كاتب الموضوع :
معاميريا
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هذا البارت هديه مني لعيون الغاليتيت
مذهلة الخليج
وجييييييييين
((الجزء الحادي عشر))
(ضــــــــيــــــــاع)
اسوء شي انك تتوه وتحتار في نفسك ما تدري انت وش تحس فيه بالضبط ولا انت قادر تحدد سبب تصرفك ... او انك تعرف لكن في شي في دخيله نفسك يمنعك من الاعتراف فيصور لك غرورك وكبريائك
اسباب بعيده عن الواقع كل البعد
ســــــــــــاره
قعدت على سريري وفتحت الاب توب ومن الملل ما عرفت وين اروح مالي خلق افتح المسن واكلم احد فقلت اروح اتسلى في الشات لكن روحي المعنويه ما ساعدتني كل من هالعجيز لو بس تموت وتريحني احسها عظم واقف لي في البلعوم طول عمرها تنقد تصرفاتي ...سكرت الاب توب بقوه ادري انها حابه الحيه علياء بس علشان تغيضنا انا وامي
...وهذيك مثل الحيه عرفت شلون تحبب العجيز فيها ... تأففت وانا اتذكر امي في السياره تقول لي
:-ما سمعتين العجيز تبي تحرني تقول جايبه للمقروده هديه لااااااااا وتنبيني اجلس اشوفها
ما كان كلامها هامني لكن انقهرت اكيد هديتها مب قليله فسألت :-وش جابت لها ؟
ردت امي وهي تلوي بوزها :- ما شفت شي قهرتني العجيز ما حشمتني حتى قدام خالد وانا في بيت اخوي عازمه الكل قدامي على غدا عندها
...وانا حتى ما عزمتني ولو رفع شره
ناظرت امي :- بس المقروده ما بتروح لان اللي فهمته من وداد انها بتروح البحرين تقعد لها اسبوع هناك
تنهدت امي :- مو عشان كذا اجلوا عزومتهم لرجعتها
تدخل ماجد:- الا ماقلت لكم...اليوم طلال طلب العنود من عمي
لويت فمي :- ما جبت شي جديد
ناظرني من المنظره :- الجديد انهم حددوا الملكه بعد اسبوعين
رفعت حواجبي وشهقت :- صدق !!!بس لا وداد ولا العنود جابوا سيره
ابتسم ماجد:-لانه شي ما كان مخطط له( ونادى امي ) شفتي يمه هذا طلال وبيملك يعني ماله داعي استنى لش ما نتوكل على الله ونحدد ملكتي على وداد مع طلال
اعترضت :- لا ما يصير نبي كل واحد ملكته لحاله علشان نلبس ونفرح
بوز ماجد :-وانتي من اخذ شورك
لكن امي ردت :- وانا اقول اركد احسن و اختك عندها حق انا ابي افرح فيك لحالك (انتبهت امي لان ماجد ما عجبه الكلام فقالت تراضيه )
لا تخاف بتكون قريب ان شاء الله بس بعد ملكت طلال
رديت :-بس الدراسه بتكون ابتدت و.........
قاطعني ماجد:- سكتى بس اللي يسمعك يقول مقطعه حالها في الدراسه
ما حبيت ارد عليه لان في شي ثاني شاغل بالي عزومة العجيز للحيه عليا لازم امنعها او على الاقل اضمن ان عليا ما تروحها خاصه ان العجيز مو هينه لها مكانه وغلا عند خالد فوق الكل واذا تقربت من عليا
بتهد كل شي انا مخططه له
العنــــــــــــــــود
طول ما حنا قاعدات في غرفتي وساره تتأفف من تركنا الجماعه وحبستنا في الغرفه ادري ان الفضول ذابحها تبي تعرف وش يصير تحت
لكن وداد اللي صايره ما تستحمل شي من ساره قالت لها
:- ومن متى يا ساره تحبين تجلسين مع الجماعه طول عمرك تقولين جلست العجايز تملل
ردت ساره :-ادري بس كان خاطري اجلس مع خالات العنود من زمان ما جلست معهم
ابتسمت الطف الجو :-اذا على خالاتي ولا يهمك انزل اناديهم لك اللحين
مسكتني ساره :- خلاص ما له داعي (سكتت شوي بعدين سألت ) الا ما
قلتي لي جدتك وش تبي علياء فيه؟
رفعت كتفي وقلت :- علمي علمك
ابتسمت وداد:- يحليلها ام مالك احسها حبت عليا من اول نظره
ناظرت وداد:- عندك حق اول مره اشوفها تعامل احد بهالطريقه
تدخلت ساره :-الله العالم بعد ما تعرفها اكثر وش يكون رايها فيها
ما عجب وداد الكلام وخفت تثور وتقول شي يجرح ساره فقلت
:-اكيد بتحبها زود يعني من ناحيه عليا حبابه ومن ناحيه ثانيه زوجه الغالي
في هالوقت دخلت الخدامه تنادي ساره طلعت ساره والتفتت لوداد
:-هالمره ابيك تردين علي بصراحه من غير ما تتهربين
ابتسمت وداد:- وانا من متى اتهرب او حتى اخبي عنك شي
ناظرتها بجديه :-طيب بنشوف (تربعت على الكنبه وقابلتها )حطي عينك في عيني وقولي لي بصراحه وش بينك وبين ساره؟
ولا اهتزت وداد وكل اللي قالته :- غير اللي تعرفينه ما بينا شي
قربت منها :- من غير لف ودوران ليش تعاملينها كذا بجفاف وعدائيه
سحبت وداد نفس طويل وزفرته بقوه :-لان حالها مو عاجبني من تعرفت على هالبنات وهي في النازل وكل ما نصحتها ما تسمعني وانتي تعرفين شقد ساره تهمني
بعد ما عجبتني اجابتها :- هذا شي نعرفه من اول ما دخلت الجامعه بس بعد ما كنت كذا معاها (رفعت صبعي احذرها )وداد لا تكذبين
نزلت راسها :-بتعرفين بس في وقته واذا تأكدت اكثر
كنت بصر عليها تعلمني بكل شي اللحين بس دخول سعاد منعني
قعدت قبالنا وقالت :- خالد عند نجود ...(ناظرتني بتوسل )اكيد يقول لها ان السالفه انحلت وما له داعي تزعل مو؟
ابتسمت :-ما ادري بس ملامح خالد لمن دخل البيت كات تقول انه مرتاح وان كل شي تمام
وحنا على هالموضوع دخلت عليا على طول غمزت لها وقلت :-واخيرا تعالي جنبي يا مرت اخوي
جلست جنبي وشكلها في عالم ثاني دزيتها وقلت :- احم وش صار ؟
ردت بنبره هاديه :- ما صار شي
وقبل ما اسألها انتبهت وداد للعقد وقالت :-الله يهبل من وين لك ؟
طبعا ساعتها كلنا التمينا حواليها ضحكت وقالت :-تركوني بفكه واعطيكم تشوفونه ...وهذا من عند امي ام مالك
سعاد:-الله وطلعت ام مالك ذوق وحنا ماندري
رديت عليها :- هاااااااااا كل شي ولا جدتي
شوي الا نجود دخلت وطمنتنا عليها وبعدها قالت :- عنوده عنادي جوعانه ابي عشى
ضحكت على حركتها وقلت :-والله عشاك وعشى الانسه سعاد في المطبخ
سخنيه على الميكرويف واكلوه (تذكرت الحلا فقلت علشان احرج عليا ) ولا تلمسون الحلا اللي في الثلاجه ترى عليا موصيه عليه ما يضوقه احد قبل خالد...
البنات صفروا وهي احمرت وقالت تدافع عن نفسها :- بس انا ما وصيت على شي و......
قاطعتها :- انتي ما وصيتي بس الاخ من شاف الحلا عرف انك مسويته
وهدد محد يمد يده عليه(غمزت) تتبعين مخطط الطريق لقلب الرجل معدته ؟
دزتني عليا وقالت :-صدق انش مثل اخوش ما تستحين لكن الله يوريني فيش يوم
ردت نجود:-زين انا جوعانه (اشرت على لبسها )ومالي خلق انزل كذا
(ميلت حالها تدلل علي )هاتي لي العشا
تخصرت :- لا والله خدامتك ؟؟؟؟؟
وقفت وداد :- خلاص لا تتخانقون انا بنزل اجيب لكم عشا (ناظرتني ) في احد من الشباب تحت ؟
رديت :- لا كلهم في المجلس
تــــــــــركـــــــــــي
ضايقه فيني الدنيا واحس اني اذا طولت في المجلس بختنق توني كنت
فرحان حيل لطلال والعنود وكسر ماجد فرحتي ومسك روحي وعصرها لمن همس في اذني سم
:-وش رايك اكلم ابوي نخطب وداد ونملك مع طلال
حسيت النفس انقطع عندي وحاولت اشهق علشان اخذ نفس فتحت زر الثوب وقلت بصوت مبحوح
:-وليه العجله خلكم على كلامكم الاولي احسن
ما طاعني:-لا خير البر عاجله وخلني استغل الفرصه اخاف ما تتكرر
توه بيقوم يكلم ابوه لكني سحبته من كمه كان ودي اصرخ فيه وقف لا تروح على الاقل استنى الى ان اطلع بعدين تناقش في موتي لكن كل اللي قلته :- تعال اصلا مهي بعدله تخطب البنت هنا انا اقول الكلام يصير في مجلس ابوها احسن
قبل شوري على مضض اذا انا نفسي مو مقتنع بكلامي لانه بيأخر المصيبه لكن ما بيمنعها بس بعد اهون لاني بكذا اقدر ابعد ولا احضر دفن قلبي وعزا روحي
طلعت ابي اشم هوا ابي اتنفس لفيت للحديقه الخلفيه ولمن قربت عند المطبخ سمعت حوسه هذي اكيد العنود او نجود دخلت لقيتها فاتحه الثلاجه تحوس فيها تنحنحت :- عندي لك خبر بمليون ريال
ما في حس درت ظهري :- عنوده اقول.........
تجمد الكلام على لساني وانا اشوفها قدامي مذهوله ومتجمده مكانها ونطقت :- انت ما تستحي تدخل من غير ...
قاطعتها ابرر :- بس انا كنت احسبك العنود
ما قبلت عذري لانها صرخت :- اييييه وتبيني اصدق انك مو قاصد مو هذا اللي ناقصك غرور وتكملها بـ....
ما كملت لاني طلعت من المطبخ خلاص ما عادت الدنيا توسعني ماادري وين اولي وين اروح على طول رحت لسيارتي ركبتها وسقت وضليت كذا الى ان وصلت اطراف الرياض في الصحرا فتحت الدريشه علشان نسايم الليل تلفحني وترجع لي نفسي لكن هيهات ترد لي الروح... اليوم شفتها اخذت روحي في اول زفره زفرتها في وجودها وما ردتها لي
...شعرها هذا هو ما تغير لونه نعومته ولا عيونها وسعها كثافة هدبها وشفافية نظرتها ااااااااااه من عيونها ما صوب قلبي غير عيونها وما حرق روحي ونثرها رماد غير نظرة الاحتقار في عيونها ...شفت وليتني ما شفت شكثر موبس كارهتني الا محتقرتني بعد
((وداد))
ما ادري شلون جتني الجرأة وقلت هالكلام وليش قلته اساسا وش اللي خلاني واقفه وما تحركت من مكاني ...احس اني غلطت عليه انا بعد بدل ما اترك المكان قعدت اتساير معاه ...لكن هو كذا دايم وجوده يستفزني ويثيرني فشلون وهالموقف حاصل معاه والغريب انه اول مره ما يلقى كلام يسم بدني فيه ويغايضني ...الصراحه ما ادري لكن عيونه كان فيها شي ما ادري هم او تعب وعقب ما صرخت عليه شفت في عيونه نظره اول مره اشوفها كأنها انكسار او حزن او........ اوووووه انا ما ادري ليش شاغله بالي فيه وهو اكيد ولا على باله اللي صار .... رجعت الوم نفسي بس انا قطيت كلام قاسي ما خليت مغرور ولا صايع وقليل حيا واخلاق ... نزلت الدموع اللي كانت متجمعه في عيني كرهة نفسي اني بكيت وكرهته اكثر انه بكاني...رجعت انفض راسي من هالافكار على اخر الزمن افكر في تركي بصراحه هو يستاهل محد قال له ما يستأذن ....
تذكرت البنات حملت صينية العشا ورقيت فوق
علـــــــــيـــــــــاء
ماني مصدقه اني في طريقي للبحرين فرحانه اني بردالبحرين لدرجه ان وجود خالد جنبي مو مضايقني او حتى مزعجني لكنه طلع روحي علشان في النهايه يوافق تذكرت ذيك الليله انشغلنا بخبر ملكة العنود قمنا نصارخ من الفرحه وكل وحده تحظنها وتبارك لها وكأنه يوم ملكتهاوما لاحظنا انها جامده ولا على بالها والغريبه ان حتى وداد القريبه منها حيل ما لاحظت الظاهر ان في شي شاغل بالها ومخليها مو على بعضها...لكن نجود لاحظتها وطلعت البنيه مو عارفه شلون تعبر عن شعورها... فرحتها كانت اكبر من انها تعبر عنها ببسمه او حتى صرخت فرح وخجلها اساسا منعها من هالشي غير انها كانت مقهوره ان كل شي صار بشكل فجائي ومو بالصوره اللي كانت مخططه لها فكان التعبير الوحيد اللي فجرت عواطفها فيه انها تبكي وبحرقه وكأنها لا سمح الله فاقده حبيب
طبعا نسيت ليلتها اكلم خالد او بالاصح ما تذكرت الا بوقت متأخر فاستحيت اكلمه ...حاولت اتصل فيه يوم ثاني لكنه ولا عبرني مارد واخرتها قطع الاتصال في وجهي وعقبها بربع ساعه اتصل فيني
:-سلام ...عسى ما شر داقين علي
ما عجبتني لهجته :-وعليكم السلام ... انت قلت لي ادق عليك
حسيته ابتسم بخبث لانه قال :-والله بس اللي اذكره ان المكالمه المفروض تكون البارحه مو اليوم
اكتئبت ليكون بياخذها حجه وما بيخليني اتكلم :- بس حنا ما رجعنا البيت الا متأخر وخفت ادق عليك ازعجك
رد ببرود :- واللحين اتصالك ما ازعجني ؟
احرجني ليكون فعلا كان مشغول وانا ازعجته حاولت اتعذر
:- ما كنت ادري انك مشغول حسبت ....
قاطعني :- ما صار الا الخير وما له داعي تتعذرين وانا لمن قلت دقي علي ما حددت الوقت (سكت شوي )وهذا انا اقول لك الوقت قدامك مفتوح متى ما حبيتين دقي
ما عرفت وش ارد عليه :-زين ...ما قلت شلون عن عرس جاسم ؟
احسه كان يلعب باعصابي :- تبين تروحين ؟
جاوبت بسرعه :-اكيييييد هذا ولد خالي محمد
سأل :- لهالدرجه غالين عندك ؟
ابتسمت :- مو انت ما تعرف خالي محمد ولا خالتي ام جاسم ... تراها في حسبة امي وما عندها بنات فمو عدله البنت ما توقف مع امها في عرس اخوها
خالد باستتغراب :- اخوها؟
ابتسمت :- تقدر تقول انا متربيه بين عيال خوالي وكلهم في حسبة اخواني وخواتي
رد :-طيب علشان جدك وخالك بتروحين البحرين...وحسبة خواتي على عيني وراسي لكن حسبة اخواني انسيها
هذا وش فيه لازم يغثني بس بعد فرحتي غطت على كل شي الى ان قال
:- طبعا ما بتروحين لحالك وبما ان الكل مشغول فبتروحين معاي
لا اراديا قلت :-شنو؟!!!وابوي وطلال ؟؟؟
رد علي :- وراهم اشغال ...وعمي لمن عرف ان عندي شغل في البحرين
ترك جملته معلقه بمعنى فهميها ابوش اللي امرني مو مني لنفسي لكن احساسي كان يقول انه كان مخطط لهالشي..... انتقل تفكيري لهاجر يا ترى وش صار عليها وليش ما ترد على موبايلها فقلت ادق على بيتهم لكن تراجعت خلني افاجئها باني صرت في البحرين احسن وصلنا على باب البيت نزلت ونزل خالد وراي ينزل شنطتي فتحت باب البيت الوقت اللحين ظهر واكيد جدي في المسجد ترك خالد الشنطه على الباب من داخل وقال :-يلا ...واذا احتجتي أي شي دقي علي
دار ظهره لكني وقفته :-خالد (طالعني وفي عيونه سؤال وش تبين؟ )
اقول يعني ما بتجي تتغدى عندنا ؟
ابتسم :-لا... الجايات اكثر اخليك ترتاحين
وقفته مره ثانيه :- زين وين بتاكل وبتبات؟ و... ما بتجي تسلم على جدي؟
قرب عند الباب :-وش افهم هذا اهتمام فيني او.......؟؟
تراجعت خطوه على ورى :-هااا ابدا بس جدي اكيد بيسألني عنك
ضحك :- قولي له خالد بيمرك العصر ...وساعتها برد على كل اسئلته
مع السلامه
سكر الباب اووووووووف وانا لازم احرج نفسي وياه ما ادري ليش دائما يفسر كلامي على كيفه ياحبه لانه يحرجني
عقب ما صليت تذكرت هاجر دقيت عليها وابد ما ترد واخيرا قررت ادق على بيتهم :-سلام عليكم
رد علي صوت اظنه صوت سالم :-وعليكم السلام نعم امري اختي؟
:-هاجر موجوده
سأل :-من يبيها ؟
وش عليك انت من يبيها صدق ثقيل دم :-قولها بنت جيرانكم ابو محمد
رد بدفاشته :-هلا بالجاره هلا عليا لحظه اناديها
اوف يحسب نفسه خفيف يا ثقلك (تخرعت لاني سمعت هاجر ):- هلا
رديت :-بس هذا اللي قدرتين عليه (ما ردت فواصلت ) زين هجور انا في البحرين
ردت من غير حماس :- متى وصلتين ؟
لا هذي مو هاجر اكيد فيها شي :-هجور وش فيش ؟ ولا اقول تعالي عندي وقولي لي كل شي
ردت وكأنها بتصيح :- عليا انتي تعالي عندي ضرور ي ابي اكلمش
خوفتني نبرتها فوعدتها :-خلاص ولا يهمش على اربع بكون عندش
هــــــــــــــاجـــــــــــــــــر
ما ادري ليش مجرد ان عليا جنبي هالشي ريحني يمكن لانها الوحيده اللي تحس فيني وتعرف عني كل شي في البدايه ما عرفت وش اقول بعدين ابتديت معها من خلصت مكالمتي وياها......
:-ما وعيت لنفسي الا وانا بغرفتي في البدايه ما استوعبت وش اللي صار الظاهر اني كنت احلم لكن الالم اللي براسي واثر الضربه على جبيني قالت شي ثاني غير موبايلي اللي اختفى
استغربت عليا :- اختفى وين راح ؟ وما دريتي وش صار بين حمد وسالم عقب ؟
ابتسمت بتهكم :-قولي من خذاه(سألت بنظره من؟)سالم اخذ موبايلي وللحين ما رده اما عن اللي صار فما عرفت الا عقب يومين
فتحت عليا عيونها على وسعها :- يومين ؟!! يعني امس ...وش هالبرود معقوله ما سألتي قبل
حطيت يدي على وجهي ومسحت شعري على ورى :-ما عرفت وش اسأل ومن اسأل حاولت اسأل امي بس خفت اني اسوي فضيحه وانها ما تعرف شي اساسا بس عقبها بيومين دخلت امي غرفتي وقالت لي
:-يمه يا هاجر بكره بيجونش خطاب وجهزي نفسش
شهقت عليا :-خطاب اليوم !!! ومن هذولا ؟
ارتفعت حرارتي ودمعت عيني :- حمد يا عليا
ابتسمت عليا ودزتني :-خرعتيني وبعدين تقولين لي حمد (مسحت دموعي وضمتني ) المفروض ترقصين من الفرح مو تصيحين
صحت زود وقلت من بين شهقاتي :- مو انتي ما تعرفين وش صار
فكتني عليا :-هاجر لا تلعبين باعصابي يعني وش صار ؟
اخذت نفس علشان اهدأ وقلت :-عقب ما قالت لي امي ما صدقت انا بنفسي سمعت حمد يقول انه يحب وحده وبيخطبها فوش اللي يجبره يخطبني الا اذا سالم مسوي له شي فرحت لسالم لكنه بكل بجاحه قال لي اسألي ابوش هو اللي كلم ولد خالتش مو انا (سكت ما عرفت اواصل تذكرت شعوري بالحرج شلون اروح اسأل ابوي وش صار وليش حمد بيخطبني ) استجمعت قوتي ورحت له تدرين وش قال ؟؟؟؟
مسكت عليا يدي وقربت مني :- انا واثقه ان عمي بو عيسى تصرف صح (ابتسمت )ما اظن انه تصرف بتسرع او حتى من غير ما يسمع حمد واكيد انه اكتفى بالي قاله حمد ولا كان سألش انتي بعد
ابتسمت :-يمكن يكون توقعش للاحداث صح بس ما فكرتين اذا السالفه جذي وش اللي دفع حمد لخطبتي وعينه على وحده ثانيه ؟
طالعتني عليا بنظرة استفسار :- ما ادري ....حيرتيني
تأملت اظافري وقلت :-ابوي دخل البيت وانا مرميه عند الجدار وسالم ماسك حمد من ثيابه يهدده طبعا صرخ ابوي في سالم يترك حمد وطاعه واشر لهم يدخلون المجلس ساعتها حاول يصحيني وخذاني على غرفتي وانا بنص وعيي بعدها رد لهم سمع منهم وطلب يكلم حمد بروحه
(سكت الكلام وقف في حلقي ما قادره اتكلم )
حطت عليا يدها على كتفي ضغطت عليها تواسيني :- حبيبتي اذا ما تبين لا تقولين
حطيت يدي على فمي علشان ما اصيح :- ابوي شاف ان سالم غلطان لكن اصواتهم وصلت للجيران وهذا سوى شوشوره في الفريج (صحت من قلب طلعت كل اللي كنت كاتمته من سمعت السالفه ) وعلشان محد يقول ان السبب في هوشتهم هاجر وعلشان محد يتكلم علي (رجعت اصيح )
حظنتني عليا :-خلاص سمي بالرحمن ولا تسوين في روحش جذي واذا
كان هذا تفكير حمد فنعم الرجال اللي يفكر في شوفاته قبل ما يفكر في نفسه
عطتني كاس ماي وهي تسمي علي بالرحمن شربت شوي بعدين قلت :-
مو هو ...ابوي اللي عرضني عليه مثل أي شي يعرضونه في السوق
(كملت من بين شهقاتي )انا يا عليا يرخصني ابوي وبهالطريقه (ضربت خدي ) لا والاخ حمد رد على ابوي انه بيفكر يومين بعدين بيرد عليه
حظنتني عليا الى ان هدأت وقالت :- انا اقول قومي توضي وصلي لش ركعتين لله علشان تهدين وترتاحين (ابتسمت ) ترى اليوم بيجي حمد يخطبش وش تبينه يقول عنش جيكره
دزيتها :-يحلم انا اصلا احلى منه ومن الصايعه اللي يحبها ويحمد ربه اذا وافقت عليه
استغربت عليا بعدين ضحكت :-من جد تتكلمين ؟(هزيت راسي ايه فكملت)خلاص ولا يهمش ما دام في مجال ان توافقين او لا رفضيه
(مسكت خدودي شدتهم ) ولا تقولين ان عمي رخصش لاحد
مسحت دموعي وقفت وقلت :- مثل ما تكبر ورد بعد يومين انا بعد بخليه ينطر يومين وبعدين برده
ابتسمت عليا :-هذي هاجر اللي اعرفها بس اقول اخذي هاليومين وفكري فيهم بجديه ترى حمد مثل ما تعرفين رجال كامل والكامل الله
ما ناقصه غير هالسنه ويتخرج (حطت يدها على قلبي ) وشاوريه اذا رفض رفضي واذا وافق وافقي
ميلت فمي على جنب :-هه وش الفايده وهو يحب وحده ثانيه
ابتسمت عليا:-احساسي يقول انها مو احسن والا احلى من بنت جاسم
وان بنت جاسم اذا بغت قدرت تنسيه الدنيا كلها مو بس بنت وحده
دخلت اتوضأ طلعت لقيت عليا مجهزه جلابيه شك خفيف مخصره وقالت :-هذي انسب حاجه وتكشخي وغيضي جواهر
لبست جلالي :-ما له داعي لان جواهر مجرد تعرف ان حمد بيخطبني اكيد انفجرت من القهر وثانيا انا عندي ثياب اكشخ من جذي
غمزت :- بس هذا الوحيد المحتشم اللي يناسب الشوفه
شهقت :-نعم ومن قال ان في شوفه
ابتسمت عليا وكأنها تشمت علي :-مو يمكن يطلب يشوف الحاجيه
تذكرت اول ما رجع من السفر لمن شافني متغطيه وقال لي حاجيه رفعت المخده بحذفها على عليا لكنها جت في الباب اللي سكرته
حــــــــــمـــــــــــــــد
صعقني طلب عمي بو عيسى ما توقعت انه يعرض علي اتزوج هاجر في البدايه تحججت باني ما اشتغل فشلون اخطب لكنه قال مو مشكله اللحين خطبه واذا اشتغلت اتزوج ما عرفت وش ارد عليه فطلبت مهله يومين
في هاليومين كان كل تفكيري شلون اتزوج وحده ما اعرف عنها غير القليل من طفولتها اذكرها كانت متينه وخدودها حمر وماترضى تتمشط ولبسها دائما صبياني وكانت دائما تلعب مع الاولاد وما عندها من البنات ربع تلعب معاهم غير بنت جيرانهم .....صار لي سنين ما شفتها وتقريبا ما اعرف عنها غير انها من خلصت ثنوي قعدت في البيت .......اففففففف ما فيها شي من الي اتمناه كنت احلم ان زوجتي تكون ناعمه كلها انوثه مثقفه تحاورني تناقشني نظرتها وبسمتها تسحر وكلامها ....مو وحده مثل هاجر نظرتها كلها تحدي وكلامها سم صبياينه وعنيفه والله يستر يمكن تكون جيكره وللحين متينه حتى اخر مره شفتها ما لحقت اشوف ملامحها من كثر ما قهرني كلامها
ما قدرت ارد على عمي بو عيسى اني ما ابي بنتك وش اقول له وش عيبها... بما ان كلامها هذاك اليوم يدل على انها ما تقبلني ولا تطيقني قلت يلا انا بروح اخطبها واكيدهي بترفض وبتفكني
فقلت لامي واصريت على خطبتها بالاول عارضوا لاني ما اشتغل بس لمن اصريت وقلت انها مجرد خطبه وافقوني
وهذا انا اليوم في بيتهم عقب ما خطبها ابوي طلبت اني اشوفها طبعا سالم عارض لكن عمي بو عيسى قال انه من حقي
دخلت لقيت امي وخالتي في الصاله واشر علي سالم ادخل وحده من الغرف شكلها مجلس النساء قعدت انطرها انفتح الباب و........
انتهى البارت
في انتظار تعليقاتكم وردودكم
اعذب وارق التحايا
|