لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


بلارقيب قصه سعوديه للكاتبه عاشقة ديرتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جايبتلكم بنات اليوم قصه بمنتهى الروعه للكاتبه المتألقه والمبدعه (عاشقة ديرتها) :55: أتمنى أن تعجبكم . :f63: . . . . .

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-08, 01:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب قصه سعوديه للكاتبه عاشقة ديرتها

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جايبتلكم بنات اليوم قصه بمنتهى الروعه للكاتبه المتألقه والمبدعه (عاشقة ديرتها) بلارقيب

أتمنى أن تعجبكم
.
بلارقيب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالامــس ومـازالت مستمــــره [/color]
(..الزمـن طبعـــه كــذا ..)
واليـــوم وبالغــد القريب :
×O× ـبلارقيــبـ ×O×
حينمــا يختلط الواقـــع بالخيـــال
شخصيــات أبعـــد ماتكــون الا الواقعيــه واقعهـا خيــال وخيــالهــا واقـــع ...
,,, شخصيــات متمــرده ليــس فقط علــى من حولهــا بل على الدنيــا بالذاتهــا
فقـــــر _ضيــاع _تشـــرد _تســـول _انحــراف _مخــدرات والكثيـــر الكثيـــر تحتــويــه بلارقيــب ...
فـــي بلارقيــب ستشاهـدون كوميــديا فكـاهيـــه
سخـــريــه لاذعــــه
حب ورومانسيــــه
كــره وانتقــــام
واقــع مـــــر
شــــر وخيــــر
قلـــوب ميتـــه[color="Green"]أبطــال القصــه قيـل عنهـم في المجتمــع :
(تكملـــة عــــدد_ عالــــه_ وصفـــر على الشمــال )لأحــد يشعــربهـــم ...
هل كنا سنرضــى بهذا التصنيــف بالتأكيــد لاحتــى هم لم يرضــوا فكانت الانتفاضــه قلبــوا الموازيين على المجتمــع الظالم كلـــــه صنعــوا المستحيــل ليذكــروا النــاس بهــم
ولم يــوجـد من يوقف تمــردهـم ويضع حــد لاتجـاوزاتهـــم ... ولاكـــن هــل فات الاْوان ..!!!
تبــدأ القصــه عنــدمـا : [/COLOR](..عبق الماضــي ..)
1984

مبـارك:يمــه ليه ماتفهميــن .؟!
خديجه هــذي مابيهـا النفس طابت منهـا عفتهـا ...
أم مبـارك :ياويلدي اذكـر ربك هذي خـديجـه اللي اخذتهـا غصبً عن أبوك وعنـا كلنـا ...
مبـارك:ملكتــي على صبـاح بكــره ,,وخديجــه بطلقهـا
والله يخليج يمه لاتعورني راسج معــي ...
-------------------------------------
1986
مبارك
بتزوج يعنــي بتــزوج انا رجـال وشوري بيدي انا موجاي اشاورج انا جاي اقـولج تخليـن بنات صباح عنـدج لأنــي مسـافر الدمام ...
أم مبـارك:حرام عليك خل البنات مـع امهــم لاتيتمهـم مثـل خواتهـم ...
مبـارك:بناتي مايعيشن الافبيتـي ومريم بتكـون لهن أم ..
--------------------------------
1988
مبـارك: انا اتزوج ابــي ولد لأنــي مليت من البنات ليـه ماتفهمــوني ابـي ولد ...
-----------------------------
1990
مبـارك:أيــه بتزوج بعــد احـد يقدر يمنعنــي ..!!
والبنات موقاصـرهم شي أكلين شاربين متعلميـن شتبون زود ...
--------------------------

1991
مبارك
تبينــي أخلــي مــرة المــرحوم يأخذهـا غريب وعيالــه من يربيهــــم حشــى مايصيــر هذا وأنا راســي يشــم الهـــواء .....
--------------------------
مبارك
بطلقهـا نوره شرطهـا على زواجـي منهـا اطلق ..؟!
مبارك
نــوره ماهــي ملزومــه تربــي بنات ماهـن بنـاتها وهن عنـدج وماعليهـن شـــر ...
اصلاً هـن غلطتــي فهادنيـا مخربات علــي عيشتـي ليتهــن ماجــن ...
-------------------------------
مبارك :أنا خـــلاص ماعاد ابغى اسمع عنهــن شــي بنسـاهــن انا متبــري من هــن لاخر يوم في عمري...
أم مبارك :ذولي بناتك كيف تبرأ من هــن .؟؟!!
مبارك :بناتي اللي جبتهــن بوقت طيشــي واللحيـن ماعاد ابيهــن ... خليهـن عندج ربيهــن ...
---------------------------------
بدايـة النهايــــه ...
لا أنا مالــي ابـو .؟!
أنتــي ماتربيتـي في وحـده تقـول عن أبوها كذا ..
أيـه فيهـا أنا .. انا مو متـربيــه ..
--------------------------------------
ابــي اعيشـ الحـريهـ محــد يقـولي لااا ...اصلاً من يقـدر يقـولها لـي ..
_أنا اقــولهـا لك ...؟؟!
لاحبيبـتـي ذاك أول اللحــين أنا حــره محد يقدر يقولــي تلت تلاته كام ...

-------------------------------------
ابــي بابا مابيكـــم ابـي باباااااااااااااا ....
حبيبتـي انســي أبوكـ رماك مثـل مارمانا قبلك ...
كانــوا يناظـرونهـا بخـوف بنت الاربعت عش كانت اطول منهــم والشـر يتطاير من عيونهـا ..ليهـم تركهـم أبوهم معهـا ...
نادت بصـوت عالــي :بناااااات تعالـوا شـوفـوا ابوكـم شجاب درزينـه جديده دمى نلعب فيهـا ..
دخلــوا خواتهــا بفرحـه بالالعاب الجديده ...
ويــن الالعاب ..
ماقلت العاب قلت دمــى أو خوات جدد ...
شلون يعنــي من وين جم ذول ...
رفعت كتوفها وقالت :مادري ..
طالعـن هم التـوأم بالشقاوه ...
طلعت الحلاوه من فمهـا وقالت لاصغـرهم رافعـي ريلج وطالعـي فالحيط ..انفجـرت الصغيـره صياح وراح تركـض لخدامـه اللي كانت تحمـل بيـن يديهـا طفـل رضيـع ...

-----------------------------
جدتـي تعالي معــي الابلـه تقـول لازم اتجيبـين امك وامـي هذي من وين اجيبهـا اقولها ابوي مطلق أمــي وماتفهــم ...
------------------------
ضحــى امي شسمهـا الابله تسألنـي عـن اسمهــا وأنا ماعرف وش اسمهـا والبنـات يضحكـون علي ...
امكــم اسمهـا صبحــى مادري ورده والله نسيت اسألي جدتي .!!
-------------------------------
ضحـى وش فيهـا جدتي بتمـوت ..اصلاً كلـه من عمـي ماجـد هـو اللي ذبحهـا ...
لا اصلاً جدتــي بتمــوت والسبب مبـارك ....
مبــارك مــن مبــارك ..؟؟؟!!!!
-----------------------
ببراءة طفــوله سألت:هذي بنت عمتــي حـرام صغيـره ليـه ابوهـا تركهـا عندنا ...
أيــه حبيبتـي ابوهـا رماها عنــدنا مثــل مسوى فينــا ابـوي كلـهم عيال عــم يعنــي مارحـنـا بعيــد ؟.؟
------------------------------
انا موبنت افهمــوا انا مــووو بنت انا ولــد قــوي ومحــد يقدر ياذينـي ...
لاحبيبتــي انتي بنت لوكنتـي ولد ماكان هــذا مصيرنا ...
-----------------------------هــذه كانت بعــض الحورات والاحــداث التي حصلــت فالماضي البعيــد أما فالحـاضــر القريب فهــذا مايحــدث:
2006
فــي جامعــة الملك سعــود حدثت هــذه الحـورات بيـن طالبتيــن وفي اوقات مختلفــه ....
بثينــه : ومـن شفتـي مسوي هالحـركـه ....
غيـداء :ومـن توقعيــن ..!!!
بثينــه :لاتقولين ميشــو ...
غيداء :ومــن بيكــون غيرها ميشو مبـارك ...
--------------------------------------------------
بـ مــوقف آخــر ...
بثينــه بصـرخه :لابنات ماراح تصــدقون اللي بقوله لكــم ...
غيــداء :من الآخــر قولي ميشــو مبارك شمسويه المـره هذي ..
بثينــه :واشــمه ...
غيداء :واشمــه ويــن ...
بثينــه :بظهــرها ...
غيداء :كيف شفتيــه ..؟؟!!
بثينــه :يعنــي ماتعــرفين بلايز بنت مبارك كيف ...
------------------------------------------------
غيـداء :الا ماقلتــي لي بثينــه وش أخبـار ميشـو ...
بثينــه :لاتقولين أنك ماتدريــن ...
غيداء :لاوشو لاتقـولين تزوجــت ...
بثينـه :مالت عليك لاان شـاءالله وش تزوجت بعــد افصلوهــا ....
غيـداء :افصلوهـا ليش ...
بثينــه :والله مادري بــس اكيد شكـوى ...
-----------------------------------
بثينــه :شفتــي ميشو كيف تلبس قميصهـا ..
غيــداء :شكلهـا بتصيـر موضــه ...
وحـده من البنات :والله هذا اللي كان ناقصنـي اعكــس ازرة قميصـي عشان اقلد ميشــو والله لصيـر مضحكــه ...
غيـداء:أنتـي اتصيرين مضحكـه بس ميشو قدوه والله لو تلبس خيشــه ليقلدونهـا ..
بثينـه :هذي بايعتهــا ....
غيــداء :يقولون لقيطــه …
----------------------------
مــــــن الشــــــارع ( شــــر وخيــــر)
(...لله يامحسنين عطنـي ممأعطـاك الله ,,,الله يخلي لك عيالك,,الله يرحم والديك ,,الله يرزقك ويكثـر مالك,,,أرمله برقبتها سبع عيال وعلي مية ألف الديون فرج عنــي الله يفرجهـا عليك من واســع ابوابــه ...)

- انا كم مره قلت لك لاتجيــن تشحدين قدام فرعنــا دوري أي فرع ثاني ومارسي هوايتك عنـــده ...
_ لامأقدر انا منتدبـه هنا بعــدين هذا اقرب فرع لبيتنا …
-----------

--------------------------------------------

وفــي احد المدارس الثانويــه .. "سخـريه لاذعــه "
المعلمــه :
ارجعــي للمكــانك ياحلــوه المسألـــه ذي مانتـي من مستواهـا ولاراح تاصلين لها ورينـا كيف فلــوس أبوك بترفعــك لمستواها ...
_مولازم افهمهـا كفايـه انتي فاهمتهــا ..

:يالله يالشاطـره مكانك بس وبعـــدين ابوك ذا اللي فرحانتن فيـــه تلقينـــه مامعــه حتـى شهادة ابتدئي ..

_أنتــي على ايش شايفــه حالك لافلوس لاســم ولاحتــى شكــل ولالبس تدريـن إن لبسك هذا الخـدامـه عندنا ماتلبســه ...

-----------------------------
فـــي البيت "كوميــديا فكـاهيـــه"
يابناااااااااااااات ياهبلاااااااااااااااااااااااااااااات الحقـووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووواااا
علـــي ...
_وش بك يابنت خضتينـا عسى مانخطبتـي بس ...
:حمـاره انتي وش هالافكـار بعـدين من بيخطبنــي مافيـه أحد من مستوانا غيـر كايد السكـران وهذا مستحيـل اقبـل فيـه لأن من ملكياتك الخاصــه ...
:وأنتن عندكن أمل انكت تزوجن اصلاً من بيفكـر ياخذ وحـده لاوراهـا حسيب ولارقيب ...
:زين اللحين خربتوا علي فرحتـي بتحقق حلمــي ...
:أي حلــم ....
قلت برومانسيــه مولايقـه علي كلش ولاعربجيـه مثلي وش عرفهـابالحركات هذي :اخيـراً تحقق حلمــي وبعيش السعـاده اللي كنت اتمنـاها طـول عمـري لوحتـى ليوم واحـــد ....
:أي حلـم اللي بتحقق .....
---------------------------
"قــلوب ميتــه"
_مادري ليش متحملينهـا للين اللحيـن مارمينـاها بالدار العجـزه حنـا ناقصين حمـل ماحنـا بصايرين احسن من عيالهااللي من طاحت ماسألوا عنهـا ,,أنا مستحيـل انسى اللي كانت تسويه فينـا وحنا صغـار وتعذيبهـا لنا وكنـا حنـا اللي ابعـدنا عنهـا ولـدها ليل ونار تدعي علينـا وعلى امهـاتنا ...
----------------------------------------
"واقـــع مــــــر"
_ قولي عن اللي تبيـن فاسده ماعليه فاسـده ليـه وش كان المتوقـع من وحـده طلعت علـى الدنيـا لاتـريبـه ولااهتمـام تربيـة مع خواتي المراهقات والمسؤال عنـي أكبـر منـي بخمـس سنوات لاتطالبنـي بشـي انا ماتربيت عليـه .. ليش أنا لقيت أحـد اذا غلطـت يقول اوقفـي حدك الاهالخط ماتجاوزينـه يعلمنـي الصح من الخطـأ..
------------------->>>>>> هــذا وأكثـــــر فــي بـلارقيــب ...

ابطــال قصتــــي ليس عليهــم رقيب (ارضــي ) ســوى قلمـــي ....

هـــذا جديدي اعــرضـه بيــن ايديكــم .. اذا تلقـى قبـول من قبلكــم



OOالحلقــه الاولـــىOO






((1))
<<ظلـــم ولاكــــن >>


ضحــى


سـارعـي للمجــد والعليـاء
مجــدي للخالق السمــاء
وارفعي الخافق الأخضــر
يحمــل النـور المسطــر
رددي الله أكبــر
يامـوطنــــي ..
مــوطـنــي
عشتي فخـر المسلميــن
عاش المليـــــك
للعلــــم والوطـــــن
عــاش عـــاش ...( وعاشــقه تــردد معـــك عاش عاش )
شكلــي اندمجت مــره وعشت الجــو لأنـي قلت الكلمتيــن الاخيرات بصوت عالي جاني هالاحساس لما شفت المعلمـات كلهـم يطالعــوني ....
انتبهــت علــى المديره مشت صف ثانيـه علمـي اللي أنا عنــدهم مشيت وراهــم للصف ...لول نسيت اعرفكم بنفسـي أنا ضحـى 24 سنــه معلمـة احشــي رؤوس الطلاب بالمعلـومات والارقـام والمعادلات تسألون وش ادرس ..؟! ملكـة المــواد الرياضيــات ....ههههههههههههههههههه ادري محـد يحبهـا غيري ولاتدرون حتـى أنا مأحبهــا بس تخصصت فيهـا لأنـي محتـاجه للوظيـفه .... أكمل لكــم شرح سبب حاجتــي للوظيـفه بالوقت اللي اصوب فيــه الواجـب للطالبات
....
اخيـراً البنات انتظمـوا فاماكنــهم ....
قلت اصبح عليهــم بالمصـري عبط ..!!!
ضحــى :صباح الخيـر عاملين ايه النهار دا ...
وحــده من الطالبات :واضـح عليه يومنـا نكــد ...
سألتهـا وانا عارفـه الجواب
ضحــى :ليه ياكافــي ...
طالبه ثانيــه :الصراحه صرنا نكــره يوم الاربعــاء حصتيـن الرياضيـات والمصيبـه وحده منـهم الاولــى والثانيـه بعد الاستـراحــه ..
انبسطــت من قلب الصراحــه عندي حاله غريبــه انبسط اذا شفت البنـات مقهـورين ويكــون يوم سعـدي اذا شفت نظـرت الاكتئاب علـى وجيهـم مثل اللي أشوفهـا اللحيــن أحسهم بنات ترف ماعاشو الي انا عشتــه يوم كنت بعمـرهم الدنيا دايـم مبتسمـه لهــم خل اعذبهــم شوي دام الامـر بيدي ... قلت عشـان اغيـر الموضوع
ضحــى :هاه كلكم مسويــن الواجب ...
وحــده من البنات :أبله والله الواجب كثير وصعب وماقدرت اسويـه كله ...
ضحــى :مو مشكلتـي انك ماعرفتي تحليــه قومـي واقفـه اشوف ...
البنت :أبله الرحمــه ...
ضحــى :اوقفــي بدون كلمــه زياده ... وطلبت من وحـده من البنات تصوب الواجب ... بس كالعاده البنات يقومـون الوحده ورى الثانيــه ولايعرفوا يحلــوه بكـل بساطــه لأنــي اعطيـهم اسأله تعجيـزيـه المتخصصين بالماده بصعـوبه يحلونـها كيف هالفروخ يحلوهـا ... جت للاداره شكاوي كثيـر ضدي بس أنا ياجبـل مايهزك ريـح دام الله عطاني الموهبـه والسلطـه ليش مأستغلهــا هـذي أسئلة الواجــب اما بالنسبـه للأسئلة امتحانات اعمـال السنــه والنصف فــن محـد يقدر عليــها بنت أبوها اللي تجيب عنــدي نصف العـلامـه لاتـقوالوا ظالمــه لأنــي بينــي وبينكـم فعـلاً ظالمــه ولاتفاجئــو لأنكــم بتشـوفوا العجــب معـي ...
مو موضـوعنا نرجــع لسبب حاجتــي للوظيـفه السبب يلخـص فكلمتيــن أنا من عائلــه حالتهـا الماديـه تحت الصفــر وأنا المعيــل الوحيــد لعائلتـــي ...
يوووه وش سوو المتخلفيــن ذولا كيف قدروا يحلونهـا.. تخصرت لهـم وسألت باستهـزيء ...
ضحــى :خير ان شاءالله من عبقريـة زمـانها ذي اللي حلـت المسائلــه ..؟!
منــى بفخــر: انا اللي حليتهـا ...
ضحــى بسخـريه واضحــه:ياحظ امك فيك اللحيــن من طلب منك تحلينهـا ...
منــى :أنتـي كنتـي تقوميـن البنات بترتيب يوم جاء دوري قمـت من نفسي ...
ضحــى :أنصحك من اللحيـن لاتذكـرين للأمتحـان الشهــر ...
منــى بغصـه :أبلــه حـرام عليك ...
×××××××××××××××××××××××


((2))
<< الثنــائي اكــس و أو >>

ســارا

الاســم :سارا
العمــر :21سنــه
الوظيـفه :عاطلــه عن العمــل ...
هههههههههههههههههههههه ادري محــد سألنـي بس أنا كذا مسويـه فيهـا حـركــه ..!!
علــى فكــره لي أخـت تؤام اسمهـا مـلاك ونفـس بطاقتـي الشخصيــه ... أدري بعــد محـد سألنـي بـس حبيت اخرب عليهـا واعرفكـم أنا عليهـا .. لوووول تللقونهـا اللحيــن محتـرقه بمحلهـا خخخخخخ ....
وش كنت جالسه اسوي قبـل ماتجونـي ايه صـح كنت رايحـه للمطبـخ بسوي لي نسكافيـه ...
تونــي بدخــل المطبــخ رجعــت اطل مع الشباك لأنــي حسيت حركه بالحـوش ...
شفت ورى النخــل اللي بحوشنـا خيال أحــد حاولت اركــز اشوف منـو يمكــن تكون وحده من خواتــي مارحت المدرسـه بس مو واضــح ...
قلت بنفسـي يابنت اطلعي وشوفي مــن بس يوم جيت بطلع باب بيتنا كان مقفل من داخل يعنـي أكيـد مو وحده من خواتي الي برى ولاكيـف الباب مقفل ....
رحت اركض لغرفتنــا وشفت مــلاك توها طالعـه من الحمـام سابحــه ...
قلت وأنا اقفز وادور على نفـسي من الحمـاس ..
سارا :ملووووك تعالي فيــه احد طاب بحوشنــا ...
مــلاك بعـدم اهتمـام :وش اسوي ليــه ..؟!!
سارا :ياهبــلا امشـي خل نشوف ميــن يمكــن مجــرم مطلـوب نقبض عليه ونأخـذ المكافأه ...
مــلاك رمت الفوطـه اللي تجفف فيها شعـرها :تهقيــن ...
سارا :مو وقت تهقيـن بعــدين نكملــها ...
جريتها من يدها ونزلنـا الدرج الطـويل ركــض ويوم وصلنــا باب البيت مابقـول كنـا نلهث من التعـب لأنا رياضيـات بس كنـا تعابــنين ...
كنت متـردده طلبت من مــلاك هــي تطلع قبلــي ...
سارا :ملاك يالله ورينا شجاعتك ...
مـلاك :لاياروح امك .... انتــي اللي منزلتنـي من فوق واللحين تبنـي أنا اتقدمــك ...
سارا بقهـر :خلاص لاتذلينـا ماينطلـب منك شــي ...
طلعت وأنا ركبـي تصاقع فبعـض من الخوف صدق اللي قال الذله بنت حلال ...
يوم قربنـا من المكـان اللي شفت الخيــال فيـه ترددت اتقــدم ولاأرجـع بس مستحيـل اطــلع نفســي مضحكــه قدام ملاكـوه من يفكنـي من لسانهـا بعـدين ... وأنا غرقانــه بافكـاري
ماسمعـت الا مــلاك تقــول بصرخـه :منيـررررررررر هذا انت يالنتفـــه ...
منيــر وكـل هالخـوف اللي صايبنــي وأم الركـب اللي جتنــي وأخرتها منيروووه ...قلت وأنا واصله حدي منــه ..
سارا :منير ورى مـارحت للمـدرسـه والله لروح أعلم أمك عليك يالفاشـل ..
منيــر :لاتكفيـن سارونـه خلي عنـك حركات النذاله انا منيـر حبيبكم صاحبكــم تسوون فينـي كذا ...
مــلاك :تستاهل ليه تدخـل بيتنــا تقل حـرامـي ...
سارا :لايكـون تحسب بيتنـا سبيـل لاحبيبـي هذي ملكيــه خاصيـه ...
مسكيـن شفتـه كيف خايف مألــومه وراه اخـوان مايرحمــون اصلاً حنا مستحيــل نخبـر عليـه بس لازم انتلاعب فيــه ولامانكـون التوأم اكـس أو ...
لفيت يدي علـى خصـر ملاكـوه وقربتهـامنـي وهـي حطـت يدها على كتفـي وقلت له وأنا اتـلاعب بحواجبـي ...
سارا :ياربـي تصدق كسـرت خاطـري خـلاص ماراح افضحـك .. بس كل شي بثمنـه والا وش رايك ملاكــي ...
مـلاك :أكيــد سارونـه منيـر سيد العارفيـن وياما لعـب معنـا لعبـة كل شي بثمنــه ...
منيـر بقهــر :خلاص فهمـت وشو الثمـن اللي تبينـه ليدي ...
جيت بتلكــم بس ملاكـي سبقتنــي ..
ملاك بخبث وهي ماسك ضحكتهـا :جب لي موبايـل جبوري ..
منيــر بصرخـة رعــب :ايييييييييييش ...
والله شكلــه يحــزن والظـاهر بتجيـه جلطـه منـا ياقلبـي عليه والله حنـا وحشات .. بس قررت مارحمــه ...
سارا :اللي سمعتــه نبـي موبايـل أخوك جابــر ..
منيـر :طيب وش تبــون فيـه ..
ملاك :مأعتقــد هـذا من شؤوانــك ....
الصــراحه أعجبتنـي كلمتهـا بس وش معنــاها ...
سارا :حلــوه شؤونــك بــس وش معنـاها ....؟!!!
مـــلاك :مأدري بس اللي اعتقـده ... وسكتت ماتدري وش تقــول أكيــد أدور نصبــه ترقع فيهـا جهلها بمعنـى الكلمــه ...
مــلاك :تبين الصراحــه مادري .. منيـر انت وش توقع معنـاها ...
منيــر :واذا علمتكـم ماتخلوني اجيب موبايل جابـر ..
مــلاك :لاحبيبـي قص على غيـرنا والموبايــل جايبه جايبــه ..
منيــر :حــرام عليكــم مالقيتــو الا جابــر أجيب لكم موبايل عنـتر بن شداد وماجيب حق جابــر ..
ماقلت لكم مسكيــن بس كيف بيجيب موبايل عنتــر هم ذاك الوقت عنـدهـم موبايلات .؟؟!!
مــلاك :يوه ذبحتنــي الشمس خل ندش داخــل ...
منيــر تعال داخــل اذا بتشــوف الاكاديميــه ..
سارا :ياربيــه فاتت علينــا دروسهــم ...
ودخلــا نركــض كلش ولا الاكاديميـه تفوتنـا وشذى بنت بــلادي العـراق الجـريح ..!!!!
××××××××××××××××××××××


((3))
<<بنــات مبــارك >>


شهــــــــد


انا اللحيـن جالسه بالفصل والهبـلا قصدي الابلـه تشــرح وطبعـاًوأكيداً انتم ماتدرون أنا بأي مرحله ولابأي صف ولاحتـى أسمــي فأنا بتنازل وقولكم أنا :شهــوده العســل 19سنــه باولى ثانــوي ادري اني كبيره على هالصف بس انا كذا مابي انجح واحب اخبركم أني انا وخواتـي اشواق وهنـــد بنفس الصف وبنفس الفصل ...
وكلنا جالسين جنب بعض واللحيـن انا وهنــد جالسين نأكـل حب والحسـاسه اشـواق نايمـه لأنها فاليل ماتقـدر تنـام بالحـر والله ارأف بحالها بعض الاحيـان ...
ماحسيت الا على هنــد تشهــق وبعـدها تكـح بقــوه انهبلت عليهـا شكلها بتمــوت لدرجـة ان اشواق صحت على كحتـها ...
جلست اضربها على ضهرها بخفه لأنها الظاهر شرقت بالحب ياعيني عليها أكيد أحد صكهـا عيـن ..
بدت تهـدأ وشكلهــا طلعت الحبـه اللي غصت فيهـا ... قالت المعلمــه تطلـع اذا تبـي والحبيبه ماصدقت ماشفت الاغبـارها الحمـاره ماقالت أطلع اختــي معـي ....
شــوي وشوف وعــد علــى الباب وتـقول لأبلـه انها تبغـي تكلمنــي برى الابـله بطـلوع الروح رضت ...
اول ماخطـت رجلـي برى الفصـل صرخت فينـي وعـد :صـادونــي ...
الله ياخذ روحهـا ندى حـرشت علــي ...
ياربــي وش اسويلهـا هذي جريتهـا معــي ودخلنـا دورة الميــاه ولافكـرت استأذن من الهبـلا ..
وعــد :بليز شهـد ساعـدينـي والله المـره ذي فيهـا فصـل وضحـى ماراح ترحمنــي ..!!
شهــد :وش تبغينـي أسويلك حتــى أنا لو قلت أنهـم لــي بيفصلـوني الانذرات عنــدي فـول ونوف نـفس الحاله مابقـي غيـر هنـد وشوق ...
وعــد :شهــد انا بعرضك كلمهيــم ...
ياربـي منهـا هالورع دايــم تطيح نفسهـا بمشاكـل أكبـر منها وأنا لازم أساعـدها الله بلانـي فيهـا أخـت ...
شهــد :كــم عددهــم ..؟!!
وعــد بخـوف :خمســـه ...
خمســه ياويلي من هالمجنــونه خمـس مـره وحــده ذي قلبهـا ميت من زمـان ...
وعـــد :وش أســـوي ...
شهــد :اللحيـن هــم استدعــوك ...
وعــد:لايـوم دخلــوا يفتشــون جـيت ركض لفصلكــم ...
شهــد :طيب قولــي أنهــم مو لك لشــوق اوكـي ...
وعــد :لا مأقدر شوق بتذبحنـي ذي خوافــه وبتخبـر علي ضحــي ...
شهــد :طيب ياغبيه المفـروض يوم دريتـي عن نيتهـم بالتفتيش حطيتـه بشنطة بنت مثـل كل مــره ...
وعــد :وش أحطهــم بشنطــه خمســه أقولك ..
شهــد :طيب لو وزعتيهـم بالشناط البنات ..
وعــد :اصلاً طبو علينـا مره وحـده محـد درى أنهـم بيفتشــون ..
سكت .. وسكتت هــي بعــد وشكلهـا صدق خايفـه ...
فكـرت بكـل الاعـذار اللي دايـم تضبط معنـا بـس خلاص مكشـوفه ...
قلت بأخــر عـذر يمكـن ينجح معنــا ...
شهــد : مافيـه الا حـل واحد كلنـا نوقف يد وحــده وتصـر كل وحـده منا أنــه لهــا ...
وعــد :وتهقين تزبط معنــا ...
قلت لهـا وأنا علــي يقيـن بقـوتنا اذا أجتمعنـا ..
شهــد :وليه لااا ...
وسمعنـا صوت جـرس الاستـراحــه ..
وعــد:جاك الموت ياتارك الصــلاه ..
شهــد :خليك من حركات التندم هذي وروحـي لمبناكـم نادي نـوف وأنا بنده علــى هنـد وشـوق وزي مأتفقنــا ...
بعــد عشـر دقايق أجتمعنـا بمـكانا المعتـاد علــى السلم اللي يودي لسطــح ...
كنـا أنا وهنـد وشوق نتناقش بالموضوع لما جونا نوف و وعــد ...
نوف :اس اس اســلامـوا عليكــوا ...
هنــد :هــلا تفضلــوا الدار داركــم ...
وعــد :رايقيـن وأنا مستقبلــي قاب قوسيـن أو ادنــى بيتحطــم ...
شــوق :تستاهليــن وخبـزاً خبزتيــه يالرفلا وكليــه ...
قلت لهـا وأنا مـلانـه من أمثلتهــا اللي كلهـا عـن الاكـل ماتحسين فينــا وحنـا شوي ونمــوت من الجــوع ...
شهــد :يأختــي خلي أمثالك لك وزي مأتفقنـا كل حده تقـول أنهـم لهـا وتاركتهـن مع وعـد ...
وعــد :حتــى أنا ...؟!!
هنـــد :ايه حتــى أنتــي ولا بتورطينـا يمكـن يكتبونا كلنـا تعهــدات وذيك الحزه أنتي بتطلعين منها مثل الشعره من العجين ...
نــوف :بيكتبونا كلنـا تعهــدات طيب وش استفدنـا ...
شهــد : حنـا نقـول يمكـن ... وصح هم يقدرون يكتبونـا كلنا تعهـدات بس مايقدرون يفصلونا كلنــا ...فهمتـي اللحيــن !!!!
وأنا اتكلــم شفت نــدى االحــروش جايــه لمنـا بنت اللذينـا ولهـا وجــه بس ماقـربت كلمتنـا من بعيــد :وعــد الاداره طالبينـك ..
قلت لهــا بحقــد ..
شهـــد :طلبوك بنــار جهنـــم قولـي أميــن يالصعيــديه أنقلعــي عن وجهــي لأرتكب فيك جريمـــه ....
وماشفت الاغبــارها بعــد جايه لحد عنــدنا شيــن وقــواة عيــن ...
والله هالمثــل ينطبق علينـا لأنا رحنا للأداره كلنــا ولا كأنا مسويـن شــي ...
أول مادخلنــا الاداره رحـبت فينـا أبلـه عـطوف مـديرة المتــوسط ...
أبلــه عواطف وهي تسوي نظارتهـا:ياحـي الله من جانا بنات مبارك مشرفينــا حتــى بنات الثانــوي خيــر ان شاءالله ...
هنــد بتريقـه :اشتقنـا لشيفتــك ...
أبلـه عواطف :وش قلت الحياء هـذي لاتحسبين أنك لبستــي المـريول الرمادي خـلاص مالي حكـم عليك ....
وبعــدين معهـا ذي مابتوقف حكــي قلت لهـا بتكبــر ...
شهــد :سمعت أنكـم طالبيــن وعــد خيـر ان شاءالله ...
أبلــه عطــوف :ومــن ويـن بيجـي الخيـر لمدرستنـا ووحده من بنات مبارك فيهـا...20 سنــه لي فالتدرس و15 سنـه منـهن قضيتهــن بالمــدرسه ذي ماعمــري مرن علي خـوات بعــددكــم ولابحياتـي كلها شفت خـوات يورثـن لبعـض قلة الحيــا والانحــراف مثل ماتورثونـها لبعــض ...
شفتــو مغثــه أكثــر من كــذا ولاحنــا منحــرفيــن انشـاءالله تنحـرف رقبتهـا ثمانيـن درجـه عن محلهــا ...
شهــد :والخــلاصـه ..
أبله عواطــف :والله دام أنتـي القدوه مأتوقــع أن خواتك بينتصحــن ...
ورمــت علــي الكيس اللي فيــه افـلام وعـدوه ...
ابلــه عواطف :اللحيــن مراهقة الثالث طعــش تشـوف هالافــلام ... حنـا الكبـارعجــزنا نشوف مشهــد واحـد منهـا أنتـي كيف ترضيــن لأختك تابع مثــل هالاشيـاء ....
شهــد :من قالك انتابعهـا حنــا نبيعهـا بــس ...!!! .. واذا تابعتهـا وش فيهـا أنا كنت اتابع وأن عمـري سبــع سنيــن فيهـا شــي (لامافيهــــا ..!!!)
ابلـه عــواطف: أنتــي أبد ماتحتـرميــن أحـــد وش قــواة العيــن هـذي ... انا خــلاص غسلت يدي أنكــم تنصـلحـون بــس لي كــلام ثانــي مـع أختك وباستهـزاء أبلــه ضحــى ..!!!
قلت لهـا بشمــاته :تغارنـي منهـا صــح .. ياقلبــي عليك شوف وحـرقت جــوف .. وطلعت من الاداره بسـرعه قبــل ماتسوي فينــي ولحقـوني خواتـي وهــم يضحــكون تستــاهل الحقــود أم القــرود ..
دخلــت الصف ماكان عنــدنا معلمــه شفت البنات يتكلــمون بـس يوم شافــونا سكتــوا ...
قلت لهــنـد بهمــس :شفتــي موقايلــه لك يحشـون فينـا من ورانا بــس مأنتــي مصــدقه عسى لسنـاتهم لشــوي .. علــى فكـره انا وخـواتـي مالنـا صديقــات لأن كــل البنـات من يوم كنا صغــار أهلــم يبعــدونهـم عنـا يخـافون نخـربهــم ولا كأنا اطفــال مثلــهم كـرهونـا بأنفسنـا لما كنــت صغيــره كنت استغــرب لما اسمــع البنات يتكلــمون عـن أمهـاتهـم وأنا ماعنــدي ام طيــب ليــش ..؟؟!!! ماكنت أدري بس اللحيــن أقدر أخبــركم لأن أمــي وأمهـات كـل خواتــي رمــونا وتخلـوا عنـا بعـــد ماطلـقهــن أبوي وكلــن راحـت فطريقهــا واللي أعـرفه عن امــي أنها تزوجـت بعــد أبــوي وعايشــه مع زوجهـا واولادهـا .. أما بالنسبــه لأبــوي فلاتسألــوني عنــه وأنا اصــلاً ماراح أجاوبكــم ..
يــوه هـذا جــرس الطلعـــه يالله تشــاوووووووو اشـوفكــم فيبت العـز بيتنـا زي مايسمنــه خواتــي ...
×××××××××××××××××××××××


((4))
<<بيــت العــز يابيتنـــا >>


مــــــلاك
مرحبــــا وعلـى فكــره أنا مــلاك مو سارا ولاتقــولن مافيــه فرق الافيــه فـرق وفـرق كبيـر اللي هـو : أنا مــلاك وهــي سارا شفتــوا فيــه فــرق ... سمعــت ازعاج بالحـوش عـرفت أنهــم خـواتي رجعـوا من المـدرسـه مادري وش حادهــم علـى الشقــى لاوراهــم لأب ولا أم يقــولون لهــم ادرســـوا بــس وراهــم ضحــى اللي عـن الف أب وأم الصــراحــه مأدري كيف شايلــه هالحمــل الثقيـــل لحـالهـا ..لــو أنــه أنا أنتحــرت من أول يــوم توليت فيـه المهمــه ...
سارا :مــلاكـوه وصمخ اكــلمك ليـه ماترديــن ..
يــوه نسيت هالمغثــه أنها معــي ...
مــلاك :وش تبيــن ..؟!
ســارا :ياخبلــه كأنت أسألك عطيتـي جدتـي علاجهــا ...؟!
ياربــي أنا كيف نسيــت اللحيـــن ساراوه مـاراح تـرحمنـي بلسـانه وشي اكيد بتخبــر علي ضحــى ...فأحســن شــي أغيرالمــوضع وبعــدين تغافلهــا وروح اعطــي جدتـي عشـاها ...
مــلاك :اعيــه عطيتيـها .. وقلت لهـا بخبــث :روحــي الحقـي شوفــي جبــور هـذا موعــد رجعتــه من الدوام ...!!
ســارا وهــي تقفــز من مكـانها وطيــر لدريشــه :والله يذكـرك بالشهـاده ذكــرتيـن ...
تسللت من عنــدهـا ومـريت علــى المطبــخ وأخـذت غــداء جدتــي وعـلاجهــا ورقيتـهم لهـا فوق طبعــاً جدتــي ماتقــدر تخـدم نفسهــا مشلــوله بوقت الصبــح أنا وسارا نسـاعدها واذا رجعت ضحــى من المــدرســه تكفــل فيهـا ويساعـدونـها خواتــي شهــد وشــوق بالمسئـوليه أما ميشــو فشايــل يدهــا من مسئــوليات البيت كلــه مـو بــس جدتــي وخــواتي البـاقيات صغـار مـو قد المسئــوليــه ...
بعــد ماعطيـت جدتـي الغــداء وبعــده العــلاج طلعــت من عنـدها لأنهـا رجـعت تنـام ... وأنا طالعــه شفـت شدن طالعـت من غـرفة ضحـــى لأنهـا تنــام معهــا ...
مــلاك :قمتــي يالدبا ...
ناظـرتنـي وهـي شوي وتصيــح ...
شدن :أنا مو دبا أنتـي الدبــا ...
مــلاك :طيــب لاتصحيــن ...
شدن بقهـر :كولـي تبــن ...
ياويلـي شكلـها عصبت وشــي طبيعـي بتخبـري علــي ضحــى ...
مــلاك:شدن حبيبـي أنا امزح معــك أنتـي ماتعـرفيــن المــزح ...
شدن: لا مأعـرفـه ويـن روبـــي ...
مــلاك :لاتقـربين من روبي ياويلك من ميشــو ...
شدن :والله ماراح اسوي فيهــا شــي بس بلعـب معهــا ...
جيـت انزل مع الدرج وانا احذرهـا انهـا ماتســوي شي بروبــي ولاصدق ميشــو بتذبحهـا كلش ولاروبــي عنـدهـا ...
نـزلت تحـت وشفت سارا مبــرطمــه ياويلــي منهـا أكيــد كشفت لعبتــي عليهـا الغبيــه الساعــه كانت 12 وجابــر مايرجـع من دوامــه الا الساعــه 2 .... بـس الغبيــه من قال تكشفيــن لأنـهـا أول ماشافتنــي قالت ...
سـارا :مــلاك ماجاء أكيــد ماراح يـرجع للبيــت راح للأستـراحــه ...
مــلاك :ياحــرام مالك نصيب تشــوفينــه ...
وبعــدها ماتكلمنـا بالمــوضوع لأن شـدن جات وحطت التلفزيـون علــى MBC3وجلسنــا نتـابع معهــا وماحسينــا بالوقت ليــن سمعنــا صــوت ضحــى وهــي داخلــه مع باب الشارع وتهـاوش خواتــي الباقيــات اللي مالهــم حـــس ...
دخلــت ضحــى وشكلــهـا فاوج عصبيتهــا وطلعــت علــى طــول فــوق بــدون ســلام ولاكـــلام اصــلاً هـي ماتعبــرني وأنا وسارا ولا تعتبــرنا بشـر ودايــم مطنشتنــا وتحتــرم شــدن اكثــر منــا مع أنا بالعكــس نحتــرمهـا ونعتبــرها رجــال البيت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...وأكــيد بعــد ماشافت شدن معنـا تحت وتطمنت عليهـا بتــروح تطمــن علـى جدتــي لأنهـا ابد ماتثــق فينــي انا وسـارا ...
انتبهــت علــى صـراخ بـس المــره ذي وسارا لا شــدن ...مأدري وش فينــي اليــوم اســرح كثيــر ..؟!!
مـــلاك :خيــر وش تبيــن ..؟!!
شدن وهي حاطـه اصبعهـا بثمهـا :وين روبــي ..؟!!
صـرخت عليهـا طفشتنــا روبــي روبــي ...
مــلاك :هــس أنتــي ترى ذبحتيــن بروبــي قلت لك مأدري وينـــه ...؟!
سمعــت سارا تهمس لــي: جاك المـوت ياتارك الصــلاه ...
مافهمــت وش قصــدهـا ليــن التفت وشفت ضحـــى جالســه علــى المكتبهــا االلي بأخــر الصاله من جهــة السلــم ..ياويلــي متـى نزلت ذي ماشفتــه ..؟!!
ضحـــى بصـراخ:مليــون مـره قلت شــدن ماتصـرخين عليهــا مالكــوا دخلــه فيهــا خـواتك صـرخين عليهــن براحتــك بس شدن لاااااااااااااا فاهمـــه ...
ونـادت شدن تجـي تجلس عنــدها ...
اوووووووف هــذي ماتعــرف تلكــم بس تصـراخ ...تدرون ليش ماترضــى على شدن لأنهــا موأختنــا بنت المــرحومه عمتــي وأبوهـا يصيـر ولد عمــي أبــوي بعــد ماتوفت عمـتـي رمــى بنتــه علــى جدتــي وسافــر وليـن يومنـا هذا مارجــع واكـلام هـذا يوم كانت جدتـي بصحتها قبــل ماتنشــل وتطيــح كل المسئــوليه علـى بابا ضحـــى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ....
لـووووووووووول ماقلت لكــم اليــوم بـس اسـرح كثيــر .. عاد المــره هذي اللي كانت تنـادي بابا ضحــى وقالـت لــي انادي منيــر يتغــدى معنــا لأنهـا شافتــه جالــس عنــد باب بيتهــم ...
طلعــت فالحــوش والشمــس كانت قــويه بشكــل يـاربــي كيف متحملـها أكيــد أخوانــه طاردينــه .. بـس ليش ماجاء عنــدنا ..فتح الباب وصفــرت له بقــوه بــس ماجاء ورجعت أصفــر له ليـن جاء ...
كـان منــزل راســه يوم دخل مع الباب ..
مــلاك بأستهبــال :ياحــرام مطــرود ..!!
بس منيــر ماتحمــل الكلمــه وجاء بيطلـــع ... مسكــته قبـل مايطلــع وشفنت كيف دمــوعه تنــزل علــى وجهــه اللـي كـان معلــم علــيه أثـر الضــرب ... الحقيـرين .. مابينت أنــه انـي انتبهــت لدمــوعه وقلت لــه وأنا أدخــل للبيــت ...
مــلاك :تعال الحق الغــدى ضحــى المـره ذي اللي عازمتــك ...
أول مادخلــت شفـت خواتــي كلهــم بالصاله قلت لهــم بصـوت قصيــر قبل مايدخــل منيــر ..
مــلاك :طاقينــه الحقيـرين يبكـــي ...
شفت الشفقــه بعيــون خواتــي والغضب بعيــون نــواف اللــي يحب منيـر ومايرضـى عليــه ...
ضحــى بسخــريه :مولازم تبيـنون لـه أنكــم داريــن وشيلــو نظــرات الشفقــه هـذي من عيــونكــم اشفقـو بالأول علــى انفسكــم ....
×××××××××××××××××××××××××××


((5))
<<أخواتـــي والذئاب >>

ضحـــى


هــذا هــم أخـواتـي دايــم كــذا قلـوبهــم طيبــه رقيقــه وهـذا اللــي مأحـب فيهــم أبغـاهــم يرضــون بحيـاتهــم وينســون الفكـره المسيـطره عليــهم انهــم ولاياء بـدون رجـــال ..13 سنـــه عشنـاها بدون رجــال من تركنـا أبــوي وقبلهــا حياتــي كلـها ماحسيت بوجـود أبــوي .. و6سنــوات عشتهـا أنا رجــال البيت يعنــي ماعاد تفــرق لوقضيت عمــري كلــه بدون رجــال تعــودت بكــل موقف المفــروض يكــون فيهــا رجال اقــوي نفســي وصيــر رجــال غصبــاً عــن الكــل تعـودت اراكــض للمستشفيــات باخــر الليــل وانا شايلــه بيــن يدي وحــده من خواتــي الصغــار وأنا مادخلــت العشــريــن سنـــه كنت ام وأب لهــم ... عمــرهم ماكانــوا فمـوقف يحتـاج لـرجال وخذلتــهم فيــه تعلمــت اعتــمد علــى نفســي وخليــت خواتـي بالمقـابل يعتــمدون علــي وينســون فكــرة أنهــم بحاجــه لرجـال بــس يـوم كبـروا بدت هالفكــره تـرجع لهــم ...خواتــي صنفيــن صنف رقيق مايـقدر يكمـل حياتــه بدون سنــد اللي هــم شوق وهنــد وشهــد ووعــد بعكــس نوف وسارا ومـلاك اللي عـن الف رجــال اما بالنسبــه للي ماتنسمــى مشـاعل فهــذي محـد يعـرف لهــا بــس اللـي أنا متأكــد منــه انها تكــره مثل مأنا اكــرهـم واللي متأكـده منــه أكثــر أنهــا بقـوة رجال وهـذا اللي أبيـه ...
اما باقـي خواتـي فبأذن لــه بعلمــهم كيف يعتمــدون علــى انفسهــم ويكملــون باقــي حياتهــم بدون ذيابــه ...
أيــه الذيابـه الرجال فقامــوسي ذائب ...
قمـت من علـى الغـدا خـلاص انســدت نفــسـي من هـالافكــار جلست علـى مكتبــي اصحح دفاتــر البنـات اللي بديت فيهـا كنت حاطــه مكتبــي بالصــلاه عشـان اقــدر اشــوف كــل اللي يصيـر فالبيــت وخـواتـي ممنــوع يطلعـون لفــوق قبل مـوعد النــوم عشـان مايسببـون ازعاج لجدتــي وحتــى المـذاكـره يذاكــرون هنـا هذا اذا ذاكــروا ...
وهـم من أنفسـهم مايطلعــون فوق لأن البيت كلــه مافيـه الا مكيفيــن اللي بغرفـة جدتــي وهذا اللي بالصاله وحتــى هذا بعـد صلاة المغــرب خـلاص ماعاد تشغلــه ومــن زين الحـلايا مكيف صحـراوي وجــوده مثـل قلتــه ...
وعــد :ضحــى بنطلــع مـع منيـرنلعــب كــوره ...
ضحــى :مو وقت كــوره اجلســوا شـوفـوا التلفزيون اذا ودكــم واذاكــروا والعصــر لبردة الشمــس العبـوا كوره وبالحــوش مـوبالشارع ... تأففـوا وعــد ونـوف ومنيــر وجلســوا يتابعــون فلـم ...
وأنا جلست اصحح الدفاتــر اللي بيدي وعينــي علــى التلفـزيون اخاف الفلــم مايناسب اعمـارهــم ...
مــع أنهـم محلليــن لأنفســهم كل شــي ...
وأنا منغمســه بالتصحيــح شفت مــلاك وسارا داخليــن ومعهــم الطبــل حقهـــم ااستغـربت ليكــونون بيطقــون على راســي هنـاوالله لأذبحـهــم ...
ضحــى بسخـريه :وش عنــدهم الزقـرت طربانيــن ..
سارا بحـركه تضحك :لاتخافيــن مو طاقيـن هنــا بروح نخـرب نومــة قيــس عشــان مايتعـودها يطق منيــر ...
ضحــى :هــي انت وياها خربـوا علــى اللي تبــون بــس صوتـكم مأبغــى اسمعــه ...بعــدين هــو مشغـل مكيفـه ماراح يسمعــكم ...
منيــر اللي نط بالسالفـــه :لاهــو ينـام بالمشـب عشـان عيـال أختــي منيــره مايزعجــونه ...
وطلعــوا وهــم يطقــون ويغنــون ناويـلك علــى نيــه ... بس مغيــرين بكــلامتهـا :
ناويلك على نيه
بس انت اصبر شويه
اذا ماطفشــك منـي
وعقلـك يصير بيديا
والله لأجنن راسك
وانشـر بالحـاره أخبـارك
واسكن منيــر بدارك
واعلمك السنــع بيديه
ودي اسمع انا اسف
غصب يقـولها لسانك
واشوف الخـوف بعيـونك
بالروحـه والجايه
بس أنت اصبـر اشـويـه
والله انه غبيـات لو سمــع قيـس كلــمات اغنيتهـن بيدري ان منيــر هـو اللي دازهــن .. رحت الحقهــن قبل مايطيحـن الولد بمصيبــه ...
نديتهــن وانا علــى الباب لأنـي ماكانت لابسـه شبشب والارض حـاره ...
ضحــى :سارا وياسارا ...
سارا :اهبــو تونا ماغنينــا امداك تسمعيــن صجتنــا ...
ضحــى :ماسمعت اصواتكـم بس الاغنيــه اللي تو قلتــوها لاتغنـونها لانــه بيدري ان منيــر هو اللي دازكم ...
صرخت سارا وراحت تركض تسكـت خواتهــا ...
الزمــن يعيــد نفســه.... نفــس الحــركه هـذي كنــا نسويهــا علـى أيـام أبــوي فذاك الــوقت كان متزوج انسـانه لاتطـاق كنــا تبث سمـومهـا علينـا بس انا ومشـاعل كنـا واقفين بوجهــا كـنت انا اكبـرهم عمـري 13 سنــه
فالأيـام كنـا بشهـر رمضـان كنـا نحتــري ليـن أبوي يطلـع لسهـرته وجدتــي تروح تصلــي الترويــح وتبــدى ليالينــا المـــلاح كنـا نكـد عليهـا عيشتهــا الليــل كله نطبــل ونغنــي ليــن تكــره نفسهـا ولرجـع ابوي تشتك عليــه بس من يسمعهــا ...والطبــل كنـا نخبيــه بالسطــح عشـان ماننكشف فيــه... آآآآآآآه صدق أيــام وهــذا هــو الزمــن يعيــد نفســه نفــس الطبــل ونفــس اغنيتنــا المفضله اللي كنـانرددهـا كثيــر اسمعهـا بصـوت خواتــي سارا ومــلاك وأنا جالســه هنـا على مكتبــي ..!!!
مقــاديـــر ياقلـــب العنــا مقاديــر وش ذنبــي أنا ...؟؟!!!
صدق مقــاديـــر أجــل وش ذنبنــا أن وخواتــي نعيــش حيــاة الحــرمان وشكلنــا بنجلــس طــول عمــرنا نردد اغنيــة اليتامــى اللي اسمعهـا كل يــوم بالاذاعــه بصــوت وعـــد ...
الايالرب ساعدني ترى درب التعاسـه طال تعبت وتعبت اقدامـي دروب الهم تمشيـها
عرفت الحزن من صغـري عـرفت أني فقيـر الحال غريب وكــل هالدنيــا علي ضاقت اراضيها
فقدت امـي فقدت ابــوي ولالــي عزوتن ورجـال قهـر ابكي قهر اشكـي حياتـي صرت مأبيهـا
يتيــم وقسمتــي اعيــش بليــا عم وبليـاخـال يتيــم وقصتــي قصـه من أولهــا لتـاليهـا
شربت اليأس واصبحت فحياتي فاقد الآمــال وعنــدي المـوت ارحـم لي من الدنيـا وبلاويهـا
تعبــت اصبــر تعبت اسهـر وحظـي بين ربعــي مال اعانــي من ردى حظي وروحــي من يسليهـا
احس المجتمــع يرفض وجـودي واطلــب الترحــال ونظــرات البشـر تقتــل طمــوحي وأنكــوي فيهـا
احس اني بلاقيمــه شكيــت الذل والاهمــال وحيــد ودنيتـي قفـره علــي تظلــم لياليهـا ..
انا والله محتـاجاً لكــم ياطيبيـن الفال ابــي حباً يعوظنــي عـن أيامــي ومأسيهــا ..
تعالــوا بددو خــوفي وخلــوا عطفكــم شلال ابروي ظـامي جروحاً بشوفتــكـم وداويهــا ..
تعالــوا ومسـحوا دمعـاً على خـدود اليتامــى سال تعالـوا وسألـوا كل اليتامــى عــن امانيهــا ...

×××××××××××××××××××××××××


((6))
<<عيــال الجيــران >>


ســـارا


أحــس بمتعــه ماله مثيــل الله يامحــلا طعــم الانتقــام اكــره هالقيـس مو عشــان منيــر بس عشـان اللي كان يســويه فينــي وأنا صغيــره يانــي اخذت منــه علقـات ليــن قلت بــس يستـاهل كــل اللي بيجيــه منــي :
ســارا :وش رايكــم بأغنــي البرتقـاله ...
منيــر :لاوش البــرتقال بنغنــي الامــاكن ...
مـــلاك :لا البرتقاله ولا الأمكـان وش الفنان اللي يسمــع له قيــس وبنغنــي أغنيتــه وبنخـربها يصوتنـا بنكـره بالاغنيـــه ...
شــدن :لا أنا بغنــي بابا فيــن ..؟؟!!
والله تكســر خاطـري هالبـنت آآه ياقلبــي عليهـا والله لايقــه بابا فيـن علـى الوضـع بس قلت لهـا ...
سارا :خـلاص انتي تغنــي بابافيــن بس بعــد مانغنــي لفنانه المفضــل ....
منيــر :خالد عبـدالرحمــن وخاصـه اغنيتــه الجديده عود الليـل ...
صدق بــدوي وش غـرفنــي بأغانــي خالــد القـديمـه صح ولاتناسب مـزاجــي بس مأعرف اضبط اغانيــه وماودي سـوي نفسـي مطنـزه لقيســوه ...
سارا :لا وش عـرفنــي فيهـا هذي ..
منيــر :طيب أي اغنيــه لعبـدالمجيــد ..
سارا :ايوه عبــد المجيــد..هـذا اللي أعـرف اضبط اغانيــه ...
وبــديت اغنـــي اغنيتــي المفضلــه :
ما بين ما عطيتكبعينك على كثر ما جاك لا وحسافة ليتني
تخطي و اعذرك و اتحمل خطاياك هويت غلطاتك كثر ما هويتك
على شان دنياك خليت كل اللي يبيني وضحيت بالدنيا جيتك
غمضت عيني لقيتككنت بعيوني وين ما طالع القاك حتى ولو
من كثر ماحبك واقدرك واهواك ماذكر اني في حياتي عصيتك
فاد كلي اللي اسويه وياك اتعبتولا قلبي ليتك تحس ليتك
انساك ولا تجي حتى لو انيوالحين روح ارجوك ساعدني بغيتك
ما نسيتكوان مر في بالي بقايا لذكرياك بحاول انساها مثل
كنت عايشــه جو مصــدقه عمــري وماصحيــت الا علــى صوت قيــس يسب ويلعــن بــس حنـا طنشـنا وكملـنا طق
لــو أن الشمــس احــرقتنـا والظــل اللي كنـا فيـه مايكفــي بس شعــور أنك حـارم الانسـان النــوم شعــور خطيــر ..
بعــد ماخلصــت تركت المجـال لشدونه تغني بابا فين وحنا معهـا نـردد لا والمطافيـق وعد ونـواف ومنيـر ومـلاك يرقصــون ..عايشيــن جــوه مع الاغنيــه المجنـونه وأنا صابنــي الحمـاس وجلست اطبـل بكــل قوتــي ...
وهنــد وشهــد يصفقــون بس شـوق اللي كانت ناقصتنـا لأنهـا ماتحمـل حرارة الشمــس ...
وحنـا نغنــي سمعنـا صوت جابـر شكلـه توه راجــع من دوامـه ويتكلـم مع قيــس ...
جابــر :وش فيهــم جيــران الفلس ثارت جنــونـهم ...
قيـس بصـوته المبحــوح :الله لايبارك فيهــم اكيــد فرخ أبليس معهــم ماخلـوني أنام ...
جابــر :الكلـ .... وش عنــده بعــد هذا مايستحـي على وجهه نسى انا اخوانه ...
قيــس :ضربتــه عشـان ماراح للمـدرســه ...
جابـر :يستـاهل اللي يكسـر راسه بعــد ...
مأدري كيف دروى ان منيــر معنـا مع انه ماكان يغنـي ... وبدت اصـواتنـا تعلــى وغطت علــى اصـواتهـم ...
بس كنت اسمــع كلمـات سب واختفت تدريجيـاً شكلــهم دخلـوا للبيت .. وبعــد خمــس دقايق جـاتنا ضحــى ودخلتنــا للبيـت اتقــول أم كايد اتصـلت تقـول صجينـاهم ماقيلـوا أكيــد عيالها دازينهــا ...
ماكنــا بندخــل بس كنــا عطشـانيـن والحــر ذبحنــا وهــم اصلاً دخلــوا للبيــت يعنــي قعدتنـا مالهـا معنــى ....
سألتنــا ضحــى وهـي كاتمــه ضحكتهـا :وش سويتوا فيهــم أسمــع اصواتهـم يوم ام كايد كلمــت وشكلـهم مـره مقهــوريـن ...
مــلاك :ماسوينـا شي بس طلعنـا بعض مواهبنــا عليهــم ...
نــواف :منيــر لاتـروح لبيتكــم اليــوم نام معنــا أكيــد بيجلـدونك ...
شفت الخـوف بعيــون منيــر بس هــو طلـع يعـرف الاصــول بعـد وأن جلستــه معنـا اصلاً غلط علــى قولت اخـوانه مـع انـي ماشـوف فيهـا شــي ...
ضحــى :وش اخبـار أختــك منيــره مارجعهـا زوجهــا ...
منيــر :لامارجعهـا عمــى بعيــنه مع انهـا طيبــه وليتهـا ماترجع لـه اصلاً أنا ماروح للبيـت الاعشـانها وعشـان أمــي ولاتركت البيت من زمـان وجيت اعيش مـعكـم ..
هذا اللي قبل شوي قلنـا عنـه انه يعـرف الاصـول سحبت كلمتــي ...






نهــايـة الحلقـه الأولــــى

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  

قديم 16-04-08, 02:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب قصة سعوديه للكاتبه (عاشقة ديرتها)

 

الحلقـــه الثانيــه



((1))
<< فــي بيتنـــا هــزه >>



ضحـــى



صحيــت علــى صـوت انفجــار قــوي ناظــرت بساعـة المنبـــه اللي يوم شغالـه ويوميــن عطلانــه كانت سبــعه المغــرب نزلت من سريري بســـرعه بشــوف وش السالفــه وأنا بطلــع مع باب الغــرفه سمعت صــوت انفجــار ثانــي حسيت الارض من تحت رجــولــي تتحــرك,,, لااااااااا هــذا أكيــد شــي كايـد كنت اركض وأنا انزل مع الدرج صقعت بهنــد اللي طالعــه .. سألتهــا وأنا امسكهـا لتطيــح ...
ضحــى :وش صــار ..؟!
هنــد :مأدري تونــي صاحيــه وأفــرش اسنـاني ماحسيت الابصــوت أنفجـار وبلعـت المعجــون من الرعبــه ....
وكملـت :شكلــه الفــرن ..!!
ونزلت ركــض وأنا اركض وراهـا مثــل الهبــلا .. اول ماوصلنــا المطبــخ طلعـت منــه شوق ...
شــوق برعــب :زلــزال ...!!!َ
هنــد :يعنــي مو الفـــرن ... اجــل الصخـانه ..؟؟!
وراحـت تركض لفــوق وحنـا وراهــا بــس تذكــرت شــي خــلانــي أمسكهــا مع قميصهـا واوقفهـا عن الركــض وصــرخت عليــه تستغبــي علــي ذي ...
ضحــى :غبيــه أنتـي أي صخـان وحنـا فالصيف جالسه من الصبح تطـامريــن من محـل لثانــي وأنا بغبـاء احلقك ...
هنـــد: يعنــي هـذا ذنبــي أنــي كنت أحاول أختصــر عليكم الوقت وعـرف وش سبب الانفجـرات هــذي ...
شــوق برعــب :ياويلــي لايكـون تفجيــر ارهـابي ...
الصــراحــه مـت من الضحـك عليهــا أفكـارها اغبـاء من الغبـاء نفســه تذكـرني يالطالبات اللي ادرســهم ...
سمعتهـا تسألتنـي .. شـوق :ليش تضحكـين ..؟!
ضحــى بسخـريـه واضحــه :اضحــك علـى غبـائي كيف ماتوقعــت انه تفجيــر تــدرين عنــد أماكن استــراتجيــه يفجـرون فيهــا مثـل دكان ابــوبكــر مغسلة يعقــوب ومحــطة صالــح ...
وقطــع كـلامي تفجيــر بعــد لفت أنتبــاهي لمصــدر الصــوت وماكان بذاك القــوه وشكــل اللي قبلــه ماكانــوا بذيك القــوه بــس لأنهــم جـو فجــأه ... طلعــت للحـوش ولفيــت على البيـت وشفت اللــي ماتوقعتــه ...
ضحــى :هــذا انتـــم ..!!!
سارا بصدمــه :صحيتـــي ...
صحيتــي ياويــلي ودي اذبحهــا على هالبــرود اللحيــن كل هالخــرعه وباالاخيــر يطلعــون هــم ...قلت وأنا أخــذ منهــا كيس المتفجــرات اللي بيدهـا :أنتــوا متــى بتـوبون عــن هالتصـرفات وأخــرتهـا معكــم يعنــي ...وبعــدين
مــن وين جبتـوهـا هذي غاليــه ...
منيــر :أنا جبتهــا من بيتنــا ...
ضحــى:ماشاءالله وبيتكــم صار مخــزن للبيــع المفتجــرات ... وكملت بأستهـزاء :والله مأدري لــو بكــره يطلـعون بيتكــم بالأخبــار لأنهــم مخبــأ للتصنيـع اليورانيــم ..!!!
ودخلــت عنهــم وان اسمــع احتـجاجاتهــم المكتــومــه ... والا هـذا اللي ماتوقعتــه أنــي اصحــي بهالـطريقه المفــزعه من النــوم ...
دخلـت للمطبــخ وجلسـت اســوي قهــوة المغــربيــه دخلـت علـي شدن :ماما أبــي حـلاوه ...
وبعــدين معهـا هذي مليــون مــره قلت لهــا أنا مو ماما بــس مصـره كلـه من مشاعــل هي اللـي تدزهــا علــي ...
وعطيتهــا حــلاون من اللي رافعتهــا لهـا ...
ضحــى :روحــي العبــي بالصـاله ...
شدن بدلــع :لا بجلــس معك ...
ضحــى :حتــى انا بطلــع وبتجلسين معــي بس بـرى ...
شدن :ماما متــى بدرس ...
ياربــي وبعـدين معهــا هذي ماتـشوفنــي الا وتسألنـي هالسؤال ..!!!
ضحــى :بعــدين ياماما بعــدين لاكبـرتي ...
شدن :بــس أنا كبيــره أكبــر كثــر من كذا ...
قلت لهـا وأن اشيل الصينيــه وطلـع فيهـا للصـاله ...
ضحـــى :روحــي نادي خـواتك من برى ...
شــدن :هـم فالصاله ..
سكت عنهـا ماكملــت مناوشــه واصلا ً أول ماشفت خواتــي المحتـرمات نسيت موضوعهــا وطحـت فيهم تهــزيء بـس ياليتهـا تنفــع ...
بعــد القهــوه جلست علــى مكتبــي وبديــت احضــر دروس بكــره .. والباقيــن كانــوا يتابعــون مسلسل مدبلــج بــس أيــش شي ماينشــاف وشيف والمشكلــه كل المــوجودين مراهقيــن وأطفــال والخبــلات ذولــي ولاطــرى عليهــن يفكـــرن يحتـرمن انفسهــن متسدحات لـي تحت التفلزيــون ويتفــرجن يــوم ماشفت ان عنــدهن نيـه يحتـرمن حالهــن .. قمـت وبـدون سابق أنذار فصلــت الفيش ومأنتبهــت الاعيــون الكـل علـي حتى شــدن ...
ســارا :خيـر ان شاءالله ليــه طفيتيــه لاتكـونين تبينــا نذاكــر ...
ضحــى :لاحبيتــي مأبيك تذكــرين ابيك تحتـرمين حالك اللحيــن ممكــن تقوليــن كيف تابعــين هالاشيــاء والاطفــال ذولــي عنــدك ...
وعـد بأعتــراض :من الاطفــال لايكــون تقصــدينــي تـرى أناعمــري 13 سنــه يعنـي كبيـره ...
ضحــى بطنـازه :لابســم الله عليك كبيــره ... أحــد تكلــم عنـك أنتــي ...
منيــر : عادي اصــلاً عيــال منيــره الصغار يتابعــون كل شــي ...
سارا بلقـافه :وجابـــر ...
قلت لهــا والشرار يتطـاير من عيــوني هذي متــى بتستحــي على وجهــا ..
ضحــى :وانتـي وش دخلــك بالرجال ...!!
سارا :أخــاف علــى أخــلاقه بعــدين من بترضــى فيــه ...
كنت بــردعلــيه بـس صوت التفلـون قطـع كلامــي رحت لمكتـبي ورديت عليــه ... كانت أم كايـد تسأل عن منيــر لأن الليـل دخـل وهـو مارجــع للبيتهــم ...
بعـد ماقفلـت منهـا قلت لمنيــر والعيــون كلهـا علــي ..
ضحـى :أمك تسأل عنــك ..؟!!
منيــر: لامــاني برايــح ليــن يطلعــون جابــر وقيــس ...
ضحــى :لا منيــر عيب أمك متصـله تسأل عنــك ..
منيــر :اصلاً هــي ماسألت عنــي الا تبينــي اجيب لهــم خبـز ولبــن للعشــاء اعـرفهم مايسألــون عنـي الا يبــون يرسلـوني خل تـرسل عيالهــا المتــرززيــن عنــدها ...
سارا :والله لو انــي منك ماروح ان شاءالله يمــوتون جــوع ...
شفــتو اللعــانه بتخلــي الولد يتمــرد علــى أهلــه ...
ضحــى :أجــل بتخلينـا نمــوت جــوع اليــوم ومأنتـي جايبـه لنـا خبـز ... ترى اليــوم دورك أنتــي و وعــد ..
وعــد بأعتـراض :لاااااااا أنا قبل أمــس ...
ضحــى :ماتبغيــن مصـروف لاتـروحيــن ...
هــزت راسهــا بانصيــاع ....
ضحــى :طيب وش تحتــرون روح اللحيــن ...
×××××××××××××××××××××××××××


((2))

<< صدق تحبينــه ..!!>>


ســارا


لبســت عباتــي بـروح اجيـب خبــز من عنــد الخبــاز عــلى أوامــر الست ضحــى مع أنا نقــدر نتصــل ونخلــي السواق يجيــب لنــا بس على قـولت ضحــى زيادة مصــاريف ... وبعــدين وش ورانا نأخذلنـا لفـه بالحـاره ونغيــر جــو وطلــع معنــا منيـــر .. قضينــا الوقت بسوالف والضحك واستهبــال ويوم وقفنـا عنــد الخباز منيــر راح يشتــري لنـا الخبــز ..
وحنــا واقفيــن سمعــت وعــد تغنــي ناويللك علــى نيــه وتضحــك ويوم طالعــت ويــن نتطالــع شفت جابـــر.. قلت لــوعـد بصـوت مسمــوع
سـارا :وانا اشــوف دقات قلبــي زادت فجــأه ....
وعــد ويـدها علـى قلبهــا:قلبــي آآآه ياقلبــي ...
كتمت ضحكتــي يوم شفـته صد لجهــه الثانيــه وشكلــه مغتاض منــا ...
وعــد بصوت عالي :سارا أنتــي من صدقك تحبينــه ..
لاااااااا مستحيــل ياويلــي يالفضحيــه هذي وش قالت احس وجهـي طاح بالارض والناس كلهـا تطالعــني حسبي الله عليهــا تــرى أحــس مــو الناس تطالعنـي صدق...
وجـابر جالس يطالعنـا بالصدمــه مع أنهـا ماقالت اسمــه بس الكلمــه لحالهـا قويـه لااا وقـدامــه ...
جانا منيــر بعـد ماشتــرى الخبــز ... وشكــل جابر انصــدم بالكلمــه وماعبــر منيـر الحمـدالله ولاكان مابيأكلــه الا مرمر ...
رجعنــا لبيتنــا بالســلام .. بعـد العشـاء جلسنــا نتابــع فلم ومرمر معنـا كان ينتظــر ليـن أخوانــه يطلــعون للأستـراحه اللي يسهـرون فيهــا وطلـع لبيتهــم .. والبنـات نامــوا علـى الساعـه وحده لأن عنــدهم دومات ...الساعــه ثلاث دخلــت علينـا ميشــو ...
مــلاك :لا بعــد لوتأخــرتي شوي ...
ميشــو ضحكــت بمجاغه واشرت بيدها يعنــي أنهـا مسطلــه بتنـام مالهـا خلق ... أختـي مشاعـل هـذي حالتهـا غريبــه ماتنـام ليــن يمــر 24 ساعــه الوقت اللي صحـت فيـه واذا نامت علـى الكثيـر 6ساعات أيــه صح ماتـدرون عنهـا شي خـل اعرفكــم عليـهم اختـي مشاعـل عمـرها 22سنــه تـدرس بالجامعـه أي قسـم مأدري بس شي أتـوقع له دخـل بالانجليــزي عندنا فالبيت مانسميهـا الا القطــوه علــيها عيون ماتقـولون ال عيــون اقطــوه مافيـه فرق بينهـا وبين روبي قطـوتها ..دايم بلبسهـا و بتصـرفاتهـا تحسونهـا متشــرده واللقـبين ذولي معهـا من كانت صغيــره أذكــر كـأن أحد يناديهـا بالالقـاب ذولي ولصقن فيهـا لليــومنــا هــذا ..ولاتســألـوني من الشخص اللي كـان ينـاديهـا كــذا لأنــي مأدري ..؟!! .. وقتهـا أنا كنت صغيــره يعنــي عنـدي عذر بجهلــي لهالمــوضوع بس لـو سألتـوها هـي أكيد بتجاوبكــم ... ولاشــي اللي صدق بيصدمكم لــون عيــونهـا ازرق ... من ويــن جابتــه مأدري بــس الاكيــد أن امهـا سعــوديه وانتــوا حزروا عـاد من ويــن جابتـه..؟؟!!.. مع ان لـون العيــون اللي منتشـر بين خواتـي البنـي والعسلــي ماعــدى ميشـو عيونهـا زرق ونـوف عيـونها ســود ...
لاااااااااا نص الفلـــم فاتنــي كله منكــم ...
××××××××××××××××××××
((3))
<<..ماضينــا يلاحقنــا .. >>


ضحـــى

فزيت من نومــي بعـد الكـابوس اللي شفتــه وأنا مرعـوبه لفت نظـري النور اللي جاي من الشباك لاااا مستحيـل معقوله طلـع النهار الساعه كـم والمنبـه الزفت هـذا ليـه مادق مايبغى لهـا ذكاء اكيد مافيه بطاريه ...
طالعت بالسـاعة يدي اللي كانت بجنبـي على الطـاوله لامستحيـل ست ونص ...
بعـدها بعشـر دقايق كنـت بغرفـة سارا ومــلاك ...
:سـارا اصحـي خلصينـي ,,اوف بلوه مو راضيـه تصحـى شوف البنت غطت راسهـاوانقلبت على الجنب الثانـي ولاماعبـرتني ..
صرخـت بأعلـى صوت اقدر عليـه :سـارا وصمخ انشـاءالله ..
فتحت عيونها الكبـار وبكسـل قالت :خير انشاءالله اتوقع اني تاركه الدراسـه من اربع سنوات ولاكل هذا كان حلم ..
ياربي من هالانسانه حتـى وهي نايمـه فايقه ...
مو وقت رواقتكـ اللحين اسمـع وش بقولكـ انا متأخره على المدرسـه وبروح مع اسواق يعنـي اذا صحـوا خواتكـ خليهن يارجعن يكملـن نومتهـن مافيه مدرسـه ...
هزت راسهـا بلاهـه ورجعـت راسهـا على المخـده ...
نومـت جـدي ...

ركبت السياره واعصابـي مشدوده لأن اليــوم الثلاثاء وأن الثلاثاء والاربعاء عنــدي انتداب بمدرســه بشمـال الرياض وبيتنـا بجنـوبه يعنـي يبغـى لـي وقت علـى بال ماصـل ومع هالزحمـه والسواق اللي كنه يمشـي على بيض يارب عديهـا على خيـر انا ماضمـن نفسـي لو المديره حاولت تخصـم منـي الله يصبـرني على هالانسـانه مادري وش هوله حاطـه دوبهـا ودوبـي كل شـي عنـدها المركـز والمـال والجـاه وحاسدتنـي قال ايش املكـ الشخصيـه اللي تحلـم فيهاطول عمـرهاتحسب هالشخصيـه جاتنـي بالفطـره مادرت انه من هول ماقاسيتـه من عمـري 17سنـه وأنا شايـل حمـل ماشالوه طـوال الشوارب الله يكفينـي شرها بس ,,انا بس لو تضبط معـي فكـرت الدروس الخصوصيـه بـس الناس ماتقتنـع فينـي لانـي سعـوديه يبغون اجنبيـات مـع إن شـرحي لايعلـى عليـه بـس الشكـوى لله ...
تنهــدت بمـراره كــل هـالتـوتر مل امه داعــي احسـن شي بحالتـي هــذي الاستـرخاء ..قلت لسفــر يشغــل الاماكــن ... أحـب اسمعهـا على الصبــح استغفـر لله ياربــي مع ان المفـروض هـذا مايصيـر بس الشكوى لله ...

-------------

سارا


حسيت بالصوت ينادينـي من بعيـد طنشتـه لين زاد صار مزعج فتحـت عيوني وشفت ضحـى قدامـي كانت تقول كلام مافهمـت منـه شـي ويوم طفشتني هزيت راسي عشان اصـرفهـا وهي طالعه قالت كلمـه وحده بـس اللي فهمتهـا :..(نـومـت جــدي..)
من طلعت ضحـى لي ساعه وأنا اتقلب ماجانـي نوم ..
اوف أكيـد ماراح يجينـي نوم وحنـا بشهـر الثنيـن ومافيـه مكيفـات وبعـدين مع هالحاله رميت اللحـاف وأنا قرفانه ...
اروح اشوف التلفزيون يمكن القى فيه شـي ينتابع ...
نزلت لصاله تحـت شفت الشيخـه شهـدماسكـه التلفون اللـي اصلاً استقبــال وضحكها مالي الدنيـا مويقولون لوغاب القط العب يافار أكيد تكلـم اللي ماينسمـى مادري وش تاليتهامـع هالبنت ... والله خايفـه عليهـا من اللي بيجيهـا لودرت ضحـى أكيـد بطين عيشتهـا يارب مايجـي هاليوم مابغـى ضحـى تندم على المعروف اللي مسويتـه فينـا والا هـي مو مكلفـه فينـا ماذكـر أن ابونا اسمـه ضحـى ...
رجعت للارض للواقـع يوم حسيت بوسـه قويه علـى خـدي ..
قلت وأنا امسح خـدي بقـرف :مــلاك يامصخك ....
قالت توأمـي الغثيث :وش فيـه نصفي الثاني مبوز على الصبح .؟!
قلت لهـا :قرفانـه امانه مامليتي من هالحـاله وبعـدين ماعاد اتحمل هالحـر احس بصيـر داجاجـه محمـره ...
شوفو الخبلـه قالت بتلذذ وهـي تمـرر لسـانهـا على شفايفهـا
مــلاك:اممممممممم اح علـى الدجاج ياشيخـه حرام عليك سيلتـي لعابي الله يالدنيـا أبونا اللـي املاكـه ماليـه الدنيـاوفلوسـه كثـر التراب وحنـا مولاقيـن نأكـل ..
قلت لهـا وان احس بالشفقـه عليهـا :ومـن ويـن جبتـي هالكلام ياحكيمـة زمانكـ إنتـي مصدقـه النـاس أبوك تلقينـه عـدمان حافي منتف ولامارمانا هالرميـه ...
ضحكـت وغمضت عيونهـا وجلست تحلـم احــلام اليقظــه
مــلاك :
تبيــن الصـراحه انا مادري ليــش هالفكــره موقادره أطلعهـا من راســي أن ابونـا مليونيــر بس رمــاينـا ومخلينـا نعيش هالعيشــه
عشــانا بنــات اعتـراض علـى حكمـة ربـه مو راضـي باللي قسمـه له تزوج خمـس مرات وماجاءله الولد اللي يحلـم فيـه فالرمـانا والله اعلـم كـم تزوج مره بعـد وكـم من عيال شـرد ...
قلت وأنا فاقده صبـري خلاص فكينـا من هالسالفـه اللي ماتسبب لنـا الا الالـم والعـذاب ,,,مريتـي على جدتـي ...
بس من قال مــلاك تسكت رجعتنا لنفس الموضوع ...
مــلاك:أنا مادري ليش متحملينهـا للين اللحيـن مارمينـاها بالدار العجـزه حنـا ناقصين حمـل ماحنـا بصايرين احسن من عيالها اللي من طاحت ماسألوا عنهـا ,,أنا مستحيـل انسى اللي كانت تسويه فينـا وحنا صغـار وتعذيبهـا لنا وكنـا حنـا اللي ابعـدنا عنهـا ولـدها ليل ونار تدعي علينـا وعلى امهـاتنا ...
صرخـت فيهـامن القهـــر ليش نكــران الجميــل علـى الاقل هـي الوحيــده اللي ماتنكـرت لنـا..
سـارا:أنتي انسـانه من ايش مخلوقـه قلبك اللي بصدرك هذا ايش صخـر بدال ماتشفقين عليهـا وتبرينهـا بتحطينها بدار العجزه ارحمــوا من فــي الارض يـرحمكـم من فـي السمـاء ...
جانـي صوت شهـد اللي مادري من متـى جالسـه معنـى
شهــد :معها حق حنا مو مكلفين فيهـا ..
ماتحملت وقاحتها فالكـلام اصلاً هالانسـانه هـذي ماتنزللي من زور سـارا:انتي عاد آخـر من يتكلم مابقى الا أنتـي يالفاسـده بتعلمينـا وش نسوي بعـدين اللي متكفله فيهـا ومتكفله فينا كلنـا ضحـى للمعلـوميـه ...
شفت الصدمـه على وجـه شهد والدمـوع اللي تجمعت بعيونهـا بس رافضـه تنزل ...
قالت والعبـره خانقتهـا ادري جرحتهـابـس لازم تفــوق
شهــد:قولي عن اللي تبيـن فاسده ماعليه فاسـده ليـه وش كان المتوقـع من وحـده طلعت علـى الدنيـا لاتـريبـه ولااهتمـام تربيـة مع خواتي المراهقات والمسؤال عنـي أكبـر منـي بخمـس سنوات لاتطالبنـي بشـي انا ماتربيت عليـه .. ليش أنا لقيت أحـد اذا غلطـت يقول اوقفـي حدك الاهالخط ماتجاوزينـه يعلمنـي الصح من الخطـأ..
مواحنـا ضحيـة الدنيـا أجـل خل تحملنا بنسوي اللي نبـي بنتمـرد على الحيـاه بكبرهـا ليه غيرنا عايش مرتاح وحنـا حتى اللقمـه محسوبـه علينـا وزياده علـى كـذا لاأم ولاأب وليتنـا يتامــى لاحنـا يتمتنـا الدنيـا اذا كان ابونا اللي هـو أبونـا نفانا ولاأعتـرف فينـا تبغيـن الناس تعتـرف فينـا ..أنتــي عشتـي اللي عشنـاه شفتـي البنـات فالمـدرســه كيف مايتقـربون منـا وكأنــه مكتـوب علينـا (قــف ..خطــر ) النــاس كلهـا حاكمــه علينـا بالخـراب والفجــور حتـى قبل مايعـرفونا علــى حقيقتنـا قولي لأي أحـد يسألك عـن اسمــك أنا سارا بنت مبـارك الـ .... وبيفــرون منـك وكان فيك جــرب أو مـرض معــدي .. لـو كنتــي اصـلح وحـده بالدنيـا بس قولــي لهـم من أنتـي ماراح يصدقــون اللي يشفـونه بعيـونهـم بيصدقــون أنك من بنات مبــارك اللي رماهـن أبوهن وماسأل عنهـن وعايشـات بلارقيب ...
حنـا وجـودنا فهالدنيـا غلطــه تعـرف وش معنـى غلطــه ..>> وصـرخت بآخـر كلمـــه ...
قال نواف اللي متكتف وواقف بالزاويـه بعيده فالصاله ..
بصوته الخشن اللي كانت تصنعـه لين صار طبيعي
نــواف:اناودي افهـم
أنتـوا ليش تحبـون تعذبـون انفسكــم بالكــلام هـذا ليـه تفكـرون بالنـاس ولاطريتـو علـى بالهـم يعتبـرونا غلطـة اجتازوها وكملـواحيـاتهـم وحنـا واقفيـن عند هالنقطـه ونعيـد ونزيـد فيهـا ,,انا مريح بالي من زمـإن ...لأني من طلعت علـى هالدنيـا وضحـى هـي ابوي وأمـي وماعترف بغيـرهم لأم ولأب ....
وكلكــم لازم تاخـذون هالنقطــه انسـوا إن لكــم أحـد فهالحيـاه غيـر ضحـى وخلوهـا ابونا وأمنـا وكل اهلنـا ...
والله كنت بوقف وصفق له هلانسـان رغـم كل تصرفاته الطايشـه الا أنها لاتكلم بالعقل والمنطق رغـم صغـر سنه مقنع صادق يتكلـم من قلب مجـروح ..علــى فكــره أخــوي نـواف هـو اختــي نوف فهمتــوا شــي ...!!!
××××××××××××××××××××××××××
((4))

<< ...فالمــدرسـه فالبيــت ...>>


ضحـــى



دخلــت غرفـة المعلمــات وهـي واصلـه اتش معــي وش هالمعـامله الزفت الي تعاملنا فيها المديره على ايش شايفه نفسهـا هلانسـانه يعنــي هي ناقصتهـا بعد الحمدالله انها ماجابت خصـم لراتب لأنه لحضتها كـل الكبت اللي فينـي بفجـره فيهـا من زين حالتنـا المـاديه عشـإن تخصم منـي بعـد الحمـدالله إن اليوم ماعنـدي الحصــه الاولــى ولاصـدق مادري وش بسوي ,ووالأحلـى بالموضوع إن غرفـة المعلمـات فاضيـه كلن بحصتـه يعنـي اقـدر اخذ راحـتي بتفكيـر بمشـاكلنـا بس من قال إنـي محظوظـه توني بس بجلـس على الكرسـي دخلت علـي ابلـه عطيـات بدون حتـى سلام :فينك يأبله ضحـى تأخرتي ليـه دالمعلمـات ماخلوكيش بحالك اطعوك من الافتـراء بيألوانكـ متسيبـه ومابتحلليش المرتب اللي بتاخزيـه وانا باولهـم ياقماعه الغايب عزروه معـه وهم مش راضين يفهمـوا دنا كنت متأكــده انك حدومــي ..
يمــه عليهـا هالمصـريه اكبر نصابه فالعالم العربي كلـه أكيـد هي اللي جالسه تحش فينـي وترميـه على غيرها مع إن الباقيات مايقصـرن بس هي اعوذ بالله منهاماتخلي احد بحاله ...
رديت عليهـا وانفخ غرتـي اللي طاحت على عيونـي عشان ترجـع على ورى ضحــى:استـاذه عطيات لوسمحتـي بحظـر ممكن تكرمين علـي وتسكتيــن ...
حسيت أنها انحـرجت بـس طقاق يطقها انا صريحـه وماعرف اجـامل ...
طلعـت وهي تعتـذر انها عطلتنـي عن شغلي بـس انا عارفــه انهـا بتاطعنـي حتت من السب اول فرصـه تسمح لها ...
اوووووه خلـونا منهـا انا عنـدي بلاوي اكبــرمن سخافات عطيـات اللحيـن علاج جدتـي اللي مخلـص يبيلـه فوق الالفيـن انا من وين اجيبهـا يالرب ولاخـواتـي وطلبـاتهـن لو سارا ومـلاك مكملات الكليـه يمدينـا استفدنا من مكافئتهن بس وش اقـول الشكـوى لغيـر الله مذلـه وهـن هذا اللي يبنه ..الله يثبت خواتـي الباقيات ويكملــن دراستهـن أنا موناقصه بلاوي بعــد .....ولا اللي قاصـي ظهـري صـدق شدن هالطفـله
الي متحملـه معنـى هالعيشـه اللي ماتنطـاق وخايفــه عليهـا من كـلام الناس صـدق هـي بنت عمتـي بس والله عمـري ماعتبرتها غيـر وحده من خـواتـي تحملـت رعايتهـاوهي طفلـه عمـرها سنـه لوكنت أكبـرشـوي بذاك الوقت كنت اعتبرتهـا مثـل بنتـي مواختـي ...
أخاف لدخلتهـا المدرسـه تسمـع كــلام يجرحهـا أنا لازم احميـها بس كيف وانا نفسـي موقادره احميـهـا ...
الامتــى بظـل شايلــه هالحمـل يارب .....
صحيـت على رنـة جوالــي وسمعـت صـوت الرجــه سارا قلت بخــوف :سـارا صار فيكـم شـي من وين تكلـمين ..؟!
قالت سارا وشكلهـا تأكــل :من بيت العجـوز أم كايدووه ...
قلت بقهـر تسب بالمـره وهي فبيتها بس شكلها موجالسه عندها ولاماقالت هالكلام اعرف سارا صح رجه بس محترمه ...
ضحــى:طيب ليـه متصله احد منكم فيه شــي ..
سارا بـرود :لابـس اسطوانة الغاز فظـت ..
ياربـي من هالبنت المتخلفـه شتبي بالغازعلــى حد خبــري ماعنـدهم شي يطبخــونه...
ضحــى:اللحيـن متصـله عشان هالشي السخيف بعدين وش تبغون بالغاز عندكم شـي تطبخــونـه ,, وكملت بأستهـزاء:لايكــون بس نزلت عليكــم هبــه من السمـاء ...
سارا:يعنـي مانشرب شـاي ..
ضحـى:عمـركم ماشربتم شاي مو انتم اللي رميتـوا غلايـة الكهـرباء ..
شهقـت وكنـي متهمتها بجريمـة قتل..
سارا:والله موانا هـذي اشـواق اللي تقـول مضـره بالصحـه ...
تاففت بمـلل وأناصبـر نفســي الصبــر يارب اصبــر
ضحــى:عندك شـي ثانـي غير هالسخافات.؟!
××××××××××××

ســـارا


اووف منهـا هالانسـانه كلـه جديه ماتمـل من هالجديـه مومنهـا من الرياضيات التـي تدرسهـا الله يعين الطالبات اللي درستهـم قلت لهـا باستهبـال وأنا داريـه بتعصـب علــي
سـارا:أيــه ..
سألتنـي بعصبيــه موقلت لكــم هــي كذا ضحـى بالفلفل الحــار ...
ضحــى:وش بعــد..؟!
ضحكـت وقلت سـلامتك ورقعت السماعه بوجهـا قبل ماتسبقنـي ..
لفيت بنظـري على صالة جيرانا وع مـوحلـو بيتهم بيتنـا أحلـى مـع إنـه صايـر كنـه صحـراء لاننا بعنـا اغراض كثيره منـه بالحـراج .. جلست افكــر ارقى فــوق ودور غــرفة جابــر بس بعــدين خفت الطيح فينــي منيره ويـن اودي وجهــي منهـا وهي صــح تعطينـا وجــه بس واضح عليهـا أنهـا ماتبــي تقرب منـا ...
لبسـت عباتــي وبصــوت عالــي ودعت أم كايد اللي بالمطبــخ وزياده ماتسـمع زين فرددت الكـلام ثلاث مرات وهي كله تقـول هاه هاه بالاخيـر طنشتهـا وطلعـت ...
وانا بطلـع مع باب الشـارع طلـع بوجهـي كايدوه وهـو رايح فيهـاوكـإن معـه مخده وبطـانيـه ...
قال وهي يترنح بمشيتـه ويمطط كلامـه
كايد : يـ ـوه بعـ ـد اغلطـ ـت فالبيـ ـت أنتـوو كم بيت عنـ ـدكم تونـ ـي شفتك بالبيت الاخضـ ـررر اللحـ ـين شجابـ ـك هنيـه لاتطرردينـ ـي برقـ ـد بحوشكـ ـمممم ..
حمــدت ربـي على نعمــة العقـل وزفيـته عن طريقـي
تعــودنا انشـوفه بهالحـاله الصـراحـه يكسـر خاطـري الخمـر يسـوي بــلاوي ...
دخلـت بيتنـا وشفت خـواتـي جالسات تحت النخـل بالحـوش ..
توني افسـخ عباتـي صرخـت المرجوجـه تو مـلاك لأنـي أنا ون
مــلاك:تعالـي سارونه فاتكـ لقينـا كايـدوه السكـران نايـم تحت النخلـ ...
صرخـت بذعــر من حقهــم الناس يشتبـوهن فينـا وحنا مخلين بيتنـا سبيـل ..!!!
ســارا:خيبـه تخيبــه هالسكيـر بيجيب لنا الشبهـات ..
مــلاك:افا عليكـ برد خاطركـ فيه نـواف ...
قلت بحمـاس الصـراحـه يعجبنـي نوافـوه بـس جابـر أكثــر ..!!
سارا:بعـدهلــي نـواف هـذا العشـم والله ...
وقلــت بحالميــه ..
سارا :آآآه لو اللي غلطـان فبيتنــا جابــر ...
مــلاك بالصدمــه :لهــدرجــه سارا.. الصـراحه طحتـي من عينــي ...
سارا :عســى ماتكسـرت بس ...
مــلاك :لاويـن تكسـرين مع هالشحــوم ...
الشحــوم الصـراحه شكيت بنفســي ورحت اركض علــى المـرايــه ماشفت شــي بشكـل متغيـر بــس بعــد للحيــن شاكــه رحت اوزن بـس وزنـي كان نفســه ماتغيــر 45 اما النكتــه ميشــو وزنهــا 39 الصــراحه شكلهـا يحـزن كأنهـا جايه من مجاعات افريقيـا ...
××××××××××


((5))
<< ..نلعـب بالسكــه..>>

مــلاك


وش تبـوني اقـول لكــم صح أنتو مصـدوميـن بـ سـارا مثلـي انا للحيــن واقفـه بالحـوش تحت تأثيـر الصدمــه الصــراح بديـت اخاف علـى سارا مـن جابـرووه يخـوفي يخطفهـامنـي وتصيـر اتحبـه أكثـرمنـي بس انا توامــها حتـى لو مانشبـه بعض كثيـر .. معقـوله يجــي يوم وتحبـه اكثـر منــي الموضوع هــذا شغـل بالي لدرجــة انـي مأنتبهـت أنــي واقفــه بالحـوش وتحت الشمــس وماسمعـت صوت مرمر يوم كــان ينـادينـي ...
منيــر :ملااااااااااااااااااااااااااااااك .. وجع مــلاكوه ملوكـه ..اوف ملاك صـرتي صمخــه ...
قلت لـه بعد مافقت ...
مــلاك :خيـر وش تبــي لايـكون اليـوم بعــد مارحــت للمــدرسـه ..
منيــر :لا والله رحت بـس انحشت .. وطلــع لسـانه بأحــراج .. حـركته هذي تجننــي دايـم يسويهـا لأنحــراج .. دايـم أتمنــى لويكــون منيـر أخــوي لأنــي أحبــه كثيــر ...
مــلاك :رحـت للمــدرسـه هاااه علـى مين تلعبـها ...
وجلسنـا نغنـي :علـى مين تلعبهـا علـى ميـن يأبـن النـاس
عيــوني تعذبهـا ولاتحـرم الاحســاس
تجينــي وتهـواني وترحـل وتنســانـي
وترجـع علـي ثانـي شعـورك غريـب أحسـاس
دخلنـا وحنـا نغنيهـا بالصـاله وهنـاك شفنــا سارا جالسـه توزن ...
منيــر :بالرميــل انتبهـي لاتكسـري الميـزان ...
التفت علينـا سارا بعصبيـه ..
سارا :ناقصتك أنت ..حـرام خليتـوني اشك بنفســي بعـدين كيف يتزوجنـي جابــر ...
شفت الصدمــه بعيـون منيــر وقال وهـو مو مصدق ...
منيــر :خبلــه أنتـي مالقيتـي الاجابــر بـس الحمـدالله ماقلتـي قيـس واذا كنتـي متلهفـه علـى الزواج لهدرجـه انتظـرينـي ليـن اكبـر وتزوجك ...
سارا بالضحكــه :هذا وأنا متلهفــه اجـل لوكنت صدق بنتظـرك بتقـول انتظـري لين اشيب ...
منيــر :أنا اشيب مستحيــل مايليق علــي ...
سارا :ايه صـح تـرى البنات اليـوم ماراحـوا المدرســه ...
صدق اللي قال قلنـا القـط جـانا ينـط ..لأن بـس سارا كملـت جملتهـا نزلـوا نوافو و وعـد مــن فوق ..
وعــد بالدهشـه :مرمر هنــا والله ونـاسـه امشـو نلعب كـوره بالسكــه ..
نـواف :والله فرصــه لغاب القط العــب يافأر ...
وطلعــوا يلعبــون بالسكــه.. الصـراحــه غبنــتهـم تمنيـت ارجــع والعـب بالسكــه مثـل زمان اللي يسمعنــي يقـول من كبــري اصلاً لــو أطلــع اللحيـن وألعــب محــد داري عنـي اصلاً شكلــي صغيـرونـه مايـوضح علــي ... ياشيخـــه ..!!!
سـارا:ملاكــي امــشي نتفـرج عليــهم من الدريشــه ..
جلسنــا نتفــرج عليهـم وهـم يلعبــون حافييــن والغبـار مغطيهــم .. وفجـأه صار اللي ماكان فالحسبــان جاء قيــس وكان يمشــي رجـل لأنــه يوقف سيـارته الـ BM
بــرى الحـاره لأنــه يخاف عليهـا تعـرفون حارة فقـــر ... المهـم خلونا منــه سارا حسيتهـا مو طبيعيــه لأنهـا جلست تنـادي عــلى وعــد ونواف ومنيـــر بقــوه ويوم مانتبهــوا لهــا طلعـت تركض لهــم وتأشــر على قيــس تبيـهم يدخلــون بس هــم مافهمــوا عليهـا وقيــس يوم شافهـا طلعت صار يركض
عشـان يسبقهـا علـى منيــر ... من مكـاني هــذ شفت سارا كيف زادت رجفتهــا وصراخهـا زاد وكانت تحـاول تدخلــهم بالقــوه
وفجـأه الموقف تشــربك وماشفت الايد قيــس اللي ماسكــه شعــر ســارا ويهــزها ... قبــل شـوي كنت أتمنــى نرجــع للأيام السكــك بس اللحيــن العــن نفــسي لها لأمنــيه لأنـا بنرجــع معها للأيـام اللي كان فيهــا قيــس يذوق سـارا أصناف العذاب ...
مــن زمان كنت احــس أن قيـس يتلذذ بضـرب سارا وأكبــر دليـل اللي شفتــه اليوم بعيــونـي قيس حتــى مالمــس أاخــوه لاكـان جاي من بعيــد وعينــه على شعـر سارونــه جعــل يده للقــص ...

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 16-04-08, 02:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي بلارقيب فصه سعوديه للكاتبه (عاشقة ديرتها)

 

الحلقه الثالثه ..


((1))
<<..مأساة سارا ..>>


مــلاك


ضميت ســارا اللي نايمــه على رجلــي بمحاوله لتـهداتهـا بس كيف أهـديها وأنا مو قادر أهــدي نفســي كانت تنتفض بيــن يدي وتهلــوس بأسمــه كانت خايفه مرعـوبه معهـا حق أذا انا كنت للحيــن ماني مستوعبــه اللي صار للحيــن ومنظـر قيس وهـو يزف سارا علــى الجدار ويمشــي مشيت المنتـصـر ويناظـر بتلذذ لشعـرها الاشقــر اللي غنمــه من المعــركه ..
سارا :أنا أكـ ,,ـرهه أكـ ,,ــرهه مأحبــ،،ـه دايـم يضربنــ،،ـي ليــ،،ش أنا شسويت له مــ،،ـلاك خبينــي أخاف يجــي يذبحنــي ... ورجعتت ترتجف وهــي تحاول تدخــل فينـي عشـان أحميهــا ... قلت لهــا بحنــان ودمـوعي شلال ...
مــلاك :سارا حبيبــي خلاص هــو راح مستحيــل يرجــع ...
حسيت حـركة سارا هــدت رفعتهـا عشــان اشوفهــا كان وجهــها أحمـر والدمــوع مغطيتــه ,, كيف نامت بهالســر عه لا مانامـت ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت ... قلتهـا وأنــي ماني مستوعبــه اللي قاعــده يصير جلست اصـرخ بجنــون ..
مــلاك :لاااااااااااااا مستحيــل سارراااا ماتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ...
حسيت خواتــي كلهــم مجتمعين علــى راســي ويحاولــون يأخذونــها منـي بس مستتحيــل اسمح لأحــد يأخذها منـي حتى لوكان المــوت نفســه كنت متشبثــه بسـارا باستمــاته ماحسيت الاكف علــى وجهــي ويد قـويه اسحبتهـا من حظنــي كانت ضحـى حطتها علــى رجلهـا ومن قلاص المويا اللي معهـا رشت عليهــا وبغضــون ثوانــي صحت سارا وفتحت عيونها بس رجعت قفلتهــم بألم قالت بصوت ضعيف ...
سـارا:وخــروا بأتنفــس ... كنت اصــرخ واضحك وأبكــي بنفس الوقت موقادر احدد مشــاعري سارا رجعت لــي بعـد ماحسبتها بعداد الموتى ... رفعــوها ضحـى وشهــد ومددوهـا على الكنبــه اللي كنا جالسيــن عليهـا قبل مأحسبهـا ماتت ..كنا جالسين حولهـا لين هدت وأنتظــم نفسهـا .. رفعــت راسـي وقلت لهــم .. :ماا ماتت ...
محــد عبـرني الكــل عيــونهم مركـزه علـى سارا الا ضحــى اللي عطتنــي نظـره الله لايوريكــم واصـرخت علــي ...
ضحــى :متى بتخليـن الخبال عنـك مــره ثانيــه تأكـدي قبل ماتخضينـابهالطـريقـه ...
قلت ودمــوعي تنزل ...
مـلاك :أنتي ماشفتيهـا بعــد ماطقهـا الكلــ .. قيس ...
حسيت بصدمــة ضحــى اللي قامــت وصكت عبـاتها اللي كانت علــيهـا للحيـن وتغطت أي كــلام وطلعــت .. ويـن رايحـه مأأدري اصلاً أنا للحيــن مو مستـوعبه كيف جات وبالوقت هــذا وكأنهـا الام العـطوف اللي تحـس بعيالهـا اذا كانــوا بخطــر وميــن عاد الغاليـه سارا ...حمــدت ربــي الف مره اللي رجـع لنا سارا كنـا أنا وخواتــي للحيــن ملتفــين على سارا اللي نايمـه ولاحاسـه فينــا يوم دخلـت ضحــى علينـا وهي تنافخ وكانت بأسـوا حالتــها ماتصـور نفسي أوقف بوجهـا لاكانت بهالـوضع قالت لنا بلهجـه آمــره ...
ضحــى :لاتسببون أزعـاج البنت اللي فيهـا كافيهـا حسو علــى دمــكم شــوي أنا طالعــه انام .. كانت بتطلـع بس رجعت توصينـا على شدن ومانسمح لها تطلـع بالحـوش ...
جلسنــا كلنا وعيــونا علـى سارا مأحد له نفـس يتكلــم ولايأكــل حتـى شدن كانت جالسـه بالمكـان الضيق الباقـي على الكنبـه ويدهـا على راس سارا تمســح عليـه بحنيــه جلست مده اطالع في يدهـا الصغيـره تمســح على شعـر سارا الاشقــر كنت أحسـه مره حلو مع أنه نفس لون شعــري كسـر صمتً شدن بصوتهـا الطفـولي ...
شدن :لو عنــدنا بابا مأنضـربت سارا ...
مأحــد رد علـيه اصلاً وش عنــدنا نرد عليهـا فيــه ..
تراجعت وعـد لين جلست بمكــان جلستنـا قدام التلفـزيون وجليت تنشد بصـوت هــادي ..
وعــد : يبه وراك عنــي اختفيت وامــي معاك بعــده شكيت
يبــه ضناك عنـه سليت مـراً جفاك منــه ارتـويت
اطلب دفاك لاكـن قسيت يبه بكاك طفـلاً رميت
شاف الهلاك له ماحميت نادى رجاك عنـه التهيت
صوته نصـاك له مادريت طحت بحماك عالي وميـت
لاا ماكفاك دماً بكيت صاح ونخاك قلباً وطيـت
عــادي تعــودنا عليهـا تجيهـا طفــات تطربنـا بأحـزانهـــا .. سمعنــا صوت جـرس الباب بشكـل متواصـل بس محد فكـر يفتحـه وتكــرر الصوت لدرجـة أن سارا صحـت ...
سار بصـوت متعـب وشكلهـا صاحيـه من مـده :افتحـوا الباب يمكـن منيــر ... قفـز نواف ياحبيلـوه مايهــون عليـه منيـر ..مأمداه يفتح الباب الا ودخـل علينـا منير مثـل البرق والكـدمات ماليــه وجهـه بس ماكان يبكــي ... توجـهه مباشـره وجلس قدامهـا على الارض ..
منيــر :سارا عــورك .. أنا آسف أنا السبب كنتــي تحاوليـن تسـاعدين بس المتــوحش ضربك عســاه للشلل ...
أنا خــلاص بقطع رجلي من بيتكــم أدري اللي فيكـم كافيكــم ... حتى ضحـى اليوم قالت أنهـا ماتبـي أحد منا يتعرض لكــم لا بخيـر ولاشــر ... أنا جاي أودعكــم وأقول لكــم جميــع أنا أحبكــم أكثــر من أهلــي ولو خيرونـي بينكـم وبيـن أهلــي بأختــاركم ...
كان يقـول كــلامـه هذا والدمــوعه تنزل الدمــوعه اللي مانزلت من الضرب والالم انزلت اللحيــن من ألم القلب .. كنت بقوله أنه حتــى لو هــو تخلـى عنا حنـا مستحيـل نتخلـى عنــه .. بس سارا قالت هالكــلام عنـي ...
سار :اصلاً من قال أنا بنستغني عنــك حتى لو كنت أنت اللي ماتبينـا حنا نبيك .. وضحــى اللي قالت هالكلام لأمك صدقنــي من ثاني يوم بترسلني أناديك أتغدى معنــا لأنها شافتك جالسـه عنـد
باب بيتكـم مثل الشحاديــن ...
حلــوه شحـادين جلست اضحـك وكلهـم يطالعــوني بأستغــراب بس مو مره لأنهـم متعوديـن على خبالي بس اليوم يمكـن عشــان ماهـو وقتــه ... ماقطـع ضحكـي الا صرخة وعــد :منير خشمك ينزل من دمــه ..
رجـع منير راسـه على ورى ونام علـى الارض .. وبصوت مايشوبـه أي خـوف قال ..
منيـر :عادي متعـود بس ابغـى كمادة ثلج .. قامت شوق تجيب له وهي تحذره مايتحـرك من مكــانه .. عشـان مايوصخ الموكيــت ..شوق هي الوحيــده اللي تهتــم بنظافة البيت والطبــخ عليهـا الطبـاخ يم يم بــس للاسف ماحنـا متهنيـن فيها بسبب ظروفنـا المـاديـه يعنـي يمكـن اسبوع واحـد بالشهـر اللي نطبــخ فيــه والباقي ندبر عمـرنا بأي شــي يساعدنا نعيش ... نرجع لشـوق بالعربي هي ربة منزل من الدرجـه الممتـازه ..رجعت ومعهـا كماده ومنـديل وقطـن وجلست تنظف وجـهه منيــر اللي كان واضح عليـه الاحـراج لأنـه ماتعـود على هالعنـايه وبعـد ماخصلت عطتـه الكمـاده يحطهـا على راســه جلسنــا نسولف سوالف عـاديه لين قالت شـوق أنها بتجيب لنـا الغــداء الله والغــداء لايفـوتكم صامــولي بجبـن وشاي ... مأقـول الا الحمـدالله علـى كل حال غيـرنا مولاقـي يأكل ...
×××××××××

((2))
<<..حــدود الجيــره ..>>


ضحــى
صحيــت على صوت جوالي يدق شفتــه رقم غريب مارديت وهـو مارجـع يدق ناظـرت بالساعة الجوال كانت 2:45
رجعــت أنام بــس النوم ماجانــي والذكـريات هاجمتنــي ... كنت تونـي جايـه من المدرســه يوم سمعــت صراخ من داخــل وكلمــة ماتت أول من طرى على بالي نوف دخلت اركض بس الحمـدالله نوف كانت واقفـه وبكــامل صحتهـا أجـل مين البنت قربت من تجمعهـم شفت سارا بحظـن ملاك اللي تبكــي وتصرخ بس اللي اتضح لـي رغم كل هالضجـه والربكه أن سارا فاقده وعيها مو ميتـه بعيـد الشر عنهـا حاولت أخلصها من حظن ملاك اللي كانت متمسكـه فيها بأستمـاته فماكان قدامـي الا اصفعهـا وأخذ سارا منهـا لحظنـي رشيت على وجهـا ماء عشـان تصحـى وأثبت لهم بالفعل مو بالكـلام أنها مو ميتــه لأن الكــلام معهم ماراح يفيــد ذيك الساعــه .. صحت سارا وفتحـت عيونهـا بس رجعت تقفلهـم أكيــد تشعـر بألم بـس وش سببـه فذاك الوقـت ماكنت أدري ..؟!! .. ماتطمنت لين تكلــمت وطلبت من نبعـد عشان تتنفس .. ساعـدتني شهـد ورفعنـاها علـى الكنبــه ... بعـدها التفت علـى ملاك اللي قهـرتني بتهـورها وخبالهـا ... كانت تصـرخ وتضحـك وتبكــي صدق خبلــه وعديمـة أحســاس ... جلست اعاتبهـا على تصرفاتهـا الغبيـه والغير مسئولـه وأنا للحيـن مو عارفـه سبب كل هـذا لين جانـي الجـواب من غيـر سؤال ...
جن جنونــي يوم سمعــت من سبب الآم سارا من يومــه وهو سبب الآمهــا .. غطيت وجهــي بيد كانت ترتجف من الغيض وعبـاتي كانت علـي لأني ماكنت منزلتهـا .. ليـه هـم تركـوا لي وقت افكـر بشــي ..!!! .. طلعــت من باب البيت وحالتــي مأقدر أوصفهــا لكــم ومأشوف احــد قدامــي خلاص أنا سكت لهــم كثير بس من هاليوم علـي وعلى اعدائي واللي يرشنــا بماي برشـه بالدم .. وصلت فيهــم الوقاحـه يمدون يديهــم على خواتــي قبل قلنا صغــار ومراهقيــن بس اللحيــن كبروا خلاص رياجيل وأخــرتها معهــم يعنـي نترك لهـم الحـاره وأنطلــع بس بالمشمش أذا فيه أحد بيطلــع فهم هــم هــذا بيتنـا وجذورنا فيــه مستحيــل نتركـه ... والي فيـه خير يتعرض لنا بعـد اليوم .. دخــلت مع باب بيتهـم وكنت ملاحضه انه فالشارع سيارات غريبــه بس مأهتميـت لكل هــذا وحتـى مافكـرت أدخل للبيت مباشـره رحت للديـوانيه وشـلي بالحـرايم أنا اواجهــم رجال لرجال عمــر الضعيف ماينفع أهلــه ..
دخلـت عليهــم وشفت نظـرات الاستنكــار من البعض والدهشــه من البعض الاخــر بس كل هـذا ماثنى عزيمتــي لي حق وجايـه ادافع عنــه ...
ماكنت متأكده كــم عددهم بس كاونوا كثيرين وبيـنهم أشكــال غريبـه مو من اهــل البيت ...
تكلــمت بصوت عالي ثابت ماهزتــه كل العيـون المسلطـه علي ...
ضحــى :واخرتهـا معــكم عيـال مجــاهد متى بتصيرون رياجيــل وتكفـون يديكــم عن خواتــي .. استحــوا على وجيهكــم يالكبـار ولاتحسبـون الرجوله بفرد عضــلاتكم علـى الوليـاء ..... حسيتهــم متفشلين ودهــم يمسكــوني ويرمـوني بالشارع بس مايقـدرون كملت صامده وعيــويني على قيس عسى ماقيس بهالدنيــا:أذا كان فيكــم ذرة احـترام لأنفسكــم ومناصبكم ياراعيــن المناصب أمسكــوا أخوكـم المحتــرم المتمــدن عــنا ولا بتشــوفون فضـايحــكم علــى كل اللســان وبأشكـيكـم بكل مركــز ترى ماوراي شي أخاف عليــه .. شفت قيس بيتكلــم والقهـر واضح عليـه وشكله بيطـردني لأن الكــل يناظر فيـه بنظرة أتهــام بس ماعطيتــه فرصـه :مد يدك علــى وحــده من خواتــي مره ثانيــه وشف وش بيصير لك .. وطلعت بدون مأسمع أي رد من ردودهــم .. بس وأنا واقفــه مع ام كايــد اللي كانت تحاول تهـديني سمعـت أخوانه يلفقون لهــم كذبـه وأنها وحـده من خواتــي الصغار وكان قصده يأدبهــا ..
انقهــرت زياه وماعطيت أم كايــد فرصـه .. لأنــي اذا كنت فحالتــي ذيك مأحشـم أحــد كنت بحالـة هيجـان شديده وبشراسـة لبـوه تدافع عن صغـارها رفعت صوتــي وأنا اطلب منها تبعــد عيالهـا عنا ومأبغــي أي واحد منهــم يعتب باب بيتنــا ابيهــم بس يفكـونا من شـرهم .. بس اللحيــن تندمــت على تصرفي معها بس هس وش ذنبـها الا ذنبهــا هي اللي ماعرفت تربـي عيالهــا بس ولو هـي حرمه كبيــره وكانت صديقت جدتـي واعز جاراتهـا كانوا مره مع بعض وبعـد طيحت جدتــي فالبدايــه كانت تزورنا شبه يومـي لين بدت تخف رجلهـا من بيتنــا لين صار لهـا سنتين ماطبت فيهـا بيتنا أكتفت تسأل عنهـا من شهـر لشهـر ...وكله من تحت روس عيالهــا ... رجعت بأفكــاري لســار... سارا آآآآه ياسارا وياعذابك بهالــدنيـا ...تعذبه بحيـاتها من كانت صغيـره بطفولتهـا الكــل فضل عليهـا توأمهــا ملاك اللي كانت دلوعـه ومجغه تخلي الواحـد يحبهـا غصباً عنــه بعكـس سارا اللي على نيـاتهـا وبريئــه ... بس جدتــي كانت تسمـي براتهـا ثقالة دم فضلت عليهـا ملاك وكـانت تحبهـا أكثــر منهـا وبالعلــن ... كبرت سارا شــوي وماصارت تهتــم بكلمـات جدتــي رغـم قساوتهـا واللي فرحنــي أن مــلاك كانت متعلقه بسارا ولاصقـه فيهـا مثل ظلهـا وطلع لنــا قيـس اللي كان مكـرها بحيــاتها كان يضربـهـا اليــوم وتنســى من بكـره وتطلــع تلعب مع الصغـاريه بالشــارع وهــو من يشوفهـا يطيـح فيهـا ضرب بسبب وبـدون واللي كان قاهـرني أن جدتــي ماكانت تهتــم فيهــا وتقــول لعـب صغـار يكبــرون وينسـون بس قيس ماكان صغيـر كان عمـره 16 سنــه وسارا 6 سنــوات بس .... وكـل ماكبـرت سارا زاد خوفهـا منه وصارت تجايهـا كوابيس وياما سمعتــه تهلـوس بأسمــه وهي نايمــه الحرامـي والوحش والبعبع اللي كانوا الصغـاريخافـونـه كانت كلهـا عنــد سارا قيس هو البعبع والوحش والحرامي كانت تقــولي أنهـا تشوفه وعيـونه حمـر يلحقهـا بيأكلـهـا ...
وجتهـا فتره ماتأكــل ولاتشـرب والبيت ماتطلــع منـه لين افرجهـا ربــي من عنــده ودخــل قيس الجامــعه وبعـدها صار يسافر دورات كثيره للخـارج ... لين رجـع قبل أربـع سنــوات وسارا كان عمـرها 16سنــه وللحيــن ماتغطــت تنــي يومهـا وهي تبكــي وترتجف تقــول قيس رجــع ونظرات التهــديد بعينــه,,فذاك اليـوم اقنعتهـا أنهـا لو لبست عبـاه ماراح يقـدر يتعرض لهـا لابنظرات ولاالكـلام والفعـل لأنه أصلاً ماراح يعرفهـا ... بس الوقح وقـح هــذا هـو بعـد اربـع سنيــن ضربهـا وعلى مرأى الجميــع ولاأهتــم لا لعـرف ولاديــن .. سمعــت صوت المؤذن قمـت اصــلي العصـر وبعــدها نزلت تحــت شفت سارا النايمــه بس لمـا لمست راسهـا كانت حـاره طلبت من شوق تجيب لـي كماده شفت منيـر جالس مع خواتــي يتابـعون فلـم بس ماعلقت علــى الموضوع ...
×××××××××××××

((3))
<<..أناوالشيطـان.. >>

سارا

فتحـت عيوني علـى وجـه ضحـى كانت تحط شي بارد علــى راســي ,,, راسـي آآه ياراسي حسبــي الله على اللي كان السبب حتــى دعاء أخاف أدعـي عليــه هــذا وحـش شيطـان
صدقــوني شيطــان ...
سألتنـي ضحـى بحنـان..
ضحـى :سارا تروحيــن تجلسين قـدام التلفـزيـون عشـان ماتشغلك الهـواجيــس ... هـزيت راسي بنعـم لأنــي لو تكلمـت كنت ببكـي .. ساعـدتني ضحـى وجلس معهم قدام التلفـزيون وحطت لي ضحـى مخدات تحـت راســي .. كنت أحـس جسمـي كلـه متكسـر مع انــه بس كان بس شادنـي مع شعـري ويهــزني ..خـلاص مأبغــى أتذكــر اللي صـار معــي ركـزت عيـوني علـى التلفزيــون واسـودت الدنيـا بعيــوني .. صحيت علـى صوت صـراخ شــوق :الحقــواااااا بتنتحــررر بتذبح نفسهـا ... حاولت أقــوم بس ماقــدرت ... رفعت راسي لخــواتي اللي كانـوا يركضــون طالعين فــوق ..مأدري وش سبب كــل هذا بس أكيــد نوف اللي تحـاول تنتحـر لأنهـا مو أول مره تســوي هالحــركــه .. بعـد عشـر دقايق من الصــراخ والصيـاح نزلت ضحــى وعبـاتهـا عليهـا وجالسه تكلــم بالجـوال .. ونزلوا بعــدها شهــد ووعــد وشهـد بعـد عليهـا عباتهـا كني فهمت السالفـه بس صبروا شــوي ...
تحاملــت على نفسي ومشيت لين وصلــت الحـوش جلست علـى الدرج الباب كان مفتــوح والصـوت كان واصل لحد عنــدي سمعت ضحـى تصـرخ علــى أم شهــد ونـوف ووعــد ...
ضحــى :هذولا هــم بناتك قدامــك اسأليهـم يبـون يروحـون معك ...
أم شـهد :يالله بنـات ويــن نوف أكيـد بتروحـون مع أمــكم أنا ياما جيت بأخذكــم بس ضحـى كانت تكذب علـي وتقــول أن ابوكــم ساكـن معكم بس اللحيــن عرفت الحقيقه ومستحيـل أخليكم تجلسون يوم زياده هنــا ...
شهــد :اصلاً من قال أنا بنروح معــك أبوي فيـه ولامـوفيــه يالله حسـن الخاتمــه اللحين تذكـرتي أن عنــدك بنــات حبيبتـي روحي العبـي بعيــد مالنـا روحـه معك ...
ياعمــري والله شهــد طلعــت رجاله بس باقي وعـد ماسمعت تعليقهـا المطفـوقه لاتكــون بتتركنــا وتروح معهـا ... بس لحظـه هذا صوتهـا ...
وعــد :أنا ماراح أرفع صوتـي عليك لأنــي متربيــه (احلـى يالمتربيــه ) بس اقولك لاعاد نشوفك فيذا يأمنــا صح النــوم توك تفطنيـن أن عنــدك بنـات قاطتهــم وينك من 13سنــه يوم رميتنــي وأنا بالمهــاد وماسألتــي عنــي ...
أم شهــد شكلـها بلعت لسـانها اللي كان يلعلع من دقايق ...
أم شهــد :ربيتهــم على التمــرد يابنت أبوك مو منك من عجــوز النــار ...

ضحـى بعصبيــه:والله لوأنك مو أم خواتـــي كان عرفت ارد عليك وجدتـي لاعاد تغلطيــن عليها لاوريك تربيت جدتــي كيف ويالله اللحيـن ورينـا مقفاك ولاعاد تمرين من شارعنـا وبس ...
أم شهـد : والله لأشتكـي عليك بالشرطــه وخليهــم يعطـوني بناتي غصبً عنــك قبل قلنــا بحضانـة أبوهــم بس ابوهم ويــن اللحيــن ..
ضحــى :أعلى مابخيلك اركبيــت بس انصحك لتعبين نفسك
لأن خواتــي ماراح يطلعـن من بيتهـن الابرضاهــن ...ودخلـن خواتــي واصقعــن الباب فوجهــا ..
شهــد :هي انتي يالخبلـه وش تسـوين هنـا ..
قلت لهـا وأنا أحـس بالنشاط بعــد الهوشه اللي سمعتهـا تعرفـونـي أمـوت بشي اسمــه هوشـه ...
سارا :بشوف وش السالفـه وش صار علــى نوف ...
وعــد :غبيــه طيب تبي تذبح نفسهـا يقالهـا بترتاح من عذاب الدنيـا بس عذاب الاخـره وش بيفكهـا منــه ...
ضحــى :خلاص وعــد ماله داعـي هالكلام هاللحيــن هي تدري عـن كل هـذا بس القهـر يعمـي عيونهــا ...
دخلنــا داخــل وبهالحـادثـه انتهــي يومـي لأنـي صعــدت لغرفتــي من بدري وماصحيــت الاعلـى صوت ضحـى وهي تستعجــل خواتــي عشـان يرحـون المـدرســه من بدري ... نزلت تحت وشفتهــم طالعيـن يركضـون لأن الباص حق المـدرسـه جاء ...
سالت ضحـى اللي جالسه على مكتبهـا وتشرب شاي ...
سارا :اليوم أنتداب ولاباللمـدرسـتك ...
ضحـى وعيونها على دفتر تحضيرهـا ..
ضحـى :لا أنتـداب اليوم الاربعــا ...
قلت وأنا اجلــس بمكاني المفضل تحت التلفزيــون وافتحــه ...
سارا :والله ماصرت افرق بين الايام ...
ماردت علي ضحــى وأنا اندمجت باللي اتابعــه وماحسيت الا على صوت الباب الخارجــي يسكــر .. وبعــده بخمس دقايق صوت الباب ينفتح لااااا يمــه حرامــي ... تخبيت ورى وحــده من الكراسي وشفت روبي تدخــل وبعــدها ميشــو ...
قلت لهــا بغباء ..
سارا :هـذا أنتــي ..
ضحكــت بمجاغه واشرت بيدهـا بأستخفاف أنــي مجنـونه وشالت روبــي اللي كانت تمشـي قدامهـا وطلعت فــوق ...
الحمـدالله ردت عـلي بالاشـاراه لأنهــا لو تكلمــت معي ماراح أفهـم عليــها ...
يــوم أنا عنــدي اشيــاء كثيره أفكـر فيهـا افيدلـي من التفكيـر بميشــو المتشـرده ...
×××××××××××××××


((4))
<<.. شحـــاده ..>>

(...لله يامحسنين عطنـي ممأعطـاك الله ,,,الله يخلي لك عيالك,,الله يرحم والديك ,,الله يرزقك ويكثـر مالك,,,أرمله برقبتها سبع عيال وعلي مية ألف الديون فرج عنــي الله يفرجهـا عليك من واســع ابوابــه ...)
رمــى عليهـا مية الريال وكمـــل طريقــه ....
:تف عليك يالبخيــل الشنطــه محمله بالألوف وتعطينــي هالطفســه الله يسكـرها بوجهك ويــن مارحــت حنـا ومو كدر علينـا عيشتنـا إلى هالاشكــال فلوسهم ماتحــرقها النـار ويبخلــون على الفقارى مثلنــا ...

:لوفقيـره مثل ماتقولين مالبستي هالعبـاه ..!!
التفتت على اللي يكلمهــا :ليه العبـاه هذي حرام علينـا وحلال عليكم ...
وطالعت فيه من فوق الا تحــت :روح الحق على زباينك يمكن واحد منهم يحتاج مليون ويموت لو مالقى احد يصرفها له تعرف ذي مسأل موت أو حيـاه ....
:انا كم مره قلت لك لاتجيــن تشحدين قدام فرعنــا دوري أي فرع ثاني ومارسي هوايتك عنـــده ...
بتريقــه :لامأقدر انا منتدبـه هنا بعــدين هذا اقرب فرع لبيتنا …
:ماشـاءالله ساكنيــن بالعليـاء والله شحـاده هاي ,,أقــول أنتــي اذا شفت رقعت وجهك هنـامره ثانيـــه ببلــغ عنك مكافحــة التســول ...
:اقسم لك بعــد هالتهديد لخلــي هالشـارع مركــز لتســول واخلــي الشحادين مثل الذباب يتجمعون على زباينكم ...
حمــر وجهــه من العصبيـــه :انقلعــي من هنـا لأرتبـك فيك جريمــه اظن اللي كسبتيـه الليوم يكفيك شهــر ...
:كم كسبت ألف ريـال ماتجيب حق المواصلات حتـى ...
:وأنا شكـو فيك عمـرك مالقيتـي تأكليــن بعــد يالله فارقــي من هنــا ..
ضحكت بمجاغـه :والله اذا مانفذت وعــدي مأكون شوشو كــول وبتشــوف ,, يالله بايــــوووو .. واشــرت له بيـدها اللـي كانت تلمــع من البياض ...
الله ليـردك صدق المثـل الم تستـح فصنـع ماشئت ....
كان مقهـور منهــا ماتلقــى تشحد الا قــدام فرعهــم ولو استــدعى مكافحــة التســول مايشـوف الا غبــارها مايــدري ليـه يحس انهـا لعابــه وماهــي محتاجــه .... دخــل للبنك وهـو يغلي كان قايل لرجال الأمـن اذا شافوهـا يبلغــونه ساءت سمعت الفرع اللي هـو مديره والسبب الشحـادين اللي يتجمعـون عليـه من كــل صوب .. كمــل شغلــه وطلـع على السـاعه ثنتيــن شافهــا واقفـه بعيــد وتكلــم مع واحــد من الشحاديـن الصغار ... بدت من اللحيــن بتنفيــذ خطتهـا ...
سألتــه :أي صف وصلت ..
الولد :رابع ابتدائي ...
:وكـم لك سنـه مادرست ...
الولد :سنتيــن ..
:خلاص زي ماقلت لك انت روح للمــدرسه وأنا اعطيــك يوميـاً كثر اللي تكسبــه ..
الولد بفرحــه :صدق طيب وأمــي وش اقولهـا ...
:قولهـا اللي قلت لك ...يالله عاد روح الشمس حاميــه ...
اشرت له بااااي وراحــت ...
وصلت لشله اللي تدورهــم من الصبــح كان قريب من الاشاره نادت لرئيسهــم مـوس ...
وجاءها يركض كان عمـره بين 16 وال18
مــوس :هلا شــوشـو للحيـن ماشطبتــي...
شـوشـو :لاعيـوني للحيـن اقولك ابيكــم من بكـره ترابطـون قريب من منطقتــي ..
موس :أحلــى شوش وش عنــدها راضيـه علينـا ..
شوشو :لاراضيـه عليكـم ولاشي بس بأدب الخنـزير مـدير الفرع واعلــمه حدوده ...
مـوس :طيب شوشو اشوف الزعيــم وأرد عليك ...
شوشو :ماله داعــي تكلمــه هـو كيف يدري ..
موس :أخاف يكــون حاط بينا جواسيس ماترضينهـا علي اتورط معــه ...
شوشو :خلاص ســو اللي تبــي بس حاول تقنعــه ضروري اشوفكــم بكـره هناك أنا ماراح أجــي بس بأتصــل وتأكــد ..
موس :خلاص حبي ولا يهمــك حنا تحت الأمــر ..
شوشو :يالله بايــوووو ...تأخــرت على البيت ...
مـوس :أنتبهــي بيتكــم لايزل عــن مكــانه ..
شوشو :ياسخفــك سلم علــى المستــر ...
مــوس وهو يركض بعيــد :يــوصل ...
أركبت شوشو أول تاكســي قابلهــا وطارت لبيتهــم ....



نهــاية الحلقــه الثالثــه ...

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
قديم 16-04-08, 09:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم وهايب

قصة جميل واسلوب مميزة لكاتبة رائعة عاشقة ديرتها كتاباتها جدا حلوة

اهنيج على اختيارج واتمنى ان اجدك دائما بهذا التميز

بلارقيب عنوان يحمل معاني كثير وعندما ندخل الى القصة نعرف منهم الذين بلا رقيب هن نسو كن ضحية اب مزواج

اصبح الزواج بالنسبة له مثل السياحة من كل بلد زوجة والضحية هن
كل هذا من اجل الولد ترك عرضه دون رقيب من اجل صبي واحد ربما يكون مستقبلا وبال عليه

كل الشكر لك لهذا لمجهود المتميز

تحياتي الج

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة  
قديم 16-04-08, 11:46 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67420
المشاركات: 205
الجنس أنثى
معدل التقييم: (وهايب) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
(وهايب) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : (وهايب) المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شكرا لج أختي أرادة الحياه على هذا التشجيع وشرفني دخولج

ومثل ماقلتي القصة تحمل بحد ذاتها كثير من المأسى الأسريه بين التخلى عن السؤليه من ناحيت الأب والبحث عن حياة أفضل من ناحيت الأم

مره ثانيه شكرا لج عزيزتي وأتمنا أن أكون عند حسن ضنج

 
 

 

عرض البوم صور (وهايب)  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه عاشقة ديرتها, بلا رقيب, بلارقيب, بلارقيب قصه سعوديه, عاشقة ديرتها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية