لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-08, 11:40 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

شوق بالجآمعــه /

ياسمين: يااااي خلصنا بنات وربي مو مصدقه

علياء : أي والله بروح اليوم للنادي بسوي مسااج رقبتي انفكت من المذاكرة

شوق: انا بروح لبنات خوالي مشتااااقه لهم

ياسمين: بس بنات خوالك مافيه ناس ثانيين

علياء: ياحرام ناس تحرق اعصابهم علشانك وانتي مب حاسه

شوق متنحه: من تقصدن؟

ياسمين: لا اليوم مب صاحيه انتي

علياء: دكتور مشاااااااري

شوق: آهـا تقصدون مشاري..من وين اشوفه ياحسره ؟

ياسمين: يعني ماتقابلينه؟

شوق: اشوفه لمحآت

علياء: الله يكون بعون كل العاشقيين

شوق + ياسمين:هههههههه

جت العامله الي بالجآمعه (الفرآشه) او يسمونها(المستخدمه)

ام عبدالله: السلام عليكم

البنات: وعليكم السلام

ام عبدالله: كيف حال الدكتورات؟

البنات:بخير الله يسلمك

ام عبدالله: مبروك فكتتكم من هالاختبارات مابغيتوا

ياسمين: أي والله متنا وحنا نذاكر

ام عبدالله: الله يوفقكم

علياء:ايش هالكيس الزين الي معاك يام عبدالله؟

ام عبدالله: هذا لشوق من اخوها

شوق طارت عيونها: لي انا؟ ومن اخوي؟

ام عبدالله: أي اعطاني اياه الحارس الي برى يقول نزل واحد يقول اعطوا الكيس حق الدكتورة شوق بنت عبدالرحمن ..

شوق: يقصدني؟

ام عبدالله: انتي الوحيده الي اسمك شوق عبدالرحمن وبعدين يقول هذا الكيس اغراض لك انتي طلبتيها

علياء غمزت لشوق: ايه صح هذا الاغراض الي انا ابيهم وقلت لك عليهم ..وقلت بترسلينهم مع اخوك

شوق: ايه صح

ام عبدالله: أي والله اني خفت قلت مو معقوله مو لشوق

شوق: ههههههه لا لي بس تعرفين الاختبارات تأثر على الذاكرة

ام عبدالله: هههههه أي والله ما الومكم....

رآحت ام عبدالله ..

ياسمين:وش ذا الكيس؟

علياء: وش السالفه شوق؟

شوق: والله مدري..وبعدين الي خوفني ان الولد الي ارسل هالكيس عارفني وعارف اسمي

ياسمين:افتحي الكيس بسرررررعه

علياء: ترى احنا متحمسين حدنا بسرعه

شوق: والله اني خايفه

ياسمين سحبت الكيس منها: انا اخذه دام انك خايفه

علياء: افتحيه

ياسمين فتحت الكيس وكانت علبه مغلفه بالذهبي والشرايط لونها بني ..

فتحت العلبه الي كانت على شكل قلب وكانت فيه سآعه ماركه (فندي) لونها ابيض ..وداخل العلبه فيها ورده حمراء كبيــــــــــرة ..

علياء: وااااااااااااااااو

ياسمين: تجنن الساعه والورده يادبه من وين؟

شوق فاتحه فمها: مدري والله مدري

علياء مسكت الكيس تدور داخله ...حصلت على بطاقة (كرت)

علياء: بنااات لقيت كرت

شوق: افتحيه تكفين

علياء: مكتوب بخط يجنن .. مبروك يادكتورة وعقبال النتيجه الحلوة ..مشــاري

ياسمين تصارخ: احلـــى والله مشاري ذوووق

شوق وجهها صاير احمر: من مشاري؟

علياء: هههههه توها ما ستوعبت الوضع ..ايه من الغالي مش مش ياسلام ياشوق وربي انه شي وحركاته خطيرة من قدك

شوق: اعطوني الكرت ابغى اقراه

ياسمين: ههههههه اللحين تحفظ الي مكتوب حرف حرف

علياء:ههههههههههه

شوق:ههههههههه

ياسمين: ولو شكل الولد حافظ متى تخلصين

علياء: والله خطيرر الله يوفقكم يالغلا وربي لايقين على بعض

ياسمين: ليش شايفه مشاري علشان تقولين لايقين على بعض

علياء: لا يادبه اقصد انه ذووق وشوق مررة ذوق ..

شوق كانت سرحانه وبيدها الكرت

......... شــــوق ........

ياحياتي يامشاري وربي احرجتني بحركتك ذي...الله يخليك لي ..توني اتأكد من انك تحبني عسى الله لايبعدني منك واقدر اسعدك ..

: : :

ديم:هههههههههههههه

جود:ههههههه انا اقول مو لله هالطلعه يادب

ضاري: اقول ترى بتروحون معاي غصبن عليكم

ديم: جود تكفين خلينا نصير نذلات ومانروح ههههههه

جود: كم تدفع يالحبيب؟

ضاري: يعني تبون تذلوني؟

جود:ماعاش من يذلك ياخوي ..ابشر الليله بنطلع معاكم انت والعنود

ديم: طيب ليش ماتروحون بلحالكم هي زوجتك على سنة الله ورسوله

ضاري: خالتي ام مشعل ماتبي تقول كلام الناس ومدري وشو المهم ماعلينا اليوم بنعزمكم انا والعنود بس لو سمحتوا اتركوا الصرقعه

ديم: ههههههههههههههه ابشر بسعدك

جود: الله يعينكم علينا

ديم: صح ضاري ريانه تبي تروح؟

ضاري: لا تكفون والي يرحم والديكم ريانه لاتروح معانا والله الا تجنن فينا

جود:ههههههههه ماتوقع تروح لانه السبت اختباراتها

ضاري: الله يسمع منك هههههههه

: : :

بالصاله رندا متمدده على الكنبه وماسكه مجله وبفمها حلاوة مصاص ..ام فيصل جالسه تشرب شاي..

ام فيصل: رندا وش رايك بمشاعل

رندا: من مشاعل؟

ام فيصل: اخت عبير زوجة مشعل

رندا: مشاعلوه وع مب حلوة تجيب المرض

ام فيصل: ليش البنت وش زينها اخلاق وادب وبعدين بكل مناسبه ماشاء الله عليها تجي تجلس جنب امها ماهيب مثل خرابيطكم الي بس تطامرون وترقصون

رندا: من زينها هي وخشتها ..بس انتي ليش مهتمه فيها؟

ام فيصل: نفسي اخطبها لفيصل

رندا قامت رمت المجلة على الارض: والله مابقى الا هي تصير مرت اخوي

ام فيصل:وش فيك عصبتي ؟ طالعي عبير ماشاء الله حرمة سنعه مسنعه تنحط على الجرح يبرى

رندا: يمه وش دخل عبير بالسالفه؟

ام فيصل: مو اختها اكيد مثلها

رندا: لا يالغالية اصابع يدينك مب متسوايه ..وش جاب الثريا للثرى..يمه شوفي مشاعل بالجامعه الكل مايواطنها شايفه عمرها مدري على ايش ولعلمك تريها تكرهني وتكره بنات عمامي كلهم ..عندها عقده نفسيه من كل شخص معروف

ام فيصل: ياويلك من ربي كل هالعيوب بالبنيه..ماشوف فيها شي بالعكس اخلاق ومحترمه

رندا: اقول يمه لو هي مثل ما قلتي ليش محد خطبها من عيال عمامي؟ وخصوصا ام مشعل ليش ماخطبتها لواحد من عيالها دامها اخت عبير وهي تعرفها اكثر مني ومنك

ام فيصل: خلاص اكلتيني ..يصير خير نأجل الموضوع

رندا: لا مايتأجل زواج منها مستحيل ..وبعدين فيصل ماراح يوافقك وتشوفين

ام فيصل عصبت: حرام عليك البنيه ماسوت شي علشان تطحين فيها بالسب هذا..انا بشاور فيصل بس مو اللحين لانه مشغول بالقضيه الي ماسكها

رندا: مابقى الا هي مشاعلوه مرت اخوي فيصل والله الا تبطين بس

: : :

{اعتقد اني تأكدت ودريت اني مهما رحت يمك مرجعي..

والدليل اني بطاريك انتهيت خاتمي ادوره وهو في اصبعي..!!


ركبت العنود معها ريانه ضاري كان وده يذبح عمره لان ريانه لقافتها راح تخرب الجو عليه وعلى العنود ..

ضاري مشغل اغنية اختفلنــآ..

إختـلفنا مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر,
و إتـفــقـــنــا إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر,
من عدد رمـل الصحــاري و من المطر أكثر و أكثر.


كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...


هنني ياللي جميعـي لـك هنا,حطـني بـآخـر مـداي,
طيرك اللي ما يبي غيرك أنا,ضمــنــي إنـت فضاي.
صــدق إنـي فـيـك مــغــرم, فـيك مـغـرم فـيـك,
و الـحياة إيـش الـحـيــاة, إلا مـشاهـد ناظريك.
يــا نـهـار لـو تـغـيــب الــشــمــس واضـــح,


كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر...


يمك دروبي و كل الناس يـدروا بـي و أنــا أدري,
كل قلب له حبيبــه و إنــت مـحـبـوبـي و تـدري,
من عيونك صـعـب تسـرقـني سـواليــف البــشـــر,
و أنـا النـظــر و إنــت لـعـيــوني النــظــر,
و الـهـيـام اللي سـكـن فـيـنا تـعـدانا و كبر,
صــــار مــــثـــل الـــريـــح جــــامـــــح,


كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح
عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر


الكل سآكت يسمع لأغنية الي واضح انه ضاري يقصد فيه العنود....

ديم: حي الله رنوش ومرت اخوي

العنود انصبغ وجهها احمر من كلمة ديم ..وضاري كان مركز المرآيه عليها وماشال عيونه منها..

ريانه: الله يحييك ..ويبقيك

العنود كانت متفشله من نظرات ضاري لها وكانت تضغط يدينها وتفركها من الحياء

..العنود همست باذن جود

العنود: جود ماشفتي خاتمي؟

جود: خاتمك؟

العنود: ايه مدري وين راح؟

جود: كيف هو شكله؟

العنود: خاتم ذهب ابيض فيه فصوص لونها اخضر

جود: هذا الي بيدك؟

العنود تشوف يدها وكان خاتمه موجود...وتفشلت من جود

جود همست باذن العنود: شكل ضاري مضيع فيك هههههههه

العنود:ههههههههه

ريآنه:أي ده ياضاري

ضاري: ههههه ايش؟

ريانه: السيارة منظفها ومغسلها وريحة هالعطورات ماليه السيارة ..شكل مافيه عطر بالبيت مارشيته

جود:ههههههههههههههههههه

ديم:هههههههههههه

ضاري مات من الضحك على كلامها..

العنود ضربتها من كتفها

ريانه: آآآآي ..آسفه العنود والله ادري اني خنت الوعد

جود فضوليه لآبعد حد: ايش الوعد اختنا في الله...

ريانه: تقول لاتفتحين افمك بكلمه عند ضاري ..

ديم:هههههههه

ضاري: خذي رآحتك العنود ريانه مستحيل تسكر فمهما

ريانه: ضااااااري اذكر الله بكرى ابلع لساني واموت

ديم:احسن هههههههه

جود: ههههه الله يطول بعمرك

ضاري:هههههههه ما شاء الله..

.... العنود ...

الله يقلعك ياريانوه فشلتني طيب الوعد بالبيت يالدبه قسم بالله لا موتك هذا وانا من الصبح اوصيها تسكر افمها بس ابو طبيع مايجوز عن طبعه...

ديم: بنات والله لو نمر على رندا وامل وشوق

ريانه: ياليت

ضاري: هيه انتي وياها اساسا الليله المفروض نطلع انا وزوجتي ولكن حكم القوي على العضيف اضطرينا ناخذكم معانا صح يالعنود؟

العنود مستحيه حدها وخصوصا كلمة (زوجتي) اربكتها اكثر..

العنود ابتسمت لضاري ..

وصلـــوا للمطعـــم ..

جود مسكت ديم وريانه: اسمعوا انتي وياها اتركوا اللقافه عنكم مساكين يبغون ينبسطون يعني مانبي نجلس وياهم

ديم: أي خلاص

ريانه: لا ماعلي منكم ابي اشوف شي رومانسي على الطبيعه

جود:هههههه مو لازم اليوم بعدين تشوفين

العنود: بنات لاتخلوني تفكون تعالوا معنا تراني مسحتيه

ديم: يالله اقول مابقى الا هي نزعجكم

ريانه: سمعتوا العنود تبي اروح معاهم

جود: اقول انطقي بارضك مافيه تخربين على اخوي جوهـ

ريانه: شكونا لله يالله بس ترى ماحب اوقف خلونا نجلس بالروم الي جنبهم

ضاري فتح باب المطعم ومسك يد العنود الي قلبها بدت تضرب دقاته..ودخل معاهـ للطاوله الي كان حاجزها من قبل وعطي توصية للعاملين الي بالمطعم يرتبونها ..

طاولة كبير وفيها ورد وشموع الجو عندهم كاان واااااااااااو ...

سحب الكرسي: تفضلي غلاتي

العنود جلست ..

ضاري: جلس قبالها : اشتقت لك حبيبتي

العنود بصوت واطي: وانا اكثر

ضاري متعمد يربكها: ماسمعت ايش قلتي

العنود: ماقلت شي

ضاري: الا قلتي ابي اسمعها

العنود نزلت راسها

ضاري: مابي خجل اللحين قولي لي ايش قلتي

العنود: قلت وانا اكثر

ضاري مسوي نفسه غبي: اكثر ؟ اكثر بأيش؟

العنود بصوت ملائكي ونعومة دوخت ضاري: ضااااري

ضاري: عيون وقلب وروح ضاري

العنود نزلت عيونها بالارض وجهها احمر

ضاري: اقول اسمعي ترى ماراح تطلعن من هنا الا لما تقولين لي اكثر بايش

العنود بهمس : اشتـ....ـقت لـ..ـك

ضاري: يالبيه ياذا الصوت وراعيته

العنود: وطي صوتك اخاف البنات يسمعوننا

ضاري: ماعلي منهم نسيتـي انك زوجتي؟انا حر اسوي فيك الي ابغيه

العنود تفشلت وجهها زاد حمرته ..

ضاري: فديت الي يستحي انا ..

العنود ساكته ودها تموت من الحياء..كانت تتمنى البنات يجون عندها ينقذونها ..

:

ريانه: اللحين ايش مسوين عصافير الحب هع هع

جود:ياحبك للقافه

ديم: خليهم على راحتهم

ريانه: انا جعت وهذا اخوك ماطلب أي شي

جود:ههههههههه

ديم: تلاقينه نسى نفسه اللحين

ريانه:ابي اروح اقولهم

جود: لا لا

ديم: ريانه اتركي الخبال بعدين

ريانه: هههههه ابي احوسهم

دخلت ريانه على العنود وضاري كانوا داخلين جو ..ضاري ماسك يد العنود بين يدينه وجالس قدامها ويتأملها يعني الجو روماسني

ريانه: هآآآي

العنود على طول سحبت يدها

ريانه: اوخص ايش هالحركتات ليش طاولتنا مب مثل طاولتكم

ضاري بصوت قصير : ايش جابها هذي

العنود:هههههه

ريانه: اقول يازوج اختي ترى احنا جوعانين ورى ماطلبت لنا

ضاري : يؤ نسيتكم

ريانه: أي مب لمنا طيب دام انك سافهنا كذا ورى جبتنا

ضاري: الود ودي ماشفتكم

ريانه حطت يدها على خصرها: ياسلام اساسا امي تقول لا تتاخرين ابي اذاكر ( كانت تمزح تبي تقهر ضاري)

ضاري: صدق؟

العنود اشرت براسها يعني لا

ضاري: طيب والله الا اردها لك ياريانه بس تزوجي انتي

ريانه : هع هع اقول ترى جعنا

ضاري:هههههه يالله بروح اطلب لكم..

بعد ماتعشوا كلهم ضاري حط ورده بشطنة العنود بدون ماتحس ...وصلهم للبيت وكان مبسوط حده صحيح ريانه خربت الجو شوي الا انه طاير من الفرحه بشوفة حبيبته وزوجته العنود..

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:41 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

: : :

سعود: هلا فيصل شلونك؟

فيصل: هلا بالغالي بخير ربي يسلمك..شلونك انت؟طمنا؟

سعود: بخير والحمد لله كل يوم عن الثاني اصير احسن

فيصل: الحمد لله والعافيه تجي شوي شوي

سعود: فيصل ابي اسألك سؤال ..انا لما كنت بالعملية كنت محتاج دم مين الي تبرع لي؟

فيصل: هاااه مدري ..بس ليش تسأل

سعود: لانه انا شاك انها بنت وبعدين جابت لي ورد وسألت الممرضات عن الي جابت لي الورد قالوا لي نفسها الي تبرعت لك

فيصل: مدري لانه احنا كنا جالسين بالكراسي الي عند باب غرفة العمليات وبعدين ياسعود الحرمه ماتتبرع بالدم

سعود: أيه صح والله انك صادق بس ليش الممرضات قالوا لي كذا

فيصل: ماعندهم سالفه يابن الحلال ..المهم بكرى عزيمة عمي ابو عبدالعزيز علشانك من قدك ياعم

سعود:شفت كيف عمي ماقصر والله حالف حلف اذا قمت بالسلامه راح يسوي لي عزيمة

فيصل: عزيمة كبيرة الي بكرى؟

سعود: لا ابوي حلف عليه قال عزيمة عائلية مايبغى يتكلف

فيصل: زين اجل نشوفك بكرى ان شاء الله

سعود: ان شاء الله ..فمان الله

فيصل: هلا بك

: : :


{ أحبك وأستحي منك ولا أدري ايش أسوي بك .....
أخاف أصارحك تزعل اخاف اسكت تعذبني..!!



بالعزيمة الكل كان موجود الحريم والرجال ...

رندا: بنات تركي يقول كلكم اجلسوا لحد يقوم

امل: ليش؟

رندا: مدري

ريانه: خلاص بنجلس يعني نبي نوقف

ديم:هههههههه

رندا: انا بروح اشوف ايش يبغى يقول وقفي عند باب الشارع

رجعت رندا لمجلس الحريم...

العمه صيته: ايش الهكيس الي طولك يارندا

رندا: من تركي

نجلاء: اوووف لمين ؟

رندا: لريانه

الحريم كلهم طارت عيونهم وريانه وجهها صار احمر <<لآول مرة

ام فيصل: ايش معنى ريانه والبنات؟

رندا: انا اقول لكم السالفه ..هذا يوم البنات ينامون عندنا ريانه كانت ماتبي تتابع الفيلم معنا تطوعت وتكرمت ورتبت غرفة تركي الي كأنه زباله وهو حب يشكرها

ام مشعل: ههههههه ياحليلك ياتركي

ام فيصل:انا اقول وش فيه الولد يشكرني يحسبني انا رتبتها..يامال العافيه ياريانه والله انك تستاهلين الهديه

جود: الله يستر من هديته شوفي ايش بوسط هالكيس الطويل العريض

عبير: والله الكيس اطول من ريانه

ديم: قومي افتحيه ريانه تكفين

امل: يالله رنوش

ريآنه راحت لللكيس الي كان طويل مررة وسحبت الصندوق الي فيه كان كبيـــــــــــــــر

لدرجه مو متوقعه فتحت الصندوق وكان داخله صندوق ثاني بس اصغر من الي قبله وفتحت الصندوق كان بوسطه صندوق ثاني وقتحت الصندوق الثاني كان بوسطه صندوق ثالث وجلست تفتح في صندوق ويطلع لها صندوق والحريم يضحكون عليها

ريانه: حشى مب هديه..وبعدين معاه

رندا: انتي افتحيها

ريانه: تعبت

شوق:هههههه تبين مساعده

رندا: يالله افتحي

ام فيصل: ليش رندا انتي تدرين ايش بوسطها؟

رندا: ايه انا الي رحت مع تركي

ريانه جلست تفتح كم صندق وكل واحد بوسط الثاني ..وبعدين حصت على صندوق صغيـــر مرررة وفتحته كان فيه سلسال ذهب ابيض ومنقوش عليه اسمها ][ ريــــــآنه ][

البنات : ياهوووه والله انه ذوق

ام مشعل: وش فيه كلف على عمره؟

رندا: تستاهل رنوش

ام فيصل: أي والله تستاهل والله لو تدخلون غرفة تركي ا لا تجيكم سكته ..مدري كم جلست ساعه ترتبها

العنود:ههههه جلست تقريبا ساعتين ونص لانه كنا نتابع فيلم

نجلاء: خالتي قولي له المرة الجايه انا ابي ارتب الغرفه له علشان يعطيني سلسال

ريانه: والله خطير هالدب تروك اشكريه وقولي له كل ماحاس غرفته انا ارتبه

البنات يضحكون عليها ....

امل: عن اذنكن

رندا: وين تبين؟

امل: بروح اكلم مها تبي تتصل علي بعد شوي من الكويت

ديم: ياحبي لها شلونها ؟ وشلون اهلها؟

امل : كلهم بخير..هي قالت لي انها بتتصل علي بعد خمس دقايق

شوق: سلمي لي عليها

جود: وانا بعد..

امل: يوصل ان شاء الله..

[ مها صديقة امل من يوم كانت صغيرة وبحبسة اختها بس لما جت للجامعه سافرت للكويت عند اهلها علشان تدرس هناك بالجامعه لانه بالسعودية الجامعات مايدرسون فيها الا السعوديين ]


طلعت امل للحوش تكلم مها....

:

ابو مشعل: والله خوش اقتراح

ابو عادل: وانا ماعندي مانع

ابو فيصل: والله يافارس تعرف تخطط وتفكر

فارس:ههههه اهم شي وافقتوا

ابو عبدالعزيز: على بركة الله اجل بكرى نحجز ان شاء الله

مشعل: يوه خربتوا علينا انا وعبدالعزيز نبي نروح مع حريمنا لماليزيا

فيصل: زين روحوا خذوا لكم شهر عسل جديد

ضاري: متى نبي نروح لبنان؟

ابو مشعل:هههههههههههه

ابو عبدالعزيز: وش فيك مستعجل

ابو عادل:هههههههه يبي يشوف بعض الناس

مشاري: احم احم

تركي:الولد من صبحه وهو يتحم حم لكم يبي يملك ياناس

فارس: هههههههه مشاري انطق هنا عند عيادتك

مشاري: ياسلام اساسا انا ناوي اخذ اجازة والعيادة مليانه دكاترة

ابو فيصل: اجل ان شاء الله بكرى واحد من العيال يروح يحجز لنا..

ابو عبدالعزيز: فارس رح جيب المدخنه علشان نبخر عمامك

فارس : ابشر يبه..

فارس راح للمخزن ( المستودع) كانت غرفه برى بالحوش وفيها الاغراض ..فارس يدري انه المدخنه حقت ابوه دايما بالمستودع راح يبغى يجيبها ...!!

:

{ صوت(ن) سمعته تل قلبي من اقصاهـ..

لولا ضلوعي راح قلبي مع الصوت..




امل كانت تمشي بالحوش بعد ماسكرت المكالمة من مها وكانت فيه قطوة قدامها [ امل تخاف من شي اسمه قطوة ...موتها ولا تشوف قطوها قدامها ]

صارت القطوة تمشي ورى امل ....امل شوي تموت من الخوف ..وصارت تركض والقطوة وراها و المخزن (المستودع) وراهــآ دخلت بالمستودع وسكرت الباب ماكانت تدري انه فارس داخل المستودع كآآآن ظلآم حدهـ ...صارت القطوة بين رجولها [ القطوة دخلت مع امل] امل صارت تركض جوى المخزن وتصارخ صدمت بفارس الي كان يدور المدخنه ضمته ..

فارس:امل؟

امل: يمه مين؟

فارس: انا فارس

امل ابعدت عن فارس نست القطوة ونست خوفها منه..

فارس: الباب مقفل

امل شهقت: كيف؟

فارس: الباب حق المستودع لما يتسكر مانفتح الا بمفتاح من برى

امل: طيب ايش نسوي؟

فارس: ابي اتصل على تركي يجي يفتح الباب

امل: لا لا

فارس: طيب عندك حل ثاني؟

امل سكتت..جت القطوة وطلعت صوتها..طبعاً مع الظلام راحت امل لعند فارس مسكت ذراعه بكل قوتها..فارس كان مبسوط..امل لما استوعبت الوضع ابعدت عنه وكانت بتموت من الحياء والخوف بنفس الوقت ..فارس حس انه امل مرتبكة وخايفة

فارس: هذي القطوة وش حليلها شرتها جود لعيال اخوي عبدالعزيز..تراها ما تعض

امل: بس انا اكرهم..

فارس: امل

امل قلبها يدق: نعم

فارس بكل جرائه: ابي احكي لك حكايه واحد يحب بنت عمته لدرجة جنونيه ومايعرف كيف يعبر لها عن حبه...تتوقعين كيف يفهمها؟

امل قلبها بداء يدق يقوة لدرجة انها خافت توصل دقات قلبها لعند فارس...امل ماقدرت تتكلم سكتت

فارس: امل انا احاكيك اقول ايش تتوقيعن؟ ابي جاوب منك

امل جمعت كل قوتها وكانت تتحرى هالحظة من زمان وجت عند بابها ماحبت تضيعها..

امل: طيب انا اتوقع بنت عمته يمكن تحبه بس الولد اذا كان على علاقة مع بنات غيرها هذا شي ثاني

فارس: لعلمك الولد ترك كل البنات الي يعرفهم بالماسن وبالجوآل باع كل الناس واشتراها اشترى خاطرها ...

امل:فارس تكفى ابي اطلع

فارس: طيب ايش اسوي اتصل على خواتي ؟

امل: اتصل على ديم

فارس:طيب

فارس اتصل على ديم وفهمها الوضع ..

جت ديم وفتحت الباب..فارس قبل لا يطلع همس لامل

فارس: كان ودي لو ضاع المفتاح ...

امل وقفت ماقدرت تستوعب الكلام الي قاله ...فتحت فمها من الدهشه

طلع فارس ومسك بيده المدخنه..وبعد ماراح طلعت امل مع ديم

طبعاً ديم ماتركت فضولها ..جلست مع امل وقالت لها كل شي...ديم فهمت امل انه فارس يحبها ويحب ثرى الارض الي تاطها..

: : :

{ انا بخير..ان كان هذا سؤالك
و ان كان غيره..لا تحاول ولا تقول
ما راح ارد الا على ( كيف حالك )
و اقول ماشي الحال .. لو كان مشلول !!!


العمة صيته: وين سعود نبي نسلم عليه ونتطمن عليه

ام مشعل: اتصلتوا عليه يابنات؟

العنود: يمه سعود يبي يدخل ..بنات تغطوا

رندا كانت متحمسة وتبغى تشوف سعود تبغى تتطمن عليه..كانت متلهفه..متشوقه..متعطشه ..تبي تريح بالها الي مشغول عليه..بس كبريــآئها ماسمح لها..حست انها تبغى تفرض غرورها عليه..

دخل سعود وباس راس امه وعمته صيته..وسلم على حريم عمامه كلهم..

ام مشعل: هذي جود بنت عمك..

سعود مد يده وسلم عليها

ام مشعل: وهذي شوق بنت عمتك

سعود مد يده سلم عليها

ام مشعل: هذي رندا بنت عمك

سعود اعطى رندا نظرة استحقار وما مد يده يسلم عليها لانه رندا كانت متكتفه يعني كتفه يدينها سعود يطالع لها كانت واقفه بكل شموخ وغرور وكانت حاقد عليها لانه الكل تحمد له بالسلامه الا هي ...مايدري انها هي الي انقذت عمره بعد الله سبحانه وتعالى...!!

سلم على كل بنات عمه وبعدين طلع ..وهو شايل بقلبه على رندا...

رندا نفسها ماتدري ليش سوت كذا بسعود اذا شافته تحب تعانده تحب تقهره وتحره..

: : :


ديم: انا بروح افتح الباب اكيد هذا الباب اتسكر على عيالك يانجلاء

نجلاء: هههههه ياقلبي عليك ماتقصرين خوش عمة

جود:احم احم

نجلاء:ههههه وانتي بعد ياجود بس ديم غير

جود: اللحين خواتك جالسة معنا ليش ماقلتي لهم كذا

شوق:ههههه احنا خواتها ماتبي تسبنا

جود:وانا اخت زوجها

نجلاء: دام الدعوى فيها زوجي وهـ ياجود يابعد كل من قام وجلس

جود:هههههههههههه

ديم راحت تفتح الباب...لانه الشغالات مشغولات بالمطبخ ..

كان فيصل واقف عند الباب ..هي انصدمت ماتوقعته فيصل..سكرت الباب بوجهه

فيصل: ديم كيفك

ديم تحاول تكره فيصل: تمام ..بغيت شي؟

فيصل استغرب من جفاها: ايه ابغى تنايد امي ورندا لانه جوالي فاضية البطارية ..

ديم: طيب..

راحت ديم ونادت ام فيصل ورندا علشان يروحون مع فيصل...بعد نص ساعه الكل راح ..ديم على طول اول ماراحوا الضيوف صعدت غرفتها..

حطت السي دي وسمعت اغنية ابو نورة .

اسمحي لي يالغرام العذب يالوجه السمــــوح
ان لزمت الصمت أو حتى لبست iiالاقنـــــــــعه
اعترف لك ما بقى من عالي الهمه iiسفــــــوح
انحدر كلي مثل طفل تحدر مدمـــعــــه
من يبي بالله يفتح لي غلق صدره و iiابــــــوح
ضاقت الدنيا بشاعر طيب قلبه ضيـــــــــــــعه
ما قبلنا الحظ قولي وين ابارحل ويــــن اروح
الصبر ياهو يعذب و الاماني iiموجــــــــــــــعه
اه يا جود الحزن وياي و الفرحه شحـــــــوح
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمـــــــــــــعه
اشتكي لوسادتي دنياي واسمعها تنـــــــــوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو iiمـــــعه
ايه انا و العالم المغرور و الياس اللحــــــوح
خايض حرب الرياح اللي تسوق iiالاشــــــرعه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجـــروح
ومستوي في نظرتي غرب الوجود و مطــلـعه
عودي المبري بقى به من عطايا الوقت iiروح
وفصل خامس حاير بين الفصول iiالاربــــــــعه
وراس مالي ذكريات حلم وأمال و iiطمــــــوح
لا صديق ولا رفيق ولا طريق iiواتبــــــــــــــعه
نوب اسافر في سديد الراي ونب في iiجنــــوح
مختفي صوت الحقيقه كيف ويش لون اسمعه
سامحيني دام هجري واضح كل الوضــــــوح
واسمحي لي بالرحيل بلا تذاكر وامتــــــــــــعه




.ماقدرت تكمل الاغنية جلست تبكي دفت راسها بين الوسايد..تذكرت فيصل وحبها ..ومشاعل وزواجها منه.

....ديــــــم ....

.ليش كذا صار معاي ليش شفته اليوم ليش لما شفته قلبي يدق مثل اول فيصل ابي اكرهك تكفى ساعدني

: : :

جود على طول شبكت النت ودخلت المنتدى كانت فه رساله من الشامخ طلب منها تضيفه على الماسنجر..طبعاً هي رفضت واعتذرت له بطريقة مهذبه انها ماتقدر تضيف شباب معاها..


الشامخ فهم الوضع واعتذز منها اذا ضايقهاا بطلبه..جود يوم عن الثاني يزيد اعجابها بالشامخ باخلاقه وكتاباتها مب مثل أي واحد من الاعضاء كان شاعر ناقد كاتب...تحب تناقشه بالقضايا الي في المجتمع لانها دايما ردها نقيض للشامخ...وهو كمان ينبسط عليها ويحب يمزيها عن باقي الاعضاء ..

جود بعد ماسكرت النت جلست تفكر..



....
جــود ......

ياترى اضيف الشامخ معاي..باين عليه انه محترم مب مثل باقي الشباب ياربي ايش اسوي انا حالفة ماضيف شباب بس هوغير وربي غير عنهم مب راعي بنات ولا يحب يحاكيهم ماعدا انا يحب يكلمني ويناقشني..ياربي ايش اسوي ..!!

........

::::::::::::::




... غرور الهلال...

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:42 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

ابو عبدالعزيز: جود ...ديم....يالله انزلوا بتطير الطيارة

ديم: يالله يبه هذا احنا نزلنا

ام عبدالعزيز: يالله انا بروح مع ابوكم ..وانتم روحوا مع فارس او ضاري

جود: طيب وين مجود؟

مشاري: رايح مع عادل ولد عمتي صيته

ديم:ماشاء الله عليهم هالثنين يموتون في بعض هالثنين..



الساعة 2 ونص الظهر الكل كان في المطار.....

امل: يؤ يؤ يؤ ايش هالشنطة ياريانه؟

ديم: حشى بنهاجر احنا

رندا: فشلتينا انتي وهالشنطة كنك شغالة بتسافر

شوق:ههههههههههه

جود: يمة بناااات اللاب حقي وينه فيه

العنود: بنات الحقو جود اللحين تنجن كل شي ولا اللاب توب عندها

جود: هههههههه تذكرت حطيته مع اغراض فارس

امل تكح: كح كح

ديم ميته ضحك وهي تضرب ظهر امل.. لآنها عارفه انه من جابت جود سيرة فارس امل راحت فيها

ديم: صحه

البنات مايدرون ايش الي مضحك ديم

ريآنه: بنات فيصل الدب ينادي

رندا: وجع كل شي ولا فيصل يالب قليب اخوي

العنود: رندا وربي اني شايله هم زوجة فيصل بتصيرين نشبة بحلقها

رندا:ههههههههه ياحظها الي تبي تاخذ فيصل

جود: اش اش اش ايه ده كوله ياست رندا؟

امل: عاد رندا من يومها وهي تغلي فيصل ..

ديم عقدت حواجبها من جابوا سيرة فيصل وقامت من مكانها: يالله بنات ترى العيال يأشرون لنا

ريآنه: هيه انتي وياها ترى بنجلس جنب بعض ونبي نسوي حفله بالطيارة

شوق: عز الله راحوا فيها الملاحيين والمسافرين

ريآنه: اسمعوا ترى انا بجلس جنب النافذه ..ياويل وحده تجلس هناك

ديم: اقسم بالله انك فضيحه الي يشوفك اول مرة تركبين طيارة يالدبه

العنود: أي والله هالبنت تطيح الوجه

ريآنه: انا ابي اخربها ابي اوسع صدري ابي انسى اني بثانوية عامه يعني كل شي يجي في بالي راح اسويه

امل: ياحلوة ترى بعد كم يوم نتيجتك

ريآنه: تكفييين لاتذكرني بالقرف يكفي توني افتكيت من اسئلة الوزارة الله لايحلهم عليها

رندا:هههههههههههه حشى دعاوي عجوز

ريانه:المهم نبي ننبسط بالطيارة سامعين؟

جود: كان الله بعون الجميع

امل:ههههههههههههه

: : :

صعدوا البنات بالطيارة ..ديم قصت البوردينغ كارد ..

الموظيفه: تفضلي هوني مكانك

ديم جمدت بمكانها...فيصل جنب المقعد المخصص لها ..

ديم : آوبــس ..

فيصل لما شاف ديم واقفه ابتسم الابتسامه الي تذوب عليها ديم..طبعا فيصل عارف انه ديم ماراح تجلس جنبه بس فضوله كان يبغى يشوف ايش راح تسوي..

ديم ( لآ وبعد تبتسم ...بتذبحني انت يافيصل..)..ديم ارسلت له نظرآت زعل ممزوجه بحزن

فيصل ..كان حاس انه ديم فيها شي عقد حواجبه من نظرات ديم ...

فيصل (نفسي امسكك ياديم واعرف ليش تسوين معاي كذا ... لايكون احد قايل عني شي ..موصل لها شي غلط..لآزم اعرف ايش ورآك يابنت العم )..في ذا الوقت جاء ضاري..!!

ضاري: ديم روحي هناك رتبنا امكانكم انتي والبنات ورى وانا بجلس مع فصول..

ديم: اوكي..

رآحت ديم ونظرات فيصل تتبعها لحد ماوصلت وجلست ..!!

ريآنه بأطول صوتها: هيه ليش فارس الدب جالس قدامنا ماراح ناخذ راحتنا

فارس التفت عليها: وطي صوتك يالدبه وبعدين الطيارة مب طيارة ابوك اعقلي يابنت
تركي تعال اجلس جنبي ورانا الدبه ريانه..خلنا نوسع صدرونا عليها

تركي: ياسلام خوش جلسه ريانه الدبه ورانا

ريآنه من شافت تركي...انخبصت وتلخبطت امورها ..

ريآنه: ديم بغير مكاني بجلس جنب رندا

ديم: ليش؟ انتي جننتي فينا نجلس هنا بجلس جنب النافذه

ريانه: لا انا بغير مكاني بنادي امل

ديم: بس رندا جلست جنب النافذه

ريانه:عااادي

ديم: برآحتك

ريانه قامت من مكانها ومن شدة ارتباكها ضربت شطنتها رآس تركي...لانه مقعد تركي كان قدامها

ريانه: سوري

تركي: آآآآي

فارس: هههههههههههههه

ديم: ياخبلا عورتيه

ريانه: من جد سوري

تركي: اوخص يالانجليزي..والله صايرة مثقفه

فارس: ماتلعب ريانه اليوم انجليزي وبكرى فرنسي

ريانه: لا تحتك لو سمحت ترى عمامي بريطانين وخوالي هولنديين

تركي:هههههههههه ليش قايمه؟

ريانه: بروح اجلس هناك عند رندا

تركي: ليش احد ضايقك؟

ريانه : لا بس مستحيه << لسانها متبري منها

تركي: مستحيه؟

ريانه: لا قصدي خلاص بجلس هنا ماراح اغيره

فارس: بنات ماتجي الا بالعين الحمراء

ديم: تكفى ياشيخ

فارس: يؤ ديم وراي

تركي:حي الله بنت العم

ديم:الله يحيك...فارس شفت كيف حكي تركي تكفى خلك مثله

تركي: احم احم

فارس: اقول تلايطي بس مابقى الا هي ..المفروض هو الي يصير مثلي

تركي: تراك زودتها يالحبيب

ديم: قوموا تطاقوا قدام خلق الله

ابو عبدالعزيز: تركي ...فارس..اقصروا اصواتكم

البنات ماتوا من الضحك ...فارس وتركي طاحت وجيههم

: : :

العنود نآيمه وجنبها شوق وجود ..


شوق وجود كل وحده حاطه على اذنها السماعات ويسولفون

ضاري جنب جود من الجهه الثانيه

ضاري: جود

جود مطنشه تسمع ميوزك وماتدري بالي حواليها..

ضاري يأشر لها ..استوعبت الوضع..وشالت السماعات من اذنها

ضاري: اخيرا

جود ابتسمت له

ضاري: حبيبتي جود

جود: تبي تمطر ..شكلك مخبط تبي تقول حبيبتي العنود قلت جود

ضاري:هههههههههه لا اقصدك انتي

جود: خير؟

ضاري: بالله جود ولا عليك امر عدلي المخده (الوساده) تحت راس العنود ..وغطي وجهها عدل

جود: الله الله شوي شوي علينا ضاري باشا

ضاري: ههههههههه

جود:ابشر من عنوني

ضاري: تسلم عنونك هههههه

: : :

فيصل باله مشغول مع ديم

فيصل ( ديم انقلبت علي ..وصارت تتهرب من المكان الي انا موجود فيه..ليش تعاملني بذا الجفاف..صحيح مافيه احتكاك بيني وبينها بس ولو معاملتها لي متغيره لما تشوفني كآنها شايفه الموت بعيونها..بشوف ايش راح يصير بذي السفره)



نزلوا المطـــآر ...وبمـــآ انه فيلا ابو عبدالعزيز كانت ترمم (صيانه)...راحوا لفندق فينيسيا انتركونتيننتال [ الفندق هذا بالروشه على البحر قريب من السوليدير]..البنات بسويت لحالهم والشباب بسويت كلهم بنفس الممر ... والشياب كل واحد وزوجته ..

البنات دخلوا سويتهم ..الي جلست تبدل ملابسها والي راحت تاخذ شاور ع الطاير..والي راحت ترتب شنطتها..والي نزلت عباتها علشان تكوى..وحده نامت ..يعني انواع الفوضى بالسويت..

اما الشباب كلهم ناموا علشان بعد المغرب بيطلعون يتمشون ويتعشون ..!!

: : :

عبدالعزيز دق جواله ..لما شاف الرقم قام وطلع برى البيت علشان يكلم..

نجلاء( هذي مو اول مرة يسويها عبدالعزيز..من مده وهو مو عاجبني حاله الاتصالات صايرة كثيرة..وبعدين مو من عادته يكلم برى البيت .. مين هالشخصيه المهمه الي يترك مكانه ويقوم كل ماتصل )

دخل عبدالعزيز على نجلاء وكانت غرقانه بتفكيرها...

عبدالعزيز: ايش رايك نطلع نلعب خلودي بالملاهي من زمان ماطلع يتمشى

نجلاء سرحانه وماردت عليه..

عبدالعزيز: نجلاء

نجلاء:هلا بغيت شي؟

عبدالعزيز بعصبيه حاااده: جالس اكلم جدار انا؟

نجلاء عقدت حواجبها : أيش فيك معصب؟

عبدالعزيز: ياخي اتكلم معاك ماتردين

نجلاء: طيب طول بالك ..

عبدالعزيز قام من مكانه: الي ماخذ عقلك يتهنا

نجلاء وقفت قدامه بدلع وحطيت يدينها ورى رقبته : حبيبي ايش فيك متغير علي؟

عبدالعزيز هنا خق راح فيها..نقطة ضعه نجلاء ودلعها

عبدالعزيز: يابعد قلبي ..يالله البسي عباتك وخلينا ناخذ خلودي

نجلاء: من عيوني دقايق ونكون انا وخلود جاهزين

عبدالعزيز: انا بالسيارة..

: : :

بالمطعم حاجزين طاولتين كبار وحده فيها الرجآل والثانيه الحريم ..وكانوا قريبين من بعض ..

ريانه: بنات تعالوا خلونا نلعب على العيال

العنود طيرت عيونها: كيف؟

ريانه:شغلوا بلوتوثاتكم خلونا نجنن فيهم

امل: عليك افكار جهنميه

ديم: يالله بليز

العنود: لو سمحتوا لا ترسلون لضاري لا اموتكم

شوق غطت راسها بيدينها من الحياء: وبرضوا مشاري

جود: الله يرزقني

شوق+العنود:ههههههههههههه

ريانه: اسمعي ديم امسكي اخوك وانا امسك اخوي

امل:انا ورندا؟

ريانه:لا انا اقصد انه اجنن في مشاري وديم تهبل في ضاري

العنود + شوق:هههههههههه

رندا:بنات مين الي نكه (مايرضينــي لقـب)

جود: قمة الغرور من هو ذا؟

العنود: من غيره سعود اخوي

رندا رفعت حواجبها ..رآحت ارسلت له ...سعود طلع جواله استلام بلوتوث من ( اتعبني شموخي)

سعود استلم البلوتوث كانت اغنية (دواك عندي)

ادواك عندي والاظلم دايم بادي ..
والله لاوريك شي مابعد شفته ..
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي ..
الله من ريق ماينشف ونشفته ..
فرقاك عادي ترى واقل من عادي ..
انا من الله لا عفت احد عفته ..
ماني من اللي للمقفين ينادي ..
ان عنك اقفيت ماعيني ملتفته ..
طوفت لك لين شفتك حيل متمادي ..
واللحين برد لك كل اللي طوفته ..
بخلي عقلك في وادي وقلبك في وادي ..
وبيصادفك شي ماقد في يوم صادفته ..



سعود ابتسم عرف انها رندا ..طنشها ..!!

رندا تستنى سعود يرد عليها ..( تطنشي انت وخشتك طيب ياسعود وربي لا اجنن فيك مايكون اسمي رندا)

ريانه وديم اتفقوا كل على ضاري ومشاري

ديم لقبها >> العنــود

ريآنه لقبها>> د . شوق

مشاري بكل هدوء راح لعند طاولة الحريم وقف ورى ريانه

وبصوته الهادي: ريانه بلاش هالحركات ترى شوق اميزها واميز كل شي منها..

: : :

{ يا للي تطالع وكنك ما تطالعني
نظرتك هذي حبيبي لا تكررها ..!!




امل: ياربي من خوالي الله يهداهم حافظين مغارة جعيتا وكل مارحنا حق لبنان قالوا لنا يالله نروح

جود:والله جنان انا اذا مارحت لها اتضايق

شوق: وانا برضوا احبها

ديم:ههههههههههه قلبوا عليك امل

فيصل اقبل على البنات .. ديم لما شافت فيصل صدت عنه..!!

فيصل:رندا تعالي ابغيك

رندا: هلا

فيصل مسك يد رندا وراحوا بعيد

فيصل: رندا ..ديم فيها شي؟

رندا طارت عيونها: كيف يعني فيها شي؟

فيصل:آآ ممم يعني ايش فيها احس انها تعبانه

رندا غمزت له: لآ مافيها الا العافيه..

فيصل: اوكي

رندا: وقف وقف وقف

فيصل : هلا

رندا: ايش عندنا؟ نسأل؟

فيصل ابتسم لها: ياحبك للقافه

رندا: انا فهمت ومافهمت

فيصل ضحك لها : فسريها على الي تبـيـن يالله سلام..



ضاري واقف جنب العنود ..فتح يدها واعطاها (قرش)

العنود رفعت راسها تطالع فيه ..عينها بـعينه ..اخذوا فترة وهم يتطالعون

ضاري الي كان غرقان في بحر عيونها ..

ضاري: تمني أي امنيه

العنود: الله لايحرمني منك هذي امنيتي

ضاري مسك يدينها يبغى يبوسها

العنود خدودها حمراء: ضاري الا هنا وستوب

ضاري: متى اتزوج انا؟

العنود ضحكت عليه

ضاري:حبيبتي يالله تمني امنيه بينك وبين نفسك وارمي القرش في البحيره


[ هذا اعتقاد او عادة يعملونها زوار مغارة جعيتا طبعاً احنا مانصقد هالخرافات ..نسويها من باب الدعابه والفرفشه ولا الامنيات مايحققها غير الي خلقنا سبحانه وتعالى]

العنود مسكت القرش وضمته لصدرها وغمضت عيونها

.... العـــنود ....

يارب تخلي لي ضاري وتوفقنــآ ولاتحرمني منه..

ضاري: تمنيتي؟

العنود ابتسمت له: ايه

ضاري مسك يدها ورمى القرش هو وياها على البحيرة ...

: : :

رندا: ياناس ستار بكس الي بالسوليدير غير ولا انا يتهيأ لي؟

ريانه : أي والله انك صادقه يارندوش غيير مب مثل الي عندنا بالرياض

جود:الله يخلف على قلوبكم الطعم نفسه ماتغير شي

ديم: لا يمكن هم من الوناسه يتخيلون انها طعمها صاير شي

امل: والله صادقيين البنات طعمها شي ثاني

العنود: والله ماتغير شي ستار بكس هو ستار بكس صح شوق؟

شوق ماكانت معاهم كانت عيونها تراقب مشاري..الي كل شوي يبادلها النظرات

ريانه: لا البنت رايحه دعس هههههه

ديم بحركه ذكيه سحبت الـ mp3وشغلت اغنية يامن يراعيني بعينه واراعيه

يامن يراعيني بعينه واراعيه
في عيون قلبي كل مالاح زوله
يفز قلبي لا تبــدت موالــيه
واغض عنه الطرف والناس حوله

اقعد معه في الناس مااقدر احكيه
اخشى لساني يختلف في مقوله
يغلي الحكي في خاطري مااقدر احكيه
يصرخ بصدري صمت قد طال طوله

اسرح بفكري لا جا طاري فيه
لا اقدر ارد الهرج ولا اقدر اقوله
لا اقدر افيض سر قلبي ولا اخفيه
لا اقدر اداوي له جروح عليلة

يامن يناديني بقلبه واناديه
يامودع ليلي ليال طويلة
ينسى الغفى عيني اذا جيت باغيه
يامن يلوم الي خلا من خليله



شوق: وجع انتي وياها قصروا صوت الآي بود

مشاري سمع الاغنية جلس يضحك ..!!

وفيصل جالس جنبه

فيصل: حتى البنات لاحظوا عليكم النظرات

مشاري: ياخي مدري ليش ما ملكت عليها واحنا بالرياض كان اللحين مرتاحين

فيصل:هههههههههههههه

مشاري: خلاص حبيت اغنية يامن يراعيني

فيصل: ماشيه عليكم يالدكاترة

مشاري: اشوفها صايرة طنازة الدكاترة ليش مب عاجبتكم؟

فيصل:هههههههههههههههه لا والله لنا الشرف يكون بالعائلة دكاترة

مشاري: ايه هيك بدي ياك

فيصل: الاخ متأثر باب الحارة

مشاري: وانا اشهد انك ماكذبت هههههههههه

فيصل:ههههههههههههه

: : :


ريانه: عاااشوا تنكس

رندا: او ماي قاد ريانه فشلتينا طالعي العوايل الخليجيه كيف تناظر لنا؟

فيه بنات امارتيات لما شافوا ريانه ماسكه شنطتها وتضرب فيها <<الاخت تتخيل انها طيران وجالسه عند موضي الشمراني

ديم: بنات انا ابغى اتمشى من تبغى تجي معاي

رندا: انا

ديم: ياالله

ديم: مشت من جنب الطاولة حقت البنات الامراتيات ..

....: لو سمحتي اختي؟

ديم: انا؟

...: هيه انتي

ديم:هلا

...: انتم من السعودية صح؟

ديم: ايه

...: البنت الي من شوي تغني اختك؟

...: ريانه ههههههه لا ..شكلها ازعجتكم

البنت: لا والله بالعكس دشت قلوبنا..وصوتها غاااوي

رندا: والله ترى هي طبعها كذا ماتستحي من احد هههههههه

البنت: ممكن نتعرف عليكم

ديم: اكيد..انا ديم..وهذي رندا بنت عمي

البنت: عاشت الاسامي والله..انا ميثاء وهاي اختي هياء وهاي بنت خالتي موزة

ديم: عاشت الاسامي ياميثاء حصلنا الشرف والله

ميثاء: عاشت ايامج حبيبتي ..احنا بنعزمكم هالمرة الحساب علينا عربون معرفه

رندا: لا ياقلبي ماتقصرين

هياء: ايش دعوى زعلتونا والله

ديم:احنا بنقبل الدعوى بس على شرط

موزة: احنا موافقين على كل شروطج

ديم: بكرى احنا بنروح للروشه ونتمنى تشرفوننا هناك

ميثاء: تم ياديم بكرى ان شاء بنييكم ...

رندا :نترياكم

البنات:هههههههههههههههه

هياء: ماشاء الله عليج شكلج تعرفين تتحشين امارتي

رندا:عندي بنت عم اخت ديم اسمها جود تتسطل على شي اسمه امارتي ..يعني تخق على شي اسمه فزاع

ميثاء:والله مالومها فزاهع ينن

موزة: وينها فيه

ديم:المشكلة كلهم لابسين نقابات يعني ماتقدرين تمييزينهم

هياء:هههههههههه

رندا: يالله احنا نستأذن والله انبسطنا معاكم

ميثاء:واحنا اكثر حبوبه

ديم: بكرى ان شاء الله نترياكم على قولة رندا

البنات:ههههههه ان شاء الله

: : :

الســــــــــــــــآعه 2 ونص بالليل

بالفندق العنود وجود وشوق جالسيين على اللاب توب بالغرفة

ورندا وديم وريانه وامل بالصالة الي بالجناح والباب مفتوح

ريآنه: اسمعوا خلونا نتخيل انه احنا مشاهير ونغني ونرقص

ديم: يقلع ابو الفضاوة التي انتي تعرفينها

رندا: الا انا مع ريانه

امل:يالله قومي ديم نبي نلعب كلنا

ديم: انا ابي اصير الي تقييمكم

البنات كل وحده مسكت قلم والي مسكت ريموت والي مسكت ملعقه<<يتخيلون انه مايكات

ديم مسكت ورقة وقلم ولبست نظارات جود <<على بالها دكتور غسان الي بشاعر المليون

جلسوا البنات بدت رندا تغني هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفيني والله انا لاواريكم فيه والله انا ماراح اخليه مو هو لعب وياي خلوه يتحملني...نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت واللحين مايرمس له ولاكنه شايفني والله انا لآوريكم فيه

البنات تحمسوا...الآصــــوات بدت تعلى ..فارس وتركي وسعود بيروحون للسويت حقهم بس لما سمعوا اصوات البنات يحسبون فيهم شي يمشون بسرعه ويفتحون الباب (الباب ماكان مقفل )


دخلوا وشافوا المنظر طبعاً البنات نافشين شعورهم ولابسيين بجامات <اشكالهم غلط

امل وريانه يطامرون على الكنبه متحمسين وديم ترقص ورندا واقف تتخيل نفسها مطربة وترفع يدينها تحيي الجمهور


العيال من الصدمه وقفوا يطالعون لهم مايدرون ايش يسوون بعمارهم هذولي خواتهم ولا داخلين على مصحة شهار حقت المجانين

البنات مكملين يرقصون ويغنون

امل لما شافت فارس غطت راسها بالوسادة

وريانه لما شافت تركي غطت راسها بيدنها

رندا وبكل جرائه: هيه انت وياهـ اطلعوا وبعدين عيب تدخلون غرفة بنات من غير ماتطقون الباب

سعود:جالسيين تصارخون نحسب فيكم شي

تركي: يالله خلونا نطلع

فارس: آسفين

سعود:قبل لانطلع اقصروا اصواتكم ..وبعدين لو سمحتي لاترفعين صوتك علينا

طلعوا سعود آخر وآحد يبي يسكر الباب ..قبل لايسكر الباب سمع صوت رندا الي كان عالي واضح انها قاصده تسمعه

رندا: داخلين غرفتنا وبنص الليل ومايبني اصارخ

ديم: والله فشللللللللللللله كله منك يالدبى ياريانه

امل: بنااااااااااااااااات بكرى ماحنا طالعين كيف نحط عيوننا في عيونهم

رندا: الي يشوفكم مسوين جريمة

ريانه: والله انتس ذيبه..ايش احنا مسوين جالسين نرقص حالنا حال أي فتاة سعودية

رندا:هههههههه وبعدين الغلط منهم هم الي داخلين الغرفة بذا الوقت ..قلة حياء

ديم: يالله خلونا ننوم بكرى بنطلع الصبح بدري

: : :

{ سألني من ..أحب أكثر..ومـن فـي صوتـه ii..أتأثـر؟
ومن هو .. فارس احلامي ؟..ولمين اتعـذب iiواسهـر؟
بــغــيــت اجــــــاوب iiعــيــونـــه
واقــــــول بـــكـــل iiصـــراحــــة
وحــــــــــــــــــــــــــب
انــــــي فـــيـــه .. ii"تــونــة"
وانــــــه ســـاكـــن iiاهـــدابــــي
وأول وآخـــــــــر iiاحـــبـــابــــي
صـــرخ بـي..قــال: لــــي .. iiقــولــي
كــفــايــة لـــعـــب iiبـاعـصــابــي
سـرحـت...وقـلــت لـــــه.. iiتــصّـــور
اهــــو اســمــه مــثـــل iiاســمـــك
ورســـمـــه يــشــبــه iiلــرســمــك
ولــــــه نـــفـــس ابـتـسـامــاتــك
ونـــظـــرة عــيــنــه مــثــلاتـــك
لأنــــــي كــلــمـــا طـالــعــتــك
اهـيــم..بــلــيــل نـــظـــراتــــك
وتـقـريــبــا مـــثـــل طـــولــــك!
وصـوتـه..فـيــه مـــــن صـــوتـــك!
يداعـب مسمعـي وارحل فـي دنيـا مالهـاآخـر
ويـسـتـعـمـل نـــفـــس عـــطـــرك!
والــمــســبـــاح والـــســـاعــــة!
وسئلتـه..فـي خـجـل ظاهر..عـرفـت الحـيـن؟
وصـار يتلعثـم المسكين..وقـال لي:للأسـف لحظـة
تخيلت اني المقصود..بس اليوم..بالصدفة..غيرت العطر
وحطـيـت بـدالــه الـيـوم..دهـن الـعــود؟؟؟



ريانه قامت بدري نزلت للوبي تبي تفطر مع جود وشوق والعنود والبنات الباقيين نايمين من بعد سهرة امس..!!

تركي نزل سلم على البنات وجلس يفطر بحاله..

العنود:انا بروح اخذ شاور

جود: وانا برضوا باخذ شاور

شوق: وانا بجلس ع النت خلونا نصعد

ريانه كانت سرحانه

العنود:خلصتي اكل ريانه؟

ريانه: لا لسى

جود:اوكي اذا خلصتي اصعدي لنا

ريآنه:اوكي

تركي لما شاف ريانه لحالها جالسه واللوبي كان مليان رجال..قام من كرسية وراح لعندها جلس ..ريانه ارتبكت ..الا انها اصرت تصارحه على الي في قلبها

تركي: شخبار الدبه؟

ريانه بصوت واطي : بخير

تركي: وش في صوتك؟

ريانه (مالت عليك ياتركي مدري متى تحس فيني ..مالي الا اقولك ايها بصراحه..والي يبي يصير يصير)

ريـآنه: تركي

تركي: ريــآنه..!!

ريآنه: هههه تبي شي؟

تركي: انتي الي بديتي قبلي ايش كنتي تبين تقولين؟

ريآنه: انت الكبير انت الاول

تركي: الليدي فيرست

ريآنه: ماراح اتكلم الا لمن تقول قبلي

تركي: بغيت اقولك على الي صار امس ..ترى اصواتكم عاليه وخصوصا انتي يعني مايصلح احد يمر يسمعك ويسمع البنات

ريآنه( من قدي يغار علي)

تركي: انتي ايش كنتي تبين تقولين

ريانه: بقولك شي تركي انا ...انا...انا

تركي:فيك شي؟

ريانه: بقولك انه انا من زمان ياتركي وانا

تركي:ريانه انتي ايش؟

ريانه: انا بقولك سالفه وحده من صديقاتي

تركي: تفضلي

ريانه: تحب ولد عمها بالحيل ولد عمها اكبر منها بالحيل يعجبها ونفسها تصارحه وتقوله عن الي في قلبها ...وهو مرة لمح لها انه يحبها <<ترفع يدينها وهي تشرح لتركي حدها متحمسه

تركي على نياته: قولي لها تصارحه مافيها شي

ريانه: طيب آآآآآ ... مممم

تركي: تبين تقولين شي؟

ريانه: ايه

تركي: اول مرة اشوف ريانه مرتبكه

ريانه: تركي انا ..اممم انا احـ ب ك

تركي بعدم تفكير:وانا اكثر

ريانه طارت عيونها (ليش كذا مارتبك ولا هاوشني ولا قالي شي )

تركي استوعب الوضع:لحظة لحظة لحظة..اللحين الي انتي لما تسولفين لي عن صديقتك ولد عمها تقصديني؟

ريانه:ايه

تركي: بس ياريانه انا الي سويته لك ..على اساس انك اختي وانا اعتبرك مثل رندا ..وبعدين انتي صغيرة لسى ..فكري اللحين بنتيجتك الي بتطلع بعد كم يوم ..وفكري بالكلية الي تبغين تدخلينها واتركي الحب والخرابيط عنك

: : :

{ أخيرا صرتي فـ/ العشرين
طويله
..وفاتنه
!وتغرين
يغار الورد لاشّمك
ويكره نفسه الياسمين
أخيرا صرتي في العشرين
على مهلك
دخيل الليل فعيونك
قولي لي قبل لا تمشين
قولي لي سر هذا النضج !!
وهذا الغنج والضحكه ؟
قولي لي شلون اذا شفتك
انا اتخلص من الربكه؟
قولي لي ش صار؟
وش خلاكي تحلوي؟
واذا اي وحده تبغى تصير
حلوه .. يعني شتسوي ؟
يا أجملهن
وأطولهن
] يا أحلى بنت في الدنيا ]
وأحلى من وصل عشرين
[ أخيرا صرتي في العشرين ]
وربي يا أعز الناس
انا متعطل الاحساس
ابيكي توصلي عشرين
أخيرا صرتي في العشرين
أحبك " كثر ما أجهل "
وأحبك " وأنتي ما تدرين "
ياأحلى ما خلق ربي
وأحلى بنت في العشرين

بالروشة الكل كان في المطعم جالسين يتغدون ماعدا ريانه الي ماطلعت من السويت بعد ماسمعت حكي تركي ماقدرت تواجهه ظلت تبكي وقالت للبنات انها ماشبعت نوم وتبغى تنوم..

ابو عادل: والله ياجوهم زين

ابو فيصل: كلها لبنان زينه بحر واماكن وجو

ابو مشعل: وبناتهم بعد وش زينهن

ابو عبدالعزيز: هههههههه تبي نوصل هالكلمة لام مشعل

ابومشعل:وانا ماكذبت بناتهم مزين

ابوعاادل:خلاص انا الي بقول لام مشعل خلونا نشوف وش تبي تسوي في ذا مراهق في الخمسين

ابوفيصل: ليته بالخمسين الحين يبي ياصل الستين

ابو مشعل: ههههههههههههههههه

:

:

ام عبدالعزيز:وين ريانه مالها صوت

ام فيصل:أي والله وينها؟ماشوفها من الصبح

ام مشعل: والله راسها مصدع ومانامت زين..

ام عادل: بسم الله على بنيتي لها فقده ..خفة دمها وضحكها

ام مشعل: الله يخلي لك عيالك يام عادل

:

:

ديم اتصلت على فارس الي جالس وراها

فارس:هلا

ديم:فارس بليز اطلع برى المطعم ابغى اكلمك بموضوع

فارس: مايتأجل

ديم:لا اللحين

فارس: طيب يالله انا ابغى اجيك

طلعت ديم برى تستنى فارس ..

بعد خمس دقايق جاء فارس

فارس: عسى ماشر ايش فيك؟

ديم تغمز لفارس: فروس اليوم ذكرى ميلاد امل

فارس: امااااااااااااااااااااااااااانه

ديم: اعصابك خيو

فارس: كملت ال19 ودخلت بالـ20

ديم: ماشاء الله عليك والله لو بسأل عمتي صيته عن عمرها ماقالت لي مثلك

فارس مرتبك:طيب اصبري لاتقولين لها انا ابغى اسوي سربرايز

ديم:اوكي بس ايش تبي تسوي

فارس رجع له عقله :ديم انتي ايش قصدك؟

ديم:مو على ديم يافروس ادري انك خاق على امول

فارس ضحك لها: دبه مايفوتك شي

ديم: اذكر ربك لاتصكني عين

فارس: ماشاء الله..اسمعيني انا بسوي حركة اوكي كنها منك انتي قدام الشياب بس ابغى تقولين حق امل انها مني انا ..علشان تزين صورتي قدامها

ديم:صورتك دايماً زينه لاتخاف


][ومضـــــــــــــة][

بعض الناس تقول لذكرى الميلاد ..عيد ميلاد نسوا انه احنا المسلمين مالنا غير عيدين..عيد الفطر وعبد الاضحى .. من الأفضل انه نقول (ذكرى الميلاد) و لا ننسى انه ذكرى الميلاد والاحتفال فيه حرمه بعض المشايخ وعلماء الدين نظراً للتشبة بالكفرهـ ..ولكن قصتي هذي خياليه وليس لها اساس من الواقع...!!


][
نــرجع لقصتنـــآ ][

بعد دقايق طفوا لمبات المطعم ..ومافيه قرسون بالمطعم ماجاء عند طاولة البنات

والشيف جاب تورته كبيـــــــــــــــــــرة مكتوب عليها

كل عــآم وانتِ سالمه..

وجميع اللبنانيين الي بالمطعم يشتغلون وقفوا عند طاولة البنات يصفقون و يغنون هابي بيرث دي تو يو ..<< ماكتبتها بالانجليزي:)

واحد منهم يوزع بالونات على الي بالمطعم

والثاني جايب بوكية ورد من ادراة المطعم لأمل

وكل الي بالمطعم لما نفخت امل الشموع الي ع التورته قاموا واقفين صفقوا وصفروا..

امل ضمت ديم <<على بالها انه ديم الي مسويه الحفله

: : :

انتظروني بالبارت الجاي ان شاء الله

..... غرور الهلآل....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:45 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

{ لاتواخذني من الفرحهـ بكيت
بس شفتك طرت انا من" فرحتي "
ومن سعادة قلبي فيك انا شكيت
بابتسم لك وفضحتني دمعتي . . !


ديم تهمس لأمل

ديم: امول ترى الحفله مو مني

امل شرقت وهي تشرب الببسي:كح كح

ديم تضرب ظهرهآ: بسم الله عليك

جود:امل ترى القاتو ماراح يطير ههههههه

شوق: كل ذا مشفوحه على ألاكل ههههههه

العنود:هههههههههههه

رندا:حرام اذكروا الله

البنآت:ماشاء الله

امل: ياويلكم من ربي مو سالفة اكل بس تذكرت انكم ماشتريتوا لي هدايا

رندا: يؤ ليش تتذكرين ياليتك ناسيه هههههههههههههههه

ديم: مب لآزم انا هالحفله تكفي هذي هديتي

آمل ضربت ديم: بروح للحمام عن اذنكم

البنات:اذنك معك

ديم: استني بروح معآك

العنود: ليش بتدخلون الحمام كلكم؟

ديم: ياقليله الادب شكل ضاري خربك

العنود:ههههههه لا حرآم عليك





امل : ديم لاتقولين لي انه ......

ديم: ايه فارس الي مسوي الحفله

امل وجهها صار احمر

ديم: اول مرة اشوفك تستحين

امل:آآآ..ممممم...آآ ديم تكفين اشكريه نيابة عني

ديم: على كيف امك هي

امل: وجع ترى امي عمتك

ديم:ههههههههههه

امل: ديم بطلب منك طلب ممكن؟

ديم: اكيد عيوني لك

امل: تسلم عنونك .. بسوي حركة ابغى تسآعدني

ديم: كيف يعني؟ ممكن تشرحين لي شوي

امل: اصبري شوي

امل فتحت شنطتهآ واعطت ديم دبدوب صغير لونه ابيض

ديم: ياااي يدنن هالدبوب انا ابيه

امل: لا تكفين لا تحوسين الموضوع علي..بعدين اشتري لك

ديم:هههههه حسيت نفسي بزر وانتي امي

امل:هههههههههههه

ديم: بس وين احطه فيه؟

امل: انتي وشطارتك

ديم: طيب الليله راح يتم الموضوع

امل: تعالي بمطختس (ابوسك)

ديم:ههههههههههههه

طلعوا البنآت من الحمــآم ونزلوا يتمشون عند الروشه ..وكان فيه فارس يسولف على تركي الي كآن سرحآن ويفكر وماهوب معطي فارس وجه

فارس لما انتبه للبنات طالع لهم ..

تركي:بنات وين رآيحين؟

رندا: رايحين نستقبل البنات الاماراتيات

تركي: اماراتيات ؟

جود: ايه امس تعرفوا عليهم البنات

تركي: طيب ورى نزلتوا من المطعم

ديم:وين ريانه ترد عليك..ماتفهم نقولك نبي نشوف صديقاتنا

تركي تذكر ريآنه نزل عيونه بالارض: المهم لا تتأخرون يعني اجسلوا بالمطعم تحت مليان شباب

رندا: اكيد ايش قالوا لكـ

تركي: رندا هانم لآيكثر لا يجيك شي

رندا: يمه خفت

شوق:يابنت اعقلي وخلينا نروح للبنات

رندا: يالله علشانك ياشوق

تركي ابتسم لهم ابتسامه صفراء...

فارس من شاف آمل سكت جلس يطالعها..

امل كان ودهآ تشكرهـ ودهآ تصارحه بالي بقلبهآ ..فارس ظل يطالع لعيونها الي لمعت ..ودموعها بدت تنزل


فارس عقد حوآجبه ..امل ابتسمت ودموعهآ تنزل ..

........... آمــــــــــــل .........

فارس والله آحبكـ .. وانت حلم بالنسبة لي وتحقق ..
دموعي لازم تخرب علي بكل وقت اللحين فارس يحسب اني زعلآنه من حركته ..!!!

فارس كآن يسمع من ديم وجود انه امل كريمة بدموعها ...لما تزعل تبكي لما تفرح تبكي..ابتسم لهآ ..

: : :


{ الله على ذاك الزعل اللي مغلف " بالعتاب " ..
لاقلت لها : حقك علي .. ضحكت وقالت .. / خلها !!




عبدالعزيز: اسمعيني انا وآحد متزوج واحب زوجتي يعني مستحيل اتركهآ ..

.... : بس ياكابتن انا ماطلبت منك تتركهآ .. انا قلت لك اني احبك احس بشي غريب لما اشوفك نفسي املككـ نفسي تكون قريب لي لما تضحك لي احس ان الدنيا ضحكت لي ....... [ قاطعها عبدالعزيز]

عبدالعزيز:بس انا ماضحكت لك ..انا علاقتي فيك علاقه كابتن بموظيفة طيرآن لآاكثر من ذلك ولا اقل ..اعاملك حالك حال غيرك

.... : لا تنكر انك معجب فيني

عبدالعزيز:ههههه ومن قالك.... انا معجب بوحده اسمها نجلاء زوجتي بس

.... :الا نظراتك لي

عبدالعزيز: انتي يتخيل لك اشياء مالها اساس من الصحه..اسمعي انا تأخرت على زوجتي وبسكر و لاعاد تتصلين مرة ثانية

.... : ياحظهآ هالنجلآء بحبها لكـ

عبدالعزيز: وانا حظيظ الي صارت من نصيبي ...سلآم [ سكر الخط ]

عبدالعزيز كان برى ولما رجع للبيت ...كآنت نجلاء لابسه فستآن اخضر ستآن قصير ورآفعه شعرهــآ ..كآن شكلها عجيب كآنها لوحه فنيه..تتنظر عبدالعزيز على احر من الجمر..مرتبه له طاولة حلويات يحبهم عبدالعزيز من شغل يدينها ..

نجلاء: هلا وغلا حبيبي

عبدالعزيز: هلا بك

نجلاء: عزوز صلحت لك التشيز كيك الي تحبه و برضوا عملت لكـ ....... [قطعهآ عبدالعزيز]

عبدالعزيز: نجوله اللحين مالي نفس بروح آخذ شآور ..

مشى عبدالعزيز من عند نجلاء الي تحطمت من شافت ردة فعل عبدالعزيز ..ظلت وأقفه تبغى تستوعب الي يصير فيهآ وفي عبدالعزيز ..ومعاملته لها الي تغيرت

رآحت لغرفتهآ جلست على التسريحه وعبدالعزيز بالحمام (الله يعزكم ) يآخذ شآور.. سحبت منديل تمسح دموعهآ الي تنزل بحرآرة على حالها وحال عبدالعزيز الي بداء يتغير كل يوم عن الثاني..

طلع عبدالعزيز وشاف نجلاء تمسح دموعها ..ماتبغى تحسسه بشي..عبدالعزيز فهم انه ضايقها ..رآح ورآها ودنق على رآسها وباسها..

...... عبدالعزيز .......

نجلآء والله عارف اني اتعبك معآي ..
ماغيــرونـي ياكود الله " يغـيرني "
كم واحدٍ عنــك يبـ ع ـدني ورديـــته ..!



عبدالعزيز:نجولتي حقك علي قلبو ..

نجلاء : لآ عادي مآصار شي يستاهل

عبدالعزيز: آهـ يالغلآ لو تدري بمعزتكـ بقلبي ..

مسك يدينها الناعمه ..

عبدالعزيز: تسلم هاليدين الي تتعب علشاني..يالله خلينآ نروح نآكل تشيز كيك نجوله..

نجلاء ابتسمت له: يالله ..

: : :

منال: وعبير اختك سافرت معاهم؟

مشاعل: لا عبير هنا بالرياض بنتهآ تعبانه

منال: ايش صار على خطوبتك؟

مشاعل: لسى ماصار شي رسمي

منال: انتي واثقه انهم يبغون يخطبونك؟ لاتنسين انه رندا اخته وانتي تعرفين رندا زين ماتحبك

مشاعل: حبتها القراده ان شاء الله ايش اسوي يعني انا باخذها ولا باخذ اخوها؟

منال: لا بس...............

مشاعل:لابس ولا شي ماكون مشاعل اذا ماخذت اخوهآ وكسرت خشمها الي رافعته علينآ ..ولا بنت عمها ديم نفسي امسح فيها الارض كل بنات عايلتهم تجيب المرض انواع الغرور والدلع

منال: حتى العنود مو دايماً تقولين انها احسنهم

مشاعل: من زينها هي الثانية ..بزعمهم انهم هآآي واحنا لو كلآس ..مجتمعهم ممل وكل وحده شايفه روحها مدري على ايش

منال:بس يامشاعل والله انهم حبوبات ويدخلون القلب بسهوله

مشاعل: ايه هين اقول غيري الموضوع ترى كبدي تقلبت من جبتي طاريهم

منال:ههههههه مو تقولين بتاخذينهم كيف بتعيشين في مجتمعهم؟

مشاعل: انا باخذ فيصل وماراح اخذهم كلهم

منال: واذا ماجاك فيصل

مشاعل: راح يجي ورجله فوق رقبته وبتشوفين

منال: نصبر ونشوف ..

: : :

ديم: ياي انتم بإيطاليا؟

موزة: هيه ...ندرس بروما

جود: كلكم؟

ميثاء: انا في المانيا وموزة وهيا في ايطاليا

شوق: ليش مو كلكم بإيطاليا؟

ميثاء: انا ادرس طب وتعرفين جامعه هامبورغ احسن جامعه تدرس الطب

العنود: يعني مثل دكتورنا شوق

ميثاء: صج شوق انتي طبيبه؟

شوق: ايه وان شاء الله باقي لي ترم واتخرج

ميثاء: ماشاء الله عليج

رندا: ياحظكم مو احنا الي ندرس في حر و غبار الرياض

امل: أي والله

موزة: يعني عندنا دكاترة وايد

العنود: وازيدك من الشعر بيت اخوي مشاري برضوا دكتور خطيب الدكتورة شوق

ديم:على كذا بنفتح مستوصف ههههههههه

البنآت:ههههههههههههههههه

شوق: يااااي ايطاليا احب دوله عندي مرة رهيبه

هياء: معاج حق ايطاليا تينن بس الغربه آهـ من الغربه

رندا: وتعرفتوا على احد هناك؟

موز: عندنا ربع وآآآآيد ومعظمهم خليجين

ميثاء: وحده هنديه معنا بنفس الكلاس تشبه لك ياديم

ديم تمزح: اكيد حلوة ؟ههههههه

البنات:ههههههههههه

العنود: خلاص احنا بنسير عليكم بإيطاليا

ميثاء: ياااليت لنا الشرف والله ..راح نخليكم تسيرون حق فينسيا وميلانو

موزة: انا فاقده وحده منكم

شوق: ريانه

هياء: ايوه الي صوتها عيبنا

رندا: عليك نور

ميثاء: وينها؟

امل: تعبانه ماشبعت نوم

موزة: اكيد طول الليل سهر والصبح نوم ههههههههه

جود: للأسف هذا الواقع ههههههههه

ديم: انا صحيح ملقوفه بس بسأل موزة انتي مخطوبة ؟اشوف الدبله في يدك

جود ضربت ديم: ايش تركتي لريانه ههههههه

موزة: هيه انا مخطوبة حق ولد خالي علي

ميثاء: وزوآجها بعد 3 شهور

شوق: مبرووووك ياقلبي

موزة: الله يبارك بعمرك

رندا: بهذي المناسبة راح اعزمكم على ايس كريم

العنود: احلفي؟ انا قلت اللحين بتعزمنآ على شربآآت

البنآت:هههههههههههههه

جود: وفيه معاكم سعوديين يدرسون هناك؟

ميثآء: ع طآري السعوديين عندنا سعودي يهبل يجنن كل الجآمعه طايحين وياه

هياء:طارق؟

ميثاء:وهو فيه غيره

موزة:والله مالومج انا وهياء رحنا لها وشفناه عذاب

ديم: غريبه سعودي حلو

رندا: لا.... اشك انه سعودي

ميثاء:هههههههه ليش طايحين من عينكم السعوديين

امل:تقريبا هههههههههههههه

العنود: بنات انتم متى طيارتكم؟

ميثاء: بنرد دبي اليوم الفجر

شوق:الله يوصلكم بالسلامه

جود: بنات بليز ابغى ايميلاتكم

موزة:من عيوني

جود: تسلم عيونك

شوق:لازم نتواصل وياكم

ميثاء: اكيد حبوبه

العنود:بنات هذي امي

ام مشعل: حي الله بناتنا بنات الامارات

موزة ..ميثاء..هياء:الله يحيج ياخاله

العمة صيته: ماشاء الله يابنات لكم كم يوم وانتم مع بعض ولا عرفتونا بالبنات

شوق:هذي هياء والي جنبها ميثاء وهذي موزة

العمة صيته: ياهلا وغلا ...غداكم عندنا

ميثاء: ماتقصرين بس طايرتنا اليوم وبنرد الفندق نريح ونبات شوي وبعدها بنطلع للمطار..

: : :

ريآنه واقفه قدآم المرآيه ومآسكه الآي بود (mp3 )

كنت اظن اني حبيبك واني لامن غبت توله

واني بالدنيا نصيبك واللي بعيوني بكو له

مادريت ان الليالي غيرت قلبك علينا

ماخطر لحظه في بالي تنسى كل اللي عطينا


روح روح الله حسيبك وانا في حالك بسيبك

بس لا يخطر في بالك اني ارجع لك واجي لك

منك تكفيني جرووووحي وانكسااااراتي ونوحي

انت وش تبغى بروحي روووووح لاترجع لي ثاني


لو حلفت انك تبيني وميت وهيمان فيني

بعتبرها الف كذبه طحت من قلبي وعيني

انتها حبك وحبي وافترق دربك ودربي

يا خساااره ياا خساااره انه حبك يوم قلبي



........... ريــــــــآنه ...........

حسآفه دموعي تنزل على وآحد مثل تركي..
انا ياتركي تقولي هالكلام.. انا مثل اختك..
بس والله ماخليها لك مثل ماجرحتني ..لازم اجرحك
لا لا لا ايش هالتفكير انا ماودي اجرحه بس انا ابي اعلمه
انه انا ريآنه لي وجهين الهبال والصرقعه مو دايم
راح اوريه وجهي الثاني ..تحمل مايجيك ياتركي,,,

: : :


رندا: بنات خلونا نروح للـ abc والله المول مرة حلو

العنود: يالله ماعندي مانع

امل: وانا برضوا ماعندي مانع

ديم:انا بروح للفندق اشوف ريانه اكيد زعلانه علينا مين تبي معاي؟

جود:انا من زمان مادخلت الانترنت وتعبت طول اليوم واحنا برى بريح وبالليل بنطلع

شوق: وانا برضوا باخذ شاور مليت من السوق يكفي اسواق الرياض

العنود:بس بيروت غير

جود: حتى انا اشتريت لمن قلت بس ..

امل: بنات كيفهم لاتترجونهم من زينهم

ديم: وجع توجعكم مافيه احترام

رندا: اقول طيري بس

جود: بنات اليوم بسوي لكم تصاميم وتواقيع لمنتدياتكم والي يبي يروح للسوق ماراح اسوي له

العنود:تكفين ارحميني مابي تواقيع السفرة والاسواق ماتتعوض

رندا: اوكي يالله خلونا نروح

امل:بس مايوافقون علينا نروح لحالنا

العنود:سعود هناك مع اصحابه

رندا: أي اصحاب؟

العنود: اصدقائه اليوم بالصدفه قابلهم

امل:اهااااااااااااا

رندا:يالله خلونا نروح

: : :

ام مشعل: عز الله انكم عرفتوا تختارون

ام فيصل: أي والله من شفت عبير وانا تمنيت اختها لفيصل

ام عادل:انا اشوف بناتنا مايحبونها واكيد يشوفون شي احنا مانشوفه

ام عبدالعزيز: مشاعل بنت مربيه واختها عبير هذا يكفي

ام مشعل: ومتى تبون تخطبونها؟

ام فيصل: اذا رجعنا للسعودية ان شاء الله

ام عادل: وفيصل يبيها؟

ام فيصل: انا ماقلت لفيصل أي شي عن السالفه

ام مشعل: وشو؟ اجل كيف بتخطبين البنت؟

ام فيصل: والله لو تشوفون فيصل ينشف الريق بموضوع الزوآج مايبي لي كم من سنه يعني من تخرج واحاول فيه ابي اخطب مايبي..و قلت مالي الا اخطب له واحطه تحت الأمر الواقع

ام عادل: يمكن في باله وحده

ام فيصل: ياليت منى عيني والله لا روح اخطبها له اليوم قبل بكرى بس ماتكلم ولا قال شي..

ام عبدالعزيز:اول شي اسألوا الولد لا تتوهقون من البنت واهلها

ام مشعل: يام فيصل البنت ماتتفوت بنت ولا كل البنات وعبير اختها وامها يالله الجنه تنحط على الجرح يبرى

ام فيصل: انا نويتها لفيصل ان شاء الله ولمحت لأمها تلميح ..

ام عادل:لا تتسرعين واسألي فيصل وشاوريه قبل

ام فيصل: عز الله تزوج لو ابي اشاوره

: : :


{ لآ لآ يغرڪ مظهري صورة إنســآن
وتقول بنتٍ ومآ عندهـآ مـآ عند جــدي
شڪلي حيـآوي ودآخلي ألف شيطـآن
وليـآ بغيت الشي مـآ أرضـآهـ يــعدي ..!!




رندا: بنات تصدقون هذا البنطلون عند صديقتي الهنوف

العنود:معقولة

رندا:أي والله حتى اني سألتها من وين قالت من بيروت

امل: طالعي كيف له حول السنة موجود

العنود:قهر والله انا اذا جيت ابغى اشتري أي قطعه اسأل متى نزلت

رندا:احسن لك


/


فارس: والله ياسالم انت ومحمد ماصدقت يوم شفتكم

سالم: لاحقينك لاحقينك وين ماتروح ياحضرة الضابط

فارس:هههههه فكنا والي يرحم والديك من الشغل خلنا ناخذ فترة نقاهه

محمد: شباب مازهقتوا خلونا نتمشى برى الجو حلو

سالم: والله ماصدقت ادخل مجمع من غير عوايل خلنا نفلها

فارس: هههههههههه

محمد: الله واكبر يعني بتقنعني انك ماتروح مجمعات بالرياض من غير عوايل؟

سالم: لا اكيد نروح بس هنا free

فارس: free بقوة

محمد: اقول قوموا ترى رجولي تحكني على المشي

سالم: تكفى يالرياضي

فارس: اقول قوموا شكلها بتصير هوشه لاتفشلوننا بس

محمد:هههههههههههههه

:

:



امل:يووووووه ياذولا الشباب تراهم ازعجونا

رندا: طنشيهم وسعي صدرك

العنود:صادقه امل طالعي كيف يتحرشون فينا

الشباب: ياحلو عطنا وجه

العنود: اشطفوهم

...: السلام ياحلوات

رندا:خلوني عليهم اربيهم لكم

....: ايش فيكم ماتردون السلام..السلام سنه ياقمر

امل: بنات خلونا نرجع تكفون طالعوا كثرهم

العنود: يمه الحين يمسكوننا

رندا:على كيف امهم الدعوى هنا مو فوضى


رندا التفتت عليهم: ولد ابوه يقرب لنا

...: وكمان سعودية يامرحبا يامرحبا

رندا: وجع توجعك

...:مالك ياقمر زعلانه

رندا:انقلع انت وياه ولا ترى قسم بالله بتشوفون شي ماعمركم شفتوه

...: يمه قلبي يرجف

الشباب: ههههههههههههههههه

العنود:رندا قومي خلينا نرجع للفندق

امل متوترة وخايفة على رندا

قام واحد من الشباب ومسك يد رندا

رندا دفته: اقول بعد يدك اذا اهلك ماربوك ترى اخواني مستعدين يأدبونك والله الا يسنعونك ياقليل الادب

:

:



العنود اتصلت على سعود علشان يجي ويفكهم من البلوى الي طاحوا فيهآ..ومن حسن الحظ سعود كان قريب من مكآنهم




سعود: وش عندكم؟

الشباب: ومن انت يالحبيب

سعود: اخوهم .. يالله كل واحد يروح منها ولا وربي لامسكم حيين وطلقكم ميتين

الشباب خافوا من سعود لانه كان معصب حده وخافوا يردون عليه لآن سعود اذا عصب يخوف بلد بحالها

مشوا الشباب بسرعه .. العنود وامل ماسكين قلوبهم من سعود اللحين يحط حرته فيهم

سعود يدف رندا: امشي قدامي والله قهر تصيرين اخت فيصل وتركي

رندا: ابعد يدك عني احسن لك

سعود: اقول لا تكلميني وسكري فمك..جالسه تحاكين العيال خوش والله بنت

رندا: ترى عاد زودتها صحيح بنت لكني عن الفين رجال و لاتغلط تراني متربيه

سعود: امحق تربيه

رندا بنظرآت غضب: وقف عندك الا هنا انا متربيه وغصبن عليك

سعود اعطى رندا كف من قوة الكف خلاها تطيح على العنود

امل والعنود شهقوا..لحظة صمت ..سعود يطآلع لرندآ


رندا اعطته نظره بطرف عينها : هذا العشم فيك ياولد العم


سعود : اقول لا يكثر ورحوا للفندق ..


:

:



محمد: وش فيك سعود عاقد حواجبك من رجعت من اهلك

سعود: لا بس مافيه شي

سالم: الا تعال شخبار فيصل؟

سعود:بخير الله يسلمك

سالم:هو هنا بلبنان؟

سعود:ايه كلهم هنا

سالم:والله ماشفته الا من بعد الحآدث الله لايعيد الشر..وشخبار اخته

سعود تحرك من مكانه: وش عرفك بآخته؟

محمد: ايه صح وش عرفك باخت فيصل؟

سالم:لحظة لاتفهموني غلط اساسا البنت ماعرفها الا بعد حادث سعود بالمستشفى وكبرت بعيني بعملتها

سعود: رندا؟

سالم: ايه صح اسمها رندا اذكر الدكتور وفيصل ينادونها

سعود: ليش ايش سوت ؟ وليش جت للمستشفى

سالم: تستهبل علي انت مسوي نفسك ماتدري

سعود: سالم والي يرحم ابوك قلي السالفة

محمد: افاا شكل الموضوع خطير الي خلا سعود يقوم من كرسية

سعود: تكلم

سالم:طيب طيب هذا يوم كنت بالعمليات قالوا انك تبي دم ورحنا انا وفيصل وطلع دمنا مايناسبك و بنت عمك فصيلتها تناسب فصيلتك وخالفت الانظمة وتبرعت لك بالدم وخذوا منها دم كثير والله انها حرمه

سعود رجع ظهره على الكرسي

........ سعود ......

لا تقولها يا سالم رندااااا رنداااا هي الي تبرعت لي ..ياربي انا ايش سويت فيها هذي جزاتها الي ضحت علشانك ...ليش عملتي كذا يارندا؟ انا كيف احط عيني بعينها آخر شي اتوقعه رندا هي الي تبرعت...بــــــس آكيد هي البنت الي دخلت علي اول ماصحيت و هي نفسها الي جابت لي الورد... معقولة الي يصير معاي ..رندا العنيدة رندا الدلوعه رندا المغرورة .. آهـ يارندا حطيتيني بموقف ماقد مريت فيه ...!!

: : :


مشآري : اقول ليش سافرتوا بذا الوقت

ابو مشعل: ليش ياولدي

مشاري: اللحين اشوف شوق قدآمي ومقدر اكلمها واحاكيها

ابو عادل: يعني وش تبي نسوي تبي تملك عليها اللحين

مشاري: تكفى ياخالي طالبك اياه طلبه

ابوعبدالعزيز:ومن وين لنا شيخ يملك عليك

فيصل: المأذون يسمى عندهم

ضاري: مساكين الي ماملكوا

تركي: يكسرون الخآطر

ابو فيصل: احسن من الي ماخطب ولا ملك ولا سوى شي

مشاري:ههههههههه وانا اشهد ياعمي


: : :


فآرس فتح شنطتة يبغى يلبس ملابسه وشاف الدبدوب مسكه وشمه كآنت ريحة عطر امل عرف آنها من امل ابتسم

اخذ ورقة وبخط يدهـ كتب لأمل

كنت أشوفك شخص عادي زي باقي الناس حالك
وكنت أجاوب ماشي حالي يوم تسال كيـف حـالك
لين ما شفـت اهـتـمـامـك وارتـبـاكـك في كـلامـك
وقـتـهـا حسـيـت عـيـنـي دوم تـشـتـاق لـوصـالـك
بعد ما شـفـت الـحـقـيـقـه في عـيـونـك يا عـيـوني
صار إحسـاسي وغـرامـي في غـيـابك يـسـألـوني
لـيـه نـشـتـاق فـغـيـابـه ولـيــه نـرتـاح لـعــذابـه
واكتشفت إني "احبــــك " دون مدري يا جنوني




آخذ الورقة وماعرف كيف يعطيها امل ..طلع من السويت وشاف العآمل حق اللأندري ..مآسك الملآبس

فارس: لو سمحت هذا لمين ؟

العآمل: لروم 205

فآرس: ممكن اطلب منك طلب

العآمل: تفضل

فآرس:هذي الملآبس والعبايات حقات اختي واسمها امل اذا رحت هناك اطلبها بتطلع لك خذ الورقة هذي واعطها وقلها من فارس

العآمل: تكرم عينك

فارس : مشكور

: : :

العامل طق الباب

شوق: نعم؟

العآمل: مدموزيل آمل..هيدول التياب

شوق :آمل شوفي حق المغسلة جايب ملابسك

امل فتحت الباب

العآمل: هيدي الورقة من استاز فارس

امل ترددت: فارس ..اوكي شكرآ

امــل مسكت الورقة وقرتهآ ضمتهآ لصدرهآ ودخلتهآ بجزدآنهآ علشان محد يقرآها..


: : :


ديم: ريآنه انتي مو طبيعيه فيك شي؟

ريآنه:ديم خلينا ننزل للحديقة الي تحت

ديم وريآنه بالليل نزلوا للحديقة والجو بارد شوي

ديم: ليش ماطلعتي اليوم؟

ريآنه: ديم بقولك على شي انا عارفة اني الي سويته حركات مراهقه بس مدري ليش ذليت نفسي ورحت له

ديم: مين هو؟

ريآنه نزلت دموعها: ديم انا كنت احب تركي ورحت له وصارحته تخيلي ايش قال لي قال انتي صغيرة وانتي مثل اختي وركزي بدروسك واتركي الحب عنك ..


ديم: انتي تحبين؟

ريآنه :ليش كذا تعاملوني انا انسانه لي احاسيس من حقي احب

حطت رآسها على رجول ديم وجلست تبكي

ديم: حبيبتي ياريانه الناس تعودت عليك فرفوشه..اسمعيني انتي حاولي تنسين تركي يعني شيليه من بالك وبتشوفين اذا مارجع لكـ

ريآنه:انا مابيه والله لو يرجع لي ويبوس رجولي ويقولي انه يحبني مستحيل احبه انا اكرهه خلاص عفته كرهته كل شي انقلب


رندا:هاي

ديم:هلا وغلا

ريانه: وش فيك رندا مو على بعضك

رندا بخفة دم: اخوك السخيف اليوم طقني

ريانه: وشو؟ من هو

رندا: وش يسمى هذا سعود

ديم:من جد تتكلمين

رندا: هههههههه ايه

ديم: وتضكين؟

ريآنه: عسى ماشر

رندا: ايه عادي وسعي صدرك

ديم: ممكن تفهميني الموضوع

ريآنه: ايه تكفين احس مخي منلحس

رندآ : ابد جوا شباب خليجين يتحرشون فينا ..كعآدتي انا رديت عليهم ومسحت فيهم الارض جاء قرانديزر زمآنه حضرة الضابط سعود ويجي ويعطيني كف ههههههههههههه

ديم: رندا قومي نامي شكلك مب صاحيه صرتي تقطين خيط وخيط

رندا: والله اتكلم من جد

ريآنه: سعود كذا طبعه لاتشرهين يارندا

رندا: عاااادي بس لو كررها مرة ثانية راح اعطيه بوكس مب كف

ديم: احلى ياقوية

ريآنه:هههههههههههههه

جــآء فيصل للبنآت ...ديم فز قلبهآ ..ابتسم لهم

فيصل: مساء الخير

البنآت:مساء النور

رندا: او تقدر تقول صباح الخير لانه الحين دخلنا 12

فيصل: كله واحد ولاتزعلين صباحك ورد وفل

رندا: وصباحك خيو

فيصل: شخبار رنوش؟

ريآنه: ازقح

فيصل: حلوة ازقح والله كنك واحد من الربع

ريآنه: واحد ولا وحده

فيصل: وحده هههههههه انا فيصل ترى مب تركي

ريانه دنقت راسها بالارض

فيصل: كيفك ديم؟

ديم بصوت مخنوق:تمام

رندا:فص فص ماعندك شي

فيصل: لا بروح انوم اللحين تبين شي؟

رندا:ماودك تتمشى فينا او تعزمنا على شي بارد

فيصل ابتسم: اكيد حياكم ياسنيورات





{ لاتناظرني كذا..!
تتعب..
وأتعب أنا من حر نظراتك
تقول:
"وش غير أوضاعك
ملامح صورتك
نبضك
غرورك
رقة أطباعك..!"
لاتجرح الصمت، وسكوني
خلني كذا..
شارد..
بعيد..
بلا هدف
وبلا جديد



فيصل: هاه ايش رايكم بالسفرة

ريانه: تجنن انبسطت وكل شي في بالي سويته

رندا: وناسه انواع الفله والهبال

فيصل: وانتي ديم ؟

ديم:حلوة

فيصل:خير الكلام ماقل ودل..خلوكم مثلها

رندا:اوخص ياديم من قدك

ديم ابتسمت

فيصل: ايش تحبون تشربون؟

ريآنه: ابي ميلك شيك وابي كب كيك

رندا: انا ابي اورنج جوز وابي ابل باي

ريآنه: ديم وش فيك لازم نسألك وين لسانك اكله القطو؟

ديم: هههه ..ابغى كوكتيل

فيصل: وانا برضوا ابغى كوكتيل

رندا رفعت حوآجبهآ حست بشي بين ديم وفيصل..

ريآنه: هههههههههه تصدقون اشوف الي حوالينا انواع الرومانسية واحنا بوادي والرومانسية بوادي

فيصل: هنا كل واحد مع زوجته او خطيبته او حبيبته ..[ جلس يطالع ديم ]

ديم دنقت رآسها ..

رندا: طالع مين جالس هناك

فيصل: تركي وفروس خلونا نناديهم

جآء تركي وهو و فارس سحبوا كرآسيهم وجلسوا ..

فآرس: وين بعضكم

ديم : ناييمين

تركي ضرب فارس وهمس له: اسكت تراك فضحت عمرك

رندا: تريكي وينك فيه ماتنشاف بالسفره

تركي: انا متعمد اغيب علشان تشتاقين لي

رندا:عز الله اشتقت لك

فيصل:هههههههههههه

فارس: وانا ديم لو اغيب عنك تشتاقين لي

ريآنه: ابصم لك على العشرة انها تشتاق لك

ديم:ههههه

تركي: شخبار ريانه؟

ريانه تحاول تتجاهله: بنات بكرى وين تبغون تروحون

فيصل وفارس يطالعون لتركي..الي اعطى ريانه نظرة بطرف عينه

رندا: مدري جود مرتبه جدول لبكرى

فيصل: خطيرة جود

ريآنه طلعت جوالها من تحت الطاولة وارسلت لتركي مسج [ عندهآ رقم تركي]


أنـآ أتحدى إذا قلبڪ مثل بـآقي آلبشر ينبض
أنـآ أتحدآڪ . . وشـ رآيڪ
أنـآ أتحدآڪ أذآ عمرڪ عرفت آلعشق وشـ معنـآهـ
أنـآ أتحدآڪ أذآ تقدرتوّصف لي مشـآعر قلب
أنـآ أتحدآڪ أذآ تعرف تحب أي شئ
أجل معقول من جدڪ عقب مـآ آعطيتڪ أشوآقي
وآحـآسيسي ومشـآعر من وسط جوفي
وحُب أنثى . . !!
وصرت أنت أول أحلآمي وعشقي
وبيتي في وسط صدرڪ
تڪـآفئني . . بـ فمـآن الله . . !!

آنــا آتــحــدآكـ




تركي قرآء المسج : عن اذنكم بتجي معاي فارس ؟

فارس: لا بجلس معاهم ..وش فيك قمت فجآءة مو قايل لي توك انه مافيك نوم ؟

تركي:جآني النوم يالله تصبحون على خير

الكل : وانت من اهل الخير

ريآنه مبسوطة من الحركة الي سوتهآ حست انها خطت بدت تنجح تدريجيآ..واول شي طردت تركي من الطاولة

ديم طالعت لريآنه وكآن عندهأ احساس انه تركي قام بسبب ريانه

فيصل كان سرحآن بنظرآت ديم ويراقب تصرفآتهأ وحركآتها وكلأمها ماكان معاهم ..

فيصل: قرسون

القرسون: آمر

فيصل: بليز ابغى تغير الميوزك وتحط لي العزيزة

القرسون: تكرم دقايق وبتسمعهآ


من يزعلها يزعلني انا
من يضايقها يضايقني انا
واللي يجرح قلبها في كلمتين
صدقو كنه جرح قلبي انا

الا الا هذي لا تزعلونها
العزيزه عندي وتعرفونها
اتركوها تاخذ اللي هي تبيه
الله لا يخليني من عيونها

صوتها عندي انا مثل المطر
وضحكها مثل الفراشه والزهر
ولا ازعلت شيصير فيها بالحياة
لا فراش ولا زهور ولا مطر




ديم طالعت لفيصل وابتسمت له..

فيصل ماصدق عمرهـ ابتسآمه من ديم..وينهآ هالابتسامة..

ريآنه: فارس مرة بحصة الفيزياء مالي خلقها انا وصديقتي وعد تدري ايش سوينا كنه وعد فيهآ سكر وارتفع السكر عندهآ وسوت تمثيلية وكأنه اغمى عليها والمدرسة حالتها حالة نزلتها تحت وصارت سالفة الموسم وكنسلوا حصة الفيزياء وحصة الاحياء الي بعدهآ ولما جت وعد تعال شوف كيف استقبلنآها كآنها بطلة قومية الي انقذتنا من الغثى والمغثه

فارس:هههههههههههههههههههههههه ياخوفي ربي يبلاكم بالسكر

ريآنه: يمه بسم الله علي خلاص ماراح اكمل التشيز كيك اخاف يرتفع عندي

فيصل: انتبهي على عمرك ترى هالسوالف مافيها لعب

ريآنه:احلفوا يمممممه

فيصل:هههههههههههههههههه

فارس:هههههههههههههههههه

رندا:هههههههههه والله انك موسوسه..

ديم:ههههههههههههه


: : :

جــود شبكت نت وفتحت الماسنجر بعد مأضافت الشآمخ ..

اللولو: مساء الخير

الشامخ: مساء النور

اللولو: كيفك اخوي؟

الشامخ: بخير الله يسلمك انتي كيفك؟

اللولو: الحمد لله

الشامخ:دوووم

اللولو: يسلمو

الشامخ: اللولو ممكن اسألك سؤال

اللولو: تفضل

الشامخ: انتي من وين بالسعودية؟

اللولو: من الرياض..

الشامخ: ونعم

اللولو:ماعليك زود

الشامخ: انا عرفت من خلال المنتدى انك تحبين تقرين كتب صح؟

اللولو: شكلك مسوي بحث عني

الشآمخ: تقريبأ

اللولو: ايه احب اقراء كثير

الشآمخ:ممكن اعرف نوعية الكتب الي تقرينهآ ..

اللولو: احب اقراء روايات واحب اقراء كتب دينيه وكتب ثقافيه يعني مالي مجال محدد

الشآمخ: حلو ..قريتي كتآب شفرة دافنشي؟

اللولو: مرة خطير ..وتابعت الفيلم الي مسوينه

الشآمخ: والله اني اشقت للسعودية

اللولو: انت مو عايش بالسعودية؟

الشآمخ: لا انا برى وبعد تقريباً كم شهر بتخرج وبرجع للسعودية

اللولو: وين تدرس

الشآمخ: ادرس بالجآمعه المهم انا مبسوط اني قابلت لك اليوم على الماسنجر لانه زهقآن وتمنيت لو فيه أي شخص اجلس احاكيه

اللولو: تسلم..

الشآمخ: نشوفك على خير..بحفظ الله

اللولو: فمآن الله


:

:


شوق: جود مانمتي؟

جود: لا لسى

شوق: ياربي ترى اللاب توب مو طاير نامي شوي لك 4 سااعات واني ماتحركتي

جود: شوق اجلسي بقولك على سالفة بالانترنت ..!!

شوق: ايِش؟

جود: انا اضفت واحد معاي

شوق: وشو؟؟؟؟؟

جود: اصبري اسمعيني

شوق: ايش اسمعك ايش تبين تقولين كيف تضيفنه خبلآ انتي؟

جود: هذا غير عن كل الشباب

شوق: ياكثر ماقالوها قبلك وانخدعوا مثلك

جود: لا هذا والله غير..تخيلي اول ماقابلته بالماسنجر ايش سألني؟

شوق:اكيد قال لك ايش اسمك؟ وكم عمرك؟ وكم رقم جوالك

جود: لا

شوق:طيب مين انتي بنته؟

جود:لا

شوق: اجل؟

جود: قال ايش الكتب الي تقرينها؟

شوق:هههههههههههههههههههههههههه

جود: لاتضحكين..تخيلي هو مو بالسعودية

شوق: لايكون ياباني ولا كوري

جود: تتريقين انا اقولك سعودي يدرس برى

شوق: وين يدرس

جود: تخيلي لما سألته جوابني اجابه غبيه قال بالجامعه

شوق: ياهبلا يتهرب منك

جود: تصدقين؟؟ حتى انه من بعدها طلع من الماسنجر

شوق: اكيد يتهرب بطريقة مؤدبه

جود: شفتي كيف انه غير

شوق: بس كل هذا مايمنع من انك تصيرين حذره معاه...وياليت تسوين له بلوك ودلييت

جود: لا انا ابغى اعرف ايش سالفته ابغى افسر غموضه

شوق:مو تجيني بعدين تبكين عندي تقولين ياليتني طعت كلامك

جود: لا مستحيل انا جود ترى يعني محد يقدر يقص علي ..انا العب على بلد بكبرهآ ..

: : :

الدكتور: يامشعل كآدي محتاجه تتنوم عندنا بالمستشفى

عبير: دكتور لا يكون فيها شي

الدكتور: تطمني يامدام ان شاء الله مافيها الا كل خير بس لازم نسوي لها فحوصات وتحاليل

مشعل: ليش تعملون لها؟ انتم شاكين في شي؟

الدكتور: يابو كآدي مافيه الا كل خير..ام كادي تقدرين تشوفينها اذا حبيتي

عبير: ياليت يادكتور

الدكتور: نيرس خليها تشوف كآدي

النيرس: اوكي دكتور

طلعت عبير من العيادة..

الدكتور: يابو كادي انا حاب اقولك كلمتين على انفراد

مشعل: تكلم يادكتور تكفى

الدكتور: انت مؤمن بانه كل شي كاتبه ربنا راح يصير..واحنا مسيرين يعني ربنا وحده هو العالم ايش راح يصير بعدين..بس من طبعنا لازم نكون مؤمنين وانه كل شي قضاء وقدر احنا شاكين في انه كآدي فيهآ سرطآن بس لسى مانعرف هو خبيث او حميد

مشعل ضرب يده بمكتب الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله ..لاحول ولاقوة الا بالله

الدكتور: لا يابو كادي مايصلح الي انت تسوييه يعني احنا مو متأكدين مشتبهين بكرى تطلع النتايج والتحاليل بس انتم ادعوا لهآ ..

:

:


.... اتمنى يعجبكم البآرت....

غرور الهلآل

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:47 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..

البـآرت ][ 18 ][

: : :


{ مـا يتعبنـي غيابـك يـا | بعيـد |
دام صـار x البعـد x مـن سبـة عنـاد
غيـب (عـادي) هـذا مو شـي جديـد
احنـا خلقـهـ يـا ~ مقاطعنـي ~
[ بـعــاد ]




ريآنه: يااااربي سكروا الستاير انتي وياها ابي انوم

رندا: بلاش كسل يابت اصحي

ريآنه: اقول انقلعي (روحي) في ذآك لا يجيك سطار على كيفك

ديم: يااااربي بنات ابي انوم حرام عليكم

العنود: اصحوا يالله نبي ننزل تحت نفطر ونطلع

جود:وبعدين ترى بكرى بنرجع للسعودية يعني خلونا ننبسط

امل: بنات تكفون ابي انوم ترى امس انا وريانه وديم الى وجه الصبح واحنا سهرانات

شوق: ورندا معاكم سهرانه وهذي هي صاحيه يالبى قلبها

رندا تبي ترفع ضغطهم: تقارنينهم فيني ..حرآم عليك انا ارفع من ذي الاشكال

وتجيها وساده تمشي 220 وتضرب خشم رندا ..

رندا:آآآآآآآآآآآي

البنات:هههههههههههههههه

ديم:انزلوا انتم واحنا لما نشبع نوم بنرجع لكم

العنود: بنات ماشفتوا سعود لي يومين ماشفته

جود: صادقه والله ماينشاف

رندا تسمع لهم بأنصات وتلعب بطرف طرحتهآ ..


..... رنــدآ .....


صادقه والله العنود انا فاقدته من بعد ذاك (الطراق) الكف الي اعطاني اياه ماشفته .. وينه فيه ..!!



شوق: كل العيال نشوفهم ماعدا اخوك ياعنييد

العنود:ياقلبي عليه مدري وينه..

رندا: يعني وين راح يكون ..يبي يضيع مثلاَ ولا راح يسرقه الحرامي ؟

جود:هههههههههههههه

العنود:ههههههههه

شوق:ههههه ياربي يارندا انتي وسعود تذكروني في بعض

رندا: انا غيــر ,,مانخلق الي يشبهني

جود:اقول تلايطي لا يجي ذا القلاس في جبهتك

العنود:ههههههههههه

شوق: وانتي بس تضحكين ماتعلقين

العنود: هههههههههههه

رندا تبي تسكت العنود: ضاري ضاري نزل للوبي بيفطر معنا

العنود حركت كرسيها: احلفي ...وينه؟

رندا:ههههههههههه احنا ضحكنا عليك يادبه

البنآت:هههههههههههه

جود: بنات خلونا نطلع نتمشى

شوق: يالله نفسي في دونات

العنود: حتى انا ..يالله نشتري ياصبايا

رندا: اصبروا لي بنات ابغى اروح اجيب شنطتي وجزداني من السويت وارجع لكم

جود: لاتتأخرين ولا ترى بنسحب عليك

رندا: تسوينها يالعوبا

: : :



{ مزعج .. عديم شعور .. صحيح فااضي ..!!

[ يسعد صباحك ] قولي اللي تقولين ..

ليلي تخالط مع سواده بياااضي ..!!

وجيتك ادّور في [ صباحك ] تهااوين ..

جيتك وانا يا [ حلوتي ] شبه قااضي ..!!

مخنوق ضيقه .. وممتلي ح ـسره وبين ..!!

قولي [ هلا ] او قولي [ انسان فاضي ] ..!!

يكفي [ اجيك ] ويكفي اللي تقولين ..!!





سعود طالع من غرفه الشباب وكانت بالصدفه رندا تبغى تنزل للبنات علشان ماتتأخر عليهم..

رندا تعدل طرحتها وتلبس ساعتها <<كل هذا بالممر الي بين غرفه الشباب والبنات وماكانت تدري انه سعود واقف يطالع فيها ..

سعود: على وين ؟

رندا: يالله صباح خير

سعود: اسمعي يابنت ... [ رندا قاطعته ]

رندا: اسمي رندا مو بنت

سعود ضحك على كلامهآ ..وابتسم لها ذيك الابتسامه الي تسطلت عليها رندا ..

سعود: ولا يهمك ياست رندا ممكن اخذ من وقتك خمس دقايق

رندا تبي تقهره رفعت كم العبايه وطلعت ساعتها كنهآ تناظر

رندا: للأسف الحين انا مشغوله ..

سعود: ماراح اعطلك

رندا:ياسلام وين تبغى تحاكيني فيه لايكون قدام الناس..امداك تنسى الكف الي اعطيتني علشان حكيت العيال

سعود:بس انا مو أي واحد

رندا: ياحووول ..مين حضرتك ؟

سعود: سعود الرا .....

رندا: اقول تراي تاخرت على البنات

سعود:اقولك ابغى اكلمك

رندا:ترى مو حلوة اكون واقفه معاك لو بيطلع ابوي ولا واحد من اخواني تعرف ايش راح يكون تفكيره

سعود بعصبيه: خليهم يتكلمون من هنا لبكرى ....

رندا: ماكأنك بايعهــآ ...

سعود: فكيني بس بقولك كلمتين ليش كذا سويتي فيني؟

رندا عيونها مفتوحه على الآخر : ايش سويت لك انا؟

سعود: ليش ماقلتي لي من الآول..رندا انتي حطيتيني بموقف ..انتي الي تبرعتي لي يوم كنت طايح بالمستشفى..

رندا رافعه حواجبها حاولت تتماسك :لا مب انا

سعود: لا تكــآبرين..

رندا: انت مين قالك؟

سعود:بالصدفه من سالم

رندا:مين سالم هذا؟ ايه الي كان واقف يومها مع فيصل

سعود: يعني انتي الي تبرعتي لي..[ قطع كلامه صوت جوال رندا]

رندا: الو ..طيب دقايق ..لا لا تروحون ابي معاكم

رندا طنشت سعود وضغطت على ازرار ( الآسنسير ) ..فتحت باب الاسنسير بسرعه تبي تهرب من سعود ..بس بسرعه دخل معاها سعود بنفس الاسنير

رندا :ضغطت على الزر الي ينزلها

بس سعود خرب عليها وجلس يضغط على الازرار كآنه بزر

رندا:وش تسوي انت؟

سعود:كلميني فهميني ليش تسوين معاي كذا ..وانا ماستاهل كل الي قدمتيه لي

رندا ساكته..

سعود بعصبيه بدت واضحه على كلامه: ردي ترى سكوتك هذا يذبحني ..فاهمه ايش معني يذبحني

رندا: سعووود ايش فيه الاسنسير مايتحرك ...يمممممممممه

سعود: يوه شكله خرب

رندا: كم جدك تتكلم .؟

سعود يحاول يضغط في الاسنسير ..

سعود: وقف ..مايتحرك

رندا: كله منك انت الي حسته

سعود: ياسلام كله مني..

رندا مسك التليفون الي بالمصعد ..

رندا: سعود حتى التلفون خربان ايش السواة؟

سعود: اتصلي فيصل او تركي ..ولا اقول اعطيني جوالك لانه جوالي نسيته بالغرفه

رندا: لا مو معقوله مافيه ابرااااج ايش اسوي

سعود: صادقه؟

رندا: والله ..

سعود: حلو يعني بنجلس هنا ..

رندا: سعــود ....

سعود: لحظه بقولك على شي بس مو يكبر راسك علي

رندا :يكبر راسي؟ كيف يعني؟

سعود: اول مرة احس انه اسمي حلو

رندا تبي تتكلم مو مصدقه الي يقوله ..

رندا :اممممم ...آآآآآ ...ممم

سعود: جلس بالارض

رندا: شكلنا مطولين؟

سعود: لا مو معقوله احنا بفندق 5 ستار يعني ماراح يتأخرون

رندا فتحت شنطتهآ لقت فيهــآ علكـ (لبان)

رندا: تبي؟ [ تأشر على العلك]

سعود:ايه

رندا رمته على الارض ..

سعود مد يده واخذه من الارض..

رندا طلعت الآيبود [ mp3] وحطت السماعات على اذانها تربعت على الارض

سعود طايره عيونه فيها ...

..... سعــود .....


وش هالقلب عليها ماشاء الله..مابكت ولا نزلت منها دمعه مثل البنات الباقيات..ولا جالسه تسمع اغاني والله رايقه بس خطيرة ..

رندا تعلك وطلعت بالونات ...ومنسجمه مع الاغنية ..تحاول تخفف التوتر الي صاير ماتبغى تسمع شي اكثر من سعود ..

سعود يأشر لرندا ..

رندا نزلت السماعات: بغيت شي؟

سعود دنق راسه وابتسم لها: ممكن اسمع ؟

رندا ارتبكت ..

سعود حط يده على خده وجلس يتأملها

رندا بجرأتها المعتاده : لاتطآلعني

سعود:هههههههههه آسف

رندا [ سبحان الي يغير ولا يتغير ]

سعـود: اعطيني الآيبود

رندا حاطه عيونها بالارض مدت له الآيبود

سعود يطقطق بالايبود ورندا عيونها عليه..على كل حركه يسويها على كل شي ..سعود حس انه رندا تراقبه رفع رآسه .. رندا استحت ودنقت رآسها

سعود سحب السماعات وفصلهم

سعود: هذا المطلوب...!!

رندا: ماتدري ايش الموضوع

مسك الآي بود..وطول الصوت ..




مذهله

مذهله ماهي بس قصة حسن

رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة

كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملأك بالأسئلة

مذهله

مُذهلة تملأك بالأسئلة

هي ممكنة والا محال

هي أمر واقع .. أو خيال

هو سهلها صعب المنال

أو صعبها تستسهله

مُذهلة

تملأك بالأسئلة

ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟

ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله ؟

ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله ؟

طيبها .. قسوة جفاها

ضحكها .. هيبة بكاها

روحها .. حدة ذكاها

تملأك بالأسئلة

مُذهلة

يا بدايات المحبة

يا نهايات الوله

كيف قلبي ما احبه ؟

وانتي قلبك صار له

يا أعذب من الأمنيات

يا عالم من الأغنيات

يا أجمل الشعر البديع

من آخره لين أوله

ما راودتك الاسئلة ؟

ليه عمري ما لقى لبرده دفى

الا دفاك

ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ

سواك ِ

ليه أنا عيني تشوف وماتشوف

الا بهاك ِ

يا أجمل من الأخيلة

هذا جواب الأسئلة

كي تكوني من حنيني

وبس فيني .. ومو بدوني

مُذهلة



: : :


جــود: بنات والله البنت صاير فيها شي

العنود: فيصل فيصل

فيصل :هلا بنات ايش فيكم واقفين هنا؟

شوق: رندا

فيصل : رندا؟ وش فيها؟ صاير لها شي؟

جود: لا لا طول بالك

فيصل:وينها فيه؟

العنود: صعدت قالت بتجيب شنطتها ولها نص ساعه ..رحنا للسويت ماحصلناها ..

فيصل: وشو؟

فيصل راح للريسبشن وشافهم مرتبكين على الاسنسير..وقالوا انه فيه بنت سعودية..فيصل عرف انه رندا وقالوا انه معاها شاب ..

هنا فيصل جن جنونه مايدري مين كان معاها ..اخذ يصارخ عليهم علشان يفتحون لها الاسنسير..

وبعد ربع ساعه ..قدروا ينزلون الاسنسير..

رندا: اخيرا تحرك

سعود: شفتي كيف بنتحرر ههههههه

رندا بكل جديه: سعود

سعود: عيـونـ.....ـ ..اوووه شكلي ضربت (مطب )

رندا: سعود انت تغيرت علي ..مدري

سعود قاطعها : رندا بقولك على شي ممكن اكون جرئ بس ماقدر اصبر اكثر من كذا ...رندا انا ابيك لي

رندا ساكته..وبعدين تكلمت..

رندا: تبيني؟

سعود:ايه

رندا: تبيني علشاني انقذت حياتك بعد الله..علشاني ساندتك يعني ترد جميلك ..سعود انا لما تبرعت لك بالدم ماكان قصدي شي مو معقوله اشوفك بين يديني ومقدر اساعدك ولعلمك ترى انا مارضاها على نفسي

سعود: ومن قالك كذا .. عمري مافكرت بهذا التفكير...ابيك تشيلين كل هالأفكار من بالك ..ابيك علشانك انتي رندا الي حبها قلبي من يوم كنت صغيرك كنت احاول الفت انتباهك بأي شي علشان كذا تشوفيني قوي وشديد عليك..

انفتح الباب حق الاسنسير ..فيصل دخل بسرعه يبغى يشوف من كان مع رندا

فيصل: آآآه بس ياسعود قلبي يبي يوقف كنت احسبك واحد ثاني مع رندا

سعود: ولد ابوه يوقف جنب رندا ..مافيه رجال هنا

فيصل:كفو والله ياولد العم..

جود: حمد لله ع السلامه رندوش

العنود:اكيد سعود رفع ضغط

شوق: وش فيك وجهك احمررر ومنعفسه

رندا:نص ساعه معلقه محد حس فيني غير فيصل الله لايخليني منه

جود: الله يخليه لك المهم بتروحين معانا

رندا: لا والله انا مصدومه وبرتاح

شوق: مصدومه؟

العنود: هههههههه خانها التعبير

رندا ارتبكت: ايه صح عليك لمبه ههههههه خانني التعبير بقول تعبانه قلت مصدومه

جود: براحتك اوكي احنا بنروح

: : :


{ طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ماكان غالي

كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي




...... نجــلآء .......

الحمد لله ربي يحبني عزوز طلع وترك الجوال...انا ابغى اشوف مين الي ازعجه والي قالب حياتي معاه فوقاني تحتاني ..

نجلاء مسكت الجوال وشافت السجل ..وكان الرقم يتصل عليه يومياً وبكل وقت..سجلت الرقم بجوآلها ..كنت اناملها ترتجف خافت يصدق شكها ..تدعي ربهآ يخيب ضنونها...

المظيفه بصوتها المخملي: الوو؟

نجلاء تجمعت الدموع في عيونهآ مقدرت تكلم سكرت الخط..

رمت نفسهآ بالسرير وتبكي بحرآرهــ..دخل عليهآ عبدالعزيز الي تذكر جوآله وشافها بذا النظر منهآرهـ ..رح لعندهـآ

عبدالعزيز: نجلاء..نجلاء..نجلاء وش فيك؟

نجلاء: عبدالعزيز مين تكلم كل يوم

عبدالعزيز:هاه
نجلاء: من قال هاه سمع..تكلم انطق قول شي مين الي تكلمها كل يوم ..

عبدالعزيز :تشكين فيني؟

نجلاء: ليش ماشك فيك ...اعطيتك الثقه وخنتني

عبدالعزيز: ايش تخربطين أي خيانه الي تتكلمين عنها

نجلاء: انا اقولك ايش الخرابيط

سحبت جوال عبدالعزيز من الكومادينه واتصلت عليها
الموظيفه: الو هلا عبدالعزيز..الو؟ عزوز

نجلاء سكرت الخط بوجهها....

نجلاء: ماشاء الله وتدلعك بعد ..آخر شي كنت اتوقعه انك تخوني

عبدالعزيز اعطى نجلاء كف ..من قوة الكف صارت يده تعوره

نجلاء: برافوا يجي منك اكثر..انا مالي قعده معاك ولا ثانيه

عبدالعزيز: بالي مايحفظك ..آكره شي ينقال عني خاين

نجلاء: انت استاذ بالخيانه

عبدالعزيز:لا اشوف المسأله طالت وشمخت..انا بطلع وبرجع بعد نص ساعه تكونين مو هنا فاهمه

نجلاء: برررررررررررررررى اطلع

عبدالعزيز سكر باب البيت..ومسك سيارته وجلس يفتر بالشوارع مايدري وين يروح ..لمين يفضفض ..مشعل مشغول بمراجعة بنته واخوانه مو هنا...

: : :

رآحوا لمنتجع فيه مسابح وكازينوهات ومطاعم وشاليهات مرة رآيقة ..علشان انها آخر ليله قالوا راح ينامون في الشاليهات ..الطاولة الكبيرة فيها الحريم والبنات ومعاهم ضاري..ضاري مرابط مع الحريم علشان يسرق الشوف ..


العمة صيته: الي ماخذه عقلك تتهنى

ضاري: هلا..

ام مشعل: ههههههه

العمه صيته: ياولدي لي ساعه وانا اكلمك ومو معطيني وجه

ام عبدالعزيز: لا تحرجين الولد

ريآنه: اوخص والله ياضويري منت هين الدبا العنود شكلها ساحرتك

ديم: والله انك قاطه الميانه ياعمتنا

البنات ميتين ضحك ضاري تفشل ولأول مرة ..والعنود خلاص ودها لو الارض تنشق وتبلعها..

ضآري بكل جرآة: اسمعوا هالقصيده [ قطعته ريآنه]

ريآنه: اوخص وشاعر بعد والله يالعنود انك مو قليله شر قلبتي الولد 180 درجه

جود: ريانه اعقلي البنت بتموت بمكانها من الحياء

...... العنــود ......

نفسي لو معاي بف باف وارشه على البنات الي طيحوا وجهي ..كيف احط عيني بعينهم ..



ضاري: المهم اكمل لكم واعجبتني هالقصيدة والله ذكرتني بحالي وحال بعض الناس ( غمــز للعنود) <<هنا العنود راحت فيها

والحريم يضحكون ..



عهـدي بهـا قبـل تلبـس عبايـة
وأنا بعد قبل لا ألبس شماغ وعقـال

طفلين نتهجـى حـروف الهجايـة
الله ياماأجمـل سواليـف الأطفـال

كانت لنا في كـل شـارع حكايـة
وكنا نقـول علـوم ماهيـب تنقـال

وكنت أتقاسـم معاهـا مـا معايـة
من(عسكريم)التوت للعلك ابو ريال

وكانت بعكسـي شاطـرة بالقرايـة
تقراء جـزء عـم وطـه والأنفـال

وأنا لكـ الله مـن مـواري غبايـة
مدري أبو نقطه هو الذال أو الـدال

وكانت لأبوية تشتكي مـن شقايـة
وتعلمة كيف أربـط البـاب بحبـال

ياما على ظهري كسر من عصايـة
يقولي : خلك وأنـا أبـوك رجـال

وأمي تقول :أدع لولـدك بالهدايـة
خوفي تصيبة من كثر الضرب بهبال

وأنا لا شفتها من أول الدرب جايـة
مدري انا الي ملت او الدرب مال؟

أحس قلبي يرتجـف فـي حشايـة
ماكنة إلا ضيـف لا هـز فنجـال

ياما من ( السعلو )تخبـت ورايـة
لا خوفوها فية ثم شافـت ضـلال

تقـول: خلـك حبيـبـي معـايـة
وأستانس ألعب عندها دور الأبطـال

وأغار حتى مـن عيـون أصدقايـة
لا طالعوها قلت :تكفوووون ياعيـال




العمه صيته: صح لسان من كتبها

ام عبدالعزيز: هههههههه والله رهيبه ياولدي هالقصيده

ديم: كلمة روعة قليله بحقها

رندا:مين كتبها؟

ديم: ارتاحوا مو بدر بن عبدالمحسن

شوق: هههههه واحنا قلنا شي بالبدر

جود: مسكينه كل كلمة والثانية بدر بن عبدالمحسن

ديم: يالبيه بس

ريآنه تشرب العصير وتطلع صوت: اقول اسكتي انتي وياها ولا ترى بقول لضاري

العنود: ياحول صايرة تمونين

ريآنه: وجع تغارين من اختك؟

العنود: لا مو مسأله غيره بس حركتات القرعه مدري متى تعقلين؟

ريآنه:متى ماكتب ربي اعقل ابي اعقل..ولا تدرين لمن يطلع ضرس العقل

البنات ماتوا ضحك على ريآنه كعادتها فاكه الجلسه..

: : :


{ في ذاك الوقت ما أكتب ولكن احفـظ الأشعار
عشـــان اعجابها فيني يزيد ويصبـح الأكبـــر

حفظت لـ خالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
وديوان البـــــدر كله عشان اتعلم وابحر




ديم: بنات على طاري القصيد تعرفون بيت الشعر الي يتكلم عن خالد الفيصل وبدر بن عبدالمحسن

العنود: الله شكله خيال

شوق: لا والله ماعرفه

فيصل جالس مع الشباب كلهم على طاولة برى الشاليهات ..والبنات كانوا بالطاولة الي ورآهم وقاط اذنه عندهم وخصوصا لما تكلمت ديم..مسك فيصل الجوال ويسوي بحث وحصل لقب Demo0o0..عرف انها ديم ارسلها بلوتوث

في ذاك الوقت ما أكتب ولكن احفـظ الأشعار
عشـــان اعجابها فيني يزيد ويصبـح الأكبـــر

حفظت لـ خالد الفيصل قصيدة ياغريب الدار
وديوان البـــــدر كله عشان اتعلم وابحر


ديم استقبلت لانه كان المرسل فيصل باسمه الصريح ولما قرت القصيده تفشلت

..... ديـــم ......

يوووه ياذا الفشله لهدرجه صوتي طويل الي خلى فيصل يسمعني ويرسلي ...لحظة ياديم يمكن هو قاط اذنه معاي ..بس والله اعجبني يحب قصيد ...آهـ منك يافيصل كل يوم عن الثاني تشدني اكثر..

قطع تفكير ديم صرآخ عآدل ولد عمتهم صيته..

عآدل: مشاري مشاري ماجد طاح هناك ومايقدر يقوم

مشاري: شلون طاح؟

عادل: كنا نلعب كورة اوكي ومر من عند المسبح وينزلق (زحلط) ورجله تعورة ..

الحريم من سمعوا السالفه كلهم قاموا .. شالوا العيال ماجد وسندوهـ على السرير في الشاليه وبعدين طلعوا بعد ماتطمنوا انه مافيه شي خطير...وبقى الحريم ومشاري<<بما انه دكتور

ام عبدالعزيز:يمه تعورك؟

ماجد: ايه يمه حيل

العمه صيته الله يهداكم انتم ولعبكم احد يقرب للماء وانت جزمتك كذا على طول راح تطيح

ديم: يمه اتركيه ترى يتدلع عليك

ماجد: اقول انطمي لا يجيك بوكس

عادل: ايه بعدي ياولد خالي

ديم: والله مايعرف لكم الا ريانه انت وياه

مشاري جلس بطرف السرير يحرك رجله..دخلت شوق ومعاها شنطتها الصغيرة في ( ادواتها الطبيه هي ماتقدر تتحرك الا وهي معاها لانه دايما تحس انه راح يصير مواقف مثل كذا)

لما دخلت شوق ابتسم مشاري وقام من السرير ..جلست على السرير

ماجد:ايي شوق لاتعوريني

شوق: انا ماعورك بس ابغى اشوف وين اكثر شي يألمك

ماجد: هنا ايييييي هنا ااااهـ

شوق: ملتويه رجلك انا بلفهــآ بالشاش اوكي ولا تتحرك يعني لاتضغط عليها فاهمني

لفت الشاش على ساق ماجد ومشاري متابعها خطوة خطوة ...ولما خلصت

مشاري: يعافيك ربي يادكتورة..تراك محجوزة من اللحين

ام مشعل: هي محجوزة لك من زمان

العمه صيته: ايه والله هي لك من يوم كنتوا صغار

مشاري: هين هي محجوزة لي انتهى الموضوع برضوا انا ابيها في المستشفى حقي وعيادتهــآ جاهزهـ بس تخلص درا ساتها

شوق: عن اذنكم..

طلعت وجهها احمرر ..والبنات واقفين عند الباب قاطين اذونهم ولما طلعت مسكوها البنات وجلسوا يضحكون عليها ويتريقون على كلام مشاري...






/




....... غــرور الهـلال .....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية