كاتب الموضوع :
همسة عشق
المنتدى :
الارشيف
الجزء الرابع
لحظات ..
في بيت أم عذايب
11 الضحى
قعدت عذايب من النوم غسلت وجهها وراحت الصالة تشوف امها تفاجأت يوم ما حصلتها راحت ليها المطبخ ونفس الشي ما شافتها راحت ليها حجرتها شافتها نايمة استغربت عذبوه امها متعودة تقعد من وقت راحت بتقعد امها شافت لونها شاحب حاولت تصحيها بس امها ما صحت جابت ماي ورشت شوي على امها ونفس الشي طاحت دموع عذبوه الي عمرهم ما طاحوا راحت تركض للتلفون واتصلت لبيت خالها محد يرد اتصلت بسرعه للاسعاف وخلال دقايق طويلة على عذبوه وصل الاسعاف اخذوا امها وهي طبعاً ويه امها وصلوا المستشفى ودايركت على الطوارئ وقفت تنتظر احد يطلع يطمنها تروح وتجي في الممر وقلبها يرقع من الخوف هذي أمها ما ليها احد غيرها من وعت على الدنيا ما شافت غيرها ابوها راح عنهم وعطاهم ظهره ولا كأن عنده بنت حتى ما يدري اذا هي عايشة او ميته ما عندها إلا امها هي دنيتها كلها اذا صار شي في امها محد ليها ما عندها اهل ما عندها مكان يلمها
تأخروا محد جى يطمنها شافت الساعه استغربت يوم شافت ان الي راح بس 5 دقايق لا أكثر قعدت تحاول تهدي روحها وتدعي ان ما يصير شي في امها
لحظات تمر ببطئ
وتوقف الزمن عند لحظة واحدة
عند موقف واحد
وكأن الوقت يعاندها
وكأنه يريد ان يرى معاناتها
يريد ان يرى دموعها
يريدها ان تحس بمر الدموع
وتشرب كأس من العلقم
لحظات مرت ببطئ
ولكن إلى متى الانتظار ؟
طلع الدكتور ووجه ما يبشر بالخير
عذبوه : ويش فيها امي ؟
الدكتور : ارتفع عندها السكر
عذبوه باستغراب : السكر ؟ لكن امي ما فيها السكر
الدكتور : هي بين فترة وفترة كانت تجي المستشفى علشان تاخذ دوا السكر بس آخر مرة ما جت
عذبوه : وألحين شلونها ؟
الدكتور : بنخليها اليوم عندنا وباجر تقدر تطلع
هزت عذبوه راسها : اقدر اشوفها الحين ؟
الدكتور : لكن ما بتستفيدين شي لو ترجعين البيت افضل
عذبوه : لا ابي اقعد وياها
الدكتور : تقدرين تدخلين عندها لكن بدون ازعاج
دخلت عذبوه عند امها وهي مستغربة امها ماقالت ليها ان عندها السكر ولا قالت انها مريضة وتجي المستشفى لو تدري انها مريضة انجان اهتمت بها وما اهملتها حست عذبوه بتأنيب الضمير كانت كل هايمة وما تقعد في البيت لو تقعد في البيت انجان درت ان امها مريضة لو تهتم بأمها اكثر من اهتمامها بطلعاتها انجان درت مسحت دموعها الي طاحوا من جديد وهي تتعهد انها تهتم بأمها اكثر
مر اليوم على عذبوه ببطئ قعدت أمها وكلمتها شوي وردت نامت وراحت عذبوه واتصلت لبيت خالها وقالت ليهم وطبعاً مرة خالها قلبت الدنيا فوق تحت ليش ما قلتين لينا ..... الخ وقالت انها بتجي المستشفى لكن عذبوه قالت ليها ما يحتاج وباجر بتطلع وخلص اليوم بأحداثه الغير متوقعه عند عذبوه
مرت الايام بدون احداث تذكر إلا طلعت ام عذبوه من المستشفى وتغير عذبوه صارت تقعد في البيت أكثر من دون ما تهمل علاقتها ويه صديقاتها وطبعاً عقب ما طلعت ام عذبوه من المستشفى بيتهم ما خلى من الناس الي رايحة والي جاية وطبعاً ربع عذبوه ما خلوها بروحها كل شوي وحده طابه عليها صحيح ان عذبوه تغيرت في اشياء واجد إلا هبلها وربشتها.. وعهدها
في المدرسة
9 الصبح
طالعت عذبوه ساعتها اليوم آخر يوم في الامتحانات وعليهم امتحان انجليزي وطبعاً عذبوه قامت تفلت من الاحمر والازرق وما تدري ويش تسوي في هالورقة وطبعاً الليسنينغ كله غش أصلاً لو ما في ليسنينع عذبوه ترسب وتحمد ربها على الريدنغ عند كل سؤال تكتب الفقرة كاااااملة علشان تنجح طالعت الساعة بملل الحين بطق الجرس وبصير إفراج نهااائي يعني خلاص نو سكول نو تيجرس نو كلاس يعني هذي الحرية الي كانت تنتظرها طق الجرس وسلمت ورقتها وطلعت تنتظر باقي الشلة وطبعاً باقي الشلة كلهم مثل حالة عذبوه في الانجليزي ما عدا نوير فالحة طلعوا من المدرسة وهم طايرين من الوناسة وأخيراً خلصوا المدرسة لكنهم طبعاً بيشتاقون للمدرسة
عذبوه : ما اصدق بنتخرج يا بنااات
نسمو : عاد قولي بننجح ؟
كواثر : لا تفاولين علينا اكيد بننجح
زهرو : لكن تصدقون بنشتاق للمدرسة ولأيام المدرسة
خدجو : وانتي الصادقة وداعاً مدرستي سأشتاق إليك ( تسوي روحها تمش دموعها بشيلتها )
عذبوه ما كانت تبي تتأخر على امها : يا الله بنات بسرعه امشوا
الشلة عارفين السبب فمشوا وياها وهم يمشون كانت عذبوه متقدمتنهم
محمد يمشي سيارته بسرعه ريمو عليها الامتحان فترة ثانية يعني ما في وقت
ريم : حمود لا ندعم على عدال لا تخاف بنوصل قبل الامتحان
محمد دار يكلم اخته وما شاف الي قدامه
ريم تصرخ : حموود لا تدعم البنية الي قدامك
تغير عذبوه بظل على طول او بترجع مثل اول ؟
وويش توقعاتكم على الجزء الجاي ؟
|