لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-08, 07:19 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35088
المشاركات: 1,546
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه وكلي عز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه وكلي عز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

...............................................................

مشكوووره غروور ,, بارتيين ولااروووع ,, الله يعاافي هالانامل اللي كتبته


ياااااي بسم الله على سعوود ,, جعله في عدويينه ,, اكييد عيين صابته

من شافوا زيينه انهبلوا ,, ياقلبييه عسى مايجيه شئ

بس علمينا وش ذا الصيااح اللي ذبح رندا ,, انا شاكة ان البنت تمييل له ,, وسالفه تؤمها علثع تتعلث بها

ياحظها لو تاخذه يااي بيطلعوون شئ عنيد وعنيده مثل السالب والموجب << تراني زوجتهم وخلصت ههه

دييم :: الله لايحطنا بمثل هالمووقف ,, يااربيه اكييد ماعت البنت ,, بس فيصل رجاال نشمي

طلع ولا التفت عليها ,, بس اللي قهرني جالس يستخف بدمه والبنت مرتبكه ههههه

فارس :: هههه حلو يوم قاال لتركي انا بدوونك مثل الطعام بلا ملح

جوود :: الله يحفظها من ذا الشامخ ,, انا ماايد البنت تكلم وااحد ماتعرفه بالمسن ,, وحتى لو يقرب لها المفرووض يكوون محرم لها مو اي شخص

مشااعل :: ياكرهي لها ,, جعلها الطااعون ,, رافعة ظغطي ياليتك تخلين عجووز تشوفها وتطقها عيين وتسدحها ونفتك منها

ريااانه :: ياملحها ,, حراام عليهم ليش يحسبونها عدييمه احسااس
دمتي بود

سعوديه وكلي عز

............................................................ .....

 
 

 

عرض البوم صور سعوديه وكلي عز   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 04:21 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين غرور
ارحب فيك انظمامك الى ليلاس وان شاء الله تلاقي اللي يسعدك
انا من متابعينك بالم وراح اتابعك هنا
نجي الى .....................
البارتين روعه
ديم ياعمري موقفها مع فيصل بقمة الأحراج بس كان نفسي اعرف شعور
كل واحد منهم
وزين ان الموضوع عدى ..اكبر صدمه تلقتها ديم هو الخبر اللي قالته مشاعل
واتوقع انه من تخيالاتها
سعود ياربي يقوم بالسلامه ..
رغد شكلها صارت عندها عقده من العمليات بسبب اللي صار بس صعب الأمر
اللي صار لها يعني صعب لمى افقد اخوي فكيف لو كان تؤمي اكيد بيكون اصعب ...
تركي ماعرفنا رده فعله على اللي سوته ريانه
احيان الواحد يقول كلام مايقصد فيه شي بس يجرح الأخرين بدون مانحس وهذا
اللي صار مع العنود
مشاري وشوق واااااااااااااااو كلللللللللللولش واخير صاروا الى بعض
فارس الحب مبهدله على الآخر
مع حبي دفى الكون

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 11-05-08, 06:33 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلااااااااااااااااااااام






وسعوووووووووووووووووووووووووا






وسعوووووووووووووووووووووووووووووا






دررررررررررررررررررررررررررررب













انا جيييييييييييييييييييييييييييييييييييت ^_^





اخبااااااااااااااارش غرووور.؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى انا متابعتش في الم بس بصمت خخخخخخخ مع احترامي بس ما احب الرد في الم ^_^ والله ماحبيت ارد على القصص الا من جيت ليلاس .... ^_^

المهم.... ترى انا متابعة للقصة وموصلة للجزء السفرة ^_^ بس انشغلنا بالدراسة ومعد عرفت اذا في جيد او لا ^_^....... بس ان شاء الله راح اتابع القصة من ليلاس اريح لي ^_^


بغيت اقووول ان القصة ... حلوة كثير..... وحلاتها بتركي و ريانة خخخخ وربي هذي البنت فلة بجد خخخخخ عليها حركااااات مدري من وين تجيبهم خخخ.......

ديم وفيصل..... عسى بس ماشي يغير يصير ويخرب حبهم ^_*

جود..... الله يعينها على الصدمة لما تعرف من الشامخ ^_^

والله اخاف اتكلم واعلق على البارت وبدون ما احس اقول شي من البارتات الجاية خخخخخخخخخ


خلوني اطلع قبل اخورها بزيادة خخخخخ


المهم اللي بغيت اقووله غرور..... روووعة القصة..... عاجبتني لان مافيها شخصية محورية.. يعني اغلب القصة تدور حول اغلب الشخصيات... توزيع مميز لكل دور.... تركيبة منوعة وجميلة من الشخصيات المختلفة.... تسلمين اختي وانتظر الجديد منش يالغلا ^_*

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:31 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



:

:


حيــآكم الرحمن يالغاليات

اشكركم والله واشكر توآجدكم وتعليقآتكم

الي اسعدتني وربي ..

واعتذر عن التآخيريادوب ادخل النت انزل البارت واطلع

اللحين بنزل لكم البارتات الباقيه

شاكرة لكم

:

:


 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-05-08, 11:38 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

طلع الدكتور من غرفة العمليات

فيصل: فيه شي؟

سالم : طمني دكتور؟

رندا سآكته وكانت تستنى الدكتور يقول أي شي يريح قلبها

الدكتور: والله ماخبي عليكو المريض نزف دم كتير لانه السكين جت في احد شرايين القلب

فيصل: طيب اللحين وش العمل؟ نقدر نسفره برى؟

الدكتور: لا لانه هو لسى ماتعداش مرحلة الخطر ..انت اخوه؟

فيصل: لا انا ولد عمه وهذا صديقه

الدكتور: المريض محتاج دم وفصيلته نادره جداً ومش متوفرة حالاً فصيلته والمريض في حاله حرجه جداً

سالم: دكتور يالله انا ابي اشوف نوع دمي يتناسب مع سعود

فيصل: وانا

رندا دخلت استراحة النساء في المستشفى ومسكت القرآن واخذت تقراء ..

الدكتور: للأسف فصائل دمكم مش مطابقة لدم المريض...

فيصل جلس على الكراسي الدنيا تلف فيه مب قادر يساعد ولد عمه

سالم: لا حول ولاقوة الا بالله..فيصل خلني اتصل على مشاري

فيصل: يالله مالنا الا مشاري هو الي يعرف في الامور

رندا رآحت لعند فيصل

رندأ: هاه بشّـر ؟

فيصل: ماتطابقت معاه

رندا: طيب انا فصيلة دمي مطابقة له

سالم: بس الحرمه ماتتبرع بالدم

رندا: الا بتبرع..فيصل الولد يبي يموت واحنا نطالع فيه ومتكتفين

فيصل خاف على سعود : رندا تعالي معاي للدكتور

الدكتور: مخالف للأنظمة الست ماتقدرش تتبرع

فيصل بعصبيه: دكتور سعود بين الحياه والموت وتقول مايتقدرش اقول خلها تتبرع له ولا والله ان صار شي في سعود مب من صالحكم

الدكتور: طول بالك ..

جت الممرضه دخلت على الدكتور بعيادته: دكتور دكتور المريض محتاج دم ضروري بداء يضعف ضخ الدم في القلب..

رندا دموعها نزلت ..

فيصل: دكتور والي يرحم والديك بسرعه

الدكتور اخذ دم من رندا ..ودخل للعمليات

سالم: الله يجزاك خير ياوخيتي

رندا ماسكها فيصل وجلسها على الكراسي وجلس جنبها..

فيصل: يالله خليني اوصلك للبيت علشآن....

رندا قاطعته: فيصل ماراح اروح الا لمن يطلع الدكتور

فيصل: رندا اسمعيني زين واتركي عنك العاطفه انتي وراك اختبار بعد اقل من 4 ساعات بتدخلين القاعه ..وانتي ماذاكرتي زين

رندا: انا ذاكرت وباقي لي فصل واحد ساعه وانا مخلصته بس اللحين خلنا نتطمن على الولد..

فيصل قام من عند رندا وراح وقف عند سالم سند راسه على الجدار

....... فيصل .......

ليش رندا خايفه ومتوترة على سعود ؟ ليش اصرت على انها تتبرع له ...؟ ليش تركت اختباراها علشانه؟......لا اكيد هذا يتهياء لي لو كانت ديم او شوق او امل او أي وحده بمكانها راح تسوي مثلها ...خلاص فيصل بلاش هالتخيلات الي مالها داعي..يارب تساعد سعود وتخليه لنا

: : :

العنود نزلت للحديقه تبي تشوف سيارة سعود بالباركنق فيه ..لانه تآخر وخافت عليه

العنود[ الله يستر لايكون صار فيه شي مو عادته مايتصل يقول انه بيتأخر ...قلبي مقبوض عليه ..يارب مايصير فيه شي ]

راحت لغرفتها ..اخذت الجوال من الكومادينه تبي تتصل على سعود..

رن جوال سعود الي كان مع سالم..

سالم: فيصل...فيصل

فيصل: هلا

سالم: العنود اخت سعود تتصل على جواله ايش اسوي؟

فيصل: رد عليها بس لاتقول لها انه بالمستشفى علشان ماتخوف عمي وزوجته..قلها انه سعود راح يصلي بالمسجد

سالم: ان شاء الله ...

العنود: الو؟

سالم: هلا

العنود: لو سمحت وين سعود؟

سالم: سعود بالمسجد

العنود: طيب ماتدري ليش تأخر ؟

سالم: اليوم سعود ماسك المناوبه يعني مايقدر يطلع للبيت الا بكرى

العنود: لو سمحت ولا عليك امر اذا رجع خله يتصل علي

سالم: ان شاء الله..

......... العنـــــــود ..........

قلبي قابضني على اخوي..ماقد ترك جواله حتى لو كان بالمسجد مدري ليه احس فيه شي...لا بس الولد قال لي انه عليه المناوبه يعني مايقدر يكلمني اكيد هذي وساويس من الاختبارات يالله بس خليني ارجع اذاكر ..


: : :

الدكتور طلع بعد ساعه ونص ..

فيصل: وش صار؟

سالم : طمنا على سعود

الدكتور: الحمد لله تداركنا الوضع وهو الان حالته مستقره بس حنخليه في تحت الملاحظة ..شكراً جزيلا للآنسه انقذت الموقف بعد الله ..

سالم: الحمد لله

رندا رجعت لها الابتسامه ..وحمدت الله الي قوم سعود بالسلامه

فيصل: الله يريحيك يادكتور مثل ماريحتنا طيب متى نقدر نزوره؟


الدكتور: بعد مايطلع من الملاحظة ان شاء الله اليوم..!!

سالم: شكراً دكتور

الدكتور: دهـ واجبنا ..

فيصل: ماقصرت ياسالم الله يبيض وجهك والله انك اخو دنيا

سالم: وش دعوى يافيصل سعود اخوي وحقه علي اكبر من كذا..

فيصل: من طيب اصلك يالله ياسالم رح للبيت ريح ونام وعين من الله خير ..

سالم: يالله انا بروح واذا تبي شي عطني خبر

فيصل: تسلم .. فمان الله يالغالي...

فيصل رجع لرندا الي كانت واقفه وماقدرت تجلس من الفرحه

فيصل: اعتقد اللحين تطمنا على سعود..ومالها داعي جلستنا ولاسيما انه وراك اختبار

رندا: ايه خلاص خلنا نروح ومشكور يافيصل

فيصل: انتي الي مشكورة

رندا: على ايش ؟

فيصل: موقفك اليوم والي سويتيه لسعود ماراح انساه لك..

رندا: اكيد أي وحده بمكاني ماراح تتردد وتساعد واحد محتاج لها..

فيصل: الله يكثر من امثالك

رندا: فيصل ممكن اطلب طلب؟

فيصل: اكيد

رندا: ابي الي صار بيني وبينك لا يدري فيه احد وخصوصا سعود

فيصل: سالفه تبرعك بالدم؟

رندا: ايه

فيصل: ليش؟ انتي المفروض الكل يشكرك تبي تكتمين الموضوع

رندا: والي يسلمك لاحد يدري

فيصل: ابشري سرك في بير يالله خلينا نرجع للبيت

رندا: يالله

: : :

الصبـــــــــــــح في بيت ابو مشعل الكل كان متوتر على سعود........

ام مشعل: وين سعود من امس مابين؟ اتصل ومايرد


مشاري: افا مايرد

ابو مشعل: يمكن مستلم وعليه المناوبه

ام مشعل: كان يعطيني خبر

العنود نزلت وهي مبسوطه

العنود: صباح الخير..وجيهكم مب طبيعيه اكيد خايفين على سعود؟

ام مشعل: ليش انتي تعرفين عنه شي؟

العنود: ايه توها رندا اتصلت علي وتقول انه سعود اتصل على فيصل وقايل له انه راح يكون عنده مناوبه اليوم وبكرى ومايقدر يكلمكم تعرفين يمه سعود مايقدر يكلم

ام مشعل: بس ماقال لي

ابو مشعل: خلاص يام مشعل قال لولد عمه

مشاري: اهم شي مافيه خلاف؟

العنود: لا الحمد لله مابه شي..

مشاري: يالله انا بروح لعيادتي توصون شي؟

ابو مشعل + ام مشعل: سلآمتك ..بحفظ الرحمن

العنود: يمه يبه ادعوا لي بروح للجامعه

ام مشعل: يارب يوفقك وينجحك ويسهل لك امورك

ابو مشعل: بالتوفيق يابنيتي

: : :

ديـــم ماذاكرت كويس وطلعت من قاعه الاختبارات متضايقه سالفه مشاعل والماده صعبه و علاماتها بالماده مب زينه خايفه تسقط فيها ( ترسب)

البنآت مجتمعين ..

هيفاء: بنات شوفوا ديم اقبلت وجهها مو طبيعي

جود: ايه ماحلت زين

بسمه: ديم من قبل وهي مو مضبوطه

امل: اتركوها ترى ديم ماتحب كثر الاسئله

ديم جلست: السلام

الجميع: وعليكم السلام

غاده: شلون اختبارك ديم؟

ديم: زفت..وين رندا؟

العنود: طلعت اول ماخلصت الامتحان ماشفناها

جود: لبست عباتها وماقالت لنا


البندري: اختبارها تقول يجنن

بسمه: زين عقبالنا

هيفاء: طالعوا مين جاء

ديم التفتت شافت مشاعل

العنود: اللحين تنشب بحلوقنا

جود: الله يعيين على هذرتها وغثاها

ديم نزلت دموعها تذكرت سالفه فيصل

البندري: وش فيك ديم؟

امل قاامت من مكانها : ديومه وش فيك ؟

ديم جلست تبكي والبنات حولها

جود: وش فيك تكلمي؟ وقفتي قلبي؟

العنود: حبيبتي اختبارك مو حلو؟

ديم هزت راسها يعني ايه

بسمه: ياقلبي عادي اختبار دنيا ...احنا ورانا اختبار اصعب اختبار الاخره

هيفاء: اسمعيني ديومه كلنا ماحلينا اوكي بس ادعي وان شاء الله ربي يستجيب

امل: ديومه الاختبارات كذا اذا ماحليتي زين طلعت النتيجه حلوة

جود حست انه ديم مو هذا الي بكاها .. ورآها سالفه ...!!

العنود: يالله حبيبتي قومي معاي مسحي دموعك واتركي هالخرابطي وخلي ايمانك بالله كبير

ديم: ونعم بالله

البندري: ديم تراك مو حلوه لما تبكين .. من جد بايخه

ديم ابتسمت لكلام البندري

بسمه: يالله انا اليوم راح افطركم على حسابي

غاده: لا ياحبيبتي اعزمينا على بيتزا هت على الغداء

امل: من جد اشتهيتها نفسي فيها

بسمه: اقول طيري انتي وياها مابقى الا هي...

جود: اساسا مايمديكم السواق عند الباب وبكرى ان شاء الله بتعزميننا حتى رندا مب معانا

بسمه: يؤ يؤ خلاص ماراح اعزمكم ياليوم يا مافيه

البندري: اقول ماعلي منك بكرى عليك لاتخليني اصرخ بطول صوتي واقول بكرى بسمه عليها الفطور


بسمه: لا تكفين الا صوتك

العنود: بنات وصلوني معاكم

امل: ترى ضاري الي راح يوصلهم

العنود: امانه؟؟

جود:هههههههههههههههههه لا تمزح

امل:هههههههههههه

ديم ابتسمت لهم : باي بنات

غاده: ديوم روقي حبوبه

ديم : ان شاء الله.. باااي


: : :

رندا طلعت بدري من القاعه سلمت ورقتها وطلعت لبست عباتها وراحت مع السواق والشغاله للمستشفى ..[ طبعاً محد يدري ]

رندا راحت لعند دكتور سعود دخلت عيادته..

الدكتور: والله يامودزيل طلبك غريب ولكن الي انتي عاوزاه حيصير مش حقول لسعود عنك ابدا

رندا: مشكور يادكتور

الدكتور: مع اني كنت حقول لسعود مشان يتشكرك

رندا: لا ماله داعي ..دكتور سعود متى يصحى ؟

الدكتور: والله تقريباً بعد 5 ساعات

رندا: شكراً دكتور عن اذنك

الدكتور: العفو....شرفتي


رآحت لمحل الورد واخذت بوكيه ورد الجوري مرتب ومنسق ودخلت لغرفه سعود بعد ما تأكدت انه ماراح يصحى اللحين من البنج ..حطت الورد ع الطاوله لفت بتطلع الا سعود بداء يفتح عيونه ارتبكت على طول طلعت ...سعود كان يحسبها حلم او لسى في غيبوبه....!!

: : :

ابو مشعل: واللحين فيه شي؟ وينه فيه؟

فيصل: أهدئ ياعمي مابه الا العافيه

ابو مشعل: وليش ماقلتي لي

فيصل: العمليه امس الفجر ماحبيت اقلقكم واخوفكم زياده احنا كنا معاه واليوم ان شاء الله راح يصحى وتقدر تزوره


ابو مشعل: كثر الله خيرك ياولدي يافيصل

فيصل: ولو ياعمي ترى هذا سعود اخوي


ابو مشعل: انا بروح له اللحين

فيصل: يالله معاك ياعمي

ابو مشعل: طيب ام مشعل ماعرفت بالخبر

فيصل: توني قلت لمشعل ومشاري وقالوا انهم راح يقولون لها وياخذونها تشوفه

ابو مشعل: صار خير يالله يابوي خلنا نروح

: : :

العصــر تركي نزل الصاله وكانت فيه امه..

تركي: ياهلا بالغاليه

ام فيصل: هلا بك وينك ياوليدي ماتنشاف

تركي: والله يا يمه تسلم يدينك على هالغرفه الي سنعتيها لي والله من رتبتيها وانا بس مسنتر فيها هع هع

ام فيصل: أي غرفه؟

تركي: غرفتي

ام فيصل: معقوله؟ غرفتك صايره سنعه والله الي اخبره انه غرفتك ماقد احد نظفها

تركي: لا والله يمه من جدك؟ غرفتي صايره تجنن حتى اني ماصرت اذاكر بالملحق صايره تفتح النفس وتشجع للمذاكره


ام فيصل: لا والله مو انا الي رتبتها

تركي: الخدامات؟

ام فيصل: لا لا من بعد ذيك المره يوم تهاوشهم علشان كنسوا الارض ماصاروا يدخلونها ابد

تركي: مين؟ رندا

ام فيصل: مع اني اشك الا انها هي الحل الاخير

تركي: لا والله مدري أيش رندا مارتبت غرفتها تبينها ترتب غرفتي

ام فيصل: غريبه...!!

تركي: بروح اسألها

ام فيصل: زين تراها نايمه بالله صحيها خلها تذاكر بكرى اخر يوم لها ..

تركي: كلنا اخر يوم والله يايمه مافتحته من الوناسه

ام فيصل: اسمعني ذاكر بسرعه ورح لولد عمك زوره

تركي: منهو؟

ام فيصل: سعود

تركي: وش فيه؟

ام فيصل : بالمستشفى

تركي: وشو؟ متى؟

ام فيصل: امس فيصل كان معاه وسوى له عمليه واحد من هالمجرمين ذبحه بصدره

تركي: اللحين بروح له

ام فيصل: زين انا بروح لهم بالليل مع عمتك صيته

تركي: يالله بصعد اغير ملابسي وبروح له



رندا كانت طالعه من الحمام ( وانتوا بكرامه) ...

تركي: رندا


رندا: هلا

تركي: انتي رتبتي غرفتي؟ تكفين قولي لا علشان اصدق

رندا: غرفتك؟

تركي: ايه غرفتي

رندا تذكرت: ايييييه ايييه تذكرت حزر فزر مين الي رتبها

تركي: حشى فوازير رمضان

رندا: ههههههه لا الي رتبها ريانه

تركي : صادقه انتي

رندا: يه انا ماحب اكذب

تركي: كيف دخلت غرفتي؟

رندا: لما نامت عندنا هي والبنات شافت غرفتك منعفسه رتبتها

تركي:اهااااااااااااا ...والله شي هالريانه غرفتي صايره خوش غرفه اول مره انام فيها وانا مبسوط

رندا: ايه المسكينه حتى ملابسك رتبتهم

تركي: لا صادقه؟

رندا: والله

تركي: لا هذي يبي لها الواحد يتشكر لها شخصيا

رندا: تكفى متعوب عليها شخصيا هههههههه

تركي: اقول طيري بس بروح لسعود تأخرت

رندا: سعود؟ هاه شلونه اللحين؟

تركي: ياربي كل هالعالم عارفين بسالفة سعود الا انا مدري وين انا عايش بزحل ولا المريخ

رندا: لا بالزهره ههههههههههه

تركي: الشرهه مو عليك علي انا الي اعطي هالبزارين وجه

دخل غرفته وسكر الباب ..

: : :

ديم : مين ؟

جود: انا ..ادخل؟

ديم: ايه حياك

جود دخلت غرفة ديم وسكرت الباب وراها ..

ديم: يالله ياجود بكرى اخر يوم

جود: ياحظكم انا بعد بكرى ياحبي لي

ديم: الله يكون بعونك

جود جلست على طرف سرير ديم..وديم كانت على مكتبها تذاكر..

جود بصوت فيه جديه واضحه: ديم

ديم: هلا

جود: اليوم وش فيك بكيتي؟

ديم بلا مباله: اختباري مب حلو

جود: دايما تطلعين واختبارك مب حلو ايش معنى اليوم؟


ديم: مافيني شي ..من اليوم والبنات ماتركوني بحالي الا قبل شوي اتصلت بسمه وامل يسألوني وش فيك هههههه

جود: انا غير الناس ..انا اختك

ديم: جـــود ....

جود: هلا

ديم: انا راح اقولك على الي مضايقني بس كل شي بوقته حلو

جود: اوكي انا ماراح اضغط عليك..متى ماتبين تكلميني تلاقيني..اسمعي تقول امي بتروحين معانا نزور سعود ولد عمي بالمستشفى

ديم: ايه انا مابقى لي شي كثير بالماده ...خليني اروح اتطمن عليه ..بغير ملابسي

جود: بسرررعه..وتقول امي لاتحطين عطر علشان الجرح مايشتم ..ترى خطر عليه

ديم: اوكي تشبهين شوق اذا جت تتفلسف بالامور الطبيه ههههههه

جود: ههههههههههههه

: : :

بالمستشفى .....!!!

بالجناح كانت ام مشعل والعمه صيته وام فيصل وام عبد العزيز والعنود تقهوي الحريم الي كلهم جالسين عند سعود يتحمدون له بالسلامه ....الي مايقدر يرفع راسه من التعب ..!!

اما بالصاله الصغير الي صايره تبع الجناح كانت فيه جود وامل وديم والعنود وعبير زوجة مشعل ...!!


جود: وين ريانه ياعبير؟

عبير: هههه تخيلي نزلت واحنا حالتنا حاله نبي نروح والاخت توها ماخذه شاور وحاطه دهن العود وخالتي ام مشعل اول ماشافتها اكنت تبي تموتها ....

ديم: هههههههههههه

امل:ههههههههه تبي تذبح سعود هذي هههههههههه

جود:هههههههههههههههههه

عبير: وين شوق ورندا؟

امل: شوق بكرى اختباراها صعب بالحيل ومن يوم صحت وهي ذابحه عمرها تذاكر

عبير: ياحبي لها شوق الله يوفقها ويعطيها على قد نيتها ..

جود: اما رندا دلوعه تلاقينها ماتحب ريحة المستشفيات على قولتها

ديم:ههههه حرام عليك

امل: هههههههه أي والله صادقه جود

عبير: ههههههههههه

طلعت ام فيصل من غرفة سعود وجلست مع البنات ...

جود: انا ابي اروح اسلم على سعود..

امل : خذيني معاك

ديم: انا سلمت ...بجلس استناكم مع خالتي وعبير

ام فيصل: شلون اختباراتك ياديم؟

ديم: ان شاء الله زينه

ام فيصل: الله يوفقك يابنتي ..

ديم: آمين

عبير: شلون رندا واختباراتها...

ام فيصل: طاير عقلها من الفرحه بكرى اخر يوم لاختباراتها ..وانتي ياديم معاها اكيد فرحانه

ديم: ايه ياخالتي بكرى آخر يوم من الفرحه ماتشوفوني طالعه هههههه

عبير:هههه

ام فيصل: ههههههه تبين الفكه من المذاكره

ديم:هههههه اكيد ...

ديم رن جوالها طلعت برى علشان تكلم...كان السواق وقالها انه عند الباب...دخلت ديم على ام فيصل وعبير ..

ام فيصل: ماشاء الله.. كم بقى لها وتتخرج

عبير: بعد سنتين

ام فيصل: ماشاء الله عليها هالبنت كامله والكامل الله

عبير: تسلمين يام فيصل

ام فيصل: والله اذكرها يوم كانت صغيره ماشاء الله كبرت اللحين وصارت عروس ...اذكر امك تقول انه مشاعل شطيونه على عكس عبير

عبير: ههههههههههه

ام فيصل: ماشاء الله من حظ الي راح تكون من نصيبه

عبير ابتسمت لها ...

ديم لما سمعت الكلام ..كآنها سكاكين تطعت بصدرهآ ..

عيونها دمعت ...

ديم: عبير قولي لآمي وجود انه السواق تحت انا نازله مع السلامه

عبير: ديم ديم


ديم سكرت الباب وطلعت نزلت تحت بحديقة المستشفى تبكي...

...... ديــــــــم .......

طلع حكييك يامشاعل صحيح...فيصل معقوله حبي له راح يروح كذا ..معقوله فيصل يبيها... بس الي باين عليه انه يحبني...كله مني ...انا الي عيشت نفسي باوهام وتخليت انه فيصل يحبني لحد ماتعلقت فيه وصرت ماقدر اتخلى عنه...آهـ ياخالتي لو تدرين انه بكلامك هذا تجرحيني ..آهـ بس آهـ


جود لما قالت لها عبير انه ديم كانت مو طبيعيه نزلت بسرعه...وشافتها تبكي...ضمتها وركبت معاها بالسيارة يستنون امهم...

ديم بصوت مبحوم من البكي: جــود انا مجروحه ...

جود: ماعاش الي يجرحك ..

ديم: قلبي انكسر ...عشت حلم واليوم صحيت منه...

جود: ديم حبيبتي فهميني وش فيك تتكلمين بالألغاز ..فهميني

ديم تبكي بحسره: الحقيـــره تبي تاخذه مني ..ابي اتنازل عنه

جود: فيصل؟

ديم تضم جود: ايه

جود: من هي؟

ديم: مشاعل

جود: لا ياديم ماتقدر..

ديم: انا سمعت خالتي ام فيصل تحكي فيها ورندا تقول انها تحبها وهي مشاعل قالت لي بلسانها

جود: مستحيـــل.. بسألك سؤال اول شي هدي نفسك

ديم تمسح دموعها

جود: فيصل اللحين خطبها؟

ديم: لا

جود: خلاص يعني ماصار شي انتي سويتي سالفه وهو ماصار شي ...اذا خطبها وقتها ابكي...انا اقولك من اللحين فيصل لديم

ديم: انتي كيف عرفتي انه الي اقصده فيصل

جود: انا اختك ياديم كيف ماعرفك

ديم: بس انا اكرهه خلاص اكرهه تعرفين وش معنى اكرهه

جود: انتي تكذبين على نفسك

ديم بصوت عالي: اقولك خلاص انا بطلت احبه انا صرت اكرررررررهه

جود: اسكتي اسكتي طالعي امي جات سكري ع الموضوع


: : :

سعود: يمه مين الي تبرع لي بالدم؟

ام مشعل: والله مدري..كل من سألته يقول مايدري

العنود: الله يجزاه خير

سعود: طيب مين الي جاب لي الورد الصبح انتي يالعنود؟

العنود: لا انا ماعرفت بموضوعك غير الظهر

سعود: معقوله؟

ام مشعل: ليش؟


سعود: اليوم دخلت علي وحده وحطت الورد ولما صحيت على طول طلعت

عبير: يمكن ياسعود يتهيئ لك توك صاحي من البنج

سعود: لا انا متأكد

العنود: سألت الممرضات؟

سعود: ايه يقولون ماندري

ام مشعل: يمكن غلطانه ههههههه

عبير: ههههههههههه

العنود: هههههههه

....... سعــــود .......

كيف لو تدرون يا يمه ان الي جابت لي الورد هي نفسها الي تبرعت لي بالدم ...بس ليش الدكتور والممرضات مب راضيين يقولون لي ... ياربي مين تكون هالبنت ؟

: : :

فآرس: يبه وين راح تودينا هالصيفيه؟

ابو عبدالعزيز: انت خلص اختباراتك بالاول وبعدين يحلها ربك

فارس: لا والله يبه انا وتركي ودنا لو نسافر كلنا

ابوعبدالعزيز: شلون كلنا؟

فارس كان وده يقول نبي عمتي صيته وبناتها بس خآآف...


فارس: يعني كل عمامي ورجل عمتي نسافر سواء


ابو عبدالعزيز: والله فكرة ..انا نفسي نصيف هالسنه في بيروت في الفله الي عندنا

فارس: والله انك جبتها يبه هاه وش رايك

ابو عبدالعزيز: خلي سعود يقوم بالسلامه وان شاء الله ابي اقترح على عمامك هالاقتراح

فارس تحمس بزياده يعني بيسافر مع امل ..كان وده يطير من الفرحه...

::::::::
..... غرور الهلال...

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية