كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
ثـانـي يـــوم
فـي الجـامعـه
وفي كـافتـريـا بـالـأخص
طيف:راسي آخ يعورني
منى:تراج عورتي راسي براسج
طيف:شو اسوي بعد هالدكتور صدع في راسي محد يعرف إنجليزي غيره
منى:خخخخ كلي كلي وإذا ما تبين عطيني
طيف:شو اعطيج أكيد أبى يوعانه حيل
منى انشغلت تاكل وشوي تقرأ الكتاب اللي كانت بتسوي عليه بحث
طيف:عن تخيسينه
منى:عبالج أنا أنتي
طيف: منى ما تلاحظين عنود و ربعها وايد يطالعونـا
منى:يمكن معجبات أنتي تعرفينهم كيف أونهم بـويـات
طيف:لا تقولين أنأ أخاف من هالأشكال يارب يكونون معجبين فيج ولا فيني
منى:ما عندج سالفه وتعالي ليش تتمنين لي جذي أنا مب صديقتج وياءويهج
طيف: حوو مب شكلج مكبره السالفه
منى:كلي كلي وانطبي
طيف تهز كتف منى
منى يوم رفعت راسها من الكتاب تفاجأت ببنت واقفه جدامهم وتبتسم
منى يوم رفعت راسها من الكتاب تفاجأت ببنت واقفه جدامهم وتبتسم
منى رفعت حواجبهـا كأنها تسألها منو تكون؟
البنت :ممكن اقعد معاكـم
منى تتطالع طيف
البنت:من حقكم تستغربون
منى:لا عادي اقعدي اصلا نحن كنا بنقوم .. مخلصين يعني
البنت:لا لا ما لاداعي أنا اصلا كنت يايه عشانكم , مب مطوله عليكم أنا ريم اللي تونا منتقلين حذال بيتكم, البارحه شفتج (تقصد طيف) وتوني يوم دخلت تذكرتج
منى وطيف :أيـــواااااااااااا
ريم:وألحين ممكن أقعد
طيف:أكيد
بعدما قعدت معاهم:امي خبرتني عن يوم اللي وصلتوهـا وهي وايد مستانسه خاطرها تروح بيتكم بس مستحيه أونهـا
طيف:حياها في أي وقت وامي اصلا بتفرح إذا أمج زارتهـا
منى:هيه صح عمتي تحب الزيارات
ريم:زين عيل بشجع امي تزوركم
طيف:صج صدف عجيبه نوصل أمج وتطلع تسكن حذال بيتنا وألحين أنتي تدرسين هنا معانا وطلعتي بنت جيرانـا بعد
منى:يوم أقولج الحياه أفلام
طيف:اعذريها هاي وايد متأثره بـأفلام
ريم:خخخخ حرام عليج تبين خفيفة الظل
منى:سمعتي طيفوا
ريم:عرفت هاي اسمها طيف وانتي
طيف:اسمها منووو
ريم:أعتبروني طالبه يديده. وبصراحه ما اعرف أحد هنا ويوم خبرتني امي عنكم قلت احاول اتعرف عليكم.. سويتوا لي سالفه زين ما سويتوا لي ممممم
منى:تتقفطين!صح؟
ريم :ههههه تقريبا
تعرفوا على البعض أكثر .. وحتى في نهاية دوامهم مشوا مع بعض ... للبوابـه
وهناك كعادته سعود يالس في سيارته يتريا اخته , لفت انتباه اخته تمشي مع شخص مب غريب عليه.. وعشان يتأكد أكثر نزل الجامه
قرص نفسه:لا هاي صج ريم
تمالكـ نفسه وخله عمره طبيعي وما يطالعهم لكن الحبيب كان يطالعهـا بخلسـه ,
طيف:ريم إذا تبين أوصلج عادي ترى بيتكم قرب بيتنا
منى:أخبرج تراج ذلتيها طايحه فينا بيتنا قرب بيتكم
ريم:خخخخ مشكوووره طيف بس أمي حطت لي سايق و هو.. قبل لا تكمل ... السايق وصل
كملت كلامها:هذو وصل ,, يالله عيل اشوفكم باجر
منى:في حفظ الله حبيبتي
أول ما ركبت سيارتهـا .. اسرعت منى عند سيارة سعود
منى:هلا والله شو السالفه اليوم الأخ منزل الجامه
سعود:هـا؟ ولا شيء بس عجبني الجو
طيف:قومي عني خليني اركب
منى:بل بلاج متخبله
طيف:بتين ولا كيف
منى:لا اليوم ما اقدر
طيف:روحي عيل ,, وابتعدي من سيارتنا
ضربتها على الراس:وياء ويهج
ابتسمت لسعود:باااي سعودوو
سعود:اسمي سعود
منى:أوجي سعودوو
في السياره
ألحين الريال يبى يسأل مب عارف كيف
مره يشغل السيدي ومره يبند وإذا شغل يقعد يغير على الأغاني
لاحظت طيف تصرفه الغريب: وألحين بتقولي شو فيكـ؟
سعود:ولا شيء
طيف:لا شكلك يقول في شيء
سعود:ما فيني شيء بس مب عاجبني شيء اليوم
طيف:أكيد السبب منى , بسألك أنت ليش تتضايق يوم تشوفهـا
سعود: ما اعرف ليش كل شيء فيها يضايقني , أحسها ياهل وما تعرف الحياه وفيها عيوب ......
هنا طيف عصبت:بس بس اللي قلته يكفي , أنت ما تعرفها لو تعرفه والله كنت .. (سكتت)
سعود:خلينا منها منو هاي اللي كانت معاكم؟ لا يكون نفسكم مينونه .. ؟
طيف نست إنها كانت معصبه: هيه صح هذي كانت ريم , بنت جيرانـا
سعود يستعبط:بنت جيرانـا؟
طيف:هيه اللي انتقلوا صوبنا. امها كانت اللي وصلنهـا , ما تذكر شو؟
سعود:هيه تذكرت , ماشاءالله بسرعه استوت صديقتكم
طيف:عاد هي رزة بعمرها , وقالت لنا ما تعرف أحد هنا
سعود:ارمسي عدل أونه رزه بعمرها
طيف:وانته ما يعجبكـ شيء
سعود:أقول انطبي احسن شيء.. ما تلامين من صاحب قوما اصبح مثله
صدت صوب الثاني وما سوت له سالفه تعرف يقصد منو بكلامه
-------------
منى:موم رجعت البيت
موم موم موم (تمت تصرخ مامي مووووم
ركضت على الدري وفي نفس الوقت تصرخ تنادي على امهـا ... يوم شافت أمهـا طلعت من غرفتهـا
حضنتهـا بقـوه:احبــج
آمنه كانت معصبه لأنهـا وعتهـا من الرقاد وعبالها شيء صار لبنتهـا .. بس يوم حضنتهـا منـى نست كل شيء
بعدما شبعت حضن:وين أبوي
آمنه:أبوج اليوم بيتأخر في الشغل
منى:واااع أبوي متى بيتقاعد
آمنه:هذا شغله ولازم يحترم شغله
منى: ابوي مدير البنكـ ومـا يقـدر ياخذ اجازه على كيف كيفه
ضربتهتـا على الراس:عبالج كله الناس تفكيرج نفسج
منى:مستحيل أصلا يكونون مثلي هههه ولو كان تفكيرهم بالصدفه مثلي كانت الدنيا بخير
آمنه:كان هذي سوالفج .. إنزين تعالي تغديتي
منى:يوم أقولج كبرتي في السن ,, تراني متصله فيج وقلت لج إني بتأخر اليوم وبتغدى في الجامعه
آمنه كانت بتضربها بس ما لحقتهـا لأنه منى رجعت راسهـا لـورا
وطبعا مع ضحكتها اللي ما تفارقها ..
العصر
طيف يالسه على الماسنجر . من الملل اللي فيهـا كل مره تغير نك نيم مالهـا
فيوم شافت منى دخلت الماسنجر , تخبلت
طيف:هااااي منايـا
منى:بل . الآنسه داخله شو عندهـا
طيف:ملانه ..ماكو شغله
منى:شو رايج نطلع مكان ؟
طيف:وين تبينا نروح؟
منى:مممم نروح السينما حاطين فلم كارتوني ما ادري شو اسمه؟
طيف:خلاص عيل
منى يالله اركضي روحي قولي لأخوج
طيف:وانا عبالي انا وانتي بس
منى:وين تبين ؟ انا وانتي بس؟
طيف:إنزين عبالج اخوي اول ما بيسمع انتي بتروحين تحسبينه بينقز وبقعد يصرخ هيه هيه هيه
منى:شو تكتبين قصه شو؟
طيف:هذي ما فيها صبر كملت كتابتهـا: وطرشت لهـا
منى:ألحين أنا قلت قاعده تكتبين قصة حياتج
طيف:قريتي اللي كتبته
منى:هيه . أنتي قومي وروحي قولي لأخوج بدال هالهزره الزايده
طيف:بروح أحاول وإذا ما رضى لا تقولين مـا حـاولـت
منى:روحـي وفكينـا
طيف:برب
قامت وراحت لغرفة أخوهـا ,, وهي طالعه تكلم نفسهـا:ما ادري هالبنت لين متى بتذل عمرها .. ما تفهم عنيده
فتحت الباب
سعود كان يالس ويطالع التلفزيون
طيف اول ما دخلت سوت طاف لأخوها بعدما شافت منو اللي في تلفزيون
طيف:وااااو هذا عمر
راحت عنده وخذت منه الريموت .. علت على الصوت .. والابتسامه ما تفارقهـا ..
سعود تم يطالعهـا باستغراب ويوم شافهـا خذت عنه الريموت .. ما قدر يمسك نفسه
سعود:أنتي إيه ؟ شو عندج
طيف:اصبر سعود بعدين بكلمك
سحب عنها الريموت:اول شيء تدخلين من غير إستأذان وبعدين حضرتج تسوين لي طاف ولا كأني موجود
طيف ابتسمت:خلصت (سحبت عنه الريموت)
رجع سحب عنهـا
سعود:انتي فيج حاله شو ؟ما تلامين من كثر ما أتمين مع هاي الخبله منى
ضربت على راسهـا:هيه صـح
سعود:الحمدلله والشكر
طيف:نسيت حق شو يايه عندكـ ؟ تعال سعود حبيبي بتودينـا السينمـا اليـوم
طالعهـا بنص عين:ألحين حبيبي
طيف:أنته دوووم حبيبي ها شو قلت
سعود:جوابي تعرفينه: لا مب متفيج لكـم
طيف:يالله سعود لا تذلني عاد
سعود:ما تبين تنذلين أكثر؟
استانست وهزت راسها بالموافقه
سعود:خلاص عيل طلعي من غرفتي وصكي الباب وراج
حاست حلجها: صج مب منك فايده
طلعت من غرفته
سعود:قالت طلعنا قالت تباني اتخبل معاهم
منى بعد في نفس الوقت كانت تتطالع برنامج معانا اليوم استفهام استفهام استفهام؟
سمعت صوت الجرس اللي مال المسنجر
منى:ها بشري؟
طيف:أكيد ما رضى
منى:من صدقه هذا
طيف:هيه
منى:على فكره أخوج وايد شايف نفسه
طيف:ألحين تعرفين
منى:عادي عندج أسب أخوج
طيف:مصرحه
منى:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طيف:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منى:ما ينلام يوم يقول عنا ميانيين
طيف:هيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أم ريم:استحي ..
ريم:يمه والله عادي
أم ريم:بس نحنا زرناهم من غير ما نقول لهم
ريم:ما عندنا رقمهم.. وبنتها بنفسها قالت لي عادي
أم ريم:إنزين انتي دقي على الجرس
ريم:إن شاءالله
بعد ما دقت على الجرس
أم ريم:خلنا نروح
ريم:لا مب مروحين دقيت انا على الجرس
أم ريم:انتي تمي وأنا بروح
كانت بتروح ... لكن يوم انفتح الباب وقفت
كوماري:نعم شو يبى؟
ريم:ماما هنا؟
كوماري:هيه منو في قول انا يعرف كله اصدقاء مال ماما انتوا ما في يعرف؟
ريم:نحن اللي يسكن هنـا (أشرت على بيتهم)
كوماري:هيه هيه في معلوم انتوا في جديد
ريم:هيه
كوماري:هياكم هياكم ... انا بيذكر ماما
بعدما راحت المحققه كوماري
أم ريم:في وقت خلنا نرجع
ريم:أماااااايـه عــاد
أم ريم:خلاص خلاص إنزين
قعدن على الكنبه ...
كوماري دخلت فجأه على أم سعود
ام سعود:بسم الله وش فيج؟
كوماري:ماما هرمه يبى أنتي تعرفين منو هذي هرمه
أم سعود:أكيد ما اعرف يالله خبريني بسرعه
كوماري:جيران اللي يسكن هنا
أم سعود:تقصدين جيرانا اللي حذالنا
كوماري:هيه هم هم وبعد بنيه وايد هلوه زين لولد مال أنته
أم سعود:شو تخورطين أنتي .. قومي عني خليني أطلع لهم
لبست وقايتهـا وطلعت لهم
من وراهــم: حيا الله من يـانـا
أم ريم :الله يحيييج
قامن عشان يسلمن ... بس أم سعود أصرت إنهم يقعدون
ريم:هلا بأم طيف .. إن شاءالله ما ضايقناج
أم سعود:لا حبيبتي لا ضايقتوني ولا شيء
أم ريم:عاد اعذرينا جيناكم من غير ما نقولكم
أم سعود:افا بس ترى حياكم في اي وقت
أم ريم:تسلمين والله .. انا خديجه تقدرين تقولين أم ريم وهذي بنتي الوحيده ريم
أم سعود:الله يخليها لج ... ريم من نفس عمر بنتي طيف؟
ريم:هيه ... وانا تلاقيت معاها اليوم
أم سعود:زين عيل تعرفتوا على البعض بروح أناديها لج
ريم:لا لا تعبين على حالج إذا ما عندج مانع أنا بروح لهـا
أم سعود:روحي لها طيف تحب المفاجآت فاجئهـا
قامت ريم مستانسه .... و ركبت الدري ... لكنهـا أحتارت بين الغرف ما عرفت اي وحده فيهم غرفة طيف ... كانت بتسأل أم سعود بس يوم شافتهـا اندمجت مع امها .. ما حبت تخرب
تنفست:حزر فزر بختار اي غرفه
دقت على باب الغرفه
فتح سعود الباب وعباله أخته طيف ... لأنه كان قاعد يلبس قميصه الرياضي عشان بروح يلعب كوره..
احمرت ريم وما عرفت شو تسوي غير إنها تعتذر
انتبه للصوت نزل القميص بسرعه من على راسه .... وبشكل غير متوقع سكر الباب على ويهـا
تلصق على الباب وقلبه يدق بقوه ... دق دق دق دق دق
يكلم نفسه:مب كانهـا ريم كانت؟ لا لا أكيد كنت أتخيل.. افتح الباب مره ثانيه واتأكد
فتح الباب ومالقى أحد واقف طالع يمين ويسار ما في أحد
ارتـاح وضحك على عمره:هالبنت ماخذه عقلي بديت أتخيلهـا حتى ... رجع لغرفته
طيف:والله أمج هنـا
ريم:هيه قبل شوي يايين وحبيت أفاجأج
طيف:مفاجأه حلوه .. خليني اخبر منى
ريم:قاعده تراسلين منى
طيف:ما عندي عيرها
انشغلت طيف مع منى .. أما بال ريم فكان مشغول بموقف المحرج اللي صار لها واللي تفاجأت أكثر من ردة فعل سعود .. صك الباب بقوه كأنه شايف شبح جدامه
بعدمـا تلبس نزل ...
سعود:السلام عليكم ... يالله بروووح
أم سعود:لحظه وش فيك صاير صاروخ
سعود:تأخرت على الرع
أم سعود:ما عرفتها ؟ هذي أم ريم اللي وصلتها
رجع دقات قلبه يدق مره ثانيه وفي بالها كلام وايد : يعني صج كان مب خيال .. وانا الغبي صكيت على ويها عبالي خيالها .. شو بتقول عني ألحين .. صج ما استحي
أم سعود:سعود ... سعود
سعود:ها؟
أم سعود:وين سرحت
سعود مسك نفسه وابتسم:موجود معاكم
راح سلم على أم ريم وأستأذن منهم ...
ركب السياره وتفكيره كله عند ريم ... اللي اندمجت مع طيف ومنى ومهليكنها من الضحـكـ ... عجبها القعده معاهم و زياراتهم لبعض صارت متكرره ... أم سعود صارت تتطلع مع أم ريم في كل مكان ... وريم صارت مع طيف ومنى قريبه لكنها صارت اقرب لطيف اكثر ,, بما إنه بيتهم قريب فكانت كل يوم عندهم ... والنتيجه كانت وقوووع سعود في حبها وفي جمالها .. وكل ما تكون عندهم يعسكر في بيتهم ... ومنى غافله عن الامر ,, لكنها ما زالت تحاول تخلي سعود يحبها...
سعود: كيف ألحين ؟؟ كيف أقدر أتواصل معاهـا ؟ ممممممم
ممممممم ,, ممممممممم
صفق بيده الثنتين:لقيتهـا
طلع من غرفته وراح عند أخته
سعود:طيف طيفوا قومي بقولج شيء
طيف تغطي نفسها أكثر بلحـاف ... بس سعود سحب عنهـا اللحــاف ...
سعود:قومي صدقيني بتندمين إذا فاتج
طيف قامت متغصصه : أهووووووو
تبعد شعرهـا من ويهـا :شو عندك (ثـاوبـت) :بسرعه تكلم
سعود:تذكرين يوم قلتي تبين تروحين السينما
طيف:وييييي هذا في شهر اللي طاف (رجعت ترقد):روح ألحين أبى أكمل رقاد
سحبهـا من يـدهــا وقومـهـا مـره ثـانيـه
طيف:أمـاااااايه شو تبى ؟
سعود:أنتي سمعيني للآخـر شو رايج نطلع اليوم
رفعت راسهــا: من صدقكـ
سعود:هيه .. ملان وقلت اطلع بس قلت أطلعكم معــاااااي .. هـا شو رايج بتيــن؟
طيف:أكيـد
تحمســت وقـامـت مـن السـريـر ... قعـدت أدور عـلى موبـايلهـا ...
سعود:شو أدوريـن
طيف:موبايلي ما أدري به وينه؟
سعود:شوفي تحت الموسده
بعدت الموسده خذت موبايلهـا ... وسيدا دقت على منى
طيف:منى حلمج تحقق سعود قال بودينا السينما
سعود في خاطره:ويييييي اخاف ما تعزم ريم وأتم أنا بين هالناريييــن
طيف:سعود متى بنروح
سعود:اليوم بعد صلاة العشا بنطلع
طيف:اوجي خلاص ... هيه أكيد بدق لريم
ارتاح يوم سمع اسم ريم ... طلع من غرفتهــا
مستـاااااااااااااااانـــــــــــس
|