كاتب الموضوع :
معاميريا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
((الجزء الثامن عشر ))
(رد فعل )
من القوانين الاساسيه في الفزياء هو قانون نيوتن اللي يقول :-
((لكل فعل رد فعل مساو له في القوه مضاد له في الاتجاه ))
وانا اشوفه قانون ينطبق حتى على النفس البشريه واكثر افعالنا او تصرفاتنا عباره عن رد فعل
لكن هل يكون رد فعل صائب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما ادري شلون راح تشوفون رد فعل كل من
طلال تجاه رفض العنود لمقترح الزواج المبكر
حمد تجاه رفض هاجر له
وداد تجاه ماجد
ندى تجاه عزيز .....وعزيز تجاه ندى
واخيرا رد فعل ابو طلال تجاه....وداد ....علياء ....ماجد .....تركي ....خالد
العـــــــــــنــــــــــــــود
فتحت الكيسه وكلي فضول اعرف وش داخلها واول ما طلعت اللي جواتها فتحت عيوني على وسعها ........... ما ني مستوعبه شي طلعت القطعه السودا من الكيسه ورفعتها قدام طلال
:- وشو ذي ؟؟
ابتسم وميل فمه على جنب :- وشو بعد عبايه وبرقع
ما كان هذا سؤالي انا عارفه انها عبايه بس استغربت اول مره اعرف ان حد يهدي زوجته يوم الملكه عبايه .....ما عرفت وش ارد عليه او ش اقول له لكنه فاجأني بأنه قال
:- طيب البسيها خليني اشوفها عليك
وانا اردها في كيسها قلت له :- ليه ما شفتني قبل بعبايه
ناظرني من فوق لتحت بنظرات احسها احرقتني
:- الا...بس الصراحه انا اشوفك بالعبايه احلى
هذا وش جالس يقول !!!!!! بالعبايه احلى ...يعني لدرجه ذي طلال يشوفني قبيحه ومو مستحمل حتى يناظرني ....وانا اللي كنت اتوقعه ما يرفع عينه من علي وانه ..........حسيت
بالف احساس واحساس لكن ما بينها ايس شي من اللي كنت اتخيل اني ممكن احس فيه في ليله مثل هذي حسيت بالالم والمهانه والغضب ...وحسيت ان دموعي تبي تغسل احزاني علشان كذا لبست العبايه والبرقع وبعدها توجهت للباب وانا اوقل بصوت منهك
:- تصبح على خير
ما لحقت امسك قبضه الباب لان طلال كان اسرع سند نفسه على الباب
:- على وين ان شاء الله ؟؟
تجاهلت سؤاله وقلت وانا ودي اصرخ في وجهه
:- لو سمحت بعد عن الباب
مسك يدي في يده وتوجه لباب المجلس المؤدي لخارج البيت
:- بنطلع بس من هذا الباب
مشيت معه خطوتين برى المجلس وبعدها استووعبت هو وش قال
:- نطلع وين نروح ؟؟
ما رد علي وفتح باب سيارته اللي كانت واقفه قريب المجلس واشر عليب اركب رفضت اركب وهالمره سألته بحده :- طلال ...انا برد البيت ومستحيل اروح معك الى اي مكان
قرب مني وقرص بعيونه وقال بلهجه حاده وان كان يهمس
:- ركبي السياره اللحين ...وكلمة مستحيل لا عاد تقولينها في وجهي
قلت في محاوله مني لردعه عن اللي ناوي عليه
:- وش بيقولون الناس اذا عرفوا اني طلعت معاك و........
قاطعني :- وش بيقولون يعني ....حرمه وطلعت مع زوجها ...ولعلمك خالد وندى يعرفون اني باخذك معي ....
