لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-08, 04:29 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

.... ريآنه ....


يالله مو معقوله كل هالحوسه ياتركي..
طيب يادب انا الي راح يعلمك كيف تكون مرتب..!!

ريآنه بدت تجمع الملآبس المتطآيرة بكل مكان بالغرفه على السرير وعلى الكنبه وعلى الارض وفوق التلفزيون وحتى طآولة الكمبيوتر ماسلمت من ملآبسه المنثوره بكل مكان .....قسمت الملآبس النظيفه وعلقتهم بالدولآب (الكبت) والملآبس الي محتآجة غسيل صفطتهم علشان الشغآلآت يغسلونهم ..رآحت للتسريحه ورتبت عطورآته وسآعآته دخلتهم بالادرآج ..صفت اشرطة الفيديو والـ DVD بالرفوف ..ورتبت السرير والمفرش والوسآيد ..وبحركة جرئيه طلعت عطرهـآ ( إيسكآدا) ورشته بالغرفه وعلى السرير <<ماتلعب هالبنت هع

بعدهــآ نزلت للبنات الي متسدحين بالصالة ديم ضامه رندا ويبكون على الفيلم والعنود وامل ماسكين مناديلهم ودموعهم تنزل ..وجود فاتحه فمها ..شوق ممددهـ رجولها على الكنب وعيونها منتفخين حمرر..ريآنه لما شافت اشكآلهم كذا ماقدرت تمسك عمرها ..انفجرت ضحك

ريآنه:ههههههههههههههههههههههههههههه

امل: وجع وطي صوتك خالي نآيم

جود: تعالي يادبه شوفي الفيلم يعور القلب ..

العنود: ريآنه خوش فيلم لعلى وعسى يحرك مشآعرك ..

ديم: بنات بليز نبي نكمل الفيلم

شوق: ولا صوووت

رندا دآخله جو تآكل بوب كورن وتبكي ..

ريآنه حزت بخآطرها كلمة اختها العنود ..[ آكيد العنود ماتقصد بس ليش يالعنود يعني انا بدون مشاعر انا ماني مثلكم بنت من حقي احب واعشق وانحب ..!!]

رآحت ريآنه وسحبت علبه جالاكسي جوآهر وفتحت ترمس القهوة وجلست تآكل وتتقهوى وتعلق على البنات ماتبغى تبين للبنات انها تضايقت من حكي العنود

ريآنه: متى يخلص ؟

رندا: يمكن حوآلي ربع ساعه

ريآنه: طيب انا ابي اتسلى بالمجلآت اذا خلصتوا قولوا لي ...

: : :

تركي: هاه وش اخر اخبار الغاليين؟

فآرس: مابعد ذآك السي دي وليومك مادري عنها باي شي..

تركي:هههههههههه

فآرس: والي يقهر من يوم بديت احبها العائله المصونه ماصارو يتجمعون

تركي:هههههههههههههههه

فآرس: انت وخشتك هذا الي انت فالح فيه تضحك..يارب متى تحب وتجي تشتكي لي وانا الي اضحك عليك

تركي: ههههههههه ..صح جتني فكرة

فآرس: هاه يالله عطني يابو الآفكار الذهبيه

تركي: ورى ماتسوي نفسك حآتم الطآئي وتعزم العائله كلهم بالمزرعه..وانت تعرف الشياب ابوي وابوك وعمي وخالي يحبون المزرعه وشرط الا يخلوننا ننوم هناك خميس وجمعه

فارس طمر وحب راس تركي

تركي:هههههههههههههه علشان تعرف قيمتي

فارس: انا بدونك مثل الاكل من غير ملح

تركي: افااا لايكون هذا غزل ..

فارس: ايه غزل وش رايك فيه يصلح قصيده؟

تركي: ماقول الا غير الله يكون بعون المسكينه بنت خالي رآحت فيها اذا هذا كلامك

فارس:هههههههههه الغزل لأهل الغزل ياهوه

تركي: اهاااا فهمت ..نشوف وش اخرتها معاك يابو غزل..

فآرس: تركي والله الكل نآوي يتزوج الا حضرتك انت والاخ فيصل وش عندكم؟

تركي: هههههه خلي فيصل يتزوج بالاول وانا لآحقين علي

فآرس: ليش انت مب نآوي تتزوج..مع انه انت آكثر وآحد يحكي بالزوآج؟

تركي: يابن الحلآل لكل حآدث حديث ..قم خلنا نلعب شطرنج المرهـ هذي انا الي رآح اغلبك

فآرس: كل مرة تقول انا و انا وماشوف شي

تركي: اقول الخلا بس قم و لايكثر

فارس:هههههه يالله

: : :

جود: بنآت ماطفشتوا من المونوبولي ؟

العنود: انا طفشت من الصبح واحنا نلعبها

شوق: يالله بنآت خلونا ننوم اللحين وبكرى لما نصحى نكمل الوناسه

رندا: بدري وين بتنومون اللحين؟

ريآنه: دب نوم انتي وياها..اقول قوموا بس لا ارمي عليكم سطل مويا..هي مرة بالسنه ننوم مع بعض

امل: أي والله وتبون تخربونها يعني؟

العنود: اللحين الساعه 6 الصبح مابعد هذي شي..قوموا يالله اللحين تصحى خالتي والله فشله اكبركم اهبلكم

ديم: ههههه خلاص خلاص فهمتك تبيني امدحك عند المحروس

العنود اذا جاها النوم تنكت ( يعني ماتفهم تقط خيط وخيط)

العنود: ومن هو المحروس؟

شوق:ههههههه لا البنيه ذابحها النوم

جود:ههههههه المحروس هو ضاري

العنود: اووف ضاري لا بنات تكفون الا ضاري

ريآنه: اقول اعطيني رقم ضاري وانا الي ابي امسكها تهديد بالبيت

رندا: عز الله رآحت فيها عنييد منك يارنوش

ريآنه: ههههههههه

جود تثاوب

شوق لما شافتها تتثاوب ..تثاوبت ورآها..والعنود تثاوبت معاهم

امل: كميرا بنااااااات خلونا نصورهم والله اشكالهم خطيره ههههههههه

رندا: هههههههه شكل البنزين خلص ياصبايا

جود: منذ مبطي

شوق: يالله انا ابي انوم

العنود: اسمعوا احنا بغرفة الضيف وانتم ناموا بغرفة رندا..

ريآنه: احسن احنا مانبي معاكم

شوق: ارحميني احنا الي نبيكم

جود: يالله تصبحون اقصد تمسون على خير..

صعـــدوا البنــآت (جود والعنود وشوق) ينامون بغرفة الضيوف سكروا الباب علشان مايزعجونهم البنات ...

ريآنه: قوموا خلونا نقول للخدآمات يصحلون لنا فطور

ديم: حتى انا جعت

رندأ: وش رآيكم نروح نفطر بكودو؟

امل: خوووش فكرة

ريآنه: يالله بروح البس عباتي

ديم:هيه هيه هيه انتي وياها خيير صاحين انتم؟

امل: وش فيها ديومه؟

ديم: اول شي احنا ماقلنا لآهلنا..ثاني شي بنطلع لحالنا مع السواق..ثالث شي البنات الي نايمين حرام نتركهم ..رابع شي وهو الاهم خالتي اذا صحت من النوم وماحصلتنا وش راح يكون موقفها؟

رندا: يؤ يؤ والله انك خطيرة ياديم تحسبينها صح!!

ديم: احم احم

ريآنه: يابنت الحلال اللحين خلينا نروح وربك يحلها

امل: خير ريآنه والله انك مهبوله ...صادقه ديم

ريآنه: مابي ابي افطر من كودو

رندا: خلاص نقول لسواق يجيب لنا ديلفري

ريآنه: شكونا لله يالله ديلفري ديلفري

آمل: بنات خلونا نلعب ايام ماكنا بالثانويه [ انسان جماد حيوان] او نلعب [كل وحده تكتب الافلام والمسلسلات الي انتم عارفينهم بورقه واكثر وحده الي تفوز ننفذ لها طلباتها ]

ديم: حلووووه انا اقترح نلعب اللعبه الثانيه

ريآنه: وانا بعد

رندا: بس انا اتابع افلام اجنبيه عادي اكتبهم؟

امل: عادي اهم شي تكتبين افلام مسلسلات مسرحيات برامج

ديم: نصيحه من اللحين انسحبوا

ريآنه: عشتوا لاانتي الي انسحبي ريآنه قادمه

رندا: يالله خلونا نصعد لغرفتي لحد مايجيب السواق الفطور

امل: يالله..

صـــعدوا البنات لغرفه رندا ..

رندا: هذا قلمين

امل: يادبه كل هالغرفه طول وعرض ومافيها غير قلمين

رندا: هههههه تشوفين

ديم: يعني مالبيت غير قلمين؟

ريآنه: انا معاي بالشنطة قلم تعرفون ثانويه لازم اقلام هع هع

رندا:ديم بالله مادام انك واقفه روحي لغرفه فيصل فيها اقلام واوراق

ديم: لا ياشيخه احلفي

رندا: وش فيك والله

ديم: اقول طيري بس مابقى الا هي اروح لغرفه فيصل

ريانه: وش فيها يعني

ديم: الا فيها فرضا دخل علي وش موقفي؟

ريآنه: فيصل نايم بالملحق

رندا: صح وهو مايصحى الا الساعه 9

امل: لا والله تخيلوا يبغى غرض من غرفته وشاف ديم

ديم: يابعدهم ياموله متت وانا اقول مآيفهمني غيرك

رندا: اساسا فيصل وراهـ اليوم قضيه مهمه وتلاقينه سهران على اوراق القضيه الى الصبح مانام

ديم:وبعدين انتي يا اخته ورى ماتروحين؟

رندا: انا بنزل اجيب لكم الفطور من السواق

ديم: الشغالات وينهم فيه؟

رندا: ناييمين

ديم: ريانه اصغر القوم خادمهم قومي انتي اصغرنا ورحي جيبي لنا اقلام

ريآنه: مانيب قايمة اساسا انا عجزآنه (كسلانه)

امل: طيب تركي ماعنده اقلام

رندا: مدري بس فيصل هو الي دايما يستخدم الاقلام

ديم: انا اروح اجيب من غرفه تركي لانه مب موجود اما فيصل والله لو على قص رقبتي ماروح لغرفته

ريآنه: بكفيك اهم شي دبري لنا ورق .وقلم حقك

امل: ايه والله تركي غرفته اكيد فيها اقلام ...

رندا نزلت تفتح للسواق علشان تاخذ منه فطورهم..ديم طلعت من غرفه رندا..

......... ديم ........

ياربي وين غرفه تركي من غرفه فيصل..ماقد دخلت لغرفهم ..اذكر رندا تقول تركي غرفته قريبه من الاصنصير اكيد هذي الي مقابلتني ..!!!


دخلت ديم الغرفه كآنت كبيرة ومافيها آحد ..ديم ( حلو اكيد هذي غرفه تركي لانه مافيها احد )

راحت وجلست على مكتبه واخذت تفتح بالادراج تدور على اقلآم وهي تنبش وتفتش بين الاوراق حصلت قلمين واوراق فضايات سحبتهم من الدرج...وفجــآءة ينفتح بآب الحمــآم (الله يكرمكم) لآنه الغرفه كبيرهـ وجوى الغرفه الحمام

ديم وقف قلبها من الخوف ..ماتدري دخلت غرفه مين؟على اعصابها الدموع تجمعت بعيونها ..!!

طلع فيصل من الحمام مآخذ شاور ولاف الفوطه على جسمه يعني يدينه وصدره وسيقانه طالعين ..

فيصل كان يغني ولما شاف ديم جالسه على المكتب وماسكه اقلام واوراق واضح عليها الارتبآكـ..فيصل فتح فمه باين على ديم انها غلطانه

ديم اول ماشافت شكل فيصل كذا ..استحت وجهها صاير احمر على طول جلست تحت المكتب علشان ماتشوفه

فيصل كان وده يضحك على حركتها البريئه ...بس لسى مب مستوعب ليش دخلت غرفته؟..فيصل دخل الحمام مرة ثانيه علشان يلبس ملابسه

فيصل حب يكلم ديم علشان ماتخاف وتبكي ..لاسيما انه بالحمام ولاتشوفه

فيصل بمرح : وش عندك هنيا؟

ديم خذت نفس ودموعها تنزل وبصوت متقطع: والله مـ..آ كـ,,,,ـنت اعـ...رف انـ..ها غـ....ـرفـ....ـتـ...كـ

فيصل: ايه عارف ..بس بغيتي شي؟

ديم كانت حدها متوترة: بـغـ...يت اقـ....لآم وورق..احسـ...بها غرفـ....ـه تركـ...ي لانه مـ...ب في البـ...ـيـ,,ـت..[ ديم هنا جلست تبكي]

فيصل كل شي عندهـ ولا البكي..

فيصل:لا تبكين اسمعيني انا اللحين بطلع وانتي بعدي اطلعي وامسحي دموعك لايشوفونك البنات ..

فيصل لبس ملابسه بسرعه وطلع برى الحمام كانت ديم تحت المكتب ..فيصل اعطاها ظهرهـ وطلع برى غرفته ..شاف رندا بالصاله

فيصل ارتبك لما شاف رندا حس انها تدور على ديم


فيصل: صبح صبح رندوشه

رندا: هلا فيصل ماشفت ديم؟

فيصل: هههههههه ليش ضايعه؟

رندا:هههههه تقدر تقول كذا

فيصل: يمكن تحت بالحمامات او بالحديقه

رندا: لا مب في الحديقه دروت عليها..بس الحمامات الي تحت ماشفتهم ابي اروح اشوفهم

فيصل لما رآحت رندا تحت رجع لغرفته ..ديم مسكت الباب تبي تطلع..فيصل مع برى وقف عند الباب

فيصل: ديم ترى رندا تدور عليك قلت لها انك بالحمامات تحت اوكي يالله انا بروح اطلعي..

فيصل اخذ شنطته واوراقه ونزل بسرعه ..

ديم طلعت من غرفه فيصل وراحت لغرفه رندا

امل: ديييييييييييم وينك؟

ريآنه: ضعتي؟

ديم:هههههههههههه حلوة ضعت ليش انا مسافرة علشان اضيع؟

امل:لا من جد وينك

ديم: بالحمام

ريانه: دورنا عليك

ديم: بالحمام الي تحت بعدين اتصلت علي غادهـ ..

رندا فتحت الباب: وجع ديموه وين رحتي؟


ديم: رحت للحمام وبعدين جلست اكلم غاده بالصاله الي تحت

رندا: اهااا يالله تعالوا خلونا نفطر وبعدين نلعب

امل: بنات ترى الساعه 9

ريآنه: يابنت الحلآل خلينا نفلها قبل الاختبارات

ديم:أي والله صادقيين ..

افطروا البنات وبعدين كملوا لعبهم ولما جت الساعه 11 ناموا ..وبعد المغرب كل البنات رجعوا لبيوتهم ..

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:30 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




بعد المغــرب ..ابو عبدالعزيز و ابو مشعل وابو فيصل وابو عآدل..ولاننسى مشعل وعبدالعزيز والمعرس مشاري وصديق عمرهـ ضآري ..!!!

ابو مشــعل: هــآهـ وش قلت يابو عآدل؟

ابوعادل: هذي الساعه المباركة والله ..وحنا نشتري رجآل مثل الدكتور مشاري

ابو عبدالعزيز: ماشاء الله دكتور ماخذ دكتورة

ابو فيصل: يستاهلون والله اني كنت اتمنى شوق لمشاري..

عبدالعزيز: يعني بتصير عديلي ياولد عمي ..

مشاري ابتسم لهـ

ضاري : نبي عرسنا انا وانت بليله وحدهـ يادكتور

مشعل: ههههه والله تريحوننا ..!!

عبدالعزيز: اي والله تسوون فينا معروف

مشاري بكل جرائه : عمي عبدالرحمن .. انتم وافقتوا بس ماسمعنا رآي الدكتورة؟..

مشاري خآف من ردة فعل ابوهـ التفت لإبوهـ.. ..ابو مشعل اعجبه كلام مشاري ابتسم له...لما ابتسم له ارتاح مشاري

مشعل: أي والله ياعمي لآزم شور العروس..

ابو عآدل: مع اني عارف انها موآفقه بس راح اشاورهــآ ..

[ ابو عادل كان قلبه حاس انه مشاري يحب شوق وشوق تحب مشاري مب مسأله حب يعني اعجآب..لانه شوق دايما تسأل ابوها عن مشاري بطريقة غير مباشرة عن عيادته وشغله ..وهي هدفها تتطمن عليه ..وابو عادل كان يعز مشاري ويعتبرهـ ولدهـ من يوم كان صغير حتى انه مشاري يعتبر عمته صيته بحسبة امه وزوج عمته بحسبة ابوهـ]......


ابو عادل دخل الصاله وكانت فيه ام عادل وامل ..

امل: يبه وش عندهم كل خوالي هنا؟ فيه عزيمة؟

ابو عادل ابتسم لها ببرائه: ياخبر اليوم بفلوس بكرى يصير ببلاش..ام عادل وين شوق؟

ام عادل : شوق؟

ابو عادل: ايه شوق

ام عادل : فوق بغرفتها وش تبي فيها؟

ابو عادل : انا اذا نزلت بقولكم ايش صار..

ابو عادل رآح ضغط الاصنصير وسعد لغرفه شوق طق الباب عليها..

شوق كانت متمدده على السرير وتقراء قصه تاجر البندقيه لوليم شكسبير..ابوهــآ اعطــآها القصه لانه يعرف انه شوق تحب تقراء قصص وروايات..

شوق: ميين؟

ابو عادل: انا ابوك

شوق طمرت من السرير نزلت بيجامتها ورآحت تفتح الباب..

شوق: ياهلآ وغلآ بتنور غريفتي يايبه

ابو عادل: هلا بك اكثر

شوق: يبه انا لسى ماخلصت القصه الي اعطيتني بس من جد تهبل

ابو عادل حط يدينه على كتف شوق وجلسها على طرف السرير وهو سحب كرسي وجلس مقابلها..

ابو عادل: بعدين نتكلم بالقصه...اسمعيني يادكتورة

شوق قلبها يدق :خير يبه فيكم شي؟

ابو عادل: لا كلنا بخير..بس يابنيتي انتي كبرتي وصرتي دكتورة قد الدنيا

شوق ارتاحت جزئياً لما عرفت انه الكل مافيهم شي

ابوعادل : صحيح ماتخرجتي بس كلها ترم وتتخرجين وبعدهآ اكيد رآح يجيك النصيب وتتزوجين

شوق خآفت اكثر توترت اكثر..كان ودها تقول يالله يايبه خلصني

ابو عادل:يابنيتي خوآلك تحت كلهم وجايين علشانكـ...خالك ابو مشعل جاي هو ولدهـ مشاري يطلبون يدكـ ..

شوق دنقت راسها خدوها حمرت ..

ابو عادل: شوفي يايبه صحيح كلن جآء يطلب يدكـ وكل واحد ترفضينه قلنا علشان دراستك ..بس انتي الترم هذا اخر شي لك وبعدين بتاخذين ولدي مشاري وانتي تعرفين مشاري انا مربيه وهو ولدي ..هاه وش قلتي ترى هم تحت يبغون منك رد

شوق بصوت مب مسموع من الحياء : الشور شورك يبه ..

ابو عادل: لو تبين شوري مشاري ولدي ومنى عيني تصيرين لهـ ..وانا ماراح اختار لبنتي الرجآل الي يقدرهــآ دكتور ومثله مثلك ولد خالك ..مبروك يابنتي (باس راسها) انا بروح اعطيهم الكلمة ..

شوق: بس يبه

ابو عادل التفت عليها: هاه غيرتي رآيك؟

شوق: لا بس

ابو عادل: وش تبين؟

شوق: يبه انا اهم شي شهادتي ..يعني لو راح يصير شي اتمنى يصير بعد ماتخرج...

ابو عادل: عشتي والله هذي البنت الي يرفع بها الرآس

شوق ابتسمت له وجهها صاير احمررررررر...!!

نزل ابو عادل وقال لام عادل وامل ..

ام عادل زغردت ولما سمعوا زغرودتها اخوانها بالمجلس راحوا يباركون حق مشاري..

دخل ابو عادل وام عادل يقولون لهم ..والكل يبارك لهم...امل صعدت لشوق تبآركـ لهـآ ..

ام عادل : هاه يمه ماتبي تشوفها؟

مشاري يطالع لآبو عآدل..

ابو عادل: ياولدي من حقك انك تشوفها لاتطالع لي انا ماراح اخالف سنة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

][ ومضـة ][

بعض المجتمعات في الخليج ترفض الشوفه (الرؤيا الشرعيه) لآسباب خآصه ممكن بعتبارهم مخالفة للعادات والتقآليد ولكن نسوا انه رسولنا وقدوتنا المصطفى محمد صلى الله عليه ..ولهذي الاسباب للآسف تكثير نسبة الطلآق بالمجتمع ..لآنه الوآحد لما يشوف الي راح تشاركه عمرهـ وتكون نصفه الثاني ..رآح يكون متطمن بعض الشي انه مآرأح ينغش فيهآ يمكن مايحبها ولاتدخل قلبه .. آتمنى تزول بعض الخرآفات وبعض العآدآت الي انتشرت بالمجتمع ومالها أي اساس من الصحه..!!

][ نرجع لقصتنــآ][

مشآري: أي والله اتمنى كذا ياعمي..

ام عادل: انا بروح اناديها ..

ابو فيصل:يالله احنا نترخص ..

ابو عبدالعزيز: يالله ياعيال خلونا نقوم

ابو عادل: وين تبون ؟ تونى

ابو مشعل: يابن الحلآل خل الولد يشوف عروسته زين ..

مشاري: بس يايبه انت خالها وعمامي خوالها

ابو فيصل: لا ياولدي نخليكم على راحتكم

ابو عبدالعزيز: يالله مع السلآمه..

طلعوا كلهم ..مابقى غير مشاري وابو عادل..

: : :

شوق: لآ يمه مانيب نازله

ام عادل:ابوك اعطى كلمته البسي

امل: بعدين هذا مشاري يعني احنا نعرفه ولد خالنا

شوق: تكفون ارحموني مآراح انزل لو تنطبق السماء على الارض

ام عادل: يابنيتي مابه شي هو الي زوجك واحنا اعطيناه كلمة ومن يوم انتم صغار وانتم مع بعض يعني مابه شي ولا هي عيب ولا حرام

امل: افا ياشوق بتكسرين كلمة ابوي ؟

شوق ترددت : لا اكيد ماعاش الي يكسر كلمه ابوي

ام عادل: يالله امل اطلعي خلي شوق تبدل ملابسها ترى انا وابوك تحت

شوق: يمممم...ـهـ...!!

سكرت ام عادل الباب بوجهها ..شوق ارتبكت يدينها صاروا مثل الثلج ..راح فتحت الدولآب (الكبت) تبي تبدل ملآبسهــآ

لبست تنورة جينز طويلــه .. وبلوزة بيــضاء نآعمهـ .. مسكت شعرهـآ البني النآعم بشريطة بيضاء ..حطت كحل وقلوس خفيف ..!!ونزلت .. رآحت امها تمسكها تبي تدخلها بالمجلس ..شوق رجعت بس سحبتها امها ودخلتها بالغصب..

مشاري لما شافها وقف ..

ابو عآدل : ادخلي شوق..

دخلت شوق وكآنت يدينها ترتجف من الخوف وعيونها على الارض ماشالتهم ..

جلست جنب ابوها وكآن مشاري قدآمها ..مشاري مركز عيونه عليها مب مصدق عيونه يطالعها من فوق لتحت ابتسامته مرسومه على وجهه

ابو عادل: شوق ماتبين تضيفين الدكتور؟ بعدين يقول عنا بخلاء

مشاري: لا حشاك ياعمي من البخل ..

شوق رآحت للطآوله دنقت راسها نزلت خصلات شعرها الناعم على عيونها ..مشاري هنا رآح فيها نقطة ضعفه الشعر الناعم

مسكت الصينيه ويدينها ترتجف راحت لمشاري ومدت له الصينيه ..مشاري سرح بوجهها ..وهي منزله راسها مارفعته ..الصينيه ثقيله لدرجة انها عورتها ..شوق رفعت عيونها تبي تشوف ليش تأخر ماخذ العصير..ولما طاحت عينها بعينه على طول نزلت راسها..مشاري حس على نفسه واخذ العصير

مشـآري: مشكورة

شوق سآكته كانت فحمانه ..خدودها مولعين حمراء ومنحرجه...

شوق قدمت لابوها العصر ...ونزلت الصينيه على الطآولة الكبيرة الي بوسط المجلس ...

شوق بصوت واطي ومحد سمعه غير مشاري لانه مركز عليها وعلى كل حرف تقوله

شوق: عن اذنكم ..

طلعت شوق وقلبها يدق بشكل فضيع ويدينها بااااردهـ ..على طول صعدت لغرفتها منحرجه من اهلهــآ ..

: : :


{ ليه انت بالذات ليمن غبت تشغلني؟
وغيرك لياغاب قلت الله يسهل له
ليه انت تقدر تعاندني وتسهرني؟
وليه انت تقدر تعقد القلب وتحله؟ ...!!


جـود شابكة النت وجالسه على اللاب توب ..

..... جــود .....

فتحت المنتدى الشآمخ كان متصل (متوآجد بالمنتدى)

كآن الموضوع ينآقش عن [قيادة المرأه للسيآرة في المملكة] .. (الشآمخ ) كان يرفض وبشدهـ الا انه جـود كآنت مؤيدهـ للموضوع ..وهي تقتبس ردهـ وهو يقتبس ردهـآ وكل وآحد يصر على رآيهـ وصلت 3 صفحآت الموضوع من مناقشتهم ..!!

فجآءه طلعت لها نآفذهـ (لديكـ رساله خآصه من الشآمخ ) دخلت جود بكل حماس فتحت الرساله وكآن مكتوب فيها /

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

آختي في الله " اللولو " < نكـ جود بالمنتدى اللولو

اسعد الله مسائك بكل خير..

كيف حالك؟

حبيت اتطمن على وضع المذآكرهـ لآنه قريت عنك انك بالجآمعه والاختبارات على الابواب ..اكثري من الدعاء للمولى عز وجل

امنياتي لكِ بالتوفيق والسدآد ..

آخوكـ في الله /

][ الشـآمخ ][

:

:


جــود انبسطت ..رآحت ردت عليه باسلوب ثقيل ...!!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته..
ومسائكـ اخي الكريم..

اولاً اشكركـ اخي على مبادرتك بالسؤال عن اختباراتي ..

وانا والله آحاول ان ابذل قصارى جهدي ..

ونعم بآلله.. وانا اتكلت على الله في جميع اموري ..

والله لايضيع جهد ..

دمت بود ..

اختكـ /

اللولو

: : :

بعــد اسبوع بدت الآختبـــآرآت .. الكل مشغول فيهآ ضاري كل يوم يتصل يتطمن على آختبارات العنود ويسأل ديم وجود عن اختباراتهــآ ..فآرس يحآول يسأل عن امل بطريقة غير مبآشرة ..ريأنه الكل يضغط عليها لانها ماتحب الدرآسه وهي ثانوية عامه والكل حريص عليها ..رندا وديم وامل ماشاء الله شآديين حليهم .. جود تركت النت ايام الاختبارات ..شوق تحآول تمنع نفسها ماتفكر بمشاري كثير علشان اختباراتهآ ..

مضى الاسبوع الاول من الاختبارات ..!!

في الجآمعه /

بسمه: بنات واخيرا خلص اسبوع وباقي اسبوع

امل: قطعنا نص المشوآر ..

هيفاء: حشى صرنا سباق دبابات

غاده:هههههههههههههههه

جود: والله اني تعبت

البندري: الله يستر اللحين اذا خلصت بجلس على اعصابي من زين هالدرجات والنتايج

البندري: أي والله من زينها

غاده: كل وحده مثل وجهها درجتها

رندا: كل واحد يتكلم عن نفسه اذا صارت مثل وجهي اكيد تجنن

بسمه: ارحميني تكفين

ديم: صادقه انا درجاتي تهبل علشانها مثل وجهي

امل: اقول طيروا بس

جود:هههههههههههههههه

ديم: انا بروح اجيب مويا احد يبي

الكل: لا مانبي..

ديم مشــــت للحمامآت ..

.....: ديم ..ديم..!!

ديم التفت :هلا مشاعل ..

مشاعل: هلا بك اكثر ..كيفك؟

ديم: بخير ..انتي كيفك؟

مشاعل: بشوفتك صرت بخير

ديم (الله يستر وش عندها وجه النحس) : دوم يارب ..

مشاعل: مشغوله؟

ديم: لآ ..ليش؟

مشاعل: ابغى احاكيك بموضوع

ديم: انا؟

مشاعل: هههههههه أيه انتي..

ديم: اوكي خلينا نجلس على ذيك الطآوله..

مشاعل: يالله

جلسوا ديم ومشاعل..ديم كآنت متفاجآئه لانه مشاعل ماتحب ديم وديم ماتحب مشاعل ..ولآول مرة تجلس وياها..

ديم: خير بغيتي مني شي؟

مشاعل: والله ياديم انتي ارتاح لك من بين كل بنآت عمك .. سبحان الله مدري وش فيهم علي رافعين خشومهم فوق

ديم: تسلمين ..وبعدين لا انا و لا بنات عمامي رافعين خشومنا بالعكس احنا نحب الناس ونحب نكون صداقات واكبر دليل معارفنا الي بالجآمعه طالعي ايش كثر البنات الي نسلم عليهم ويسلمون علينا

مشاعل ودهـا تذبحها: أي والله صادقه انتم ماشاء الله كل الجآمعه تعرفكم...المهم ابي اسألك سؤال بس بالله خليه بيني وبينك لايطلع

ديم: مو طبعي اني احب القيل والقال..

مشاعل مقهورة من كلامها : حلو ..بس بسألك ايش تعرفين عن اخو رندا الكبير

ديم فتحت عيونها على كبرها: فيصل؟

مشاعل: ايوه اسمه فيصل

ديم: وش عرفك فيه انتي؟

مشاعل: ام فيصل قايله لامي انهم يبغون يخطبوني لفيصل..وبصرآحه ماعرفت مين اسأل قلت مالي الا ديم

ديم ودها لو تمسح فيها الارض الا فيصل يامشاعل الا فيصل ..كان ودها تقول انها مزحه كذبه أي شي..

ديم: طيب ليش جايه تسأليني انا؟

مشاعل: قلت لك لاني ارتاح لك واكيد انك ماراح تخبين عني شي

ديم: عبير اختك وهي تعرف عنا كل شي ..سلآم

قامت ديم والدموع مجتمعه بعيونها ... تحس انها كذبه ..بس ايش تستفيد مشاعل ..وبعدين ايش معنى فيصل ..

[ مشاعل تكره ديم بشكل مب صاحي ..تغار منها.. كانت تفكر تفكير شي تحسب انه ديم شايفه نفسها باهلها وعائلتها ..وكانت تبغى تكسر شموخ ديم تبي تبين لها انه مو ناقصها شي عنهم .اختها ماخذه ولد عمها وهي يمكن تاخذ ولد عمها ]

ديم رجعت للبنات ..

هيفاء: ديم وش فيك وجهك متغير؟

البندري: ياقلبي اكيد الاختبارات ماترحم

ديم ابتسمت ابتسامه صفراء: ايه صادقه..

ديم جلست جنب رندا ..

ديم ودها لو تسأل رندا ..بس خافت تكون كذبه وتتمشكل مع مشاعل..وخافت تكون صدق وتنصدم بالاختبارات وبعدها ماتعرف تذاكر ..لانه حلم عمرها راح يتبخر

ديم بصوت مليان عبرهـ ..والبنات مع السواليف والضحك مب باين صوتها لان اصوات البنات العاليه غطتها

ديم: رندا

رندا: هلا

ديم: ايش رآيك بمشاعل اخت عبير؟

رندا: وع ماتعجبني بس امي متخبله عليها تعرفين وش معنى تعجبها تقول انها مثل عبير.. ياحبي لها منغره فيها

ديم سكتت عرفت انه كلآم مشاعل صدق ..بس رندا ماعندها خبر ..!!

ديم: جود ترى اتصلت على السواق واللحين برجع

جود: تونى نبي نفطر مع البنات

ديم بعصبيه: افطري انتي انا وراي اختبار صعب بروح اذاكر

جود خافت منها لآول مرة ديم ترفع صوتها: اوكي برآحتك..

ركبت ديم وطول الوقت كآنت سآكته ومانطقت ولا كلمة ..!!
جود حست انه فيها شي ..بس ديم لما تكون متضايقه مافيه امل تفضفض الا لما هي تجي من حالها..

جود: ديم ماتبي نمر احد المقاهي نشتري قهوة؟

ديم: لا مالي نفس

جود: معقولة ديم تترك معشوقها القهوة بهالسهوله

ديم تذكرت فيصل لفت رآسها وجلست تطالع النافذه

ديم: ايه راح اتركهـ ..

جود سكتت حست انه ديم تعبانه بس ماتحب تجبرها ... لآنه عارفه انه ديم بالاخير راح تجي لها وتحكي لها كل شي..

: : :

رندا الساعه 2 بالليل زهقت من الدرآسه والمذآكرهـ تبغى تغير جو نزلت تحــت كل الي بالبيت نآيميين وتركي كآن تعبان من المذآكرة والاختبارات لاسيما ان تخصص الصيدله صعب ..!!

فيصل بالصاله ماسك جريدهـ وجالس يقرآهآ ومشغل التلفزيون..

رندا : هههههههههه

فيصل: الاول الناس تسلم

رندا: ههههه السلام هههههه

فيصل: ضحيكني رندا وش فيك؟

رندا: الساعه 2 بالليل احد يقراء جريده؟ادخل نت وتلاقي الجرايد نزلت

فيصل: ههههه والله انك صادقه بس ايش اسوي ماعندي وقت من القضايا

رندا: الله يكون بعونك والله مالومك ..

فيصل: وين تركي

رندا: ياقلبي نااااااايم أول مرة يتعب هالترم

فيصل: الله مايضيع تعب الوآحد ..الله يوفقه ويوفقك

رندا:آميين .. فيصل تبي اسوي لك قهوة؟

فيصل: ياليـــــت ..

رندا: ابشر من عيوني

فيصل: تسلم عيونك رندوش

رندا دخلت المطبخ تسوي بلاكـ كوفي لها ولفيصل ..دق جوآل فيصل ..رندا مسكها قلبها( الساعه 2 مب عادته فيصل يدق جوال ..لو هو تركي ممكن بس فيصل لآ... اكيد صاير شي الله يستر ..)

طلعت من المطبخ ومعاها اكوآب القهوة..شافت فيصل ملآمح وجهه تغيرت وهو يكلم

فيصل: ايه انا فيصل...مين معاي؟

...: سالم

فيصل: سالم؟ سالم الـفـ.....

سالم: ايه..

فيصل: خير وش في صوتك؟ سعود صاير له شي

رندا تجمدت بمكانها لما سمعت حكي فيصل...

سالم: فيصل اسمعني سعود بالمستشفى

فيصل وقف :مستشفى؟

رندا هنا رمت الاكواب على الطاولة وراحت جري لعند فيصل ودموعها تسيل ..

سالم: ايه قبضنا على عصابه ابو غانم حقت المخدرات بس ابو غانم مخلى سعود بحاله كان معاهـ سكين وطعنه بصدره واللحين هو بغرفه العمليات

فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله يالله انا جاي لكم ..بس سالم عيال عمي ابو مشعل لايكون عندهم خبر ..

سالم: لا انا ماقلت الا لك ....مايصلح على وجه الفجر نخوفهم وابو مشعل مو ناقص في ضغط ..

فيصل: زين سويت يالله انا مسافة الطريق وكون عندك ان شاء الله..

رندا: فيصـــــــل وش فيه سعود؟

فيصل: بغلافة العمليات ادعي له..

رندا لما سمعت طاري غرفة العمليات طاحت على رجول فيصل وجلست تبكي بصوت فضيع ..فيصل خاف انها تصحي امه وابوهـ وهو مايبي احد يعرف بعملية سعود...

فيصل : رندا انسي الي صار..اللحين هذا سعود مو لمى تفائلي بالخير لا تصيرين كذا..ولمى ادعي لها الله يرحمها ..

رندا: فيصل يرحم امك وابوك خليني اروح معاك..

فيصل: صاحيه انتي؟ اقول اتركيني خليني اروح...

رندا: ترى اذا مارحت معاك بروح مع السواق..

فيصل يدري انه رندا تقدر تسويها: يالله البسي عباتك بسرعه..

رندا لبست عباتها وركبت مع فيصل السيارة ماسكتت كانت تبكي بحرارة ..

فيصل: وبعدين معاك...ترى كذا اتوتر ماحب تبكين

رندا وهي تبكي: فيصل سـ...ـعــود مـ..ـتـ..ـى عمـ..ـليـ....ـتـ...ــه؟
فيصل: اللحين هو جوى العمليات..انا كم مرة نبهت عليه من ابوغانم بس هو مايهاب من احد ..!!

رندا تبكي اكثر..

فيصل: يوه رندا فكيني ..لمى ماتت خلاص تعبت وانا اقولك كملي حياتك عيشيها ..والي تبيه منك انك تدعين لها...

[ لمى اختهم تؤام رندا ماتت وهي بسادس ابتدائي من حادث مع السواق كانوا طالعين من المدرسه هي ورندا وصار عليهم حادث لمى دخلت العمليات وماتت اما رندا كانت في غيبوبه ]

رندا: انا خايفه على سعود ..يارب يطلع من العمليات

فيصل: ترى مو كل من يدخل العمليات يموت..رحمة الله واسعه .

رندا :ونعم بالله ..

وصلوا للمستشفى وسالم صديق سعود كان واقف عند باب العمليات ..فيصل راح عندهـ ورندا جلست على الكراسي الي جنب باب العمليات وكأنها في دوامه بكاء ..فيصل كل شوي يهديها..لدرجه انه سالم كان يحسبها وحده من خواته....!!

: : :



......... غرور الهلال ......

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 08:17 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم....
سمعت عن قصتج واايد
لمحت عنوانها كذا مرة
و
جذبني
بس
قلت انطرها لين تكمل
و
بعدين اقراها
بس
لما صرتي عندنا بليلاس
ما قدرت اقاوم فضولي
و
تشوقي
وسيفتها عندري
و
ان شاء الله اقراها واعلق
و
اتمنى انج تقبليني من متابعينج
نسيت اقولج
نورتي المنتدى
و
وجود كاتبة مثلج شرف وفخر لنا
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 11:19 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58349
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلوة الحلوين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلوة الحلوين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعافيج ربي خيتوووو

انا كنت من متابعين قصتج بالفراشه بس ماكتملت هناك وجاني احباط


فرحت لما شفتها هني واتمنى انها تنزل كامله بليلاس


تعجبني الاحداث بين سعود ورندا ويعجبني العناد اللي بينهم


بصرحه انا نسيت بعض الاحداث برد اقراها وبعدين بعلق



تشكرااااااااااات واجداااااااات غرووور :)

 
 

 

عرض البوم صور حلوة الحلوين   رد مع اقتباس
قديم 25-04-08, 06:07 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارتات جنان
تسلم ايدج عليهم
ديم
وااااااااااااااااااااااااااااااي
تهبلين
انتي احلا شخصية فيهم
فديت الغموض
و
الذكاء انا
خلاص من يوم ورايح بصير غامضة وذكية
وما عليج من مشاعل
انتي تسوينها وتسوين امها وابوها بعد
وترا فيصل يحبج ولا يمكن ياخذ احد غيرج
موقفج مع فصيل
واااااااااااااااااااااي
قمة الاحراج
يعني انا الي لما تخيلت الموقف ذبت
شلون انتي
مثل ما قتلج ما عليج من مشاعل ولا تخلينها تأثر عليج
رندا
خخخخخخخخخخخ
اول شي عناد وتكرهه
و
الحين متأكدة انها تموت عليه
مسكينة
شكلها متعقدة من موت اختها
الله يعينها
مشاعل
سخيفة
الله ياخذج
مالت عليج
اكرهج
وفصيل لو تموتين ما رح ياخذج
لانج مو من مستواه
مالت عليج
العنود
يحليلها اليل تستحي
ودري اشوف شكلها واهي مستحية
خخخخخخخخ
الله يوفقها اهي وضاري
و
لا يفرقهم
شوق
الحمد لله ان مشاري خطبها
الله يوفقهم
فارس
واخيرا حب
بس
لازم اذا خذا امل يهد سوالفه
امل
مسكينة
ما لقيتي الا فارس تحبينه
الله يعينج
و
يصبرج عشان تغيرينه
ريانة
حراااااااااااااااااااااااام
يعني لازم الي يضحك ويفرح يكون ما عنده مشاعر
انزين يمكن ما يبي احد يدري انه حزين
يمكن يكون حزين بس عشان ما يحزن اكثر يفرح ويضحك عاشن يتناسى حزنه
انا جذي
اذا كنت زعلانة اضحك واسوي اي شي يفرحني
واهما عبالهم ان ماعندي مشاعر
صج ظلم
الله يهديهم ويخليهم يحسون فيج
تركي
حركتك بريانة سخيفة
بليز لا تعيدها
شكلك حبيتها
سعود
الله يشافيه
بليز لا تموتينه
احس
انه اذا مات رح تتعقد اكثر رندا وتتمنى انها ما عاندته
الله يعينها
نجلا وعبد العزيز
الله لا يفرقهم
مشعل وعبير
بعد الله لا يفرقهم
آخر شي
ترا العنوان
عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية