لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


احكموا بيني وبينه يا قضاة الحب وحكام الهوى

( الجزء الاول ) (احكموا بيني وبينه يا قضاه الحب وحكام الهوى) إستشير القلب دامك تشعـر إنـك مستشـار ولاتظن عيوني أبدا غيـر عينـك تستشيـر

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-08, 04:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي احكموا بيني وبينه يا قضاة الحب وحكام الهوى

 

( الجزء الاول )



(احكموا بيني وبينه يا قضاه الحب وحكام الهوى)

إستشير القلب دامك تشعـر إنـك مستشـار
ولاتظن عيوني أبدا غيـر عينـك تستشيـر


لاتحسـب إنـي أراوغ أو أمانـع أي قـرار
دام حبك بي خيالي خل يصيـر اللـي يصيـر


والقنـاع اللـي لبستـه مايغيـر هالمسـار
كل واحد في غرامه يمتلـك قلـب وضميـر


جيت لك موت وتحدي .. لو تبي جيت إنتحار
المهم إبقى عشانـك دام حبـك بـي خطيـر


كيفها عيونك حبيبـي لـو تناظـر بإحتقـار
دام أنا بعينك حقيره أعشقك يا أعظـم حقيـر


خلها تطـول المسافـه مـا أمـل الإنتظـار
دام أشوفك في خيالي عاشـقٍ مالـه نظيـر


ودامها صارت تحدي ما أحب لعـب الصغـار
وأبتدي أقنع عيوني بس تشوفك هـي كبيـر


وأعلن سيوف التحدي وأرفعك فـوق الكبـار
وكل شامخ في طريقك أجبره يبقـى صغيـر


وساحة الشعربمداها تصبح لعينـك قطـار
كلها تهون لقصيدك بـس تهنـى بالمسيـر


دوم أناأبقى قويه .. بـس أحـس بإنكسـار
تدري وش يعني شموخٍ داخله يبقى كسير ؟؟


تدري وش يعني عظيمٍ .. تشعره بالإنهيار ؟؟
تدري وش يعني غرامٍ مابه إنسانٍ يغيـر ؟؟


تدري وش يعني حبيبٍ راح عنك وإستدار ؟؟
تدري وش يعني بروده يشعلك نار السعير ؟؟


كلها تهون لعيونك وأشعـر إنـي بإنتصـار
وأمسك النـار بيدينـي ولا أفكـر بالمصيـر


دامك المـوت الحقيقـي ياحـلاةالإحتضـار
تزرع الشوك بطريقي أمشي وأتخيـل حريـر


التحدي هو غرامـي ولاأعـرف الإنحـدار
ولذة السكر هوايه تخجـل الوضـع المريـر


شفتني كيف أنتهي بك شفتني ياأحلى مـرار
لجلـك أجبـر هالمربـع ياعذابـي يستديـر


ولجلك عيـون البرايـا كلهـا منـي تغـار
وكل ماسافر مدينه خافقـي لعينـك سفيـر


تمطر الدنيا غيـومٍ برقهـا يضـوي شـرار
والصحاري كلها لـك وردةٍوسـط الغديـر


والمسافه لـو بعيـده مـا أمـل الإختصـار
ماتهـم الجاذبيـه دام أنـا لعينـك أطـيـر


كلهم قالوا غريبه وين عقلك .. كيف طـار ؟
قلت أنا للـي خذانـي وإبتعـد عنـي كثيـر


يستشير الكـون لكـن مايفيـد المستشـار
هو عقب نظرة عيوني .. به عيونٍ يستشير ؟




( شمــــــــوخ ) يوم الخميس الساعة 8 في الليل

قمت من سريري بعد الخرعة من صوت طق الباب رحت فتحته بسرعة وانا منقهرة : تينوه يا لحمارة انا قلت لج تعالي صحيني ما قلت تعالي كسري الباب
ضلت تطالعني بخوف وانا واصلة معاي الى خشمي منها رديت صرخت فيها :انقلعي من وجهي
و صفقت الباب في وجهها : غبيه
طالعت الساعة لقيتها الساعة 8 المغرب اوكي عندي وقت اصلي واتجهز دخلت الحمام اتوضيت وطلعت صليت خلصت ورحت غرفة الملابس اطلع لي هدوم حق الطلعه : اوووووووف مالي خلق طلعات بس شنسوي .. المهم طلعت لي تنورة مارونية وبدي ابيض وعليه جاكيت قصير فيه شغل ماروني وصندل ابيض ناعم لبست بسرعة وحطيت لي مكياج ناعم وسيحت شعري البني المصبوغ بخصل شقرة وحمرة الي يوصل لكتفي وبسرعة حملت شنطتي البيضة وطلعت من الغرفة وانا اجيك على تلفوني لقيت فيه 6 مسكولات واحد من فطوووم واثنين من فيصل وثلاثة من شيخة اووووف والله مو شايفين خير .. نزلت من على الدري وانا اتصل الى شيخة وردت عقب كم رنة
شموخ : هاي
شيخة : هلا وينج من متى وانا اتصل لج وانتي ما تردين
شموخ رديت عليها وانا زهقانة منها : كنت نايمة ومن صحيت على طوول جهزت وكاني طالعة
شخية : اوكي انا وفطوم معاي في البيت مري علينا وبنلاقي الشباب في المجمع
شموخ : اوكي ربع ساعة وانا عندكم
التفت الى ابوي الي قاعد في احد الصالات المفتوحة على بعض ويطالع التلفزيون وما انتبه لي حولت نظري الى الباب الكبير للمدخل وقلبت وجهي وانا اشوف الحراس الي واقفين عند الباب : والله لوعة جبد وين ما تولين تتلفتين تلاقينهم في ويهج .. ما ادري ليش فجأة ما شفت الا ابوي مالي البيت منهم وأي مكان يروح يكوونون وراه وهو اصر علي علشان يكون لي كم واحد بس مستحيل وين قاعدين احنا المهم رحت لبوي واول ما انتبه لي قام يهلي فيني : هلا وغلا بالغلا كله توه منور المكان
شموخ : هلا فيك يبه
ابو شموخ : على وين العزم بكل هالكشخة
شموخ وهي تمشي للباب : بطلع مع ربعي بنتعشى برة
ابو شموخ : الله يحفضج بس ليش ما تاخذين معاج واحد من البدي قارد عشان اكون مطمن عليج
شموخ وهي مضايقة : يبه مستحيل كم مرة قلت لك ما ابي احد يحرسني ليش احنا وين قاعدين
ابو شموخ : بس انا ابي اكون مطمن عليج وانتي برة
شموخ وهي مستغربة : ليش وشنو سبب خوفك انا طوول عمري اطلع وادخل من غير حارس ولا شي ولا حتى تسألني وين رحت ومتى طلعت ومع من مخليني على راحتي وش معنى الحين خايف علي وتبي احد يحرسني وما ادري شنو لازم في شي وشي جايد بعد وانت مخبنه علي
ابو شموخ بارتباك : لالا مافي شي وشنو بخبي عليج يعني انتي خلاص روحي ولا تحطين في بالج .. ( لاحظة شموخ ارتباك ابوها ولكن ما بالت )
شموخ : اوك يلا باي
ابو شموخ : باي حبيبتي
طلعت من البيت وركبت سيارتي وانا مضايقة اوووووف احس ان ابوي مخبي علي شي جايد بس ما ادري شنو وتصرفاته بهذي الفترة مو طبيعية مشدد بالحراسة عليه وعلى الفيلا والشركة وكل مكان نتواجد فيه وحتى علي لاني لاحظت ان في سيارتين تلحقني وين ما اروح عرفت ان من نوعيتها وارقامها انها من طرف ابوي بس هين اذا رجعت البيت بتفاهم معاه .. وصلت بيت شيخة واتصلت لها
شيخة : الووو
شموخ : يلا بسرعة طلعوانا عند الباب
شيخة : اوكي جايين
شوي وطلعو ثنتينهم يتمخطرون طالعتهم وانا منصدمة من صدقهم هذلين شنو لابسين وش حاطين في وجووهم رايحين عرس ولا شنو .. ركبو السيارة وانا اناظرهم منصدمة
فطووم وشيخة : هاي شوشو
شموخ وهي مضايقة من شكلهم : هلا
طالعتني شيخو مستغربة من نظراتي : شوشو شفيج ليش تطالعينا جذي ؟؟
شموخ : لا ولاشي بس ليش مكثرين من الميك آب ومبالغين في الملابس والكشخة
فطووم وبخفر : طبعا بنكشخ انا بروح اشوف فصوول حبيبي وشيخو بتشوف نور العين سالم ( طالعتني بنظرة ما فهتها ) بس انتي ليش كاشخة ما عندج حبيب ولا شي
شموخ وبنظرات احتقار : عيوني اولا انا هذي طريقة لبسي من زمان وانا لابسة شي بسيط وحاطة ميك آب خفيف يناسب حق طلعة خفيفة موب كأني رايحة عرس >>>>> الي فوق راسة بطحة يتحسسها .. ( كملت شموخ ) وثانيا من هالشخص الي يستاهل الي اكشخ له واهتم الى رايه فيني انا اكشخ والسبب الى نفسي مو الى واحد لا راح ولا جا .. ثلاثا وهو الاخير بالنسبة الى احب ولا ما احب هذا يوم عمره ما بجي انا الكل يركض وراي وانا ما اعطيهم وجه لانهم موب مستواي فاهمة ؟
فطووم وهي تطالعني من فوق الى تحت : طبعا فاهمة
كملنا الطريق واحنا ساكتين وانا فرحانة لاني واخيرا طلعت الي في قلبي عليهم وعرفتهم بقدرهم عشان ما يطاولون على اسيادهم وتاج روسهم( شموخ عمرها 20 سنة وحيدة ابوها ودلوعة طلباتها عنده اوامر جميلة وجمالها صارخ مغرورة ومتكبرة بس حنونة وطيبة ( تناقض مو ) وتحاول دائما تخفي طيبتها وتكابر لانها تعتقد ان الطيبة ضعف واهي مستحيل تظهر الى الناس ضعفها وانكسارها )


(غريب )

كنت في المركز قاعد من الضباط ونتشاور ونخطط بخصوص القضية الي عندنا
المسؤل : احنه لازم نشدد المراقبة عليه لان اذا استمرينا بهذي الطريقة ما بننجز شي
رد واحد من الضباط : أي اكيد بس احنه الى الحين ما عرفنا شي عن الشركاء الي معاه
ضلينا على هالحال الى ان خلصنا واتفقنا على كل شي والكل طلع .. ضليت انا في المكتب تسندت على الكرسي بتعب وفكري شارد هذي اهم واخطر قضية استلمتها من اشتغلت الى الحين يمكن اخسر حياتي فيها بس كل شي يهون عشان بلدي .. المهم قعدت اشوي اتصفح في الاوراق الي قدامي واراجع الخطط الي حطيناها الي في الاجتماع وبعد ما خلصت طالعت الساعة الي في يدي لقيتها الساعة 9 رفعت التلفون وضغطت الرقم بعد كم رنة رد علي
باسل : الوووووووو
غريب : الو مرحبا
باسل : مرحبتين
غريب : طلعت من المركز ولا لالا
باسل : لالا الحين بطلع وانت
غريب : لا حتى انا الحين بطلع عيل بمر عليك مكتبك و بنطلع مع بعض وبنتعشى برة لاني ميت جووع
باسل : ولا يهمك بس العشى على حسابك
غريب : زين ياللوتي زين انا جاي الحين
باسل : انتظرك
سكرت من عند باسل ولد خالتي و صديق عمري طوول حياتنا مع بعض من احنا صغار الى الحين من درسنا الابتدائي والاعدادي ( المتوسط ) والثانوي مع بعض وحتى الجامعة دخلنا مثل التخصص وحتى الشغل اشتغلنا مع بعض الله لا يفرقنا اوووووووووه اخذتني السوالف ونسيت باسل
قمت وحملت اغراضي وكم ورحة احتجتها وطلعت من مكتبي ورحت مكتب باسل وطلعنارحنا مجمع السيف
طلبنا لنا عشا وقعدنا على وحدة من الطاولات ناكل ونسولف عن الشغل
باسل : تعال الحين انتو الى وين وصلتو في القضية
غريب : لا ما في شي جديد على حطة ايدك بس عرفنا كل شي عن الراس العود بس ما عندنا أي دليل ولا حتى نعرف شركاءه الي لو نعرفهم بنصيد الكل وبنعرف حتى البضاعة من وين يجيبونها بس مو قادرين نتوصل الى شي لان ما في تواصل بينهم شلون شركاء ما ادري الا اذا كان ما عنده شركاء يشتغل بروحه وهذا من سابع المستحيلات
باسل : انت لو بس تقول لي اسمه ومعلومات عنه ان كان بساعدك
غريب بارتباك وتوتر بس حاول يتمالك نفسه : لالالا مستحيل هذا شغل واشياء سرية ما اقدر اقولها الى احد وانت ادري في هالامور
باسل : ادري .. قطع كلامه وهو ينبهني الى شي وراي
باسل : غريب لف وراك طالع من قاعد ورانا في الطاولة
غريب لف وهو مستغرب : وين
باسل : الطاولة الي ورانا بالضبط
قعدت ادقق لقيت الطاولة فيها شباب وبنات بس بنت قاعدة معاهم شكلها مو غريب علي قعدت افكر وافكر الين عرفتها
غريب : هذي بنته مو
باسل : اذا ما خاب ضني ان هذي هي الي شفتها في الصورة
غريب : أي هذي هي
باسل : بس تصدق انها صاروخ >> شسوي عاجبتني الكلمة 
باسل : عليها جمال مو طبيعي صدق بنت عز
غريب بطناز : أي عز على حساب الناس
باسل : بس صج خطيرة بقوم اضبطها
غريب : اقعد مكانك هذا الي قاصر
قلت كلمتي وسكت عن باسل الي ضل يسولف ويوصف في بنت الحقير وانا مطنشنه وقاعد اراقبها بس خفت تنتبه لي لان حركتي واضحة اني قاعد اراقبها لاني لاف نص جسمي على طاولتها التفت الى باسل
غريب : باسل بادلني بمكانك
باسل : ليش ؟؟!
تنرفزت منه لانه قاعد يستعبط
غريب : باسل قوم بلا عباطه
قام بملل وبدلنا اماكنا
الحين اقدر اشوفها بوضوح ومن غير ما تنتبه لي وبعد تقريبا نص ساعة شفتها حاملة اغراضها شكلها بتمشي لانه الي معاها كلهم الي الحين قاعدين واهي الوحيدة الي قامت قمت بسرعة بلحق وراها طالعني باسل مستغرب من وقفتي المفاجأة
باسل : على وين
قلت الى باسل : وانا مستعجل اخاف اضيعها بين هالحشرة الي بالمجمع مشوار قريب بي اذا شفتني اتأخرت ارجع البيت من دوني
ومشيت بسرعة من غير ما اسمع رده
مشي بسرعة وراها واشوا ما ضيعتها نزلت تحت محل الباركات وانه وراها بس لاحظت انه في رجال انثنين يمشون وراها هذا واحد من الحراس مالهم اها الحين فهمت اضاهر انهم يحرسونها ويمشون وراها من بعيد لبعيد من غير ما تدري .. المهم وصلت الى سيارتها وركبتها و انه بعد بسرعة رحت الى محل سيارتي الي بصدفة طلعت موقفنها قريب من سيارتها دخلت السيارة وانتضرتها الين ما مشت ومشوا وراها الحراس وهي مو دارية حركت وراهم بس من غير ما اخليهم يشكون فيني اشوي الا شفتها تدخل قي لفة وتدخل في لفة شكلها يا اكتشفتني يا اكتشتهم .. انا ضليت وراهم بس اهي دخلت في لفة وهم فجأة وقفو شكلهم ضيعوها بس ريوست ودخلت في لفة غير توصلني للمكان الي اهي بتروح فيه لان اللفة الي دخلتها توصلها لمكان واحد معروف دخلت بين اللفات الين ما وصلت لمكان مهجور مثل البر بس فيه كذا بيت مهدم ومهجور ومثل ما توقعت لقيت سيارتها موقفة على جنب وقفت بعيد بحيث اني اشوفها بوضوح بس اهي ما تشوفني نزلت من السيارة وقعدت اراقبها بصراحة جتني الضحكة عليها متوهقة ومي عارفة وين تروح نزلت من السيارة والدمعة شوي وتطيح طلعت تلفونها من الشنطة هههههاي اصلا مافي ارسال في هذي المنطقة يلا بنشوف فلوس ابوج الحرام شبتفيدج فيه الحين ادري بتقوولون تصرفي موب تصرف رجال ولا عندي نخوة ولا احساس لاني اشوف بنت في ورطة قدامي وما اساعدها بس اقول لكم هذا مو من طبعي واي انسان يحتاج لي اساعده وحتى لو على حسابي الا بنت هالواطي لو اشوفها تموت قدام عيني اهي وابوها والله ما امد يدي لهم ضليت اراقبها واشوف شلون بتتصرف فجأة التفت الى ليت سيارة جاية من بعيد الين ما وقفت عند سيارتها شفتها وهي تدخل السيارة وهي بتمووت من الخوف للحظة شكيت ان هذي السيارة مالتهم وجايين لها بس من شفت خوفها ودخلتها السيارة بسرعة عرف الي ناس لا تعرفهم ولا يعرفونها كنت ابي اروح لها واشوف شسالفة بس في شي منعني حسيت ان اذا رحت لها راح يصير شي ما ادري شنو وليش حسيت بهاي الاحساس
( غريب ضابط في مركز مكافحة المخدرات شخصيته قوية اسمراني وعيونه وشعره سود وسيم وايد عمره 28 سنة موب متزوج ولا يفكر يتزوج عنده اخو واحد وبنات ثنتين الى هم يوسف ومدي وبنين وبتعرفونهم بعدين )


(باسل )

ضليت في المجمع الين الساعة 10 ونص بس غريب اتأخر ما ادري وين راح اتصلت ليه كم مرة بس ما يرد ما ادري وين طس ما وصلت البيت الا الساعة 11 بسبب الزحمة في الشوارع دخلت البيت لقيت كل شي مطفى غريبة خواتي اليوم مو متسنترين قدام التلفزيون كالعادة الله يهديهم ركبت فوق مريت على غرفة حنان لقيت الباب مفتوح طليت داخل ما لقيت احد اكيد في غرفة بيان رحت عند غرفة بيان الي مقابلة غرفة حنان .. حنان وبيان خواتي لصغار الوحيدين حنان عمرها 22 سنة وبيان عمرها 18 سنة انه الي ربيتهم من اتوفا ابوي من 15 سنة صرت لهم الاب والاخو والصديق الله يحفظهم ويطول بعمر الوالدة .. جني طولت بوقفتي عند الباب سمعت صوت من داخل دخلت الا اشوف بيان منبطحة على السرير وحنان قاعدة تحت على الارض ومتسندة على السرير شفيهم هذلين
باسل : hi girl's
ردو علي بملل : هلا
باسل : كأنكم بؤساء
حقروني ومحد رد منهم بس رديت اكلمهم
باسل : شفيكم غريبة اليوم قاعدين هني عادتا اشوفكم متسنترين عند التلفزيون
قامت بيان فجأة وهي تأشر على حنان: كله من اختك السبالة قامت تتعبث في التلفزيون لين انفجر علينا >>> ما شاء الله سوته انفجار كر كر كر
حنان وهي تدافع عن نفسها : والله مو ذنبي اني حاولت اصلحه وهو انفجر
بيان : لالا والله
حنان : أي والله
باسل : هي انتو ثنتينكم ويا روسكم لمشقحة انجبو واظن فيه ثلاثة غيره في البيت
بيان : أي طل واحد في غرفة امي واهي من المغرب تنام واحنا ما نقدر نطالع وهي نايمة والثاني في غرفتك وانت من تطلع تفلها وما ادري فيها كنز وانا ما ادري والثالث في المجلس واحنا نخاف نطلع برة و ....
ما انتظرتها تكمل كلامها طلعت من غرفتها وراسي بينفجر شالي خلاني امر عليهم اوووووف خلني اروح انام احسن لي ..... (باسل يشتغل مع غريب ضابط من نفس عمره و ديقة الروح بالروح و ولد خالته بنفس الوقت و شعره بني فاتح و عيونه عسلية فاتحة ... ابوه توفى من يوم كان صغير و اهو اللي قام بامه و خواته و تعب عشان يعيشهم احسن عيشة عنده خوات ثنتين بيان و حنان )


(جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري)

كنت اطالع تلفزيون في الصالة مع جواد اخوي بطق من الملل القعدة بين اربع اطوف .. قطع سرحاني سؤال جواد : وين امج والبقرة اختج ما اشوفهم اليوم
جوري : هههههاي طالعين السوق كالعادة
جواد : وليش ما رحتي معاهم
جوري : اولا محد قال لي اروح وياهم وثانيا اني ما احب افتر وايد في السوق شوف من العصر طالعين والحين الساعة 11 وللحين ما رجعو ..
جواد : بل حلفي من العصر طالعين
جوري : ليش بجذب عليك يعني
توه جواد برد عليها علي الا الباب الصالة ينفتح وتدخل اني ووراها مي اختي وهم حاملين اكياس
جواد بصوت واطي عشان ما يسمعونه : اذا طريت الجلب جهز له عصا
جوري : جواد عيب عليك هذي امك واختك
امي وصلت لحدنا سيدة بدت في لصراخ
ام جواد : انتو شسوون اهني لهاي الحزة يالله على غرفكم
انه بسرعة قمت من مكاني بروح غرفتي ما فيني على المشاكل
بس جواد مسك يدي وقعدني بالغصب ولف على امي
جواد : لا يكون مفكرتنه الين الحين يهال واذا بتحاسبينا على سهرتنا حاسبي اول على روحج وبنتج الي الين الحين هايتين من سوق الى سوق جنه ما عدكم ولي
خفت بصراحة قلت اكبر هاليوم ما بمر على خير
بس اشوة امي ما سوت شي بس طالعت جواد بقهر وقامت تطالعة من فوق الى تحت وحملت اغراضها ومسكت مي من يدها وطلعو لفوق .. آآآآآآآآآه تنهدت براحة بس استغربت انه امي ما ردت على جواد ولا هي اقل شي يمكن اتسويها انها تكفخه بس شكلها مالها مزاج للهواش وجاية تعبانة ...
التفت الى جواد بعتب : جواد حرام عليك ليش كلمتها بهاي الطريقة مهما كان هذي امنا لو شتسوي
جواد : جوري يا تغيرين الموضوع يا تسكتين
ضليت ساكته وانه اطالعه ادري انه متضايق من الوضع الي عايشنه انه وهو في هالبيت .. يعاملونه ولا كأنه اولادهم بس لانا ما نرضا بالغلط .. وما نسكت عن الحق
( جوري هالبنت كيوت و طيبة بدرجة فظيعة لدرجة السذاجة وما تزعل من احد ولا تقدر اتزعل احد منها .. عمرها 18 سنة وتشبه اخوها سجاد وايد اخذت طول خشمه وشعره الاسود وعينه الكبيرة السودة .. وعلى قد ما اهي تشبهه على قد ما تموت عليه رغم كره امها لخوانها من ابوها )


( سجاد)


كنت قاعد في الصالة بروحي وضايق خلقي ما ادري شنو اسوي وشلون اتصرف امي بتروح من ايدي وانه ساكت وما بيدي شي اسويه المرض هاد حيلها ومسيطر عليها .. تعبت وانا اكافح بروحي عشان اعيشها واعيش اخوي .. كل شي على راسي .. وابوي .. ابوي وينه .. عايش ولا كأنه عايش موجود ولا كأنه موجود تارك بيته وعياله وزوجته المريضة ولا يفكر يسأل عنهم .. اولاده لحمه ودمه ما يسأل عنهم .. بس يلا الله المستعان الله لا يحيجنا له ......
فجأة قطع حبل افكاري صوت التلفون
رفته شفته ( ابو يعقوب يتصل )
رفعته : ألوووووو هلا بأبو يعقوب
سجاد : ها اشعندك اشبغيت
يوسف : افا فالوج
سجاد : يوسف خلصني اشعندك والله مالي خلق
يوسف : بل اشفيك تدري اشره مو عليك على انه الي قاعد افكر امر عليك و اونسك اشوي بدل هالحكرة الي انت حاكر نفسك فيها
سجاد : زين آسفين يلا تعال انطرك
يوسف بهبال : لا خلاص زعلت
سجاد : طق راسك في الطوف
يوسف : مالت عليك يلا عشر دقايق وانه عندك
سجاد : اوكي انطرك .. باي
يوسف : بايات

سكرت التلفون وانه ابتسم .. والله محد مهون علي وحاي فيني غيرك يا بو يعقوب .. قمت رحت المطبخ اسوي عصير وطلعت كيكة من الثلاجة لانه اكيد الخدامه الحين نايمة ومافي الا اعتمد على نفسي .. طلعت من المطبخ وانه شايل صينية الاكل فيدي على دخلت يوسف من باب الصالة العود ..
يوسف : مرحبا
سجاد : هلا تفضل حياك
يوسف : اوووه من وين جايك الادب
سجاد : ووي طول عمري مؤدب والكل يشهد
يوسف : ما اقدر على الواثق
سجاد وهو يرفع كلر قميصه بغرور : احم احم طبعا .. يحق لي
يوسف : بالعدال لا ينط لك عرق
ما شفنا الا واحد طب علينا ويقول : من زمان نط العرق وخلص
التفتنا عليه انه ويوسف متخرعين : بسم الله الرحمن الرحيم انت من وين طلعت
اسحاق يتخيفف بدمه : من بطن امي
يوسف : هاهاها تصدق توني ادري
سجاد : تعال ليش الين الحين قاعد مانمت
اسحاق ج وقعد صوب سجاد بعد ما تدلع على يوسف : حاولت انام بس ما قدرت نزلت بشرب ماي وسمعت صوتكم وجيت اقعد وياكم فيها شي
سجاد : لا مافيها شي بس مو باجر عليك مدرسة
اسحاق : هي انت مخك وين باجر السبت مافي مدرسة
يوسف : ليش انتون دامتوا
اسحاق بملل : أي من ذاك لسبوع والله قهر احنا نداوم وبيان وبنين مال الجامعة باقي عليهم اسبوعين على ما يداومون (وقال بحقد ) الله لا يهنيهم في هالاجازة
سجاد : بل حاقد بقوة
اسحاق : أي عجل احنا نكرف في المدرسة وهم الين الحين معطلين والله ظلم
وضلينا على هاي الحالة الين ماجت الساعة وحدة الين ما استأذن يوسف .. وراح بيتهم وطلعنا انا واسحاق الى غرفنا عشان انام بس بعد ما رحنا نطمن على امي ..
( سجاد بنفس عمر يوسف 25 ضعيف واسمر خشمه طويل شعره اسود وناعم هادئ بس اذا عصب محد يقرب صوبه عنده اخو واحد من امه وابوه الي هو اسحاق عمره 15 سنة ومن ابوه عنده جواد وجوري ومي )


(يوســـــــــــــف )

بعد ما طلعت من بيت خالتي رجعت البيت دخلت وشفت كل مكان مطفى سكرت الباب وسيدة ركبت فوق بروح غرفتي وبنخمد وعلى طريقي سمعت صوت يطلع غرفة بنين اختي الي مقابلة غرفتي رحت ودقيت الباب عليها
سمعت صوتها من داخل : تفضل
دخلت الغرفة : سلام
بنين وهي قاعدة على طاولة الكمبيوتر لفت علي بالكرسي : وعليكم السلام
رحت وقفت صوبها وتسندت على الطاولة : انتي شتسوين قاعدة الى هالحزة
بنين : يعني شتشوفني اسوي قاعدة على النت
يوسف : لا والله وما تدرين ان الجامعة قريب يعني لازم اتنضمين وقتج من الحين
ردت عليي وشكلها مو عاجبنها كلامي : ان شاء الله اوامر ثانية اخ يوسف
سويت حركة بوجهي ادل على انه طريقتها في الحجي معاي مو عاجبتني .. ومشيت عنها بطلع من غرفتها بس اهي من حست اني زعلت بسرعة قامت من مكانها ومسكتني من كتفي
بنين برجاه : بو يعقوب زعلت مني ؟؟!
ضليت حاقرنها عشان تتأدب وما ترد علي بهالطريقة يوم اكلمها مرة ثانية
بس اهي ردت تكلمني برجا : افا يوسف حبيبي تزعل من اختك ودلوعتك بنون
لفيت عليها ومسحت على راسها بل عليها تدري انه نقطة ضعفي دلعها يا ربي اموت عليها
يوسف : لا ما زعلت بس هذي آخر مرة اتكلميني بهاي الطريقة
بنين وهي تحط صبعها على خشمها بدلع : على هالخشم كم بو يعقوب عندنا
يوسف : واحد ومافي احلى واطيب مني مو
بنين : مو
وتركتها .. رحت غرفتي بس ذكرت شي ورديت رجعت لها
يوسف : بنون
بنين : هلا اشعندك رجعت
يوسف : لا بس ذكرت بسألج غريب ما رجع
بنين : امبلا من ساعة رجع وكان شكله تعبان فسلم وراح سيدة غرفته ينام
يوسف : اها الله يعطيه العافية
( يوسف عمره 25 سنة يشتغل مع ابوه في الشركة حنطاوي وعيونه خضرا طويل وضعيف وحنون وهادئ وعليه برود يقهر الواحد )

( مدى )

قعدت من النوم على صياح بشار رحت اليه شلته من سريره وجبته الى سريري قعدت احاول انيمه مرة ثانية طالعت الجنب الثاني من السرير ما شفت احد كالعادة الين الحين ما رجع يا ربي ارحمني من هالعيشة فجأة سمعت صوت باب الشقة يسكر شكله الاخ شرف .. قمت رجعت بشار لسريره على دخلته للغرفة وهو يترنح يمين ويسار لأنه كالعادة سكران
جا يمشي صوبي .. وسيدة بدون مقدمات مسكني من شعري .. كتمت صرختي .. وانه اصيح
مدى : اتركني يالحقير .. اتركني حرام عليك .. قمت اضربه واحاول اباعده عني .. بس كل ما قاومت صرخت .. زاد في ضربي
مدى : حرام عليك اتركني
على صراخي اوتعا بشار وقام يصيح وهو خايف يا ربي ارحمني .. بعد ما شبع من ضربي دزني على لجدار بقوي حسيت انه روحي بتطلع آآآآه مسكت راسي وحسيت بالدم يسيل على ايدي .. وراسي قام يدور .. جا صوبي ورفع راسي بقوة .. وشال السلسلة الي علي .. كان ودي اصرخ .. اخذها بس ما قدرت .. شفته وهو يقوم ببرود ويطلع من الغرفة .. سمعت صوت بشار من بعيد .. وشفته بجي يقعد صوبي وهو خايف ويصيح بي ما قدرت اقوم .. لان كل شي اختفى من حولي ...
( مدى عمرها 23 ناعمة وملامحها طفولية مزوجة وعندها ولد واحد الي هو بشار وعمرة ثلاث سنوات واضن فهمتو قصتها وطريقة حياتها )

_______________________________________________

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  

قديم 06-05-08, 04:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الجزء الثاني )


( حنــــان )
قعدت اليوم من صباح الله خير عشان اروح الدوام .. رحت سبحت ولبست بسرعة عشان اتأخر .. نزلت بسرعة ..مريت على الصالة وما لقيت الا امي قاعدة بروحها .. الحين بيانوا نايمة وباسل راح شغله من زمان .. صبحت على امي وطلعت بسرعة وحركت سيارتي على المستشفى الي اشتغل فيها .. ممرضة .. توني واصله الا اشوف في وجهي فاطمة الي تشتغل معاي ..
فاطمة : هلا حنون
حنان : اهلين
فاطمة واهي تجرني من يدي : تعالي الكفتيريا البنات ينطرونا هناك
مشيت معها لين ما وصلنا للكفتيريا الي مليانا من الناس ..
دخلت وسلمت على البنات وقعدت معاهم على الطاولة
خوله : حنان سمعتي بآخر خبر ..
حنان : لا شنو اتحفينا ..
خوله : المدير الجديد وصل اليوم ..
حنان : والله ..
زينه : والله لكن صدق يجنن شكله رزه ..
حنان : رزه مو رزه ما يهمني لانه بيلحق المدير الي قبله ..
فاطمة : والله طفشتيه لكن يستاهل كان واجد يتشيرط علينا ..
خوله : سوت خير فينا .. لكن هذا ما اضن تقدرين عليه شكله واصل
قمت من مكاني : افا عليكم ما اكون حنان بنت آل (......) اذا ما طفشته ..
فاطمة : زين بنشوف بس على وين رايحة ..
حنان : بروح اشوف شغلي وبمر على مديركم وشوف طلته البهيه ..
البنات : عندج اياه ..
توني بطلعت بس اذكرت شي ما سألت عنه رجعت لهم ..
حنان : لا بقول بنات شنو اسم المدير ..
زينه : اسمه الدكتور سيف ..
حنان : هلا والله اسمه كشخه بعد ..
طلعت عنهم ورحت فوق مريت على مكتب المدير .. لقيت الباب مفتوح اشوي توني بدخل الا واسمع صوت واحد من الوضفين من داخل : احب احذرك يا دكتور في عندنا ممرضة شريه وفيها خلل فاحذر منها .. لانها كانت السبب في انتقال المدير السابق ..
وسمعت صوت ثاني باستهزاء : واشلون خلته ينتقل ان شاء الله ..
الموضف : طفشته بحركاتها لين ما حاول ينقلها لمستشفى ثاني بس ما قدر لانه عيلتها واصله فأهو الي استسلم وطلب النقل ..
الصوت الثاني ولي اتوقع انه الدكتور سيفو : ولا يهمك هالاشكال اعرف اتصرف معاها ..
خلاص طفح الكيل رفست الباب برجولي ودخلت عليهم : يلا وريني اشون بتتصرف مع اشكالي ( لفيت على الموضف ) وانت حسابك معاي بعدين ..
الموضف من الخوف شال قشه وطلع بسرعه ..

التفت على المدير : يالله يا دكتور انه انتضر بشوف اشلون بتتصرف وياي ..
شفته قاعد يطالعني بصدمه ومستغرب من تصرفاتي : هين .. للحين ما شفت شي ..
رحت قعدت على الكرسي وحطيت رجل على رجل عشان استفزه : اطلب لنا عصير قهوة جاي اشفيك جذي زطي ..
الدكتور سيف وهو متنرفز : طلعي بره .. لا افقد اعصابي واسوي شي واندم عليه
حنان : لالا .. شفيك هد اعصابك .. لا ينط لك عرق وابتلش فيك ..
وقف من على كرسيه وهو واصل حده وصرخ فيها : قلت لج اطلعي بره ..
اتصدقون خرعتني صرخته بس عاندت وكابرت ولا حركت مني ولا رمش وقلت له وانه استهبل : اقعد خلنا نتفاهم ونتعرف .. انه اسمي حنان وانته شسمك ؟؟
الدكتور سيف : اقول لج طلعي بره وانتي تقولين شسمك .. انتي صاحيه ؟؟
حنان : لا تتعب روحك ما بطلع الا بمزاجي .. وبمعرفة اسمك ..
شكله استسلم انه قعد مكانه واهو يقول بحده : اسمي الدكتور سيف ارتحتي الحين ..
قلت له وانه اقوم من مكاني : أي ارتحت .. ويلا باي سيف بروح اشوف شغلي ..
الدكتور سيف : تعالي .. تعالي .. اشلون تناديني سيف انه المدير اهني يعني تناديني الدكتور سيف ..
حنان : والله عاد انه كيفي بناديك سيف ولا الدكتور سيف بمزاجي محد يأمرني ..
وطلعت من غير ما اسمع واشوف ردت فعله على كلامي .. طلعت بسرعة .. ورحت ادور على الغرف اشوف المرضى .. دخلت غرفة الي فيها حرمه كبيرة في السن مريضه بالسكر ..
ابتسمت اول ما شفتها منسدحه على السرير : السلام عليكم ..
الحرمه ردت الابتسامه بوجها البشوش : وعليكم السلام حياج بنيتي ..
حنان : اشلونج يمه اليوم ..
الحرمه : الحمدالله انتي شخبارج ..
حنان : الحمدالله يالله خليني اقيس السكر عندج ..
بعد ما خصلت : الحمدالله كل شي تمام والسكر معتدل .. وان شاء الله الدكتور بيكتب لج خروج اليوم ..
الحرمه : انشاء الله لاني مليت من القعدة اهني ..
حنان : افا مليتي منا يمه ..
الحرمه : لا والله مو منكم انتو الخير والبركة بس مليت من قعدة المستشفيات ..
حنان : الله يشافيج ان شاء الله ..
وبعد ما خلصت طلعت من عندها ورحت افتر على المرضى واشوف حالتهم

حنان .. خبلة وبحركتها تحسسك انها وحدة مي صاجية , جريئة واسوي اي شي في بالها من غير ما تفكر بالعواقب متهورة بس قلبها طيب .. جميلة وملامحها ناعمة قصرة وبيضة عمرها 22 سنة )

===============

( بنيـــــــــــــــــن )
الساعة عشر الصبح
كنت في غرفتي وغاطه في احلى نومه ورايحه في احلى حلم فجأه حسيت انه زلزال قايم في البيت ..
واوتعيت على رقعة الباب واصراخ امي على راسي ..
ام غريب : قومي يا بنت ..
رديت انسدحت على السرير وقلت الى امي بملل : يمه خليني انام ترى احنا في اجازة ..
ام غريب : والاجازة قربت تخلص يالله قومي عشان تنامين اليوم ن وقت ..
آفففففف والله ذبحتني اهي وولدها يوسفوا اضاهر للحين يفكروني ياهل ..
بنين : انزين يمه خليني انام بس ربع ساعة ..
ام غريب : ولا دقيقه ..
استسلمت للآمر الواقع وقمت لاني اعرف امي مستحيل تتنازل وتخليني اكمل نومي .. رحت سبحت وصليت ..
ونزلت تحت شفت الريوق محطوط على الطاوله قعدت ادور بعيوني على امي ما لقيتها ..اكيد في المطبخ عجل .. قعدت اتريق ..
جت في بالي بيان بنت خالي السخيفه وحشتني صارلي اسبوع ما شفتها ..
مسكت تلفوني واتصلت لها وبعد كم رنه ردت ..
بيان : الوو هلا والله ..
بنين : هلا بالقاطعه الي ما تسأل ..
بيان : خلج عاد انتين الي مقطعتني بالزيارات والاتصلات ..
بل اتوقهت : أممم زين المهم اشرايج اتجين البيت اليوم ..
بيان : أي ضيعي السالفه .. اوكي بجي بس بأي مناسبه ..
بنين : مافي مناسبه بس خاطري نجمع من زمان ما اجتمعنا .. ولا شفنا بعض .. فيعني قولي الى خالتي وحنون وباسل وتعالو تغدوا في البيت ..
بيان : اوكي بقول الى امي وبشوف .. الا تعالي بتقولين بعد الى خالتي ام سجاد ..
بنين : اكيد .. احين بتصل لها .. يلا باي خلصتي رصيدي ..
بيان : والله انتي الي اتصلتي لي محد غصبج ..
بنين : زين باي محد يطول لسانج ..
سكرت من بيانو .. وتصلت على بيت خالتي ام سجاد ضل يرن ويرن بس محد يرد .. قعدت احاول واحاول ضل يرن بس محد يرد .. أفففففففف وين راحو بعد ذلين ..مافي الا اتصل الى سجاد .. اتصلت على سجاد واشوا رد بعد كم رنه ..
سجاد : الوو هلا والله ..
بنين : اهلين شخبارك ؟؟
سجاد : تمام انتي اشلونج ؟؟
بنين : زينه الحمدالله ..
سجاد : دوم .. الا ما قلتي لي شنو مناسبه الاتصال ؟؟
بنين : مافي شي بس اتصلت على بيتكم محد يرد .. فأتصلت عليك .. عشان اخبرك انه اليوم بنتجمع في البيت كلنا فقول الى خالتي وتعالوا ..
سجاد : ان شاء الله بس بشوف على حسب صحه امي ..
سمعت تنهيده سجاد الي قطعت قلبي والله حاسه فيه وفي معانته حبيت اغير الموضوع بسرعه : اوكي سجاد انه الحين بسكر وانتضركم اليوم .. أي وصح يا ريت تجيب معك جوري اختك وياك ..
سجاد : ان شاء الله بشوفها ..
بنين : اوكي يالله باي ..
سجاد : باي ..
سكرت منه ورحت اخبر امي .. توني اتفرغت عقب ما سويت كل شي على كيفي .. بس يلا ادري انها بتفرح .. زين مني بعد مجمعة لها خواتها ويا ولادهم ..

(بنين .. دفشة وخجولة وبريئة ( اشلون تركب ما ادري ) طويلة وملامحها جميلة تاخذ من ملامح اخوها يوسف وايد .. عمرها 18 سنة )


=============

( مــــــــــــــــي )
الساعة عشر ونص الصبح
كنت في مجمع جيان طالعة مع ربعي عشان نفطر برة .. قعدنا على وحدة من الطاولات وكل وحده طلعب لها فطور ..
عايشه : ميو شخبار جاسم صديقج ..
مي : وي للحين تذكرينه هذا .. من زمان شطبت عليه ..
سلمى : بل عليج مسرع ما شطبتي عليه ..
نوال : عادي يعني ما تعودتوا عليها ..
مي : بالعدال عاد موب جنكم مثلي واخس بعد ..
عايشه : زين بليز سكرو السالفة .. وخلونا نفطر على راحتنا ..
سلمى : لا والله موب جنه انتي الي فتحتي السالفه ؟؟
عايشه : اوكي فتحتها وسكرتها في مشكله ؟؟!
نوال : اوهو عورتوا راسنا بسوالفكم السخيفه .. طالعو انتوا الشباب الي في الطاوله الي ورانا ..
كلنا التفتنا الى الطاولة الي ورانا .. وشهقنا مع بعض ..
سلمى : واااااااااااو يهبلون ..
عايشه : وبس يهبلون الا يذبحون ..
مي : هي قعدوا عدل وسوا روحكم ما شفتونهم ولا شايلينهم من ارضهم .. وهم الي بيلحقونا ورانا برجولهم ..
عدل الكل قعدته وطنشناهم .. قعدنا نسولف عادي .. اشوي قمنا نلف بين المحلات .. انهع كنت لابسه عباتي المفتوحه .. ومن فوق لتحت مشكوكه والشيله محطوطة على شعري .. حاطه فول ميكب .. وطبعاً ربعي مو مقصرين في الكشخه .. يعني بالمختصر كان شكلنا ملفت وهذا الشي يونسني .. احب اشوف نضرة الاعجاب من الشباب والرجال ونضرة الغيرة من الحريم والبنات .. احسب نفسي ملكه على الكل .. قطع سرحاني صوت سلمى .. وهي تهمس ..
سلمى : ترى الشباب المساكين قاعدين يمشون ورانا ..
لفيت راسي عليهم ورجعته بسرعه عشان ما ينتبهون لي قلت الى البنات : شكلهم يبون يرقمونا بس موب عارفين اشلون ..
عايشه : يا اخي قطوه وفكونا ما صار رقم هالي ذالينا عليه >>> مو شايفين خير اول مرة يشوفون شباب
نوال :هي سكتي فضحتينا ..
مي : والله محد فاضحنا غيركم انتي وعووش امشو بس خل ندخل شومارت يمكن يشتجعون ..
دخلنا شومارت وقمنا نسوي روحنا نجرب النعل والجواتي .. اشوي شفناهم داخلين المحل وواحد منهم اتقدم وحط الرقم جمبي وراح صوب ربعه ..
جا في بالي اسوي فيهم حركه نذاله .. شلت الرقم ورحت صوبهم بسرعة .. وقفت مقابلهم ومديت عليهم الرقم وهم يطالعوني باستغراب .. سألتهم :هذا الرقم مالكم ؟؟
رد عليي واحد غير الي قط الرقم : أي مالنا .. في شي ..
ابتسمت بوجهه : لا ابد .. بس بغيت اقول لكم انه حركه لترقم صارت قديمه اذاكنتون تبون تتعرفون علينا جان جيتوا بكل بساطه وقلتوا نبي نتعرف مو غير لف ولا دوران انه باخذ الرقم .. بس حبيت اقول لكم انه موضه لرقام من زمان بطلت يلاآآ تشآآآو .. ومشيت تحت صدمتهم وتفاجئهم


( مي .. جميلة ومغرورة بجمالها .. وقحة وطماعة طالعة على امها .. عمرها 20 )


==============


( جـــــــــــواد )
الساعة 12 ونص الضهر
دخلت البيت راجع من بره .. لقيت جوري قاعدة في الصالة وهي كاشخه من الزين ..
جواد : السلام عليكم ..
جوري : وعليكم السلام يا هلا ..
رحت قعدت على الكرسي الي جمبها : اشعنده القمر كاشخ اليوم ..
جوري : لا والله انه طول عمري كاشخة .. بس اليوم عازمينا بيت خالتي ام غريب .. ماقال لك سجاد ؟؟!
جواد : لا ما اشوف اتصل ..
طلعت تلفوني من جيب ثوبي وجيكت المكالمات .. ولقيت سجاد متصل ثلاث مرات بس ما رديت عليه لاني مسوي تلفوني سايلنت ..
جواد : امبلا اكا متصل بس انه مسوي تلفوني سايلنت ..
جوري : عيل قوم خل نروح مع بعض لانه قال لي من اتجي اخليك توصلني وتروح معاي ..
جواد : اوكي يالله انا جاهز جاي من برة كاشخ روحي لبسي عباتج ..
جوري : اوكي ..
راحت جوري تلبس عباتها انه قعدت انطرها .. بعد عشر دقايق رجعت
جوري : يلا انا جاهزة ..
جواد : يالله اخرتينا عشر دقايق تلبسين عباتج لو قايل لج سبحي ولبسي جان سنه ..
جوري : اوهو انت احين قاعد تأخرنا بسوالفك وتحلطمك ..
جواد : زين امشي ..
طلعنا وسيدة على بيت عمي ابو غريب .. دخلنا داخل جوري راحت صوب الحريم وانه رحت مجلس لرجال .. توني بدخل .. الا اشوف في وجهي سجاد اخوي ..
سجاد : هلا والله بالقاطع ..
جواد : هلا فيك .. شخبار ؟؟!
سجاد : الحمدالله انت شخبارك ؟؟!
جواد : تمام ..
سجاد وينك يا اخي ما تنشاف صار لي شهر ما شفتك ..
ما عرفت شرد عليه استحيت الصراحة انه فعلاً مقصر بس شسوي الله يجازي الي كان السبب ..
انتبهت على سجاد وهو يأشر بيده : هلووو وين وصلت ؟؟! يالله ادخل داخل ..
دخلنا وسلمت على الكل .. وقعدنا سوالف وضحك كان الكل موجود الا غريب سألت عنه : الا وينه غريب ما اشوفه ؟؟!
يوسف : لين الحين في الشغل عنده قضيه مهمه بس اشوي وبتشوفه جاي ما بيتأخر ..
سجاد وهو يطالع باسل : وانت بالغلط تنشاف ..
باسل : بعد الشغل .. تعال اشتغل معانا وشوف ..
سجاد : لا يبا في واحد يروح للموت برجله ..
باسل : كل شي عشان هالبلد يهون

فجأة كلهم التفتو علي .. بسم الله خرعوني
جواد : اشفيكم اطالعوني جذي
ابو غريب : انت متى بتخلي هالبطاله وبتشتغل مثل كل هالي في سنك .. انت من متى مخلص دراستك ؟؟!
جواد : عمي انه حصلت شغل وقلت لا .. من خلصت الدراسة وانه ادور ..
سجاد : أي طل ..
طالعته بنضرة يعني اكرمنا بسكوتك ..
ابو غريب : زين مدام ادور شغل ليش ما تجي تشتغل عندي في الشركة ..
اتوهق جواد لان عمه سكته ..
جواد : ان شاء الله عمي ..
ابو غريب : ترى انه عارف حركاتك الحين ان شاء الله وبعدين من تطلع من البيت ما نشوف ضواك ..
جواد : لا اكيد عمي ..
يوسف : اوكي عيل من باجر تجي الدوام في الشركة ..
دخل غريب المجلس وسلم : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
وبعد ما سلم علينا واحد واحد انضم معنا وقعد يسولف ..
باسل : ها غريب اشصار على القضية وصلتو الى شي ..
غريب : عرفنا من السالفة الى قلتها لك ذاك اليوم ان لرجال الي جو ذاك اليوم طلعو شركاء ابوها وكانو يحاولون يخطفونها فعرفنا انه مختلف معاهم ..
باسل : بس في دليل ..
غريب : للأسف لالا ..
والشباب ضايعين في الطوشة بين حديثهم ..
سألهم جواد : شسالفة عن شنو تتكلمون ؟؟!
غريب : عن قضية عندي بس ما اقدر اقول لكم شي عنها .. يكفي انه باسل جر غريب بالحكي قدامهم ..
ما شفنا الا اسحاق الي كان قاعد يلعب (بالقيم بوي ) الي بإيده وكان طول الوقت مندمج نط فجأة في السالفة ..
اسحاق : افا مافي ثقة ؟؟!
باسل : منك انت اكيد مافي ثقة ..
الكل : ههههههههههاي
اسحاق : باسل اشقصدك ؟؟!
باسل رفع ايده جنه مستسلم : ماقصدي شي ..
اسحاق : انا فهمتها بس هالمرة بطوفها لك ..
باسل : مشكور الصراحة غمرتنا بفضلك وعفوك ..

( جواد .. وسيم ملامحه هندية يشابه امه بس بالشكل .. ( اي صح نسيت ما قلت لكم ام جواد هندية )متهور بس حنون وطيب .. عمره 23 سنة )



===========


( شمـــــــــــــــــــــوخ )
الساعة 12 ونص الضهر
قاعدة في غرفتي وبموت من الحكرة الي انه فيها صار لي يومين وانه محبوسة في البيت .. من ذاك اليوم الشؤوم وانه مقابلة هالاربع طوف .. ابوي موب راضي اشبر خطوه بره البيت من غير بدي قارد .. وانه مستحيل اطاوعه و اوافق .. طلعت من غرفتي ونزلت تحت قعدت ادور ابوي بعيوني مالقيته قعدت على واحد من الكراسي اكيد بلاقيه في المكتب .. رحت له بسرعة .. طقيت الباب ودخلت من غير ما انتضر اذنه .. شفته قاعد على كرسي مكتبه ومندمج بالاوراق الي بإيده رفع راسه وطالعني وابتسم ورد حق اوراقه اوووف .. رحت قعدت على الكرسي الي مقابلنه من غير ما اتكلم .. مرت خمس دقايق وهو لا رافع راسه من الاوراق .. خلني ابدي في الحجي لانه شكله مطول ..
شموخ : يبه ..
رد علي من غير ما يرفع راسه : هلا يبه آمري ؟؟!
شموخ : ابي اطلع ..
اخيراً رفع راسه : طلعي يبه من ماسكج .. بس طبعاً مثل ما اتفقنا ..
يا ربي ردينا على نفس السالفة : احنا ما اتفقنا على شي وبطلع من غير حراس ..
ابو شموخ : اعتقد تناقشنا في هالموضوع وخلاص انتهينا منه ..
شموخ : ليش مو راضي ؟؟! انا ما ابي احد يراقبني ويأسر حريتي ..
ابو شموخ : يعني تبين الي صار من كم يوم يرد ينعاد .. يبه شموخ انه موب مستعد اخسرج او اعرضج الى أي خطر ..
حاولت اقاطعه : يبه افهم ..
ابو شموخ : لا تقاطعيني اولاً الحراس ما يراقبونج ولا يأسرون حريتج .. وثانياً انتي ما تذكرين يوم حاولوا يخطفونج اولاد الكلب كنتي بتروحين فيها ؟؟! .. لو ما الحراس الي انقذوج ..
شموخ : اوكي خلنا من هاي السالفة وقولي من ذلين الي حاولوا يخطفوني وليش ابي افهم ؟؟! .. ولا تقول لي انك ما تعرفهم .. لأنك من قبل كنت حاس انه في خطر ولا ما كنت ترست البيت وكل مكان انروح له من الحراس ..
حسيت بارتباك ابوي بس كالعادة قدر يتمالك نفسه ورد علي ببرود : انه كم مرة قلت لج هالموضوع ما تفتحينه .. ولا لج دخل فيه .. والحراس راح يضلون يحرسونج وين ما تروحين واذا ما تبين كيفج بس مافي طلعة من البيت .. وكيفج عاد انتي الي تختارين ..


===============



===============



( حنــــــــــــــــــــــــان )
الساعة الواحدة ضهراً
بعد ما خلصت شغلي .. طالعت الساعة الي بأيدي لقيتها الساعة وحدة يعني ما باقي الا ربع ساعة على نهاية الدوام .. عاد هالربع ساعة لازم اقضيها في شي مهم .. ومافي شي اهم من تطفيش المدير الجديد .. حملت شنطتي اليد وعدلت شيلتي البيضا واتأكدت انه مافي ولا شعره طالعة منها .. ومشيت بسرعة وحماس على مكتبه .. وصلت للمكتب طبعاً من غير ما ادق الباب .. كان الفراش ابو حميد جايب له عصير ..
حنان : السلام عليكم ..
ابو حميد : وعليكم السلام ..
والدكتور سيف ضل ساكت ولا تكلم ..
ابو حميد : تآمر على شي دكتور ؟؟!
الدكتور سيف : لا سلامتك ..
طلع ابو حميد .. وانه رحت قعدت على الكرسي ..
حنان : قلنا السلام عليكم ما تعرف انه رد السلام واجب ؟؟!
زفر بملل ورد : وعليكم السلام ..
ومنها ما تكلم ضل ساكت وطنشني ولا كأني موجودة افففف شسوي اشلون انرفزه ؟؟! .. كان قاعد يشرب عصير .. رجعه على الطاولة وبقى نصه .. اخذ الملف الي على الطاولة .. قمت من على الكرسي بسرعة واخذت العصير وشربته .. ويييع جتني لوعة ارف .. ادري حركة وصخة بس شسوي كل شي في سبيل نرفزته يهون .. طلعت لساني بلوعة جبد وقمت رجعت مكاني وهو لين الحين مطنشني .. قمت سويت روحي بطلع ..
حنان : يلا انه استأذن شكلك مشغول وما ابي اعطلك ..
قال بصوت واطي بس سمعته : روحة بلا ردة عشان ترتاحين وتريحيني ..
حنان : ترى سمعتك بس بطنش بمزاجي ها ..
رحت صوب الباب وانه امشي سويت روحي متعرقلة وطحت صرخت بتمثيل وقعدت على الارض وانه احظن رجلي واصيح بدموع وهمية .. شفته يقوم من على كرسيه بسرعة وجا قعد صوبي ..
قال بخوف : اشفيج ياهل ما تعرفين تمشين عدل ..
رفعت راسي وانه ابستم له ابتسامة سجنل توو ( ههههاي شلون جت على بالي سجنل تو ما ادري )
حنان : صادووو ..
ضال تقريباً ثانيتين يطالعني بصدمة ويرص على اشفته التحتية بقهر .. وتالي رد لي الابتسامة .. استغربت الصراحة .. قام من مكانه وضل واقف ..
بعدين قال : تعالي براويج شي برة .. بتستانسين له ..
عاد تعرفوني انه فضولية وموتي هالسوالف .. قمت بسرعة وطلعت قبله .. سمعت صوت الباب ينسك ويتقفل .. وقفت لمدة ثانية وبعدها استوعبت النذل قص علي .. قمت اطق الباب واطق وانه اسمع صوت ضحكته من داخل ..
قلت له بقهر وانه ارفس الباب برجولي : هين هين الايام بينا .. اذا ما طلعت هالحركة من عيونك .. ما اكون بنت ابوي ..
طلعت من المستشفى وانه بمووت من القهر .. وصلت البيت ودخلت وما شفت احد .. اووه ضربت على جبهتي بيدي .. نسيت اليوم الكل مجمع في بيت خالتي ام غريب .. اشلون ما ادري وهذا بيانوا متصلة لي وقايلة لي .. ركبت بسرعة سبحت وبدلت ملابسي .. وسيدة حركت على بيت خالتي .. دخلت الصالة ولقيت الكل متجمع سلمت على خالاتي وامي والبنات وانضميت الى جمعتهم ..
بنين : توا النهار ليش جاية بعد جان تأخرتي ؟؟!
حنان : والله ما تأخرت من طلعت من الدوام سيدة رحت البيت سبحت وجيت هني على طول ..
بنين : يلا مسموحة بس آخر مرة ..
قعدت التفت وادور على احد مفتقدته من بينهم : الا بقول مدى ما جت اليوم ؟؟!
جوري : أي صح كنت بسأل عنها بس نسيت ليش ما جت اليوم ؟؟!
بيان : اتصلنا لها انه وبنون مساعة يوم قالت لنا خالتي بس ما ردت ..



=====================

(غـــــــــــــــــــــــــريب )
الساعة اربع العصر ..
طلعت من المجلس وقعدت في الحديقة صار لي ساعة وانا اتصل وهي ماترد .. مافي الا اروح واشوفها بنفسي ..
رديت رجعت المجلس وناديت باسل : باسل تعال معاي شوي ..
ابو غريب : على وين ؟؟!
غريب : مشوار صغير وراجعين .. يلا باسل بسرعة ..
طلعنا انه وباسل وركبنا السيارة ..
باسل : شنو صاير على وين ساحبني في هالشمس وفي عز الضهر ..
غريب : مدى اليوم ما جت .. وقاعد اتصل لها من ساعة بس ما ترد ..
باسل : انزين وانه شسوي .. ويمكن التلفون موب معاها ..
غريب : لا انا قلبي قارضني وحاي فيها شي ..
باسل : زين يلا خلنا نروح ونشوفها امرنا لله ..
وصلنا للعمارة الي ساكنة فيها مدى .. ركبنا الطايق الي ساكنة فيه .. طقيت الجرس مرة مرتين ثلاث بس محد طلع لنا ..
غريب : بكسر الباب ..
باسل : شنو .. هدي اشوي شنو كسر الباب يمكن طالعة ..
غريب : وين تطلع يا حسرة اهي ما تروح مكان غير بيتنا ..
باسل : زين انتظر اشوي .. بروح باخذ مفتاح لسبير من عند البواب ..
غريب : اوكي بسرعة ..
نزل باسل مرت خمس دقايق وين راح هذا اعصابي بتفلت مني هذا ما ادري وين طس .. اشوي جا وهو حامل معاه المفتاح ..
غريب : وين رحت انت ما صار هذا مفتاح رايح تجيبه لو اتأخرت شوي جان كسرت الباب وطنشتك ..
باسل : شسوي البواب مارضا يعطيني المفتاح الا بطلعة الروح ..
غريب : زين يلا بسرعة افتح الباب ..
فتح باسل الباب ودخلت بسرعة وهو وراي .. دخلنا اول شي الصالة ومالقينا فيها احد ..
باسل : شوف مافي احد خلينا ندخل بيت الجال والبيت مافيه احد ..
غريب : أي رجال الله يخليك اسكت بس اسكت ..
باسل : انت اشفيك ؟؟!
طنشته ورحت وقفت عند باب غرفة النوم طقيت الباب محد رد علي .. فتحت الباب وضليت واقف مكاني منصدم من اللي شفته .. حاولت اتحرك اسوي شي بس ما قدرت .. حسيت قلبي يتقطع من المنظر الي اشوفه قدامي .. اختي مرمية على الارض والدم في كل مكان حولها .. وبشار منسدح صوبها .. باسل جا وشافني واقف مكاني ..
باسل : هي اشفيك واقف جذي يلا امش .. قطع كلامه .. لانه شاف المكان الي اطالع فيه .. وصرخ : اشصاير شفيها غريب اتحرك روح شيلها اشفيك واقف في مكانك ؟؟!
على صوت باسل اوتعيت واستوعبت الي صاير بسرعه تحركت ورفعت مدى من على الارض .. وحطيت عليها شرشف السرير وانه اصرخ في باسل : بسرعة شيل بشار والحقني ..

==============================


انتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 07-05-08, 02:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الحلا فيني

حياك يالحلا كاتبة ضمن كـوكبة كتاب ليلاس

أتمنى ان تجدي هنا التشجيع و الدعم و النقد البناء الذي تستحقينه


اعشق الأسلوب الذي تستخدمينه يالحلا
لكن بصراحة .. تهت بين شخصيات القصة لكثرة عددها

احببت البعض و تحمست لمعرفة المزيد عنهم .. كرهت البعض الآخر و تعجبت من تصرفاتهم

انتظر المزيد بشوق لأعرف من هو ومن هي المقصودان بـ

"احكموا بيني و بينه يا قضاة الحب و حكام الهوى"







همسة

لابرئ ذمتي كمشرفة على قسم قصص من وحي قلم الأعضاء
اسئلك يالحلا ... هل انت كاتبة القصة ام ناقلة للقصة




دمتي بخير ...

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي  
قديم 07-05-08, 04:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
Hello

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
  

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


الحلا فيني

حياك يالحلا كاتبة ضمن كـوكبة كتاب ليلاس


أتمنى ان تجدي هنا التشجيع و الدعم و النقد البناء الذي تستحقينه


اعشق الأسلوب الذي تستخدمينه يالحلا
لكن بصراحة .. تهت بين شخصيات القصة لكثرة عددها

احببت البعض و تحمست لمعرفة المزيد عنهم .. كرهت البعض الآخر و تعجبت من تصرفاتهم

انتظر المزيد بشوق لأعرف من هو ومن هي المقصودان بـ

"احكموا بيني و بينه يا قضاة الحب و حكام الهوى"







همسة

لابرئ ذمتي كمشرفة على قسم قصص من وحي قلم الأعضاء
اسئلك يالحلا ... هل انت كاتبة القصة ام ناقلة للقصة




دمتي بخير ...


هلا والله .. وعليكم السلام

مشكورة خيو على الرد

الشخصيات صج وايد بس مع الوقت بتحفضينهم ..
بس اهم شي القصة عجبتج ..

والقصة انا الي كاتبتها .. ومنزلتها في منتدى ثاني بس باسم غير ..

تحياتي" الحلا فيني "

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 07-05-08, 04:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الجزء الثالث )

(غريـــــــــــــــــــــب )
صار لنا ساعة وحنا قاعدين عند باب الغرفة الي دخلوها مدى .. ولا احد طلع لنا او يطمنا .. واعصابي بدت تفلت مني .. وصلت حدي من العصبية ..
قلت وانه اكلم باسل الي قاعد على واحد من الكراسي وحاط بشار النايم على كتفه : هذلين متى بيطلعون ..اعصابي تلفت ..
باسل : هدي اشوي لا تتنرفز ولا تنرفزني معاك ..
غريب : ابيهم يطلعون بسرعة ويطمنوني عليها ..لان عندي احساب ويا ذاك الواطي ..
باسل : انتظر اشوي ولا تتهور ..
وقطع كلامهم طلعت الممرضة ووراها الدكتور من الغرفة الي فيها مدى .. وبسرعة قرب غريب وباسل صوبهم ..
غريب : ها دكتور بشر ..
الدكتور : شتقربون لها ..
غريب بنفاد صبر : انه اخوها ( واشر على باسل ) وهذا ولد خالتها يلا خلصنا ..
الدكتور : هد اعصابك ماله داعي كل هالتوتر والعصبية ..
غريب داخل قلبه : يا صبر ايوب على بلواه .. ما ادري ادوس في بطنه وافتك ..
باسل حس ان غريب وصل حده فأدخل بسرعة : يا دكتور طمنا على المريضة لانه خايفين عليها ..
الدكتور : لا تخافون اهي الحين وضعها مستقر بس صادها نزيف حاد وهذا ادى الى فقدانها للجنين ..
غريب طالع الدكتور وهو منصدم : أي جنين ؟؟! ليش اهي حامل ؟؟!
الدكتور : أي بشهرها الاول .. أي وصح لازم نستدعي الشرطة لان فيها نتيجة عنف جسدي .. ولقينا ضربات في كل جسمها وجرح في راسها ..
غريب : ولا يهمك دكتور لان هذا اول شي بصير .. ولا تتعب نفسك تستدعي الشرطة .. لان انا معاك .. الضابط غريب محمد آل(......) ..
الدكتور : اتشرفنا ..
غريب : الشرف لي .. انزين اقدر الحين اشوفها ..
الكتور : ايه تقدر بس ما بتكون واعية لانها تحت تأثير المخدر ..
غريب : اوكي مشكور دكتور ..
التفت على باسل : باسل ضل مع بشار وانه بطمن عليها وبجي بسرعة ..
باسل : اوكي .. بس ما بتقول الى عمي محمد ؟؟!
غريب : اوه راح عن بالي اتصل له وخبره وعشان يجون يقعدون ويا مدى وانه بروح بتصرف ويا الحقير ..
باسل : زين يلا بسرعة ..
دخلت الغرفة .. ولقيتها على السرير كأنها جسد بدون روح وويها صاير اصفر .. حسيت دمعتي بتنزل وانه اشوف اختي على فراش الموت وكله من سبب واحد ما يستاهلها .. رفعت ايدي ومسحت على شعرها .. لكن والله لأخليه يدفع الثمن غالي .. وارد له الصاع صاعين .. واعرفه انه مو بنات آل ( ...... ) الي ينضربون وينهانون .. لكن انا اوريه الخايس ..

======================
(باســــــــــــــــــــــــــل )

دخل غريب .. وانه مسكت تلفوني .. علشان اخبر عمي محمد .. بس ما ادري اشلون اوصله الخبر انه بنته في المستشفى بسبب زوجها الواطي الحقير بس شسوي .. مافي امل ثاني ..
اتصلت وبعد كم رنة رد : الووو هلا باسل ..
باسل : السلام عليكم ..
ابو غريب : وعليكم السلام .. وينكم يبه اتأخرتو من مشوار ربع ساعة .. صار مشوار اليوم كله ..
ابيه شهالورطة .. خلني اقط السالفة مرة وحدة وافك روحي : عمي ترانا في المستشفى ..
تغير صوت عمي الى صوت خوف : ليش اشفيكم .. فيك شي ؟؟! .. غريب فيه شي ؟؟!
باسل : لا عمي لا انا ولا غريب .. بس .. بس ..
ابو غريب خاف زيادة : بس شنو اتكلم انطق روعتني ..
باسل بأرتباك : مدى الي في المستشفى ..
ابو غريب رقع قلبه : ليش اشفيها بنتي .. شصاير ؟؟!
باسل : لا تخاف عمي وضعها الحين مستقر وهي بخير ..
ابو غريب هدأ شوي : من شنو اهي تعبانة ؟؟!
اخذ باسل نفس عميق : مثل ما تعرف زوجها النذل ..
سمعت عمي وهو ينتهد: حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سكرت من عند عمي ابو غريب بعد ما سألني احنا في أي مستشفى واي جناح على طلعت غريب من غرفة مدى .. حسيت وجهه متغير ومضايق ..جا وقعد صوب الكرسي الي نايم عليه بشار .. قعد يمسح على راسه .. ضليت ساكت وما حبيت اسأله عشان ما اضايقه اكثر ..
ضلينا تقريباً ربع ساعة على هالحال ..ساكتين ومحد اتكلم .. اشوي ولمحت عمي ابو غريب ومعاه الشباب كلهم وصلو صوبنا ووجوهم ما تتفسر من الخوف ..
ابو غريب : شخبارها الحين؟؟!
يوسف : اشفيها ؟؟! شمسوي فيها الخايس ؟؟!
جواد : اشفيكم اتكلموا ..
قام غريب من مكانه : حالتها الحين مستقرة اطمنوا وتقدرون تشوفونها بس اهي لين الحين ما صحت من تأثير المنوم .. وتراها اجهضت ..
كلهم فتحو عيونهم منصدمين : ليش اهي حامل ؟؟!
غريب نزل راسه : كانت ..
غريب وهو ماشي يكلم الشباب : واحد منكم يشيل بشار ويوديه البيت ..
ابو غريب : ليش انت وين رايح ؟؟!
غريب : رايح آخذ حق اختي من الحقير ..
ابو غريب : غريب لا تتهور ..
غريب : لا تخاف يبى ..
قبل ما يمشي لحق وراه بشار .. غريب انتظر جاي معاك ..

=================

(بنـــــــــــــــــين )

من طلع ابوي والشباب واحنا معتفس حالنا .. ولا احنا عارفين شلي صار في مدى وشنو حل عليها .. امي وخالاتي حالتهم حالة وذابحين روحهم من لصياح ولا احنا عارفين نسكتهم ونهديهم .. حتى بيان الي كانت رايحة على صوب تحاول تكلمهم عشان يطمنونا ..
قالت لي بصوت واطي : رد علي يوسف ويقول انها الحين بخير بس يبيلها وقت علما تصحى ..
قالت حنان الي انتبهت الينا : هي انتوا اشفيكم قاعدين تساسرون .. ( ووجهت كلامها الى بيان ) وانتي اشصار .. احد رد عليج ..
بيان : أي ..
جوري : زين وليش ساكته طمنينا ..
بيان : يقول يوسف انها صارت احسن ..
قلنا كلنا وحنا نتنهد براحة : الحمدالله ..
قامت بنين صوب امها وخالاتها الي مسوين مناحة : يمــــــــه ..
ردت وهي تمسح دموعها : ها يمه احد رد عليكم ؟؟!
بنين : أي يمه رد يوسف وقال انها الحمدالله بخير بس تعبانة شوي ..
ردت للصياح : تعبانه انه ادري اشفيها مافي غير الظالم الي ما يخاف ربه اكيد ما وصلت لهاي الحالة الا وهو ذابحها من الضرب ..
ام باسل : الله ينتقم منه وياخذ حق المسكينه منه ..
ام سجاد وتمسح دموعها : الله يعينها على ما ابتلاها .. توها صغيرة على هالسوالف .. من اخذته وهي ما عاشت يوم فرح .. لكن الله يمهل ولا يهمل ..
بنين : كتمت عبرتي وصوتي .. ابيهم يسكتون .. خلاص .. كفاية .. كفاية .. ما اقدر استحمل .. لا تقطعون قلبي على اختي .. تكفيني النار الي في قلبي ..

================

(بيـــــــــــــــــــــــان )

كنت قاعدة مع جوري وحنان والكل ساكت .. والجو صاير كئيب ومتوتر .. سندت راسي على ورى وانه اتنهد .. اخذت شنطتي اليد وفتحتها .. طلعت كتيب ادعيه صغير لانه ما يفدينا لصياح لكن الدعاء ينفع .. قمت اقرا ودموعي تسيل على حدي .. كانت تقرأ دعاء الفرج .. قطعت قراءة الدعاء ورفعت راسي .. كان الكل يسمعني ودموعهم مثل النهر .. التفت على خالتي الي كانت بنين حاطة راسها في حظن خالتي ام غريب وهي تكتم صياحها وشقهقاتها كسرت خاطري ..اول مرة اشوفها في هالحالة بس ما الومها .. هذي اختها هذي مدى الحنونة .. مدى الطيبة .. مدي الي تتعذب في كل يوم في كل ساعة في كل ثانية تمر واحنا ما نحس .. مدى على الي تنهان من غير ذنب .. وحنا موب عارفين اشلون
نرد الاذى والاهانة عنها .. يالله .. ارحم بحالها .. يالله انتقم لها من الضالم الي ما يخافك .. ولا ولدها اليتيم وابوه عايش .. يتيم وابوه موجود في هالدنيا .. قطع عليي افكاري رنة تلفوني .. الي وعت الكل .. وكان تلفون جوري ..
جوري بصوت مبحوح من لصياح : الووووو
المتصل : الو هلا ..
جوري : هلا جواد ..
جواد : يلا انطرج برة ..
جوري : اوكي الحين طالعة ..
جواد : اوكي ..
جوري : باي ..
قامت جوري وراحت صوب امي وخالاتي سلمت عليهم ولبست عباتها وقربت منا ..
جوري : يلا بنات مع السلامة .. اشوفكم على خير ..
ردينا عليها : فمان الكريم ..
جوري : اذا صار أي شي على مدى اتصلوا طمنوني اوكي ..
حنان : اوكي ..
طلعت جوري .. ورد المكان للهدوء والصمت .. اشوي وردت جوي ونادت بيان ..
جوري : بيان تعالي ابيج اشوي ..
طالعتها وانه مستغربة : ليش ؟؟!
جوري : قومي بسرعة ...
قمت ورحت معاها .. وطلعنا برة .. وقفت في نص الممر الي في الحديقة ويودي الى باب الدروازة ..
بيان : جوري اشعندج ليش مطلعتني برا ؟؟! .. صاير شي ؟؟!
جوري : لابس جواد جايب بشار وياه وناديتج علشان تجين تاخذينه من عنده ..
وقفت اطالعها وانه منصدمة .. نعم وما حصلتي غيري واصلا ليش انتي ما تجيبينه ولا فيج شي ؟؟!
جوري : هاهاهاها .. سخيفة واصلا انه كنت بحمله وبجيبه بس جواد لحمار ما رضى .. يقول ما يأمن يعطيني الياهل اشيله ..
جوري تركت بيان وهي منصدمة وتقول داخل قلبها : هاي من صدقها .. ثبت شيلتي على راسي عدل وانه واقفة انتفض .. يمه استحي .. اشوي وشفت الباب ينفتح ويدخل واحد .. طول بعرض ولابس ثوب وحاط لشماغ على كتفه رفعت نظري الى وجهه .. يمه يهبل .. جنه ممثل هندي .. شعره وعيونه ولون بشرته .. يجنن واي يجنن .. على الاقل طالع لهم فايدة من امهم الهندية .. اتمالكت نفسي عدل .. ووقفت عدل .. ونزلت راسي .. وانه انتفض من فوق الى تحت .. وصل صوبي ووقف مقابلني .. رفعت عيني وطاحت في عيونه .. عيونه يالله على عيونه تدوخ ..
جواد : السلام عليكم ..
رديت وانه ابلع ريقي : وعليكم السلام ..
مد لي بشار الي كان بين يديه : مسكيه عدل ..
طالعته بقهر هذا ليكون يفكرني ياهل .. اخذته من عنده ومسكته عدل وحطيت راسه على كتفي وقلت بحده : لاتخاف تراع في ايد امينة ..
رفع حاجب من حواجبه وهو مستغرب من طريقة كلامي : اهاا .. اوكي .. بس ياليت تحاولون تصحونه لانه طول وهو نايم .. وتأكلونه لانه طول اليوم ما اكل شي ..
بيان : ان شاء الله ..
استأذن وطلع .. كان خاطري اسأله عن مدى بس استحيت .. طالعت جوري لين الحين واقفة وهي تطالعني وتبتسم ..
طالعتها بقهر : نعم اشفيج .. واقفة تطالعيني ..
جوري وسعت ابتسامتها : معجبة ..
بيان : لج عين بعد هالموقف البايخ الي حطيتيني فيه تتكلمين ها لكن انا اراويج برد لج الصاع صاعين ..
طالعتني ببرائة مصطنعة : ليش انه شسويت ؟؟!
بيان بقهر : انقلعي عن ويهي .. والله لو ما بشار عندي كان الحين دست في بطنج ..
جوري : افا .. واهون عليج ؟؟!
بيان : أي تهونين ونص بعد ..

==================

(غريـــــــــــــــــــــــب )
صار لي ساعة وانه قاعد في السيارة ويا باسل .. موقف السيارة عند البناية الي ساكنة فيها مدى .. انتظر الاخ يشرف .. انتظره وانه احترق من القهر والغيض الي يشب في قلبي .. لكن اذا ما طلعت كل الي سواه في اختي .. من عيونه ما اكون غريب .. والله ليندم على كل دمعة طاحت من عيون اختي وعلى العذاب الي عيشها فيه وعلى الجروح الي نزفت منها بدون ذنب .. فجأة التفت الى ضوء السيارة الي وقفت مقابل سيارتي .. من عرفت هوية الي فيها .. نزلت بسرعة البرق .. وانه اشوف الدنيا كلها بعيوني سودة .. وصلت عند سيارته .. وفتحت الباب ومسكته من ثوبه .. وجريته لبرع السيارة .. اول شي سوته عطيته كفين من قلب خليت كل قوتي فيه ..
صرخ من المفاجأة وقوة الكف الي جاه : هـــي .. اشعندك ؟؟!
ضحكت بإستهزاء : احين اشعندي يالواطي .. ووعطيته بوووكس من قلب في بطنه .. وبوكس ثاني في وجهه ..
غريب وهو يواصل كلامه : تدري اني سكت عنك وايد وطنشت وايد .. بس اضاهر ما عرفت انت ماخذ من ؟؟وبنت من ؟؟! .. انت ماخذ بنت آل ( .... ) واخت الضابط غريب .. تدري من اهو الضابط غريب .. غريب الي يدوس من يغلط عليه وعلى اهله برجوله من غير ما يهتم .. وانت غلط معاي ومع اختي وايد وصبرت عليك فوق ما تتصور ( وصرخت وانه اعطيه بوكس خليت خشمه ينزف ) صبرت بس صبري خلاص نفذ .. نفذ .. كنت ساكت طول هالمدة عشان مدى وابوي الي ربطني بكلمته ووعدي له اني ما امسك .. بس الحين خلاص مافي شي يمنعني .. ولا شي ( ضليت اضربه واطلع حرة وقهر اربع سنوات الي عذب فيها اختي .. وما هديته الا يما جا باسل الي كان طول الوقت واقف قريب منا ومخليني اتصفا وياه على راحتي ..
باسل وهو يباعدني عنه : غريب بس خلاص الريال بيموت بين ايدك ..
ترتكته وطاح على الارض من غير ما يتحرك : يا ريت يموت ويفكنا منه ومن بلاويه ..
باسل : انزين احين شنو بتسوي فيه ..
غريب : بوديه المركز .. وبخلي الشباب هناك يورونه شغله .. وبخليه يطلقها غصب عنه وعن الي جابوه ..

______________________________

تقبلوا تحياي

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احكموا بيني وبينه يا قضاة الحب وحكام الهوى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية