بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
ديـــم وبالها مشغول مع فيصل ..قطع حبل تفكيرها صوت ريآنه المزعج
ريانه: ديموه يالدبا وش فيك سرحانه من دخلتي ماغير توزعين ابتسامات ولاحكيتي ولا كلمة..مو لآيق عليك الهدوء
ديم بارتباك ملحوظ : لا ابداً مافيني شي ..
( ديم معوده البنات على هذرتها وسواليفها الي ماتخلص ..
)
شوق بقلق : فيك شي ؟ تعبانه؟ يعورك شي ؟
جود:بدت الدكتورة تتكلم ههههه
شوق:هههههههههه
ديم لما سمعت كلمة يعورك شي ابتسمت تذكرت فيصل من شوي
قالها كلمة يعورك شي
رندا : ديم ايش فيك تضحكين قسم بالله مب صاحيه اليوم!!
امل : ايش فيكم استلمتوا البنت تحقيق هو !!؟
ديم: يالبى قلبك ياأمولتي محد فاهمني غيرك !!
العنود دخلت على البنات في الصاله وجها احمررررر
هنا ديم حمدت ربها ان البنات بيفكون عنها شوي..وراح يستلمون العنود
بالتعليق والتريقه..
جود بخبث : العنود توك راجعه من عند باب الرجال اعترفي من شفتي؟
شوق شهقت : لايكون شفتي ...... ؟
ديم : ياحبي لك عنوده طالعي وجهك كيف قلب احمر
ريانه : كانه صلصه طماط كي دي دي ههههههه
البنات هنا ضحكوا على ريانه ..
امل: لا ريانه محدده بعد كي دي دي هههههه
بعد الحاح البنات واصرارهم عرفوا ايش سر وجهه العنود الاحمر
(تعرفون البنات لاحطوا شي بروسهم لازم ينفذونه
)
رندا : اوخص من قدنا عندنا روميو وجوليت في العايله
ديم : ريانه انتبهي الليله نامي عند العنود بغرفتها ..
لا يجيكم العاشق الولهان يسوي مثل روميو
ويزعجبكم بالاغاني عند نافذه العنود
جود : وععععععععع عاد صوت ضاري انواع النشاز
العنود بكل حلم : لاحرام عليك ..
ضاري كل شي فيه حلو صوته بسمته عيونه نظرته ضحكته
امل: بس بس بس خفي علينا
شوق: لا لا البنت غارقانه لشوشتها في دوامة الحب ...!!
ريانه : العنود لا لو سمحتي لاتكذبين ضاري صوته نشاز وععع دايما اذا جاء عند مشاري اسمع اصواتهم وهو يغنون بالملحق مساكين مصدقين انفسهم واحد راشد الماجد والثاني عبد المجيد عبد الله !!
ديم : وانتي كذا ماتخلين احد بحاله كل واحد لازم تمسكينه تشرشحينه !!؟
رندا : ابو طبيع مايجوز عن طبعه ..
امل: بنات نبي نرقص وننبسط وراكم كذا راعين هذره
العنود: افا عليك يا أموله
عبير مرتبه الوضع !!
ديم: عبير والله انها سنعه ست بيت ..
البنات كلهم : أي والله انك صادقه ..
جود: مررة ذوق واتيكيت
رندا: من حظ مشعل ..
شوق طلعت مع ديم برى للحديقه /
ديم: شوق بقولك ايش صار امس ؟
شوق بحماس: قولي
ديم: امس انا بغرفتي جالسه اذاكر ويدخل على اخوي ضاري
شوق: ايوه
ديم: جلس يسولف معاي وبعدين جلس يطالع في رسوماتي وشاف رسمة سماعه الدكتور الي رسمتها علشانك..قال لي هذي الرسمه محجوزة ابغى اعطيها مشاري يحطها بعيادته
شوق عصبت: ياسلام الا ذي الرسمة انتي رسمتيها علشاني ..ابغى احطها بعيادتي انا مستقبلاً
ديم: اصبري تجيك السالفه..قلت له: اسفه ذي الرسمه محجوزة قبلك للدكتورة شوق تبغى تحطها بعياداتها..قال هو :شوق؟ الا تعالي شلونها ؟ وشلون دراستها ؟ فيه ناس موصيني اسال عنها كل فترة
شوق حمرت خدودها: ايييه كملي السالفه بليز
ديم:هههههههه اشوفك تحمستي يادكتورة
شوق:يالله ديمو بلا سخافه كملي
ديم طيب اعصابك ..قلت له: قل للناس الي موصينك انه دكتورتنا بخير الحمد لله..
قال :كم بقى لها؟ قلت: سنتين ونص وتتخرج .. ويدق جواله ..توقعي مين كان يتصل عليه؟
شوق: مشااااااااري؟
ديم:صح مشاري..قال ضاري.ياحليله مشاري
سمع طاري دكتورة شوق واتصل جلس يضحك وبعدين طلع
شوق:آمآآآآآآآآآآآآآآآنه ....يمة قلبي !!
ديم تتريق: وينه قلبك ؟طاح؟
شوق:ههههههههههه ..ديم تستاهلين بوسه والله
ديم :وشدعوى ماسوينا شي ..احنا الCNN لحضرتكم
شوق: احلى CNN وربي ويلوموني فيك يالغلا
ديم:اقول قومي قومي ترى مو زين نجلس كذا بيزعلون علينا البنات
شوق: وانتي الصادقة مين راح يفكنا من لسانهم
آخـــر الوقت ..الناس بدت تروح ومابقى غير بنات العايله وامهاتهم ..
الكل اعجبته العزيمه كانت فخمه وذوق كل شي حلو وغريب ومرتب..
ديم..رندا..امل..عند ريانه..
جلسوا مارحوا يبغون يكملون السهره ماشبعوا سواليف ورقص وضحك..
اما جود كانت نعسانه وماشبعت نوم .. شوق كان عندها اختبار وتبغى تذاكر
(تعرفون الطب دراسته صعبه
) .. العنود كانت تعبانه طول اليوم لانها اشتغلت كثير واول مارحوا الضيوف صعدت لغرفتها اخذت شاور وراحت في سابع نومه ..اما عبير راحت لبيتها وام مشعل طول الوقت تمدح فيها عند الحريم بالعزيمة ..!!
: : :
{ تدري وش أحس وأنا أجلس معك
تدري وش القلب يهمــس للوريــد...!!
ودي أسند كتفك .. وأسمعك
ولا أفكر في قريـب ولا بعيـد ....!!
في سيارة عبدالعزيز ..
نجلاء: عزوز حبيــبي وراك رحت لبيت عمي ابو فيصل ؟
عبدالعزيز: ماعليك اصبري شوي ..
نجلاء: خير الناس توهم راجعين من العزيمة وين تبي؟
عبد العزيز: نجولتي لاتصيرين كذا لحوحه قلت لك اصبري علي ..
نجلاء: طيب خلاص بسكت والله يستر منك ومن حركاتك..
عبدالعزيزوقف عند باب بيت اهله ضرب
(هــرن
) راحت جود فتحت الباب ..
عبدالعزيز يحاكي الخدآمه: سوما خوذي خلودي ودندونه وبكرى الصبح راح اخذكم
نجلاء عيونه مفتوحه على الاخر : وين ينزلون؟
عبدالعزيز طنشها: انتبهي للبيبي اوكي؟ واذا تبغين شي قولي حق مس جود
سوما: اوكي بابا
نزلت الخدآمه واخذت خاالد ودانه الي كانوا نايمين
في السيارة بعد مارجعوا من العزيمة
نجلاء بعصبيه:عزوز لاتنطشني
عبدالعزيز:خفي شوي من عصبيتك
جود من وراء الباب تأشر لعبدالعزيز
انه خلاص اوكي
( هذا التخطيط كان بين عبدالعزيز وجود من قبل
)
حرك سيارته ونجلاء حست انه ذي الليله ماراح تعدي على خير ***67***
عبدالعزيز شغل اغنية
[ زيديني عشقاً
]
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
زيديني غرقاً يا سيدتي
ان البحر يناديني
زيديني موتاً على الموت
اذا يقتلني
يحييني
يا احلى امرأة بين نساء الكون
احبيني
يا من احببتك حتى احترق الحب
احبيني
ان كنت تريتدين السكنة
اسكنتك فى ضوء عيوني
حبك خاطرتي
ما عادت خاطرة العالم تعنيني
زيديني
انا اقدم عاصمة للحزن
وجرحي نقشاً فرعوني
وجعي يمتد كسرب حمام
من بغداد الى الصين
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
عصفورة قلبي نسياني
يا رمل البحر وروح الروح
ويا غابت الزيتون
يا طعم الثلج وطعم النار
ونكهه شكي ويقيني
اشعر بالخوف ...
اشعر بالخوف من الظلماء فضميني
اشعر بالخوف من المجهول
فآويني
اشعر بالبرد
اشعر بالبرد فغطيني
وظلي قربي غنيلي
فأنا من بدء التكوين
ابحث عن وطن لجبيني
عن حضن امرأة يأخدني
لحدود الشمس ويرميني
نوارة عمري مروحتي
قنديلي -- بوح بساتيني
مدى لى جسراً من رائحة الليمون
وضعي لي مشطاً عاجياً
فى عتمة شعرك وانسيني
من اجلك اعتقت نسائي
وتركت التاريخ ورائي
وشطبت شهادة ميلادي
وقطعت جميع شراييني
زيديني عشقاً زيديني
يا احلى نوبات جنوني
زيديني
موتاً عل الموت
اذا يقتلني يحييني
نجلاء يدها على المرتبه الي بينها وبين عبدالعزيز ..مسك عبد العزيز
يد نجلاء الناعمه ..نجلاء ضاعــت..من لمس يديها عبدالعزيز
عبدالعزيز يطالع في عيون نجلاء وهي تحسب انه يطالع في الطريق..
التفتت وطاحت عينها بعينه..
نجلاء بعذوبه: حبيبي طالع الطريق ..اكلتني بعيونك
عبدالعزيز: ايه انا حبيبك ابغى اكلك كلك بس مواللحين
عبدالعزيز التفت لها وابتسمها لها ابستامه مليانه خبث***67***
وصــــــلوا لعند باب بيتهم ..
عبدالعزيز نزل من السيارة وراح يفتح باب نجلاء مسك يدها ونزلها ...
نجلاء حست نفسها سندريلا وحبيبها الامير معاها ..
عبدالعزيز: حبيبتي ممكن تصبرين دقايق برى الغرفه؟
نجلاء بدلع : اكيد ممكن ..لاتتاخر علي ..
عبدالعزيز دخل الغرفه وبعد اقل من خمس دقايق فتح الباب
نجلاء دخلت غرفة النوم ...كانت مبهوره مرة ..
الغرفه كانت بحد ذاتها تحفه ..الشموع موزعه في كل ارجاء الغرفه
والانوار مطفيه مافيه غير انوار الابجورات الخفيف ..
الورد منثور على السرير كله ...
وعلى الطاولة فيه صنـــدوق كبيـــر..
مغلف بالورق المقوى الذهبي والشرايط الي ماسكتها لونها لؤلؤلي ..
نجلاء جلست على الكنبه وراحت تفتح الصندوق كان دبدوب ابيض كبييييييييييير ماسكـ بيدهـ
وردهـ مكتوب فيهـآ ][
آحبــكـ ][ وعلبه مخمل فتحتها كان خـــآتم مآس مرة ذوق الخآتم
مسك عبدالعزيز الخاتم وماشال عيونه من عيون نجلاء كان وده ياكلها نجلاء ذابت مع عيونه
الكبيرة والناعسه ونظراته لها تدوخ ..دخل الخاتم في اصبع نجلاء..وبآس يدهـآ..
وجلس على طرف السرير يتأملها وهي تطالع في الخاتم الي كان شكله فضيع
نجلاء عيونها دمعت ..ورآحت لعند عبدالعزيز طاحت على حضنه وخذت تبكي ...
عبدالعزيز : نجولتي كل هذا وتبكين؟ انا ابغى اسعدك تقومين تبكين ؟
نجلاء حاضنه عبدالعزيز بكل قوتها
نجلاء: حبيبي تكفى خلك معاي..لاتروح وتتركني ..مالي الا انت انت ابوي وامي وحبيبي وصديقي
عبدالعزيز مسك وجهه بين يدينه : وربي محد يقدر ياخذني منكـ الا الي خلقني..لمها بين يدينه ..
: : :
البنات جالسين بالارض << من الحماس
وسطهم ترامس القهوة والهوت شوكلت وسلات الحلاو والشوكلاته والمعجانات والتشبسات ,<<سهرات بنات
امل : ديمو ناوليني(اعطيني) سله الشوكلاته الي عندك
ديم رفعتها وكانت ثقيلة وعلى طول طاحت : آآآآآآآي يدي
ريانه: وش فيك؟
ديم ارتبكت :مافيني شي ..بس هذا شد عضلي ..!!
رندا جالسه جنب ديم وشافت يدها من قريب..
رندا : اوبس ايش فيها يدك كذا صاير فيها بقع لونها ازرق؟
ديم تلعثمت: آآآ..مممم .. هذا وانا نايمة ضربت يدي طرف الكومادينه
(الطاولة الصغيرة
)
امل: سلامتك يابعد قلبي..
ديم: الله يسلمك
رندا ماعبجتها السالفه لان يدها واضح ان الضربه قويه مو سالفه كومادينه!!
امل : بنات ماتلاحظون اننا تأخرنا ؟
ريآنه : ياسخيفات انتم تونا وين تروحون لسى بدري؟
ديم: بدري في عينك طالعي الساعه كم ؟
امل شهقت : الساعه 3 الصبح ..ياويلي من امي !!!!
ريانه: وجع املوه صحيتي امي وابوي من شهقتك
امل: ياكبرها عند ربي..اللحين انا شهقتي تصحي امك وابوك
ديم : بنات الحقوني جود تقول اخواني ناموا من زمان ..مع مين ارجع؟
ريانه: نومي عندنا..
ديم: علشان تذبحني امي..انا وعدتها اني مانوم بس نسهر ...بعدين بتزعل علي
امل: طيب ليش مانرجع مع السواق...؟
رندا: صاحيه عمتنا ؟نرجع مع السواق لحالنا وبنص الليل
ديم : السواة يابنات ؟
امل :انا عدول اخوي صغير ومايركب الا مع السواق
رندا: انا عندي وانا ام هندي
ريانه: ههههههههه ام هندي حلوووة لاتتحمسن واجد
رندا تتريق: هه هه هه ماتضحكين ...
بتصل على تروكـي تلاقينه سهران العم مايرجع للبيت الا مع اذان الفجر
اتصلت عليه وكان مقفل الجهاز..
رندا: مالي الا فيصل !!
ديم:لالالالالا فيصل لا بليز
امل :ليش؟ عادي فيصل مثله مثل تركي؟
ريانه: وش عندنا ديم خانوم؟
ديم ارتبكت: لا بالعكس بس فيصل احس انه يخوف مو مثل تركي حبوب وكيوت
رندا: لا تخافين فيصل ماياكل..وبعدين فيصل يجنن حبوب وقلبه ابيض ترى بس هو كذا مسوي شخصيه قدآمكم
رندا تطالع لديم :ترى بتصل عليه
ديم: اوكي ..
..... ديم .....
يــآرب مايرد ..يارب مقفل جهازه...يآرب نايم
رندا: هلا فص فص
فيصل: اهلا اهلا رندوش
رندا: وينك فيه؟بالرياض او برى؟
فيصل: لا على حدود جيبوتي..ايش ذا السؤال اكيد بالرياض..وفي بيتنا بالتحديد
رندا:حلووو..ممكن طلب؟
فيصل: رندا غريبه تطلبين..بالعاده تامرين يادلوعتنا المهم وش بغيتي ؟
رندا: انا في بيت عمي محمد وابغى تجيبنا انا والبنات ..
فيصل:اوكي ..بس تجهزوا ترى ماحب اوقف !!
رندا: يابعد قلبي ياخوي ابشر ولايهمك جاهزين..يالله باي
ديم
(ياقلبي بس انا ايش اسوي باليوم اشوفه مرتين..بس مو انا ديم الي قلبها يكسره رجال مهما كآن..هذا حب مراهقه فترة وتعدي
)
امل :ديييييييييييييييييم وجع وين رحتي؟
ريانه:تفكر بفيصل خايفه ياكلها او يعضها ...
رندا : والله لو هو دراكولا
ديم تضيع السالفة: لا بس افكر بالعزيمة اليوم كانت مرررة تجنن
ريانه: اكيد تجنن مين صاحبتها ؟
امل: بليز لاتقولين انه انتي صاحبتها
ريانه وبكل شموخ: ايه انا طايحه من عينك؟
امل: للاسف ايه
ريانه وهي تمسك صندلها بتضرب امل ..
امل: امزح امزح اساسا انتي الكل في الكل بالعزيمة !!
ريانه: بزارين ماتجي الا بالعين الحمراء
البناااااااااات جلسوا يضكون على ريانه وخرابيطها
: : :
{ [ مـرتـاح ] ..!!
" أحـبـك " .. ولا علـمـت .
حتى أنت عييـت أبيـن لك...!!!
البنات لبسوا عبياتهم ..فيصل عند الباب..
من سمعتها ديم وقلبها بداء يدق بقوة ..!!
ركبت ديم وامل ورى ..رندا قدام ..
رندا: مساء الخير..
فيصل: قصدك صباح الخير
رندا:عادي كله يمشي..!!
فيصل: كيفكم بنات؟
امل: بخير ..
ديم ماردت بالها مشغول (يارب مايقولهم شي عن سالفه يدي)
رندا بخبث: ديم فيصل يقول كيفك..؟
ديم: هاه..
امل بصوت واطي بس فيصل سمعه : من قال هاه سمع
ديم بصوت واطي وعيونها في الارض: تمام
رندا: لا اليوم ديم مو طبيعيه..كل هذا علشان يدك تعورك؟
ديم: آآآآ..مممم...لا لا بس يدي عورتني الصبح اول ماقمت من النوم
فيصل كان يطالع بالطريق..ولما سمع كلام ديم عرف انها ماقالت شي ولا تبغى يعرفون
بالسالفة ..بس ضميره يأنبه اكيد تعورها بقوة لو ماتعورها ماشكت للبنات !!
فيصل :سلامات ديم..تبغين اوديك للدكتور؟
ديم رفعت راسها وطاحت عينها بعينه في المرآيه وعلى طول صدت
ديم بصعوبه يطلع منها الحكي : لا
في السيارة رندا تسولف وتضحك مع امل..
اما ديم ساكته لاتعليق..البنات يظنون انها خجلانه من فيصل ..
مايبغون يحرجونها وتتكلم..
اما فيصل كان سرحان يفكر
...... فيصل
......
ليش ديم كذبت على البنات؟...وماقالت لهم ..
هالبنت غامضة ..!!اموت على ماعرف ايش يدور في بالها
نزل فيصل امل قبل ديم وبالطريق رندا نامت بالسيارة وخصوصا بعد مانزلت امل لانه ديم
ساكته وماتحكي ورندا دايخه فيصل ساكت ..الجو بالسيارة هدوء
طلعت ديم جوالها من الشنطة وارسلت مسج لجوال جود على اساس تفتح الباب لانه ماتبغى
تضرب الجرس وتصحي اهلها !! ودخلت الجوال بالشنطة ونست تسكر الشنطة
ولما وصلوا لعند بيت ديــــم
ديم :مشكور وآسفين اذا تعبانك
فيصل: لا ماتعبتوني ولاشي
ديم فتحت الباب وتطيح شنطتها وكل الاغراض الي فيها كلهم في الشارع
الجوال ...المرآية...علبه الارواج..العطور..المشط...والبوك "الجزدان"
فيصل نزل من السيارة يساعدها يجمع الاغراض معاها وكل واحد فيهم يجمع ولما خلص حط
عينه بعينها .. البنت تعذب عيونهــا كبيرة مرة والكحل يدوخ عليها ..عيب يافيصل هالحكي هذي
بنت عمك مهما كان
فيصل وهو يشيل العطر الي تصبغت يدينه بريحته الحلوة كان عطرها (بربــري)
فيصل بكل جرأه: ليش كذبتي على البنات ؟
ديم انصدمت لجرأته بس كان ردها فيه غموض
ديم: مو كل شي يصير لازم ينقال ..!!
دخلت لبيتهم بسرعه وسكرت الباب..
فيصل اعجبه ردهــا..لانها غامضه وهو يحب الغموض !!
رجع للسياراة وهو يفكر فيهــــآ..وطول ماهو بالطريق وهو يتذكر نظاراتها وعيونها ..ورندا نايمه
ومو حاسه بشي
(لانه نومها ثقيل
)
وقفوا عند الاشارة فيصل رفع يدينه يشم ريحتهم ..ريحه عطرها ..عطرها يافيصل ....
: : :
ديم رجعت للبيت ودخلت غرفتها خذت شاور وجلست تفكر بكل شي صار معاها كانت
فرحــــــــــــــآنه حدها وتبغى تطير من الفرحه..انها شافت فيصل حكت فيصل ركبت مع فيصل ..!!
اول ماحطت راسها نــــــآمت ..!!والابتسامه مرسومه بفمها..!!
: : :
العصـــــــــــــــــــــــر
فيصل صحى من النوم وشعره الناعم كان طويل شوي وعلى عيونه رفع شعره و شم ريحه
يده ..ريحه عطر تذكر ديم ..تذكر امس تذكر عيونها ابتسم..اخذ شاور وتوضاء وصلى ولبس ثوبه
وشماغه وطلع............!!!
اللبناني: شو بدك نسائي ولا رجالي؟
فيصل: لا ابغى نسائي..
اللبناني:تكرم عينك..لحظة بجيب لك العطر الي طلبته
فيصل : لما شاف العطر مع اللبناني ابتسم وكآنه حصل على كنز ..
اللبناني: مابدك نغلفهم لخطيبتك او زوجتك ؟
فيصل: لامايحتاج
اخذ فيصل العطر وطلع برى المحل وركب السيارة...
فيصل عقد جواجبه وجلس يفكر بحكي اللبناني...معقوله ....
انا افكر كذا انا ايش الي خلاني اجي واشتري عطرها... اول ماصحيت على طول كانت في بالي...بنت صغيره تسوي فيني كذا ؟
لا اصحى يافيصل هذي بنت عمك عيب اتكلم كذا عنها..هذا وانا امس الي تكلمت معاها...حتى ماخذت ولا عطيت معاها...كانت ساكته طول الوقت شكلها محترمه..!!!
خلاص بنساها ...مهما كانت هي بنت عمي من لحمي ودمي ,,ومب زين افكر فيها كل هالتفكير.. وماجبتها امها الي نسرق بال فيصل ابن عبدالعزيز الرا..................
: : :
. . . غرور الهلال
. . .