كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
وفي السياره
طيف متحمسه: يا سلام ما صدق فزنا تذكرة سفر
منى: أنا اللي فزت وليش أنتي مستانسه منو قال حقج
طيف: مب على كيفج التذكره لشخصين يعني أنا وانتي
منى: إلي ييقول أهلنا بخلونـأ
طيف: بروحون معانا إنزين
منى: بس تذكره سفر لبلاد الهند
طيف: إنزين
منى: الهند يقولج ؟!
طيف: تغيرت يا ماما مب مثل أول كله وساخه ألحين تغيرت وايد ما تشوفين عالم يرحون هناك
منى: ما ادري على الله
وصلن بيت طيف وقبل لا تنزل طيف منى طلعت من شنطتها مذكره وعطت طيف
منى: خذي من اليوم انا وانتي بنكتب مذاكرتنا ونعبر كل شيء فيه
طيف: بس انا ما احب أكتب
منى: تكتبين غصبن عليج
طيف: إن شاءالله سيدتي
منى: يالله انجلعي
كل وحده فيهن صلن العشا وقامن يكتبن عن أحداث اليوم في المذكره
وسعود يالسه في غرفته ومتشوق لليوم اللي بتروح أمه بيت ريم وتخطبهـا له
سعـــود متخبل وقاعد يحن على أمه: يــاللــه أمـــايــه تــأخــرتـــي عليهـــــم
ادور على عبـاتهــا: إنزيـــن ذبحتنــا تــراكـ
سعـــود: كـل شــيء لابـسـه بعــد شــو أدوريــن
أم سعـــود: على عبــاتـي مــا أدري وين راح؟
سعـــود: سبقـــج عندهم وانتي بعدج
ضحكت عليه أم سعود ويوم لقت على عباتهــا لبسهـــا بســــرعـــــه
وخلهــــا تــــروح .. وهــي طــالعـــه دخـلت طيـــف
طيـــف: السـلام عليــكم
وقفـــت أم سعـــود عشـــان تـــرد عليهـــا الســـلام .. بس سعــــود سبقهــــا:السلام عليكـــم يـاللـــه يــاللـــه أمـــايــــه
أم سعــود :خـلا ص إنــزين
بعــدمـــا راحــت أم سعـــود .. طيـف عــاد فيهــــا فضـــــول وتمــت تتطــالـــع سعــــود وتبتـســـم
شــافهــــا سعـــود: وش فيج؟
طيـــف: أمـــي ويـــن رايــحـه جـذي مستعيـلـه
سعـــود: يـــوم بتــرجــع أمـــج ســأليهــــا
طيــــف: صـدقـــت لأنـــه أنــت مــب منـــك فــايده
سعـــود: شــــو قلتــــي (ركض صوبهـــا عشـــان يضــربهـــا, وشـردت هـي بعـــد)
بـو سعــود: متخبل عيـــل هــا؟
أونــه عاد استح سعـــــود ... مســح عــلى شعـــره وطـــلع .. أمـــا سعــــود مـــن الفـــرحـــــه شــل الريمــــوت وتــم يــرقص على شكـل يـــولـــــه
تفــاجـأه بــرنــت تلــفــون البيـــت حــتى الريمـــوت طـاح مــن يـــده
رجع الريمـــوت مكـــانــــه وراح يـــرد عــلى تلفـــون
سعـــــود: هـــلا
منـــى في خـــاطرهـــا:وييي هــذا سعــــود إيش علي منــــه
سعــــود:ألـــو؟؟
منـــى: أوه سعـــود أهليــــن شو أخبــاركـ؟
سعـــود: بخيـــر أنتـــي أحــوالــج
منــى بكـل الثقـــه: الحمـدللـــه بخــيـــر وينهـــــــا طيـــــف؟
سعـــــــــود: لحـظـه بنــاديهــــا لــج
تــرك السمـــاعـــــه وهـــو يصعــــد الـدري تــم يـرمـس نفسـه: زيـــن واللــه منــى من بعد اللي صار تغيرت وايد صارت عاقله و ...... وحلوه بعد
طيــف: منو هـذي الحلوه؟
رفع راســـه: هـــا؟ أنتي هنـــا
طيف: ما قلت لي من هاي الحلوه
سعود: ما يخصج روحي إتصال لج من...
طيف: قولهم محد لأني أبى أدق لمنى
سعود: يا الغبيه الاتصال من حبيبة قلبج منى
طيف: قــول والله
ركضت بسرعه حتى دزته من طريقهـــا وراحـــت لتلفووووون
طيف: أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
سعـــود يطـالعهــا: الحمدلله والشكـر هذي تموت فيهـــا
منــى: طيفــوا سمعي آخر الاخبار
طيف: هلا يالله بسرعه قولي
منى: خبرت امي عن تذكرة السفر ما بتصدقين
طيف متخبله: شو إنزين قولي
منى: ابوي قال بسافر فيه مع امي
طيف: شو؟؟ بس هذا حقنا
منى: شكلج ناسيه وراج جامعه وين بتسافرين
طيف:هيه واالله من الحماس اللي فيني نسيت
منى: واااايد عليج
طيف:وانتي شو بتسوين
منى: شو بعد أبوي ما رضى اتم لحالي البيت وقال إني ابات عندكم لين اسبوع
طيف فرت السماعه وتمت تصرخ ياااااااااااااااهووووووو
منى: طيف طيف خخخخخ صج مينونه هذي
رجعت طيف تاخذ السماعه: احلفي واقسمي لي
منى: أنتي من صدقج احلف واقسم تصدقين أنتي لازم تروحين مستشفى الأمل
طيف:خخخخخخخخخخخخخ
منى:ههههه لا تستانسين وايد هذا مجرد اقتراح والباقي على امي لانها بعدها مب مقتنعه
طيف:والله هذي فرصة عمر ليش ما بتى تروح .. عل الاقل يعتبرونهــا شهر العسل
منى:هههههه هيه والله ما عليج أبوي بقنعهــــا
طيف:إنزين تعالي بتتحملين تجابلين سعود
منى: حبيبتي أنا منى وأنا قويه يا الغاليه واعتبري هذا أمتحان لي عشان اجتاز حبي الاول
طيف:تصدقين الريال اليوم وايد مستانس ما ادري شو عنده؟
منى: والله!! ان شاءالله دوووم
طيف:جاوبيني بالصراحه ما فيج فضول؟
منى: عبالج أنا وانتي واحد .. استريحي يا حبيبتي
طيف:وااااااااااع
منى:وااااااااااااعين
طيف ومنى:خخخخخخخخخخ
منى: يالله إنزين فارجي
طيف:انجلعي
منى: قلبي ويهج
طيف:فكيني منج
منى:خخخخخخخخخ
سمعي هالصوت
طوطوطوطوطوطوط
طيف: خخخخخخخخ وياء ويهج
بعـدمــا سكـــرت مـــن عنــد طيـــف ... نــادتهــــا أمهـــــــا
آمنـــــــه: منـو حبيبتــي أنــا بـروح الجمعيـــه تبيـــن شــيء
منــى:ممممم لا .. لأني بروح معــاج
آمنـه: روحي ألبسي عباتج ولا تتأخـررين
منى: صااااروووخ بكون بس عشانج
ونفس ما قالت صاروخ رجعت لها ربطت شعرها بسرعه ونزلت بعباتهــا
طلعت مع أمهـــا للجمعيــــه
ويـوم وصلوا الجمعيه منى خذت العربه
آمنه:هاتي أنـا بسحبـه
منى: مومي هذا حقي من زمان ما اشتريت لي شيء
آمنه:إنزين بس ما وصيـج
منى: هيه أعرف ما بشتري حلويات
آمنه: إنزين يالله عيل ويوم بتصل فيج ردي علي
منى: وييي لا من كبرها الجمعيه خخخخ
عمر في سيارته: يوسف صج مي متفيج بروحي تأخرت على موعدي
يوسف:بالستر من الله موعد مع طبيب اسنان لو مع رئيس امريكا شو بتسوي
ذليتنا يا أخي
عمر:خلاص إنزين شو تبى؟
يوسف: توك عمور الطيب حبيبي اسمعني جيب معاك صابون وشامبو مب أي شامبو ابغي كلينر تذكر كلينر
عمر:أخبرك لا يكون عبالك حرمتكـ , ألحين مضيع وقتي بس عشان هذا
يوسف: يا عم ألحين بتروح ولا كيف
عمر: أمرنا لله أنا المذيع المشهور اروح اشتري اغراض
يوسف:بالمره اشتر لك اغراض ترى بيت شو كبره ومافي شيء مب حلوه
عمر:اخبرك شيء وايد ترمس واغراضك بيوصلك
سكر على ويه .. عادي يوسف متعود ونفس الحال مع عمر
منى:ممم هذا لا هذا بعد لا ايوا صابون دوف يمدحونه الصراحه
)تقلدهم: (للجمال الطبيعي ..خخخخخ
وصلت عند شامبو خذته وتمت تقرأ التعليمات
منى:شكله يديد .. نجرب مب خسرانه شيء
تمت تمشي وتتطالع على البضايع .. ونفس الوقت عمر كان وراهـا
عمر طلع موبايله واتصل ليوسف مره ثانيه: تعال يا ريال ماشيء الشامبو اللي تقول عنه
يوسف:أقولك شيء دور عليه مستحيل ما بتلقى
عمر: ماشيء اقولك
منى: بل منو هذا المزعج مب مصدق عنده موبايل
صدت وراهــا وأول ما شافت منو كان .. صدت جدام بسرعه
منى: وييي هذا شو يسوي هنا
عمر: لو سمحتي أختي
منى: عرفني شو .؟ لا ما شافتي اتغشى احسن لي
عمر: تعرفين وين ألقى شامبو كلير
بعدما تغشت صدت عليه ألتزمت بالسكوت وأشرت بيدهــا
عمر ابتسم:هيه والله ... شكرا
ما ردت عليه وحركت عربتها بسرعه وراحت عنه
بعدت الغشاوه من ويهــا وتنفست: بل هذا شو يابنه هنا؟
ولا بعد يشتري لربيعه والله إنه غريب
وفجأه :بسم الله
رن تلفونهــا كـانت أمهـــا ...
منى:هلا مومي
آمنه: تعالي أنا بروح أحسب
منى: ما اشتريت شيء
آمنه: وشو كنتي تسوين من مساعه
منى:ها ما اعرف بس عطيني هشر دقايق وبكون عندج
بعد عشر دقايق
تمشي مع عربتهــا لين ما وصلت وين ما يحاسبون ولقت أمهـا واقفه تحاسب وجدام أمهــا كان ولد واقف
منى: تقولين لي تعالي وبعدج ما بديتي تحاسبين
آمنه: ما توقعت الطابور بكون هالقد
صد الشاب وراهم وأول ما شاف منى تشقق من الفرحه
آمنه تقول لمنى:وش فيه هذا.؟ تصدقين مب غريب علي
عمر: خالتي إذا ماعندج مانع تقدرين تاخذن مكاني مب مستعيل
آمنه: والله ؟! تسلم الله يخليك لأهلك
منى: موم مب لازم
آمنه تتطالع عمر: هيه صح مب لازم أنت أغراضك مب وايده حاسب أنته أول شيء
عمر: لا لا لا أنا مصر
آمنه: خلاص يا منى دامه مصر وبرضاه ما نقدر نرده
تجدمت أمه وهو رجع وراه ... منى يوم شافت تقابلته ويه بويه .. خافت وراحت عند امهـــا
آمنه ومنى يترون دورهـم .. ومنى كانت تصد لوراهــا وتشــوف عمر يعده يطالعهــا .. وبشكل فجائي لوح لها بيدهـا .. صدت آمنه فجأه ارتبك وتظاهر إنه يبعد الذباب
آمنه : مب غريب أنت
منى بسخريه: ما عرفتي هذا المذيع عمر اللي يطلع معانا ما ادري شو؟
عمر:معانا ضيف استفهام استفهام استفهام؟
آمنه:هيه صح برنامج جميل الصراحه
عمر:تسلمين
منى: أمايه انتي متى شفتي عشان تقولين البرنامج جميل
آمنه: وأنتي تراقبين 24 ساعه اطالعه في غرفتي , حتى أبوج بعد يعجبه
عمر:خخخخخخخخخ
منى:أمايه دورنـا
رجعت آمنه تحاسب أغراضها وبعدين حاسبت اغراض منى .. فعمر يوم شاف أغراض منى أشر عليهـا إنهـا بتكون دبه
قالت بصوت غير مسموع بس ينفهم: ما يخصك
ضحك عليهــا
بعدما خلصت من المحاسبه ... تجدم عمر عشان يحاسب
آمنه: عمر صح؟
هز راسه بالموافقه
آمنه: أتمنى لك التوفيق إن شاءالله
حتى وهم رايحين لوح بيده وسوى لهـا بباي ... بعدين تذكر شيء طلب من المحاسب يحسب بسرعه
تذكر ربيعه يوسف والأهم موعده مع طبيب الأسنان
في السياره
بما إنهـا مـا تروح ترمس مع طيف جدام أمهـا فكان التواصل بينهم عن طريق المسجات
آمنه:حشرتيني تراج
بعدما حولته لصامت: اراسل طيفوا
آمنه: كلميها وفكينا من حشرت النغمه
منى: لا عادي خلاص حولته لصامت
رجعت أم سعود من بيت قوم ريم ... فراح لها سعود
سعود:ها امايه بشري
تفسخ عباتهـا: من ناحية أم ريم استانست وقالت بتستشير بنتهـا
وبعدين تخبرنا
سعود: يعني بعدكم ما كلمتوا ريم
أم سعود: أكيد لا ما يصير أصلا لازم الام تكلمها على راحتهـا ولحالهم مب جدامي يمكن عندها راي ثاني
سعود ارتبك: كيف يعني راي ثاني تحسن إنهـا مب موافقه
أم سعود: لا أنت بعد أنا أقول كفتراض يعني .. لازم تتوقع كل شيء
سعود: لا ما أظنهـا بترفضني
أم سعود: وأنا أقول بعد جذي ما فيك عيب يا حبيبي
سعود: الله يخليج لي إن شاءالله
أم ريــم: ها حبيبتي شو قلتي
ريـم: أنتي غاليه علي فما تهونين علي
أم ريم: شو تقصدين؟
ريم: أنا حاليا رافضه سالفه الزواج نهائيا
علامات الاستغراب ملاء ويهــا: ليش يمه؟
ريم: بس رافضه
أم ريم: تخافين على دراستج
ريم:لا مب جذي السالفه بس اني ما اريد أتزوج أبدا
ظلت ساكته وتتطالعهـا
|