كاتب الموضوع :
همسة عشق
المنتدى :
الارشيف
حجرة عذايب
الساعة 12:10 الليل
(( عهداً علي ما احب ما حييت ))
رددت عذايب عبارتها اليومية الي تقولها كل يووووم كأنها تذكر روحها انها ماخذه على روحها عهد انها ما تحب ..
غمضت عيونها وقالت بصوت عاااااااااااالي : افففففف يعني لالالالالازم باجر اداااوم ؟! والله لو مو الحفلة ما رحت أما انا وجهي وجه دراسة ؟ يخلف الله بس افف ومليووون اف باجر جيفه بقعد ؟ ما ليي خللللللللق لكن امي بتقعد تحن على رااااسي لييين ما اقوم .المدرسة شررررررر لا بد منه الله يعيننااا احنا بنات المداارس أحسن وحده فينا فطموو طلعت من المدرسة وفتكت نووووم طووووول اليوم وما عندها شي تسويه لكن احنا نقعد من الصبح ونروح المدرسة ونكررررف وبعد ما نعجبهم وفوووووق هذا بالنهاية ما نجيب نسبة عدله اف واف و ااااااااااااااااااااااااااااااااااافففففففففففففففففففف
هذي حالة عذايب كل ليلة قبل ما تنام تشكي الحال الا يقول بس هي تروح مدرسة
بيت أم عذايب
6 الصبح
قعدت أم عذايب وصلت برزت الريوق وتنتظر عذايب تقعد ولو تقعد اكثر عذبوه عمرها ما بتقوم راحت لبتها وطقت عليها الباب >>>> طخ طخ طخ
خ خ خ خ <<< شخير عذبوه
قامت ام عذبوه تطق بأقصى قوه عندها >> طاخ طاخ طاخ
لكن لا حياااة لمن تنادي
دخلت حجرة عذبوه وشافتها في ساااابع نومة وما هامنها شي
أم عذبوه : عذيبوووو قووووومي
عذبوه انقلبت الصوب الثاني
أم عذبوه بصريخ : عذبوووووووووه ووجع
عذبوه : بعدددددين
أم عذبوه : بتتأخرين عن المدرسة
عذبوه : مااااامي مو كل يوم تصحيني على هالكابووس المزعج خليني مرتااااااااااااااااحة شووووووي
أم عذبوه : خوب انتين طوووول الوقت مرتاااحة قوومي يا الله هززززي طووووج
عذبووه : أووووهووووو يعني من تشوفيني ناايمة ومرتاحه تنقهرين ؟ ماامي بلييز خليني ناايمة راحة يووم واااحد
أم عذبوه :أنتي ما قلتين اقعدج من وقت تبين تروحين لخدجو ؟
عذبوه نقزززت : صح صح عندها سااالفة فررررريش مااامي نورتي الحجرة بوجودج بس ألحين ابي اتبرز بليييز مااااامي لا تأخريني
أم عذبوه : مو كأني من متى للحين اقعد فيج عشنا وشفنا
عذبوه : مامي لا تتحلطمين واااجد نااو= now خليني اجهز
طلعت ام عذبوه من حجرة بتها وشخطتها عذبوه الحمام ما عندها وقت
ربع ساعة وطلعت بسرعة سحجت الكشة ولفت الشيلة ولبست الدفة وطيرااااااااااااااان نزلت لأمها
أم عذبوه : اصبحنا واصبح الملك لله
عذبوه : مامي جااااااااااو ادعي ليي بالتوفيق << وبتشخطها لكن ضربت بريك يوم سمعت أمها تقول
أم عذبوه : تعالي احملي الكيك
عذبوه بتفهي : أي كيك ؟
أم عذبوه : ويش دراني بج أنتي قلتي اسوي لج
عذبوه : صحييييييييييح للبااارتي مااامي جللللدي ما فيي تاااااااايم
أم عذبوه :انتظظظررري المدرسة ما بتطير
عذبوه تأشر على الساعة : بس الوقت بطيييييييييير مااامي بليييييز جلدي
أم عذبوه بنذاله : ويه رجايلي يعوروني روحي شوفي الكيك في الثلاجة
عذبوه صارت كأنها ثووووور معصب طلع الدخان من خشمها ومن أذاينها : أمااااااااااااااااه لا تتنيذلين ألحين رجعتي تنيذلي لكن الحين بتأخرررررررر
أم عذبوه يوم شافت بتها جذي رحمت حالها وما هانت عليها وراحت طلعت ليها الكيك
عذبوه : ماااامي أعشقج ( حبتها على راسها ) جاااااااو
أم عذبوه : جااو
<< تعلمتها من بتها
طلعت عذبوه من بيتهم وشخطتها بيت خدجو ألي هو بيت خالها وبيت جيرانهم طبعاً الاخت لا احم ولا دستور رفست الباب ودخلت
عذبوه بصريخ : خدجوووووووو وصمخ جلااااااااب تأخرررررررررررررنا
خدجو تصررخ : ارحمي بلاعيمج يا العنزززز إلا يقول انا ألي مأخرتنج مو انتي قلتين بتمرين عليي الساعه 6 يا حمااارة والحين الساعة 7 إلا ربع
عذبوه تطنز : ما شاء الله دقييقة في المواعيد بنت الخال ألي يسمع الحين يقول كل يوم ما تنقعيني
خدجو تغير السالفة يوم شافتها انقلبت عليها : يا الله مشيينا ترا ورانا عنز نمر عليهم
عذبوه : ليش بعد ؟ انجان راحوا سيدة المدرسة
خدجو : تدرين يا ختج طلعتنا الصبح ليها رونقها الخاص
عذبوه : خلصييني يا ام رووونق
طلعوا خدجو وعذبوه من البيت وطبعاً شاااااااااخطينها ما عندهم شي بالهداوة
خدجو : كأني اشوف القطيع ينتظرنا برا
عذبوه بغرور : عاد تدرين انا فيييموووووووس لازم ينتظروني برا
خدجو : عشتووووووووووووووووووووووا إلا يقول الملكة ديانا
عذبوه بهبل : لا بت عمها هاهاهاهاها
خدجو: باااايخة بت عمتي
عذبوه : طالعه عليج بعد عمري
زهرو بطناز: لا ليش جايين ؟
عذبوه : علشان ننور دربكم
نوير: أول مرة أدري ان عذبو ليت
عذبوه : لمبة ولا يهمج
زهرو : يا الله امشوا وبلا سخااافة
خدجو : عجل انا ويش اقووول ؟ من الصبح على سخافة عذبوه
عذبوه : أولاً أنا متكرمة ومنزلة روحي علشان اتكلم وياج وثااانياً أنا الشيخة عذايب مو (تقلد على خدجو)عذبوه
زهرو : يا الله يا الله ما ميش وقت
عذبوه : تكلمت جدتي
نوير: يا الله بعد بنمر على باقي الربع
عذبوه :بل ! ما بنوصل المدرسة إلا الجرس طق
زهرو + نوير + خدجو : هذا المطلووووب
عذبوه : يعنووووووووو انجان قلتون من قبل وانا الي استعجلت وخربت احلى نومة
خدجو : ما ادري ويش اسوي في هالبنية خيييييييييشة نوووووووووووووم
عذبوه : أرجوووج يا القزوووم
خدوج : لأ لأ دا نتي قرحتي شعوري
نوير : الله يلعنكم دكرتوني بمعلمة الاسر الله يلعنها
عذبوه : استغفر الله من الصبح تلعن
زهرو : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
مشوا وشافوا بقية القطيع وكملوا دربهم للمدرسة
هذي نبذة قصيرة عن روحتهم للمدرسة الصبح وطبعاً طول الطريق هواش وسب وبعض الاحيان سباق
في المدرسة
وبالتحديد في الساحة
الفسحة
خدجو: ما صدددقت خلصت حصة الررررررررريض واااااااع حريقة تحرق الريض والي تشرح لينا الريض
زهرو : يا الله كلها جم يوم ونقعد للأأأأأأأأأأأأأأبد
خدجو : واااي متى يجي هاليوم ؟ الله يلعنج يا زهرو خليتيني اعيش في الاحلام
زهرو : الاخت حالمة على غفلة ؟
خدجو : اختصاصي كوابيس هيهيهيهيهيهي
زهرو :يخلف الله بس
وصلوا لباقي الشلة ألا مسوين ليهم دائرة
خدجو : درب درب الشيخة خدوج وصلت
عذبوه : هلا والله بالغلا كله أسفرت وانورت حياج حياج يا الغالية صوبنا صوبنا
خدجو: أكيييد السالفة فيها ان عذبوه ما تقول هالكلام مني والطريق
عذبوه : انتي تعالي قعدي بعدين اخبرج
خدجو : وسعوا الدائرة ما تكفي
عقب ما وسعوا الدائرة وقعدوا البنات كلهم
عذبوه : حسناً يا ابنة الخال وما هي السالفة الفريش ؟ <<< يلعن اللغة
خدجو : ما باااقووولها إلا بشروطي
كواثر : يا الله يا الله محمول ويترفس الحين اقوم اتوطى ببطنج ويش السالفة ؟
خدجو : يا ماااامي هالبنات دااااااائماً عنيفات عمرهم ما بصيرون نعومات
زهرو : لا يكثر بس ويش السالفة
خدجو تلعب باعصابهم : امم اممم اممم
عذبوه : قسماً بالله بااقوم الحين بطلع روحج يا الله تحجي
خدجو : انزززين يقوووولووون ليييييييييييييييكم
نوير:بلا برووود وتكلمي عدل
خدجو : أووكي وينه وصلت ؟
عذبوه : يا الخروووووفة تقووولين لينا
خدجو : اي يقولون ليكم ان ( وتطالع وجوه البنات وتشوفهم مندمجين وسكتت )
نسمو : عطوها طرراااق بسرررعه
خدجو : انزين بتكلم اسمعوا له
الكل : كلنا آذان صاغية
<<< تراهم فضوليين
خدجو: يقولون ليكم كميلو بت جيرانا
الكل : ويش فيها ؟
خدجو : مو توها متزوجة ؟
الكل : اي
خدجو : وعن حب ؟
الكل : اييييييييي
خدجو : تطلقت
الكل ما عدا عذبوه : وووووووووووووويش ؟
عذبوه : حسبي الله عليج يا خدجو سالفة فريش وسالفة فريش تالي طلعت هالسالفة المغبرة ؟ صدق ما عندج سالفة
خدجو طلعوا عوناتها على برا : متى تدرين ؟ السالفة توها صايرة امس
عذبوه : يا مااامي مو عذوبة الي يخفى عليها شي
نسمو : نسيتين ؟ تراها دورية الفريق
عذبوه تشهق : تف تف تف تف خمسة وخميسة في عين الحسووود باجر ما بقدر اقوم واااعليه وعلى شبااااااابي
نسمو : عيوووني مو حاارة
عذبوه : سكتي لا اطلع الفضااااااااااااااااايح
زهرو : انزين ليش تطلقت ؟
كواثر : مو هي عايشة أكبر قصة حب في الفريق
خدجو : اسألو عذبوه اكيد عندها الخبر
كل العونات توجهت على عذبوه
عذبوه : ليش تطالعوني ؟ انا الي سمعته من امها تقول انهم ما توفقوا يقوولوون يعني والخبر اليقين عند كملو
كواثر: مسكيينة الله يعينها
نوير : يا بنات بعد الاجتماع والتفكير مع نفسي وحطوا مليوون خط احمر تحت نفسي
الكل : كملللي
نوير : اقترح عليكن يا معشر الفتيات ان نذهب لزيارة كملوو
خدجو بطناز : بتاخذين الخبر اليقين ؟
نوير : نضرب عصفورين بحجر
الكل : فهمنااااااا
نوير : ويش رايكم ؟
زهرو : أوافق وبشدة
نسمو : معكم معكم اينما ذهبتن يا شلتي العزيزة
خدجو : عجل لقاءنا اليوم في بيت كملو
الكل : أووووكي
وبعد تخطيطهم لروحة بيت كملو طق الجرس وتيسروا صفوفهم
في صف عذبوه الحين عندهم البارتي على قولتها والي وياها في صف من الشلة بس كواثر بغوا ينقلون من صفهم ويروحون ويه باقي الشلة لكن على قولة عذبوه : يأبى الظالمون ان نجتمع في صف واحد
عذبوه بفجعة: جوعاااااااااااااااااانه
كواثر: الاخت طالعة من مجاعة ؟
عذبوه بغباء : لا انا طالعه من بطن امي
كواثر تستهبل: أحسب من رجولها
عذبوه : كركركركر ما يضحك
كواثر : هبولة
عذبوه : خبووولة
كواثر : بالوراثة منج يا الغلا
عذبوه تغطي وجها بشيلتها : لالا تحرجيني جذي يا العنز
كواثر : من متى البقر ينحرج ؟ عشنا وشفنا
عذبوه : بلا سوالف ما ليها داعي ( وتصرخ) هجووووووووووم على الاكل
كواثر تقول للبنات : لا تلومونها اول مرة تشوف اكل
عذبوه ما عطت احد وجه وراحت تضرب بالخمس على الاكل عند البطون تعمى العيون
دخلت المعلمة الصف وشافته في حالة يرثى لها
المعلمة : بنات ويش صاير ؟ ويش هالعفسة ؟
عذبوه : معلمة لا تلومينهم اول مرة يطلعون من زريبتهم
الشرار يطلع من عيون البنات لكن كالعاادة ما عطت احد وجه
عذبوه : معلمة حياااج البيت بيتج تفضلي ويانا
المعلمة : بنات للحين ما خلصت المقرر وهذا آخر يوم تجون يعني متى اخلص وياكم ؟
كواثر : عندي حل احسن
المعلمة : نوريني يا فهيمة
كواثر : معلمة لا تحرجيني بالمديح لكن اسمعي هالاقتراح الي بريحج وبريح البنات ( تقول للبنات ) يا بنات انتو تعبانين ؟
البنات : ايييييييي
كواثر : تبون تدرسون ؟
البنات : لالالالالالالالالالالالالا
كواثر : وووووووصلنا معلمة لا تشرحين ارتاحي ما له دااعي تشرحين اووووردي ما بيدخل الشرح هني ( تأشر على عقلها )
عذبوه : معلمة هني ( تأشر على عقلها ) قوووطي صلصل فااااضي ومصدي ما يدخل شي فلا تشرحين وتعبين روحج
وقفت بنيه رااعية دراااااسة : لا يعني ويش ما تشرح ؟ انا هالدرس حضرته وما فهمته زين ما يصير جذي احنا جايين ندرس مو جايين نلعب
عذبوه تقلد عليها وتحرك براطمها فوق وتحت : ما يصييييييييييييييير احنا جايين ندرررس ادددرسي بروووحج يا بوويي احنا نبي رااااحة يووووم واااااااااااااااااحد
المعلمة : بنات الي ما تبي شرح تتفضل برا
عذبوه تقول لكواثر : كوااثر الباب ينتظرنا
كواثر : يا الله
وقاموا بيطلعون من الصف
<< كلللش ما ليهم خلق درااسة
المعلمة : عذايب وكوثر على وين ؟
عذبوه : معلمة انتي قلتين الي ما تبي شرح تتفضل برا واحنا بنفكج منا وبنتفضل ( تعص على كلمة )برررااااااااا
المعلمة : ألي يشوفكم يقول ماا عندهم حصة ومن الحين بقول ليكم درجاتكم يا عذايب وكوثر كللش مو عاجبتني
كواثر في خاطرها : مو لالازم يعجبوووونج اهم شي انجح يا الله مناااك
المعلمة : كل وحده تقعد مكانها وبشرررح
عذايب : معلمة انا جووعاانه جيتين وانا بعدي ما كملت الاكل ( تأشر على بطنها ) عصافير بطني تصاااااااااااااااوي
المعلمة : قعدي مكانج وكلي لكن طلعة من الصفة ما في
عذبوه : أوووووكييي
قعدوا مكانهم والنفسية راايحة فيهاا كل وحدة فيهم رافعة الخشم متر << تعبير مجازي
وطبعاً المعلمة تشرح ولا هااامنهم
طق الجرس وحصة ورا حصة لين ما طق جرس الافراااااااااج
عذبوه بصريخ : واااااااي جررس الافرااج طق هيا بنا نخرج من الزريبة يا فتياات هيا بنا هيا بنا نفتك من الدراسة
<<< ما عندها شي بهدوء
والبنات متعودين على هبلها فما قالوا شي
وصلت عذبوه البيت وهي مييتة جووع
<<< دااايماً جوعانه
عذبوه تصرخ: مااااااااااااااامي جوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانة
ام عذبوه : خااطري مرة اسمعج تقولين شبعانة
عذبوه : ما في امل وانا عذبوه بت ام عذبوه
ام عذبوه : يا الله بدلي ملابسج وبكون الغذا جاهز
عذبوه : أوكي يا احلى ام في الدنيا
|