كاتب الموضوع :
الفنودية
المنتدى :
القصص المكتمله
هذي وردة للهوى هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك(4)
ودون مقدمات فتح باب غرفة التلفاز ودخل هزاع الغرفة
وبينما دانة في صدمة وقد ادركت انه سمع كل كلمة قالتها عنه
هزاع وهو ينظر اليها وابتسامة سخرية على وجهه : شحالج بنت عمي بس حبيت اقولج ان يوم ابي اخذج باخذج برظاج او غصب عنج . عن اذنج
خرج من الغرفة تارك دانة في حالة من الصدمة والذهول
دانة : سمعتي شقال انا ما قلتلج انه ما ينطاق
شما: دانة هو مب قصده بس الظاهر ان كلامج عصبه . عسب جي قال اللي قاله
دانة: شما هو كان قاصد كل كلمة قالها. بعدين هو باي حق يدش الغرفة جي بدون استئذان.
شما: دانة خلاص . وبعدين الكلام اللي قلتيه عنه جارح
دانة: الكلام اللي قلته شوي عليه
شما: حرام عليج
دانة: شما انا خايفة
شما: من شو
دانة: خايفة ابوي يغصبني اخذه
شما: لا تخافين ابوي ما بيغصبج
دانة: بس يا شما انتي ما تبين مبارك وانا ما بي هزاع . اكيد عمي بيزعل من ابوي
شما: سمعيني زين لا تشغلين عمرج بهذي المواظيع . خليج بدراستج وامتحاناتج .ولا تفكرين بسالفة ثانية
دانة: بس يا ...
شما: دانة الله يخليج لا تفتحيين هذا الموظوع الحين بعدين لين تخلصين امتحانات
دانة: انزين خلاص
اما هزاع فقد كان يشعر بغضب شديد من كلام دانة فهو لم يكن يعتقد ان هذا رايها به . انه تعتقد انه متكبر و مغرور . وحتى من ناحية الشكل فانه لا يعجبها وترى ان مبارك افضل منه بكل شيء.
كان هزاع بغرفة الجلوس وتراوده هذا الافكار عندما دخل خليفة و لاحظ سرحانه
خليفة: شفيك وين سرت
هزاع: ولا مكان . خليفة بسالك سؤال
خليفة: خير
هزاع: الحين انت شرايك فيني
خليفة: شو يعني من ناحية الشكل
هزاع: من ناحية الشكل و الاشياء الثانية . انتي تعرفني اكثر من أي واحد ثاني وابي رايك بصراحة
خليفة: شو السالفة
هزاع: انت بس قلي شرايك
خليفة: انزين من ناحية الشكل ما شالله عليك مهيوب و غاوي . تذكر ذيج البنت اللي كانت ويانا بالجامعة شكثر كانت ملاحقتنك وانت عاطينها بو لباس ومب معبرها . يعني برايك وحدة مثلها حلوة و تهبل ليش تركظ وراك اذا ما كان عايبنها شكلك.
هزاع: انزين و شرايك بشخصيتي
خليفة: طيب و محترم
هزاع: بس
خليفة: انزين بصراحة انت عصبي شوي
هزاع: انزين انا مغرور
خليفة: مغرور
هزاع: هيه
خليفة: انت واثق من عمرك بس هذا مب غرور
هزاع: بس الناس تشوف ان هذا غرور
خليفة: يمكن . هزاع شو السالفة
هزاع: ولا شي
دخل مبارك الى المجلس
مبارك: انتو وينكم فيه عمي و ابوي يسالون عنكم
خليفة: انزين يلا نسير
مبارك: خليفة وين خالتي و البنات ابي اسلم عليهم
خليفة: الحين بزقرهم
يوم الخميس في منزل ابو سعود
حمدة ومنى في غرفة حمدة
حمدة ودموعها تملا عينيها: وصلوا
منى: هيه وامج قالتلي ازقرج لان الحريم قاعدات بالميلس
حمدة: خلاص يا منى خلاص
منى وهي تحتضن حمدة: حمدة حبيبتي الله يخليج كافي لا تذبحين عمرج
حمدة: انا لازم ما صيح لو دشت امي و شافتني اصيح بتقعد تسالني شفيج . بس انا مب قادرة احس عمري قاعدة اموت
دخلت امل الى الغرفة
مسحت حمدة دموعها بسرعة
امل: يلا يا حمدة الحريم قاعدات برع
منى: خلاص الحين بتطلع
امل: انزين يلا بسرعة
خرجت امل من الغرفة
منى: يلا يا حمدة
حمدة: يالله تساعدني و تصبرني
ذهبت حمدة ومنى الى المجلس حيث كان هناك ام سعود وام محمد وام خليفة و ام سالم وام فارس
في مجلس الرجال
محمد: وانا حاظر بلي تبونه
ام سعود: ما تقصر يا وليدي
ابو محمد: بالنسبة للمهر احنا حاظرين
محمد:عمي انا مستعيل ابي الملجة الاسبوع الياي
ابو سعود: الاسبوع الياي
كان ابو سعود يشعر انه لا يستطيع ان يرفض لهم أي طلب . فهو و رغم انهم يجلسون في منزله لا يصدق ان محمد خليفة سيصبح زوج ابنته وانه في منزله .
محمد: هيه الاسبوع الياي
ابو سعود: سعود يبى صب قهوة
محمد: يعني خلاص اتفقنا الاسبوع الياي الملجة
ابو سعود: خلاص يا وليدي وانا موافق
ابو محمد: على بركة الله خلونا نقرى الفاتحة
في مجلس الحريم
حمدة تجلس بين ام محمد ومنال
منال: بصراحة اخوي عرف يختار والله ما شالله عليج
ام سعود: الله يحفظج يا بنيتي . اقول انتي معرسة
منال: ههههه ليش ما ينبان
ام سعود: يعني شكلج صغيرة
ام محمد: معرسة و عندها ثلاث عيال وولدها العود 20 سنه
ام سعود: ما شالله عليح والله ما ينبان
منال: مشكورة هذا احلى كلام سمعته بحياتي
ام محمد: انزين يام سعود محمد مستعيل ويبي الملجة عقب اسبوع
حمدة نظرت الى منى بذهول و صدمة . اسبوع واحد وتصبح زوجة لمحمد . رغبت بالصراخ و الهرب و لكن تمالكت نفسها
ام سعود: اسبوع شوي يام محمد البنية بتخلص امتحانات عقب يومين
ام محمد: انزين يعني جدامها خمس ايام تزهب عمرها
ام سعود: والله ما ااعرف انا بكلم بو سعود وبشوف رايه
ام محمد: اكيد الحين بو محمد كلمه
ابو سعود: خلاص اذا وافق انا ما عندي مانع
ابو محمد: على بركة الله
كانت حمدة ترغب بان يرحلو لتهرع الى غرفتها وتبكي دون ان يراها احد. انها تتالم والاكثر الما انها غير قادرة على اظهار المها امامهم . بل على العكس امامهم يجب ان تكون سعيدة وكيف لا تكون سعيدة وهي ستصبح زوجة محمد خليفة . ستعيش في قصر و يقام لها عرس كبير و تسافر الى اوروبا لقضاء شهر العسل ولكن كل هذه الامور لا تهمها . لانها ستصبح زوجة لرجل قاسي القلب اجبرها على الزواج منه.
بعد نصف ساعة
منال: يمى هذا محمد يتصل فيني
ام محمد: شوفيه شيبي
منال: الو
محمد: الو . يلا طلعو بنسير
منال: خلاص اتفقتو
محمد: هيه و قرينا الفاتحة
منال: مبروك
محمد: الله يبارك فيج يلا طلعو
ام محمد: ها بشري
منال: خلاص يمى قرو الفاتحة
ام محمد بسعادة غامرة: الحمدلله مبروك يا بنيتي
سلمت ام محمد على حمدة و قبلتها . وحمدة لا تشعر بما حولها . وهي لا تصدق انها اصبحت مخطوبة لمحمد.
بعد نصف ساعة في غرفة حمدة بعد ان غادرو
امل: ماشالله عليه محمد والله انه مهيوب
منى: انتي وين شفتيه
امل: من الدريشة يوم طلعو
منى: عيبج
امل: والله ما شالله عليه
حمدة: اذا عايبنج خذيه حلال عليج
امل بدهشة: تتغشمرين حظرتج
حمدة وقد ادركت ما قالت : اكيد اتغشمر
امل: ايوى الظاهر انج تغارين عليه
حمدة: اكيد اغار مب ريلي
منى: امل ممكن تخلينى بروحنا شوي
امل: انزين
خرجت امل من الغرفة
منى: حمدة شفيج
حمدة: شفيني . ما سمعتي يبي الملجة الاسبوع الياي يا منى
منى: حمدة انتي اقوى من جي
حمدة: كنت بس الحين خلاص يا منى مب قادرة اتحمل
منى: حمدة توكلي على الله و خلي املج بالله كبير
حمدة: ونعم بالله
منى: بس تدرين شي امه واخته بصراحة طيبات
حمدة: هذا اللي مصبرني يا منى وبعدين دانة و شما وهدى بعد كلهم طيبات وانا احبهن وايد
منى: قومي نطلع برع ابوج يبي يكلمج
حمدة: تعالي وياي اخاف جدامه انهار وما اقدر اتحمل
منى: قومي يلا
في المجلس
ابو سعود: مبروك يا بنيتي
حمدة: الله يبارك فيك يبى
يوسف: لو شفتي سيارته يا امل تهبل
امل: لهذي الدرجة حلوة
يوسف: الا حلوة سعرها مب اقل عن 300 الف درهم
امل: اووف لهذي الدرجة هو غني
سعود: غني و بس حبيبتي هذي سيارة من عشر سيارات عنده
حمدة تستمع الى كلام اخوتها وهي تتمزق من الداخل . لو كانت في ظروف اخرى ستكون سعيدة من انها ستتزوج من رجل غني ولكن الان كل اموال العالم لن تسعدها ان كانت ستتزوج من رجل لا تريده.
ابو سعود: يبون الملجة الاسبوع الياي
ام سعود: هيه ام محمد قالتلي
ابو سعود: وانتي شرايج
ام سعود: خلاص مثل ما يبون
ابوسعود: تدرين كم المهر اللي يبدفعونه
ام سعود: كم
ابو سعود: 500 الف
ام سعود بدهشة: كم نص مليون
ابو سعود: انا ما صدقت حسبت ان سمعت غلط
ام سعود: سمعتي يمى مهرج نص مليون يمى
حمدة تشعر بطعنات بقلبها . انها يشتريها بنقوده . يريد ان يذكرها في كل لحظة انه يملك المال والنفوذ.
بعد يومين في الجامعة
سهيلة: الحمد لله خلصنا امتحانات
منى: الحمدلله
سهيلة: حمدة صحيح الكلام اللي سمعته
حمدة: أي كلام
سهيلة: انج انخطبتي لمحمد خليفة
حمدة: هيه صحيح
سهيلة: وليش ما قلتي
حمدة: لانها بس خطبة و الملجة عقب خمس ايام
موزة: ما صدق الحين انتي بتاخذين محمد خليفة
حمدة: وليش مب مصدقة
موزة: يعني هذا محمد خليفة
حمدة: انزين
موزة: يعني بصراحة ما قول الا الله يوفقج
حمدة: مشكورة
سهيلة: واحنا معزومين او لا
حمدة : اكيد معزومين
سهيلة: يعني انا قلت احنا مب من مستوى....
حمدة: سهيلة انتي تعرفيني عدل انتو ربيعاتي وانا ما استغني عنكم
سهيلة: مبروك والله يوفقج . عن اذنكم بس انا و موزة بنسير البيت
غادرت سهيلة وموزة
حمدة: شفتي يا منى . الكل يحسدني ويحسبون اني اسعد انسانة بالكون لاني باخذ محمد خليفة وهم ما يحسون بالنار اللي فيني
منى: لا تلومينهم يا حمدة الناس تاخذ بالمظاهر
حمدة: وهلي يا منى لو تشوفين شكثر مستانسين. وامي قاعدة تكلم اهلنا و معارفنا و تفتخر جدامهم ان بنتها بتاخذ ولد خليفة سلطان.
منى: حمدة هذي شما ياية صوبنا
اقتربت شما منه
شما: شحالكم . شحالج مرت خالي
حمدة: بخير الله يسلمج
شما: يلا قومي
حمدة: وين
شما: بيت يدي
حمدة : بيت يدج
شما: هيه
حمدة: ليش
شما: عسب تختارين الشبكة و الفستان
حمدة بدهشة: انزين انا بسير السوق واشتري
شما: وليش تسيرين السوق . المصممة بتي بيت يدي وانتي اختاري اللي تبينه من التصاميم اللي عندها. و محل المجوهرات اللي نتعامل وياه بتي منه وحدة توريج التصاميم
حمدة: شما انا...
شما: حبيبتي لا تفكرين ترفظين . هذا قرار من يدتي وما حد يقدر يرفظ. يلا قومي بنسير
حمدة: انزين انا بكلم امي و بيي بعدين
شما: ليش بعدين الدرويل برع ينطر يلا . لازم تختارين من وقت عسب المصممة تعدل الفستان حسب مقاسج . مع اني متاكدة انه بيكون على مقاسج ماشالله عليج. جسمج متناسق.
حمدة: انزين بكلم امي
شما: يلا كلميها انا اترياج . هيه صحيح منى انتي تدرسين انجليزي وبالتالي تعرفين تعلمين ناس ما يعرفون عربي. عربي
منى : هيه
شما: عيل سمعيني في وحدة اعرفها ياية من امريكا وعندها بنتين و بناتها ما يتكلمون عربي وتبي تعلمهم عربي شرايج تعلمينهم
منى: انزين انتي تعرفين عنوان بيتنا خليهم يوون
شما: هذي المشكلة. هي تبيج انتي تعلمينهم في بيتهم
منى: اسير بيتهم لا شما انا ما سير بيت حد
شما: بس هذيل مب أي حد . تعرفين منصور راشد
منى: منصور راشد
شما: هيه بنته سامية ويانا هني بالجامعة وهو ربيع يدي من زمان و ولده سعيد ربيع خالي محمد
منى: سامية ربيعة خالتج هدى
شما: أي هي.
منى: انزين
شما: امنة اخت سامية. عايشة بلندن و يت هني تقعد جمن شهر و بناتها ما يعرفون عربي
منى: شما انا ما اقدر اسير بيت ناس ما اعرفهم
شما: صدقيني يا منى انا لو ما كنت متاكدة منهم جان ما كلمتج خالتي ام سعيد وايد طيبة و امنة ما شالله عليها وايد حبوبة و طيبة
منى: ما اعرف يا شما لازم افكر و تبين الصراحة انا احس ان سامية ما تحبني شلون تبيني اسير بيتهم و ادرس بنات اختها
شما: سامية ما عليج منها بعدين انتي بتقعدين مع البنات و امهم واذا ما عيبج الوظع خلاص تركيهم
منى: بفكر بالسالفة
شما: تبين الصراحة انا احبج وايد وابي اساعدج وانا اعرف انج ما ترظين تاخذين من حد فلوس لان كرامتج ما تسمحلج وهذا اكثر شي يعيبني فيج عسب جي انا اتمنى تشتغلين هناك لانهم بيدفعون زين وبنفس الوقت انا متاكدة انهم بيعاملونج زين
منى: مشكورة يا شما وانا بفكر بالموظوع و برد عليج
شما: انزين اليوم ردي علي بسرعة لانهم مستعيلين
منى: انشالله
في منزل ابو محمد
في المجلس
حمدة و شما وهدى و دانة والمصممة
حمدة ترتدي فستان وردي لتجربته
هدى: هذا روعة
شما: هيه والله خلاص خذي هذا
حمدة: هو حلو بس شكله غالي. لو سمحتي كم سعره
المصممة: 30 الف
حمدة : كم لا لا وايد غالي
هدى: حمدة انتي ما عليج اذا عايبنج خلاص
حمدة: لا يا هدى ادفع 30 الف عسب فستان بلبس مرة وحدة لا حرام
شما: حمدة انتي ما عليج خلاص بناخذه
حمدة: لا يا شما لا باخذ واحد ثاني
دانة: كل الفساتين اسعارها جي
حمدة: لا انا ما بي خلاص بييب من السوق
دانة: انتي تبين خالي محمد يذبحنا
حمدة: ليش
دانة: لانه قايل انج تاخذين اللي تبينه ولو سعره 100 الف مب 30 الف بس
حمدة بصدمة: 100 الف
شما: يلا عاد حمدة الفستان وايد حلو عليج
حمدة: لا انا ما بيه
دانة: يالله شكثر انتي عنيدة .خلاص خذيه
حمدة لا تريد ان تجعله يعتقد انه وافقت لاجل امواله تريده ان يعلم ان نقوده لا تهمها ولن تجعلها سعيدة وهو يحاول ان يذكرها انه اشتراها بامواله.
دانة: انا بسير بيتنا الظاهر انج ما بتختارين شي بسير ادرس احسن لي
شما : انا ما ادري انتي شيابج من الاول مب جنه عليج ثانوية
دانة: الحمدلله يومين وا فتك
هدى: عيل سيري عسب تقتكي
خرجت دانة من المجلس وهي عند الباب الخارجي دخل محمد ومعه خليفة و هزاع. وعند رؤيتها لهزاع لم تسلم عليه حتى و اشاحت بنظرها عنه
محمد: الواحد يقول السلام عليكم شحالك ولد عمي شحالك خالي شحالك اخوي
دانة: ها ايه السلام عليكم
محمد: شفيج
دانة: خطيبتك طفرتنى
محمد: ليش
دانة: ما تبي تشتري شي
محمد: مب عايبها شي
دانة: يا ليت بس تقول ان الفساتين وايد غالية وهي ما تبي تييب شي غالي
محمد: هي وينها في
دانة: في الميلس
محمد: انزين
توجه محمد الى المجلس تاركا دانة وخليفة و هزاع
خليفة: مب جنه عليج ثانوية
دانة: هيه
خليفة: عيل سيري درسي
دانة: انشالله
همت دانة بالخروج من المنزل . خليفة دخل و تاخر هزاع ورائه
هزاع و بينما دانة تمر بجانبه وهو يتعمد اثارة غضبها: لازم تييبين نسبه عالية . لانج بتكونين حرمة مهندس ولازم تدرسين تخصص عدل
دانة تكاد تنفجر من الغضب من اسلوبه بالكلام .
دانة وهي تحاول ازعاجه: انا ما حب المهندسين
هزاع: مب لازم تحبينهم حبيني انا بس
دانة: تعرف شي انت ما تنطاق
هزاع: اعرف
دانة بغيظ: والله انك سخيف
هزاع وابتسامة باردة على وجهه: مشكورة هذا احلى كلام سمعته بحياتي
دانة ودموع الغيظ تملا عينيها: انا اكرهك
هزاع: وشو بعد
دانة: وما بيك ما اخذك ما خذك ولو بعد مليون سنه
هزاع: اخاف تندمين عقب
دانة ودموعها تتساقط: على شو بندم اني ما خذيت واحد مثلك
هزاع: ليش تصيحين كل هذي سعادة انج بتاخذيني
دانة وهي لم تعد تحتمل: اكرهك والله العظيم اكرهك
خرجت دانة من منزل جدها مسرعة باتجاه منزلهم . ودموعها تملا عينيها و لم تنتبه ان هناك سيارة تدخل المنزل وكادت ان تصطدم بها . توقفت مذعورة وهي ترتجف و نزل سائق السيارة مسرعا
سعود: فيج شي اختي
نظرت دانة الى سعود مذهولة وهي غير قادرة على الكلام
سعود وهو خائف من ان يكون قد اصابها شيء: اختي فيج شي
دانة: انا ....انا ما فيني شي
سعود: انا اسف ما اتنبهت ان حد ياي
دانة: لا انا الغلطانة كنت ماشية بسرعة
خرج هزاع من المنزل عندما سمع صوت سيارة تتوقف بسرعة . ولكن فوجيء برؤية دانة تقف مع سائق السيارة و فوجيء اكثر عندما راى ان سائق السيارة هو سعود الذي راه يوم خطبة محمد
توجه الى حيث يقفان
هزاع بغضب : خير في شي
دانة زعجت من رؤية هزاع
سعود: هلا اخوي هزاع شحالك
هزاع: بخير شو السالفة
سعود: انا اسف بس كنت
دانة: ما شي انا كنت ماشية بسرعة والله ستر كنت بصطدم بسيارة الاخ
هزاع بقلق: فيج شي
دانة: ما فيني شي
هزاع: متاكدة
دانة: هيه متاكدة
سعود: السموحة منج اختي
دانة: مسموح اخوي .انا بسير
هزاع: بوصلج
دانة: ماله داعي البيت هني
هزاع: اعرف انه هني
مشت دانة باتجاه منزلهم ولحق بها هزاع
كانت تمشي بسرعة
هزاع: دانة
لكنها لم ترد عليه و اكملت طريقها
هزاع: دانة
لكنها لم تتوقف ودخلت الى المنزل
هزاع: دانة انا اكلمج سمعيني
دانة: ياليته دعمني جان ارتحت منك
هزاع: ما كنت اعرف اني هالكثر شين
دانة: انت ليش تسوي فيني جي انا شسويت لك
هزاع: ما اعرف . مب قادر اتذكر الحين
دانة وهي تشعر برغبة في الصراخ من بروده :انت ما تحس . ما عندك احساس . هذا اللي موجود هني بصدرك قلب او لوح ثلج
هزاع: ما اعرف يمكن قلب يمكن لوح ثلج
لم تعد دانة قادرة على الاحتمال اكثر انه يحاول ازعاجها باي طريقة
دانة: يا رب اموت وافتك من العيشة يا رب خلاص مب قادرة اتحمل . انت ما تنطاق والله ما تنطاق الله يعينها اللي بتاخذك
هزاع: قصدج انتي
دانة: انا اذبح عمري ولا اخذك
اسرعت الى غرفتها هربا منه
في تلك الاثناء في منزل ابو سعيد
سامية: شو منى هي اللي بتي تدرس بناتج
امنة: نعرفينها
سامية: الا اعرفها متى بتي
امنة: الحين
سامية: حلو وايد
سامية لا تحب منى . بل لقد حصلت بينهما عدة مواقف جعلت سامية تكره منى وحمدة . وقد اغضبها ان تعرف ان محمد سيتزوج من حمدة . ولكنها رحبت بقدوم منى لتدريس بنات اختها لتحرجها و تريها فرق المستوى الذي بينهما.
سامية.....والله لعرفج منة هي سامية منصور.
بعد نصف ساعة وصلت منى الى المنزل
في المجلس منى و امنة و سارة و لولوة
امنة: ما اعرف شقلج انا غلطت معاهن جان لازم ادخلهن مدارس عربية
منى: بناتج بعدهن صغار وانشالله بيتعملون بسرعة
امنة: انا بتركج وياهن شوي عسب تتعرفين عليهم
منى: انزين
خرجت امنة من الغرفة
منى: مين فيكم سارة و مين لولوة
سارة: I am Sara
منى: يا هلا فيج وانا منى
سارة: Mona
منى: منى . انا ادري انكم تفهمون عربي بس لازم بعد تتكلمون عربي
لولوة: its difficult to speak Arabic
منى: لا مب صعب انا بعلمكم و بمشي وياكم شوي شوي اوكي
سارة: ok . do you know something I think I like you
استغربت منى من كلام سارة و اسعدها ان تحبها الفتاة بهذه السرعة
منى: وانا احبج بعد . وانتي لولوة انا احبج
لولوة: call me Lolo this is how my dad call me
منى: اوكي لولو
كانت منى خائفة في البداية الا تتقبلها الفتيات ولكن شعرت انها تفاهمت معهن بسرعة.
لولوة: can we take the lesson up stairs in our room
منى: والله ما اعرف لازم نسال امكم
سارة: I will ask my mom
بعد ان سالت امها صعدت الفتيات مع منى الى غرفتهن لدراسة.
سعيد كان في غرفته نائم عندما استيقظ على صوت ازعاج و صراخ صادر من الغرفة المجاورة
سعيد : لا اله الا الله على هالبنات . شياطين هذيل مب بنات
حاول سعيد ان ينام ولكن بلا فائدة . فلقد كانت الفتيات يغنين و يصرخن بصوت عالي ويرددن خلف منى ما تعلمهن .
خرج سعيد من غرفته غاضبا باتجاه غرفة الفتيات
كان الغضب يبدو عليه توجه الى غرفة الفتيات و فتح الباب بقوة
سعيد: وبعدين وياكم مب قادر انام من ازعاجكم....
نظر سعيد الى الفتاة التي تجلس على الارض وراى نظرة الدهشة على وجهها . لم يفهم من هي و ما تفعله هنا . اسرعت منى ووقفت فقد كانت تجلس على الارض هي و الفتيات و يلبعن معا. وسعيد ينظر اليها وهو لا يفهم ما يحصل
سارة: hi uncle
سعيد بذهول : hi
لولوة: come and play with us
سعيد لا زال لا يعرف من هي هذه التي تجلس في منزله و تلعب مع بنات اخته
سارة: oh yes this is ms Mona , ms Mona this is my uncle Saeed
منى: انا اسفة ما كنت اعرف ان صوتنا عالي
سعيد: مب مشكلة . ها شو تلعبون
لولوة: she ask us in Arabic and we answer in English
سعيد: شرايج بيتعملون عربي او لا
منى: ما شالله عليهن وايد ذكيات
سعيد: انا احس الموظوع دلع. يعني هم يعرفون عربي بس يستسهلون الانجليزي
منى: يمكن
سعيد: شوفو الي تتعلم عربي قبل الثانية بوديها Disney Land
سارة: swear of god
سعيد: ههههه الله يغربل ابليسج مب مصدقتني
ضحكت منى على سارة التي تغيرت تعابير وجهها فهي لم تفهم ما قاله خالها
منى: ههههههه الظاهر انها ما فهمت شقلت
سعيد: اكيد ما بتفهم . يلا عن اذنكم بسير ارقد . وسمعوني ما بي ازعاج
لولوة: I promise that we will not make any noise but you have to keep your promise to
سعيد: حاظرين انسة لولو خلاص بوديكم ديزني. تدرين ما قول الا الله يعينج عليهم
منى: انشالله
سعيد: عن اذنج
خرج سعيد من الغرفة . وبقيت منى للحظات تحاول ان تستوعب ما حصل. لقد كانت تقف قبل قليل تتكلم مع سعيد منصور . كان لطيفا على عكس ما توقعت وعلى عكس اخته سامية. حاولت ان تركز مع الفتيات و لكنها لم تعد قادرة على ان تبعده عن تفكيرها .
في منزل ابو سعيد
فتحت شما الباب
شما: هلا خالي شحالك
محمد: بخير حمدة هني
شما: هيه
محمد: ومين بعد
شما: هدى و المصممة
محمد: انزين طلعو برع ابي اكلمها
شما: شو
محمد: سمعتي شقلت طلعو برع بكلمها
شما: بس شلون
محمد: شما انا بقعد وياها والباب بيتم مبطل لا تخافين يلا
شما: انزين انزين
دخلت شما وطلبت من هدى و المصممة ان يخرجن
دخل محمد الى المجلس ولم تكن حمدة تعرف انه سيدخل
نظرت اليه مستغربة وكل ما شعرت به من تحسن زال من مجرد رؤيته . كانت تراه قبيحا رغم انه وسيم . فقسوته و ظلمه كانتا تحجبان جمال شكله بالنسبة لها
اما محمد وفي كل مرة يراها يظل ينظر اليها باندهاش . كان معجبا بها ورؤيتها تؤثر به بشكل غريب
محمد: شخبارج
حمدة: بخير
اتجهت الى الباب وهي تهم بالخروج
محمد: وين
حمدة: بطلع سعود ينطرني برع
محمد وهو يرفع احد حاجبيه: اخوج هني . الظاهر انه ما يعرف اني عرفت انه هو اللي سرق فلوسي عسب جي يدش بيتي من دون أي خجل
حمدة بقلق : لا ما يعرف ولاحد يعرف والله يخليك ما بي حد يعرف
محمد بدهشة: هل كثر خايفة عليه وليش هو ما خاف عليكم يوم سرق فلوسي
حمدة: انا ما قول ان اخوي معاه حق بس انا اعرف انه هو ما سوى جي الا علشانا احنا
محمد: شلون اه فهمت عسب يدفع القرظ
حمدة: ارجوك ما بي حد يعرف عن السالفة ابوي لو درى بيروح فيها
محمد:
حمدة: انا بسير
محمد:سمعت انج ما شريتي شي
حمدة: بسير السوق واييب
محمد: ليش ما عيبج شي
حمدة: لا بس الفساتين وايد غالية
محمد: اللي يعيبج خذيه و ما عليج من السعر
حمدة: مالها داعي المصاريف
محمد: لا لها داعي
حمدة: انت تبي تذكرني انك اشتريتني
محمد: هذي حقيقة
نظرت اليه حمدة بدهشة وهي لا تعرف ما تقول
محمد: انتي بتكونين حرمة محمد خليفة وانا ما تهمني الفلوس . مستعد ادفع 100 الف مب 30 او اربعين بس
حمدة: وانا ما تهمني فلوسك.
تحركت حمدة باتجاه الباب
محمد: الفستان اللي عيبج بتاخذينه .
حمدة: لا
محمد: يعني انتي قاعدة تتحديني
حمدة: انت تعرف اني ما اقدر اتحداك بس انا اشوف انه حرام اني اييب فستان بهذا السعر و البسه مرة وحدة
محمد بغضب: يعني شو بتيين فستان بميتين ريال
حمدة: هيه
محمد: وشو بيقولون اني بخيل
حمدة: ما اعرف يمكن
محمد: ههههه تصدقين تعيبني جراتج . بس بقولج شي وياي بتتغيرين وايد
حمدة بخوف: وانا ادعي الله اني اموت قبل لا صير وياك
|