كاتب الموضوع :
غرور الهلال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
: : :
.... ريآنه ....
يالله مو معقوله كل هالحوسه ياتركي..
طيب يادب انا الي راح يعلمك كيف تكون مرتب..!!
ريآنه بدت تجمع الملآبس المتطآيرة بكل مكان بالغرفه على السرير وعلى الكنبه وعلى الارض وفوق التلفزيون وحتى طآولة الكمبيوتر ماسلمت من ملآبسه المنثوره بكل مكان .....قسمت الملآبس النظيفه وعلقتهم بالدولآب (الكبت) والملآبس الي محتآجة غسيل صفطتهم علشان الشغآلآت يغسلونهم ..رآحت للتسريحه ورتبت عطورآته وسآعآته دخلتهم بالادرآج ..صفت اشرطة الفيديو والـ DVD بالرفوف ..ورتبت السرير والمفرش والوسآيد ..وبحركة جرئيه طلعت عطرهـآ ( إيسكآدا) ورشته بالغرفه وعلى السرير <<ماتلعب هالبنت هع
بعدهــآ نزلت للبنات الي متسدحين بالصالة ديم ضامه رندا ويبكون على الفيلم والعنود وامل ماسكين مناديلهم ودموعهم تنزل ..وجود فاتحه فمها ..شوق ممددهـ رجولها على الكنب وعيونها منتفخين حمرر..ريآنه لما شافت اشكآلهم كذا ماقدرت تمسك عمرها ..انفجرت ضحك
ريآنه:ههههههههههههههههههههههههههههه
امل: وجع وطي صوتك خالي نآيم
جود: تعالي يادبه شوفي الفيلم يعور القلب ..
العنود: ريآنه خوش فيلم لعلى وعسى يحرك مشآعرك ..
ديم: بنات بليز نبي نكمل الفيلم
شوق: ولا صوووت
رندا دآخله جو تآكل بوب كورن وتبكي ..
ريآنه حزت بخآطرها كلمة اختها العنود ..[ آكيد العنود ماتقصد بس ليش يالعنود يعني انا بدون مشاعر انا ماني مثلكم بنت من حقي احب واعشق وانحب ..!!]
رآحت ريآنه وسحبت علبه جالاكسي جوآهر وفتحت ترمس القهوة وجلست تآكل وتتقهوى وتعلق على البنات ماتبغى تبين للبنات انها تضايقت من حكي العنود
ريآنه: متى يخلص ؟
رندا: يمكن حوآلي ربع ساعه
ريآنه: طيب انا ابي اتسلى بالمجلآت اذا خلصتوا قولوا لي ...
: : :
تركي: هاه وش اخر اخبار الغاليين؟
فآرس: مابعد ذآك السي دي وليومك مادري عنها باي شي..
تركي:هههههههههه
فآرس: والي يقهر من يوم بديت احبها العائله المصونه ماصارو يتجمعون
تركي:هههههههههههههههه
فآرس: انت وخشتك هذا الي انت فالح فيه تضحك..يارب متى تحب وتجي تشتكي لي وانا الي اضحك عليك
تركي: ههههههههه ..صح جتني فكرة
فآرس: هاه يالله عطني يابو الآفكار الذهبيه
تركي: ورى ماتسوي نفسك حآتم الطآئي وتعزم العائله كلهم بالمزرعه..وانت تعرف الشياب ابوي وابوك وعمي وخالي يحبون المزرعه وشرط الا يخلوننا ننوم هناك خميس وجمعه
فارس طمر وحب راس تركي
تركي:هههههههههههههه علشان تعرف قيمتي
فارس: انا بدونك مثل الاكل من غير ملح
تركي: افااا لايكون هذا غزل ..
فارس: ايه غزل وش رايك فيه يصلح قصيده؟
تركي: ماقول الا غير الله يكون بعون المسكينه بنت خالي رآحت فيها اذا هذا كلامك
فارس:هههههههههه الغزل لأهل الغزل ياهوه
تركي: اهاااا فهمت ..نشوف وش اخرتها معاك يابو غزل..
فآرس: تركي والله الكل نآوي يتزوج الا حضرتك انت والاخ فيصل وش عندكم؟
تركي: هههههه خلي فيصل يتزوج بالاول وانا لآحقين علي
فآرس: ليش انت مب نآوي تتزوج..مع انه انت آكثر وآحد يحكي بالزوآج؟
تركي: يابن الحلآل لكل حآدث حديث ..قم خلنا نلعب شطرنج المرهـ هذي انا الي رآح اغلبك
فآرس: كل مرة تقول انا و انا وماشوف شي
تركي: اقول الخلا بس قم و لايكثر
فارس:هههههه يالله
: : :
جود: بنآت ماطفشتوا من المونوبولي ؟
العنود: انا طفشت من الصبح واحنا نلعبها
شوق: يالله بنآت خلونا ننوم اللحين وبكرى لما نصحى نكمل الوناسه
رندا: بدري وين بتنومون اللحين؟
ريآنه: دب نوم انتي وياها..اقول قوموا بس لا ارمي عليكم سطل مويا..هي مرة بالسنه ننوم مع بعض
امل: أي والله وتبون تخربونها يعني؟
العنود: اللحين الساعه 6 الصبح مابعد هذي شي..قوموا يالله اللحين تصحى خالتي والله فشله اكبركم اهبلكم
ديم: ههههه خلاص خلاص فهمتك تبيني امدحك عند المحروس
العنود اذا جاها النوم تنكت ( يعني ماتفهم تقط خيط وخيط)
العنود: ومن هو المحروس؟
شوق:ههههههه لا البنيه ذابحها النوم
جود:ههههههه المحروس هو ضاري
العنود: اووف ضاري لا بنات تكفون الا ضاري
ريآنه: اقول اعطيني رقم ضاري وانا الي ابي امسكها تهديد بالبيت
رندا: عز الله رآحت فيها عنييد منك يارنوش
ريآنه: ههههههههه
جود تثاوب
شوق لما شافتها تتثاوب ..تثاوبت ورآها..والعنود تثاوبت معاهم
امل: كميرا بنااااااات خلونا نصورهم والله اشكالهم خطيره ههههههههه
رندا: هههههههه شكل البنزين خلص ياصبايا
جود: منذ مبطي
شوق: يالله انا ابي انوم
العنود: اسمعوا احنا بغرفة الضيف وانتم ناموا بغرفة رندا..
ريآنه: احسن احنا مانبي معاكم
شوق: ارحميني احنا الي نبيكم
جود: يالله تصبحون اقصد تمسون على خير..
صعـــدوا البنــآت (جود والعنود وشوق) ينامون بغرفة الضيوف سكروا الباب علشان مايزعجونهم البنات ...
ريآنه: قوموا خلونا نقول للخدآمات يصحلون لنا فطور
ديم: حتى انا جعت
رندأ: وش رآيكم نروح نفطر بكودو؟
امل: خوووش فكرة
ريآنه: يالله بروح البس عباتي
ديم:هيه هيه هيه انتي وياها خيير صاحين انتم؟
امل: وش فيها ديومه؟
ديم: اول شي احنا ماقلنا لآهلنا..ثاني شي بنطلع لحالنا مع السواق..ثالث شي البنات الي نايمين حرام نتركهم ..رابع شي وهو الاهم خالتي اذا صحت من النوم وماحصلتنا وش راح يكون موقفها؟
رندا: يؤ يؤ والله انك خطيرة ياديم تحسبينها صح!!
ديم: احم احم
ريآنه: يابنت الحلال اللحين خلينا نروح وربك يحلها
امل: خير ريآنه والله انك مهبوله ...صادقه ديم
ريآنه: مابي ابي افطر من كودو
رندا: خلاص نقول لسواق يجيب لنا ديلفري
ريآنه: شكونا لله يالله ديلفري ديلفري
آمل: بنات خلونا نلعب ايام ماكنا بالثانويه [ انسان جماد حيوان] او نلعب [كل وحده تكتب الافلام والمسلسلات الي انتم عارفينهم بورقه واكثر وحده الي تفوز ننفذ لها طلباتها ]
ديم: حلووووه انا اقترح نلعب اللعبه الثانيه
ريآنه: وانا بعد
رندا: بس انا اتابع افلام اجنبيه عادي اكتبهم؟
امل: عادي اهم شي تكتبين افلام مسلسلات مسرحيات برامج
ديم: نصيحه من اللحين انسحبوا
ريآنه: عشتوا لاانتي الي انسحبي ريآنه قادمه
رندا: يالله خلونا نصعد لغرفتي لحد مايجيب السواق الفطور
امل: يالله..
صـــعدوا البنات لغرفه رندا ..
رندا: هذا قلمين
امل: يادبه كل هالغرفه طول وعرض ومافيها غير قلمين
رندا: هههههه تشوفين
ديم: يعني مالبيت غير قلمين؟
ريآنه: انا معاي بالشنطة قلم تعرفون ثانويه لازم اقلام هع هع
رندا:ديم بالله مادام انك واقفه روحي لغرفه فيصل فيها اقلام واوراق
ديم: لا ياشيخه احلفي
رندا: وش فيك والله
ديم: اقول طيري بس مابقى الا هي اروح لغرفه فيصل
ريانه: وش فيها يعني
ديم: الا فيها فرضا دخل علي وش موقفي؟
ريآنه: فيصل نايم بالملحق
رندا: صح وهو مايصحى الا الساعه 9
امل: لا والله تخيلوا يبغى غرض من غرفته وشاف ديم
ديم: يابعدهم ياموله متت وانا اقول مآيفهمني غيرك
رندا: اساسا فيصل وراهـ اليوم قضيه مهمه وتلاقينه سهران على اوراق القضيه الى الصبح مانام
ديم:وبعدين انتي يا اخته ورى ماتروحين؟
رندا: انا بنزل اجيب لكم الفطور من السواق
ديم: الشغالات وينهم فيه؟
رندا: ناييمين
ديم: ريانه اصغر القوم خادمهم قومي انتي اصغرنا ورحي جيبي لنا اقلام
ريآنه: مانيب قايمة اساسا انا عجزآنه (كسلانه)
امل: طيب تركي ماعنده اقلام
رندا: مدري بس فيصل هو الي دايما يستخدم الاقلام
ديم: انا اروح اجيب من غرفه تركي لانه مب موجود اما فيصل والله لو على قص رقبتي ماروح لغرفته
ريآنه: بكفيك اهم شي دبري لنا ورق .وقلم حقك
امل: ايه والله تركي غرفته اكيد فيها اقلام ...
رندا نزلت تفتح للسواق علشان تاخذ منه فطورهم..ديم طلعت من غرفه رندا..
......... ديم ........
ياربي وين غرفه تركي من غرفه فيصل..ماقد دخلت لغرفهم ..اذكر رندا تقول تركي غرفته قريبه من الاصنصير اكيد هذي الي مقابلتني ..!!!
دخلت ديم الغرفه كآنت كبيرة ومافيها آحد ..ديم ( حلو اكيد هذي غرفه تركي لانه مافيها احد )
راحت وجلست على مكتبه واخذت تفتح بالادراج تدور على اقلآم وهي تنبش وتفتش بين الاوراق حصلت قلمين واوراق فضايات سحبتهم من الدرج...وفجــآءة ينفتح بآب الحمــآم (الله يكرمكم) لآنه الغرفه كبيرهـ وجوى الغرفه الحمام
ديم وقف قلبها من الخوف ..ماتدري دخلت غرفه مين؟على اعصابها الدموع تجمعت بعيونها ..!!
طلع فيصل من الحمام مآخذ شاور ولاف الفوطه على جسمه يعني يدينه وصدره وسيقانه طالعين ..
فيصل كان يغني ولما شاف ديم جالسه على المكتب وماسكه اقلام واوراق واضح عليها الارتبآكـ..فيصل فتح فمه باين على ديم انها غلطانه
ديم اول ماشافت شكل فيصل كذا ..استحت وجهها صاير احمر على طول جلست تحت المكتب علشان ماتشوفه
فيصل كان وده يضحك على حركتها البريئه ...بس لسى مب مستوعب ليش دخلت غرفته؟..فيصل دخل الحمام مرة ثانيه علشان يلبس ملابسه
فيصل حب يكلم ديم علشان ماتخاف وتبكي ..لاسيما انه بالحمام ولاتشوفه
فيصل بمرح : وش عندك هنيا؟
ديم خذت نفس ودموعها تنزل وبصوت متقطع: والله مـ..آ كـ,,,,ـنت اعـ...رف انـ..ها غـ....ـرفـ....ـتـ...كـ
فيصل: ايه عارف ..بس بغيتي شي؟
ديم كانت حدها متوترة: بـغـ...يت اقـ....لآم وورق..احسـ...بها غرفـ....ـه تركـ...ي لانه مـ...ب في البـ...ـيـ,,ـت..[ ديم هنا جلست تبكي]
فيصل كل شي عندهـ ولا البكي..
فيصل:لا تبكين اسمعيني انا اللحين بطلع وانتي بعدي اطلعي وامسحي دموعك لايشوفونك البنات ..
فيصل لبس ملابسه بسرعه وطلع برى الحمام كانت ديم تحت المكتب ..فيصل اعطاها ظهرهـ وطلع برى غرفته ..شاف رندا بالصاله
فيصل ارتبك لما شاف رندا حس انها تدور على ديم
فيصل: صبح صبح رندوشه
رندا: هلا فيصل ماشفت ديم؟
فيصل: هههههههه ليش ضايعه؟
رندا:هههههه تقدر تقول كذا
فيصل: يمكن تحت بالحمامات او بالحديقه
رندا: لا مب في الحديقه دروت عليها..بس الحمامات الي تحت ماشفتهم ابي اروح اشوفهم
فيصل لما رآحت رندا تحت رجع لغرفته ..ديم مسكت الباب تبي تطلع..فيصل مع برى وقف عند الباب
فيصل: ديم ترى رندا تدور عليك قلت لها انك بالحمامات تحت اوكي يالله انا بروح اطلعي..
فيصل اخذ شنطته واوراقه ونزل بسرعه ..
ديم طلعت من غرفه فيصل وراحت لغرفه رندا
امل: ديييييييييييم وينك؟
ريآنه: ضعتي؟
ديم:هههههههههههه حلوة ضعت ليش انا مسافرة علشان اضيع؟
امل:لا من جد وينك
ديم: بالحمام
ريانه: دورنا عليك
ديم: بالحمام الي تحت بعدين اتصلت علي غادهـ ..
رندا فتحت الباب: وجع ديموه وين رحتي؟
ديم: رحت للحمام وبعدين جلست اكلم غاده بالصاله الي تحت
رندا: اهااا يالله تعالوا خلونا نفطر وبعدين نلعب
امل: بنات ترى الساعه 9
ريآنه: يابنت الحلآل خلينا نفلها قبل الاختبارات
ديم:أي والله صادقيين ..
افطروا البنات وبعدين كملوا لعبهم ولما جت الساعه 11 ناموا ..وبعد المغرب كل البنات رجعوا لبيوتهم ..
|