كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
ع الصبح
بو سعود وسعود هم الوحيدين كانوا واعيين .. من الصبح
بو سعود: يـاااا مب شيء بدون أمك كل يوم الصبح أصبح بويهـا
سعود:خخخخ الله ع الحب ما نقدر عليه
بو سعود: أكيد مـا بتقدر عليه خخخخخ
سعود: كوماري وين عصير برتقال
كوماري: صبر شوي
بو سعود: ألا وينهم البنات؟
سعود: البنات سهرانات البارحه كله بالصريخ والضحك
بو سعود: والله عيل أنا ما سمعت شيء
سعود:حظك مو أنـا .. حسهم كان واصل لغرفتي
بو سعود:هالأثنين يوم يجتمعون محد يقدر يمسكهم
منى كانت راقـده بـس رنة موبايلهـا هو اللي وعهــا ..
منى متغصص: آهـوووو
من غير مـا تشـوف الرقـم ردت على المتصل: ألـو
آمنه: راقـده شو؟
منى: منو أنتي
آمنه: أمج يا نعسـانه
منى: أمـايه ..
أول مـا قـامت من الحمـاس صرخت: آآآآخ ظهري
آمنه: وش فيج حبيبتي
منى: ولا شيء بس عشان مغيره السرير ظهري عورني
آمنه: أنتي بعدج راقده
منى: هيه سهرنه لين الفجر
آمنه: شيء أكيد هذا
منى: ألا شو أخباركم وأخبار ابوي وعمتي عسى الهند عجبتكم
آمنه: لا باس ..
منى: لا باس أفـا أنـا قلت ألحين بكون كشخه
آمنه: بكون أحلى إذا كلنا كنا مع البعض
منى:مب مشكله في الإجازات بنــروح مع بعض
آمنه: إن شـاءالله .. بالأول تروحين شهر العسل مع زوج المستقبل
منى تغير مزاجهـا و طـار الرقـاد من عينهـــــا
منى: أمـايه وين ابوي
آمنه: أبوج راح ييب لينـا الفطور
منى: عليكـم بالـعـافيـه
بعـدمـا سكـرت مـن عنـد امهـــا ,, حـاولـت تنـــام لكنهــــا مــا قـــدرت ..
قـامـت ورجعــت المـوســـده لمكـانه ... لكنهــا يـوم شــافت طيف راقــده مـرتــاحـــه وهــي عـــانــت .. خـذت المـوسـده وفــرت عـلى ويهــــا
مـا حســت شـــيء البنـــت
خـذت مـلابسهــــا وراحـــت الحمـــــــــام ... تغتسـل وتسبـــح
خلصــت مـن السبـاحـه .. واستغـربـت يــوم مــا لقـــت طيـف عـلى فـراشهـــا
منى: ويـن راحــت هـــذي
نشفــت شعـــرهــــا ... بـالفـوطـه وبينمـــا كـان تسحي شعـرهـــا .. دخلت عليهـــا طيف
منى: هـلا والله
طيف: أهلين
منى: وين كنتي
طيف: شفتج محتله الحمام رحت اتسبح واتغسل حمام غرفة والدي
منـى: عساج ارتحتي في الرقاد
طيف: أفـا بس هالسـؤال أنا لازم أسأله لج
وبكل براءه قـالت لهــا: عساج ارتحتي في الرقاد
فرت عليهــأ المشط: كله منج كسرتي لي ظهري
طيف خذت المشط وقـامت تسحي شعرهـا: أفا بس ليش
منى:بسألج أنتي يوم تنامين شو تحلمين
طيف: أووووه اشياء وايده مثلا يعني
منى: دخيلج سكتي
طيف: أفـا بس سمعي شو أحلم بتندمين تراج
خـذت وقـايتهـا بينمـا طيف ترمسهـا ... لبست على السريع .. وطلعت من غرفتهــا
طيف: بل سوتني طـاف (طالعت نفسها على المنظره):مب مكشله أنته بتسمعني صح
نـزلت .. في البدايه استحت .. لكنهـا في خاطرهـا قـالت : من الله أهلي
مع ابتسامه تفتح النفس: صباح الخير
استغربوا الأثنين
منى: قلنا صباح الخير
بو سعود: صباح نور يا بنتي
منى: ليش مستغربي
بو سعود: أنتوا مب نايمين متأخرين .. فشو موعنج هالحزه
يلست مجابلتهم ويه بويه: مممم تقدر تقول الرقاد طار أول ما اتصلت فيني أمي
بو سعود: دقوا لج .. رغم إني قايل لهم إنكم راقدين
منى: أمي ما تستغنى عني
بو سعود: وطيف واعيه
منى:هيه بتنزل قريب
سعود: شيء مب طبيعي قاعد يصير الجنكليه واعيه
طيف من وراه: جنكلي محد غيرك
باست راس أبوهـا .. وطلعت لسانهـا لسعود ... يلست حذال منى
طيف: يا أخي وعينـا فيهـا شيء
سعود: لسانج يباله قص
حطت كوماري عصير البرتقال .. مدت يدهـا منى وفي نفس الوقت سعود بعد مدت يدهـا
منى: أوبس .. ما كنت أعرف العصير لك
سعود: مب مشكله خذيه
منى: لا لا كوماري (بشكل طفولي): بلييييز سوي لي عصير برتقال
كوماري:5 دقايق
سعود: يا سلام وأنا مخلتني أتريـاهـا
بو سعود: أطلب منهـا بكل احترام بتسمع كلامك (صد صوب منى):أشربي هالعصير (مانجـا)
طيف:منى ما تحب أي عصير غير عصير برتقال
بصوت واطي قالت: نفس سعود
ضربتهـا عشان تسكت
منى: مب مشكله عمي كوماري بتسوي لي
سعود مستغرب من نفسه مب عارف ليش عيونه كلهـا كانت تتطالع منى .. حتى لو ما يريد كله كان يطالعهـا
البنت متعيره أكثر من قبل .. صايره هاديه ومب مثل أول تلعوزه
بل العكس ما صارت تتكلمني مثل قبل .. ما تنلام الصراحه كنت قاسي معاهـا
منى كانت منشغله مع طيف وكانوا يضحكون من الخاطر وبو سعود معاهم
وبينمـا كانت تضحك رفعت راسهـا وألتقت عينهـا بعين سعود
اللي يمكن نقدر نقوله اول مره يبتسم لهـا
رغم إنهـا ابتسمت له بس في داخلهــا حست يقشعريه غريبه
بس الحمدلله إنهـا تعرف تمـسك نفسهـــا واللي في قلبهـا ما يطلع في ويهـــا
بعدمـا وصلت كوماري بالعصير .. سألهم بو سعود شو يبون ع الغدى
بو سعود: اليوم الغدى على ذوق منى
منى: أنا .. أنا ما يخصني اختاروا انتوا
طيف: يبى نصيحه لا تسألهـا صدقني ما بيعجبك
بو سعود: انطبي أنتي .. خليهـا تاخذ راحتهـــا
طيف: نصحتك بعدين لا تقول ما قلت لك
منى: صدقهـــا طيف اللي بتسووون خير ونعمه
بو سعود: كله منج خليتي البنت تهون
طيف: أنته تعرف شو كانت بتطلب .. كانت بتطلب برياني واللي اعرفه إنك ما تحب برياني
اول ما قالت طيف برياني رفع راسه سعود .. لأنه في بيتهم محد يحب البرياني غير سعود وأمه
بو سعود: صـدق منى
منى ابتسمت: هيه
طيف: والمسكينه أمهـا طلعت نفس اخوهـا بعد ما يحبون البرياني
من جذي ما يسووونه وايد في بيتهم
بو سعود: خخخخخ
منى: وحظي اكتمل بأخت طيف كل ما نقولهـا خلنـا نطلب تقولي لا
بو سعود: مب مشكله بنخليها تسوي برياني ومجبوس
منى: لا حرام بتتعب
بو سعود: ما عليج .. راني بشكارتكم بتساعدهـا بدال ما أدق سوالف معاهـا
طيف: زين عيل اليوم أنتي وسعود كلوا البرياني لأنه هو بعد يحب البرياني
طربااااااااااخ .. قلبهـا قام يدق .. حاطه في بالهـا عن يظن إنهـا تعمدت تسوي كل هذا .. يسويهـا هـالأهبل
لكن سعود مب هذا في باله صح إنه هو كان مستغرب كيف كانوا يتشابهون
في الــذوق
طيف: منى قومي نروح بيت ريم
منى تتطالع وتغمز لطيف كيف جابت سيرة ريم جدام أخوهــا
طيف طلعت لسانهـا:يمكن تكون راقده ألحين
بصوت واطي: وشو اللي صلحتي يعني
طيف: ما تلاحظين ردة فعل سعود طبيعيه كانت يعني مـا تأثر
منى: يمكن ما عاد يهمه
طيف: تعتقدين صدق ما يهمه
منى: ما ادري أنا بقوم وبروح أنام شوي
طيف: بروح معاج
منى: لا دخيلج لا تروحين معاي
طيف:ليش .. يبى شوفهـا تطردني من غرفتي
بو سعود: أنا متأكد عندها سبب مقنع
منى: صدقت يا عمي بنتك هذي رفستني رفاس ما قدرت أنام حتى شليت كشتي ونمت على الكنبه
بو سعود: طيــــــــــــــف؟!
طيف: يا ابوي أنا أتحرك وايد شو اسوي بعد
سعود: مره ثانيه يوم بتنام ربيطيهـا بالحبل
طيف:هـا هـا الأخ الممل اليوم قام ينكت
منى مسكت ضحكتهــا
سعود: الآنسه السخيفه اليوم متغايضه مني
طيف بسخريه: هـا هي هـا هي
منى خلاص مب قادره تمسك نفسهـا نقعت من الضحك
والكل ضحك على ضحكتهـــا
خلال وقت بقاء منى في بيتهم .. علاقة سعود بمنى تحسنت .. يعني صاروا يسولفون مع بعض .. مب وايد بس كانوا يسولفون ويبتسمون لبعض ومنى نست بالمره إنهـــا بترتبــط مـــع عمــــر وكــانت حـــدهـــا مسـتـانســـــه
و زادت فــرحتهــــا بعــــودت أهلهـــــــــــا
بعـد يــومين من عـــودتهــــم مـــن الهنـــــد
منى راحت الجـامعـــه وكــانت لابســـه تنـوره هنـديه لكنهــا كـانت ستايل
على قميص كت وفيه فصوص صغيره جدا
وألتقت بطيف اللي كانت نازله من سياره أخوهـــا
منى: هلوهلوهلو بطيفو
طيف: يا سلام يا سلام شو هالتنوره .. (وشوي كانت بتكشف على قميصهـا لكن منى مسكتهــا)
منى: شو تسوين
طيف: سوري بغيت اشوف لبسج
سعود:خبله تحمليهــأ
ابتسمت منى: صدقت
تقلدهـا طيف: صدقت
ضربتهـا منى: طوفي جدامي أحسن لج
ضحك عليهم سعود وتحرك من عندهـــم
طيف: شو ها شو ها البنت مستانسه وايد هالأيام
منى: والله ..لا انتي تتوهمين
طيف: يس يس اتوهم
منى:خلينا نلحق على محاضرتنـا
طيف:صــدقتــــي ..يــلا (سحبتهـــا)
منى: زيييييــــــــن
بعــد الجـــامعـــــه
منى حدهـا مستانسه: السلام عليكم
آمنه: وعليكم السلام
منى كانت بتركب الدري لكن أمهـــا نــادتهـــــا
منى: هـلا مومي
آمنه:منى أبوج تكلم مع عمر وقـال إنه هو بيحضر مع اخوه على الأسبوع الياي
تغير مزاجهـا وبمـا إنهـا شاطره في إخفاء مشاعرهـا .. فأكتفت إنهـا تهـز راسهـــا بس
آمنه: وهيه صح نسيت اقولج ابوج شاري مزرعه في الذيد ويوم الخميس كلنا بنروح هناك
منى: مزرعه في الذيد؟
آمنه: على قولته نغير الجو نحن وقوم عمتج بنسير
في خاطرهـا: أكتملت
آمنه:روحي بدلي وتعالي بنتغدى
منى:إن شاءالله
صعــدت لغرفتهـــــا وبـالهـــا لأول مره ينشغل جــــذي
كيف نست سالفة عمر ... واصلا كيف استانست مجرد إنه سعود ابتسم لهـــا يمكن مجرد احترام مب حــــب ... لا لا أنا استخفيت وقعدت
السالفه ما يباله تفكير عمر يحبني وأنا أحب .. سكتت
تغصـصـت : آآآآآآآآآآآه سعود متى بقدر أنســــــــــــاكـ
ذبحتنـــــــــــــــي
طيف دخلت مع أخـــوهــــــــا البيت
مسكتهــــا أم سعود: طيف كنتي تعرفين إنه عمر ناوي يخطب منى
طيف: آآآآآآآ منو قـــالج
سعود أول ما سمع تم واقف
أم سعود: آمنه قالت لي إنه المذيع عمر ناوي يخطب منى
طيف:هيه .. بس ما اعرف متى
أم سعود: آمنه قالت بعدمـا نرجع من المزرعه
طيف: أي مزرعه
أم سعود: خالج اشترى مزرعه ويبـانـا كلنـا نـــروح
استانست طيف: واللـــــــــــه يا سلام صج إنه خالي فتكـــــــــــه أمــــــــايه كوني مثله
كانت بترضبهــــــــا بس شــــردت لغرفتهـــــــــــــا
أم سعـــــــــود تدارك نفسهــــــــــا وصعـد لغرفته
يكلم نفسه: أكيد ما يهمني .. أصلا أنا ما يخصني فيهــــــــا
فتح أزراه:عيل ليش أحس بضيق أول ما سمعت السالفه
والله إنه حالتي يرثى لهــــــــــــــا
عمــر رجـــع مـــن الأستــديـــوا على العشـــــــــــــا
راح تســبـــح لأنه كــــــــــان بيطـــلع مع ربعــــــــــــــــــــه
وهـــو طـــالع من الحمـــــــــــــــام لقـــى أخــــــــــوه يستعمــــــــــل عطــــــــــره
عمــــــر: شو تســــــــــوي؟
محمـــــــــد: مثـل مـا تشـــــوفنــــــــي
عمـــــــر: ريال طول وعرض وفـوقه تشتغـــل مب قادر تشتري لك عطر
محمد: كل مره انسى .. وأنـــا متعـــــــــود استعمـــل اغــراضك يا اخي
عمر يمط خدوده: وتقولها بكل فخر يعني
محمد:خخخخخ
عمر: على وين طالع متكشخ
محمد: أم ريم عزمتني أتعشى عندهم وعقبال ما يعزمونك اهل حرمتك بعد
عمـر:هههههه
محمد:وش فيك
عمر: ما أدري يا ريال احس منى ما تبادلني المشاعر
محمد: سهله إذا كنت مو متأكد مب لازم تروح نخطبهـا بعده شيء وقت
عمر: أقولك شيء أنته مب ويه تساعد
يـــوم الخميس
آمنه: يـاللـه تـــاخــــرنـــــــــــــا
منى: زيـــــــــــن يمــــــــــه قــاعده أدور على جوتي
آمنه:ألبسي أي نعـــــــال إنـــزين
منى: يمــــــــــه هنـــــــــاك حشرات وهالسوالف لازم البس جوتي و كويتي و..
آمنـــه: خلاص إنــــــــزين خلصي أغراضج وإنـــــزلــــــــــي
بـس بـســـــــــرعــــــــــــه
|