لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-10, 01:29 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في بيت ابو خالد
كان الكل متجمع في المطبخ عشان فيه عزومة عشا بمناسبة خروج اخو ساره "عبدالله" من المستشفى بالسلامه ووصول عمها وعياله من الرياض
كان راكان في المجلس مع خالد وسامي ومندمجين بالسوالف والضحك
راكان:اقول خالد انت منت ناوي تتخرج كم لك ياخي وانت بهالجامعه
خالد:سبع سنين ولله الحمد ..
سامي بتفاجئ:اجل ماشاء الله تدرس طب
خالد:ههههههههه اي طب الله يرضى لي عليك..انا بكلية المعلمين قسم عربي ..لكن تعرف الظروف ماتساعد..
راكان:تكفى ياللي مسؤول عن عائله ..ووراك التزامات ..اي ظروف اي خرابيط..!
خالد:ياخي انت لازم تضيع برستيجي قدام خويك ..
سامي:ماشاء الله ..تخصصك عربي.. اجل بالله سمعنا شعر لأبو العتاهيه..
راكان: ايه ماشاء الله على خالد حفيظ ..سم الله عليه.. والدليل ان له سبع سنين ماتخرج خخخخخخ
خالد:اي شعر الله يهداك..اقولك مااعرف من المواد اللي ندرسها الا مسمياتها ومانيب ذاكر اغلبها تقول سمعني بعد ..هههههههه
سامي:عادي..شفني قدامك ..طالب طب..ومااتخيل منظر الدم قدامي..
راكان:افااا يالحساس ..اقول استح تقول كلام مثل هذا قدام الرياجيل
سامي:ليه استحي من شي فيني..والله اني ادوخ ان شفت دم..لكن مصيري اتعود ..
خالد:ماشاء الله انت طالب طب
سامي:هذي ثالث سنه لي والحمدلله الأمور ماشيه تمام
خالد:ياخي سلفني مخك هالسمستر بس ..خاطري اتخرج واتسدح فالبيت براحتي
راكان:انت مامليت تسدح ..ياخي انت طول العمر منسدح..اخاف عليك تنسى كيف الناس يمشون
خالد:اقول ..شفناك يالمهندس وين شغلوك بعدما تخرجت..
راكان:الحمدلله راضي بشغلي ..ودخلي ممتاز
سامي:بلعكس وظيفة راكان ممتازه..هو صحيح تخصصه مايدعمه..بس غيره مالقى اللي حصل له
راكان الحمدلله على كل شي
سامي:اقول خالد مانت بناوي تعرس بعد ماتتخرج
خالد:الفال لأخوي راكان..انا توي صغير ..ويقلد صوت بنت"اول شي أخلس ديراستي"
راكان كان يعرف ان خالد يقلد اخته ساره اللي رفضت تتزوج ولد خالها عشان على قولتها تخلص دراستها..
سامي:ههههههههههه حلوه ..بس كم بينك وبين راكان
راكان بتأفف:اووووهوووو بدينا بسوالف الحريم ياخي اهم شي الاخلاق ..العمر مايهم
خالد:هههههههههههه ..مستحي يالشايب والله مانيب قايل تطمن..
كان راكان يفكر في ساره اللي شافها صباح اليوم..تذكر صراخها عليه ..وتمنى لو انه طوّل شوي .. عشان يسمع اي كلام منها له حتى ولو كان قاسي
.
.
.




لمياء:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:تضحكين علي هاه ..:(
لمياء:اسفه ساره بس صاير وجهك كأنك وحده عربجيه مع هالكدمات اللي فيه
ساره:تصدقين مااحس فيهم الا اذا ضغطت بأصبعي
لمياء:تكفين قولي لي بالتفصيل وش صاااااااار من أول ماسمعتوا بالهوشه الين اخذتوا انذارات بالفصل
ساره:وش اقول وش اخلي..والله ياني تصفقت تصفيق ..المشكله اني ماكنت ادري مين اللي تضربني من الزحمه..كنت ماده ايديني واسحب شعر وحده منهم
ولا أدري كيف شكل البنت اصلاً
لمياء:وبعدين
ساره:شوي الا اسمع صوت نوف تصاااااارخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...انا انتبهت اني كنت اشد شعرها هههههههههههههههههههههه..التفتت نوف وشافتني ..قالت "لعنبو بليسك نتفتي شعري
روحي طقي هذيك"
لمياء:ههههههههههههههههههههههههههه من جدك تطقين صديقتك؟!
ساره:اقولك مدري وين انا فيه ..انا خذتني الفزعه وخشيت اضارب ..ولا ادري مين معاي ومين ضدي
لمياء:المهم وبعدين ..
ساره:انا يوم شفت اني ضيعت مجهودي وطاقتي في شد شعر صديقتي نوف.. قررت اني اركز وانا أضرب عشان مااطق وحده ثانيه من ربعنا
وبدون ماانتبه الاقي وحده تحذف شنطتها بوجهي..وانا توني مااستوعبت الا وغرشة مويه تجيني هنا"وتأشر على عينها اليسرى"..
لمياء:هههههههههههه ياقلبي ..والله انك منتي بقد الهوشات ذي
ساره:انا وصلت معاي وقلت مدامها خاربه خاربه ..والله لآخذ في ذيك المسترجله إعدام..
لمياء:وش سويتي؟؟
ساره:مسكت يدها اللي كأنها شاورما..اعوذبالله ..وعظيتها حتى صارت تسحبني من شعري تبي تبعدني عن يدها وانا حالفه يمين ماافكها
لمياء وعيونها تدمع من كثر الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااي ساره بطني والله خلاص جاني شد عظلي من كثر ماضحكت..
ساره:اسمعي بس النهايه..
ساره:فجأه كل الازعاج هجد..واسمع صوت ندى وهي تقول ساره اتركيها الأمن دخل..وانا خاشه جو مع صراخ البنت وتوجعها وحالفه لأبكيها..
..شوي الا وتسحبني سمر بكل قوتها..واشوف مكان العظه يالمياء صار ازززززززززززرق خخخخخخخخ
لمياء:يمممممممه منك يامتوحشه مو باين عليك كل هالشر
ساره: هههههههههههههههه..الاا اللي احبهم لا احد يغلط عليهم :)
لمياء:ياحظ اللي تحبينهم فيك ..بس بأمانه راكان مو منهم
ساره ووجهها انقلب احححمر بسرعه فضيعه :يالله يالمياء انتي وش تبين..؟
لمياء:ابيك تشوفين راكان بقلبك..
ساره بفضول وهي تتذكر شكله اليوم الصباح:هو قال لك انه يحبني
لمياء:يهمك ..تعرفين
ساره :اكيد يهمني أعرف..
لمياء:لانه زوج المستقبل ..صح!
ساره وهي تهز راسها بإيجاب وخدودها حمرا
لمياء: امممم ..طيب عندي سؤال..مدامك موافقه ليه كل هالثقل عليه..حرام عليك والله انه مايستاهل منك كل هالجفاوه
ساره:وش تبيني اسوي له ..انا ماتعودت اركض ورى احد
لمياء:انا ماقلت لك قطي روحك عليه..انا اقول ماله داعي في كل مجلس وكل جمعة بنات تقولين "وع مااحبه مااطيقه" وكأنه حشره عندك..ترى هالكلام يجرحني انا
قبل مايجرح اخوي..
ساره:ومن قال لك اني قلت كذا
لمياء:وصلني وبس..مومهم مين قال لي
ساره:مو كل شي اقوله اكون قاصدته
لمياء:يعني موافقه وتبينه..
ساره تبي تضيع السالفه:يالله ننزل تحت بالصاله في فيلم هندي جديد الحين يعرضونه
لمياء:يالله خلينا ننزل نساعدهم عيب نقعد نطالع بالتلفزيون وهم يكرفون بالمطبخ بلحالهم..
ساره:ياعيني ع اللي يعرفون الواجب..
وهم نازلين بالدرج بخفه ومرح سمعوا صوت خالد ينادي على أمه
خالد:يمه وين الشاهي فشلتونا الضيوف بيطلعون وانتم ماطلعتوا شي للحين
نزلت ساره ولمياء للصاله متجاهلين صراخ خالد
خالد:يممممممممه وين ساره هالعله ماتجي تساعدك
ساره بغضب وهي ترفع صوتها عشان يسمعها اخوها :هييييه ترى سمعتك وش فيها ساره..؟
خالد مشى ناحية الصوت حتى وصل للصاله
كانت لمياء تقلب التلفزيون وماسكه الريموت بيد واليد الثانيه على خصرها ومندمجه مع الفيلم الهندي
دخل خالد الصاله وهو يقول:انتي هنا ياسويره وامي تشتغل بالمطبخ
انتبه خالد لوجود لمياء
التفتت لمياء لخالد ورمت الريموت وركضت ع الدرج بسرعه فضيعه
خالد وهو يكلم لمياء المنطلقه ع الدرج:شوي شوي لاتطيحين من الدرج ونبتلش فيك خخخخخخخ
ساره:انت ماتستحي..خير ان شالله ..مابقى الا اجيب لك دلة قهوه واجلس سولف معاها ..هيييييييه أنت ..ترى هذي تروح فيها رقاب
خالد:ياحليلها استحت مني..والله حسبتها بزره..ماشالله كبرت واجد ..
ساره بخبث:وش رايك فيها؟
خالد:أنا لحقت اشوفها ..مامداني ادخل الا وهي منحاشه تقل شايفتلها جني..!
ساره:ماألومها انت لو شايف وجهك قبل تدخل كان انحشت من نفسك بعد
خالد:اقول ع شحم
ام خالد:خالد حبيبي هذا الشاهي خلص
ساره:طيب يامدلل العيله..رح ماتسمع امي تناديك
خالد:وللحديث بقيه..ابيك بعد المغرب
ساره: هيهات ..هيهات
خالد :وش هيهات؟
ساره:مدري خخخ بس قلت اتفلسف عليك بالفصيح ياأستاذ العربي
ام خالد:يمه وينك ..بسرعه خذ الشاهي ابوك لايقلب الدنيا على راسي
خالد :ابشري ياحبيبة أنفاسي..
.
.
.
.




تولين:زهق ..طفش..ملل..اعوذ بالله هذي موحياه..يآه كيف أكره ايام الإجازات ودي افهم ليه البنات ينبسطون عليها..اكيد لأنهم مايعيشون الوحده اللي انا عايشتها
الحين ريناد تتهاوش مع فيصل
وساره مشغوله ببنت عمتها وعريس المستقبل
وندى بمشاكلها مع اهلها
ونوف بأختها غيداء
وسمر بأولاد خالتها..
وأنا..مع مين
لمين أشتاق..ومع مين اتهاوش وبمين أنشغل
حياتي كلها فراااااغ..وهم ..كذب..
دست تولين وجهها بين المخدات وبكت..تذكرت "حبيب الريم"وكيف حاولت تسرق لحظات الدفا من حب غيرها..
لكن كان حبه لريم أقوى.والديل انه مادق عليها من فتره..ولايرد على رسائل تولين الاستفزازيه له..
نامت وهي تحس ان عيونها ذابت من حرارة الفقد والغياب..
صحت الساعه االتاسعه مساءا..اخذت لها شاور سريع ..وجلست تتأمل ووجهها في المرايا
ابتسمت للمرايا عشان يبتسم لها انعكاسها..
التفت للجوال واخذته ببرود تبي تكلم ريناد عشان تروح الصباح لبيتهم
لقت فيه أربع رسايل ومكالمتين
تولين برجاء :يارب يكون هو
الرساله الأولى
من:نوف
تولين فاتك اليوم اثنين شباب كل واحد احلى من الثاني لحقونا للبيت أنا وندى اذا تبين تفاصيل الأكشن دقي
الرساله الثانيه
من:ساره
تولي..حياتي..أرسلي لي إسم ورقم كريم الأساس الللي تستخدمينه عندنا اليوم عزيمة عشا بإستراحه وابي واحد مثله ..مره كان روعه عليك..وتعرفين وجهي وش صاير فيه عقب الهوشه
بدأت تولين تشعر بالإحباط..وهي تقلب رسايل زميلاتها
الرساله الثالثه
من:رقم غريب
وينك
مافقدتيني
غفا قلبي على بابك
وانتي غافله عني
وانا تعباااااااااااااان بغيابك

فتحت عيونها تولين واعتدلت في جلستها وقامت تقرى الرساله يمكن ثلاث مرات عشان تستوعبها..
الرساله الرابعه
من:ريناد
حسابي معاك بعدين
.
ابتسمت تولين وهي عارفه ان ريناد مابتقدر تسوي شي لأان قلبها طيب..
.
.
كانت عيون تولين بالجوال وتتمنى تعرف مين صاحب الرقم الغريب معقول هو نفس الشخص هذاك ..طيب ليه مادق كل هالفتره..وش ذكره فيني الحين..
ماني برداه عليه حتى يدق أو يرسل مره ثانيه..على كيفه أنا..يطنش ومتى ماحس بالفراغ ارسل رساله يتسلى فيها ..
شوي وتسمع صراخ ميري من الصاله وهي تنادي بأعلى صوتها تولييييييييييييييين تولييييييييييييييييييييييين
فزت تولين من مكانها وفتحت الباب وطلعت من غرفتها وطلت من الدور الثاني على الصاله لقت ابوها ممد على ارضية الصاله وباب الفيلا مفتوح ع الآخر وميري تصيح وموداريه وش تسوي
رمت جوالها ونزلت تركض وكل جزء في جسمها ينتفض من الخوف
تولين:ميري بابا وش فيه ..بابا رد علي..
ميري ودموعها تخنق صوتها:انا مايدري انا يجي "cleen"صاله شوفي بابا نوم هنا ..مافي كلام ..مافي صوت
تولين وبصراخ سمعوه الجيران:جيبي تلفون بسرعه ..
وقربت من اذن ابوها وصوتها يرتجف وهي تترجاه:بابا تسمعني..بابا شفيك الله يخليك رد علي..
وقامت تسحبه ثوبه بعجز وهي تصيح :قووووووووووم يامحمد قوم ..قوم مابقولك بابا لأنك تكره هالكلمه....ليه ساكت هاه..ماتقدر ترد علي..عاجبك شكلك كذا قوووووووووووووووووووم..
جابت ميري التلفون وباب الفيلا كان يدق..طلعت تفتح للجيران اللي راعهم صوت تولين وميري والصراخ اللي سمعوه
دقت تولين ع الاسعاف اللي وصلو بعد عشر دقايق من المكالمه..
كان جارهم ابو سعود ومعاه زوجته دخلو لحوش الفيلا ..دخلت ام سعود الفيلا وقالت لزوجها ينتظر بالحوش حتى تاخذ البنت عن ابوها ويدخلون المسعفين يشيلونه
ام سعود يوم شافت"محمد الجابر "هذاك الجبل اللي ماتهزه اي قوه بالدنيا ممد ع الأرض وبإستسلام ..وعلى وجهه آثار دموع وكأنه يودع الحياه على صوت بنته وحيدته اللي شقت ثوب ابوها
وهي تترجاه يقوم من مكانه..
ام سعود ودموعها تسبق كلماتها:تولين حبيبيتي قومي ندخل المقلط ..الاسعاف وصل ادخلي خلي الرجال يدخلون
تولين:ولاتسمع اي شي ..الا أنفاس أبوها اللي كانت تتلاشى على نحيبها وصراخها
اخذت ام سعود شرشف الصلاه اللي موجود بالصاله وغطت تولين فيه ونادت على ابو سعود يدخلون هو والمسعفين..
ضمت ام سعود تولين اللي كانت تنتفض بشكل عنيف لدرجة ان ام سعود صارت تبكي بصمت على حالة تولين
ام سعود:يابنتي اذكري الله ابوك مافيه الا العافيه ..تلاقينه هبوط في الضغط ..او إرهاق ..لاتسوين بروحك كذا ياقلبي..
تولين التفتت لأم سعود وطاح الشرشف من على راسها
تولين :ربي مايخليني صح
التفت ممرض الأسعاف وأبو سعود ناحية تولين وأم سعود متفاجئين من كلمتها..
ام سعود قالت وبإيمان وعقيده راسخه:لا ياتولين ربي مايخلي أحد
لاحظ ابو سعود إرتباك ممرض الإسعاف بعد ماانتبه له انه كان يناظر تجاه زوجته وتولين
.
.
.
وفي سيارة الإسعاف
كان ابو سعود موجود فيها وسأل الممرض
ابو سعود:طمني عليه كيف حالته الحين
الممرض:مانقدر نقول احنا اي شي الحين..اذا وصلنا يعطيك الدكتور الافاده
ابو سعود:الله يشفيه ويعافيه
نزل راسه ابو سعود بحزن :من للبنت المسكينه بعد الله غيره ..
الممرض وعيونه فيها إنكسار: مافي شي بعيد على الله ..ان شالله يقوم بالسلامه
حس ابو سعود ان حالة ابو تولين ماهي سهله
.
.
في بيت تولين كانت ام سعود تحاول تتصل على ولدها سعود عشان يطلع من شغله ويوصل البنت وام سعود للمستشفى
تولين كانت منكمشه حول نفسها وحاظنه ارجولها لصدرها .. وتسمع لها صوت يشبه الأنين وتنطق بكلمات متقطعه محد قادر يفهم بالضبط وش هي
ام سعود:سعود ..واللي يسلمك حبيبي ..استأذن الحين وتعال لبيت جارنا محمد الجابر..
سعود:عسى ماشر وش موديكم عنده
ام سعود:الرجال بالمستشفى وبنته محترق قلبها عليه وابوك راح مع الأسعاف وللحين مادق يطمنا
سعود:خلاص ..الحين بجيكم
بعد مرور ساعه وتولين ماحركت نفسها من مكانها
سمعت ميري صوت سعود بالحوش ينادي على امه
ميري:مدام في واحد يبي انتي برى
ام سعود قامت للباب
سعود:هلا يمه انا بالسياره اذا خلصتوا اطلعوا
ام سعود :يالله جايين بس دق على ابوك شف وينهم الحين
راحت ميري وجابت عباية تولين ولبستها اياها وجابت لها الشنطه وحطت فيها جوالها ..وقامت تولين تمشي وهي مستنده بثقلها كله على ميري
ام سعود:يلا يابنتي سعود برى ينتظرنا ..وان شاءالله تقر عينك بالوالد
تولين تتمتم بصوت منخفض:ربي مايخلينا ..ربي مايخلينا
ركبو كلهم السياره..ماعدا ميري اللي جلست تبكي بالحوش
.
.
.

وفي السياره كان سعود يسأل امه.. وش صار؟.. وكيف لقوه؟.. ومن متى ابوه راح ؟....وكم للأسعاف ماخذينه؟..
وكانت تولين في عالم اللاوعي ..كانت دموعها..تنزف بدون إنقطاع ..مع كل نفس يدخل لصدرها تحس النار اللي فيه تزيد اشتعال
كانت تتمنى انها هي بمكانه..تمنت انها عاشت لحظة الاستسلام من الحياه ..اللي شافتها وابوها متمدد على الارضيه الرخاميه البارده
غمضت عينها ورفعت راسها تناظر سقف السياره..وحالها يقول:مين يعطيني جناح وأطير وأنسى هالجراح...
.
وصلوا المستشفى ودخلو الطوارئ كانت تولين تمشي بطريقه غير متزنه
ولما شاف سعود أبوه جالس على كرسي الانتظار وحاط يدينه على راسه وعيونه بالأرض ..
التفت على امه وقال لها بصوت حازم:خذيها تجلس هناك بسرعه
مسكت ام سعود يد تولين ..لكن تولين دفعت يدها بقوه وقالت لها:ابعدي عني..وصارت خطواتها سريعه وهي تمشي بدون ماتعرف لوين..ولما شافت ابو سعود
راحت له وهي تصارخ من آخر السيب ..:ابو سعووووود وين ابوي؟؟
وينه بأي غرفه ؟
ابي اشوفه ..بسرعه قول وين؟
.
.
رفع راسه أبو سعود وهو يناظر لتولين القادمه من آخر السيب وشهقاتها تقطع انفاسها من كثر مابكت
قام ابو سعود واتجه لزوجته وقال لها أن "محمد" مات واعلنوا ساعة وفاته من نص ساعه..ووقع على الاجراءات كلها..وطلب منها ماتقول للبنت حتى يرجعون للبيت..
اختفت ام سعود لفتره...
وهي كانت تبكي بوحده من دورات المياه حتى قدرت تتماسك وتقدر تمثل على تولين عشان ترجع للبيت
كانت تولين واقفه وتسأل كل شخص يمر عن محمد الجابر ووين غرفته..
جات أم سعود وأقنعت تولين ترجع البيت عشان تجهز غرفة أبوها اللي بيرجع بعد شوي
ام سعود:يلا حبيبتي..نروح للبيت ومثل ماقلت لك ابو سعود بيجي معانا هو وأبوك
كانت تولين مثل الطفله اللي تبغى تصدق اي شي..تبغى اي أمل تنتنفسه عشان تقدر تعيش...

ريناد كانت جالسه في الصالون عند أمها ..وتحاول فيها انها تقص شعرها عشان الحفله اللي بتصير الخميس الجاي عند نوف
ام ريناد:انا قلت لا..
ريناد:حلوه ذي لا..كيفي شعري اسوي فيه اللي ابي
ام ريناد:اجل ليه تسأليني
ريناد:ابيه برضاك وموافقتك
ام ريناد:وأنا مو موافقه
ريناد:يوووووه ..انتي لازم تعقدين كل شي
وشوي الا تلاقي سمر داخله الصالون هي وأختها
ريناد وهي طااايره من الفرح:سمر!!
التفتت سمر ببرود وهي تطالع مين اللي تناديها
سمر بتفاجئ:مين ريناد..عاش من شافك ..وش جابك هنا؟!
ريناد وهي تأشر على الصالون بأصبعها:هذا لنا
سمر:انتو أصحابه
ريناد:يس ..ليه ماتعرفين؟؟
سمر:لا والله ..اذا انتي ماقلتي لي من وين اعرف
اخت سمر:يالله عاد نبي دسكاونت عشان المعرفه
ريناد:وش دسكاونت اليوم كل اللي تبونه Free بدون مقابل ..
سمر:ههههههه ..لاعاد مو لهالدرجه
طلعت ريناد وسمر لغرفة المانيكير
وتركوا "نوره" اخت سحر تقص شعرها تحت
سمر:والله منتي بسهله عندكم صالون ولاتفكرين تسوين له دعايه عند البنات ..
ريناد: مااحب اهايط قدام البنات
سمر:ههههههههه..المهم انا الحين اكتشفتك من بكره بنجي انا والبنات وبقول لهم انك بتسوين لهم كل شي ببلاش
ريناد:هههههههههههه والله تامرون على عيني
دق جوال ريناد..
التمثال يتصل بك
ريناد:ياليييييل ...وش يبي ذا؟
سمر:مين؟
أرتبكت ريناد وقالت :رقم غريب يدق علي..
واستمر ابو سامر يدق عليها حست ريناد ان فيه موضوع مهم ..
ريناد:سمر حبيبتي ثواني بس أروح اشوف وين "ميرال "تجي تسوي لك أظافرك..
.
.
ريناد:نعم
ابو سامر:وجع ان شالله ليه ماتردين؟
ريناد:مالي خلقك
ابو سامر:عاد انا اللي ميت عليك..
ريناد:اقول لا يكثر بس..وش تبي
ابو سامر:دقت على البيت وحده اسمها أم سعود تبيك ظروري
ريناد:مين أم سعود مااعرف وحده اسمها ام سعود
ابو سامر:الا تعرفين ..لانها داقه من رقم بيت تولين
ريناد:وانت وش عرفك برقم بيتها
ابو سامر:خخخخ صداقات قديمه
ريناد:وش تبي مني هالحرمه؟
ابو سامر:شوفي..انا لو ماحسيت ان الموضوع موهيييييييييم ماكان دقيت عليك..وخربت يومي الجميل بصوتك النشاز..
ريناد انقبض قلبها :تكلم بسرعه قول وش كانت تبي؟
ابو سامر:تقول تولين تعبانه حيييييل ياليت تقدرين تزورينها بكره
ريناد:تعبانه؟؟!
ابو سامر :هي تقول كذا..
ريناد:طيب طيب..
ابو سامر:وجع حتى مافيه شكراً
طوط..طوط..طوط
نزلت تولين بسرعه لأمها وقالت لها كل شي
ام ريناد:يعني شلون تبين تروحين لها والساعه 11 الليل صاحيه انتي
ريناد:يمه تكفين تولين تعبانه ..والله لو الموضوع تعب عادي ماكان دقت وحده مااعرفها تطلبني اجي..
ام ريناد:بكره تروحين اليوم مستحيل وين قاعدين فيه احنا ..وش تبين الناس يقولون عنا
ريناد وبإنفعال:اشوفك مااهتميتي لكلام الناس يوم تزوجتي واحد أصغر منك بسبع سنين ..والحين يوم ابي اروح لصديقتي اللي مالها احد بالدنيا غيري تقولين الناس وكلامهم ..!
ام ريناد:ريناد..بلاطولة لسان انا قلت لا وانتهى الموضوع
ريناد:آسفه يمه بهذي ماراح انتظر رضاك
لبست عبايتها وطلعت خارج الصالون..وقفت لها سيارة أجره ..وراحت لبيت تولين
.
.
.
كانت لمياء وساره ونجود وبعض من بنات جيرانهم قالبين الصاله كازينو
رقص وإستهبال ووناااااااااسه لآخر حد
قامت لمياء تغير شريط رابح صقر.
لمياء:خلاص مانبي خليجي الحين نبي نرقص مصري..
تصفير وتصفيق ويشجعون لمياء اللي اخذت شال نجود عشان ترقص الشرقي على أصوله
وحطت شريط حسناء اغنية "حب ولا"
كل يوم بتقول حبيبي
وتضحك عليا
كل يوم بسمع كلام
واشوف حاجه ثانيا
قولي ايه قصدك معايا
ولا ايه اخر الحكايه
لعبه يعني ولاحب ولا حاجه تانيه
كانت ترقص بخفه وجمال وعيون الحاضرين كلهم عليها
وام راكان تسمي على بنتها خايفه من عيون الناس
ام خالد كانت مندمجه تصفق بقوه وساره تناظر لأمها اللي كان الأعجاب واضح عليها ..
نجود:قومي ارقصي مع لمياء
ساره:ماأعرف..اصلا بعد لمياء محد يعرف يرقص..
ويوم وصلت الأغنيه عند مقطع..
هات عنيك قدام عنيا >>>قربت لمياء لساره وحطت عيونها بعيون ساره
وهيبان كلامها
لو صحيح باقي عليا
حشوف دا فحنانها
اما لو بايع غرامي >>هنا بعدت عن ساره ودارت على نفسها بدلع وشعرها الكستنائي يتمايل معاها بكل عفويه
خذها مني اسمع كلامي
رح بعيد خليني فحالي
وشف لك وحده تانيا
..ولما انتهت الأغنيه..
الكل قام يصفق حتى العجايز اللي كانوا متضايقين من صوت الاستريوالعالي ..كانو مبسوطين ويصفقون لها..
راحت لمياء المطبخ تشرب مويه .وكانت خدودها حمرا ..رفعت شعرها ..وهي تحس بالحر..من بعد المجهود اللي بذلته في الرقص

وكان خالد متخبي ورى الثلاجه وياكل الفطاير اللي بيطلعونها للحريم بعد شوي..بشغب طفولي جميل
راحت لمياء للتلاجه ومعاها كاسه..
ولقت خالد طالع من ورى التلاجه وماسك بيده صحن الفطاير..
لمياء:يمه هذا من وين طلع
التفت خالد وشاف لمياء عن قرب..هو ماقدر يكمل بلع من اللي شافه..كانت قمه في الأنوثه والجمال والحيويه..كانت رافعه شعرها ومنسدله خصل رفيعه منه على خدودها الورديه..

لمياء وقفت مكانها من المفاجأه..يعني شي مااحد يتوقعه ..رجال عمره25 سنه ..وش يجيبه هنا..!
غطت لمياء وجهها بيدينها
خالد:لاياشيخه تغطين وجهك والباقي عادي اشوفه
لمياء:انت اعوذبالله مدري من وين تطلع لي
خالد وهو متجه لباب المطبخ ويناظرها:اقول خلاص ..درينا انك حلوه مالها داعي كل شوي تطلعين بوجهي ..
لمياء عصبت من كلمته اللي اعتبرتها اهانه لها وكأنها تقصد تطلع قدامه..!
لمياء:وانت لاتتخبى ورى الثلاجه عشان لا أنفجع فيك
ضحك خالد عليها وطلع من المطبخ وهو يحس ان في داخله حاجات كثير تحركت ناحيتها..
.
.
.
ام ابراهيم:روحي كلميه والله ابوه بيسوي سالفه ..
رنا:يمه قلت لك مايبي يطلع
ام ابراهيم..ياويلي ويلاه من ابوه ..والله ليحطها براسي أنا
رنا:وانتي وش دخلك هو مايبي يجي
ام ابراهيم:ابوه حالف يمين ,,لو ماجا لعند عمته ..ليرجعني بيت اخوي
رنا:الله الله..وليه كل هذا
ام ابراهيم دمعت عيونها وهي تحاول تخفي لوعتها عن عيون بنتها..
ام ابراهيم:صرت رخيصه عند ابوك على اقل شي يبي يطلق.>!
رنا:يمه عاد انتي لاتصدقين كل شي يقوله ابوي ..بس ماعليك انا بروح أكلم ابراهيم..وعلى الله يسمع مني
دقت رنا باب غرفة اخوها..ودخلت
ماعرفت كيف تبدا معاه الموضوع مالقت الا طريقه وحده
ابراهيم :نعم ..بغيتي شي
رنا:جات وجلست جنبه وقالت له:تدري مين كلمت اليوم؟
ابراهيم التفت لها ببرود:الحمدلله والشكر..لايكون كلمتي كونداليزا رايس تشوف لي وظيفه في الكونجرس
رنا:هههههههه ..لا كلمت وحده ثانيه..كلمت ساره
ابراهيم:مين ساره؟
رنا:بنت عم لمياء
فز ابراهيم من مكانه ورمى الجريده اللي بيده:متى كلمتيها؟
رنا:اليوم المغرب..
ابراهيم:ولمياء كلمتيها؟
رنا:لا..بس سألتها عن لمياء ..قالت لي بخير وطيبه ..
ابراهيم بإهتمام:وايش بعد قالت؟
رنا:بس ..ولاشي ..بس سمعت صوتها وهي تنادي على ساره
ابراهيم بغى يسأل رنا كيف صوتها من كثر اشتياقه لها ولأي شي منها:سمعتيها؟
رنا:ايه ..
ابراهيم:طيب وش بعد قالت لك ساره
رنا:ولا شي بس..
حس ابراهيم بإحباط كان وده يعرف أكثر عن حالة لمياء وده يشوفها يسمعها يحس بشعورها
رنا:ايه ابراهيم بغيت انسى
جاوبها ابراهيم بسرعه:وشو نسيتي قالت لك شي ثاني
رنا وبعيونها حزن على اخوها اللي صار مايفكر بأحد الا بلمياء:متى بتروح عند عمتي
اختفى الاهتمام بعيونه ورجع انسدح واخذ الجريده بيده :ماني برايح
رنا:ابراهيم لازم تروح والله أبوي ليزعل..تدري انه هدد يطلق امي لو مارحت
ابراهيم:وبعدين مع هالشايب ..لازم يمشيناعلى كيفه..قلت له ماني متزوج بنت عمتي ..ولاني بطاب بيتهم ..غصب هي ..
رنا:ماقلنا لك تزوجها روح لبيت عمتي اليوم..وبس
ابراهيم:اذا رحت اليوم ..بيتعود على هالحركه ..ويصير ع الطالع والنازل يهدد...
رنا:روح إكراما لأمي هالمسكينه اللي احترقت اعصابها..
ابراهيم بعد تفكير وصمت طويل:خلاص طيب بس ماني بقاعد ع العشا واللي براسه هالشايب يسويه
رنا بفرح:لاتقعد ع العشا سلم واطلع قول عندي شغل ولاترجع
وفي بيت عمة ابراهيم
كان الكل متجمع ويسولف ومبسوط الا رنا اللي كانت خايفه وكارهه نظرات عمتها لها ..وتلميحاتها المتكرره..لخطبتها لولدها
رنا تقول بينها وبين نفسها :ماباقي الا ابو ظروس اتزوجه ..خليه يعدل أسنانه اللي كأنها مفك قواطي ..بعدين يفكر يتزوج
قامت رنا من مكانها ونزلت تحت تبي تكلم اخوها ابراهيم عشان تروح معاه
نزلت مع الدرج كان "ناصر" ولد عمتها داخل مع الباب الخارجي اللي قبال الدرج
كانت رنا لابسه تنوره جينز قصيره لتحت الركبه..وبلوفر بنفسجي وفتحة الصدر واسعه..
لقت ناصر واقف وماكانت تشوف في وجهه شي الاضروسه المتقدمه وهو يبتسم لها بإعجاب وحب شديدين
طالعت فيه تبيه يستحي على وجهه ويتحرك من مكانه..
ومازال متسمر في مكانه يتأملها ..
ركضت رنا لمجلس الحريم...وهي تردد بصوت عالي..وجع ان شالله ..مو ناقصنا الا هالاشكال نشوفها بالليل عشان يحوشنا أرق أسبوع كامل
ناصر نزل راسه بحزن وإنكسار وهو يشوف كره رنا وبغضها له..
.
.
.
وفي بيت تولين
كانت أم سعود جالسه تصلي بالصاله وتدعي ربي لتولين اللي نايمه بغرفة ابوها
دخلت ريناد البيت بلهفه وشافت ام سعود تصلي بعبايتها..
نادت على ميري ومحد رد:
قالت: أنتظر حتى تخلص الحرمه من الصلاه واسألها وينهم شكلها هذي أم سعود اللي كلمت فيصل
خلصت ام سعود من صلاتها وقامت تسلم على ريناد
ام سعود:كيفك يابنيتي ان شالله بخير..ماكان ودي اروعك والله..كان جيتي في الصباح
ريناد:وين اجي الصباح وصديقتي تعبانه..انتي ماتعرفين تولين وش هي بالنسبه لي..بس وين هي مو موجوده هنا؟
ام سعود نزلت راسها:انتي مؤمنه بقضاء الله وقدره..وسبحان الله الواحد مايضمن يعيش بكره
ريناد قامت من مكانها وحطت ايدها على قلبها اللي كان بيطلع من مكانه:تولين صار عليها شي؟
ام سعود:لا تولين بخير..بس ابو تولين عطاك عمره من تقريبا 3 ساعآت ومحد قادر يقول لها شي
ريناد :لاحول ولاقوة الا بالله..الله يغفر له ويرحمه ويسامحه على كل اللي سواه
ام سعود شافت ريناد ماتأثرت مره..استغربت منها
ام سعود:هي نايمه فوق بغرفة ابوها اطلعي لها يابنتي ..تراها طلبتك بالأسم عشان كذا دقيت عليك
ريناد:وليه مادقت على جوالي
ام سعود:شنطتها تركتها بالمستشفى تعرفين الوحده ماتنلام بهالمواقف ممكن تنسى روحها من الضيم
.
.
.
طلعت ريناد بخطوات هاديه وهي تحس بأن جدران هذا البيت قاعده تتهاوى من غياب بانيها وصاحبها
راحت لغرفة ابو تولين وفتحت الباب ويدينها ترتجف لأنها أول مره تدخل هالغرفه او حتى تشوف بابها من بعيد
لقت تولين نايمه على سرير ابوها وأمها وهي حاضنه شماغ أبوها ..
ماقدرت ريناد تتحمل هالمنظر وهي تشوف تولين حاظنه اشياءابوها بعد موته ..يآآه هالبنت انحرمت من ابوها وهو حي..كيف تعيش الحرمان مره ثانيه...
شهقت ريناد بصوت عالي وهي تبكي وصحت على الصوت تولين
تولين :بابا انتا جيت
ريناد:انا ريناد ياروح ريناد وقلب ريناد
وراحت لتولين وحظنتها وهي تبكي
تولين:يووووه ..الحمدلله انه حلم ..الحمدلله ياربي انه حلم
تصدقين ياريناد شفت حلم يخوف مره..تحلمت ان ابوي مات فجأه بدون سبب ..وكان ممد في الصاله..وكان يقول لي :أناأبوك لاتصدقين اللي يقول لك غير كذا
ريناد كان قلبها ينعصر وهي تشوف الطمأنينيه بعيون تولين وهي تشرح الحلم "الواقع" لها

يبه وينك ..ترى اشياءك ..تذكرني بهالجفوه
شماغك ثوبك وكل الزوايا تشهد غيابك
تعال وأرجع ونكّد حياتي وزيدني قسوه
تعال اتنفس انفاسك تعبت اتنفس ثيابك
.
.
.
كيف تقدر ريناد تقول لتولين هالخبر..المفجع
وش قصة خالد ولمياء ..هل ممكن ينسيها خالد ابراهيم..؟
ساره واعترافها الاخير هل بيساعد راكان انه يتجرأ ويخطبها رسمي
كل هذا وأكثر تعرفونه بالبارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:30 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


تولين:ريناد شفيك تبكين..ريناد تكفين قولي انه حلم..
تولين تحاول تبعد يدين ريناد اللي كانت تبكي عليها
ريناد:تولين ليش تسوين بنفسك كذا ..خلاص اللي صار هو قضاء من الله ..أصبري ياقلبي ..وكلنا معاك...
تولين حطت يدها على فم ريناد تبيها تسكت ماكانت تبغى تسمع اي شي كانت تتمنى تسمع كلمه وحده "اللي صار كان حلم"
تمددت تولين ع السرير وحطت شماغ أبوها على وجهها
كان جو الغرفه كئيب جداً
ظلااااااام وفيه اضاءه بسيطه جايه من عند باب الغرفه..صممممت خانق..لدرجة ان اصوات انفاسهم مسموعه..ريناد كانت جاسه على طرف السرير..وتولين مثل الجثه
الهامده ع السرير لاتتحرك ولاتتكلم ولاتبكي ..استمر هالوضع نص ساعه
تولين:ريناد
ريناد:هلا ياقلبي تبين شي؟
تولين:أطلعي برا
ريناد:..
تولين:اطلعي برى واقفلي الباب ومابي اشوف احد ابدا..فهمتي..مابي احد يدخل عندي الا اذا انا ناديته
ريناد:تولين مقدر اطلع وانتي كذا
تولين:اطلعي ياريناد ..مافيني شي..
طلعت ريناد من الغرفه ودقت على أمها
ريناد:هلا يمه
ام ريناد:لاتقولين "يمه" اللي ماتسمع كلامي وتعصاني مهي بنتي ولا أعرفها
ريناد:يمه مو وقته هالكلام
ام ريناد:قلتلك مانيب أمك ومابتعلميني متى اتكلم ومتى أسكت
ريناد:خلاص اجل مع السلامه
قفلت ريناد السماعه وهي متضايقه من أمها اللي ماخلتها تتكلم او حتى تسأل وش اخبار تولين..
راحت ريناد لغرفة تولين ونامت فيها..
.
.
.
ساره:تخيل دنيا من غيرك ..أو لحظات من غيرك..انا مأشوف في الدنيااااا.وفي قلبي أحد غييييييرك..
لمياء:الله الله ع الصوت ..وش هالرضا..وتغنين بعد..!
ساره :هههههههه اي صوت اي خرابيط بلاك ماسمعتي صوت "تولين"..
لمياء:مين تولين؟
ساره:هذي وحده من صاحباتي بالجامعه ..صوتها خيال..ودك اذا غنت ماتبينها تسكت..
لمياء:حمستيني اسمع لها
ساره:شرايك أدق عليها تغني لنا
لمياء:لا لاإحراج
ساره:لا إحراج ولا شي اصلا كل البنات احيانا يدقون عليها تغني لهم..
اخذت ساره الجوال ودقت على جوال تولين لكن كان مقفل لان شنطتها وجوالها بالمستشفى من أمس..
ساره بإحباط: حساااااااافه جوالها مقفل
لمياء:حرام عليك حمستيني اسمع لها وبالأخير مقفل ..!
تذكرت ساره ان فيه مقطع صوتي عندها بالجوال بصوت تولين وهي تغني لفيروز
ساره:اييييييه تذكرت عندي مقطع بصوتها
قربت لمياء من ساره وجلسو جنب بعض يسمعون المقطع..
كان الشي اللي مميز في صوت تولين هو كمية الشجن والنقاء اللي بصوتها
لمياء:ياااااااااه..روعه صوتها..
ساره:هذا مقطع سجلناه بسرعه..يعني ترى صوتها ع الطبيعه احلى بكثييير من كذا
لمياء:شوقتيني اشوفها
ساره:تعالي معانا السبت للجامعه وتشوفينهم كلهم
لمياء:فكره حلوه :)
ساره::ايه نسيت اقول لك ترى "رنا" دقت علي ..أمس وتسلم عليك واااااااجد ..تقول انها تدق عليك وجوالك على طول مقفل
فزت لمياء من مكانها بس سمعت إسم رنا
لمياء:عطيتيها رقمي الجديد؟؟
ساره:لا ماعطيتها اصلا حسيت انك تتهربين منها..والدليل انها ماتعرف انك طلعتي رقم جديد
لمياء: عفيه عليك ...
ساره:خير ان شالله وش صار..خبري فيكم صديقات مررره ..وش اللي صار بينكم لدرجة انك تغيرين رقمك عشان ماتدق عليك
لمياء:مو بس رقمي اللي بغيره ..حتى الجامعه بغيرها وبجي أدرس عندكم
ساره :صدق ..قولي والله....واااااااااااااااااااااو ..وناااااااااااسه ..بتدرسين عندنا
لمياء وهي تهز راسها بالإيجاب
ساره :لمياء عاد قولي الصدق مو تخليني أفرح بعدين تطلع مزحه..والله أذبحك
لمياء:والله ما أمزح وتشوفين..
ساره:وبتعيشي عندنا وااااااااو ونااسه
لمياء:لاعاد مو لهالدرجه ..اخوي راكان جاه نقل هنا..وبما أن العروسه بعد هنا..بجي اسكن عندهم
ساره وبثقل مصطنع: يعني بتسكنين عند اخوك وزوجته
لمياء:ياواد ياتقيييييل هههههههههههههههههههه..ومين زوجته يعني..
ساره:والله مو مصدقه احس ودي اطييييييييير من الفرحه ..أوعدك انك بتستانسين مع صديقاتي ..كلهم بنات حبوبات
ساره من الفرحه نست سالفة رنا ولاعاد سألت وش اللي صار بينهم ..لكن لمياء كانت تنازع في داخلها مشاعر الفقد ..كان فيها اشتياق يهد صروح..
يعني معقوله ماعاد بشوفه ابدا...حتى اخته ماراح اشوفها..معقوله اطلع من حياته بكل هالقسوه..هو أكيد عنده سبب يدفعه لكل هالجنون..بس أنا وش اللي اقدر
اقنع فيه احتياجي لكل شي فيه..أي حب اللي يخليه يبي الفراق..اخذت لمياء جوالها القديم ويدينها ترتجف وفتحته..وكتبت الرساله الأخيره ..كتبتها بدموعها
وتنفست كل جرح فيها وزفرت كل آه ..وهي تحس مع كل كلمه يطلع جزء من روحها المقيده بالغبينه
..
:
..
:
..
:
..
الحب..!
ماهو الحب الذي تفهمه ولا أفهمه؟!
أضحكتني..!
.
.
.
آهٍ لو مرك الحب الذي مرني
لو مرتك الليالي التي مرتني
وانا أقف فوق محطات انتظارك
أقاوم النوم كطفلة مرهقه لم تعتد السهر
فكنت أبقى متيقظه ولست متيقظه!!
عيناي معلقتان بين إضاءة الهاتف وإضاءة الجهاز
وسمعي مترقب لرنين الهاتف وصوت الماسنجر
كنت أخاف ان اغفو فتأتي فتفوت قلبي فرحته الكبرى
لو مرتك الفرحه التي مرتني
وأنا أراك تأتي تضيء ظلمة إنتظاري
لتعلن أن العالم كله قد أمسى بين يدي"اون لاين"
كان لقدومك فرحه لايعرفها سوى الأنقياء في الحب
كانت فرحة قدومك تنطبع على ملامحي كالنور كالضياء فكنت أبتسم بلا شعور
أه لو مرك الحنين الذي مرني
وسرت في الطريق وحيدا
لاشيء معك سودى دموعك
وبعض تفاصيل مؤلمه..مستيقظه في ذاكرتك وأغنيه حزينه تمر بك على "الأماكن" لاتعلم ان كنت انت الذي ترددها أم هي التي ترددك

لو مرتك الغيره التي مرتني
فأستيقظت من نومك في منتصف الليل مفزوعا تتلفت حولك بحثاً عن طيف تفتقده\تحتاجه
كالأمان في ظلمة الخوف
وتساءلت بإنكسار مهزوم:
اين هو الآن؟؟
ماذا يفعل؟؟
و"مع من"؟!
وأنغرست بك عبارة "مع من"؟ كالسكين في كبدك
فعدت الى وسادتك محملاً بدموع عينك ونيرانك
لو مرك النقاء الذي مرني
لترددت مثلي ..وخجلت أن ترفع يديك الى السماء..وتدعوا الله في لحظة ألم أن يعينك علي
وأن يهديني فرحة صوتك في المساء..
فكنت أحتمل ألم غيابك بصمت
خجلا من الدعاء بما لايباح ولا يحق لي
لو مرك الرعب الذي مرني
وأنت تصرخ في وجهي
"ماذا تنتظرين مني؟"
لم أكن أنتظر منك شيئاً
لم أحملك فوق الطاقه يوما
لم أطالبك أن تضيفني الى أوراقك الرسميه..!
ولا أن تعترف بي كأنثى رسميه في مدينة قلبك
ولا أن تتجول معي خارج أسوار الحلم وتحت نور الشمس

ولا أن تعلن على الملأ.. أن هذا النزف العميق لك
ولا أنتظرت منك ان تقف كالمجنون تحت شرفتي في ليلة ظلماء ماطره
ولا أن تمر كمجنون ليلى على دياري تقبل جدران داري
ولا ان تصنع لي سفينة نوح وتحمني من طوفان الحزن
ولا أن تكرر"تجربة عباس بن فرناس" في الطيران من أجل الوصول اليي
كان منتهى ماانتظرته منك
أن تكون أسعد من على الأرض معي أو بدوني
اختنقت لمياء بعد ماكتبت هالكلام ..ماكانت تحتمل ان يعيس بدونها أو تعيش بدونه ..وبكت بكاء عنيف كانت مع كل آه تزفرها تحس ان روحها بتطلع معاها..كانت تجاهد تبقى حيه عشان تشهد على الضياع اللي بينهي ..حياة إبراهيم من بعدها..
وقبل ماترسل الرساله له
كتبت في الأخير..
أروع مافي الفراق
اني سأتجرد هذا المساء من عادة الانتظار والترقب المرهق لقدومك
واني ساتمكن أخيراً
أن اغفوا وأنام خارج سياج حكايتك المؤلمه..
إرسال >> إضافة مستلم >>الهوى الغايب>>تم الإرسال
.
.
بعدها مباشره قفلت جوالها وطلعت الشريحه منه وراحت لشباك الغرفه وفتحته ورمتها منه وهي تشوف الشريحه اللي حوت كل ذكرياتهم ورسايلهم..واحلامهم
تطيح..مثل ماطاح إبراهيم من عينها..وقلبها..
.
.
نجود:لمياء..!
لمياء ماقدرت تلتفت لأن عيونها كانت حمرا من كثر مابكت
نجود:لمياء قفلي الشباك الجيران يكشفون علينا كذا
لمياء: طيب بقفله
طلعت نجود من الغرفه وهي تقول بنفسها :قلة حيا ..ولا حتى تلتفت تطالع فيني وتسلم معطيتني ظهرها ..
ساره قابلت نجود بالصاله وهي تهذر لحالها
ساره:خير وش فيك تتكلمين مع نفسك
نجود:بنت عمك هذي يبيلها تربيه
ساره : ااصصص ..رخي صوتك وين قاعده فيه..ليه وش سوت
نجود:فاتحه الشباك وتقز عيال الجيران
ساره:نجود ..عن الغلط لمياء مو براعية هالحركات
نجود:اقول اسكتي بس والله انها صاحبة سوابق وعندي الدليل
ساره..اقول لايكثر..وحرام عليك تحطين في ذمتك ع البنت..مو عاجبتك بكيفك بس لاتتهمينها باطل وبهتان..
نجود ما تطيق لمياء لان زوجها خطب لمياء قبل يجي يخطبها بس كانت لمياء بهذاك الوقت بثالث متوسط ومارضي ابوها يزوجها لانها صغيره وبعد كذا جو خطبوا نجود
بنت عمها والحمدلله تزوجت ومبسوطين مع بعض ..لكن مازال هالموضوع مسبب لنجود جرح في كرامتها..وتحاول بشتى الطرق تهين لمياء وتصغرها بعيون الناس
عشان تثبت انها الأحسن ..
.
.
.
راكان:يبه انا قايل لك من أول ماابي غير الرياض
ابو راكان:ياوليدي مو كل يوم تجيك ترقيه ..استغل الفرص ومنت بعيد عن الرياض هذا هي الدمام قريبه مننا ومتى ماتولهت علينا اركب السياره وتعال
راكان:لهالدرجه واثق اني بشتاق لكم خخخخخ
ابو راكان:اها بس..والله اني ناوين على سالفه ولاعادني راجع فيها
راكان:خير يبه علمني بها
ابو راكان:ياوليدي عمرك 27 واللي مثلك امداه يكون عندك ثلاث أو أربع عيال..شوف جارنا ابو سعد مزوجن ولده وهو اصغر منك وعنده ثلاث عيال
راكان:بس ..! هذا اللي تبيه ..تامر يبه ع الخشم هذا ..انت اختار لي العروسه وأنا موافق من الحين >>كان راكان بداخله طاير من الفرحه واخيراً بتكون ساره بين ايدينه
ابو راكان :الله يرضى لي عليك دنيا وآخره ..عروستك قد حيرتها لك من كان عمرك سنتين..وأبوها توفى وتركها في ذمتي..عيله طيبه..واصلهم طيب..ولهم عندي معروف لازم أرده
أرتعش كل جزء في جسم راكان يوم سمع كلام أبوه..مين اللي اختارها لي غير "ساره" مين اللي أبوها ميت ويعرفهم أبوي ويبي يزوجني اياها..
راكان:يبه هذول ناس نعرفهم ..يعني أنا أعرفهم ..أقصد قد شفناهم
كان راكان يحاول قدر الاستطاعه يخفي اندهاشه وإررتعاشة صوته عن أبوه
أبو راكان:ايه تعرفهم ..انت تعرف أخوها درس معاك في المعهد ..
راكان:قصدك...حسن الفواز
أبو راكان بإبتسامه عريضه:ايييه ياوليييييدي هو..
راكان: بس يبه امي ..ماتبي الا ساره بنت عمي..والكل يعرف انها خطبتها لي بالعيد..
ابو راكان:بس اهلها ماوافقوا..وانا ولدي ماينرد ..خل تنفعهم ساره
راكان:يبه ماله داعي نسبب القطيعه بينك وبين عمي على شي مايستاهل ..هم ماردونا ..قالو حتى تخلص دراستها ..,هذا حقها يبه
ابو راكان:مالأحد دخل بيني وبين اخوي..انا اتفاهم معاه ..بعدين بنته الف واحد يتمناها ماقطعنا رزقها ..بكره يجيها بدال الواحد ألف ..والله وحده يعرف فين النصيب..
راكان :وانا يبه؟
ابو راكان:انت بعد الف وحده تتمناك..
راكان وهو حاس ان بركان يتفجر بداخله...المشكله هذا بلا ابوك ياعقاب..ان الف واحد يتمناها...والف وحده تتمناني..وانا ماابي الا هي..مااتخيل انها تنزف لواحد ثاني..ومااتخيل اني البس البشت لغير عرسها..
راكان:يبه ..تكفى..انا أبي ساره..ماابي اطلع برى العيله..ورضوه لأمي ..وبعدين هذي بنت أخوك من تتمنى لها واحد غيري..
أبو راكان ووجهه ممتلئ بالغضب والجبروت:انا قلت كلمتي ...ولاعادني راجع فيها..منت متزوج الا بنت الفواز رضيت خير ونعمه..مارضيت ..الموضوع بيصير غصباً عنك
راكان قام من عند أبوه بعد ماطاح الفنجال من يده من كثر ماكانت ترتجف..
نادى أبو راكان ام راكان عشان يخليها تقنع ولدها وتشيل من باله ساره
ام راكان:وشو من جدك انت ..تبي تزوج ولدك لبنت الفواز ..وساره..من هي له؟
ابو راكان:انا اذا قلت كلمه مابي اسمع اي اعتراض من أي نوع فهمتي ولا لا..
ام راكان:وليه ماقلت هالكلام من أول..ليه تخليني ادور بالمجالس عند الحريم ..واقول هذي عروسة ولدي ..بعدما تعلق الولد فيها تبي تقول له روح تزوج غيرها..خاف من الله يارجال
اللي قاعد تسويه ظلم..الله مايرضى الظلم ..ولدك يبيها والبنت تبيه..وهذي بنت اخوك ..مو بنت غريبه..استر عليها ..احسن من انك تستر على بنات الناس..
ابو راكان قام من مكانه وقال:اللي بيني وبين الفواز أكبر من اللي بيني وبين أخوي ..اللي بيني وبينهم عتق رقاب..وأنا ماجيت استشير أحد فيكم..وابو خالد يدري بالسالفه ومتفهم الوضع
وسوالف الحريم..ماتخلص..وهذاني احلف يمين ياحصه ..ان ماخليتي ولدك ينسى ساره مثل ماعلقتيه فيها..لاتكونين انتي وحدك المسؤوله ع اللي بيصيرله
.
.
.
راكان طلع للكورنيش ..وصار يحاول يهون الوضع عليه :ساره ماتبيني..ليه أركض وراها وأغضب ابوي عشانها
اللي باعني مااشتريه..واللي مو مقدر تعبي ليه أتعب عشانه..بس والله أحبها..أحب عفويتها طيبتها..هدوءها..فوضويتها..احب اسمع أسمها ..سوالفها..طيشها
احب نبرتها وهي تصرخ علي"اطلع برى"..
رفع راسه للسماء وهو يداري الدمعه اللي أوشكت ع السقوط:احب وجودي انا وياها تحت نفس السما..قمة طموحاتي أكون وياها تحت نفس السقف..ببيت صغيرون..
وأطفال يشبهونها..تعلمهم كيف يعيشون الحياه..وأعلمهم كيف الحياه حلوه معاها..
واسولف لهم عن أمهم..وكيف فزعت لصديقتها و تطآقت بالجامعه عشانها ..واشرح لهم شكلها بعد الانتصار..واضحك عليها انا وعيآلها..وهي تحاول تكذبني..عشان ماتخرب صورة الأم المثاليه
..ابيها تعلمهم الانضباط..واعلمهم الطيش..تعلمهم ياكلون بالملعقه..واعلمهم ياكلون بيدينهم..وتكون اختلافاتنا على كذا وبس..
ابيها لي..وابي "أنا" لها..
ليه يبه تسوي كذا..؟..ليه ماقلت لي من أول عشان اقتل أول شعور نما بداخلي لها..ليه خليت كل هالمشاعر تكبر..والحين تطلبني انسى..وكيف أنسى..!
.
لمياء ..يتصل بك
.
.
تردد راكان كثير يرفع السماعه ولا لا..بس قال يمكن تبي شي ظروري ..او أبوي قايل لها دقي عليه
لمياء: هاااااااااي راكان
راكان:وعليكم السلام
لمياء : عندي لك مفاجأه من تتوقع عندي هههههههه
وكان يسمع صوت ساره وهي تقول للمياء :لمياء تكفين لا..والله أستحي ..
راكان:لمياء وش فيه من عندك
لمياء: امممم ..عندي سويره..تبي تقول لك شي..يالله ساره قولي وش تبين
ساره :هذي إهدااااااء من لميااااء
لمياء:ساره وجع بلا حركات ورعنه
راكان :الو وشفيك انتي وياها تكلموا عدل ترى مافهمت شي
لمياء:تبي تقول لك ان هذي اهداء من ساره لحبيب الألب "راكان"
وشغلت ساره صوت المسجل على أغنية كارول سماحه ومروان خوري "يارب"
يارب تدوم ايامنا سوى
ويبقى ع طول جامعنا الهوى
يارب تدوم..يارب تدوم
بحبك..!
امبارح انتا اليوم وبكرا
اشتقتلك ماعندك فكره
صعبه بعمري تصبح ذكرى
ياللي من الدنيا اغلى

جلس راكان يوم سمع الأغنيه وهو يحس انه محبته لساره لايمكن تكون عآديه
لمياء: هاه سمعت ساره وش تقول لك..!
راكان وبصوت مخنوق: لمياء حطي ع السبيكر ابي أكلمها
لمياء:تقول تستحي
راكان:لاتتكلم..بس تسمعني
لمياء:طيب..يالله تكلم قول وش عندك
راكان :ساره تسمعيني
ساره بعفويه:ايه >>بعدين حطت يدها على فمها حست انها استعجلت
راكان بصوت متأثر:ساره..انا والخاااالق "أحبك"وقفل الجوال على طول
لمياء:الو الو ..هههههههههه استحى
ساره صار وجهها كأنها طماطه..كانت تحس انها فوق الغيوم..كل شيء في الدنيا صار ملكها..ومن دون ماتحس صارت دموعها تنزل
لمياء:يؤ يؤ يؤ..ساره شفييييييييييك ..؟..أنا أوريك فيه والله مادريت انه بيقول كذا ولاماكان حطيت ع السبيكر
ساره:انا ماابكي عشان كذا
لمياء: اجل وش فيك..؟
ساره:ندمانه ..لأني ماخليته يحس فيني الا متأخر..ندمانه على كل لحظه مرت من دونه..والله يالمياء "احبه" بس أحس انه يستاهل وحده أحسن مني..
لمياء: وششو.ومين بيلاقي احسن منك ..والله انك حلم كل رجل في الدنيا ذي كلها..يحمد ربه مليون مره انه أنولد ولد عمك ولا كان بيعيش حياه مأساويه عشان يتزوجك هههه>>كانت لمياء تقول هالكلام
وهي تتذكر ابراهيم اللي أرسلت له قبل ساعه رسالة الوداع الأخيره..كانت تتخيل شكله وهو يقراها ..كان ودها تشوفه ..عشان تنتقم لكبرياءها وهي تلمح الإنكسار بعيونه..وتشوف هل يشبه الانكسار
اللي شافه بعيونها يوم كانت بالمحل
كان راكان بوقتها يناظر للشمس في لحظة غروبها الأخيره..كان يتمنى هذا اليوم ماينتهي..وأخيراً ساره تحبني..
فجأه دق جواله
الوالد..يتصل بك
صحى راكان من حلمه الوردي بعد ما شاف رقم ابوه بالجوال..حس بالغضب والتحطيم ..بإنعدام الحلم من ساعة ولادته الأولى..توه يعيش الحب الحقيقي..توه يحس بمشاعره اللي يحتضنها قلب ساره
توه يحس بـ "ساره الأنثى" اللي تفكر فيه وتتمنى تعيش العمر كله معاه..كيف الحين ينسى كل هذا ويروح يتزوج غيرها
وساره مسكينه وش شعورها..
الحين يوم اعترفت لي بحبها ..وتعلقت فيني..اقول لها انا ملك لوحده غيرك ..
وكيف اتركها لواحد غيري...كيف أنزعها من هذا "ويضرب بقبضته على صدره"
استمر ابو راكان يدق حتى اخذ راكان الجوال ورماه في البحر ..وهو يقول:والله ماأخذ الا ساره ..ووالله ماتكون ساره لأحد غيري..لو على موتي
.
.
.

كان ابراهيم في النادي الرياضي..وخاصة إنه انسان رياضي من الدرجه الأولى..وكان هذا أكثر شي يعجب لمياء فيه..بشرته حنطيه مفتول العضلات..عيونه فيها جاذبيه مو معقوله..تحس ان رغم ضخامته
جسده الا ان عيونه فيها طفوله جميله..
رجع البيت وآخذ شاور ساخن وكان جوعااااااان حده
اخذ جواله اللي تاركه بالدرج من اسبوع عشان محد يسأله وين رحت ووين كنت..
فتح الرسايل لقى رساله من "ذكرى الضياع"
قام من سريره وصار واقف قدام التسريحه ويطالع بنفسه مو مصدق هذا حلم ولا حقيقه معقوله لمياء أرسلت لي..بعد كل اللي سويته فيها..كان في لحظتها أشبه بالطفل اللي ضاع عليه شي ولقاه
كان فرحاااان..ودقات قلبه يتعدى معدلها الالف في الثانيه..كان في قرارة نفسه في لحظتها حالف يمين مايتركها تضيع منه ..وبمجرد رجوعهم للرياض يروح يخطبها..ويتحدى ثقافة وفكر
مجتمع كآمل
.
.
.
كان يقرى رسالتها بذهول ..وعايش حالة نكران غير طبيعيه..كان يقول ..لأهذي مو لمياء اكيد وحده ثانيه..
ويوم وصل عند مقطع

آه لو مرك الرعب الذي مرني
وأنت تصرخ في وجهي
"ماذا تنتظرين مني؟"
لم أكن أنتظر منك شيئاً
لم أحملك فوق الطاقه يوما
لم أطالبك أن تضيفني الى أوراقك الرسميه..!
ولا أن تعترف بي كأنثى رسميه في مدينة قلبك
ولا أن تتجول معي خارج أسوار الحلم وتحت نور الشمس

ولا أن تعلن على الملأ.. أن هذا النزف العميق لك
ولا أنتظرت منك ان تقف كالمجنون تحت شرفتي في ليلة ظلماء ماطره
ولا أن تمر كمجنون ليلى على دياري تقبل جدران داري
ولا ان تصنع لي سفينة نوح وتحمني من طوفان الحزن
ولا أن تكرر"تجربة عباس بن فرناس" في الطيران من أجل الوصول اليي
كان منتهى ماانتظرته منك
أن تكون أسعد من على الأرض معي أو بدوني

صرخ بصوت عالي:انا بدونك ولاشي ..تفهميييييييييييييين..انا ولاشي ..والله ولا شيء
كان يحاول يقرى باقي الرساله بس حس بضبابية عينه اللي غرقت بالدموع بمجرد قراءته للمقطع الأخير
"أروع مافي الفراق
اني سأتجرد هذا المساء من عادة الانتظار والترقب المرهق لقدومك
واني ساتمكن أخيراً
أن اغفوا وأنام خارج سياج حكايتك المؤلمه.."
طاح بكل ثقله ع ركبته وهو يحاول يستوعب كلامها
عاد قراءة المقطع الأخير كثييييييييييير..
وكان في كل مره يتمنى انه يلاقي كلمه بين السطور في الهامش في اي مكان تقول له ان هالكلام مزح وتعلمه قد ايش هي مشتاقه له..
مرت أربع ساعات وهو جالس على أرضية الغرفه وماسك الجوال بيده
اخذ ابراهيم الجوال وقربه لشفايفه وطبع قبله رقيقه على شاشة الجوال اللي كانت مفتوحه على رسالة لمياء..
وتمدد ع الأرض وهو حاضن الجوال ويردد في داخله كلمه وحده..!
لمياء والله ابيك زوجتي وحبيبيتي بس أرجعي لي..لمياء زوجتي وحبيبيتي بس ارجعي تكفين لمياء..حرام عليك أموت مرتين..انتي زوجتي وحبيبتي ..
فجأه حس الصوت اللي بداخله يرتفع حتى صاح في غرفته:انتي زوجتي غصبا عليهم وحبيبتي غصصبا عن قلبي
واخذ مفاتيح السياره وطلع من البيت
كان يسوق بسرعه جنونيه ومسك خط ا"الرياض -الدمام"
كان يدري انه رايح للمجهول..بدون هدف..كان يبي يتنفس معاها نفس الهوى اللي تتنفسه..كان عنده استعداد يكرر تجربة الغرق ..بس هالمره في بحر مالح..يشبه لدمع عيونها اللي يآما غرق فيه..
وهو في سكرة الجرح العميق ونزف صرخاته..اعترضت له شاحنه كبيييره محمله بأطنان من الحديد عليها شعار سابك..
حاول يوقف سيارته بس فقد السيطره تماما عليها لأن سرعته كانت جنونيه..كان يبي يلحق يعيش العمر معاها
لكن..هل بيبقى فيه عمر حتى تعيشه لمياء معاه؟؟؟



ياجماعه
دوروه
حاولوا ..لاتضيعوه
ارحموني وأرحموه
اسألك بالله..حاول..تسأله ان كان حي
هو بقى لي عنده شيء
وإن سألكم عن جنوني من فراقه
جاوبوه
قولوا ماتت قبل تدري
بس حست بالفراق وكان قاسي
قلبها ماكان ناسي
لا وربي
قلبها ماكان ناسي
بس أمانه
بس عشاني مو عشانه
لاااااااااااااا يموت
تسمعون؟!!
والله فيني ألف صرخه
ومافي قلبي أي صوت
لا
يموت!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ي طوارئ المستشفى المركزي بالدمام ..
كان ابراهيم ممد على السرير والدم يغطي كل وجهه..كان مستسلم للممرضات اللي كانو يحاولون ينعشون قلبه بصعقات كهربائيه متتاليه..وفي كل مره ..يفشلون في إعادة النبض له
وفي المره الخامسه من الصعق الكهربائي..بدت ترجع نبضاته ولكن ببطء شديد..كان الكل من اللي شهد على الحادث موجود خارج غرفة الطوارئ يبون يتطمنون عليه..
طلع مطوع من بين الزحمه واقنع الدكتور انه يخليه يشهد ابراهيم..
قرب المطوع من السرير وكانت ملامح ابراهيم مختفيه من الدماء اللي تغطي كل شي فيه ..رفع اصبعه السبابه وهو يحاول يلقنه الشهاده
المطوع :قول اشهد ان لاااااااااااااااا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله..
كان ابراهيم يتمتم بشفايفه وبصوت اشبه بالفحيح:اششششششهد ان لا اله الا الله..
المطوع :وان محمدا رسوال الله..
كان ابراهيم رافع سبابته وغايب عن الوعي..
المطوع والدموع تملأ عيونه:اللهم رب الناس..مذهب الباس..اشفي انت الشافي..لاشفاء الا شفائك..شفاااااء لايغادر سقما
كن يرددها وهو شاد على يد إبراهيم..
بدا الجهاز يصفر دلاله على توقف النبض ..وبسرعه قام الدكتور اخذ الجهاز وصعق ابراهيم مرتين متتاليه كان يحاول يخليه حي أكبر وقت ممكن ..حتى يجهزون غرفة العمليات..
رجع النبض لأبراهيم ولكن مازال ينازع
مرت حياته كلها قدام عينه..طفولته مراهقته ..شبابه ..نضجه..وكان مشهد واحد يتكرر في ذهنه..
أخته رنا..رفيقة الطفوله والشباب..رفيقة الحزن والفرح..أكبر قلب بالدنيا..احتضنت أخوها كأم قبل تكون كأخت..ورغم فارق السن بينها وبينه..الا انها كانت الوحيده اللي تفهم عليه..
كان يبكي خايف من وقع الصدمه على اهله وخاصة "رنا"..كان يعرف انها لايمكن تتحمل خبر مثل هذا..يالللللللله أي انسان بهالوقت يفكر في شعور أحبابه لما يعرفون اللي صار له...متجاهل
كل الألم اللي يشعر فيه..وهو ينازع الموت بين ايادي الممرضات
المطوع: تماسك يااخوي..بإذن الله إنك بخير..الله يثبت قلبك ع الإيمان ..
ابراهيم مازال رافع اصبع السبابه ويتمتم بالشهاده ..كان المطوع ينظر لإبراهيم بإطمئنان..انه تشهد رغم غيابه عن الوعي المتكرر
دخل ابراهيم لغرفة العمليات واجريت له أربع عمليات ثنتين في الراس ووحده في رجله اليمنى واخرى في عيونه..
الكل انصرف بعد مادخل ابراهيم لغرفة العمليات الا المطوع كان جالس بغرفة الانتظار يقرى في المصحف..ويدعي لأبراهيم..
ست سآعات انتظرها هالرجال اللي مايعرف اي شي عن إبراهيم ..كان هادي ..وانسان وقور..وعمره لايتجاوز ال25
طلع الدكتور من غرفة العمليات وراح للمطوع
الدكتور:انت من أقارب المصاب?
ابو البراء:لا والله انا واحد من الناس اللي شافو الحادث
الدكتور:طيب تعرف اذا الشرطه بلغت اهله أو شي
ابو البراء:ماادري ..لكن انا بإذن الله ..أحاول اعرف اهله وأطمنهم عليه
الدكتور:جزاك الله خير
ابو البراء:طمني ياكتور حالته كيف الحين..؟
الدكتور:بصراحه الحادث كان جدآ عنيف..والضربه جات متركزه في منطقة الدماغ..بس مانقدر نعرف اي شي الا بعد مايستفيق من الغيبوبه..
ابو البراء:يعني ممكن يكون كل شي سليم..
الدكتور:الدماغ عضو لايمكن التنبوء تماما..من سلامته الا بعد افاقة المصاب تماما..احنا اجرينا عمليات الترميم وزرعنا عظم بالجمجه..والباقي على الله
ابو البراء: كل شي على الله ..بس في أسوأ الحالات وش ممكن يصير؟
الدكتور:احنا خايفين على مركز النطق ..والتوازن..وممكن يتعرض باقي حياته لحالات صرع مفاجئه..والشلل وارد حدوثه بس بنسبه ضئيله لان مركز الحركه في الدماغ ماتأثر بشكل مباشر
ابو البراء: يعطيك العافيه دكتور..
الدكتور :الله يعافيك..تقدر تروح ترتاح لأن قعدتك الحين مامنها فايده ..احنا حاطينه تحت الملاحظه ..وممنوع الدخول عليه..
ابتسم ابو البراء ..وطلع من المستشفى بعد ماترك رقم جواله عند الدكتور عشان يبلغه بأي تطور في حالة إبراهيم..

.
.
.
.
في بيت تولين

صباح هادي والجو بااااارد قطرات المطر تزيد الجو انتعاش..طلعت ريناد خارج الفيلا للحوش وهي تتنفس بعمق:يالله الجو روعه ..واحسن شي اني مابروح للجامعه..
نفسي بكوب كابتشينو من ستاربكس..مع حبتين كرواسون..من جد جيعانه لي يومين مااأكلت شي..
تولين جات من وراها بهدوء:وليه ما أكلتي شي..
ريناد:يمه خرعتيني ..متى قمتي
تولين:سمعت صوت باب الغرفه ينفتح وعرفت انك صحيتي ونزلت وراك
ريناد:طيب قولي صباح الخير ..اي شي..مو تفجعيني كذا
تولين:كنت أبي أسمع هذيانك مع هالصباح وهالجو الربيعي
ريناد:آآآه صراحه الجو يهبل
تولين:وش رايك نطلع لستار بكس
ريناد:من جد والله ..عآدي..!
تولين:هه..اعتقد اني بكيت بما فيه الكفايه على شخص كنت آخر اهتماماته وأكبر همومه
ريناد:لاتقولين كذا عن أبوك..يمكن هو شخصيته قاسي..مو كان يكرهك مثل ماانتي تتصورين
تولين:الله يرحمه..الحين وشلون تبين نطلع نفطر سوى ولا لا..
ريناد:اقول اهجدي الله يرحم لي والديك..وين نطلع انتي من جدك..!
تولين:وليه لأ؟
ريناد:مااحلانا طالعين الساعه 9 الصباح في ثالث ايام العزى عشان نروح نتقهوى بستار بكس الناس وش يقولون عنا؟
تولين:يووووه..انتي مره تهمك نظرة الناس لك..لكن انا آخر همومي هم وتفكيرهم الساذج
ريناد:تدرين انا بسوي فطور ماحصلش لي ولك ..تجين معاي المطبخ؟
تولين:بجي معاك اخاف تحرقين علينا المطبخ ..مثل ماسويتي ببيتكم
ريناد:مو انا اللي حرقته..هذاك الخبل أبو سامر ..الا يبي يسوي فاهم في كل شي..
تولين:خلاص خلاص ..سمعت هالسالفه مليون مره ..هذا الميدان ياحميدان..دشي المطبخ ونشوف وش بتسوين
ريناد:ندخل المطبخ "سوا" ...انتي سوي الشاي وانا الفطور
دخلت ريناد وتولين المطبخ متحمسآآآت مره...حطت ريناد المويه ع النار وقالت لتولين:اذا فارت المويه ناديني عشان أحط الشاي
بدأت تولين تراقب المويه والفقاعات اللي بدت تظهر على سطح براد الشاي..
ريناد:تولين بطلع اجيب جوالي اخاف امي تدق علي وماارد ..وتعرفين انتي الباقي
تولين وهي وعيونها في "براد الشاي" وبتركيز شديد:طيب طيب لاتبطين
ريناد:هههه شوي شوي عيونك لاتطلع ..
طلعت ريناد الدرج وهي في منتصف الطريق تسمع تولين تصارخ وصوتها فيه إرتجافة رعب..وقفت ريناد ..ووقف قلبها معاها..ياربي لايكون انكب ع البنت شي او احترقت
تولين:رينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااد ..فاااااااااااااااااااااااار..فااااااااااااااااااا ااار
نزلت ريناد من الدرج واخذت بيدها مكنسه كانت مركونه عند باب المطبخ ودخلت كأنها"عنتر بن شداد" وتبي تنقذ صديقتها من "الفار" اللي هاجمها على حين غفله
ريناد ويدينها ترتجف :وينه وييييييييييينه قولي وين الفار..والله لأخليه عبره..للفيران..وينه ..
تولين :وش هو اللي وينه
ريناد:تستهبلين ..الفار وين آخر مكان شفتيه فيه..
تولين:أي فار..؟
ريناد: هماك تصارخين بكل صوتك "فار ..فار"
تولين:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد:وش فيك..قبل شوي ميته خوف والحين تضحكين
تولين: انا أقصد "الشاي فار" المويه صارت تغلي وابيك تحطين الشاي
ريناد:يعني قصدك "فار" من "يفور "و"فوران"
تولين:ههههههههه تصلحين مدرسة قواعد
رمت تولين المكنسه بعصبيه وقالت:صدق ماعندك سالفه يعني بالله ماتعرفين تسوين شاي؟!
تولين:لا والله ماأعرف ..بعدين انتي قلتي لي ..ناديني اذا "فارت"المويه
وبدأت ريناد تعلم تولين كيف تسوي شاي..وبعد ماانتهو من تحضير الفطور..طلعوا للحوش يفطرون تحت أشعة الشمس الذهبيه..ونسمات الهوا البارده..وريحة المطر على العشب الأخضر اللي
يغطي مساحآت واسعه من حوش الفيلا الكبير..
تولين :اكتشفت اليوم انك عنيفه حيل
ريناد: عشان سالفة الفار هههههههه
تولين:ايه ..على طول دخلتي بالمكنسه كنك الساحره "بلير" تبين تتهاوشين
ريناد:ايه والله صادقه خاطري بهوشه..تدرين لي ثلاث أيام عن أبو سامر ..احس بهدوء عجيب
تولين:تراك ظالمه أبو سامر..حليل وطيب..بس يبي احد يفهمه
ريناد غصت باللقمه:طيب بعينك..والله انه نذل بكل ماتعنيه الكلمه من معنى
هزت تولين راسها بالإيجاب بس بداخلها مو مقتنعه بإ ن أبو سامر بكل هذي القسوه اللي تصورها ريناد..
ريناد:اليوم بكلم البنات واقول لهم عن وفاة أبوك عشان يجون العزى..وامي بتجي بعد اليوم
.
.
.
.
في بيت ندى
كانت ندى بغرفتها كالعاده لحالها..ماتحب تختلط بأحد من أهلها..وبما أنها البنت الوحيده بالبيت كانت تعيش احلامها لحالها..طيشها مراهقتها طفولتها ..كل ذكرياتها ماتتعدي باب غرفتها
دق جوال ندى
رينو ..يتصل بك
ندى: هلا والله عاش من سمع هالصوت..
ريناد:هاه وينك بالمحاضره
ندى:اي محاضره كل البنات غايبين اليوم
ريناد:غريبه وش السالفه
ندى:تدرين عاد بعد الهوشه محد له نفس يرجع للدراسه
ريناد:انا اللي متكفخه لو علي كان رحت
ندى:طيب ليه مارحتي
ريناد:جلست عند تولين طول الاجازه ...ابوها توفى الاربعاء وكانت حالتها مره سيئه
ندى:لااااااااااااااحول ولاقوة الا بالله..انا لله وان اليه راجعون..والله ضيقتي خلقي مع هالصباح..متى بالضبط هالكلام
ريناد:انا دريت الاربعاء بالليل..
ندى:وكيف تولين الحين ..ياقلبي عليها ..والله احس بغصه
ريناد:اقول بليز ترى مليت من الدموع..قدر الله وماشاء فعل..تعالو اليوم العزى بنادي كل البنات..وهناك تقدرون تشوفونها بنفسكم وتتطمنون عليها
ندى:ان شالله بس مااضمن لك اهلي يوافقون
ريناد:ليه مايوافقون تراك جايه عزى.. مو رايحه لحفلة رقص..
ندى: عاد انتي تعرفين تركيبة اهلي..روحه لبيت وحده من صديقاتي ممنوووووووووووع
ريناد: لاعاد شدعوه..بس هذا عزى وصدقيني ماراح يقولون شي..اانتي حاولي فيهم واذا مارضوا..اعتبري كأنك جيتي ويكفيك انك حاولتي
ندى:ان شالله اجي..نشوفكم على خير
ريناد:اوكي..مع السلامه
قفلت ندى جوالها ونزلت عند أمها عشان تقول لها
ام ندى:لا يعني لا.. ماتفهمين
ندى:ليه يمه هذا مو عرس..عزى ..حرام عليكم
ام ندى:انتي تعرفين موقف ابوك من هالزيارات فماله داعي تسوين مشاكل ..
ندى:وش مشاكل ..عشان بروح اعزي صديقتي صرت ابي اسوي مشاكل..!
ام ندى:ابوك واعد اخوانك يطلعهم اليوم..فلا تنكدين على كل البيت عشان موضوع مايستاهل..خلاص كلميها بالتلفون وعزيها ..وبالجامعه اذا شفتيها عزيها مره ثانيه..وانتهى الموضوع
ندى:خلاص ترى زهقت من هالحياه..حرام عليكم ارحموني..طيب بلاش ترحموني..زوجوني خلني افتك من هالحكره
ام ندى:الله يعين اللي بياخذك ..لحوحه ..وعنيده..ومايعجبك اي شي ..
ندى:بروح يعني بروح..ولاعلي من أحد
ام ندى:خلاص البسي عباتك واطلعي احد ماسكك
ندى:تستهبلين علي هاه..لكن ماعليه ..والله مااطلع من الغرفه اسبوع كامل
ام ندى:وكأنها تفرق..طول عمرك بغرفتك..حتى اخوانك نسوا شكلك كيف
ندى:صدق ناس من العصر الجاهلي
ام ندى:اقول يابنت الفيزياء ورى مارحتي للجامعه اليوم
ندى:ماعدني طابتها..ولابروحها..وش ابي بالدراسه واخرتها بأعشش عندك انا وشهادتي
ام ندى:شهادتك ابيها تتعلق بالمطبخ أما انتي خليك بغرفتك
طلعت ندى لغرفتها والعبره خانقتها وصفقت الباب بقوه..
.
.
.
.
في بيت ساره
ساره ولمياء بالغرفه نايمات..دق جوال ساره وفزت لمياء من نومها وصارت تدور بين المخدات عن الجوال..تحسب ان اللي دق جوالها..
قامت ساره بتكآسل وهي ترفع جوالها وتقربه من عيونها
مين اللي داق بهالوقت
لمياء:ردي شوفي مين
ساره:ماعليش لموي ازعجتك
لمياء: لاعادي اصلا انا صاحيه مانمت
ساره:الو
ريناد:اهلين ساره ..شكلك كنتي نايمه
ساره: اي والله ..بس عسى ماشر وش صاير
ريناد:الشر مايجيك ..وآسفه ع الازعاج..بس بغيت ابلغك ان ابو تولين عطاك عمره الاربعاء اللي طاف ..ياليت تجون العزى اليوم ..تولين تحتاجكم بهالوقت أكثر من أي وقت ثاني
ساره كانت منسدحه ولما سمعت الخبر فزت من السرير :ياقلبي ياتولييييييييييين ..انا لله وانا اليه راجعون ..انا لله وانا اليه راجعون..بإذن الله نجي اليوم ونتطمن عليها..
ريناد: في امان الله
ساره :مع السلامه
لمياء حطت يدها على قلبها ..اللي ماهدت خفقاته من امس..كانت تحس بالموت يقترب منها أكثر وأكثر..ماقدرت تنام طول الليل كان عندها احساس قوي ان فيه شي صار وشي عظيم..
كان فيه حزن وكآبه مسيطره عليها من ليلة البارح..وماتعرف وش السبب..
ساره:تجين معاي العزى؟
لمياء:عزى مين
ساره:ابو تولين توفى..
لمياء:تولين ماغيرها اللي تقولين صوتها حلو..
ساره:ايه
لمياء:لاحول ولاقوة الا بالله ..الله يصبرها ..ويثبتها..كنت حاسه ان امس صار شي
ساره:ابوها مات الاربعاء مو أمس..بس ليش مانمتي للحين؟
لمياء: مدري فجأه صحيت من النوم ..وحسيت اني قاعده اختنق..كنت اشم ريحة الموت ..واحس بذهول من هالاحساس
ساره:يمكن سبحان الله من موت ابو تولين..الارواح جنود مجنده..كل إنسان يحس بالثاني..حتى لو كانت المسآفات بالآميال..
بداخل لمياء كانت تتمنى يكون هالأحساس لهالحدث..بس مازال في شي داخلها يقول ان الجاي أعظم..
.
.
في بيت نوف
كانت نوف تتضارب مع اخوها نواف اللي يصغرها بسنتين..وكالعاده تتصفق منه ..وتكابر..
نوف:هيييييه وش هاليد اللي كأنها مطرقه حديد
نواف: قلتلك لاتتحديني ..انتي حرمه ..وانا رجال ..تفهمين ولا لا
نوف:اقلب وجهك يالبزر ..مصدق نفسك انك قوي
نواف:انتي ماكفاك الطراق اللي أخذتيه..
رمت نوف ريموت التلفزيون على أخوها وقالت:لاماكفاني ..اذا فيك خير..مد يدك علي مره ثانيه وشوف وش اسوي فيك..
نواف:وش بتسوين لا يكون بتطقيني بكلينكس
نوف: والله..؟..منت خايف..!..
دق جوال نوف بهالوقت وأنقذها من تصفيق محترم ..من اخوها نواف اللي تسوي نفسها كبيره عليه
نوف:ربي رحمك ..ولا كان خليتك عبره
نواف:خخخخخ..
نوف:الو
ريناد: هلا والله دعجه ..أخبارك>>>دعجه اسم الدلع لنوف لاتسألون شلون هههه
نوف: دعجه بعينك
ريناد: يؤ يؤ ..وش فيك معصبه
نوف:والله صدق ؟..أنا معصبه..!
ريناد:الحمدلله والشكر تسأليني أنا ؟
نوف:عادي..أنا مره سألت أبوي قلت له..يبه اسناني توجعني ولا لا؟
ريناد: ههههههههه ..وش قال لك
نوف:قال ..أول شي ابي اعرف أنا راسي يوجعني ولا لا؟..ههههههههه
ريناد: هههههههه ..الله يعين أهلك عليك
نوف:الحين وش تبين ..بسرعه ...وراي واحد يبي يصير مقلقل على يدي
ريناد: ايه نسيت..حسبي الله عليك من هذرتك..اليوم تجين تعزين تولين في وفاة أبوها
نوف: وششششو..ابو تولين مات؟
ريناد:ايه يوم الأربعاء اللي طاف ولازم تجين ..كلمت البنات وقالو بيجون ..
نوف:لاحول ولاقوة الا بالله ..الحين تولين ماعندها احد بالدنيا الا "أنا"
ريناد:هههههه..يابنت ترى الوقت مايتحمل مزاح وضحك
نوف:طيب مالقوا لها عم او خال مني مناك
ريناد:وشو اللي مني مناك..صاحيه انتي؟!
نوف:يمكن يكون لها عم منحاش من السعوديه ..او خال متوزي من الحكومه..او ولد خال طلع من الفئه الضآله..او ولد عم متزوج سوريه وعايش معاها هناك
ريناد:اقول ماااالت ع اللي يفكر يتصل فيك..
نوف:طيب ..متى متفقين يجون البنات..
ريناد:أول العصر ..لاتتأخرين
نوف:اوكي باي فور ايفر
ريناد: وشو ؟ كأني سمعت كلمه انجليزيه
نوف:يااااااربي وش اسوي بنفسي..وش ذنبي اذا انا مثقفه وانتو لا..
ريناد:وشو "باي فور ايفر"؟
نوف:بليز ..بليز..آي آم ..نو سموكنج ..نو درينكنج..نو بلاينق..
ريناد:هههههههه ..انتي وش تقولين ..بس ابي افهم
نوف:روحي تعلمي انجليزي..وبعدين تفهمين..مو ذنبي ان صديقاتي جاهلات..الله خلقني "رزه" و"مثقفه"..وش تبوني اسوي لكم..آه.."آي آم بريتي قيرل"
ريناد:ههههههههههههههههههههه ..انا عرفت ان ماعندك سالفه من "آي آم بريتي قيرل"..جمله مال امها داعي بالسالفه
نوف:ههههههه ..تضحكين علي ..لكن باقي تجين عندي تترجين اعطيك وجه وانا منيب حولك..
ريناد:وليش اجي اترجاك؟
نوف: لما اصير مصممة أزياء عالميه ..والمجلات والتلفزيون يكتبون عني وعن تصاميمي الأخاذه ..تجين تترجيني اصمم لك فستان وانا اقول لك"آي آم سوري..اذلفي قبل ماانادي لك سكيورتي الامن"
ريناد:انتي للحين تفكرين تصيرين مصممة أزياء
نوف:ايه ..ولايمكن اتنازل عن هالحلم..
ريناد:طيب من الأساس ليش دخلتي فيزياء مدامك ماتبين الا تصميم الأزياء
نوف: امي وابوي يبون كذا..ولا أنا حلم حياتي اصير مصممه..وبإذن الله ماراح اتنازل عن هالشي ..
ريناد:طيب وش رايك تجين الصالون عندنا وتعرضين تصاميمك على أمي واذا حصل عندك موهبه ..تصيرين تصممين للزباين اللي عندنا ..
نوف:والله من جد عندكم صالون؟؟
ريناد: ايه ..وانا بكلم امي عنك ..وان شالله تحققين يادعجه كل اللي تبينه..
نوف: يس يس افكورس ..
ريناد: ههههههه يالله روحي كملي "المقلقل" ..وبقولك نصيحه" لاتتضاربين مع "ولد" حتى ولو كان أصغر منك بعشر سنين..ترى ربي معطيهم قوه تكسر عظام أكبر كبيره فينا"
نوف:بليز نصايحك "نت فور مي"..انا اعرف اتصرف معاه
ريناد:اقول لايكثر..نبي نشوفك اليوم وانتي سليمه..مانبي تطير لك عين ..ولا تنكسر لك يد..
نوف: او كي ..سي يو
ريناد:باي
.
.
.
طلعت تولين من غرفة أبوها وهي شايله كيس فيه عطورات لأبوها كانت ناويه ترميه..
تولين:وش فيك طولتي ع التلفون
ريناد:نوف الخبله ..وش تتوقعين..هالبنت مستحيل تبطل هذره
تولين:ياحبي لها..والله انها عسل
ريناد:وش هالكيس؟
تولين:عطور لأبوي أبي أرميها ماابي اخلي اي شي يذكرني فيه..
ريناد:تعتقدين أن الأشياء..بتنسينا صاحبها؟؟
تولين:وتعتقدين "الجرح" بيموت مع صاحبه؟
ريناد:طيب ليه ماتحاولين تعيشين حياتك معاه وبدونه..
تولين:تعبت من الحياه..أحتاج "أموت"..
ريناد:تجين نموت سوى
حطت تولين راسها على كتف ريناد وقالت:الموت مع الناس رحمه..
ريناد: والحياه حلوه..بس نفهمها
بدأت تولين تغني ونسمات الهوا البارده تلعب بخصلات شعرها الذهبيه ..وكان كل وتر يهتز من صوتها..يتحرك شعور من الشجن والعذوبه اللي فيه
ابتسم وأضحك ومالك وللألم
وازرع البسمه على صحرا الرمال
خلي الشمعه تضي لاتنطفي
قصتك احلى من أحلام الخيال
وبدأت ريناد تغني معاها وخاصة انها..تموووت بشي اسمه "طلال سلامه "..فبدأت تغني معاها
لو تعرف اللي جرى لي تعتذر
وتعرف ان الحب مايقبل جدال


.
.

في الرياض ببيت إبراهيم

رنا:يمه خلااااااص يمه تكفين ماعاد فيني اتحمل
ام ابراهيم:وش تقولين عني ..أنا امه ...والله اني أحس بقلبي مثل النار..ولا قادره اتكلم
رنا:يمه تكفين سوي شي كلمي ابوي اقنعيه يروح يسأل عن ابراهيم بالشرطه
ام ابراهيم:كلمته يابنتي وقال مانيب سائل عنه ...حتى تمر ثلاث ايام
رنا:وشو ثلاث أيام هذا ولده وهو يعرف ان ابراهيم ماعمره تأخر لهالوقت..هذا مايحس ..ماعنده مشاعر أبوه
ام ابراهيم:عجزت وأنا أدق على جوال أبوك مايرد
رنا:يعني شلون لا هو ولا إبراهيم..والله احس راسي بينفجر

كان ابو ابراهيم قد وصله خبر حادث ولده ..واتجه مباشره للشرقيه وماحب يخوف اهله..وقال لهم انه مابيسأل الا بعد ثلاث أيام عشان يتأكد من حالة ولده
الصحيه بالأول
.
.
.
وفي بيت تولين الساعه 4 عصرا
ريناد:ميري قولي لـ"بشير السواق" يجيب عصيرات من السوبر ماركت
ميري: ايش جيبي اورانج ..أبل...ليمون
ريناد: جيبي منوع..بسرعه مافي تأخير..
تولين: خير وش عصيرات ؟..وش رايك بعد توصين على كيكه ..مو احنا بحفلة زواج مو عزى
ريناد:يعني ايش يجون البيت ويطلعون ماشربوا شي
تولين:نجيب لهم مويه ..وبس
ريناد:من جدك انتي..والله عيب لازم يجون يلاقون شي يشربونه ..وش رايك نسوي قهوه؟
تولين:مااعرف اسوي قهوه..وميري راحت مع السواق
ريناد:انا أعرف
تولين:متأكده ..؟
ريناد:افااااا عليك ..وانا بنت أبوي...
تولين:يالله اجل ..بس هاه ترى اللي بيجون من زملاء ابوي في العمل وكلهم شيوخ وتجار وناس هاي
ريناد:ماعيك والله لأسوي قهوه... انخطب لواحد منهم بسببها
تولين:هذا الميدان ياحميدان ورينا شطارتك
ريناد:طيب وين القهوه والهيل والزعفران والدله؟
تولين:راحو مشوار وبيرجعون بعد شوي
ريناد:اقول بلا استهبال..وينهم؟
تولين:والله ماادري اصلا ماعمري بحياتي دخلت المطبخ..
بعد حوسه لقت ريناد اللي تبيه وبدت تسوي القهوه..حطت المويه ع النار ورفعتها على اعلى درجه عشان كانت مستعجله
ولما المويه صارت تغلي وتبخر نصها ..اخذت البن وحطته ع القهوه..وطفرت القهوه ع الفرن
صاحت ريناد: آآآآآآآح وش ذااااااااا؟؟؟
تولين:هييييييه وش سويتي ؟؟
ريناد:ماادري فجأه انفجر زي البركان وماقدرت اسيطر ع الوضع
تولين:ههههههه حلوه زي البركان..احد يحط "البن" كذا بدون مايخفض درجة حرارة النار
ريناد:اححححلى ياللي يفهمون..طيب مدامك فاهمه ..ليه ماجيتي بدالي تسوين
تولين :وتسوين روحك فاهمه ..قلت بس البنت بروفيشنال
ريناد:والله حبيبتي انا دخلت أسوي "قهوه" مو "مفاعل نووي"..
تولين:شرايك بالمويه وبس؟
ريناد:احلى شي بالدنيا المويه...هههههههه
.
.
.
في طوارئ المستشفى المركزي بالدمام
كان ابو البراء جاي من المسجد بعد اداءه لفريضة العصر ...ومر للمستشفى
ابو البراء:السلام عليكم ورحمة الله ..الدكتور زياد موجود
الاستقبال:تفضل موجود بالعياده
ابو البراء :يعطيك العافيه ..
دخل ابو البراء لعيادة الدكتور زياد اللي رحب بوجوده بشكل كبير..
الدكتور:هلا والله ابو البراء ..شرفتنا
ابو البراء:الله يسلمك ويعافيك..
الدكتور:احب اطمنك ان الحمدلله قدرنا نبلغ أهله..وهم جايين بالطريق
ابو البراء: الحمدلله ..بس عرفتو أسمه
الدكتور:اسمه أبراهيم
ابو البراء:وكيف ابراهيم الحين ..ان شالله احسن من أول
الدكتور:حالته مستقره الى الآن..لكن انا وبصراحه متخوف من اشياء كثيره ممكن تنتج عن الاصابه اللي جاته في الرأس
ابو البراء:تقصد الشلل
الدكتور: لا الحمدلله ..لاحظنا وجود إستجابه من أطرافه..وهذا ينفي حدوث الشلل 100%
ابو البراء:اجل وش ممكن يصير له غير حالات الصرع المفاجئه
الدكتور:اليوم الصباح استفاق من الغيبوبه..ومالاحظنا عليه اي استجابه يوم ناديناه بأسمه"ابراهيم"..وهذا مؤشر خطر ..لنه دلاله على احتمال حودث خلل في الذاكره
ابو البراء:تقصد فقدان في الذاكره؟
الدكتور:يمكن يكون فقدان جزئي..يعني ماعنده قدره على تذكر بعض الأشخاص والمواقف في حياته..
ابو البراء:طيب يستمر معاه على طول..ولا بس فتره..
الدكتور:الله أعلم..لكن فيه عمليه بنجريها له بعد أسبوع..لعينه اليمنى..
ابو البراء:ليه؟
الدكتور:هو فقد الابصار في عينه اليمني..ومايشوف الحين الا بعين وحده..
ابو البراء:لاحول ولاقوة الا بالله..الله يصبر اهله على مااصابهم ..ويلهمه الصبر والرضا
.
.
.
في بيت ساره
ساره:لميااااء انتي للحين مالبستي ..منتي ناويه تجين معاي العزى
لمياء:ساره..انا خايفه
ساره:من أيش ياقلبي؟
لمياء:احس بشعور مو طبيعي..اخاف نطلع ويصير لنا حادث بالسياره..
ساره :ههههههههه....اجل بتقعدين طول العمر بالبيت عشان لايصير لك حادث
لمياء:والله ماأمزح عندي شعور بالموت..احسه قريب حيل مني
ساره:اقول تعوذي من أبليس...وقومي..
طلعت ساره من الغرفه وعلى وجهها علامة "؟" كبيره..
.
.
.
كانت لمياء ماسكه الجوال..وهي تدق أرقام جوال إبراهيم بدون ماتحس على روحها ..وكان باقي بس تضغط ع السماعه الخضراء وتتصل فيه
انتبهت انها قاعده تدق عليه..قفلت الجوال بسرعه ..وكلها ذهول من نفسها..اللي تصرفت لاشعوريا..ماكانت تدري ان لشعور"الموت" إرتباط عميق مع"هذي الأرقام اللي دقتها بدون تفكير"
يآآآآآآآآآآآآه ويني
وين وداني حنيني؟!
يايديني
اقطعيني
لا ارتجفت لذكر اسمه
واطعنيني
ماابيني
اقنعيني
اني كنت برحلته
اسوأ محطه
قولي اني
"كنت غلطه"!!
او دخيلك
موّتيني
تعبت ازفر همومي آه
آه بعد
وآه صد
وآه وجد
وآآآآه
آآآه
تعبت اهوآه
وربي اني تعبت أهواااااه
راحت لمياء لطرف السرير ودست وجهها بين المخدات وهي تشهق وتبكي وتردد بصوت منخفض مختنق بالوجع "أحبك ياحقييييير..والله أحبك"
.
.
.
.
ام خالد:اقول لك اخوك طالع للبر ومن الصبح وهو يجهز لهالطلعه..وأبوك راح مع عمك مشوار ولا ندري متى بيرجعون
ساره: يعني كيف ..مااروح العزى
ام خالد:وانا وش اسوي لك تبيني اسوق سياره وأوديك
ساره:مايصير هالكلام وعدت البنت ..وتجهزنا أنا ولمياء ..وبعدين في آخر لحظه اعتذر عن الزياره
ام راكان: وين لمياء ماشفتها اليوم؟
ساره:لمياء فوق ياخاله..كانت نايمه من أمس مانامت طول الليل صاحيه
ام راكان:وليه مانامت
ساره:تقول تشوف كوابيس..ماقدرت تنام منها
ام راكان:هذا والله من الرقص اللي رقصته يوم الخميس..كم مره قلت لها تبطل هالرجه لكن ماتسمع الله يهداها
ام خالد:الله يحفظها من عيون الناس اللي كانت بتاكلها
ساره:الحين وش نسوي نفصخ عباياتنا ونستسلم
ام راكان: لا..هذا واجب ولازم تسوونه ...انا بكلم راكان يوديكم ...
انقلب وجه ساره احححممممر بس ذكرت اسم راكان عندها..كانت خايفه لا أحد يسمع دقات قلبها من كثر ماكنت قويه..اكتفت ساره بالإبتسامه وهي تأيد "أم راكان" ..ومن قدها ساره بتركب بسيارة
راكان اللي كل بنات العالم يتمنون هالمكان
كلمت ام راكان ولدها اللي ماخلاها تكمل كلامها..على طول وافق..وفي خلال دقيقه وحده كان عند الباب ينتظرهم يطلعون..وكان يلعب بالمسجل ويدور عن أغنيه يبي يهديها لساره ..
طلعت ساره لغرفتها ويوم درت ان راكان اللي بيوصلهم..حطت كحل بعيونها وماسكار..
ساره:يالله لميااااء بسررررعه اخاف أخوك يعصب
لمياء ببرود:لا ..تطمني مابيعصب مادامك موجوده..بعدين وش فيك مستعجله على حبيب القلب..باقي تزهقين منه العمر كله
ساره:وجع..انا ماقصدت كذا..بعدين تعتقدين اللي يحب يزهق من حبيبته
لمياء بوجع وغصه تحاول تخفيها:يمكن..لأني بصرآحه ..ماصرت أثق بمفهوم "الحب" عند الناس
نزلت ساره ولمياء للشارع
راكان كان مسوي قطه ولابس نظارات شمسيه وثوب أبيض..قمه في الجإذبيه والرجوله..
فتح باب السياره الأمامي ولما جات لمياء تركب قال: انتي انقلعي ورى انا أقصد ساره تجي تركب هنا
لمياء: لا والله ..هههههههههههههه
ساره كان ودها تتلاشى من الإحراج
راكان:هاه ساره تجين هنا؟
ساره:بدري علي اركب معاك قدام
لمياء:بسررررعه ترى تأخرنا ..حنا رايحين لعزى ..مايصير كذا
ركبت ساره في المقعد اللي ورى راكان مباشره..
شغل راكان مسجل السياره على أغنية محمد عبده "ماعاد بدري"
ماعاد بدري قلت لي وش تحرى
ذابت نجوم الليل من جمر الآهات
ماعاد بدري تدري العمر مره
سرقت سنينه مننا كيف لحظات
وكان راكان يغني مع محمد عبده ويتنهد بين كل مقطع ومقطع ولمياء تضحك عليه..أما ساره كانت منجنه عليه..وودها لو تشوت لمياء برى السياره وتقعد هي وياه لحالهم
وفجأه قفل المسجل وركن السياره على جنب وألتفت على ساره
راكان:عيونك ياساره
ساره بصوت مرتجف: هاه؟
راكان:عيونك ياساره عذاب..تكفين غطيها
ساره ولأول مره تطالع بعيونه لمده طويله..ولأول مره تقول "طيب" بدون نقاش أو معارضه..
أخذت طرف الطرحه وغطت عيونها وكانت أصابعها ترتجف ..ولما لاحظ راكان إرتجافها..قال لها:بردانه؟
ساره:لا
قاطعت لمياء الجو اللي خاشين فيه بصراخها وهي تقول:يووووووووووووووووووه ترى تأخرنا ..وانتو مسوين فيها روميو وجولييت..
التفت راكان على لمياء وهو كان وده يصفقها..
ساره:صح ..تأخرنا
راكان:تأخرنا على أشياء واااااجد ياساره...
ساره:وماعاد بدري :)
ابتسم راكان لأنه عرف ان ساره فهمت وش يقصد وانها تبادله نفس الشوق واللهفه والإهتمام ..
لمياء: اقول راكان مو كأنك قاعد تمشي 40 ؟؟
ساره ردت بسرعه:لا بس ترى بيتهم بعيد
انفجر راكان ضحك..على تبرير ساره اللي ماودها تنزل من السياره ..
لمياء:اقول اسكتي بس..الا انتي ماودك تنزلين عجبتك سيارة راكان..
ساره:لمياء شرايك انتي اللي تسكتين؟
لمياء :هههههههههههه
راكان : آه ياقلبيييي..ياحبي للي يستحون
.
.
.

كان يتعذب بصمت وهو يكابر.... شامخ رغم إنكساره بعين نفسه لأنه وافق مبدئيا على طلب أبوه..
كان يحاول يقنع "قلبه"بموقفه..وإنه مجرد لتهدئة الوضع مو إجراء حازم ..وهو على يقين انه لايمكن ياخذ وحده غير ساره..
لكن هل يضمن"الإيمان بالحب" إستمراريته؟؟؟

كم تخيلتك حقيقه
واقفه قدام عيني
لابسه فستان أبيض
وإرتباكك من وجودي
يشعل الدنيا بعيني
كم تخيلتك أميره
وأنا لك أنبل "أمير"
اخذك في وسط قلبي
واحظنك وأرقى وأطييييير
كم تخيلتك معاي
تستلذين بشقاي
كل ماقربت يمك
تبعدين
وانا أردد لك بضحكه
"لا وربي بتتعبين"
شفتي كيف إنك خيالي
وكل شكي وإحتمالي
شفتي كيف أبسط حقوقي
ضايعه لحقوق غالي
غصب عن لو تركتك
لو فقدتك
لو هجرتك
ماهو كيفي "ياحلالي"
لا ولا غيرك صفا لي
بس هي هي حياتي
مُرّها..مافيه حالي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:32 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


.
.
في بيت تولين


بدأو الناس يجون وريناد منشغله ترحب بالضيوف وتباشر عليهم بالقهوه اللي جابتها أم سعود معاها..
تولين كانت حاطه طرحه على راسها ولابسه تنوره سودا وتي شيرت رمادي..وجالسه في زااااوية الصاله ..الحزن كان واضح على وجهها..لكن كانت تحاول تتصرف بطبيعتها وتبتسم للكل
دق الباب وراحت ميري تفتحه
ريناد:ميري شوفي مدام كبير هناااااك "وتأشر على وحده من الحريم".. يبغى مويه روحي جيبي مويه وأنا يفتح الباب
(فتحت ريناد الباب وكانت لمياء وساره هم اللي داخلين)
ريناد ماقدرت تتمالك نفسها من الفرحه وأخيييييرا شفتهم برى الكليه
ريناد:هههههلا وغلا ..ياحي هالطله...تفضلو تفضلوا
لمياء بخجل: الله يحيك ويسلمك
ساره :احلى ياحرمه والله وترحبين زي الناس
ريناد:خييير ان شالله وش قالولك عني "ورع" ...ترى مو كل الناس "ساره الخبله"..هههههههه
لمياء:ههههههههههه
ساره: اقولك وخري مناك .."دخلت ساره لصالة البيت وهي تلف راسها يمين وشمال تدور تولين وشكلها صاير كانها مصريه مضيعه عيالها"
ريناد:تفضلي لمياء شفيك مستحيه
لمياء: لاو الله مو مستحيه ..بس ساره جحدتني عند الباب ومشت
ريناد: تعالي تلاقينها راحت لتولين...
دخلت لمياء وريناد ولقوا ساره جالسه عند تولين وتسولف معاها
تولين: مين هالمزيونه اللي مع ريناد ..جايه معاك؟
ساره:ايه هذي بنت عمي "لمياء" اللي أكلمهم عنها دايم
"لفت تولين راسها على ساره وهي فاتحه فمها من المفاجأه"
تولين:لاتقولين اخت راكان
ساره: ايه أخته ..وش فيك متفاجئه؟
تولين:عكس وصفك تماما..انا تخيلتها "بزر"
ساره:شكو ..بزر ..انا قلت لك إنها كبري..!
تولين: ماادري بس تخيلتها كذا ..ماشاء الله ..اجل اخوها كيف شكله مزيوووون حيل
"ابتسمت ساره بدون تعليق أو أعتراض وهذا الشي خلى تولين تلاحظ ان فيه تغير في سلوك ساره اللي ماتطيق شي اسمه "راكان"..سكوتها كان تأييد لكلام تولين وهذا الغريب"
ريناد: تولين هذي لمياء بنت.."قاطعتها تولين"
تولين:بنت عم ساره اخت راكان..أدري قالت لي :)..
لمياء: والله ياساره اثاريك تسولفين براكان عندهم ..بس ما ألومك الحب ومايسوي
ضحكت تولين وريناد على كلامها وهم يتبادلون نظرات الشفقه على لمياء اللي تحسب ان ساره تحب راكان ..
ساره:مو وقت هالكلام الحين..
لمياء:احسن الله عزاك في ابوك ..والله يجعل الجنه مثواه ..وينور قبره بصالح عمله
ساره: احسن الله عزاك ياقلبي..والله يعوضك في زوج يكون الاب والام والاخ والاخت
تولين :آمين
ريناد: اما انتو يابنات غريبات..لازم تجيبون سيرة الزواج في كل جلسه..حتى بالعزا تبون تتزوجون..أثقلو شوي المعاريس مابيطيرون
.
.
"صوت إزعاااج عند الباب كانت نوف تتهاوش مع سواق الأجره اللي مو راضي يفهم هي وش تبي منه بالضبط"
طلعت ريناد وتولين يشوفون وش السالفه..!
ريناد: هيييه.دعجه ..وش عندك تصارخين؟؟
نوف: هذا السواق اللي بيجنني....مايعرف اي كلمه عربي..بس يهز براسه هذا كيف افهمه يروح يجيب اخوي من النادي الرياضي ويرجع لي..!
تولين: مالك الا ساره أولمياء هذول تخصص "أفلام هنديه" يمكن يعرفون لهم كم كلمه.
نوف: اقول ارتاحي بس..هذا شكله بنغالي ملعون والدين..يستهبل ..ولاهو داري وش اقول
ريناد: حرام عليك ...يمكن ماله اسبوع بالسعوديه وتبينه يفهم الخطه العسكريه اللي تبينه ينفذها
تولين:نوف أدخلي ..وخليه يروح وأرجعي مع سواقنا
نوف وهي تكلم السواق: هيه انت..روح الله كبير.. يجيب واحد سياره ..يسوي انتا شرايح همبرجر..
"أبتسم السواق لها هو يهز راسه ..وواقف مكانه"
نوف: هيييه انتا ..انا كلام روح ..انقلع ..اذلف...ضف وجهك ..مافي معلوم وت از ميننق ضف وجهك"
"السواق مازل مستمر بهز راسه"
نوف : سوي سياره شغل..انا مايبي شي
والسواق مبتسم ويناظر لها ويهز راسه يعني "صح"
حطت نوف ايدينها على راسها وهي تقول:ياربييييييه .
جلست تولين عند الباب وعيونها تدمع من الضحك على غباء السواق وإنفعال نوف..كانو الحريم اللي بالصاله يطالعون فيها بإستغراب .."
ريناد: ههههههههه ..والله يانوف مو فاهم عليك حرام تظلمينه
نوف التفتت يم ريناد وبرقعها صار مايل من القهر والصراخ
نوف: مايفهم عربي هاه...أنا أوريك ان ماخليته يفهم الفصحى بعد
رفعت نوف عبايتها..وراحت لعنده.. وهي تمشي كأنها داخله معركه.وقالت بصوت عالي " أدر محرك السياره أيها الأحمق"
السواق: سمي طال عمرك
نوف:....
السواق:تبين شي؟
نوف:....آآسسفه
السواق وهو مبتسم :مستغربه اني سعودي؟؟
نوف ماعاد فيها صوت ووجهها صار أصفر من المفاجئه..قامت ترفع عبايتها على راسها وتعدل البرقع ..
ريناد وتولين عند الباب يطالعون من الفتحه على نوف والسواق
ريناد وهي حاطه يدها على فمها:الللللله وأكبر طلع سعودي؟؟
تولين: اجل ليش العبط اللي سواه
ريناد: الحساب يالخبله..كانت تقول له يروح وهي لسه ماحاسبت وكان واقف يبيها تفهم لكن هي ماتركت له مجال يتكلم
تولين :ههههههههههههههه..تشوفينها..ابي اشوف كيف شكلها الحين
ريناد: ايه تعالي هنا ..قاعده تحاسبه
تولين: هههههههه..والله إحراج ماخلت كلمه الا وقالتها..
ريناد: كلش ولا"بنغالي ملعون والدين" هههههه ..هذي لحالها قصه
.
.
شغل السواق السياره ومشى..وقال لها قبل يمشي..
السواق:الرسول وصى فيكم وقال"رفقاً بالقوارير"..الحين لازم نوصيكم فينا ونقول"رفقاً بالرياجيل يا "دعجه" هههه"
نوف: اقول ترى عطيناك وجه ..انت وراسك هذا
السواق:يفداك راسي
نوف:صدق انك سخيف..
نادت عليها ريناد من ورى الباب :يانوف تعاااالي ..
السواق:الحين انتي حددي موقفك أسمك نوف ولا دعجه
ومشى السواق بالسياره وهو مطلع يده من الشباك ويأشر لها بيده ويقول مع السلامه
دخلت نوف وهي بتفطس من الضحك بس كانت تسوي انها شخصيه قدامه
نوف :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد:ههههههههههههه
تولين:هههههههههههههههه
نوف:يلعن ابو قطة الوجه..قسم بالله أحس كأن احد كب علي مويه باااارده يوم قال"سمي طال عمرك"
ريناد:تستاهلين..
تولين:يالله ندخل جوه ..تأخرنا على لمياء وساره
وهم داخلين طلعت لمياء وساره وهم لابسين عباياتهم للحوش
تولين:على وين ان شالله
لمياء: والله اخوي ينتظرنا برى..والمهم انا شفناك وتطمنا عليك
نوف كانت تقرص ريناه وهي تقول لها بإذنها: مي هذي اللي مع ساره
ريناد: آآآآي وجع عورتيني..هذي بنت عمها
نوف بصوت عالي:وششششو اخت راكااااااااااااااااااااااااان
التفتت لمياء لنوف وهي مبتسمه:ايه اخت راكان ماشاء الله صار اخوي مشهور
نوف: اقول وش "مشهور"..انا قلت راكااااان.."مشهور" هذا يصير ولد خال اخو ابوي من الرضاعه
ساره:هههههههههههههه..لمياء هذي الرجه نوف تعودي عليها من الحين
نوف: اجل فيه مرات جايه ..
ساره:ايه ..لمياء بتدرس معانا..السنه الجايه
ريناد وتولين بنفس الوقت:صدق ..حلوووو..
ساره: يالله أخرتونا السياره برى تنتظرنا >>كانت ساره ودها تطير من فوقهم وتركب السياره ..ماتبي تتأخر على راكان تبي كل الدقايق والثواني والساعات تمر وهي معاه
تولين: مين اللي جاي ياخذكم؟
لمياء: اخوي راكان :)
نوف راحت وسحبت ساره من يدها:بتطلعين مع راكان يالشينه..والله توقعتك اقوى من كذا
ساره: ليه خير وش سويت؟
نوف:ماباقي الا تعزمينه على كوفي شوب وتتجاذبون اطراف الحديث
ساره وهي تدف نوف عنها: روحي ياشيخه على بالي عندك سالفه
طلعت ساره ولمياء وتحاشروا البنات ورى الباب يبون يشوفونه..كل وحده تدف الثانيه تبي تشوف من فتحة الباب
تولين وهي تشهق: لايكووووون اللي جاي بالسياره الفضيه..
ريناد: الا والله انه هو شوفيهم رايحين صوبها
نوف حطت ايدها على قلبها:ياويل قلبي ويلااااااه..قسم قسمات انه احلى من اخته..وش ذا..معقوله فيه سعودي كذا؟!!!
ريناد: نوف يالدبه وخري شوي ابي اشوف...والله مااشوف شي
تولين:السياره مضلله مدري دعجه ذي كيف شافت
نوف: يختي المزيون أقزه لو انه بالصين
ريناد: هذا هو نزل من السياره
نوف: واااااو..والله ولا ريكي مارتن..ودي افهم ذي الخبله ساره ..وش تبي من الحياه..والله لو اني مكانها..كان ركبت فيه قنبله وهددته لو ماتزوجني أفجرها فيه
تولين: حشا انتي مو بنت ..وش ذا الإرهاب يختي الحب مو بالغصب..هي ماتطيقه
ريناد: اقول تولين اسكتي بس..بالله هذا ماينحب
تولين: ياويلي ياويلي ..نزل يفتح لهم باب السياره ..لا انا مااقدر ..مزيون قلنا أوكي..محترم وجنتل..قلنا يمكن ماتحبه..اما ينزل يفتح لها الباب..قسم بالله لأروح أحب يده واقول تزوجني
وأنا حماره
ريناد: هههههههههههههه
سمع راكان صوت ضحك ريناد وألتفت يم الباب وهو يمشي يبي يركب السياره بعد مافتح الباب لساره
صاحو البنات وقفلو الباب وصارو يضحكون بالحوش
دخل راكان السياره وهو مبتسم: اما عليكم صديقات ..مطافيق
ساره: لو سمحت لاتغلط على صديقاتي
راكان:اجل وش بلاهم متسفطين ورى الباب يناظروني ويضحكون
لمياء: بلاك ماتدري ..أكتشفت إنك مشهور..الانسه ساره ماخلت احد بالدنيا الا وقال له عنك
ساره حست انها تبي تختفي من السياره ..وجهها صار احححمر..وصار تتلعثم في كلامها مو عارفه تركب جمله مفيده
راكان:أسأليني يالمياء عن هالشعور..انا حتى الدفاتر ..والجدران..والكراسي سولفت لها عن ساره
لمياء: وااااااااااااااااااو..أنا مقدر على هيك حب..هههههههههههه..من قدك ياسويره ..والله ياراكان طب فيك بقوه بعد
ساره نزلت راسها وهي تناظر للمياء وماسكه جوالها ويدينها ترتجف..
راكان:ساره شفيك ساكته..؟
لفت ساره عيونها للجهه الثانيه وهو كان يراقب نظراتها من مراية السياره..
لمياء: تستحي..ياخي ..انت تحسب كلامك شويه..شوي شوي عليها
"راكان رفع عيونه لمراية السياره وشاف عيون ساره تدمع.."
راكان: ساره..اسألك بالله تقولين إذا احد زعلك بشي..او متضايقه من شي"
لمياء: يووووه راكان شفيك لحوح ..انا مو خبري فيك كذا..بعدين ليه مكبر السالفه قلنا لك البنت تستـ "قاطعت ساره لمياء"
ساره: مافيني شي يا "الحنون"
لمياء: الحنون؟؟
ساره: لا وبعد حاط رقمه بالبلوتوث..
لمياء: ساره شفيك راكان مايحط رقمه بالبوتوث
ساره:لاوالله .."واعطت لمياء جوالها..كان اسم البلوتوث اللي لاقطه جهاز ساره
"لحنون 0505613XXX"
راكان وهو مبتسم وساااااكت
لمياء سوت إعادة بحث وكان الجهاز يلقط اسمين بالبلوتوث الاول رقم موديل جهاز سارهN70..والثاني "الحنون"..
لمياء: غريبه..بس والله مو راكان..شفيك راكان تكلم..قول شي
راكان كان مبتسم وكانه يستمتع بجنون ساره وغيرتها
ساره:ماعنده شي يقوله..هه..
راكان:اموت انا ع اللي يغارون
ساره: هذي مو غيره هذي صدمه في اخلاقياتك اللي تدعيها ياصاحب المبادئ..لكن الحمدلله اني عرفت انك انسان راعي علاقات سابقه..ماتحترم سمعة اهلك..وقبل كذا ربك يا"ولد عمي"
لمياء حست ان احد صفعها على وجهها وهي تسمع كلام ساره..كانت تحس ان الكلام موجه لها..
لمياء: ساره بليز ماله داعي الغلط انا متأكده انا راكان ماله علاقات سابقه..راكان ووجعه تكلم قول شي
راكان: ابي محمد عبده يرد عني..
وشق صمت المكان وذهول لمياء ودموع ساره صوت محمد عبده وهو يغني
أنا مدري وش إحساسي
ولا ادري وش تضنيني
انا الصادق بعينك كنت
صرت الكاذب الخوان
أنا اخطيت مأانكر
ولافي عذر يكفيني
سوى اني احبك حيييل
واني دايما إنسان
ساره: هه..ياأنسان..دور لك إنسانه تحب الخطا مثلك..وترتكبه بضمير مرتاح..أصلا مستواك مايتعدى بنات الترقيم..والتشاتنق
(التفتت لمياء على ساره ونظرتها كانت قاسيه ..خافت ساره يوم شافت هذي النظره بعيون لمياء..حست انها غلطت واجد بكلمتها الأخيره..)
راكان: ممكن أطلبك شي ياساره
ساره: لا
راكان:ابيك تتصلين على اخوك خالد اول ماترجعين البيت
لمياء: راكان ..ابي أرجع بكره للرياض ماابي اجلس ولا يوم زياده هنا
راكان: لمياء بلا حركات اطفال
لمياء وهي تبكي: قلت لك أبي ارجع الرياض والله مااجلس عندهم ولايوم زياده فهمت ولا لا
ساره :لمياء آسفه والله ماقصدت شي..لمياء تكفين لاتزعين ..جلعي أموت ان كنت اقصد ازعلك..تكفين عاد لاتصيرين زعوله
لمياء: ساره بليز..ماابي اسمع منك أي شي..صراحه انتي كثيره عليك إسم "إنسانه" ..تشوفين الباقي حشرات عندك
ساره: لمياء من جدك ..شفيك ترى ماقلت شي..اخوك غلطان وتقلبين السالفه علي
لمياء: اخوي ماقلل من إحترامك ...جربي تحترمينه يا"محترمه"
راكان: بنااااااات وش فيكم قلبتوها هوشه..بعدين أنا راضي يالمياء ساره تغلط علي انتي وش دخلك
لمياء: هه..هذا وانت لسه ماتزوجتها وغيرتك علي..اجل لو تزوجت بتقطني بالشارع عشانها
"بكت ساره وهي تسمع كلام لمياء"
ساره:خلاص أنا مو محترمه أرتحتي كذا
لمياء: هه..ياللله سوي روحك ضعيفه قدامه ونزلي كم دمعه..عشان تكسرين خاطره..بس حبيبتي مو كل الناس" راكان" ولا كل الناس بيسكتون على وقاحتك
راكان: قسم بالله يالمياء لو نطقتي كلمه زياده يابهالجوال عى راسك
ساره: راكان وربي اللي خلقني لو سويت شي زي كذا للمياء أو حتى رفعت صوتك عليها..مايكون بيني وبينك الا صلة الرحم وبس
لمياء: هههههه حلوه ياساره..تبين تسوين انك الطيبه وانا الشريره ..بس على مين ..علي انا ..ههههههههه..
راكان : اقول ساره..اتي خليك برى السالفه..وانتي حسابك معاي بعدين يالمياء
صمممممت مطبق وتسمع لساره شهقات متواصله تحاول تكتمها بس مو قادره
وصلو البيت وفتحت ساره باب السياره وهي لسه ماوقفت تماما
ونزلت منها وهي تبكي..دخلت البيت بدون ماتقول"السلام عليكم" لمرت عمها وامها وأختها نجود اللي كانو بالصاله"..على طول طلعت لغرفتها وقفلت الباب وقعدت تبكي
دخلت بعدها لمياء بوجه متجهم من الغضب..ونفس الشي ماسلمت على احد..
طلعت فوق لغرفة ساره ودقت الباب
لمياء: افتحي الباب ابي آخذ أغراضي
ساره:........
لمياء: افتحي الباب
فتحت ساره الباب وطلعت من الغرفه ودخلت الحمام
وقفت لمياء قدام التسريحه وصارت تحس ان الاثاث يتحرك والغرفه تدور..حاولت تمسك بأي شي لكن خانها توازنها وطاحت ع الارض مغشي عليها
بعد مرور عشر دقايق طلعت نجود تبي تشوف وين البنات وليه زعلانين كذا..حتى السلام ماقالوه..
نجود : لميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء..يمه ..خالتي..لحقوا علي
طلعت ساره زي المجنونه من الحمام لما سمعت كلام نجود..
ساره وهي تحاول تصحي لمياء وترفع راسها من ع الارض لحضنها: لمياء شفيك..تكفين ردي علي..
طلعت ام خالد وام راكان..ورفعوا لمياء ع السرير..كانت ساره تبكي بحرقه..وتمنت انها بمكان لمياء
ام خالد: ساره وش صار وش فيكم؟
ام راكان كانت عند راس لمياء تقرى عليها ..ونجود نزلت تنادي ابوها عشان يودونها المستشفى
ساره كانت مستمره بالبكا ومو راضيه ترد عليهم..
فتحت لمياء عيونها ببطء وهي تناظر لأمها بإستغراب التفتت على ساره اللي كانت تبكي
لمياء: وش فيكم؟
ام راكان ضمت لمياء لحظنها :روعتينا يابنتي..
ام خالد: هذا من أكلها..من يوم جات عندنا وانا ماعمري شفتها تاكل زي الأوادم ..ياشيبس ياحلويات..وببسي..كيف ماتبينها تتعب
ليه يالمياء.. يابنيتي..اكلنا مايعجبتس..
ابتسمت لمياء: اتدلع عليكم ياخاله ابي اشوف غلاتي عندكم
ام خالد:والله انتس غاليه..وانتي وساره بناتي اللي مااشوف الدنيا الا فيهم..
طلعت ساره من الغرفه بعد ماهدت شوي ووقفت بكا..وهي نازله من الدرج قابلت نجود
نجود: هاه كيف لمياء
ساره: بخير مافيها الا العافيه
نجود: الله يامياعة هالبنت بس وقفت قلوبنا على شي مايسوى
ساره: يعني شلون تبينها تموت عشان تحسين انه يسوى
نجود: هيه انتي اعصابك..ولا خلاص صاروا حبايب عشان مسيو راكان
ساره: اقول الله ياخذك انتي وياه بيوم واحد
نزلت ساره بسرعه وراحت للمطبخ تسوي عصير برتقال للمياء
.
.
.
.
.
في بيت ندى
ام سامي:ياندى قومي حسبي الله عليك نايمه من الصبح وانا لحالي أكرف بهالمطبخ
ندى: خلاااااص بقوم ..يعني شلون مااغسل وجهي
قامت منى بخطوات متثاقله وهي تجر خيبة أمالها لانها ماراحت العزى مع زميلاتها.. غسلت وجهها وصلت المغرب واتجهت للمطبخ..كانت تناظر لمجلى المطبخ وعيونها بتطلع من مكانها من المفاجأه
ندى: خيييييييييير وش ذا..انتو شكلكم ماغسلتو مواعين من ربي خلقني يعني عشرين سنه تنتظرون منى تجي تغسلهم
ام سامي: منى بلاهذره زايده اخوك سامي بيجي من الرياض اليوم..واحتمال يجي صديقه راكان يسلم عليه
ندى:الحين مو راكان هذا صديقه اللي بالرياض وش يجيبه هنا
ام سامي: الله اعلم ...اوانتي بلاهذره زايده وكلام ماله داعي
ندى: يمه ابي اروح السوق قولي لأخوي حسن يوديني
ام سامي:تعرفين حسن نفسيته هالأيام خاااايسه ..محد يقدر يكلمه
ندى: وانا وش ذنبي ..لايكون انا اللي عندي الوظيفته ومانعتها عنه
ام سامي:انتي ماتقدرين احد..
ندى: خلاص خلاص..الله يرحمك يابوي لو انه موجود كان وداني السوق وماتركني محتاجه لفلان وعلان
ام سامي: الحين ماتبين ابوك الا عشان السوق
ندى: يمه انا محتاجه ابوي..في كل مرحله من حياتي كنت احتاجه..صعبه تعيش بنت طفولتها ومراهقتها وشبابها بدون أب..
غصت ام سامي وهي تسمع كلام بنتها اللي لأول مره تقوله:حسبي الله ع اللي كان السبب..حسبي الله ونعم الوكيل
جلست منى على ارضية المطبخ مع امها اللي كانت تقطع الملوخيه وسألتها: يمه الحين عمري 20 سنه ماتعتقدين انه جا الوقت اللي تقولين لي ليه ابوي "أعدموه" ومين قتل؟
..حرام عليك والله حرااام...15 سنه وأنا اتعذب ..افكار تجيبين وافكار توديني..لاتقولين أبوك برئ..خلاص انا مو هذيك الطفله اللي بتضحكين عليها..ابوي قاتل بس انتي ماتبين تعلميني
"وقبل ماتنتهي منى من كلامها..ضربتها أمها كف ترك أثر اصابعها على خذها"
ام سامي:ابوك "برئ" وهالكلام ماكان كذب..واياني واياك تقولين ان ابوك "قاتل"
كانت ندى ترتجف وهي تتحسس مكان الكف..وموقادره تستوعب ليش سوت امها كذا
دخل "عم ندى" اللي متزوج "أمها" وتناديه "ابوي" رضوه له ولجدتها "أم أبوها"...
ابو عبدالرحمن:خير وش في صوتكم طالع لأخر الحاره..وش في ندوي تبكي؟
ندى: لو سمحت يا "عمي" انت لاتتدخل
ابو عبدالرحمن:"عمي"..؟؟؟؟؟
أم سامي:هذا ابوك اللي رباك ياقليلة الأدب..أبوك اللي ضفك انتي واخوانك من الشارع..وعلمك ودرسكم وماقصر عليكم بشي..تقولين له بعد هذي السنين يا"عمي"
ندى وهي تبكي بحرقه: هذا"عمي" مهما كان..ولايقدر يجي مكان أبوي ..اعتقد 15 سنه وأنا أناديه"يبه" وانا مااحس فيها ..كفايه كذب..كفايه أسرار...انا إنسانه لي الحق اعرف وش صار
لأبوي"الحقيقي"..مو الأب اللي فرضتيه علينا بزواجك منه
(راح ابو عبدالرحمن لندى ودفها ع الارض ومسكها مع شعرها وهي تصارخ من الوجع)
ابو عبدالرحمن: انتي محد رباك ياقليلة الحيا...أنا"أخو أبوك " ..قبل أكون "زوج أمك".لكن كبرتي وطلع لك لسان..وما اكون"ولد الفواز"اذا ماربيتك من جديد ..
(دخل حسن على صراخ ندى واستغاثتها بأمها.. تدخل فيصل وحاول يفك قبضة ابو سامي من شعر ندى ..وهو يذكره بالله..)
ابو عبدالرحمن: هالبنت تبي احد يربيها..وخر عني
حسن: تكفى يبه عشان خاطري اتركها هالمره انا اوريك فيها..بس انت اتركها
ابو عبدالرحمن: والله مااتركها حتى تعرف تثمن الكلمه اللي تقولها..
حسن:امسحها بوجهي يبه ولك مني ماعاد تعيد اللي سوته
(وبعد رجاءات كثيره من ام ندى وفيصل ...طلع ابو سامي من المطبخ وهو تارك وراه ندى الموجوعه ..المصدومه..المخذوله..اللي صارت شهقاتها المتكرره ..تكسر خاطر كل اللي يشوفها بذاك

الوضع)
حسن:قومي ندى..امسكي بيدي يالله..
(قامت ندى وهي تشهق من البكا تدور عن يد أخوها ..سندها..عضيدها..اللي كان معاها دايماً..كانت ماتشوف شي من ضبابية الدموع المنهمره بغزاره ..)
وفي غرفة حسن وبعد مرور ساعه ع اللي صار
حسن:هاه ياندى ماتبين تقولين لي وش سويتي عشان ابوي يسوي فيك كل هذا
ندى وهي مغمضه عيونها اللي مازالت مستمره في ذرف الدموع:انا ماسويت في "أبوي" شي..أبوي مات من 15 سنه..هذا "عمي" وبس
حسن هز راسه وهو تقريبا فهم كل السالفه: يعني عشان كذا؟
ندى:ليه يكذبون علينا..لمتى؟؟..مو من حقي اعرف وش السبب ومين الشخص اللي بسببه أخذ ابوي "إعدام"
حسن:مو من حقك تجحدين "عمك" وتعاملينه بعد كل شي سواه لك بهالنكران..
ندى: طيب ومو من حقي اسأل؟
حسن: الا من حقنا كلنا نعرف..بس أكيد فيه سبب قوي ..عشان كذا مايبون يقولون لنا
ندى:ماراح أرتاح الا إذا عرفت..
حسن:وأنا بعد..بس مو بهالطريقه..انتي اعلنتيها حرب وياقاتل ويامقتول
ندى: انت تحس ان ابوي بريء
حسن: انا متأكد من كذا
ندى:حسن تكفى لاتتركني
حسن: وش هالكلام ياندوي..شكلك شايفه لك فيلم اكشن قبل شوي..هو أنا أقدر أتركك
مسحت ندى بظهر كفها دموعها بسرعه..وعدلت جلستها وابتسمت أبتسامه عريضه
حسن: خير..مااسرع ماتغيرت تعابير وجهك
ندى:اقول مدامك تحبني لهالدرجه..وش رايك توديني السوق
حسن:ههههههههههههههه..قسم بالله انك داهيه
.
.
.
.
وعلى طريق الرياض\ الدمام ..السريع

راكان: هلا والله وغلا بسامي هاه وصلت الدمام؟
سامي : باقي 45 كيلو واوصل..مانيب مستعجل ع الدمام طول عمري فيها
راكان: طيب وافقوا لك على طلب النقل
سامي: ياخي قاعدين يسحبون فيني كل شوي يقولون كلام وان صراحه زهقت
راكان: يالله هانت ماباقي الا القليل
سامي:الحمدلله ..
راكان:اول ماتوصل لبيتكم كلمني بجيك اسلم عليك
سامي : ان شاء الله ..بس انت ماقابلت حسن من جيت الدمام ..ممكن اعرف ليه
راكان: تعرف والله مشاغل الدنيا..
سامي: ماحنيت لأيام المعهد معاه؟..
راكان: الا والله ..بس تعرف احنا جايين هنا لزياره ومااقدر اطلع وارجع على كيفي..لكن بإذن الله اليوم السهره صباحي عندكم ..
سامي: حياك اوالله اشتقت للجمعه معاكم
راكان: توصل بالسلامه كلنا نتظرك
سامي: الله يسلمك ...مع السلامه حبيبي
راكان :مع السلامه
.
.
(ندى دقت على نوف تبي تشوف وش أخبار العزى)
ندى: هلا بدعيجوه..أخبارك؟
نوف: انا اللي بقوم اصفقها..انتي وبعدين معاك ..؟
ندى:خخخخ..اتصلت اقول لك تباركين لي
نوف: قولي والله..الف مبرووك منك المال ومنه العيال
ندى:ههههههههههههههههههه..يالخبله بروح السوق مابتزوج
نوف: عادي..السوق يجيب الزواج
ندى: مافهمت هذي كيف تصير؟
نوف: انا اقولك..انتي لما تروحين السوق ..مو عشان تتسنعين..وتصيرين حلوه
ندى: ايوه؟
نوف: انتي اذا صرتي حلوه ..بيشوفونك الناس حلوه..ومن الناس وحده تبي تخطب لولدها..والباقي افهميه
ندى: يالللللللله..وش هالحوسه..كله على شان لاتعترفين انك فهمتيني خطأ
نوف: انا لا اتراجع عن مواقفي البته
ندى: طيب ياسيباويه..وش تقترحين اي سوق أروح
نوف: ماعندك الا مجمع الظهران رحته قبل امس كان فيه كولكشن جديد بـزارا ..يمكن يعجبك
ندى: الا صحيح ماقلتي لي وش أخبار العزى وش صار وش ماصار
نوف:اووووووه العزى صارت لي فيه سالفه تطيح الوجه ..
ندى: وشو امانه قولي وش صار
نوف:ماني قايله الحين..ماعليك بتوصل أصداءها للقارات السبع..
ندى: ههههههههه..انا متاكده ان هالسالفه عنك..اعرفك رجه
حسن :ندىىىىىىىىىىى
نوف: صوت مين اللي ينادي عليك
ندى: وانتي وش دخلك يالملقوفه
نوف: لا بس عجبني صوته خخخخخخ
ندى :لحظه بشوف وش يبي لاتقفلين السماعه
.
.
ندى: حسن وش تبي بسرعه عندي تلفون
حسن: راكان صديقي جا ..قومي سوي شاي وطلعي مكسرات
ندى: طيب طيب بخلص تلفون واقوم
.
.
نوف: مين راكان؟
ندى: خيير انتي قاطه أذنك عندنا ..هذا صديق أخواني "سامي وحسن" ..كان يدرس مع اخوي حسن ولما راح الرياض صارت علاقته اقوى مع سامي بحكم دراسة سامي وإرتباطها بالرياض
نوف: انتي اخوك سامي يدرس طب وش دخله بالرياض
ندى: مدري والله بس الظاهر عشان البعثات او شي زي كذا ..تلاقينه مسكين مشتت بين الرياض والدمام
نوف: يعني همزة الوصل بين راكان وسامي هو أخوك حسن
ندى: ايه ايام معهد الإداره كانو يدرسون سوى..هو وراكان
نوف: اما على طاري راكان ..شفنا انا وتولين وريناد "راكان ولد عم ساره"
شهقت ندى: قولي واللللللللللللللله؟
نوف: والله العظيم..كان جاي ياخذها من العزى
ندى: طلعت معاه لحالها؟
نوف: لا يالخبله كانت اخته معاها جاو ثنتينهم للعزى
ندي: وكيف كان شكله؟
نوف: يطيح الطير من السما..قسم بالله لو اني منها لأتسدح عنده ليل ونهار
ندى: هي للحين رافضته هالخبله
نوف: اقول لك ماتطيقه..
ندى : غريبه..بس شكلها تحب واحد ثاني ..ولا ماترفض راكان وهو كامل المواصفات بدون سبب
نوف: الله اعلم..الا صحيح راكان صديق أخوانك وش اصله؟
ندى: ماادري بس ليه تسألين
نوف: يعني قلت يمكن يكون هو نفسه راكان ولد عم ساره
ندى: هههههههه يعني مافي واحد بالدنيا اسمه راكان الا ولد عم ساره...والله شكلك طبيتي فيه يابت
نوف: بلاك ماشفتيه لو شفتيه كان عذرتينا
ندى: والله شكلي بتهور وبسأل اخوي عن اسمه الكامل وخاصة انه ساكن بالرياض مثل عيال عم ساره..وجاو هنا زياره
نوف: قولي واللللللللللللللللللله؟؟..تدرين ان عم ساره اللي بالرياض وعياله جاو الدمام عشان يتحمدون لأخوها بالسلامه
ندى: اقول لاتخليني اطب عليهم بالمجلس وأسألهم..
نوف: انتي ماتلاحظين ان الاحداث متقاربه؟
ندى: طيب واذا كان ولد عم ساره ..وش بيصير؟
نوف: ولاشي بس يمكن تشوفين لك شوفه من المجلس..
ندى: اقول مالت عليك بس..يالله باي..اخوي ينتظرني بالشاهي
نوف:باي
.
.
.
في مجلس الرجال ببيت أبو خالد
ابو راكان:الله يبارك فيك ويعافيك
ابو خالد: والله خاطرنا بفرحه قريبه..تعرف من صار الحادث على وليدي عبدالله واحنا ماشفنا يوم حلو
ابو راكان: ان شالله نفرح فيه كلنا قريب..وانت تعرف ياخوي..والله ماكان ودي لولدي راكان الا بنتك ساره بس تعرف اللي صار ..مانقدر نغير بالواقع شي
ابو خالد:النصيب يابو راكان..والبنت جايين لها خطاب من طرف أمها..والله يتمم اللي فيه الخير
ابو راكان:والله ماتدري شلون متحسف على ساره ماودي تاخذ واحد غير راكان..
ابو خالد: ان شاءالله خالد للمياء..والفرحه تكون فرحتين ..زواج راكان من بنت الفواز وزواج خالد من لمياء
ابو راكان: والنعم بخالد وأبو خالد..وين بلاقي لبنتي أحسن منه..بس عاد هاه..لازم يشد حيله ويتخرج..
ابو خالد:انا ان جبتله طاري العرس..اعتقد بيقول لي انا متخرج من زماااااان
ابو راكان:ههههههه...الله يكتب اللي فيه الطيب
ابو خالد:آمين
ابو راكان:وين العيال مالهم أثر ؟
ابو خالد: خالد بالبر ..وولدك انت أخبر فيه وين هو
ابو راكان: ولدي راح يزور بيت الفواز عاد انت تدري بيصيرون نسايب ههههه
(ابو خالد وجهه تغير من كلام ابو راكان اللي كان يحاول يظهر ولده راكان انه فرحان بالمصاهره ومبسوط على قرار ابوه)
.
.
.
لمياء: قلتلك خلاص ماني زعلانه..لاتصيرين غثيثه
ساره: نصابه والله انك زعلانه
لمياء: يالله ..وبعدين معاك ..
كانت ساره تمشط شعر لمياء وتلمه ببكله وهي تسألها بشغب
ساره:لمياء بالله مو زعلانه
لمياء: اقول ساره شكلك تبين تسألين إذا راكان زعلان منك ولا لا..مو أنا..لأنك تعرفين اني مستحيل أزعل عليك
نزلت ساره راسها بحزن وتركت شعر لمياء وجلست على حافة السرير التفتت لمياء لها وقالت:أتصل عليه أسأله؟
ساره:...
لمياء: ردي ..تبين أتصل عليه أسأله؟..
هزت ساره راسها باللإيجاب..وكانت لمياء تقول بنفسها "ألله والجرأه..بعد تبيني أتصل"
دقت على رقمه..ورد بعد الدقه الثانيه
راكان: نعم
لمياء: نعم بعينك ...وش فيك معصب
راكان: بعد كل اللي سويتيه وتسأليني ليه معصب..بصرآحه ماتوقعتك كذا
لمياء: اقول ريحنا بالله ..هذي سوالف بنات لاتتدخل فيها ..شوفني انا وساره الحين سمن على عسل
راكان: ماشاء الله وانا تاركيني هنا أحترق..
لمياء: هههههه حلوه تحترق ..ياويلي انا ع اللي يحبون
راكان:ساره عندك؟
لمياء:ايه عندي وتبي تكلمك
فتحت ساره عيونها من المفاجأه وهي تأشر للمياء بدون صوت تحاول تفهمها انها ماراح تتكلم
راكان: عطيني اياها واقلبي وجهك برى الغرفه
لمياء: حلوه ذي..على كيفك انت ..هيه ترى الجوال جوالي..
راكان: عطيني اياها ابي افهمها سالفة البلوتوث وما ابي احد يدري غيرها
لمياء: اوكي ..بس ترى هذي آخر مره
كتمت لمياء سماعة الجوال بيدها وبدت تتكلم مع ساره وتقنعها تسمع لخوها راكان وتبريراته يمكن ترتاح ويرتاح معاها..
ساره: خلاص اوكي بس انا ماراح اتكلم ..يقول اللي يبي وانا اسمع
لمياء: خير ان شالله..تراه ولد عمك وتوكم بالسياره مع بعضكم تكلمينه ويكلمك..الحين جات ع الجوال ماتبين تتكلمين
ساره: هاتي طيب
اخذت ساره الجوال ويدينها ترتجف..كانت اطرافها بااااارده..وتحس ان صوتها واضحه فيه الإرتجافه فصارت تتكلم بصوت منخفض حيل..عشان مايلاحظ إرتباكها
راكان:مساء الخير
ساره: مممساء النور
راكان: كل هذي غيره؟..ماتوقعتك تحبيني كذا
البنت صار وجهها "عنابي" مو بس احمر وكانت لمياء تناظر التغيرات اللي بوجه ساره ومتشقلبه من الضحك عليها
راكان:الو
ساره:هلا
راكان:وين رحتي
ساره: معاك
راكان:ماقلتي لي..تغارين علي؟
ساره:قلتلك هذي مو غيره ..انا انصدمت فيك وبس >>>اختنق صوت ساره
راكان: خلاص واللي يرحم والديك ..انتي ماتدرين شيصير فيني اذا شفتك تبكين
ساره: لو تهمك دموعي ماكان سويت اللي سويته
راكان:معاك جوالك الحين؟
ساره: ايه
راكان: شوفي انا مابغيت اقول هالكلام قدام لمياء ..لكن أبيك تركزين بالرقم اللي لقطه جهازك ..
ساره: هذا هو جهازي والرقم قدامي..
راكان: طيب وش رايك تتصلين على هالرقم
ساره: هه تحسب الناس كلهم مثلك ..أكبر هموهم يجمعون أرقام بنات
راكان: هههه لاتغلطين واجد..
ساره:اول شي أعترف بخطأك بعدين قول لي لا أغلط
(وبهالوقت كانت ساره تقلب الجوال بيدها وهي تكلم وطاحت عينها على آخر ثلاثه أرقام من رقم الجوال اللي موجود بالجوال)
(شهقت ساره بقوه وقفلت الجوال بوجه راكان)
رجعت عادت قراية الرقم مره مرتين ثلاث..وفي كل مره تحس انها أغبى وحده بالدنيا
دق جوال لمياء مره ثانيه وكان راكان اللي يتصل..ماقدرت ساره ترد ونادت على لمياء ترد بدالها
دست راسها بين المخدات..وهي تلعن غبائها كيف ماركزت ان هالرقم رقم اخوها خالد..
لمياء: ساااااااره ..راكان مصمم يبي يكلمك
ساره: لاتكفين قسم بالله مالي وجه
لمياء: ليه وش صار؟
ساره: تكفين قولي له اني اختفيت ماني موجوده اي شي
لمياء: اقول بلا هبل ..انهي اللي بديته بورعنتك
اخذت ساره الجوال وهي مبتسمه ابتسامه مايله وكان ودها الأرض تنشق وتبلعها ولاتكون بموقف مثل هذا..انسحبت لمياء من الغرفه بهدوء عشان تتركهم على راحتهم
راكان: الووووو..وش فيك قفلتي الجوال..ههههه...شكلك عرفتي رقم مين هذا
ساره: طيب ليش تحط رقم خالد بأسم بلوتوثك
راكان: هذا اصلا جوال اخوك خالد أخذته منه لأن جوالي ضاع مني وانا بالكورنيش >>>ماضاع الجوال هو رماه بالبحر بعد مكالمة ابوه له
ساره: اها ...طيب ليه ماقلت لي
راكان: كنت ابي اوصل معاك لآآآآخر الغيره..!
ساره:يعني ظلمتك؟
راكان: ايه وأبيك تراضيني؟
ساره: زعلان؟
راكان: علميني كيف أزعل عليك..؟
ساره: احد يعلم غيره كيف يعذبه..!
راكان :ماعرفت أتوب منك..ويوم عن يوم أحس انك فوق كل تصوراتي
ساره: كيف كنت تتوقعني؟
راكان: وحده حلوه ومغروره..وماتعرف عن الحب..الا حبها لنفسها
ساره: والحين؟
راكان: وحده تعلّم الحب..كيف يجمح بالغياب
ساره:بس صعبه..ان الغياب يزيد الحب قوه
راكان: الا انتي..كنتي غير..كل مفاهيمي وافكاري وقناعاتي في الحب تغيرت معاك..
ساره:.....
راكان: الو
ساره:....
راكان: هههههه..أحس زودتها معاك..اكلمك بعدين ..في أمان الله..
ساره: مع السلامه
.
.
بمجرد انتهاء المكالمه دخلت لمياء >>>هذا مايعني انها ماكانت تتنصت ولا شي هههههه
كانت تغني بيت شعر بفرح..
"متى على الله نطوي العفش ماشين
يم الديار اللي ذبحنا غلاها"
.
.
ساره: خير ان شالله مليتي مني تبين تروحين للرياض
لمياء: والله وحشتني الرياض حيييييل..
ساره: طيب وش بتسوين بالكليه بتسحبين أوراقك وتقدمين عندنا
لمياء: والله مدري..بس بروح معاك بكره جامعتكم واشوف اذا ارتحت للوضع توكلت على الله وقدمت فيها
ساره: اوعدك بيعجبونك زميلاتي
لمياء بسخريه: هه اذا "رنا" كانت عينه منهم الله يعين ع الباقي
ساره: جد لمياء وش فيك انتي ورنا انا ماحبيت اتدخل بينكم بس شكل اللي صار بينكم كايد حيل..
لمياء: أنا ماعمري حسيت بالخذلان ..الا معاها..قسم بالله إني عايشه حياتي لمجرد اني أسعد اللي حولي..ماصرت أبي أي شي لنفسي..
ساره:انتي متأكده انك تتكلمين عن "رنا"؟؟
لمياء وهي تحاول تكتم العبره :أتكلم عن كل شي ياساره عن كل شي
أتكلم عن "سكرة وجع" ماقدرت أصحى منها..عن "جرح" غافي على كذبة "بيرجع يوم يبكيني"..
ساره: ترى مو فاهمه عليك وش قاعده تقولين..لمياء حبيبتي قولي لي اللي بقلبك فضفضي لي أنا اختك وصديقتك ..
بنظره بآآآرده كانت تناظر لمياء لوجهها بمرآيا التسريحه: لما احتاج للإنهيار بتكونين أول من يشهده ياساره
ساره: تحسبيني ماأفهم واني مصدقه ان اللي صار لك قبل شوي والإغماء كان بسبب زعلك علي..انا متاكده ان فيك شي بس ماتبين تقولين لي
لمياء::)
.
.
.
دق جوال راكان
"سامي يتصل بك"
سامي: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام والرحمه ..هاه بشر وصلت الدمام
سامي: ايه والله وانا الحين قدام باب بيتنا
راكان: تو مانورت الشرقيه انا جاي الحين ياويلك لو رحت تنام
سامي: حتى لو رحت انام عندك حسن..له ساعتين وهو مسوي حالة استنفار في البيت..يجهز لك القهوه والشاي والدنيا يقول السهره صباحي
راكان: ههههههههه ياحليله والله ياهو واحشني حيل
سامي: مايوحشك غالي
راكان:تراي بالسياره قريب من بيتكم
سامي: هذا أنت اللي بالفورد
راكان: ههههههههههه شكلي بدخل قبلك البيت
قفل راكان جواله ونزل يسلم على سامي وهو واقف قدام باب بيته..بنفس الوقت كانت "ندى"..تطل من شباك تبي تشوف راكان طبعا هاللقافه كان سببها"نوف" اللي تشك ان راكان صديق اخوها هو نفسه راكان

ولد عم ساره
ندى: يلعن ابو جد الشخصيه ياناس..خخخ..شكل أخوي سامي يفشل عنده ..وأنا احسب اخوي طويل ..صاير يوصل لنص راكان ههههه
دقت ندى على نوف توافيها بالأوصاف المباشره عشان تشوف هل هي متطابقه ولا لا
نوف: هااااي هاو آر يو..آي أم فاين ..دونت آسك مي آباوت اني ثنق ..بيكوز أي أم بريتي قيرل
ندى: هاه؟
نوف: خخخخخخخ...انتي وش عرفك ..انا اتكلم انقلش
ندى: انتي في راسك عقل ولا بيض مخفوق
نوف:اقول آها بس..لايكثر تراي مشغوله بالتصاميم اللي بقدمها غدا لمستشارة اعمالي "رينو"
ندى: اتصلي باركي لها بفوز النصر ولا ترى بتجحدك أسبوع كامل
نوف: اقول تريحنا انا"هلاليه متعصبه"..
ندى:هههههههه اجل انسي موضوع تصميم الأزياء ولاتنسين تلبسين أصفر وأزرق..وعدناها لو فاز نلبس كذا..
نوف: وبحط لها كحل أزرق وروج اصفر هي بس تتدلل خخخخ
ندى: آخ يالمصالح تسوي اكثر من كذا
نوف: الحين انتي وش تبين داقه تراك قطعتي حبل افكاري
ندى: ايه صح بغيت انسى..شفت راكان صديق اخوي..
نوف: هاه كيف مزيون ولا عآدي
ندى: ماشاء الله تبارك الله مزيون حيل ..وشخصيه يعني مو بس ملامح ..تحسين فيه رجوله
نوف: بس والله انه هو
ندى: ههههه لا تحلفين طيب خليني أسأله
نوف: كيفك اسالي اللي تبين بس أنا متاكده انه هو
حسن: ياذي البنت اللي ماتفك الجواااااااااااال....ندى ووجع..الضيوف جاو قومي جيبي القهوه
ندى: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله..انت من وين تطلع لي
نوف: خير وش يبي ذا
ندى:خلاص نوف أكلمك بعدين
نوف: يالله باي
ندى:باي
حسن: ايه وش اخبارها نوف
ندى: هييييه خير من انت حتى تسأل عنها..
حسن:خخخخ اقول اخلصي علينا..الناس تحت
ندى: قرت عينك اخيرا شفتهم ..بعدين وين سامي السخيف ولايطلع يسلم علي ولا كأني أخته
سامي: آآفااا هذا استقبال ياندوي انا سخيف
ندى: وااااااااااااااااااااو سامي وينك والله مشتاقلتلك قد السما قد الدنيا قد جمهورالنصر
سامي: ههههههه حلوه قد جمهور النصر..أخبارك يالشينه ولاتدقين ولاتسألين عن اخوك ؟
ندى: والله تمام تعرف ماعندي رصيد من وين ادق عليك
حط حسن ايده على راسه: الللله واكبر عليك ماعندك رصيد وانا مااشوفك الا وانتي معلقه الجوال بأذنك
ندى: انت اسكت مالك دخل
سامي: بس خلاص لاتتهاوشون الرجال تحت ينتظر القهوه..الا وين امي والعيال؟
ندى: اخذهم "أبوي" يمشيهم<<كانت تقول" أبوي "بصوت عالي فيه نبرة سخريه
راحت ندى للمطبخ وطلعت القهوه والشاي مره وحده عشان تبي تروح تشوف مسلسل"سنوات الضياع"..
.
.
.
أول مادخل راكان لبيت سامي وحسن حس بضيق مو طبيعي على طول جا في باله ابوه اللي يبي يزوجه لـ"ندى" اختهم
كان يناظر بالمجلس ويتخيل شكله وهو جاي يخطبها..مو قادر يستوعب ان زوايا هالمكان اللي هو فيه الحين بيشهد عى لحظات أرتباطه بغير اللإنسانه اللي يحبها..مو قادر يستوعب ان ممكن في يوم من الأيام
يشوف نفسه لابس البشت لغير ساره ويشوفها لابسه الفستان الأبيض لغيره..
:::وبيت واحد كان يتردد في ذهنه:::
" موتك ..ولا أنك .. تفترق مع حبيبه !!
وتشوفها في بيت غيرك .. وساكت"
قطع استغراقه في التفكير..صوت حسن وهو يرحب فيه ..
ابتسم راكان وهو يوعد نفسه بالصمود..لآخر لحظه
.
.
.
.
وفي المستشفى المركزي
كان إبراهيم قاعد يستعيد عافيته تدريجيا الا ان الإصابات بدت تظهربشكل واضح عليه...
وصل الخبر لأهله بعد يومين من الحادث طبعا "رنا" من سمعت بالخبر وهي في حاله نفسيه سيئه جداً جداً..تحس إنها مسؤوله عن كل اللي يصير له ..طبعا محد عارف وش صار له وليه راح للشرقيه
بس كان عند "رنا" تصور كامل للأحداث..
ابراهيم:متى أطلع من هنا
رنا:ان شالله تطلع ..بس لازم تصبر..وتحاول تساعد نفسك..لأن اذا ماعندك رغبه بالعلاج بيكون تحسنك ضعيف
ابراهيم:انتي مين؟
رنا: ابراهيم شفيك هذي خامس مره تسالني
ابراهيم: طيب انا وين؟
رنا: انت بالمستشفى ..ماتتذكر ان توك تقول تبي تطلع منه؟
ابراهيم:انا قلت أبي اطلع؟؟
رنا: إبراهيم انت تتذكر ليش جيت للشرقيه
حس ابراهيم بوجع في راسه وهو يحاول يتذكر وش السبب اللي جابه للشرقيه
رنا: خلاص انت ارتاح الحين
ابراهيم: مااتذكر شي عن الحادث..الا "أبو البراء"
رنا: مين "أبو البراء"؟
ابراهيم: هذا المطوع اللي كان معاي من صار الحادث الله يجزاه الخير
رنا: الله يكثر من أمثاله..
ابراهيم: الحين وين القهوه ماتطلعونها
رنا: اي قهوه؟
ابراهيم بعصبيه:انا لي ساعه طالب قهوه..لايكون ماسويتيها للحين
رنا: اي قهوه احنا بمستشفى شفيك؟
لف ببصره حول الغرفه وهو يحس بإنكسار مو طبيعي ..ويسأل بخوف: أحنا وين؟
بكت رنا بس سمعت سؤال اخوها المتكرر وعرفت انه خسر اشياء اكثر من ذاكرته..وذكرياته
وحلفت يمين على نفسها انها لتخلي "لمياء" تندم قد شعر راسها ..لو تأكدت ان اللي صار لأخوها كان بسببها..فكرت تتصل عى ساره وتطلب تكلمها بس كانت تبي تتاكد من السالفه بالأول
عشان ماتحس بتأنيب الضمير وهي تنتقم لكرامة اخوها..وعافيته اللي انسلبت منه بسببها..
.
.
.
.
وفي الصباح
ريناد:ياذا الصباح النحس
ابو سامر: ردي علي مين سمح لك تنامين عندها أسبوع
ريناد: انا سامحه لنفسي انت وش تبغى اطلع من حياتي اعوذبالله
ابو سامر: انا ساكت ترى بس عشان خاطر تولين
ريناد: اقول ترى البنت مو بحولك ..
ابو سامر:ايه صح..انتي الظاهر ماعندك عيون...شوفي كيف ترتبك بس تشوفني..اصلا من يقدر يقاوم جاذبيتي
ريناد: اخس ياهيفا وهبي
ابو سامر: اقول يابو الشباب..ترى انا مو وحده من البنات اللي تطآقين معاهم بالكليه
ريناد: انا ودي أسألك كيف قدرت تعيش بدوني هالاسبوع اللي راح
ابو سامر: لاما عليك تهاوشت مع قطاوة الحاره..قلت اتسلى فيهن على ماتجين
ريناد:ههههههههههههه
ابو سامر: يالله انا انتظرك برى
ريناد:لحظه مافطرت
ابو سامر: اقول اخلصي علي انا بالسياره انتظرك
.
.
.
ساره:يالله لموي قلبي ..ولاتلبسين تنوره سودا ترى ممنوع "العلوم " يلبسون أسود
لمياء: هاه وش البس؟
ساره: تنوره جينز
لمياء: طيب ماعندي الا قصيره حيل
ساره: خلاص اجل البسي أسود وماعليك منهم اصلا منتي طالبه في الكليه
لمياء : لا بس اخاف اتهزأ
ساره: محد بيجيك ...يالله بسرعه تأخرنا
.
.
.
ندى ونوف كانو بالباص ..طبعا نوف مشغوله بقز المزايين في الإشارات
نوف: يوووووه وش ذا..مافي ولا وجه حلو نتصبــح فيه
ندى: اقول اسكتي بس الوجه اللي شفته أمس يكفيني عن اسبوع من شوفات الاشارات اللي تسد النفس
نوف: تقصدين راكان؟
ندى: ايه ههههههه
نوف: ايه والله انتس صادقه...
ندى : يمه شوفي هذاك وش يسوي
نوف: خير رافع جواله يبي يورينا انه "الدمعه" الناس وصلو لوين وهو يهايط بالقرمبع اللي عنده
ندى:يالخبله يقصد أفتحوا البلوتوث
نوف: يخسى ويعقب مابقى الا هو...هذا اللي ناقص ..
ندى: قلة حيا بجد
.
.
.
وفي الجامعه
بعد إنقطاع أسبوع عنها..كانوا البنات مشتاقين لجلستهم تحت الدرج ومشتاقين للكافتيريا اللي صارت فيها الهوشه..
ريناد: هااااااااااااااااااااااي بنات
ندى: هلا بالطش والرش..والله لك وحشه
ريناد: اخبارك يادعيجوه؟
نوف :تماااااااااااام..وين تولين
ريناد:مابتجي اليوم بس احتمال بكره تداوم
ندى: بناااااااات شوفوا ساره مين اللي معاها؟
نوف: يوووه انتي قديمه...ماتعرفينها..اوه صح نسيت انتي ماجيتي العزى
ندى: مين بسرعه قبل تجي
ريناد: هذي بنت عم لمياء
صاحت ندى وهي تناقز: والله العظيم تشبهه قسسسسسسسسم بالله تشبهه
ريناد: تشبه مين؟
نوف: شفتي قلت لك انه هو نفسه
ريناد: بنات تكلمو زين مين شافت ويشبه مين
ندى: راكان صديق اخواني طلع هو نفسه راكان ولد عم ساره
نوف: انكتمو البنات جاو
.
.
ساره: هلا والله بناااااااااااااااااااااات والله لكم وحشه ماتتخيلونها ..
نوف: عن الهياط والله منتى بحولنا وبنت عمك معاك
لمياء: ههههههههه
ساره: لمياء اعرفك على ندى هذي ماجات العزى يعني اول مره تشوفينها...ندى هذي بنت عمي لمياء
لمياء: تشرفنا
ندى: هلا والله
لمياء:أخبارك ان شالله تمام
ندى: الحمدلله بخير انتي شلونك
لمياء: تمام
ساره: ندى تدرين اني امس افكر اتصل عليك ..ابيك تكتبين لي قصيده
ندى: ابشري انتي بس قولي عن ايش وانا اكتبها لك الحين
لمياء: ماشاء الله انتي شاعره؟
ندى: احم احم..وبلا فخر
نوف: اقول ..لاتقلبون الجلسه ..لخيمه وربابه وشعر ونياق
لمياء:هههههههههههههه
ريناد:وين تولين والله هذا وقتها تقلب الجلسه لطق ورقص
لمياء: ايه صح وين تولين؟
ريناد: بتجي بكره اليوم ماتقدر
لمياء: الله يعينها اللي شافته مو شوي..أصعب شي لما يكون الفراق مفاجئ بدون سبب او تمهيد
ندى: صح والله انك صادقه..
لمياء:انتي جنوبيه؟
ندى: ههههههه ايه ليه سألتي
لمياء: مدري حسيت ..اصدقاء اخوي كلهم جنوبيين يحبهم حيل يقول انهم اطيب ناس على وجه الأرض
ريناد: شوي شوي عليها لاتخق البنت
ندى: ههههههههههههه..انا وش دخلني هي تتكلم عن اصدقاء اخوها
نوف: اقو لموي عذرا على تطفلي بس فيه سؤال فاقع مرارتي ..اخوك عنده صديق اسمه سامي الفلاني
لمياء: ايه وش دراك
نوف :اهاااااااااااااااااااااا ...شفتي ياندوي
ريناد:خير وش السالفه؟
ندى : انا اخوي سامي ..
لمياء:والله ؟
ساره:اجل صرتوا تعرفون بعض هاه ؟
ندى : اجل تجونا ونجيكم ونجحد ساره والبنات هههههههه
لمياء : يالله مشينا هههههههههه
دق جوال ساره
"رنا تتصل بك"
ساره: غريبه..!
لمياء : شفيه؟
ساره: رنا تدق علي..
قامت ساره من مكانها عشان تكلم رنا وكانت لمياء روحها وتفكيرها كله مع ساره ودها تعرف وش قاعدين يتكلمون فيه...
ياترى وش بيكون وقع خير "حادث ابراهيم " على لمياء؟
وهل تكتشف ساره علاقتهم من "رنا" الغاضبه؟



.
.
.
باقيه تبكي عيونك صورة الماضي الحزينه
مانسيتي ماندمتي ماامتلك قلبك قراره
وش خذيتي من غرامه غيرطعنات الغبينه
وش جنيتي من حياته غيرمكره واحتقاره
.
.
.
لمتى ..؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 13-03-10, 01:33 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : no123 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تبغى تشوف أشجع رجل في حياتك
شفني وانا مقفي على كثر مااغليك



هنا بدأت الحقيقه والواقع يرسمون خطوط واضحه لأحلام راكان وتمادي ساره
من هنا بدأ الجميع يستوعبون إن الحب لوحده عمره ماكان كافي وان الظروف مو دايماً تكون مرحله بس غالباً تكون مصير
.
.

ندى وطلال
وعشق الطفوله المتأخر ..وأحلام المراهقه الجنونيه..وجعها الصامت من فراقه ..
ازدواجيتها الرهيبه ماكانت من فراغ ..كانت مجرد غطا وستر على "جنون العاشقه الصغيره" اللي تحاول بشتى الطرق انها تخفي طلال عن عيون الكل
.
.
لمياء وإبراهيم
و"مهزلة نظرة المجتمع"
بدايه خطأ وحب صآدق
معادله مستحيله في زمان المرجله..على حساب المشاعر
وش استفادت لمياء من لحظات الحب اللي عاشتها بالخطأ..الا قلب مجروح ..وخيانه روحيه لـ"خالد" ..حتى لو نذرت جسدها له ..يبقى القلب وميله

لشخص آخر..جريمه ومهزله تفوق"نظرة المجتمع"
ووش تسوي لو عشقت إنسان ماهو من نصيبك..!؟
.
.
راكان وسآره.
.حب إلزامي..وصار رغم غرورها حب إختياري..ويوم صارت الحياه بعيونهم لحظة لقا..
صار لازم للعذاب يعيد مسلسله ابتداءاً من الحلقه الأخيره...
من يصدق ان ساره لغير ولد عمها .. أي شخص يحاول يقنع المجنون بهالشي وأي دمع اللي يقدر يستوعب فجيعة ساره
وأي "رجل" يقدر يوقف بوجه أبوه من أجل "إمرأه"؟
طبعا لاتستحق كل هذي التضحيه >>"أنثى" مهمله على رفوف المرجله..!
.
.
تولين وأبو سامر
إعجاب يفضي الى حب..والأسس خيانات لأقرب الناس
الأولى لصديقتها
والثاني لزوجته
لكن "مابني على باطل فهو باطل"
بس هل من المعقول تتحول نظرات الإعجاب لعلاقه جاده ..وحب طاهر في مستنقع مثل هذا؟
.
.
ريناد وأحمد
الموت يعني ماعادت الأجساد يم أرواحها
لكن الحب فوق أي أعتبارات دنيويه
وبيضل هالفقد يستنزف شعورها حد التبلد ..وعند اللحظه اللي تقول فيها "قبلت به زوجاً" لشخص ثاني تكون وقتها وصلت لحد التجمد.. بعدها بتعيش

الحياه بالموت..والفرحه بالحزن..والابتسامه بالدمعه..بتتساوى عندها الإختلافات..لتصبح أنثى مجرده من أدنى شعور
.
.
رنا وناصر
حب من طرف واحد .. وتضحيآت مدفوعة الثمن ..
.
.
رغم تاريخ الطعون المنحفر في ظهري
رغم زلات الطريق اللي مشته اقدامي

قمت في كامل شموخي وجيت اقدم عذري
للمبادئ / للحبايب / للشعر / لأحلامي
.

على مدى ثلاث أيام بلياليها كان راكان يحاول ينام ..كان يحلم بلحظة إستستلام واحده ..
بمجرد يحط راسه ع المخده يصحى مفزوع ..ويحسب ان اللي صار كان حلم..لكن يرجع الواقع يصب الحميم على ذكرى ساره المؤجله حتى صدور قرار

تجريد القلب من ذكراها الحزينه
اليوم هو يوم "المصير" كان ابو راكان يتجهز من الصباح ويحاول يقنع ام راكان تروح معاه للشرقيه حتى يتقدمون رسمي لخطبة
"ندى بنت الفواز"
ام راكان: انا ماني براجعه للشرقيه ماصدقت متى طلعت منها
ابو راكان: شوفي يابنت الناس انا خاطب لولدك بنت الفواز هذي مافيها كلام وان كان قصدك بهالحركات انك بتخربين السالفه
ترى الموضوع ماشي فيك ومن دونك
ام راكان: اجل خليه من دوني ..أنا مو راضيه..ولانت ماخذ تبريكي..وروح زوج ولدك اللي تبيها لكن ساره ماراح تاخذ
الا راكان
ابو راكان: هههههههههه اجل ناويتن على شر يا حصيصوه ..تبين تجيبين لها ضره واحنا لسه مازوجناها الولد
ام راكان: انت زوجه الاولى على كيفك..وأنا ازوجه الثانيه على كيفي
ابو راكان : براحتك..انا بكره ماشي روحي صحي الولد وخليه يشوف شغله ويقدم على إجازه
كانت لمياء في المطبخ تسوي حلى عطتها اياه ساره قبل يسافرون وقالت لها تسويه لراكان
لمياء: كيف يعني ملعقتين حليب؟ يقصدون جاف ولا سائل..معقوله بس ملعقتين..بدق على سويره أتأكد..بس لا استحي توني متهاوشه معاها على سالفة

"رنا"..حسبي الله عليك يارنا دنيا وآخره..
(رنا دقت على ساره وأصرت تعطيها رقم لمياء على أساس انهم بالشرقيه جايين سياحه وتبغى تشوفها..وتبيها مفاجأه..لكن ساره قالت ان لمياء ماطلعت رقم

جديد..وحاولت تعرف وش سبب المشاكل اللي بينها وبين لمياء بغرض الإصلاح...لكن هالشي نرفز لمياء واعتبرته لقافه وتهاوشو للمره الثانيه)
راكان: لموي..
لمياء فزت من مكانها:بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم..انت من وين طلعت
راكان: اقول بلا هذره قومي سوي لي فطور
لمياء: لاياعيوني انا مانيب ساره تتشرط علي واقول لك من عيوني..!
راكان: اقول الله ياخذك انتي وساره سوا
طلع راكان من المطبخ بتملل وسط ذهول لمياء اللي مو قادره تفسر سلوك راكان الغريب
لمياء:غريبه هذا من البدايه يتكلم عن البنت كذا..اجل اذا تزوجو وش بيصير فيهم..اللهم لاشماته..
رجع راكان للمطبخ بعد ماتذكر ان ماعنده جوال
راكان: اقول لمياء وين جوالك القديم ابغاه
لمياء: حلوه ذي انت تعطي الهديه باليمين وتاخذها بالشمال؟
راكان: اقول بلا هذره زايده جوالي ضايع عطيني شريحتك القديمه والجهاز القديم..
لمياء: شريحتي القديمه مدري وينها
راكان: كيف يعني؟
لمياء: ضاعت احترقت انسرقت ..قلتلك مدري
راكان: طيب ليش معصبه..جاوبي على سؤالي بهدوء <<<شك راكان ان انفعال اخته ماكان طبيعي
لمياء:والجهاز خربان
راكان: جيبيه بصلحه
لمياء: خلاص خذ الجديد ماابيه
راكان بصوت مرتفع: لمياء حركات البزرنه ذي ماتمشي معاي الحين تطلعين تجيبين الجوال القديم مع الشريحه
(كانت لمياء خاااايفه ان راكان يكتشف شي بجهازها القديم ..)
لمياء: طيب وش تبي بجهاز من دون شريحه؟
راكان: بطلع بدل فاقد لشريحتك القديمه
(كانت لمياء شايله بيدها صينية الحلى..وبمجرد ماسمعت ان راكان بيطلع بدل فاقد لـ شريحتها القديمه )
راكان: سم الله عليييييييك
لمياء: آآح دخلت بيدي قزازه
راكان: انكسر الشر..ماعليك فداك
لمياء: مدري شفيني من الصباح احس بدوخه
راكان: نادي الشغاله تجي تنظف المكان ..
لمياء:لا ماعليك انا بنظف
راكان اخذ المكنسه من يد لمياء بقوه ورماها بعيد وحط عينه بعينها:لمياء انا مو غبي..لكن أحاول اني أستغبي..فلا تستغلين مكانتك عندي غلط..الا الخطأ
يالمياء الا الخطأ
لمياء: راكان تعال وين رايح؟
(صفق راكان بباب الفيلا بقوه..وكانت عيونه تقول انه ماراح يترك السالفه تعدي على خير)
طلعت لمياء وجسمها كله يرتعش من الخوف تدور على جوالها بين الشنط اللي لسه مارتبتها رغم ان لهم أكثر من 3 أيام من رجعوا للرياض..لقت الجوال

وراحت على طول ع النت تدور طريقه تقدر تمسح فيها
كل شي من الجوال نهائياً..

.
.
.
في بيت ريناد
ريناد: انت نذل
ابو سامر: ماعليك زود
ريناد:مو معنى ان البنت ماوراها ابو او اخو انك بتاخذ راحتك
ابو سامر: هي شكت لك؟
ريناد:ايه شكت لي وتقول انك مزعجها بالاتصالات
ابو سامر: انتي كذابه
ريناد: وانت حقير..
ريناد:خاف ربك يابن الناس ..البنت وحيده واي شي بيمس سمعتها ..يعني مافيه بنات في الدنيا الا تولين
ابو سامر: ههههههههههههه اقول وش رايك تقلبين وجهك ابي اشوف المباراه
(طلعت ريناد وهي تحس بالخذلان...اتصلت على تولين وهي تحاول تداري خيبتها قدامها)


في بيت تولين

تولين: هااااي
ريناد: هلا تولين أخبارك؟
تولين: رنو حياتي انا تمام وانتي إزايك؟
ريناد: انا بخير اشوف المعنويات ماشاء الله مرتفعه
تولين: ههههههههههه الحريه يارنو الحرييييييييه احس اني طايره في السما لأول مره أتنفس الاكسجين اللي يتنفسونه كل الناس
ريناد: هههههه ليه قبل وش كنتي تتنفسين ثاني اكسيد الكربون؟
تولين: لا..كنت اتنفس "عقول متحجره" و"نفوس مريضه" ..
ريناد: سلامات وش فيك اليوم
تولين: اقول لك شي بس ماتعصبين علي؟
ريناد: قولي
تولين: لايمه ..انتي تخوفين ..مافيك قلب..
ريناد: اجل ليه من الأساس تتكلمين
تولين: كنت احسبك بتتفهميني ..لكن الظاهر انك معقده أكثر من كل رجال السعوديه هههههههه
ريناد: ماتضحك
تولين: عادي مو مشكله ..الحين رنودي..مضطره اقفل وراي مشوار
ريناد: وين على الله؟
تولين: بروح السوق
ريناد: اجل مري خذيني معاك حتى انا والله ناقصتني اشياء ضروريه
تولين: امممم..آسفه ريناد مااقدر ..هذا مشوار خاص جداً
(حست ريناد ان تولين ماعاد هي الاوله وفيها شي تغير..صارت وقحه بعض الشيء ..لكن حاولت تقنع نفسها انها مرحله وبعدها بترجع لعقلها)
ريناد: اوكي خلاص حبيبتي آسفه ع اللقافه
تولين: ههههههه لاتزعلين ياعمري..
ريناد: لا لا ..انا مو كذا..بس ياويلك ان ماعوضتيني هالطلعه
تولين: ابشري من عيوني
.
.
طلعت ريناد لغرفتها وهي تناقز من الفرح وتغني
اليله احسااااااسي غريب
عاشق وانا مالي حبيب
جلست ع التسريحه وهي تتأمل عيونها الذابله من وفاة أبوها
ابتسمت للمرايه حتى بانت غمازاتها ..وفتحت درج التسريحه وطلعت علبة الميك اب
حطت الفاونديشن وبدت ترسم حط الكحل على رموشها بدقه متناهيه ..عززت كثافة رموشها بالماسكار
حطت بلاشر على خدودها وقلوس وردي على شفايفها .. وكالعاده اخذت عدساتها الرماديه <<زهقت من الزرقا
ولبستها ..وبعد ماانتهت تماما من المكياج صارت تناظر لأنعكاسها في المرايا وهي تميل براسها مره على اليمين وترفع راسها عشان تشوف الكحل مضبوط ولا

لا..عطت المرايا بوسه وهي تقول: اهبل سم الله علي..اليوم بتشوف يا"حبيب الريم" من هي تولين..اذا مانسيتك ريم وطوايف ريم ههههه
نادت على ميري تجيب لها عبايتها الحريريه المطرزه بكرستالات من سوارفسكي..
أخذت عطر"دولتشي اند غبانا" وتسبحت فيه مو بس تعطرت..
لبست عباياتها واخذت الطرحه وتلثمت فيها كانت فتنه لكل من يشوفها نزلت وصوت الكعب مع الأرضيه الرخاميه يزيدها أنوثه
.
.
تولين: ميري تعالي معانا
ركبت ميري وتولين مع سواقهم بشير وتوجهو للراشد كانت الساعه تشير الى السابعه مساءاً..وصلو للمجمع بعد نص ساعه وطلبت تولين من بشير ينتظرها

بالسياره
واخذت معاها ميري لداخل السوق
دق جوالها على نغمة تامر حسني (عندي أمل كلي أمل اشوفك تاني بحظني وايه العمل ايه العمل أرجع لي تاني وخذني)
تولين بنعومه مبالغ فيها: هاي
مشعل:فديت الـ"هاي" وصاحب ال"هاي" ها قلبو وصلتي؟
تولين: هههه ايه انا بالمجمع الحين بس ماراح تشوفني الا بشرط
مشعل: تدللي انتي تامرين على روحي يابعد طوايف هلي
تولين:ابي اشوفك انا اول يمكن ماتعجبني
مشعل: هما ذاك اليوم أرسلت لك صورتي وسائط؟
تولين: لا حبيبي ممكن تكون أرسلت لي صورة أي واحد من أصدقائك العب على غيري
مشعل: طيب انتي ليه خايفه تعالي واذا ماعجبتك روحي واوعدك ماازعجك مره ثانيه
تولين: اغبى شي ممكن اسويه اني أصدق وعود واحد مثلك
مشعل: ههههههههههههه بدينا نغلط ياحلوه ..
تولين: لاحبيبي لا غلط ولاشي ..كنت أمزح
مشعل: ياويل حالي منك ..آآآه
تولين: انت وين جالس الحين؟
مشعل: بستار بكس ..أحلى واحد موجود أنا ههههههههه
تولين:هاهاها دمك ثقيل من البدايه
مشعل: لا تكفين ..خلاص ماعاد اتكلم ولا أنكت
(طلعت تولين بخطى متعثره للدور الثاني وكان ينازعها احساسها بالخطا ورغبتها في الانتقام لكن غياب الاهل والوازع الديني خلاها تستمر بالغلط لآخر لحظه)
تولين: ميري روحي اجلسي هناك
ميري: حاظر مدام
(كل الشباب اللي كانو جالسين بستار بكس كانو يناظرون لها وعيونهم بتطلع من محاجرهم ..عطرها كان ينشم على بعد 100 متر..وعيونها الرماديه مع

الطرحه السودا لها فتنه عجيبه الكل كان يتمناها تعطيه نظره والبعض ماانتظرها منها راح لعندها بوقاحه وطلبها الرقم)
تولين: انت قليل أدب خير ان شالله تبي الرقم
؟؟؟: يعني ايش المشكله اذا تعرفنا ياحلو اصلا انتي ماجيتي الا عشان كذا ههههههههه
تولين:انت انسان وقح
طلال:لو سمحت أخوي ممكن تجي معانا شوي
؟؟؟:ومين حظرتك ان شالله
طلال: عضو في اللجنه الأمنيه بالمجمع << طلع بطاقته عشان يتأكد من صحة كلامه
؟؟؟:خلاص اخوي آسفين احنا بنطلع من المجمع كله بس فكنا الله يرحم والديك
تولين:لا ياخوي لازم ياخذ جزاه هالحقير
طلال: لو سمحت تعال معانا بهدوء بدون مشاكل ..او تتأسف لها قدامهم واذا سامحتك تركناك تطلع
؟؟؟:خلاص يااختي آسفين ولعنبو جد اللي يفكر يغازل مره ثانيه تراي متزوج وعندي عيال لاتفضحونا من الناس
تولين: آه يالحقير ومتزوج بعد؟؟
طلال: هاه اختي تسامحينه ولا نحوله للهيئه ياخذون بحقه تعهد
تولين: مو عشان الخسيس هذا بس عشان اهله حرام يعيشون الخزي بسبب واحد حقير مثله
(ترك طلال يد الرجال وانطلق الرجال بسرعه صاروخيه وخرج من المجمع كله..تقدمت تولين تبي تشكر طلال ..لكن ماترك لها مجال على طول مشى)
التفتت تولين لجوالها لقت فيه 7 مكالمات من "حبيب ريوم..مشعل"..
ردت عليه بتأفف: نعم وش تبي
مشعل: وينك حبي انا انتظرك لي ساعه
تولين:عادي انتظرني العمر كله وين المشكله؟
مشعل: هههههههه ياحبي لك والله
تولين: تدري شلون انا راجعه البيت اصلا مالي خلق اشوفك بعد اللي صار
مشعل: خير وش صار؟
تولين: اذا رجعت البيت بقولك ...باي
مشعل: الو الو ..<<<قفلت تولين الخط بوجهه
(رجعت تولين البيت وهي تحس بضيقه مو طبيعيه فكرت تدق على توأم روحها ريناد بس كانت متاكده ان لو ريناد عرفت باللي سوته بتقلب السالفه هواش وصراخ

..وانتهى التفكير بأنها وضعت الجوال في الشاحن ع الصامت ونامت بمكياجها لأول مره..)

.
.
.




في بيت رنا
أم ابراهيم: هلا والله هلا بالغالي هلا بالضنا تو مانورت الرياض ياوليدي >>كانت أم ابراهيم تبكي وهي ترحب بولدها في بيته
أبراهيم: الله يسلمك ويعافيك
رنا: يالله إبراهيم ابغاك تدلنا وين غرفتك بدون مانقول لك
أبراهيم: أشر على غرفته فعلا الكل كان مبسوط ان ابراهيم بدى يسترجع شي من ذاكرته المفقوده
رنا: وااااااااااااااااااااااو تمام عليك هذا اخوي اللي اعرفه اللي لايمكن يستسلم للمرض
(أشرت بعيونها لأمها تسألها اذا شالت كل الهدايا والدفاتر اللي ممكن تذكره بلمياء.. وردت عليها أمها بالأيجاب)
رنا: يالله ابراهيم روح ارتاح بغرفتك اكيد السفر تعبك
ابراهيم: لا والله ابي اجلس معاكم مشتاق لكم حيل
رنا:ماعليك ياخوي بيدفع الثمن اللي حرمنا منك طول الشهر الاسبوعين اللي راحو
ابراهيم: رنا..انتي تعرفين ليش انا كنت رايح للشرقيه
(ارتبكت رنا وبدت تصرف السالفه)
رنا:وانا وش دراني عنك الظاهر كنت مشتهي السمك وتبي تصيد ههههههههه
ابراهيم: سمك؟
رنا: او يمكن مشتاق للبحر
ابراهيم: بحر؟
رنا: ابراهيم وش فيك تردد وراي كنك بغبغاء
ابراهيم: الشرقيه فيها بحر وسمك؟
(تجمعت بعيون رنا دموع كانت تحاول انها ماتطيح قدام اخوها..كانت ماتبي تحسسه انه قاعد يخربط..وفي كل مره تزيد بالأنتقام من لمياء )
رنا: هه مدري ياخوي يقولون بالشرقيه فيه بحر..والأغرب انهم يقولون ان في البحر سمك..!
(قامت رنا لغرفتها ..ورمت نفسها ع السرير وجلست تبكي بحرقه على حال أخوها ووسط دموعها مسكت الجوال وقررت تدق على ساره وتعلمها كل شي

..لكن خافت تخسر صداقة ساره والبنات كلهم عشان وحده سخيفه مثل لمياء..بس مازالت تستعد لليوم اللي تخلي فيه لمياء وصمة عار في أهلها مثل ماخلت

أخوها معاق ذهنيا)
رنا: انا متأكده ان رقمها القديم معاها بس مقفله الجوال..مافي حل الا اني أرسل لها رساله أشرح لها كل الوضع حتى تتعاطف معاه وترد علي وبعدها اوريها

من أنا>>بدأت رنا تكتب الرساله
(وفي نفس الوقت كان راكان توه جاي من الاتصالات مطلع شريحه بدل فاقد لشريحة أخته لمياء وكان راجع البيت ياخذ الجهاز)
.
.
.
لمياء: الو
راكان: هلا لميا شحنتي الجوال
لمياء: ايه شحنته
راكان: ارسلي الشغاله فيه انا عند الباب
لمياء: مابتدخل تتقهوى ؟
راكان: لو ان الحلا ماكبيتيه كان جيت اتقهوى
لمياء: هههههههههه حلاص ثواني وتجيبه الشغاله
(جابت الجوال الشغاله ودخل فيه الشريحه وبدا يتصل على مديره في العمل عشان ياخذ إجازه يومين ..وبعد ماانتهى من مكالمة المدير ..جات للجوال

رسالة وسائط)

جاري جلب الوسائط

راكان: غريبه مين اللي يرسل وسائط..؟

.
.
.
في بيت منى
منى : اقولك قسم بالله العظيم انهم جايين يخطبوني بكره انا نفسي مو مصدقه
نوف: شكلك عجبتي أخته يوم جات عندنا بالكليه
منى: ايه انا لاحظت انها بس تسولف معاي
نوف: آه يالملعونه بتاخذين راكان هاه؟
ندى: ههههههههههههه بصراحه الى الان انا مو مستوعبه
نوف: يحق لك والله ..لو أنا مكانك كان تلاقيني بالاسعاف من الصدمه
ندى:لاعاد مو لهالدرجه ..حتى هو يحمد ربه اني بوافق عليه
نوف: لا ياشيخه لايكون انجلينا جولي واحنا ماندري
ندى: ولايكون هو براد بيت وانا مدري
نوف: هههههههههه والله أحلى شوي
ندى: اما عاد مالها داعي المبالغه هو حليو ووسيم بس مو أحلى مني
نوف: بصراحه انا احسك مناسبه له أكثر من ساره
ندى: وش جاب طاري ساره الحين؟
نوف: هههههههه تغارين؟
ندى: مو سالفة غيره ..لكن أنا مااحب احد يسوي مقارنات بيني وبينها
نوف: تتوقعين كيف بتستقبل الخبر ساره؟
ندى: كيف يعني؟
نوف: تتوقعين بتزعل او بتنصدم او بتفرح..
ندى: عادي بتفرح اصلا بتكون ممتنه لي اني خلصتها منه هي اصلا ماتبيه
نوف: ايه والله انك صادقه..بس تدرين الخوف مو من ساره الخوف من راكان نفسه لايكون يحبها صدق زي ماتقول
ندى: ماعليك من ساره والله انها نصابه..بس تبي تسوي قدام البنات انها معذبة قلوب الرجال..وان راكان يموت عليها ومن هالهياط
نوف: والله انك صادقه..اصلا مو معقوله واحد مثل راكان يكون يحبها بجنون زي ماتقول
ندى: واللي مو صدق أكثر انها هي ماتبيه وتصده
نوف: هههههههههههه بس من حقها ساره تشوف نفسها شوي
ندى: ليه ان شالله؟
نوف:مزيونه حيل سم الله عليها..وشخصيتها احس مختلفه عن البنات
ندى: اقول انكتمي بس
نوف:واااااااااو واللله انك تغارين ههههههههه
ندى: ايه أغار عندك شي؟
نوف: هذا وتو السالفه بأولها صار كذا اجل لاتملكتو وش بيصير؟
ندى: ابخفيه عن عيون العالم كلها
نوف: ياعيني ياعيني ..وينها ساره تسمع الغراميات هذي
ندى: اي غراميتا انتي ووجهك انا بعد طلال حرمت أحب
نوف: انتي من جدك..يابنتي خلاص انسيه ..اصلا تفكيرك فيه يعتبر خيانه لراكان من الحين
ندى: مو بكيفي
نوف: الا بكيفك ونص..انتي متى آخر مره سمعتي عنه
ندى: قبل 7 شهور يمكن..يقولون رجع من أمريكا وصار موظف بالراشد
نوف: وشو سيكيورتي امن او بياع في المحلات؟
ندى: ههههههههههه انتي يالخبله اقولك سافر امريكا يدرس تقولين سيكيورتي
نوف: اجل وشو؟
ندى: مدري
نوف:تبين نصيحتي؟
ندى: سمعينا
نوف: اللي يتركك اتركيه..واللي نساك أنسيه ..واللي بغاك زوجته على سنة الله ورسوله هذا اللي يستحق كل مشاعرك
ندى: أكشخ ياحركات والله وصرنا نعرف ننصح
نوف: شسوي فيكم ماتقدرون مواهبي الدفينه
ندى: عن الهذره الزايده االمطبخ ينتظرني باي
نوف: بايات
.
.
.
وفي سيارة راكان
راكان: مين هذا الرقم؟
الرساله
اقتباس:
هذي اخرتها
بعد كل اللي سواه لك تتركينه وتروحين تحبين غيره
لهالدرجه نفسك رخيصه
ابراهيم سوى حادث وهو جاي عندكم الشرقيه فقد فيها ذاكرته وصار مايشوف الا بعين وحده بعد ماكنت انتي عيونه الثنتين اللي يشوف فيها الدنيا
مو حرام عليك اللي تسوينه بعد كل الحب اللي عشتوه بعد مارسمتو لبعض في كل ليله احلامكم
كان ماينام الا اذا سمع صوتك
وماتنامين الا اذا حسيتي بأنفاسه قريبه منك
اذكر في اخر مره طلعتو مع بعض قال لي : انا لايمكن اعيش بدون هذي الانسانه
وانتي اتصلتي وقلتي لي: مدري كيف الحياه كانت قبله
وين راح كل هذا
وين راح
ابهيدك هالقصيده وابيك تقولين لي وش تذكرك فيه
وان كان في جوفك قلب
مارح تتأخرين بالرد
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهوى الغايب, الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, حنان الجرح, رواية الهوى الغايب للكاتبة حنان الجرح, قصة الهوى الغايب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية