.... الخبر حي الحزام الاخضر ....
في بيت كبير وضخم ومزين بالورود والزرع ... كانت العائله تجتمع كل يوم عشان يسهرون مع بعض
في الحديقه اللي ورا البيت ... كانوا الشباب يشوون ومبسوطين ومهيصين
والبنات جالسين ومغطسين رجولهم في البركه
رانيا: يالله ياشباب اخلصوا بطننا رح يتقطع من الجوع
فهد: اصبروا يؤؤؤ هذا بدل ماتجون تساعدوننا
رانيا: مالنا دخل فيكم انتوا عليكم تأكلونا اليوم
سند: رنووووي تعالي ذوقي هذي تعالي
رانيا: مابي دامك انت اللي مسويها اخاف اموت ولا بطني يمغصني
سند: ماااااالت عليك وعلى خشتك ... احسن لاتجين تاكلينها ... رح تفوتين ثلاث ارباع عمرك
بنفس المكان بس بعيد شوي كان بسام جالس مع صديق عمره اياد .. ولد عمه وولد خالته بنفس الوقت ورفيق عمره وصديقه الروح بالروح
اياد مصدوم ومطلع عينه مترين قدام: من جددددددك ؟؟؟
بسام بياس: قول لي ايش اسوي
اياد لسه مابعد استوعب: بسام انت من جدك تتكلم
بسام: ايه من جدي ولا انا حالتي كذا من ايش يعني
اياد: ولسه بعد تبي تفكر ... لا بارك الله فيك ولا باشكالك ... بسام الموضوع مايبغاله تفكير ... ليش تضيع تفكيرك وتتعب ذهنك على وحده مثل هذي
بسام: اياد لا تقول عنها كذا
اياد : وبعد تدافع عنها ... بسام انت صاحي ولا مجنون
بسام: اياد انت ليش مو راضي تفهم انا احبهااااااا
اياد: حبك برص انت وياها قال تحبها قال ... هذي اصلا من البدايه المفروض ماتحتك فيها
بسام: انا لسه ماتاكدت من الموضوع ... يمكن السالفه مو صحيحه ... يمكن الكلام كله تلفيق عليها... مابي اتركها وانا مو متاكد ... انا معلق على حبل رفيع .. احس ان فيه امل تكون بريئه
اياد: بسام اسمعني زين... حتى لو كان الكلام اللي عنها مو صحيح .. هي ماهي من ثوبنا ياخوي ... ليش تبي تربط نفسك بوحده عاداتها وحياتها وحتى دينها غير عنك .. رح تتعب معها صدقني ... خلاص ابعد عنها .. حتى لو انت تحبها حاول تنساها
بسام بضعف: مااقدر يا اياد مااقدر ... انت مو فاهمني ... انت مو عارف هي ايش بالنسبه لي
اياد: انت بغربه يابسام ... مو هي اللي تستاهلك ... انت حبيتها لانها اول وحده طبطبت عليك وانت هناك بلحالك محتاج احد جنبك ... عشان كذا تعلقت فيها ولا مو حبا فيها
بسام: يمكن يكون اللي تقوله صح ... بس مع الايام انا حبيتها جد ... انا من جد احبها يا اياد ... انا ماني قادر اعيش بدونها
اياد زفر زفرة تعب لانه تعب من مناقشته مع بسام: طيب ايش ناوي تسوي الحين؟
بسام: افكر ارجع لندن ... واشوف السالفه بعيني واتاكد بنفسي
اما عند البركه اللي حاطين البنات فيها رجولهم
سيرين: يالللللللله شدعوه كل هذا تشوون ... لو بتشوون بقره كان خلصتوا
رزان: ههههههههه حلوه
رائد يتطنز: هي هي هي لا والله وتعرفين تنكتين
سيرين: ظف وجهك مناك بس انت الثاني
رائد: سيرينووو ... لاتكوني ناويه على هواش؟؟
سيرين: تعال كان اطقطق عظامك
رائد يستهبل: يمه منك تخوفين
طنشته سيرين ... وكملت لعب بجوالها
جتهم العمه الصغيره اسماء ... اسماء اصغر عماتهم عمرها 28 سنه ومو متزوجه .
فهد: صباااح الخير ياختي ... لا شرايك كنتي كملتي نوم لبكرا
اسماء: ليش انتوا ازعاجكم يخلي الواحد يعرف ينام
سند: خلاص بسك نوم رح تعفنين من كثر ماتنامين اخاف نجي يوم ونلاقي فوقك طحالب وفطريات
طنشتهم اسماء هم دايما كذا يتطنزوا ويستهبلوا ... راحت وجلست على الكراسي اللي قدام المسبح
اسماء: والله وتطورنا وسرنا نشرب قهوه ... من متى ؟
زياد ابتسم: ياشيخه على الاقل شي يروقنا
اسماء: شخبار شغلك؟
زياد: ماشي حاله ... وانتي كيف شغلك؟؟
اسماء: ياشيخ لاتذكرني انا الحين باجازة
زياد: والله زين .. كم مدتها؟
اسماء: اخذت اجازة اسبوع اريح فيها راسي من هالشغل
زياد: احسن لك ترا
سكتوا فتره ... زياد يشرب القهوه وتفكيره لبعييييد
اسماء: تفكر في ايش؟
زياد:اسمعي ابي اخذ رايك في شي
اسماء: وشو؟
زياد: سيرين تبي تقدم على ال cpc
اسماء: طيب؟
زياد: تعرفين ال cpc فيه ابتعاث لبرا وهي تبي تروح وانا ماوافقت لها
اسماء: ليش ماوافقت؟
زياد: ايش اللي ليش يا اسوم شلون تبيني ارسلها لحالها
اسماء: طيب شفيها هي رايحه تدرس
زياد: لا مايصير ...شلون ارسلها لحالها .. يصير لها شي هناك لا سمح الله وحنا بعيدين عنها
اسماء: طيب دام ارامكو اللي متكفلين فيها ماله داعي تخاف عليها
زياد: لا احس الفكره صعبه ... بس بنفس الوقت انا حاس انها زعلانه
اسماء: طيب ليش ماتروح معها
زياد: اسما تستهبلين انتي ... شلون اروح معها وشغلي والبيت وين اوديه
اسماء: ياذكي انا قصدي انك تروح معها بالبدايه وتتطمن على وضعها وسكنها وترجع
زياد: لا اذا انا رضيت لها رح افتح مجال لجوري ونجلا بعد انهم يدرسون برا وانا ماابي البنات يكونوا كل وحده بجهه ... يكفي سعد وزيد وبسام
اسماء: انت لاتفكر بالموضوع السنه لسه مابدت حتى... وهي لسه باقيلها سنه ... من تبدا الدراسه لين تقدم الله يلحقنا خير ... ايش صار على تسجيل سهاد ؟؟
زياد: انقبلت الحمدلله في جامعة محمد بن فهد
اسماء: ليش ماراحت فيصل؟؟
زياد: ماتبي تقول ان تعاملهم غبي ومدري ايش
اسماء: طيب مو محمد بن فهد غاليه؟
زياد: خليها تروح مكان ماتبي اهم شي يكونوا مرتاحين وان شاء الله بعدين تقدم على منحه
اسماء: لاتضغط على نفسك يا زياد
زياد: كيف يعني؟
اسماء: يعني اشوفك ترهق نفسك بزياده عشانهم
زياد: خواتي هذول كيف مااتعب عشانهم؟
اسماء: مو كذا ياخي
زياد: الا كذا وزياده ماابي احسسهم انهم عايشين بمستوى اقل من المستوى اللي كانوا فيه مع ابوي الله يرحمه ... وبعدين انا مو مرهق نفسي ولا شي بالعكس انا لما اشوفهم مبسوطين ارتاح
اسماء: الله يعينك ويعينهم
.........................................................
... في مستشفى الملك فهد التعليمي ...
طلع سعود من غرفة العمليات واتجمع حوله 3 اشخاص تقريبا على وجوههم علامات الترقب واللهفه
واحد منهم: ها يادكتور بشر
سعود ابتسم لهم: الحمدلله قدرنا نسيطر عالنزيف ... رح يكون تحت المراقبه لمدة 24 ساعه ومن بعدها تقدرون تشوفونه
الرجال: الله يبشرك بالخير يادكتور ويفرح قلبك يا رب
سعود:امين ... يالله بالاذن
مشى سعود بالممر وعلى وجهه ابتسامه حلوه .. يحس باحساس حلو كلما انقذ حياة انسان ... دخل مكتبه وجلس عليه واطلق تنهيده طلع منها كل التعب اللي يحس فيه ... هالعمليه اخذت وقت طوييييل ... حس بصداع خفيف ... سمع صوت الباب يندق
سعود: تفضل
انفتح الباب ودخلت منه دكتوره حلوه هاديه صغيره .. لساتها تدرس وهي في السنوات اتطبيقيه الحين... تشبه كثير منى ابو سليمان اللي ببرنامج كلام نواعم بسبب ملامحها الهاديه
ريهام: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام ... هلا ريهام تفضلي
ريهام: مبروك ... سمعت ان عمليتك نجحت
سعود ابتسم ابتسامه واسعه بانت منها الغمازات اللي بخده اليسار: ايه الحمدلله .. الله يبارك فيك
داخت ريهام من ابتسامته الساحره بس مابينت له ... تبتسم له بهدوء لكن هي من داخلها بركان بينفجر كل ماتكون معه ... تحس باحاسيس جارفه ناحيته
ريهام: اوكي اجل انا استاذن ... بس حبيت ابارك لك
سعود: ولو ريهام اذنك معك والله يبارك فيك
طلعت ريهام من مكتب سعود واخذتلها نفس عميق ... يالله ياريهام شكثر انتي غبيه ماكان له داعي تروحين له وانتي عارفه مدى تاثيره عليك ... اكيد حس بشي ماهو غبي لهالدرجه هو ... افففففف ياربي ليش يصير لي انا كل هذا طاح وجهي قدامه .. خلاص من يوم ورايح لازم اقلل من كلامي معه عشان مايحس بشي
من غير ماتحس انفتح الباب اللي وراها وهي لسه غارقه بافكارها .. جاها صوته مثل الحلم لكنها استوعب بسرعه
سعود: ريهام؟؟
لفت عليه بسرعه لقته واقف قدامها وقريب مره رجعت على ورا شوي
ريهام: ااا ... انا ... اممم
سعود ابتسم: انا بروح الكافتيريا اشرب لي شي ... تجين معاي؟
ريهام انبلهت: هاا؟؟
سعود: تعالي انا عازمك
ريهام وهي للان مو مستوعبه: ط .. طط .. طيب
ومشوا الاثنين جنب بعض رايحين للكافتيريا وريهام ماشيه جنبه تحس انها رح تطيح من طولها ... ريحة عطرة تدوخها فكيف لو هو بكبره جنبها ... حست بخوف وفرح مدموجين مع بعض وقلبها تحس انه بيطلع من حلقها من قوة دقاته .... يالله ليش يسير لي كذا ؟؟؟؟
جلسوا على طاولة في الكافتيريا وسالها بصوت هادي : شتبين اجيبلك؟
ريهام: لا مو مشكله انا اقوم اجيب بنفسي
سعود: لا خليك انا عازمك قولي شتبين واجيبلك
ريهام والاحراج مرسوم على عيونها: ممم شاي بس
ابتسم سعود وراح
يااااربي ... ريهام ريهام اعقلي بليز ... لاترتبكين قدامه انتي قوية وعمرك ماانحنيتي لاحد فلا تنحنين قدامه ... يارب ساعدني احس اني بركان بينفجر لما يتكلم ... وش النهايه معاه ياربي ليش يسير معاي انا كذا ليييييش؟؟
قطع حبل افكارها سعود وهو يحط الشاي والساندويتش قدامها ... ابتسمت له وابتسم لها هو بعد وجلس قبالها
سعود وهو يحط السكر في الكابتشينو : شخبارك مع دكتور اسامه؟
ريهام هي بعد لهت نفسها بتقليب الشاي بعد ما حطت فيه السكر: الحمدلله ... مع اني ماارتحت معاه كثير
سعود: هههههه يمكن لانه جدي بزياده في الشغل ... بس انتي محظوظه لان دكتور اسامه دكتور ممتاز ورح تستفيدين منه كثير
ريهام: اكيد معك حق
سعود: فترة التدريب احلى فتره ... خاصة انه تصير فيها مغامرات كثير
ريهام: وانت ... اي نوع من المغامرات صارت لك بفترة التدريب
سعود: ما صار لي شي محدد ... بس حبيت هذيك الفتره لانها هي اللي رح تحدد شخصيتك كدكتور
ريهام: صح
سعود: مداومة لمتى اليوم؟؟
ريهام: انا توني جاية ... دوامي لـ 6 المغرب
سعود: الله يعينك
ريهام: وانت من متى موجود؟
سعود: انا موجود من امس العصر... كان عندي 3 عمليات عشان كذا طولت
ريهام: بالتوفيق يارب
سعود: ايش ناويه تتخصصين بعد التخرج؟
ريهام: ان شاء الله عظام ... بس رح اقعد يمكن سنتين بعدين ادرس التخصص
سعود: حلو ... كثير ناس يسوون كذا
فجاه دق جواله
سعود: الو .... ايوا سيرين ايش فيك؟
استغربت ريهام .. سيرين؟؟ مين تكون ؟؟ معقوله تكون زوجته؟؟
سعود يكمل المكالمه: طيب طيب مارح انسى ... انتي دقي مره ثانيه بعدين ذكريني ... خلاص ارسلي اسم الدوا مسج وانا بشوفه بالصيدليه اللي هنا ... اوكي يلا باي
ريهام فضولها ذبحها وماقدر تمنع نفسها من انها تساله: زوجتك؟
سعود: هههه لا ايش زوجتي ... هذي اختي سيرين
ريهام حست براااااحه: اها ... طيب دكتور سعود انا استاذن
سعود: ناديني سعود ماله داعي الالقاب
ريهام ابتسمت بهدوء وقلبها يرقص من داخل: ههه ان شاء الله .. يلا مع السلامه
سعود رجع ابتسم: مع السلامه
راحت ريهام وهي مرررره مبسوطه لانها اتكلمت معاه اليوم ... يااااي ايش قد انا مبسوطه
..........................................
.... كندا ....
كان قاعد على الكنب في الصاله يتفرج تلفزيون ... اما هي جالسه بجسمها معاه لكن روحها وعقلها بمكاااان بعيييد ... ماترجع لواقعها الا لما تسمع ضحكاته على الفلم الكوميدي ... تضحك معاه وهي ماتدري شالسالفه وبسرعه تغوص في افكارها ... فجاه لفت عليه ونادته
هنادي: سامي
سامي لف عليها: هلا
هنادي: ابي اقول لك شي
سامي: ايش هو؟
هنادي بتردد: انا ... اممم ... انا ابي اترك الجامعه
سامي انصدم من هالقرار العجيب والمفاجئ وهي اللي كانت تتمنى تدرس هالمجال : ايش؟
هنادي: ابي اترك الدراسه
سامي لسه مو مستعب: كيف يعني ... تبي توقفين هالترم؟
هنادي: لا انا ابي اترك الدراسه بالمره ... مابي ادرس
سامي: لييييش؟
هنادي: بس فكرت انو كذا احسن لي ... الدراسه هنا صعبه وتاخذ من وقتي كثير واحس اني مابي
سامي: هنوده حبيبتي هذا مو عذر ... انتي شدي حيلك ورح تقدرين تدرسين ... وبعدين ليش قررتي كذا مو انتي اللي كنتي مره مبسوطه لانك كنتي تبين هالتخصص
هنادي قربت منه: ايه بس احس اني مو مرتاحه ... وبعدين احس اني ماني قادره اوفق بينك وبين البيت وبين الدراسه
سامي: انتي مو مقصره علي ولا على البيت بشي
هنادي: صدقني سموي ياقلبي انا مو مرتاحه بالدراسه هنا ... واحس انه احسن لي ....
قاطعها وقال: طيب طيب اسمعي ... انتي استخيري هذا احسن حل
هنادي: طيب ولا يهمك
سامي رجع قال: والله مو هاين علي تتركين دراستك وتظلي قاعده بالبيت
هنادي ابتسمت له وقربت منه زياده: مو يمكن يكون احسن عشان ادلعك كل يوم
ابتسم سامي : ويلوموني ليه احبك ... مايدرون ان عندي الماسه لو اموت ماافرط فيها
ضمها له بحنان وضغط عليها وقال: الله لايحرمني منك
انعصر قلب هنادي لما سمعته يقول كذا وحست كانها سكينه تطعنها قالت بصوت مبحوح فيه لمحة بسيطه من الحزن : ولا منك حياتي
بعدت منه شوي وقالت: لو تركت الجامعه خلاص رح اكون تحت امرك اللي تبيه رح اسويه لك حتى لو قلتلي اذبحلك خروف
سامي ضحك: يا الله يا الله كل هذا تموتين فيني
قربت هنادي وباسته في خده : واكثر بعد
ابتسم سامي بمكر: وليش في خدي؟
هنادي تطالعه بطرف عينها: ووين تبيها يعني؟
سامي : يعني شرايك؟؟
هنادي ضحكت ... قام هو ضحك بخبث وشالها بسرعه ... هنادي تصرخ وتضحك
هنادي: يووو نزلني نزلني
سامي: ششششش ولا حرف
هنادي سارت تضحك زياده
دخلها سامي الغرفه حقتهم وسكر الباب .*)
............................................................ ..............
When marimba rhythms start to play
Dance with me, make me sway
Like a lazy ocean hugs the shore
Hold me close, sway me more
Like a flower bending in the breeze
Bend with me, sway with ease
When we dance you have a way with me
Stay with me, sway with me
اتذكر اول يوم اتكلم معاها فيه ... الاغنيه اللي قاعدين يرقصوا عليها البنات في الحوش ذكرته فيها ... ليش شغلتوا هالاغنيه لييييش؟؟؟
اتذكر الحفله اللي سوتها الجامعه بمناسبة تاسيسها ... كانوا واقفين هم الثلاثه يسولفون في قاعة الحفله ... كان بسام يتناقش مع تركي في موضوع خلاه يحرك يدينه بحماس ... وماانتبه الا وهو يرجع على ورا ويده تصدم بشي ... لف وراه ولقى انه يده صدمت بقوه ببنت ولا احلى ولا حتى اروع من اي شي بالكون ... كانت لابسه فستان اسود طويل حق سهره خلا بشرتها البيضا تبين احلا من الخيال ... وكانت مخليه شعرها مثل ماهو ستايله غجري لونه اسود فاحم ... سرح شويه بوجهها الساحر ... عيونها اللي كان سوادها مثل الليل ولا خشمها المتناسق بشكل ملحوظ مع وجهها وشفتها اللي مغطيها روج احمر مخليها محلوه اكثر واكثر
Bassam: sorry … I'm so sorry
بسام: اسف ... انا اسف
….: no it's ok
....: لا عادي
راكان هنا قطع عليهم الجو اللي كانوا فيه
Rakan: hi Bellatrix … how r u?
راكان: هاي بيلاتريكس... كيفك؟
خطت بيلاتريكس نظرها للي واقف يكلمها ورجعت طالعت في بسام
Bellatrix: hi Rakan it's so pleasure to see u here
بيلاتريكس: هاي راكان شي حلو اني اشوفك هنا
نظرات بسام ماانشالت من على بيلاتريكس اللي كانت تكلم راكان ونظراتها هي بعد معلقه فيه وبوسامته اللي تذذذذذذبح
راكان راح عند الدي جي وقاله يجهز اغنيه
رجع مكان ماكانوا واقفين لقاهم على ماهم ساكتين مايتكلمون هم الثلاثه بس يطالعون ببعض
Rakan: now, why don't you sway each other?
راكان: الحين... ليش ما تمايلوا بعض؟؟
بسام طالع فيه ومعقد حواجبه: ايش؟
راكان قال ببساطه وكاس عصير البرتقال بيده: sway each other
تمايلوا بعض
اشر راكان على حق الدي جي ... وامتلت القاعد بموسيقى اغنيةsway اللي يغنيها Michael Buble
اخذ بسام يد بيلاتريكس اللي كانت مبتسمه وهي تمشي مع بسام ... بداوا يرقصون مع بعض وبسرعه امتلت القاعه بالناس اللي رقصت معاهم
راكان يطالعهم ويضحك: ماقلت لك
تركي يطالعه ويقول بطريقه يعني ان الوضع مو عاجبه: اقول خلك في نفسك بس
بسام وبيلاتريكس اللي بان عليهم الانسجام ... اتكلموا مع بعض شوي
Bellatrix: I didn't know who u r yet
بيلاتريكس: انا لسه ماعرفت مين انت
Bassam: oh … I'm Bassam
بسام: اوه ... انا بسام
لفت حولينه ومالت وقال
Bellatrix: oooh, Arabian right?
بيلاتريكس: اوووه .. عربي صح؟
بسام وماسك خصرها ويدور هو وياها على ايقاع الاغنيه: yes, Saudi
ايه ... سعودي
Bellatrix: wow… interesting, I'm Bellatrix Dilkastiyo
بيلاتريكس: وااو .. شي مثير للاهتمام ... انا بيلاتريكس دلكاستيو
بسام طالع فيها وقال: you are not British
انتي مو بريطانيه
لفت دارت مره ثانيه ورجعت حطت يدها على كتفه: I'm from Spain
انا من اسبانيا
بسام ابتسم وهي تميل عليه : so sweet to meet u senioreta
شي حلو اني قابلتك سنيوريتا
بيلاتريكس ضحكت: and so pleasure to dance with u sinior
وشي حلو اني ارقص معاك سنيور
ابتسم لها وكملت هي وقالت: you are a good dancer by the way
ترى رقصك كويس على فكره
Bassam: that's because I'm dancing with you my beautiful lady
بسام: هذا لاني قاعد ارقص معك يا
سيدتي الجميله
Bellatrix laughed again and rolled around him: are you hitting on me?
بيلاتريكس ضحكت مره ثانيه ولفت حولينه: هل انت قاعد تغازلني؟؟
Bassam smiled and looked at her: you have the sweetest eyes I've never seen
بسام ابتسم وطالع فيها: انتي عندك احلى عيون شفتها في حياتي
بيلاتريكس سكتت وطالعت فيه ... علقت عيونها بعيونه ... وقفوا رقصتهم شوي وتموا يطالعون ببعض
قربت منه بيلاتريكس وهمست باذنه: sway me more
ميلني اكثر
ابتسم لها وكملوا رقصهم وتمايلهم وانسجامهم اللي كان مثل المغناطيس يجذب عيونهم لبعض
اما عند راكان وتركي اللي تموا يناظرونهم
راكان: شف الحيوان ... عايش جوه من الاعماق هههههههههه
تركي: انت اللي قلتلها تجي عنده
راكان: محد فاهمني غيرك
تركي بتهديد: راكان... مالك شغل ببسام فاهم ... وقول لها لاتجيله مره ثانيه
راكان: شوفه بس انت... بالله شفته مبسوط من قبل زي ماهو الحين
تركي: اقول اسكت بس .. مايجي من وراك الا البلا
خلصت الاغنيه ووقفوا ... ورجعوا لمحل ماكانوا واقفين تركي و راكان ... صفق لهم راكان وهم جايين وقال بصوت عالي ويتكلم اسباني
راكان: marvilloso,, marvilloso
راكان: ( رااائع ... رااائع ) >> بالاسباني
Bellatrix laughed: wow, you are a very good Spanish speaker Rakan
بيلاتريكس ضحكت: واااو ياراكان لغتك الاسبانيه كويسه
Rakan smiled a confidence smile: yes I am.
راكان ابتسم ابتسامه ثقه: اكيد
بيلاتريكس ابتسمت وناظرت في بسام وابتسمت ابتسامه مافهم بسام ايش معناها
Bellatrix: I have to go now, see you soon
بيلاتريكس: انا لازم اروح الحين ... اشوفك قريب
مشت من عندهم وعيون بسام عليها وهي ماشيه ... جا راكان عنده وقاله
Rakan: so, how were your sways?
راكان: كيف كان تمايلكم؟؟
بسام طالع فيه: shut up ....خلونا نروح البيت يلا
طول ماهو يتذكر كان مبتسم ... حلوه هذي الذكرى ... رجع طالع في بنات عمه وهم لسه يرقصون على هالاغنيه ... حس بهذيك اللحظه ... حس بخصرها وهو يلفها ويدورها ويميلها و يرفعها ... حس قلبه يرتعش وان الجو كله اتملا بريحتها ... اشتاق لها واشتاق لنعومة صوتها و بريق عيونها ... عمره ماتخيل انه يصير رومنسي لهالدرجه ... طالع في بنت عمته اللي تناديه
زهيه: بساااااااام تعال معانا ليش قاعد لحالك
لكنه ابتسم وقام ودخل البيت وماراح عندهم ... لقى عمانه وزوجاتهم جالسين مع جده وجدته
بسام: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبدالعزيز (الجد): هلا ببسام ... وينك من جيت من مدري وين ماشفناك مو من عوايدك ماتمر علينا بعد ماترجع
بسام وهو يبوس راس جده: سامحني ياجدي بس تعرف رجعت تعبان وماقدرت امر على احد
راح عند جدته وباس راسها هي كمان: كيفك يا جده؟
عزيزه (الجده): بخير دامني اشوفك
جلس بسام جنب جدته ... وسار يسولف مع عمانه
عبدالقادر: كم سنه باقيلك في لندن يا بسام؟
بسام: والله ياعمي باقيلي حوالي سنتين
داهود: يالله الحمدلله راح الكثير ومابقى الا القليل
دموع ( زوجة داهود ) : بسام تعال زورنا ياولدي ... مو ترجع لندن ولا جيت عندنا
بسام: ابشري ياخاله من بكرا وانا عندك .. لا ورح ابات عندكم بعد
دموع ابتسمت: الله يحييك باي وقت
دموع زوجة عمهم وخالتهم بنفس الوقت .. لان امهم ماجده وخالتهم دموع توام ... وهم تقريبا قراب من عائلة عمهم داهود اكثر من اي احد بسبب القرابه اللي تجمعهم من الطرفين
............................................
... بعد يومين وفي اسكتلندا ...
كانوا سعد وسارا نايمين ... رن المنبه وازعج سارا اللي نايمه بحظن سعد
سارا: سعـــــد ( نايم ولا هو منتبه ) سعـــــــــــد
سعد: همممممم
سارا: سعد سكر المنبه
سعد: مممممممم
(( تررررررررررن تررررررررررررن تررررررررررن ترررررررررن))
سارا انزعجت من جد.. هزت سعد : سعــــــد سكر المنبه يللللللللا
وسعد ناااايم ولا يرد عليها ... ياست منه سارا ومدت نفسها لين وصلت للكمدينه اللي بجهة سعد .. وجات تبي تقوم من عليه الا هو حوطها بيده
سعد: خليك كذا احسن
سارا: يعني كنت صاحي وانا اناديك من اول وماترد علي
قربها سعد له وسار يبوسها في رقبتها: زين اني مارديت عليك ولا كان ضيعت علي هالفرصه
حمر وجه سارا وبدت تحاول تفك نفسها منه: يووو سعد خلاااص يلا قوم صلي الفجر قبل لايفوتك
سعد: طيب لسه بدري.. لاحقين لاحقين
سارا وهي تضحك: يووو سعد يلللا قوووم
طبعا قاعده تقول هالكلام لانها متامله تفك نفسها منه.. بس من حسن حظ سارا ان زيد جا يدق الباب
طق..طق..طق..طق
سعد: لاااااااا زيد مو وقتك ابد
سارا قامت من عنده اخيرا: ههههههه احسن
قامت سارا من عالسرير ولبست الروب حقها وفتحت الباب : هلا زيد شفيك بابا ليش صحيت الحين
زيد كان قصير نوعا ما .. كان ماسك المخده وجار البطانيه الصغيره حقته وعيونه مليانه دموع مايبيها تنزل وشعره معفس: ممممم ( صوت بكيه لانه مكتوم ) ممممممم انا خايف ممممممم
سارا: تعال حبيبي تعال داخل
اخذت منه المخده والبطانيه وشالته وهو حط راسه على كتفها وبدا يصيح .. سعد رفع راسه من عالمخده
سعد: زيد حبيبي شفيك ... ليش تبكي؟؟
نزل زيد من عند سارا وراح عند سعد وانسدح جنبه ودفن راسه بصدره: انا خااايف كل يوم اشوف حلم يخوف
سعد جلس وسند راسه على ظهر السرير واخذ زيد وخلا راسه على صدره
سعد: لا تخاف زيودي .. لما تشوف حلم مو زين لازم تقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم عشان تروح منك الاحلام اللي تخوف .. لازم ماتبكي انت خلاص سرت كبير
هز راسه بقوه بمعنى ايه
بهالوقت سارا كانت تصلي الفجر ..
سعد: يلا زيود قوم روح الحمام توضى عشان نصلي الفجر
قام زيد وراح الحمام اللي جنب غرفته وفرش اسنانه واتوضا ... لانه تعود انه يصلي مع سعد دايما صح ان صلاته مو مره مضبوطه بس من المهم انه يتعود عالصلاه من وهو صغير خاصة لانهم عايشين ببلد مو مسلم
خلصوا صلاه كلهم .. وطالع سعد بسارا بنظرات متوعده هههههه .. بس سارا اشرت بحواجبها انه لا .. قام طالع فيها يعني ليش ان شاء الله .. قامت اشرت بعيونها على زيد النايم جنب سعد.. هز سعد زيد عشان يقوم ينام بغرفته
زيد: بس انا خايف انام لحالي
سارا عشان تستفز سعد: خلاص زيود ياقلبي خليك نايم هنا
قام سعد خز فيها وهي طالعت فيه وسارت تضحك .. وحطت راسها عالمخده .. قام سعد اخذ جواله وارسلها رساله
((message…message… u have a message)) << هذي نغمة سارا حقة المسجات صوت بزر يغني هالمقطع
فتحت الجوال ولقت الرساله (( عقابك بس اقوم للدوام ... ياويلك مني ))
ضحكت وقالت تبي تزيد الزيت عالنار وارسلتله مسج
(( تيننن تيننن)) <<< نغمة المسجات حقة سعد
فتح المسج (( اذا كان العقاب منك .. اجل ياليت اتعاقب كل يوم ))
طالع فيها سعد من طرف عينه ولقاها لافه وجهها وتضحك قال في نفسه " والله لاوريك "
قام من عالسرير وشال زيد اللي نام من يوم ماحط راسه ووداه غرفته وغطاه زين وطفى اللمبات وخلى بس لمبة الابجورة وخلى الباب مردود... ودخل غرفته وسكر الباب وظل متكى عليه
سارا قالت وفيها الضحكه : يووو سعودي لازم تنام وراك دوام
طنش كلامها سعد وجا لعندها
.*)
...................................................
رجع لها الالم الغريب ... سارت تكح وتكح وتحاول تكتم كحتها ... لفت على سامي لقته لسه نايم ... ماقدرت تكتمها اكثر من كذا ... قامت من السرير وراحت الحمام وبدت كحتها تقوى وتقوى ... لين ماحست ان روحها بتطلع ... وتشهق بقوه وتكح ... طالعت في يدها اللي كانت حاطتها على فمها لقتها غرقانه دم ... طالعت بنفسها بالمرايا لقت ان الدم يسيل من فمها ... تشهق وتشهق وتكح والالم يزيد داخل صدرها ... طاحت ... ماقدرت تثبت رجلينها ... ظهرها مسند على باب الحمام والكحه مستمره والالم تحسه يحرقها
بعد دقايق خفت كحتها لين اختفت ... بعد مانزلت دموعها من الالم اللي كانت تحسه رح يموتها ... غسلت يدها من الدم وغسلت وجهها ... اخذت فوطه ومسحت فيها الدم اللي كان بالمغسله ... حطت الفوطه في الغساله على طول عشان سامي مايحس بشي ... تحس انها لسه تعبانه ... فتحت باب الحمام لقت سامي توه صاحي
ابتسمت بتعب: صباح الخير
سامي وصوته ثقيل من النوم: صباح النور
جا لعندها وباسها في خدها بوسة الصباح زي مايقولوا
هنادي: ايش تبيني اسويلك فطور؟
سامي: تصدقين اني مشتهي شكشوكه
هنادي ضحكت بس ماقدرت تكمل ضحكتها لانها كحت كحة خفيفه
سامي بخوف: لسه الكحه ماراحت
هنادي ارتبكت مره: هاا .. لللا .. هي خفت مره خصوصا مع الدوا اللي عطاني اياه الدكتور
سامي: مااشوفك تاخذينه
هنادي: الا باخذه ... توني خذيته لما صحيت ... تبي قهوه مع الشكشوكه؟؟
سامي: عادي حبيبتي اللي يريحك سويه ... وانا الحين باخذ لي دوش سريع واجي اساعدك
هنادي: لا مايحتاج تساعدني انا ابي اسويلك كل شي بنفسي
سامي يضحك: شعندك مدلعيني
هنادي اختفت ابتسامتها بس اغتصبت ترجعها عشان ماتحسس سامي بشي : زوجي وابي ادلعه ... يلا روح اتحمم عشان اسويلك الشكشوكه
سامي: بس كثري الطماطم هههههههههههه
هنادي: من عيوني
راح سامي ياخذ له الشور السريع .. وهنادي راحت المطبخ تسوي الشكشوكه ... تحس لسه الالم اللي من الكحه ماراح لكنه قاعد يخف تدريجيا ... وتحس بتعب لو اتكلمت كثير ... هالكلمتين اللي اتكلمتهم مع سامي حست ان الالم زاد شوي منهم ... اللي بقى لها من عمرها فضلت تقضيه مع سامي وبس ... عشان كذا تركت الدراسه ... تبي تكون لسامي وبس وماتبي اي شي بالدنيا يشغلها عنه
حطت البصل والطماطم مع البيض وحطتهم في المقلايه حقة البيض وسارت تلخبطهم مع بعض ... كانت تعرف ان سامي مايحب الشكشوكه مفرفره يحبها متماسكه ... كانها كيك على قولة سيرين بنت عمها هههههه .. ضحكت لما اتذكرت سيرين وتعلقياتها اللي تضحك خصوصا لما علقت على الشكشوكه اللي سوتها لما جاها سامي ايام الملكه وكان وقت فطور ... قال لها سامي انه يحب الشكشوكه متماسكه وسميكه مايحبها رفيعه... وسيرين لما شافتها قالت : ايش هذي الشكشوكه اللي كنها كيكه
... صح انا من زمان ماكلمت بيت خالتي ماجده الله يرحمها ... خلاص بعد مانفطر بكلمهم وبكلم ماما وبالمره اقولهم اننا جايين لهم بعد مايخلص سامي الاختبارات حقة الجامعه .
حطت الشكشوكه في الصحن وودتها على الطاوله ... حطت في صحون ثانيه زيتون وجبن وزعتر ورتبت الطاوله ... دخلت غرفتها لقت سامي ينشف شعره من المويه بالمنشفه ... جت لعنده واخذت المنشفه منه وسارت تنشف شعره بيها
هنادي: نعيما
سامي: تنعم دنياك يا احلى زوجة في الكون
هنادي ابتسمت: يالله تعال الشكشوكه رح تبرد
سامي: ثواني يالقمر وانا عندك ... ابدل ملابسي واجيك
هنادي: تبي اسويلك كابتشينو ولا قهوه تركيه؟
سامي: انتي ايش حابه؟ اللي تسوينه راضي فيه
هنادي: انا احس من زمان ما شربنا قهوه تركيه
سامي: خلاص قهوه تركيه اجل
هنادي: اجل يلا قوم البس وانا بعد الفطور بسويها
............................................................ ..................
نهاية الفصل الثاني
ايش اللي رح يستجد في قصة بسام وبيلاتريكس؟؟ وايش هو الشي اللي يبي يتاكد منه بسام واللي يحسه افتراء على بيلاتريكس
تتوقعون سامي رح يلاحظ ايش فيها هنادي؟؟
هم الحين ببداية اجازة الصيف ... ايش تتوقعون رح تواجه العائله بهالاجازة؟؟
احداث كثيره رح تحصل بالاجزاء الجايه ... لكن ايش هي التوقعات