كاتب الموضوع :
همسة عشق
المنتدى :
الارشيف
في هالجزء بتطلع شخصيات وااجد بتغير مجريات القصة
الجزء السابع
فراق المحبين ..
في بيت أم عذايب
7 ونص
دخلت عذبوه البيت وهي تصرخ : فطووووووووم فطااااامي
ما ردت عليها امها وراحت تركض لغرفة امها تشوفها اذا هي هناك
عذبوه : امااه
ما شافت احد وراحت تأكدت من الحمام ونفس الشي راحت تدورها في البيت كأنها مجنونة آخر شي لقتها على الكنبة نايمة حاولت تصحيها لكن لا حياة لمن تنادي اتصلت لبيت خالها بايد تنتفض وخبرتهم دقاايق وهم في المستشفى عذبوه ما حست بشي كأنها انسان آلي الناس يمشونها من شافت امها طايحة ما حست بالي حولها تتحرك كأنها آلة يتكلمون وياها ويهدونها وهي ما تدري ويش يقولون طلع الدكتور وكل العونات تعلقت فيه بايده يبني الامل وبايده يذبحه
الدكتور : للأسف المريضة في غيبوبة سكر
عذبوه لا ارادي طاحت دموعها
علي : ومتى بتصحى من الغيبوبة ؟
الدكتور : كل شي بايد الله
بيت أبو محمد
8 الليل
ريم قاعده في الصالة وتصرخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااااء وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي هوووووووووووووووووووووووووووووووووووو هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
أم محمد : بس بس صدعتين راسي تصرخين كأنج بقرة تصيح على ثورها
ريم : حرام عليج ماامي قتلتين ثوري قبل لا يجي
أم محمد : يعني انتي متى بتعقلين ؟ صيري مثل سماح
ريم في خاطرها : أصير مثل سماح في ويش ؟ في صياعتها ؟ ما اقول إلا مااااااالت عليها وعلى حظها وجه البوووووووم
ريم : يا ماااامي سماح يوم هي قدي كانت عاقلة ؟ أكييد لا
وتقول في خاطرها : هي الحين مو عاقلة
أم محمد : لكن الحين عقلت حلاة البنت برزانتها
ريم في خاطرها : مو كأنها رامية روحها على محمد
ريم : أماه خليني اعيش طفوولتي
أم محمد : أي طفولة ؟ الحين انتي مرة شطولج شعرضج
ريم تفكر شطولي وشعرضي وانا كل طولي 160 ووزني 50 يعني زينة
ريم : ويش ؟أصلاً طولي 160 يعني مو طووويلة لكن بعد اطول منج (( وترفع حواجبها لأمها ))
أم محمد بنرفزة : أقوم عنج احسن لي
ريم بغياض : قومي قومي لأن ما حصلتين كلام تقولينه
أم محمد : أقوم اشوف جاراتي أحسن لي
ريم : أوكي وجيبي لي آآخر الاخبار
أم محمد : شايفتني نشرة الاخبار ؟
ريم : لا أهم الانباء
أم محمد : ما ينقعد ويااج
ريم : فدديتني الكل يبي يقعد معاي بس تدرين انا بيييييييييييييزنس ومن
راحت أم محمد عن ريم وخلتها بجنونها
المقبرة
9 الليل
آآه وينج يا سارة ؟ وينج تشاركيني همومي ؟ امي تبي تزوجني تخيلي يا سارة اتزوج وحده غيرج أعيش ويه وحدة غيرج اقضي عمري الباقي ويه وحده غيرج الكل يقول انج رحتين ما يدرون انج عايشة بوسط قلبي انتي رحتي لكن روحج ساكنة فيني مستحيل آخذ وحده غيرج .. تخيلي يا سارة انا حبيبج يبون يذبحوني وينج ما تجين لي ؟ وينج ما توقفين بوجهم ؟ ليش يا سارة رحتي وخليتيني ؟ ليش ؟ من لي بعدج ؟ كلهم مشغولين انا من لي ؟ المفروض الحين احنا ويه بعض يمكن عندنا ولد .. ولدنا يا سارة لكنج رحتي .. تذكرين يوم تقولين ما بخليك ؟ ليش خليتيني ؟ خليتيني اعيش ويه ذكريات خليتيني اعيش اعمى .. انتي نور عيوني وهالنور راح من حياتي .. انتي شمعة حياتي وهالشمعة انطفت .. ليش خليتيني ؟ والله احبج وما بحب وحده غيرج ..
طفاج القدر يا شمعتي .. خلاني اجر بحسرتي !!
شلي بهالعمر يادنيتي .. محسود على حظي وقسمتي
فص ملح و ذاب مابين ايديا وراح ..
شباب وراق ماتهنى يوم وارتاح !!
ياشمس الدنيا والقمر .. أنا أدفع شبابي والعمر
لو يرجع اضمه و اعتذر .. ويشوف شسوا بيا القهر
طلع محمد من المقبرة بجرح ينزف دموم ودموع قرحت الجفون هذي الي في القبر مو اي انسانة هذي حبيبة قلبه وروحه هذي الانسانة الي تواعدوا ما يخلون بعض وعود وعهود لكن كل شي راح وكأن الحب الي بينهم سراب وضاع
في بيت بعيد عن هالبيوت الكبيرة و في حي صغير فقير وبالتحديد في بيت صغير يدل على الفقر والحرمان الي يشوفه يقول مستحيل احد يعيش في هالبيت لكن ناس ساكنه هني عاشوا انواع الفقر الي عايشين في هالبيت كانوا من أغنى الناس وأقساهم ظلموا وتجبروا والله عاقبهم وأخذ فلوسهم الي كانوا يتفشخرون بها وما دروا ان الله حق وبجي يوم وكل الاملاك بتروح
ندى بطفش : أوووف شهالعيشة ؟ من كان يتصور ندى الـ ... تعيش في هذا البيت الوضيع ؟
أم ندى بقناعة : الحمدلله على كل حال . احمدي ربج يا بنتي غيرج مو محصل له بيت يعيش فيه
ندى : اووه لا تبدين نصايح انا طفشت ما اقدر اعيش في هالبيت اكثر من جذي
أم ندى : هذا ابتلاء من رب العالمين
قامت ندى وهي طفشانة من امها وحالتهم وكل شي حولها : اقوم احسن لي
قامت ندى وعيون امها الحزينة تراقبها تنهدت ام ندى بحزن وهي تسبح لله وتشكره على كل شي
في مكان ثاني وبعيد كل البعد عن الفقر والحرمان وفي مطعم يدل على الغنى بدءاً من رخامه حتى الثريا
سماح : قلت لك خلود ما اقدر اقعد اكثر من جذي اخاف احد يشوفني
خالد : أرجوج حبيبتي لا تخليني
سماح : حبيبي بينا اتصال بس اخاف احد يشوفنا
خالد : خايفة من الناس ؟
سماح بدلع : حبيبي تخيل احد يشوفني ويوصل الكلام لأبوي
خالد : خلاص حبيبتي لكن توعديني نتقابل مرة ثانية
سماح : من عيوني
خالد : خلاص حبيبتي
سماح : مع السلامة عمري
خالد : الله وياج
طلعت سماح وعيون خالد وراها وهو يتوعد في خاطره وينتظر اليوم الي بينتقم فيه من هالعائلة
في أحدى قاعات الافراح وفي الحجرة المخصصة للعروس هناك قلب مذبوح اليوم حكموا على اعدامها خلاص ضاع الحب وراح وهي تعتبر في عيون المحب خاينة طاحت دموعها مرة ثانية وجت اختها تمسح دموعها
دلال : خلاص يا هنادي الحين بشغلون الزفة
هنادي : ما ابي اروح ارجوج يا دلال ما ابي انزل ابي ارجع بيتنا
دلال : هنودة حبيبتي شفيج شصاير ؟ ما كنتي جذي
شتقول ؟ تقول ان ابوها وعمها حكموا عليها بالاعدام حبها خلاص راح .شتسوي ولمن تشكي ؟ ما عندها احد تشكي له الكل بلومها وبيعتب عليها
دخلت امها وهي تصلي على النبي وتقرا على بتها عن الحسد وهنادي تطالعها وكأن روحها بتطلع وهي تتمنى ان هذا اليوم كابوس وتقعد منه وترجع لحبيب القلب آه وآه وجم من محب فقد حبيبه ؟ وفقد عن فقد يهون
بعيد عن جو الاعراس هناك على البحر في عاشق يشكي ظلم الناس يشكي همومه ومآسيه من اول ما انخلق وهو من بلوى لبلوى ومن مصيبة لمصيبة لكن كل المصايب تهون على فقده لحبيبته خلاص هي لواحد غيره وهو بعيش طول العمر وحيد خلاص حبيبته راحت وصارت أيامهم من الذكرى ألحين يعيش علشان من ؟ يبقى علشان من ؟ حلم ويا كبر الأحلام الي حلمها حلم بحياته وياها وبيتهم وأولادهم واسامي أولادهم لكن هذي الأحلام ضاعت على صخرة الأحزان .
خلاص الحب وراح
وما بقى إلا الجراح
من يداويها ؟
من يكون البلسم ؟
وينه الحبيب ؟
ليش تركه وراح
وخلاه في دوامة الأحزان
وينك يا الحبيب ؟
وينك يا الوليف ؟
تركه وراح
ناس تبكي من الفراق وناس تبكي فرح بيوم اللقاء اليوم بيلتقي بحبيبته الصغيرة اليوم بيلتقي بديك البنت الصغيرة الي سلبت قلبه بشقاوتها لكن هل اللقاء بكون مثل ما يتوقع ؟
تصرخ بأعلى صوتها : يمه يمه انا بنتج يمه انتظريني لا تروحين يمه ارجووج لا تخليني من لي ؟ انا حبيبتج يمه الله يخليج
آرائكم تهمني
|