لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-09, 04:37 PM   المشاركة رقم: 146
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون مشاهدة المشاركة
   مساءك عود وعنبر
اهلين ميما ..الله يعطيك العافيه
وماتشوفين شر يارب

نجي للبارت
ماجد ..قاهرني هالبني ادم ودي بصدق ان تركي يخرب عليه
كل مخطاطاته ويفركش الخطبه
ماتوقعت الأنانيه والحقد توصل فيه الى هالدرجه كل هذي غيره
...مستعد يخرب على تركي حبه ..ويضيع حياته وحياة انسانه
مالها ذنب في هذا كله ..تعرفي بعد اللي صار ماتوقعت انه له
عين يكمل الخطبه بس طلع وجه لوووح

وداد...الله يعينها مدري كيف صبرت وماقالت ولا شي ينهي الخطبه
يمكن لانها متأمله بتركي

تركي ...الشي اللي صار له موهين وبالذات بعد وقاحة ماجد وانه
يبايعه على وداد ما كانه يتكلم عن زوجته او حتى خطيبته ...
واكيد راح يسوي شي متحمسمه مره اعرف كيف راح يقلب الأمور

طلال وجنونه بالعنود ..ياترى بعد مافشل خطته ايش ناوي عليه ..


خالد تعرفي قاهرني اذا هو مو قادر ينسى بعد كل اللي قالت له
وفي نظره كرامته مجروحه
صح صعبه انك تعرف انها ماتبيك ..بس لو نرجع الى شوي ورى
حتى انت ماكنت تبيها
ومدام انت فهمت من كلامها يمكن هي فاهمه شي غلط ليه
ماتصارحه باللي بقلبك وترتاح وتريحها

عليـــــــــــــا مازالت مصره على الطلاق بالرغم من حبها له
وين كلامك الى هاجر ياعليا تزوجيه وعلميه من عليا

هاجر الله يستر من الفكره اللي جتك ..ربنا يجيب العواقب سليمه

ندى ياقلبي عليها كنا بعبد العزيز صرنا باخوه
مايدري انها رافضه وهذا حكم اخوه اللي يبي يسد عليها كل المنافذ .
بس تدري عجبتني لمن ردة عليه وعرفته انها سمعت ..
وعليان اللي يشوف نفسه عبقري زمانه ومحد يفهم كثره بالرغم من
انه قهرني بس كلامه عن

الأنجاب صح ..بس حتى لو .. انه يتميز بالذكاء بس اثبت لي غبائه بنظرته
الى مرة اخوه وهو ماعرف وجهة نظرها منها هي نفسها
..وعبد العزيز صدق انك اناني .
.موبس فرضت رايك على زوجتك عشان رغبه عندك لا وطلعتها بطريقه
مو حلوه وساكت وكان الوضع عاجبك
ندى هل بيكون لها دور بفركشه الخطبه ولا ايش راح يصير
ودي وورودي
دفوووووو

هلا وغلا بدفوووووو
مساك نور وسرور مساك مسك وعنبر

حبيبتي كنت حابع اعقب على تعليقك زي ما عقبت عليك هناك
بس الوقت يحكم ((شوفوا تأثير القصه قمت اقول زي بدل مثل هههههههه)

بس اشكرج من كل قلبي على تواجدش اللي ينور قصتي
ترى فعلا درش من الردود المميزه اللي تشعل فيني الحماس علشان اكتب
وانتوا صرتوا تعرفوني كسوله حبتين


اعذب وارق التحايا
ميما

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 17-02-09, 04:40 PM   المشاركة رقم: 147
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة مشاهدة المشاركة
   ميمي يا ربي يسلم الايادي الحلووووووووووة علىالباااات الرااااااااااااااااااااااائع
المهم نجي للشخصيات
ماجوووووووووووووود قاهرني قهر هالبني ادم يا اخي وش الغثاثة الي فيه كل هذا حقد ربي يجيرنا بس يا رب ما يصير اليفي راسه
وداد بليييييييييييييييييييز كسري راس مجودوه و رفضيه بالثلث و خلك على تروك احسن لك راح يخليكي ملكة على عرش قلبه
تووووووووووك بعدي الرجال الحمش يالله انا انتظر ملكتك على وادا بفارغ الصبر ربي يوفقك في الي راح تسويه يا رب
طلاااااااااااااااال وش ناوي عليه يا ولد خف على العنود شكل البنت قلبها ما راح يتحمل حركاتك خخخخخخخخخخ اركد يا ولد
هجوووووور يا قلبي عليكي وش فيك فرصة و جاتك وافقي على حمد و طلعي عينه و ذوبيه في حبك و خليه حرب لكسب القلوب أولا و اخيرا فاهمتني
عليااااااااااااااااء يا بنت خفي اللعب شوي و لا راح تكوني انتي الخسرانة الوحيدة و بدل ما تطلبي الطلاق احرقي قلب سوييير و خليه يذوب في هواكي و خليها تعض اصابعها و ايديها كلها حسرة و ندم
خلوووووووود يا اخي مو كذا خف على البنت شوي و بين لها ان حبك لها هو الي ينعش حياتك و يخلي لها طعم مو كابة و حزن اسمع كلامي تبغى تنتقم منها خلها تحبك و تموووووووووووووت في التراب الي تمشي عليه
و في الاخير ربي يوفقك ميمي و ننتظر في القريب العاجل يا رب وسامحيني على القصورة و الطوالة و الله اني اكبر ثرثارة بالنت خخخخخخخخخخخخ


تسلمين يا قلبي هذي من روحك الحلوه
وتراش ما قصرتي يعني ما في داعي للاعتذار
واذا على الثرثره فانتي لقيتي ندج اللي هو انا

وعلى العموم تراها اذا قدرنا نقول عنها ثرثره فهي عسل على قلبي واحب اشوفها دوم


اعذب وارق التحايا
ميما

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 17-02-09, 04:42 PM   المشاركة رقم: 148
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااام
اولا اعتذر عن التأخير ثانيت اعلان هام
وبشرى ساره
اليوم بنزل بارتين في بارت
وهو كالاتي بارت طويييييييييييل
بقسمه قسمسن قسم بينزل عقب شوي
واعذروني على الاخطاء المطبعيه لاني ما لحقت اعدلها
والقسم الثاني راح ينزلب اليله
قراءة ممتعه للجميع
مع تمنياتي ان البارت ينال اعجابكم
وترقب ردودكم وتعليقاتكم
اعذب وارق الامنيات
ميما

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 17-02-09, 04:47 PM   المشاركة رقم: 149
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
هالبارت اهداء خاص مني الى الغاليه مذهلة الخليج
والف مبروك على الاشراف واعذريني انها جت متأخره
وهذا البارت لعيونج الحلوه


((الجزء السابع عشر ))
(ربح الخساره )

ادري العنوان غريب لكن هذا واقع مو كل احلامنا اذا حققناها راح نكون سعداء بتحقيقها
لسبب بسيط اننا في احلامنا تناسينا او استبعدنا ان ربحنا للمعارك اللي نخوضها قد نخسر في الطريق للربح الكثير فلا يعود للربح معنى
او ان يتحقق الربح لكنه مقرون بخساره فيكون ربح مؤلم
او ان الربح نفسه يكون هو الخساره


علــــــــــــــيــــــــــــاء


اليومين اللي طافوالبيت كان في حاله قلق والجو مشحون بالتوتر والحديث الشفوي بينا ثقيل ومختصر والاعجب ان رغم قلت الكلامات لكن حوار العيون كان ما يتوقف كان على اوجه
عيون وداد كانت تشتكي من الم حاد كانت تقول لطلال تكفى اوقف جنبي ساعدني وطبعا الكل عارف عقب موجة البكاء في ليله ردتي من البحرين واللي تجددت في اليوم الثاني او بالاصح استمرت وسلبتها قوتها وادخلت على صوتها بحه من انهاكها لاحبالها الصوتيه انها ما تبي ماجد .....وش الاسباب ؟!!!! هذا شي ان كان في احد يعرفه غير طلال اللي طول معاها على ما هدأها فهو ندى
وعيون ندى اللي تقول لوداد قلبي وياش ولطلال تقول فديته الحنون الله يعينك
هذا غير النظرات السرحانه والتنهدات اللي تقول ان ندى فيها شي بس مو حابه احد يعرفه
وعيون خالتي ام طلال اللي ملت من سؤال ما لقت له اي نوع من الاجابات المريحه ومات السؤال على شفايفها لكن عيونها ما توقفت في محاوله لمعرفه الاجابه
وش فيكم ليش يا وداد ما تبين ولد عمتك ؟.....وش اللي متعبك يا ندى؟... ولا تقولين ما في شي ....طلال المفروض تفرح ليه شكلك مهموم؟....وحتى انا سألتني ولا زالت تسألني بعيونها
وش بك ؟ صار عليك شي في البحرين ضايقك ؟

وعيون طلال اللي تطالب ندى بالمساعده...وتقول لوداد صبري وان شاء الله بتفرج لكن في نفس الوقت تحس بحيرته شلون بيقدر يحل الامور.....وتقول لامه تطمني ما في الا كل خير.....وتوجه العتب واللوم لي عتاب حاد ما قادره اتحمله عقب ما صارحته برغبتي في الطلاق من خالد ...حاول يقنعني بعدم معقوليه ومنطقية طلبي وزعل من قلب لاني في نظره غلطت غلطة اكبر من غلطه خالد الي فرض امور من غير ما يعرف حقيقتها بينما انا ارتكبت خطأ فادح لاني عميت عن الحقيقه المطروحه قدامي لاني كنت انتظر اعتذار بلا معنى ... وكل اللي قدر عليه انه يقنعني اني ااجل موضوع الطلاق الى ان تتم ملكته وينتهي موضوع وداد على خير ...طبعا هو فرح بموافقتي على اساس اعيد التفكير واغير راييي ....لكن بالنسبه لي هيهات اغير رايي وانا بنفسي بكلم ابوي عقب ملكة طلال وانتهاء موضوع وداد

على الساعه تسع الصبح كنا قاعدين كلنا في الصاله طبعا ما عدا ابوي وطلال اللي في الشركه وفيصل اللي سهر لصبح على البليس تيشن والحوار معدوم بينا الى ان قطع حدة الصمت صوت خالتي ام طلال تقول لنا
:- ام خالد اتصلت تذكرنا بعزومه امها لنا اليوم على الغدا
ما تلقت اي نوع من الرد فقالت :- جهزوا حالكم عقب صلاة الظهر اما خالد او تركي بيمرنا علشان يودينا بيت ام عبد الملك
تبادلت ندى النظرات مع وداد وبعدها قالت :- يمه انا ما قلت لعبد العزيز و وداد تعبانه ما اظن تروح معكم فأنا بجلس معها وانتوا روحوا
قالت سعاد بتضرع لخالتي :- بصراحه انا استحي اروح بيتهم ما ني متعوده عليهم ولا اعرفهم كويس (وغمزت ) غير ان العزومه مهي لي
قبل ما خالتي انفتح باب الصاله وسمعنا صوت عمتي تقول :- يا هل البيت وينكم ؟
توجهت لها خالتي ام طلال ترحب فيها
لفت نظري ان وداد اللي ارتعشت اول ما سمعت صوت عمتي بعدها وقفت بسرعه وراحت فوق
دخلت عمتي وسلمنا عليها وبطبيعة الحال سلمنا على ساره اللي كانت واقفه وراها جلست عمتي اما ساره قلعت عباتها وهي تسأل
:- إلا وينها وداد؟؟
استغربت لمن ردت عليها ندى :- نايمه بغرفتها تعبانه ولا تقدر تقابل احد
ردت ساره وهي تجلس جنبي :- عسى ما شر وش فيها ؟؟
ندى وكأنها مو طايقه ترد على ساره :- ابدا شويه ارهاق وصداع اذا ارتاحت بيروح
ابتسمت ساره وطالعتني بنظره غريبه :- مو مشكله اذا ما شفتها اللحين اشوفها بعدين
...خاصه ان امي جايه اليوم ودها تتغدى عندكم تقول واحشينها
بانت الدهشه والضيق على ندى وردت خالتي ام طلال
:-حياكم الله في اي وقت ترى البيت بيتكم
ابتسمت ساره لخالتي :- تسلمين يا خالتي (ولفت لي ) الا يا عليا متى عزومتكم عند ام عبد الملك ؟
حسيت من رفعت حاجبها انها عارفه الرد وان توقيت زيارتهم مو جاي عبث لكني رديت بكل هدوء :- ما ادري الخبر عند خالتي ام طلال
سمعتنا خالتي وردت :- والله من شوي دقت ام خالد تقول ان عزومتهم اليوم و..............
قبل ما تكمل قاطعتها عمتي :- وخزياه يعني حنا بجيتنا خربنا عليكم (ووجهت كلامها لبنتها )ساره دقي على السواق يرجعنا البيت
حلفت خالتي:- لا والله ما تطلعون من هنا الا متغدين ....واذا على ام خالد وام عبد الملك محلوله (نادت سعاد ) سعاد هاتي التلفون ودقي لي على خالتك ام خالد
قامت سعاد وعطت امها السماعه عقب ما دقت على بيت عمي :- هذا هو يرن
اخذت خالتي السماعه :- السلام عليكم ....وين ماما ام خالد ؟؟
:-.................................
ام طلال :- زين قولي لها ام طلال تبيك
ام طلال :- هلا بوخيتي السلام عليكم
ام خالد :-..................
ام طلال :- عاد سامحيني يا ام خالد ماني عارفه وش اقول لك بس اعتذري لي من امك...كان خاطري اشوفها بس اليوم مانقدر نجيكم
ام خالد :- .......................
ام طلال :- لا شر ولا ضر بس اليوم جاييني خطار وحلفت عليهم يتغدون معنا
ام خالد :-........................
ام طلال :- والله البنيات ما اظن يجون لان وداد تعبانه وندى ما خبرت زوجها وسعاد تقول تدرين عنها تستحي تقابل الناس خاصه انها مو معتاده عليكم وعليا ما اظنها تروح لحالها
ام خالد :-...........................
ام طلال :- ادري بس ما اظن ابو طلال يرضى غير انها تستحي و.............
ام خالد:- ................................
ام طلال :- بس يا اختي ...........
ام خالد :-........................
ام طلال :- زين اجل هذا انا استنى
سكرت خالتي التلفون وقالت لعمتي :- خلاص ما لك عذر وطلعه من هنا قبل ما تتغدين معنا ما في
طالعتني ساره وعلى وجهها علامات السرور :- لا تزعلين يا عليا خيرها في غيرها (وطالعتني بوقاحه ) واظن كفايه الايام اللي قضيتيها معاه في البحرين
نرفزتني نضرتها :- لا تحاتين ماني زعلانه ....وثانيا العزومه عزومة حريم يعني زياره البحرين ما لها دخل
تنهدت وقالت بوقاحه :- يا عيني ادري انها عزومة حريم بس الامر ما يخلى من نظرات وحركات تحيي الايام اللي قضيتوها هناك
كنت بصرخ في وجهها بلا قلت حيا واحترمي نفسك ترى مو كل الناس مثلك لكني بصعوبه سيطرت على نفسي ورديت علشان اقهرها وبصوت واطي علشان الباقي ما يسمعون
:- شي طبيعي بين كل زوجين (تنهدت)والصراحه خالد اثبت لي انه رومنسي وبكل جداره
خزتني بعيونها وكأنها تبي تذبحني :-اكيد رجال وبيشوف وحده راميه روحها عليه بيسوي كذا واكثر بعد
كان ودي اخنقها لكني تصنعت الدهشهوقلت عقب ما شهقت :- سااااره جنيتي !!! كل السالفه ان كلماته ونظراته تذوووووووووووب ااااااه يا ساره عيونه اذا طالعني ولا كلامه اللي يخلي قلبي يرجف مثل العصفور المبلول ....ولا حرارة كفه اذا صافحني .....(طالعتها ما ابي يفوتني رد فعلها ) الصراحه اعذرش يوم انش تكذبين وتحطين نفسش في موقف مذل يوم ملكتنا

توقعت كل سي الا انها تمد يدها علي وتسطرني حطيت يدي على خدي وصحت اااااه
وقفت ساره وكانت بتطلع لكن عمتي مسكتها وسألتها
:- وش عندك مع بنت خالك ؟؟
خفت من هالسؤال لاني متأكده ان ساره راح تكذب لكنها سكتت ما عرفت ترد فسألتني خالتي ام طلال وهي تشوف سعاد ترفع يدي عن خدي المحمر وضمني لصدرها وندى المذهوله من الموقف كله :- وش صاير يا عليا ؟؟
قررت ان ارد لساره الصفعه بس بطريقتي وقلت وانا امسح دمعتي وابعد نفسي من حضن سعاد :-ابد يا خالتي بس كنت اسأل ساره ليش رفضت خالد لمن تقدم لها ؟؟
عقدت ندى حواجبها وقالت لي :- من قال هالكلام !! وخالد اساسا ما خطبها و..........
قاطعتها :- هي اللي قالت لي بنفسها يوم ملكتي ...واذكر انها وصتني عليه بعد
ساره هاجت :- تكذب انا عمري ما قلت هالكلام
رفعت حاجب وقربت منها :- عجل ليش مديتين ايدش عليي؟؟؟؟
الظاهر ان الموقف كان اقوى منها ولا كانت ابتكرت اي كذبه وقلبت السالفه علي لكنها راحت لحضن امها وبكت بقوه وهي تقول
:- شفتي وش سوت فيني بنت اخوك ؟؟ تكذب علي وتهيني بس خلاص ما لنا جلسه هنا
مسكتها امها من كتفها وقالت لخالتي
:- ما هقيتها منك يا ام طلال تنهان بنتي في بيتك وتسكتين !!!!
حست اني احرجت خالتي لكني استغربت لمن قالت :- تعرفيني يا ام ماجد ما ارضى بالاهانات ...وانا اللي ما هقيتها منك تشوفين بتنك تمد يدها على بنت خالها وفي بيت ابوها وما تردينها
....وعليا ما غلطت وكل اللي سوته انها ردت على سؤالنا

عمتي ما عجبها طبعا رد خالتي فمسكت بنتها وقالت :-هذا حق الضيافه يا ام طلال؟؟؟
اللي ما توقعته رد ندى :- والله لو ما حق الضيافه يا عمه كان امي ردت الصفعه صفعتين
...لكن الضيف ما ينهان وان هان غيره
ردت خالتي على ندى بحده :- ندى خذي خواتك وروحوا فوق..(بعدها لفت لعمتي ) حقك محفوظ يا ام ماجد وانتي راعيه بيت ومثل ما ساره بنتك هم بنات اخوك بناتك وهذولا بعدهم صغار ما يعرفون كيف يتصرفون وحق علي وامسحيها في وجهي و.........
قاطعتها عمتي :- والله لو ما اخوي وغلاته كنت طلعت وما عتبت باب بيتكم لكن هذا انا اقول اذا تبيني اجلس عندك عليا ما ابي اشوفها
وصلنا فوق واخر ما وصلني رد خالتي ام طلال تقول :- ولا يهمك عليا ما راح تشوفيها طول اليوم


خــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــد


صار لي يومين من رديت من البحرين وكنت متوقع اني اذا وصلت برتاح شوي واني اذا شفت طلال بيخف شي من الهم اللي على كتفي لكني لاول مره ما عرفت افضفض لطلال او اقول له عن اللي في قلبي ....وبدل ما اسمع منه اللي يسر وينسيني اللي انا فيه لقيته مهموم ومشغول البال.....وما اقل لي الا بعد جهد ومحاولات مستميته اخرتها قال لي عن وداد اللي من عرفت عن جيت ماجد وابوه وهي تبكي وكل اللي تقوله انها ما تبي ماجد ولمن سألته عن السبب قال لي وبكل غموض اسأل تركي ...ما فهمت وش دخل تركي في الموضوع لكن طلال قال لي بنوع من العصبيه
:- اخوك يعرف كل شي وقوله يوم انه تصرف في الاولى ليه ما تصرف في الثانيه (ومسك راسه بقوه ) لو قالي من الاول ما كان صار هذا كله وكن انهيت الموضوع من اوله
حطيت يدي على كتفه :- طيب قول لي يمكن اقدر اساعدك
رفع راسه وعينه حمرا :- قلت لك اسأل تركي وهو يقول لك وساعتها بنشوف كيف تنحل
(ابتسم على جنب ) الا بتنحل بس اهم شي تركي يكون معي واللحين روح بيتكم ارتاح وانا بعد بروح انام
ابتسمت في وجهه:- يعني تطردني !!
ابتسم :- يا اخي اي اطردك انت بس شوف حالك شوي واتنام وانت واقف
سلمت عليه وطلعت للبيت وانصدمت هناك بتركي اللي جالس في الصاله واللمبات مطفيه نورت الصاله وجيت جنبه
:- وش بك ليه متضايق ؟؟
رفع راسه مدهوش :- خالد!! متى جيت مو المفروض انك توصل بكره ؟؟
ابتسمت :- والله لو ما عمي امني على بنته كنت لقيتني عنك من المغرب .... والمهم اني هنا جيتك بس علشان اعرف وش اللي مضايقك (حطيت يدي على كتفه ) ها قول وش اللي متعبك ومن اللي متعبك ؟؟
سكت لكن بعدها قال :- وش تسوي اذا كنت تحب وحده وتبيها لكن سبقك عليها اعز الناس لك ...وقبل ما يملكها عرفت انه ما يستحقها الا ما يستاهل تراب رجليها

سحبت نفس بقوه :- قبل ما اسألك من هي البنت ومن هو الرجال بسألك هي تبيه ؟؟

التفت لي وعلامات الهم واضحه في عيونه :- مو هذا اللي ذابحني اني ما ني بعارف اذا هي تبيه او لا والمصيبه اني انحطيت ونزلت لمستواه وتحديته وانا متناسي لمشاعرها وقلت له اني بتزوجها وما بتكون له ولو على موتي
هالمره جلست على الطاوله اللي عند الكنبه علشان اكون قباله :-لذي الدرجه تحبها ؟

مسح وججه بايده ورد علي بحزن :- وارخص روحي علشانها

انحنيت في اتجاهه:- تركي من هي البنت ومن هو الرجل وليه حكت انه ما يستاهلها

ضرب ذقنه بقبضته :- مو وقت الاسماء بس وش تقول عن واحد يبعث اخته للبنت اللي خطبها يبي منها صورتها ورقم جوالها علشان يتعرف عليها قبل الملكه

عقدت حواجبي :- والله انه رجال ما فيه مروه ....يعني ما يقدر يستنى الى ان يملك وبعدها ياخذ اللي يبيه ومن البنت نفسها ...واخته كيف طاعت اخوها و.......

ابتسم طلال بسخريه :- وازيدك من الشعر بيت تراه ما اكتفى بكذا لا ...الا جاني بنفسه وقال عن سواد وجهه وبكل غرور قال لي استنى كلها دقايق والرقم بيكون في يدي ...(ضرب فخذه بقوه) والله ثم والله لو ما خوفي من اني افضحها كنت دفنته مكان ما كان واقف...وكل اللي قدرت عليه اني اهدده انه يبعد عنها ولا يقرب منها لكنه بكل برود خبرني انه بيحدد يوم الملكه
وبعث لي يذبحني يبيني ابارك له انه خلاص بيملكها(مرريده على شعره ومسكه بقوه ) وتخيل يبيها بس علشان يكسرني بس علشان يبعدها عني هذا جزا الصداقه يدري اني احبها ويقوم يحرمني منها

ما ادري ليش حسيت انه يجاوب على سؤالي لطلال فقلت له :- علشان كذا تركي زعلان منك

رفع راسه مستغرب :- تركي؟؟زعلان مني ليه ؟؟

فركت جبيني :-يقول لو انك قلت له عن اللي سواه ماجد بوداد من الاول كان وقفه عند حده وهان عليه انه يوقف هالخطبه من اولها وتراه يقول لك مثل ما تصرفت في الاولة يبيك معاه
علشان تتصرفون في الثانيه

تركي وكانه ما فهم كلامي :- وتركي وش دراه ؟ ومن اللي قال له ؟

ابتسمت :- اللي بكت طول اليوم ما تبي ماجد لانه ما صانها وهانها وهي بنت خاله

تركي وعلامات السرور بدت تغزو ملامحه :- يعني وداد ما تبيه و........(تحولت ملامحه للحزن فجأة ) وحتى لو ما تبيه وقدرنا نمنعه لكن تعتقد اني استحقها و انها تبيني و........

مسكته من كتوفه :- انا اقول انه من حقك تطلبها وما اظن انها تردك وعقب اللي سويته تراك تستاهلها واذا على التحدي(ضربت صدره ) تراه قلبك اللي تكلم بعد ما هيجته الغيره والمره علشان هذي تصفح وتسامح ....وقبل ما تنام طلال يبيك بكره في مكتبه

ما عرفت وش اللي صار بين الاثنين وكل اللي اعرفه انهم اليوم بيقابلون ماجد وطبعا ما عرفت وش صار بينهم لان امي اتصلت تخبرني ان اليوم الغدا عند جدتي وانها وخواتي بيروحون مع سلطان وكلفتني امر بيت عمي علشان اخذ معي بنات عمي وخالتي ام طلال لكنها قبل صلاة الظهر بشوي اتصلت تقول
:- خالد يا عمري لا تنسى تمر على عليا عقب الصلاة

رديت عليها وانا مشغول بشويه وراق قدامي :- ان شاء الله بس خليهم يجهزون حالهم من بدري لاني عقب الصلاة مباشره بمرهم

سمعتها كانها تكلم احد حولها بعدها رجعت قالت لي :- انا اللحين مشغوله ...دق انت على حرمتك وخلها تجهز حالها وقول لها تبلغ خالتك ام طلال ان عمك موافق انها تجي عند جدتك لحالها

لحالها!! رفعت راسي عن الاوراق بحده :- لحالها !!والباقيات و..........

ضحكت امي :- وش فيك يا امك هذا بدل ما تستانس انك بتكون معها لحالك ؟

ابتسمت على تفكير امي اااااااااه لو تدرين بس :- لا بس استغربت مو العزومه لبيت عمي كيف تقولين اللحين انها لحالها ؟

ردت امي :- ابد يا وليدي بس خالتك ام طلال جوها خطار وحلفت عليهم يتغدون عندها والبنات لهم ظروفهم وعاد انا ما رضيت ان عليا ما تجي تراك تعرف امي اذا ما جت عليا بتزعل ويكفي انها ما قدرت تحضر ملكتك (انشغلت تكلم احد حولها بعدها قالت لي ) اسمع يا خالد
هذي جدتك توصيك ما تتأخر ....اخليك في حفظ الله

سكرت وانا حالي مقلوب ما ابي اكون معاها لحالي لكني رجعت واستسغت الفكره بالعكس كذا احسن وهالعزومه وتواجدها لحالها من غير خواتها او خالتي بيرجح كفتي ....فكرت اكتب لها مسج لكني تراجعت ودقيت عليها رفعت السماعه وجاني صوتها
:- نعم ؟
رديت بنفس برودها :- السلام عليكم

ردت :- وعليكم السلام ....امر اخوي بغيت شي ؟؟

استفزتني كلمة اخوي :- اولا انا زوجك مو اخوك يعني المفروض تنقين كلمه غير هذي

احس اني بديت اطلعها من برودها لانها قالت :- وش يعني اقول امر عمي او ........
قاطعتها :- تقولين امر حبيبي امر عمري امر قلبي امر يا حياتي امر يا .....

خلااااااص فعلا قدرت استفزها واطلها من طورها لانها قالت :- لا ياعيوني لا تحلم وتبي تقول قول ما تبي على راحتك
ضحكت عليها وقلت اغيضها :- ما عليه عيوني بعد مقبوله ...المهم جهزي حالك بعد الصلاه بمرك نروح عند جدتي وخبري خالتي ام طلال ان عمي موافق

سكرت من غير ما اسمع ردها وبعد الصلاه رحت بيتهم وكنت خايف لا انها تنقعني برى علشان كذا تعمدت ادق على خالتي اخبرها بوصولي واني استنى عند البابوكلها خمس دقايق الا عليا عند السياره مدت يدها على الباب اللي ورى وكنت مسكره فتحت لها الباب اللي قدام وقلت
:- تعالي قدام ترى ماني بسواقك
تأففت وركبت قدام وطول القوت ما نطقت بكلمه ولمن قربنا نوصل قلت لها
:-ما ابي احد من اهلي يحس ان بينا شي

ناظرتني بعد ما رفت الغطا عن عيونها :- والمطلوب ؟؟

قربت وجهي من وجهها وهمست :- تجي على نفسك مثل ما بجي على نفسي وتحسسينهم انك عايشه احلى ايامك
بعدت حالها ولصقت في الباب :-دامك بعيد عني فما في مشكله

ابتسمت :- مو هنا المشكله اني بعد الغدا متعود اجلس مع جدتي شوي واكيد تبي تشوفنا مع بعض
بلعت ريقها وقالت بصوت حاولت انه يكون هادئ :- وش قصدك تبيني اجلس جنبك وامثل دور المغرمه الهيمانه
وصلت بيت جدتي وقفت السياره عند باب الصاله وقلت :- عليك نور بس بحدود (توها بتصرخ لكني حطيت يدي على فمها من ورى النقابورفعت يدي بسرعه وكان كهربا لسعتني )وصلنا ادخلي وانا بروح اوقف السياره في الكراج وبجي اسلم

تحول غضبها الى ارتباك :- بس انا اول مره اجي هني واستحي ادخل بروحي (ناظرتني برجا ) بدخل وياك

تنهدت :-بس الكراج بعيد عن هنا والشمس هالوقت حاره و

ردت :- ما عليه انا بنطرك عند الباب

احتديت :- عند الباب لا بعدين خالي ولا واحد من عيال خالاتي يشوفونك واقفه هنا وساعتها ما بيتركوك في حالك
مسكت يدي :- زين وش اسوي والله استحي انزل بروحي تدري بروح وياك و...

ما ادري ليش حست لمستها بعثت نيران في جسمي ورغم كذا مسكت يدها الناعمه برقه وقلت لها :- ولا يهمك اللحين العنود تجيك وتدخلين معاها

حاولت تسحب يدها لكني شددت مسكتي وابتسمت لها :- لامفر انتي لي وبكل الطرق (فتحت كفها واشرت على باطنه ) تعرفين وش تعني البوسه هنا ؟؟

ما ردت واحمرار خدوها ومحاولتها الضعيفه في انها تسترد يدها اعلنت عن حياها الشديد وهمست لقلبي لك تأثير عليها يعني لك امل في انك تخليها تتراجع عن فكرة الطلاق المجنونه
رديت عليها :- تعني احبك وانا ملكك ( رفعت يدها مره ثانيه وبست ظهر كفها ) وصدقيني اذا حاولتين تفهميني وتكرمتين و وهبتيني قلبك ساعتها قلبي وعيوني قبل ما اقبل باطن كفك بيصرخون بحبك

سحبت يدها على استحياء :- اخاف اذا ملكتك قلبي اكون ساعتها دست على كرامتي ومكنتك من ذبحي بالاهانات

ابتسمت وقبل ما ارد عليها ردت العنود على جوالها وامرتها تجي تدخل عليا سكرت من العنود ولفيت على عليا :- واذا قلت لك انك على خطأ ؟وان اللي صار سببه ثورت قلب عطشاااااااااااااااااان واذا ارتوى مستحيل يقسو او يهين لانه بكل بساطه بيكون عبد للي يرويه ؟؟

ردت وفي عيونها حيره اكبر من انها تخفيها :- عطشان لشنو ؟وارويه بشنو ؟

ابتسمت لها ورفعت حاجب وانا اشوف العنود قربت من السياره :- هذا اللي لازم تعرفيه لحالك

فتحت العنود الباب لعليا واول ما نزلت من السياره ضمتها وهي ترحب فيها فتحت دريشه السياره وقلت للعنود :- كفايه لم وضم ترى هذي حقوق ناس

ضحكت العنود :- لا تخاف ما راح تخلص وحقك محفوظ
دفتهاعليا وقالت لها شي ما سمعته ......وقفت السياره في الكراج وبالي مشغول فيها يا ترى كلامي اثر عليها ولا زي عدمه ...والتساؤل الاكبر اللي تردد في راسي معقوله قلت لها هالكلام بس علشان تتراجع عن الطلاق ؟؟؟...............

دخلت اسلم على جدتي وخالاتي لكن للاسف ما قدرت اكلم عليا لان خالي عبد الملك كان موجود
وطلعت معه للمجلس وعقب الغدى جلست معهم شوي وبعدها طلعت من عندهم علشان اجلس مع جدتي دخلت لقيتهم كلهم موجودات امي وخالاتي وخواتي والاهم عليا اللي جالسه جنب جدتي سلمت وقربت من جدتي بست راسها وجلست جنبها وسألتها
:- الا ما قلتيلي يمه وش رايك في حرمتي ؟

تبسمت :- هذا هو رايي ما تغير الا انت وش رايك ؟

غمزت لها :- وانا لي راي من بعد رايك يا يمه

مسكت يدي وقالت وهي تهمس في اذني :- يعني قدرت تنسيك سويره ؟؟

تفاجأت بسؤالها وما كنت عارف كيف ارد عليها لكنب توعيت انلو ما جدتي قالت اسمها م كنت تذكرتها فقلت :- واللي تحصل له بنت يوسف يفكر في غيرها
عادت سؤالها :- متأكد يعني سفرت البحرين ما جت بلاش

ضحكت عليها :- الله يهداك يمه سفرت البحرين قضيتها في الشغل (ومسكت يدها وبستها ) وتطمني ترى هذيك الله يستر عليها انا كنت ابيها لانها بنت عمتي .....لكن اللي جنبك فوق انها بنت عمي لكنها ساحره مثل ما قلتي عليها يمه زين وجمال ولا العيون والشفايف (غمزت ) تذبح يمه تذبح

وفعلا كلامي جاب مفعوله لان جدتي ضربتني على كتفي وقالت :- استحي يا ولد كل هذا وانت بعد ما تدخل عليها ....ولا تقول هالكلام قدامي بعد ؟؟

ضميتها وبست راسها :- وش اسوي يمعه مو قلت لك ساحره

دفتني وقالتهالمره بصوت مرتفع :- زين ما تبي تتقهوى علشان تروح

ابتسمت لها وكملت كلامي وهالمره الكل يسمعنا :-افاااااا يمه مليتي مني

التفتت لعليا وقالت لها :- يمه قهوي رجلك
وقفت عليا وجابت لي صحن الحلا مسكته وقبل ما تبعد سحبتها وجلستها جنبي وطبعا هي ساعتها قلب وجهها احمر من الحيا لكني ما رحمتها وهمست في اذونها
:- كذا تضيفين رجلك ؟....(طبعا ما ردت فواصلت ) المفروض تجلسين جنبي وتأكليني
حمر وججهها زود وكانت بتقوم لو ما اني مسكتها وجدتي لاحضت فقالت

:- انت وش قلت للبنت حسبي الله على عدوينك ؟

غمزت لجدتي :- يعني وش يقول الرجال لحرمته

عليا ذابت في ثيابها وجدتي قالت :- عليا صبي لرجلك قهوه (التفتت لي ) وانت اقول احسن لك تعرس بسرعه

ضحكت وقلت لها :- كأنك بقلبي تصدقين اني معزم يوم ملكت العنود اكلم عمي واحدد موعد العرس (ناظرت عليا وانا اخذ منها فنجال القهوه ) وش رايكم اخليه عقب شهرين ؟؟

خالاتي عجبهم الوضع والعنود ونجود اعترضوا
:- لا ما يمديها تجهز حالها غير ان الدراسه بتكون ابتدت

هزيت راس ي علامه لا وقلت :- انا سألت امي وجدتي ما سألتكم

امي قالت بهدوء :- انا اقول اجلها شوي خليها في اجازه نص السنه علشان يكون عندها وقت تجهز حالها وما تشغلها دراسه ومنها تسافرون لكم اسبوعين عسل

لفيت على جدتي وانتي يمه :- والله كلام امك صحيح ...مع اني ابي افرح بك ليوم قبل بكره

ناظرت عليا وقلت :- اذا على الدراسه فالعرس ما بيمنعها من الدراسه ...واذا على شهر العسل أاجله لأجازة نص السنه
رجعت عليها الفنجال عقب ما هزيته بمعنى خلاص ما ابي غيره ووقفت وانا اقول لها
:- عليا جهزي حالك كلها ساعه واردك بيتكم

اعترضت نجود :- يلا عاد خالد ما شبعنا منها خليها معانا لعقب العشا

هزيت راسي لا لكن نجود اصرت :- علشان خاطري

نفس الرد هزيت راسي لا ساعتها العنود قالت :- طيب علشان خاطر جدتي وامي

ابتسمت وقرصت خدها :- خاطرهم ولا خاطرك يا مكاره على العموم خاطرهم على راسي بس عمي موصني اردها قبل المغرب ....يلا في امان الله


طــــــــــلال


المفروض ان مشواري مع تركي لاى ماجد تكون نتيجته انه يتراجع عن خطبته لوداد من غير شوشره على اساس انه اتفاق بين الاثنين وانهم ما يبون بعض لان رفض وداد لماجد وتمسك ماجد فيها وبالذات بعد تحديد موعد الملكه بيخلي من الصعب اذا مو من المستحيل ان ابوي يوافق على طلب وداد لكنه رفض انه يتراجع عن خطبتها حتى لمن قلت له انها رافضته
والقهر انه رد علي بكل وقاحه لمن واجهته باللي سواه
:- انت فاهم غلط انا ما كنت ابي صورتها او رقم جوالها أنا .............

قاطعته وكلامه بدى يخليني اطلع من طوري :- فااااهم غلط لا والله وكيف المفروض افهمك ان شاء الله
رد بنفس البرود :- انا ما كنت ابيهم لانها راح تكون كلها لي وعقب الملكه اقدر اطلبهم ...لكني كنت ابي اختبرها توافق اولا والحمد لله طلعت عند حسن ظني ورفضت

رده خلاني اهيج وعلى طول مسكته من رقبته وعطيته كف وضربته وانا اصرخ عليه :- لا يا الخسيس اختي انا تختبر اخلاقها وش قالوا لك تربيه شوارع ولا اهلها ما عرفوا يربونها

كنت ناوي اذبحه لو ما بعدني تركي عنه لمن شافني مسكت رقبت ماجد وكنت ناوي اخنقه
ساعتها ما جد جلس على الارض وهو يكح
:- انا ما قلت كذا بس من حقي اتطمن على زوجة المستقبل

حاولت افر من يدين تركي :- صدق انك نذل هذي بنت خالك ياللحقير وش تختبرها فيه
وتعال هنا ياللجبان (التفت لتركي ) اتركني عليه اذبحه

لكن تركي ومن غير ولا كلمه طوقني ومنعني من اني افلت من يده فصرخت على ماجد
:- واللي يختبر اخلاق بنات الناس يشهر فيهن قدام الناس ويفتخر لربعه انه بيجيب رقمها ؟؟

ماجد وهو يمسح على رقبته :- اي ربع انا ما شهرت بها وحتى ساره طلبت منها من غير ما يحس احد

حاولت افلت من يد تركي مره ثانيه :- واختك هذي ما تعرف تقول لك ان اللي تطلبه ما يجوز
ما تعرف تقول لك ان بنت خالك اشرف منك ومن الاف زيك ....وتكذب بعد يالخايس مو انت قلت لتركي بلسانك انك طلبت رقمها وصورتها ؟؟(صرخت بقوه ) رد ياللجبان وياللحقير هذا بعد اختبار لاخلاقها انك تتكلم عليها عند ولد عمها ياللحقير

بكل برود قال ماجد :- انا تعمدت اقول لتركي هالكلام علشان اعرف اذا كان يحبها وهي اذا كانت تبادله نفس الشعور

ساعتها ما حسيت الا وتركي فكني وراح ركض لماجد ومسكه من رقبته وسنده على الجدار وهاتي ضرب في كل مكان في لين تعب بعدها رماه على الارض وقام يرفسه وهو يصرخ عليه
:- انت ما فيك ذره مروه او اخلاق تقول هالكلام عن بنت خالك تخلخلت ضلوعك يالنذل يالحمار

واصل تركي سيل الشتائم والضرب وانا اتفرج وبكل برود على الموقف واول ما تركه تركي وهو يتنفس بقوه من التعب مسكت ماجد من ثوبه وقلت له
:- ترى اللي جاك اقل من حقك وداد اذا ما تركتها طيب بتتركها غصب وكلها يومين بالكثير ويوصلك رد خالك

لكن الامر المحزن ان ماجد سبقنا وراح للوالد وهو على حالته بعد ما ضربناه وخبر ابوي السالفه بشكل مغلوط وقال له ان تركي اخترع هالقصه كلها وان ما صار اي شي من اللي قاله والغرض ان تركي يبي وداد لنفسه ....لكنه مصر يبي وداد .....ساعتها رجع ابوي البيت هايج
وطلب يكلمني في المكتب دخلت عليه وانا مستغرب سبب غضبه لكنه فاجأني لمن قال

:- ليش ضربت ولد عمتك ؟

اندهشت وش دراه ومن اللي قال له لكني قررت ارد عليه واقول السالفه اختصارا للوقت
:- لانه تجرأ واهان وداد ومو مره انما مرتين

رد ابوي بحده :- اهانها ؟وكيف اهانها ؟

بلعت ريقي :- اول مره بعث اخته علشان يبي رقم جوال وداد يكلمها قبل الملكه وفوقها صوره بعد و.............

قاطعني ابوي :- ومن قال لك هالكلام تركي ؟؟
كنت برد لكن ابوي واصل كلامه :- مو كل شي تسمعه تصدقه وانا ابوك قبل ما تعرف حقيقته
وترى هالكلام مو صحيح واليوم جاني ماجد مبهذل ومضروب وقال لي عن السالفه وان تركي يبي بنت عمه له علشان كذا كذب على ماجد.....ولو ما اني عاذره لانه توه شاب وغرور الشباب ماخذه وانه يشوف انه احق ببنت عمه كنت عاقبته وحاسبته حساب عسير على كذبته اللي تمس سمعة بنت عمه قبل كل شي ...لكن كل اللي بسويه له هو قرصت اذن بس...انا نقلته لفرع جده لمدة سنتين والقرار ساري المفعول من بعد ملكتك على اخته

صابني ذهول حاولت ارده عن قراره :- يبه انت غلطان وماجد هو اللي يكذب ولو كان صادق ما كان قال انه يختبر اخلاقها ...يقول في وجهي انه كان بي يختبر اخلاق وداد من ورى طلباته

مسكني ابوي من كتفي وقال بهدوء :- ادري انك تعز تركي كثير وتتمناه يكون لاختك بدل ماجد
وانا بعد رغم ان ماجد ما ينعاب لكن تمنيت لو ان تركي سبقه وخطبها مني...بس هذا نصيبها
ومو عدله نرد الرجال عقب ما قربناه ..... وليه علشان كذبه !!!

ما قدرت اقنع ابوي لانه رفض يسمعني و وداد عقب ما حكيت لها اللي صار وان في يدها تبرأ تركي وترد ماجد بنفسها إلا انها سكتت ما ردت علي وكل اللي قالته بعد ما الحت عليها ندى
((افكر ويصير خير ))

اليوم عااااااااااد يوم نسيان الهموم لانه وبكل بساطه يوم ملكتي اليوم العنود بتكون لي لي انا وبس



هذا النصف الاول من البارت والليله ان شاء الله
انزل لكم الجزء الثاني منه
ارق واعذب الامنيات وفي امان الله

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 17-02-09, 05:17 PM   المشاركة رقم: 150
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

معماريا حراااااااااام عليكـ ليشششششش كذ1

طيييييب ماسجل تركي كلام ماجد او احد سمممممممعهـ

وربيييييييي حمااااااااس ننتظرك فليل

امممممممم خالد وطريقتهأ مع خلاته وجدته وكلامه معه في السياره

بيكووون سبب في تراجع عليا من فكرة الزواج

وداد راح تقبل بماجد بس اكيد تركي او طلال راح يسوون شي يمنع الزواج

او الملكهـ

طلال وانتظر فرحتهـ بفارغ الصبر ....

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت تستحقيه, معاميريا واطياف الغرام قصة روعة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية