كاتب الموضوع :
no123
المنتدى :
الارشيف
الفصل الحادي عشر
ريناد: تعرفينها
ساره: اعرف عنها شي واحد
ريناد: وشو؟!
ساره: انها حرمتني من الحياه ..
ريناد: احس بالقهر رغم اني مو فاهمه ولا شي من اللي تفولينه
ساره: تدرين وش القهر ..اني اعرف بوجودها في حياته وهي ماتعرف عن وجودي..هذا الموت
ريناد :الموت مو صعب ..لكن الحياه مع الموت صعبه
ساره بإختناق: وغيابه موت
ريناد: طيب قولي له
ساره: ماعاد ينفع
ريناد: لليه ماينفع اذا يحبك بينسى كل شي ويرجع لك
ساره: بعد اليوم ..اعتقد كل ذره بجسمه تلعن وجودي وتحتقرني
ريناد: ليه انتي وش سويتي
ساره: حبيته بصدق...وحب تصديقي لكذبه..
ريناد: كيف يعني؟
ساره: حبني انتقام لكبريائه ويوم ورى الثاني وانا اهين نفسي بإعترافاتي السخيفه له ..كنت اعتقد انه يعيش نفس الشعور..ولما بكيت لأنه سافر كان بداخله يضحك لأنه وصل للي جا عشانه
ريناد: خلاص طيب المسأله كذا صارت سهله ..اتركيه ولاتسألين عنه..لأن واحد مثل كذا صعب تلاقين له قلب عشان تطلبينه حب..ربي خلق الرجال يخونون والحريم يسامحون وهالمسلسل ينعاد بحياة كل وحده الفين مره..
ساره:مابي افقد ثقتي بنفسي ..كان إحساسي فيه جدا مختلف..حسيته يحبني بجد..الى الآن وانا احس فيه حلقه مفقوده بالسالفه مو قادره افهمها
ريناد:تدرين وش اللي مفقود فيك احساسك بالأمان..الحين انتي انخذلتي من أول تجربه ..ودك لو ان السالفه تطلع كذب ..
ساره:ريناد تحسين بالللي أحس فيه؟
ريناد: كل اللي أحس فيه الحين هو الذهول..ماتوقعت اشوفك بيوم كذا
ساره: ليه دايما تتهربين من الأسئله وماتبين تقولين اي شي عن حياتك
..
ريناد: هي رغبه في الموت بعيداً عن الأضواء ههههههه
ساره: وعندك قدره عجيبه على تعتيم الحقيقه..وكأنك أسعد وحده بالدنيا
ريناد: ماحد بالدنيا مرتاح..والناس اجناس..فيه من يعيش الحزن بحياته بنفس كمية الفرح وهذا انسان انخلقت له السعاده..ورغم كذا يحب يشتكي من العدم..ويحب يخلق لنفسه جو من الكآبه..ماله دافع..لكن لأنه يحتاج عاطفة اللي حوله..وفي ناس حزنها أكبر من الكلمات
فتفضل السكوت لأنها تعرف انها مهما شكت وبكت ماراح يكون تعبيرها يليق بكل ذاك الفقد
ساره: انتي خطيبك مات بسبب أيش..سرطان؟!
ريناد: احيانا ..الموت..يترك وراه ذكرى ..ولما يكون الشخص تحبينه حيل ماتفقدينه على طول ولاتبكينه بمجرد سمعتي خبر وفاته..تفقدينه بالتدريج ..مع كل يوم ..في كل زاويه.. وفي كل مره تضحكين من اي شي..تتذكرين
شعورك وانتي معاه..تفقدين ذيك السعاده اللي ماكان احد غيره قادر انه يمنحها لك بالكامل ..تفقدين حتى أخطائه واهاناته لك..تشتاقين لخيانته..وتصيرين ترددين بينك وبين نفسك نفس الحوار اللي كان دايما يصير بينكم
"انت كذاب..انا ماكذبت عليك الا لأني أحبك..الحب مو بالكذب هذي اسمها خيانه
..عآدي انا أكبر خاين يحبك..انت مدري من وين تعرف الحب..أعرفه بمجرد ماعرفتك..."
ساره: ولما يكون حي وميت بنفس الوقت كيف افقد وجوده؟!
ريناد: بتعيشن نفس الشعور لكن تقدرين بأي لحظه تدقين عليه وتسمعين منه ليه خانك؟..تقدرين تصرخين بوجهه "ليه" وتضمنين انه يسمعك ..وهذا بحد ذاته راحه احسدك عليها
ساره: الين الحين وانتي تتعذبين وسآكته
ريناد: الين اليوم وانا أدعي ان ربي يسآمحه..لأني ماقدرت أسامحه..لو ترك لي مجال اصارحه بخيانته ..كان أرتحت وسامحت وعشت حياتي ..
ساره: كلل هذا مايهم..المهم انك كنتي متأكده انه يحبك..
ريناد: لو كان يحبني كان صار يحب الحياه من وجودي فيها...لكن عيال الحرام واجد والنفوس ضعيفه..
ساره:اقولك شي وماتزعلين مني
ريناد: قولي ياحياتي
ساره: انا بصرآحه سمعت انه كان مدمن..ومات بسبب تليف في الكبد من الادمان صحيح هالكلام؟
ريناد: ومين قال لك؟..تولين!
ساره: امانه ماتقولين لها شي..هي قالت لي بالغلط
ريناد:هالأشياء ماتنقال بالغلط..وكوني واثقه اني لايمكن يوم أغلط واقول اي شي عن الحوار اللي صار بيننا
ساره: ماتتصورين قد ايش ارتحت بعد ماكلمتك ..والله كنت احس بضيق مو طبيعي
ريناد:وانا بعد أرتحت ..لان الواحد يحتاج للمشاركه في الحزن أكثر من المشاركه بالفرح
ساره: اشوفك بكره في الكليه ..وبكره أحلى ان شالله
ريناد: والحياه حلوه..بس..نفهمها
ساره: :)
.
.
(كانت ندى بهالوقت عند الصالون رايحه تقص شعرها وتعدل حواجبها استعدادا ليوم بكره..كانت تحس بفرحه وبنفس الوقت بخوف رهيب..موقادره تحدد شعورها هي تبيه ولا لا..وبدت توسوس..هل هو فعلا كان يحب ساره..!..بس لو كان يحبها
ماجا خطبني بدالها وهي بنت عمه يعني الاولى ياخذها هي..طيب معقوله ساره تكذب...وكل ذاك هياط زي ماقالت نوف؟..)
- كان الصالون زحمه فقررت ندى تقطع وقت الانتظار بالاتصال على "دعجه اللي هي نوف" وتسولف معاها على مايجي دورها ...وهي بالأصل كانت تبي احد يهديها وويقول لها ان هالوساوس مالها اي اساس من الصحه..ومافي احد أشطر من نوف عشان يكذب كل شي-
ندى:يالله شفيها ماترد..تلاقين اختها غيداء جات وانشغلت معاها..يالله بدق على سمر
سمر: الو هلا وغلا عاش من سمع صوتك
ندى: تعيش ايامك يالقاطعه
سمر: الله ..من اولها كذا
ندى: ماتشوفين نفسك وش قاعده تسوين..من يبدا البريك ماعاد نشوفك على طول تنطلقين عند الأداب مدري وش عندهم شي يجذبك
سمر: وش هالإزعاج اللي عندك؟
ندى:انا بالصالون تسمعين بصوت السشوار ههههههههه
سمر: طيب روحي لمكان هادي..بعدين وش عندها العروس داقه علي .؟
ندى:بصراحه زهقانه وخايفه ومرتبكه وودي ارجع البيت الحين لأهلي واقول لهم مابغى اتزوج احس بطني يمغصني بس أتذكر انه بكره بيجي وبيشوفني
سمر:ههههههههه اقول لاتصيرين بزر خلاص حركات الطعش ذي انسيها صرنا حريم وبكره امهات وبعده جدات
ندى: بس تكقين اخاف توصلينا للقبر
سمر: كلنا بنموت..ونهايتنا وحده ..وين المشكله لو متنا الحين ولا بعدين
ندى: المشكله حبيبتي ان مافي اعمال تشفع لنا ..عسى الله يمد باعمارنا حتى نهتدي
سمر: المهم ..انتي رايحه لأي صالون؟
ندى: لصالون كراميل
سمر: قولي والله؟
ندى: خير وش فيك متفاجئه..!
سمر: تدرين لمين هالصالون؟
ندى: لكونداليزا رايس..
سمر: هههههههههههههههه تستهبلين
ندى: مدر عنك يعني لمين بالله اكيد لوحده من الناس..
سمر: لو اقول لك لمين بتتفاجئين مثلي
ندى: قولي بسرعه حرقتي اعصابي ..
سمر: هذا لريناد وامها مره جيت عندهم ولقيتها موجوده ولما سألتها وش جايه تسوين قالت لي ان هالصالون سوته امها بعد وفاة ابوها كإستثمار للورث..وسويت كل شي مجانا..
ندى: صدق انك ماتستحين ماصدقتي على الله ..
سمر: لا واختي بعد سوت معاي ههههههههه
ندى: يعني تهقين لو رحت قلت لهم انا اعرف ريناد بيسون لي بلاش
سمر:ههههههههههه وين اللي توها تقول مااستحي..الظاهر الواحد عند الفلوس يبيع مبادئه
ندى: مبادئه مره وحده اقول انثبري بس..صدقتي اني بروح أسأل عن ريناد..بس خاطري اجلس مع احد واسولف
سمر: دقي عليها تلاقينها عند راسك بيتهم قريب من الصالون
ندى: تتوقعين تجي..لو ناديتها؟
سمر: هو صحيح اني اعرف كل شي بالدنيا..بس مازلت مؤمنه بالله ولا أدعي معرفة الغيب..دقي الله لايهينك واسأليها
ندى:هههههههههه اقول سو سو وش عندك اليوم نفسيتك حلوه
سمر: يقولون من جاور السعسد يسعد وانا من عرفتك وانا حياتي روعه
ندى: تكفين ابي مثل هالكلام ..ابي جرعه من المدح تنفخ راسي قبل لا أدخل عنده..لأني بصراحه بعد ماشفته ا..حس انه وسيم وبقوه اخاف يشوف نفسه علي..
سمر: ليه انتي قليله؟..يحمد ربه رضيتي فيه.هو احد بالدنيا تحصل له ندى ويقول لا
ندى: الله يديم المحبه
سمر: يالله ندو انا بروح امي تناديني
ندى: يالله باي
(راحت ندى للرسبشن تسأل عن دورها وشافت انها مطوله..قلبت المجلات اللي هناك وسمعت سوالف اللي حولها وبرضو زهقانه )
ندى: مالي الا رينو تجي تونسني ..احس بيطق فيني عرق من التوتر..ودي اهذر لين يجي وقت الشوفه
-بعد الدقه الخامسه ردت ريناد بصوت محنوق-
ريناد: هلا ندى
ندى: هلا رينو شكلك نايمه لايكون أزعجتك
ريناد: لاوالله لانايمه ولاشي..فاتحه كتاب الحضاره واقرى فيه
ندى: ماخلصتي للحين
ريناد: الا خلصت بس قاعده اقرى عن الحضاره الهنديه
ندى: مايحتاج تقرين عن الهنود انتي بس إسألي ساره وتعطيك تقرير مفصل عن الهنود..عاد تعرفنها تموت بالهنود وافلامهم
ريناد: عاد ساره من جد مو بصاحيه مافي فيلم هندي مو بعندها موسوعه سم الله عليها
ندى: أذكر جات الاسبوع اللي طاف تقول بحط زفتي موسيقى فيلم "فير زارا"
ريناد:ههههههه قولي والله
ندى: مو بس ساره اللي كذا حتى بنت عمها لمياء هذيك استاذة افلام هنديه..مو بس تشوف افلام الا وتغني وترقص مثلهم
ريناد: والله الافلام الهنديه ادمان اذكر مره عطتني ساره فيلم "كالهو ناهو" وشفته بالصاله قدام الكل وبكييييييييت حتى كسرت خاطر نفسي قسم بالله قعدت أشاهق تقولين ميت علي أحد
ندى: هههههههههه عاد انتي بالذات ماأتخيلك تبكين على فيلم او قصه
ريناد: ايه مو أنا جماد ماعندي مشاعر
ندى:ههههههه لا والله مااقصد بس أحسك جاده مره وحاقده ع الحب والرومانسيون
ريناد: اقول يالرومانسيون ...خير داقه علي والله اني عارفه انها مو لله في اللله وراك شي تبينه
ندى:انا بصالون اسمه كارميل وزهقانه
ريناد: ههههههههههههه
ندى: وش فيك
ريناد: تدرين وش مشكلتك ياندى انك ماتعرفين تمثلين
ندى: أمثل ايش وش قلت
ريناد: انا ياريناد بصالون اسمه كارميل يعني انا بصالونكم..بس ترى ماادري
ندى:ههههههههههه..قلت يعني بسوي ذكيه ومابصدمك على طول واقولك تعالي
ريناد: تراي قاعده اتجهز بجي الصالون دقت علي سمر وقالت لي
ندى: قولي والله بتجين يييييييياسلااااااااااام
ريناد:يالله باي بطلع الحين
ندى: انتظرك
.
.
(لبست ريناد عبايتها بعد ماحاولت تخفي بالمكياج اللاحمرار اللي بعيونها من كثر البكا اللي استحضره ذكرى الغياب..عرض عليها ابو سامر يوصلها لكن رفضت لأنها تعرف انه انسان مريض وقد ماتقدر تبعد عنه حطت سماعات الجوال بإذنها وفتحت الردايو وهي تمشي للصالون بالشارع
كانت تناظر للناس اللي فيهم مستعجل واللي معصب واللي مو عارف يروح لوين واللي يصفر لها ويأشر ..وهي تردد مع محمد عبده ..)
زحمة وجوه وعابرين
لاروح فيها أوحنين
وصلت للصالون وطلعت لقت ندى تنتظرها بفارغ الصبر
ندى: رينو حياااااااااااتي هلا وغلا وحشتيني مووووووت
ريناد : الله والنصب تونا الظهر مع بعض ما مداني اوحشك
ندى: خخخ أدري بس تعالي هنا..وش في وجهك احمر..لايكون كنتي تبكين وانا احسب انك نايمه؟
ريناد: وش دخل هذا فهذا؟
ندى: صوتك ياحلوه كان كأنك وحده كانت تبكي او توها قايمه من النوم
ريناد: المهم بلا هذره زايده ..مادخلوك للحين
ندى: ماتشوفين الزحمه ..يالله انا ناديتك تعطيني بطاقة الفي آي بي وتخلينهم يسنعوني زين
ريناد: اها من قدك بكره بيجون ..تقر عينك انشالله بشوفة الحبايب
ندى: حبايب مره وحده ..تو الناس علينا
ريناد: يقولون الحب يجي مع النظره الأولى
ندى: اقول واللي يرحم والديك انتي لاتتكلمين عن الحب
ريناد: شكلي من جد طايحه من عيون البنات ..خير ياعمي وش فيكم تحسبوني الآنسه منشن ولا أيش..
ندى: مو على كذا بس انتي مره ممنتي راضيه تقتنعين ان فيه رجل واحد ممكن يكون وفي بجد
ريناد: اشوفك قلبتي مو على اساس اني انا وانتي رؤساء الجمعيه المناهظه للرجل وش فيك الحين غيرتي كلامك ولا عشان راكانوه ؟
ندى: عاد تدرين ياريناد ..مدري شفيني مو مرتاحه لسالفة الخطبه ..خاطري اكلم ساره وأسألها عنه
ريناد: ساره؟
ندى:ايه مو هي بنت عمه..وتقول كان يحبها ومدي وشو..بصراحه ابي اتأكد اذا فيه بينهم شي او مجرد كلام..تعرفين ياريناد هذا ارتباط لمدى الحياه مقدر أسكت وانصدم بع الزواج انه فعلا كان يحبها
ريناد: طيب لو يحبها وش بيرده عنها وهو ولد عمها يني بس يشاور تجيه
ندى: ماادري هذا اللي بيجنني ..بس ابي اعرف ساره تحبه؟
ريناد: لا مااعتقد
ندى: انا ماابي اضل تحت احتمال ..شرطي الوحيد بالزواج اني اكون حبه الاول والاخير ..محد يقبل يكون تجربه ثانيه ..
ريناد: ياندى خليك من كلام المسلسلات دوري لي رجال واحد ماله علاقات سابقه قبل الزواج او ماجري يحب ..فيه اللي يكل بالنت ويحب بالنت واللي بالجوالات واللي بلأسواق..واللي ع الهوا مباشره بالمحطات..صار اسهل شي "الحب" واي واحد يبي يعيش
هالاحساس بيلاقيه..بس تختلف مصداقيته من شخص للثاني
ندى: يعني مااتعب نفسي واطلب ان قلبه يكون ملك لي لحالي
ريناد: مو بس قلبه اللي بيكون لك كل حياته لك ..مهما راح وحب وعاش حياه حلوه مع غيرك..مرده لحبه الحقيقي اللي يدوم معاه كل لعمر..حب الطهر والعفه مو حب المكالمات والشات..
ندى: ياريناد انتي مافمتيني انا احس ساره تغيرت من درت عن سالفة الخطبه ..ماشفتها ولاعرفت ردة فعلها انا كنت نتظر اشوفها عشان أتاكد ن هالكلام..بس تعرفين اختفت من قبل الامتحان والى الا ماترد على جوالها لاعلي ولا على البنات
(هنا..تغير لون وجه ريناد ..وكأنها فهمت كل الكلام اللي قالته ساره ها اليوم..حست انها كانت غبيه ..كيف مافهمت ان ساره تحب راكان وانسحابها من الامتحان واللي صار اليوم كان بسبب هالخبر اللي فجرته نوف بوجه ساره بدون سابق معرفه..حاولت تخي شرودها
عن عيون ندى وتحاول ترتب للي صار ..تذكرت يوم العزى ببيت تولين كيف كانت عيون ساره غير وكلامها غير وهدوئها غير..تذكرت يوم راكان يفتح لها باب السياره وهي مبتسمه بخجل وبرضا ..كان واضح عليهم الإنسجام..بدون ماتحس ريناد على نفسها قامت من عند ندى
وطلعت لدور الثاني ورمت نفسها ع الصوفا اللي قبال الكافتيريا ..كانت اللمبات مطفيه..وضوءخفيف داخل من غرفة العاملات..كانت تحاول تنكر بداخلها احساسها القوي بأن ساره تحب راكان وانه خانها خطب ندى بعد مالعب بمشاعرها..وتأكدت ان سوالف ساره الهجوميه عليه
هي من باب حب ..ولا لو ماهمها أمره زي ماكانت تقول ماجابت سيرته لهم وماجلست تسولف فيه كل يوم وتذكر للبنات مواقفه في كل عيد معاها)
ندى: ريناد شفيك تركتيني قلت لك شي يزعل؟
ريناد: هاه؟
ندى: وش هاه؟
ريناد: لا مافيني شي بس حسيت بدوخه وطلعت اخذت بندول وماقدرت انزل
ندى:سلامتك ماتشوفين شر
ريناد: ياندى انتي قلبك كبير ويسع كل الدنيا..بس لاتاخذين اثنين فيه
ندى: وش تقصدين؟
ريناد: طلال
ندى وهي تناظر بالفراغ: طلال هذا قصه انتهت
ريناد: عمر الحب ماينتهي >>>ريناد تحاول تثني ندى عن القبول براكان بس مو عارفه كيف فقررت تذكرها بحبها الأول حتى تتردد في القبول ويعطي هالشي لساره وقت انها تفهم من راكان ليه سوى كذا وخطب غيرها
ندى: من جد ريناد ماله داعي هالكلام كنت ابيك تجين تهدين أعصابي نرفزتيني أكثر من أول
ريناد: لأنك ياندى قاعده تقدمين على خطوه مصيريه..وانا أعرفك زين لايمكن تقبلين في الحب شريك ..
ندى: اذا تقصدين طلال..ترى والله ماعاد يعني لي شي وهذاك حب مراهقه لا أقل ولا أكثر..بالعكس احس اني تعلقت براكان ولايمكن اتخيل اكون لواحد غيره ..وهالشعور والله موترني بشكل ماتتخيلينه
ريناد: خايفه من ايش ؟
ندى: مثل ماقلتي ياريناد انا مااقبل شريك بالحب..ومؤمنه بأن" الحب واحد مابه أول وتالي واللي يعدد بين الأحباب كذاب"
ريناد: صح..الحب مركب يغرق بزود ركاب
ندى: هذاك فاهمتني
ريناد: طيب وانا وش قاعد اقولك ..لاتقبلين اذا حسيتي ان لطلال وجود فقلبك
ندى: انا واثقه من مشاعري بس باقي أتأكد من مشاعره هو
ريناد: وش تقصدين ..؟
ندى: مدري ليه أخاف يكون فعلا يحب ساره ..
ريناد:وكيف تبين تتأكدين
ندى: أبيك تسألينها بالله اذا كان فعلا يحبها او كان مرتبط معاها بأي علاقه..
ريناد: واذا كان يحبها وتحبه وش بتسوين؟
ندى: راح انسحب من حياتهم حتى لو بهالتصرف راح أكسر نفسي..لكن لايمكن أقبل أكون "بدل فاقد "لحضرته
ريناد: أنا مقدر افاتحها بشي الحين حالتها النفسيه مره سيئه..لكن فيه شي مو بمفهوم على أي اساس جا خطبك لو كان يحب ساره؟!
ندى: هذا السؤال اللي ذابحني
ريناد:يالله ندو قومي جا دورك
ندى: تعالي ساعديني واختاري لي قصه
ريناد: بتقصرين من طوله واجد
ندى: لا لا بس ابي اشيل الأطراف واسوي تدريج من قدام
ريناد: مدامك مقرره وش تبين شوري فيه
ندى: تبين الصراحه والله لا ابي شورك ولا شي..بس أبيك جنبي احس براحه
ريناد: والله الظاهر انا ملاك الرحمه للبنات اليوم
ندى: مين البنات ي احد غيري قال لك كذا
ريناد: لا ولاشي..
.
.
.
راكان:اسمعيني يالميا انا ماسويت كذا الا من خوفي عليك وحبي لك..وانتي تعرفيني لو احد تعرض لك بكلمه مستعد افقده حياته..لكن كل شي بوقتها كان ضدك..ماقدرت استوعب اللي صار والشيطان دخل بيننا وانا اخوك .._قام حبها على راسها-
وجعل يديني للكسر ان كنت بوعيي وقتها وانا أطقك لكن والله ماحسيت باللي سويته الا بعد فتره..
لمياء: سم الله علي يدينك ياخوي ..مسموح ومعذور ..لكن بالله عليك لو جات بكره وحده حاقده علي وقالت لي اختك كانت تكلم اخوي على طول بتصدقها ..مايصير لازم تتثبت من كلامها ..مو كل من قال شي بأختك صدقته..
راكان: ومن كات يتوقع ان ساره كذا؟
لمياء: يعني ماشاء الله صدقت فيني ومابتصدق بساره؟!
راكان: بس الجوال جوالك وهذا رقمك من 3 سنين ..شلون تبيني اعرف انك عطيتيه ساره الاسبوعين الأخيره..
لمياء:حصل خير والحمدلله انك عرفتها على حقيقتها قبل ترتبطون رسمي..سبحان الله وكأن الوالد حاس ان ساره مو تمام
راكان: اقول لاتزودينها..
لمياء فتحت عيونها بإتساااع:للحين ماترضى فيها..صدق انك انسان عجيب..من هي ساره عشان تسوي فيك كذا..ولا أنت مو مصدق انها كانت تكلم واحد وتحبه
راكان:انتي تقولين الوالد كان حاس ومدري شنو والسالفه غير كذا
لمياء: طيب قول لي ياخوي وش السالفه
راكان: ابو صديقي سامي اللي هو اخو العروس..كان جارنا زمان وصديق ابوي بالدراسه وحتى يوم تخرجو اشتغلو مع بعض ..وكان فيه مشكله كبيره بين ابوي وبين واحد اسمه محمد الضاوي بخصوص ديون وعقارات بصراحه ماادري وش اللي صار بالضبط
لمياء: المهم وش صار
راكان:في آخر ايام رمضان جا هالرجال لأبوي وماسك بأيده رشاش يطالبه بثلاث مية ألف ريال يجيبها الحين له طبعا من حسن الحظ كان سعيد الفواز معزوم ع الفطور عندنا..ولما شاف الوضع طلع من الباب الخلفي للشقه ولف من الحوش حتى صار قفا الرجال مقابله
لمياء بإهتمام: ايه وبعدين
راكان:حب يفزع الرجال لكن جاته طلقه برجله ..خاف محمد الضاوي وصار يهدد يقتل ابو سامي لو ماعطوه الفلوس وخلوه يروح..ابوي استغل ارتباك الرجال وخوفه من الطلقه وضربه على راسه بماسور مكسوره كانت مرميه بالحوش ايام كنا نبني لنا دور ثاني
لمياء: مااتذكر
راكان: وش ماتتذكرين اصلا انتي لسه ماجيتي ع الدنيا
لمياء: ايه والله صح المهم كمل والله احس اني اشوف فيلم اكشن
راكان: طبعا الرجال داخ بس لسا مافقد وعيه مازال متمسك بالرشاش ..قام سعيد الفواز وسحب الرشاش منه واطلق عليه خمس رصاصات ..يقولون ثلاث بالفخذ ووحده بجنبه الأيسر ووحده جات في صدره وهي اللي قتلته
لمياء: يمممممممه جسمي قشعر حسبي الله عليك من جد هالسالفه صارت ولا تخربط علي
راكان: هالسالفه الكل يعرفها اسألي أي احد من الجماعه بقول لك اياه وأحسن مني لأنها انتشرت بالجرايد وبكل مكان
لمياء:طيب وابو ندى وش صار عليه ؟
راكان:طبعا ..صار فيه لبس بالموضوع ..من اللي قتل محمد الضاوي هل هو أبوي أو ابو سامي
لمياء: ليه وش دخل أبوي..هو اللي يبي يسوي فزعه وقتل الرجال
راكان:جا التقرير الطبي الأول ان الوفاه حصلت من ضربة الراس لكن بعد مااعادو التشريح مره ثانيه تأكدوا ان الوفاه حصلت بسبب طلقة الرصاص..ولأن محمد الضاوي وراه ناس كبار..حكموا على انه قتل من الدرجه الأولى وماحسبوها على انها دفاع عن النفس والفوا
قصص وجابو شهود كذب..
لمياء: ياويلي..لاتقول
راكان: ايه حكموا عليه بالأعدام ..وتدرين ان بنفس اليوم اللي انقتل فيه محمد الضاوي ولدت ام سامي بنتها ندى
لمياء: يعني ندى ماتعرف شكل أبوها
راكان: الا استمرت التحقيقات مع أبوي وسجنوه 4 سنين على انه هو اللي قتل الرجال لأن الشهو د قالو ان بينه وبين المقتول ديون كبيره وهذا دافع للقتل..وبهالفتره كان ابو ندى معاهم ..لكن يوم تنفيذ حكم الإعدام على ابوي بعد مارفضوا اهله الديه جا سعيد الفواز
واعترف على نفسه وقال انه هو اللي قتل الرجال بالرشاش..وبد سنتين من التحقيقات حكمو عليه بالإعدام بعد ماقال سعيد ان الديون كانت عليه وحط السالفه كلها براسه
لمياء: وهو ليش سوى كذا
راكان: ماقدر يعيش مع اللي سواه ترى قتل نفس بشريه مو سهله
لمياء: الغبي ذا يروح يعطيهم السبب بهالسهوله ..طيب ليه ماقالو اللي صار
راكان:قلنا لك في شهود جابوهم اعمام محمد الضاوي يقولون ان ابوي وسعيد الفواز احتالو عليه واخذوا منه عقارات بقيمة سبعه مليون ريال
لمياء:ياحرام ومات ابوها خلاص
راكان: ايه يقولون ان اللي يتوفى يموت
لمياء: ههههههههههههههه ..بصراحه سالفه تعور القلب معقوله توني أدري عنها؟!
راكان: وتضحكين انتي ووجهك ..
لمياء: تعودت ع المآسي من كثر مااشوف افلام هنديه..بس ماقلت لي وش دخل خطبتك من ندى بهالسالفه كلها
راكان: ايه صح نسينا اهم شي.. سعيد الفواز طلب ابوي يهتم بعيلته ويعاملهم مثل عياله لأن اخوه الوحيد اللي الحين متزوج ام ندى كان مبتعث للخارج يدرس ومحد كان من اهله موجود ..وشدد في الوصيه على ندى لانها البنت الوحيده ..فوعده ابوي انه يزوجها لي
لأني الشخص الوحيد الليي بيقدر يضمنه الوالد انه يعاملها زين ويعوضها عن ابوها اللي راح دفاعا عنه..
لمياء: اها
راكان: وانا رفضت بالبدايه لاني خفت ماانفذ وصية ابوها واسيء لها ولو بدون قصد..لأني راح اعذبها معاي يوم اكون معاها ومو معاها
لمياء:والحين ليه وافقت ..تبي تفهمني انك قادر انك تسعدها وانت تحب غيرها؟
راكان: الحب من دون ثقه ماله قيمه..لأني يوم اتزوج الوحده ماراح اتزوجها لنفسي وبس انا بتزوجها تكون أم عيالي واللي تحفظ بيتي في وجودي وغيابي..وحده أأتمنها على كل حياتي وأسراري..صعبه اعيش مع وحده بس أحبها..لكن ثقتي في إخلاصها لي
شبه معدومه..
لمياء: يعني كل حب يحتاج ثقه ومو كل ثقه تحتاج حب
راكان: صح..وهذا اللي احسه مع ندى..انها وحده أقدر أثق فيها ولا أعرف ان كان بيجي يوم وأحبها..لكن اللي متأكد منه اني لايمكن اثق بساره بعد اللي سوته
لمياء:صح ولكل شي بالدنيا مره ثانيه
راكان: الا الحياه ماتقدرين تعيشينها مره ثانيه
لمياء: هذا يعتمد على من تشوف الحياه فيه
راكان: شفت الحياه فيها..لكن للأسف ساره غلطت وعند راكان مافي مره ثانيه
.
.
.
(كانت تولين تلعب بخصلات شعرها وتبرمها حول اصبعها السبابه ببرود وهي تتكلم مع مشعل اللي حرق جوالها بالاتصالات)
تولين: خلصت هذره
مشعل: شفيك ياقلبي هذي آخر قصيده كتبتها لك مو هذره
تولين: تدري نفسي اشوفك عندي احساس انك قزم
مشعل: ههههههه ومن ايش استوحيتي هالشعور
تولين: كل صورك اللي ارسلتها لي وانت جالس ..يا أنت مشلول يابدون ارجول ياقزم وحده منهم
مشعل: ياخفة دمك ..والله انك عسل
تولين:طيب يانحول..انا بروح لمجمع الظهران بكره وهذي آخر طلعه لي للسوق
مشعل: وكيف اشوفك الدخول للعوائل
تولين: دبر عمرك انشالله تجيني لابس عبايه مو مهم
مشعل: لعيونك أسويها
تولين: ههههههههه تخيلت شكلك بالعبايه وانت قزم
مشعل: يابنت الناس وش قزم..عموما نتقابل ..وبعد كا قولي عني اللي تبين
تولين: اموت انا ع الواثقين ..مااقلد ساره ولا شي ههههههه
مشعل: مين ساره؟
تولين:وحده من صاحباتي..بعدين انت وش دخلك
مشعل: يعني اشوف تنفع لصديقي خالد عاد تدرين حرام يجيمعاي ويقعد لحاله
تولين: ههههههه ياحنون ..البنت خوافه وفكيرها قديم مره
مشعل: وهذي اللي تناسب خالد انتي لاتقولين لها انك طالع بموعد جيبيهاوخالد بيشبكها
تولين: خير ان شاله وين قاعدين ..البنت مو يم أحد لو خالد ذا يشبه شاروخان اضمن لك اياها 100%
مشعل: ههههههههه والله تراه مزيون أكثر مني بس غبي
تولين:تكفى من زود العبقريه اللي عندك
مشعل: مابي اشغلك عن دراستك ..بس عطيني خبر اذا بتجين معاها
تولين: وانت ليش مهتم فيها لهالدرجه ماصار غلطنا بأسمها نشبت فيها
مشعل: لأن صديقي خالد يمر بأزمه عاطفيه قويه وودي طلعه من هالجو ..
تولين: خير وش صار له ؟
مشعل: اشوفك مهتمه فيه
تولين: ماعاد سألك عني
مشعل: ويسألني عنك ليه؟
تولين: تدري ابي اشوفه هو بعد
مشعل بنبرة حازمه وغيره واضحه: وش تبين فيه؟
تولين: ولاشي بس عشان ساره
مشعل:اها..يعني خلاص يتجون سوى
تولين: ان شالله اذا رضت اصلا حتى هي نفسيتها متأزمه الايام هذي ولاشفناها اليوم..
مشعل: من الحين احسهم مناسبين لبعض
تولين: ههههههههههههه شوي شوي لسى ترى ماصار شي كل ها افتراضات وكلام عموما اذا وافقت تجي معاي السوق بعلمك عشان تجي مع خالد
مشعل: وش فيك متشفقه على شوفة خالد كذا؟
تولين: ههههههه بدينا نغار؟
مشعل:مايحق لي؟
تولين:لأ مايحق لك
مشعل: انتي قاسيه حيل
تولين: بس معاك
مشعل: وش معنى انا بالذات تتعاملين معاي كذا مع انك مع خالد وش زين أسلوبك انا خقيت من كلامك معاه اجل كيف هو؟
تولين:هو مايعني لي شي..بس انت اخاف احبك عشان
مشعل: يعني تبين تفهميني انك تجرحيني من زود حبك فيني
سكتت تولين فجأه ..
مشعل: ألو؟
تولين بصوت مخملي ناعم: تسمع؟
مشعل: اسمع صوت أغاني بس مدري وش الأغنيه بالضبط
-قفلت تولين الاستريو وبدت تغني له بصوت منخفض-
"اديك عرفت اللي ماكنتش عايزه انك تعرفو
اللي بقالو كتير في قلبي
محيروا ومخوفوا
من كثر حبي فيك خلاص أنا قربت أكرهك
عشان مش عارفه اكثر من اللي عملته اعمل ايه
مش بس عيني وروحي دا كل مافيه بيندهك
كل القلوب سمعتني وانتا مش سامعني ليه"
مشعل: طلبتك لاتقفلين بوجهي زي كل مره خليني لو يوم واحد اقول لك انتي وش صرتي بالنسبه لي..انتي ماتتخيلين في اليومين اللي كان جوالك فيه ضايع بالمستشفى وش صار فيني
تولين: ماكان يمديك تحب من هذيك الأيام
مشعل: تصدقين حسيت كل شي بجسمي قاعد يحترق ولا حسيت اني انسان طبيعي الا بعد ماارسلتي لي رسالتك اللي تعلميني فيها وش صار
تولين: صعبه عليك تحبني..وصعبه علي أحبك..كلنا محتاج الثاني مانقدر نحدد مشاعرنا قبل لانشوف بعض ونعرف بعض أكثر
مشعل: مستعد أكون لك اللي تبين..ومستعد أقبل فيك مهما كنتي..مع انك مثل القمرسم الله عيونك لوحدها حكايه الى الن وانا حاط صورتك خلفيه لجهازي
تولين:غصب عن عينك بتقبل
مشعل: اموت انا ع الواثقه وانا بعد مااقلد ساره ولا شي
تولين: هههههههههههههههه اشوف ساره صارت تجي على لسانك واجد
مشعل: نشوفك انتي وياها بخير
تولين: اوكي باي
مشعل: في أمان الله
.
.
.
قفلت تولين الجوال من مشعل وراحت تشبكه بالشاحن عشان تكلم ساره ..تجي معاها السوق بكره..ردت عليها ساره ووافقت موافقه مبدئيه وخاصه انها تبي تغير جو وتستانس يمكن تنسى اللي صار لها ..لكن تولين ماقالت لها اي شي عن سالفة مشعل وخالد..
وبتفاجئها بوجودهم ..لكن اللي ماتعرفه تولين ان "خالد" هو أخو ساره..
وش موقف خالد لما يشوف اخته هي البنت اللي مواعدها..؟
تواقيع / رماديّه
قبل أبتدي عندي طلب ركِّز طلب ماهو " رجـاء " !
ما أبـي تجاوبنـي .. ولا تستغـرب إنـي أسألـك
لا تنصدم من عزلتـي حالـي مثـل : أبـو العـلاء
عندي سبب : ما تستحـق إنِّـي أجيـك و أوصلـك
لا تعتبر جمر الحكي من شاعرك يعنـي " هجـاء "
لو كنت بهجي حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لـك !
هذي القصيده مصنِّفه في دفتـري قصـة " رثـاء "
حبٍ يمـوت وتنولـد .. وحـبٍ يعيـش ويقتلـك !
ناديت لك ياما .. ولا لبِّيت لـي , وضـاع النـداء !
مبحوح صوتي والصدى من كثر مـا ناديـت لـك !
أقرب من ثيابي علـي وأبعـد مـن نجـوم السمـاء
ورغم إبتعادك والتعب ..أرسـم طمـوح وأمهلـك ..
ما كنت لي الداء وأنا ما كنت لـ جروحك " دواء " ..
ما عشت في دنياي لي !!عايش ولكن عشت " لك " !
علمتك القلب الوفي .., ما يخذلك فيـه " إنتمـاء " !
وعلمتني كيف العشم في مـن تحبـه .. يخذلـك !!
علمتك إن أصل الهوى يرجع لـ كلمـة " إحتـواء " !
وعلمتني إن الهوى , مـا عـاش يـوم بـ داخلـك !
علمتك إنِّي لك بحر [ مـدَّه وجـزره ] لـك وفـاء !
وعلمتني كيف أنصدم وأغرق أنـا فـي ..ساحلـك !
ما تستحي ,, ودامك كذا ؟ - إفعل حبيبي ما تشـاء !
توِّي عرفت إنِّي كثر ما أعْرِفِك .. كنـت أجهلـك !
ما كان قلبي بس لـك وقلبـك لعـب دور الدهـاء !
وما كنت لك أقرب من أنفاسك وأقرب مـن هلـك ؟!
ما عاد تفرق غيبتك أو رجعتك .. عنـدي سـواء !
كنت إهتمامي ورغبتي .., والحيـن دوري أهملـك !
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك ويـن الـولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملـك ) !
إن كنت جاهل ..! " لعبتك قلبي " ومـا فيهـا ذكـاء
حتى الطفل إن جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لك !
قبل أنتهي عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجـاء ..
لا يشغلك ماضي إنتهى .. ركِّز على " مستقبلـك " !
..ساره..
دام الصداقة...
مشكــلة ياصديقـًي،،
خلاص،،انا
ما عدتً
غاوي مشاكل...!!
..سمر..
ناس ماتسوى عل أكتافي رقت
وانت /غالي/ مرقبك قمة طويق
إيد غيرك ياما من فرحي سرقت
وانت عآآدي شف ليدك وش يليق
منت آخر شخص وربك مافرقت
منت أول من جرحني
لا تضيق..!
..لمياء..
ياليتني في جيبك ريال مشقوق
ابقى معك مايقبله أي دكان
..نوف..
تدري وش اللي في غيابك أسويه
أتخيلك قدام عيني وأسولف
..ريناد..
وليه يابنت الأودام مارحلتي من قبل؟..
الا يعني تأكدي حجز التشرد والضياع..!
..إبراهيم..
اللي بنيته بالخطا دايم على راسك يطيح
واللي يبادلك العطا حبه ولو قلبك جريح
..رنا..
صباح النور وآنا ادري بأنك كنتي زعلانـه
صباح الخنجر اللي وسط صدري كم غرستيها
صباح الهم في جوفي وجرح ثـار طغيانـه
وأنا أقرأ كل حرف من حروف لي بعثتيهـا
..مشعل..
حتى وجهي ..,
.
.
لا نعكس لي وسط كوب ..,
.
.
ما أحركـ سكره ..,
.
.
خايف لاذووووووووووووب ..,
.
.
ثم أضيع ..,
.
.
وارجع لنفسي وأبيع ..,
.
.
كل لحظات الهروب ..,
.
.
..تولين..
حكم الغلا خـلاك تطعنـي وأنـا أللـي مستفيـد
فديتك انت . . وكل طعنه من يديـك . . فديتهـا
..ندى..
على " قلب " الرسول إلا / البلاغ
و إنت لك عندي ( رساله ) و كلمتين
قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ
طحت من عيني !
و طاحت دمعتين .
ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ -
هي قصيره بس ! تجرح حبتين
: يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ ..
ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! :
ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! .
غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين
بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ
شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..)
قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... .
وعندي كلك
ما تساوي – بيزتين
آخر حروفي الصدر فيها بـ " آغ "
و إنتهى عجز الصدر فيها بـ ( تين )
إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ
صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين /
ما عليك من الرسول , إلا البلاغ ,
[ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ]
..راكان..
|