لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هذي اخرتها
بعد كل اللي سواه لك تتركينه وتروحين تحبين غيره
لهالدرجه نفسك رخيصه
ابراهيم سوى حادث وهو جاي عندكم الشرقيه فقد فيها ذاكرته وصار مايشوف الا بعين وحده بعد ماكنت انتي عيونه الثنتين اللي يشوف فيها الدنيا
مو حرام عليك اللي تسوينه بعد كل الحب اللي عشتوه بعد مارسمتو لبعض في كل ليله احلامكم
كان ماينام الا اذا سمع صوتك
وماتنامين الا اذا حسيتي بأنفاسه قريبه منك
اذكر في اخر مره طلعتو مع بعض قال لي : انا لايمكن اعيش بدون هذي الانسانه
وانتي اتصلتي وقلتي لي: مدري كيف الحياه كانت قبله
وين راح كل هذا
وين راح
ابهيدك هالقصيده وابيك تقولين لي وش تذكرك فيه
وان كان في جوفك قلب
مارح تتأخرين بالرد


حس راكان بحراره تسري في جسمه وكأن أحد كب عليه مويه فتح المقطع الصوتي وهو يحاول انه يفهم شي من اللي انكتب

عسى ما ازعلتك البارح وزودت الجراح جراح


طرب توب قمة الأغاني العربية

لقى نفسه بدون شعور يضغط اتصال على الرقم اللي جات منه الرساله
كانت عيونه تناظر للفراغ ريقه ناشف مو قادر حتى يقول كلمة الو كل شي فيه كان يسأل مين ابراهيم ولمين الرساله معقوله يكون خالد حس بشي عشان كذا قال "انا مابي اتزوج وحده طايشه مثل لميا"


رنا: واخيرا دقيتي ..انتي انسانه قذره لايمكن وحده مثلك تكون كائن بشري
راكان:الو
ارتبكت رنا يوم سمعت صوت رجالي اللي رد عليها قفلت الجوال بسرعه وهي مو مصدقه ..معقوله وصلت بلمياء انها تعطي الجوال اخوها ..
شهقت رنا بقوه وهي تتذكر الرساله اللي ارسلتها قبل دقايق
رنا: انا وش سويت لايكون قرى الرساله..ياربي وش سويت والله ليذبحها ..يالله..وش اسوي الحين ؟ يارب مايكون قراها
فتحت على تقارير التسليم وهي تدعي انها مايكون تسملت الرساله وانصعقت يوم شافت ان الرساله تم تسليمها ..دق جوال رنا مره ثانيه وكان المتصل راكان لكن ماقدرت ترد خافت لاتحوس السالفه زياده..
دخل ابراهيم على رنا اللي كان وجهها أصفر من الخوف
ابراهيم: رنا لي ساعه اناديك ماتسمعين
رنا: معليش كنت حاطه السماعات بأذني ماسمعت
ابراهيم: وش فيك؟
رنا: مافيني شي
ابراهيم: ناظري لوجهك كيف صاير ..بنت تكلمي فيه شي؟
رنا: حلوه ذي الا بالقوه تبي تسوي سالفه
ابراهيم: جوالك يدق
رنا: هاه (التفتت رنا لجوالها وهي تناظر للرقم وكان راكان مازل مستمر في الأتصال)
ابرهيم: ردي
رنا: مابي هذي وحده غثيثه
ابراهيم: عطيني برد عليها واقول مشغوله
رنا: وانت وش عليك خليه يدق
قام ابراهيم من مكانه وراح لعند الجوال ..بغت تنجن رنا وهي تشوف اخوها بيمسك الجوال يرد ..نقزت من مكانها بسرعه واخذت الجوال.. وردت ..وصارت تأشر لإبراهيم بيدها ..يعني اطلع برى ابي

اكلمها بموضوع خاص..إبتسم إبراهيم وطلع من الغرفه وهو يحس براحه انها ردت على التلفون وكأن فيه علاقه روحيه تربط بينه وبين هالرقم

رنا: الو نعم
راكان: مين انتي؟ ومين تبين
رنا: غلطانه ياخوي
راكان: كذابه
رنا: عفواً وش قلت؟
راكان: تكلمي يابنت الناس واللي يرحم والديك انتي مين؟ <<كان صوته يرتجف وهو يتكلم
رنا: لو سمحت اخوي انت الظاهر ماعندك سالفه قلنا لك غلطانين بالرقم
راكان: انتي مين كنتي تبين؟
رنا: انا على بالي هذا جوال صديقتي..وآسفين ع الازعاج طلعنا غلطانين لو سمحت اخوي لاعاد تزعجني بالاتصالات
راكان: انتي صوتك مو بغريب علي..
رنا: انت الظاهر واحد فاضي وتبي تسولف
راكان: رنا؟
رنا:هاه؟
راكان: أنا متأكد انك رنا صديقة لميا..!
رنا:ماشالله تعرف بنات واجد مين لميا ومين رنا هذي؟
- قفل راكان الجوال بوجه رنا ورجع مباشره لبيتهم كان يقطع الاشارات ويلعن هذا ويسب ذاك وفيه رعب ان ظنونه تكون في محلها كان يفكر كيف يواجه لمياء كيف يتصرف معاها ماكان يبي يتصرف بعنف حتى يتثبت

من الموضوع
دخل البيت زي المجنون وطلع مباشره لغرفة لمياء حاول يفتح الباب لقاها مقفلته بالمفتاح جن جنونه زياده صار يتخيل اشياء واجد وزاد عنف وضرب بالباب
فتحت لمياء الباب والذهول والاستغراب يعكس تفاجأها من تصرف راكان العنيف
بمجرد مافتحت الباب دفها راكان ودخل الغرفه وصار يدور فيها وكأنه يدور عن شي
لمياء: راكان؟؟؟؟!!!!!
جلس راكان على أرضية الغرفه ونزل راسه وصار يتعوذ من الشيطان ويحاول انه يسيطر على غضبه حتى يتثبت من الموقف لانه مو معقوله يتهم اخته عشان رسالة جوال مو أكيدة المصدر
لمياء: راكان فيه شي؟؟!! قسم بالله قلبي بيوقف
رفع راكان عيونه للمياء وكانت نظراته مشبعه بالإحتقار
راكان: الا الخطا
لمياء: راكان شفيك لك يومين وانت تعيد وتزيد بهالكلمه وش تقصد قول ؟؟
راكان:لمياء الا الخطا <<قام راكان وهو يحس ان الدنيا تدور فيه
حاولت لمياء تسنده بيدها وبمجرد مالمست يدها ذراع اخوها سحب راكان يدها وعطاها كف طاحت لمياء ع الأرض سحبها من شعرها وبدى يطقها بوحشيه وهو يتذكر ان اخو رنا فعلا اسمه ابراهيم وكان احيانا يوصلها

من الجامعه للبيت مع أخته ..وكان مع كل صفعه للمياء يتذكر شي يأكد شكوكه وظنونه
دخلت ام لمياء للغرفه وسط صراخ راكان وتوجع لمياء حاولت تفك بينهم وماقدرت كان راكان شخص ثاني..إنسان ثاني..مافيه من الرحمه شي..صار يرميها بكل اللي موجود ع التسريحه بعد ماوقفت ام لمياء

حاجز بينه وبينها وبعد مااستنفذ كل طاقته في ضربها قال لها وبأنفاس متقطعه لاهثه "إبراهيم ..!..يابنت أبوي ..قسماً باللي خلق كل طُهر الأرض في هذي الإنسانه "ويشير لأمه اللي تبكي"لو كان الكلام اللي

قالته بنت الحرام هذيك صح ..ليكون موتك على يدي
- رمى الجوال على الأرض وطلع من الغرفه وسط دعوات امه عليه وهي تدعي على يده بالكسر وتناظر لوجه بنتها بحسره وهي تشوف الكدمات الزرقا مغطيه وجهها الملائكي اللي كان خالي من أي تعبير-
طلع راكان من البيت وركب سيارته وحط راسه على الدركسون وتساقط دمعات حاره من عيونه وهو يفكر ياربي انا وش سويت بأختي..معقوله انا اللي كنت قبل شوي اضربها..كيف ماراعيت ضعفها وقلة حيلتها

وسويت كل هذا عشان رسالة جوال ممكن تكون وحده غلطانه فعلا؟
بس وش دراها انا رحنا للشرقيه ومن هذا الحقير اللي جاي يلحقها لهناك؟
.
.
.
كانت ريناد قاعده بالصاله وتاكل فستق وتذاكر بصوت عالي كالعاده بس تبي تزعج زوج امها
ريناد: يعني لو طلب منك استنتاج الحث الذاتي لملفين تبدين من هنا <<تذاكر لنفسها وهي تاكل فستق
ابو سامر:قصري صوتك عساك العمى
ريناد وبعناد ترفع نبرة صوتها:القوه الدافعه التأثيريه للملف الأول وش تساوي؟؟
ابو سامر: تساوي كف يجي بوسط وجهك خاطري أشوف تأثيره عليك
ريناد: ها ها ها (تناظر لحبة الفستقه اللي طاحت من يدها)
عيونك حسبي الله عليك
ابو سامر:انا ماعمري بحياتي شفت وحده عندها هالقدره الاستفزازيه
ريناد: المهم يقولك فارداي ان القوه الدافعه تتناسب مع ..-لاااااا طاحت ثاني فستقه_ هيه انت لاتطالع فيني
ابو سامر : اقلبي وجهك فوق بيجوني ربعي الحين يشوفون المباراه معاي
ريناد: والله مااطلع خلهم يجون يشوفونها معاي
ابو سامر: خلااااااااااااص انكتمي ابي اكلم جوال
ريناد تذكرت جوالها لقت فيه مكالمه من تولين دقت عليها قبل مايدق ابو سامر على خويه
ريناد: الو هلا توتي <<ابو سامر كان فاتح فمه من نذالتها يعني حتى جوال بتكلم قبله..!
تولين: هلا وغلا مابغيتي تدقين
ريناد: تعرفين عاد منشغله بالمذاكره خخخخ ..الا كنت بسألك بما أنك دافورة الشله والوحيده اللي تنجح فينا...ماقال الدكتور عن شي مهم او ركز على مسأله من المسائل؟
تولين:أبدا كل شي مهم عنده..بس ركزي على مراكز الثقل احس بيجيب كل الامتحان منها
ريناد: تولين قولي آمين
تولين:آمين بس على أيش
ريناد: لو جات الاسئله صعبه جعله بمصيبه عدد كل" ثيتا" في المنهج
تولين:هههههههههههههه اوووووووه اجل مسكين المصايب تجي فيه وحده ورى الثانيه لين يموت وبتستمر معاه للبعث
ريناد حطت ع السبيكر عشان يقصر ابو سامر صوت التلفزيون وخاصة ان غرامه يسمع صوت تولين
تولين: خير ان شالله ليه حطيتي على الميكرفون
ريناد: عشان اسمعك زين خخخخ
(قام ابو سامر يصارخ يبي يلفت انتباه تولين انه قاعد جنب ريناد وقال: قصروا اصواتكم او قومي اقلبي وجهك لغرفتك)
ريناد: هه تؤبرني شو رجال وتنافخ بعد خخخخخ
تولين: خير ان شالله مايبغى يسمع يغمض عيونه
ريناد:هاه؟
ابو سامر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل أغمض عيوني اذا ماابي اسمع
تولين:ههههههههههههههههههه
ريناد: لا والله اقول تولين وش رايك تقطين في الصاله وتاكلين فستق معاه وانا اقلب وجهي لغرفتي
تولين: لأ ..وع..هذا الناقص
ابو سامر: أنا وع؟!
تولين: أقصد الفستق وع ما أحبه
ابو سامر: ايه اشوى على بالي..
تضايقت ريناد من جرأة تولين في الكلام مع ابو سامر وخاصه انها تشوف ان الميل من الطرفين
ريناد: اقول تولين غلطان اللي يدق عليك باي
تولين: زعلتي؟
ريناد: لا ..يالله مع السلامه
طوط..طوط..طوط
.
.
.
ندى:
ياقلبي الدنيا ماتسوى
يغص الدمع بأوجاعه
سنين ابكي على ذكرى
وقصة حب خدّاعه
ياربي أسألك تبقى
تهدي نفس مرتاعه
انا بحر وبلا مرسى
ومركب فاقد شراعه


سمر: الله ياندى بدايتك مره روعه بس لمين هالكلام الحلو
ندى:بعدين تعرفون..!
سمر: الله واكبر بتخبين عني أنا
ندى: اقول سمر ماتلاحظين انك هالأيام صرتي ماتجلسين معانا
سمر: مو عن قصد بس تعرفين صديقاتي كلهم بالآداب
ندى: واحنا مو صديقاتك؟!
سمر: الا والله صديقاتي بس انا اللي ماعرفت اختار مين صديقاتي
ندى: مافهمت
تغيرت نبرة سمر وهي تتكلم بحزن واضح استغربته ندى فيها..!
سمر: فيه اشياء واجد نفسي اقولك عنها
ندى: تكلمي قولي ..لاتكتمين شي في نفسك
سمر: آآه لو أقدر أقول لك ..
ندى: عاد اسمحي لي الا انتي مااحس عندك هموم ولا مشاكل مع الحياه..انتي وحده عايشه لنفسك..وأكبر مشكله في الدنيا عندك عآدي يعني مدري وش اللي مو عادي عندك
سمر:اللي مو عآدي عندي ..الضياع اللي أخترته بإرادتي

ندى:اي ضياع انتي وش تقولين؟
سمر:ولا راح تفهموني كلكم..
ندى: سمر والله خوفتيني عليك ..شفيك تتكلمين اليوم كذا..وكأنك في مصيبه كبيره ومو قادره تطلعين منها ..قولي لي يمكن أساعدك
سمر: محد في الدنيا ذي كلها يقدر يساعدني ..
ندى: الظاهر انك مانمتي اليوم
سمر:قسم بالله لي أيام ماعرفت النوم هذا..من أسبوع
ندى: اصلا واضح عليك بس قلنا يمكن عشان الإختبارات
سمر: تخيلي في كل الاختبارات كنت اكتب أسمي وأطلع من القاعه
ندى: من جدك انتي..ليه؟؟ماتذاكرين
سمر: اللي مثلي..ماله أمل في الحياه من الأساس..هه..وش ابي بالدراسه
ندى:اجل ريحي عمرك ولا تجين الجامعه
سمر: ياليت أقدر ..ياليتني مادخلت الجامعه..ياليتني لسه طالبة ثانوي البس مريولي البني..وقمة التمرد عندي اني احط مناكير..ليتني أرجع طفله..ليتني مو أنا
ندى:....
سمر:الو
ندى:هلا
سمر:وين رحتي
ندى: أول مره أسمعك تتكلمين كذا..!
سمر:تدرين ياندى اني ادفع حياتي كلها الحين بالتدريج
ندى: وشو؟
سمر:ادعي لي ياندى
ندى:شوفي سمر والله والله اني شوي وببكي ..يابنت شفيك كذا وش صار لكم كلكم ..تولين صارت افكارها تخوفني..وريناد تتهاوش مع خيالها..وساره ماتبي سيرتي..ونوف ماهيب حول احد ..وانتي

تغيرتي بشكل مو طبيعي..الكل صار غير..وين ايام زمان..وين ايام سنه اولى جامعه..معقوله الجامعه تسوي كذا
تغيرنا كلنا..ماصرنا نشبه بعضنا
حتى ملامحنا كبرت
تتذكرين
افكارنا
طنش تعش
وين الحياه
وضحكة أحلام الطعش
صرتو وجيه مقنّعه
اوضح ملامحها تغش
قولي بإيمان القوي
مايعيش راسي منحني
انتي وانا
وباقي البنات
بنرجع نعيشك يالحياة
.
.
.
مشعل: اقولك ياخالد مادري شفيها متغيره علي؟
خالد:ههههههههه شكلها شافتك واخترعت
مشعل: وش تقصد؟
خالد: نمزح ياخوك وش فيك كذا معصب ..لايكون جد بديت تحبها
مشعل: مدري ليش هالبنت أحس انها غير
خالد: وش غير فيه تلاقيها عارفه قبلك مليون وست ميه خخخخ
مشعل "بتعابير جاده": هالبنت مجنونه حب..وأحسها تستاهل تعيش أعظم قصه
خالد: تكفى ياشيخ لايكون تبي تكون الـ روميو تبعها ههههههههه
مشعل: مع اني ماشفتها لكن لايمكن اتخلى عنها مهما كانت
خالد: اخس يالرومنسي اجل هذا اللي يقول مافي بنت تستاهل محبه..!
مشعل:صح..مافي بنت تستاهل محبه..لكن هالبنت بالذات تستاهل شي فوق المحبه
خالد: لهالدرجه..طيب وريم؟؟..وين راحت
مشعل: ريم اهدتني أجمل صدفه بحياتي وهذا فضل ماانساه لها
خالد: قسم بالله انك مو بصاحي..ياعمي فوووق شوي انت وش قاعد تقول..!
مشعل:أتصلت علي مره بالليل وانا كنت نايم ..طبعا انا مابغيت ارد عليها بس قلت ياولد شف وش عندها
خالد بإهتمام: ايه وبعدين
مشعل:حست من صوتي اني كنت نايم..وقامت تعتذر عن الإزعاج ..وقفلت السماعه بوجهي حتى مع السلامه ماقالت ..انا استغربت من موقفها..وبعد خمس دقايق بالتمام ارسلت لي وسائط
كانت تغني "حبيبي آسف أزعجتك"
خالد: اوووه والله البنت عاشقتك من جد ههههههههه
اخذ مشعل جواله وهو مبتسم وفتح ع المقطع
"حبيبي آسف أزعجتك حلو صوتك قبل لاتنام
سمعته وأنشرح صدري وكني شفتك بعيني"
حس مشعل ان خالد أندمج مع صوتها وظهرت على وجهه ملامح الإعجاب قفل المقطع وحط الجوال بجيبه وهو يناظر لخالد بقهر
خالد: خير ليه قفلت خلنا نسمع
مشعل: وش تبي تسمع؟
خالد: صوتها يلعن ابو صوتها يخقق اي واحد يسمعه انا اشهد انك رحت فيها بعد المقطع
مشعل: ههههههههههه بس هيه انت لاتتمادى واجد
خالد: دق عليها الحين
مشعل: وانت وش تبغى؟
خالد:هههههههه وتغار بعد اقول مشعل تراك منت بطبيعي ويبلك فلعه على راسك عشان ترجع لطبيعتك الشرسه
"اخذ مشعل العود وعطاه لخالد ..كان خالد إحترافي في العزف ع العود كان الكل يشيد بموهبته الفطريه في العزف ..صارت مشاكل بينه وبين ابوه "ابو ساره" على هالشي..فوعد ابوه انه يحاول يتركه
..رفض خالد طلب مشعل بالبدايه لكن ترجاه مشعل انه يعزف لتولين اللي قاعده تتصل فيه"
خالد: لا مشعل مقدر انا وعدت ابوي
مشعل: تكفى على شاني ..بسرعه البنت تدق علي؟
خالد:هات لكن بعدين نتفاهم
(بدا خالد يعزف أغنية تدرين وأدري بنفترق لعبادي الجوهر..وكان يغني بصوت مره منخفض مع العزف)
تولين:الو
مشعل: هلا وغلا..
تولين: وش قاعد تسمع؟
مشعل: اسمع صديقي
تولين: صديقك اللي قاعد يعزف؟
مشعل:ايه
تولين: على بالي انك فاتح التلفزيون..!
مشعل:عرفتي لمين قاعد يعزف
(طبعا تولين ماتطيق شي اسمه "طرب" وخاصة عبادي الجوهر اللي ازعجتها فيه ريناد..لكن بما انها الصديقه المقربه لريناد فهي مجبوره تسمع بعض الاحيان لأغانيها المفضله فكانت تعرف ان الاغنيه لمين)
تولين: هذي لعبادي الجوهر ..صح؟!
مشعل: ايوه ياقلبي تمام عليك ..يعني ماشاالله ذوقك حتى بالأغاني حلو
تولين: هذا مو ذوقي ..بس من كثر ماازعجتني فيه ريناد صرت اسمع له بالقوه
مشعل: مين ريناد؟
تولين:هذي صديقتي ..بس العزف مره فضيع
مشعل: هذي خصيصاً لك..عزفها كرمال عيونك
تولين: قول له شكراً تسلم الأصابع اللي عزفت
مشعل وهو يكلم خالد: تقول لك شكراً
خالد: انا ماابي شكرا بالكلام..أبيها تغنيها لي
مشعل: سمعتي وش قال
تولين: ههههههههه أنا أغنيها..؟
(حط مشعل ع السبيكر)
خالد: ايه غني وين المشكله؟
تولين: بس صوتي مو حلو
مشعل: كذابه صوتك احلى من وجهي ههههه
خالد: يعني صوتك شين مره هههههههههههههههه
(حذف مشعل خالد بالعقال ..يبيه يسكت )
تولين:هههههههههههههههه لاعاد انا مقدر على كل هذا..
مشعل: هاه بتغنين؟
تولين: أوكي بس لاتقولون لي عبادي الجوهر مستحييييييل
خالد: اختاري أغنيه تحبينها
تولين: وانت تعرف تعزف على كل الأغاني
خالد:جربي وشوفي
تولين: زي العسل..هاه تعرف لها؟
(بدا خالد العزف بدون مايجاوبها)
مشعل: الله عليك ياخالد ..الله
تولين: امممم

قابلت كتيييير
فرشولي عشاني الأرض حرير
وشفت كتييييير
وماشفتش زي حبيبي أمير
مانيش رايداااااااااه
مانيش رايداه الا هو مانيش رايداه
ومافيش فايده
مافيش فايده الا هوه مافيش فايده
بالقرب عشقاااااه
بالبعد عشقااااااه
زي العسل
على قلبي هواه
زي العسل على قلبي هواااااااااااااه...الخ

خالد: الله..يسلم هالصوت
مشعل: يسلم لي هالأحساس
تولين: ويسلم لي أصابعك ياخالد..والله لايخليني من قلبك ياميشو
مشعل: مين ميشو؟؟
تولين: ههههههه مالك دخل
خالد: هذا اسم الدلع لك يالخبل
تولين:
طوط..طوط..طوط
مشعل: الو
خالد:ههههههههههههه ماهيب صاحيه هي دايما تنهي مكالماتها كذا؟
مشعل: شفت كيف..بسم الله الرحمن الرحيم _فجأه_ تلاقيها قافله التلفون بوجهك بدون مقدمات
خالد: تلاقي احد من اهلها صادها
مشعل: اي أهل هالبنت مالها أحد بالدنيا..أبوها مات قبل شهرين تقريبا وامها ماتت من كان عمرها 6 سنين ولا اخوان ولا اخوات ولاحتى قرايب
خالد: لاحول ولاقوة الا بالله اجل مين يصرف عليها وكيف عايشه كذا بدون اهل؟
مشعل: حبيبي هذول ناس الفلوس عندهم زي الهم ع القلب..وارثه من ابوها ملايين ..
خالد: وانت وش دراك بهذا كله
مشعل: ربي حذفني بطريقها وهي في قمة أزمتها..ومالقت أحد غيري تشكيله
خالد: يعني انت عارف انها استجابت لك بلحظة ضعف مو إراده منها؟
مشعل: ياخوك مو مهم كيف وليه المهم ان النهايه وحده..
خالد: تفكيرك مو عاجبني
مشعل:اقول خالد انا طالع الحين تامرني بشي
خالد:هاه وين رايح لا يكون على حفلة زار خخخخخخخخخخخخ
مشعل وهو يغني بفرح: أسمر عبر ..زي القمر
خالد: اقول انثبر خل عنك زي القمر تراها جبر خواطر من محمد عبده هههههههههه
مشعل: تتوقع لو انها شافتني بتحبني؟
خالد: الحب مايعترف بالفروقات الشكليه ..لو حبتك بصدق ماعليها لو كنت أبيض ولا أسمر
مشعل: طيب وش رايك تسلفني صوره لك
خالد: لايكون ناوي ترسلها لها
مشعل: بعدين بتشوفني صدق..بس ابي اضمن اني اشوفها بالأول..
خالد:ايه صحيح انت مو كنت رايح هذاك اليوم تشوفها
مشعل:ايه وجات للمجمع بعدين صارت لها مشكله وطلعت وماتقابلنا
خالد:ههههههههه شكلها عرفتك
مشعل:ههههههههههههه لو شافتني ما ألومها ..بس ما أعتقد لأني قلت لها اني بستار بكس وانا كنت واقف قباله كنت أبي أشوفها بالأول ان عجبتني جيت سلمت عليها ماعجبتني أنحشت خخخخ
خالد: اذا انت تفكر كذا فبصراحه ما ألومها لو انحاشت منك
مشعل: أنا رجال ومايعيبني شي..لكن البنت راس مالها جمالها..
خالد: قصدك راس مالها شرفها؟!
مشعل: واحد قال لك اني رايح اتزوجها
خالد: المهم الحين انت مو قلت تبي تطلع
مشعل:لا تعال شوتني بعد..!
.
.
.
وفي الرياض
كانت نايمه بعد ما أخذت أربع حبات بندول ورى بعض كانت أمها نايمه جنبها وحاضنه راس لميا لصدرها كانت تسمع دقات قلب أمها المتسارعه والقويه كانت مستعده تسوي أي شي ولاتخسر ثقة امها واخوها واهلها كلهم

فيها
وبعد تفكير خطرت في بالها "ساره"..وخاصة ان الرساله ماكان فيها تصريح بأسمها ..لكن خافت ان رنا تكون قالت شي لأنها شافت المكالمات الصادره كانت لرقم رنا
قامت بهدوء من السرير حتى ماتحس أمها فيها..وأخذت الجوال وطلعت للسطح وهو أنسب مكان وأبعد مكان تقدر تنفذ فيه خطتها
دقت على رنا وهي تحس ان كل جسمها مخدر من المهدئات اللي أخذتها
رنا: ياخوك قلنا غلطانين مو عيب عليك تدق بهالوقت
لمياء بصوت يغص بالوجع:رنا؟
رنا: الو مين..؟ ..لميا..!
لمياء: ايه
رنا:ارفعي صوتك مااسمعك
لمياء:الله يجعل كل مافيك للفنى
رنا: لو سمحتى تكلمي عدل..
لمياء: عموما انا مااتصلت عشان نتهاوش ونتبادل إهانات لأنك ماتستحقين الا التراب
رنا: شوفي حبيبتي انا كان عندي فرصه أفضحك عند أخوك واقول له كل شي عنك وعن إبراهيم لكن ماحبيت اصير نذله مع انك وحده تستحقين أكثر من النذاله
لمياء:ليه انا وش سويت لك وين الصداقه وين الوعود معقوله بعد كل ذيك المشاعر ترضين علي إهانة أخوك لي..ومو بس كذا تفضحيني عند أهلي ..والله مايضيع حق مظلوم عند ربي واللي سويتيه انتي وأخوك
موبسيط..كنتي شريكته في كل شي..إبتداءا من الخداع والكذب ..خليتيه يوهمني بالحب ولما تعلقت فيه قال لي بليز روحي انتي مو من مستواي ..وأخلصت لصداقتنا رغم الخذلان اللي صار جزء مني
والحين هذا أنتي مو راضيه تتركيني فحالي..قولي انا وش سويت لك..هاه..وش سويت؟
رنا:أخوي ماكان يكذب عليك ولا أهانك وخدعك زي ماتقولين..كنتي أحلى شي صار له بحياته..كان ممتن لكل لحظه حلوه عاشها معاك..ومن كثر حبه فيك أخلص لوعده لك يوم قال "انه راح يكون
مخلص لك أكثر من نفسك"..من يسوي مثله ويضحي بكل شي..عشان تعيشين حياه كريمه مع غيره..كان ممكن يقبل فيك زوجه ويعذبك بشكوكه..كان مايبي يفكر لمجرد التفكير انه يجرحك بشي زي كذا يوم من الأيام
لمياء:هه..من جد مالي نفس أضحك..لو كان زي ماتقولين يحب..كان صار يحب نفسه عشاني..كان مارضى أكون لغيره حتى لو كانت حياتنا جحيم..لو كان يحبني ماناظر لي هالنظره..الحب إحترام قبل

كل شي وهو ماكان محترمني وعلى هالأساس مايبيني زوجه..لو كان يحبني كان صار كل همه كيف اكون بجنبه طول العمر
رنا:طيب وش تسمين روحته للشرقيه ..بمجرد انه عرف انكم سافرتوا..راح وهو على يقين انه ماراح يشوفك..كان يبي يحس انك معاه تحت نفس السما..راح وهو على يقين تام ان كل اللي يبيه من الحياه انك

تكونين ام لعياله قبل زوجته..راح وهو يتحدى العالم فيك..ورجع ابراهيم ثاني..
لمياء: انتي وش قاعده تقولين..ابراهيم جا للشرقيه؟!
رنا: بعد ثالث يوم من سفركم جانا خبر انه صار له حادث بالشرقيه وكانت حالته جداً خطيره
لمياء وقفت من مكانها وهي تحاول تكتم أنفاسها:....
رنا:حاولت اتصل عليك اقول لك ..ماكنتي تردين..
لمياء:ابراهيم
رنا:ايه ابراهيم فقد عينه وذاكرته وتوازنه و"حبه" صرتي ولاشي الحين..مايتذكر من وجودك أي شي
(تذكرت لمياء هذاك اليوم الي كانت تقول فيه انها تحس بألم في صدرها وضيق كانت تحس ان الموت قريب منها حيل بس فسرت هالشعور بموت والد تولين )
رنا: والله ما أسامحك ع اللي صار
لمياء: والله مااسامحه ع اللي سواه فيني..يعني خلاص..اخذ مني قلبي وتركني انسانه مجوفه..واخذ مني ثقة أهلي وتركني إنسانه مشكوك فيها..وأخذ مني دموعي وتركني وحده بدون إحساس..وفقد

ذاكرته وعذابه ..وتركني أدور عليهم وأعيش معاهم على طول..!
- قفلت لميا السماعه بوجه رنا وجاتها نوبة بكاء طويله ..أذن الفجر نزلت للبيت وتوضت وصلت ودعت في صلاتها_
"اللهم رد علي صبري وقلبي وثقة أهلي ونقائي..اللهم لاتكلني الى رحمة غيرك وأنت أرحم اراحمين..اللهم أنزعه من بين أضلعي وأهدني السعاده مع غيره..اللهم اربط على قلبي
وأكفني شر الحنين إليه"






.
.
.
وفي الجامعه بالدمام
ريناد:اقول نوف عطيني توقعاتك من الأسئله
نوف: شوفي أنا أتوقع انه يجيب من الفصل الأول واجد ومن الثاني بعد وحتى الفصل الثالث وأتوقع بعد الرابع
ريناد: لاياشيخه اصلا كل المنهج أربع فصول
نوف:أنا أدري عنك ..
ريناد: تستهبلين انتي ووجهك
نوف: أسمعي يابنتي خلاصة تجربتي العريضه في هذه الحياه
ريناد: نسمع قولي يا"أدج حكيمه"
نوف: ان كنت تريد أن تنجح ذاكر وإن لم ترد النجاح لاتذاكر"
ريناد وهي مفتحع عيونها ع الآخر: قولي قسم..؟
نوف: خخخخخ
تولين: هاااااااااااي بنات
نوف: هلا والله
تولين: بنات اليوم بغى يصير لي حادث تحمدو لي بالسلامه
(إبتسمت ريناد وهي عارفه من ايش بغى يصير لها حادث لأنها مو أول مره تولين تفهي في واحد مزيون )
نوف: خير وش صار
تولين: كنت أبي أقطع الشارع لأن الطريق مره زحمه وخفت أتأخر..وأنا ماشيه فهيت بواحد في سيارته مع انه مو حلو مره بس مدري وش اللي جذبني فيه
نوف:أيوه؟
تولين: المهم..وانا قاعده أطالع فيه جات سياره لاند كروزر ..وبغت تسدحني في المستشفى بس ربك ستر..بس الحقير راعي اللاند كروز دق "البيري"بقوه>>البيري لفظ خاص بتولين يعني "بوري

السياره"
نوف: هههههههههههه والله انك داجه..اجل بتضحين بحياتك عشان واحد مزيون
تولين: والله لامزيون ولاشي ..لو انه مزيون كان قلت اني مت كرمال عيونه هههههههه
ريناد: خلصتم هذره..لاني مااعتقد ان الدكتور حسني بيسألك ياتولين ويقول "لماذا عرضتي حياتك للخطر من أجل مملوحٍ سعودي شاهدتيه بالطريق؟"
تولين: يوه ياريناد والله ماراح تحسين فينا
نوف وهي تتنهد :ايه والله
(جات ساره من بعيد والنور يعكس فرحها بحياتها الجديده..كان الحب واضح على ملامحها على ابتهاجها على سكونها..وسرحانها )
ساره:صباح النووور
نوف-تولين-ريناد: هلا والله صباح الخير
ساره: وين باقي البنات؟
نوف: ندى ماجات اليوم مدري شفيها الظاهر البنت من يوم انخطبت وهي ساحبه ع الكليه
ساره-تولين- ريناد (كلهم بصوت متفاجئ):هااااااااااااااااااااه؟؟ندى انخطبت افا يالشينه وساكته ماتعلمين من الصبح
نوف: شوي شوي علي ماجات مناسبه بعدين تو السالفه مالها زمان
جلست ساره شوي وبتطب بحظن نوف ويمين ويسار نوف كانت تولين وريناد
ريناد: مين ومتى وكيف وليه ماقالت لنا ؟
نوف: بسم الله الرحمن الرحيم..الشرهه علي علمت
تولين: اقول بلا بياخه يالله تكلمي مابقى شي ع الامتحان
نوف: خلاص بعد الامتحان اقولكم
ساره: اقول اسكتي بس والله لتقولين الحين
نوف: الحين ياساره "أسكت بس" ولا "أقول"
ريناد:هههههههه نوف بلا ثقالة دم يالله قولي
نوف: عاد هالخبر مفاجأه من جد وخاصه لساره اللي تسوي روحها متعرف
ساره :أنا؟؟؟؟؟
نوف : ايه انتي لأن اللي خطب ندى من جماعتكم
ساره: قولي والللللللللللللللله؟؟امانه تكلمي حرقتي دمي
تولين: بس ندى مو من قبيلة ساره
ريناد: غريبه وتقول ندى احنا مانتزوج من برى قبليتنا الله والنصب
تولين: وليه ماتتزوج من برى قبيلتهم وش هالتخلف صدق يبي للمجتمع إعادة تأهيل
نوف: من جد يااااااااااااااااااااااحبكم للسوالف الجانبيه ..اتحدى بنت امها وابوها في هالشله تقدر تقول سالفه في أقل من نص ساعه لازم تتشعبون في المواضيع
ساره: ههههه خلاص بنات اسكتو باقي ربع ساعه ع الامتحان والبنت ماقالت شي للحين
نوف: لا خلاص هونت
(رفعت ريناد كتاب الكهرباء اللي يزن حوالي خمسين طن وهي تهدد نوف لايجي بوسط راسها لو ماتكلمت)
نوف: خلاص خلاص بتكلم نزلي الكتاب
ريناد: ايييوه خليك شطوره
نوف: هذا الله يسلمك ولد عم ساره راكان خطب ندى الظاهر اخته لميا شافت البنت بالكليه وكلمت اخوها اللي يصير صديق سامي وحسن اخوان ندى الكبار
تولين: من جدك يمكن بس تشابه اسماء
نوف:اقول لك اهله بيجون بكره عشان كذا البنت ساحبه ع الاختبار تلاقينها تدور وش تلبس
ريناد: لا مستحيل..وااااااااااااااااو..والله وناسه
تولين: شف الحظ اللي على هالبنت..
نوف: ايه والله لاتقولين لي هههههههههههههههه
.
.
.
.
أكيد الكل يبي يعرف موقف ساره من هالحوار
البارت الجاي بنعرف وش ردة فعل ساره من هالخبر؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:38 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


كذب كل اللي قولونه أنا أدري
مستحيل تكون أنت لغير ساره
واثقه والحمد له من كبر قدري
وأعرف انك ماتجرعني المراره
اتذكر يومك قلت لي ماعاد بدري
يالله اخطب ودي وهذي إشاره
كذب أدري حكيهم والله ادري
مااحد ياخذ ابد راكان ساره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:39 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصــــــــــــــــــــــــــــــل العـــــــــــــــــــــــــــــاشر
......

قول أحبك
يبتسم عاااااااااااالم خيالي
وأحلم أني ماااااااالك الدنيا لحالي
وأشتري كل النجوم من السما
وما أخلي ورده تشعر بالضما
.
.
التفتت ندى بسرعه ع التسريحه وقربت عيونها من المرايا وقاعده تردد ويا نوال
"قولها خل المسااافه تقترب أكثر وأكثر
قولها ماهي حسافه يمكن الأحلام تكبر"
(أخذت الجوال وهي تطالع بصورة راكان اللي سرقتها من جوال اخوها وارسلتها لجوالها)
"ونتلاقى حتى لو صعب الكلاااااااام
يكفي أدري عن شعوري والغرام"
(تقطب حواجبها وتبعد شاشة الجوال عن عيونها وتسأل بحده)
"ليه خايف
هذا انا وإحساسي قدامك وشايف
ليه خايف؟؟؟(تحظن الجوال)
وأحظن الشوق بوجودك
خلني داخل حدودك
دام هذا الشوق فينا والهوى يركض بيدينا
قوووووووووووووووول
أحبك"<< الظاهر بالقوه لازم يقول
.
.وبعد ماانتهت الحالمه\ ندى من الفيديو كليب اللي سوته بالغرفه بمرافقة صوت المطربه نوال
انتبهت للساعه اللي كانت تشير الى السابعه وخمساً وأربعين دقيقه..شهقت بقوه وهي تحذف الجوال ع السرير ..ركضت للصاله لبست عبايتها ونزلت تصحي اخوها حسن عشان يوديها الجامعه
ندى:حسن تكفى قوم والله العظيم ان الامتحان يبدا بعد اقل من ربع ساعه
حسن: هااااه...خلاص اقلبي وجهك وانتظريني بالحوش بلبس واجي
ندى: حسن انا اعرفك والله لترجع تنام
حسن: وبعدين معاك قلت لك خلاص بجي الحين
ندى: يالله قوم مافي وقت للمماطله
(رمى حسن البطانيه ع الأرض بتململ وقام بخطوات متثاقله للحمام "الله يكرمكم" ..وكانت ندى متنرفزه من بروده ..دق جوال ندى وهي بغرفة حسن..)
ندى: الو
ريناد: هلا ..صح النوم ..وين الناس ..لايكون منتي جايه..!
ندى: هلا رينو..الا جايه
ريناد:شكلك بتجين بعد الإمتحان
ندى وهي تقز أخوها حسن اللي قاعد يزر ثوبه:لا والله شكلي بجي بعد ماينتهي السمستر كله
ريناد:ههههههههه ..من الحين بدينا ياعروس
ندى بإرتباك: هاه؟؟ ..انتي مين قال لك؟
ريناد: درينا وبس..المهم لاتتأخرين وجهزي نفسك لإستجواب من باقي الشله عن تفاصيل الخطبه
ندى: اقول انا مقدر ارد عليك الحين لكن حساب دعجه بعدين معاي
ريناد: حرام عليك الا دعوجتنا
ندى: ساره جات؟
ريناد: ايه جات وش رايك يعني ؟
ندى: هه بس أسأل شفيك
ريناد: اووووه من الحين بدينا نسأل عن أهل بعض الناس هههههههه
ندى: رينو يالله باي اخوي طلع
ريناد: اوكي اذا جيتي الكليه نكمل ..
ندى: باي
ريناد: بايات..
(وصلت ندى للكليه بعد بدء الامتحان بدقيقتين طلعت للقاعه بعبايتها من العجله وبعد سين وجيم دخلوها تمتحن اللي كان يختبر مع مني في نفس القاعه..تولين ونوف..)
نوف: تولين ندى جات
تولين تأشر لندى من مكانها :هلا والله
ندى تأشر لنوف بتهديد لأنها قالت للبنات سالفة الخطبه
(خلاص بنات ..الاسئله وصلت اللي اشوفها تتكلم او ترفع عينها من ورقتها او تناظر لزميلتها على طول راح أأشر بالأحمر على ورقتها)
(وفي القاعه الثانيه كانت ريناد وسمر يختبرون ..لكن ساره كان إختبارها من نوع آخر..!)
السؤال الأول إختاري إجابه
أي فصل من الهزيمه يعجبك؟
1\انكسارك يوم طحتي من عيونه
2\او برود اللي عشقتي به جنونه

أي حب اللي قدر يستعمرك؟
1\ حب ذاتك يوم صرتي ضمن كونه
2\حب قلبن ماعرف يعشق بدونه

السؤال التالي بطابع مقالي..!
أحسبي كم مر من آخر لقاء
واوجدي في قلب خاين كم حوى لك من "وفاء"
وبرهني من "قصتك"
(كلما أحببت إزداد الشقاء)
.
.


ريناد: سمر وين ساره؟
سمر: مدري عنها ماشفتها من الصباح
ريناد: كانت معانا تحت الدرج؟..وينها؟
سمر: مدري والله
ريناد: لا مستحيل بطلع اشوفها
سمر: متى شفتيها آخر مره
ريناد:كانت معانا تحت الدرج ولا انتبهت لها انها مادخلت القاعه معانا الا الحين
سمر: شكلها قامت من عندكم وماحسيتو عليها
ريناد: بطلع اشوف وين هي قبل تيجي الاسئله
سمر: اقول اهجدي بس تلاقينها داخله الحين
(سكووووووووت الاسئله وصلت دحين ماابغى اسمع اي نَسَمَه )
.
.
راكان مانام من ليلة البارح كان جالس بسيارته يفكر في كل شي وفي لاشيء بنفس الوقت
دق عليه أبوه ومارد ع الجوال..واستمر ابوه يدق عليه حتى رد..!
ابو راكان: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام هلا يبه
ابو راكان:ليه ماترد ع الجوال
راكان: كنت نايم
ابو راكان: انت مانمت بالبيت؟
راكان: لأ
ابو راكان :ارجع الحين انا انتظرك واتفاهم معاك على هالتصرفات الطفوليه اللي قاعد تسويها
راكان: يبه الله يرحم والديك انا تعبان اذا برجع وبتسوي لي تحقيق خليني اكمل باقي اليوم برى البيت
ابو راكان: ارجع انت عارف ان عندنا إالتزام
راكان: حاضر يبه
بعد ماقفل راكان الجوال: والله يبه مااخذ الا ساره وبرضاك بعد
.
.
لمياء: قسم بالله ياراكان ماانساها لك..ولأخليك تحس باللي أحس فيه ..وتعرف ان الحب غصب عن عينك ظالم..كفايه الحرمان والعذاب اللي عشته كفايه الظلم والخذلان ..تجي تكمل علي بقسوه
بدون ماتحس فيني..انت ماجربت الحب اللي عشته..قبل تحكم علي كان لازم تحط ساره بمكاني وشوف تقدر تستغني عنها وتطعن قلبك عشان سعادتها مع واحد غيرك؟..طبعاً لا..لكن صار لازم
تعيش نفس الخذلان مدام ان الحرمان حاصل..وانت بتاخذ وحده غيرها برضاك او غصب عنك..
_ استسلمت لمياء للجانب المظلم فيها بعد ماحست انها صار لازم تدافع عن بقائها بطي ذكرياتها كلها..قررت تصير انسانه ثانيه..وحده قويه انانيه ظالمه..وتودع لمياء الطفله الورديه اللي أكبر همومها
"الحب" واقصى طموحاتها "إبراهيم"_
- ساره يتصل بك_
لمياء: غريبه تدق علي الحين مو عندهم أمتحانات الايام هذي؟
(ردت لمياء ع الجوال ..لكن ماكان فيه احد يتكلم)
لمياء: الو..؟
ساره:...
لمياء: ألو...ساره..!
ساره:...
لمياء: ساره ..الو ..ردي علي.
ساره:طوط..طوط..طوط
- ابتسمت لمياء بخبث بعد ماعرفت من اتصال ساره الصامت انها عرفت بسالفة خطبة راكان لندى..!دقت على ساره مره ثانيه-

لمياء: ساره ردي علي وانا افهمك كل شي.. اسمعيني طيب اذا ماتبين تتكلمين..ترى الموضوع صار بسرعه وغصب عن الكل
ساره:...
لمياء: حاولي لو مره وحده بحياتك تتنازلين عن عنادك وغرورك وتتركين لي مجال اشرح لك موقف راكان من الخطبه
ساره:خساره عليكم "أنا"..والله خساره
لمياء: ماله داعي التجريح قبل تسمعين ..
ساره: قولي لي أسمع أيش..اسمع ان راكان خطب وحده من أعز صديقاتي ومن مين اسمع من باقي الشله..طيب وأنا؟ وش موقفي قدام نفسي ..
لمياء:محد تعرض لك بالإهانه الموضوع مو زي منتي فاهمه
ساره:الموضوع مايحتاج شرح..ولا انتي ولا أخوك صرتو تهموني..
لمياء: كذابه..
ساره وهي تبيكي: ايه كذابه..صرت أشبهكم..وين المشكله
- حست لمياء بغصه وهي تشوف نفسها في ساره تذكرت يوم اتصلت عليها "رنا" وكانت تبكي لها وتشكي من خيانة" ابراهيم" لكل ذيك الوعود ..وكأن الحياه تعيد نفسها يوم ورى الثاني ومسلسل الوجع

والخيانات مستمر لآخر لحظه من حياة كل عاشق _
لمياء: والله حاسه فيك..وأدري عن كل الأسئله اللي قاعد تطعن في كبريائك
ساره: لمياء قولي وش في ندى شي زياده عني..ليه خطبها وتركني..كان يكذب علي يوم قال انه يحبني وهو حاط عينه على اخت صديقه ..قولي انا وش ذنبي يوم صدقته
لمياء: انا ماكنت اتخيل انه ممكن يجي يوم واقول لك هالكلام..لكن مهما كان اللي صار من راكان خلاني اغير اشياء واجد فيني
ساره: وش تقصدين؟
لمياء: شوفي ياساره انا بقولك ..بس ابيك تعرفين ان الرجال لايمكن يقبل الإهانه على نفسه..واذا حصل ان احد اهانه لازم ينتقم ..وانتي اهنتي راكان واجد
ساره:لمياء انتي وش قاعد تقولين
لمياء:كان يوصل لي من "رنا" انك تستهبلين براكان واهتمامه فيك وتصورينه دايم بمنظر الخبل اللي تتونسين عليه وتضحكين من تصرفاته
ساره:أنا؟
لمياء: ولما وصلت معاي من حركاتك واهاناتك لخوي ..رحت وقلت له عشان يثقل شوي ويبطل ورعنه..بس انا تفاجأت من ردة فعله اللي ماتوقعتها
ساره:..
لمياء:قال لي أوريها ونشوف مين يحب الثاني ..والله لخليها تخق لا جابوا طاري أسمي ..وبعدها..اقطها زي الجزمه القديمه واتزوج وحده غيرها
ساره:..
لمياء: أنا أدري ياساره ان كلامي يجرحك وأدري اننا غلطانين..لكن البادي أظلم..وانتي سمحتي لنفسك تتمادين ..لكن راكان مصخها زياده وصار لازم تهينينه زي ما أهانك
ساره:لمياء..احس اني بطيح جسمي قاعد يرتجف
لمياء: انتي وينك الحين؟
ساره: الله لايسامحكم
لمياء: ساره تكفين ردي علي في احد معاك؟
_ساره كانت تتكلم وهي تبكي بحراره_
ساره: انا لايمكن اتخيل ان فيه ناس بهالشكل..عندهم هالقدره ع الحقد والأنتقام حتى من أقرب الناس لهم..واللي مو قادره أصدقه أكثر إني انخدعت ..حسيته يحبني صدق..كنت أشوف بعيونه
شي غير عن هالعالم..ماكنت بيوم من الأيام أتخيل ان هالعيون كذابه..
لمياء: عندك فرصه تردين أعتبارك وتخلينه يحس بالندم ع اللي سواه
ساره: مابي شي من أحد..
لمياء: صدقيني راح ترتاحين ..وتخلينه يحس باللي انتي فيه
ساره: تعتقدين اني بحقد على ندى عشان بتتزوج راكان.. لا والله الله يبارك لها فيه ويرزقها حياه طيبه سعيده معاه
لمياء: وراكان؟
ساره: راكان جرحني ..جرح لايمكن انساه له ولعب بكرامتي وانا بنت عمه المفروض اي شي يمسني يمسه..لكن هو طلع انسان متجرد من مبادئه وشخص مثل هذا مايستحق اي شي من مشاعري
لمياء: بس يستحق الاهانه..
ساره: تدرين انا مستغربه انك تتكلمين عن أخوك كذا ..وانتي اللي مارضيتي فيه يوم تكلمت انا عنه
لمياء: انا قلت لك اني غيرت اشياء واجد فيني ومااحب اتكلم بهالموضوع او اذكر الأسباب
ساره: راكان يستحق أكثر من الإهانه..هو يستحق التعاسه
لمياء: قولي له انك انخطبتي قبل مايقول لك انه خطب
ساره:هه..هذا هو إنتقامك غيري يعني تتوقعين واحد تركني وخطب غيري بيهمه ..
لمياء: ايه لما يعرف انك ماتركتيه يوصل للي يبيه وانتي اللي تركتيه قبل..وبينقلب الموضوع كله عليه
ساره: انا مقدر اتكلم الحين او اقول لك شي..احس بغثيااااااااان..وأي شي اقوله الحين ممكن اندم عليه..عشان كذا خليني ساكته
لمياء:ساره اسمعيني انا لو مو حاسه فيك ماكان قلت لك كل هالكلام كان بإمكاني اسكت واتفرج عليك وانتي تنهارين ..وانتي تشوفينه ينزف لوحده غيرك
ساره:ماعاد تفرق
لمياء: الا تفرق ونص ..وانا قلت له ان واحد اسمه ابراهيم خطبك وكان يضحك يحسبني اكذب عليه
ساره:إبراهيم؟
لمياء: ايه ..بصرآحه ماتحملت اشوفه يتجهز لجيت الشرقيه بكره عشان الخطبه وهو مبسوووط..وآخر همه انتي
ساره: ومين ابراهيم هذا اللي خطبتيني له
لمياء: مدري اسم جا على بالي..
ساره: يعني تبيني ادق عليه أأكد له هالخبر
لمياء: ارسلي له رساله وقولي له انك ماتحسين تجاهه بأي شي وانك حاولتي تحبينه لكن ماقدرتي وقولي له عن ابراهيم وانك تحبينه وانخطبتي له وانك سعيده ..بكذا هو راح يحس بالهزيمه قبل مايوصل للي يبيه
ساره: أنا خلاص ماصرت أثق بأحد ..
لمياء: لازم تصيرين قويه اذا مو عشان تنتقمين منه ..عشان منظرك قدام نفسك..ثقي فيني انا ..واوعدك تردين اعتبارك لنفسك
ساره:انا وصلت للنهايه..نهاية الحب..ونهاية الثقه ..ونهاية الأحترام..مااعتقد اني بعد اللي صار اقدر أرجع ساره الأوليه
لمياء: لاتقولين كذا ..انا متأكده انك بترجعين احسن من الأول وبتحبين وبتتزوجين لأن مافيه نهايه وحده لكل شي..حتى الموت له نهايه سالبه ونهايه موجبه
ساره:لاتقولين كذا وانتي ماعشتي اي نهايه قاسيه مثل كذا
لمياء: أنا عشت تجربه افضع من اللي عشتيها وطلعت منها انسانه اقوى..ولايمكن اسمح لأحد يأذيني بعد كذا..
ساره: تعتقدين الحب فيه مره ثانيه؟
لمياء: الحب تجارب..بعضها قابل للإستمراريه والبعض ينتهي قبل يبدا..لكن مو كل قصه نعيشها نسميها "حب" يمكن تكون "نزوه عاطفيه" كانت من إحتياجنا لهالشعور..انتي بس ابتسمي
وبتلاقين اللي يستاهلك ويحبك ويسعدك ويحترمك
ساره: اكلمك بعدين..
لمياء: بدق عليك الظهر ..اذا رجعتي من الكليه
ساره: لاتدقين علي..اذا بغيتي شي أرسلي رساله..لاني بجد صرت اسمع صوتك نشاز
لمياء: ماعليه ياسوسو مقبوله منك
.
.
.
بعد انتهاء الامتحان طلعو البنات وكل وحده منهم تدعي على دكتور الماده لأن الامتحان جا "سهل" لكن محد جاوب
كيف تجي الله أعلم؟!!
ريناد: بنات وين ساره ترى مادخلت القاعه معانا البنت وين هي؟؟
تولين: كيف مو معاكم...؟
ندى: غريبه وين راحت
ريناد: مدري المشكله ادق على جوالها مقفل
نوف: يوم كنا تحت الدرج قالت لي بتروح الحمام ولاعاد رجعت انتظرتها بعدين طلعنا للقاعه وماشفتها
ندى: كيف يعني مااختبرت الماده ..؟
ريناد: لا مستحيل
تولين: بروح أدورها بالكافتيريا
ريناد: ايه صح بنروح انا وتولين ندورها بالكافتيريا
نوف: الله والنصب والله منتو رايحين الا تدورون ع اللي يعبي بطونكم
ندى:هههههههههههه..
تولين:بتجون تدورون معانا على ساره ولا شلون
سمر: يالله يمكن تكون هناك
_راحو البنات للكافتيريا وكل وحده تسأل نفسها وين ساره؟وكيف مادخلت الإمتحان؟.._
في الكافتيريا
تولين: سؤال
ريناد وندى: سمي
تولين: وش اللي يجمعنا هنا كلللللللنا
سمر: ندور على ساره
تولين: لأ
ندى: حب الوطن خخخخخخخ
نوف: لا والله الا حب البطن ههههههه
ريناد:هههههههههههههههه
تولين: بروح اشتري فطور وارجع وبنفس الوقت بدور على ساره
نوف: روحي صدقناك بتدورين على ساره
تولين: انتي وش فيك علي يادعجه..
نوف : مشتاقه اتهاوش مع أحد
تولين: تهاوشي مع نفسك لأني اليوم آخر روقان
نوف: وخير ان شالله مين المزيون اللي شفتيه الصباح وفتح نفسك ع الحياه
تولين: تصدقين يانوف الحب ماله علاقه بالشكل..يعني ممكن تحبين واحد شييين وتشوفينه احلى واحد بالدنيا
نوف: حضرتك مجربه..!
تولين: لا انا غير..ماعندي حب بدون مظهر جميل خخخخخ
نوف: اجل ليه تتفلسفين على راسي
تولين: يعني بغيت اسوي زي اللي بالأفلام
نوف: ايه أشوى لأني تخيلتك تحبين اللي ينظم السير عند الكليه..عاد ياهو مناسب لك خخخخخخخ
تولين:آآآآآآآآح ..لا عاد تكفين ترى بتجيني سكته قلبيه بمجرد التفكير
نوف:ولا نظاراته الشمسيه المدوره التي تتلالأ جمالا مع قطرات العرق المتساقطه حول رقبته السوداء
تولين:آآي والله بطني مغصني تكفين نوف ابي أفطر جوعانه ماله داعي تسدين نفسي عن الحياه
نوف:ههههههههههههههه
سمر: بنات انا بروح للآداب
ريناد وهي تقلد عادل إمام:متعووووييده دااااااااايماً
سمر:ههههههه انتي مدري شفيك علي ماتبيني اروح لهم ترى هم صديقاتي مثلكم
ريناد: شوفي كيف صرتي منهم ..محاضرات ماتحضرين ..ومستواك مو مثل أول..حتى نفسيتك احس منتي سمر الأولى ..
سمر: يتخيل لك انا مافيني شي
ريناد: حبيبتي كل البنات ملاحضين مو بس أنا..وأنا متأكده ان صديقاتك هذول اللي قاطه عندهم بالآداب ..ماراح يتركونك بحالك حتى تصيرين مثلهم
سمر: ليه وش فيهم؟
ريناد: انا ماراح اتكلم الأيام تثبت لك وش فيهم
سمر:ماعاد بدري
ريناد: هاه؟
سمر: لا ولا شي
ندى: لقيتوها؟
سمر:ماندري وينها..بس شكلها اختبرت عند الإداره وطلعت
ندى: بروح اسأل عنها سكرتيرة القسم يمكن فعلا اختبرت هناك
تولين: لحظه خلينا نفطر ونطلع سوى
ريناد: انا بصراحه مافيني أعصاب بنروح انا وندى وانتو اقعدوا هنا لا أوصيكم شطبوا ع الكافتيريا لاتخلون ولاشي الا وتاكلونه
.
.
.
رنا: يمه ماابيه مستحيل اتزوجه
ام ابراهيم: اجل تتزوجين ولد خالك عبدالعزيز
رنا: يالله انا ماابغى اتزوج الحين انا مااحس اني مستعده
ام ابراهيم: شوفي يابنتي ابوك مصمم تاخذين ناصر ..وناصر انسان شاريك ويبيك..لكن اذا تبين شورى لاتاخذين الا عبدالعزيز
رنا: اذا ابوي غصبني على ناصر باخذ عبدالعزيز
ام ابراهيم : انا ابي اعطي موافقتك لخالك عشان يخطبون قبل ماتجي عمتك وولدها..وبعد كذا مانقدر نرفض
رنا: طيب عطيني وقت أفكر
ام ابراهيم: مافيه وقت للتفكير كم مره لمحت لي عمتك وانا ماعاد اقدر أأجل جيتهم زياده..وخالتك تنتظر مني الموافقه عشان يخطبون رسمي
رنا: يمه انا مو مستعده نفسيا..امااتخيل نفسي متزوجه..
ام ابراهيم: مو لازم تتخيلين ..عيشي الواقع على طول..كذا أسهل لك وأريح لنا
رنا: طيب لو وافقت على عبدالعزيز..بيصير لازم ابراهيم ياخذ بنت عمتي الدبه
ام ابراهيم: استحي على وجهك لاتقعدين تعايرين خلق الله..بعدين إبراهيم رجال يقدر يرفض ويوافق..
رنا: بس ماابي اخوي يتزوجها..اعوذبالله منها هذيك شريره يمه وتعرفين حالة ابراهيم النفسيه والعقليه عقب الحادث ماتحتمل يتزوج وحده مثلها
ام ابراهيم: اجل تتزوجين انتي ناصر وابراهيم نختار له ع ذوقك شرايك
رنا: تصدقيني يمه لو اقول لك اني مستعده أخسر سعادنتي وحياتي بس أشوف إبراهيم مستانس مع اللي يحبها
ام ابرهيم: الله يهدي سره ويشرح قلبه ويعيد له عافيته ..
رنا:آمين
..لمياء يتصل بك..
رنا: الله وأكبر لميا تدق علي..!
- رفعت رنا الجوال وهي مو مصدقه ان لميا تدق عليها بعد اللي صار بينهم -
لميا: هلا رنا
رنا: اهلين أخبارك؟
لميا: تمام
رنا: عاش من سمع صوتك
لميا: عاشت ايامك
رنا: وش هالرضا كله مدري انا بحلم ولا علم
لميا: مقدر اطول معاك ابي منك خدمه بسيطه
رنا: تامرين أمر
لمياء: طبعا انتي تعرفين المصيبه اللي سويتيها لي بعد ماعرف راكان بسالفة إبراهيم ابيك تصلحين اللي سويتيه برساله
رنا: وكيف هذي؟
لمياء: أبيك ترسلين رساله برسلها لك بعد شوي من رقم إبراهيم او اي رقم ثاني عشان يعرف اخوي ويتأكد ان اللي تكلمتي عنها مو أنا
رنا: أوكي أنتظر رسالتك
لمياء: يالله باي واتصلي فيني اذا رد على رسالتك اوكي
رنا: اوكي
...الرساله...
اعذريني يا سوسو ع اللي سوته اختي ..والله واحشني فيك كل شي..بس هانت اهلي جايين الشرقيه يخطبونك الخميس الجاي..واخيرا بيكون ابراهيم ملك لك..!
ومبروك عليك الرقم الجديد..تعبت حتى لقيته
من فينا هالليله ينام
والشوق صاحي ماينام
وكل منا ياحبيبي شايل بقلبه كلام
.
.
.
.
(وفعلا صار اللي تبيه لميا وحطت السالفه براس ساره..كان راكان مو مصدق اللي انكتب بالرساله وخاصه ان اخته قبل قايله انه فقد ذاكرته بحادث؟؟ فكيف تذكر الحين ساره وجاي يخطبها؟..لكن اللي خلاه

يتأكد..!)
05569XXXXX
يتصل بك..!<< كان هذا رقم ساره اللي دقت عليه مباشره بعد كلام لميا وبدون ماتفكر ..أخذها كبرياء الجرح وقررت تجمع كل خيبه وكل دمعه وترد له نفس الصفعه..وعلى قولة ذكرى.."تدري ان

الجرح للمجروح دين..!"
راكان:الو
ساره:...
راكان:الووووووووو
ساره بصوت منخفض جداً:الو
راكان: مين معاي ...الصوت مره بعيد
ساره: معاك أنا
راكان: ومين انتي؟
ساره: أنا اللي ماتستاهلها
راكان:عفواً..!شكلك تبين صاحبة الجوال
ساره:صاحبة الجوال عندي رقمها الثاني لو أبيها دقيت عليها
راكان: ساره؟
ساره: ايه
راكان: متصله تبيني ولا..
ساره: ايه أبيك انت
راكان: هلا والله عاش من سمع صوتك ..>> بدا قلبه يصفي الطبلون
ساره:اخبارك
راكان: انا طيب من سمعت صوتك من زمااااااااااان عن هالشعور..أحس لأول مره من اربع اسابيع احس بهالسعاده
ساره:هه
راكان: اشفيك مو مصدقه ..
ساره: راكان انا مو داقه أسولف او أختبر غلاتي عندك..انا حبيت أبلغك اني انخطبت وصار لازم كل شي ينتهي الحين
راكان: ...
ساره:ادري مو مصدق ..ولا انا بعد ..بس الظاهر ماانكتبنا لبعض..انا غلطت يوم سايرت مشاعرك وماحاولت أجرحك وأصارحك بالحقيقه
راكان:أي حقيقه ؟ ساره اسألك بالله تقولين انك قاعد تمزحين
ساره: حقيقة اني مكتوبه لإبراهيم..مو لك
- نزل اسم "إبراهيم" عليه مثل الصاعقه..كان يحاول يقنع نفسه انه ماسمع هالأسم حاول يسألها مره ثانيه بس هي ماتركت له مجال وعادت عليه الجمله أكثر من مره وكأنها ترد كل جرح بطعنه..وتستلذ وهي

صاحبة النهايه الأسرع..كانت مسكينه تنتقم لكبريائها اللي صانه ..وتطعن في وفاه لها وهو آخر شي ممكن يسويه انه يخونها..كان مستعد انه يخسر العالم لعيونها..وهي ماكانت مستعده تخسر كرامتها

له..!-

.
.
.
في بيت ندى..
ابو سامي: الله يسلمك ويعافيك تشرفونا بأي وقت حياكم
ابو راكان: الله يقدم اللي فيه الخير وماتقصرون
ابو سامي: الله يبقيك
ابو راكان: نشوفكم على خير..مع السلامه
ابو سامي: في أمان الله
(كانت ندى محشوره بالزاويه.."يعني انها تستحي وهي مو بحول الحيا"..كان اخوها حسن يناظر لها وهو مفتح عيونه وش في البنت منعفطه بالزاويه وتسبل بعيونها ..)
ابو سامي: هذا ابو صديقك راكان
حسن: ايه قالولي بيجون بكره
ابو سامي: انا سألت عن الولد وهو انسان جيد وممتاز بس مدري ليه اخوك سامي مو مرتاح لسالفة الخطبه
(فزت ندى من مكانها وقالت:وهو وش دخله انا اللي بتزوج ولا هو؟ "وين الحيا يالخجوله..ماش الصراحه عندها قنابل نوويه لا إراديه ")
-من الإحراج قامت ندى ودخلت غرفتها ولاعاد طلعت حتى العشا ماتعشت معاهم -
حسن:ايه يبه يعني اتفقتو على كل شي
ابو سامي: بالبدايه الحمدلله كل شي تمام..يعني هو ينقل شغله لهنا وبيسكنها بالدمام وهذا شرط أمها الوحيد
حسن: والنظره الشرعيه بتصير بكره
ابو سامي: ايه
حسن: طيب متى عشان ابي اكون موجود انت عارف شغلي هالايام صار مضاعف
ابو سامي: الشوفه بتكون بعد المغرب بإذن الله
حسن: أوكي تمام ..طيب سامي مابيكون موجود
ابو سامي: انشالله ..هو قال لي بيحاول يجي بس انت عارف ضروفه
حسن: الله يعينه
.
.
.
(بعد إتصال ساره فيه..انهار راكان ومو كان مستوعب اللي قاعد يصير راح للبيت على طول وواجه لميا وقال لها كل السالفه وعلمها عن إتصال ساره ووش قالت له بالتحديد ..طبعا لميا ماقصرت عطته أجوبه لكل

الأسئله اللي ماخشت مزاجه وأقنعته ان ساره كانت تحب واحد اسمه ابراهيم قبلها والحين بيخطبها..وانها كانت رافضتك من الأول عشانه بس يوم تهاوشت مع ابراهيم بنفس الفتره اللي هم راحوا للشرقيه فيها ..

قررت تعيش قصة حب ثانيه تسليها حتى يرجع لها حبها الأولاني..ويوم قرر إبراهيم يخطبها جحدتك ووافقت عليه..)
- بعدها مباشره راح لأبوه وقال انه موافق على ندى..ويبي الخطبه تصير بكره والملكه بعد ثلاث أيام..-
.
.
.
في بيت تولين
وكالعاده كانت تولين مشغله الميوزك والصوت عاااااالي ناظرت للجوال لقت مشعل يتصل عيها طنشت اتصالاته ولاصارت ترد عليه لأنها ماكانت تكلمه الا اذا مرت بوضع سيء واحتاجت من يسمع لها لكن بما انها

مبسوطه الحين ماعليها من أحد..
دق قوي ع الباب ماانتبهت له تولين الا بعد مااهتزت مقابض الباب طبعا هذا من تأثير الصوت العالي اللي بالهيد فون
ميري: تولين فيه مدام تحت يبي أنتي
تولين: خير ان شالله من هذي بعد لايكون جارتنا أم سعود؟
ميري: انا مايعرف هذا حرمه جديد
تولين: يممه لايكون يالخبله دخلتي وحده حراميه للبيت
ميري: هذا يعرف انتي كلام وين تولين؟
تولين: انزلي سوي كوفي وانا يجي الحين
(نزلت تولين ووجهاا مليان علامات تعجب!! مين هذي اللي تبيني وهي تعرف ان مالهم احد يسأل عنهم غير الجيران..دخلت تولين لمجلس الحريم لقت مره بيضا متوسطة القامه ملامحها حلوه ولابسه عبايه

رثه..وواضح على حالتها الفقر..هي اعتقدت انها من الشحاذات اللي يمرون عند البيوت ويطلبون فلوس ..)
تولين:هاي
؟؟؟:انتي تولين
- بدت المره تبيكي..ليش؟؟ الله أعلم-
تولين:أول مره اعرف ان اسمي حزين..أجل لو قلت لك أسمي "خديجه" وش بتسويين؟
؟؟؟: لك تؤبريني شو مهضومه تعي هون بدي ضمك
تولين: لإ ..وع ..يبيلك ترويش بالديتول أول ههههههه أمزح لاتزعلين <<قمة الإستهتار
؟؟؟: انا وحده زعلت طول عمري على حظي المعتّر اللي رماني بوجهو لأبوكي..ضليت صلي كل يوم وأدعي اني شوفك لو نظره وحده
تولين: انتي قلتي "أبوكي" ولا انا سامعه غلط
؟؟؟:ايه انا بعرفو لأبوكي..كيف مابعرف الإنسان اللي سلبني حريتي وكرماتي وامومتي ..سلبني حتى وجودي بهالحياه..تركني مرميه هون..مابعرف عنك اي شي
تولين: شكلك ملخبطه بالعنوان..انتي مين تبغين؟
؟؟؟:اما مافيّ اجكيلك شي ..بس تطلع اوراق المحكه بتتأكدي من كلامي..انا تعبت كتير وصار لازم إرتاح
تولين: طيب جربيني قولي لي وش السالفه وكيف تعرفين ابوي وانا علي أصدقك ولا لا..
؟؟؟:قبل أكتر من عشرين سنه تزوجتو لأبوكي ع سنة الله ورسوله وكان الزواج بسوريا بلدي ..وكان بدو زواج مسيار ..لأنو مابدو اهلو يعرفو بوجودي بحياتو..كنا ناس معترين ووضع أهلي المادي مش منيح
وافقت اني ضحي بحياتي كرمالهون..وتزوجت بعد كم سنه اخذني للسعوديه ..وعرفو اهله اني تجوز سوريه على بنت عمو وانا والله العظيم ماكنت بعرف انو متجوز من قبلي..
تولين بنبرة سخريه: اها يعني لو كنتي تعرفين انه متزوج ماكان وافقتي..اقول اخلصي بس
؟؟؟:قاطعوه اهلو وغضب عليه ابوه وعمو خلع بنته ..وصرنا مثل المقطوعين من شجره انا وياه ماحدا بيدق باب بيتنا او يفتكرنا بزياره..حسيت بالوحشه وفكرت جيب صبي او بنت يملو علينا البيت
وبس فاتحتو بموضوع الخلفه انزعج وهدد بالطلاق وحذرني..لكن بعد مافات الأوان
تولين: ليه وش صار؟ لاتقولين كنتي حامل ..لأنه بيصير فيلم هندي
؟؟؟: ايه كنت حامل فيكي ..وخبيت عنو حتى الشهر الرابع وبعدها ماعاد فيي خبي ..تركني حتى جبتك وبعد شهرين من ولادتك طلقني ..ورجعني لسوريا..وتزوج وحده تانيه وماتت وانتي بعمر الست

السنين على هوى ماسمعت..
تولين: وطول هالمده مافكرتي تسألين عني؟؟ امحق أمومه والله..!
؟؟؟: ماكان ابوكي تارك لي مجال إسأل عنك..انا تزوجت واحد سعودي من بعد طلاقي بثلاث سنين والله طعمني بصبي وبينتين بيطيروا العقل ..كنت بسمع أخباركن من الناس..وبس عرفت انو مات زعلت

كتير عليه
تولين:ايه اقص ايدي اذا ماسويتي حفله قال ايش "زعلتي"؟
؟؟؟: ياعيب الشوم انا مو هيك ..
تولين: طيب افرضي اني صدقت هالفيلم الهندي ..وش تبين مني بالضبط..تمارسين أمومتك علي..انا آسفه ماتعودت على هالشعور..والحمدلله عندك ولد وبنتين يعني شبعانه أمومه..واعتقد من الأفضل

تطلعين من هنا وتنسين هالبيت والطريق له..لأني لايمكن أقبل تكون أمي وحده مثلك..ومسيار بعد؟؟..تدرون وش مشكلتكم انتم ..تتزوجون لكم سعودي على انها تضحيه وانتم عينكم على قروشه..وعلى

بالكم انكم بتنشبون له بكم بزر ..وينعاد هالمسلسل مليون مره..لكن انا عشت الحرمان وتعودت عليه ..ولا يمكن أسمح لك او لغيرك انك تدخلين حياتي من العدم..لو سمحتي تفضلي برى
ولو شفتك تقربين من هالبيت راح اشتكيك للشرطه
- قامت المره وهي تبكي وطلعت من البيت -

.
.
.
في بيت ريناد
دقت ساره على ريناد
ريناد: ساره شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: تعبانه ياتولين تعباااااانه
ريناد: ساره لاتخوفيني عليك انا مانمت العصر ادق عليك ماترفعين الجوال
ساره:احس بضيييييييييق ودي اموت
ريناد: ليه وش صار احد من اهلك صار عليه شي..انتي مادخلتي الاختبار اليوم صح؟
ساره: انا ماعادني رايحه الجامعه..اصلا ماعاد لي نفس في الحياه أبد
ريناد: مدري ليه تذكرني حالتك بموقف قد عشته قبل
ساره: انا في قمة انكساري..وضع ماكنت اتمنى احد يشوفني فيه
ريناد: بس احنا صديقاتك..
ساره: خلاص ياريناد..مافي شي مثل أول..لأول مره أختبر "الرغبه في الإنتحار"
ريناد: تعوذي من أبليس مافي شي بالدنيا يستاهل تسوين بنفسك كذا
ساره: الا فيه..والله فيه..
ريناد: انتي لايمكن تكونين ساره اللي اعرفها
ساره: مافي احد بهالحياه نقدر نعرفه..كل الوجيه مقنّعه..مافي انسان واضح تقدرين تأتمينينه على قلبك..
ريناد: خيانه؟
ساره: من أقرب الناس لك..!
ريناد: اعوذ بالله..
ساره: احس ودي يكون كل اللي صار حلم
ريناد: والله ياساره قاعده اجاريك وانا مو فاهمه ولاشي من اللي تقولينه
ساره: ريناد كوني معاي ..بس اسمعيني لاتحاولين تفهمين..وانسي كل شي اقوله لك بمجرد مااقفل السماعه
ريناد: يعني تبيني أصير مثلهم احترف فن إرتداء الأقنعه
ساره: عشاني صيري مثلهم..وعوديني اصير مثلهم..ماعاد ابي اكون أنا..
ريناد: الزيف ينكشف لو مهما حاولتي تخلينه حقيقي
ساره: بس انا كنت صادقه..
ريناد: هذا اهم شي..وماعليك من نتيجة صدقك ..المهم ان ضميرك مرتاح..لانك بالنهايه ماراح تعيشين الا مع ضميرك
ساره:كنت مستعده أخسرني له..
ريناد: واختار غيرك
ساره: بديت أكرهها
ريناد: تعرفينها؟

هل بتقول ساره لريناد ان راكان هو اللي تحبه واللي بدت تكرهها هي ندى؟!
وتولين..! معقوله يكون كلام"السوريه" صحيح وتطلع امها فعلاً؟

كذبة لمياء هل بتنكشف لراكان وساره قبل فوات الأوآن؟؟

وهل قدر "ندى" إنها تعيش مع راكان على أطلال "ساره"؟

نشوفكم البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:41 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل الحادي عشر


ريناد: تعرفينها
ساره: اعرف عنها شي واحد
ريناد: وشو؟!
ساره: انها حرمتني من الحياه ..
ريناد: احس بالقهر رغم اني مو فاهمه ولا شي من اللي تفولينه
ساره: تدرين وش القهر ..اني اعرف بوجودها في حياته وهي ماتعرف عن وجودي..هذا الموت
ريناد :الموت مو صعب ..لكن الحياه مع الموت صعبه
ساره بإختناق: وغيابه موت
ريناد: طيب قولي له
ساره: ماعاد ينفع
ريناد: لليه ماينفع اذا يحبك بينسى كل شي ويرجع لك
ساره: بعد اليوم ..اعتقد كل ذره بجسمه تلعن وجودي وتحتقرني
ريناد: ليه انتي وش سويتي
ساره: حبيته بصدق...وحب تصديقي لكذبه..
ريناد: كيف يعني؟
ساره: حبني انتقام لكبريائه ويوم ورى الثاني وانا اهين نفسي بإعترافاتي السخيفه له ..كنت اعتقد انه يعيش نفس الشعور..ولما بكيت لأنه سافر كان بداخله يضحك لأنه وصل للي جا عشانه
ريناد: خلاص طيب المسأله كذا صارت سهله ..اتركيه ولاتسألين عنه..لأن واحد مثل كذا صعب تلاقين له قلب عشان تطلبينه حب..ربي خلق الرجال يخونون والحريم يسامحون وهالمسلسل ينعاد بحياة كل وحده الفين مره..
ساره:مابي افقد ثقتي بنفسي ..كان إحساسي فيه جدا مختلف..حسيته يحبني بجد..الى الآن وانا احس فيه حلقه مفقوده بالسالفه مو قادره افهمها
ريناد:تدرين وش اللي مفقود فيك احساسك بالأمان..الحين انتي انخذلتي من أول تجربه ..ودك لو ان السالفه تطلع كذب ..
ساره:ريناد تحسين بالللي أحس فيه؟
ريناد: كل اللي أحس فيه الحين هو الذهول..ماتوقعت اشوفك بيوم كذا
ساره: ليه دايما تتهربين من الأسئله وماتبين تقولين اي شي عن حياتك
..
ريناد: هي رغبه في الموت بعيداً عن الأضواء ههههههه
ساره: وعندك قدره عجيبه على تعتيم الحقيقه..وكأنك أسعد وحده بالدنيا
ريناد: ماحد بالدنيا مرتاح..والناس اجناس..فيه من يعيش الحزن بحياته بنفس كمية الفرح وهذا انسان انخلقت له السعاده..ورغم كذا يحب يشتكي من العدم..ويحب يخلق لنفسه جو من الكآبه..ماله دافع..لكن لأنه يحتاج عاطفة اللي حوله..وفي ناس حزنها أكبر من الكلمات
فتفضل السكوت لأنها تعرف انها مهما شكت وبكت ماراح يكون تعبيرها يليق بكل ذاك الفقد
ساره: انتي خطيبك مات بسبب أيش..سرطان؟!
ريناد: احيانا ..الموت..يترك وراه ذكرى ..ولما يكون الشخص تحبينه حيل ماتفقدينه على طول ولاتبكينه بمجرد سمعتي خبر وفاته..تفقدينه بالتدريج ..مع كل يوم ..في كل زاويه.. وفي كل مره تضحكين من اي شي..تتذكرين
شعورك وانتي معاه..تفقدين ذيك السعاده اللي ماكان احد غيره قادر انه يمنحها لك بالكامل ..تفقدين حتى أخطائه واهاناته لك..تشتاقين لخيانته..وتصيرين ترددين بينك وبين نفسك نفس الحوار اللي كان دايما يصير بينكم
"انت كذاب..انا ماكذبت عليك الا لأني أحبك..الحب مو بالكذب هذي اسمها خيانه
..عآدي انا أكبر خاين يحبك..انت مدري من وين تعرف الحب..أعرفه بمجرد ماعرفتك..."
ساره: ولما يكون حي وميت بنفس الوقت كيف افقد وجوده؟!
ريناد: بتعيشن نفس الشعور لكن تقدرين بأي لحظه تدقين عليه وتسمعين منه ليه خانك؟..تقدرين تصرخين بوجهه "ليه" وتضمنين انه يسمعك ..وهذا بحد ذاته راحه احسدك عليها
ساره: الين الحين وانتي تتعذبين وسآكته
ريناد: الين اليوم وانا أدعي ان ربي يسآمحه..لأني ماقدرت أسامحه..لو ترك لي مجال اصارحه بخيانته ..كان أرتحت وسامحت وعشت حياتي ..
ساره: كلل هذا مايهم..المهم انك كنتي متأكده انه يحبك..
ريناد: لو كان يحبني كان صار يحب الحياه من وجودي فيها...لكن عيال الحرام واجد والنفوس ضعيفه..
ساره:اقولك شي وماتزعلين مني
ريناد: قولي ياحياتي
ساره: انا بصرآحه سمعت انه كان مدمن..ومات بسبب تليف في الكبد من الادمان صحيح هالكلام؟
ريناد: ومين قال لك؟..تولين!
ساره: امانه ماتقولين لها شي..هي قالت لي بالغلط
ريناد:هالأشياء ماتنقال بالغلط..وكوني واثقه اني لايمكن يوم أغلط واقول اي شي عن الحوار اللي صار بيننا
ساره: ماتتصورين قد ايش ارتحت بعد ماكلمتك ..والله كنت احس بضيق مو طبيعي
ريناد:وانا بعد أرتحت ..لان الواحد يحتاج للمشاركه في الحزن أكثر من المشاركه بالفرح
ساره: اشوفك بكره في الكليه ..وبكره أحلى ان شالله
ريناد: والحياه حلوه..بس..نفهمها
ساره: :)


.
.
(كانت ندى بهالوقت عند الصالون رايحه تقص شعرها وتعدل حواجبها استعدادا ليوم بكره..كانت تحس بفرحه وبنفس الوقت بخوف رهيب..موقادره تحدد شعورها هي تبيه ولا لا..وبدت توسوس..هل هو فعلا كان يحب ساره..!..بس لو كان يحبها
ماجا خطبني بدالها وهي بنت عمه يعني الاولى ياخذها هي..طيب معقوله ساره تكذب...وكل ذاك هياط زي ماقالت نوف؟..)
- كان الصالون زحمه فقررت ندى تقطع وقت الانتظار بالاتصال على "دعجه اللي هي نوف" وتسولف معاها على مايجي دورها ...وهي بالأصل كانت تبي احد يهديها وويقول لها ان هالوساوس مالها اي اساس من الصحه..ومافي احد أشطر من نوف عشان يكذب كل شي-
ندى:يالله شفيها ماترد..تلاقين اختها غيداء جات وانشغلت معاها..يالله بدق على سمر
سمر: الو هلا وغلا عاش من سمع صوتك
ندى: تعيش ايامك يالقاطعه
سمر: الله ..من اولها كذا
ندى: ماتشوفين نفسك وش قاعده تسوين..من يبدا البريك ماعاد نشوفك على طول تنطلقين عند الأداب مدري وش عندهم شي يجذبك
سمر: وش هالإزعاج اللي عندك؟
ندى:انا بالصالون تسمعين بصوت السشوار ههههههههه
سمر: طيب روحي لمكان هادي..بعدين وش عندها العروس داقه علي .؟
ندى:بصراحه زهقانه وخايفه ومرتبكه وودي ارجع البيت الحين لأهلي واقول لهم مابغى اتزوج احس بطني يمغصني بس أتذكر انه بكره بيجي وبيشوفني
سمر:ههههههههه اقول لاتصيرين بزر خلاص حركات الطعش ذي انسيها صرنا حريم وبكره امهات وبعده جدات
ندى: بس تكقين اخاف توصلينا للقبر
سمر: كلنا بنموت..ونهايتنا وحده ..وين المشكله لو متنا الحين ولا بعدين
ندى: المشكله حبيبتي ان مافي اعمال تشفع لنا ..عسى الله يمد باعمارنا حتى نهتدي
سمر: المهم ..انتي رايحه لأي صالون؟
ندى: لصالون كراميل
سمر: قولي والله؟
ندى: خير وش فيك متفاجئه..!
سمر: تدرين لمين هالصالون؟
ندى: لكونداليزا رايس..
سمر: هههههههههههههههه تستهبلين
ندى: مدر عنك يعني لمين بالله اكيد لوحده من الناس..
سمر: لو اقول لك لمين بتتفاجئين مثلي
ندى: قولي بسرعه حرقتي اعصابي ..
سمر: هذا لريناد وامها مره جيت عندهم ولقيتها موجوده ولما سألتها وش جايه تسوين قالت لي ان هالصالون سوته امها بعد وفاة ابوها كإستثمار للورث..وسويت كل شي مجانا..
ندى: صدق انك ماتستحين ماصدقتي على الله ..
سمر: لا واختي بعد سوت معاي ههههههههه
ندى: يعني تهقين لو رحت قلت لهم انا اعرف ريناد بيسون لي بلاش
سمر:ههههههههههه وين اللي توها تقول مااستحي..الظاهر الواحد عند الفلوس يبيع مبادئه
ندى: مبادئه مره وحده اقول انثبري بس..صدقتي اني بروح أسأل عن ريناد..بس خاطري اجلس مع احد واسولف
سمر: دقي عليها تلاقينها عند راسك بيتهم قريب من الصالون
ندى: تتوقعين تجي..لو ناديتها؟
سمر: هو صحيح اني اعرف كل شي بالدنيا..بس مازلت مؤمنه بالله ولا أدعي معرفة الغيب..دقي الله لايهينك واسأليها
ندى:هههههههههه اقول سو سو وش عندك اليوم نفسيتك حلوه
سمر: يقولون من جاور السعسد يسعد وانا من عرفتك وانا حياتي روعه
ندى: تكفين ابي مثل هالكلام ..ابي جرعه من المدح تنفخ راسي قبل لا أدخل عنده..لأني بصراحه بعد ماشفته ا..حس انه وسيم وبقوه اخاف يشوف نفسه علي..
سمر: ليه انتي قليله؟..يحمد ربه رضيتي فيه.هو احد بالدنيا تحصل له ندى ويقول لا
ندى: الله يديم المحبه
سمر: يالله ندو انا بروح امي تناديني
ندى: يالله باي
(راحت ندى للرسبشن تسأل عن دورها وشافت انها مطوله..قلبت المجلات اللي هناك وسمعت سوالف اللي حولها وبرضو زهقانه )
ندى: مالي الا رينو تجي تونسني ..احس بيطق فيني عرق من التوتر..ودي اهذر لين يجي وقت الشوفه
-بعد الدقه الخامسه ردت ريناد بصوت محنوق-
ريناد: هلا ندى
ندى: هلا رينو شكلك نايمه لايكون أزعجتك
ريناد: لاوالله لانايمه ولاشي..فاتحه كتاب الحضاره واقرى فيه
ندى: ماخلصتي للحين
ريناد: الا خلصت بس قاعده اقرى عن الحضاره الهنديه
ندى: مايحتاج تقرين عن الهنود انتي بس إسألي ساره وتعطيك تقرير مفصل عن الهنود..عاد تعرفنها تموت بالهنود وافلامهم
ريناد: عاد ساره من جد مو بصاحيه مافي فيلم هندي مو بعندها موسوعه سم الله عليها
ندى: أذكر جات الاسبوع اللي طاف تقول بحط زفتي موسيقى فيلم "فير زارا"
ريناد:ههههههه قولي والله
ندى: مو بس ساره اللي كذا حتى بنت عمها لمياء هذيك استاذة افلام هنديه..مو بس تشوف افلام الا وتغني وترقص مثلهم
ريناد: والله الافلام الهنديه ادمان اذكر مره عطتني ساره فيلم "كالهو ناهو" وشفته بالصاله قدام الكل وبكييييييييت حتى كسرت خاطر نفسي قسم بالله قعدت أشاهق تقولين ميت علي أحد
ندى: هههههههههه عاد انتي بالذات ماأتخيلك تبكين على فيلم او قصه
ريناد: ايه مو أنا جماد ماعندي مشاعر
ندى:ههههههه لا والله مااقصد بس أحسك جاده مره وحاقده ع الحب والرومانسيون
ريناد: اقول يالرومانسيون ...خير داقه علي والله اني عارفه انها مو لله في اللله وراك شي تبينه
ندى:انا بصالون اسمه كارميل وزهقانه
ريناد: ههههههههههههه
ندى: وش فيك
ريناد: تدرين وش مشكلتك ياندى انك ماتعرفين تمثلين
ندى: أمثل ايش وش قلت
ريناد: انا ياريناد بصالون اسمه كارميل يعني انا بصالونكم..بس ترى ماادري
ندى:ههههههههههه..قلت يعني بسوي ذكيه ومابصدمك على طول واقولك تعالي
ريناد: تراي قاعده اتجهز بجي الصالون دقت علي سمر وقالت لي
ندى: قولي والله بتجين يييييييياسلااااااااااام
ريناد:يالله باي بطلع الحين
ندى: انتظرك
.
.
(لبست ريناد عبايتها بعد ماحاولت تخفي بالمكياج اللاحمرار اللي بعيونها من كثر البكا اللي استحضره ذكرى الغياب..عرض عليها ابو سامر يوصلها لكن رفضت لأنها تعرف انه انسان مريض وقد ماتقدر تبعد عنه حطت سماعات الجوال بإذنها وفتحت الردايو وهي تمشي للصالون بالشارع
كانت تناظر للناس اللي فيهم مستعجل واللي معصب واللي مو عارف يروح لوين واللي يصفر لها ويأشر ..وهي تردد مع محمد عبده ..)
زحمة وجوه وعابرين
لاروح فيها أوحنين
وصلت للصالون وطلعت لقت ندى تنتظرها بفارغ الصبر
ندى: رينو حياااااااااااتي هلا وغلا وحشتيني مووووووت
ريناد : الله والنصب تونا الظهر مع بعض ما مداني اوحشك
ندى: خخخ أدري بس تعالي هنا..وش في وجهك احمر..لايكون كنتي تبكين وانا احسب انك نايمه؟
ريناد: وش دخل هذا فهذا؟
ندى: صوتك ياحلوه كان كأنك وحده كانت تبكي او توها قايمه من النوم
ريناد: المهم بلا هذره زايده ..مادخلوك للحين
ندى: ماتشوفين الزحمه ..يالله انا ناديتك تعطيني بطاقة الفي آي بي وتخلينهم يسنعوني زين
ريناد: اها من قدك بكره بيجون ..تقر عينك انشالله بشوفة الحبايب
ندى: حبايب مره وحده ..تو الناس علينا
ريناد: يقولون الحب يجي مع النظره الأولى
ندى: اقول واللي يرحم والديك انتي لاتتكلمين عن الحب
ريناد: شكلي من جد طايحه من عيون البنات ..خير ياعمي وش فيكم تحسبوني الآنسه منشن ولا أيش..
ندى: مو على كذا بس انتي مره ممنتي راضيه تقتنعين ان فيه رجل واحد ممكن يكون وفي بجد
ريناد: اشوفك قلبتي مو على اساس اني انا وانتي رؤساء الجمعيه المناهظه للرجل وش فيك الحين غيرتي كلامك ولا عشان راكانوه ؟
ندى: عاد تدرين ياريناد ..مدري شفيني مو مرتاحه لسالفة الخطبه ..خاطري اكلم ساره وأسألها عنه
ريناد: ساره؟
ندى:ايه مو هي بنت عمه..وتقول كان يحبها ومدي وشو..بصراحه ابي اتأكد اذا فيه بينهم شي او مجرد كلام..تعرفين ياريناد هذا ارتباط لمدى الحياه مقدر أسكت وانصدم بع الزواج انه فعلا كان يحبها
ريناد: طيب لو يحبها وش بيرده عنها وهو ولد عمها يني بس يشاور تجيه
ندى: ماادري هذا اللي بيجنني ..بس ابي اعرف ساره تحبه؟
ريناد: لا مااعتقد
ندى: انا ماابي اضل تحت احتمال ..شرطي الوحيد بالزواج اني اكون حبه الاول والاخير ..محد يقبل يكون تجربه ثانيه ..
ريناد: ياندى خليك من كلام المسلسلات دوري لي رجال واحد ماله علاقات سابقه قبل الزواج او ماجري يحب ..فيه اللي يكل بالنت ويحب بالنت واللي بالجوالات واللي بلأسواق..واللي ع الهوا مباشره بالمحطات..صار اسهل شي "الحب" واي واحد يبي يعيش
هالاحساس بيلاقيه..بس تختلف مصداقيته من شخص للثاني
ندى: يعني مااتعب نفسي واطلب ان قلبه يكون ملك لي لحالي
ريناد: مو بس قلبه اللي بيكون لك كل حياته لك ..مهما راح وحب وعاش حياه حلوه مع غيرك..مرده لحبه الحقيقي اللي يدوم معاه كل لعمر..حب الطهر والعفه مو حب المكالمات والشات..
ندى: ياريناد انتي مافمتيني انا احس ساره تغيرت من درت عن سالفة الخطبه ..ماشفتها ولاعرفت ردة فعلها انا كنت نتظر اشوفها عشان أتاكد ن هالكلام..بس تعرفين اختفت من قبل الامتحان والى الا ماترد على جوالها لاعلي ولا على البنات
(هنا..تغير لون وجه ريناد ..وكأنها فهمت كل الكلام اللي قالته ساره ها اليوم..حست انها كانت غبيه ..كيف مافهمت ان ساره تحب راكان وانسحابها من الامتحان واللي صار اليوم كان بسبب هالخبر اللي فجرته نوف بوجه ساره بدون سابق معرفه..حاولت تخي شرودها
عن عيون ندى وتحاول ترتب للي صار ..تذكرت يوم العزى ببيت تولين كيف كانت عيون ساره غير وكلامها غير وهدوئها غير..تذكرت يوم راكان يفتح لها باب السياره وهي مبتسمه بخجل وبرضا ..كان واضح عليهم الإنسجام..بدون ماتحس ريناد على نفسها قامت من عند ندى
وطلعت لدور الثاني ورمت نفسها ع الصوفا اللي قبال الكافتيريا ..كانت اللمبات مطفيه..وضوءخفيف داخل من غرفة العاملات..كانت تحاول تنكر بداخلها احساسها القوي بأن ساره تحب راكان وانه خانها خطب ندى بعد مالعب بمشاعرها..وتأكدت ان سوالف ساره الهجوميه عليه
هي من باب حب ..ولا لو ماهمها أمره زي ماكانت تقول ماجابت سيرته لهم وماجلست تسولف فيه كل يوم وتذكر للبنات مواقفه في كل عيد معاها)
ندى: ريناد شفيك تركتيني قلت لك شي يزعل؟
ريناد: هاه؟
ندى: وش هاه؟
ريناد: لا مافيني شي بس حسيت بدوخه وطلعت اخذت بندول وماقدرت انزل
ندى:سلامتك ماتشوفين شر
ريناد: ياندى انتي قلبك كبير ويسع كل الدنيا..بس لاتاخذين اثنين فيه
ندى: وش تقصدين؟
ريناد: طلال
ندى وهي تناظر بالفراغ: طلال هذا قصه انتهت
ريناد: عمر الحب ماينتهي >>>ريناد تحاول تثني ندى عن القبول براكان بس مو عارفه كيف فقررت تذكرها بحبها الأول حتى تتردد في القبول ويعطي هالشي لساره وقت انها تفهم من راكان ليه سوى كذا وخطب غيرها
ندى: من جد ريناد ماله داعي هالكلام كنت ابيك تجين تهدين أعصابي نرفزتيني أكثر من أول
ريناد: لأنك ياندى قاعده تقدمين على خطوه مصيريه..وانا أعرفك زين لايمكن تقبلين في الحب شريك ..
ندى: اذا تقصدين طلال..ترى والله ماعاد يعني لي شي وهذاك حب مراهقه لا أقل ولا أكثر..بالعكس احس اني تعلقت براكان ولايمكن اتخيل اكون لواحد غيره ..وهالشعور والله موترني بشكل ماتتخيلينه
ريناد: خايفه من ايش ؟
ندى: مثل ماقلتي ياريناد انا مااقبل شريك بالحب..ومؤمنه بأن" الحب واحد مابه أول وتالي واللي يعدد بين الأحباب كذاب"
ريناد: صح..الحب مركب يغرق بزود ركاب
ندى: هذاك فاهمتني
ريناد: طيب وانا وش قاعد اقولك ..لاتقبلين اذا حسيتي ان لطلال وجود فقلبك
ندى: انا واثقه من مشاعري بس باقي أتأكد من مشاعره هو
ريناد: وش تقصدين ..؟
ندى: مدري ليه أخاف يكون فعلا يحب ساره ..
ريناد:وكيف تبين تتأكدين
ندى: أبيك تسألينها بالله اذا كان فعلا يحبها او كان مرتبط معاها بأي علاقه..
ريناد: واذا كان يحبها وتحبه وش بتسوين؟
ندى: راح انسحب من حياتهم حتى لو بهالتصرف راح أكسر نفسي..لكن لايمكن أقبل أكون "بدل فاقد "لحضرته
ريناد: أنا مقدر افاتحها بشي الحين حالتها النفسيه مره سيئه..لكن فيه شي مو بمفهوم على أي اساس جا خطبك لو كان يحب ساره؟!
ندى: هذا السؤال اللي ذابحني
ريناد:يالله ندو قومي جا دورك
ندى: تعالي ساعديني واختاري لي قصه
ريناد: بتقصرين من طوله واجد
ندى: لا لا بس ابي اشيل الأطراف واسوي تدريج من قدام
ريناد: مدامك مقرره وش تبين شوري فيه
ندى: تبين الصراحه والله لا ابي شورك ولا شي..بس أبيك جنبي احس براحه
ريناد: والله الظاهر انا ملاك الرحمه للبنات اليوم
ندى: مين البنات ي احد غيري قال لك كذا
ريناد: لا ولاشي..

.
.
.
راكان:اسمعيني يالميا انا ماسويت كذا الا من خوفي عليك وحبي لك..وانتي تعرفيني لو احد تعرض لك بكلمه مستعد افقده حياته..لكن كل شي بوقتها كان ضدك..ماقدرت استوعب اللي صار والشيطان دخل بيننا وانا اخوك .._قام حبها على راسها-
وجعل يديني للكسر ان كنت بوعيي وقتها وانا أطقك لكن والله ماحسيت باللي سويته الا بعد فتره..
لمياء: سم الله علي يدينك ياخوي ..مسموح ومعذور ..لكن بالله عليك لو جات بكره وحده حاقده علي وقالت لي اختك كانت تكلم اخوي على طول بتصدقها ..مايصير لازم تتثبت من كلامها ..مو كل من قال شي بأختك صدقته..
راكان: ومن كات يتوقع ان ساره كذا؟
لمياء: يعني ماشاء الله صدقت فيني ومابتصدق بساره؟!
راكان: بس الجوال جوالك وهذا رقمك من 3 سنين ..شلون تبيني اعرف انك عطيتيه ساره الاسبوعين الأخيره..
لمياء:حصل خير والحمدلله انك عرفتها على حقيقتها قبل ترتبطون رسمي..سبحان الله وكأن الوالد حاس ان ساره مو تمام
راكان: اقول لاتزودينها..
لمياء فتحت عيونها بإتساااع:للحين ماترضى فيها..صدق انك انسان عجيب..من هي ساره عشان تسوي فيك كذا..ولا أنت مو مصدق انها كانت تكلم واحد وتحبه
راكان:انتي تقولين الوالد كان حاس ومدري شنو والسالفه غير كذا
لمياء: طيب قول لي ياخوي وش السالفه
راكان: ابو صديقي سامي اللي هو اخو العروس..كان جارنا زمان وصديق ابوي بالدراسه وحتى يوم تخرجو اشتغلو مع بعض ..وكان فيه مشكله كبيره بين ابوي وبين واحد اسمه محمد الضاوي بخصوص ديون وعقارات بصراحه ماادري وش اللي صار بالضبط
لمياء: المهم وش صار
راكان:في آخر ايام رمضان جا هالرجال لأبوي وماسك بأيده رشاش يطالبه بثلاث مية ألف ريال يجيبها الحين له طبعا من حسن الحظ كان سعيد الفواز معزوم ع الفطور عندنا..ولما شاف الوضع طلع من الباب الخلفي للشقه ولف من الحوش حتى صار قفا الرجال مقابله
لمياء بإهتمام: ايه وبعدين
راكان:حب يفزع الرجال لكن جاته طلقه برجله ..خاف محمد الضاوي وصار يهدد يقتل ابو سامي لو ماعطوه الفلوس وخلوه يروح..ابوي استغل ارتباك الرجال وخوفه من الطلقه وضربه على راسه بماسور مكسوره كانت مرميه بالحوش ايام كنا نبني لنا دور ثاني
لمياء: مااتذكر
راكان: وش ماتتذكرين اصلا انتي لسه ماجيتي ع الدنيا
لمياء: ايه والله صح المهم كمل والله احس اني اشوف فيلم اكشن
راكان: طبعا الرجال داخ بس لسا مافقد وعيه مازال متمسك بالرشاش ..قام سعيد الفواز وسحب الرشاش منه واطلق عليه خمس رصاصات ..يقولون ثلاث بالفخذ ووحده بجنبه الأيسر ووحده جات في صدره وهي اللي قتلته
لمياء: يمممممممه جسمي قشعر حسبي الله عليك من جد هالسالفه صارت ولا تخربط علي
راكان: هالسالفه الكل يعرفها اسألي أي احد من الجماعه بقول لك اياه وأحسن مني لأنها انتشرت بالجرايد وبكل مكان
لمياء:طيب وابو ندى وش صار عليه ؟
راكان:طبعا ..صار فيه لبس بالموضوع ..من اللي قتل محمد الضاوي هل هو أبوي أو ابو سامي
لمياء: ليه وش دخل أبوي..هو اللي يبي يسوي فزعه وقتل الرجال
راكان:جا التقرير الطبي الأول ان الوفاه حصلت من ضربة الراس لكن بعد مااعادو التشريح مره ثانيه تأكدوا ان الوفاه حصلت بسبب طلقة الرصاص..ولأن محمد الضاوي وراه ناس كبار..حكموا على انه قتل من الدرجه الأولى وماحسبوها على انها دفاع عن النفس والفوا
قصص وجابو شهود كذب..
لمياء: ياويلي..لاتقول
راكان: ايه حكموا عليه بالأعدام ..وتدرين ان بنفس اليوم اللي انقتل فيه محمد الضاوي ولدت ام سامي بنتها ندى
لمياء: يعني ندى ماتعرف شكل أبوها
راكان: الا استمرت التحقيقات مع أبوي وسجنوه 4 سنين على انه هو اللي قتل الرجال لأن الشهو د قالو ان بينه وبين المقتول ديون كبيره وهذا دافع للقتل..وبهالفتره كان ابو ندى معاهم ..لكن يوم تنفيذ حكم الإعدام على ابوي بعد مارفضوا اهله الديه جا سعيد الفواز
واعترف على نفسه وقال انه هو اللي قتل الرجال بالرشاش..وبد سنتين من التحقيقات حكمو عليه بالإعدام بعد ماقال سعيد ان الديون كانت عليه وحط السالفه كلها براسه
لمياء: وهو ليش سوى كذا
راكان: ماقدر يعيش مع اللي سواه ترى قتل نفس بشريه مو سهله
لمياء: الغبي ذا يروح يعطيهم السبب بهالسهوله ..طيب ليه ماقالو اللي صار
راكان:قلنا لك في شهود جابوهم اعمام محمد الضاوي يقولون ان ابوي وسعيد الفواز احتالو عليه واخذوا منه عقارات بقيمة سبعه مليون ريال
لمياء:ياحرام ومات ابوها خلاص
راكان: ايه يقولون ان اللي يتوفى يموت
لمياء: ههههههههههههههه ..بصراحه سالفه تعور القلب معقوله توني أدري عنها؟!
راكان: وتضحكين انتي ووجهك ..
لمياء: تعودت ع المآسي من كثر مااشوف افلام هنديه..بس ماقلت لي وش دخل خطبتك من ندى بهالسالفه كلها
راكان: ايه صح نسينا اهم شي.. سعيد الفواز طلب ابوي يهتم بعيلته ويعاملهم مثل عياله لأن اخوه الوحيد اللي الحين متزوج ام ندى كان مبتعث للخارج يدرس ومحد كان من اهله موجود ..وشدد في الوصيه على ندى لانها البنت الوحيده ..فوعده ابوي انه يزوجها لي
لأني الشخص الوحيد الليي بيقدر يضمنه الوالد انه يعاملها زين ويعوضها عن ابوها اللي راح دفاعا عنه..
لمياء: اها
راكان: وانا رفضت بالبدايه لاني خفت ماانفذ وصية ابوها واسيء لها ولو بدون قصد..لأني راح اعذبها معاي يوم اكون معاها ومو معاها
لمياء:والحين ليه وافقت ..تبي تفهمني انك قادر انك تسعدها وانت تحب غيرها؟
راكان: الحب من دون ثقه ماله قيمه..لأني يوم اتزوج الوحده ماراح اتزوجها لنفسي وبس انا بتزوجها تكون أم عيالي واللي تحفظ بيتي في وجودي وغيابي..وحده أأتمنها على كل حياتي وأسراري..صعبه اعيش مع وحده بس أحبها..لكن ثقتي في إخلاصها لي
شبه معدومه..
لمياء: يعني كل حب يحتاج ثقه ومو كل ثقه تحتاج حب
راكان: صح..وهذا اللي احسه مع ندى..انها وحده أقدر أثق فيها ولا أعرف ان كان بيجي يوم وأحبها..لكن اللي متأكد منه اني لايمكن اثق بساره بعد اللي سوته
لمياء:صح ولكل شي بالدنيا مره ثانيه
راكان: الا الحياه ماتقدرين تعيشينها مره ثانيه
لمياء: هذا يعتمد على من تشوف الحياه فيه
راكان: شفت الحياه فيها..لكن للأسف ساره غلطت وعند راكان مافي مره ثانيه
.
.
.

(كانت تولين تلعب بخصلات شعرها وتبرمها حول اصبعها السبابه ببرود وهي تتكلم مع مشعل اللي حرق جوالها بالاتصالات)
تولين: خلصت هذره
مشعل: شفيك ياقلبي هذي آخر قصيده كتبتها لك مو هذره
تولين: تدري نفسي اشوفك عندي احساس انك قزم
مشعل: ههههههه ومن ايش استوحيتي هالشعور
تولين: كل صورك اللي ارسلتها لي وانت جالس ..يا أنت مشلول يابدون ارجول ياقزم وحده منهم
مشعل: ياخفة دمك ..والله انك عسل
تولين:طيب يانحول..انا بروح لمجمع الظهران بكره وهذي آخر طلعه لي للسوق
مشعل: وكيف اشوفك الدخول للعوائل
تولين: دبر عمرك انشالله تجيني لابس عبايه مو مهم
مشعل: لعيونك أسويها
تولين: ههههههههه تخيلت شكلك بالعبايه وانت قزم
مشعل: يابنت الناس وش قزم..عموما نتقابل ..وبعد كا قولي عني اللي تبين
تولين: اموت انا ع الواثقين ..مااقلد ساره ولا شي ههههههه
مشعل: مين ساره؟
تولين:وحده من صاحباتي..بعدين انت وش دخلك
مشعل: يعني اشوف تنفع لصديقي خالد عاد تدرين حرام يجيمعاي ويقعد لحاله
تولين: ههههههه ياحنون ..البنت خوافه وفكيرها قديم مره
مشعل: وهذي اللي تناسب خالد انتي لاتقولين لها انك طالع بموعد جيبيهاوخالد بيشبكها
تولين: خير ان شاله وين قاعدين ..البنت مو يم أحد لو خالد ذا يشبه شاروخان اضمن لك اياها 100%
مشعل: ههههههههه والله تراه مزيون أكثر مني بس غبي
تولين:تكفى من زود العبقريه اللي عندك
مشعل: مابي اشغلك عن دراستك ..بس عطيني خبر اذا بتجين معاها
تولين: وانت ليش مهتم فيها لهالدرجه ماصار غلطنا بأسمها نشبت فيها
مشعل: لأن صديقي خالد يمر بأزمه عاطفيه قويه وودي طلعه من هالجو ..
تولين: خير وش صار له ؟
مشعل: اشوفك مهتمه فيه
تولين: ماعاد سألك عني
مشعل: ويسألني عنك ليه؟
تولين: تدري ابي اشوفه هو بعد
مشعل بنبرة حازمه وغيره واضحه: وش تبين فيه؟
تولين: ولاشي بس عشان ساره
مشعل:اها..يعني خلاص يتجون سوى
تولين: ان شالله اذا رضت اصلا حتى هي نفسيتها متأزمه الايام هذي ولاشفناها اليوم..
مشعل: من الحين احسهم مناسبين لبعض
تولين: ههههههههههههه شوي شوي لسى ترى ماصار شي كل ها افتراضات وكلام عموما اذا وافقت تجي معاي السوق بعلمك عشان تجي مع خالد
مشعل: وش فيك متشفقه على شوفة خالد كذا؟
تولين: ههههههه بدينا نغار؟
مشعل:مايحق لي؟
تولين:لأ مايحق لك
مشعل: انتي قاسيه حيل
تولين: بس معاك
مشعل: وش معنى انا بالذات تتعاملين معاي كذا مع انك مع خالد وش زين أسلوبك انا خقيت من كلامك معاه اجل كيف هو؟
تولين:هو مايعني لي شي..بس انت اخاف احبك عشان
مشعل: يعني تبين تفهميني انك تجرحيني من زود حبك فيني
سكتت تولين فجأه ..
مشعل: ألو؟
تولين بصوت مخملي ناعم: تسمع؟
مشعل: اسمع صوت أغاني بس مدري وش الأغنيه بالضبط
-قفلت تولين الاستريو وبدت تغني له بصوت منخفض-
"اديك عرفت اللي ماكنتش عايزه انك تعرفو
اللي بقالو كتير في قلبي
محيروا ومخوفوا
من كثر حبي فيك خلاص أنا قربت أكرهك
عشان مش عارفه اكثر من اللي عملته اعمل ايه
مش بس عيني وروحي دا كل مافيه بيندهك
كل القلوب سمعتني وانتا مش سامعني ليه"
مشعل: طلبتك لاتقفلين بوجهي زي كل مره خليني لو يوم واحد اقول لك انتي وش صرتي بالنسبه لي..انتي ماتتخيلين في اليومين اللي كان جوالك فيه ضايع بالمستشفى وش صار فيني
تولين: ماكان يمديك تحب من هذيك الأيام
مشعل: تصدقين حسيت كل شي بجسمي قاعد يحترق ولا حسيت اني انسان طبيعي الا بعد ماارسلتي لي رسالتك اللي تعلميني فيها وش صار
تولين: صعبه عليك تحبني..وصعبه علي أحبك..كلنا محتاج الثاني مانقدر نحدد مشاعرنا قبل لانشوف بعض ونعرف بعض أكثر
مشعل: مستعد أكون لك اللي تبين..ومستعد أقبل فيك مهما كنتي..مع انك مثل القمرسم الله عيونك لوحدها حكايه الى الن وانا حاط صورتك خلفيه لجهازي
تولين:غصب عن عينك بتقبل
مشعل: اموت انا ع الواثقه وانا بعد مااقلد ساره ولا شي
تولين: هههههههههههههههه اشوف ساره صارت تجي على لسانك واجد
مشعل: نشوفك انتي وياها بخير
تولين: اوكي باي
مشعل: في أمان الله
.
.
.
قفلت تولين الجوال من مشعل وراحت تشبكه بالشاحن عشان تكلم ساره ..تجي معاها السوق بكره..ردت عليها ساره ووافقت موافقه مبدئيه وخاصه انها تبي تغير جو وتستانس يمكن تنسى اللي صار لها ..لكن تولين ماقالت لها اي شي عن سالفة مشعل وخالد..
وبتفاجئها بوجودهم ..لكن اللي ماتعرفه تولين ان "خالد" هو أخو ساره..
وش موقف خالد لما يشوف اخته هي البنت اللي مواعدها..؟


تواقيع / رماديّه


قبل أبتدي عندي طلب ركِّز طلب ماهو " رجـاء " !
ما أبـي تجاوبنـي .. ولا تستغـرب إنـي أسألـك

لا تنصدم من عزلتـي حالـي مثـل : أبـو العـلاء
عندي سبب : ما تستحـق إنِّـي أجيـك و أوصلـك

لا تعتبر جمر الحكي من شاعرك يعنـي " هجـاء "
لو كنت بهجي حضرتك ما خفت منِّك .. قلت لـك !

هذي القصيده مصنِّفه في دفتـري قصـة " رثـاء "
حبٍ يمـوت وتنولـد .. وحـبٍ يعيـش ويقتلـك !

ناديت لك ياما .. ولا لبِّيت لـي , وضـاع النـداء !
مبحوح صوتي والصدى من كثر مـا ناديـت لـك !

أقرب من ثيابي علـي وأبعـد مـن نجـوم السمـاء
ورغم إبتعادك والتعب ..أرسـم طمـوح وأمهلـك ..

ما كنت لي الداء وأنا ما كنت لـ جروحك " دواء " ..
ما عشت في دنياي لي !!عايش ولكن عشت " لك " !

علمتك القلب الوفي .., ما يخذلك فيـه " إنتمـاء " !
وعلمتني كيف العشم في مـن تحبـه .. يخذلـك !!

علمتك إن أصل الهوى يرجع لـ كلمـة " إحتـواء " !
وعلمتني إن الهوى , مـا عـاش يـوم بـ داخلـك !

علمتك إنِّي لك بحر [ مـدَّه وجـزره ] لـك وفـاء !
وعلمتني كيف أنصدم وأغرق أنـا فـي ..ساحلـك !

ما تستحي ,, ودامك كذا ؟ - إفعل حبيبي ما تشـاء !
توِّي عرفت إنِّي كثر ما أعْرِفِك .. كنـت أجهلـك !

ما كان قلبي بس لـك وقلبـك لعـب دور الدهـاء !
وما كنت لك أقرب من أنفاسك وأقرب مـن هلـك ؟!

ما عاد تفرق غيبتك أو رجعتك .. عنـدي سـواء !
كنت إهتمامي ورغبتي .., والحيـن دوري أهملـك !

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك ويـن الـولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملـك ) !

إن كنت جاهل ..! " لعبتك قلبي " ومـا فيهـا ذكـاء
حتى الطفل إن جبت له [ لعبه ].. - ولاءه صار لك !

قبل أنتهي عندي - أمر ما هو طلب وإلا - رجـاء ..
لا يشغلك ماضي إنتهى .. ركِّز على " مستقبلـك " !



..ساره..

دام الصداقة...
مشكــلة ياصديقـًي،،
خلاص،،انا
ما عدتً
غاوي مشاكل...!!
..سمر..



ناس ماتسوى عل أكتافي رقت
وانت /غالي/ مرقبك قمة طويق
إيد غيرك ياما من فرحي سرقت
وانت عآآدي شف ليدك وش يليق
منت آخر شخص وربك مافرقت
منت أول من جرحني
لا تضيق..!
..لمياء..



ياليتني في جيبك ريال مشقوق
ابقى معك مايقبله أي دكان

..نوف..


تدري وش اللي في غيابك أسويه
أتخيلك قدام عيني وأسولف
..ريناد..


وليه يابنت الأودام مارحلتي من قبل؟..
الا يعني تأكدي حجز التشرد والضياع..!
..إبراهيم..


اللي بنيته بالخطا دايم على راسك يطيح
واللي يبادلك العطا حبه ولو قلبك جريح

..رنا..



صباح النور وآنا ادري بأنك كنتي زعلانـه
صباح الخنجر اللي وسط صدري كم غرستيها
صباح الهم في جوفي وجرح ثـار طغيانـه
وأنا أقرأ كل حرف من حروف لي بعثتيهـا


..مشعل..






حتى وجهي ..,
.
.
لا نعكس لي وسط كوب ..,
.
.
ما أحركـ سكره ..,
.
.
خايف لاذووووووووووووب ..,
.
.
ثم أضيع ..,
.
.
وارجع لنفسي وأبيع ..,
.
.
كل لحظات الهروب ..,
.
.
..تولين..




حكم الغلا خـلاك تطعنـي وأنـا أللـي مستفيـد
فديتك انت . . وكل طعنه من يديـك . . فديتهـا
..ندى..


على " قلب " الرسول إلا / البلاغ
و إنت لك عندي ( رساله ) و كلمتين


قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ
طحت من عيني !
و طاحت دمعتين .


ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ -
هي قصيره بس ! تجرح حبتين


: يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ ..
ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! :



ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! .
غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين


بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ
شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..)


قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... .
وعندي كلك
ما تساوي – بيزتين


آخر حروفي الصدر فيها بـ " آغ "
و إنتهى عجز الصدر فيها بـ ( تين )


إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ
صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين /


ما عليك من الرسول , إلا البلاغ ,
[ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ]
..راكان..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:42 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصـــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــــــــاني عشر
(وَ لاَ عَلَمْتني ..أَنْـسَى..!)



في صباح يوم الأربعاء كان آخر إختبار عند البنات والكل جاي رايق
طبعا ساره كنسلت على إختبارات الأسبوع كله وجات إختبار
الأربعاء اللي كان في "الحضاره الإسلاميه "
.
.
تولين: يابنتي اذا قال لك وش المدارس العلميه تكتبين عن الحضارات
ريناد:انا بصراحه مو مقتنعه
تولين: شف البنت ذي ..! وش اللي مو مقتنعه يا أمي هذا الجواب رضيتي ولا عساك ماتجاوبين
ريناد: طيب طيب شفيك معصبه؟!
تولين: مو معصبه ولاش ي بس مااحب احد يخطأني وهو ماذاكر..
ريناد:طيب شكرا ع الاسلوب
تولين: شفيك زعلتي؟
ريناد: ليش أزعل انتي قلتي شي يزعل؟
تولين:لا بس يمكن صارخت فيك ..بس والله اليوم أعصابي مشدوده حيل
ريناد: ليه ..وش في اليوم شي غير..لاتقولين خايفه من الحضاره؟
تولين:هههههه لاعاد ..انا غير "معمل الكهرباء" مااخاف من شي
ريناد: اما انتي غريبه ودي أعرف وش يجيك يوم تشوفين الأسلاك
تولين:أتكهرب احس برعشه بكل جسمي ماادري هذا وين أشبكه
ريناد: اذا ماعرفتي تشبكينه نادي الأستاذه
تولين: وأشبك الأسلاك بأذونها
ريناد:ههههههههههههههه...اقصد تنادينها تساعدك ..ولا أحرقي المعمل والأجهزه وأطلعي وانتي راسبه
تولين: لا حبيبتي انا ماعندي شي اسمه رسوب
ريناد: انتي اذا حافظتي على مستواك راح تنجحين وبتفوق ..لكن خوفي من اللي بالي بالك
تولين: وشو؟
ريناد: اللي مرتبكه اليوم ومشدوده أعصابك منه
تولين: مين؟
ريناد: الله وأعلم..بس نصيحه مجانيه لاتتركين لصدماتك العاطفيه اي تأثير على مستواك
تولين:وش تقصدين؟
ريناد:اقصد ان فيه بنات واجد حياتهم العاطفيه تأثر على مستواهم ..وهذا شي طبيعي بس الانسانه القويه هي اللي تعوض
فشلها العاطفي بنجاحها الدراسي..
تولين: صح ع الاقل تنجح بشي
ريناد: تمام عليك
تولين: بس انتي مين تقصدين بواجد من البنات..ساره مثلاً؟
ريناد:هاه؟...وش دخل ساره؟
تولين: تحسبيني صدقتها يوم تقول انها تعبت فجأه ..
ريناد: وليه ماتصدقينها؟
تولين:ساره بتصرفها اللي سوته أثبتت وبما لايدع مجالا للشك انها تحب راكان
ريناد:انتي وش تقولين <<حست ريناد ان فيه غيرها عرف وخافت لاتحسب ساره انها قالت لتولين
تولين:اقول ريناد لاتسوين روحك مو فاهمه وتتغيشمين مره واضحه السالفه مايبي لها تفسير
ريناد: وش اللي واضح..تراك تتوهمين ..وعلى فكره راكان خطب ساره قبل مايخطب ندى بس ساره ماتبيه ورفضت
يعني بالله لو تحبه بترفض؟...بعدين ماله داعي تتكلمون بالموضوع هذا ..ولا لكم دخل باللي يصير ..
تولين: يعني راكان يحب ساره صدق؟
ريناد: والله عاد مدري يحبها صدق يحبها كذب هذا مو شغلنا ..وترى من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه
تولين: وش فيك صرتي محامي الدفاع عن ساره؟
ريناد:لأن بصراحه تقهرني لقافة بعض البنات..وتدخلهم بكل شي..يعني ممكن بكلامك هذا تجرحين ندى لو درت عنه
تولين: اني قلت ان راكان يحب ساره طيب هذا صدق..لازم تعرفه
ريناد:وليه لازم تعرفه..يمكن يكون راكان مايحب ساره..تروحين تخربين عليها خطبتها عشان كلام منتي متأكده منه
تولين: طيب انتي تقولين خطبها يعني يحبها؟
ريناد: ويمكن عشانه ولد عمها
تولين:بس فيه احتمال كبير انه يحبها
ريناد:يوووووووووووه تولين تراك خربتي مزاجي كنت رايقه وش حلاتي..والحين ابي انحاش منك
تولين: لأنه ماعندك كلام تقولينه..ولاتحسين باللي في ساره ولا ماتكلمتي كذا
ريناد بغضب: وانتي وش دراك باللي في ساره ..انا أكثر وحده تعرف وش في ساره الحين وأعتقد انك تبين تسوين فيها
"كيوبيد" وحب ومدري وشو..على حساب مشاعر ساره..وحياة ندى
تولين: طيب انا جنبك واسمعك ماله داعي تصارخين
ريناد: وين المشكله اذا صارخت مو انا كل شي اقوله لك بالسر اسمعه يتردد بين البنات وكأني كنت أصارخ وانا اقولك اياه
تولين:يعني انا نقالة كلام؟
ريناد: مع شديد إحترامي لك ياصديقتي..للأسف طلعتي كذا
تولين:ليه عمرك قلتي لي شي..وقلته للبنات..؟
ريناد: قصدك عمري قلت لك شي وماقلتيه للبنات
تولين: انتي وش قاعده تقولين..ترى بديت أعصب من جد
ريناد:خلاص قفلي الموضوع البنات جايين
تولين:لأ ماراح اقفله مدامك تقولين ان كل شي اقوله للبنات خليهم يسمعون مباشره عشان أريح نفسي ومااعيد الكلام عندهم مره ثانيه
ريناد: تولين بلا حركات اطفال قفلي الموضوع
نوف: هااااااااااااااي بنات
ندى: صبااااح الخيييييير
ريناد: اهلين صباح النور والسرور لأحلى عروس وأحلى برج إتصالات بالمملكه
نوف: برج يطيح فوق راسك
ريناد:هههههههه هاه بشري أخبار الطقس عندك..لأني اليوم معزومه ع الكورنيش
ندى: ياحظك تكفين خذيني معاك اليوم
ريناد: انتي اهجدي بكره يوم خطبتك المفروض تقعدين بغرفتك توسوسين لحالك حتى يجي مغرب الخميس
نوف: خخخخخ لا أوصيك ياندى سوي مثل ماقلت لك
ريناد: وش قالت لك ؟
نوف: مو شغلك يالملقوفه
ندى: تقول طيحي الكاسه وشوفي ردة فعله اذا قال بسم الله عليك معناها انه رومنسي..اذا بس عدل من جلسته وسوى
نفسه ماانتبه عشان لايحرجك معناته خبل يبي يسوي انه رزه ..اما اذا قام يشيل الصينيه من يدك فهو راعي واجب ..واذا قال
بسيطه ماصار شي معناها انه واحد بايع الحياه وغير مسؤول..اما اذا ضحك عليك فهو واحد حقيييييييير
ريناد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: نسيتي شي..اذا هو اللي كب الكاسه وش تسوين؟
ندى بنعومه: اقول: إنكسر الشر تؤبر قلبي ..تفدك كل كاسات مطبخنا" هههههههههههههههه
نوف: شوف البنت اللي ماتستحي
ندى: كيفي خطيبي وادلعه ..احد له عندي شي
نوف: وشفيك تولين ساكته لايكون زعلانه
تولين: اذاكر
ندى: تذاكرين..هههههههه والله لو انه ميكانيكا
تولين: والله عاد بكيفي يالعقبريه ابي اذاكر
(انفجروا البنات من الضحك على تولين لأنها قالت "عقبريه" وماقالت "عبقريه" وكالعاده تولين استاذه في قط البدليات
وخاصه لما تكون معصبه)
تولين:ها ها ها ماتضحك
ريناد: ذكرتوني بموقف لتولين مع ابو سامر
تولين: ريناد انكتمي
ريناد: هذا الموقف صار بسنه أولى يوم كنا ندرس مادة الكيمياء العضويه وكنا تونا طالعين من المعمل واحترق اصباع تولين
لانها كانت مستعجله تبي تطلع أول وحده
ندى ونوف بإهتمام: ايوه وش صار
ريناد: المهم..دخلنا السياره وقامت تولين تلعن وتسب باللي كانت السبب ..سألها ابو سامر خير وش صار
وهي من زود الربكه قالت..بأصبعي "دروج من الحرقه الأولى" >>تقصد حروق من الدرجه الأولى
ندى:ههههههههههههههههه
نوف"هههههههههههههههههههههه
ريناد:هههههههههههههههههههههههههه
تولين بإبتسامه: عاد يحق لي أرتبك..انتو لو شفتو فيصل كان عذرتوني
نوف: مين فيصل؟
تولين: ابو سامر اسمه فيصل
ريناد:وع ..بديت اشك بذوقك
(جات ساره وكانت كاشخه مره..ومسشوره شعرها وتاركته مفتوح..)
تولين: بنات هذيك مو كأنها ساره؟>>تأشر لبعيد
ريناد: الا والله ..
-قامت ندى من مكانها وراحت تركض لساره بفرح-
ندى: سااااااااااااااره
(التفتت ساره ببرود تدور عن مكان الصوت اللي يناديها)
ساره: ندى؟
ندى: هلا واللللللللله تو مانورت الجامعه >> راح لمها وحضنتها
- ساره تحاول تبعد ندى عن جسمها والذهول واضح بعيونها-
ساره: هلا فيك..!!!!!
ندى: وش فيك خايفه كذا؟
ساره: خايفه..!!..مدري عنك ..
ندى: هههههههههههههه..مدري شفيني اليوم صايره مطفوقه يالله البنات ينطرونك
ساره: لا روحي انتي انا بطلع أعدل شعري بحمامات الدور الثاني واروح للقاعه على طول
ندى:وش تعدلين وربي انك تهبلين..يالله تعالي كلنا ننتظرك والله>> سحبت ندى ساره من يدها
ساره: >>سحبت ساره يدها بقوه من يد ندى وبزعل.."خلاص ندى لاتصيرين غثيثه قلت لك مابي"
- انقلب وجه ندى أحمر من الإحراج وحست ان مالها داعي تترجاها ..-
ساره: آسفه ندى لاتزعلين والله ماقصدت اقول لك هالكلمه
ندى:خذي راحتك
-طلعت ندى لقاعة الأمتحان وتركت ساره بوسط الصاله لحالها ..
حست ساره انها سخيفه لانها قابلت لهفة ندى ببرود وتمسخرت في
حماسها لشوفتها..وراحت للبنات-
تولين: هلا والله بأشواري السعوديه..سلامات ياعسل
ساره: هلا فيك ياانجلينا العالم العربي كلو
نوف:ههههههههههههههه أمحق تشبيه
تولين: خير مو عاجبك يعني؟
نوف: الحين انتي تشبهين انجلينا
تولين: والله كل واحد يتكلم على مستوى جماله..وانا عني اشوف اني احلى من انجلينا واللي جابو انجلينا بعد
ريناد: ماعليك منها تولين ..والشجره المثمره هي اللي ترمى بالحصى
ساره: هييييه شفيكم ع البنت ماقالت شي بس تمزح
نوف: مالت عليهم وين صقيقتي ندى هي اللي تفهمني
ساره: ندى انحاشت بس شافتني
تولين: كيف انحاشت وهي راحت تناديك؟
ساره: مدري عنها
-حست ريناد ان السالفه بدت تقلب جد والشله بدت تتفكك وخاصه ان موضوع ساره وندى راح يسوي مشاكل بينهم وهذا طبيعي
غصب عن صداقتهم راح تضل نفوسهم لبعض مو صافيه مثل أول-
تولين: بناااااااااات الامتحان بادي من خمس دقايق قوموا بسرعه
.
.
.
رنا: ايه صح
ابراهيم: ويوم العيد كنا نروح للمزرعه حقت خالي انا وعبدالعزيز ونركب الدبابات ابو أربع كفرات
رنا والدموع متجمعه بعيونها من الفرحه: صح وكنتو تكتون علينا الرمل اذا تجرأنا وطلبنا نركب الدباب
إبراهيم بأبتسامه عريضه: والله أياااااااام
رنا: الحمدلله ياابراهيم بديت تتحسن واجد
ابراهيم: الحمدلله على كل شي..بس مادري ليش احس في فرااااغ كبير بداخلي..واحس اني فاقد شي..
رنا: طبيعي تحس كذا..اللي مريت فيه مو سهل
إبراهيم: تصدقين لو أقول لك اني ودي انسى كل شي وأتذكر بس سبب روحتي للشرقيه أحس انه هو اللي بيريحني
رنا: سبحان الله وكأنك تبيع كل ذكرياتك الحلوه عشان أسوأ تجربه مرت عليك
إبراهيم: رنا انتي تعرفين ليش رحت..؟ .قولي لي خليني أرتاح ان كنتو تخبون علي عشان قصدكم استقر نفسيا وما أتعب صدقيني اني أموت باليوم مية مره..وودي بس لو
أعرف وش سبب هالشعور..لأن المعرفه بسبب التعب هي نص العلاج
رنا:كنت أتوقع انك بتنسى كل شي الا هي..والعكس صار
ابراهيم: مين هي؟
رنا:اللي كنت رايح عشانها
أبراهيم فك ازارير ثوبه العلويه وعدل جلسته وقاعد يسمع بإهتمام:كملي.
رنا: لاتطلب مني اقول لك من هي..ولاتحاول تعرف عنها أي شي..حاول تنسى لأن البنت تزوجت وربي ستر عليها >>تبي تخليه يفقد الأمل برجعتها
إبراهيم: وهذي كيف عرفتها؟..وليه كنت أحبها كذا..ليه للحين أحبها كذا..ليه أحس بهالفراغ وهالعذاب وانا مو متذكر حتى أسمها..
رنا: هذا اللي انا مو قادره افهمه فيك..يعني لو صاحب الشعور غاب..كيف يضل الشعور حاضر..
إبراهيم: وانتي من وين تعرفينها؟
رنا: لاتسألني عنها..اللي صار لك خيره من ربي..فلاتحاول تعاند نفسك وتتذكرها ..لأنك ماراح تلاقي الا التعب..
إبراهيم: وهي كانت تحبني؟
رنا: كانت تحبك حيل..وماتشوف الا انت..لكن انت كنت تحبها ..بس تشوف كل الناس معاها..وكنت تسمع كلام الناس فيها..ومؤمن بأحكامهم ومبادئهم على حساب قلبها
إبراهيم: قولي وش صار؟
رنا: قلت لها انا مقدر أكون لك "حبيب "بعدين "زوج"..لكن كنت أقدر أكون لك "زوج" بعدين "حبيب"
إبراهيم: صح ..وليه رحت لها الشرقيه مادامي مقتنع بهالكلام
- حطت رنا يدها على يسار صدر اخوها وهي تتحسس نبضات قلبه-
رنا: إسأل هذا ..ليه رحت لها؟
إبراهيم وهو مبتسم إبتسامه باهته:هذا ماهدا من يوم الحادث يدور عنها..
رنا:انساها يا ابراهيم ..
ابراهيم: أنا ناسيها يارنا..ناسي شكلها واسمها وكيف عرفتها وليه أحبها..بس ماقدرت انسى اني احبها
رنا:جرب تفتح كمبيوترك حاول تدور عن بقاياها فيه واعرف ليه كنت تحبها ..
ابراهيم: انا عرفتها من الكمبيوتر؟
رنا: لا..هي صديقتي
ابراهيم :اها
رنا: وبعدين معاك قلت لك لاتسألني ..تدري شلون ..!انا احسن شي اطلع انام لا افرط السبحه لك بدون مااحس
- ابتسم ابراهيم لأخته اللي قدر ياخذ منها كل المعلومات بدون رضاها..التفت لكمبيوتره اللي مافتحه من قبل الحادث بشهور ..وهو بينه وبين نفسه يقول:ممكن اعرف
من هنا وين الضيااااع؟...ممكن اتذكر تفاصيل الوداع؟..)

فتح الكمبيوتر وهو مستغرب من خلفية سطح المكتب اللي كانت صوره ليد بنت ماسكه ورده حمرا وواضح ان التصوير بكاميرا جوال لأن دقة وضوح الصوره ضعيفه
كانت ملفات الأغاني مبعثره بكل سطح المكتب ولقى ملف صوتي أسمه.."صباح الخير ياابراهيم"
فتح الملف الصوتي..
صحيتي بداخلى توك..وكنتي نايمه بروحي
وفزيتي من أسبابه...صباااااااااااح الخيييييييييييييير ياجروحي
-حس بإختناق من بدت الأغنيه وقفل الجهاز وراح ينام وهو نادم انه فكر يسترجع ذكرياته اللي ماراح يجيه منها الا العذاب وخاصه انه عرف ان الطرف الاسوأ بالعلاقه كان هو-

.
.
- في غرفة رنا كانت واقفه قدام المرايا وحاطه على وجهها قناع المشمش وتضحك مع نفسها على شكلها..دق جوالها وطنشته ..وبعد نص ساعه راحت غسلت وجهها
وتمددت ع السرير سحبت الجوال من تحت المخده عشان تشوف من اللي دق عليها ..فزت واقفه ع السرير بعد ماشافت الرقم..وفاتحه عيونها بأتساع وتناظر لوميض الشاشه
وهي تشوف
"بعض الناس" يتصل بك
وتمت تناظر للجوال وهي فاتحه فمها حتى.."تم الفصل"
المكالمات التي لم يرد عليها=1
انتبهت رنا انها واقفه ع السرير جلست والذهول لاعب بمخها.. و كل شوي تفتح السجل عشان تتأكد ان اللي دق عليها هو "عبدالعزيز ولد خالها"
حست بنشوة الإنتصارلانها أكتشفته وهي اخذت رقمه يوم دقت زوجه خالها بالعيد اللي طاف عليه من جوالها..على طول خزنت رقمه بأسم"بعض الناس"<<تقصد الخبله تمويه خخخ
ميتين الف سؤال جا براسها..ليه داق علي بهالوقت..وش يبغيى مني..يمكن يقصد يختبرني قبل يجي يخطب؟..او يمكن يبي يسمع صوتي>>رمشت بعيونها وناظرت لسقف
الغرفه بتعالي وكبرياء
-وفجأه-
يممممممممممممممممممممممممممااااااااااااااااااااااا ااااااااه ابراهيييييييييييييييييييييييييييييييييم لحقو علي
طبت رنا من فوق السرير ع الأرض ولوت كاحلها وحست بألم فضيييع لكن من الخوف قامت من ع الأرض وكملت ركض للصاله وهي تعرج وتصارخ..
طلع ابراهيم من غرفته ولحقها للصاله وصار يهديها يبي يعرف وش اللي مخوفها كذا
رنا بصوت متشنج من الخوف:فـ فـ ــي الغرفه ووو
ابراهيم: تكلمي عدل وش فيك؟
رنا: وووزغه بالسقف يمه تخوف كبيره حيل
إبراهيم: ومن وين جات هذي؟
رنا: روح أسألها..
إبراهيم: وش وزغه؟
رنا: اقول ابراهيم عن الإستهبال..
- ابراهيم بدا يسترجع ذكرياته وماضيه ومخزونه اللغوي بالتدريج..لكن تجيه فترات يضيّع شوي..يلخبط بأسماء أصدقائه..يسمي فنجال القهوه كوب..
ويسمي الشباك باب..هو يحس انه ملخبط لكن ماعنده قدره على تذكر كل الأشياء بأساميها الصحيحه..-
ابراهيم: جيبي الفليت بسرعه
رنا: هاه؟..وش فليت هذي ماتموت الا اذا ضربتها ..انت من جدك ماتعرف وش الوزغ
ابراهيم وبعيونه انكسار بس يكابر: مالك دخل جيبي الفليت وبس ..
.
.
.
راكان: عسى ماشر يمه ليه تبكين
ام راكان:كان ودي اجي معاك واخطب لك بنفسي
راكان: ومن ماسكك يمه تعالي حياك..
ام راكان:انا ماكنت ابي الا ساره..ولا بخطب لك الا ساره اما غيرها روح انت وابوك وخليه يزوجك
راكان: افااا يمه يعني انا مين أرضي انتي ولا أبوي والله تعبت
ام راكان: ارضي قلبك يمه
راكان: وان قلبي اختار ندى ومايبي الا هي
ام راكان: وانا والله ماابي الا سعادتك ومادمك تشوف انك مرتاح لها رح ياوليدي الله ييسر لك خطوتك ويبارك لك فيها
راكان: ايه يمه هذا الكلام اللي يسر..كذا أن أصير أسعد عريس بالدنيا
ام راكان: الله يكتب لك اللي فيه الخير ويقر عيوني بشوفة عيالك
- قام راكان من عند أمه وراح للمغسله يجيب ثيابه عشان ناوي يمشي العصر للشرقيه هو وأبوه-
.
.
.
مشعل: وانت وش فيك صآير هالأيام كئيب
خالد: ياخي خلاص زهقت من الحياه
مشعل: الله..كل هذا عشانها
خالد: والله ماطرت ببالي..لأن هالأشكال ينتهي وجودهم بحياتي من اقفل السماعه
مشعل:بلاك ماجربت تتعلق بوحده من جد
خالد: انا ياحبيبي قلبي فيه مناعه ذاتيه من الحب..
مشعل: دقت علي اخر مره تقول تبي تتأسف لك بس انت ماعطيتها مجال
خالد: انا من اول ماكنت ابيها بس انت نشبتني فيها
مشعل: طيب وش رايك اخذك معاي اليوم
خالد: وين تاخذني
مشعل: لأهم لحظه بحياتي
خالد: لايكون بتشوفها اليوم
مشعل: ايه والله ..امس دقيت عليها وقالت لي بتروح مجمع الظهران وتبي تشوفني هناك
خالد: وكيف بتدخل لمجمع الظهران ..ترى انا ماعندي حركات المسكنه للسيكيورتي واترجاه ..يبطي ماطلبته يدخلني
مشعل: انا ودي اعرف انت ليه شايف نفسك فوق العالم
خالد: اقول ع شحم ماباقي الا هي بعدين انا مقدر اطلع معاك راكان ولد عمي جاي اليوم عندنا ولازم استقبله
مشعل: يجي معانا حياه
خالد: انت من جدك..الولد مو راعي هالحركات..واخاف يتضايق..بعدين لعنبو بليسك بكره خطبته
مشعل: ههههههه احسن شي لازم نسوي له حفلة وداع العزوبيه ..يجي يستانس شوي لانه بعدها بيرتبط مدى الحياه ..انت قول له وشوف وش رايه
خالد: يالله خلنا نشوف ياروميو
- دق خالد على راكان-
راكان: هلا والله
خالد: هلا فيك هاه متى ناوين تمشون
راكان: والله انا عند المغسله الحين جاي آخذ ثيابي وامشي
خالد:بتجي بسيارتك
راكان: ايه
خالد: يعني بعد العصر بتكون وصلت
راكان: انا كنت ناوي امشي العصر بس مدامي خلصت شغلي بدري بمشي الحين والوالد بيجي بالطياره ورحلته المغرب
خالد: طيب ليه ماجيت معاه
راكان: انت تعرفني مااحب اركب طيارات ..
خالد:ههههههه احد يكره الراحه
راكان: انا ياخي مخي مخ صعيدي ارفض جميع مظاهر التطور
خالد: اجل بيمديك تقلب سيارتك لسيكل في الايام الجايه
راكان:ههههههه والله مشتاق لسوالفك يابو غاده
خالد: اجل اسمع ياولد العم..رفيقي مشعل اللي كلمتك عنه هذاك اليوم
راكان: ايه.
خالد: يوم درى انك بتخطب بكره حب يعزمك على كوفي بوحده من المجمعات..
راكان: هههههه اودع العزوبيه
خالد: ايه آخر مره تدخل سوق من دون المدام
راكان: والله فكره حلوه .اصلا ضايق خلقي وخاطري اضحك عليك شوي
خالد: تضحك علي ..!..ليه؟
راكان: ابي اشوف محاولاتك لترقيم البنات اللي يجون يقطون ارقامهم عندي
خالد: انا مدري هالبنات وش لاقين فيك..زود عني..لكن الظاهر هم يبون اللي يكشت فيهم
راكان: هههههههههه الله يقطع سوالفك
خالد: يالله مااشغلك الحين نشوفك على خير
راكان: مع السلامه
.
.
.
ويكفي يوم اشوفك اتذكر سوالفها
ويكفي فيك شي يشبه ملامحها
اشوف الحزن بعيونك يذكرني بمدامعها
وانا الليله بشوفك بس
لجل أقدر أوادعها
.
.
تولين: واااااااو الامتحان يجنن
ريناد: عادي دارين انه حلو الماده سهله
ندى: بس في السؤال الأول يوم قال تكلمي عن الإسلام والعلم ماكتبت الأدله كلها كم تتوقعون ينقصني؟
ريناد: هو قال تكلمي بإختصار يعني لو كتبتي دليل واحد كفايه
ندى: ايه كتبت واحد
سمر: هاي بناااااااااااات
نوف: هااااه كيف الامتحان
ريناد: خلاص ولاتسألون عن الإمتحان خلينا نروح للكافتيريا نفطر ..بس وين ساره
تولين: كلمتها قالت بتجي الحين
ندى: طيب انا بروح الكافتيريا الحين مين تجي معاي
تولين: انتظري بنروح كلنا سوى بس خلي ساره تجي
ندى: انا بصراحه مقدر انتظر بروح الحين احد بيجي معاي؟
نوف: هذا هي ساره جات
ريناد: يالله ساره بنروح الكافتيريا الظاهر ندى جوعانه من اسبوع ههههه
نوف: حرام عليكم لو انها منها تنسد نفسي عن الحياه
ساره : وليه ان شالله؟
ندى: والله يابنات كل مااتذكر ان الشوفه بكره احس بطني يمغصني..واحس بالشبع
ساره بسخريه: هاه حسيتي بالشبع الحين؟..نبطل نروح الكافتيريا
تولين: هههههههههه احرجتي البنت
- تركت ندى ساره وتولين يضحكون وتقدمت تمشي مع ريناد وسمر-
ريناد: انا أدري انك ماتقصدين بس الناس بيفهمونك خطأ
سمر: وانا وش علي من الناس مدامي مااسوي شي غلط
ندى: خير وش السالفه؟
سمر: الآنسه ريناد تقول ليه تمشين مع وحده بويه الناس بيضنون انك مثلها
ندى: بس انا ماعمري شفتك تمشين مع بويه
سمر: تقصد اني اسلم عليها اذا شفتها واجلس اسولف معاها
ندى: شوفي ياسمر بصراحه الاختلاط مع هالأشكال أنا مااحبه..بس اذا انتي مالاحظتي من تصرفاتها شي مو بزين ماعليك من احد
ريناد: وانا اقول لها كذا.. بس ماتقدر تلوم اللي يتكلم فيها لان الصاحب ساحب والمرء مع من صاحب
- اصوات ضحك وصراخ تولين وساره ونوف شدت انتباه ندى وسمر وريناد -
ندى: خير ان شالله وش فيه
- ركضت نوف تتخبى ورى ندى من تولين اللي ماسكه غرشة مويه مفتوحه وتهدد نوف فيها-
ريناد: الله وأكبر عليك يانوف الحين انتي يالعملاقه بتتخبين ورى ندى انتي لو وقفتي ورى الإهرامات شافوك
تولين:ههههههههههه
ندى:هههههههههههههههه
نوف بدلع: عمى
ساره: اموووت انا ع الناعمين هههههههههه
سمر: شوفي انتي وياها ان مسشوره شعري اليوم وراي عزيمة عشا لو حاشتني قطرة مويه مابتسلمون مني
ريناد: ماعليك منها تولين سوي اللي بخاطرك وتعالي للصالون اسويلك احلا سشوار
نوف بقهر: شوف النذله ريناد هيييه انتي يالشريره مالك دخل بتوتي ..
تولين وهي تضحك بهستيريه: الحين انا توتي وقبل شوي تتمسخرين فيني
ندى: وانا وش لي دخل ليه جايبيني بالنص <<تحاول ندى تتحرك وتفك يد نوف اللي ماسكتها من كتوفها بقوه
نوف برجاء: لا تكفين ندى انتي ماتتركيني بموقف زي كذا
ندى:ايه مو أنا أمك وانا مدري
- قفلت تولين غطا الغرشه وهي تردد بإنتصار : المهم اني خليتك مسخره خخخخ
ساره: يالله بنات احترقنا بالشمس
سمر: انا بروح التصوير اجيب ملزمة صورتها
ريناد: ايه صدقناك..
سمر: يالله وبعدين معاك ياريناد؟
ريناد: ولاشي خلاص كيفك روحي وين ماتبين
سمر: بروح وأرجع >>وتشدد على كلمة أرجع
-بمجرد مااعطت سمر البنات ظهرها-
ندى: اتحدى اذا ماراحت عند الآداب وجحدتنا
-لفت سمر وهي تناظر لندى بعتاب-
سمر: ع الاقل انتظروني حتى ابعد شوي ..وبعدها حشوا فيني براحتكم
ريناد: ههههههههه مانعرف نصبر ..يالله توكلي ابي احش انا بعد
-ابتسمت سمر وراحت -
ساره: ايوه تولين وش صار على موعدنا
تولين وهي تحاول تفتح لريناد غرشة المويه:ايه اكيد ان شالله بعد المغرب مباشره نروح...وش سالفة هالغرشه مو راضيه تنفتح
ندى: هاتيها انا افتحها
ريناد: انا من دخلت الكليه وكل غرشة مويه اشتريها تطلع لي فيها مصيبه ..مره تكون مخرومه من تحت ويصير مسبح بالشنطه..ومره الغطا مقصوص من النص بفعل فاعل
ندى:ههههههههههههه حلوه بفعل فاعل
ريناد: انتي شفتي القاروره هذاك اليوم بذمتك قد شريتي مويه وجا الغطا حقها زي كذا؟
ندى: بصراحه لأ
تولين:ههههههههههه وهذي مو راضيه تفتح
ريناد: مالي دخل بتصل ع الشركه واشتكي
ساره:اجيب لك الرقم ابتصل ع الاستعلامات
ندى: اقول استريحوا..فتحتها
ريناد: اخيرا
سمر: باااااااك
ريناد تفرك عيونها بإستهبال: لا مااصدق رجعتي ؟
سمر: انتي لاتكلميني..بس قومي جيبي لي فطور
ريناد: ها ها ها مالي نفس اضحك..انا لو ماجابت لي ساره فطور ماكان فطرت من العجز
تولين: اقول ساره بتجين مع مين السوق بتجي اختك نجود معاك؟
ساره: لا وش يجيبها معاي
ريناد: خير وين بتروحون
-خافت تولين ان ريناد تقول بجي معاكم وهي متفقه مع مشعل تجي هي وساره..-
تولين: اقول ريناد وش سويتي مع الدكتور أحمد وديتي له البحث؟
ريناد: ايه وديت له ..صح ذكرتيني..سمر ترى الدكتور يقول لك ماوصله البحث حقك وآخر موعد لتسليمه يوم الأثنين الجاي
ندى: يالله بنات انا بطلع اخوي حسن جا
سمر: وانا بعد سواقنا جا
ريناد:وين تو الناس..عاد العروس وفهمنا ليش تبي تروح..بس انتي ليه؟
- حست ساره وكأن احد سدد لها طعنه بصدرها وهي تتخيل ان راكان راح يشوف بكره هالبنت اللي قاعده قدامها ..راح يناظر لكل شي فيها بغرض الزواج..
بتكون نظرته مختلفه..وشعوره مختلف..بعد هاليوم ماعاد راكان لها..ولايحق لها تفكر فيه وهو صار جزء من حياة صديقتها..كانت تتمنى بذيك اللحظه تصرخ بوجه ندى
وتسألها وش فيني أنا؟؟..وليه انتي بالذات؟..ليه من كل بنات العالم مالقى الا انتي يطعني فيك..ليه يبي يذكرني فيه ..في كل يوم اشوفك بالجامعه..
مين فينا أحق بكل هالسعاده؟..مين المفروض ترجع لبيتها وتسرح قدام مرايتها وتتخيل شكله وهو قبالها..مييييين؟ -
.
.
.
-كانت لميا جالسه على السرير ومتمدده قبال اللاب توب ومشغله بصوت عالي أغنية كاظم الساهر "إرجع حبيبي"

ارجع حبيبي
ارجع اغلى احبابي
وحشه وفرااااااغ دمرت أعصابي
تاركني وحدي بين أربع جدران
أنام وأصحى ع الأسى والحرمان
أرجع
أرجع
أرجع حبيبي أرجع..كانت دايما فاتحه الماسنجر اللي مافيه الا إضافتين وحده هي رنا والثانيه ابراهيم..
وكأنها تنتظر تشوف تسجيل دخول اي واحد فيهم ..كانت تبي حياتها تتلون بالأخضر ..حتى تشوف بوجودهم حياتها..حتى ترجع لها انفاسها وطيبتها وقلبها..
ماكانت تنتظر"رجعة حبيب" بس..كانت تنتظر رجعة حياتها لها..اللي ماقدرت تعيشها بحب..بعيد عنه..!
شمت ريحة بخور وعرفت ان ابوها وصل وهذي عادة امها قبل يوصل ابوها تبخر البيت وقامت بتكاسل وطلعت للصاله حبت راس ابوها ونزلت تفطر بالمطبخ وبعدها رجعت
لغرفتها رجعت انسدحت ع السرير التفتت للاب توب لقت وميض بأسفل الشاشه فزت من مكانها وصارت تحد النظر مو مستوعبه مين اللي طالبها محادثه؟..
فتحت نافذة المحادثه
ليه العتاب دام الخطاوي حلم في درب السرآآب: الو لميا موجوده؟
ليه العتاب دام الخطاوي حلم في درب السرآآب:اذا ماتبين تردين مو مشكله بس حبيت اقول لك انها ماقدرت تنساك ولا قدرت تتذكرك <<تتكلم عن ابراهيم بصيغة المؤنث خايفه
لايشوف احد من اخوانها الرساله مثل المره اللي قبلها بالجوال وتصير مصيبه
ليه العتاب دام الخطاوي حلم في درب السرآآب: أوعديني إن رجع وتذكرك..تكونين له قد الحب..وماترفضين مشاعره..لأنه والخالق يحبك فوق ماتتخيلين>>
هنا خربتها وبدت تتكلم بصراحه عن إبراهيم
ليه العتاب دام الخطاوي حلم في درب السرآآب:أدري صعبه عليك ..بس الأصعب انك تنسينه وتتجاهلين انه فيوم من الأيام كان لك كل الناس..والوحيد اللي تمنى يصير
شيء مهمل من أشيائك ينتظر منك تلتفتين له بيوم من الأيام..
وأرسلت لها مقطع صوتي مسجلته بالمايك لمحمد عبده في المقطع الأخير من اغنية الهوى الغايب
"جيتك على غفلة زمن
هيا قبل يصحى الزمن
انهي عذابات الشجن
انهي
عذابااااااااات الشجن"
- رفعت لميا يدها لوجهها تتحسس حرارة دموعها اللي غرقت وجهها..كانت تتمتم مع محمد عبده (هيا قبل يصحى الزمن..أنهي عذابات الشجن..)..
..قفلت الماسنجر والجهاز ..ورمت بجسمها على السرير ودست وجهها اللي غطته بكفوفها بين المخدات وبدت تبكي بحراره ..
راكان: لميا؟
لمياء :....
راكان: لميا حبيبي شفيك تبكين أحد زعلك ؟
- رفعت لميا راسها من المخده وعيونها حمر والدموع بللت خصل شعرها المتناثره بحيويه على اكتافها..-
لمياء بإختناق: راكان..تكفى سامحني..تكفى
راكان: خير وش سويتي قسم بالله وقفتي قلبي
لمياء: سساره
راكان: لاعاد تجيبين لي طاريها
لمياء: لاتظلمها معاك..تكفى ياراكان لاتظلمها ولاتصدق كلام الناس فيها..ساره تحبك ..والحب مو مرحله..الحب مصير
راكان: الله..وكل هالدموع عشان ساره..خليها تولي والله ماتستاهل دموعك
لمياء بحده : ساره تستآهل..
راكان:وانتي ع المزاج كلامك مره تسبينها ومره تمدحينها..ع العموم انا لقيت نصيبي وباذن الله انا بكره خاطبها والله يكتب اللي فيه الخير ..وعقبالك
لمياء وهي تبكي بعنف: لاتستعجل الله يخليك لاتطعنها بصديقتها
راكان:مين صديقتها؟
لمياء: ندى صديقة ساره الروح بالروح..شفتها يوم رحت جامعتهم ..تحسب سهله عليها تشوفك زوج لصديقتها
راكان بعصبيه تعكس خوفه على مشاعر ساره:انا كنت مستعد أقبلها بكل عيوبها..كنت مستعد اسامح خيانتها ..وابدا معاها من الصفر..لكن هي ماتركت
لي "قلب" احس فيه..استهترت بمشاعري وأهانتني ..وحسستني اني مراهق عمري 16 قاعد أركض وراها..وبالاخير..تقول "انا خاطبني واحد كنت ماانام الا على
انفاسه " أي رجل بالدنيا يقدر يعيش مع وحده كذا..انتبهي تغلطين غلطها وصوني قلبك ومشاعرك واعطيها للي يستحقها..وحده زوجك ابو عيالك يستاهلها
لمياء: منت فاهم شي
راكان: يالله حبيبتي اشوفك على خير انا جيت اسلم عليك لأني بمشي الحين للشرقيه وبكلمك بأذن الله أول مااوصل ومابي اشوف العيون الحلوه ذي تبكي على احد غيري
لمياء: توصل بالسلامه..نشوفك على خير..لاتنسى تدق علي أول ماتوصل
راكان وهو عند الباب: ان شالله ..يالله تامرين على شي من هناك
لمياء: جيبي لي معاك البحر
راكان: ههههههههههه..يالله مع السلامه
.
.
.
نجود: انا حالك ذا مو عاجبني
ساره: مو لازم يعجبك انا طالعه انام ..ايه ع فكره انا المغرب طالعه السوق تجين معاي؟
نجود: لا واعدني زوجي يطلع يعشيني برى
ساره:اوكي تتهنو..بليز لا اشوف احد من عيالك فوق ماابي ازعاج
نجود:مين بيوديك؟
ساره: عبدالله والسايق
نجود: وين بتروحين اي مجمع؟
ساره: مجمع الظهران ..
.
.
-طلعت ساره لغرفتها ..دخلت الغرفه وقفلتها بالمفتاح جلست ع الارض ومتكيه بظهرها ع الباب ماقدرت ارجولها تقاوم
الانهيار اللي حست فيه بلحظتها..كانت تقاوم دموعها..وتردد بينها وبين نفسها.."والله مايستاهل هو اللي خسرني"
قامت وهي تستند بيدها ع الجدار وقعدت قدام المرايا وتناظر لأنعكاسها لمدةربع ساعه مارفت بعينها ..رفعت خصل شعرها عن عيونها اللي دمعت بدون ماتحس على نفسها
كل مافيها يبكيه..كانت تكتم انفاسها عشان ماتشهق بالدموع..تحول وجهها للون الأحمر وهي مازالت تناظر لنفسها بالمرايا اللي تعكس لها صورتها الحقيقه
صورة دموعها وضعفهااا..وكذبها على نفسها..
{>>وشلون أحبس دموعي..؟..وقلبي من ورى عيني بكى..}
.
.
تولين: ميري انا يروح سوق يجيب مخ فو يو
ميري بابتسامه عريضه: ثانكيو توتي اي لوف يو
تولين:جيبي جوال سرعه
-اخذت الجوال وردت بتملل-
تولين: نعم
مشعل: وش في الحلو متنرفز
تولين: هلا ميشو ..بليز انا مشغوله
مشعل: ماراح اخذ من وقتك كثير بس حبيت اشوف بتجي ساره لان خالد بيجي مؤكد
تولين: صحيح؟..ممتاز..حتى ساره بتجي اكيد ..بس شوف انا ماراح اقول لها شي بالاول بس بجس نبضها اذا وافقت كلمتك تناديه
مشعل: وانا كيف اشوفك وهي معاك؟
تولين: عادي بصرفها خمس دقايق واجي اشوفك
مشعل: بس انا وعدت خالد
تولين: محد قال لك توعده بشي..انا قلت لك البنت ماتدري ولا من النوع اللي يرضى

مشعل: اوكي مو مشكله المهم اني بشوفك والله ماتتخيلين وش احس فيه ..وكأني طفل ينتظر صباح العيد
تولين: هههه طيب يالطفل تبي حلاوه او تشوكليت
مشعل: انتي حلى الدنيا كله بس اصدقي بوعدك وتعاليني
تولين: ذكرتني بأغنيه صاجتني فيها وحده من رفيقاتي
مشعل: غنيها لي
تولين: مااعرف لحنها بس اتذكر كلماتها..(لو وفيت وجيت يوم وزرتني ..لو صدقت افنيت روحي في هواك..لو سمحت بنظرتك وامهلتني .احظن عيونك بقلبن مانساك)
مشعل: بس مو كذا كلمات الأغنيه
تولين: الا متأكده
مشعل: (لو وفيت وجيت يوم وزرتني..لو صدقت افنيت روحي في هواك...لو سمحت بشوفتك وأمهلتني..أرتوي وأروي معي وردة شفاك)
تولين: بلا قلة ادب
مشعل: ههههههههه والله هذي كلماتها
تولين: يالله باي
مشعل: يالبى قلب اللي يستحون
.
.
.
راكان: هلا والله بابو غاده
خالد: هلا فيك هلا بالعريس ..نورت الشرقيه والله
راكان: منوره بأهلها ..
خالد: هاه بشر كيف الهمه؟
راكان: والله احس براحه..والواحد مابياخذ الا نصيبه
خالد: أركب السياره يالله الوعد بالمجمع
راكان: خلني ارتاح شوي انت من جدك بتطلع الحين
خالد:اقول يالشايب وش ترتاح ..ماعاد في وقت اليوم بنخليها ليله لاتنسى لك..ولتشهد سماء الشرقيه على ذلك خخخخ
راكان: اجل اركب انت بسيارتي
خالد: ليه وش فيها سيارتي
راكان: وتقول لي ليه البنات مايعطوني وجه..راكب لي ددسن ومشخص فيها وتقول وينهم ..يالله اركب
خالد: اجل خلني اقفل السياره واجيك
- ركب خالد السياره مع راكان واتفقو مع مشعل يقابلهم في جيان ..وفي نفس الوقت..-
ساره: يمه تامرين على شي انا طالعه
ام خالد:وين يمه
ساره: ماقالت لك نجود؟
ام خالد: وش تقول لي.؟
اساره: يمه بروح السوق مع عبدالله والسواق
ام خالد: بس عبدالله بيروح النادي الحين
ساره: هم بيقطوني بالسوق وبيروحون للنادي هذا اتفاقنا من أمس
ام خالد: كلمتي ابوك
ساره: ايه يمه
ام خالد: اجل روحي يابنيتي ولا تبطين وخلي جوالك معك بدق عليك اتطمن
ساره: ابشري يمه ..بااااي
- وفي السياره-
ساره: رشيد وين عبدالله مافي يجي؟
رشيد: الحين يجي
عبدالله: هاه تأخرت عليكم
ساره: اركب بس ..وانت ساكت
-دقت ساره على تولين تشوف وين هي-
ساره: هلا تولين وينك؟
تولين: انا بالمجمع وانتي
ساره: توني أركب السياره وانتي وش موديك بدري
تولين: قولي والله توك تطلعين من البيت؟!!!
ساره: والله ..مو احنا اتفقنا بعد المغرب وش فيك
تولين: اجل لاتتأخرون انا بنتظرك عند بوابه واحد بكوستا كوفي
ساره: اوكي سي يو
تولين: باي
.
.
-وفي جيان كان راكان وخالد ومشعل مع بعض راحو للسكيورتي وسلم عليه مشعل وطلعو معرفه قديمه ودخلهم بسهوله -
مشعل: شفتوا كيف العلاقات الواسعه تنفع بمثل هالمواقف
راكان: من الأساس ليش الواحد يحط نفسه بموقف زي كذا
خالد بسخريه: الحب ياخوك يذل
مشعل: ع شحم
راكان: وش حبه؟
مشعل:خلينا انروح لستاربكس نطلب قهوه قبل مايأذن العشا
راكان: يالله بس تعرف من وين؟
خالد : ايه تعال من هنا
مشعل: ماشاء الله خبره
خالد: البركه بأختي ياما جرجتني بهالسوق
- ابتسم راكان بفرح وكأنه ينتظر يجي أي طاري لها..-
.
.
ساره:هلا تولين وصلت انتي وينك
تولين : انا قدام دبنهامز
ساره: موجوده بالكوفي؟
تولين: ساره هذي انتي هههههههههههه والله شكلك كني مصريه مضيعه عيالها صادقه فيك ريناد ههههههههههه
ساره: وينك مااشوفك
تولين: بسوي تشويق شوي ههههههه
ساره: يالله بلا مصاخه
- جات تولين من ورى ساره وهي تقلد صوت رجال وتقول: ياحلو عطينا وجه..التفتت ساره وهي تضحك عارفه انها تولين-
ساره:تولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تولين: يمه شفيك كنك اول مره تشوفيني
ساره: يابنت وش هالعبايه والحركات
تولين: حلو شكلي؟
ساره: لا مو حلو..
تولين بإنكسار: ليش؟
ساره: لانه مايرضي ربي ..خير ياتولين قسم بالله اني مصدومه منك
تولين: بليز غيري الموضوع احنا جاين نستانس
ساره: ايه نستانس بس مو كذا؟!
- ساد الصمت فتره ..بعدين حاولت ساره تلطف الجو وتترك النصايح لوقت ثاني..-
ساره: واااو شوفي هالفستان يجنن
تولين: حلو بس قصير مره
ساره: امشي ندخل نشوف
تولين: ادخلي انتي انا بكلم السواق اشوف وين راح
ساره: تونا داخلين تكلمين السواق ليه؟
تولين:ادخلي الحين بجيك
ساره: اوكي لاتروحين
-دخلت ساره المحل ..وراحت تولين تكلم مشعل وتقول له انه مستحيل ساره توافق تشوف خالد ..خاصه بعد ردة فعلها يوم شافت تولين باللثمه والعبايه الضيقه-
مشعل: طيب مو مشكله انتي وين
تولين: انا مقدر اشوفك الحين بس انا بجي قدام ستار بكس انا وساره..عاد انت بتعرفني اكيد ..بس لاتحاول تلحقني ولا بتندم
مشعل: طيب انا جايب لك هديه ابي اعطيك اياها
تولين: حطها عند الكاونتر حق الكوفي وانا بجي استلمها واشتري كوفي لي ولساره
مشعل: بس ترى معاي اثنين من اخوياي
تولين: اثنين..مو على اساس بس خالد اللي بيجي معاك؟
مشعل: عاد نشب لنا ولد عمه ماقدرنا نقول لا
ساره: تولين تعالي بسـ --
-قفلت تولين السماعه بوجه مشعل والارتباك واضح عليها-
ساره: شفيك؟
تولين: مافيني شي.. بس نفسي بـ فروبتشينو باااارد من ستار بكس تجين معاي
ساره: يعني بالله ليه جيت السوق الا عشان اجي معاك يالله مشينا
تولين: ساره كيف شكل عيوني ..حلو؟
ساره: حلوه تهبلين بعدين مو فصالحك هالشي
تولين:احس الماسكار قالب لونها على كحلي
ساره: اقول تولين تراك سويتي ربكه بالمجمع شوفي كيف يناظرون فيك الشباب انا احس اني قاعده ارتجف ..
تولين: ماعليك منهم هذول يطالعون حتى بالخدامات
ساره: تولين شوفي الدب الوقح هذاك يأشر لي يقول افتحي البلوتوث
تولين: طنشيه
ساره: تولين طلبتك حطي قطه على عيونك مايصير كذا
تولين:هذا هو ستار بكس اخيرا وصلنا
- قربت تولين وساره من الكوفي وفجأه..شهقت ساره بقوه..-
تولين: خير شفيك؟
ساره: هههههههه الحقي تولين لايفوتك هذا اخوي خالد يحاسب عند الكاونتر
تولين: متأكده خالد اخوك
ساره: ايه قسم بالله تكفين ابي اسوي فيه مقلب هو مايدري اني هنا
تولين: وش جابه السوق
ساره: مدري عنه..لكن هين ياخويلد تفرفر بالأسواق من ورانا ..وانا لما اطلبك السوق تطلع روحي عشان تجيبني
تولين: وش فيك مبسوطه كذا؟
ساره: احس اني كشفته خخخخ
-دق جوال تولين وكان مشعل-
مشعل: وينك ياقلبي؟
تولين: هلا ..ساره بروح اسحب فلوس وارجع انتي ادخلي كم محل هنا على مااخلص
ساره : اوكي
تولين: هلا مشعل وش تبي؟
مشعل: وشو اللي وش ابي هذي ثاني مره تسوين فيني هالحركه ..وينك؟
تولين: انا قبال ستار بكس وما اشوفك..بس مقدر ادخل المحل
مشعل: ليه؟
تولين: اخو ساره موجود واحس البنت محرجه يشوفها اخوها معاي
مشعل: وليه حضرتها تنحرج منك
تولين: ماتعجبهم طريقة لبسي للعبايه وانا مااحب اضايق احد بشي ..ومتفهمه هالشي ولاني بزعلانه
مشعل: والله ان قلبك كبير..ويوم عن يوم يزيد إعجابي فيك..بس ولا اقدر اشوفك والله حرام
شهقت تولين: ميشو هذا انت والله شفتك انت قاعد لحالك ع الطاوله صح؟
مشعل يلتفت براسه يمين ويسار: وينك؟ مااشوفك..ايه صح انا لحالي راحو يشترون كوفي وجايين
تولين: والله شفتك واااااو اخيرا شفتك ع الطبيعه..
مشعل: تولين لاتحرقين دمي >>هنا طاحت عيونه على تولين اللي كانت تكلم بالجوال وتضحك قدام بيتزا كامبوني
مشعل:هذي انتي صح..
تولين: تناظر له بصمت ماردت على سؤاله..بس لما قام مشعل من مكانه وجا صوبها
تولين: لاااااااا يامجنون لاتجي ..قسم بالله ازعل
-وقف مشعل مكانه وصار يترجاه تخليه يقرب-
مشعل: قسم بالله اني ماقدرت اشيل عيني عنك..يلعن ابوها عيون ..يابنت الناس تكفين ماني ماكلك
تولين: هههههههههه عليك غزل مدري كيف جاي..مدري هو غزل ولا سب
- وبنفس الوقت رجع راكان وخالد على نفس الطاوله اللي كان جالس عليها مشعل ويدورون عليه انتبهت تولين لهم -
تولين: ميشو اخوياك ينتظرونك..اشوفك مره ثانيه باي
مشعل: لا تعالي وين
تولين: وانا حذرتك لو لحقتني او تصرفت بهبل ..والله ليكون آخر يوم بيني وبينك
مشعل: تامرين على روحي أمر ياروح مشعل بس ماقلتي لي كيف شفتيني قزم ولا؟
تولين: هههههههه احلى من الصوره بكثير..بس اعترف منت قزم
مشعل: اهم شي انا كذا أرتحت
-رجع مشعل للطاوله وهو شاق وجهه بأبتسامة رضا عريضه-
خالد: خير يابو الشباب وراك مستانس كذا
مشعل: انتهى اللي جينا عشانه
خالد: قل والله شفتها؟
راكان: مين اللي شافها؟
خالد:وحده مواعدها هالشين هنا
راكان: :)
خالد: هاه كيف شكلها
مشغل: آخ لو شفتها تطيح الطير من السما هذا وبس اللي شفته عيونها
راكان: وهذا بلا ابوك ياعقاب..لو ربي رحمنا من عيونهن
خالد:لحظه جوالي يدق
.
.
البيت يتصل بك
ساره: هلا خلودي
خالد بحده : نعم وش تبين
ساره: ههههههههههه
خالد: وش تبين اخلصي
ساره: والله نفسي بكوفي اوليه من ستاربكس بلييييييز
-فتح خالد عيونه بإستغراب ..-
خالد: طيب اذا امداني مريت الحين انا مشغول
ساره: مو مشكله انتظرك حتى تخلص الكوفي حقك وتجيب لي
خالد:وانتي وش دراك اني رايح لستار بكس
ساره: وش دراني؟هذاك قدامي ياحظي..
خالد:هااااااه؟؟؟
ساره: ودي اعرف بس وش جايبك السوق لحالك؟
خالد: راكان يبي يشتري جزمه جديده عشان خطبته ..وبعدين مال امك دخل تسألين يالله ظفي وجهك..
-قفل خالد السماعه وسط ذهول مشعل وراكان-
راكان : اختك هنا؟
خالد: تخيل الحظ..صادتني
راكان:اختك هنا؟
خالد: ايه ياخي وش في وجهك تقلب؟
مشعل: اما صيده محترمه بس حلوه التصريفه عجبتني
راكان: ايه ماشالله سريع بديهه بهالأمور ..طيب ماسالتها وينها..؟
خالد:اكيد جات مع عبود لكن بدق عليها اشوف وين هي
مشعل: اجل مدام ان الامور صارت عائليه ..انا انسحب احسن لي
خالد: والله انك راعي مصالح..بس شفت الحبايب وماعاد تبي تجلس معانا ..
راكان: خله يروح ياخي ورها الحين سهره طويله هههههههه
مشعل: ياحبي للي يفهمون ع الطاير هههههههه
.
.
ساره: تولين وين رحتي؟
تولين: طلبت لنا من بيتزا كامبني
ساره: تولين طالعي وراك تماما شفتي الطاوله اللي بالوسط عليها 3 شباب ثنين معطينا ظهرهم واحد مقابلنا
تولين وهي فاتحه عيونها بإتساع لان ساره قاعده تشير للطاوله اللي جالس عليها مشعل
تولين:الطاوله اللي قام الحين من عليها واحد اسمر
ساره: ايييييوه هذي
شهقت تولين ومسكت يدين ساره : ساره قولي والله ان خالد هو اخوك خالد
ساره: هاه؟
تولين: خالد هو اخوك خالد؟
ساره: صراحه انا مو فاهمه عليك؟
تولين: ممكن اسألك سؤال وتجاوبين
تولين:تعرفين اسم صديق اخوك اللي قام من الطاوله
ساره: تقصدين مشعل "فزاعة الحقول" خخخ
تولين: ...
ساره: وش فيك مصدومه كذا؟
تولين:لا ولا شي..بس
ساره: تولين احس بدوخه ابي اجلس بأي مكان امشي ندخل المطعم ننتظر الطلب واذا خلص ناخذه سفري ونروح
تولين: سلامتك ساره من اسبوع وان ملاحظه عليك التعب..آسفه ساره كان ودي اطلعك اليوم ونستانس
ساره: لا عادي مو مشكله..بعدين والله استانست اليوم معاك..واحسن شي اني كشفت اخوي ههههه
تولين: ياحبك للشماته
- قاعده تولين تفكر لو ان ساره قبلت تروح معاها ..وش كان بيصير فيها لو شافها اخوها..حست بندم فضيع على تهورها وحمدت ربها ان الموضوع جا على كذا وبس-
ساره: خالد يدق علي وش يبي؟
خالد: ساره انتي بالمجمع الحين
ساره: ايه ليه؟
خالد:وينك يالله بنطلع
ساره: اطلعوا مع السلامه انا برجع مع عبودي والسواق
خالد: اقول انثبري وتعالي عند بوابه اربعه انتظرك
ساره: طلعت من ستاربكس
خالد: ايه
ساره: طيب مين معاك الحين؟
خالد: محد معاي بس راكان
ساره:وليه حضرته ماراح ولا من جد يدور عن جزمه يكشخ فيها قدام ندوش
خالد: ههههه وانتي وش عليك من الرجال..انا جاي بسيارته وهو بيرجعنا يالله لاتتأخرين
-طوط طوط طوط-
تولين: خير وش يبغى اخوك؟
ساره: لأ تولين لحقي علي..لأ مستحيل ..مستحيييييييييييييييييييييييييل
تولين: وشو اللي مستحيل؟
ساره: انا أركب سيارة راكان مره ثانيه لاوالله ..لا والله
تولين: ساره..؟..تبكين؟!
ساره: ماابغى اركب معاه ..ماابغى
تولين: طيب ليه عطيني سبب
ساره: اكرهه ياتولين مااطيق اشوفه اكرهه..مااتخيل نفسي انا وياه بسياره وحده ..
تولين:ايه مااشوفك قلتي هالكلام يوم عزى بابا الله يرحمه..على غيري ياساره..
ساره: وش تقصدين؟
تولين: ولا شي..بس لا تكبرين راسك وتبالغين بردة فعلك وممانعتك ..ترى تنفهم شي ثاني
ساره: انا ماعلي من احد..انا علي من نفسي..ماابغى اركب معاه..
تولين: واخوك ليه ماجا بسيارته ..
ساره: مدري عنه..والله راضيه اركب الددسن حقه ولا أركب لكزس راكان
تولين: ساره جوالك يدق تلاقين اخوك الحين معصب اطلعي لايسوي لك سالفه وتصير مشاكل من شي مايسوى
-استسلمت ساره للامر الواقع وراحت لبوابه أربعه..وهي تحاول تضغط على أعصابها وتحبس دموعها..كانت أصابعها ترتجف ..ونبضات قلبها متسارعه ..
تحاول تبعد عينها عن راكان..وتتصرف ولا كأنه موجود..ركبت السياره ..ورجعت لها ذكريات "ماعاد بدري"..حست بإختناق ورغبه في الانفجار بالدموع-
ساره: خالد كتمه افتحو الشباك
راكان: اسمح لي ياخالد الجو غبار وانا توي مسوي تنظيف للسياره
ساره: خالد مو قادره اتنفس
راكان: بالله ياخالد الجو اللي برى يقدر الواحد يتنفس فيه شوف الغبار كيف
خالد: لا ياشيخ انت وياها ..يعني حاطين اسمي بالحوار ديكور..
-فتح راكان الدريشه ماقدر رغم الجرح انه يزعلها او يكسر بخاطرها..كان يحس بالوجع كل ماتذكر انها وراه ..ويسمع صوت انفاسها المتسارعه وكانها كانت تركض
..هدت ساره ..وحس راكان بالإرتياح ..-
خالد: عندك شريط تركي الجديد
راكان: اللي عطيتني اياه؟
خالد: ايه وينه

راكان: شف دور تلاقيه هنا يمكن
خالد: ايه هذا هو
راكان:فيه اغنيه حلوه
اسمها انا الغلطان ضيعتك
خالد: لا ياعريس انت مايبي لك الا هذي
- شغل خالد السي دي وحط على أغنية تركي بشروها-
ضحك راكان بقصد إغاضة ساره: ههههههههه وصار يردد مع المغني ويدق باصابعه ع الدريكسون
بشروها
وعلموها
قولوا اني ناوي اخطبها من ابوها
فهموها وعلموها اني جيت بشوقي كله بلغوها
قولوا محبوبك بعد كم يوم عندك
جاي مشتاق ويبي يطلبها يدك
شوفوا دمعة الفرح بعيون اهاليه
واتركو دمعاتها لاتمسحوها
<<وكان الطق عالي بالأغنيه
دقت ساره على خالد التفت خالد على السيت الل ورى وقال
خالد: خير وش تبغين داقه؟
ساره: قلت يمكن لو كلمتك ماتسـ
خالد: وش تبين؟
ساره:...
خالد: راكان قصر الصوت شوي البنت شكلها تعبانه
راكان: ياخي خلني انبسط
التفت خالد ع السيت اللي ورى لقى ساره مرجعه راسها لورى وعيونها نص مغمضه ومو باين فيها الا البياض بؤبؤ العين طلع لفوق
خالد: ساره؟
-طفى راكان المسجل -
خالد: ساره..؟ بنت شفيك..ساره ..
راكان بلهفه واضحه: خير شفيها؟
خالد بصوت عالي: راكان وقف وقف بسرعه...
-جنب راكان بالسياره وهو يحس ان قلبه ينعصر ومو قادر يسوي شي-
رجع خالد وفتح الباب اللي ورى وصار ينادي على ساره
خالد: بنت قومي شفيك؟
ساره:تـ تعبانه
خالد: الحين بنمر ع الممستشفى
ساره: ابي أروح البيت
راكان: خالد اركب ماعليك منها بتروح المستشفى غصب عنها
ساره: مابي..ودوني البيت
راكان:مو على كيفك
- ركب خالد السياره وراحو لأقرب مستشفى ..عيت تنزل ساره -
ساره: مابي انزل مابي
راكان: انزلي غصب عنك انا ماابيك بسيارتي انزلي
خالد: ساره هذي مو اول مره تصير لك هالحاله..انزلي
-نزلت ساره ..وطلع اللي فيها هبوط حاد في الضغط ناتج من سوء تغذيه وشد عصبي ونفسي..ركبو عليها محلول ملحي ..لمدة ربع ساعه
كان خالد وراكان بالإنتظار..كان خالد يتصرف مع الموقف وكأنه شي إعتيادي ..أما راكان..ماخلى ولا ممرضه تطلع من عندها الا ويسالها كيف صحتها ..وليه صار
لها كذا؟..وكم يبغى لها وقت حتى تطلع؟..ويسألها اذا فيه ادويه او فيتامينات يجيبها ؟..وكانت كل ممرضه ترد عليه بنفس الجواب.."ات از نورمال دونت ووري .
..آر يو هير هازبند"..ويبتسم لهم بدون مايجاوب..كان اكثر سؤال يتمنى يجاوبه ب"ايه " لما يسألونه انت زوجها؟..كان يتمنى يقول ايه انا زوجها ومن حقي اخاف عليها
وكل هالشرود اللي بعيوني بسببها..وكل هالحزن اللي بصوتي لها..وكل اللي فيها مني..وكل اللي فيني منها..
-وبعد انتهاء كل الاجراءات طلعت ساره للسياره بصمت -
خالد: معليش ياراكان تعبناك معانا وانت توك راجع من سفر ..وبكره خطوبتك
راكان: لاتقول كذا يابن الحلال احنا اهل ..
خالد: ماتقصر ياولد العم فيك الخير والبركه
راكان: الحين بس ترجعون البيت قول لخالتي تسوي لها عشا وتجبرها تاكل..وانا بمر اجيب لها عصيرات من هنا
خالد: والله ماتاخذ شي..انا بنزلها البيت واروح اجيب ..
راكان:وليه تحلف..هذا السوبرماركت هنا..يعني بالله وش بتعب فيه؟
خالد: ماعليك الحين...ادخل السياره وانا اللي بسوق..
- وصلو البيت وساره كانت تناظر من شباك السياره للشوارع ..ومرو من الشارع اللي يودي ع الجامعه ..فكان خالد يسألها-
خالد: هذي جامعتكم صح؟<<لتلطيف الأجواء
ساره: ايه
خالد:وش رايك ننزلك هنا؟
ساره:...
-تذكر راكان كلام اخته لمياء يوم تقول له:"ندى صديقة ساره الروح بالروح..شفتها يوم رحت جامعتهم ..تحسب سهله عليها تشوفك زوج لصديقتها "
راكان: انا ناوي ان شالله مع بداية السنه الجديده اسجل اختي هنا معاهم..
خالد: حلو..
ساره:...
خالد: ساره عندكم قسم تغذيه؟
ساره:...
خالد بصوت منخفض وهو يكلم راكان: البنت شكلها ماتبي تتكلم
راكان: ...
-وصلو البيت فتحت ساره باب السياره ونزلت وتركته مفتوح ماقفلته..دخلت البيت وشافت امها قبالها..رمت نفسها بحضن امها وبكت بكاء عنيف..حتى نامت بحضن
امها..-
(وفي مجلس الرجال)
خالد: شفيك يارجال تقهوى
راكان: والله مالي نفس..بعدين تونا جايين من كوفي
خالد:اقدع ياخوك هذي قهوتنا..المهيّله ..موبذيك السودا اللي لاطعم ولاريحه
راكان: الحين كيفها ساره؟
خالد: مافيها شي سم الله عليها ..تلاقيها الحين ..تشاهق قدام فيلم هندي..
راكان::)
خالد: انا كلمت الوالده تجهز لك المقلط تنام فيه..متى مابغيت تنام روح..محد بالبيت عندك..ساره مابتنزل من غرفتها ابدا ولاعمرها جات للمقلط
-ابتسم راكان بسخريه وهو يتذكر موقف ساره يوم لقاها بالمقلط وهي تكوي ملابسها..قد ايش يحسد نفسه على هذيك اللحظه ..اللي مستعد يدفع عمره كله بس تنعاد-
راكان: تقول لي ساره ماتنزل من غرفتها؟
خالد: ايه من هالناحيه تطممممن..يالله مااثقل عليك تصبح على خير
راكان: وانت من اهله
.
.
(وفي غرفة ساره..كانت نايمه ع السرير ..وامها تلعب بشعرها بعد ماهدت ورضت تطلع لغرفتها..انسحبت ام خالد بهدوء بعد ماشافت بنتها نامت ..بمجرد ماطلعت
ام خالد من الغرفه..دق جوال ساره..على نغمة.."ما عاد بدري.."..!!!)
ماترحم اللي وسمت فيه عبره اشتاق حتى صار به منك لمحات
وماعاد بدري؟؟!!!!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهوى الغايب, الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, حنان الجرح, رواية الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, قصة الهوى الغايب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية