كاتب الموضوع :
أسيرةبحرالأماني
المنتدى :
القصص المكتمله
يلســـت فـي كــافتــريـــا وطلعـــت الحــلويــات وتمــت تــاكــل واحـــد ورا واحــــد
تبـــى تصيـــح بــس كــانــت مــاسكـــه نفسهـــــا
تخبــي حــزنهـــا عــن طــريــق الأكـــل
طيــف مـن الضيـــق اللــي فيهـــا مــا قــدرت تــروح وتسجـــل
رجعـــت لكــلاسهـــا وتمـــت يــالســــه ... وأثنـــاء ذلكــ (لغة العربيه خخ)
مـــرت ريـــم لأنهــا تــوهــا مخلصـــه مــن محــاضرتهـــا ... فشــافـــت طيـــف يــالــســـه لحــالهـــا ... دخــلــت عليهــــا : طيـــــف؟
مــاردت عليهـــــا تقـــربــت منهـــــا: طيـــــف؟
طيـــف : هـــا؟ أوه ريـــــم
ريـــم يلســـت حــذالهـــا: عســى مــا شـــر طيـــف يــالـســه لحــالـج ويــن مـنــى عيـــل؟
طيف: لا تــذكـريــن اسمهـــا جــدامـــي
ريــم: ليش؟ شـــيء صــار بينكــــم؟
خبرتهـــا طيـف بكــل شـــيء وختمــت كـلامهــا بـ : مــا أدري شــو تحـسب نفسهـــا
ريــم: حــرام عليــج اللـي تتكلمـيــن عنهـــا صــديقـتـج روح بـالـروح
طيـف: وليـش هـي مـا تفكــر جــذي؟
ريــــم: تبيــن الصــراحــه هــي متعــوده تشـــوفـج تـنـظـرينهـــا ويمكــن ألحـيــن هي تحـس إنــج تخليتــي عنهـــا عشــان واحـــد مشهـــور
طيف: لا تضحكينــي ريــم لـو كـان فنـانهـا ألحـين حـاضر كـان بتشــوفينهـــا مــن الصبـــح واقفــــه
ريـــم: شــو دراج لا تحكميـــن عليهـــا عـلى شـيء بعـده مــا أستــــوى
ظلت ســاكتـــه طيـــف
ريـــم: يــاللـــه قـــومي خلينـــا نـراضيهــــا
قــامــت طيــف مــع ريـــم وراحــــن صــــوب الكــافتيــريــا
وهنـــاكـ مـنـى طلعــت حــرتهـــا عــلى عنــــود اللـي يـــوم شــافتهـــا يــالســـه لحــالهـــا راحــت عنـدهـــا وقبــل لا تقـــول شـــيء منـــى وبختهــــا
منــى: لا تظنيــن إنــي مـن البنـــات اللـي مثـلـج مــا عنــدي هــالســوالــف ,,
احتــرمــي نفســـج وانجلعــــي مـــن هنـــــا
عنــــود حســت بالـفشــلــه وطلعـــت معصبــه وطبعــا ربعهـــا لحقـــوهــــا
هنــا طلعـــت عنـــود وهنـــا دخلــت طيـــف وريـــــم ومنــــى أول مـا شــافتهــم شــلـت بعمـــرهـــا وطلعـــــت ... مــا ســـوت لهــــم ســـالفـــــه أبــــــدا
طيـــف: شفتيهــــا ولا كـأنـا مــوجــوديــن جــدامهــــا
ريــم مستغــربـــه: بصــراحـــه متـفـاجـاه مــن شــيء؟
طيــف: مــن شـــو
ريـــم أشـــرت عــلى طــاولــه اللـــي كــانــت منـــى قــاعـــده فيـــه
صـــدت طيــــف : مــا صـــدق
ريــــم : نـــاويـــه تمتـــن شـــو ؟ هـالــقــد حـلويــات مــاكلـــه
قــاطعتهـــم وحــده مــن البنـــات: مـــب بــس هـــذا يقــولــكم ربيعتــــكم صــرخت عـلى ويـــه عنــــود
طيــف: عنـــود مــا غيــرهـــا
البنــت هــزت راسهـــا بالــموافقـــه وراحــــت عنهــــــم
ريـــم : منـــو هــذي عنــــود
طيــف: البنــت تخبلـــت .. ألحيـــن مـنــو بيمسكــ عنـــــود
ريــــم: إنـــزيــن منـــو هـــذي عنــــود؟
طيــف: هــذي تشــوفينهــــا طيبــه لكــن الحقيقــه تقــول شــيء ثــانـــي
عــادي تنتقــــم مـــن مــنـــى
ريــــم: لا مــا أظــــن
طيـــف: هــع حبيبتــــي تعــالي نقعـــد وأخبـــرج عـــن ســوالفهـــا وضحــأيــاهــــا
اتصـلـت منـــى فـي ســايقهــــم اليـــوم نــاويــه تــرجـع البيـــت بســـرعـــه
مـالهـــا خــاطر فـــي شــــيء .. العصبيــــه واصــل حــــده
تمـــت تتـــــــريــاهـ وصــادفهـــا خـــروج عمـــــر ... هـــو مــا لاحظهــــا
لأنهـــا كــانــت واقفــــــه ورا ...
وهـــو مــاخــذ حـــريتــــه رفــــع يــــده الثـنتـيــن : أخيــــرا مـا بغيــت أخــلــص
طــلــع مفتـــاح سيـــارتـــــه .. فطــاح بطـاقـــه ومــا حـــس
لاحظــت منـــى وتمــت تأفف صــج مـب متفيجــه لشــيء وخــاصــة له بــس لازم تنبهـ
منــى : شــو هـاليـــوم ؟
نــادت عليــه : لــو سمحــت شــيء طــاح مــن جيــبــكـ
صـــد عمـــر وتـــم يطــالعهـــا
مــنــى تتطــالــع يميــن ويســــار: هــذا يطــالــع منــــو؟
صفقــت بيــدهـــا: إيـــه أقــولــك شــيء طــاح من جيبــكـ
انتبــه عمـــر: هـــا ؟ هيــه أعــذرنــي ســرحــت فيــج ؟ شــو كنتــي تقــوليــن؟
منــى في خــاطـرهــا: ســـرح في ؟!
ردت عليه بـدون نفــس : اظــن بطـاقتكـ طـايحـــه على الأرض
صد تحــت : هيــه واللــه .. لقطتـــه وابتســـم لهــا: أشكــرج ولا كــان مــا بــدخــلــونــي اليــوم الاستــديو (وتم يضحـك؟)
مــا اهتمـــت منـــى أبـــدا بـاللــي يقـــولــــه
عمــر: اضحكــي عــلى الأقــل
طـالعتـــه بنــص عيــــن: لأنـــه مــا يضحــكــ وأصــلا هــم يعــرفــونكــ فمستحيــل مــا يــدخـلــونــك
عمــر بعـــده يضحــكـ: هيـــه صــــح
وصــل ســايقهـ كــانــت بتــركــب بـس ســؤال عمــر وقفهـــا:
ليـش مـا سجلتـــي؟
ركبــت السـيــاره: مـا أهتــــم
بشكــل ســريــع قــالهــا: اللـي فـي قلبـي علـى لسـانـي أنتــي عــاجبتنـــي
طــالعتــه بـاستغـــراب
عمــر:هيـــه عــاجبتنـــي وأظن يسمــونــه حــب مــن أول نظــره أول مــا شفتــج شــيء صــار فــي قلبــي
طــربـااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صكـت البـاب عــلى ويـــه طلبــت مــن الســايق يتحــــركــ
عمـر ابتســــم: ومــا تتعــامــل بعـــــد ... عيـل أكيــد أختـاري صحيــــح
فـــي السيـــاره
منــى تــرطــن : شــو يحســب نفســـه مـب مـن حســافــه لــو واحــد مشهــور عــالمــي و إن يكـــن كيــف يـجـرأ ويقـــول لــي هــاالكــلام .. قليـ،لـه الحيـــا مـا يستحـــي آآآآآآي يييييييييييييي
طلعــت كـاوكـاو من شنطتهــا وتمــت تـاكـل بعصبيـــه
الســايق: هـذا فيمـس عمــر صـح؟
منـى: بـل حتـى أنتـه تعـــرفـــه ؟
السـأيـق: انــا يشـــوفـــه كـل يــوم الصبـح في المطعــــم
منــى باستغـــراب: مطعــــــم؟ تخـرط عـلي شــو ؟ شــو مـودنــه مطعـــم مـالكــم
السـايق: هــو في يســـوي ريـــوق عنـدنــا يطلب سنـدويـج كيمـــا
منـــى: غلطـــان أنــت يمكـــن مــا هــــو
السـأيـق : واللــه هـــو وايــد يســـوي مصخــره معــانــا وايــد طيب
خلصـت مـن الكـاوكـاو الأول طلعـت الثـانـــــي
السايق: واليوم يسوي مغازله أنتي والله عجيب انا ما يشـوف هـو يسـوي معـازلـه
منـى: اللـي يقـول سـاكـن معــاه ألحيــن , أنطــب اللـه يخليـــكـ
في الجامعه
طيــــف: ويـــن راحـــت
ريـــــم: يمكــــن رجعــــت الكـــلاس
طيــــف: تـــرى تـــونـــا كنــا هنــاكـ ..
ريـــم: أنجــرب يمكــن تكـــون هنـــاكـ
طيــف: نــروح وأمـــرنـــا للـــــه
وصـلت البيـــت ونـــزلــت مــن السيـــاره بعــدمـــا صكــت بــاب السيــاره بقــوه
دحلـت البيــت وبيـــدهـــا كــاوكـــاو
لقـــت أمهـــا يــالســـه سـلمــت عليهـــا مــن البعيـــــد
حطــت المجلــه عـلى صـــوب و وقفـــت بنتهــــا: تعـــالـي أنتـــي شـــو سـالفـتــج؟
مـب متفيجـه الأخت: مـا فينـي شـيء
آمنـــه: تعـــالـــي عنـــدي أول شــــيء
منــى : يمـــه بعـــديــن تــرانــي صـج تعبـانـه
آمنـه بجـديـه: أقــولــج تعـــالـــي
ضربــت الأرض متغصـصـه وراحــت عنـــد أمهــــا . طـالعتهـا امهــا وعلامـات الحيـره عـلى ويهـــا بعـدمـا شـافـت شو اللـي بيـدهـــا
آمنـــه: منــــــــــى؟!
سحبتهـــا ويلستهــــا حـــذالهــــــــــــا
آمنــــه: ممكـــن أعــرف شــو اللـي صــار و تقلبتـــي 180 درجـــه
منـــى: مــا صـار شـــيء
آمنــــه : خــلاص عـلى راحتــــج مــا تبيـــن تقــوليـــن لا تقـــوليـن لأنـي أعـرفـج أنتــي عنيـــده ومــا بتقـــوليـــن لـــي
منــى: خـلاص عيـل أقــــوم
عصبـــت آمنـــه وسحبــت عنهـــا الكــاوكـــاو
آمنــــه: وش فيـــج أنتـي ؟! سمعـي أنـا مـا اعرف شو اللي غيـرج بـس تـأذيـن نفسـج جـذي مـا ارضـى .. إذا أنتـي صـج عـاقـلـه فكـري عـدل اللـي تسـوينـا زيـن ,, تشـوفيـن عـأدلـه تضـريـن نفسـج عـلى اللـي مضـايقنـج
خـذي وقتـج وفكـري تبيـن تـرديـن نفس الأول على راحتـج
قـالت لهـا هـالكـلام وراحــت عنهــــا ...
قعــدت تفكـــر لـدقـايق .. وبعـديـن قــامــت وهــي رايحــه فــرت الكــاوكــاو فــي الـزبـــالـــــه ... وطلعــت كـلــه اللـي فــي شنطتهــــا وعقتــــه
صعــدت لغـــرفتهـــا فصخـــت عبـاتهـــا و تــوجهــت صــوب المنظـــره وتمـــت تتــأمـــل نفسهــــا وتكــلــم نفسهــــا: يستـــاهــــل؟!
بعـــد عنــا اللـي عــانيتـــه عشـــان أخـف وزنــــي , وألحيــن أخــرب نفســـي عشـــانـــه , لا لا صــدقهـــا أمـــي مـ ب عـدلـه أضـ ـر نفـ ـسـي عشــانـ ــه ,
وقفــت وشـدة ظهــرهــ ــا وبكـ ــل الثقـه قـ ـالـت: اليـوم أنــا منــى سعيـــد مــا بتضــر نفسهـــا عشــان شـــيء مــا يســــوى ومـا بـرضـى أحــد يقـلل مـن شـأنــي
هيـه نعــــم
فـي الجـامعـــه
طيــف: ابـــوي شكلهـــا محــد وأنـا تعبــت كثـر مــا أدورهـــا
ريــــم: يمكـــن رجعـــت البيــــت
طيــف: عـلى طـاري البيـــت عــادي أخـــوي يـوصـل فـي أي وقــــت
ريـــم: في حفظ اللـه عيـــل واللـه يـوفقـج مـع طيـف
طيـف: اللـه يسـمع منـج تعـالـي أنتــي مـب رايـحـه؟
ريـــم: لا بـروح المكـتـبــه عنـدي بحـوث لازم اخلصهـــم
طيــف: اسمحــي لــي ضيعــت مــن وقتـــج
ريـــم : لا تــزعليــنــي عـــاد
ودعـــت ريـــم وراحـــت عنــد مــوقــف السيــاييـــر , ولقــت أخــوهـــا يتــريـــاهـــأ .. ركبـــت السيــاره سلمــت عليـــه وتمـــت ســـاكتـــه
سعـــود" يطــالـعهــا ويطــالـع بـــرع , اليــوم ريـــم مـــب معــاهــــا
انتبهــــت عـــلى أخــوهــــا : أدور عــلى منــــو؟
سعــــود: هـــا؟ لا بـس ويـــن ربعـــج اليــــوم؟
طيــف : ريــم عنــدهـــا بحــث في المكتبـــه (بضيق):ومنــى رجعـــت قبــلــي
سعـــود: أيـــــــــــــــوا
فــي بيـــت سعيــــد
مـنــى بعــدمــا خلصــت مــن السبــاحـــه ,, حــســت نفسهـــا فــريـش والابتســامــه رجعــت لهــــا
رجعــت تشــوف نفسهـــا عـلى المنظـره: يــااااااي هذي منى ولا بلاش ,, قربت ويهـا عـلى المنظـره أكثـر: فـديـت هـالـويـــه
طلعــت مــن غـرفتهـــا وراحـــت عنــد أمهـــا .. فتحــت الـبـاب ويـوم لقــت أمهـــا واقفــــه ركضــت وضمتهـــا
منــى: صــدقتــي الحيـاه حـلوه ولازم مـا نضيعهــا عـلى أحـزانــا
ارتاحت واستانست يوم سمعت الكلام اللي طالع من لسان بنتها .. باست راسها وضمتها مره ثانيه
بعد ما خلص مشواره رجع البـيـــت وحــط راســه عـلى المـوســده والضحكــه مــا كــانــت تفــارقــــه بـالـأخـص نقـدر نقــول صـورة منــى مـب راضيـه تتـركـ ذاكـرتــه
عمـر: كيـف كيـف ؟ يـا أخـي خلاص دخـلـت قلـبي
خخخخخ تضحكنـي بس شكلهــا عصبيـــه , لا مـا اظـن أكيـد كـانت معصبـه مـن ههههـــــــأي تعــرف تنكــت بعـــد
رن تلفونه فـز من مكـانـه
عمــر: بـل منو هـذا اللي ما يستحي وقطع أحلى افكار
شاف تلفونه وكان اخووووه محمد
عمـر: هـــــلا واللـــــه بالعــــــم والخال وهلي كلهم
في بيت سعيد
في غرفتها يالسه تفكر كيف تصلح الامور مع طيف وتعتذر منها
فجتهــا فكــره قــامــت واتصــلــت لهــــا
طيـف شـافـت منو المتصل .. مـا ردت وصكت على ويهــا
منى: بـل صكـت عـلى ويهــي
رجعــت أدق لهـــا .. وبعـد مـره ثـانيـه صكـت على ويهــا
طرشت لها مسج : أخبـرج عن التغـلي زايــد ردي علي
عندي لـج عرض ما يتفـوت على كيفج والله
بدال ما تترك منى ادق هي دقت لهـا
طيف أونهـا زعلانه: نعـــم؟!
منى تضحك:خخخخ يا أم الفضول نقطه ضعفج الفضول
طيف بعدت الموبايل من إذنها وضحكت وبعدين رجعت لوضعها: شو عندج اختصري
منى: اونه الحلوه زعلانه
طيف:بعد اللي سويتي فيني ما تبيني ازعل
منى: واااااي انتي ترى حتى انتي بعد ضربتي فيني خيانه
طيف: بس ما يستاهل تسوين كل هذا
منى: كنت مضايقه من شيء وانتي ضايقتيني أكثر
طيف: حسيت بعدما شفت الدكان مال حلويات خلص قلت أكيد منى فيها شيء خطير
منى: دكان مال الحلويات؟؟
طيف: هيه بعد شو أكيد طفتي على كلهم
منى:خخخخخخ وياء ويهج إنزين سمعيني عدل أنتي مب في خاطرج نطلع بروحنا
طيف:هيه
منى:خلاص بنطلع
طيف:والله .. يعني بروحنا ما تبين سعود يودينا
منى: لا بس أنا وانتي .. انا وانتي اوجي؟
طيف تحمست: أوجي أوجي
منى: خلاص عيل بعد صلاة المغرب
طيف: يااااااهــــو بس وين
منى: يوم بنطلع بنفكر
طيف: أحبــــــــــــــــــج مــــــــــــــوت وآه لو تــدرين باللـي داخـلـي
منى: ههههه خربتي الاغنيه مب كأنها أغنيه يوري الراقد
طيف:ههههه ذاك أول ألحين هذا توه طالع من تأليفي
منى:خخخخخخخخخ
طيف:خخخخخخخخخخخخخ
ورجعــت الميــاه لمجــاريهـــــــــــــــا .....
|