لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-08, 08:19 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الزمان مشاهدة المشاركة
   أصايل : ما ادري ليش ما دخلت قلبي
غزل : هالبنت حالمة زيادة عن اللزوم
هنادي : والله كسرت خاطري هالبنت خاطري آخذ عمها واكسر راسه
ناصر : مع ان ماله دور في القصة والمفروض هنادي تحب ايدها بالمقلوب انه خطب بنت عمها قبل لا يتزوجها لأن بكل بساطة ما يستاهلها
هيا : ترمي كلام لكنها ما تثمنه
وليد : ساعات احسه اوكي وساعات احسه انسان ما له هدف
فهد : انسان بغيييييييض
طارق : أحسه بحب دانة
دانة : تكسر خاطري
جود: اول ما شفتها قلت انها وحدة كبيرة ما توقعتها في الثانوي لكنها حقيرة ........... الخ

يسلمووو ع القصة الاكثر من روووووووعة
الله يعطيش الف عافية


اهلييين
كيفك بدر الزمان؟ يارب بخير
الله يسلمك ياقلبي..
فرحتيني بوجودك ويارب دايماً...
كوني بانتظاري... بالاجمل ان شاء الله

سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 14-06-08, 08:29 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
Flowers

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الفصــل الأول


الجـــزء الرابــع



جرس الباب دق في نفس اللحظة اللي دق فيها جرس التلفون
هنادي جريت تفتح الباب وخلت القهوة على النار
هنادي: مين ؟
(؟؟): افتحي هنادي انا دانة
فتحت الباب بسرعة وباستها من خدها وراحت جري عالمطبخ: اتفضلي دانة ..معليش خليت القهوة عالنار
دخلت دانة على غرفت غزل لقت غزل وهيا نايمين
جلست على سرير غزل ..وهزت كتفها : غزل..غزل
غزل اتقلبت وفتحت عينها : مين دانة؟
دانة : ايوة قومي ..ايش فيكي اليوم غايبة؟
غزل: لا ولا شي بس كنت تعبانه ..احكيلك بعدين
جلست غزل بكسل
وقامت وهيا تحس ان رجولها مو شايلتها

دانة وهي خارجة من الغرفة: انا رايحة لهنادي
غزل دخلت وهي تفتح باب الحمام وترفع شعرها : حاضر

..

دخلت دانة المطبخ لقت هنادي تحط فناجين القهوة والدلة على الصينية
هنادي: فين خالتي ليه ماجت معك؟؟
دانة بتردد : امي؟ امي تكون نايمة بذا الوقت ...وانا جيت من المدرسة على هنا
دخلو الصالة جلسو وفتحت هنادي التلفزيون
على خرجت غزل من الحمام ..
بدلت بيجامتها .. ورفعت شعرها..
ودخلت الصالة وهم ساكتين
غزل: ياهلا دانة كيفك؟
دانة: الحمد لله بخير ..وانتي كيفك؟ اقلقتيني عليكي

غزل : هههههه لا ولا شي مافيني الا الخير
هنادي تصب القهوة وهي ساكته
غزل: احكيلي ايش صار معك؟؟ ازعجوكم جود واشواق ؟؟
دانة: يعني ..ضايقوني شوي ..انا بصراحة قلقت لأن اصايل غابت اليوم معك
غزل: جد؟؟ ماكنا متفقين سبحان الله
هنادي مو عاجبها الموضوع..رفعت صوت التلفزيون ..يعني حركة مفهومة
كأنها تقول اسكتو ..ابغى اسمع

غزل حطت فنجان القهوة ..وأشرت لدانة : قومي ..نروح الغرفة

دانة خرجت من الصالة وهي مقهورة من بنت خالتها هنادي .. طول عمرها ماتحبني انا ايش سويت لها؟!

......
دخلت غزل ودانة لغرفتهم ..على خرجة هيا من الحمام ..دوبها صحيت
عيونها منفخة وماتبغى احد يكلمها ولا يقولها ثلث الثلاثة كم

جلست غزل عالسرير ..ودانة جرت (سحبت) كرسي التسريحة وجلست عليه
فوجه (قدام) غزل
غزل: اه ايش احكيلك يا دانة
دانة قلبي بيوقع .. شفت واحد يجنن
مش عارفة ليش قلبي دق اول ماشفتو
دانة تضحك من قلبها :ههههههههههه
حبيتي ؟؟ مو معقووول؟ مين هاد تعيس الحظ
مسكت المخدة غزل رمتها على دانة: تعيس؟؟
دانة: اقصد سعيد الحظ ههههههه
غزل مسكت يد دانة وقربت توشوشها رغم انه مافي احد في الغرفة
: حاتم يا دانة حاتم
دانة: حاتم مين؟؟
غزل اخذت نفس : شوفي ياستي
حاتم ولد جيرانا .. اتعرفنا عليهم امس
ولد ام حاتم .. ناس واصلين
وهو ماخذ ماجستير ودكتوراه ورجع اليوم الصبح من كندا وشفته شكلها
شخصيته رزة
دانة تضحك: يعني عجوز هههههههههه
غزل: مو عجوز لو شفتيه تنجني عليه
عمره يمكن 28 او 29 وتطالع ببراءة وتكمل :يعني مو كبير؟!

انفتح الباب غزل أنفجعت ..
دخلت ام مهاب.. : هلا والله بدانة
كيفك؟
دانة وقفت وراحت تسلم : الحمد لله بخير خالتي
ام مهاب : فين نورة ليه ماجت معك؟ (نورة هي ام عصام اخت ام مهاب)
دانة: انا جيت من المدرسة على هنا
مارحت عالبيت ....واللحين أمي تكون نايمة
ام مهاب : جالسة عندنا؟؟ سهرانه؟
دانة عضت على شفايفها ..كذبت!: ما اعرف يمكن امي تمرني
بقلبها تقول..
ابوي يمكن يمرني..بس لو أمي عرفت ح تذبحني
ام مهاب: ما شاء الله
خلص خليكم انبسطو مع بعض اليوم يوم أربعاء..
ماوراكم بكرة مدارس
اختبرتو اليوم؟
غزل غمزت لدانة انه لاتقوليلها
دانة : هاا؟ على فكرة خالتي .. نفسي ابات مع غزل تقدري تكلمي أمي..وتقنعيها
غيرت الموضوع بصعوبة !
ام مهاب: إن شاء الله وما تاكلي هم .. اليوم يمكن نطلع عند أم حاتم جارتنا ..مسويين عشا
وتقدري تلبسي من عند هنادي يجي عليكي
غزل اتنفست بعمق الحمد لله أتغير الموضوع
دانة اتضايقت: إن شاء الله .. وأنا الرجيم في حالة
ام مهاب: مامنه فايدة هالرجيم اللي تسوه
يالله أخليكم
..
التفت وهي خارجة من الغرفة ..: غزل ايش رايك فهالثوب...(جلابية)
غزل: حلوة
ام مهاب: هي اللي رح البسها في العزيمة
بس ماعرفت ايش اسوي لشعري ..رح ارفعه كعكة وخلصنا
غزل قامت من السرير .: أمي ليه ماتقصي شعرك؟
ام مهاب وهي تقفل الباب: أقصه؟؟
وهي تبتسم لهم: هادي حركات بنات
مو على اللي فسني

خرجت...

دانة وقفت : ما شاء الله على خالتي ..ليت أمي تتعلم وتصير مثلها
غزل جرت دانة وجلستها جنبها: لاتقولي كدا حتى خالتي طيبة
المهم ايش رح تلبسي؟؟
قومي نقول لهنادي تدور معانا ..
وجرتها من يدها عالصالة


وفجأة تسحب دانة يدها من يد غزل
وكأنه جاتها فكرة: اسمعي ايش رايك اطلب فستان من اصايل؟
وسعت عيون غزل من المفاجاة
اتفاجأت..: لا دانة
مستحييييل
اصايل صاحبتنا على العين والراس .. نحبها وتحبنا ماقلنا شي
لكن مانطلب منها شي...وماتقرب لنا ..
وبعدين انا وانتي بنات خالات عادي ستر وغطا على بعض
أما بنات الناس
وفجأة تسكت
وتكمل كلامها : اصايل بنت عز وحتفكر انه ما اتصاحبنا معاها الا مصلحة!
كذا تفكيرهم صدقيني.

دانة استحت : انا اسفة.. ماقصدي نسيت نفسي!
قامت غزل مسكت وقرصت دانة من وسطها وقامت تجري وهي تضحك : هههههههههههههه
انسي ..لا عادي
قامت دانة تلحقها وهي تضحك : ههههههههههه
انا اوريكي تعالي هنا ..
ودخلو الصالة وهم يضحكو

طالعت هنادي فيهم وبعدت عن هيا
وهيا تضحك وبعدت عن هنادي

غزل شمت ريحة مؤامرة مدبرينها هنادي وهيا
غزل: ايش فيكم ؟ ايش قاعدين تقولو؟
قامت هيا تضحك
دانة اتضايقت .. انا رايحة اكلم أمي بالتلفون .. فين التلفون
غزل: عند مدخل الباب ..السلك مايوصل هنا
خرجت دانة من الصالة
جت تجري هيا على أذن غزل توشوشها:
اسمعي حكيت لهنادي عن حاتم..
وجاتنا فكرة .. ايش رايك نخطب مهاب لريم بنت ام حاتم
واكيد لما نصير نسايب ..بيخطبو وحدة فينا لحاتم او فهد
غزل اتفاجأت
ايش هالمصايب!..وايش هالعقول الجانة.. انهبلو!
غزل: ما شاء الله تتآمرون ..اشوفكم
جهزتو كل شي!
وبصوت اعلى من الطبيعي .. لدرجة انه كان واصل لدانة
: انتم نسيتو انه مهاب راجع بعد ست اشهر لسا
يعني بدري.. وما شاء الله حتى ما أخذتم رأيه
وبعدين تعالو هنا .. عارفين لو احنا خطبنا ريم لمهاب كم يكون المهر؟؟
هذيلا ناس واصلين ومارح يرضو بالشي البسيط
هنادي بانت على وجهها خيبت الامل وطالعت في هيا بنظرة قهر
: بس مهاب معاه شهادة..
غزل قاطعتها: الشهادة اهم من الفلوس لكن مين يعرف هالشي ويقتنع فيه؟
وطول عمر الشهادة ماتسوى شي جنب الفلوس عند الناس الواصلين اللي مثلهم
واتعودنا ناخذ اللي من ثوبنا واحنا من ثوبه مو ناخد ناس يعايرونا
هنادي وقفت وحطت يدها على وسطها: ما شاء الله يعني تقنعيني لو وحدة فينا أنخطبت لحاتم
مابنوافق؟!
غزل بصوت مقهور : رح نوافق .. لكن ليه حاتم بالذات.. ليه ماقلتي فهد؟
وهاد كلو وانتي ماشفتيهم .اجل لو شفتيهم ايش رح تسوين؟!

كانت اهانة لهنادي قوية تركت الصالة ودخلت غرفتها وصفعت الباب بقوة
ولحقتها هيا

غزل طالعت في هيا: الا ماقلتيلي .كم عمرك؟ عشان تبغي تتزوجي بسرعة كدا؟؟
دانة دقت بكوعها يد غزل ..:اسكتي خلص

هيا بصوت عالي: انا كبرت وعمري 13 يعني خلص والحين بدخل 14 ..وخرجت من الصالة مقهورة ولحقت هنادي للغرفة



جلست غزل عالكنبة وهي مقهورة ..وحاسة انها غلطت على هنادي وجرحتهم
جلست جنبها دانة ومسكت كتفها: انتي مازعلتي ولا عصبتي الا بعد ماقالو حاتم؟!
اسمي هادي غيرة؟
غزل ابتسمت بصدق : لا مو غيرة بس ما ابغاهم يحلمو
دانة: بس انتي كنتي تحلمي .وللحين انتي بتحلمي
انت ماحكيتيلي عنه الا وكنت اتفكري فيه ..
مو انتي الي كنتي تقولي لهنادي احلم يجيني واحد غني ووسيم ويحبني
خلص ..
سكتت وورجعت ابتسمت: الحلم ببلاش
ضحكت غزل من قلبها.. ووقفت: انا قايمة اشوفهم واراضيهم
دوري لنا على مسلسل نتابعه..
وخرجت من الصالة.
............


دي المرة الخامسة تقيس دانة ملابس هنادي..ومابتيجي قدها
طالعت دانة في غزل باحباط ..
دانة: غزللل ايش اسوي؟
غزل طالعت في الملابس وبعدين في الدولاب وبعدين عالباب ..شكلها بتفكر!
غزل: ايوة لقيتها ...البنطلون الابيض
فتحت الباب
غزل: هنادي ...هنادي
هنادي من بعيد: نعم؟؟
غزل: بنطلونك الابيض وينه؟؟
هنادي: قصدك اللي مع البلوزة الطويلة ؟؟
غزل: ايوة
هنادي: تلاقيه في دولاب هيا .. نسيت ما احطه في دولابي
غزل جريت وفتحت الدولاب.. قربعت الدنيا ونثرت حواليها الملابس
لقته
غزل: اتوقع يجي قدك؟ لأنه قديم لهنادي...
وهالمرة فعلا جا قدها البنطلون وبلوزته الطويلة... دانة بفرحة : تعرفي يا غزل؟؟
حلوو مرة خاصة حركة الكم فقصتها المايلة
بتتصوري بطلع حلوة؟؟ تعمليلي مكياج؟؟
غزل ضحكت ببراءة :صبرك علي
قومي خذي شور عشان اسشتشورلك شعرك..
جريت دانة متحمسة رايحة مثل ماقالتلها غزل
التفتت.. تصدقي؟ احسن شي سويته اني اقص شعري كل مايطول ..مو حلو علي الطويل ابداً ههههههه
ابتسمت غزل لها وهزت براسها : صحيح
دخلت هنادي الغرفة على خرجة دانة
انتظرت دانة تروح وطالعت في غزل وحطت يدها وسطها: انا ماقلت لك لاتقولين لها على العزيمة
ولا عناااد يعني؟
غزل: فتحت دولابها وطلعت فستان العيد ..صح قديم بس ما لبستو كثيير
فستان ضيق..ماله كم (حبل) .. للركبة مو مرة قصير... كارهوات احمر وابيض واسود..
طلعت سلسلة لؤلؤ طويلة ...
وفتحت الدرج ..وقعدت تشتغل في اظافرها المرسومة .. وتحط المناكير الاحمر عليه باتقان ..
تصرخ هنادي: مطنشتني وانا باكلمك؟
غزل: هنادي ..هنادي اهدي
خلص صار خير..هي عرفت وانتهى الموضوع ..لاتسمعنا البنت !
هنادي طالعت من فوق لتحت في غزل: انا رايحة البس في غرفة امي
بسرعة اجهزو .. مارح نستنى احد..
وقفلت الباب وراها
قعدت غزل تسشور شعرها وتغني
كل ماذكرتك ياغالي.. سألت نفسي سؤال
قلبك من الحب خاااالي ولا اصول الدلااال
شوف لهفتي وانت غاايب .. وحيد بين الحبايب
وفجأة تحط السشوار عالتسريحة..تلاقي دانة داخلة الغرفة وهي مبتسمة: ايوة كملي..
تايه من اجلك حزين وين انا وانت وين
وكملو مع بعض ..
ياربي قلبك يلين ولا عسى الله يعين
ضحكت غزل وضحكت دانة .. فتحت الغرفة هيا
:انا البست ايش رايكم؟
دانة : ما شاء الله تجنني ..
ودارت على غزل: يلا غزل سويلي مكياج؟
غزل اخدت علبة المكياج .. وجلست دانة على الكرسي.. وحطتلها مكياج خفيف
تركوازي.. وروج وردي..
: يلا فارقيني ياقمر ..الحين خلوني اشتغل في نفسي هههههههه
دانة: ما شاء الله عليكي مايحتاج..
ضحت غزل وفتحت الباب واشرت لهم..
ضحكت دانة : فهمتها .. تطلع برا الغرفة لحد لما تخلص غزل لبسها والمكياج وكل شي
..
غزل: بدأت مكياجها بكريم اساس وشوي بودرة ..مع انها مش محتاجة ....
وحطت الكحل .. عيونها كبيرة لكن مع الكحل وسعت و وضح وسع وصفا عيونها
احمر خدود ..وروج احمر محدد شفايفها وفردت شعرها الاسود الطويل.. ..
طالعت في نفسها في المرايا..برضا .. وابتسمت
الفستان ماسك عليها .. جسمها حلو بس اقرب للنحف .. أنّبت نفسها ..لازم ارجع لوزني الطبيعي
نحف من الاختبارات..!
أي اختبارات ابتسمت فجأة مع نفسها.. وانا من متى بذاكر؟؟ هههههه..
كان مكياجها الخفيف له رونق وجمال اكثر من مكياج الي حطتو هنادي ..
خرجت لهم..الصالة..
هنادي بدأت تتوتر ..طالعت في امها: مو كأننا اتأخرنا
نظرات دانة وهيا وامها كلها اعجاب..بينما نظرات هنادي كانت اعجاب بحسد
هنادي طالعت في امها: امي كيف شكلي حلو؟
ملامح هنادي كانت جميلة وحاده ..بس ماتعرف تبرز جمالها
بينما غزل ملامحها جميلة على نعومة ورقة وبراءة...
دانة ابتسمت لهنادي: قمر يا هنادي..التنورة الشانيل لابقة لك .. حتى اللون البني مطلعك بيضا
ابتسمت هنادي بنرفزة : قصدك اني سمرا ؟؟
دانة جت تبغى تضحك ..وقالت لنفسها ورطتي نفسك يادانة!
ام مهاب ادخلت في الموضوع: كلكم ما شاء الله قماري يخزي العين ..

دخلت تلبس عبايتها.. هنادي جرت(سحبت) هيا ودخلت الغرفة
دانة وغزل ضحكو.. وعند مدخل البيت لبسو عباتهم
جت ام مهاب: نادي اخواتك ..
على هالكلمة جو هنادي وهيا ..فتحت دانة باب الشقة ..
واطلعو.. طلبو مصعد العمارة
هيا بصوت منخفض: امي امي.. شوفي معلقين انوار بالعمارة من برا
والشارع مليان سيارات ..كأنه زواج مو حيا الله عشا
ضحكت هنادي: انتي تعرفي مين جا؟؟؟ حاتم يابنتي حاتم
ام مهاب بصوت منخفض قاطعتهم: بس لا يسمعوكم الناس
ركبو المصعد..
.....
باب الشقة كان مفتوح.. وواضح انهم مأجيرين الدور الثاني كله .. وفاتحين الشقتين على بعض
دقت الجرس ام مهاب..
جت ام حاتم عند الباب واستقبلتهم بترحيبة ..كانت لابسة جلابية كشخة(شيك)
وباين عليها العز ..
طالعت في البنات ..
ام حاتم: يا هلا والله ..يا هلا بأم مهاب
وبدأت تسلم على هنادي وهيا ودانة ..: ما شاء الله ..ما شاء الله...
وسلمت على غزل: كيفك غزل؟
غزل بخجل: الحمد الله بخير ..
ام حاتم وهي تاخذ من ام مهاب عبايتها : اتفضلو..اتفضلو..حياكم الله..
ام مهاب: الله يحيكي
البنات فسخو عباياتهم ..جت ريم وهي لابسة بنطول جنز وبلوزة طويلة
سلمت على ام مهاب ..
ام مهاب: هلا والله بريم؟ كيفك يا بنتي؟ كيف صحتك عسى احسن؟
ريم بابتسامة : الحمد لله
سلمت ريم على هنادي وهيا ودانة وعند غزل كانت نظراتها تعبر عن شكر ..: كيفك غزل؟
غزل بابتسامة: الحمد لله كيفك انتي؟
ريم وهي تساعد امها وتاخذ العبايات وتعلقها .. : الحمد لله
البيت سيراميك
وفي المدخل مراية كبيرة .. وعليها طاولة فيها عطر وورد وبعض التحف الصغيرة
فتحت هنادي شنطتها واتعطرت بعطرها ..وناولت غزل ..
غزل : لا جبت عطري.. شكرا..
اخذت غزل عطرها الخاص فيها واتعطرت ....ودخلت اصابعها فشعرها .ونثرته على وجهها..

دخلو البنات ورا ام مهاب و ام حاتم ..صالون كبير.. سيراميك بوسطه مفاريش بلون البيج
وكنب .. والجدران منقوشة ...ونجفات كبيرة من السقف..
كانت غزل تحاول اتسيطر على نفسها وحاولت انه يبان من نظراتها انه هذا الشي اللي تشوفه شي عادي بالنسبة لها
داننة كانت تكتم انبهارها هي وهيا ... هنادي ماخلت ولابقت شي في الصالون الا وشافته
حتى طقم المناديل وسلة الزبالة ...
كانو جالسين حريم ومندمجين بالكلام وبنات ..
ام حاتم : يا هلا والله بجارتي أم مهاب..
سكتو كل الموجودين وقامو الحريم يقفو يسلمو عليها ..ورجع صوت الضجة والكلام..
ام حاتم بدأت تعرّف أم مهاب على الجالسين ..
ام حاتم: هاذي جارتي ام مهاب راعية واجب الله يحفظها
كانت غزل اتسلم مع هنادي وهيا ودانة عالحريم ..
جلست ام مهاب.. وجنبها ام حاتم .. وغزل جنب هنادي..وهيا جنب دانة
هنادي فجأة اتغيرت ملامحها وكأنها اتفاجأت بشي.!
غزل توشوش هنادي: ايش فيكي؟
هنادي تقرب من غزل وفأذنها : شوفي مين جا؟!... ام ناصر ..
غزل انتبهت لها في آخر الصالة مع بنتها منال و زوجة ناصر مها ..اللي تصير بنت عم هنادي وغزل
( ناصر خطيب هنادي اللي تركها وراح اتزوج مها بنت عمها عشان فلوسهم)
انقطع الموضوع بجية ريم .. وهي تصب القهوة
وفجأة طاحت فنجانين من يدها كانت تبغى تصب القهوة..واتكسرت
وقفت ريم تطالع .. منفجعة وما عرفت تتصرف
ام مهاب غمزت لهنادي ...ما انتبهت هنادي ..وفهمت غزل
قامت واخذت ومسحت على كتف ريم واخذت من يدها الدلة و بقية الفناجين
كل اللي في الصالة سكتو ويراقبو الوضع
ام مهاب : ماحصل الا الخير...شر وانكسر
ريم تقول فنفسها وعيونها مدمعة ...الشر ماجا الا بدخلتكم..
ام حاتم طالعت في غزل بامتنان
وخرجت ريم من الصالون تجري...
لحقتها هنادي .. في اللحظة اللي كانت غزل تصب القهوة للضيوف..
كانت نظرات الاعجاب متجها لغزل..لجمالها وشياكتها وخاصةً تصرفها اللي دل على طيبة قلبها
ريم دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب
هنادي دقت باب غرفة ريم
طق طق طق
ريم: ما ابي اكلم احد!
هنادي جت تتكلم ..عصبت ..دلع بنات!
ورجعت الصالون وجلست رجل على رجل ..
ام ناصر توشوش بنتها منال: شوفي كيف جالسة؟ صح انها ماتستحي ..
في حريم كبار وهي جالسة رجل على رجل ولا عليها في احد
منال: امي لاتسمعك مها ..
سكتو..
رجعت جلست غزل .. دانة دقت بكوعها : تعرفي مين معانا؟؟
غزل : مين؟؟
دانة : اشواق .. اشواق اللي من شلة جود
غزل طالعت في دانة: جود معاها؟؟
دانة : لا ..بس اشواق..حتى سارة مو موجوده
غزل تكتم ضحكتها ..شكلو اليوم يوم المفاجآت
ام ناصر وبنتها وكمان مها بنت عمي زوجة ناصر ...والحين اشواق
ام حاتم خرجت من الصالون ورجعت ..نادت غزل
غزل خرجت مع ام حاتم برا الصالون
غزل: هلا خالتي
ام حاتم: غزل روحي شوفي ريم ..مو راضية تخرج من غرفتها .. قوليلها مايصير والناس؟؟!!
اقنعيها اذا تقدري..
غزل ابتسمت ..:فين الغرفة
ام حاتم اشرت للشغالة * سرياتي* : وديها لغرفة ريم
غزل مشيت في البيت الواسع كانت ماخذة راحتها بنظراتها مافي احد يراقبها..
كانت تشوف تحف كبيرة ونجفات وسيراميك وبيت كبير ..كأنها فلة مو شقة
كانت نظرتها بانبهار
سرياتي: في اتنين غرفة .. في هناك غرفة واحد حق ريم
غزل مافهمت شي.. مشيت وصلت عند الممر..كان بدايته باب غرفة
وبنهايته غرفة ..
وبعد الممر ... واضح انه في باب مشترك ... اللي يفتح عالشقة الثانية
اتوقعت .. شي بديهي انه مافي احد بالبيت ..
دقت باب الغرفة الي في بداية الممر
طق طق طق
ما انفتح الباب... سمعت صوت قفل انفتح من باب داخل هالغرفة..يمكن يكون حمام
دقت باب الغرفة مرة تانية .. واتسندت على جدر عتبة الباب.. والتفت ورا تطالع في هالتحف والورود عالطاولات
مسكت رفعت غرتها عن وجهها بيدها ..اففف طفشت ..
وانفتح باب الغرفة وهي لسا جالسة تتأمل بالاشياء اللي حواليها مبهورة
وانتبهت فجأة انه الباب انفتح التفت وهي واقفة .. طالعت
لقت ... اللي فتح الباب مو ريم
واحد طويل ..كتافه عريضة شوي .لابس ثوب وغترة .. ويده في الكبك ..كبك الثوب..
حالق دقنه خليجي .. عيونه واسعة ورموشه كثيرة ..خشمه واقف حد السيف....
وريحة عطره سابقته ..
انصدمت
عيونها وسعت ..وفتحت فمها ..
جلست متنحة فوجهه مو مستوعبة انها دقت غرفة ثانية غير غرفة ريم
ومين هذا اللي قدامها..هو نفسه اللي اليوم الصبح من بعيد ..حاتم!
هو اتفاجأ .. بنت حلوة وناعمة..بيضة شعرها اسود طويل ..فعيونها السودا الواسعة تنعكس نظرة مفاجأة وبراءة
غريبة اول مرة يشوفها..لاااا و تدق باب غرفته كمان !!
غزل متنحة تحاول تستوعب
بس مافي احد في البيت .. كان المفروض يكون مع الرجال تحت..بس الواضح انه كان يجهز نفسه لهم
جلست متنحة وهادي الافكار مرت فثواني ..صنمت يدها فشعرها..مش قادرة تنزل يدها ..حاسه نفسها انشلت..ومش قادرة تتحرك .. صارت تسمع دق قلبها فأذنها ... قلبها حاسته بيخرج من صدرها..خدودها حمرت.فصارت اكثر جاذبية . من العصبية اوالخوف ..شكله من الخجل ..مو عارفة .ايش الاحساس اللي مو فاهمته!
حاتم رفع حاجب بسخرية .. وضحك : تأمريني بشي؟
فهمت الموضوع وارتبكت حاتم ..حاتم!
عيونه فضحته للحظة ... بانظرات اعجاب سيطر عليها .. لكن لمحتها غزل في عيونه من فطنتها
رجعت على ورا
جت تبغى ترجع الصالون.. نزلت يدها ومشيت بسرعة ومن التوتر راحت على جيهة الغرفة الثانية ..تكملة الممر
حاتم: انتي؟
كانت معطيته بظهرها ..وشعرها مغطيها الى نص ظهرها.. التفت بخوف ..
حست عيونها بدأت تحرقها وغبشت الصور قدامها من الدموع الي بدأت تتجمع ..عيونها تدمع مو عارفة ليش؟!
وهو يطالع لمح دموعها ..أشرلها من المكان اللي كان المفروض جات منه.. : من هنا باب الشقة والصالون
مو من هناك.!
على كلمته انفتح باب الغرفة الثانية.. ريم فتحت الباب ..
غزل التفت لقت ريم... جريت على غرفة ريم ودخلت
ريم: مافهمت ايش صاير؟!.. لأنها ماشافت حاتم
ريم مسكت غزل: ايش فيكي؟
غزل: هااا؟؟ حاسة بصداع شوي..
سمعو صوت باب ينقفل
غزل طالعت في ريم وكأنها تستفسر ..ايش هالصوت؟!
ريم: هذا صوت باب اللي يوصل للشقة الثانية
اكيد حاتم او فهد خرجو..
وكأنها بدأت ترتاح ونبض قلبها يخف فدقاته
غزل: امشي يلا بينا نروح لهم
ريم: انا هنا..ما ابغى اروح
غزل: لا يا ريم تعالي...
ريم قاطعتها بنرفزة: ايش بيقولو علي.. مو ست بيت وماكبرت!
غزل كانت بدأت تتمالك اعصابها ....مسكت كتف ريم ..: ريم عادي كلنا نمر بمثل هالمواقف
اعطيني يدك وارجعي لهم .. واثبتيلهم انها غلطة وعدت
وبعدين تعالي هنا هم عارفين انك كنتي مريضة ..يعني عادي اتعبتي شوي .. والحين اتحسنتي ..
ريم ابتسمت : كذا رأيك؟؟
غزل : اقووول بتروحي لهم والكحل سايح؟
تعالي .. جرتها من يدها .. وقعدت تدور على الكحل في تسريحة ريم..
وهي تفكر فما شافت الكحل !.. ناولتها ريم الكحل ...مسكته غزل وحطت لريم الكحل..وعدلته..
وبفرشة احمر الخدود داعبتها ..على خشمها وخدودها .. وقامو يضحكو
قبل مايخرجو من الغرفة لاحظت غزل بنت صغيرة نايمة في السرير الثاني من الغرفة
غزل: مين هاذي؟
ريم: لولوة اختي آخر العنقود
غزل قربت من السرير..وحطت يدها على راس لولوه .. مسحت على راسها
غزل بابتسامة: نايمة؟ ما شاء الله ..كم عمرها؟
ريم: 4 او 3 سنين
ضحكت غزل : مو عارفة كمان عمر اختك هههههه
ضحكو ومشيت غزل لحد الباب
وخرجو من الغرفة .. وغزل كانت بتضحك
ونفسها تبكي بنفس الوقت.. نفسها ترجع البيت .. فجأة حست بدوخة ..
ريم قولي لامي اني نازلة البيت .. انا مو قادرة حاسة بصداع
ريم بان القلق في عيونها: تاخذي بندول يمكن يخف الالم؟
غزل تبغى ترجع البيت في اسرع وقت
مسكت عبايتها عند المدخل..: لا ..عندي في البيت بندول ...قوليلي لامي .انه معايا المفتاح..بس الله يخليكي طمني أمي اني نزلت ومافيني الا العافية
نزلت .. بالدرج..وصلت الدور الارضي ..
وهي تحاول تفتح باب شقتها بالمفتاح.. وقف المصعد وانفتح الباب خرج حاتم ومعاه واحد..ماقدرت تشوفه غزل..
هو كأنه لمحها ..
دخلت البيت وقفلت الشقة ..
وراحت تجري على غرفتها ..رمت نفسها عالسرير..
وقعدت تبكي.
ايش بيقووول عني ؟ بيقول انها حركة مقصودة مني
ماكنت اتمنى يشوفني بذي الطريقة
كانت محبطة ..
*نغمة الجوال*
مسحت دموعها بيدها.. وحاولت تسكت
وردت
غزل: الو
(؟؟؟) : السلام عليكم
غزل : وعليكم السلام
(؟؟؟) : مرحبا
غزل بصوت منخفض: مين معاي؟؟
(؟؟) : انا وليد

............................................................ .......

دخلت جناح الفندق وهي تطالع في في الاشياء اللي قدامها
كنب..وشباك كبير .. وباب غرفة ..
كان قلبها يدق بسرعة ..قد ماحاولت تهدي نفسها وتتنفس بعمق ..مافي فايده..
وكانت مرعوبة مو بس خايفة..يمكن لو مو الطرحة على وجهها ..كانو لاحظو
جنبها امها وخالتها .. ويزغرتو (زغروتة)..
هي سامعة كلام وتهاني وتبريكات .. مرة تسمع صوت امها ومرة صوت خالتها ..
الف مبروك ان شاء الله.... الله يبارك فيكي ..عقبال بناتك..
وكلام كثير ..مش قادرة تركز مين يتكلم ومين يرد ..كانت تستنى اللحظة اللي بعد هاذي ..
انتظرتها كثير .. مر شهر ..وهي تستنى وخايفة من ذا اليوم ...
يوم زواجي...
خرجت الام .. بعد مافسخت عباية بنتها..
وبانت عهد في الفستان الابيض.. وتسريحة شعرها المعقود..واكسسوراتها
ملامحها مو باينة عشان الطرحة اللي مغطية وجهها..
لكن واضح جمالها ..كأنها حورية ..
تركوها ..ودخل أيمن العريس.. مبتسم
اخيراً.. جا اليوم اللي ح نجتمع فيه انا وشهد في بيت واحد ..
ضحك ..
وقف قلبها وحسته وقع.. وحست برعشة فكل جسمها..
بعد هادي الضحكة يمكن يكون موتي او سعادتي..
قرب منها .. وفهم انها تستناه يشيل الطرحة البيضا عن وجهها
حط يد على يدها واحتضن بيده كف يدها
وترك يدها.. وبشويش .. رفع الطرحة ..
وسعت عيونه وابتعد عنها فجأة .. كانت حركة تلقائية منه
دي كانت صدمة له ..
ايمن: مين انتي؟
مو قادر يستوعب جلس متنح فيها!
عهد قلبها مو معاها خلاص
ارتعبت .. ورفعت حواجبها بخوف وبراءة
هو صنم .. وكان يشوف قدامه الحلم بينسكر
فجأة اتغيرت ملامحة وكأنه خلاص دقايق اتعدي الصدمة..لكن هو اتعداها من ظاهره بس..
بداخلة كان يحس انه بيمووت
وصارت ملامحة اقسى من الصخر
ايمن مسك كتفها وهزها وبصوت عالي: اقولك مين انتي؟ اتكلمي
فين شهد؟
نزلت عيونها ومالت براسها .
هزها بعنف واقوى من المرة الاولى: اتكلمي..
رفعت راسها ومع رفعة عينها طاحت الدمعة اللي بطرف رمشها : ا ..ا ..انا ع عهد.. اخ اخت شهد

...................................


يارب يكون هالجزء عجبكم
وحابة اعرف بكل صراحة رأيكم في هذا الجزء.. ^_^

قراءة ممتعة ان شاء الله
كونو بانتظاري السبت القادم ان شاء الله



سلامي ياغالين
..

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر  
قديم 14-06-08, 10:00 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاسية بلا حدود


البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7476
المشاركات: 10,120
الجنس أنثى
معدل التقييم: كونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جداكونان دويل عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 669

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كونان دويل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

انا الاولى دااائماً ^^

يااااااهووووووووووو



هااالووووو ليــــن ،،


باااااااارت حلوووو ياا عسل

كل مررره تحمسينا للجزء القااادم بدخله جديدة

هنااادي بدأت ما احوووب البنت دي تقهرررني و الله
غزززززل يااااقلبي عليهااااا مرررره لزيزه بس حرااام الموقف إلي حصل معاها مع حااتم بعدين المصيبه إنها كاانت تدق الباااب ><

فشلـــــــه و احرااااااااااج

الله يعينهاااااا ^^

ابداً ما توووقعت وليد يتصل على غزل ابداً إجى ببالي نسي ... بس الظااهر ما هينسى

ايمن ، عهد ، شهد ؟؟؟؟!!!

شخصيااات غريبه و جديدة و شكلهاا هتضيف للاحداااث ،،
ايمن المفروووض يتزوج شهد بس تزوج عهد ؟؟
و ين شهد ؟؟
شكلهم كاانوووا متفقين بس ليس زوجوه اختهااا ؟؟


تساااؤلااات لن يجيبهااا إلا كااتبة الرواايه ^^

حبيبتي ابدعتي ،،
سلمت يمينك على مااا خطته من كلمااااات ،،



الله يعطيك العاافيه ،،

في إنتظااارك على أحر أحر أحر من الجمر ^_*




كووونان

 
 

 

عرض البوم صور كونان دويل  
قديم 14-06-08, 10:34 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46457
المشاركات: 129
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدر الزمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدCameroon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدر الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هنادي تغار من اختها وخصوصاً انها كبيرة وتتمنى انها تتزوج وتعيش حياتها
حاتم اعتقد انه بحب غزل لكن الله يستر منه
وليد شكله بتجي من وراه بلااااوي
ايمن وعهد ويش دورهم في القصة ؟
والظاهر ان ايمن كان يحب شهد اخت عهد ويمكن شهد هي الاخت الصغيرة فزوجوا عهد الاخت الاكبر

مشكووورة اختي على الجزء الروووعه
وننتظر الجزء الجاي على نااااار

 
 

 

عرض البوم صور بدر الزمان  
قديم 14-06-08, 11:15 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فتاة الجليد الأحمر المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء هذا مرررررررره اكشن وش ذي الكشخه يابنت
لا جد الجزء جنااااان ماشاء الله وبعدين وش ذي المفجائة في هذا الجزء>>>والباقي اعظم خخخخخ
وين اصيل مالها طاري في هذا الجزء>>في الجاي ان شاء الله ((احس نفسي اسائل وبنفسي اشوف الاجابه>>>ياثقه ))
هنادي :هذي البنت من عمايل عمها انعكسة عليها صارة تعني منه بقوى بس ياريت تجبين لها الى يجبر خاطره ويشفي الجرح الى سبب فيه عمها وناصر>>>طالبتك خخخخ
لا جد صحيح عمايلها تقهر بس هذا ترى من الى صاير لها ينعكس عليها وعلى تصرفتها >>محلل شخصية على غفله خخخخخ
غزل::هذي عاد بطلتنا ((ويكثر عشاقه))وتواقع حاتم هو بطلنا وبعدين مسكينه ليه تحطينها في موقف كذا ياحرام وهذا حاتم اتوقع ان شخص مغرور صح ؟وفيه تكبر بس محد بيجيب راسه غير(غزل)
وهيا ماشاء الله 13 وتفكر في الزوج اجل الى اكبر منها وش يسوي
يالله بس وهذا
وليد وش يبغي في غزل اصلا هو معرف كيف اوصف شخصيتها بس ماتوقع انها شرير الى هذي الدرجه
وناااااااااااااااطرين الابداع القادم يالغاليه
مذهلة


 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية زهور على أرض يابسة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية