كاتب الموضوع :
معاميريا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
((الجزء الواحد والعشرون ))
القسم الثاني من
(جنون مطبق)
نـــــــــــــــــــدى
ما قدرت اصبر لمن الشمس تطلع بس صليت الفجر وعلى طول رحت ركض للدولاب ولميت هدومي واحتياجاتي الاساسيه رتبتها في الشنطه وبعدها رحت لغرفه فراس ونفس العمليه واول ما خلصت نطرت الى ان صارت الساعه سبع .....واتصلت على طلال
:- صباح الخير
رد طلال :- صباح الخير ...عسى ما شر داقه هالوقت ؟؟
رديت عليه بالكلام اللي كنت محضرتنه :- ابدا قلت اكلمك قبل ما تنشغل ولا تقدر تجيني
الظاهر ان ردي خلاه يهوجس لانه قال :- اجيكي وين؟؟الشرقيه ؟!!! ندى وش صاير عليكم بكم شي؟؟ احد صار له شي؟؟ انتي وفراس وعزيز .........
يا ربي صرعت اخوي فقاطعته اهديه :- حنا كلنا بخير وما علينا شر...تدري ملكه وداد عقب يومين وانا ما اقدر ما احضرها ....(اخذت نفس علشان الكذبه اللي جهزتها ) وعزيز مشغول ما يقدر يجيبني عندكم فقلت ما لي غير طلال ...(توسلته ) طلال تكفى ابي اليوم اكون في الرياض
ضحك طلال :- صرعتيني وتاليها هذا طلبك ...ابشري بعزك ولا يهمك اللحين ابلغ الوالد وكلها مسافة الطريق واكون عندك (سكت شوي بعدين قال وكأنه استدرك شي ) ندى عزيز عنده خبر اني بمرك ؟
ابتسمت لاني بكذب على طلال لثاني مره :- ايه انا متفقه معاه من البارحه
رد طلال :- اوكي ...اجل كلها كم ساعه واكون عندك واللحين بروح ارتب اموري قبل ما اجيك
اااااااااااااه هذي المرحله الاولى وتمت بنجاح وباقي الاصعب عزيز وامي اخذت نفس وحاولت ادق على عزيز بس قلبي ما طاوعني ماني قادره اسمع صوته احس اني بحاجه لوقت علشان اقدر استوعب اللي صار ومحتاجه اني ابعد علشان اقدر اقرر وش بسوي من غير اي ضغوطات ....ولاني من اللحين الى ان اقرر ما ابي اي شوشره كتب مسج لعزيز وطرشته وكان محتواه
((انا محتاجه ابعد كم يوم ...علشان كذا قررت اجلس عند امي في الرياض ...وراح اقول لهم اني بتواجد هناك علشان ملكة وداد وعلي ....طلب اخير ارجوك لاتحاول تتصل فيني هالفتره ))
اقل من خمس دقايق وصلتني مسج منه يقول فيه
((مع مين بتروحين ؟؟؟))
رديت بمسج ((مع طلال ))
بعث مسج ثاني ((عندك وقت الى يوم ملكة علي وبعدها تردين بيتك ... تحملي في نفسك وفي فراس...واذا احتجتي شي خبريني ))
اخ حتى في هالمواقف غرورك ما تتخلى عنه ....متى يا عزيز بتحس وبتفهم ان الحياه الزوجيه مشاركه مو فرض راي وكونك رجل ما يعني انك تهمشني؟؟ متى بتعطي عاطفتك المجال وتبعد عنك الصلف والغرور ؟؟ متى بتتعلم انك تنظر لي كند وشريك متى متى ؟؟
اخاف انك تتأخر على ما تفهم اخاف اني امل وازهق اخاف ان استيعابك يجي متأخر
قريت المسج مره ثانيه وقلت بصوت مسموع
:- اخاف اني بعد ملكة علي ما ارجع ابد
الـــــــــــــــــــــعنود
مليت وانا جالسه لحالي اليوم عندي محاضرتين وحده الصبح والثانيه الظهر عادة اقضي الوقت بين المحاضرتين مع وداد لكنها اليوم ماجت وعليا اليوم عندها اوف
...ملل اليوم ابد مالي حظ ما شفت ولا وحده من صديقاتي الظاهر كلهم عندهم محاضرات هالوقت .... قلت اروح الكفتيريا اكل واقضي وقت دخلت شريت لي فطور وجلست على طاوله فاضيه ....اووففففففففف ما تعودت افطر لحالي قلت ادق على وداد اتسلى واشوف ليش حضرتها غايبه ...دق جوالها مره ...مرتين ....ثلاث ....الى ان انقطع ومحد رد
وين راحت هذي عن جوالها ؟؟ ادق على بيتهم ؟؟لا ما لي خلق الشغالات يردون علي
اخيرا قررت ادق على عليا اسألها عن احولها وبالمره اتطمن على وداد
وحتى عليا تأخرت على ما ردت علشان كذا او ل شي قلته
:- واخيرا قررتوا تردون ؟؟وينكم عن جوالاتكم ؟؟وليش انتي واختك مطنشيني ؟؟
ضحكت عليا :- شوي شوي لا تاكليني ...انا كنت عند وداد وموبايلي نسيته في غرفتي
و وداد موبايلها على الصامت ...الصراحه شفت اتصالش بس قلت اول اتطمن عليها بعدين اتصل فيش ....واللحين صباح الخير ...وشخبارش
ابتسمت :- توك تذكرين تسأليني عن اخباري ؟؟ الحمد لله ...ووش فيها وداد ؟؟
ردت عليا :- احسن من ناس حتى بعد ما سالتهم عن احوالهم ما تذكروا يسألوني عن احوالي
...وداد ما فيها الا كل خير ... بس شويه تعب وارهاق ...واللحين هي نايمه اول ما تقعد من نومتها بخليها تتصل عليش
ما ارتحت لكلام عليا بس قلت مسيري بعرف اذا مو من عليا من وداد فقلت لعليا
:- وما دورت تتعب وتركني لحالي الا اليوم ؟؟ تخيليني كأني يتيمه لحالي افطر وامشي
تدرين الظاهر بسحب على المحاضره الثانيه وبجيكم
قالت عليا بخبث :- وين تجين وداد نايمه وسعاد في المدرسه وخالتي عندها زياره لوحده من جاراتنا مريضه وانا وحده ما فيني على هذرتش ...قعدي مكانش وقابلي محاضراتش احسن
ادري انها تمزح لكني اعتضت وقلت :- تدرين انا كنت متردده بس اللحين انا مصره اجيكم وفطور ما راح افطر الا عندكم ...يلا جهزي الفطور كلها ساعه بالكثير واكون عندك
ردت عليا :- على راحتش ...(وكملت تبي تحرجني ) بس يكون في معلومش اذا بتأخذيني حجه علشان تشوفين طلال ترى من اللحين استريحي مكانش ... الا اذا ناويه تقعدين عندنا الى العشا
احمرت خدودي ورديت بتسرع :- جايتكم يعني جايتكم .... وثانيا لو ابي اشوف طلال يكفيني اجلس للغدا
ردت عليا :- بس انا مصره انش تتريقين وتتغدين عندنا واضمن لش طلال ما تشوفينه
حسيتها تلعب علي :- ادري تلعبين علي تبين تحرجيني قدام خالتي وعمي ...بس على مييييييييين هو فطور لا غير
ضحكت عليا :- بل كل هذا حيا من طلال ....لا تخافين ترى طلال في الشرقيه وما بيرد الا على المغرب
رديت والفضول يدفعني:- الا قولي خوف مو حيا لان اخوك ما يبطل حركاته حتى قدام الناس
والله اني احترق واذوب من الفشيله وهو لا على باله ....وثانيا وش عنده في الشرقيه يعني ما قال لي انه بيروح الشرقيه
ضحكت عليا :- عادي رجال حر في حلاله ... وتعالي هني تسوين روحش خجوله وبريئه وتاليتها من اللحين تعدين على اخوي روحاته وجياته
غاضني واحرجني رد عليا فقلت :- عادي هااااااااااااا لكن ما اقول غير الله يوريني فيك يوم يا عليا ...وكل السالفه انه كلمني امس ولا جاب سيره
عليا بهدوء :- ندى تبي تجينا الرياض وما عندها احد يجيبها غير طلال ....وما خبرته الا الصبح....علشان جذي ما قال لش
ابتسمت :- زين تراك خسرتيني سكري خليني ادق على السواق يجيبني
سكرت الجوال وبدل ما ادق على السواق دقيت على خالد
((وداد))
صحيت من الصبح هذا اذا قدرت اقول عن نفسي اني قدرت انام البراحه ....ما صدقت يجي الوقت اللي اقدر اكلم فيه ابيو ادري انه تعود يدخل مكتبه يراجع شويه اوراق الى ان يجي وقت الفطور ....نزلت الدرج وانا اتمنى انه يكون لحاله ...دقيت الباب وجاني صوته القوي الرصين
:- من ؟؟
الله يعيني اذا من اللحين احس ان صوتي مو طالع
:-انا وداد يبه
اختلطت جديه صوته ورصانته بدفء وحنان ابوي:- هلا ببنيتي ...تفضلي
دخلت المكتب ولقيته فاتح ملف يناظر الاوراق اللي فيه وبعدين كتب ملاحظه على الورقه سكر الملف وقلع نظارته حطها على المكتب قدامه شبك اصابعه وقال وابتسامه واسعه ومطمئنه على وجهه :- امري يبه ...وش بغيتي؟؟
رغم ان شكله يوحي بالطمئنينه والهدوء لكن اللي بقوله ما يقلل من توتري :- يبه انا جيت اكلمك بخصوص ماجد و..........
ما عرفت اكمل فجأه حسيت نفسي موعارفه وش اقول
ناظرني كأنه بيستشف من وجهي اللي بقوله والظاهر ان صمتي اكد شكوكه لانه قال
:-علامه ماجد ؟؟(وعلشان يخليني اتكلم ) قولي كل اللي ودك تراني اسمعك
كنت استنى هالكلمه منه لاني عقبها قلت له كل اللي صار من بدايه عرض ساره الى تصرف تركي الغريب لانقاذ الموقف من وجهة نظره .........
انتظرت رد ابوي لكن الصمت كان سيد الموقف رفعت راسي علشان اشوف ملامحه يمكن اعرف وش يفكر فيه لكن ما قدرت افك الشفره واعرف في وش يفكر الى ان شق حدة الصمت بصوته
:- طلال قالك تقولين هالكلام ؟؟؟
بلعت ريقي وبللت شفايفي وقلت بلهجه دفاع عن النفس اكثر منها دفاع طلال او تبرير لموقف
:- طلال ما قال لي شي ...ويبه انت عارف ان ملكتي على ماجد المفروض تكون عقب يومين
فمو معقوله اقول هالكلام عنه و.........
قاطعني ابوي وناظرني بنظره احسها اخترقت روحي
:- على فرض انك تقولين الصدق ...ماجد ليه قبلتينه؟ ليه ما قلتيلي قبل ؟؟
جاك الموت يا تارك الصلاه السؤال اللي كنت خايفه منه جاء والارتباك خلى صوتي يهتز وعبرتي تغرق عيوني
:- يبه انا الصراحه خفت منك (لاحظت نظرة الاندهاش في عيون ابوي فكملت اشرح ) خفت تلومني وتقول ان ماجد ما سوى كذا الا الاني تصرفت غلط ...وبتصرفي شجعته على انه يتعدى حدوده ........ والدليل ان ماجد هو اللي يكذب وان كلامي صدق مو تلقين من طلال
فهذا (ومديت عليه جوالي القديم وداخله الشريحه القديمه ) جوالي ورقمي القديم ما صار عليهم شي انما غيرهم تركي علشان يضمن ان ساره ما تعطي رقمي لماجد
وهذي (عطيته الشريحه الجديده ) الشريحه اللي طلعها تركي وراح تلاقيها باسمه ولو كنت انا او طلال نكذب فليش الشريحه باسم تركي ؟؟
رجع علي الشريحه الجديده وقال:-خليها عندك انا من الرقم بس اقدر اعرف هي باسم من
فتح جوالي القديم وتأكد من سلامة الشريحه والجوال ورجعهم لي بعدها قال
:- هالكلام بإمكان طلال يقوله ويثبت لي ان ماجد هو اللي كذب ،فليش جايه انتي اللي تقولينه ؟
هذي هي اللحظه الحاسمه هذي اللحظه الللي تهمني واللي راح تنجيني وتحقق مطلبي
قلت بصوت جامد ومنخفظ :- لاني ما ابي ارتبط بماجد خاصه عقب اللي سواه
يبه حتى انت ما ترضى لي ارتبط بواحد كذاب و......
قاطعني ابوي وصدمني رده :- توك ترفضينه ؟؟ والملكه اللي عقب يومين والناس وش نقول لهم ؟؟ما فكرتي في صورتك وصورتي قدام الناس ؟؟
انذهلت تجمدت مكاني عقلي وقف وش اقول ياربي كله مني انا اللي صعبت الموقف نزلت دموعي وغرقت خدودي شاف ابوي دموعي وكان رده اللي المفروض يهديني
:- على العموم انا مصدقك وتركي كونه المهندس المسؤل عن المشروع اللي بجده بيضل هناك الى ان ينهي الاشغال المهمه وبعدها يرجع الرياض ويسافر كل مده يشرف فيها على المشروع ........وماجد انا لي تصرف ثاني معاه واكيد راح اادبه على كذبه وتصرفاته الغير محسوبه
تكلم عن الكل الا انا فسألته :- طيب وانا ؟؟
فهم سؤالي ورد عليه باللي حرق قلبي واشعل النار في جوفي
:- اذا ترضين لي بسواد الوجه قدام الناس اللحين ارفع السماعه اكلم ابو ماجد والغي الملكه
هااااااااا وش قلتي الامر بيدك ؟؟
وش اقول اقول له يبه انا ما ارضاها لك بس بعد انت ترضى لبنتك تتزوج واحد اهانها ونزل من قدرها وما احترمك ولا احترم صله الرحم ....كلام لكن ما بتكون من وراه نتيجه لاني اعرف ابوي وبيضل هالخيار قائم كنت برد كنت بقول لاااااااااا ما ابيه ما اقدر ارتبط فيه اساسا انا من البدايه غاصبه روحي عليه وما وافقت عليه الا علشان اثبت لروحي ان تركي ولا شي واني تجاوزته ولغيته من قلبي وانتزعته من روحي لكن كل اللي طلع مني هو صوت جبني وهزيمتي ....جبانه ما اقدر اخذ حقي خاصه اذا كان على حساب ابوي وكرامته وسمعته
لان في مجتمعنا اكيد راح يكون اللوم على البنت حتى لو كشفت الحقيقه للجميع
:- اللي تشوفه يبه
كانت هذي جملتي اللي بعدها رحت اركض لغرفتي تلفتت داخلها لقيتها خاويه مثل جسدي في هاللحظه حسيت اني جسد بلا روح واني برداااااااااااااااانه ابي جسم يضمني وصدر يدفيني
ابي من يواسيني ابي من اقدر اصرخ قدامه بكل اللي بداخلي
طلعت من غرفتي ورحت ركض على غرفه عليا فتحت الباب من غير ما ادقه ورميت نفس في حضنها ابكي من غير مقدمات ومن غير ما اتكلم
علـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــاء
خلصت مكالمتي مع العنود واستغليت فرصه ان البيت خالي وداد نايمه في غرفتها بعد نوبة الصياح وقررت ادق على طلال واكلمه عن وداد واللي صار بينها وبين ابوي يمكن يفكر معاي في حل لهالورطه ....لكني تراجعت طلال في طريق سفر والمفروض ما اشغل باله بهالامور والليله ان شاء الله اكلمه ونفكر كلنا مع بعض في حل يخلص وداد من ماجد من غير ما ينحرج ابوي.......موضوع وداد خاصه من بعد رد ابوي عليها وانهيارها قدامي شغل تفكيري وعلشان ابعد نفسي عن هالافكار رحت المطبخ اشغل نفسي بتجهيز الريوق ....سويت شاي وعصير....وقليت بيض وطبعا ما نسيت الاجبان والزبده والمربى والزيتون جهزتهم وصيت الشغاله تجهزهم في الصينيه اول ما تجي العنود وتجيبهم عند المسبح لاننا بنتريق هناك
طالعت الساعه كلها عشر دقايق او ربع ساعه والعنود تجي قررت استغل هالوقت واركب اغير هدومي مو معقوله استقبلها بجامتي ....لبست بنطلون حريري بيج عليه قميص حريري بني من غير اكمام قصير ولبست تراكي (حلق ) حلقات تدرجات البني وساعه حزامها جلد بني
ولميت شعري بكلبسه فيها درجات البني ولمعه ذهبيه ....واخيرا كحله داخل العيون ومسكرا على الرموش وقلوز بي فاتح بلمعه ذهبيه ....رشه عطر
دقت ستي الباب :- مس عليا ....هدا في مس الئنود يستناك تهت
رديت عليها وانا البس جوتي (جزمه)بني فيها خيوط ذهبيه وبيج
:- زين...قولي لها تنطرني عند المسبح
ما تلقيت اي رد القيت نضره اخيره على نفسي في المنظره (المرايه ) وبعدها اخذت موبايلي
ونزلت متجهه للعنود لقيتها سرحانه قربت منها وقعدت قبالها وابدا ما انتبهت لوجودي
مسكت نفسي لا اضحك عليها ابتسمت :- اللي ماخذ علقش يتهنى
تخرعت وحطت يدها على صدرها :- بسم الله ...من وين جيتين ؟؟
ضحكت على شكلها وهي منزهقه :- من وين يعني من الجدار ؟...اكيد من الباب
ابتسمت وقالت وهي تشوف ستي جايه وحامله صينية الريوق :- طيب خلينا ناخذ نفس اول بعدين نفطر
حطيت كوعي على الطاوله وذقني على كفي وقلت :- قلنا ليش ما نبي نعزمش اصريتين تجين فقلنا نفتك منش من اول ما تجين نريقش وبعدها اوصلش بنفسي لباب بيتكم
رفعت حاجب وقالت:- طيب على لاقل استنى ضيوفك يحضرون وبعدين جهزي سفرتك
حسيت نفسي مو فاهمه شي :- اي ضيوف ما في احدغيرش (استدركت الموقف ) ليكون عازمه احد من ورى ضهري ؟؟
هزت راسها بالايجاب تخصرت :- خوش والله ...ناويه تفشليني في الناس ؟؟ليش ما قلتين علشان اجهز ريوق احسن من جذي واحسب حسابي ان في شخص ثالث
ابتسمت وهي تحرك رموشها :- لاتخافين ضيفك مو غريب ...والفطور لاثنين مو ثلاثه لاني افطرت في الجامعه
كان ودي افغصها (اخنقها ):- يعني على بالش هالكلام بيشفع لش ؟؟...ثانيا من سمح لش تتريقين في الجامعه عقب ما عزمتين نفسش عندي ؟؟ومن هالضيف؟؟
اتسعت ابتسامتها اكثر وقالت :- قلت خساره ارمي الفطور اللي شريته وعلشان ما يروح شغلك على الفاضي قلت اجيب اللي يفطر معك ...والضيف (طالعت ساعتها ) تلاقينه اللحين عند الباب
وترى قلت انك انتي صاحبة الدعوى (وقفت ) بروح لوداد وانتي وضيفك خذوا راحتكم مع بعض
توني بلحقها الا ستي جايه :- مس عليا ...مستر كالد ئند الباب
فتحت عيوني على وسعهم والعنود تضحك وتقول لستي :- انتي خلاص روحي انا بروح لخالد ادخله
استوعبت المقلب اللي سوته فيني العنود ورحت لها ودي امشع شعرها لكنها عرفت نيتي مسكت يدي وقالت :- استني خالد هنا ما في داعي تستقبلينه عند الباب
غمزت بعينها وراحت له اختفت عن انظاري ورجعت قعدت مكاني وانا افكر وش قالت له هالمجنونه ..... انتبهت على صوته
:- احم(مد يده )السلام عليكم
ابتسمت بارتباك وقفت ومديت يدي علشان اصافحه :- وعليكم السلام والرحمه (سحبت يدي من يده واشرت على الكرسي اللي قبالي ) تفضل
لكنه سحب الكرسي اللي عن يمني وقعد عليه وقال وفي عيونه بريق :-وش اخبارك ؟؟
وجهت نظري لدله الشاي ما اقدر اطالعه كان قريب مني حيل لدرجه اني احس اني لو رفعت راسي اطالعه ما بلقى غير كم سنتي متر فرق بيني وبينه :- الحمد لله ...وانت شلونك ؟؟
حسيت ان نبره صوته انخفضت وصارت مقاربه للهمس وفيها نعومه تخترق الجلد وتلهب الدم :- بخير دام عليا بخير ...عليا
احس ان جيوش الدم كلها تجمعت في خدودي رفعت راسي وشفت شكثر هو قريب مني
غمضت عيوني :-همممم...سم
فتحت عيوني على ابتسامه تحتوي على فرحة الاننتصار وخبث:- سم الله عدوك ...وش اخبار الحرق ؟
عضيت شفتي السفلى وبللتها :- الحمد لله...حتى اثره راح
رفع حاجب ونفس الابتسامه على شفايفه :-صدق !!طيب وريني اشوف
هذا وش يقول ليكون يستهبل وش يشوف بطني ولا صدري سايرته وبعدت الشعر عن رقبتي واشرت على مكان الحرق اللي فيها :- شوف ما له اي اثر ...الكريم اللي وصفته الدكتوره مفعوله قوي
بعد يدي وحط يده مكان الحرق يتحسسه بيده لمسته على رقبتي وترتني واشعلت نيران في جسمي كله حسيت بالحراره تخنقني حاولت ارفع يدي اللي تخدرت علشان ابعد يده
لكنه بعد يده ولمس موضع الحرق بشفايفه في قبله ناعمه لكن ملتهبه احس ان درجة حرارتي وصلت لدرجة الغليان اهتز جسمي وصابتني رعشه وكل اللي طلع مني في محاوله الاعتراض هو تنهيده فلتت من بين شفايفي.... بعد شفايفه لكنه انفاسه ضلت تلفح رقبتي الى ان وصل لاذوني وهمس وشفايفه تلامس اذني :-
اتمنى اشوف اذا كان باقي الحرق اختفى زي ذا او لا
انتفضت من كلامه وعلشان اصرف قلت :- خالد وش تحب تشرب شاي او عصير ؟؟
فهم تصريفتي وقال :- اللي تحبيه انا احبه
بلعت ريقي وقلت علشان يرحمني ويخفف شوي :- خالد ما لها داعي هالحركات ترى ما في احد يشوفنا
ابتسم على جنب ومسك ذقني وادار وجهي علشان يكون في مقابل وجهه تمام
:- لان ما في احد انا سويت كذا ....ومن قال ما لها داعي ؟؟
مسكت يده ابعدها عني لكنه قلب الوضع علي واحتضن يدي في كفه
:- خالد لانقص على بعض انت تدري اننا مو مثل اي زوجين واننا ما نبي بعض
وكلها كم يوم ونتطلق فما في داعي لهالاشياء
اختفت الابتسامه وظهرت نظرت التحدي في عيونه وشدد من قبضته على يدي :- اولا انتي حلاااااااااااااااااالي سامعه يعني مو لازم تكون في مناسبه علشان اتودداو اتقرب لك ...وثانيا حنا مو زي اي زوجين لاني مواي رجل وانتي مواي حرمه ...ثالثا والاهم انا مستحيييييييييييييل اطلق ....(ومسك ذقني بيده الثانيه وقرب وجهه من وجهي وقال بنعومه )
وهالمره ما راح اعديها وعقب ملكه وداد مباشره بحدد موعد الزواج مع عمي وراح يكون عقب شهر (وحرك ابهامه من ذقني الى ان لمس شفايفي وبعدها قرب اكثر وطبع قبله هاديه وسريعه على شفايفي ) فاهمه يااااااااااااا ........ساحرتي ؟؟
نزلت دموعي لاحساسي بالضعف ....لانه بلمسه او كلمه احسه يهزني من الداخل وبقوه ....لان صوته يهز شراييني ويسرع من دقات قلبي ...لان عيونه تأسر عيوني وتسيطر على كل خلاياي ...لاني وبكل سهوله وغباء حطيت كل احساسي وشعوري تحت سيطرت شخص ما يحبني او حتى يهتم لوجودي وكل اللي يسويه بس علشان كلمته هو للي تمشي قلت من بين دموعي :- بس احنا ما نصلح حق بعض احنا مو بس ما نحب بعض ...احنا حتى مو متقبلين بعض ... انت لازم تطلقني
قاطعني وهو يمسح دموعي وقال بلهجه تقطر حنان ونظره مليانه دفء مشابه للي شفته في عيونه يوم الملكه يوم ضم نجود لصدره :- تدرين ...ان دموعك تعور قلبي ؟؟ لا تبكين لان دموعك تضعفني وانا ما احب اكون ضعيف ....لاتبكين لاني ما احب اشوف في عيونك الا الفرحه و....نظره غصب عنك ما بتناضرين غيري فيها .....والزواج بحدده مع عمي بعد ثلاثة اسابيع
(توقفت الدموع وفتحت فمي وبطلت عيوني لمن قرب الموعد اكثر لاحظ نظرتي وقال بخبث )
حطي عينك في عيني وقولي تبين الطلاق ؟؟؟اذا تبينه قولي طلقني
ما ادري ليش انقبض قلبي خفت اقوله طلقني ويطلقني ....ادري انه من الغباء اني اخاف انه ينفذ رغبتي ...بس ما ادري ليش عندي رغبه اكبر في انه يتمسك فيني عندي حلم غبي وتافه في انه يصر على موقفه وما يكون دافعه غير حبه لي مو كبرياء رجل ....نزلت راسي وغمضت عيوني علشان ابعد افكار المراهقين عن راسي وقلت
:- يعني اذا قلت بتطلقني ؟؟
ضحك وقال :- واخيرا بعرس عقب اسبوعين وش رايك ؟؟
ادركت اني طحت في الفخ اللي نصبه لي وقلت باعتراض مثل الاطفال
:- لا هذا غش اساسا انا كنت اسأل و.........
قاطعني وهو مازال يضحك :- بس انا رجال عند كلمتي وانا سبق وقلت اي سيره للطلاق بتقرب موعد الزواج ....
حسيت بغصه وقلت بطفوليه وانا اصيح :- حراااااااااام عليك والله اسبوعين ما يكفون
غير الجامعه ومشاغلها خليها على الاقل نهايه هالكورس
ما انتبهت لكلامي الا عقب ما سمعته يقول وابتسامته شاقه حلقه :- صدق انك ساحره
....يعني انتي ما تبين الطلاق وكل هالكلام بس تغلي ...سبق وقلت لك انا رجال ما اتنازل عن كلمتي والعرس عقب اسبوعين وعلشانك بس ما بغير هالموعد مهما قلتي شكرا على احلى فطور اكلته في حياتي ( نزل راسه وطبع قبله على خدي وقال ) وهذي تصبيره للزواج (وانتقل لاذني وهمس )...وخذيها وعد مني اني في ضرف اسبوعين من الزواج بملك قلبك
تحديته مثل ما تحداني :- وانا اوعدك اني بمتلكك كلك مو بس قلبك
طالعني بجديه وقال اللي هزني من الداخل :- كل سحرك ما بينفعك
لاني رجل حر ما تملكه ولا تروضه حرمه ايا كانت.... لكن اذا ملكت قلبك ساعتها انا بوهبك قلبي بكل طواعيه (تغيرت نظرته وابتسم لي ) ما بتسلمين علي
وقفت ومديت يدي له اصافحه لكنه مسك يدي وشدني لصدره وقال وذقنه على راسي
:- كذا تسلم الحرمه على زوجها
رغم انه ما طول في ضمي لصدره لكن هالثواني كانوا كافيين لان رئتي تتعبا بريحة عطره
ثواني قليله كانت كافيه لان تفجر براكين خامده في صدري براكين احالت صخر عزمي في تجاهله وصده الى ذرات غبار ثواني زرعت في نفسي مفهوم جديد وحطت قدامي تحدي جديد وهالمره اما ان اكسبه او تروح الروح من دونه ....خالد لي وملكي انا وبس ومحد له حق انه يمتلكه غيري ....انا زوجته وعما قريب راح اكون المرأه الوحيده في حياته وراح اتوج كملكه على عرش قلبه
طلع خالد من البيت لكن عقب ما دخل قلبي واحتل اكبر مساحه من فكري لكن هالمره في الاتجاه المعاكس للاول.... ابتسمت ما يدري خالد انه وقبل الزواج قدر يسيطر على مشاعري والظاهر انه وقبل الزواج بيقدر يملك قلبي وروحي قبل جسدي
ابـــــــــوطـــــــــلال
ماني قادر اركز على الشغل طول الوقت وبالي مشغول بوداد ....محتار وش اسوي البنت عندها حق كيف ازوجها لواحد كذوب وقليل مروه وخاين للصداقه حتى وان كان ولد اختي ....بس بعد احس نفسي بين المطرقه والسندان اذا خلصت البنت من هالزواجه ما بقدر اخلصها من كلام الناس ...صحيح سعادتها واستقرارها اهم من الناس ...لكن الناس ما ترحم ولا بيخلونها في حالها هذا غير الناس اللي بتاكل وجيهنا وبترمينا بالعاطل ....ما الي الا اني أأجل الملكه الى ان اشوف حل لهالسالفه ...بس المشكله وش اقول لابو ماجد ما اقدر اكذب واذا قلت له الحقيقه بيبان اني بايع بنتي للي ما يسواها وان كان اولده ....اخرتها قررت ما في غير حل واحد
اتصلت على تركي
:- هلا يا بوك كيف حالك ؟؟
جاني صوت تركي :- هلا بك اكثر يا عمي ...بخير دامك بخير وراضي عني
المني رده قلت وان ابتسم :- راضي عنك يا اولدي وبضل راضي عنك ...والله اني ماني عارف وش اقول لك يا تركي
قال تركي ومبين من صوته الحيره :- عسى ما شر يا عمي ؟؟
رديت اطمنه :- لاشر ولا ضر ...بس والله ماني عارف اشكرك ولا اعتذر منك
رد وهو مو فاهمني :- تعتذر؟!!!وتشكرني؟!!! على وشو؟؟؟
حاولت ابتسم واساسا انا خجلان من نفسي :- اشكرك على اللي سويته لوداد...على غيرتك وشهامتك مع بنت عمك ...واعتذر على اني كذبتك وبدل ما اجازيك عاقبتك
كسرني رده لانه قال :- محشوم يعمي ما عاش اللي يخليك تعتذر تراك توطي على راسك روس الرجال وراسك ما ينزل الا للي خلقه ...وانا اللي اعتذر لك وابوس راسك ويدك لاني خبيت عليك وما قلت لك كل شي من اول ....وبالنسبه لوداد انت قلتها هذي بنت عمي يعني من شوفاتي واذا ما تحركت غيرتي لها تراني ما انعد من الرجال
رديت عليه:- وانا اشهد انك رجال من ظهر رجال ومن اليوم تقدر ترد الرياض ترى وجودك في جده ماله داعي
تركي :- والله يا عمي مو عصيان لك بس ما اقدر ارد الرياض اللحين يعني المشروع يبغاله على الاقل شهر على ما اقدر اتركه ...وبعدها بين كل فتره والثانيه ارجع اطل عليه
ابتسمت وقررت اسحبه للي ابيه :- على راحتك بس اهم شي انك ما تكون لساك زعلان مني لاني كذبتك و....
قاطعني :- ابد يا عمي انت في مقام ابوي والولد ما يزعل من ابوه اذا ادبه
رديت عليه :- هذا لو كان الولد مخطي ....والصراحه انا اخطيت في حقك واخرتها في حق المسكينه وداد مسكينه وش ذنبها تتزوج واحد بلا غيره ومروه واحد كذوب وان كان ولد عمتها (سكت وبعدها رميت قنبلتي ) والله لو ما خوفي عليها من كلام الناس كان لغيت هالخطبه من اصلها ...ولو جيني اللي يستاهلها ولو يوم الملكه الا اعطيه اياها وساعتها ما همني الناس وش تقول ...
جاني رد تركي اللي حسيته فهمني لكنه يتهرب مني :- والله هذي ارزاق ونصيب وانت ما تدري وين نصيبها .....(سكت وبعدها قال) ادري اني اشغلتك ياعمي وما ابي اشغلك اكثر
يلا في امان الله
رديت قبل ما يسكر :- في امان الله وحفظه
اخ مهما يكون وداد غاليه علي وما اقدر اقوله وبكل وضوح تعال اخطب بنتي والظاهر انه ما يبيها لاني حسيت انه فهم تلميحي لكن رده يقول انه وان كان يحشمها ويكرمها لكنه ما يبيها
ســـــــــــــــــــــاره
بكره ملكة ماجد على وداد او المفروض انها تكون بكره طبعا خلال هالاسبوع
جهزت نفسي للملكه اللي ما راح تتم ....ليش وكيف ؟
لاني بساطه ما اسكت عن حقي ولا ارضى بالاهانه وداد صار لي فتره ساكته عن معاملتها الزفت لي ...واخرتها موقفها ضدي يوم طردوني انا وامي من بيت خالي بو خالد ...وتفضيلها بنت نجاة علي ....وهذا شي مستحيل يعدي بالساهل وزي ما ذلوني بذلهم واولهم وان كانت مو اهمهم هي دلال والدور جاي على خالد وعليا والعنود وحتى البزران نجود وسعاد ما راح يفلتون مني ومن خلالهم ...بتنذل العجوز ام عبد الملك وام خالد وام طلال مو اللي يصيب الولد
يحرق قلب الام وانا ناويه احرق قلوبهم كلهم
نزلت عقب صلاه المغرب تحت عند امي ادري في هالوقت ماجد يجلس مع امي ووجود امي مهم جدا وان كان هدفي هو ماجد جلست على الكنبه المفرده وماجد كان جالس جنب امي حطيت رجل على رجل وقلت
:- انت من جدك بتملك على وداد؟
ناظرني بنص عين بعدها قال :- لا امزح ...انتي هبله ولا تستهبلين؟؟ بكره الملكه وجايه تسألين سؤال سخيف زي خشتك
ناظرته من غير ما اهتم للي قاله :- غريبه ما كنت متوقعه انك تزوج وحده ...........
سكت وما كملت متعمده وفعلا سكوتي جاب تنيجه لانه قال والفضول مسيطر عليه وفي نفس الوقت شديت انتباه امي :- وحده وش فيها ؟؟؟قولي
ناظرت اظافري وقلت بلا مبالاه :- ابدا انت عارف وحده اهانتك وشرشحتك قدام الناس
و لعبت بعقل ولد عمها وصديق عمرك خلته يقلب عليك ويخانقك وكل هذا ليش انك وبكل براءه طلبت منها وهي خطيبتك رقم جوالها وصوره لها ....
قاطعني واضح انه ما كان يبغى امي تعرف عن هالموضوع :- انا كنت اختبرها بطلبي هذا وهي طلعت عند حسن ظني ورفضت
ضحكت وقلت باستهزاء :- وانت مصدق هالكلام ...على بالك انها رفضت لانها مو كذا ...ولو فرضنا انها فعلا بريئه تقدر تقول لي ليه ما رفضت عرضك بكل هدوء ومن خلالي زي ما قدمت العرض من خلالي ؟؟ تقدر تقول لي ليه قالت لولد عمها بدل ما تقول لاخوها ؟؟ ومن عطى ولد عمها حق التصرف بدل ابوها او اخوها ؟؟
سكت وبعدها سأل السؤال اللي تمنيت انه يسأله :- وش قصدك ؟؟
ابتسمت :- قصدي يا مسكين انها تعمدت تقول لتركي علشان تلفت نظره لها بكت عنده وتصنعت البراءه وقالت انك عديم مروه وغيره ...حركت نخوته وشيمته ضدك علشان تفرق بينكم وتكسبه ....عرفت ليه شكت له وما شكت لاخوها او ابوها لانها تحبه واذا شكت لابوها او اخوها صحيح بتسوي لك مشكله لكن ما بتكسب تركي من خلالها ...يعني على بلاطه البنت تحب ولد عمها ودها انه يتزوجها ولمن شافت انه ضاع منها وان فرصتها بملكتكم راح تضيع
استغلت عرضك وسوت اللي سوته ...تدري انه مو بس غير لها الشريحه لا ترى شرى لها جوال جديد بعد...ويكون في علمك لوان عمي صدقه كان من زمان طيروك وملك ولد عمها عليها ..... علشان كذا ما توقعتك تتزوجها ...اساسا كيف تتزوج وحده ما تحبك تحب غيرك
تحب ولد خالك وصديقك
ثار ماجد لكن للاسف رد فعله كان مغاير لتوقعاتي :- وعلشان كذا انا بتزوجها علشان اعرفها من ماجد ...علشان اعرفها ان اللي يرشني بمويه ارشه بدم ...علشان احرمها منه واحرمه منها علشان اذلها وادبها وادبه
ناظرت امي الساكته وقلت قبل ما تتكلم وتهدأ ثورته وعلشان اكسبها في صفي :- وتعلق نفسك بوحده ما تسواك وازيدك من الشعر بيت ترى مثل ما سعت لذلك بعد اهانتني واهانت امك الي هي عمتها ولا حشمتها ...واخرتها لمن ساعدت ام عبد اللمك وطردتنا من بيت خالي بو خالد
....يعني ترضى تسكت عن اهانت امك وبدل ما تثور لكرامه امك بتروح تتزوجها
هالمره امي نطقت :- خله ياخذها علشان يأدبها ويعرفها قدرها
اوهو ترى امي تفكيرها محدود زي ولدها قلت ومليت من غبائهم :- واذا تزوجه كلها يوم او يومين بالكثير شهر وبتشكي لابوها وبتروح عنده وبتطلب الطلاق وساعتها بتكونون انتم الغلطانين والحق عليكم ...ولا تقولين بتصير مطلقه ترى الناس بتتكلم شوي وبعدها بتسكت
خاصه انها ضامنه تركي اللي دافع عنها وقبل على حاله يروح جده ولا انه يتكلم عليها بيتزوجها
جلس ماجد ومسك راسه الظاهر انه يفكر وش يسوس لكن امي قالت
:- اجل يتركها تتهنى معه ؟؟
ابتسمت بخبث اخيرا وصلت للي ابيه :- بيتركها ايه لكن بعد ما يأدبها ويقضي عليها ويخلي حتى تركي اللي يتمناها ما يفكر حت يخطبها
رفع ماجد راسه وقال لي :- وكيف هذي تصير يا بو العريف ؟؟
ابتسمت :- كلنا بكره بنحضر الملكه وبالذات انا وامي علشان ما يفوتنا مشهد ذلها قدام الله وخلقه ...وانت الوحيد اللي ما راح يحضر الملكه وكل المطلوب منك انك ترسل رساله لابوي انك خلاص ما تبيها وان نفسك عافتها وانك مسافر ....ساعتها اضمن لك ان الناس ما بتبطل حكي عنها ,محد بيتجرأ وبيخطب وحده ولد عمتها رفضها في ليلة ملكتها
اما تركي فارسل له رساله على جواله قبل الملكه بساعه وقوله فيها ....................
تــــــــــــــــــــركي
اربكني اتصال عمي صحيح فرحت بكلامه ولو كنت في وضع ثاني كنت فرحت بعرضه المبطن لاني اخطب وداد ....لكن اخخخخخخخخخخخ وحسافه ما اقدر اقبل هالعرض لسبب بسيط ان وداد مو بس ما تبيني الا تكرهني ورافضتني والدليل انها متحمله كل اللي سواه ماجد ومتستره عليه بس علشان تغيضني وعلشان ما احاول مجرد المحاوله في اني اتقرب منها...وهالشي هو اللي خلاني وقبل مصلحة العمل ارفض اني ارجع الرياض في الوقت الحالي
مر يوم بطوله وهالافكار مسيطره علي وهذا هو اليوم الثاني وانا على نفس الحال عقلي وقلبي في صراع كل واحد يطلب مني اني استمع له والغي وجود الثاني
جوالي على الصامت كنت باغلقه اليوم مالي مزاج استقبل اي مكالمات لكن خوفي من حدوث طارئ وبالذات وانا بعيد عن اهلي خلاني احطه على الصامت ....بعد ما اعتذرت اليوم عن العمل وبلغتهم انهم ما يتصلوا الا لامر ضروري
احس الوقت يمر ببطئ وبشكل قاتل وقاسي وكل شوي اطل على جوالي اناظر الوقت وكأن الساعه اللي في يدي ما لها اي وجود ادري ان موعد ملكته بيكون الساعه ثمان ونص
وكن انتظر هالوقت بنفاذ صبر احس اني ممكن اموت في هالوقت
ناظرت الجوال لقيت ان الساعه ثمان بالضبط يعني نص ساعه وتجي ساعه الصفر
لاحظت انه في مسج وصلني قلت افتحه علشان يساعدني على تمضية الوقت
لقيتها مسج من ماجد واللي فيها حسيته بيخطف روحي من جسدي
تألمت لدرجه اني كتمت النفس علشان ما احس بالالم كانت الرساله تقول
(((تركت وداد لك واذا تبيها تعال خذها اذا تقدر تجي من جده علشان تملك عليها قبل ما تنفضح قدام الناس)))
الى هنا وانتهى البارت
تمنياتي بقراءه ممتعه
لاتحرموني من ردودكم
اعذب وارق التحايا
وفي امان الله
|