ركبت السياره وانا اقول :- وامي وابوي ؟؟
قفل الباب وركب جنبي ساق السياره ولمن صرنا بالشارع قال
:- انا زوجك وانتي حرمتي ...هذا اللي بيقوله عمي
كنت ناويه اسأله وين ماخذني لكنه قال اللي صعقني
:- وترى الزواج اللي قلتي عنه مستحيل انا اشوف انه ما له داعي
خـــــــــــــــالـــــــــــــــد
الحمد لله محد انتبه ان العريس من طلع يشوف العروس ما رجع ..... احس اني تعبت في ملكة طلال اكثر مما تعبت في ملكتي .... احس فرحتي ناقصه او اقل مما يجب تفكيري موزع بين العنود ورد فعلها من اللي ناوي عليه طلال ...وتركي اللي استسلم لقرار عمي بنفيه لجده ورفضه انه يدافع عن نفسه او حتى اني اتدخل في الموضوع واساعده ....واكثر شي اثر فيني الانكسار اللي واضح في عيونه ...والتعب اللي مسيطر على روحه خاصه بعد ما رجع من عند العنود بعد ما وقعت على عقد زواجها كان جالس عن يميني انحنيت في اتجاهه
:- وش فيك يا اخوي ؟
انتبه من سرحانه وفشل في انه يرسم ابتسامه
:- ابد غير اني فرحان لطلال والعنود
مسكت يده وضغطت عليه بحركه تدل على اني حاس فيه
:- تكذب على الناس كلها الا انا ....الدعوه فيها وداد
بلع ريقه وقال وهو يناظر ماجد اللي جالس في الطرف الثاني من الخيمه
:-حتى ملكتها ما بقدر احضرها (ضحك بسخريه ) وانا اللي مسوي روحي رجال واتحداه انها ما بتكون لغيري
ناظرت ماجد بنظره تحمل الكثير من الكره لانه سلب اخوي احساسه بالحياه لانه سلبه روحه
:- وانت رجال والنعم ...وداد اذا تبيها ما بتكون الا لك (حسيته بيعترض فواصلت )وكل شي بيدك انت
زفر زفره حاره حسيتها جزء من اللهيب اللي يحرق جوفه
:- وهي ؟؟؟....ادري بتقول انها ما تبيه لكنها ما عبرت عن هالشي ...واخاف انها ما تبيني واكون في هالحاله ....ظلمتها
ما لحقت ارد عليه الا جواله يرن تركته يكلم وانشغلت بعدها في المعازيم
طلعت من الخيمه ابي ابعد شوي عن الضجه وروائح العود والبخور توجهت للحديقه وفي طريقي مريت على المطبخ واستوقفتني صوت صرخه على اثرها دخلت المطبخ من غير ما اتأكد من اللي داخل او اذا الحريم متغطيات او لا
وكل اللي استوعبته ان علياء كانت تصرخ
:-اااااااااااااااااااااااااااااااااااااح اح اح ااااااااااااااااااااه
وشفت نجود في المطبخ تحاول تمسك عليا والشغالات واقفات على جنب مو عارفات شلون يتصرفن على طول ركعت على ركبي جنب نجود وسألتها وانا الاحظ ان ارضيه المطبخ متلعوزه
وبلوزة علياء الحمرا مبلوله وجزء من تنورتها البيضاء متحول الى اللون الاصفر وهي دموعها تجري انهار على خدودها بس للاسف مي قادره تمحي علامات الالم من وجهها
سألت نجود
:- وش صاير ؟؟؟......وش فيها عليا ؟؟
وقبل ما ترد نجود جاني رد من شخص كان واقف في الزاويه ما انتبهت له اول ما دخلت
:- ابدا كانت ماسكه كاس الكوفي واندلقت عليها
عندها صرخت نجود
:- كذاااااااابه ....انتي اللي دلقتي عليها الكاس متعمده (وجهت كلامها لي وهي تبكي وتأشر على ساره ) شفتها بعيوني
ردت ساره تدافع عن حالها
:- هي اللي تكذب والله انا وش اللي يخليني اسوي كذا
صرخت نجود
:- نفس السبب اللي خلاك تصطرينها وفي وسط بيتهم
ساعتها ما تحملت صراخهم وخاصه وانا اشوف عليا تتألم ودموعها رافضه توقف فصرخت في نجود
:- بس.... وروحي بسرعه هاتي عبايه اغطيها فيها
(والتفت بحده لساره وقلت بلهجة تهديد ارعبتها ) والله ثم والله اللي ما احلف به باطل
اني ما بعديها لك ...ولو ما انك حرمه كنت دفتك في مكانك
ما لحقت انهي جملتي الا نجود جت وفي يدها عبايه لبستها عليا حملتها على ذراعي وقلت لنجود
:- مد يدك على جيبي طلعي مفتاح السياره
طلعته وقالت وهي تمشي وراي
:- بجي معك
ما كانت في مزاج يسمح لي بمناقشتها غير اني ابي اعرف وش اللي حصل بين عليا وساره وخلى ساره تتصرف كذا
حـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــد
ما اعرف شلون قدرت اقضي الساعات اللي تلت اتصال هاجر .....استفزتني مكالمتها لابعد حد وخلتني ازيد اصرار على اصراري الاول في اني اتزوجها ...صدق ان سالفه الخطبه في البدايه كانت بسبب ابوها واني ما كنت افكر فيها ابد ....لكن من شفتها هذاك وتحول شعوري ساعتها للفضول ابي اعرف هاجر اللي اختلف شكلها كل هالاختلاف شخصيتها شلون صارت والاكثر حسيت انها لغز خاص فيني وانا الوحيد المعني باكتشافه ....وحركه التحدي اللي هي بدتها اثارت فيني روح الحماس اكثر من التحدي وان كنت حسيت بشويه غضب .....لكن اتصالها اليوم ....اثار فيني شعور جديد شعور عارم بالغضب اكتسح روحي ....معقوله هاجر تكون لغيري ..مستحيل لو على موتي ...هاجر ملكي ومستحيل تكون لغيري ....لا المسأله مو تحدي لا المسأله صارت دفاع عن حقوق ....ما ادري ليش عقلي مستسلم لفكره ان هاجر انخلقت لي مو لغيري ....وانا الوحيد اللي يحق له انه يشوف بسمتها وضحكتها ودمعتها انا الوحيد اللي له الحق في انه يراضيها ويمسح دمعتها ويلمسها ويضمها مستحيل اني اخلي رجال غيري يلمسها ............ويييييييييييييش رجال غيري يلمسها هالفكره اثارت جنوني وخلت الوقت يخنقني ببطئه والمسافات قدامي تطول ....كنت في واحد من الشاليهات في حوار مع الشباب وكان من المفروض اننا نبات هناك ...لكن هيهات اقعد دقيقه وحده في حوار عقب مكالمتها
....طبعا اعتذرت للشباب بضروف عائليه منعتني من اني اقعد معاهم وطلعت على اول مركب رحلات يردني من حوار وما صدقت اني وصلت لكن لا زال الوقت طوييييييييييييييييييييييييل
فحاولت اشغل نفسي لكن كل اللي قدرت اسويه اني ظليت الف بالسياره في الشوارع الا ان اذن المغرب رحت لاقرب مسجد صليت فيه وطلعت بعدها على طول للبيت سبحت ولبست ثوب وغرقتها عطر وحتى الجزمه الله يكرمكم لمعتها قبل ما البسها اخر شي وقفت قدام المنظره
اعدل غترتي واول ما خلصت كان اذان العشاء يأذن وطبعا تعنيت للمسجد اللي جنب بيتهم وصليت فيه ....التقيت هناك بعمي بو عيسى
:- هلا بحمد
رديت والتوتر لازال مسيطر علي وان كنت من بعد الصلاة هدأت شوي لكن الوقت والترقب لازالوا يقتلوني وبطء
:- هلا فيك عمي (حسيت اني لازم ابرر وجدي في فريقهم (فريقهم = فريجهم =حارتهم ))
كنت ناوي امر على واحد من الربع ساكن قريب فقلت اصلي هنا مره وحده
ابتسم عمي بو عيسى وقال لي وابو محمد واقف جنبه
:- دامك عندنا تفضل المجلس عندي (وكمل لبو محمد ) اليوم بيجوني ضيوف غرب وابيك عندي يا بو محمد
ما سمعت رد ابو محمد وبالنسبه لي هذي فرصه وجت لي من السما وفعلا توجهت معهم للمجلس اللي كان مجهز لاستقبال الضيوف توجهت لعند دلال القهوه والشاي وقهويت عمي بو عيسى وبو محمد وبعدها دخل سالم واستلم مكاني ومالحق قعد شوي الا موبايله يرن طالع الشاشه ارتبك وما رد قطع الاتصال لكن المتصل كان لحوح وقبل ما سالم يحول موبايله للصامت قال له ابوه
:- رد عليه ولا طفى هالموبايل ما نبيه يفشلنا قدام الرجال اللي بيجونا كل شوي يرن
رد سالمعلى المتصل :- نعم وش بغيتون
الطرف الثاني :-.......................
سالم :- لان الوقت غلط
الطرف الثاني واللي حستيه صوت انثى بحكم قربي من سالم :-....................
سالم :- قلنا مو وقته ....ولا لا تدقون انا اذا فضيت بجيكم
وسكر غمزت له قاصد احرجه خاصه اني عارف سواياه مع البنات
:- من هذولا ؟؟وين بتروح لهم
سالم وهو يحول موبايله لصامت :- هذولا الربع يبوني اروح لهم القهوه
طبعا ما صدقته فقلت له :- تدري اني ملان وربعي كلهم في حوار ....وش رايك اجي وياك القهوه
ساعتها همس سالم :- بس انا معزوم وما اقدر اخذك معاي
ضحكت بصوت خافت في محاوله مني اني ما الفت نظر عمي بو عيسى
:- الا قول ان الجلسه خاصه وتخاف ابو صوت ناعم يزعل عليك اذا جبت احد وياك
سالم عمره ما خجل من الكلام عن علاقاته لكن وجود الشياب في المجلس له احكامه ودخول الضيوف علينا قطع الحديث من بينا
كانوا ثلاثه رجال اثنين منهم شياب الظاهر انهم ابوه وعمه والثالث اكيد عريس الغفله
طول القعده وانا ما رفعت عيني من عليه وش فيه زود علي او احسن مني؟؟؟ ....هذا ياخذ هاجر مستحيل نجوم السما اقرب له ...ورغم ابتسامته العريضه الا اني ما قدرت ابتسم في وجهه وكنت حاقد عليه لانه موضع ترحيب وكان ياخذ ويعطي في الكلام مع سالم اللي شاف موضوع مشترك بينهم اللي هو الكوره ....ورغم حبي لها الا ان التزمت بالصمت بسبب احساسي ان اي شي يتكلم عنه هو شيئ تافه ما يستحق اني اناقش فيه
الا ان عم الصمت وكان صوت ابوه الصوت الوحيد في المجلس
:- والله يا بو عيسى احنا اليوم جايينك طلاب حاجه ولمعرفتنا فيك وفي اخلاقك وكرمك
جيناك واحنا كلنا شوق اننا نصير منكم وتصيرون منا
عمي بو عيسى والظاهر انه ما فهم وش طلب الرجال
:- يا بو رائد اطلب اللي تبيه وما يردك الا لسانك واذا قدرت اعطيتك
ابتسم الشايب :- يا بو عيسى احنا من كثر ما سمعنا عنك حبينا ناسبك ونبي كريمتك لولدنا رائد
وقبل ما يرد عمي بو عيسى تكلمت وعيني في عين عمي بو عيسى
:- اسمح لي يا عمي وان كانت العين ما تعلى على الحاجب (والتفتت لبو رائد ) بس البنت مخطوبه لي وملكتها يوم الخميس الجاي ......وتراك انت وجماعتك معزومين
عم المجلس صمت حاد يكاد يصم الاذان الى ان تكلم بو رائد
:- الله يبارك لكم ...واعذرونا والله لو اننا نعرف ان البنت مخطوبه ما كنا جيناكم و...
رد عليه عمي بو عيسى يرفع عنه الحرج
:-وانا اشهد ان نسبكم يشرف وينشرى بالذهب ...ولو ما البنت مخطوبه لولد خالتها ما كنا عزيناها عليكم
بعد خروج الزوار الغير مرغوب فيهم من قبلي غمرتني الراحه الممزوجه بشيئ من القلق تجاه رد فعل عمي بو عيسى اللي ما وجه لي ولا كلمه من ساعة ما تكلمت وانتظر الى ان طلع بو محمد وسالم اللي ما صدق ان الضيف يروحون علشان يقدر يروح وين ما يبي ساعتها حاولت اتحجج بصديقي اللي ساكن قريب منهم لكن عمي سبقني وقال لي
:- عجل ملكتك على هاجر الاسبوع الجاي يا حمد
بلعت ريقي اللي نشف من التوتروتنحنحت علشان يطلع صوتي وقلت
:- ادري اني اللي سويته غلط واني المفروض ما اقول جذب بس والله يا عمي خفت البنت تروح من يدي وتحت عيني وانا ما سويت شي
لا زالت ملامح عمي لا تفسر :- ومن قال اني باسمح بخطبه على خطبه ؟؟
احرجني رده :- هااااااااا بس يا عمي انا شفتكم تأخرتوا علي في الرد وانت تعرف كلها عشرة ايام وانا راد مصر وخفت لا اروح قبل ما املك عليها .....وخفت اكثر ان طول المده يجي من وراه الرفض
ادري ان كلامي ومبرراتي ما تغفر لي عند عمي بو عيسى ولو انا مكانه كنت شرحت اللي يتجرأ ويسوي في وحده من خواتي جذي ويحرجني قدام ضيوفي
لكن سؤال عمي فاجأني
:- انت تبي هاجر من خاطرك
من غير تفكير او تمهل رديت :- وش للي تقول يا عمي وهو في احد ما يتمنى هاجر
والله اني ما تهورت الا لاني ابيها من قلب
ابتسم عمي بو عيسى :- يعني مو لاني طلبت منك تخطبها ...........
ما خليته يكمل وقلت علشان اطمنه :- انا اساسا ما كان ماسكني عن خطبتها الا الدراسه والوظيفه (وكملت وهالمره بصدق ) ولو ما كنت ابيها ما كنت جيت وسويت اللي وسيته قدام الرجال
طلعت من بيت خالتي وانا مرتااااااااااح اني انهيت مهمتي على خير وحصلت اللي ابيه ضمنت ان هاجر ما بتكون لغيري وضمنت عدم تراجع عمي عن الخطبه مهما سوت هاجر خاصه عقب اللي صار قدام الخطاب وبو محمد .....ورحت البيت وانا في دنيا غير الدنيا قلعت الجوتي والثوب وضليت بالسروال والفانيله وانسدحت على السرير ابي اغمض عيوني اناااااااااام عقب التعب وشد الاعصاب اللي حسيته طول النهار واول ما ابتدى النوم يداعب اجفاني دق موبايلي
زاللي خلاني افز قاعد على سرير ان المتصل كان هاجر
طــــــــــــــــــــــــــــــلال
من اول ما دخلت عليها وانا ماسك نفي ما ابي اناظرها ما ابي احسسها انها كل دنيتي واني ماني حاس باحد غيرها ....ومسكت نفسي عن الضحك لمن شفت نظرتها اول ما طلعت العبايه من الكيسه ...الصراحه تمثيل الزعل والغضب عليها خاصه عند السياره تطلب مني جهد كبير علشان اقسو عليها وجهد اكبر علشان امسك نفسي وما اراضيها وامنع نفس من اني اضمها وانزل راسي على شعرها واشمه و...........وصلنا للمكان المطلوب وهي ارتعبت اول ما شافت اننا دخلنا من بوابه جنبها لوحه مكتوب عليها املاك خاصه وسألت وفي صوتها رجفه
:- طلال وين حنا فيه ؟
طنشت وما رديت عليها وصلنا الى خيمه منصوبه في وسط الارض والاضاءه منبعثه منها وسط عتمة الليل المحيطه بالمكان وقفت السياره وقلت لها
:- تفضلي نزلي
ما تحركت من مكانها رحت فتحت لها باب السياره
:- العنود نزلي
هالمره ردت بتوسل:- تكفي يا طلال رجعني البيت
ابتسمت ومسكت يدها بحنيه ورفعتها لفي بستها :- من عيون طلال يا عيونه بس اول نزلي شوي
احسها لانت شوي لكنها قالت :- اول اعرف حنا وين فيه ....وهالخيمه لمن ؟؟و....
قاطعتها :- كل شي بتعرفينه في وقته (حاولت انزلها لكنها عندت وعلشان ما اخوفها قلت ) الخيمه انا مجهزها علشانك وحنا في ارضي
احسها ما استوعبت رغم انها ما سألت ولا تحركت من مكانها فسويت اللي لازم اسويه من البدايه نزلت وشلتها بين ذراعاتي وسكرت باب السياره برجلي وهي تصرخ
:- طلال نزلني....طلال نزلني وردني البيت ط...............
دخلنا الخيمه ونزلتها وماتت بقيه حروف اسمس على لسانها اول ما استوعبت اللي هي تشوفه
الخيمه ارضيتها كلها مفروشه باوراق الجوري الحمراء وفي وسطها طاوله مستديره عليها شموع معطره والعشا مجهز قربت من الشموع ولعته ورفعت الغطى عن اطباق العشا وعلشان يكمل الجو شغلت الشريط لموسيقى كلاسيكيه ناعمه شتت غيوم التوتر اللي كان الجو مشحون بها ...رفعت راسي للعنود لقيتها على وقفتها ما غيرت شي قربت منها ورفعت البرقه عن وجهها
:- يعني معقوله طول سهرتنا بتحرميني من شوفه هالوجه
نزلت راسها بحياء وقالت :- بس انت تقول اني بالعبايه احلى
ضحكت :- وانتي اي كلام انا اقوله تصدقينه .....شوفي في كل شي صدقيني الا اذا قلت انك مو حلوه او ان قلبي ما يعشقك وانفاسي ما تردد اسمك ترى انتي حياه الروح وعيني في كل ثانيه تشتاق لطيفك وما يسكن قلبي غيرك ولولاك مت مخنوق واللحين ترضين اني اجلس معك بحسرتي ان البنت اللي اعشق التراب اللي تمشي عليه تحرمني من نظره وهي حلالي
حمرت خدودها ونزلت راسها والجمها الخجل فقلت :- يعني بتظلين واقفه كذا بعباتك
مديت يدي بقلعها العبايه لكنها مسكتها بقوه وقالت بهمس
:- ومتى بتردني البيت ؟؟
رفعت راسها :- ناظريني يا العنود وقولي لي ......انتي ملانه مني وتبين الفكه ؟؟
هزت راسها علامه لا وقالت :- بس يا طلال البيت اكيد .........
قاطعتها :- اولا بنتعشى ....وثانيا رجعتك في ايدك متى ما بغيتي ترجعين بس امري وارجعك
بلعت ريقها :- بس انا شبعانه و.........طلال رجعني البيت
ابتسمت :- من غير كلمه السر ما في رجعه
استغربت وقربت حواجبها من بعض :- وش كلمة السر بعد ؟؟
اشرت عليها تجلس على الطاوله وفعلا جلست وهي تترقب اجابتي
:- تقولين حبيبي عمري قلبي روحي يا بعد روح طلال مو طلال حاف هاااااااا تبين ترجعين يا حياتي وروحي وعشقي وجنوني انتي
نزلت راسها عرفت ان خجلها منعها من انها توقلها :- على العموم انا مستعد انطرك طول الليل لين تشفقين علي وتقولينها
ورفعت لها لقمه علشان تأكلها :- اذا ما اكلتي لحالك ترى انا مستعد ااكلك بنفسي وترى العشا بعده ساخن ما شاء الله عليه سليطين يعتمد عليه
ردت وهي تاخذ اللقمه من يدي :-انا باكل لحالي ......بس ما جاوبت على اسألتي
ابتسمت :- وين حنا فيه ؟........حنا في ارضي (واشرت على نموذج الفلا اللي ورى ظهري )مكان بيتنا المستقبلي
وقفت العنود واتجهت الى النوذج قربت منه وناظرته بتأمل وما لقيت نفسي لا واقف وراها ومنزل راسي اشم ريحة شعرها اللي خدرت روحي وزفرت نفس من شدة قربي منها حرك شعرها وكرد فعل منها رجعت على ورى وبدل ما تهرب مني جت في احضاني لميتها بقوه وطبعت قبله رقيقه وناعمه على رقبتها هيجتني واشعلت نيران الشوق فيني وحسيت بالرعشه اللي سرت في جسمها .....حاولت انها تفر مني لكني شددت من ضمي لها وقلت بهمس وشفايفي تلامس اذونها
:- ما قلتي وش رايك في بيتنا المستقبلي ؟؟
حاولت مره ثانيه تفر مني وقالت بصوت مهزوز :- طـ طلاا طلال
قلت وصوتها يطربني وقربها يسكرني :- عيونه وروحه وعشقه وهيامه
زاد اهتزاز صوتها :- طلال تكفى اتركني
درتها علشان اروي ضما عيني لوجهها واطفي شوق عيني لعينها لكني انصمت بدمعه تعلقت برمشها تبي تلحق سابقتها علشان تلامس خدودها الناعمه مسحت دمعتها بصبعب وبست صبعب المبلل بدموعها وتركتها ورجعت جلست مكاني ......تحركت ورقفت ورى كرسيها وقبل ما تتكلم وتطالب اني ارجعها قلت وانا ارفع كيسه واطلع منها علبه مغلفه
:- هذي هديتك (ابتسمت ) فتحيها وقولي لي رايك (ناظرت العبايه ) والعبايه بس علشان نجي هنا
فتحت العلبه وطلعت منها لاب توب سوني لونه بنك عرفت من وداد ان العنود ودها فيه بدل لاب توبها الاسود والو ما شفت الفرحه ما ليه عيونها احس ان كل فرحه وسعادة الدنيا تسربت لصدري وضاعت علومي لمن قالت بانفعال
:- مشكوووووووور يا عمري
بلمت هالكلمه شلتني لثواني :- ها وش قلتي ؟؟تكفين عيديها
نزلت راسها وقالت بارتباك :- ابد ما قلت غير مشكور
ابتسمت بخبث :-يعني ما تبين ترجعين بيتكم وبتجلسين معي طول الليل
رفعت راسها بحده :- الا ابي ارجع البيت
جاوبتها وعلى فمي نفس الابتسامه :- من غير كلمه السر ما راح اتحرك من مكاني
استغربت منها توجهت لعبايتها لبستها ولبست البرقع وقالت بعدها
:- حبيبي ابي ارد البيت
ما صدقت اللي سمعته اذني سحبت نفس بقوه وزفرتها اااااااااااااه
قطعت المسافه اللي بيني وبينها في ثواني ورفعت البرقع من على وجهها وقلت
:- توقلينها من غير ما اشوف وجهك مو مقبوله
ساعتها مسكت يدي وهي مو عافه وش سوت فيني احرقتني وضاق صدري وبغى يتفجر من الفرحه والتهب قلبي بنيران مياه الدنيا كلها ما تطفيها وقالت
:- طلال تكفى رجعني البيت
ما اقدر اقاومها رفعت يدها لفمي بستها :- من عيوني اللحين ارجعك
رجعتها وطول الطريق وان معتصم بالصمت ويكفيني انها جنبي وكفي يحتضن كفها
واول ما وقفت عند باب بيتهم قلت لها قبل ما تنزل
:- اخذت من تركي رقم جوالك (غمزت لها ) انطري مكالمه مني الليله
فكت يدها من يدي بسرعه ونطت من السياره وهي تقول
:- مع السلامه ...تصبح على خير
حتى ما نطرت ردي وطارت لبيتهم على طول وما حركت الا لمن اختفت من قدام عيوني
للبارت بقيه
وراح ينزل ان شاء الله بكره المساء
تمنياتي بقراءه ممتعه
وفي امان الله
|