لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-08, 06:22 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



هلا بيج والله جزء مرره ممتع وكلامج صح في قل ردود اكيد عشان الانقطاع وتاكدي ان اسلوبج ماشاء الله ان عن نفسي احس فيه تطور واضح وبالعكس الاحداث تعطي جماس عن كل جزء والثاني اتمنى لج التوفق من كل قلبي
خلود والله انك خطير اجل هذى حركة على الاسبيكر وتسمع كلم النصف الثاااني عيييييييييب ياولد خخخخخ
خالد مارح يرتح الين يعرف وش قصة المكلمها وللاسف علياء ترفض هذا الشي بس وش راح يكون بعدين وكيف خالد راح يكتشف غلطة واهم شي الاكل جاء على مزاااجه عشااان في المستقبل راح يكون فيه غداء خخخخخخ
عليا يحرم والله رحمتها هي والحيره الى مسيطره على كل تفكيرها جد صعب عليه وخالد حطها في دومه صعب انا مادري هو ليه نادى عليها في السوق بس خالد لحظ غيرة عليه عليه وعشان كذا اتوقع الجزء الجاي عليه بتلحظ غيرة خالد عليها 100% ويمكن يرفض عليه ذوقه او يختار لها بكيفه

وداد والله ان تركي ابرك من ماجد بي مليون مره بس وش نقول خلاص ماجد قدر يمسك خيط البدايها بس السؤال هل بيستمر والخيط في يده او راح يحصل شي ثاااني يغير الاوضع...؟؟

العنود ياويل حااالي وصادج اجل الحلو طلول بس يالله لاتخافين في النهاية انتي خطيبته والامور هذي مرره حلوه بعد كم سنه لما تصر من الذاكره بس ليه طلال مايملك على العنود اجباااري مافيه شي وبلا دلع بنااات
تركي الله يعينك على كره وداد لك وتمنى تقدر ترجعها لك بس الباين هنا ان حتى سعاد تكره سلطان ليه بس يبنت العم بو طلال تكرهون اعيال عمكم بو خالد وكلكم بسم الله ليه عاااد ؟؟؟خخخخخخخخ

هاجر صار شي في حياتها اكيد وراح نعرف باذن الله في المستقبل


ومشكوره وجد الجزء طويل وابداع بعد
بس تره في لخبطة اسم وداد انكتب مرتين على انه ندى >>اكيد ان خطاء غير مقصود لانهاول مره تصير

ويسلمووو ياقلبي وننطرج بكل شوق اتمنى ان القصة تنتهي قبل لايقبل الضيف الجديد بسلامه ويلهيج عنا>>>طمعهااااااا خخخخخخخخخ تولدين بسلامه يارب

مذهلة




 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 26-12-08, 02:57 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلااا والله بمعماريه ياهلا ياهلا

لا بلعكسسسس بارت ممتع تسلميييييييين عليه

بس شوي مقصره في الاحداث

بس شي حلووو بدت علياء تاخذ حيز من تفكير خالد حتى لو كان شك

اليوم شك بكره حب

نجي للمهمم وهو تحليل الشخصيات ....

(( خالد وعلياء ))

شك خالد ماله داعي ابد قهرني ليش ماعبر البيتزاء او الحلاا حرام بعد التعب هذ1

مايهتممم ولا مدري وش بيسوي في العزيمه حقته مااقول الا الله يهديه

وحتى علياء حتى لوو جرحها خلاص هذ1 زوجها لازم تتمسك فيه ولا تخليه يروووح لساره التبن ..(( تكرموون))

((مدى وتركي ))

انا من اووول وقاهرني ماجد بس مدري ليش حسيت انه بخيل وقهرتني بعد مدى وغباها هذ1

معناته انه يحبهاا ليش ماتنتبه احسسسن لها111 ...

(( طلال والعنود))

عجبني الموقف وشهامت طلال بس انا عتبانه عليك معماريه ليش ماعجلتي في الكلام عن زواجهم

وولا حياتهمم

يعطيكـ العافيه وماقصرتي وننتظرك في بارت جديد اكثر احداث ان شاء الله

جـــــ,ـــــ,ــــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 06:44 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حبيبتي مذهله
تسلمين على الرد المشجع
واتمنى ان حماسج ما يقل في هذا البارت


جودي
اشكر لج مرورج وتعليقج

طبعا خالد ما بيرتاح ويريح الا اذا عرف الحقيقه

اما طلال والعنود لهم نصيب في هالبارت تابعوه وبتعرفون



واللحين اترككم مع البارت الجديد


ميما

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 06:47 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اعلاااااااااان
يا ناس يا عسل
البارت وصل


مع تمنياتي بوقت ممتع


ميما

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 07:15 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48087
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: معاميريا عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 63

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معاميريا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : معاميريا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

((الجزء التاسع ))

(فقدتك)


علـــــــــيــــــــــــاء


بلعت ريقي وقبل ما ارد عليه رفعت يدي للبرقع اتأكد اني مغطيه عيوني (ااخ يا ربي ...الله يستر وش يبي بعد؟!!!!) رفعت عيني له لقيته قريب حيل مني ارتبكت رجعت خطوه ورى ونادى مره ثانيه

:- عليا (طالعني ولما تأكد اني منتبهه له كمل) ليه ما شريت لك شي ؟؟

استغربت شدراه ؟:- من قال؟ بالعكس أي حاجه تعجبني اشتريها

رفع حاجب والقى نظره بمعنى مو علي هالكلام وقال:- وكل اللي تحتاجينه قميصين وتنوره ؟!!! غير اني من جيت ما شفتك تشترين شي

وشدراه ومن غير ما احس سألته :- وش دراك انا وش شريت ؟؟؟

ابتسم وقال :- ادري مثل ما ادري انتي ليه ما تشترين واللحين اسمعيني زين يعليا اما انك تشترين كل اللي ناقصك او راح ادخل معك وانقي لك كل شي بنفسي
خفت لا يسويها فقلت :- ما له داعي تتعب نفسك انا اذا عجبني شي بشتريه
ميل فمه على جنب وقال :- بنشوف (سكت شوي مشى ومشيت وراه وفجأة التفت لي ) تعالي قدامي

فعلا مشيت قدامه وانا افكر اني افك نفسي واشتري من فلوسي ولا استخدم بطاقته بس المشكله انه اكيد بيلاحظ خاصه ان ما عندي غير فلوس بحرينيه... طبعا ارتحت اول ما شفت ان العنود قاعده قدام كملنا تسوقنا على خير ورجعنا البيت المغرب نزلنا كلنا في البيت اما خالد تركنا وراح المسجد يصلي

نزلت عقب صلاة المغرب للصاله ادور البنات ما لقيتهم وما لقيت غير فيصل يلعب بلايس تيشن رفع راسه لي

:- وش رايك تلعبين معي دور ؟
ضحكت :- كرة قدم عاد...ما اظن افلح فيها (ما حبيت اكسر بخاطره واذا عل البنات انا طول اليوم كنت معهم ) بس ما عليه يلا عاد انا ابي يطاليا

قعدت وكنت ناويه العب شوط واحد بس تحمست رغم الخساره الفادحه وقررت العب الشوط الثاني ....واثناء اللعب دخل طلال
:-سلام ..وين الباقي ؟

ردينا عليه السلام وعيونا معلقه في التلفزيون وسألنا مره ثانيه
:- وين باقي اهل البيت؟

رفعت راسي له :- خالتي في غرفتها عند ابوي الحين تجي ..والبنات مع بنات عمي في الحديقه

رد طلال :- يعني مافي احدغريب

ما انتبهت للي قاله لاني التفتت لقيت فيصل سجل علي هدف اعترضت
:- لالالالالا هذا غش ما اقبل هذا هدف غير محسوب

فيصل ماتنازل:- لا مو غش وهذا هدف محسوب

تخصرت وقلت له :-لا يا عيني.. لايا حبييي ..لا يا عمري هذا غش هدف غير محسوب انت استغليت اني مشغوله مع طلال وسجلت علي هدف
(ولفيت راسي لطلال وكملت ) مو....
ما عرفت اكمل كلامي لان عيني طارت للثوب الثانيه وصاحبها اللي قال
:- السلام عليكم
بعدني في حالة صدمه مو مستوعبه شي وانتبهت على فيصل يقول له
:- وعليكم السلام .. هلا خالد شفت علياء ما تبي تنفذ الشرط اللي عليها
فقالت اني اغش

ابتسم طلال :- ليه علياء أي فريق؟؟

فيصل :- ايطاليا

ضحك خالد وطلال لكن خالد سكت قبل وقال :- ما يضر يا فيصل لا تحسب هالهدف وبنشوف من يفوز

قهروني واحرجوني وهم يضحكون علي لان فرق الاهداف كان 6 اهداف لصالح فيصل فتركت اللعبه وقفت
:- بس خلاص ما بلعب
وعلى طول رحت جهت الدرج وقفني فيصل من وراي
:- بس كذا انتي خسرتي ولازم تنفذي الشرط

لفيت رحت المطبخ وقعدت على الطاوله ما سكه راسي وصحت قهرشلون طلال خلاه يدخل جذي ما يشوفني وش لابسه طالعت ثيابي
بدله سبور من ثلاث قطع ورافعه اكمامها للكوع وشعري مرفوع بكلبسه باهمال رفعت راسي على صوت خطوات من وراي وصوت خالتي ام طلال تقول:- عليا انتي هنا وانا ادورك .

ابتسمت لها :- امري خالتي
ردت على ويدها على كتفي :-ما يامر عليك ظالم ..بس خالد برى (ابتسمت بحنان) يبي يشوفك ..روحي بدلي هدومك وروحي له المجلس
ما ابي اروح ما ابي اشوفه بس ما اقدر اقول لخالتي هالكلام فقلت :-
بس فيصل يبيني اسوي له كيكه بالشوكولا و........

نادت الشغاله علشان تجهز العشا وقالت لي :- ما عليك من فيصل
روحي شوفي زوجك
طعتها صعدت بدلت هدومي لبست تنوره جينز لتحت الركبه مع بلوزه صفرا ناعمه وصندل خفيف وطبعا اللبس من اختيار الثنائي نجود وسعاد
نزلت ورحت المجلس واول ما فتحت الباب انصدمت بان اللي قدامي طلال مو خالد وكان شكل طلال تعبان ما يطمن على طول رحت له

:-طلال وش فيك ...(على طول جا على بالي خالد قاله شي عني نرفزه ) خالد قالك شي

رد علي بكلمتين :- ايه ذبحني
خفت وش قال خالد وش سوىفي طلال ؟؟؟مسكت طال من كتوفه وسألته
:- طلال يا عمري ...وش فيك وش قالك خالد

لكنه رفع عيون حمرا من الدموع المتجمعه فيها ورافضه تنزل وقال :- مو اللحين بعدين ...بعدين
وتركني وقام ((اااااااااااااااااااه يا ربي وش اللي صار وش اللي قاله خالد وعفس طلال جذي ...لا ويقول ذبحني ))قعدت شوي احاول اهدي من نفسي لكن ابد ما في فايده فرحت لعند غرفة طلال مديت يدي بدق الباب
لكن تراجعت في اخر لحظه قلت خله يرتاح على الاقل ساعه بعدين اكلمه

قعدت في غرفتي لكن التوتر ما خف والتفكير في اللي صار مو مريحني فقررت انزل تحت عل وعسى الهي شوي مع الجماعه


هـــــــــاجــــــــــــــر


عقب ما شبعت صياح نمت من التعب وقعدت على صوت امي تدق الباب
:- هاجر قعدي اذن العشا وانتي للحين نايمه
فزين من فراشي وطالعت الساعه لميت شعري وقلت لامي
:- بس كاني قعدت
ردت امي :- زين عجل صلي وانزلي تعشي
ما ابي عشى اصلا نفسي مسدوده عن الاكل لكن امي واعرفها ان ما نزلت على العشى بترجع مره ثانيه صليت ونزلت اتعشى ومن القهر اكلت اللي في صحني كله ولا حسيت بالشبع ففتححت الثلاجه واخذت كاسه ايسكريم
ودخل سويلم :- وين بتضعفين وانتي متوليه الحلاوات (مد يده واخذ كاس اليسكريم من يدي ) ترى هاليومين ما يبون الا الرشيقه

وقفت وتخصرت :- انا رشيقه غصب عنك واللي مو عاجبه يرقع راسه بالطوف( وسحبت الايسكريم من يده ورحت الصاله تربعت على الكرسي وكلت كل الايس كريم من القهر)

مر سالم من قدامي وفي يده مفاتيح السياره :- اذا سألت عني امي اوابوي قولي لهم راح القهوه

ما رديت عليه وقلت في نفسي ( يعني جبت شي جديد مو انت يا في القهوه تشيش يا تغازل في المجمعات والتلفون )

فتحت التلفزيون قلبت القنوات ما عجبني شي( اااااااااااااف وينش يا عليا تعالي شوفي هاجر وش صار فيها ) تلفت الصاله ما فيها احد والتلفون جنبي يلا خلني اتصل على عليا افضفض شوي
دقيت عليها واول ما ردت قلت لها :- وانتي ان شاء الله لمتى بتقعدين في السعوديه
بكل برود ردت على :- اولا وعليكم السلام ..ثانيا عرس جاسم بجيكم وبقعد اسبوع بعد
تأففت :- يعني عقب يومين ....انا وش يصبرني يومين

اكيد علياء حست فيني لانها قالت :- وليش تصبرين يومين قولي فضفضي وش فيش

حكيت جبيني :- وش فيني بعد غير حمد واخته الملقوفه جواهر
ضحكت :- وانا اقول يمكن عندها سالفه جديده

كان ودي لو علياء جنبي كنت ضربتها:- انا بموت من القهر وانتين تضحكين

ردت بكل هدوء :- بسم الله عليش من القهر وعسى يومي قبل يومش

رديت عليها بكل رواقه :-عليا من جد تحبيني هالكثر ؟

ضحكت علي :- لا مو لهالدرجه بس اجاملش

تناسيت همي ورديت :-وانتي تطولين بنت جاسم تكلمش

ردت علياء :- بدينا... ولا تحطين راسش براسي ترى منتي قد بنت يوسف

رجعت لهمي وقلت :- عليا انا غلطت اني ما كملت دراستي ؟

ردت علياء :- انتي تعرفين رايي ان اهلش او بالاصح سالم اذا ما خلاش تشتغلين هذا مو معناه ما تدرسين في الجامعه

ضحكت بسخريه :-هه اللي يسمعش يقول الاخ مو واقف عظم في البلعوم
وسمح ادخل الجامعه

علياء :- صدقتي .. بس انتي بعد ما كنتي مهتمه هالكثر ...هاجر وش صاير يخليش تقولين جذي

تنهدت بقوه وقلت :- جواهر اليوم كالمعتاد ثقلت دمها وسألتني بكل وقاحه قدام خواتها (قلدت صوت جواهر اللي تتكلم من انفها ) هاجر بجد ومن دون لف ولا دوران انتي قلبك ما به احد؟ وطبعا رفعت راسي ورديت عليها لا حبيبتي انا قلبي فاضي وما يملاه أي احد
وطبعا الاخت ما وقفت ثقاله دمها عند هالحد وقالت :- ولا حتى حمد اخوي ؟؟....ولو تدرين وش صار فيني يا عليا احس ارتفعت حرارتي و
ما عرفت ارد هذي شلون خطر على بالها هالسؤال لكن استدركت نفسي وقلت لها:-ومنو حمد علشان يشغل قلبي ولا يترس راسي
والخبيثه قالت :-يعني تبين تقولين ان حمد مو قد المقام ؟
ورديت بكل غباء :- ولا يسوى عندي شي
غبيه غبيه مو ادري اني غبيه ااااااااااه يا عليا لو كنتي موجوده ما كنتي سمحتي لي اقول جذي

ردت علياء :- انتي غلطتي والمفروض ما تقولين هالكلام
رديت احاول ادور عذر لنفسي :- يعني تبيني اقول قدامهم جذي بكل بساطعه اني احبه ....مستحيل

حسيت علياء ابتسمت :-ادري ان كبريائش ما يسمح لش تقولين لهم انش تحبينه بس المفروض تتصرفين بدلوماسيه خاصه ان حمد ولد خالتش وهالمره خذي حذرش يعني تخيلي لو خالتش سمعت

رديت ودموعي تحدرت على خدي :- مو هني المصيبه

شهقت علياء:- اووووووه خالتش سمعت ؟!!!!!!!!! تدرين انا من رايي تعتذرين وتقولين انه كلام قلتيه علشان تغيضين جواهر خاصه ان خالد خوش رجال وما يستاهل

صدق هم يبكي وهم يضحك :- يا هو اصحي أي خالد حمد حنا نتكلم عن حمد (وبوزت مره ثانيه )وياريت خالتي الي سمعت لان اللي سمع الكلام هو حمد بنفسه

اتوقع ان علياء بطلت عيونها وفمها بعد لانها شهقت وقالت :- يا ربببببببببببي..من جد تتكلمين لو مقلب ؟ زين وش قال ؟ لو ما تكلم ؟ وش رديتي عليه ؟

تذكرت اللي قاله وشوي وبصيح :-اتمنى لو اني امزح لو انه حلم بس سمعني وقال ويا ريته ما قال ....تدرين وش قال لي .......قال مو حمد الللي يلتفت او يهتم لناس جهال واقل منه مستوى واللي بتزوجها وبملك قلبها اكيد بتكون على قد ما هي حلوه ومزيونه على قد ماهي مثقفه
ومؤدبه وقريب ان شاء الله تعرفونها والتفت لي وكمل ولا تنسين تغطين شعرش عدل ( بس ما قدرت بكيت من الحره والقهر) شفتي طلع يحب
اكيد وحده تدرس معاه في مصر ....

ردت علياء :- اهدي يا هاجر .. الخير فيما وقع ما دام الصبي حاط عيونه على وحده ثانيه(سكتت شوي وتنهدت ) يعني انه سمع انش ما تحبينه اهون من انه يسمع انش تموتين عليه

دق جرس البيت سلمت على علياء وسكرت التلفون بسرعه ورحت اشوف من عند الباب لبست جلالي وقفت ورى الباب سألت:- من؟

رد على بصوته المميز :- انا حمد خالتي هني ؟

حبست انفاسي وبعدها رديت وانا مغمضه عيوني بقوه :- لا هي عند الجيران ( طالعت الساعه ) كلها خمس دقايق وترجع

ولانه متعود ينتظرها داخل البيت قلت له وانا افتح الباب :- تفضل حياك

دخل خطوه داخل البيت :-عمي بو عيسى موجود او حتى سالم

رديت وانا منزله راسي :- ابوي عند عمي بو محمد في مجلسهم
وسالم ...
وقبل ما اكمل كلامي كمل سالم اللي وصل فجأه :-وسالم هنا وصل وشاف بعيونه (مسك حمد من قميصه ) تستغل غيبه اهل البيت وجاي تتعدى على محارمنا
انا انذهلت من كلام سالم وفهمه للموقف غلط لكن حمد كان اسرع مني وقال وهو ينزل يد سالم عن قميصه :- اتركني يا سالم ومو انا اللي يخون هله انا كنت ........
قاطعه سالم ومسكه مره ثانيه يبي يجره للشارع :- لا تكذب تراني اعرف هالاعذار والحيل زين

طبعا لان حمد اقوى من سالم بحكم الفرق بين بنيه سالم الضعيفه وقصر قامته بينما حمد اطول واعرض منه ما قدر يجره بره بس بعد اصواتهم
كانت واصله لبره فمسكت سالم اترجاه :- سالم تكفى بلا فضايح ترى حمد ما سوى شي
لكن سالم ما اهتم في كلامي ودزني على الجدار ساعتها طحت ولا دريت وش صار بعدها لاني ما وعيت الا وانا في غرفتي


طـــــــــــلال


دخات غرفتي وطفيت اللمبات ما ابي احد يدخل علي ويكلمني شغلت التكييف ورميت روحي على السرير حطيت ايديني ورى راسي وتوسدتهم حاولت الاقي حل للمشكله وش اسوي انزل لابوي واكلمه
طيب وش اقول له مو هم يدرون اساسا شلون عمي يتصرف بهالطريقه
ولا حد يقول لي انه مجرد كلام ما يصير اظل طول عمري متعلق بأمل وفي لحظه وحده يسلبونه مني ضغطت على راسي بقوه اااااااااااااااه يا راسي
راسي يعورني مره وكله بسبب الطرق المقفله لكن ما في الا.....

قطع حبل افكاري صوت دق على الباب هذي اكيد علياء جتني مرتين تبي تعرف وش فيني بس انا كنت ارد عليها انها مشكله في الشغل واكيد عقب اللي قلته في المجلس ما صدقتني
فقلت :- عليا ..صدقيني ما فيني غير عوار راس
ردت علي زين على الاقل كل لك لقمه علشان تشرب لك حبتين بنادول وترتاح
عرفت انها ما بتستسلم فتحت النور وبعدها فتحت الباب
:- تفضلي
ابتسمت وحطت الصينيه على الطاوله اللي قبال التلفزيون ومسكتني من يدي جلستني وقالت
:- ممكن تتفضل وتاكل
اكلت سندويشه بالغصب وبلعت رواها حبتين باندول وكل هالوقت وعلياء تناظرني نزلت كاسه الماي وقلت
:-اللحين تطمنتي ..يلا بنام

ناظرتني وعلى وجهها علامات القلق:- لا ما تطمنت من جد طلال وش فيك وش قال لك خالد

اغتصبت ابتسامه وقلت :- مشكله في الشغل اظطرت خالد يطلع من البيت حتى من دون ما يسلم عليك واللي ذبحني ان هالمشكله بطيح على راسي خاصه ان حلها بياخذ وقت وخالد عنده مشاريع ثانيه يتابعها
( اشرت على نفسي ) يعني ما في غير الفقير لله يحلها ويتحمل مسؤليتها

طالعتني علياء وكأنها مو مصدقتني :- زين اذا هو سوى المشكله ليش انت تحلها

ابتسمت :- لانها مو ظمن تخصصه انتي تعرفين خالد شغلته تعاملات اداريه عقود صفقات تعرفين مدير اداري والمشكله ماليه يعني من تخصص(اشرت على نفسي ) مدير الحسابات

ابتسمت :- تدري اول مره اعرف انك محاسب ؟

ضحكت احاول اغطي على همي :- مو حنا وحده اداريه متكامله
ابوي وعمي اداره اعمال وخالد شؤون قانونيه وانا ماليه وتركي هندسه

استغربت :- توك تقول خالد اداره اعمال

ابتسمت :- لا تستغربين ترى الخبره خلت خالد يتولى بعض الامور الاداريه مع الشوؤن القانونيه ترى زوجك يتدخل في كل شي تلاقينه
يلم بكم شغله في المحاسبه والهندسه ( ابتسمت لها ) والله يستر بكره يتدخل لك في امور البيت والمطبخ

اشتعل وجه علياء وصار احمر من الحيا استأذنت وطلعت وكلها كم دقيقه ودقت وداد الباب دخلتها
:- امري وش تبين تراني تعبان وابي انام

ابتسمت وداد :- اذا عليا اللي صار لها كم يوم معانا عرفت انك متضايق حيل وان السالفه اكبر من مسائل شغل تبيني انا اصدق
انه ما بك شي

طبعا ممكن اكذب على الكل واداري عنهم بس لان وداد تعرف كل السالفه والاهم تعرف حقيقه شعوري قلت لها كل السالفه

جلست على الكنبه وجلست قبالي على الطاوله وقالت
:- علياء تقول دخلت عليك المجلس ولقتك في حال غير الحال
وبعدها رقيت لغرفتك من غير ما تكلم احد وش صاير يا طلال

رفعت راسي اناظرها :- وما قالت لك اني قلت ان خالد ذبحني
فتحت وداد عيونها على وسعهن واخذت نفس قوي :-
ليش وش سوى خالد والسالفه تخص عليا ولا ...

ما كملت خلت جملتها معلقه وكملت بدالها :- السالفه تخص العنود
ضغطت بيدي على راسي وكملت :-عمي اتصل على خالد وخبره
ان في رجال جاه يخطب بنته وان عمي اتفق معاه يمره بكره عقب صلاة العشا و........
قاطعتني وداد :- انت متأكد انه يخطب العنود مو يمكن يخطب نجود

رفعت راسي لها :- يا ريت لنجود .. بس المشكله انه خطب العنود

رجعت وداد تقول وهي مو مصدقه :- انت متأكد انه خطب العنود

مسحت وجهي بيدي :- بنفسي سمعت عمي يقول لخالد ( اليوم جوني خطاب لاختك وادري اني محيرها بس الرجال طلبني وانا اعطيته
وما اقدر ارجع في كلمتي) .....حتى خالد ما وع لنفسه الا وهو يقول لابوه( ولمن حيرتها مو كنت عاطي كلمه كيف رجعت فيها ) لكن اللي كسرني وخلى خالد طلع على وجهه لمن قاله عمي ( المشكله اللحين اني ما ابي اعطيها للاثنين علشان كذا ابيك تجيني ضروري )

حطيت يدي في شعري وشديته بقوه :- وما في غيرها محيره لي عرفتي يا وداد ان الخاطب جا للعنود

ردت وداد وتبي تتعلق بأوهام :- بس عمي قال ما يبي الرجال يعني اكيد بيلاقي له حل وبيرده ولو انه يعرف انه يوم طلبه انه يبي العنود كان ما تمم له

ابتسمت بسخريه :- بس عمي قال بعد انه ما بيعطي بنته حتى للي محيرنها يعني ما بيعطيني اياها وش اسوي يا وداد وش الحل

رفعت كتوفها علامه ما ادري وقالت :- ما ادري ..ما ادري ..طيب طيب ليه ما تروح بكره وتحجر عليها و........

ما كملت لاني قلت لها :-فكرت اسوي كذا ...بس ولو مو انا اللي اخذ العنود غصب عن اهلها انا ابيها برضاها ورضى اهلها واولهم عمي

ابتسمت وداد :- بس العنود تبيك مثل ما تبيها

مسحت على راس وداد:- لكنها ما تبي واحد ابوها ما يرضاه لها ولا انا ارضى لها تاخذ واحد ابوها ما يبيه

ابتسمت لوداد:- عرفتي اللحين ليش احس اني مذبوح ليش احس ان الدنيا خانقتني وظاغطه بكل ثقلها على صدري (دمعت عين وداد مسحت دمعتها وكملت ) بس انا زين والدليل اني ما زلت اتنفس ما زلت حي
(وكملت في نفسي....وان كان الموت ارحم....وواصلت اطمنها ) وبكره ان شاء الله نفتك من الخاطب الجديد (تنهدت ) وبعدها انا بشوف وش اللي يخلي عمي وابوي زعلانين علي

غلطت وجبت سيرت ابوي وداد ما فاتها هالشي لانها قالت :- وابوي ؟!!!!!!!! ليش وش فيه ابوي

اصطنعت ابتسامه وكانت باهته وقلت :- الظاهر اني مسوي غلطه كبيره مره وانا ماني حاس لاني اول ما قلت لابوي عن اتصال عمي قال لي
(اعرف الرجال طلب عمك وعمك تمم له قبل يعرف طلبه لكنه ان شاء الله بيشوف له حل وللثاني بعد ) ساعتها سألته من الثاني ليكون ما قدرت اقول انا فقلت اللي محيرنها ورد علي يا وداد ويا ريته ما رد لانه قال ( ايه تراه بعد ما يستاهلها ) انا ما استاهلها يا وداد انا طيب يمكن اكون ما استاهلها بس مو يحرموني منها

حسيت اني بانهار علشان كذا طلبت من وداد تتركني لحالي


ســـــــــــــاره


فتحت الدرج وطلعت الجوال الثاني فتحته لقيت فيه مسجات كثيره ما اهتميت اقراها وعلى طول رحت لقائمة الاسماء وصلت لاسم خالد اللي سجلت رقم تلفونه عندي بعد ما خليته يتصل على امي في المزرعه
المهم فكرت اضغط على زر الاتصال واكلمه بس تراجعت ...اكيد بيعرف صوتي وساعتها بتنقلب الامور ضدي ... طيب خليني ارسل له مسج
يا ربي وش ارسل له فتحت المسجات اللي واصلتني عل وعسى الاقي مسج مناسب لكن كلها كانت .....وينك؟ وحشنا الصوت والله ؟ واخرها من عصام يطلب يشوفني ........ افففففففف والله انك فاضي
شفت كم مسج عجبوني وتوني بأرسل واحد منهم الى خالد الا الجوال يرن في يدي والمتصل عصام افففففففف اللحين وش يفكني منه رفعت السماعه قال لي :- هلا بعمري هلا بقلبي ....والله اني مشتاق لك مووووووووووووت صارلي زمان ما سمعت صوتك

مديت رجليني وفكيت شعري العب فيه :- ابدا ... بس كنت مع العايله في المزرعه ولا قدرت اخذ الجوال معي (تنهدت ) انت بعد وحشتني

رد بهيام :- دامك مشتاقه لي تعالي نطفي نار الشوق ونقعد مع بعض
فتحت عيني وعظيت على شفايفي :- لا ما اقدر الوقت ما يسمح غير ان امي حاطه بالها علي هاليومين

تنهد ورد بحزن :- يعني ما اقدر اشوفك ؟ ترضينها لي اتعذب ؟ وانتي تدرين انك الهوا اللي اتنفسه

ابتسمت ورديت بدلال :- اكيد ما ارضاها لك ..واتعذب لعذابك بس
سالفه اننا نشوف بعض خليها لوقتها ...(وحطيت يدي على خدي )
علشان تشتاق لي اكثر

وظل عصام على هالحال ربع ساعه يقنعني اننا نتقابل الى ان وعدته
:- طيب انا اللحين ما اقدر بس اوعدك اول ما تبدأ الدراسه ادبر لي يوم ونلتقي

صرخ عصام صرخة انتصار :- تسلمين يا عمري اللحين بس ردت لي روحي ... ااااه يا من يصبرني لين تبدأ الدراسه

ضحكت بنعومه :- علشاني اصبر ...ولا نا ما استاهل

عصام بلهفه :- الا تستاهلين ونص بعد .... يلا قبل ما اتركك تأمرين على شي

ضحكت :- سلامتك حبيبي

سكرت التلفون ورحت على المسج اللي كان ((تعاتبني نفسي عند ذكراك الا اوفيك حقك ..واخبرك بان قلبي لا ينبض الا بحروف اسمك ))

لا غيرت رايي المسج قديم وما يصلح غير ان خالد بيطنشه ولا بيعطيه وجه الاحسن استنى الى ان تبدأ الدراسه وساعتها ابتدأ الشغل
اول مسجات من فاعلة خير تبعد عليا من طريقي وبعدها نقلب الى المواساة والعواطف الى ان اكسب قلبه
عجبتني الفكره ايوه كذا هذي الطريقه المناسبه لشخص مثل خالد

رضيت عن نفسي وشغلت الكاسيت ورقصت لين تعبت


الى هنا وانتهى البارت
انتظر ردودكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم

ارق واعذب التحايا

 
 

 

عرض البوم صور معاميريا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك التثبيت تستحقيه, معاميريا واطياف الغرام قصة روعة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية