لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-08, 11:55 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 مشاهدة المشاركة
  
سلااااااااااااااااااااااام هموووووووسة

عليكم السلام يا الغالية

البارت مع إن قصير بس حلو

ان شاء الله البارت الجاي اطول وما بتأخر عليكم

أول شي الحمدلله على سلامة أم عذبوه

الله يسلمج

ثاني شي عذبوه يمكن تظل على التغيير بس طبعا بدون لا تخلي رباشتها

ثالث شي محمد يدعم عذبوه ، يا تكون الدعمة عادية و مايصير شي بعذبوه أو إن الدعمه تكون قوية فيوديها المستشفى و لمن يعرف إسمها يكتشف إنها تصير له

مشكوووووورة

العفو يا الغلا

تقبلي تحياتي لك :

الدلا
ل

توقعاتج فيها من الصحة لكن مو كلها صح


منورة حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 08-06-08, 11:12 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس
{لقاء .. ولكن ..


محمد يمشي سيارته بسرعه ريمو عليها الامتحان فترة ثانية يعني ما في وقت
ريم : حمود لا ندعم على عدال لا تخاف بنوصل قبل الامتحان
محمد دار يكلم اخته وما شاف الي قدامه
ريم تصرخ : حموود لا تدعم البنية الي قدامك
محمد ضرب بريك قوي
عذبوه شهقت باقي شوي ويدعمها لو هو متقدم شوي انجان الحين هي في عداد الاموات
نزل من السيارة وهو متحلف فيها يعني هي ما تشوف السيارة مسرعة
عذبوه تطالعه والشرر يطلع من عيونها يعني ما يشوفها تمشي ؟ لو هو متقدم شوي انجان دعمها
محمد يصرخ : يعني ما تشوفين قدامج ؟ لو خطيتين خطوة وحدة انجان الحين انتي ميته
عذبوه استغربت من الي يصرخ عليها الحين هو الغلطان ويصرخ عليها ؟
عذبوه : أنت الي جاي مسرع كأن الشارع شارعك ولا تصرخ ترى الناس مو عبيد عنك
محمد استغرب انها ردت عليه : انا كنت مستعجل لكن انتي الي شفتين السيارة قدامج ولا تباعدتين
عذبوه : وانت تسوق وكأنك مجنون وين الحق اتباعد ؟ وصوتك قصر عليه ومو انا الي تصرخ عليها
محمد : وانتي منو ؟
عذبوه : أنا شيختك وشيخة الي خلفوك
محمد يضحك باستهزاء : شيختي ..
قاطعته ريم الي نزلت من السيارة
ريم : آسفين اختي بس والله كنت متأخرة عن الامتحان وخايفة يطوفني آسفين
عذبوه من سمعتها تتأسف : أوكي حصل خير بس مرة ثانية قولي له الناس مو عبيد عنده يمشي ويصرخ عليهم
ريم : آسفة امسحيها بوجهي
عذبوه : خلاص حصل خير
ريم : ما تعورتين ؟
عذبوه : لا ما صار فيني شي مع السلامة
ريم : مع السلامة
سحبت ريم اخوها وقعدته في السيارة : خلاص حمود انت مش وانا بروح المدرسة
محمد : بالتوفيق
ابتسمت له ريم ومشت

خدجو + نسمو + زهرو + كواثر + نوير راحوا يتراكضون لعذبوه وكل وحدة تسألها اذا تعورت
عذبوه : ما صار فيني شي
خدجو بقهر : أفاا لو هو واقف بعد شوي انجان شفتيني ويش اسوي فيه
عذبوه : لا تخافين ما سكت عنه
كواثر : من شفناه جذي قلنا خلاص عذبوه ماااتت
عذبوه : اسم الله عليي بعييد الشر عني
نسمو : الحمدلله على السلامة بعد عمري
عذبوه : طالعة من مستشفى ؟
نوير : لا لكن لو هو متقرب شوي انجان صرتين في المستشفى
عذبوه : خلاص سدوها سيرة ولا تقولون لأمي شي
الكل : أوكي

محمد للحين مستغرب من البنت الي ردت عليه هو الي عمره ما رد عليه احد بشي وهو الي طول عمره الي يقوله صح عمره ما حصل له احد يرد عليه استغرب ان بنت ترد عليه ولا تقول له انها شيخته استغرب ان وحده من اضعف المخلوقات ترد عليه هو الي اذا تكلم الرجال يسكتون الي اذا حضر الرجال تفز له هو الي عنده الهيبة الي تخلي اقسى الرجال يسكت هو الي حتى عمه الي هو عمه القاسي الاناني الي ما همه الا نفسه اذا هو تكلم يسكت والحين تجي وحدة تسكته وما تخليه يقول حتى كلمة وحدة يفكر ليش سكت عنها ليش ما سكتها ؟ يقدر يقول اشياء واجد تسكتها لكن من شوي ما حصل حتى كلمة وحدة يرد عليها بها وكأن خلصت الكلمات وضاعت التعابير قال بصوت عالي : والله لو انها اختي ما رحمتها


حجرة سماح
12 الظهر
قعدت سماح من نومها متأخرة وما عندها شي تسويه قاعدة لا شغلة ولا مشغله
سماح بنت جميلة لكن قلبها الاسود يخليها من اقبح المخلوقات مغرورة لدرجة كبيرة وتحسب ان الكل ميت عليها اسمها على لسان كل صايع انسانه ما عندها هدف في حياتها إلا انها تونس روحها ما تحب احد إلا نفسها وطبعاً هي مخططة تتزوج على محمد وتقول انه يمووت عليها << للحين ما درت ويش داخل محمد
رن تلفونها وردت
.....: هلا حياتي
سماح بدلع مصطنع : هلا
....: ما اقدر على دلوعتي
سماح تسوي روحها مستحية فما ردت
....: أمووت على الي تستحي .. شخبارج حبيبتي ؟
سماح : الحمدلله انت شخبارك خلودي ؟
خالد : بخير دامني سمعت صوتج
سماح تضحك
خالد : ما اقدر على هالضحكة
سماح : بس حبيبي
خالد : لالا ما اصدق اخيراً حبيبتي قالت لي الكلمة الي ابي اسمعها
سماح : خلوود
<< مالت عليكم اثنينكم .. ما اقدر اتكلم عنهم اكثر جهنم الحمرا تحرقهم



وصلت عذبوه البيت وراحت تركض لأمها وحضنتها
عذبوه : مااامي خللصت
أم عذبوه : بشري ؟ خوب انتي كللش مييح في الانجليزي
عذبوه : ماامي شغلت راداراتي وان شاء الله زين
أم عذبوه : تشغلين هالرادارات انجاان تنجحين
عذبوه : مااامي لا تحبطيني انا هالمرة مراجعه زين والمفروووض اجيب نسبة زينة
أم عذبوه : الله يسمع منج
عذبوه : ماامي اخذتين دواج ؟
أم عذبوه : اي
عذبوه : متأكدة ؟
أم عذبوه : يا عذبوه انتي تدرين اني آخذ الدوا
عذبوه : يا ماامي لازم أسألج ولام اهتم بج
أم عذبوه : لا تخاافين
عذبوه : اذا ما خفت عليج اخاف على من ؟ أنتي كل دنيتي
أم عذبوه : الله يخليج لي
عذبوه : ويخليج يا احلى ام
ام عذبوه : يا الله قومي ارتاحي اكييد تعبانه
عذبوه : قولي هلكاانه مو قادرة افتح عيوني .. تصبحين على خير
راحت عذبوه تنام وام عذبوه تفكر في بتها لازم عذبوه تعرف اهل ابوها ولازم تعرف ابوها صح ابوها تخلى عنها بس لازم تعرفه هي ما بتدوم ليها واذا صار فيها شي محد بيبقى لبتها صح عندها بيت اخو بس بيت اخوها زين منهم شايلين روحهم وكفاية ان اخوها ما يقعد في بيته هاملنهم ولو بتها راحت وياهم بس بتزيد عبأهم لكن عائلة ابوها عائلة كبيرة وعندهم خير وأكييد ما بيرفضون بت ولدهم واكيد بحبونها أصلاً من الي ما يقدر يحب عذبوه ؟

حمل صورتها يشوفها الحين هذي بته ؟ هني كانت صغيره عمرها يمكن 7 أشهر الحين عمرها يمكن 18 سنة طالعها وابتسم : طلعت على امها ما تشبهني في شي بس يمكن الحين تغيرت إلا أكييد تغيرت ما ادري جيفة عاشت وجيفة ربتها مريم سامحيني مريم تركتج في وقت صعب لكن ما كنت اقدر اتحمل مسئولية عائلة كنت ابي اصير دكتور كبير كنت ابي احقق حلمي كنت ابي ادرس برا ما كان الزواج من مخططاتي سامحيني ظلمتج واجد وظلمت بنتي اكثر اكيد بتي الحين ما تعرفني وجيفة تعرفني وانا ما اعرفها وما ادري ويش وضعها ويش طموحاتها وويش حلمها شاطرة لو كسلانه ملكت جمال مثل امها لو طلعت عادية مثلي ؟ كل الي اعرفه عنها اني سجلتها باسمي علشان الجواز والبطاقة السكانية وعطيتهم ظهري ما ادري تحبني او تكرهني ؟ وانا ويش الي عطيتها اياه علشان تحبني ؟ سامحوني غلطت عليكم وااجد ويا كثر الناس الي غلطت عليهم لكن انتون اكثر ناس غلطت عليكم ما ادري بترضون ترجعون وياي او بتعطوني ظهركم مثل ما عطيتكم ظهري قبل 18 سنة ندمت لكن هل الندم بفيد ؟

بيت أم عذبوه
12 الليل
عذبوه : مااامي للحين خدجو ما اتصلت لا يكون راسبين ؟
ام عذبوه : هدي يمكن للحين ما طلعوا النتايج
عذبوه : هم قالوا 12 بنزلونهم في موقع الوزارة وباجر في الجرايد ونروح ناخذهم
ام عذبوه : انزين انتي ليش مستعجلة على رزقج ؟
عذبوه : امااه يعني اذا رسبت بعد اقعد سنة في المدرسة وانا ما ابي اقعد
ام عذبوه : ان شاء الله تنجحين
رن التلفون ونقزت عذبوه : ألوو
المتصل: السلام عليكم هني ..
من سمعت عذبوه صوت ما تعرفه : لالا الرقم غلط ( سكرت التلفون )
عذبوه : أوااااااادم فاااااضية
أم عذبوه : انا قلت لج باخذ لج كمبيوتر بس انتي ما رضيتين
عذبوه : ماامي ما عندي وقت للكمبيوتر
أم عذبوه : عجل خلج جذي تحاتين
عذبوه : الحين بتتصل انا قلت ليها حتى لو رسبت اتصلي
رن التلفون وشخطتها عذبوه للتلفون
عذبوه : ألووو
خدجو : يا البقرررة
عذبوه : ويش ؟
خدجو : يا الحمااااارة
عذبوه شوي وبتصيح : رسبت ؟


آآراااااااااااااائكم وتوقعاااااااااااااتكم

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 10-06-08, 05:41 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68282
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: الدلال Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الدلال Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلااااااااااااااااام يا حلوة

البارت حلو و في أشياء بينت و توضحت

سماحوه

قليلة الأدب تكلم و حاطة عينها على محمد صج حقيرة
قطيعة بللي مايحفظها

عذبوه

عليك لسان يسكت بلد كليتي محمد بس زين تسوين فيه يستاهل و أتوقع إنك ناجحة يمكن بعد بتفوق ليش لأ


محمد

إللي سكتك تراها عذبوه مو أي أحد و شكلها بتقلب حياتك


أبو عذبوه



هذا إللي ما توقعته إنه موجود توقعته يا ميت أو مطلق الأم بس إنه متخلي عنهم عشان الدراسه حرام عليه بس شللي خلاه عقب هالسنين يفكر فيهم
و مايندرى إذا عذبوه بتوافق تسامحه و لا لأ؟
و إذا سامحته شلون بتصير حياتها مع أبوها و أهلها إللي ماتعرفهم مسكينه ترى هالشي صعب


مشكوررررة هموسة

تحياتي

الدلال :)

 
 

 

عرض البوم صور الدلال Q8  
قديم 11-06-08, 01:19 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلال Q8 مشاهدة المشاركة
  
سلااااااااااااااااام يا حلوة

عليكم السلام

هلا يا الغلا

البارت حلو و في أشياء بينت و توضحت

الاحلى وجودج حبيبتي

سماحوه

قليلة الأدب تكلم و حاطة عينها على محمد صج حقيرة
قطيعة بللي مايحفظها

والخافي اعظم

عذبوه

عليك لسان يسكت بلد كليتي محمد بس زين تسوين فيه يستاهل و أتوقع إنك ناجحة يمكن بعد بتفوق ليش لأ

تسويها عذبوه

محمد

إللي سكتك تراها عذبوه مو أي أحد و شكلها بتقلب حياتك


أبو عذبوه



هذا إللي ما توقعته إنه موجود توقعته يا ميت أو مطلق الأم بس إنه متخلي عنهم عشان الدراسه حرام عليه بس شللي خلاه عقب هالسنين يفكر فيهم
و مايندرى إذا عذبوه بتوافق تسامحه و لا لأ؟
و إذا سامحته شلون بتصير حياتها مع أبوها و أهلها إللي ماتعرفهم مسكينه ترى هالشي صعب

مع الاحداث كل شي بيوضح

مشكوررررة هموسة

العفو حبيبتي

تحياتي

الدلال :)

نورتيينا دلولة

 
 

 

عرض البوم صور همسة عشق  
قديم 13-06-08, 12:44 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 76549
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: همسة عشق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همسة عشق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همسة عشق المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السادس
نجاح & خسارة


بيت أم عذبوه
12 الليل
عذبوه : مااامي للحين خدجو ما اتصلت لا يكون راسبين ؟
ام عذبوه : هدي يمكن للحين ما طلعوا النتايج
عذبوه : هم قالوا 12 بنزلونهم في موقع الوزارة وباجر في الجرايد ونروح ناخذهم
ام عذبوه : انزين انتي ليش مستعجلة على رزقج ؟
عذبوه : امااه يعني اذا رسبت بعد اقعد سنة في المدرسة وانا ما ابي اقعد
ام عذبوه : ان شاء الله تنجحين
رن التلفون ونقزت عذبوه : ألوو
المتصل: السلام عليكم هني ..
من سمعت عذبوه صوت ما تعرفه : لالا الرقم غلط ( سكرت التلفون )
عذبوه : أوااااااادم فاااااضية
أم عذبوه : انا قلت لج باخذ لج كمبيوتر بس انتي ما رضيتين
عذبوه : ماامي ما عندي وقت للكمبيوتر
أم عذبوه : عجل خلج جذي تحاتين
عذبوه : الحين بتتصل انا قلت ليها حتى لو رسبت اتصلي
رن التلفون وشخطتها عذبوه للتلفون
عذبوه : ألووو
خدجو : يا البقرررة
عذبوه : ويش ؟
خدجو : يا الحمااااارة
عذبوه شوي وبتصيح : رسبت ؟
خدجو : من وين لج هالعقل ؟
عذبوه : خدجو بسررعه تكلمي
خدجو : يا الحمااارة يا وجه العنز جبتين 90.3%
عذبوه تصررخ: حلللللفي متأكدة ؟ يمكن هذي درجة وحده ثانية يا الله خدجو لا تمزحين << البنية مو مصدقة
خدجو : الاسم عذايب الــ .....والنسبة 90.3%
سكرت عذبوه التلفون من دون ما تسمع باقي الكلام << من الفرح
عذبوه تصرخ : أمااااااااااه نججججججحت فطووووووووووووووومة نجججججججججججحت
أم عذبوه : بشري
عذبوه تصرخ : تسعيييييييييييييييييييييييييين
أم عذبوه بفرح : مبرووك الف الف مبروك حبيبتي تستااهلين
عذبوه : ماامي جبت زين نجحت بس خلاص << مو عارفة ويش تقول خانها التعبير
حضنتها امها وباركت ليها
أم عذبوه : يا الله حبيبتي روحي ناامي
عذبوه : مامي اخاف تجيني سكتة قلبية
أم عذبوه : لا تفاولين على عمرج
عذبوه : صدقيني ماامي مو مصدقة ما بصدق إلا إذا رحت اخذت الشهادة .. تصدقين مامي من الفرحة نسيت أسأل خدجو عن نسبتها بروح اتصل ليها
اتصلت عذبوه لخدجو وطلعت نسبتها 77 %

ما أحلى ان تشارك نجاحك من تحب فيكون احساسك وكأنك مالك الدنيا

بيت أبو محمد
8 الصبح
ريم : وينه حمود ؟ ابي آخذ الشهادة والله خايفة
أم محمد : ألي يراجع ما يخاف
<<< تضرب نغزات
ريم : اوووهووو وينه ؟
جى محمد ونقزت ريم :يا الله حمود نروح ناخذ الشهادة
أم محمد : خليه يتريق أول
ريم : بعدددين خلنا ناخذ الشهادة
محمد : ولا يهمج نروح ناخذ الشهادة
ريم :مششييينااا
وصلوا المدرسة سمت باسم الله وصلت على النبي وراحت اخذت شهاداتها وسييدة طالعت نسبتها 89.9% طاارت من الفرح يعني باقي بونت واحد وتجيب ممتاز خلاص السنة الجاية ترفع نسبتها طلعت من المدرسة وهي شااقة الحلق
محمد : دخلي طقم الضروس فضحتينا
ريم : نجحت
محمد : مطلعة الطقم علشان نجحت عجل لو جايبة 99 ويش بتسوين ؟
ريم : خليت الـ99 لأصحابها انزين ما باركت لي
محمد :مبرررووووك جم النسبة ؟
ريم بفرح : 89.9%
محمد بفرح : ألف ألف مبرروووك حبيبتي
فرح محمد لفرح اخته وبنته محمد يعتبر اخته بنته الصغيرة يوم اتوفى ابوه كان عمر ريم سنة وحدة فصار هو المسئول عنها وصار هو ابوها وهو اخوها وريم تعتبر محمد مثل ابوها اي شي في خاطرها تقول له اياه وهو نفس الشي ما يخبي شي عن ريم لأن يدري انها بتحفظ السر ومستحييل تفول لأحد
رجعت ريم البيت وهي طايرة من الفرح وأمها بعد فرحت لفرح بتها وشالوا قشهم وراحوا بيت الجدة


بيت أم جاسم
9 الصبح
كالعادة ام جاسم قاعدة في الحديكة على قولة حكوم
ريم راحت تركض لجدتها : باركي لي باركي لي
ام جاسم : انخطبتين ؟
ريم راحت ابتسامتها :لا يعني تبين الفكة مني ؟ قااعدة على جبدج بس بااركي لي
ام جاسم : مبرووك بس على ويش ؟
ريم :نجحت
ام جاسم تغايض ريم : تخرجتين ؟
ريم : بعد باقي علي سنتين بس ادعيلي انجح
ام جاسم : الف مبروك حبيبتي
ريم : الله يباارك في حياتج يا العجوز
ام جاسم : من العجوز ؟ انتي ؟
ريم : لا بعض من الناس
ام جاسم : اسمعي يا بت جسوم ايااني وايااج تضربين نغزات لو شفتين هالعكاز ؟ ( تأشر على عكازها ) أكسره على راسج
ريم تبوس راس جدتها : لا انتي بعدج شباب بس انا اقصد امي
ام جاسم : حسبالي بعد
<< تحسب روحها في ريعان الشباب


في بيت أم عذبوه
10 الصبح
أم عذبوه : عذوب تعالي ابي اكلمج شوي
عذبوه استغربت من امها حست انه صاير شي
عذبوه راحت لأمها : خير صاير شي ؟ فيج شي ؟ يعورج شي ؟
أم عذبوه :لا ما فيني إلا كل الخير بس يا حبيبتي الحين انا كبيرة
عذبوه : بعدج صغيرة توج 38 سنة
أم عذبوه : لكن محد ضامن عمره
عذبوه : أماه لا تقولين جذي انتي يعورج شي ؟
أم عذبوه : اسمعيني ولا تقاطعيني
عذبوه : ان شاء الله
أم عذبوه : انتي يا عذبوه المفروض تعرفين اهل ابوج انا ما ببقى لج العمر كله لازم تعرفين أعمامج واولادهم وعماتج والاهم منهم جدتج
عذبوه : يمه طول هالسنين ما اعرفهم الحين تبيني اعرفهم ؟
أم عذبوه : انتي لازم تعرفينهم هذول اهلج وما لج غنا عنهم
عذبوه : امااه حرام عليج تبيني اطب عليهم واقول ليهم انا بنت ولدكم إلا ما اعرفه وغصباً عنكم تستقبلوني
أم عذبوه : غلطت لأني ما عرفتج على اهلج لكن الحين لازم اصحح غلطتي
عذبوه : يصير خير
ام عذبوه : يا عذايب يا حبيبتي ما يصير جذي ما يصير تعيشين مقطوعه من شجرة لازم تعرفين اهلج
عذبوه : مامي انتي اهلي وناسي وما عندي غيرج
ام عذبوه : بجي اليوم الي بتحتاجينهم في وبتقولين يا ليتني طاوعتج ورحت ليهم
عذبوه : انتي تحسين بشي ؟ تحسين بعوار ؟ قومي بوديج المستشفى
ام عذبوه : لا تخافين ما فيني شي بس انا خايفة عليج تضيعين في هالدنيا ترا صدقيني الدنيا ما ليها امان
عذبوه : اماه لا تخافين علي ما بصير شي دامج معاي
ام عذبوه : واذا ما صرت معاج شلي بصير فيج ؟
عذبوه : كل خير


في القهوى
10 الليل
عبدالمحسن : شفيك يا خوي عسى ما شر ؟
أحمد : قلبي معورني
عبدالمحسن : ويش صاير ؟
أحمد : بنتي
عبدالمحسن : ويش فيها ؟
أحمد : ندمت لأني تركتها
عبدالمحسن : ألحين انت حاس بتأنيب الضمير ؟
أحمد : انا قاعد الوم روحي على الي سويته فيهم
عبدالمحسن : تذكر يوم اقول اقعد ويه عايلتك لا تروح عنهم
أحمد : كان عندي حلم ابي احققه
عبدالمحسن : والحين حققته لكن ويش استفدت ؟ خسرت عائلتك
أحمد: لا تلومني كنت ابي احقق حلمي كنت ابي اصير شي كبير كان عندي حلم ابي احققه
عبدالمحسن : انزين روح لزوجتك
أحمد بحزن : عقب الي سويته ما اظن بترجع ليي
عبدالمحسن: قول لأمك تكلمها
أحمد: تصدق انا حتى امي ما شفتها من زمان يمكن صار لي سنة
عبدالمحسن : الله سنة ؟ حرام عليك وين البر بالوالدين ؟ وهذا انت رجال وفاهم وعندك شهادة هذا بدل ما تروح تسكن عند امك ألي عايشة بروحها
أحمد : قولك جذي ؟
عبدالمحسن : المفروض انت من رجعت من برا تروح تسكن وياها
أحمد:أخاف تلومني
عبدالمحسن : لازم تلومك علشان تعرف غلطتك
أحمد : بفكر شوي
عبدالمحسن : أهم شي نصحتك بعدين لا تلومني
أحمد :الله يلوم الي يلومك بس بعد ابي افكر شوي

حجرة سماح
12 الليل
سحر : ألحين انتي ويش هدفج إذا لحقتين ورا ولد عمج ؟
سماح : ابي اضمن مستقبلي
سحر : شلون ؟
سماح : اذا تزوجته بسحب منه فلوس ويش قد فما بحتاج اكمل دراسة واشتغل واعور راسي
سحر : واذا ما عطاج وقال لج ما عندي ؟
سماح : يا ماما هو من يشوف جمالي بيعطيني اكثر من الي ابيه
سحر : ما تخافين حاط عيونه على وحدة مني مناك ؟
سماح : لا من ماتت حبيبته جولييت وهو ما يعطي احد وجه يعني ضاامنة انه ما يحب وحدة
سحر : كيفج والله
سماح : بس مو قاهرتني الا اخته بس يا الله بتتزوج وبفتك
سحر : شمسوية ؟ يبين عليها طيبة
سماح : طيبة ؟ انتي ما شفتي بلاويها قليلة الادب داك اليوم رايحة بيتهم عطتني عصير الله لا يراويج اياه مالح على حامض على ما ادري شلون طعمه مو طبيعي صاير لي جم يوم وانا بطني يعورني من هالعصير بس شربته علشان اقهرها
سحر : يمكن ما تدري
سماح : شفيج تدافعين عنها ؟ انا اعرفها عقررب جبل تسوي روحها طيبة وهي من تحت لتحت
سحر : ما يبين عليها داك اليوم سولفت وياها طيووبة وحبوبة
سماح : لأنج ما عشتين وياها وسمعتين بلاويها والمصيبة اخوها ما يرد ليها طلب من جماالها ؟<< من الحرة
سحر : حرام عليج ريم حلوة وكل ما تكبر تصير احلى من قبل يعني اعطيها جم سنة بتصير ملكة جمال
سماح : سكتي الله يهداج قالت ملكة جمال هي الجكر على اصله وبس صكيها سيرة
سحر : كيفج
سماح جايتنها الحرة من ريم لأنها دلوعة اهلها ومحد يرفض ليها طلب حتى جدتها تحبها اكثر وحدة وفوق هذا ريم احلى من سماح وكل ما تشوفها تنقهر منها اكثر وطبعاً ريم ما تقصر فيها تعطيها العين الحمرا

4 العصر
بيت فطمو
البنات متعودين كل يوم يتجمعون في بيت وحدة فيهم واليوم دور بيت فطمو وترى كملو صارت وحده منهم
فطمو : بناات عندي ليكم خبر فرررريش
عذبوه : أهم شي مو سالفة كح كح مثل سوالف خدجو
خدجو : ويش ذنبي اذا انتي دورية الفريق ؟
فطمو : انزين بلا هواش واسمعوا السالفة
هدوووء وما ينسمع إلا صوت تنفسهم << فضول
فطمو : بنات انا انخطبت
صرريخ وما ينسمع شي كل وحدة تصرخ من صوب
زهرو : يا الخاااينة ما قلنا انا وانتي في يوم واحد ؟
فطمو : لا يا ماما انا ابي انخطب في يوم بروحي ابي اصير سبيشل
زهرو : ماااالت علييج يا الخاينة
تذكرت الماضي وتذكرت يوم خطوبتها تذكرت فرحتها وسعادتها وأخيراً بتاخذ الي تحبه بكت حبها الضايع بكت ظلم الناس ليها بكت وما قدرت تكتم الهم داخل قلبها بكت بصوت عالي
عذبوه : ويش فيج ؟
نسمو : شصاير ؟
والبنات سووا داائرة عليها الي تمسح دموعها والي تسمح على ظهرها والي تسمح على شعرها والي تطالعها والي لا تعليق
كملو : اتذكرت يوم يخطبني عادل
عذبوه : بس حبيبتي لا تصيحين
كملو : جيفه ما تبون اصيح ؟ اتطلقنا وكل واحد فينا يحب الثاني تطلقنا واحنا ندري ما بنقدر نفرق بين ارواحنا افترقنا وكل واحد فينا سلم قلبه للثاني احاول انسى لكن ما اقدر انسى محد ينسى الي يحبه
كواثر متأثرة وقعدت تصيح وياها
كملو : احبه ويحبني لكن ويش ذنبنا اذا اهله ما يبونا نجتمع ؟ ويش ذنبي اذا امه تكرهني ؟ ويش ذنبنا اذا حبينا بعض ؟ الحب مو ذنب والله حرام عليهم فرقوا بينا وخلونا نموت في اليوم الف مرة يبونه يتزوج بت عمه بس والله ما يحبها ما يحبني إلا انا ظلمونا وظلموا حبنا وظلموا الي في بطني << هني عونات البنات طلعوا على برا
وتكمل كملو : ويش ذنبه يعيش بلا ابو ؟ اذا بت عمه يتيمة ويش ذنب ولدي يعيش يتيم ؟ كنت راضية اعيش وياه ويتزوج علي لكن كل شي ضدنا محد وقف ويانا كلهم حاربونا وحاربوا حبنا والله حرام
حضنتها عذبوه وحاولت تخفف عليها والبنات كلهم يحاولون يهدونها وانقلبت فرحة فطمو الى حزن على حالة كملو
حست انها زودتها المفروض ما تقلب فرحة فاطمة لتعاسة ابتسمت من بين دموعها وباركت لفاطمة
فطمو تبتسم بحزن : الله يبارك في حياتج
حاولوا يخففون عن كملو وهي حست بهالشي ابتسمت ليهم وقلبها من داخل يتقطع ألف قطعة

في بيت ام عذبوه
5 العصر
أم عذبوه تحس بألم غريب في أطراف رجايلها حاولت تتحمل الالم قعدت على اول كنبة حاولت ترتاح شوي قررت تنام واذا جت بتها عذبوه اكيد بتقعدها بصراخها نامت ام عذبوه وراحت في عالم ثاني وما تدري بترجع او بتبقى في العالم الثاني ..


قرر أحمد يروح لأمه ويتسامح منها وبعدين يروح لزوجته ويشوف بنته يمكن يسامحونه ويصيرون عائلة وحده
راح أحمد لأمه وقلبه يعوره يحس ان بصير شي لكنه اتعوذ من ابليس وراح بيت امه وطبعاً أمه استقبلته بالدموع والعتاب لكنها فرحت برجوع ولدها مهما كان هذا ولدها الصغير << بنظرها صغير
أحمد : سامحيني
أم أحمد : مسموح يا ولدي مسموح ( وتمش دموعها )
أحمد يبوس ايد امه : أوعدج ما اخليج مرة ثانية
أم أحمد : لو ما سافرت انجان انت عايش في هالبيت ويه عايلتك ويه بنتك الي احلم بشوفتها كنت اتمنى تتربى بنتك هني
أحمد : ان شاء الله كل شي يرجع مثل أول واحسن
العجوز يوم سمعت هالكلام طاارت من الفرح لكن ما حبت تبين وسوت روحها ما تفهم
أم أحمد : ويش بتسوي ؟
أحمد : بشوف مريم اذا ترضى ترجع لي
أم أحمد : كلولولولوش ومتى ناوي تروح ؟
أحمد : عقب الصلاة
أم أحمد : الله يوفقك يا وليدي واشوفك ويه زوجتك وعيالك

في شركة محمد
7 المغرب
محمد بعصبية : أنت شقاعد تقول ؟
مصطفى منزل راسه ومو عارف ويش يقول المبلغ كبير جيفه يقدرون يعوضونه هذا شغل سنين لا يوم ولا يومين
محمد : وما عرفت من الي اختلس هذا المبلغ الضخم ؟
مصطفى : لأ يا استاز كول الموزفين الي معانا موثوق فيهم دا هم من ايام ابوك الله يرحمه
نزل محمد راسه الحين ويش يسوي بهالمصيبة الي نزلت على راسه ؟ المبلغ الي راح كبير والمشكلة ان هذا مو بس حلاله حلال امه واخته وجدته لازم يعرف من الي سرق هالمبلغ ولازم ياخذ جزاه

هذي الدنيا ناس تنجح وتتوفق وناس تخسر لكن الخسارة مو عيب اذا الواحد حاول يوقف من جديد

آرائكم وتوقعااتكم
تحياتي
هموسة



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة همسة عشق ; 13-06-08 الساعة 12:50 AM
عرض البوم صور همسة عشق  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب, قصة حبيتك وأنا الي خذيت عهد على نفسي ما أحب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية