كاتب الموضوع :
الحلا فيني
المنتدى :
الارشيف
( الجزء الثاني )
( حنــــان )
قعدت اليوم من صباح الله خير عشان اروح الدوام .. رحت سبحت ولبست بسرعة عشان اتأخر .. نزلت بسرعة ..مريت على الصالة وما لقيت الا امي قاعدة بروحها .. الحين بيانوا نايمة وباسل راح شغله من زمان .. صبحت على امي وطلعت بسرعة وحركت سيارتي على المستشفى الي اشتغل فيها .. ممرضة .. توني واصله الا اشوف في وجهي فاطمة الي تشتغل معاي ..
فاطمة : هلا حنون
حنان : اهلين
فاطمة واهي تجرني من يدي : تعالي الكفتيريا البنات ينطرونا هناك
مشيت معها لين ما وصلنا للكفتيريا الي مليانا من الناس ..
دخلت وسلمت على البنات وقعدت معاهم على الطاولة
خوله : حنان سمعتي بآخر خبر ..
حنان : لا شنو اتحفينا ..
خوله : المدير الجديد وصل اليوم ..
حنان : والله ..
زينه : والله لكن صدق يجنن شكله رزه ..
حنان : رزه مو رزه ما يهمني لانه بيلحق المدير الي قبله ..
فاطمة : والله طفشتيه لكن يستاهل كان واجد يتشيرط علينا ..
خوله : سوت خير فينا .. لكن هذا ما اضن تقدرين عليه شكله واصل
قمت من مكاني : افا عليكم ما اكون حنان بنت آل (......) اذا ما طفشته ..
فاطمة : زين بنشوف بس على وين رايحة ..
حنان : بروح اشوف شغلي وبمر على مديركم وشوف طلته البهيه ..
البنات : عندج اياه ..
توني بطلعت بس اذكرت شي ما سألت عنه رجعت لهم ..
حنان : لا بقول بنات شنو اسم المدير ..
زينه : اسمه الدكتور سيف ..
حنان : هلا والله اسمه كشخه بعد ..
طلعت عنهم ورحت فوق مريت على مكتب المدير .. لقيت الباب مفتوح اشوي توني بدخل الا واسمع صوت واحد من الوضفين من داخل : احب احذرك يا دكتور في عندنا ممرضة شريه وفيها خلل فاحذر منها .. لانها كانت السبب في انتقال المدير السابق ..
وسمعت صوت ثاني باستهزاء : واشلون خلته ينتقل ان شاء الله ..
الموضف : طفشته بحركاتها لين ما حاول ينقلها لمستشفى ثاني بس ما قدر لانه عيلتها واصله فأهو الي استسلم وطلب النقل ..
الصوت الثاني ولي اتوقع انه الدكتور سيفو : ولا يهمك هالاشكال اعرف اتصرف معاها ..
خلاص طفح الكيل رفست الباب برجولي ودخلت عليهم : يلا وريني اشون بتتصرف مع اشكالي ( لفيت على الموضف ) وانت حسابك معاي بعدين ..
الموضف من الخوف شال قشه وطلع بسرعه ..
التفت على المدير : يالله يا دكتور انه انتضر بشوف اشلون بتتصرف وياي ..
شفته قاعد يطالعني بصدمه ومستغرب من تصرفاتي : هين .. للحين ما شفت شي ..
رحت قعدت على الكرسي وحطيت رجل على رجل عشان استفزه : اطلب لنا عصير قهوة جاي اشفيك جذي زطي ..
الدكتور سيف وهو متنرفز : طلعي بره .. لا افقد اعصابي واسوي شي واندم عليه
حنان : لالا .. شفيك هد اعصابك .. لا ينط لك عرق وابتلش فيك ..
وقف من على كرسيه وهو واصل حده وصرخ فيها : قلت لج اطلعي بره ..
اتصدقون خرعتني صرخته بس عاندت وكابرت ولا حركت مني ولا رمش وقلت له وانه استهبل : اقعد خلنا نتفاهم ونتعرف .. انه اسمي حنان وانته شسمك ؟؟
الدكتور سيف : اقول لج طلعي بره وانتي تقولين شسمك .. انتي صاحيه ؟؟
حنان : لا تتعب روحك ما بطلع الا بمزاجي .. وبمعرفة اسمك ..
شكله استسلم انه قعد مكانه واهو يقول بحده : اسمي الدكتور سيف ارتحتي الحين ..
قلت له وانه اقوم من مكاني : أي ارتحت .. ويلا باي سيف بروح اشوف شغلي ..
الدكتور سيف : تعالي .. تعالي .. اشلون تناديني سيف انه المدير اهني يعني تناديني الدكتور سيف ..
حنان : والله عاد انه كيفي بناديك سيف ولا الدكتور سيف بمزاجي محد يأمرني ..
وطلعت من غير ما اسمع واشوف ردت فعله على كلامي .. طلعت بسرعة .. ورحت ادور على الغرف اشوف المرضى .. دخلت غرفة الي فيها حرمه كبيرة في السن مريضه بالسكر ..
ابتسمت اول ما شفتها منسدحه على السرير : السلام عليكم ..
الحرمه ردت الابتسامه بوجها البشوش : وعليكم السلام حياج بنيتي ..
حنان : اشلونج يمه اليوم ..
الحرمه : الحمدالله انتي شخبارج ..
حنان : الحمدالله يالله خليني اقيس السكر عندج ..
بعد ما خصلت : الحمدالله كل شي تمام والسكر معتدل .. وان شاء الله الدكتور بيكتب لج خروج اليوم ..
الحرمه : انشاء الله لاني مليت من القعدة اهني ..
حنان : افا مليتي منا يمه ..
الحرمه : لا والله مو منكم انتو الخير والبركة بس مليت من قعدة المستشفيات ..
حنان : الله يشافيج ان شاء الله ..
وبعد ما خلصت طلعت من عندها ورحت افتر على المرضى واشوف حالتهم
حنان .. خبلة وبحركتها تحسسك انها وحدة مي صاجية , جريئة واسوي اي شي في بالها من غير ما تفكر بالعواقب متهورة بس قلبها طيب .. جميلة وملامحها ناعمة قصرة وبيضة عمرها 22 سنة )
===============
( بنيـــــــــــــــــن )
الساعة عشر الصبح
كنت في غرفتي وغاطه في احلى نومه ورايحه في احلى حلم فجأه حسيت انه زلزال قايم في البيت ..
واوتعيت على رقعة الباب واصراخ امي على راسي ..
ام غريب : قومي يا بنت ..
رديت انسدحت على السرير وقلت الى امي بملل : يمه خليني انام ترى احنا في اجازة ..
ام غريب : والاجازة قربت تخلص يالله قومي عشان تنامين اليوم ن وقت ..
آفففففف والله ذبحتني اهي وولدها يوسفوا اضاهر للحين يفكروني ياهل ..
بنين : انزين يمه خليني انام بس ربع ساعة ..
ام غريب : ولا دقيقه ..
استسلمت للآمر الواقع وقمت لاني اعرف امي مستحيل تتنازل وتخليني اكمل نومي .. رحت سبحت وصليت ..
ونزلت تحت شفت الريوق محطوط على الطاوله قعدت ادور بعيوني على امي ما لقيتها ..اكيد في المطبخ عجل .. قعدت اتريق ..
جت في بالي بيان بنت خالي السخيفه وحشتني صارلي اسبوع ما شفتها ..
مسكت تلفوني واتصلت لها وبعد كم رنه ردت ..
بيان : الوو هلا والله ..
بنين : هلا بالقاطعه الي ما تسأل ..
بيان : خلج عاد انتين الي مقطعتني بالزيارات والاتصلات ..
بل اتوقهت : أممم زين المهم اشرايج اتجين البيت اليوم ..
بيان : أي ضيعي السالفه .. اوكي بجي بس بأي مناسبه ..
بنين : مافي مناسبه بس خاطري نجمع من زمان ما اجتمعنا .. ولا شفنا بعض .. فيعني قولي الى خالتي وحنون وباسل وتعالو تغدوا في البيت ..
بيان : اوكي بقول الى امي وبشوف .. الا تعالي بتقولين بعد الى خالتي ام سجاد ..
بنين : اكيد .. احين بتصل لها .. يلا باي خلصتي رصيدي ..
بيان : والله انتي الي اتصلتي لي محد غصبج ..
بنين : زين باي محد يطول لسانج ..
سكرت من بيانو .. وتصلت على بيت خالتي ام سجاد ضل يرن ويرن بس محد يرد .. قعدت احاول واحاول ضل يرن بس محد يرد .. أفففففففف وين راحو بعد ذلين ..مافي الا اتصل الى سجاد .. اتصلت على سجاد واشوا رد بعد كم رنه ..
سجاد : الوو هلا والله ..
بنين : اهلين شخبارك ؟؟
سجاد : تمام انتي اشلونج ؟؟
بنين : زينه الحمدالله ..
سجاد : دوم .. الا ما قلتي لي شنو مناسبه الاتصال ؟؟
بنين : مافي شي بس اتصلت على بيتكم محد يرد .. فأتصلت عليك .. عشان اخبرك انه اليوم بنتجمع في البيت كلنا فقول الى خالتي وتعالوا ..
سجاد : ان شاء الله بس بشوف على حسب صحه امي ..
سمعت تنهيده سجاد الي قطعت قلبي والله حاسه فيه وفي معانته حبيت اغير الموضوع بسرعه : اوكي سجاد انه الحين بسكر وانتضركم اليوم .. أي وصح يا ريت تجيب معك جوري اختك وياك ..
سجاد : ان شاء الله بشوفها ..
بنين : اوكي يالله باي ..
سجاد : باي ..
سكرت منه ورحت اخبر امي .. توني اتفرغت عقب ما سويت كل شي على كيفي .. بس يلا ادري انها بتفرح .. زين مني بعد مجمعة لها خواتها ويا ولادهم ..
(بنين .. دفشة وخجولة وبريئة ( اشلون تركب ما ادري ) طويلة وملامحها جميلة تاخذ من ملامح اخوها يوسف وايد .. عمرها 18 سنة )
=============
( مــــــــــــــــي )
الساعة عشر ونص الصبح
كنت في مجمع جيان طالعة مع ربعي عشان نفطر برة .. قعدنا على وحدة من الطاولات وكل وحده طلعب لها فطور ..
عايشه : ميو شخبار جاسم صديقج ..
مي : وي للحين تذكرينه هذا .. من زمان شطبت عليه ..
سلمى : بل عليج مسرع ما شطبتي عليه ..
نوال : عادي يعني ما تعودتوا عليها ..
مي : بالعدال عاد موب جنكم مثلي واخس بعد ..
عايشه : زين بليز سكرو السالفة .. وخلونا نفطر على راحتنا ..
سلمى : لا والله موب جنه انتي الي فتحتي السالفه ؟؟
عايشه : اوكي فتحتها وسكرتها في مشكله ؟؟!
نوال : اوهو عورتوا راسنا بسوالفكم السخيفه .. طالعو انتوا الشباب الي في الطاوله الي ورانا ..
كلنا التفتنا الى الطاولة الي ورانا .. وشهقنا مع بعض ..
سلمى : واااااااااااو يهبلون ..
عايشه : وبس يهبلون الا يذبحون ..
مي : هي قعدوا عدل وسوا روحكم ما شفتونهم ولا شايلينهم من ارضهم .. وهم الي بيلحقونا ورانا برجولهم ..
عدل الكل قعدته وطنشناهم .. قعدنا نسولف عادي .. اشوي قمنا نلف بين المحلات .. انهع كنت لابسه عباتي المفتوحه .. ومن فوق لتحت مشكوكه والشيله محطوطة على شعري .. حاطه فول ميكب .. وطبعاً ربعي مو مقصرين في الكشخه .. يعني بالمختصر كان شكلنا ملفت وهذا الشي يونسني .. احب اشوف نضرة الاعجاب من الشباب والرجال ونضرة الغيرة من الحريم والبنات .. احسب نفسي ملكه على الكل .. قطع سرحاني صوت سلمى .. وهي تهمس ..
سلمى : ترى الشباب المساكين قاعدين يمشون ورانا ..
لفيت راسي عليهم ورجعته بسرعه عشان ما ينتبهون لي قلت الى البنات : شكلهم يبون يرقمونا بس موب عارفين اشلون ..
عايشه : يا اخي قطوه وفكونا ما صار رقم هالي ذالينا عليه >>> مو شايفين خير اول مرة يشوفون شباب
نوال :هي سكتي فضحتينا ..
مي : والله محد فاضحنا غيركم انتي وعووش امشو بس خل ندخل شومارت يمكن يشتجعون ..
دخلنا شومارت وقمنا نسوي روحنا نجرب النعل والجواتي .. اشوي شفناهم داخلين المحل وواحد منهم اتقدم وحط الرقم جمبي وراح صوب ربعه ..
جا في بالي اسوي فيهم حركه نذاله .. شلت الرقم ورحت صوبهم بسرعة .. وقفت مقابلهم ومديت عليهم الرقم وهم يطالعوني باستغراب .. سألتهم :هذا الرقم مالكم ؟؟
رد عليي واحد غير الي قط الرقم : أي مالنا .. في شي ..
ابتسمت بوجهه : لا ابد .. بس بغيت اقول لكم انه حركه لترقم صارت قديمه اذاكنتون تبون تتعرفون علينا جان جيتوا بكل بساطه وقلتوا نبي نتعرف مو غير لف ولا دوران انه باخذ الرقم .. بس حبيت اقول لكم انه موضه لرقام من زمان بطلت يلاآآ تشآآآو .. ومشيت تحت صدمتهم وتفاجئهم
( مي .. جميلة ومغرورة بجمالها .. وقحة وطماعة طالعة على امها .. عمرها 20 )
==============
( جـــــــــــواد )
الساعة 12 ونص الضهر
دخلت البيت راجع من بره .. لقيت جوري قاعدة في الصالة وهي كاشخه من الزين ..
جواد : السلام عليكم ..
جوري : وعليكم السلام يا هلا ..
رحت قعدت على الكرسي الي جمبها : اشعنده القمر كاشخ اليوم ..
جوري : لا والله انه طول عمري كاشخة .. بس اليوم عازمينا بيت خالتي ام غريب .. ماقال لك سجاد ؟؟!
جواد : لا ما اشوف اتصل ..
طلعت تلفوني من جيب ثوبي وجيكت المكالمات .. ولقيت سجاد متصل ثلاث مرات بس ما رديت عليه لاني مسوي تلفوني سايلنت ..
جواد : امبلا اكا متصل بس انه مسوي تلفوني سايلنت ..
جوري : عيل قوم خل نروح مع بعض لانه قال لي من اتجي اخليك توصلني وتروح معاي ..
جواد : اوكي يالله انا جاهز جاي من برة كاشخ روحي لبسي عباتج ..
جوري : اوكي ..
راحت جوري تلبس عباتها انه قعدت انطرها .. بعد عشر دقايق رجعت
جوري : يلا انا جاهزة ..
جواد : يالله اخرتينا عشر دقايق تلبسين عباتج لو قايل لج سبحي ولبسي جان سنه ..
جوري : اوهو انت احين قاعد تأخرنا بسوالفك وتحلطمك ..
جواد : زين امشي ..
طلعنا وسيدة على بيت عمي ابو غريب .. دخلنا داخل جوري راحت صوب الحريم وانه رحت مجلس لرجال .. توني بدخل .. الا اشوف في وجهي سجاد اخوي ..
سجاد : هلا والله بالقاطع ..
جواد : هلا فيك .. شخبار ؟؟!
سجاد : الحمدالله انت شخبارك ؟؟!
جواد : تمام ..
سجاد وينك يا اخي ما تنشاف صار لي شهر ما شفتك ..
ما عرفت شرد عليه استحيت الصراحة انه فعلاً مقصر بس شسوي الله يجازي الي كان السبب ..
انتبهت على سجاد وهو يأشر بيده : هلووو وين وصلت ؟؟! يالله ادخل داخل ..
دخلنا وسلمت على الكل .. وقعدنا سوالف وضحك كان الكل موجود الا غريب سألت عنه : الا وينه غريب ما اشوفه ؟؟!
يوسف : لين الحين في الشغل عنده قضيه مهمه بس اشوي وبتشوفه جاي ما بيتأخر ..
سجاد وهو يطالع باسل : وانت بالغلط تنشاف ..
باسل : بعد الشغل .. تعال اشتغل معانا وشوف ..
سجاد : لا يبا في واحد يروح للموت برجله ..
باسل : كل شي عشان هالبلد يهون
فجأة كلهم التفتو علي .. بسم الله خرعوني
جواد : اشفيكم اطالعوني جذي
ابو غريب : انت متى بتخلي هالبطاله وبتشتغل مثل كل هالي في سنك .. انت من متى مخلص دراستك ؟؟!
جواد : عمي انه حصلت شغل وقلت لا .. من خلصت الدراسة وانه ادور ..
سجاد : أي طل ..
طالعته بنضرة يعني اكرمنا بسكوتك ..
ابو غريب : زين مدام ادور شغل ليش ما تجي تشتغل عندي في الشركة ..
اتوهق جواد لان عمه سكته ..
جواد : ان شاء الله عمي ..
ابو غريب : ترى انه عارف حركاتك الحين ان شاء الله وبعدين من تطلع من البيت ما نشوف ضواك ..
جواد : لا اكيد عمي ..
يوسف : اوكي عيل من باجر تجي الدوام في الشركة ..
دخل غريب المجلس وسلم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وبعد ما سلم علينا واحد واحد انضم معنا وقعد يسولف ..
باسل : ها غريب اشصار على القضية وصلتو الى شي ..
غريب : عرفنا من السالفة الى قلتها لك ذاك اليوم ان لرجال الي جو ذاك اليوم طلعو شركاء ابوها وكانو يحاولون يخطفونها فعرفنا انه مختلف معاهم ..
باسل : بس في دليل ..
غريب : للأسف لالا ..
والشباب ضايعين في الطوشة بين حديثهم ..
سألهم جواد : شسالفة عن شنو تتكلمون ؟؟!
غريب : عن قضية عندي بس ما اقدر اقول لكم شي عنها .. يكفي انه باسل جر غريب بالحكي قدامهم ..
ما شفنا الا اسحاق الي كان قاعد يلعب (بالقيم بوي ) الي بإيده وكان طول الوقت مندمج نط فجأة في السالفة ..
اسحاق : افا مافي ثقة ؟؟!
باسل : منك انت اكيد مافي ثقة ..
الكل : ههههههههههاي
اسحاق : باسل اشقصدك ؟؟!
باسل رفع ايده جنه مستسلم : ماقصدي شي ..
اسحاق : انا فهمتها بس هالمرة بطوفها لك ..
باسل : مشكور الصراحة غمرتنا بفضلك وعفوك ..
( جواد .. وسيم ملامحه هندية يشابه امه بس بالشكل .. ( اي صح نسيت ما قلت لكم ام جواد هندية )متهور بس حنون وطيب .. عمره 23 سنة )
===========
( شمـــــــــــــــــــــوخ )
الساعة 12 ونص الضهر
قاعدة في غرفتي وبموت من الحكرة الي انه فيها صار لي يومين وانه محبوسة في البيت .. من ذاك اليوم الشؤوم وانه مقابلة هالاربع طوف .. ابوي موب راضي اشبر خطوه بره البيت من غير بدي قارد .. وانه مستحيل اطاوعه و اوافق .. طلعت من غرفتي ونزلت تحت قعدت ادور ابوي بعيوني مالقيته قعدت على واحد من الكراسي اكيد بلاقيه في المكتب .. رحت له بسرعة .. طقيت الباب ودخلت من غير ما انتضر اذنه .. شفته قاعد على كرسي مكتبه ومندمج بالاوراق الي بإيده رفع راسه وطالعني وابتسم ورد حق اوراقه اوووف .. رحت قعدت على الكرسي الي مقابلنه من غير ما اتكلم .. مرت خمس دقايق وهو لا رافع راسه من الاوراق .. خلني ابدي في الحجي لانه شكله مطول ..
شموخ : يبه ..
رد علي من غير ما يرفع راسه : هلا يبه آمري ؟؟!
شموخ : ابي اطلع ..
اخيراً رفع راسه : طلعي يبه من ماسكج .. بس طبعاً مثل ما اتفقنا ..
يا ربي ردينا على نفس السالفة : احنا ما اتفقنا على شي وبطلع من غير حراس ..
ابو شموخ : اعتقد تناقشنا في هالموضوع وخلاص انتهينا منه ..
شموخ : ليش مو راضي ؟؟! انا ما ابي احد يراقبني ويأسر حريتي ..
ابو شموخ : يعني تبين الي صار من كم يوم يرد ينعاد .. يبه شموخ انه موب مستعد اخسرج او اعرضج الى أي خطر ..
حاولت اقاطعه : يبه افهم ..
ابو شموخ : لا تقاطعيني اولاً الحراس ما يراقبونج ولا يأسرون حريتج .. وثانياً انتي ما تذكرين يوم حاولوا يخطفونج اولاد الكلب كنتي بتروحين فيها ؟؟! .. لو ما الحراس الي انقذوج ..
شموخ : اوكي خلنا من هاي السالفة وقولي من ذلين الي حاولوا يخطفوني وليش ابي افهم ؟؟! .. ولا تقول لي انك ما تعرفهم .. لأنك من قبل كنت حاس انه في خطر ولا ما كنت ترست البيت وكل مكان انروح له من الحراس ..
حسيت بارتباك ابوي بس كالعادة قدر يتمالك نفسه ورد علي ببرود : انه كم مرة قلت لج هالموضوع ما تفتحينه .. ولا لج دخل فيه .. والحراس راح يضلون يحرسونج وين ما تروحين واذا ما تبين كيفج بس مافي طلعة من البيت .. وكيفج عاد انتي الي تختارين ..
===============
===============
( حنــــــــــــــــــــــــان )
الساعة الواحدة ضهراً
بعد ما خلصت شغلي .. طالعت الساعة الي بأيدي لقيتها الساعة وحدة يعني ما باقي الا ربع ساعة على نهاية الدوام .. عاد هالربع ساعة لازم اقضيها في شي مهم .. ومافي شي اهم من تطفيش المدير الجديد .. حملت شنطتي اليد وعدلت شيلتي البيضا واتأكدت انه مافي ولا شعره طالعة منها .. ومشيت بسرعة وحماس على مكتبه .. وصلت للمكتب طبعاً من غير ما ادق الباب .. كان الفراش ابو حميد جايب له عصير ..
حنان : السلام عليكم ..
ابو حميد : وعليكم السلام ..
والدكتور سيف ضل ساكت ولا تكلم ..
ابو حميد : تآمر على شي دكتور ؟؟!
الدكتور سيف : لا سلامتك ..
طلع ابو حميد .. وانه رحت قعدت على الكرسي ..
حنان : قلنا السلام عليكم ما تعرف انه رد السلام واجب ؟؟!
زفر بملل ورد : وعليكم السلام ..
ومنها ما تكلم ضل ساكت وطنشني ولا كأني موجودة افففف شسوي اشلون انرفزه ؟؟! .. كان قاعد يشرب عصير .. رجعه على الطاولة وبقى نصه .. اخذ الملف الي على الطاولة .. قمت من على الكرسي بسرعة واخذت العصير وشربته .. ويييع جتني لوعة ارف .. ادري حركة وصخة بس شسوي كل شي في سبيل نرفزته يهون .. طلعت لساني بلوعة جبد وقمت رجعت مكاني وهو لين الحين مطنشني .. قمت سويت روحي بطلع ..
حنان : يلا انه استأذن شكلك مشغول وما ابي اعطلك ..
قال بصوت واطي بس سمعته : روحة بلا ردة عشان ترتاحين وتريحيني ..
حنان : ترى سمعتك بس بطنش بمزاجي ها ..
رحت صوب الباب وانه امشي سويت روحي متعرقلة وطحت صرخت بتمثيل وقعدت على الارض وانه احظن رجلي واصيح بدموع وهمية .. شفته يقوم من على كرسيه بسرعة وجا قعد صوبي ..
قال بخوف : اشفيج ياهل ما تعرفين تمشين عدل ..
رفعت راسي وانه ابستم له ابتسامة سجنل توو ( ههههاي شلون جت على بالي سجنل تو ما ادري )
حنان : صادووو ..
ضال تقريباً ثانيتين يطالعني بصدمة ويرص على اشفته التحتية بقهر .. وتالي رد لي الابتسامة .. استغربت الصراحة .. قام من مكانه وضل واقف ..
بعدين قال : تعالي براويج شي برة .. بتستانسين له ..
عاد تعرفوني انه فضولية وموتي هالسوالف .. قمت بسرعة وطلعت قبله .. سمعت صوت الباب ينسك ويتقفل .. وقفت لمدة ثانية وبعدها استوعبت النذل قص علي .. قمت اطق الباب واطق وانه اسمع صوت ضحكته من داخل ..
قلت له بقهر وانه ارفس الباب برجولي : هين هين الايام بينا .. اذا ما طلعت هالحركة من عيونك .. ما اكون بنت ابوي ..
طلعت من المستشفى وانه بمووت من القهر .. وصلت البيت ودخلت وما شفت احد .. اووه ضربت على جبهتي بيدي .. نسيت اليوم الكل مجمع في بيت خالتي ام غريب .. اشلون ما ادري وهذا بيانوا متصلة لي وقايلة لي .. ركبت بسرعة سبحت وبدلت ملابسي .. وسيدة حركت على بيت خالتي .. دخلت الصالة ولقيت الكل متجمع سلمت على خالاتي وامي والبنات وانضميت الى جمعتهم ..
بنين : توا النهار ليش جاية بعد جان تأخرتي ؟؟!
حنان : والله ما تأخرت من طلعت من الدوام سيدة رحت البيت سبحت وجيت هني على طول ..
بنين : يلا مسموحة بس آخر مرة ..
قعدت التفت وادور على احد مفتقدته من بينهم : الا بقول مدى ما جت اليوم ؟؟!
جوري : أي صح كنت بسأل عنها بس نسيت ليش ما جت اليوم ؟؟!
بيان : اتصلنا لها انه وبنون مساعة يوم قالت لنا خالتي بس ما ردت ..
=====================
(غـــــــــــــــــــــــــريب )
الساعة اربع العصر ..
طلعت من المجلس وقعدت في الحديقة صار لي ساعة وانا اتصل وهي ماترد .. مافي الا اروح واشوفها بنفسي ..
رديت رجعت المجلس وناديت باسل : باسل تعال معاي شوي ..
ابو غريب : على وين ؟؟!
غريب : مشوار صغير وراجعين .. يلا باسل بسرعة ..
طلعنا انه وباسل وركبنا السيارة ..
باسل : شنو صاير على وين ساحبني في هالشمس وفي عز الضهر ..
غريب : مدى اليوم ما جت .. وقاعد اتصل لها من ساعة بس ما ترد ..
باسل : انزين وانه شسوي .. ويمكن التلفون موب معاها ..
غريب : لا انا قلبي قارضني وحاي فيها شي ..
باسل : زين يلا خلنا نروح ونشوفها امرنا لله ..
وصلنا للعمارة الي ساكنة فيها مدى .. ركبنا الطايق الي ساكنة فيه .. طقيت الجرس مرة مرتين ثلاث بس محد طلع لنا ..
غريب : بكسر الباب ..
باسل : شنو .. هدي اشوي شنو كسر الباب يمكن طالعة ..
غريب : وين تطلع يا حسرة اهي ما تروح مكان غير بيتنا ..
باسل : زين انتظر اشوي .. بروح باخذ مفتاح لسبير من عند البواب ..
غريب : اوكي بسرعة ..
نزل باسل مرت خمس دقايق وين راح هذا اعصابي بتفلت مني هذا ما ادري وين طس .. اشوي جا وهو حامل معاه المفتاح ..
غريب : وين رحت انت ما صار هذا مفتاح رايح تجيبه لو اتأخرت شوي جان كسرت الباب وطنشتك ..
باسل : شسوي البواب مارضا يعطيني المفتاح الا بطلعة الروح ..
غريب : زين يلا بسرعة افتح الباب ..
فتح باسل الباب ودخلت بسرعة وهو وراي .. دخلنا اول شي الصالة ومالقينا فيها احد ..
باسل : شوف مافي احد خلينا ندخل بيت الجال والبيت مافيه احد ..
غريب : أي رجال الله يخليك اسكت بس اسكت ..
باسل : انت اشفيك ؟؟!
طنشته ورحت وقفت عند باب غرفة النوم طقيت الباب محد رد علي .. فتحت الباب وضليت واقف مكاني منصدم من اللي شفته .. حاولت اتحرك اسوي شي بس ما قدرت .. حسيت قلبي يتقطع من المنظر الي اشوفه قدامي .. اختي مرمية على الارض والدم في كل مكان حولها .. وبشار منسدح صوبها .. باسل جا وشافني واقف مكاني ..
باسل : هي اشفيك واقف جذي يلا امش .. قطع كلامه .. لانه شاف المكان الي اطالع فيه .. وصرخ : اشصاير شفيها غريب اتحرك روح شيلها اشفيك واقف في مكانك ؟؟!
على صوت باسل اوتعيت واستوعبت الي صاير بسرعه تحركت ورفعت مدى من على الارض .. وحطيت عليها شرشف السرير وانه اصرخ في باسل : بسرعة شيل بشار والحقني ..
==============================
انتظر ردودكم
|