كاتب الموضوع :
candy shop
المنتدى :
الارشيف
(الفصل الســــــادس)
لسه الطياره محلقه بالجو ... والهدوء سائد على الطياره ... اللي حاط السماعات واللي يقرا واللي نايم ... لكن في من بينهم اللي عايش بالذكريات وايام الماضي
Bassam: what's wrong?
بسام: شفيك؟
Bellatrix: nothing… I have to go now
بيلاتريكس: ولا شي ... انا ابي اروح
بسام مسك يدها ولفها وخلا وجهها مقابل وجهه
Bassam: you've changed… tell what's wrong
بسام: تراك تغيرتي ... قوليلي شفيك
Bellatrix looked at him for many seconds: can I ask you something?
بيلاتريكس طالعت فيه ثواني: ممكن اسالك شي؟
بسام ابتسم لها ابتسامه مره حلوه ولعب بخصلات شعرها الاسود مثل مايسوي دايما
Bassam: sure
بسام: اكيد
Bellatrix: do you love me?
بيلاتريكس: تحبني؟
بسام ضحك ضحكه قصيره
Bassam: bellatrix… you know the answer already
بسام: بيلاتريكس ... انتي عارفه الجواب من الاساس
بيلاتريكس قربت منه ومسكته من القميص الزيتي اللي كان لابسه
Bellatrix: I'm series… do you love me
بيلاتريكس: من جدي ... تحبني؟
Bassam: of course honey… be sure about that
بسام: طبعا حبيبتي ... خليك متاكده من هالشي
Bellatrix: even if there is something happen?
بيلاتريكس: حتى لو صار شي؟
Bassam: something like what?
بسام: شي زي ايش؟
بيلاتريكس تعلقت في بسام اكثر وبان على صوتها ونظرة عيونها علامات الرجاء كانها تترجاه يقول لها انه رح يظل يحبها لو ايش ما صار
Bellatrix: just tell me
بيلاتريكس: قول لي وبس
بسام مسح دموعها اللي تجمعت في عيونها
Bassam: bella… be sure that there is nothing can keep us away from each other.
بسام: بيلا ... خليك متاكده انه مافي شي ممكن يبعدنا عن بعض
Bellatrix: promises me
بيلاتريكس: اوعدني
بسام لعب بخشمها وهو يقول: I promises you… I'll love you forever
اوعدك ... رح احبك للابد
ابتسمت هي لكن هو كمل وقال
Bassam: r u hungry? I want you to try the Arabian food this time
بسامك جوعانه؟؟ ابيك تجربين الاكل العربي هالمره
Bellatrix smiled again: I'm starving
بيلاتريكس ابتسمت مره ثانيه: انا رح اموت من الجوع
راح هو وياها لشارع العرب اللي في لندن ... بيلاتريكس ماكانت تروحله ابدا ... وانبهرت بكثرة العرب اللي هناك وكانها ببلد عربي مو بلندن ... كانت نستغربه من المكان كانها مو عايشه بلندن من وهي صغيره ... دخلوا مطعم لبناني
Bellatrix: wow… such a nice place
بيلاتريكس: واو ... مكان مره حلو
عجبها الديكور اللبناني حتى الويترز لابسين ملابس لبنانيه قديمه ... وكان بالنص كان في استعراض دبكه ... مرررره انبسطت بيلاتريكس وهي لسه حتى مااكلت بس جلست وشافت المكان
جا الويتر واخذ الطلبات ... بيلاتريكس خلت بسام يطلب لها اللي يعجبه لانها ماتعرف الاكلات العربيه ... الناس صفقوا بعد ماانتهى استعراض الدبكه ... وشغلوا اغاني فيروز اللي بسام قاعد يدندن معها وبيلاتريكس ملهيه في الجو العربي اللي هي فيه ... حست بالراحه وتقريبا حست بالانتماء لاول مره ... مع انها مو لبنانيه ومو عربيه من الاساس... هي اسبانيه لكنها مو عايشه بجو اسباني ولاحتى عايشه بجو مريح ... جو قذر كله استغلال واهانه
جا الاكل ومرررره عجبها وخاصة الحمص ... طبعا قعدت سنه عشان تعرف تنطق الكلمه ... وقضت وقت مررره ممتع بالنسبه لها ... لانها اول مره تتواجد بمكان غير تماما على الاماكن اللي متعوده عليها
بسام: ابو عبده ... جيب نفس ارقيله معاك
ابو عبده بلهجته اللبنانيه: ايه مو على راسي
Bassam: there is something I want you to try … I'm sure you are gonna love it
بسام: في شي ابيك تجربيه... انا متاكد انه رح يعجبك
Bellatrix: what is it?
بيلاتريكس: ايش هو؟
Bassam: Argeela
بسام: ارقيله
Bellatrix: what?... oh my God Bassam you really have a difficult words in Arabic I don't know how to pronouns it
بيلاتريكس: ايش؟؟ ياربي بسام انتوا من جد عندكم كلمات صعبه بالعربي انا ماني عارفه حتى كيف انطقها
Bassam: hhhhhhhh… its ok you will know
بسام: ههههههههه ... مو مشكله رح تعرفي بعدين
جاب ابو عبده الارقيله وسواله الفحم وضبط الوضع ... وسار بسام يأرقل
Bassam: wants to try?
بسام: تبين تجربين؟
Bellatrix: no thanks I don't like smoking
بيلاتريكس: لا شكرا انا مااحب التدخين
Bassam: hhhhhhh… you are gonna miss that… I encourage you to try it this is incredible
بسام: هههههههه رح تفوتينه ... انا انصحك انك تجربيه تراه يجنن
بيلاتريكس تطالع فيه وفيها الضحكه
Bellatrix: I don't know what is the incredible feeling when you smoke something can effect on your lungs
بيلاتريكس: انا مااعرف ايش الشي اللي يجنن في انك تدخن شي ممكن يؤذي رئتك
Bassam: ho ho ho… Bella you sound like Turky… this is Argeela not a cigarette
بسام: بيلا تراك سايرا تتكلمين مثل تركي ... هذي ارقيلا مو سيجاره
Bellatrix: what the hill… I don't see any different
بيلاتريكس: وايش يعني ... انا مااشوف انه في فرق
Bassam: so ok you don't want to try… saying that directly you don't have to tell me a lecture about healthy body
بسام: طيب خلاص انتي ماتبين تجربين ... قولي كذا مباشره ماله داعي تعطيني محاضره عن الجسم الصحي
Bellatrix: why you are angry now?
بيلاتريكس: ليش انت معصب الحين؟
بسام بعد ما اخذ نفس ارقيله
Bassam: who said I'm angry?
بسام: من قال اني معصب
Bellatrix: no body has to tell me… I can see it myself
بيلاتريكس: مو لازم احد يقول لي ... انا اقدر اشوف هالشي بنفسي
Bassam: why you are so sensitive these days?
بسام: انتي ليش سايره حساسه هالايام؟
Bellatrix: I'm not… and stop arguing me
بيلاتريكس: انا مو حساسه ... وبطل تتضارب معاي
Bassam: First, I'm not arguing… and I want to you to know that you are acting completely strange these days and I don't know why… I'm still waiting to tell me
بسام: اول شي انا مو قاعد اتضارب معاكي ... وابيك تعرفين انك صايره حيل تتصرفين بغرابه هالايام وماادري ليش ... وانا لسه استناك تقوليلي
Bellatrix: there is nothing strange… and there is nothing I have to tell you
بيلاتريكس: مافي شي غريب ... ومافي شي لازم اقول لك اياه
Bassam: you know what… I'm sure now that you hide something from me… and I don't think it's only one thing… I think that is a lot of things that you don't wants me to know
بسام: تعرفي ؟؟؟ انا الحين متاكد ان عندك شي مخبيته عني ... ومااعتقد انه شي واحد ... اعتقد انها اشياء كثير ماتبيني اعرفها
بيلاتريكس سكتت ماتكلمت لانها ماتبي تتكلم كلمه ممكن تفضح نفسها فيها ... وفي نفس الوقت خايفه من تهديد راكان وانه ممكن يقول لبسام عنها وعن حقيقتها ... لكن حركت يدها على شعرها بطريقه متوتره
Bellatrix: I'm so sorry honey but I'm tired
بيلاتريكس: انا اسفه حبيبي بس انا تعبانه شوي
بسام قرب ومسك يدها
Bassam: honey… I'm not gonna force you to tell what happened to you… if you want to tell me I'm ready to hear you… only if that makes you comfortable
بسام: حبيبتي .. انا مارح اجبرك انك تقوليلي شفيك .... اذا انتي تبين تقوليلي انا مستعد اسمعك ... بس اذا كان هالشي يريحك
Bellatrix: the only thing that I want you to know is, I don't want to lose you… just in case if there is something happen I want you to be sure that I always love you … really love you
بيلاتريكس: الشي الوحيد اللي ابيك تعرفه هو اني ماابي اخسرك ... احتياطا يعني اذا صار شي ابيك تعرف اني حبيتك دايما ... حبيتك من جد
Bassam: see?? You are so strange Bella… I know all of these things… and there is nothing gonna happen
بسام: شفتي ... انتي مره غريبه بيلا ... انا اعرف كل هالاشياء ... ومافي شي رح يحصل
كانت تبي تبتسم ... لكنها شافت الشخص اللي كان واقف عند مدخل المطعم ... شهقت واختبصت ... بسام انفجع واستغرب
Bassam: what's wrong?
بسام: شفيك؟
Bellatrix: let's get out of here … please bassam
بيلاتريكس: خلينا نطلع من هنا .... الله يخليك بسام
Bassam: ok ok … just relax
بسام: اوكي اوكي .... هدي
لكنها ماقدرت تستنى باي لحظه ممكن هالشخص يلتفت ويشوفها وممكن حتى يفضحها ... قامت بسرعه وطلعت بسررررررعه وباسرع ماعندها بحيث ان هذاك الشخص ماينتبه لها ... بسام اللي مو فاهم ايش فيها توها كانت هاديه وفجاه خافت وسارت ترتجف ... حط الفلوس على الطاوله بسرعه ولحقها .... لقاها جالسه عالكراسي اللي عالرصيف ... جلس جنبها لقاها لسه ترتجف وخاااايفه
............................................................ ........
في مطار اسكتلندا الدولي
سعد: خلاص يا زيد صجيتني ... مارح تفوتنا الطياره ان شاء الله ... خلاص اجلسوا بمكان واحد
رجع زيد جلس جنب دايفد
David: will … what did he say?
دايفد: طيب ... شقال؟؟
Zaid: nothing … maybe I disturbed him a little bit
زيد: ولا شي ... يمكن انا ضايقته شوي
David: ok tell me… why you came with Saad to Scotland?? Why didn't you stay in Saudi Arabia?
دايفد: طيب قول لي ... ليش جيت مع سعد لاسكتلندا؟؟؟ ليش ماقعدت بالسعوديه؟
Zaid: will… my parents died when I was only 3 years old as you know… my brother said that he can takes care of me
زيد: امي وابوي ماتوا لما كان عمري 3 سنوات مثل ماانت عارف .. اخوي سعد قال انه رح يهتم فيني
David: you know... your brother is really handsom… my mother always said that
دايفد: تعرف ... اخوك مررره وسيم ... امي دايما تقول كذا
Zaid: hhhhhhhhh… he has a twin … they are both having a same face
زيد: ههههههه ... عنده توام ... اثنينهم عندهم نفس الشكل
David: really?? That's absolutely wonderful I'd always wants to have a twin
دايفد: جد؟؟ من جد هالشي مررره حلو
كانوا قاعدين على الكراسي اللي بالمطار ينتظروا يعلنوا متى يركبون الطياره ... بعد ماحطوا شنطهم بالشحن وسووا عفسة الجوازات ومن هالاشياء .. الحين مابقى الا انهم ينتظروا ... زيد ودايفد اتنرفزوا لما دروا ان الرحله ممكن تتاخر شوي ... عشان كذا جلسوا وتموا يسولفون مع بعض
David: what do you think Edward and Marcos are doing now?
دايفد: ايش تتوقع ادوارد وماركوس يسوون الحين
Zaid: Edward went to London this morning with his family… he said they have to visit the queen
زيد: ادوارد راح لندن اليوم الصبح مع عيلته ... قال انهم لازم يزوروا الملكه
David: oh yes… don't you think that Edward can be the king of Scotland one day?
دايفد: ايه صح ... ماتتوقع انه ادوارد ممكن يكون ملك اسكتلندا بيوم من الايام
Zaid: no… he is not a prince he is only a Vicont
زيد: لا ... هو مو امير ... هو بس فايكونت
David: yeah… and his father is a Douq… that's mean he is might be going to be a king
دايفد: يااه ... وابوه دوق ... هذا معناه انه ممكن يكون ملك
Zaid: come on David… a 24 persons have to die for him to be a king
زيد: بس عاد دايفد ... 24 شخص لازم يموتوا عشان يسير ادوارد ملك
David: whatever… his rank is too close… only 24 persons above him… let's say if he is going to be 40 … all of those people shall be die on that time.
دايفد: مو مهم ... رتبته مره قريبه ... بس 24 شخص فوقه ... خلينا نقول انه لو صار عمره 40 ... كل هذول الناس رح يكونوا ماتوا ذاك الوقت
Zaid: maybe… but…
زيد: يمكن ... بس...
David: but what?
دايفد: بس ايش؟؟
Zaid: I can't imagine that Edward will be a king
زيد: مااقدر اتخيل انه ادوارد ممكن يكون ملك
David: oh yes… me to… do you think if he going to be king, he will never be our friend anymore?
دايفد: اوه صح ... انا بعد ... تتوقع انه لو صار ملك , مارح يكون صديقنا بعد كذا؟؟
Zaid: no, Edward is not like that at all
زيد: لا ... ادوارد مو زي كذا ابدا
David: I said if…
دايفد: انا قلت اذا ...
كذا الاطفال ... خيال في خيال في خيال ... صح ان ادوارد واحد من العائلة المالكه باسكتلندا ومرتبته عاليه لانه فايكونت وابوه دوق ... يعني هم يقربون قرابه قويه للملك ...قاعدين يتخيلوا تخيلات عجيبه ممكن ماتحصل ابدا
سعد وسارا كانوا نفس الشي يسولفون ... يضيعون الوقت اللي هم فيه وهم ينتظرون
سارا: طيب الله يخليك ... ليش انت مو موافق
سعد: مو حكاية اني موافق بس ماله داعي وانا ماادري انتي على ايش مستعجله ... خلاص لما نرجع روحي
سارا: لا انا مااعرف اروح عند كذا ناس لحالي على الاقل تكون امي معاي
سعد: والله انا اشوف ان لسه بدري
سارا: كيف بدري ... سارلنا سنتين متزوجين ولسه ماحملت ... يمكن تكون في مشكله سببت التاخير
سعد: طيب بس نوصل نتناقش بالموضوع ... يعني مايصير نتكلم بكذا موضوع هنا
سارا: مايبيله نقاش اصلا ... خلاص انت قول موافق مو صعبه يعني
سعد: طيب روحي ... بس لو شفتك تاخذي ادويه ولا من هالخرابيط رح ازعل منك من جد
سارا: طيب خلاص مارح اخذ ولا دوا
غريبه ... اول مره سارا تكلمني بهالموضوع ... ماقيد جابتلي سيرته من اول ... بس صح غريبه يعني سنتين ولسه ماحملت ... من حقها توسوس ... بس هي الله يهديها مستعجله على البزارين مدري ليش تحب الشقا هالبنت ... بس صح خل نجيب الحين احسن عشان زيد مايحس بالوحده وان مافي احد معاه ... وعشان يتلهى شوي ويبعد عنه الافكار عن امي وابوي وانهم ماتوا وخلوه ومن هالاشياء
سارا اللي سكتت اول ماانتهى النقاش ... جلست تفكر ... اللي خلاها تنتبه للموضوع هو لما كلمت عمتها وسالتها اذا حملت ولا لا ... وقالتها غريبه ياسارا سالرلك سنتين متزوجه وماحملتي .. ونصحتها انها تروح الدكتور ومن هالاشياء ... ومن بعدها سارا بدت توسوس وسارت الافكار تاخذها يمين وتجيبها شمال ولاهي عارفه كيف تتصرف ... كانت تبي تفتح هالموضوع مع سعد من زمان لكن مالقت الفرصه ... والحين لما كانوا ينتظروا الطياره ماتدري كيف اتكلمت معاه بهالموضوع مع انها ماكانت مخططه تقول له من االاساس ... لانها كانت تبي تروح مع امها من غير مايدري ... لكن رجعت حسبتها في نفسها انها مايصير تروح اي مكان وهو مايدري لانه لو ماكان راضي على اللي تسويه رح تلعنها الملائكه من يوم ماتروح لين ترجع ... عشان كذا فضلت تقول له وهي تعرف انه طيب ومارح يقول لها لا على شي هي تبغاه
............................................................ ......
.... في مستشفى الملك فهد التعليمي ....
د. اسامه: عندكم اختبار الاسبوع الجاي في كل المحاضرات اللي اخذتوها من بداية السمستر للان
وحده من البنات: ياااااربي من هالرجال ماعنده رحمه ابد
ريهام: ايش تبينا نسوي يعني ... خلاص لازم نتحمل ... يمكن هالشي يكون في صالحنا
البنت: في صالحنا اننا نموت ونتبهدل عشان الدراسه
ريهام وهي تطلع مع البنت من القاعه: هذا هو الطب
مشت في السيب ... استغربت ... سارت تتكلم بنفس اسلوبه ... نفس كلامه ... في كل محاضره تطلع منها حقة الدكتور اسامه تتذمر وتتشكى ويقول لها سعود نفس الكلام اللي توها قالته للبنت ... صار مررره ياثر فيها بطريقه غريبه ... في الكلام وفي التصرفات حتى انه استحوذ على تفكيرها وسار دايما يشغل بالها ... حتى انها مرات تحس انها تفكر زيه .. لا هي ماتحس ... هي فعلا سارت تفكر زيه
اول كانت بس تحس بالربكه لما تتكلم معاه او تشوفه ... يمكن لان نظراته حاده وتربك اي شخص قدامه .. لكن الحين تحس ان نظراته الحاده تخترقها وتتغلغل في شرايينها واوردتها ... تحس في كل حركه تسويها تنه يطالعها ... حتى لو هي ببيتها ولا بغرفتها ولا بمكان مافيه احد الا هي .. تحسه يسمعها ... تحسه يشوف كل حركاتها
مافي مجال للتحليل اكثر من كذا ... ريهام تحب سعود ... وهي متاكده من هالشي ... حبيت اخيرا ... حسيت ايش هو الحب لاول مره ... حسيت بطعم الشوق والحنين ... ايه انا مشتاقتله واحن له ... وحشني كثير ... وحشتني نظراته الحاده بعيونه البنيه ... وحشتني ابتسامته مع غمزاته اللي بخده اليسار ... وحشتني وسامته اللي احس ان مافي شخص بالدنيا اوسم منه
لكنها فاقت من هالنشوه اللي هي فيها على صوته
سعود: ريهاااام
ريهام وكانها صحت من حلم: هااا ... ايش في؟؟
سعود: سرحان عبدالبصير ... وينك اناديك من اول
ريهام: لا بس كنت افكر
سعود: خذي
شافت ايش اللي يبي يعطيها اياه لقته ماسك كوب فيه الشاي اللي بالفواكه اللي دايما تشربه
سعود: جبته لك ... قلت اكيد رح تطلعي مصدعه من بعد محاضرة دكتور اسامه ... ادري فيها تدوخ الراس
ريهام اخذت الكوب وهي تضحك: ههههههه مشكور ماتقصر ... ومعك حق ماشاء الله عليه ماادري كيف يتحمل نفسه
سعود ضحك هو الثاني : طيب انا بروح عندي كم حاله بخلصهم وبعدها بروح البيت ... لمتى دوامك اليوم؟
ريهام: انا اللحين بطلع خلاص خلصت كل شي
سعود بان على صوته خيبة امل خفييييييييفه: اهاا ... طيب بالتوفيق ... يلا اجل اشوفك بكرا ... مع السلامه
ريهام: مع السلامه
مشى عنها ... لكنها استنشقت اكبر كميه من عطره اللي يدوووخها ... يووووه منه رح يذبحني هالرجال بيوم من الايام ... مشت وبيدها كوب شاي الفواكه تشرب منه ... اول مره تحسه لذيذ هالكثر ... تشرب منه شوي شوي نتفه نتفه ... ماتبيه يخلص ابدا .. لو ودها كان قعدت تشرب فيه الدهر كله ... ركبت السياره .. ووصلت البيت وسلمت على امها وابوها وطلعت غرفتها وهي لسه تشرب فيه ... ثلج الشاي خلاص .. لكن عادي ... اهم شي انه منه ... لو يسير ايس كريم بشربه ... ولا ابيه يخلص ابد
..............................................
رائد: اوف ليش شكلك كذا زي الفامباير
طالعت فيه سيرين وعطته خزه اليمه على قولتها: مالك دخل اوكي وانا حره
رائد: شفيكي عصبتي
سيرين: برضو مالك دخل
رائد: ليش هالاخلاق الناشفه
سيرين: انت حمار ولا حمار قلت لك مالك دخل... بطل تحشر نفسك ياخي يؤؤ
رائد سكت .. عادي هو دايما يتهاوش معاها ويعرف ان سيرين كذا اسلوبها جاف دايما ... بس احيانا تجي سوالف حلوه يسولفوا فيها ويتفقوا فيها هم الاثنين
في مكان ثاني بنفس المجلس
زهيه: هناء وين بسام غريبه مو معكم
هناء: سافر
زهيه انصدمت: اييييش؟؟
هناء طالعت فيها: ايش حرام يسافر؟
زهيه ارتبكت: لا بس ... قصدي شلون كذا فجاه سافر
هناء: عادي عنده كم شغله هناك .... شفيك انتي مهتمه
زهيه: لا ولاشي
هناء رفعت حاجبها ورجعت تطالع في التلفزيون
اما زهيه تحس انها رح تحترق ... خرب كل مخططها اللي خططته مع ازهار ... ليش سافر؟؟ شعنده يعني هناك؟؟؟ افففففف ياربي ودي اذبح نفسي
قامت بسرعه وراحت الحوش ... طلعت جوالها ودقت بسرررعه على ازهار... طولت وماردت ... زفرت زفره عصبيه ودقت مره ثانيه بس الحمدلله ردت
زهيه: نايمه؟؟؟؟؟ احد ينام هالوقت؟؟؟
ازهار بصوت كله نوووم: يوووو شفييييييك؟؟؟
زهيه: ازهار بسام سافر؟؟
ازهار بنفس الصوت: مممم
زهيه عصبت منها: ازهاااااار قومي
ازهار: يووو شفيكي معصبه؟
زهيه: اقول لك بسام ساااااافر
ازهار: وين سافر؟؟
زهيه: رجع لندن... خرب كل شي خططناه ايش اسوي الحين
ازهار: عادي... سويه الصيفيه الجايه
زهيه هنا من جد كانت تبي تذبح ازهار: والله انك بارده وسخيفه روحي نامي بس
ازهار: باي
قطت ازهار جوالها ورجعت تكمل نومها .... ياربي من هذي البنت ... تموت في الولد وهو ولا جايب خبرها صدق انها خبله
.......................................................
ضربه كف ومسكه من بلوزته شوي ويخنقه والشر يطلع من عيونه: ياكذاب ياحقير يانذل
جا تركي وحاول يفك بينهم لكن بسام مثل المتكلبش براكان مو راضي يهده
تركي: بس خلاص بس انت وياه
راكان يتنفس بقوه من قوة الضرب اللي اخذه من بسام: مو مصدقني ... ليش... لهالدرجه واثق من ذيك الواطيه
بسام عصب زباده وقرب منه يبي يضربه لكن تركي مسكه
تركي: بسسسسس خلاص
راكان: روح شوفها الحين ايش قاعده تسوي ... روح شوف حبيبتك الواطيه المنحطه
تركي صرخ: راكان بس خلاااااص
بسام دف تركي وراح عند راكان وسحبه من بلوزته: قسما بالله لو القتل حلال كان الحين انا اسبح بدمك
راكان ضحك ضحكه قصيره: لسه مو مصدق ... طيب عادي ... مصيرك تتاكد وتصدق كلامي ... ولعلمك تراها تقبض 2000 ريال كلما طلعت معاك ... يعني كل الحب الوهمي اللي كانت تبينه لك كان تمثيليه ... بس عشان تاخذ فلوس
بسام خلاص راسه دار ... بيلاتريكس؟؟؟ .... بيلاتريكس رقاصه ... رقاااااااصه في الملهى الليلي.... مو قادر اصدق .... مستحيل .... ليش؟؟ لييييييييييييش؟؟؟ مستحيل كل هذا تمثيل ... مااصدق مااصدق
جا راكان وسحب بسام من بلوزته: ابدا ... لاتفكر انك ممكن تحب وحده تبيع جسمها عشان الفلوس
دفه بسام بقوه خلاه يطيح عالارض وراح لغرفته وسكر الباب
تركي: انت السبب ... لو انك ماتفلسفت وسويت هذا كله
راكان: وخر انت بعد ... هو بعد غلطان المفروض قبل مايحب اي وحده يعرف هي ايش بالضبط .. مو يحب وحده مايعرف عنها شي
تركي ترك راكان بالصاله وراح يشوف بسام .. لكن الباب مقفل ... رجع لراكان
تركي: ليش ماقلتله انها رجعتلك الفلوس.... ليش ماقلتله انها تحبه
راكان: يتركها احسن ... هي رقاصه ... شيبي فيها
لكن فجاه فتح عيونه لان صوت هبوط الطياره على الارض خلاه يفوق من الذكريات ... وصل ... رح يتاكد الحين .. مو مصدق راكان الى الان ... مارح يصدقه الا اذا شاف بعيونه ... مستحيل تكون بيلاتريكس كذا ....
بدوا الركاب ينزلون من الطياره .... قام من كرسيه ويحس انه مرهق .... مرهق من التفكير ... يحس مخه رح ينفجر ... بس خلاص هانت كل شي رح يوضح
..........................................................
في طياره ثانيه واقفه لكنها مستعده للاقلاع .... كانوا سارا وسعد جالسين على كرسيين منفردين .. وقدامهم زيد ودايفد الحماس مقطعهم
Oh no … give me another one … I can't pronoce that one David:
دايفد: اوه لا ... هات وحده ثانيه... مااقدر انطق هذي
Zaid: ok … let's try this (sayarah) ant this is mean car
زيد: اوكي .. جرب هذي(سياره) هذي معناتها سياره
David: what… say it again
دايفد: ايش... قولها مره ثانيه
Zaid: (sayarah)… go ahead … it's easy
زيد: سياره ... يلا ... سهله
David: (sayarah)… nice word … but I will forget it tomorrow… this is a bad issue man… haw can I communicate with your family if I can't speak Arabic
دايفد: سياره... كلمه حلوه ... بس رح انساها بكرا ... هذي مشكله يا شيخ... كيف اقدر اتواصل مع عائلتك وانا مااعرف اتكلم عربي
Zaid: no… don't worry about that… you can communicate with them in English
زيد: لا.. لاتخاف... تقدر تتواصل معاهم بالانجليزي
David: you mean they will understand what I'm going to say?
دايفد: يعني هم رح يفهموا انا ايش رح اقول؟
Zaid: of course they do
زيد: طبعا
David: Jesus… they know how to speak English… you're kidding
دايفد: يالله.. يعرفوا كيف يتكلموا انجليزي ... انت تمزح
Zaid: no I'm not… they really do
زيد: لا ماقاعد امزح ... هم يعرفوا
David: wow… that's incredible to speak two languages
دايفد: واو ... شي حلو انو الواحد يتكلم لغتين
اما بالكرسيين الل وراهم ... كان سعد يقرا الجريده اللي وزعوها الطياره ... وسارا جالسه تطالع من الشباك .... تتابع بعدها عن الارض وكيف الاشياء بدت تصغر وتصغر ... رايحه السعوديه ... مااحس انس مره متحمسه ماادري ليش؟؟ ... اول مره احس ان ماودي اروح ... مع انه امي وابوي واخواتي وحشوني وودي اشوفهم بس مدري ليش قلبي معورني.... معقوله الدكتوره رح تقول لي اني مارج اجيب عيال ... يمكن عشان كذا احس اني مابي اروح ... اكيد ... احيانا الواحد يحس بالاشياء قبل ما تصير ... معناته انا مارح اجيب عيال ... ياااربي ليش حظي كذا
حست انها بدت تختنق مع الافكار اللي جابتها لنفسها ... فجاه سمعت صوت سعد يناديها
سعد: حبيبتي فيك شي؟
لفت عليه وتحاول تبين انها طبيعيه: لا مافيني شي
سعد: منتي طبيعيه اليوم ... احس في شي شاغل بالك ... قولي ايش هو
جاتها فكره غريبه في بالها تو ... لو انا مااجيب عيال .. اكيد رح يتزوج علي
سارا: انت رح تتزوج علي صح؟؟
سعد فتح عينه عالاخر: نعم؟؟؟
سارا: رح تتزوج علي
سعد ضحك بقوه ... سارا عصبت منه
سارا: مااظني انكت
سعد لسه يضحك.: هههه لا مستحيل انك تتكلمي من جدك ... ايش هالافكار سوسو ... ليش اتزوج عليك اصلا
سارا شخصيه كوميديه بالنسبه لسعد ... دايما تسوي اشياء تخليه يضحك ... حتى افكارها تضحك
سعد: سارا ليش دايما تفكرين كذا ... حبيبتي اذا انتي تسوين كذا عشان تعرفين اذا انا احبك او لا ... تاكدي اني اموت فيك مو بس احبك
سارا: حتى لو كنت تحبني ايش اللي يمنع انك تتزوج وحده غيري
سعد: اللي يمنع اني احبك
سارا: يعني انت مارح تتزوج علي؟؟
سعد رجع ضحك مره ثانيه: انا ماادري انتي من وين تجيبين هالافكار
مسك يدها وباسها
سعد: اموت ولا اتزوج غيرك ... خلاص ابتسمي ... انتي اللي تزعلي نفسك بنفسك
ابتسمت له ... وظلت يدها بيده ودخلوا من سالفه لسالفه ... نست شوي الموضوع حق الحمل ... لانها اذا شافت سعد يبتسم هي تبتسم تلقائي
...................................................
نهاية البارت السادس
كيف رح يتواجه بسام وبيلاتريكس .... وكيف رح تكون ردة فعله لما يتاكد؟؟
سارا وسعد .... والافكار الغريبه اللي تجسها لوين رح توصلها .... وايش المفاجاه اللي تستناها بالسعوديه؟؟؟
ريهام وسعود ايش نهاية علاقتهم ... وهل سعود يحب ريهام مثل ماهي تحبه؟؟
دايفد وزيد ومغامراتهم في السعوديه ان شاء الله رح تعجبكم
وان شاء الله اسوف تعليقاتكم وردودكم ورايكم بالبارت
اختكم
كاندي
|