لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-08, 06:01 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51673
المشاركات: 141
الجنس ذكر
معدل التقييم: ناراتو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناراتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصراحه وايد حلوههههههههه يعطيك الف عافيه واتمنى ماتطولين
نتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ناراتو  
قديم 15-06-08, 09:59 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51673
المشاركات: 141
الجنس ذكر
معدل التقييم: ناراتو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناراتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قاعده اكتب واعلق لي ساعه وبالاخير يسكر علي الجهاز والله قهرررررررررررررررررررر

من أين اتيتت .. وكيف اتيـــــــــــــــت .. وكيف (عصفت ) بوجدانــــي .. !>>غريب وشموخ


بس خير الكلام ماقل ودل ابداععععععععععععععععع في ابداااااااااااااااااااااااااااع




ننتظرك بكل الود




اختك لجل الوعد

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ناراتو ; 15-06-08 الساعة 10:08 AM
عرض البوم صور ناراتو  
قديم 17-06-08, 06:03 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74089
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلا فيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلا فيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

( الجزء الحادي عشر )

أتحدّى..
من إلى عينيكِ، يا سيّدتي، قد سبقوني
يحملونَ الشمسَ في راحاتهمْ
وعقودَ الياسمينِ..
أتحدّى كلَّ من عاشترتِهمْ
من مجانينَ، ومفقودينَ في بحرِ الحنينِ
أن يحبّوكِ بأسلوبي، وطيشي، وجنوني..
أتحدّى..
كتبَ العشقِ ومخطوطاتهِ
منذُ آلافِ القرونِ..
أن ترَيْ فيها كتاباً واحداً
فيهِ، يا سيّدتي، ما ذكروني
أتحدّاكِ أنا.. أنْ تجدي
وطناً مثلَ فمي..
وسريراً دافئاً.. مثلَ عيوني
أتحدّاهُم جميعاً..
أن يخطّوا لكِ مكتوبَ هوىً
كمكاتيبِ غرامي..
أو يجيؤوكِ –على كثرتهم-
بحروفٍ كحروفي، وكلامٍ ككلامي..
أتحداكِ أنا أن تذكُري
رجلاً من بينِ من أحببتهم
أفرغَ الصيفَ بعينيكِ.. وفيروزَ البحورْ
أتحدّى..
مفرداتِ الحبِّ في شتّى العصورْ
والكتاباتِ على جدرانِ صيدونَ وصورْ
فاقرأي أقدمَ أوراقَ الهوى..
تجديني دائماً بينَ السطورْ
إنني أسكنُ في الحبّ..
فما من قبلةٍ..
أُخذتْ.. أو أُعطيتْ
ليسَ لي فيها حلولٌ أو حضورْ...
أتحدّى أشجعَ الفرسانِ.. يا سيّدتي
وبواريدَ القبيلهْ..
أتحدّى من أحبُّوكِ ومن أحببتِهمْ
منذُ ميلادكِ.. حتّى صرتِ كالنخلِ العراقيِّ.. طويلهْ
أتحدّاهم جميعاً..
أن يكونوا قطرةً صُغرى ببحري..
أو يكونوا أطفأوا أعمارَهمْ
مثلما أطفأتُ في عينيكِ عُمري..
أتحدّاكِ أنا.. أن تجدي
عاشقاً مثلي..
وعصراً ذهبياً.. مثلَ عصري
فارحلي، حيثُ تريدينَ.. ارحلي..
واضحكي،
وابكي،
وجوعي،
فأنا أعرفُ أنْ لنْ تجدي
موطناً فيهِ تنامينَ كصدري
( شموخ )

قعدت على صوت المنبه المزعج .. الي كنت موقته على الساعة تسع الصبح ..
قمت من على السرير وانا اسمح عن عيني اثر النوم .. اليوم علي مشاوير وايد .. بفطر بره مع الشله .. وبعدين بتسوق .. وبعدها بروح الصالون بغير الوك مالي لاني مليت من شكلي .. اممممم وبعد في مشاورفي بالي ابي اقضيها .. بس بخليها على الضروف .. سبحت وجهزت ..
لبست بلوزه كحلية فيها ابيض .. مع بنطلون كحلي فوقه تنوره قصيرة بيضه ..مع صندل ابيض وشنطه كحلية .. لميت شعري على فوق .. وطبعنا .. بدون ما احط على وجهي اي شي غير لقلوز و وكحل .. نزلت تحت بخطوات سريعة ..
وطلعت بره .. طلبت من السواق يجهز السيارة ويوقفها عند الباب .. توني بفتح الباب .. سمعت صوت من وراي .. بعث قشعريره في جسمي : على وين العزم ان شاءالله ..
اوه هذا نسيته بعد .. لفيت جسمي له وصدمني شكله .. وهو متغتر وكاشخ شكله ..غير غير غير .. لا ما اقدر استحمل كل هالوسامه والرجوله والهيبه .. نزلت عيني بسرعة عشان ماينتبه لنظراتي ورديت عليه : وانت شكو ..
غريب : شنو انا شكو ؟؟!! اظاهر نسيتي انا شنو شغلتي هني ..
شموخ باستهزاء : لا مانسيت .. والحين اشتبي ..خلصني ..
غريب : اولا تكلمي عدل معاي وبلا قله ادب .. وثانيا بتروحين معاي وانا بوصلج وين ماتبين وبكون معاج ..
اففففففف .. ويقولون عني مغروره .. تعالو شوفو هذا وبتعرفون الغرور على اصوله ..
شموخ بقهر : زين تعال اركب .. ما ابي اتاخر ..
غريب : لا انتي الي بتركبين معاي في سيارتي " واشر على سياره جكور سوده "
شموخ : وليش انت ماتركب معاي ..
غريب بملل : لاني موب متعود اسوق سياره غير سيارتي ..
شموخ : ومن قال لك انك .. الي بتسوق ..
غريب وهو يمشي لسيارته : لاتطولينها وهي قصيره .. ياتركبين معاي .. ياتقعدين مكانج ومافي طلعة ..
شموخ مصدومه : لاوالله جي كيف .. اخر زمن اشكالك تتحكم فيني ..
غريب : والله قولي لابوج هالكلام مو لي .. اهو الي خلى اشكالي على قولتج تتحكم فيج .. انا ماخذ هالصلاحيه من عند ابوج ..
الصرحه سكتني ولا عرفت ارد عليه .. شقول يعني كله من ابوي اهو الي حطني في هالموقف وخلى الي يسوى ولي مايسوى يتحكم فيني ...
رحت عند السيارة .. بفتح الباب الي ورا بس لقته مقفول ..: افتح الباب ..
غريب : تعالي قعدي قدام ..مانا سايق عندج ..
رحت ركبت قدام : صح انت مو سايق .. بس بدي قارد .. يعني مايفرقون وايد عن بعض .. مو ..؟؟
كنت احاول اهينه واطلعه عن طوره .. بس فاجاني بابتسامه مستفزه .. بدون مايرد بولا كلمه ..
غريب : على وين ؟؟ ..
شموخ :مجمع .. العلوي ..
مديت يدي وشغلت الراديو ..على الاف ام ..
ما لحقت اشيل يدي الا حط يده وسكرها ..
طالعته بطرف عيني : ليش بندته ..
غريب ببرود : لاني ما اسمع اغاني من صباح الله خير ..
سكتني للمره الثانية .. !!
طول الطريق ظلينا ساكتين لا حاولت اتكلم ولا هو نطق بكلمه .. لحد ما وصلنا ..
وقبل ما انزل وقفني صوته : شنو بتقولين لربعج .. عني ..
طالعته مستغربه من سؤله : اشلون يعني !!؟
غريب : مثل ماسمعت ان ابوج مايبي احد يعرف اني مرفق شخصي لج ..يعني بمشي معاج بصفتي شنو !!
شموخ : ما ادري اي شي .. امممم صديقي ..
طالعني باحتقار من فوق لتحت ..
شموخ بقهر : لا طالعني بهالنظرات لو سمحت .. وكيفك قول الي تبي ..
غريب وهو ينزل من السياره : ولد عمج ..
عمى بعينك بلى .. ياربي .. قاهرني وباط جبدي .. والله خساره هالوسامه في واحد مثلك ماعنده اسلوب ولا ذوق ..
نزلت من السيارة وهو وراي .. مشينا لحد ماوصلت لطاوله الي فيها الشلة الي متعودين نقعد فيها على طول ..
شموخ : هاااااي ..
الكل : هلا والله ..
البنات طارت عينهم على ناصر الي واقف جمبي ويطالع الكل بطرف خشمه ..
قلت غصب عني : ناصر ولد عمي ..
الكل وقف وسلموا عليه .. بس طبعنا البنات ما مد يده لهم ..مسوي نفسه شريف مكة ..
قعدنت جمب شيخة .. وهو قعد وهو ساكت ويرد على قد السؤل ..
شيخة وهي ماشات عينها من عليه ..
قالت لي بهمس : شموخ يهبل متاكده ولد عمج ..
شموخ : لا اجذب !!
شيخة وهي ذايبه : واااااااااي يجنن شنو هالوسامه .. ابيه بليز ظبطيني معاه ..
شي متوقع اذا انا تخبلت على وسامته .. اشلون شيخوه ام لصبيان : وفيصل ؟؟
شيخة : في ستين .. احد يخلي كل هالوسامه والرجوله ويروح لفيصلوه ..
شموخ : لاتحاولين شكله مايحب هالسوالف ومايعطي وجه .. وقعدي عدل ونزلي عينج من عليه ترا فيصل بدا يلاحض ..
شيخة : خله يولي .. هههه شوفي فطوم ترها باقي اشوي وتنط في حضنه ..وهو كلش مو عاطنها وجه ..
شموخ : هههههه .. لا بلاه بتفضحنا هذي ..
شيخة : فطوم ..
فطوم : نعم ..
شيخوه : تعالي قعدي جمبنا .. نبيج في سالفة ..
فطوم بلا مبلاه : بعدين بعدين ..
وردت تحاول تكلم ناصر .. الي طفش منها وقال : روحي قعدي جمب ربعج .. هني صاير خنقة وزحمه ..
هههههههههههههههههههههههه بييييييي فشلة .. بس تستاهل حاولت ابعدها عنه .. واجنبها هالموقف المحرج بس اهي ما طاعتني ..



:::::::::::::::::::::::

( سيف )

قاعد في مكتبي وافكر .. عمري ما تصورت اني اشوف حنان بهالحاله ..حسيت بانكسارها الي زلزلني .. وكسرني .. حنان الي من اول ماشفتها شفت الشموخ والقوه الي ماعمري شفتها في بنت .. تنهار وتنكسر بين يدي.. هالشي سبب لي صدمه اكثر من السبب الي خلاها تنهار ..
من اشوي جت الممرضة وقالت لي انها اوتعت .. بس مو قادر اروح اشوفها وهي منهاره مره ثانية .. ما اظن بقدر استحمل ..
سمعت طق على الباب : تفضل ..
الممرضة فاطمه : دكتور حنان تبي اتشوفك ..
انصدمت الصراحه : اهي اشلونها الحين ..
فاطمه : طول الوقت ساكته .. وبس سالت عنك وقالت لي انادي عليك ..
قمت من مكاني بروح لها .. طقيت الباب ودخلت ..
لقيتها قاعدة على السرير ولافة عليها شيله وطالع في الفراغ .. ولا لفت راسها حقي ولا عطتني اي اهتمام ..
سيف : السلام عليكم ..
حنان : ..........
سيف : الحين مناديتني عشان تسكتين وطالعين لجدار ..
حنان : .........
سيف : وبعدين شنو هالفلم الهندي الي سويتينه امس ..
حنان : انا ماقتلته ..
وليه الحين بترد بتعلق لي على هالكلمه لحد ماتنهار .. شكلي بطلع وبخليها ..
سيف : ومن قال انج قتلتيه ..
حنان ودموعها على خدها : بس انا الي عطيته الابره ..
سيف : انتي الي صرفتيها ؟؟
حنان : لا والله مو انا هذا محمدوه الخايس ..
ههههه اي وصلنا الحين لازم استفزها عشان ترجع لطبيعتها ..
سيف : عيل ليش سويتي كل هذا .. مدام تدرين انه مو ذنبج ..
حنان : اطلع بره ..
سيف بصدمه : نعم !!
حنان : عورت راسي اطلع بره ..
سيف : لاوالله انقلعي عيل .. وهذا انا مطلعنج من السالفة ..
حنان : غصب عنك .. انزين وش صار على محمدوه ..
سيف : رفعوا عليه قضيه ..
حنان : زين ابي اشوف اهل علي ..
سيف : ليش ؟؟
حنان :لان علي موصيني اوصل لهم كلام .. " وردت اتصيح " وابي اشوفهم واتاسف مهم "
سيف : زين بس انتي لاتصيحين ..
حنان : هلي يدرون اني اهني ..
سيف : اي اخوج من امس كان اهني بس من اشوي راح وبيرد يرجع ..
حنان : اهااا .. زين اطلع بره ..
سيف : تدرين انج وحده ماتستحي وقليله ادب ..
حنان : ادري من زمان مو شي جديد ..
طلعت بره وانا مو مصدق ان هذي حنان الامسيه الي كانت منهاره .. بس كله مني انا قال ابيها ترجع طبيعية !! .. بس ما اقول الا مالت .. !!
جت الممرضة فاطمه الي كانت واقفه عند الباب تبي تطمن على حنانوه : ها شخبارها تكلمت قالت شي . .حالتها تحسنت ؟؟
سيف : لاتخافين عليها .. مافيها شي اكي مثل البعير داخل .. !! ولا ابشرج رجعت مثل اول واحسن بعد !!
وخل يكتبون لها خروج ..



::::::::::::::::::::::::

( بنين )

بنين : يوسف .. سوق بسرعة بتاخر على المحاضرة .. ما باقي الا خمس دقايق ..
يوسف : اذا ماسكتي بقطج في الشارع .. وروحي مشي ..
بنين : بتذلني على هالتوصيله يعني ..
يوسف : اي عندج مانع .. كفايه مخلي شغلي وموصلنج ..
بنين : زين مشكور ومابنسى معروفك .. بس سرع .. الحين محاضرة الدكتور احمد يعني مستحيل يدخلني بعدة ..
يوسف : احمد .. ولد عم منصور رفيج غريب ..؟؟
بنين : اي ..
يوسف : تبني اتوسط لج عنده ..
لالا شنو يتوسط لي عند احمدوه .. اهو بروحه يبي الشاره عليي ..
عشان يفضحني .. ويشلها علي علم ..
بنين : لا يبه لاتتوسط لي ولا اتوسط لك .. خلني جذي احسن بوايد ..
وصلت وطاف من المحاضرة عشر دقايق .. وعلى ما اوصل المبنى طافت خمس دقايق .. يعني يبي لي ربع ساعة .. لا باالله رحت فيها ..!
وقفت عند باب القاعة .. ادخل ولا ما ادخل .. دخلي دخلي ولا عليج منه شنو بيسوي يعني اعلى ما في خيله يركبه ..
سمعت صوت وراي : سلام ..
لفيت وشفت دانوه الشيفة : وعليكم
دانة : انتي بنين اذا مو غلطانه ..
قلت بدون نفس : لا مو غلطانه ..
دانه : شكلج متاخره مثلي عن المحاضره ..
ولييييه .. مدام تدرين اني متاخرة ليش لاطعتني معاج .. وقاعدة تسولفين ..
بنين : اي .. يلا خل ندخل .. ولا مو ناويه تحضرين ..
دانه : بلا بدخل ..
طقت الباب ودخلت سلمت ووقفت اما دانوه .. سيده مشيت بتروح تقعد .. بس وقفها صوت احمد ..
احمد : وين وين .. اهي وكاله من غير بواب ..
دانه : نعم ..
احمد : رجعي مكانج عند الباب ..
دانه بابتسامه تنرفز : ليش ..
احمد : رجعي .. وبدون ليش ..
جت وقفت جمبي ..
وانا من البداية اراقب ملاحة .. واشوفه رده فعلة اول مايشوفها .. بس غريبه .. ما ظهر على وجهه اي شي .. مثل العادة يتكلم ببرود وثقة تقهر ..
احمد : بنين .. روحي قعدي مكانج وهذي اخرمره لج .. وانتي " اشر على دانه " طلعي بره ..
دانة بصدمه :نعم .. اش معنى .. اهي دخلتها وانا لا ..
احمد : لانها دخلت ووقفت تنتظر اذني .. وانتي داخله جنه مافي احد موجود ..
دانه : بس ..
احمد : لو سمحتي .. ابي اكمل المحاضره .. فطلعي ولا تعطليني ..
طلعت وهي مقهورة .. وانا رحت قعدت وانا ارسم ابتسامه نصر ..
واااااااااااااو .. وناسه .. ما ادري ليش مستانسه لانها انقهرت .. وهو زفت فيها وانا ماقال لي شي .. مع ان يبين انه قاصد هالحركه ..
قعدت جمب جوري ..
جوري بهمس : سويتي الي في بالج ها ..
بنين : اشسويت .؟؟! مالي خص .. اهو الي مو طايقها ويبي الشاره عليها ..
جوري : وانتي طبعنا فرحانه ..
بنين : طبعا ..
جوري : تدرين عليج فضول ما عمري شفته في احد ..
بنين : سكتي سكتي .. قام يخز .. لايقلب علي الحين ويطردني ..
ظليت طول المحاضرة ساكته ومنتبه.. لشرح .. وهذي اول مره ...
لحد ماخلص وطلعنا ..
وهو طلع ورانا .. ونادا على امل ..
راحت له واحنا وقفنا بعيد ننطرها ..
اشوي ورجعت وهي تضحك ..
بنين : شنو قال لج .. وخلاج تضحكين ..
امل : خخخخ يقول ترا هالمره طوفها لج بمزاجه .. ولغرض في نفس يعقوب ..
بنين : قولي له تدري .. وكاشفة هالغرض بعد ..
امل : اي مينونه اقول له تدرين .. عشان يقصبني ..
بنين : خوافة ..
بيان : يلا عاد عطلتونا .. امشو وبسكم هذره ..
رحنا الكفتريا .. وقعدنا نكمل سوالفنا ..
بنين : اليوم كالعاده الجمعة في البيت ..بتجين جوري ..
جوري : ما ادري على جواد .. لان اهو الي بيجيبني ..
بنين بخبث : اهااا .. الا شخباره ..
جوري فهمت عليها : ما ادري والله احسه هالكم يوم متغير وشكله تعبان ..
بنين وانا اطالع بيان الي تخزني : يمكن عشقان ..
بيان : بلا سخافه ..
بنين : وانتي من كلمج احنا نتكلم عن جواد ..
جوري : اي ولا الي على راسه بطحه ..
بنين :ههههههههه .. يتحسسها ..
بيان ببرود ظاهر :تدرون .. احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..
بنين : اوه اوه .. ما اقدر على حامد زيد ..
بيان : بنين والله مالي خلقج .. فكيني ترا واصله معاي لخشمي ..
امل : خلو البنت في حالها ..
جوري : زين بس خلاص سكتنا ..
بنين : الا صدق .. امل ليش ماتجين اليوم البيت كلنا بنتجمع ..
امل : والله خاطري .. بس ما اقدر لان اليوم نتجمع في بيت ابوي العود .. فما اقدر اطلع خله مره ثانية ..
جوري : بيون .. زعلانه ؟؟
بيان : لا .. بس انتو تعرفوني ما احب احد يستفزني ..
بنين : خلاص ولا تزعلين ..
جوري : عاد كل شي ولا زوجه اخوي ما ارضى عليها ..
بيان فقدت اعصبها : كلمه ثانيه عن جواد .. ما بناطقكم بعدها طول حياتي ..
بنين : ومن طرا جواد .. يمكن تقصد سجاد ..
جوري : لالا .. سجاد حق امل ..
بنين : هههه اي والله جبتيها ..
امل انصدمت : نعم .. بليز لاتقلبون علي ..
ابتسمنا بخبث انه وجوري .. وكملنا على امل ..



:::::::::::::::::::::::::


( باسل )

بعد ما اخذت حنان من المستشفى ورجعتها البيت ..
والله هالبنت مو صاحية امس حالتها حاله .. واليوم ساعة تضحك وساعة تعصب .. وساعة تصيح .. !!
امس كنت ميت خوف عليها .. وقلت خلاص بعد الي صار مستحيل ترجع مثل قبل وهالشي بياثر عليها بشكل قوي .. ..
بس تفاجات يوم رحت لها اليوم وشفتها قاعدة ومفرفشة وطبيعية ..ويوم جبت لها طاري السالفة صاحت ..
ياخوفي تكون جتها حاله نفسية ..
.......
وصلت الكوفي الي اتفقت مع منصور نلتقي فيه ..
دخلت ولقيته قاعد على وحده من الطاولات ..
وانا اقعد على الكرسي : سلام
منصور : وعليكم ..
باسل : كلمت غريب ..؟؟
منصور : هههه اييي .. بس شكله كان معصب .. سبني سب وبعدها سكر .. شكلها بنت الذينا .. مطلعة روحه ..
باسل : ههههههه الله يعينه ..
منصور : اشفيك حاس ان في خاطرك كلام .. تبي اتقوله ..
باسل : اممممم .. الصراحه اي ..
منصور : تكلم .. اسمعك ..
باسل بتردد : الصراحه افكر اني اني .. اتزوج ..
منصور انصدم : ها نعم نعم .. عيد شنو قلت .. شكلي ماسمعت عدل ..!!
باسل بثقة : بتزوج ..
منصور : ههه .. يالخاين .. وينك ياغريب تسمع الاخ شيقول ..
باسل : ههه لاوالله ..
منصور : اي خاين .. خاين.. وين عيل الوعد الي قطعته .. مو احنا متفقين .. نظل عزاب للابد .. وشعارنا لا للزواج .. لا لدخول القفص الحديدي .. ..
باسل : ههههههه روح زين .. مصدق عمرك انت ..
منصور : كيفك انت الخسران .. الا صج من هي تعيسة الحظ .. اوه قصدي سعيدة الحظ ..
باسل : بمشيها لك بكيفي هالمره .. والبنت بنت خالتي اخت غريب ..
ما ادري اشلون جا في بالي هالشي .. ولا فكرت في العواقب .. بتقدم لها ولي يصير يصير .. ادري ان الكل راح يعارض واولهم اهي ..
بس مايهمني .. الي في راسي بسويه ولو الكل وقف ضدي ..


::::::::::::::::::::::


يافريد الوصف دوبك من على عادل صقر
لا تحده صوب دربٍ خطيـرٍ مـا يبـاج
طاري الفرقى تـرى تنقـر بقلبـه نقـر
تجرحه جرحٍ قوي مـا يعالجـه العـلاج
سيف صدك لا يجـازي وليفـك بالعقـر
داخلٍ في وجهك تشوف لي منها خـراج
روحي بدونك تـرى ماتعيـش وتستقـر
ما تعيش الا على شوف قبلتـك الخـلاج
اعترف لك بالغـلا ثـم اوقـع ثـم اقـر
اني بدونك على الوضع عايش با حتجاج
واشهد اني دون شوفـك فقيـرٍ والفقـر
الفقر هو قل لا ماك يـا طلـق الحجـاج
وكل هـمٍ غيـر هـم المـوادع يحتقـر
ودمع بسباب الموادع فلا فيـه انحـراج
من يلوم اللي يـوادع وليفـه لـو يقـر
لو يقر الجيب ويهيم في وقـت العجـاج
والله اني دون شوفتك مالـي مـن مقـر
وبين ربعي واشعر اني سجينٍ في سيـاج
ارفق ارفق طالبك من على عادل صقـر
لا تحده صوب دربٍ خطيـرٍ مـا يبـاج


" لعادل صقر "
( بيان )

مدى نازله من الدرج وماسكه بيدها بشار : بيان اتصلي على جوري .. شوفيهم ليش تاخرو ..
بيان : مايحتاج .. لان الشغالة توها جايه اتقول انها جت وامي مطرشتها تقول لنا .. نطلع بره لانهم متجمعين في الحديقة ..
مدى : اوكي انا بطلع لهم .. وانتي نادي حنان وبنين وتعالو ..
بيان : ان شاءالله ..
رحت المطبخ ولقيت بنين تجهز العصير وحنان قاعده على الطاوله وسرحانه .. وفي ملامحها لمحه حزن ..
بيان : تعالو بره ..في الحديقة الكل متجمع هناك ..
بنين : اوكي .. جوري جت ولا لا ؟؟
بيان : امبلا جت ..
سبقتهم لبره .. مشيت لعند الحديقة .. وتفاجات لما لقيت الشباب قاعدين معهم ..
كانت اول عين طاحت عيني عليها عينه ..
بس بعد عينه بسرعة .. وحاول يشغل نفسة باي شي عشان ما يلتفت لي..
رحت قعدت عند جوري بعد ماسلمت ..
اشفيه ليش متغير .. ليش يتجنبني .. اكيد فيه شي وشي جايد بعد ..
ولا تصرفاته موب جايه من فراغ !!
جوري : في شنو سرحان ياجميل ..
بيان : ولا في شي ..
جوري : لحد الحين مضايقة وتعبانه ..
حاولت اخفي عليها .. ما ابيها اتخاف علي
: لا خلاص صرت عادي ومافيني شي ..
جوري : احاول اصدقج .. بس اذا كنتين مضايقة على جواد .. فاقول لج لاتخافين عليه .. اكاه مثل الثور قاعد ومافيه شي ..
بيان : ثور ينطحج ان شاءالله ..
جوري : ينطح الي يكرهوني ان شاءالله ..
طنشتها ولفيت على حنان الي قعدت جمبي : حنون .. اشفيج ؟! منعفس وجهج جذي !!
حنان : احتمال كبير .. ان الدكتور محمد يطلع من القضية مثل الشعرة من العجين ..
انصدمت الصراحه .. كنت بتكلم بس باسل سبقني : اشلون ..؟! ليش الدنيا سايبه .. مافيها قانون ..
حنان : الي عنده ضهر قوي يستند عليه وفلوس وواسطه .. مايهمه لا قانون ولا غيرة ..
وخاصة اذا كانو اهل المريض فقاره وعلى قد حالهم .. يعني يقدرون يلعبون بحقهم بكل سهوله ..
باسل : لا محد يقدر .. والقانون يمشي على الكل صغير ولا كبير ..غني ولا فقير ..
سجاد : شتقول انت .. هذا بس كلام يقولونه للناس ولا الحقيقة شي ثاني ..
يوسف : صح كلام سجاد ..وهذي الحقيقة اي احد ماعنده ضهر ولا واسطه .. ينلعب بحقة .. هذا اذا اعتبرو ان له حق اصلا ..
باسل : بس مستحيل .. لان القضيه لابسته وكل شي واضح .. ومايقدر يتغطى بسهوله ..
جواد : بس في ناس تقدر على كل شي وتقلب الحقائق لصالحها .. ومحد بيقدر يتكلم .. وينطق بحرف ..
حنان : لا بنتكلم .. ولله لو ادفع الي وراي ولي قدامي بس مايضيع حق علي الله يرحمه ..باسل تقدر اتسوي شي ..!!
باسل : ان شاءالله ببذل كل جهدي بس .. انتي لاتحطين في بالج ..
....
ظلو يسولفون بروحهم .. واحنا قعدنا بروحنا على صوب ..
بشار بعد ماسمع صوت الاحصنه من الاصطبل .. الي ورا الحديقة .. اصر الا يبي يروح لهم ..
بشار : ماما ابي اشوف لخيول ..
مدى : باجر ماما ..
بشار : لا الحين .. الحين ..
بيان : تعال .. انه بوديك ..
بشار : يلا ..
مسكته من يده .. ومشينا لحد ماوصلنا الاصطبل في واحد من لخيول يركض في الساحه الكبيره المحوطه بسياج ..
بشار : ابي اركب على لحصان ..
بيان : بشاروه لاتمصخها عاد .. زين مني جبتك هني ..
سكت بشار ومارد علي .. تسندنا على السياج وقعدنا نراقب الخيل وهو يركظ بكل رشاقة ..
سرحت في عالم بعيد وتخيلات .. واحلام .. اتمنى انها تتحقق ..
بس قطع علي سرحاني صوت صراخ بشار ..!!
التفت ولقيته داخل السيج .. وقريب من الحصان .. الي يركض في اتجاهه ..
صرخت وانا ركض للباب عشان اوصل له : بشاااااااااااااااار .. ابعد .. بشار لاتوقف .. بشااااااار ...
!!


::::::::::::::::::::::



( غريب )

ماجاني نوم .. فجيت المطبخ الداخلي .. اسوي لي كوفي ..
شغلت TV الي في المطبخ وقعدت على كرسي الطاوله الي تتوسط المطبخ اطالع وانا اشرب الكوفي .. بتسالوني اشصار اليوم !! بقول لكم لعنت اليوم الي قبلت فيه بهالشغلة .!!. طول اليوم واقف افتر من مجمع لمجمع ومن محل لمحل ..انا الي خواتي مايتجرؤن حتى يطلبون مني اخذهم لسوق ..
اتجي هذي على اخر عمري اتجرجرني من مكان لمكان .. ولا كله كوم وربعها المقرفين كوم ثاني .. حسيت عمري عايش في عالم ثاني ..
عمري ماشفت بنات تتصرف بمثل جرءه الغريبه ..
صح قمنا انشوف من اشكالهم وايد .. من البس لتصرفات الي يتصرفونها قدام الناس وكانهم في بلد غربيه مو في دوله مسلمه مثل البحرين .. بس عمري ماتعاملت معاهم مثل اليوم ..
مع اني لاحضت ان تصرفاتها اشوي غير عنهم وماتتعامل بطريقتهم المبتذله .. وشخصيتها غير عن شخصية ربعها بس بعد الناس مالهم الا الظاهر..
وهي على شكلها هذا .. ما اظن الناس بتفكرها .. غير بنت بايعة عمرها .. مثل كل هالبنات الي على شاكلتها ..
....
فجاءه سمعت صوت صرعني وشي ينط بوجهي ويصرخ: يبببببببه ..
خلى الكوب الي في يدي يطيح ويتناثر على الارض ..
صرخت : وحطبه !!
طلعت هالخبه .. والله موب صاحيه ..
وقفت مصدومه .. شكلها تفاجاءت لما شافتني : فكرتك ابوي ..
قلت باستهزاء بعد ما رديت قعدت على الكرسي : ايي لاحضت الشبه الي بيني وبين ابوج ..
شموخ : ماتضحك ..
غريب : محد قال لج ضحكي ..
مشت بتطلع بس وقفتها : هي انتي تعالي شيلي .. الكوب الي تكسر ..
شموخ : اول انا لي اسم .. تعرف تناديني فيه .. وثانيا هذا الي قاصر انا اشيل وصخ غيري .. ..
محد غيرج وصخ يالخايسة ..
غريب : ما ادري بنتمن .. عشان ما تشيلينه ..وعلى فكره .. ترا كلج على بعضج ماتسوين شي ..
شموخ : احترم نفسك ..
غريب وهو قايم بيطلع : محترم نفسي قبل ما اشوفج ..
!!!!!


:::::::::::::::::
:
:
:
:
:
نهاية الجزء
انتظر ردودكم ..

 
 

 

عرض البوم صور الحلا فيني  
قديم 17-06-08, 09:23 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51673
المشاركات: 141
الجنس ذكر
معدل التقييم: ناراتو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناراتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


سلمت اناملك





ننتظرك بكل الود

 
 

 

عرض البوم صور ناراتو  
قديم 25-06-08, 10:56 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51673
المشاركات: 141
الجنس ذكر
معدل التقييم: ناراتو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ناراتو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحلا فيني المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نداء نداء نداء







وين البارت




جاري الانتظار

 
 

 

عرض البوم صور ناراتو  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احكموا بيني وبينه يا قضاة الحب وحكام الهوى
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية