لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-10, 01:43 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفـــــــــــــــــــــصل الثالث عشــــــــــــــــــــــــــر

دخيل الله..لاتكره..!

(وفي غرفة ساره..كانت نايمه ع السرير ..وامها تلعب بشعرها بعد ماهدت ورضت تطلع لغرفتها..انسحبت ام خالد بهدوء بعد ماشافت بنتها نامت ..بمجرد ماطلعت
ام خالد من الغرفه..دق جوال ساره..على نغمة.."ما عاد بدري.."..!!!)


فتحت ساره عيونها بفزع وهي تحاول تستوعب وش هالصوت..؟ ولما وصلت النغمه لعند "ماترحم اللي وسمت فيه عبره .."فزت من مكانها وهي تحاول تستوعب ان هذا جوالها
وهالنغمه خاصه لراكان..كانت الغرفه مظلمه جدا ..والباب مردود يدخل منه ضوووء رفيع يمتد على السراميك رمت المخده ع الارض وصار تتلمس السرير تدور عن الجوال..ومالقته
نزلت بسرعه من السرير والتفت رجلها ع الشرشف وطاحت بقوه ..
هنا..تقفل الجوال..
قامت ساره بعصبيه تحذف الشرشف ع الارض وهي بينها وبين نفسها تلعن وتسب..قامت بهدوء وولعت اللمبه..وكانت عاقده حاجبينها من شدة الاضاءه وتدور ع الجوال وين حطته؟
دق الجوال مره ثانيه وصارت تتبع الصوت بعجله لين وصلت لكيس الاغراض اللي شرتها من السوق وتذكرت انها حطت الجوال بالكيس قبل ماتوصل للمستشفى..طلعت ساره الجوال وصار تناظر للشاشه ويدينها تنتفض
مو مصدقه ان راكان داق عليها..عادت تقرى الاسم مية مره..وكانت سرحانه بالنغمه وهي تتذكر أيامها معاه..كيف كانت ذكرياتهم بسيطه عذبه طاااهره..كان ينغرس بذهلوها الف سؤال وسؤال..ناظرت للساعه
اللي كانت تشير للواحد صباحاً
عطته مشغول وفتحت رساله جديده وكتبت
(ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك /// إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " .. وإنكسرتـــ !!
وإبتدى فيك الذهول /// وعيَّا صبرك لا يطول
وإكتشفت إنِّك (
تبيني) !!
بس ..
تعال ..
آنا ويني !!
آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهــ يا طول " المسافهـ "
آهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..
لييييييييه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!
والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايق يا بشر ..
وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..
هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا [ كومة مآسي ]
جرح / ياس / خوف / ألم
وإحتضااار ........!!
إنتــ صاحـي ؟
وليه صاحي ؟؟!!)


بعدها قلبت الجوال ع الصامت ورجعت على سريرها اللي ماعليه لا مخده ولا شرشف كلهم كانو محذوفين ع الارض ..رمت بكل ثقلها على طرف السرير وحاطه الجوال قبال عيونها تنتظر رده وكانت تحس
برعشه خفيفه فقلبها ..ماتدري هي سعاده أو حنين أو انتصار لكرامتها اللي خسرتها معاه؟..بس الأكيد انها كانت تعيش لحظة سلام رائعه وهي تنتظر رده

بعد ربع ساعه..أرسل لها رساله قال فيها:
(تسأليني ليه صاحي؟..
وليه أنام
دامك انتي لي "صباحي"
تسأليني ليه صاحي؟
وانا من يوم ارتكبتك ذنب
يعشق بي "جراحي"
ماعرفت اغفاك لحظه
وتسأليني ليه صاحي؟؟؟)
..مسحت ساره الرساله بسرعه وصارت اصباعها تدق رقمه بدون شعور ولما توصل للاخير ترجع تمسحه واستمرت تعيد هالحركه ثلاث مرات كانت تحس بضعف كبييير كان ودها تصارخ فيه وتبكي وبعدها ترتاح
وتنام للأبد..
كانت تحاول تلاقي اي شي بالغرفه يشاركها شعورها..مرآيتها..كمبيوترها..عبايتها..مخدتها اللي كانت شاهده على حرقة دموعها..
دق الجوال ..لكن هالمره كانت ريناد..ترددت ساره في الرد عليها..بس كانت محتاجه تتكلم مع اي احد حتى تتجاهل راكان..
ساره: الو هلا والله
ريناد:هلا وغلا..معليش حبيبتي دقيت عليك بوقت متأخر
ساره: لاعادي اصلا انا مانمت..بس خير لايكون صاير شي
ريناد: لا والله بس حبيت اتطمن عليك قالت تولين انك تعبتي شوي بالسوق ..
سراه: يالله على تولين تحب تكبر السالفه..لا مافيني شي بس شوية ارهاق..تعرفين عاد ايام الامتحانات كذا
ريناد: الحمدلله..فتره وعدت ..على فكرة ترى النتايج تطلع بكره ..اتفقنا مع البنات نتقابل بالكليه
ساره: روحوا انتوا اما انا عني متأكده ماراح انجح
ريناد: وليه تقولين كذا تفاءلي ان شالله مايكون عليك اكثر من ماده ..
ساره:اقول ريناد
ريناد: ايه قولي
ساره:تذكرين الموضوع اللي كلمتك عنه هذاك اليوم
ريناد:ايه
ساره: دق علي قبل شوي
ريناد: ايوه..ورديتي عليه..؟
ساره: لا
ريناد: حلوو..
ساره: بس أرسلت له رساله..!
ريناد: وش قلتي له؟
ساره: قلت له انت صاحي؟
ريناد:خخخخ
ساره: ليه تضحكين..؟..المهم تدرين وش رد قال
ريناد: ايه أدري..قال لا "أنا مجنون" ههههههههه
ساره:هههههه ريناد عاد بلا استهبال والله واااصله معاااااااي مررررررره
ريناد: ادري حبيبتي وحاسه فيك..لكن لازم تتعاملين مع هالموضوع بكل حزم..لان الهوى مايقبل أنصاف الحلول..ياتعترفين له بكل اللي في نفسك ..ياتنتهين من حياته للأبد..احرقي اللون الرمادي اللي انتي عايشه فيه
ساره: كيف يعني..بليز تكلمي بوضوح مالي خلق فلسفتك..
ريناد: انا اقول لك..اكثر شي يعذب الواحد في الحب انه يحس ان الطرف الثاني مايعرف وش يبي بالضبط..هو يسمع بحبك بس مايشوفه فعل قدامه..ومايسمع بخيانتك بس يشوفها فعل قدامه..بذمتك علميني كيف تبينه
يعرف انك تحبينه وشاريته
ساره: ومن قال لك اني ابغاه بعد اللي سواه فيني ؟..انا خلاص كرهته
ريناد: ساره انا مضطره اقفل الحين ..لانك قاعده تكذبين..أصدقي مع نفسك الأول بعدين تعالي اطلبيني أساعدك
ساره: هييييييييييه لحظه ..وش فيك زعلتي
ريناد: انا مازعلت منك..انا زعلانه عليك..لأني أعرف عنك أكثر من اللي قلتيه..ومع كذا أحاول اتجاهل حياتك..واقول هذا شي بينها وبينه..لكن لما توصل انك بغرورك هذا بتجرحين وحده عزيزه علينا كلنا
لازم اقول لك "STOP"..مو من حقك تمارسين كبريائك على حساب حياة وحده غيرك..وهذي مو اي وحده..لكن انا احذرك ياساره اذا ماتصرفتي بحزم هالمره بتخسرين أكثر من حبك..بتخسرين حتى صديقاتك
- ساره كانت مصدووووومه من كلام ريناد لدرجة انها ماعرفت ترد ولا بكلمه ..-
ساره:....
ريناد: انا ماانتظر منك تردين على كلامي او تعلقين عليه..بس ابيك تعرفين ان الجرح لاجاك من اغراب "عآدي"..الجرح مووووت الجرح لاجا من أحباب..لاتخسرينا عشانه..ولاتخسرينه عشانها
طوط.طوط.طوط
( انفجرت ساره بالبكا حتى نامت وهي تردد بحسره "مو انا اللي ابتديت بهالخيانه..موانا ..مو انا..مو انا..")

.
.

.
تولين:هههههههههههههههههههههههه
مشعل: قسم بالله ماعرفت انام
تولين:ياشيخ بطل حركات العيارين هذي
مشعل: انا كنت خايف من ردة فعلك لما تشوفيني..
تولين: عشانك اسمر هههههههه
مشعل: اي والله ع بالي بتكشتين فيني
تولين: انا ماعندي هالعقد...بس بالله مين هذاك اللي كنت ترسل لي صوره على انه انت
مشعل: هذا واحد من اخوياي خخخ
تولين:ممم ترى مو من زينه عشان ترسل لي صوره
مشعل: اذا ذاك مو بزين اجل انا وشو.؟؟خخخخ
تولين:ههه اقول مشعل انا والله نعساااانه تامر على شي ابي انام
مشعل: ايه والله
تولين:نعم
مشعل:XXXX
تولين: انت من جد قليييييل ادب
مشعل: هههه لايكون زعلتي ترى امزح معاك بس
تولين:مزحك مثل وجهك..ولاعاد تدق علي مره ثانيه
مشعل: الله الله كل هذا عشان كلمه طلعت بالغلط
تولين:الغلط مااعذره..وانا قلبي تيعذرك ولاعاد تدق علي فاهمم ولا لا
مشعل:تولين شفيك قلبتي علي ..خلاص آسفين ماعاد نتهور
تولين:عطيني رقم خالد
مشعل: هاه
تولين: وش هاه..اقول لك عطيني رقم خالد البنت اتصلت تطلبني اياه
مشعل: مين تقصدين ساره؟
تولين: ايه
مشعل: واخيرا رضت تكلمه وتقابله
تولين: والله عاد مدري عنها..بتعطيني ولا شلون
مشعل: ياخي انا اعطيك عممممممممري بس ماتزعلين علي
تولين: عطيني الرقم وخلي عمممرك لوحده تبيه
مشعل: خلاص برسله لك..وفكينا من هالسالفه ترى ماتسوى تسوين كل هالهيصه عشانها
- لما وصلت الرساله وفيها رقم خالد وتطمنت تولين انه خلاص صار عندها قفلت بزوجه مشعل بدون ماتقول له مع السلامه -
تولين: واخيييييرا ياخالد صار رقمك عندي هههههههه..والله ياساره منتي سهله عندك اخو زي كذا وماتتكلمين ..
(دقت تولين على خالد اللي كان نايم..ورد وهو يتكلم بتمتمه ..)
تولين: الو..هذا تلفون مرام
خالد: لأ
تولين:بس لأ
خالد: يختي شتبين ترى والله اني نايم
تولين: يعني أدق أسأل عن مرام بوقت ثاني؟
خالد:هههههه اسألي عن كل بنات العالم اللي ماتعرفينهم بكره اما الحين مااعرف احد
تولين: كلكم كذا عند النوم ماتعرفون الذوق
خالد:يعني بالله لو انتي تعبانه وصار لك اكثر من25 ساعه صاحيه بتعرفين الذوق..والله لتقتلين ولد عمك عشان تسرقين مخدته وتنامين
تولين: هههههههه الله كل هذا عشان تنام..خلاص ياخي لاتقتل ولاتصير ذوق..نام وبس ..تصبح على خير
خالد: لا وين خلاص تعالي..بعد ماصحيتني وين رايحه
تولين: رايحه انام اخاف اوصل لمرحله اقتل فيها ولد عمي عشان المخده
خالد: انتظر اتصالك بكره اوكي
تولين: اوكي بس تأكد لي من مرام هذي
خالد: هههههههههههههه ابشري ..وترى ان مادقيتي بنزعل انا ومرام
تولين: هههههههه اوكي تصبح على خير
خالد: وانتي من اهله
- قفل خالد التلفون ورجع حط راسه عل المخده وهو يقول في نفسه" انا وين سامع هالصوت والله مو غريب علي؟!!"-
.
.
.
سمر:ترى والله مدري الى الان وش تبين
ندى: انا ابي اعرف ..هو يحبها ولا لا
سمر: شوفي مدامك بتعيشين عمرك كله في هالشك ..يختي من الاساس لاتوافقين وفكينا من عوار الراس هذا
ندى: لا ماراح اتخلى عنه عشان وهم..لكن ودي أتاأكد من هالسالفه
سمر: وتبيني اروح أسألها..مممستحييييييييل لاتحاولين
ندى: وجع سمر ..ليه كذا؟.. :(..مو انتي صديقتي واكثر وحده عزيزه علي..ليه تسوين كذا
سمر: خييير وش سويت ..بعدين ايه صديقتك لكن اروح اسأل ساره انتي تحبين ولد عمك ولا لا..هذي صراحه وقاحه
ندى: عادي صيري وقحه عشاني
سمر: ههه لاياشيخه..اقول ندى ترى بكره الشوفه يعني اشغلي عمرك بأشياء ثانيه وبطلي وسوسه..
ندى: تدرين اني افكر بنتيجتي أكثر من الشوفه
سمر: دافوره سم الله عليك ..هههه
ندى: مدري يمكن عشان ماابي اتفشل منه لو درى اني مانجحت
سمر: لا انشالله تنجحين..الحين عيشي يومك وافرحي وانبسطي ولاتضيعين على نفسك هاللحظات الحلوه عشان وهم مو موجود الا براسك..والف مره قلت لك..والله لو يحبها ماتركها وخطب غيرها
ندى:اوكي حياتي امي تناديني لازم اروح
سمر: يالله اجل نشوفك ع خير ولاتنسين خليني معاك ع الهوا مباشره كل شي يصير قولي لي اياه
ندى:اوكي حياتي باااااي
سمر:باااي
.
.
.
كان راكان بالمجلس ينتظر صلاة الفجر فاتح اللاب توب حقه يشوف تعليق الناس على قصيدته اللي نزلها امس..كان الكل معجب بشاعريته..وصدق عاطفته ..كثير اعجبوا فيها وكان يبتسم وهو يناظر بيأس
لجواله اللي كان صامت وماجاه ولا رد بعد رسالته..وكان يسأل نفسه"كيف كل هالناس حاسه فيني وهي لأ..معقوله تكون تكرهني لهالدرجه..؟"
-وفي نفس الوقت صحت ساره على اذان الفجر قامت توضت وصلت وسمعت صوت باب الحوش ينقفل بقوه..نزلت على اطراف اصابعها تحت وفتحت باب المطبخ اللي يفتح ع الحوش وجلست ع الارض وكأنها تنتظر
رجعة اللي طلع..!-
بعد ماانتهت الصلاه ..يأست وقامت من مكانها ودخلت المطبخ وقفلت الباب..ورجعت للصاله..لقت باب الحوش اللي يدخل للصاله مفتوووح ع الآخر ..غريبه..هي يوم راحت للمطبخ ماكان مفتوح؟
راحت تقفل الباب ولما قربت لقت راكان داخل من برى ومعاه كيس فيه عصيرات واشياء ثانيه..بس شافته شهقت بقوه ..كانت المسافه بين الباب الخارجي وباب الصاله يمكن حوالي سته امتار..التفت راكان
بسرعه لما سمع الصوت
وتقفل ساره الباب بكل قوتها في وجهه وترررركض ع الدرج وتطلع لغرفتها..
ابتسم راكان لانه عرف انها ساره..وقال في نفسه" هذي ماتبطل حركات الاستكشاف اللي تسويها كل مره..والبلا ان اخوها يقول ماتطلع من غرفتها ابدا..بلاه مايدري وش يصير في اخته من تشوفني "
دخل راكان المقلط واول شي سواه دق على ساره..
-عاشت ساره بوقتها صرااااع عجييييب ترد عليه وتاخذ بنصيحة ريناد.. ولاتنتقم لكبريائها وجرحها وتطنشه..؟..-
وماردت عليه...
أرسل راكان بعدها رساله..وقال :" انا كنت بس ابي اتطمن على صحتك..بس اشوفك الحمدللله تطامرين بالبيت ..عموما جبت لك عصير طماط تلاقين الكيس بالصاله روحي خذيه واشربي يوميا ثلاث علب
ولا اوصيك كل يوم انتظريني بالحوش ادري فيك متشفقه على شوفتي..وانا انسان طيب..ماابي احرمك هالنعمه "
انقهرت ساره من كلامه..وحست انه قاعد يهينها ..وهي كلش ولاحد يدوس لها على طرف
ردت عليه برساله تقول فيها :"شيل قواطي الصلصه اللي انت جايبهم ورح عطها لندوش..انا ماطلبت منك شي..بعدين من قال لك اني كنت انتظرك اشوف مغتر بحالك كثير.."
دق عليها بعد هالرساله وهو ميت ضحك..ردت عليه هالمره ..
راكان: الوو
ساره:....
راكان: لحووول حتى صوتي متشفقه عليه؟؟
ساره: من زينك ومن زين صوتك..شوف ياراكان انا مااسمح لك تهيني كذا وتضحك على نفسك وتوهمها اني كنت أحبك..ترى كل اللي صار كان مجرد احتياج للحب مو حب زي ماانت تتوقع
راكان: طيب طيب..أعصابك انتي ليش منفعله مدام انا مااعني لك شي؟
ساره: لاني تعبت من اهاناتك لي..مهما كان اللي بيننا ومهما صار أضل بالنهايه بنت عمك من لحمك ودمك..ماتقبل عليها الاهانه من اي شخص وحتى من نفسك..
راكان: بس بنت عمي طعنتني بظهري..وكسرت فيني اشياء واجد..لايمكن اسامحها عليها
- سكتت ساره واختنق صوتها لاحظ راكان انها تبكي..حس بوجع في صدره وكأنه نادم ع الكلام اللي قاله..كان رغم اللي حصل له بسبب ساره..مايقدر يشوفها متألمه..-
راكان: الو..ساره؟..
ساره:....
راكان: ساره ردي علي..
ساره:...
راكان بلهفه: قسم بالله العظيم لو مارديتي لاطلع الحين غرفتك وماعلي من أكبر واحد بهالبيت
ساره:...
راكان:ساره لاتسوين كذا
ساره بصوت مختنق: قول لي وش اسوي..علمني انسى..علمني أكره..علمني اصدق انك خنت..
راكان:انا اللي خنت؟؟..تقولين انا خنت!!..ايه صح..انا خنت كل مبادئ عشانك..ماكنت اتوقع فيوم من الأيام اني اقبل اتزوج وحده كانت تعرف قبلي احد..وكنت لها مجرد حب تنسى فيه جروحها
ساره: وتتبلاني ياراكان..وانت اللي رحت تطعني في صديقتي..
راكان: ماتجي بعد الخيانه خيانه..كنت ماتنامين الا على انفاسه..وكنت ما انام الا على خيالك..كنت تنتظرينه يجي يخطبك..وكنت انتظر هاليوم يكون لي أنا..
ساره:هه..يآآآه كيف عندك قدره عجيبه على تحوير الحقايق..خاف ربك فيني..ترى كل اللي تسويه مابيرجعنا لبعض..عمري ماكنت اتخيل انك توصل لمرحلة الافتراء علي..وتشوه سمعتي عشان ترضي
ضميرك بالكذب..وتقنع خيانتك انها جات بعد خيانتي
راكان: انتي ليش ظالمه؟
ساره: لأنك تحب تعيش دور المظلوم ..
راكان:وتعتقدين ان كل واحد فينا بيعيش حياه طبيعيه لما نفترق؟
ساره:انا عندي ثقه فيك..بسرعه تتلون وتتكيف مع كل وحده..تقدر تعيش الحب في اليوم ميتين مره..وتقدر تنسى
راكان: وأنتي؟
ساره: أنا خلاص..أكتفي من كل شي من المره الأولى..
راكان:يعني عشتي الحب الأول مع مين؟
ساره: للأسف..كان معاك..وأكتفيت من هالأحساس الظالم للأبد..
راكان بفرح: كنت حاس انك تحبيني..رغم انك هزيتي فيني رجولتي ..وخليتني ماعاد اثق بأحد..لكن فيه شي مو قادر يموت فيني من ناحيتك..
ساره:...
راكان:أحس اني معاك..شاعر
ساره بإبتسامه:شلون يعني؟
راكان: احساسي بالناس يصير قوي..وكأن الدنيا كلها انا ..كنتي قادره تخلين كل شي حلو..بس اخترتي تقلبين الدنيا بعيوني لسواااد
ساره: ماتحس انك تتكلم معاي..ولا كأن خطبتك اليوم
راكان: ساره شغلي الراديو ع الاف ام
ساره:...
-قامت ساره وشغلت الراديو ..وكانت أغنية كارول سماحه..انا قلبي ليه حاسس اوي بالشكل دا-
هو الهوى بيعلي احساسنا كدا
صدقني خلاص صدقت ان انا حبيت دلوقت
وماكنتش اعرف قلبي بيحبك كدا
وكنت فين انتا وكل الحب دااا
ساره: انت تعرف وش قاعد تسوي الحين؟؟
راكان:ايه..قاعد أحبك
ساره:هو الحب على كيفك..تخون بمزاجك وترجع بمزاجك ..وتجرح بمزاجك..لا ياراكان.انا لايمكن اقبل هالشي..انت خنت مبادئك عشاني..بس انت مو قد اني اضحي بمبادئي عشانك
واخون صديقتي وأحبك..
راكان بصراخ:لاتحاولين تقنعيني انك تبيني ابعد عشان ندى صديقتك..قولي انك وحده كذابه ..عرفتي غيري وعشتي معاه الحب الأول لكن لاتقولين ان هالواحد أنا..بس انتي ليه تسوين كذا؟؟ ماتكرهين حالك
ساره:لأ..
راكان: روحي انتحري بس..لو انا منك وعندي هالقلب الأسود كان رميت نفسي من قمة افيرست
ساره انا قلبي أسود؟..
راكان: لحظه أتأكد..تدرين..الظاهر ماعندك قلب من الأساس
ساره:....
راكان:زعلتي؟
ساره: انت انسان غريب..
راكان: ليه
ساره: بعد اللي كل هذا اللي قلته لسى يهمك زعلي
راكان: ومن قال انه يهمني
ساره: اجل ليه تسأل؟
راكان: عشان اذا قلتي ايه ..اقول لك أحسن..واذا قلتي لا..اقول لك كلام اقوى
ساره:...
راكان: ادري اني مدري وش اقول..بس لاتنسين عصير الطماط
ساره: والله انك مجنون
راكان:طالعي بالمرايا واعرفي ليه صرت مجنون..!
ساره: تمسى على خير ياعريس بروح انام
راكان: وانتي من اهله ياعروسه
- تقدرون تتخيلون وش صار في ساره من سمعت راكان يناديلها عروسه..تخيلت اشياء واجد ..فتحت اللاب توب ونزلت اغنية كارول "حبيت دلوقت" قفلت الباب بالمفتاح وشغلتها..كانت طآيره..
فرح..وبعيونها خوف..من كل شي..لكن كانت مؤمنه بقوه ان راكان لايمكن يقدر يعيش بدونهآ ..رغم ان المكالمه كانت نوعا ما سيئه..سمعت الاغنيه اكثر من عشر مرات حتى غفت ع المكتب وعلى وجهها
ابتسامه رضا..-
انا قلبي شايفاك من زمان في الحلم بتدور عليا
بس مهما اتخيلك مش زي مااناشايفا بعنيا
يمكن انا بحلم وزمن الحلم طال
توهتني بين الحقيقه والخيااااال
المسني خليني اكون متاكده

.
.
.
الساعه تسعه الصباح كانو البنات كلهم يتجهزون يروحون يستلمون نتايجهم..وفي تمام الساعه العاشره صباحا كان الكل موجود بالكليه ماعدا ندى ..
ريناد: آي بطني يوجعني
تولين: ههههه كلنا كذا يالله ادخلي قبلي تكفين
ريناد: تكفين جيبي لي نتيجتي احس اني دايخه
تولين: ههههههههه يالله عاد بلا هبل انتي سويتي اللي عليك وان شالله على قد تعبك تحصلين النتيجه
- طلعت سمر من الغرفه اللي يستلمون فيها النتياج وعلى وجهها مسحة حزن تجاهدها بإبتسامه..التموا عليها البنات يسألونها عن نتيجتها-
ريناد: هاه بششششري نجحتي؟
سمر: لا
ريناد: توليييييييييييييييييين بطني يعورني الحقي علي
سمر: هههههههه خير يابنت شفيك انا اللي مانجحت مو انتي
ريناد: ليه مانجحتي ..طيب انا ليه ماجبتي نتيجتي؟
سمر: ممنوع لازم كل وحده تاخذ نتيجتها بنفسها
ساره: هاااااااي بنااااات هاه بشروا كيف نتايجكم؟
سمر: مانجحت
ساره: تعالي تعالي سموره حياتي انتي شريكة المعاناه ولايهمك ياقلبي انا بعد مانجحت
تولين بإستغراب: انتو وش فيكم كذا باردين..
سمر: خلاص تعودنا ع الصدمات هههههه
ساره: هههههههه ماعندي مشكله انا
ريناد:تدرون بروح اخذ نتيجتي ولو رسبت ابشروا باللي يعطي كل وحده منكم كف عشان تبكون معاي
ساره:ههههههههه روحي وانا متاكده انك ناجحه
سمر: بالتوفيق عمري يالله صيري بطله وادخلي
تولين: يالله بدخل معاك
..بعد أقل من دقيقه..طلعت تولين وهي مبسوووطه ووراها ريناد اللي تحاول تظهر تعابير الوجوم اللي تكشف زيفها ابتسامتها..
سمر: هااااااه بشروا
تولين: نجحت وترتيبي السادسه ع الفرقه واااااااااااااو
سمر: وانتي وش فيك ساكته؟
ساره: ماعليك منها سمر والله انها ناجحه بس تتعيبط
-انفجرت ريناد ضحك وصارت تناقز بالممرات وتصارخ "نجحت..نجحت..نجحت"-
نوف: هلا بنااااااااااات اخباركم اسمع صراخكم من انا تحت
ساره: هههههههههه متعودين على هالكلام ..وين الجديد
نوف: ههههههه هاه طلعت النتايج
سمر: ايه طلعت روحي شوفي نتيجتك بسرعه عشان ننزل سوى
تولين:ايه ساره اخبارك بعد امس؟
ساره: الحمدلله ماشي حالي..لو ادري ان طلعتي معاك بتجيب هالنتيجه الحلوه كان طلعت من زززماااان
تولين: اي نتيجه ..قصدك رسوبك خخخ
ساره: لا وجع..اقصد شي خاص ماابي اقوله لأحد<<وتناظر لريناد بإبتسامه
ريناد: ايه عاد بلا لقافه
ساره:هههههههههههههه
تولين بإنفعال: حلو والله اشوف صار بينكم اسرار
ريناد: هههههههه وانتي ليه اللقافه؟
نوف: بنااااااات مانجحت :(
سمر: عادي عادي
نوف: لا مو عادي
ساره: اصلا محد نجح هالسمستر الا ريناد وتولين
نوف: وندى؟
ساره بتملل: ماندري عنها ماجات تاخذ نتيجتها
سمر: ايه هي قالت لي أمس مارح تقدر تجي تدرون عاد اليوم خطبتها الله يعينها
ساره: هه
نوف:الحين انتي مو بنت عم العريس روحي معاه واستانسي انتي وندى
ساره: ليه اروح ان شالله..لايكون انا اللي بتزوجها
تولين: مو شرط تتزوجينها خخخ اخطبيها بس
ساره:عن أذنكم بنات وباركوا بالنيابه عني للعروسه<<وكانت تقول بينها وبين نفسها "اذا صارت عروسه هه"
.
.

دق جوال تولين وكان المتصل "خالد"..أرتبكت وعطته مشغول واستأذنت من البنات وطلعت هي وساره مع بعض للبيت كل وحده راحت لسيارتها ..رمت ساره بكل وجعها على مقعد السياره
وهي تحس انها بتموت قهر مو متخيله ان اليوم راكان بيروح يخطب ندى بعد اللي صار بينهم في الفجر..كانت تتمنى لو كل هذا كابوس وبتصحى منه في اللحظه الأخيره..اما تولين دخلت السياره بفرح لايوصف
واخيرا خالد دق عليها..دقت عليه ورد عليها على طول
خالد: هلا والله..صباح النور
تولين: صباحك..أحلى
خالد: هاه للحين تبين مرام ولاتبيني أنا
تولين:هههههه
خالد: صوتك مو غريب علي
تولين:ايه لأني اعرفك من قبل
خالد: تعرفيني أنا..
تولين: ايه بس من عذرك مضيع من كثر الللي تعرفهم
خالد: حرام عليك..من قال لك اني كازنوفا الحته
تولين: ههههههه
خالد:انتي برى البيت
تولين: ايه..وش دراك
خالد: ماادري يقولون اني ساحر<<سمع صوت هرن السيارات
تولين: ويقولون كمان انك فنان..
خالد:انا؟؟..فنان بأيش..البطاله مثلاً
تولين: ههههههه ..لا..فنان عزف
خالد: والله شكل المصادر اللي عندك قويه..
تولين:ابيك تبارك لي
خالد: على ايش؟..لاتقولين تزوجتي..وتكسرين قلب شخص تعلق فيك لاتكفين لا لا<<يقولها وهو يتمسخر ويسوي روحه حزييين
تولين: ههههههههههههه ياخي بطل حركات الاولاد هذي وأكبر شوي
خالد: لا..يكفيني انك انتي الكبيره <<بنبره استهزاء
تولين: وش تقصد؟
خالد: يابنت الناس..الكبير اللي مايكونون ربعه مرام وشلتها..فهمتي علي
تولين حست بطعنه سددها على صدرها ..وهو يهينها ويحقّر فيها..
خالد: خخخ شفيك زعلتي؟
تولين: وليه ازعل؟
خالد: ايه صح انتي ماعندك احساس..كل يوم مع واحد وين تحسين بشي خخخ
تولين: انت مستمتع لأنك فارغ؟
خالد:اكون فارغ ولاممتلئ بالقذاره
تولين: حتى الامتلاء بالقذاره احيانا يكون له قيمه..لكن انت في الهامش ..عايش بـ ولاشي..قبل ماتقول انا ماعندي احساس..شوف انت تعرف وش تعني كلمة احساس
خالد: والله غريبه..شف من جاي يتفلسف..اقول بالله وش مستوى تعليمك..انا عندي احساس انك حتى الابتدائي مااخذتيه<<المشكله انه مايعرف انها السادسه ع الدفعه وتخصص "فيزياء"
تولين: واثبت لي ان الاحساس عندك منعدم..بس واضح من اسلوبك انك واحد ماقدرت تاخذ الشهاده الجامعيه ولك اكثر من 7 سنين تحاول لكن لأنك "فاشل" ماقدرت تحس بالنجاح ولاقدرت تحس بالحب
-طبعا تولين كانت عارفه وين توجه له طعناتها لانها على علم مسبق بحياته كامله في البيت من اخته ساره صديقتها ..وحياته مع زملائه عن طريق مشعل.._
خالد: يالله كل هذا عرفتيه عني..من مكالمه وحده..
تولين:ياالله قديش انت واضح..وكل شي فيك سطحي..
خالد: انتي مين..وش تبغين فيني..؟
تولين:ابيك تعرف شي واحد..ان جرحك اللي من دون دافع..ماراح انساه..والله ماراح انساه ياخالد
طوط..طوط..طوط..
(قفلت تولين الجوال ودخلت الفيلا وجلست قدام التلفزيون وحطت على روتانا كانت تناظر فيديو كليب عمري الباقي لهند..كانت عيونها تفيض بالدموع من دون ماتحس على روحها ..وكأن شي داخلها انكسسسر
كان الغضب واضح من زفراتها المتكرره..دق جوالها كثييير..لكن ماحاولت حتى تشوف مين اللي يدق عليها..نامت في الصاله على صوت التلفزيون وصوت الجوال اللي استمر بالدق..)
.
.

في حوش بيت ابو خالد..
راكان:ساره قولي لي وش شعورك الحين
ساره:وش تتوقع يكون وانا اشوفك تتجهز عشان تروح تخطب غيري
راكان: هالموضوع مارح يستمر..مجرد بدايه بعدها راح اقول صليت استخاره وماني مرتاح وبرفض
ساره: وتجرحها..!
راكان: تقصدين ندى؟
ساره:ايه
راكان:ولا أخسرك..
ساره: ليه لما نحب نصير أنانيين؟
راكان:لأننا نوصل لمرحله ماعاد نشوف بالدنيا الا بعض
ساره: ولو رفض ابوك وتزوجتها ..
راكان: مارح يصير
ساره بعصبيه: ولو صار؟؟؟؟؟؟؟ ا
راكان:بتضلين محرمه على كل رجال الارض ماعداي
ساره وهي تبكي: وليه قدرت تحرمني على كل رجال الأرض وانا ماقدرت أحرمك عليها؟؟
راكان: لأنك مو مجبوره تتزوجين غيري..زي ماانامجبور اتزوجها
ساره: قولي لي ليه ..ليييييييييييه مجبور؟؟؟؟؟
راكان: ساره أرجوك..هالموضوع مااقدر اقوله لأي أحد..
ساره: بس أنا مو أي أحد..ولا أقدر انتظر شي مجهول..مااعرف صدقه من كذبه
راكان:ابيك تعرفين لو مهما صار..اني والخاااااااااااالق أحبك..
ساره بخوف: وش ممكن يصير؟؟..قول بتتزوجها..هاه..بتتزوجها؟؟
راكان:بس مستحيل أحب غيرك
ساره ببكاء عنيف: انت حقييييييييييييييييير حقيييييييير
راكان بإختناق: انا اللي تبين بس لاتكرهيني...ساره واللي يسلمك اذا يوم من الايام ماعاد تقدرين تحبيني ..لاتكرهين تكفين لاتكرهين
ساره:...
راكان:الوو..معاي؟
ساره:لاتلبس الغتره البيضا
راكان:هاه؟<<متفاجئ من خروجها الغير مبرر من السالفه
ساره: ايه سمعت لاتلبس الغتره البيضا وغير ثوبك ليه ضيق كذا حشا وش خليتو لنا
راكان<< يلتفت يمين ويسار يبي يشوف هذي من وين تشوفه:بسم الله انتي وين؟
ساره:بتسوي اللي قلته ولا شلون؟
_ مسك راكان غترته وعقاله ورفعهم فوق وحذفهم بقوه ع ارضية الحوش وهو مبتسم _
راكان: هاه كذا انبسطتي
ساره: لا
- قام راكان يبي يفصخ ثوبه-
ساره: لا لا هييييه منت صاحي..
راكان: ههههههههه انتي تقولين مو مبسوطه قلت يمكن الثوب مضايقك ترى ماعندي مشكله افصخه
ساره: افصخه بس مو قدامي
لف راكان على باب المطبخ اللي يطل ع الحوش لقى ساره واقفه عنده وتطل من وراه..بس شافته انتبه لها قفلت الباب بقوه
راكان: هاهاهاها كشششفتك
ساره: اتحداك..ماامداك تشوفني
راكان: لاتستهنين بقدراتي الإبصاريه تراي شايفك من الأول بس استهبل خفت لاتنتبهين وتدخلين وانحرم من شوفتك
ساره: وتبيني أصدقك؟
راكان:مو كأنك لابسه بلوزه ورديه وبنطلون أبيض؟
ساره:....>>ماعرفت ترد كانت مصدومه
راكان: ساره اخوك جا
ساره: اوكي باي
راكان: مع السلامه
.
.
خالد: هلاااااااا بالعريس <<ناظر للغتره المحذوفه ع الارض
راكان: هلا وغلا
خالد: هذي غترة مين؟
راكان وهو راكع يشيلها: ايه غترتي انا
خالد: وليه راميها كذا..منت صاحي قسم بالله..رايح تخطب بهالغتره اللي كلها غبار ..يالله دور لي مغسله ترضى تنظفها لك باقل من عشر دقايق
راكان: وليه عشر دقايق..؟
خالد: ابوك توه داق علي يقول انه في الطريق للجماعه وطلبني امرك انت وابوي ونتلاقى عند المحطه اللي وراها بيت الفواز
راكان:اجل خلاص امشي مو لازم
خالد: وشو مولازم ..انت منت شايف شكلك؟!
راكان: ياخي لاتدقق
خالد وهو طالع للسياره ومستغرب: الحمدلله والشكر هذا وانت رايخ تخطبها مبهذل عمرك اجل بعد ماتتزوجون وش بتسوي؟
راكان: ماعليه تطنز قد مااااتقدر لجل عين تكرم مدينه..يالله تحرك..
خالد:اقول راكان ودي اسألك عن شي
راكان:سم
خالد:انت كيف تشوفني؟
راكان:مافهمت
خالد: انت تحس اني فاشل وماعندي احساس؟!
راكان: اف اف خير يابو الشباب وش فيك معتفس اليوم..والله اني حاس ان فيك شي من شفتك
خالد: والله جاتني اليوم مكالمه باااايخه ..من وقتها ونا افكر بكل كلمه انقالت لي
راكان: مكالمه من مين
خالد: من وحده
راكان: هههههههههههه انت احد يأثر فيك لاحشا والله مااصدق
خالد: ليه وش قالولك ماعندي احساس
راكان: انت وش فيك قاضب لي هالكمله"ماعندي احساس..ماعندي احساس"
خالد:مدري ياخي ليه هالبنت عفستني
راكان: يمكن لانها مختلفه
خالد: مختلفه جداً
راكان:وهي قالت لك انت ماعندك احساس
خالد: ايه لاني سبيتها
راكان: خلاص اعتذر لها يمكن تغير رايها فيك ويصير عندك احساس هههه
خالد: ههههه تخسى الا هي..مابقى الا اعتذر لهالأشكال..تبطي ماتنزل كلمة ابو مشاري
راكان:مدامعندك على قولتك مناعه ذاتيه من الحب اجل ماينخاف عليك يومين وتنيى كل شي انقال لك خخخخ
خالد: هههههههههه هذا احنا وصصصلنا انزل ياعريس وشد حيلك
.
.
ندى: يمه خااااايفه
ام سامي:شوفي انا ماعندي عبط وهبل البنات هذا..
ندى:يمه وشو هبل..اقولك خايفه والرجال بيشوفني الحين تقولين عبط؟؟
ام سامي: شوفي يابنتي هذي سنة الحياه وبتمرين بهالوضع الحين ولابعدين..فلاتضيعين هاللحظات الحلوه بين خوف وقلق
ندى:بس مدري ليه يمه مااحس اني مرتاحه
ام سامي: صليتي استخاره؟
ندى: ايه..ومن صحيت وانا احس بضييييق وبس أبكي
ام سامي: الله يكتب اللي فيه الخير..واذا ماهو من نصيبك مارح يتم الموضوع
ندى: يمه خلاص خلاص ماابيه
-دخل حسن وهو يسمع ندى تقول ماابيه-
حسن: على كيف اهلك انتي ووجهك ماتبينه ؟!
ندى: ايه كيفي مو انا اللي بتزوجه ولا انت
حسن: اقول اخسي واقطعي ويالله جيبي العصير وتعالي
ندى: وين تعالي
حسن: الرجال مستعجل وابوي يقول رح ناديها
ندى: وش مستعجل لا ماابي ماابي
حسن: بتجين ولا اجي اجرك مع شعرك
ام سامي: حسن تكلم زي الناس..بعدين انت راعي شوي البنت مخترعه
سامي: خير خير شسالفه
راحت ندى تركض على اخوها سامي:سامي ماابغى اتزوج خلاص هونت
سامي: ههههههه الله يصلحك امشي وانا اخوك واذا ماعجبك الرجال ولاحد راح يغصبك عليه
ندى: وعد ياسامي؟
سامي: وعععد
.
.
-دخلت ندى بخطوات متردده و وتسمعون للكاسات صوت طقطقه من ارتجافة يدها..كانت لابسه بلوزه ورديه وتنوره بيضا..اول مادخلت وشافها راكان ابتسم ..بس ماكان يبتسم لها..وكأنه شاف
ساره اللي كانت لابسه نفس الألوان قدامه..كان يتخيل انها هي اللي تمد له الصحن وهي اللي جايين يخطبونها له..قطع تفكيره صوت ابو سامي وهو يقول هاه شفتها خلاص..نزل راكان عيونه بالأرض وهز رأسه بالايجاب
مع انه مايتذكر من شكلها أي شي-
ندى: يممممممه قسم بالله مو مرتاحه له مدري ليه احسه مغروووور وشايف حاله ومدري كيف
ام سامي: يعني نرفضه؟
ندى: لا انا ماقلت كذا <<البنت خافت خخخخ
ام سامي: اجل وش تبني افهم من كلامك
ندى: مدري ..مدري..
-طلعت ندى لغرفتها وهي تحس بضييييق -
.
.
صباح يوم الخميس..
قامت تولين وهي تحس جسمها مفكك من النومه ع الكنب طلعت الساعه مو مصدقه
تولين: اف معقوله نمت كل هالوقت؟
-كان الكحل سايح على خذها وتارك علامات من كثر البكا وعبايتها مقطوطه ع الارض من امس..قامت تروشت ونزلت اخذت جوالها لقت 28 مكالمه..كان 24 من خالد والباقيه من زميلاتها يبون يباركون لها بالتفوق
..كانت تتمنى تلاقي رساله من ابوها يبارك لها بالنجاح ويسألها وش تبي هديه..كانت تتمنى تركض لأمها وتخليها تفخر بتفوقها..كان كل شي تسويه لنفسها محد يفرح فيه الا هي..كانت عايشه لصديقاتها
فرحها لهم..زعلها منهم..غيابها عنهم..اشتياقها لهم..مجرده من كل احساس خارج نطاق الصداقه..لاحب قدرت تعيشه وهي تلاقي التكافؤ منعدم بينها وبين مشعل..ويوم حاولت تدور عن الحب بنفسها..توجهت
لها صفعه قويه هزت كل شي ساكن فيها..بس ليه خالد دق عليها؟؟..مو ع اساس ماهزّت فيه ولا شعره؟!..معقوله كان يبي يكمل تجريح..او يعتذر لها..؟-

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:44 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





منت ملك إنسان غيري
حتى عطرك مايجوز يشم ريحه شخص غيري
حتى ثوبك..حتى قلبك..حتى حبك
ماهي ملك انسان غيري
منت ملك انسان غيري

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:47 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كان الكحل سايح على خذها وتارك علامات من كثر البكا وعبايتها مقطوطه ع الارض من امس..قامت تروشت ونزلت اخذت جوالها لقت 28 مكالمه..كان 24 من خالد والباقيه من زميلاتها يبون يباركون لها بالتفوق
..كانت تتمنى تلاقي رساله من ابوها يبارك لها بالنجاح ويسألها وش تبي هديه..كانت تتمنى تركض لأمها وتخليها تفخر بتفوقها..كان كل شي تسويه لنفسها محد يفرح فيه الا هي..كانت عايشه لصديقاتها
فرحها لهم..زعلها منهم..غيابها عنهم..اشتياقها لهم..مجرده من كل احساس خارج نطاق الصداقه..لاحب قدرت تعيشه وهي تلاقي التكافؤ منعدم بينها وبين مشعل..ويوم حاولت تدور عن الحب بنفسها..توجهت
لها صفعه قويه هزت كل شي ساكن فيها..بس ليه خالد دق عليها؟؟..مو ع اساس ماهزّت فيه ولا شعره؟!..معقوله كان يبي يكمل تجريح..او يعتذر لها..؟-
.
الجزء الرابع عشر


حبيبي خايفه هالحب يكبر..!
.
.
تولين: ميري..ميري..
ميري: ايوا مدام
تولين: مدام بعينك..روحي جيبي كيك من باسكن روبنز انتي والسواق
ميري: سواق مافيه موجود
تولين: وين راح؟؟
ميري: انا مافي معلوم..دقي جوال مافي شيل..جرب انتا
تولين بغضب :خلاص خلاص روحي واذا جا تعالي قولي لي
ميري:حاضر مدام
تولين:لحظه..جيبي معاك حبتين بندوول..انا في مكتب بابا
ميري:حاضر مدام
راحت تولين لمكتب ابوها وهي تحاول تكتم انفاسها اللي اختنقت بالغبار المتراكم على رفوف المكتبه اللي ماكانت تسمح لأي شخص يدخل ينظفها ..بعد ماانتهت اختباراتها قررت تدخل ترتبها وتنظفها بنفسها لانها تحس
بروح ابوها الموجوده بين كل ملف وملف ..كان ابو تولين معظم وقته في مكتبه مايطلع منه الا للغدا او العشا واحيانا اذا كان مشغول يطلبهم يطلعون له غداه بمكتبه..فـ شعور الوحده اللي تحس فيه تولين موجود
من قبل وفاة ابوها..كان فقدانها لأبوها مجرد تبرير للشعور مو ايجاده من العدم ..كثير اشياء كانت تدور بداخلها وهي ترتب الملفات اللي تحاول تفهم وش موجود فيها..كانت تعرف عن نشاط ابوها التجاري
انه مؤسسه للبناء والقروض والعقارات ..بس ماعمرها راحت او حتى سألت عن موجودات ابوها والتركه كم كانت تحديدا..كان المحامي المسؤول عن الامور الماليه الدكتور عبد الناصر مايخليها تتطلع على شي
..او بالأحرى تولين هي اللي ماكانت تسأل لأنها اعطت كل ثقتها لللشخص اللي وثق فيه ابوها قبلها..وكان عبدالناصر قد الثقه ..
ميري: تولين ..هبيبي..جوال
تولين بعنف: انتي يالغراب وش تبين؟
ميري وهي تطل براسها من الباب:انتي جوال
"عندي امل ,,كلي أمل .اشوفك تاني بحضني..وايه العمل..ارجع لي ثاني وخذني">>نغمة تولين(تامر حسني -ارجع لي)
تولين بتأفف: هاتي
ميري: سواق موجود
تولين: خلاص روحي
تولين: هلا ريناد
ريناد:هلا فيك..وش فيك تقولينها من دون نفس
تولين: لأن مالي نفس في الحياه
ريناد: اقول روحي انتحري بس..كل مادقيت عليك الاقي نفسيتك خايسه انتي متى تزين احوالك؟؟
تولين: اذا لقيت اللي ادور عليه
ريناد: قولي وش ضايع منك ..ادوره معاك
تولين: هه..خليني ساكته احسن
ريناد:لاتحسبين بحلف عليك تقولين..المهم الحين متى ناويه تسوين حفلتك عشان اشوف متى انا اسويها
>>في الانتظار مكالمة من خالد انتبهت تولين لها وحست بغرابة الموضوع وش يبي هالانسان بعد كل اللي قاله
تولين: اقول ريناد اكلمك بعدين
ريناد: خير؟؟
تولين بفرح: عندي مكالمه يالله باي
ريناد بزعل: لقيتي اللي ضايع منك >>وكأن كلمة ريناد هذي الأولى جات ع الجرح لتولين..
تولين :الضياع بينكتب له بعد هاللحظه صدقيني
ريناد: ينكتب لمين؟..
تولين:خلاص ريناد اكلمك بعدين
ريناد: يالله باي
تولين: باي
.
.
تولين :نعم
خالد:ليه تردين؟
تولين: وليه داق علي؟
خالد: عشان ماتردين
تولين: تحسب انك خفيف دم؟!
خالد: وتحسبين انك كفو انكت معاك؟!
تولين: وش تبغى الحين؟
خالد: انتي اللي شتبغين ؟
تولين:انا اللي وش ابغى؟
خالد: حلوه ذي..مو انتي راده علي؟
تولين: لأني ابغى اقول لك ..لو تدق بدال ال24 مكالمه مليون مكالمه ماراح ارد عليك
خالد:ههههههه..مدري كيف تبيني افسر هالتناقض اللي فيك
تولين:اي تناقض؟
خالد: ماراح تردين علي؟..وهذاك راده
تولين: تصدق اني رحمتك الحين..احسك واحد سخيف حتى كلمتين مايعرف يجيبهم مع بعض..والا يبي يسولف..
خالد: كيف يعني؟
تولين: سبحان الله فيه ناس اول ماتشوفهم تحسب انهم شخصيه وعلى قدر كبير من الثقافه والرقي
ومن يبدون يتكلمون او يسولفون معاك ..يطيحون من عينك..
خالد: وانتي وين شفتيني؟..
تولين: تدري عاد..احس بغثيان من اسمع صوتك ..بليز لاعاد تدق على هالرقم..ونصيحه لك..حاول تتعلم شي واحد "اذا كنت قد كلامك..لازم تطبقه"
طوط..طوط..طوط
خالد وهو يرفع الجوال من اذنه ويطالع بالشاشه يبي يتأكد هي قفلت بوجهه :يلعن شكلك يابنت الكلب..


صح أنا فاشل ../ غبي !
لكنـّي [حيّ]!

على الأقل عندي طموح
وأفكار مُستقبل كبااار ...!!

أحيان أحس إني
طبيب

وأحيان أحس إني
حبيب

مراات أطير
بـ هالسماء ...
ومراات أطيّر
هالدماء...

ومرات أحس إني عما
إذا شعرت بيأس
لكن إذاشفتك
أنسى زمانٍ نحس

وأحس بإحساسٍ ذكي
وأبادل أفكاري الحكي
وأسكنكِ في ليلي .. فرح
يرسم على بالي حياة
وووووملح مايوم .. انجرح
عجزت لا ألاقي .. دواه..!
......وقال :بس !


يعني بس !!



طلع خالد من غرفته ونزل للمجلس نادى ساره عشان تسوي له قهوه..وفتح التلفزيون..كان يطالع بالفراغ وسراحاااان وصوت التلفزيون عالي..دخلت ساره بالقهوه
ساره: خالد رخي الصوت ابوي نايم
خالد:...
ساره: خالد ؟!>>قامت ساره واخذت الريموت وصكت التلفزيون
خالد:..
ساره بصوت عالي: هيييه شفيك..؟
خالد: نعم
ساره: وين الناس ؟؟...وش سرحان فيه..لايكون عشقان يابعد حيي
خالد: اقول قومي اذلفي..راكان بيجي بعد شوي
ساره بابتسامه: طيب شوف القهوه زينه ذوقها
خالد: انا ادري انها ماتنشرب بس امرنا لله
ساره: ايه ماقلت لي وش كنت سرحان فيه؟
خالد:افكر في حالتي وانا اخوك..بعد سنه بصير خريج لغه عربيه وبعض الناس يقولون اني مااعرف اركب جمله
ساره: ومين يقول كذا..الا شخص مايعرفك..الحين انت يابو لسانين ماتعرف تركب جمله ههههههه
خالد: انا ادري ..بس ليه احس اني معاه مااعرف اتكلم ..مدري وش يجيني احس كأني ورع مايعرف شلون يرد
ساره:مع مين؟ >>حس خالد انه بدا يفرط السبحه قدام اخته
خالد: انتي لو ربي يفكك من هاللقافه كان صرتي احسن وحده بالدنيا يالله تقلعي ..الرجال بيجي
ساره : ههههه والله بيجي اليوم اللي تتمنى تلاقي ساره عشان تشكي لها مغامراتك العاطفيه ومحد بيكون حولك
خالد: اي عاطفيه انتي ووجهك..انتي للحين ماتعرفيني خخخخ
ساره: الا اعرفك ياكازنوفا..بس هذي المشكله انك ماتتوب ولاتتعب
خالد: لان كل اللي اسويه مو نابع من هنا<<ويأشر على قلبه
ساره:طيب وش اللي تغير هالمره
خالد: ماتغير شي...
ساره: يعني اصير متطمنه
خالد:ههههههه >>دق الجرس
ساره: يؤ شكله راكان ..نكمل حديثنا بعدين
خالد: قومي تحركي وافتحي باب الصاله له واطلعي بسرعه
.
.
-فتحت ساره باب الصاله ورجعت خطوتين ورى..دخل راكان وتفاجأ فيها واقفه قدامه ..كانت تمثل له الكمال في كل شي..يحاول يدور عن شي واحد مو زين فيها مو لاقي..-
ساره: خالد ينتظرك
راكان: ومين خالد هذا ..قسم ماعلي منه
ساره: ههههههه
راكان: ...
ساره: راكان وش فيك تناظر كذا
راكان: اوووص...ولاكلمه..حطي غيري بمكاني الحين وشوفي وش يسوي
ساره: وش بيسوي؟
راكان بحزن:اللي مو قادر اسويه
ساره بخجل: لاتدخل الحين انتظر حتى اطلع فوق
راكان : تعالي بنت..وين رايحه
-وقف راكان عند الباب يناظر لها وهي تطلع الدرج ولما صارت فوق دخل -
(كان في وجه راكان نور وسعاده ..وبنفس الوقت اندهاش من جرأة ساره..)
خالد: هلا ..وينك يالعريس ماعاد نشوفك
راكان: ايه اشوفك متوله علي وتنتظرني >>يناظر لصينية القهوه اللي مأكول كل شي فيها
خالد: خخخ ماعليه ياخي والله ماتغديت ومن شفت الحلا ماتمالكت اعصابي
راكان:قم نطلع نتمشى
خالد: اقول اجلس بس..ابيك بسالفه
راكان: وهذي قعده..قول وش تبي؟
خالد: ان ياخوك قررت ادخل معهد الاداره
راكان: وش تبي من معهد الإداره؟
خالد: ثنين صحن شاورما وواحد كباب..يعني بالله عليك وش ابغى..شهاده طبعاً
راكان: الحين خلك في جامعتك وتخرج منها وبعدين يصير خير
خالد: الجامعه انشاللله اني متخرج منها هالسنه ..ومعهد الاداره باخذه هالصيفيه عشان اكسب الوقت
راكان: اقول نت وش طايح على راسك اليوم..وش فيك صرت دافور فجأه
خالد: ياخي تعبنا نعيش في الحضيض
راكان: اكشخ يالحضيض وش هالمصطلحات الجديده
خالد: الحين انا مو جايبك تستهبل علي ابيك تساعدني وتشجعني
راكان: لحظه اجيب لك معاي صالح القرني يشجعك خخخخ
خالد:اقول قم بس..منت كفو احد يستشيرك
راكان: هاه وين العزم
خالد: الراشد
راكان: خل نروح الكورنيش ازين
خالد: بهالرطوبه انت صاحي..والله ليلزق ثوبك فيك وانت لسى ماوصلت السياره..امش خل نروح مكان مكيف نتقهوى وانا ناقصني كم شي باخذه من هناك
راكان: وش ناقصك..لايكون بنات؟!
خالد:لا وانت الصادق..ناقصني قلب لهالبنات المساكين خخخخ
راكان: انت ماتشتاق للاستقرار العاطفي؟
خالد: ياعمي طير بس..مافي بنت تستاهل انك تحبها..وش هم الحريم الله يكرمك ..الا جزمه رايحه وجزمه جايه
راكان: الحريم ياخالد هي امي وامك اختي واختك خالتي وخالتك..
خالد: انت لاتقعد تتفلسف على راسي..انا مااقصد هالحريم..هذول فوق روسنا ومايصير الا نحترمهم ونحبهم..لكن انا اقصد بنات السوق والعلاقات هذي
راكان: انا ماراح اناقشك بشي..الحياه قدامك انت وحدك اللي تصنع قناعاتك فيها..من كل شي يواجهك..
خالد: لاياشيخ..ماتلاحظ قلبناها سوالف حريم
راكان: انا ادري عنك امش بس
>>دق جوال خالد
راكان: شف اذا ابوي يسأل عني قول مدري وينه لاتقول اني معك
خالد:ليه طيب >>ناظر خالد لشاشة الجوال ولقى اللي متصله تولين
راكان: ياخي مالك دخل قول كذا وبس
خالد: مو ابوك رقم غريب ..انت اطلع السياره وانا لاحقك
راكان: اها ..يعني اقلب وجهي مكالمه خاصه
خالد: تقدر تقول كذا
راكان: ابشر...بس لاتبطي علي
.
.
.
خالد:وش عندها الجزمه داقه؟
تولين: ادور شخص ادوس عليه
خالد: ولقيتيه؟
تولين: هذاني اكلمه
خالد: تخسين..والله
تولين:لاتحسب اني داقه عليك ابي منك "عاطفه" و"قصة حب" مثل الباقيات
خالد بإستهتار: أوووكشخ يالعفيفه خخخخ
تولين:انت لازم تحب نفسك..انا واثقه ان كلامك هذا مو قاعد تسيء لي..انت تسيء لنفسك وتربيتك واحترامك لذاتك..لاني اللي مايحترم الناس والله مايحترم نفسه
خالد: ليه انتي تحبين نفسك؟..
تولين: احياناً
>>صدمه اعترافها وهو كان متوقع منها جواب ثاني كان متوقع تقول ايه احب نفسي وفخوره ومن هالكلام اللي القصد فيه ترفيع الذات اللي يستخدمونه اغلب البنات الفارغات من الداخل والخارج..مو عارف وش سبب هدوءها معاه وهو مايقول لها الا كلام زي السم
خالد: مدري ليه احسك انسانه مهزوزه نفسيا ..
تولين: جرب تغير حياتك..عيش لنفسك بس..حب نفسك واخلص لها..صير الاجمل والاكمل بس مو بعيونك ..لا...شوف خالد بعيون الناس
خالد: انتي ليه قاعده تتجاهلين كلامي..وكأنك متصله بس تقولين كلام مجهزته من فتره
تولين: صح..لأاني مااتصلت اسمع منك اني "جزمه" او "مهزوزه نفسيا"..احب اصير الكبيره دايما..واترك للعقليات المتخلفه فرصه يناقشون رذالتهم ..بهدوء
خالد: انا متخلف يابنت ال...
تولين: انت مريض..ولسانك وصخ..
خالد: وانتي بنت حرام ..ماتسوين جزمتي..ولا بسمع راي وحده مثلك في شخصيتي..
تولين: وليه ترد علي ؟!
خالد:انتي ليش كذا بارده ؟!..ماعندك احساس؟!
طوط..طوط..طوط
خالد: الوو..الوووووووووو>>تضايق خالد بشكل مو طبيعي لأنها قفلت ..رغم ان الحوار كان كله سب وتحقير الا انه ماكان يبيه ينتهي مستعد يقعد يتهاوش معاها للصبح..
راكان: خالد يالله ياخي تأخرنا
خالد: يالله جاي
.
.
في الرياض..
رنا: ياحبيبتي يمه..لاتبكين هذا شي لازم يصير لي الحين ولا بعدين
ام ابراهيم:الله يوفقك بزواجك ويسعدك واشوف عيالك
رنا: هههه ماني مستوعبه اني بتزوج واصير ام
ام ابراهيم: كلنا ماكنا نتوقع لنا هالحياه..لكن هذي سنه ماضيه في الناس
رنا: طيب متى حددوا الملكه ابي اعرف عشان اعزم صديقاتي
ام ابراهيم:كلمتني خالتك ام عبدالعزيز اليوم الظهر واتفقنا تصير في بداية شهر سبعه
رنا: وهي وش دخلها تحدد..احنا اللي نختار اليوم مو هي
ام ابراهيم:كله واحد احنا ولاهم
رنا: لا يمه مو من البدايه تتحكم..انا اللي اختار اليوم مو هي .وانا ابيه في نهاية شهر سبعه اوبداية ثمنيه
ام ابراهيم: يابنتي مابيصير شي ماتبينه
رنا:يمه واخوي ابراهيم مو ناوين تزوجونه؟
ام ابراهيم: انا كلمته ياخذ اخت عبدالعزيز بس مارضى يقول ماهو مستعد للزواج حاليا
رنا: وشششو اخت عبدالعزيز هذا اللي ناقص والله لو تموت ماتاخذه ..هذا ابراهيم تاج راسي وعزوتي..محد بيزوجه غيري
ام ابراهيم: طيب تعرفين احد من صديقاتك اللي بالجامعه او من القرايب تنفع
رنا:شوفي انا مازلت ابحث في هذا الموضوع ..لكن ماابي استعجل عليه عاد انتي تدرين توه طالع من حادث يشلع القلب..شوي شوي عليه..مايحتاج نقضي عليه بالزواج
ام ابراهيم: وهذا انتي لسى ماتزوجتي وتقولين الزواج يقضي عليه..
رنا: شوفي يمه الزواج مقبرة الحب ..واذا تبين تخلين واحدى يكره الللي يحبها قولي له يتزوجها..والله لتعوفها نفسه بعد كم شهر
ام ابراهيم: اقول بلا كلام ماصخ وقلة حيا
رنا: الحين فكينا من هالسيره..متى بننزل السوق
ام ابراهيم: انتي هذا اللي شايله همه؟!
رنا: بصراحه ايه
ام ابراهيم:هذا صوت ابوك شكله وصل خليني انزل اقول له وش اتفقنا عليه يمكن له رأي ثاني بالموضوع
رنا: لاتعطينه فرصه يقول ايه ولا لا ..ابوي وانا اعرفه ماوده الا يزوجني لولد عمتي الأقشر..لكن لو يموت هو وضروسه مانيب ماخذته
ام ابراهيم: انتي بطلي عياره بالناس..الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يجبرك على شي ماتبينه..
رنا: الله يخليك لي يمه..انا بطلع انادي ابراهيم يتقهوى مع ابوي ..احس ابوي شايل عليه مره..له اسبوعين مانزل من غرفته وجلس معاه..
ام ابراهيم: روحي فديتك ناديه
.
.
رنا: طق طق طق
ابراهيم بإستهبال: مين ع الباب
رنا: انا الذيب باكلكم
ابراهيم: ههههه ادخلي بس..انتي دجاجه وتخب عليك
رنا: وجعوووه انشالله ليش انا دجاجه؟
ابراهيم: ماتجي الساعه تسعه الا وانتي بفراشك ..
رنا: ياي تبي تسهر معاي
ابراهيم: اقول اهجدي بس كم مره جيت ابيك تسوين لي عشا الاقيك نايمه
رنا: ياي كسرت خاطرك وماصحيتني
ابراهيم:هييه انتي ترى قسم مايلبق لك الدلع بتاتا
رنا: وجع انشالله هذا كلام تقوله لأختك اللي على وش جواز
ابراهيم:ع البركه ..هاه خلاص اتفقتوا على يوم الملكه؟
رنا:لا لسى مااتفقنا ..بعدين انت ورى ماتدلعني هالايام القلائل اللي لي هنا ببيتكم خلني اتذكر شي حلو
ابراهيم: تكفين يالقلائل..انا عندي احساس انك بتردين مطلقه من ثاني شهر
رنا: خخخخ انا عندي احساس من ثاني يوم ..
ابراهيم: اعوذبالله..لا والله ياوخيتي ان جيتي للحق فأنتي كفو وراعية بيت وماينخاف عليك..والله يهني عبدالعزيز فيك وعز الله انه طاح واقف
رنا: ههههههههههه اثاري افكارنا اللي ماخذينها عن الزواج متشابهه الظاهر انها بالوراثه ..اجل عبدالعزيز طاح يومه بغى يتزوج
ابراهيم: هذي مجرد صيغ مبالغه لكن الزواج هو احلى شي ممكن يصير للمرأه والرجل في حياتهم
رنا: ليه الأخ مجرب؟
ابراهيم: الزواج مصير مثل الحب مو مرحله تعيشها فتره وتمشي وتخليها..الزواج التزام مدى الحياه
رنا: طيب وش مواصفات فتاة احلامك
ابراهيم: فتاة احلامي لقيتها من زمان
رنا بإندهاش:مين هي؟وين لقيتها؟وش اسمها طيب؟!
ابراهيم بابتسامه: شوي شوي ..والله مااعرف مين هي ولا وين لقيتها ولاحتى اسمها..بس اعرف انها كانت موجوده ..ويوجعني بشكل ماتتخيلينه اني فقدتها
رنا: تتوهم؟!
ابراهيم: انتي اللي لازم تقولين لي انا اتوهم ولا لا؟!
رنا: وش تقصد..؟
ابراهيم: رنا ..انا صحيح فقدت جزء من ذاكرتي بس قاعده ترجع لي تدريجيا واتذكر اشياء مالها تسلسل منطقي..واخاف هالموضوع ياخذ فتره طويله..وتكون هالبنت راحت تكفين يارنا اذا تعرفينها
لاتضيعين اخوك وتكلمي
رنا: اعرف مين؟ انت وش قاعد تقول..؟
ابراهيم: مين هي يارنا؟
رنا:ابراهيم..عيش حياتك من جديد..ابدا بقلب وروح واحساس ثاني..انسى كل شي كان يتعلق بهذيك الفتره ولاتجتهد تتذكره..ترى مايستاهل اللي راح انك تسترجعه بكل هذا الإصرار..لاتبيع جنتك بجحيمك
وتأكد انها راحت للأبد..ولايمكن ترجع
ابراهيم:كل شي ممكن يتخلص الانسان منه..حتى انفاسه وروحه واحساسه..لكن وش حيلة الانسان مع ذاكره ماجربت في يوم "نعمة النسيان"؟..
رنا: النسيان كان فرصتك للنجاه..بس انت اللي مو راضي تنسى وتريح الكل معاك..انت تحسب اللي مرت فيه البنت كان سهل عليها؟..ليه ترفضها متى ماصحت فيك الرجوله المتعديه..وتطلبها اذا حسيت
انك محتاج حبيبه لا اقل ولا اكثر
ابراهيم: انا سويت كذا معاها؟!
رنا: ايه ..ومع كذا ماقدرت تعيش من دونك..واستمرت لمده تزيد عن سته شهور وهي تحاول تقنعك انها "غير" وماهي مثل البنات السيئات اللي انت تعتقد انها منهم..كانت تبغاك زوج وحبيب وابو لعيالها
وانت ماكنت مستعد تطلعها من دائرة الحب الغريزي ..اي اهانه كانت تحس فيها وهي تشوف ان قدوتها في الحب ..يرفض اي صله فيها..بزعم انه وصل معاها لمرحله من الحب تخليه يخاف عليها من نفسه
ابراهيم: وبعد السته شهور وش صار عليها؟!
رنا: انسحبت من حياتك بهدوووء..وقطعت علاقتها فيني..وصرنا أغراب ..صارت أكثر مرح وحلاوه..الكل كان يندهش لحضورها في أي مكان..تحولت من انسانه هاديه وخجوله ..الى وحده صاخبه
جميله جداً ثائره ع العادات والتقاليد ..أكثر كلامها سخريه..ومايهمها رأي الناس فيها..صارت استثنائيه في كل شي..ملفته بشكل واضح..لدرجة اني احيانا أشك انها البنت اللي كنت اعرفها..
ابراهيم: وانا كنت اعيش تحت قراري الظالم..متعذب ونادم
رنا:انت تغيرت بعد..بس للعكس..هي تغيرت للاحسن ع الاقل بعيون اللي حولها..وانت تغيرت للأسوأ..صرت عصبي جداً..مالك صاحب..وكل اصدقائك صاروا يتثاقلونك وكنت تشتكي لي من حركاتهم
معاك في الاستراحه..
ابراهيم: كيف يتثاقلوني؟
رنا: يعني ماينادونك للإستراحه مثل اول..ويقولون لك انك صرت كئيب وتضيّق الخلق..وبذيك الفتره فعلا أهملت في شكلك وماصرت تروح النادي الرياضي..على عكس لمياء دخلت نادي صحي وصارت تهتم بنفسها
حتى لفتت انتباه الكل لجمالها ..
ابراهيم وبعيونه لمعة من اثر الدموع:اسمها لمياء؟
رنا بإرتباك: هاه؟!
ابراهيم:يآه..كيف نسيتك يالمياء!!
-نزل ابراهيم راسه واختنق صوته وكأنه تذكر كل تفاصيلها..صار يتكلم بصوت مرتجف لأخته رنا ويوصف شكلها..كانت رنا تجاوبه بالإيجاب في كل مره..بكت رنا يوم عرفت ان اخوها تذكر لمياء..وصارت
تترجاه ينزعها من داخله..ويفكر بمستقبله بعيد عنها..-
.
.
.


لمياء: انتي وبعدين معاك ليه مو راضيه تفهمين؟!
ساره: يالميا انا سامحته خلاص
لمياء: وش سامحتيه؟..انتي ماعندك كرامه
ساره:بس انا تأكدت من حبه لي
لمياء بخبث: هه..طيب ياحلوه..اذا يحبك خليه يترك ندى..وان تركها انا ابصم لك بالمليون انه يحبك..
ساره: هو وعدني يفسخ الخطبه قريب
لمياء: هههههههه ..غريبه؟..هو اتصل علي امس يقول انها عجبته وراضي فيها
ساره:لميا انتي وش قاعده تقولين؟..
لمياء: ساره حياتي انتي بنت عمي وراكان اخوي وماابي لكم الا السعاده ..لكن لو حسيت ان واحد منكم يلعب بقلب الثاني اصير مااعرفكم..وراكان قاعد يلعب فيك ياساره..ويشهد الله انك ماتهونين علي
ساره:...
لمياء: راكان لايمكن يترك ندى لأنه خطبها عن إقتناع وعاجبته
ساره:لأ هالكلام مو صحيح راكان يقول ان ابوه ضاغط عليه
لمياء: طيب قال لك ليه؟!
ساره: يقول مايقدر يعلمني السبب
لمياء: ههههههه..ساره مااعتقد انك غبيه لهالدرجه..في شخص بيرفض ان ولده ياخذ بنت أخوه ..وانتي تعرفين ان علاقة ابوي وابوك مره ممتازه ودايم نحس اننا عيله وحده..الا امنية ابوي راكان ياخذك
وكم مره عرضنا عليه ..ودايم يأجل..بعدين جا عند امي مره وقال ابي اخت صديقي سامي..مدري وين شافها يمكن في بيتهم بالغلط..
ساره وهي تبكي:انتي ليش تكذبين؟
لمياء بعصبيه: انا مو كذابه..أنتي اللي تبين تصدقين كذبك على نفسك..
ساره: ترى بروح اقول لراكان كل الكلام اللي قلتيه..عشان اتأكد
لمياء بثقه: قولي اللي تبين..بس انتي كذا بتكونين خسرتي راكان للأبد..وموبس راكان..اوعد بقطيعه بين العيلتين اخراجي وتصميمي هههههههه
ساره ببكاء: ليه يالمياء تتصرفين معاي بهالنذاله؟..وش صار مني حتى تسوين كذا؟
لمياء: انا مو نذله..لكن انتي مو راضيه تستوعبين وش قاعد يصير لك
ساره: انا مااعتقد اللي تسوينه حب فيني وخوف على مشاعري..ولاهو كره لراكان هو بالنهايه اخوك..لكن انتي مريضه يالميا ومااشره عليك
لمياء بصراخ: هيه انتي اشوف لسانك طال..انا احترمتك ياساره وانتي تقولين اني مريضه..مشكلتك انك واثقه بحالك زياده وواثقه من حب راكان لك..لكن مصيرك تنصدمين يوم تشوفينه ينزف لوحده غيرك
وهذيك الساعه انا بقول لك مين فينا المريض ..انا ولا انتي
ساره: بس ..خلاص..ماابي اسمع شي
لمياء: الا بتسمعين وبالغصب مدام انك بديتي بالحرب والفتنه..انا اللي كنت اجمع بينك وبين راكان..وخليتك تكلمينه..ووفقت بينكم..وتقولين عني اني ابيكم تتفارقون..وتبين تفتنين بيني وبين اخوي
صدق انك قليلة خاتمه ولاتستاهلين مني اي معروف
ساره: لمياء لاتفهميني غلط انا ماقلت انك تبين تفرقين بيننا
لمياء:اجل وكلامك اللي قلتيه قبل شوي"اترى بروح اقول لراكان كل الكلام اللي قلتيه..عشان اتأكد" وش تسمينه؟
ساره: ماكان قصدي
لمياء: خساره فيك ياساره كل شي سويته عشانك..لكن هذا آخر مابيني وبينك ولاعاد تدقين علي اوتقولين ان عندك بنت عم اسمها لميا
ساره وهي تبكي: لمياء تكفين لاتسوين كذا والله ماقصدت ازعلك وانا لايمكن اقول لراكان هالكلام..بس تنرفزت شوي
لمياء: لاتعتذرين لي..ولاعاد حتى ابي اسمع عنك وعن راكان..ماعاد لي دخل في شي..هذا وانا اللي قاعده احليك بعيونه واحاول فيه يترك ندى عشانك
ساره: تحليني بعيونه..ليه انا مو عاجبته؟!
لمياء: الجمال مو كل شي..هو من اول مو عاجبته شخصيتك ..ومع كذا حاولت انقل عنك صوره حلوه حتى يشوفك بوضوح..وهو كان دايم يقول والله لأكسر خشمها..
ساره بحزن وصوت منخفض: وكسرني والله...
ساره:لمياء ..أسألك بالله لاعاد تكلمينه عشاني..>>سكتت ساره لأنها كانت تبكي بعنف وتحاول تكتم شهقاتها عشان توصل للمياء رسالتها الأخيره لراكان
لمياء: ايوه؟
ساره:..
لمياء: ساره معاي؟
ساره: وقولي له..لاعاد يفكر يتصل علي..حتى يصير خاطبني رسمي ..واذا يحبني صدق يختار يا أنا يا ندى
-ابتسمت لمياء بإنتصار وهي مبسوطه انها وصلت للي تبيه..لكن مازالت كلمة ساره "انتي مريضه " تتردد في راسها وتشتعل من الغضب وتحاول تفكر في انتقام اشد وأكبر..من راكان وساره
اللي كانو يمثلون لها نموذج الحب الصحيح اللي فاقدته..وراكان اللي قسى على قلبها وماحاول يفهم حالة الذبول اللي كانت اخته فيها وماتحمل يشوفها تعيش الحب..بس على نفسه كان عادي يعيش هالشعور خارج
نطاق الزواج...كانت مندهشه من قدرةا خوها ع المسامحه وكيف رضى بساره وهو درى عن علاقتها الوهميه مع ابراهيم اللي كان من تدبير لميا..كيف رضى على حبيبته وزوجته..ورجع لها بحب اكب وشوق أعظم
وأخته كان ناوي يذبحها بين يدينه..لو كان تصرفه من مبدأ الحب والخوف عليها..ماكان رضاها على نور عيونه ساره الللي مايشوف الدنيا الا فيها..كانت لميا كل ماتتذكر هذاك اليوم تزداد حقد وغضب..
وتحاول بشتى الطرق انها توصل رساله لراكان..ان"القلب لاسلطان عليه..انما السلطان على الجوارح فقط.."-

(ياخي هآآته ..!!

قلبي اللي بين كفينك ممآآته ..

ياخي هآآته ..!!

ماني خاايف من نزيفه ..

بس خاايف من شمااته ..

كيف لا مّروا وقالو

كل هذا النزف ......... ليه ؟

وويش اقول ؟

مات من حرصه علييه ..!!

ياخي هآآآته)


.
.
.
سمر:اما انتي حاله مستعصيه مو قادره افهم الحين وش تبين؟؟؟
ندى: ابغى ارتاح
سمر:صليتي استخاره؟
ندى: ايه صليت وحلمت اني طحت من درج في مكان مظلم واشوف اني كنت انادي لراكان وهو واقف ولا كأنه يسمع لي
سمر:يابنتي خل عنك المسلسلات المكسيكيه هذي..ترى هذا من كثر ماتفكرين مو دلالة على شي
ندى:انا خلاص حسمت امري واعطيت الموافقه لأبوي والله يقدم اللي فيه الطيب ان كان ربي كاتب لي فيه خير يتم الموضوع وان كان مالي فيه خير يتكنسل بأي طريقه
سمر: الحين ابفهم انتي وش خايفه منه
ندى: من كل شي..من الزواج من المسؤوليه من التغير اللي راح يصير..
سمر: وبس..
ندى: ومن ساره..
سمر: ياهالمسكينه ساره ..ترى والله هالبنت ماتأذي هههههههه
ندى: مادري ليه احس معاملتها لي تغيرت من عرفت ان راكان خطبني
سمر: يتهيأ لك ..البنت مافيها شي دايم هذي حركاتها مع الكل..بس انتي صرتي حساسه من ناحيتها
ندى: بس بالله مايجي في بالك هالسؤال
سمر: اي سؤال؟
ندى: فيه احد يترك بنت عمه وهي مثل ساره..ويدور على غيرها
سمر: يختي الارواح جنود مجنده ..سبحان الله يمكن ماارتاح لها..وبعدين ساره قالت لك انها ماتحبه يعني ممكن خطبها ورفضت ..
ندى: ياسلام هي ترفضه وانا اوافق
سمر: وانتي وش عليك منها..بعدين بصراحه انا مو مصدقه كلام ساره ..يعني ولد عمها على حسب ماوصفوه البنات انه وسيم ورزه ومو ناقصه شي..بالله وش تبغى ساره احسن من كذا..تلاقينها قاتله
روحها عليه وهو معطيها اشكل..وماتت غيره يوم درت انه خطبك
ندى: وانا ماابغى اكون سبب لمشكله تصير بيني وبينها
سمر: اقول ياماما تيريزا..وش عندك مسويه انك طيبه مره..مو علينا هالحركات..حبيبتي هذا نصيبك جاك..اللي يرضي يرضى واللي يزعل عساه مارضي
ندى:هههههههه حرام عليك والله انا طيبه
سمر:طيب متى قالو لكم بيرجعون يتفقون ع المهر والملكه والاشياء هذي
ندى: ابوه بصراحه مستعجل..وبعد اسبوع بيجون يتفقون وكتب الكتاب احتمال بعده بشهر والزواج بيكون بين الترمين السنه الجايه
سمر: ع البركه ياعروسه واخيرا وحده بتتزوج من شلتنا..اسمع ريناد تقول نحن عوانس المستقبل بلا فخر
ندى: هههههههه الا صحيح شخبار ريناد من زمان مادقيت عليها..
سمر:والله اخر مره كلمتها قبل نستلم نتايجنا هذاك اليوم ضحكنا ضحك مو بصاحي
ندى: خير ماقلتو لنا؟
سمر: وانتي تبين نقول لكم وش تعشيت امس ..ماحصل مناسبه
ندى: ضحكيني تكفين وش قالت ؟
سمر: قاعدين نتشاكى انا وياها من الاسئله حقت الميكانيكا ..فقامت تحكي لي طموحاتها من الابتدائي حتى الجامعه كيف تضاءلت..
ندى: ايوه؟
سمر:تقول في الابتدائي كان طموحي اجيب الأولى وازعل اذا اخذت الثانيه او الثالثه..في المتوسط كان ترتيبي الثالثه دايما وازعل اذا ماصرت من الخمس الاوائل.في الثانوي كنت اقاتل للحصول ع الامتياز
وازعل اذا اخذت جيد جدا..في اولى جامعه كنت ابي معدل حلو لايقل عن جيد جدا..وازعل اذا اخذت جيد ع الحفه..وفي ثاني جامعه كنت اخاف احمل ماده ومايطلع اسمي من الناجحات وازعل اذا حملت ماده
وفي ثالث ماعاد يهمني احمل ثنتين او ثلاث المهم مااصير باقيه للإعاده..واعتقد في رابع جامعه مو مهم اصير باقيه للإعاده المهم ماانطرد من الكليه..هههههههههههه
ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك
سمر: ههههههههههه والله هذاك اليوم كنا في قمة اليأس..ويوم نجحت ريناد حسيت بفرحتها صدق..لأنها كانت مره خايفه
ندى: تدرين بروح اكلمها..
سمر: خير انشالله جحدتيني
ندى:ههههههههه لا والله ..بس ابي اروح للصالون اسوي تنظيف بشره..عاد تعرفين جونا اعوذ بالله رطوبه تسد النفس
سمر: بلعكس الرطوبه ممتازه جدا للبشره..بعدين ريناد مسافره للرياض
ندى: مين قال لك؟
سمر: دقت علي تولين وجبنا سيرة السفر وقالت ان ريناد بتسافر الرياض واحتمال تروح معاهم
ندى: من جدها ذي تولين بتروح معاهم؟
سمر: ايه هالبنت ماعندها مشكله..بعدين بتروح بالطياره وش عليها منهم
ندى: ويسمحون لها تسافر لحالها من دون محرم
سمر: الله يرحم والديك وين المحرم ؟..مسكينه محد حولها..
ندى: نفسي هالبنت افهم حياتها شلون جايه؟..مدري ليه كتومه على حياتها الشخصيه ولاتحب احد يعرف عنها شي
سمر: من حقها يالملقوفه
ندى: ههههههههه..اقول يالله باي الجوال صار حار
سمر: علينا ..الجوال صار حار ولا الفاتوره صارت تشب ضو
ندى: اقول سمر..لابغيتي تكملين سوالف دقي علي انا صكيت الحد الائتماني ..
سمر: وانا ماعندي رصيد
ندى: اجل نقفل بكرامتنا احسن هههههههههه
سمر: ههههههههه ايه والله انك صادقه
ندى: باي حبيبتي
سمر: بااااي
.
.



ريناد:جيب الجوال
ابو سامر: مافي جوالات ..وقلة الحيا هذي ماتمشي معاي
ريناد : جيب الجوال منت ابوي ولا انت امي عشان تتحكم فيني
ابو سامر: تخسين تكونين بنتي..
ريناد:روح بس..انت بتضل انسان عاجز وبتموت وحيد حتى طفل يقول لك "بابا" مايمديك تجيبه
ابو سامر: ترى انا ساكت لك احتراما لأمك ..امسكي لسانك الأمسح وجهك بالبلاط
ريناد: افهم هذا هروب من كلامي..طيب مو مشكله بسكت عشان مااجرح رجولتك ..
ابو سامر: لاتخليني اوريك مدى رجولتي ياحلوه
- خافت ريناد من نبرة ابو سامر ونظراته على نفسها وحست انهااستفزته بزياده وممكن ينتقم منها وهو انسان مايعرف ربه..-
ريناد: انت حقير وماتعرف ربك..ولا المفروض تعدني مثل بنتك وتخاف علي كأني وحده من عيالك
ابو سامر: وكيف هذي تصير خخخخ؟..يعني انا ممكن يكون عندي بنت بعمرك؟
ريناد بصراخ: ليه تزوجت أمي وانت تبي وحده صغيره؟..ليه تضحى بشبابك عشان وحده ماخذتك واجهه اجتماعيه لا اقل ولا اكثر
ابو سامر: إسألي أمك ليه اجبرتني على هالشي
ريناد: أمي أجبرتك؟!
ابو سامر:هيه انتي لاتقعدين تسحبين مني الكلام..اخر الموضوع جوال مافيه ..واذا عندك اعتراض اكلي هوا
ريناد بهدوء: ماابي الجوال..بس قول لي ليه سويت كذا بنفسك>>كانت ريناد تحاول تستميله في الكلام حتى تأمن شره
ابو سامر:انتي ماعشتي اي شي من اللي عشته..وبيجيك يوم تعرفين كل السالفه..
ريناد:تتوقع لما اعرف بكون مبسوطه ولا متضايقه منك؟
ابو سامر:بكون وقتها خارج المعادله..
ريناد: ندمان؟
ابو سامر: هذا قدر ومو انا اللي اخترته عشان اندم عليه
ريناد: عندك فرصه تصنع حياتك على حسب اختياراتك..
ابو سامر:هالكلام صحيح لو انا ماتزوجت امك
ريناد: الشرع حلل لك أربع..تزوج عليها او طلقها وتزوج الي تحبها وتقدر تكون معاها عائله
ابو سامر: انا قلت لك ..لو كان ماتزوجت امك كان هذا ممكن
ريناد: ليه وش فيها امي ساحرتك؟..او كاتبه عليك ورقه ماتتزوج عليها ولاتطلقها
ابو سامر بإبتسامة حزن: لاهذي ولاهذيك ياريناد..
ريناد: بصراحه انا مو فاهمتك
ابو سامر: ومصيرك تفهمين..
.
.
.

دق جوال تولين رساله راحت تركض تحسب ان الرساله من خالد

الرساله:

اقتباس:
ماجور ياللي من / فراقك / تعلمت
ان الزمن يومين .. طيّب و خيّب
فاجأتني ! بمفارقك ما تولمت
/ كذا / ؟ بدون أسباب عني تغيّب !!
ما مت من فرقاك لكن تألمت
و/ شيّبت / بي يا صاحبي قبل أشيّب
أضحك و أسولف و ان لحقني سهر نمت
لكن / قسم بالله / : ماني بطيّب !
..مشعل..
ردت عليه برساله:
اقتباس:
بس انا الحمدلله طيبه
رد عليها :
اقتباس:
مدامك / بخير .. و مريّح . ومستانس /
ثلاث الأشياء تعوّض غيبتك عني !


طنشت المسج الأخير ودق عليها بعد خمس دقايق..



مشعل: ليه ياحبي كل هالجفا؟
تولين: من متى صرت حبك؟
مشعل: انتي ليه تغيرتي علي ..لك فتره ماتدانين ريحتي
تولين: ريحتك؟..وش هالمصطلحات من متى شميتك ..الله لايجيب هاللحظه بس
مشعل: ليه مو نفسك تحضنيني وتشميني
تولين وهي تحاول تكتم ضحكتها:وع
مشعل: انا وع؟..ماعليه مقبوله منك
تولين: انت وش تبي من نهاية هالعلاقه؟
مشعل: زواج طبعا
تولين: هههههه وتعتقد اني بتزوج واحد عبد؟!..انت تتكلم من جدك..لا حبيبي احنا مانزوج الا لعيال الأصول
-نزل هذا الكلام زي الصاعقه على مشعل-
مشعل:...
تولين: وش فيك ساكت زعلت؟..ترى امزح معاك
مشعل:انا أحبك ياتولين..ومنتي لأحد غيري..انتي فاهمه؟!
تولين: يمه ..خوفتني
مشعل:انا عمري ماحسيت بالضعف مثل ماحسيته معاك احس انك اضافه لي بس انا مو اضافه لك وهالشعور على قد ماهو جميل متعب
تولين:انت احلى مافيك رومانسيتك..مبسوطه عليها واجد..بس عشان نكون واقعيين لاتزعل مني..انا لايمكن اتزوجك ابدا
مشعل:ليه انا حيوان عندك؟..تدللينه عشان تكسبين عطفه..وبعدها ترمين له بقايا اكلك يعيش عليها
تولين: انت ليه تستخدم التنظير معاي واجد؟
مشعل: انا مصدوم منك بجد
تولين:عآدي..ياما انصدمت ..انا مافي شعور بهالدنيا ماجربته..وانت ماتعرف من الإحساس الا الحب وبس
مشعل: وعرفت الإهانه معاك
تولين: مشعل ابعترف لك بشي
مشعل: قولي وش باقي تصدميني فيه؟
تولين: انا أحب شخص غيرك...وكنت أحاول انساه فيك..بس للأسف انت فشلت وماقدرت تنسيني اياه
مشعل: انتي قد الكلام اللي تقولينه
تولين:خير ان شالله تهددني لأني فتحت لك قلبي؟
مشعل: لا أبداً ..يابنت الأصول..بس تذكرى هالكلمه زين..الرجال مثل الجمل..ماينسى الاساءه من حرمه
طوط..طوط..طوط
تولين: قلعتك ان شاءالله..الشرهه علي عطيتك وجه يالبريعصي
.
.
خالد: اسمع يابن الناس ..انت تبي تتزوج بكيفك اما تبي تجيب رجلي معاك ..لا وانا اخوك ماطراني والله
راكان:بس العروس مابتنتظرك واجد ترى خطابها كثار
خالد: مين العروس؟
راكان: كريمتنا لميا
-انحرج خالد من راكان وماعرف وش يرد عليه-
خالد: الله يسلمك ..شرف لي وانا اخوك ناخذ كريمتكم
راكان: ههههههههه مدري ليه احس كاننا في خيمه وانت ابن عجلان واختي وضحا..
خالد: مدري عنك مسميها كريمتكم لو انك قايل لميا كان أسهل
راكان:اقول خالد تتذكر طلال المبعوث
خالد: لا والله اول مره اسمع بهالأسم
راكان: طلال اللي سافر للخارج ..الدافور هذاك
خالد: لا مااذكر..خير وش الطاري تتذكره
راكان: شفه هناك..الظاهر هو من الطاقم الإداري بالمجمع اللي ينسقون الفعاليات كم مره تطيح عيني بعينه ويسوي روحه ماعرفني
خالد: ليه انت تعرفه؟
راكان: ايه ياخي كان معنا بنفس المدرسه هو يصير من جماعة صديقي سامي الفواز..درست معاه سنه وحده بس وبعدها انتقلنا للرياض
خالد: ماشاء الله ومتذكره
راكان: اذكر شي واحد انه كان هو وخشته عايش قصة حب مع وحده من جماعتهم وكان يطلبني اكتب لها قصايد خخخخ
خالد: اوووكشخ ياروميو...وتكتب قصايد بعد؟..ورى ماتعطيني كم بيت ارز روحي فيه قدام القماري ذول
راكان: قم نسلم عليه
خالد: يارجال اهجد بس
راكان: طلبتك قوم..والله خاطري اسأله عنها ..شكله تزوجها وعنده عيال منها بعد
خالد: خل عنك اللقافه..انت معرفتك فيه ماتتعدى سنه دراسيه وحده..صرت تمون تسأله تزوجتها ولا لا
راكان: بس انا ياخي كنت طرف مهم في قصة الحب هذي
خالد:والله انك بياع كلام..ماعندك في الحب ماعند جدتي


 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:49 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

~ נٍـٍبيبــٍـٍي خ ـٍـٍآٍآيـٍفٍـٍـٍه هٍـٍ الٍـٍנٍـٍب يـٍكبـٍـٍر ..}


*
*
..{حبيبي خايفه هالحب يكبر..
وقلبي يعشقك أكثر وأكثر
واذا شفت اني مااتخلى عنك
تخليني ومن حبي تنكر..



*
*
..حياتي
من الي حط هالفكره في بالك
يا روحي لا يصور لك خيالك
بأني اقدر انسى الحب وابعد
وربي هو الذي خالقني ما اقدر..}
.
.
.
علاقة تولين وخالد المتعثره هل بتاخذ منحى آخر ام بيستمر هدف تولين الانتقام منه..وهل بتكون ساره هي الضحيه؟
طلال..وعشق الطفوله "ندى"..وش موقف راكان يوم يعرف بسالفة خطيبته مع صديقه؟..وهل فعلا بيكتشف هالشي؟!
ابو سامر اوشك على الاعتراف لريناد...هل ممكن تتغير حياتها معاه لو عرفت سر زواجه من أمها؟
وابراهيم؟..بياخذ بنصيحة رنا وينسى لمياء ويتركها لمصيرها..او يتصرف بأنانيه ويرجع لحياتها ويطالبها بالحب مره ثانيه؟
.
.
كل هذا في البارت الجاي بإذن الله
اتمنى لكم قراءه ممتعه
وانتظر انطباعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:50 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الخامس عشر

أمانه..مو قهر..!



.
.

راكان: طلبتك قوم..والله خاطري اسأله عنها ..شكله تزوجها وعنده عيال منها بعد
خالد: خل عنك اللقافه..انت معرفتك فيه ماتتعدى سنه دراسيه وحده..صرت تمون تسأله تزوجتها ولا لا
راكان: بس انا ياخي كنت طرف مهم في قصة الحب هذي
خالد:والله انك بياع كلام..ماعندك في الحب ماعند جدتي ]

(قام راكان من الطاوله ومارضي خالد يقوم معاه وراح لطلال اللي كان مشغول بالتلفون ويصارخ ومعصب..وقف راكان قدامه وهو مبتسم ..)

طلال: اسمع يا شادي انا حذرتك لو تصرفت بهالشكل مره ثانيه ماراح اقدر اغطي عليك زياده..الحين روح شوف شغلك..مع السلامه
راكان مازال مبتسم وواقف قدام طلال يبي يشوف يتذكره ولا لا..التفت طلال للجهه الثانيه وماانتبه لراكان وصار ينادي على سيكورتي الأمن عشان يستعدون
لبداية العرض..اللي كان عباره عن معرض الكترونيات مستضيفه المجمع عشان يعرفون الناس بخدماتهم..شوي وصار راكان محجوز في الزحمه هذاك ينادي
وهذاك يسأل واللي شايل بيده الاسلاك حقت مكبرات الصوت ويسمع طلال يصارخ ع المصري المسؤول عن توزيع النشرات
طلال: يا سمير الله يرحم لي والديك العرض بقى عليه نص ساعه وانت ماوزعت المنشورات ..؟
سمير: حاضر يابيه..بس مالهاش لزمه ..الناس كلها تعرف ان النهارده العرض ..وأهوه زي منتا شايف الكراسي كلها مليانه..عايزين احنا ايه
أكتر من كدا؟
طلال:عايزين زحمه ياباشمهندس..سوي شغلك وبدون هذره ..


انسحب راكان بهدوء من بينهم ورجع للطاوله عند خالد وهو مبتسم..كان شريط ذكرياته مع طلال يمر قدام عينه..معقوله هذاك الطالب الهادي اللي كان قمة الشغب عنده
انه يكتب اول حرف من اسم اللي يحبها بالمزيل على الطاوله...الطالب اللي كنا ناخذ حلول الواجب منه ويوم يسألنا الاستاذ ليش كل حلولكم متشابهه واخطائكم وحده ..نقول "احنا نحل واجباتنا مع بعض في الفسحه"
مع اني ماكنت اخذ كتبي من الدرج للبيت..الا ان طلال كان يجي قبل كل امتحان ويعرض علي مساعداته ..كان طيب لدرجة ان الكثير كان يستغله..وهادي وخجول وذكي ومتفوق..سبحان الله وهذا انا اليوم
اشوفه انسان ثاني..يحب السيطره قيادي صاحب شهاده عليا ..يصدر الأوامر والكل يقول له "حاضر أستاذ"..

راكان:فعلا لكل مجتهد نصيب
خالد:وشو؟
راكان: اشوف فادتنا الدجه بالثانوي الحين
خالد: انت وش تقول؟..الحين سلمت ع الرجال ولا لا..طيب عرفك؟
راكان: لا ياخي ماسلمت عليه ..اقول لك شكل الولد مو بسيط ..اسمعه ينفخ في هذا ويأمر هذاك وكأنهم شغالين عند أبوه..
خالد:وليه ماسلمت عليه؟
راكان:ماقدرت شفته مشغول قلت مو وقت معارف قديمه وذكريات
خالد: احسن لك ياخي وش تبي فيه..تشمته فينا هههههه
راكان: أشمته فينا؟..ليه وش قاصرنا انت ووجهك
خالد: ولاشي بس انا طالب لغه عربيه لي 7 سنين وانت موظف عادي على بند الأجور خخخخ
راكان: رح زيين..انا هالوظيفه اشتغل فيها رضوه لأبوي..ولا انت تعرف اني صاحب مكتب عقار وهذا شغلي الحقيقي
خالد:ياعمي طير..لو وافق عمي انك تدخل العسكريه كان الحين انت منفي ع الحدود لامكتب ولا وظيفه...
راكان: والله طموحي ادخل العسكريه
خالد:شكلك متأثر بجيمس بوند وودك بأكشن..
راكان: وليه ماتقول اني احب وطني
خالد: وش رايك اجيب لك علم المملكه ذاك ..واقعد غن "سارعي للمجد والعياء"من هنا لبكره..اما انا بروح للبيت راسي مصدع ومالي خلق هياطك الوطني هذا
راكان: وين تو الناس؟
خالد:اشوف عجبك الوضع..قم بس
ترى قسم واصله معي لـ هنا " ويأشر على راس خشمه"
راكان:وش في اخلاقك قلبت فجأه كذا..توك وش زينك
خالد: مافيني شي ..يالله مشينا
قام راكان وهو مستغرب من تصرف خالد وعصبيته المفاجئه..ركبوا السياره وكان راكان هو اللي يسوق اول مادخل خالد السياره قام يتعوذ من الشيطان التفت راكان له وفي تعابيره استفاهم وعتب على خالد..
وعلى اسلوبه العدائي معاه
راكان: وش فيك ؟
خالد: فيني ارتجاج في المخ مع كسور في الاضلاع وثقوب في الرئه والقلب ..وميت لي سنه وسته شهور وتسألني وش فيك؟
راكان: اعوذ بالله من لسانك هذا..ترى البلاء موكل بالمنطق..ممكن يصير لنا حادث الحين وكل اللي قلته يجي فيك صدق..وبعدها ابيك تضحك على نفسك وانت ميت
خالد: اضحك على نفسي وانا ميت ؟
-حاول خالد يمسك ضحكته واكتفى بالابتسام-
راكان: انت لك كم يوم منت عاجبني
خالد:مانيب عاجبك ..هيه ترى انا مو "ندى"..منت جاي تخطبني عشان لازم اعجبك
راكان: انت ليه صايره اخلاقك تجاريه..قسم انك موطبيعي وفيك شي..
خالد:ان عاد سألتني "فيك شي"بتسمع كلام مايعجبك
راكان:طيب..فيك شي؟
خالد بتنهيدة غضب: استغفر الله العظيم
,
,
(كان خالد يقلب الجوال في يده وفيه غضب وقهر مو طبيعي..فتح مره ثانيه ع الرساله اللي جاته من تولين في المقهى بالوقت اللي راح راكان يسلم على طلال فيه..وهذا اللي خلى خالد يتعكر مزاجه وتصير
نفسيته خايسه..وراكان مازال يسأل نفسه .."وش فيه قفّلت معاه مره وحده ..تركته خمس دقايق ورجعت لقيته مو طايق أحد..؟")


الرساله
اقتباس:
(هناك إمرأتان بحياة كل رجل شرقي..تتمثل فيهما "عرضه ..وشرفه..وكرامته..ورجولته"..
هما "الزوجه والأخت"..فأيها الرجل الطاهر..أي مستقبل مع النساء ترجوه ..وزوجتك المستقبليه "لعوب"...وأختك "خائنه" لك ومع اقربهم منك..وكن واثقاً اني لا اتحدث من دون يقين)
.
.
.
(وفي الرياض..كانت ريناد تكلم تولين جوال من أمام برج المملكه )
ريناد: مو ضروري
تولين: الا ضروري ونص..تجين الرياض وماتطلعين للأبراج
ريناد: ماابي ..حاولت امي وفيصل فيني اطلع معاهم بس رفضت
تولين: والحين انتي قاعده لحالك
ريناد: ايه..المجمع باااارد ..ومدري وش فيهم يطالعون فيني كذا تقول اول مره يشوفون كائن بشري
تولين: مين ؟
ريناد: القطاوه
تولين: وين لقيتهم ؟..لاتقولين بالمجمع!!
ريناد: اي مجمع انتي تحسبيني بقعد تحت انتظرهم حتى يخلصون نزهتهم الرومانسيه..طلعت من المجمع برى ولا ادري وين انا الحين
تولين: وليش طلعتي؟
ريناد: اقول لك المجمع بااااارد
تولين: اقول يالضب الصحراوي ..انتي عندك جلد مضاد للحراره بسم الله عليك
ريناد: وجع قولي ماشاء الله..
تولين:الا جد وش شعورك الآن وانتي في حضن الطبيعه مع القطاوه وتحت سماء الرياض
ريناد: وإنها لكارثه..
تولين: وشو؟..أبووووك ياللغه العربيه اللي عندك من شدة فصاحتها احس اني بالعصر الجاهلي خخخخ
ريناد: ويحك..ثكلتك أمك يافتاه ..تباً..تباً
تولين: ههههههههههههههه أي أم اللي بتثكلني !!
ريناد: اقول تولين كأن واحد يغازلني
تولين: كيف شكله ..حلو ولا شين..بسرعه قولي وش قاعد يسوي بالضبط ..الو بسرعه وش سوى ؟
ريناد: تعوذي من أبليس ..شوي شوي..خليني أركز..أحسه انسان تعيس
تولين: ايه هذي البدايه ينكسر خاطرك عليه بعدين تصير قصة حب وحدك انتي اللي تندعسين فيها
ريناد: يابنتي وش هالألفاظ ..ترى الحب مو معركه وشوت وتدعيس وشد شعور..انتي مين علمك الحب ؟
تولين: واحد راعي زار خخخخخ
ريناد: ماأستبعد قسم بالله هههههههه
تولين: هاه راح ولا لسى موجود؟!
ريناد: موجود..بس قاعد بين فتره وفتره يقول شي
تولين بحماس: وش يقول؟
ريناد: قسم بالله مدري..ودي اقول له ارفع صوتك ..
تولين: عجوز ماينشره عليك..اجل تبينه يغازل وهو ماسك المايكرفون
ريناد: والله حتى شكله مدري كيف صاير بس اسمعه يهذر ..اموت وأعرف وش قاعد يقول ..احس بقهر
تولين:طيب بسكت انا ..وانتي ركزي معاه شوفي وش يقول
ريناد: اوكي
تولين: ...
ريناد:...
تولين : هاه وش قال
ريناد: ماقال شي..ماأمداه حسبي الله عليك
تولين: ههه خلاص اجل ماهو من نصيبك
ريناد:يالله تولين بدق على امي اشوف وين صاروا..الظاهر نسوني
تولين:اوكي حياتي دقي علي اذا رجعتو للشقه
ريناد: ان شاء الله ..بااااااااي
تولين: بااااااي
(بمجرد ماقفلت ريناد الجوال..قرب منها الرجال وهو مبتسم..سوّت روحها مو شايفته واستمرت تلتفت يمين ويسار تحاول تحدد مكانها جغرافياً.. .)
؟؟:عفواً أختي أي مساعده؟
ريناد:ايه ..
؟؟: تأمرين على عيوني ..تفضلي
ريناد: شفت الزباله هذيك اللي جنبها القطاوه..روح قط نفسك فيها
؟؟: انا ادري انك مو بكفوا احد يطالع فيك..حدك هالقطاوه يالـ كائن البشري >>سمع مكالمتها مع تولين اللي تقول فيها ان القطاوه تطالع فيها خخخخ
ريناد: والله انهم انظف وأشرف منك ياقليل التربيه..بتروح من وجهي الحين ولا انادي لك الأمن>>صار كل شي بجسمها يرتجف من الخوف والقهر .وهذي أول مره بحياتها تقول شي زين عن القطاوه
لأن كل اللي عرف "ريناد" يعرف انها أكبر عدوه لهم..وكانت تتمنى تترشح لأنتخابات البلديه عشان تعطي مكافآت ماليه لكل مواطن يذبح قطوه ..
؟؟:على فكره ترى مازلت أشك انك كائن بشري..
(مشت ريناد ..بدون ماترد عليه .والمشكله انها ماتعرف تروح لوين ..بس قررت تترك المكان واللي فيه عشان لاتكبر المشكله ويصير مالايحمد عقباه..بس تفاجأت بنفس الصوت يمشي وراها)
ريناد بينها وبين نفسها: الله يلعنك يالنشبه ..هذا وش يبي الحين
؟؟:لو سمحتي..
ريناد:..
؟؟:يالكائن البشري..
ريناد بعصبيه : انا انادي لك الشرطه الحين.. ورفعت جوالها وبدت تفتح رمز القفل وهو يحسبها تدق ع الشرطه فعلاً
؟؟:تراك تمشين غلط الباب الرئيسي من هناك
..لحظه صمت..وقفت ريناد..والتفت بهدوء عليه.ولأول مره تشوف خشته كيف صايره..
ريناد وهي تأشر: من هناك
؟؟: ايه امشي حتى توصلين لذيك النخله وخذي يمين تلاقين الباب قدامك
ريناد: طيب شكراً
؟؟: ايه الحين صرتي كائن بشري ..ومهذب بعد
(حاولت تمسك ضحكتها ومشت عنه وراحت مثل ماوصف لها وفعلا دخلت ..وصارت تدور عن المصعد ويوم لقته قعدت تفكر " ياربي اي دور أروح؟"..كانت معاها وحده مصريه فسألتها)
ريناد: لو سمحتى المطاعم بأي دور؟>>المشكله مكتوب بجنب كل دور وش فيه في المصعد
المصريه:معرفش واللهِ..بس ممكن بالدور ال12 او ال16 مش متأكده>>وطلعت المصريه أغبى منها
ريناد: طيب انتي وين رايحه الحين؟<<أبو اللقافه ياناس
المصريه: المول
ريناد: اوكي..شكراً .وعذراً على تطفلي <<ماسكه معاها اللغه العربيه من جد
بس طلعت المصريه طلعت معاها وصارت تدور بالمول ..وتتفقد جوالها كل شوي بإستغراب" وش فيهم محد دق علي ..لهم ساعتين ..لايكون طاحو من فوق البرج خخخ..لا سم الله على امي
..يمكن ابو سامر طاح وامي تتفرج عليه وهو "يسقط من الأعلى " هههه اللاه ونااااسه..بس وش فيني اتكلم فصحى.."
.
.
(وفي الاستراحه..)
مشعل: خالد شفيك؟؟ترى كل واحد له همومه ومشاكله..بس لايطلع غثاها على اخوياه
خالد: ياخي اللي مو عاجبه لايكلمني ويعتبرني ماجيت الاستراحه من الأساس
مشعل: لا ياخي ..ماتبينا نتدخل لاتجي الاستراحه من الأساس..قم رح بيتكم ..ومحد بيشره عليك
خالد: مشعل انت وشفيك حاط راسك براسي..
مشعل: الحين انا اللي صرت "الكخه" ..وماعدت أعجبك
خالد:قم مشعل مو قدام الشباب...قم ابيك بشغله برى
محمود: ياشباب اذكروا الله ماله داعي ..انتوا اخوان
خالد: خير انت وش تبي ..الا تبي تسويها مشكله..احد قالك بقوم اتضارب معاه
(انحرج محمود ..واخذ الشاهي وراح للمطبخ)
مشعل: انا في سيارتي اذا تبي تتكلم الحقني
خالد: يالله شوي وبجيك ..بس بعطي راكان مفتاح السياره عشان يرجع لحاله..بجي معك
.
.
(وفي السياره..)
مشعل:انا ماقلت الكلام هذا الا لمصلحتك باخالد..انت قاعد تخسر كل اللي حولك بتصرفاتك هذي..
خالد: وش اسوي يامشعل ..اقسم بالله اني كاره حتى نفسي..
مشعل: مااعتقد بتكره نفسك..كثري..انا مريت بتجربه صعبه جدا..ولاني قادر اطلع منها..تجربه كسرتني وجرحتني بشكل ماتصوره..لكن مابطلع ضيقة فشلي على اخوياي
اللي ياما ساندوني ..ووقفو معاي..ولاعمرهم جرحوني ..بخسر كرامتي اللي قاعد ادافع عنها بكل شي
خالد: حصل شي جديد معاك..او مع أهلك؟
مشعل: لا الحمدلله اهلي امورهم مستقره..بس اكتشفت اني جزء من لعبه كنت مستعد اوهبها كل حياتي
خالد: مين تقصد؟..هذيك اللي تغني
مشعل: اسمها تولين ياخي..وش فيك منت متذكر منها الا انها تغني
خالد: والله صوتها كان حلو ههه..خير وش سوت؟
مشعل: تخيل..بعد كل اللي سويته لها..بعد كل ذيك المشاعر والعطاء..والحنان اللي كنت ماانتظر منه مقابل مثل باقي الشباب..تقول لي انت مو من مواخيذنا لانك عبد ومالك أصل
خالد:ههههههه الله يهداك وانت رحت تبي تتزوجها ..انت صاحي ولا مجنون؟.!!
مشعل:تضحك انت ووجهك..بلاك ماجربت الحب ..ولا ماكان رديت علي بهالكلام
خالد: اسمح لي مشعل.. الحين تبيها تصدق انك تحبها لشخصها..طبيعي تفكر انك ممكن تبي تتزوجها عشان فلوسها..او جمالها..وهذا الشيئين انت فاقدهم ..عشان كذا متعلق فيها
لكن لو جاها واحد "وسيم " وغني" وعطاها لو جزء من مشاعرك..راح تخق عليه وتتزوجه وتعطيه اللي يبي..التكافؤ في جميع العلاقات مطلوبه..والحب من دون تكافؤ مستحيل
لأن كل طرف يحس بمسافه عن الثاني..هي تحس انها تشفق عليك..وانت تحس انها كثيره عليك..وهالشعور ماينفع لحبيبين..!
مشعل: لا ..انت ماتعرفها ياخالد ..ذي وحده حقيره ماتفكر بالزواج ابدا..
خالد: انا مو جاي ادافع عنها لأني مااعرفها ابداً..ولا ادري شلون تفكر..لكن علاقتكم كانت فاشله من الأول..وانا قلت لك هالشي..ومااقول هالكلام لان ناقصك شي..بالعكس
انت حلم كل بنت بس تكون من مستواك..حب بتكافؤ ..وشوف كيف بتلاقي اللي بتستحق مشاعرك
مشعل: خالد..انت أول صديق حقيقي لي..عمري ماحسيت معاك اني ناقص شي..ولاعمرك عيرتني او استحيت من رفقتي..كنت أعتز فعلا بوجودك في حياتي..ومثل ماتعرفني ..انا
عمري ماطلبت منك شي..او اذيتك بشي..كنت فزعتك لو احتجت..ونصيرك لو احد غلط عليك..كنت يدك اليمني في كل شي..ومازلت للحين..بس طلبت ياخالد..رد لي كرامتي
ولاتخليني اعيش مهزوز طول عمري
خالد: مافهمت..وانا وش بيدي اسوي؟
مشعل:ابيك ترد لي كرامتي منها
خالد: أنا؟؟؟
مشعل:ابعطيك رقمها وهي من اول احسها معجبه فيك وتسألني واجد عنك..انت "وسيم" و"غني"..يعني على قولتك حلم حياتها وبتقدر تقنعها تحبك..ابيها تتعلق فيك زي ماتعلقت فيها
واذا وصلت لهالمرحله من الحب ..ابيك تتركها بقسوه وتقول لها" منتي كفو اتزوجك يابنت الحرام"..اذا هي شايفه الزواج لازم يكون "بالأصل والفصل" لازم تعرف بعد ان الزواج يكون
"بالشرف والعفه"
خالد: من جدك؟..متوقع اني ممكن ارضى أساعدك؟
مشعل:قبل ترد علي وتقول موافق ولا لا..شوف حجم الثقه اللي عطيتك اياها..انا مااخترتك الا لانك كفو حق هالمهمه
والوحيد اللي اعرف انه مايبيع صداقاته عشان "بنت"..تكفى ياخالد..
خالد: انت تقول هالكلام لانك متأثر بهالسالفه..بس بعد ماتهدا راح تنساها وتصير آخراهتماماتك ووقتها بتنشب هالبنت في حلقي أنا ..لا ياخوك طلعني منها واللي يرحم والديك
مشعل:خالد..مافي شي متأكد منه ..زي انتقامي منها..فلاتدور اعذار ..انتي تبي تساعدني ولا لا؟
خالد: ايه ..لكن..
مشعل: خلاص اجل برسل لك رقمها وابدا من اليوم
(وصل خالد البيت وهو يفكر بكلام مشعل..وهو عارف انه لايمكن يكون وسيلة انتقام لصاحبه..بس كان يحاول يهديه ..ويكسب ثقته عشان لايروح لواحد غيره ميخاف الله في البنت وتكون ضحيه
ثانيه لاستبدا د مشعل ونزواته..ولأن خالد كان مشغول تفكيره برساله "تولين" هالبنت اللي مايعرف انها نفسها صاحبة مشعل اللي يبي الانتقام منها..حاول يدق عليها يفهم منها وش تقصد
بزوجته واخته..وعن أي "يقين" تتكلم)
وصلت رساله لجواله ..قام مستعجل يفتحها يحسب انها من تولين..لقاها بطاقة اعمال من مشعل بالرقم
وكانت الصاعقه...!
لفت نظر خالد تشابه الارقام الاخيره من جوال تولين وجوال البنت اللي تدق عليه
فتح الاسماء وكان حافظ رقم تولين بإسم.."ب" وبمجرد مااتصل ع الرقم تحول الرقم لأسم "ب" وهذا يثبت انها تولين هي نفسها البنت اللي اتهمته في شرف اخته وكانت تحاول تهز ثقته في نفسه
وفي أهله..عرف يفسر هي من وين اخذت رقمه وتذكر كلام مشعل يوم قال"انها معجبه فيك" ..وفهم ليه صوتها ماكان غريب عليه وحاس انه سامعه قبل..
توضحت الصوره كلها قدامه..وحس قديش كان غبي..وفهم غضب مشعل ورغبته في الانتقام..وبدا يقتنع بالفكره أكثر وأكثر لانه يبغى ينتقم لنفسه أول ولصديقه بعد..
بس اللي كان مثير استغرابه هي وش دراها عن زوجته المستقبليه ..وعلى اي اساس حكمت انها وحده لعابه..هو صحيح لمياء عليها حركات مو مضبوطه وعشان كذا خالد مايبي يرتبط فيها..
لكن محد يعرف سلوكها الا شخص قريب منها ويعرفها زين..بعدين وش جاب طاري اخته وليه تقول عنها خاينه وتحدد بعد شخصية الطرف الثاني..وانه قريب منه..
الف سؤال وسؤال كان يدور براسه وكان واثق من اجابه وحده ان تولين ماتعرفه بس من مشعل..فيه طرف ثاني مجهول بالسالفه..!
كان خالد من الصدمه بإكتشافه يضحك شوي..ويسرح بالجوال..ويرجع يضحك ويقول بصوت عالي "افا يابنت الكلب هذي انتي؟!"..حتى قرر انه يتصل فيها ويحاول يعرف منها مين الطرف الثاني..وبيكون الانتقام أصعب
لأن بينهم هوشات سابقه وصعب جدا ..انه يقنعها بالحب بعد كل ذيك الشتايم والتحقير اللي لقته منه
.
.
من رحل عني وانا احس بـ صداع !
وكل ما اتذكره / فيني يزيد

بس يا رأسي .. تراه انسان باع ..
انت توجعني وهو عايش سعيد !!
.
.

(بنفس الوقت كانت تولين تنتظر اتصال ريناد عليها ..وفاتحه اللاب توب وقاعده تسولف مع ندى ع الماسنجر..دق الجوال..واستأذنت من ندى على اساس ان المكالمه من ريناد و
طلعت من الماسنجر..)
تولين:نعم
خالد:نعم الله عليك
تولين:نعم
خالد: قلت نعم الله عليك
تولين:ادري سمعتك بس لسه مو مستوعبه ..تسمح لي اقول نعم مره ثالثه عشان أتأكد؟
خالد: نعم الله عليك مره ثالثه.كذا اوكي؟
تولين:فجأه صرت أليف..لايكون صحيت من النوم وحسيت انك انسان وبديت تتصرف على هالأساس..تراك تحلم..الحيوان عمره مايصير إنسان..
خالد:الله يسامحك
تولين:الظاهر يبي لك وقت حتى تستوعب غرائزك الحيوانيه..وتتصرف بموجبها
خالد:ماتلاحظين انك تتفلسفين واجد ..ومن دون داعي؟
تولين:ومدام مو عاجبتك فلسفتي وشوله داق علي
خالد:أصلا انتي وأشكالك لايمكن يعجبوني في شي أبداً..وانا داق أبي أعرف شغله وحده ..أنتي من عطاك رقمي..وليه أنا بالذات من بين كل هالعالم تبين تكلميني
تولين: شوي شوي على روحك يا انطونيو بانديراس..
خالد: لو سمحتي..انا مو داق اسمع تعليقاتك السخيفه هذي..ولا رأيك فيني..أنا ابغى جواب واحد..مين عطاك رقمي وليه طلبتيه؟
تولين: وليه متأكد إني طلبت رقمك وأحد عطاني اياه..ممكن اكون وحده من اللي ترقمهم بالمجمعات..وحده من اللي في الاشارات شافت بلوتوثك وكتبت الرقم..
خالد: انتي تعرفين عني أكثر من الللي مفروض تعرفه وحده من المجمع ولا الإشاره..وبلاش نستخدم مع بعض هالأساليب الملتويه ونكون صريحين اكثر
تولين:خايف؟
خالد: من ايش..من رسالتك مثلاً؟
تولين: رسالتي أثرت فيك مايحتاج لها كلام..ولا ماكان دقيت
خالد: والله ماهزت فيني شعره ..ورسالتك اثبتت لي انك ماتعرفيني بالشكل اللي كنت متوقعه ...بس تظل المعلومات اللي عندك أكثر من انها تتوفر عند وحده عاديه
تولين: انا قلت لك انا مااتكلم الا من يقين..
خالد:اولا انا انسان غير مرتبط لاشفهي ولا رسمي..وماعندي خوات من الأساس
تولين: هههههههههههههههههههه
خالد: ..
تولين:طيب ..براحتك..بس سلم لي على ساره ونجود..وولدها حمودي ..تصبح على خير
خالد: تعالي هنا
تولين بصوت ناااااااعم : وين ا؟
خالد:....
تولين: وش فيك استحيت ..ترى بس ابي العب بأعصابك ههههه..
خالد بإبتسامه:مو مهم..بس انتي وش علاقتك بساره ونجود ؟..
تولين: شوف بعترف لك بشغله بما انك كسرت خاطري هالحين
خالد: حلو ..اكتشفت لي خاطر عندك
تولين: قسم بالله منت طبيعي اليوم ..المهم ..انا كذبت عليك في الرساله
خالد: بأيش كذبتي؟
تولين:كنت بس ابي اقهرك ولا ساره أشرف من الشرف نفسه
خالد:اهااااااا..واللي مثلك يعرف وش هو الشرف
تولين:....
خالد:الو
تولين:....
خالد: والله مو قصدي ..
تولين بإختناق:وليه مو قصدك.قد قلت قبلها اشياء كثييييره..بعضها ماينقال لوحده كافره..جات على هذي ياخالد؟
خالد:انتي تدرين اني مااقصد كل اللي قلته..صح؟
تولين:خالد
خالد: نعم
تولين:لاعاد تدق على هذا الرقم ..أبداً..
خالد: واذا دقيت؟
تولين: بضطر أغير رقمي..وانا ماابغى اغيره لانه هديه من الوالد الله يرحمه
خالد: ابوك ميت؟
تولين:مع السلامه
طوط..طوط.طوط
(قفلت تولين الجوال ..ورجعت ع اللاب توب فتحت المنتدى اللي مشاركه فيه وبدت تكتب في صفحة مذكراتها ..وبدون شعور حست ان انفاسها ضيق..واصابعها ترتجف وهي تتنقل بين الحرف والثاني
وهذا جزء من اللي كتبته تولين في هذاك اليوم ..)

اليوم: الخميس
التاريخ:6_7_1428
هناك حيث تختفي ملامحنا وسط ضبابية الدموع..هناك حيث لا أجد من الرجال غيرك..ولاتجد من النساء أنثى تستحقك مثلي..هناك حيث نلتحف الغيم بطهارة المطر..لا اكون بعينك ساقطه
ولاتكون في عيني مجرم حب..أحتاج لذاك المكان المغلف بالنقاء حتى لا اتنفس الخطيئة من هوائك..حتى لاتحرقني بالدموع كلما تحدثت اليك..حتى لاتصفعني بالرذيله كلما اشتقتك حبا وولعا ودفئا
قل لي بربك ؟..الا يشفع لي عندك هذا الضياع..ولدت من رحم أم مستأجره..ومن صلب أبٍ طاغي ..نزفت سنيني التسعة عشر على أمل واحد..لقلبٍ واحد..كنت أنت أختياري الوحيد
لمحت في عينيك وجعاً يشبه ألمي..وفشلا يأبي الأعتراف كفشلي..لمحت فيك "العمر"..أتصدق هذا؟..عشتك في خيالاتي أياماً..وحين حلمت بلحظة حقيقه واحده
تداعى الحلم الوردي فأستوى بالأرض..
ولأول مره منذ خلقت اتمنى ان لا أكون "أنا"
لأول مره منذ خلقت اتمنى أن اكون "ساره"..!
.
.
.


الضياع ..\ احيان مخرج من عنا
والدموع احيان تخذلها ..\ اليدين !!

سو نفسك مادريت ...\ بْحزننا
بس مو تدري ..\وتتركنا سنين !!
.
.


ابراهيم: يمه نادي رنا من الصبح ماشفتها
ام ابراهيم: ولا انا ياوليدي البنت اعتزلت العالم من انخطبت
ابراهيم: لايكون احد غاصبها ع الزواج؟
ام ابرهيم: لحد غاصبها ولاشي..بس تعرف البنات يتوترن في هالفتره والوحده تصير نفسيتها شينه وماتبي احد يحارشها حتى لو مزح
ابراهيم: ماشاء الله عليك يمه ..خبره ...ماالومك متزوجه ثلاث مرات هههههه
ام ابراهيم:هههه الله يقطع ابليسك..انا ماتزوجت الا ابوك ..بس ابوك قد طلقني وردني بعد ماقضت عدتي..ورجع طلقني وردني قبل ماتنتهي عدتي وذي مافيها زواج
ابراهيم: يعني تزوجتي مرتين مو ثلاث..وطلعت ظالمك انا هههههه
ام ابراهيم بتنهيده: اييييييييييه ياوليدي محد تعب كثري فيكم..شفت الموت مع ابوك ..كان مايتعاشر ايده علّمت على كل مكان بجسمي..كان اذا ماعجبه الغدا حطني بالغرفه اللي فوق السطوح
بدون كهرب ولا ماء..ولايسأل علي الا اذا جا ينام ..ويوم حملت فيك اخذت عهد على نفسي اني اعيش عشان أربيك ولا ماعاد لي خاطر في هالحياه من تزوجت أبوك..وزاد الله رزقني بأختك
رنا..وبعدها بفتره حملت بأخوك رائد اللي مات وهو عمره سبع سنين..كانت صدمة ابوك شديده عليه ..وأول مره بحياتي اشوف ابوك يبكي...ومتأثر بهالشكل..وبعد مامات اخوك
رائد تغيرت معاملة ابوك لنا كلنا..وصار يخاف يفقدنا وحس بالفراغ اللي تركه موت رائد في البيت..
رنا: السسسسلام عليكم..وش فيكم قاعدين بحصة تاريخ
ابراهيم: هلا هلا..هلا بالعروووووووس هاه كيف النفسيه
رنا: اي نفسيه..احد قالك اني موسوسه ولا اخاوي جن
ابراهيم: اقول لك يمه هالبنت مو وجه سحا بالمره..والله ماطراها التوتر لامن قريب ولا من بعيد
(للمعلوميه رنا انسانه جدا جدا خجوله..بس مع اهلها والناس اللي تعرفهم انسانه طبيعيه ومنفتحه )
رنا: حرام عليييييك..رح اطلع غرفتي شف كيف حست ابو الدولاب من القلق مدري وش البس اذا جو اهل عبدالعزيز بكره
ابراهيم: مو كأنك تلمحين على شي؟
رنا:ايه تكفى ودني السوق..والله ماعندي شي البسه..بالله ترضى على اختك تطلع مو شي..وهي العروس..!
ابراهيم: حاشا وكلا..
رنا: فديتك انا..والله لو منك بالعالم اثنين كان الكره الأرضيه بخير
ابراهيم:طيب وين تبي تروحين اي سوق؟
رنا: صحارى مول..
ابراهيم: وهذا وينه؟
رنا: إبراهيم عاد بلا استهبال..لك سنه وانت تداوم بهالسوق في محل التلفونات والحين تقول مااعرف
(انحرج ابراهيم وحاول يتذكر هالمكان..لكن حس بنظرات اخته اللي انكسرت من جات عينها فعينه)
رنا بينها وبين نفسها: الله يقطع لساني ..صدق اني ماانعطى وجه
ابراهيم : ايه ايه تذكرته<<وهو ماتذكر ولاشي بس قال يمكن اذا ركبت السياره ومشيت بالشوارع اتذكر هالمكان
رنا: والله صدق..يييييييييياسلام..اجل انتظرني شوي بلبس عباتي واجي
ابراهيم: يالله انا بنتظرك في السياره
(وفي السياره..)
رنا: ابراهيم بسألك سؤال وابغاك تجاوبني اياه بصراااحه
ابراهيم:اسألي
رنا:انت للحين تحب لمياء؟
أبراهيم: لأ
رنا: يعني مافي تعلق عاطفي من اي نوع تجاهها
إبراهيم: لمياء هذي قصه وانتهت..مراهقه كانت عنيفه بالنسبه لي..لكن حالياً طلبت من الوالده تدور لي بنت الحلال ..وعدتني تخطب لي في ملكتك اذا لقت وحده تعجبها
رنا:من جدك تتكلم؟
إبراهيم: ليه هالأمور فيها مزح؟
رنا: على قد ماانت اخ عظيم..على قد ماانت حبيب فاشل
ابراهيم: بالعكس الشخص الاستثنائي هو اللي ينسحب من المعركه وهو في قمة انتصاره ..وانا هذا الشي اللي سويته تخليت عنها وانا في عز حبي لها..
رنا: طيب وش تفسر روحتك لها في الشرقيه؟
ابراهيم:لحظة ضعف
رنا: ومو خايف تحيك لحظة ضعف مشابهه لما تتزوج وحده غيرها
ابراهيم: وقتها بيكون عندي من يقويني ..ويخليني انساها
رنا: اقول ..انت وين مودينا؟
ابراهيم: لحظه ..شوي
(وقف ابراهيم قدام محل دونات دانكن..وقعد يطالع باللوحه والمحلات اللي جنبه وهو مستغرب وش جابه هنا..وانفجرت رنا تضحك وهي تناظر لعلامات الاستفهام اللي مرسومه على وجهه)
رنا: ابراهيم.!! ههههههههه..وش جابك هنا؟
إبراهيم: تضحكين هاه..الشرهه ع اللي جابك
رنا:ههههههههه وتقول لي نسيتها وماعاد تفكر فيها
إبراهيم: الحين وش دخل هالسالفه بتضييعي الطريق..انا من اول ماطلعت من البيت وانا والله مااتذكر صحاري هذا ..بس قلت اجرب حظي واشوف يمكن اتذكر وانا افرفر بهالشوارع
رنا: من جدك ماتتذكر هالمكان؟
إبراهيم: أي مكان؟
رنا: سبحان الله !
إبراهيم:..
رنا:شوف قلبك قبل ذاكرتك وين جابتك..وتقول لي نسيتها ولاعاد تعني لك شي..الظاهرانك ماتعلمت الدرس زين
ابراهيم: خير هالمكان فيه شي متعلق فيها..ولا ايش بالضبط؟
رنا: تتذكر يوم تأخرنا بالجامعه لأن السواق تعطلت سيارته وماجا ياخذنا..هذاك اليوم مارضت لمياء تدق على اخوها راكان يجي ياخذها وتخليني لحالي ..وانت دوامك ماينتهي قبل ساعه
فقررنا ننتظر ساعه وندق بعدها كلنا سوى عشان تجي سياراتنا بنفس الوقت..وسبحان الله دقت لمياء على اخوها وكان نايم ولا رد ع الجوال..فأضطرت البنت تجي معانا..مع انها كانت
مستحيييييه مرررررره منك..وماتبي تركب السياره معاك لأن تو علاقتكم بدت..عاد انت هذاك اليوم كنت مجنون ماعليك من احد..اخذتنا وجيت هنا وشريت لنا دونات وكوفي كانت ايام
شتا اللاااااااه كانت ايام تهبببببل..ومن بعدها صرنا نتعمد نتأخر ع السواق عشان يروح ونجي سوى مع بعض..وتجيبنا يوميا هنا..كانت ايام حلوه..

قام ابراهيم يدندن بصوت منخفض وهو يشغل السياره راجع للبيت..
ايام حلوه كانت أيام حبك..


رنا:والله صوتك حلو :)
ابراهيم: كانت تقول لي كذا
رنا:ياحليلها ههههههه كانت تحبك من جد
ابراهيم:تصدقين ..قاعد اتذكر كل شي صار هنا..
رنا:افكر اعزمها على ملكتي؟
ابراهيم بإهتمام: انتي ماتقولين تزوجت كيف بتعزمينها
رنا: وخير ان شالله اذا تزوجت..صديقه عازمه صديقتها وين المشكله
ابراهيم: تتوقعين ترضى؟
رنا: هذي علمها عند الله ادق عليها واشوف
ابراهيم:مين تزوجت؟
رنا: مدري..مدري..الحين فكنا من هالسالفه..ليه راجع البيت منت موديني السوق؟
ابراهيم: مع كل هالمصايب اللي تذكرتها اليوم ..لا ياوخيتي ماظن فيه سوق
رنا: لاتزعل نفسك ياخوي وان شالله تلاقي اللي أحسن منها..والحب تجارب..ممكن يتكرر أكثر من مره لكن البقاء للأقوى..
ابراهيم: وياخوفي لمياء تبقى
رنا: واذا تأكدت من بقائها يكون لنا كلام ثاني
ابراهيم: كيف يعني؟
رنا: بعدين تعرف..!
(كانت رنا توهم ابراهيم ان لمياء تزوجت حتى تتحقق من صدق حبه لها..لأن البنت مو لعبه عنده متى مااشتاق تكون له حبيبه كلمها ومتى ماحس انه غلطان تركها..على كثر ماكانت تحب اخوها
كانت بعد مخلصه لصداقتها مع لمياء..هي تعرف ومتأكده ان بدايتهم كانت غلط..بس توقعت ان النهايه أهم..وبتكون صح..لكن لسى الحكايه ماانتهت..ولسى فيه أمل ..يفهم إبراهيم
ان الحياه بالحب هي الشي الوحيد اللي يستاهل الواحد انه يضحي بأي شي كرماله..بس لمياء اللي واضح جداً عليها انها نزعته من قلبها ونزعت معاه طيبها وصدقها وبراءتها وعفويتها..
هل بترجع لو طلبها القرب والحب سوى؟)
.
.
.



إلمس يدي .. شف كيف ترجف الى الحين
اتصدق ان الحال هذا .. من العام ؟

حسيت .. كن آخر لقانا من سنين !
مع إني أحضن صورتك .. كل ما أنام
.
في بيت نوف ..كانت عازمه ساره عندها ع القهوه..وعزمت كل البنات بس ريناد اعتذرت لانها مسافره وتولين نفسيتها تعبانه ولاتبي تطلع وندى العروس في عالم آخر واما سمر فهي لاهيه بزحمة
بيتهم

ساره:انا خلاص قررت قرار نهائي اعتزل مشاهدة الأفلام الهنديه
نوف:شوفي لو قررت الشحروره صباح تعتزل الغناء بصدق انك قررتي تعتزلين الأفلام الهنديه
ساره:ايه صح ..هذيك شفيها ماتموت؟
نوف: استغفر الله ..مدري وش فيها تحب الحياه لهالدرجه
ساره: شفتها مره بالتلفزيون في حفل توزيع جوائز مدري شنو..والله مو قادره تتحرك حتى عيونها من كثر ماهم مشدودين مو قادره ترمش
نوف:الله يختم لنا بخاتمه حسنه..ودي اروح اشد شعرها النايلون واقول لها "ترى واضح قسم بالله انك ولدتي مع الفراعنه بنفس اليوم"
ساره:ههههههههه..انا مدري هذول اللي يقولون انها حلوه..شفت لها افلام وهي صغيره والله مو حلوه جسمها كان عريض كأنها رجال..مدري وين الجمال فيه؟
نوف:فيه رجال يحبون اللي تجيك عريضه كذا..الا على طاري الافلام شفتي المسلسلات اللي عطتك اياها تولين
ساره: هذيك اليابنيين مدري الكوريين..ايه شفتهم
نوف: كيف حلوه؟..تنصحيني اشوفها؟
ساره:انا بصراحه ماعجبتني احس اني قاعده مع شغالات وانا اتفرجها
نوف:اقول انتي ذوقك طايح من عيني من يومك تقولين شاروخان يهبل
ساره: اقول على شحم انتي وعبدالرحمن الشمري اللي تقولين احد صافقه بطاوة بيض على وجهه..
نوف: اها بس..ماتقدرين تتكلمين على شكله..الحين تقارنين عبدالرحمن الشمري بشاروخان؟؟
ساره: اقول لاتسمعك لمياء الحين ...عاد هي أكبر محاميه عنه
نوف: لايكون هي بعد تحب الهنود مثلك؟
ساره: اووووه ..انا ولاشي عندها..هذيك مستودع أفلام ههههههه
نوف:مدري ليه احس اللي يطالع افلام هنديه ..انسان ساذج ..ينضحك عليه بسرعه
ساره:ومدري ليه احس اللي يطالعون (Saw)ويقولون انه مو فيلم رعب..ناس ماعندها احساس
نوف:مو رعب ..هذا أكشن
ساره: الحين اللي يشق بطن الثاني ويطلع منه مفتاح مو رعب؟
نوف: لأ مو رعب هذا أكشن
ساره: اقول واللي يرحم والديك فكينا من هالسالفه..
نوف: الا صحيح ..وش أخبارها بنت عمك هذيك اللي جات الجامعه
ساره: لمياء؟
نوف: ايه..أعتقد لميا
ساره:ماعندي الا هي أصلاً..ايه بخير وهمها الوحيد انها ماتخليني بخير
نوف: ليش وش تسوي معك؟..شكلها طيوبه وأخلاق
ساره: باقي تعرفينها على حقيقتها لما تلتحق بجامعتنا السنه الجايه
نوف:مدري بس احسها مسكينه
ساره بعصبيه: يعني ايش بتعرفينها أكثر مني؟..هذي وحده شايفه نفسها ع العالم ..وتموووت غيره مني
نوف: ليش تغار منك وش قاصرها؟
ساره: تغار على اخوها مني..ماتحب تشوفه مهتم فيني
نوف: وش دخل اخوها بالسالفه..بعدين هو للحين مهتم فيك؟
ساره: ايه للحين ..وش اللي تغير يعني؟
نوف بسخريه:اللي تغير اشياء واجد..أولها انه خطب وحده غيرك ولو مهتم كان انتي الأولى مو لأنك بنت عمه بس لأنه مهتم فيك على قولتك
ساره:يعني تقصدين اني كذابه..وأدعي هالشي؟
نوف: يووووه..شوف كيف فهمتيها؟..لا طبعا مااقصد كذا..بس الوضع غريب شوي..تقولين اول تغار منك بعدين تقولين تغار على اخوها مني..وانتي مابينك وبين اخوها شي
عشان تغار؟
ساره: قفلي ..قفلي هالسالفه..ماابغى اناقش أحد فيها
نوف: براحتك..بس بقولك شي..ترى ندى تتضايق من حركاتك هذي..ومانبغى نخسركم عشان شي تافه زي كذا؟
ساره: أي حركات؟
نوف: يعني كلامك عن راكان ..وكأنه حبيبك مو بس ولد عمك..ترى خلاص الرجال صار في مقام زوجها
ساره بإنفعال: وشو زوجها..ترى لسى ماملكت عليه ولاتزوجته..وبعدين بالطقاق فيها ..انا ماادعيت شي..هذي حركات "زوجها" على قولتك..اذا مو عاجبتها تصرفاته
لاتتزوجه..
نوف بزعل: لاتنافخين طيب..
ساره: معليش نوف آسفه ..بس والله قهرتيني..وش يعني اخسركم ومدري ايش..انا ترى مثلكم مو فاهمه شي..بس أحاول أفهم هو ليه يتصرف معاي بهالطريقه اذا ماكان يبغى يتزوجني
نوف: يمكن يحبك مثل أخته ..ويحب يتمشكل معاك ..يمكن يعجبه لما تتنرفزين..مو ضروري يكون حب بشكل ثاني مثل منتي متصوره
ساره "بغصه والدموع تتجمع بعيونها": انا ماعندي مشكله..وبالعكس فرحت لندى وراكان ..واتمنى يعيشون مع بعض حياه حلوه..بس نفس الشي ابي افهم شعوره ناحيتي..انا يانوف
مااتخيل ولا اتوهم ولا بكذب في امور زي هذي..ماطلبت شي غير اني اكون مستقره نفسيا..لكن ندى تضغط على بشكل كبير..واحسها تفسر تصرفاتي على مزاجها..مو من حقها يانوف تزعل
اذا قلت ان راكان ارسل لي مسج..لاني ماكذبت عليها..يعني حاسدتني على مسج ارسله لي وهو كله عندها ولها وحدها..بكره اذا تزوجته لاتخليه يكلمني..ولايتصل علي..ولاحتى يزور
عمه اذا كنت انا بالبيت..انتي اكثر وحده تعرفين انا قديش أحب ندى..مااحب اسولف اموري الخاصه الا معاها احسها تحتوي الكل بطيبتها..وهذذا مو قصور في باقي الشله..بس ندى مولي لوحدي
للكل..مهتمه بالكل تسأل عن الكل ماتنحاز لأحد على الثاني..وماعمرها زعلت أحد بشي منها..وبعز علي أخسرها عشان موضوع زي كذا..
نوف: بقولك سر..مع ان سمر حلفتني مااقولك بس صراحه لازم تعرفينه..
ساره:سر؟...عن سمر؟
نوف: لأ عن ندى..قالته لسمر
ساره: خير وش فيه؟
نوف:ندى تشك ان بينك وبين راكان علاقه..وخايفه توافق على راكان وتندم
ساره بفرح تحاول تخفيه:وكيف يعني؟..اقصد كيف يعني عرفت؟..مو عرفت..اقصد وشلون حست بهالشي
نوف:مافي سبب..بس من سوالفك زمان عنه..
ساره: اها..طيب ماقالت لكم تفاصيل يوم الشوفه
نوف:ماحصل شي ..بس تقول اول مادخلت ابتسم لي..
ساره بقهر:أبتسم لها؟..ليه يسوي دعاية معجون أسنان هو ووجهه
نوف: هههههههههه وش فيك انقهرتي
ساره: ماانقهرت ولاشي...بس تصرفه غبي
نوف: اجل وش تبينه يسوي يقوم يحبها ويجلسها بحظنه؟
ساره بذهول: هاه؟!
نوف: لاحق على هالأشياء بعدين ههههههههههههههه
( قامت ساره وهي تدخل جوالها الشنطه ): يالله نوف تأخرت على نجود..جات عندنا وانا طالعه..ووعدتها مااتأخر ..عاد مشتاقه مررره لحمودي
نوف: وين تو الناس ؟..وش ذا توك شربتي القهوه طلعتي؟..ع الاقل انتظري حتى نشرب الشاهي
ساره:تسلمين ياقلبي والله ودي..بس تعرفين نجود والله تزعل علي لو جا زوجها قبل مااجلس واسولف معاها
نوف:يالله اجل خيرها بغيرها ..بس توعديني المره الجايه اذا جيتي تطولين
ساره:ان شالله ..يالله ياقلبي سلمي على امك ..ونشوفكم على خير
نوف: مع السلامه


(طلعت ساره من بيت نوف ولقت سواقهم رشيد ينتظرها عند الباب دخلت السياره وطلبت من السواق يشغل التكيف على اعلى درجه..كانت تحس بإختناق وضيق..
كل شي كان مختلف بوقتها..الشوارع الاشارات لمبات السيارات ..حتى المحلات اللي تعودت يوميا تمر عليها قبل ماتروح الجامعه ..صارت تناظر للوحاتها وكأنها أول مره تشوفها
شافت أشياء جديده..بيوت جديده..كانت تدور وسط زحمة السيارات على سياره تشبه لسيارته..وتقرا لوحات السيارات كلها..كانت محتاجه لإتصاله وقتها..أكثر من أي شي..
حست بألم في كفها الأيسر وانتبهت على أظافرها اللي كانت تغرسها في يدها من شدة قبضتها..فتحت راحة كفها بهدوء وهي تناظر لآثار اظافرها..حست وقتها بأنها على مسافه ضيقه جداً
من الإنهيار..ماعاد فيها إحتمال..وصلت لمرحلة الإكتفاء من كل شي..وكل اللي بداخلها يصرخ "ماعاد بدري؟!)


-وصلت ساره البيت وكانت حاطه اصبعها ع الجرس وقبل ماتدق ..الباب ينفتح.. دفت الباب بقوه ودخلت الحوش حتى مارفعت عينها تشوف مين اللي فتح الباب..شوي الا تسمع صوت يهمس_
؟؟: بنت ..ساره
ساره وهي تلتفت ناحية الباب:نعم..
؟؟:من وين جايه؟
ساره بإستغراب: راكان؟؟..غريبه سيارتك مو برى!
راكان:جيت بسيارة أخوك
ساره: ليه وين خالد مو بالبيت؟
راكان: لأ..راح مع صديقه مشعل وجحدني بالاستراحه
ساره وهي تعطيه ظهرها متجهه لباب الصاله:تستآهل ..وربي انها قليله فيك
راكان: بدق عليك بعد الصلاه..لاتنشغلين بشي
(دخلت ساره البيت وماردت عليه..لقت اختها نجود بالاستقبال سلمت عليها وراحت يم حمودي وحظنته بقووه..وسحبها مع يدها يبي يوريها الألعاب اللي اشتراها له راكان..جلست معاه
في الصاله قدام التلفزيون وهي تسمع صوت قناة سبيس تون اللي للحين ماتغيرت جملة "سنعود بعد قليل"..كانت اللعبه عباره عن حي كامل ..اشجار وشوارع وسيارات واشارات..يركبها مع بعض




ساره: حمودي ممكن تعطيني الإشاره؟
حمودي:لأ بعدين يموت ياثر القحطاني
ساره:ليش ياثر القحطاني يموت؟
حمودي:لأانه يثوق الثياره بعدين يمشي ويمشي ويمشي وتطلع مافي اشاره حمرا توقف الناث..بعدين يصير "ويصقع سيارتين في بعض" طرااااااخ..ويموت ياثر
ساره:هههههه والحين ياسر القحطاني تارك المنتخب يلعب في آسيا .. وجاي يسوق في حي راكان اللي جايبه لك؟
حمودي: مو مصدقه..هاه..ثوفيه"يفتح باب السياره الصغيره ويحطها بعيون ساره "
ساره: أأأي خلاص عورت عيوني..خلاص شفته شفته..بس مين تحب أكثر أنا ولا ياسر؟
حمودي: كلكم أحبكم
ساره وهي تشيل عبايتها وتمثل قدامه انها زعلت عليه:خلاص لاعاد تكلمني انا زعلانه منك
حمودي وهو يلحقها:طيب خذي الشجره..بس خلي الإشاره
ساره:خلاص ماابغى شي..انت اصلا ماتحبني..تحب ياسر بس
(طلعت ساره لغرفتها وبعد ثواني..دق عليها حمودي الباب وجاب لها الإشاره وهي ملفوفه بمنديل ..المسكين يبي يسويها مفاجأه..اخذت ساره الإشاره وحطتها فوق الدولاب وكأنها حصلت على
جائزة نوبل ..مو قطعه من لعبه جابها راكان لولد أختها..)

فتحت ساره كمبيوترها لانها متفقه مع تولين ترسل لها ملف تورنت فيلم (كالهو ناهو )..لقت ندى متصله على طول صكت ندى بلوك ودقت على جوال تولين
تسألها اذا بتدخل ولا لا؟..لكن تولين ماردت..وهي تحاول تعيد الاتصال اتصل راكان وردت بالغلط ..ولا هي كانت ناويه ماترد عليه لو دق..
استحت انها تقفل في وجهه وبنفس الوقت حست انها تبغى تتأكد من مكانتها عنده..لأن كل اللي قاعد يصير حولها يثبت لها انه انسان كذاب وكل اللي قالته
اخته عنه كان صدق..)

راكان:الو..الو؟
ساره: هلا
راكان: وش فيك تقولينها من دون نفس؟!
ساره:لأني صدق مالي نفس
راكان: اجل ليه تردين علي مدام مالك خاطر تكلميني؟
ساره: تصدق لو قلت لك رديت بالغلط؟
راكان: لا ماأصدق
ساره: مو مهم ..الحين وش تبي ؟
راكان: وش أبي؟..ابي اعرف انتي راجعه من وين؟
ساره: ليه ابوي او اخوي ..ولا ..لايكون زوجي وانا ماادري؟
راكان: ساره..حبيبتي..وش فيك تتكلمين معاي بهالطريقه..مضايقك بشي؟
ساره: حبيبتك؟
راكان: عندك شك؟
ساره:وليه يكون عندي شك..ونا ابد ماعندي دافع اشك فيك..لانك منت خاطب غيري ولابتتزوجها..
راكان: انا مارح اتزوج غيرك ياحياتي..وقلت لك مليون مره هالكلام
ساره:ايه صح مو انت عندك مرض اسمه (الحول العاطفي) ..تحب وحده وتتزوج صديقتها
راكان:ساره..مااعتقد مع اسلوبك هذا اننا ممكن نتزوج
ساره : ايش؟
راكان:...
ساره: ماتعتقد ااننا ممكن نتزوج؟
راكان بخوف: انا قلت اذا استمريتي تتعاملين معاي بهالطريقه؟
ساره: انت تلعب على مين؟..
راكان:وش تقصدين؟
ساره: راكان لاترد على سؤالي بسؤال
راكان:انتي شفيك..احد قال لك عني شي ..زعلتك بشي..وش صار حتى قلبتي على كذا مره وحده؟
ساره: كيف ندى؟..
راكان: مين؟
ساره: راكان ..كيف ندى؟..عجبتك
راكان: والله انك مو طبيعيه
ساره: للمره الثالثه أسألك ..كيف ندى؟ حلوه؟
راكان: واللله ماركزت..ماانتبهت فيها الا لشي واحد
ساره بإنفعال تحاول تخفيه: وشو؟
راكان: كانت لابسه وردي وأبيض
ساره:هذا وانت ماشفتها ..حفظت الوان لبسها
راكان: هذا لأنك بنفس اليوم كنتي لابسه بلوزه ورديه وبنطلون أبيض..تتذكرين يوم كنت بالحوش وانتي تناظرين لي من روى الباب وتحسبين اني مو شايفك هههه
ساره: لاتغير الموضوع..للحين مافهمت
راكان: اول مادخلت وشفتها لابسه وردي وابيض ابتسمت تخيلتها انتي
(فهمت ساره ..ليه ابتسم اول مادخلت ندى عنده على حسب كلام نوف..وهدت شوي..حست كأن مويه بارده انصبت على قلبها..وبدت تسترخي شوي..)
ساره: وبعدين..؟
راكان: ولا قبلين..طلعت البنت وانا رجعت لحبيبتي
ساره:مين حبيبتك؟
راكان: مريم الغضبان الله يرحمها
ساره: تستهبل..انت ووجهك..شايف اعصابي تسمح حق خرابيطك هذي
(بكت ساره بعد جملتها الأخيره ..وقفلت السماعه بوجهه..وسط ذهول راكان من سلوك ساره المتغير..صار يفكر بأشياء واجد..ولعب فيه الظن ..)
راكان بينه وبين نفسه: لايكون رجع ابراهيم وبدت تستغني..لا لا..انا متأكد ان سالفة ابراهيم كذب..ساره اعرفها زين لايمكن تكلم شباب..
بس هذا هي كلمتك يعني وين المشكله تكلم واحد غيرك..!..وواضح بعد عليها انها جريئه ولا كيف تطلع بوجهك زي المره اللي فاتت وهي بكامل زينتها؟
..لا لا اعوذ بالله ..ساره لو ماتحبني وانا ولد عمها ماكان سوت كذا..بس والله شرهت عليها يوم طلعت بوجهي هذاك اليوم..!

{مو قهر
لما تصون عهد من خان وغدر
وتعتذر لإنسان عمره ماتنازل أو أعتذر
مو قهر..!
لو تقدم تضحياتك
وتعطي أحبابك حياتك
وتلقى نفسك في النهايه

أنك أول من خسر ..!}
راكان..؟..اتضح ان طريقة تفكيره ماتختلف عن بقية الشباب اللي يمثلون الاغلبيه في مجتمعنا وحسب ظهور ساره قدامه
جرأه غير مطلوبه..مع انها أبعد ماتكون عن الاستعراض..لكن هل هالموقف البسيط بيأثر على صورة ساره عنده..؟


لمياء هل بتوافق تحظر ملكة اخت ابراهيم ..وابراهيم بيترك هالفرصه تروح من يده لو حصلت له؟!



خالد ..محد فاهم شعوره..حتى هو مو فاهم وش يحس فيه مع تولين..هل بيستجيب للأنتقام لمشعل ولنفسه من تولين؟

ندى الغافله عن كل تفاصيل قصة راكان وساره..اللي قاعده تدهور للهاويه..هل بتقدر تحتوي راكان بكل جروحه ان حصل الفراق بينه وبين ساره؟

وريناد وغياب ابو سامر وأمها المفاجئ..هل لهالوضوع علاقه بالموقف الأخير اللي صار بين فيصل وبينها؟



اتمنى للجميع قراءه ممتعه ..وأنتظر تعليقاتكم



 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهوى الغايب, الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, حنان الجرح, رواية الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, قصة الهوى الغايب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:56 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية