لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-08, 12:06 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتية ونص مشاهدة المشاركة
  
القصة روعة ..

واسلوبج أروع ..

اكثر اثنين اعجبوني اهم رندا وسعوود ..

ننتظرج يالغلا ..

حيآالله كويتيه ونص..

الاروع هو توآجدكـ ..

تسلمين لي يالغاليه..

ومابعد شفتي شي رآح تشوفين ايش راح يصير

بين رندا وسعود

مشكورة يالغلا ع المرور

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:19 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

ديــم وأمــل ورندا والعنود وجود كلهم يدرسون بالجآمعه نفسها ماعدا شوق الي تدرس في كلية طب الاسنان وريآنه ثانوية عــآمة ..

ديم : امل لك يومين ساحبه على محاظرة الدكتورة عزيزة وش عندك؟

امل: وععع ياثقل دمها ياناس ..اساسا انا ماطيقها وماخذه دروس خصوصيه بمادتها فــا ليش احضر ؟

جود : الاخت بايعتها

امل :هههههه بقوة ...والله لو تدري شوق الا تذبحني اهم شي عندهــآ المحاظرات

العنود:يالبى قليبها شوق والله ناقصتنا بالجلسه

هيفاء: ياحبي لها ذيك البنت بالله اموله سلمي لي عليها

امل: يوصل ان شاء الله

رندا : وانتي غاده كمان ساحبه على المحاظرات ؟

[ غادة صديقة العنود وجود ..ومعاهم في الشله هيفاء و بسمه والبندري صديقات البنات ..وشلتهم مرة كبيرة وملفته للأنتباه بالجامعه لانهم مرة حلوآت وشياكة وكمان وفرفوشات ]

غاده : والله يارندا ترى زهقنا كل يوم نحضر ومانستفيد الدكتورة كأنها تشرح على نفسها قلت ناخذ بريك نوسع صدورنا

البندري: اقول ترى جعت ابغى فطور ..من شوي استناكم تتكلمون وكل شوي فاتحين لي سالفه ..ماصارت

بسمه :ههههههه المشكلة اكثر من ياكل انتي وانحف وحده انتي

البندري: بسموه اذكري ربك وجع توجعك بتنظليني

ديم : أي والله انا لو بشرب كوب مويا متنت وانتي ياحظك جسمك حلو ..!!

البندري: هيه انتي وياها انا آكل من حسابكم ؟ فوق روسكم؟ اذكرو ربكم ترى اذا رسبت بالمادة منكم

جود:هههههههههههه وش دخل الرسوب

هيفاء: لانها واثقه انها بترسب قالت خليني احطها حجه عليهم هههههههههه

العنود: ههههه ديم بسمه اذكروا الله ريحوا البنيه

بسمه + ديم:ماشاء الله

امل: يالله غاده اليوم علي انا وانتي الفطور قومي للكفتيريا

غادة :يالله قومي ..

رندا: اقول ترى ابو مطلق واقف عند باب الكفتيريا انتبهوا...هههههه

[ ابو مطلق..هذي بنت "بويه" يعني مسترجله..طبعاً كثرت هذي الظاهره بالجامعات وبالمدارس وتسمى شذوذ الله يعافينا ..وهذي تلقب نفسها بالجآمعه ابو مطلق ...ومسويه رعب لانها تحاول تأذي البنات بتصرفاتها ]

امل جلست: لا انا ماراح اروح انتي روحي لحالك

غاده: ياسلام بايعه عمري اوقف جنبها ..تذكرين الاربعاء يوم سألتني الساعه كم؟ وقف قلبي وكل بنات الجامعه يطالعوني يحسبوني اعرفها..!!

البندري: وبنجلس نستناكم انتي وياها اقول قوموا بس ترى مابقى شي على البريك ويخلص

رندا: ماتتجراء تسوي لكم شي لانكم بمكان عام..وبعدين هي واقفه مع البنات الي معاها الله لايبلانا وفاتحه كشرتها...

جود: صادقه رندا اتحداها تسوي فيكم شي

هيفاء: اذا سوت لكم شي بس دقوا بيجر ونجيكم نسعفكم هههههههه

البنات يضحكون..

بسمه: بنات تعآلوا اسمعوا ذي القصيده للشاعر عبدالله البكر الي يلقبونه بشاعر المليون ( شاعر الرومانسيه ) تعرفونه صح؟

ديم: ايه اعرفه... معاك؟

جود: ايه مرررة خطير ذاك الشاعر

البندري: مايعجبني مرة ..

العنود: بس القائه مرة حلو

رندا: يالله بسومه نبي نسمع

امل: اسكتوا علشان تسمعون

بسمه يالله بشغل لكم ايها اسمعوهـــآ

أحيان .. أحس إني وسط خافقك / ذبت /وأحيان .. أجي بالبال لا صرت فاضي !
يا صاحبي .. ليه أكره الناس لا غبت !
وأقول خذ / قلبي / معك .. منت راضي


ديم: طيييييييب كمليها حدهــآآ رهيبه..

رندا: مسكته والله..دايما اقراها بس مدري لمين؟

بسمه: هذا الي معاي

جود: تجنن مرررررررة و تخقق كلماتها

غاده: جونان ..يالبيه بس.ياما صوتت له راح رصيدي علشانه..

هيفاء : طيب دامكم فتحتوا موال الشعر مين عندها قصيدة...

ديم: انا امس منزلة قصيده في جوالي لبدر بن عبد المحسن..

رندا: وهـ ياحبي له ..

جود: محد عنده فزاع؟

البندر: اقول تلايطي..ديم شغليها بنسمع البدر

امل: اي تكفين

ديم: يالله بليز..اسكتوا لانه القصيده صوتها واطي.....

البندري:اششششش

امل: خرفان عندك هههههههه

بسمه:ههههههههههه

رندا: بليز بنات بنسمع ...

ديم: اوكي بشغلها

وين ابلقاك ياشهد الحروف...لين يرضى علي عذب اللما
جيت للشعر واتعبي الوقوف...عند بابه وبي جوع وضما
ماذبح لي مصابيح وطيوف...ولاسقاني الكواكب في السما
أن سألني حبيبي والكفوف...تضرب الغيم والأشعار ما
عن قصيدي تذكرت الظروف...قلت شعري نسيته انما
ليتني قبل اشوفك ماأشوف...وليت قلبي قبل حبك عما


العنود:ااخ ياقلبي يجنن

بسمه: ابداااااااااع ..ياحبي له

جود:ترى خطيب اختي

امل: وانتم كل الشعراء شبكتوهم انتي واختك

ديم:ههههه ايه انا لي البدر وهي لها فزاع

جود:هههههههههههههه

رندا: بنات عمي مايلعبون هههههههههه

البندري: اقووول قوموا امل انتي وغاده جوعتونا ياعلكم للي مو قايله

امل: يالله يالله ..غاده قومي بس قبل لاتجينا دعوهـ !!

رآحوا امل وغادة للكفتيريا بعد الحاح البندري المزعج ..!!

جود: الا صح بكرى على مين؟

العنود تحرك حواجبها: عليك انتي وبسمه

جود: ما مدنا قبل كم يوم علينا صح بسمه

بسمه: أي صح

رندا: فشلوتنا اللحين يقولون وش هالبخل فيكم ..

غاده:هههههههههه

بسمه:ههههههه لا بس والله مامدها

البندري: ياكبرها عند الله ..السبت الي طاف عليكم اقول لايكثر وبكرى عليكم

جود:سمعاً وطاعه انسة البندري ههههههههه

: : :

تركي :الوو هلا فارس

فارس: هلا بك هاه عندك محاضرات؟

تركي: لاتوني طالع عندي بريك ساعتين

فارس: حلو انا عند الجامعه ابي امرك..اطلع لي

تركي :اوكي دقايق واجيك ..




تركي ركب مع فارس وراحوا لمقهى ..!!

تركي: شكل الدعوى قوية فارس طالع من مكتبه و جاي عندي ولا بعد عازمني تبي تمطر اليوم؟

فارس: تركي اقول لايكثر..ابي اقول على شي شاغلني

تركي : اكيد ناوي تشتري سيارة جديده..

فارس: ياربي انت وتفكيرك مو كذا

تركي: بس اجل تبي تسافر وتبغاني معاك ..ترى ماعندي مانع بسافر وياك

فارس: تركي تكفى ركز معاي واسكت خلني اتكلم

تركي : تفضل كلي اذان صاغيه

فارس: تسلم..اسمع يا تركي انا شكلي بديت احب

تركي كان يشرب قهوة واول ماسمع الخبر شرق بالقهوة وجلس يضحك ضحك هستيري ..لدرجه انه كل الي بالمقهى يطالعون له..

فارس: اسكت انت فضحتنا قدآم الناس..وبعدين قولي ايش يضحكك؟ انا قلت شي غلط؟

تركي: لا بس انت لعّـاب ..يعني ماتركت بنت بالرياض مالعبت عليها وكلمتها..واللحين جاي تقولي (يقلد صوته) بديت احب ياتركي

فارس: لا ياتركي هذي غير..وربي غير..دخلت قلبي تخيل افكر فيها بكل وقت..قبل لانام ..وانا بالمكتب..وبالسيارة شاغلتني والله شاغلتني..

تركي: لاتكون من الي تكلمهم بالجوآل ..او معاك بالماسنجر..حذرك من اللحين..

فارس: لا لا يروح تفكيرك بعدي..انا احب وحده تقرب لنا

تركي: من هي؟

فارس: بنت عمتي صيته

تركي شهق: لا يكووون شوق

فارس : ياخبل كيف احب وحده ولد عمي ناويها

تركي: امل؟

فارس: آآآآهـ ايه ايه..!!من جد مو عارف كيف شدتني لها تخيل ماتكلمت معاها بس كذا حبيتها دخلت قلبي ياولد افهمني..

تركي: والله فاهمكـ..... والله وطحنا بالحب يافروس..

فارس: احر ماعندي ابرد ماعندك..ياخي تكلم قول لك كلمة..

تركي:وش تبيني اقول..الا تعال انت كيف حبيتها بذي السرعه؟..

فارس:تدري توي اصدق الي يقولون انه فيه حب من اول نظرة..

تركي: وانت شلون حبيتها؟ هع هع من ورى النقاب ؟..

فارس : ياخي مالك شغل المهم اني حبيتها..

(فارس مايبغى يقول انه شافها .. حتى لو هو اعز الناس عنده صديقه وتؤم روحه تركي .. مايبغى احد يتكلم على امل لو هو اقرب قريب لها )

تركي:اقول لا تتسرع وفكر زين ..ترى هذي مو أي بنت هذي بنت خالي عبدالرحمن وبنت عمتنا يعني مو من البنات الي نلعب عليهم انا وانت..

فارس: وانا من بعد مارجعنا من البر وهي شاغله بالي..تخيل اني اقول لديم وجود تعالوا اوديكم لبيت عمتي صيته وهم يرفضون

تركي:ههههههههههههه

فارس: بس قولي ياتركي وش السواة؟

تركي: مالك الا تتقدم لها وتريح بالك

فارس: بس شوق اختها قبلها وانت تعرف عمتي صيته ماتحب تزوج نباتها الصغار قبل الكبار...!!

تركي: مشاري راح ياخذ شوق وتشوف انت..بس
انت تحرك ولا راح تطير البنت من يدك..تعرف البنت معروفة وحلوة والكل يتمناها..

فارس: وانت الصادق ابي اروح اكلم امي بالموضوع ويخطبونها لي ..على الاقل ارتاح ان البنت راح تكون لي مو لغيري..

تركي: زين تسوي..المهم قوم وصلني للجامعه ترى البريك قرب يخلص

فارس: مو توك قايل عندك ساعتين؟

تركي:شوف ساعتك زين..مابقى وقت..س شكل المحروسه شاغلتك وقمت تخربط وماتعرف تناظر الساعه ههههههههه

فارس: ههههههه يالله مشينا

: : :

{ أحسه حلم يصعب مع مرور الوقت تفسيره..

وأحسه شي لا يمكن يصير و صار بـ أعماقي ...



على طـآولة الغـداء..!!

ام مشعل تناظر لابو مشعل..وابو مشعل يهز برآسه

ريـآنه: اقول وش عندكم يالغالين كل شوي تطالعون ببعض؟

مشآري: انتي وش دخلك يانص نصيص ..كملي اكلك وانتي ساكته

ريآنه: ياربي انت وش جابك طول يومك بعيادتك واللحين اذا فضيت صرت تحط نقرك من نقري

سعود: لاتطولين صوتك على اخوك الكبير

العنود عيونها على صحنها وهي تاكل :ريآنه رندا وديم وامل يسلمون عليك..

سعود رفع رآسه من صحنه وابتسم لما سمع اسم رندا..تذكر تهديدها له ..

ريآنه: وجود وبسمه وغاده وهيفاء والبندري ليش مايسلمون علي؟

ام مشعل:ههههههههه كل هذولي تبينهم يسلمون عليك..

ريآنه:ايه الي مثلي شخصيه بارزه بالمجتمع والكل يتمنى يسلم عليها..

سعود : اعصابك لاتطيحين ههههههه..

مشاري: ههههههههههههههه..

ابو مشعل: صادقه بنيتي ماقالت شي غلط الكل يتمنى يسلم عليها وانا اولهم..

ريآنه قامت من كرسيها وراحت باست رآس ابوها: ياجعلني افديك بعمري يابو مشعل..

ام مشعل: يالله كملي اكلك..

مشاري: هاه غارت الوآلده..

ابو مشعل:هههههههههه

سعود:ايه يبه انبسط وش عليك ناس تحترق بمكانها من الغيره ..

ريانه: وجع انتم ترى انا بنتها مو ضرتها كيف تغار مني ..

ام مشعل: جاوبتكم ريونتي..

العنود :هههههههههههه

ابو مشعل: اسمعوا ياعيالي دامكم مجتمعين معاي..ابي اقولكم كلمتين

الجميع: سم يبه ..

ابو مشعل: اليوم اتصل علي اخوي ابو عبدالعزيز وقال انهم يبون يملكون على العنود يوم الخميس..و تعرفون نبي نسوي حفله عائلية..!!

العنود طاحت ملعقتها بالارض ..وخدوها صارت حمرااااااااا..
قامت من على الطآولة وراحــت لغرفتها وهي خجلآنه حدها..واهلها يضحكون عليهــآ.....!!

العنــود دخلت غرفتها طآحت على سريرهــآ وضمت دبدوبهـــآ..وتفكر بضــآري ..وهي تسمع اغنية رآشد المـآجد ..

من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك

انا متعلق مصيري يا حبيبي في مصيركـ ...!!

......... العنود .......

خــلآص ياضاري.. تحقق حلمي بكون لكـ وتكون لـي ..

يالله ايش قد انا فرحااانه اليوم..ضاري نصيبي واحلى قدر بحياتي... يآرب توفقنـــي بحيــآتي الجديدهـ ..!!

: : :

{ ضحكتــك .. ما تشبه إلا ..
صوت قطـرات المطـر !
كل ما إنتي كبرتي ..
قدرك بـ عمري .. كبر !



عبير: حبيــبي ..يالله اصحى بلا كسل..

مشعل: اتركيني ماشبعت نوم..

عبير: تأخرت على الشركه ..يالله اللحين الساعه 4 ونص..

مشعل: بس شوي ..

عبير: بتنام بالليل اذا رجعت..

مشعل: لا بالليل ماراح انوم..

عبير: ايش الي يخليك ماتنوم؟

مشعل: عندي عبيـــر وانوم بالليل ..صآحي انا ..!!

عبير : ههههه ترى استحي

مشعل: يالبى قليب الي يستحي ..انا اقولك شلون ماتستحين تعالي عندي

عبير: لا لا بايعه عمري ههههههههه..

مشعل: طيب مو جآيه انا الي ابي اجيك..

عبير نزلت من السرير ورآحت تركض بالغرفه ومشعل ورآهــا..الين مامسكها

عبير تحاكيه وكنه بزر: حبيبي انت..ياقلبي انت .. ابعد عني ..

مشعل: انتي زوجتي صح؟

عبير بصوتها المليان نعومه: لاحلى زوج بالدنيا..

مشعل يدف عبير الين ما لصق ظهرها بالجدآر وهو واقف قدامها وقريب منها..

عبير: مشعل بعد عني ..اخاف يدخلون علينا..

مشعل: ماراح ابعد الين ماخذ حصتي..

عبير: وش حصته..

مشعل: مو تبيني ابعد؟

عبير بحماس: ايييه

مشعل: اعطني شي يسوى علشان ابعــد عنك..

عبير قربت من عندهـ وبآستــه ..وهمست بأذنه بصوته المخملي ..

عبير بكل عذوبه : أحــبكـ ..

مشعل: شكلي بتهور واطنش الدوآم..الدوآم مو طآير لاحقين عليه..

عبير: هههههههه لا ياقلبي لازم تروح ولا ترى بزعل..

مشعل يقرب لها: يعني ماتبيني؟

عبير: كيف مابيك وانت تسوى عيوني..

مشعل: عبير خلاص ترى ماستحمل انا..

عبير:ههههه انا بروح عند خالتي شكلهم محتاسين مع حفلة الملكه..

مشعل: اوكي ..بحآول اخلص شغلي بسرعه واجيك..ترى مافيه فكه مني ..اللحين ورآي دوآم بس اذا رجعت مافيه شي..

عبير بتقهره : لكل حادث حديث باي..

مشعل يضحك: مين بيفكك مني لآرجعت !!

مشت عبير وسكرت باب غرفتهم ..ورآحت لبسبت كآدي بنتها واخذتها معاها ...!!

: : :

جود دخلت على ديم بغرفتهــآ ماسكه الريشة وترسم وهي حاطه سماعات الـ mp3 على اذانها

جود: ياهوووه ياتاكسي

ديم تستهبل:يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي..مشتاقه حبيبتي مشتاقه.......

قطعتها جود..

جود: هيه من زين ذي الاغنية علشان تغنيها

ديم: ههههههه وينك و وين هذي الاغنية طايحين فيها هاليومين..وريآنه طيحتنا كلنا فيها

جود: هالريانه ماتطيحكم الا على الي مثل وجهها.. اللحين بتكسب اثمكم كلكم ...

ديم: شكلك بتلقين محاظرة المهم وش بغيتي؟

جود: ابي شنطتك البنيه كريستيان ديور ..

ديم: تلاقينها على الكنبه..بس با الاول طلعي اغراضي منها ..

ديم كملت رسمها..

جود:واااااااااو ابيه خلاص ترى صار لي..

ديم بخمول : وشو؟

جود: شوكلاته ويفر..عاد اموت عليه وخصوصا الي من ستار بكس

ديم طمرت من كرسيها بعد ما سمعت طاري الشوكلاته..

ديم: لا لا لا رجعيه ماراح تاخذينه..

جود تترجاها: تكفيـــن ..

ديم: مافيه

جود: بكم تبيعينه

ديم: ماراح ابيعه

جود: بلا عنّــاد..اختك الكبيرة تبيه حرام نفسها فيه

ديم : والله ماعطيك

جود عصبت: ديموه اعطيييييييييييييييييني

ديم: دقايق بعطيك شي احلى من الويفر

ديم تذكرت انه جود تحب الكوكيز ..فتحت درجها ومدت يدها لجود

ديم: تفضلي

جود باستها: ياحبي لك تدرين انه الكوكيز نقطة ضعفي

ديم:هههههههههه لاتخافين شاريه كرتون ..اذا ابي منك شي اعطيك

جود: ايا النصابه ههههههههه..اسمعي اذا خلصتي تعالي تحت ابي اراويك تصميمي الجديد راح انزله بالنت بس ابي اخذ رآيك بالاول ..

ديم:اوكي خليني اخلص من الوحه الي بيدي واجيك..

جود طلعت وسكرت باب الغرفة...!!

...... ديم .....

الا هذي الشوكلاته ياجود..لو ابيع عمري محد ياخذها..!!

ديم جلست على الكرسي..وسندت راسها عليه وتذكرت الموقف الي دار بينها وبين فيصل..كيف اعطاها الشوكلاته..

مسكت الشوكلاته بيدها وجلست تتأملها .. فتحت الـ MP3 ..

وجلست تسمع اغنية شرين..

حبيتو بيني وبين نفسي وماقلتلوش على في نفسي معرفش ايه بيحصلي..

لما بشوف عنيه مبقاش عارفه اقلو ايه..

معرفش ليه خبيت عليه بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه..

كل حب الدنيا ديه في قلبي ليه دنتا اغلى الناس عليا روحي فيه دنتا لو قدام عنيا اشتاق اليك ..

على بالي ولاانت داري بلي جرالي والليالي سنين طويله سبتهالي ينشغالي بكل كلمه قلتهالي ..

الكلام لو كان يعبر على الحنان كنت قلت اني بحبك من زمان كل يوم الشوق بيكبر عليا باااان

وهادي طمن قلبي
منى عيني يانسيني تناديني وتجيني دنا لسه حبيبي بحبك دي

ليالي على بالي وانا حالي مش حالي متحنن في الهوا قلبك

متطمن قلبي حبيبي ياكل ماليا ولا انتى بتعرف بس تعزب فيا

سهرانه الليالي اناديلك ياتجيني حبيبي ياجيلك دنت كل عمري

ياحبيبي
لانسيتك في يوم ولا ليله دي ليالي الفراق دي طويله وانتى ليه سايبني ياحبيبي
محتاجه لهماك محتاجه مش فاضل في بعدك حاجه دنتا كل حاجه ياحبيبي
امنتك حبيبي امانه لو فاكر ليالي هوانا ارجع تاني ليا ياحبيبي



: : :

امل: شوووووووووق شفتي ايش صار؟

شوق: وش صار؟

امل: العنود..ملكتها الخميس

شوق: آمأأأأأأأأأأأأاانه..طيب ليش ماقلتوا لي ؟

امل: اساسا انتي توك تصحين وبعدين انا قبل شوي عرفت بالسالفة من امي

شوق: ياخطيرة يالعنود...الله يوفقها ويسعدها

أمل : آمين ..تستاهل والله..بكرى اذا شفتها الجأمعه ان شاء الله راح نستلمها تعليق بس اصبري علينا

شوق:ههههه حرام عليكم هي تستحي من خيالها..كيف لما تجيبون اسم ضاري ..!

امل: احسن احنا نبي نشوف خدوها الحمراء تدنن كنهم هايدي

شوق: ههههههههه الي يشوفها اصغر عيالك

امل:هههههههههه

شوق: اسمعي بكرى العصر ان شاء الله بنروح للسوق نشتري لنا فساتين او تيورات علشان حفله الملكه...

امل: بس العصر ارجع من الجامعه تعبانه وانوم..مايصلح!!

شوق: طيب خلاص بعد المغرب ان شاء الله..الي يشوفني اخطط وامي ماتدري عن السالفه هههههه

امل:ههههههههه وانا جالسه اترجاك انتي وخشتك..

شوق: المهم انا بحجز الكوفير الي دايماً نروح لها

امل: ايوه يا دكتورة والله انه يعتمد عليك ههههههه

شوق: احم احم..تراني مالعب هههههههههه

: : :

رندا جالسه عند التلفزيون وماسكة مجله ..!!

ام فيصل نازله من الدرج ..

رندا: ياهلا بالغالية مرت الغالي

ام فيصل : الله يستر منك وش تبين؟

رندا: والله امركم عجيب ان مدحناكم زعلتو وان تكلمنا فيكم زعلتوا بالله وش نسوي؟

ام فيصل:ههههه لا انتي ماتقولين هالكلام كذا الا وراك مصلحه..

رندا: افا بس افا

فيصل دخل عليهم: السلام عليكم

رندا +ام فيصل:وعليكم السلام

فيصل: يمه الخميس ملكة ضاري ؟

ام فيصل: ايه يمه الخميس ان شاء الله

رندا: وشو وشو وشو؟ أي ملكة منهو ضاري؟لايكون تقصدون العنود؟

فيصل: معقولة رندا ماتدري لا بيصير شي اليوم..

رندا وقفت :يمه وش السالفه؟؟؟

ام فيصل:وانتي نايمة اتصلت علينا ام مشعل تبشرنا انه ملكة العنود وضاري الخميس..

رندا: انا اقوووول وش عند ديم وامل ازعجوني بالمسجات..بس ماقريتهم ..

فيصل يستهبل: رندا يابنت الملكه الخميس..وانتي ماتجهزتي ولا شريتي شي مافيه وقت .. يؤ يؤ وش تبين تسوين؟

رندا تحمسسست:ايه يمه يالله اللحين ابي اروح للسوق..

ام فيصل: وانتي ماتصدقين بس على طول للسوق..

رندا: لا يمه صادق فيصل مافيه وقت يالله خلينا نروح..

فيصل:ههههههههه ..امزح يابنت الحلال تونى اليوم السبت والملكه
الخميس ..

رندا:ولو ابي اروح يمه تكفين..

ام فيصل:الله يهداك يافيصل اللحين وش يفكني منها ..اسمعي العنود وهي العنود ماراحت للسوق اليوم اقول بكرى ان شاء الله بنروح انا وانتي لاي مجمع تبين..

رندا: وعد يمه ؟

ام فيصل :ان شاء الله ..

رندا: هذي ديم تتصل علي بشوف وش تبي تسوي

فيصل ( يابختك يارنــدا )..فيصل سكت ويسمع لرندا الي تحاكي ديم

رندا : صدق ..متى ؟..اوكي بروح معاكم لاتنسون تمروني..خلاص راح اكون جاهزه ان شاء الله ..يالله باي

رندا سكرت السماعه : يمه بروح مع بنات عمي فهد للسوق ..

فيصل: مين يوديكم ؟

رندا :مدري ..ليش عندك استعداد تودينا ؟

فيصل : ماعندي مانع .. بس مانزل معاكم للسوق

رندا: يمه نبي نروح مع السواق..

فيصل: لا بنات مع سواق لحالكم مافيه..

تركي دخل عليهم : السلام عليكم ..وش فيه السوق انا بروح بس مع مين..؟؟

ام فيصل: وعليكم السلام ..هههه انت ماتروح كذا ..لازم تأذي بنات الناس..

تركي: يايمه يابعدي انتي خلينا ننبسط..

ام فيصل: تنبسط بالأذيه

تركي: هم الي يجيبون الاذية لأنفسهم الوحده تلبس لي العبايه كأنها بتروح لحفله..

رندا: صدق تركي تبغى تروح وتنزل معانا؟

تركي: معانا؟ كأنها صيغه جمع مفرد سالم هع هع

فيصل: تكفى ياسيباويه ...قال جمع مفرد هههههه..

رندا: ههههه ايه انا وبنات عمي فهد ..ويمكن بنات عمتي صيته..

تركي سمع طاري بنات عمته صيته تذكر فارس وسالفته مع امل..

تركي: خلاص بقول لفارس ننزل معاكم

ام فيصل: عز الله راحوا فيها بنات خلق الله ههههههههه

فيصل :هههههههههه

تركي:دقايق بتصل على فارس وابشره

رندا: هههههههه خوش بشارة

تركي: هلا فارس..ايه بكرى فاضي بنروح للسوق..لا ياغبي مو بس احنا بايع عمري انزل معاك لحالي..بنروح مع البنات ..ايه شكلها بتروح ..يالله فمان الله

رندا: مين الي تبي تروح؟

تركي: يقول اختك رندا تبي تروح ..لانها اذا ماراح تروح انت تنطق بارضك ولاتروح معاي

فيصل: هههههه نصاب هالولد

تركي: اجل خلاص جهزوا انفسكم ان شاء الله ع الساعه 6 ونص بعد المغرب

رندا: ابشر ولايهمك

ام فيصل: يالله عقبال مافرح فيكم..

تركي: يااااااااااااااااااارب بس خلي هالدب الي قبلي يتزوج وانا اتزوج بعده..

فيصل: فوق رآسك؟ اساسا انا توني انت اذا تبي تتزوج انا متنازل تزوج قبلي

تركي :اماااااااانه خلاص يمه اخطبي لي تكفين

ام فيصل: لا بالاول ابي افرح بفيصل بعدين انت

تركي: ليش انا ولد البطة السوداء ماتبين تفرحين فيني؟خلاص بقول لعمتي صيته تخطب لي

رندا: يافرخ البطة السوداء هههههههههههه

فيصل: هههههه ياحبيبي لاتقارن نفسك فيني ..

ام فيصل: هههههههه لا يابعد قلبي ياوليدي منى عيني اشوفك لابس البشت وماسك عروستك ..بس لازم اخوك يتزوج قبلك ..

تركي: خلاص انت فكنا وتزوج ..واوعدك اول ولد يجيني اسميه فيصل بس فكني

فيصل: لهدرجه انا ناشب بحلقك ..

تركي: توك تحس على دمك..

ام فيصل: هههه خلآص انت عطني الموافقه وانا من بكرى بخطب لك..ترى البنت عندي

فيصل: لا شكل الدعوى صارت جد ..خليني انحاش..يالله عن اذنكم بروح..

رندا: هههههه انحاش بسرعه لاتتصل امي على اهل البنت..

فيصل: ههههه يالله توصون شي

الكل :سلآمتكـ

رندا :و انا بروح لغرفتي عندي Home Work

: : :

عبير: ياخــآلتي خلينا نروح بكرى الصبح فيه وقت والمحلات كلها مفتوحه

ام مشعل: طيب ودوامك

عبير: انا ابغى استأذن ..واروح احجــز سلات الشوكولاته

ام مشعل : ياعلني مافقدك ياام محمد

العنود: أي والله .. انا بكرى العصر بروح وياك عبورة

عبير: اكيد ياقلبي بنروح نحجز الكوشة..

ريـآآنه : طيب يالدبى وش صار على فستانك ؟

العنود : تذكريــن الفستــآن الي صممته قبل شهرين عند ديانا

ريآنه : ايه يجنن واساسا انتي فصلتيه علشان الملكه صح؟

العنود : ايه لأني كنت متوقتعها راح تكون فجأة راح تصير
والحمد لله حسبت حسابي..

عبير: مرة فخم الفستان ..وبعدين لونه الوردي مرة حلو

ام مشعل : المهم احجزوا بكرى الورد و الشوكلاته وجيبوا هذي وش اسمه الي تزين الحفلات ياربي وش اسمه .؟

ريانه : كاتيا؟

ام مشعل: ايه كاتيا..

عبير: انا كلمتها على طول اول ماقلتوا لي لانه عليها زحمه بشكل فضيع وقلت لها انه احنا زباين عندك وقالت اوكي بتجي تزين الطاولات والورد وترتب المفارش وتحط الشوكولاته وكل شي..

ريانه : لاتنسون نبي طقطقه ولا ترى مافيه ملكه..

العنود:ههههههه بنحجز DJ علشانك..

ريانه: كفو والله انتس ذيبه..

عبير: هههههه

ام مشعل: مانبي تبذرون ولا تفسقون ترى ربي مايبارك لنا

ريانه : وش دعوى يمه حرام ننبسط؟

ام مشعل: انا ماقلت لاتنبسطين بس مو تعملون اشياء مالها داعي حنا نبي التوفيق لبنيتي

عبير: لا تخافين خالتي مالك الا الي يرضيك ..

ام مشعل: ايه يابعدهم يام محمد

: : :

{ أحبــــك .. مـاقــلتـ لك :
ساعـــهـ مـ ع ـك تســـوالـــــــها " ديــــــــــــرهـ "



رندا : يالله تركي البنات اللحين بيطلعون بنروح نمر بنات خالي عبدالرحمن (شوق وامل )

تركي: لا فارس الي يبي يمرهم..

رندا: احنا قلنا فارس يمر ريانه..

تركي: لا فارس راح يمر بنات خالي عادل..

رندا : وش معنى؟..

تركي: لا بس بيت خالي عبدالرحمن على طريق فارس..

رندا: هيه والله لو انا خبلا مافهم بالعكس على طريقنا..

تركي: اقول لايكثر وخلي ريانه تتجهز ترى ماحب استنى ..

رندا: طيب ابي اقول لها لاتوصي حريص..

فارس وصل لبيت ابو عادل وضرب هرن .....

امل وشوق طلعوا على اساس انه تركي ورندا

امل شهقت : هذي سيارة فارس

شوق: يمكن تركي راح يجيب ريانه خلينا نركب لانأخرهم

شوق: السلام عليكم

امل :مساء الخير

فارس: مساء النور

ركبــوا البنات ورى عند جـــود ..

جود : شوق شوفي حمّلت ذي الصورة من جهازي للجوال اعطيني رآيك..

شوق دنقت (نزلت راسها) على جوال جود ..امل رفعت راسها وطاحت عينها بعين فارس من على المرآيه..

ديم كانت ذكيه من الدرجه الاولى كانت جالسه جنب فارس وتراقب الوضع

فارس سحب كاسيت لعبد المجيد عبدالله .........


ابيها بس هذي الي ابيها ..هذيك الي انا عيني عليها

خذت عقلي وروحي من حلآها وانا المسكين قلبي راح فيها

احاول كل ما حنت بنظرة ابين وش كثر ودي اجيها

تفرج ضيقة الدنيا بضحكه بعمري وبحياتي اشريها

حياتي قبل اقابلها شقية ولا لي حظ من قبل التقيها

تعلق فوق نجمات الليالي وانا من شفت نجمه تعتليها

بسببها ينولد للناس شاعر بداياته قصايد يشتكيها

لها عين تعذب كل عاشق ..عسى الله في غلانا يبتليها



: : :

نزلوا لصحـآرى بلازرا ..

ريآنه اول من دخل المول ..<<هالبنت عشقها السوق

ديم تراقب فارس الي ماشال عيونه من امل ..

امل منزله عيونها بالارض وتحاول تسرق النظر تبغى تشوف فارس

تكحل عينها فيه ..بس اذا طالعت له تطيح عينها بعينه وينصبغ وجهها احمر

تركي: فارس خلينا نتمشى يمكن نلقى لنا وحده حلوة كذا نتحركش فيها..

ريآنه : تركي عيب هالكلآم ياقليل الحياء..

تركي: ريآنه طيري بس طيري..

ريآنه وش اسوي اذا عقلي كبير ويوزن بلد ؟

تركي: رندا تعالي اسحبيها لاشوتها ..

ريآنه: ليش تشوتني اذا انت تشوتني اذا العب فيك تنس

فارس: هههههههههه ماينقوي عليها ام لسانين

تركي:اقول ريانه والله انك توسعين الصدر وش رآيك تجين معنا وطنشي البنات..

ريآنه: والله؟

تركي: اقول روحي بس .مابقى الا هي..

ريآنه: اساسا انا ماراح انزل لمستوآكـ ..

رندا سحبت ريانه من يدها والبنات ميتين ضحك على هبالها..

فارس وتركي راحوا يشربون قهوة ..والبنات يفترون من محل لمحل

وماتركوا محل مادخلوه ..وكل وحده تشاور الثانيه ايش تشتري

الي تشتري شوز والي تشتري فستان والثانية اكسسوريز

ديم سحبت امل على جنب وصارو يمشون ورى البنات

امل: اخيرا خلصت ياديم بس باقي لي اكسسوار لشعري..

ديم: اتركينا من هالسالفة اسمعي..اناا قبل شوي اكتشفت اكتشاف خطيير

امل : وشو؟

ديم: فارس

امل تلعثمت : ايـ ...ش فيـ ...ـه ؟

ديم: يحبك ..

امل: هاه

ديم تضرب يد امل: من قال هاه سمع..

امل: بـ ...س

ديم: ترى انا مو خبلا واعرف انك ميته عليه

امل: ياسخيفة كل شي تعرفينه ..طيب ليش ماقلتي لي من البداية

ديم: كنت ابغى اتأكد بالاول ..وبعدين ابغى اسمعها منك..

امل: ديم انا من زمان احبه..بس ياديم انا ابي اعرف هو يحبني؟

ديم:طيب بضرب لك مثال توه صاير الاغنية الي قبل شوي ..ايش كان يقصد فيها؟؟

امل: تتوقعين يقصدني؟

ديم:اكيد ..اساساً ماشال عيونه من عليك..فارس اخوي واعرفه زين..!!

امل: بس اخاف انه مايحبني لانك تعرفينه هو عينه زايغه و..........

ديم قاطعتها ..

ديم: اسمعيني اذا انتي تحبينه صدق ..ماراح تتخلين عنه..
تمسكي فيه ..غيريه..حببيه فيك..وفارس صحيح انه راعي بنات
بس ترى تقدرين تغيرينه وانا اتوقع انه على يدينك بيتغير كثير..

امل: ياحبي لك ياديم ..دايماً تحلين لي ازمتي..

ديم: ههههه لا وش دعوى..وانا اقول وش فيه الولد يصبح على ام كلثوم
ويمسي على عبد الحليم..طلع عااااشق واحنا مو عارفين ...

امل:ههههههههههههه الله يقطع شياطينك

جود:رندا خلاص يكفي والله لو انتي العروس ..

رندا: والله ماعجبني شي ايش اسوي :(

جود: معقووله مافيه اكبر من صحارى ولا اعجبك شي..

شوق: رندا حبيبتي اشتري لك اي شي حلو..لانه انتي ماشاء الله جسمك رهيب واي شي عليك يطلع مرة رايق..

رندا: تسلمين لي ..بس ورب البيت مافيه شي دخل مزاجي..

ريانه: طيب مو لازم تشترين ..والله دولابك والله اكثر منه فيه فساتين حفلات عندك كم فستان مالبستيهم..

رندا: لا مايصلحون..

ديم: شوفي رندا بغرناطه فيه محل مرة حلو ويقولون منزل كولكشن خطير بس غالي ..وانتي طبعاً مايهمك ههههههه

رندا: من جد.؟..طيب شوفي بكرى ابغى امرك ونروح سوى

ديم: افا عليك ..من عيوني..

شوق: اللحين كلنا خلصنا ؟

ريانه: منذ مبطي

امل: هههههههههههه

جود: تعالوا خلونا نروح نشتري شي نحلي ..

امل: ابغى سينابون نفسي فيهاااااا

ديم: يالبيه ياسينابون

ريانه: ابي ذرة

رندا: انا ابغى ميلك شيك من باسكن روبنز ..

شوق: خلاص خلاص اذا وصلنا هناك كل وحده تاخذ الي تبي

تركي: اخيرا شرفتوا

فارس يبتسم..

رندا: تركي لو تدري اني ماشتريت شي

تركي: ايييييش؟ ساعتين بالسوق وماشريتي شي؟

رندا:هههههه

ريانه تستهبل: تركي ..تركي

تركي: هلا..

ريانه: انا خلصت اول وحده..

البنات ماتوا ضحك عليها

تركي: ماشاء الله شطورة ..يابطلة

ريانه: احم احم

فارس: ههههههه طيب ماتبون نروح؟

جود: ياليت لانه عندي بحث ابي اخلصه

فارس: يالله مشينا..

ديم: لحظة فارس ابغىاروح لكوفي

فارس: يالله بسرعه روحي له بس لاتطولين

ديم:لابس ابغلا اشتري موكا

شوق:ولا عليك امر امل جيبي لي تشيز كيك

ديم: طيب من عيوني

تركي وريانه ورندا راحــوا..وطبعاً ريانه ماقصرت
انواع الهذره والسواليف الي ماتخلص معاها..تركي
مبسوط عليها وعلى نكتها...رندا بس تضحك عليهم
لانه كل واحد يصرقع في الثاني وهي عاجبها الجو




ديم: سوري تأخرت

جود: هيه قولي اسفه

شوق: يابنت عادي اللحين الدنيا ماتمشي الا بالانجليزي..

ديم: y.es...Thanks Dr.Sho0og U R best Doctor in The World

شوق: شوووكراا

فارس: شوي شوي علينا ديم

ديم:هههههههههه

جود: امل ليش ماسمعنا لك صوت

ديم: جود بلا احراج

شوق: اختي بسم الله عليها تستحي هههههه

امل (الله ياخذكم ياسخيفات هذا وقتكم ..!!!)

فارس طول اغنية سوآهــأ قلبي

ويغني مع اصاله

جود: والله صوتك يجنن صح بنات

ديم: من زمان انا عارفه فارس روعه صوته

شوق تأشر يعني اوكي مررة حلو

امل ساكته ولاكأنها معاهم سرحانه

فارس: انا اغني بس مو لآي احد

يطالع بالمرآيه لأمل وهو يغني

سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وأنا عن الحب ناهيه
الظاهر أنه ما يبي غير قـــــربك عاف الجميع وأول الناس راعيه
عليه ما أوصيك لا صار جمبك صبح علـــــيه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضيحه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه
خلا دروب الكل و أخــــــــــتار دربك داريه تكفا قد مافيـــــك داريه
وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه


ديم مبسوطة من الحركآت وداخله جو..وامل كانت منحرجه حدها اما شوق وجود يسولفون وماهم معاهم..!!

: : :

انتظروني بالبارت الجاي ان شاء الله

......غرور الهلال ...........

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:23 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

ام مشعل : يمه العنود ورآك ماصحيتي الى اللحين يالله يايمه؟

العنود بكسل : يمه والله طول الليل مانمت ..مالي ربع ساعه نايمة

ام مشعل راحت للستارة وفتحتها ... اشعه الشمس القوية انتشرت بكل الغرفه..

ام مشعل: يالله قومي غسلي وجهكـ.. الليله ملكتك ..وبعد شوي بتجي الكوفيرا..وبتجي حقت المكياج قومي شوفي الناس حالتهم حاله تحت علشانك وانتي نايمه..

العنود قامت مفزوعه من حكي امها: يالله دقايق وانزل..يمه يمه!!!

ام مشعل رجعت : هلا ..

العنود منزله راسه بالارض: ابوي واخواني تحت ؟

ام مشعل عرفت انه العنود نايمه قاصده بنومتها هذي علشان ماتبي تشوف ابوها واخوانها ..لانها تستحي منهم وماتبي تسمع كم كلمه تحرجها ..


ام مشعل ابتسمت: لا مافيه غيري انا وريانه وعبير..وجت الي تصلح الطاولات ..
وريانه اشوفها تهاوش الي تسوي وش يسمونه حق الطقطقه

العنود: DJ ..يمه ههههه اللحين بنزل بشوف ايش تبي ذي النشبه..

ام مشعل : بسرعه..ترى اللحين العصر

العنود: طيب من عيوني

ام مشعل: تسلم عيونك..الله يوفقك ويسعدك ويهنيك

: : :

رندا تلبس عباتها بتروح للمشغل (الصالون) علشان تسوي شعرها..مساكه جوآلها وتكلم ....

رندا: صدق؟ كيف؟

ديم: والله مدري هالخاينه جود..اول ماصحيت من النوم ..قالت امي انه بنات عمتك صيته راحوا معاها للمشغل

رندا: ليش ماقالت لك هههههه

ديم: لاتضحكين تراها واصله معاي..المشكلة اني انا وياها متفقين نروح سواء وبعدين امل وشوق السخيفات انا اوريهم الشغل بس خليني اشوفهم..كذا يروحون وماعندي خبر..

رندا: طيب اسمعي انا بروح للكوفيرا ..امرك وتروحين معاي..

ديم: ياليت ,,ادعي لك

رندا:ههه تكفين دعائك دعاء السديس او الشريم..

ديم: لاتخليني اروح للعنود واتضبط هناك معاها هي وريانه..

رندا:يمه تهدديني ههههههه..

ديم:هههههه..متى تمريني بس؟

رندا: يالله البسي عبايتك اللحين..

ديم:اوكي بايات

...... ديـــــــــم .......

يالله كيف راحت عن بالي...لا يكون فيصل الي راح يوديها للمشغل؟ لا اكيد مو فيصل السواق فيه...وبعدين فيصل فاضي عنده شغله و اليوم فيه عزيمة كبيرة اكيد ماراح يفضي يودينا ...!!

: : :

ريآنه : اقولك اسمعي ابغى اغنية التاكسي...

العنود: اقول ريانه الليله ملكتي ومابغى حركتاتك هالليله بالذات..

ريآنه: مافيه هذي اغنيتنا انا والبنات لازم نرقص فيها

العنود:انا الاغاني الي طلبتها راح تكون ذوق ايش دخل التاكسي فيها كذا تصير شطحه بينهم

ريانه: المشكلة انك اختى يعني لازم افلها وانبسط وارقص في ليلة العمر

العنود:ههههههه بدري على ليلة العمر ياذكية

ريآنه: متى تجي ليلة عمرك وافتك منك

العنود:بنشوف بتفتكين مني..والله اكثر من يبكي علي انتي..

ريآنه: ليش الاخت رايحه حرب ..يعني تبين تروحين لضاري..

العنود من جابت ريانه سيرة ضاري اختبصت وتلخبطت وبان عليها ارتباكها..

العنود: ترى جت ليندا الي تعمل الميك آب ...تعالي معاي خليها تحط لك..

صعــدوا ريآنه والعنــود ...

ريآنه:هاي ليندا كيفك؟

ليندا: هايات ست ريانه انا منيحه ..شو لون فسطانك؟

ريآنه: هلالي

العنود:ههههههههه

ليندا:ههههه شو يعني ازرق؟

ريآنه: اوخص طلعتي خطيرة تعرفين الهلآل..؟

ليندا:كيف مابعرفوا انا عايشة في الرياض شي حوالي 10 سنين وكتير بنات بدون اعملون ميك اب ازرق او ابيض منشان الهلال

ريآنه: يالله ياقلبي ياليندا ابغى تسوين لي ميك آب هلالي..بس اسمعي ابغى ميك آب حلو يعني كآني ابغى اروح للملعب..

العنود:خييير؟ ترى الليله الحفله كبيرة وكل الناس راح يحضرون صاحيه انتي؟

ليندا: شو عم بتحكي بدي ارسم لك وشك رسمه كتير رايقه ..ولونها ازرق..حبابه انتي الدور عليكي تئبرني متل الفله والناس بدون يطالعوا اخت العروس...

ريآنه ولأول مرة تستحي من ذا الكلآم ..

ريآنه: اوكي سوي الي يريحك..بس ترى فستاني لونه ابيض ..

ليندا: ياي كتير مناسب لك اللون ..ولايهمك بدي خليكي متل القمر وانتي ماشاء الله بدون ميك آب بتاخدي العقل

ريآنه: شكراً..من ذوقك

: : :

رندا بالصالة جالسة ومعصبه ...

فيصل دخل عليها..وشافها معصبه ..!!

فيصل: السلام عليكم

رندا: وعليكم السلام

فيصل: وش فيها الامورة زعلانه؟

[ فيصل يحب رندا بشكل جنوني هو وتركي..لانها اختهم الوحيده ومالهم غنى عنها ]

رندا: لسى السواق ماجاء وانا تأخرت على موعدي مع الكوفيرا..

فيصل:اساسا ابوي ارسل السواق للإستراحه حقته وراح يتأخر..تبين اوصلك ترى فاضي..

رندا: ياحياتي يافيصل بس توك جاي من الشغل وراح اتعبك..

فيصل: ولو ماعندي انا دلع تبين تعالي اركبي ماتبين بكيفك..

رندا: لا لا لا اكيد ابي ..وفيه طلب ثاني

فيصل: افاااا شي ثاني

رندا: ههههه لا تخاف ..بس ابي امر على ديم

فيصل ابتسم ابتسامة من قلبه.. خلت رندا تفتح فمها ...

...... رندا .....

مافيه شي يخلي فيصل يبتسم كل ذي الابتسامه..وبعدين ليش مارفضامر ديم.. المشوار بعيد بين بيتنا وبيت عمي...والله لو هو تركي الا يحلف مانروح لهم ..وهـ ياحبي لك يافيصل ليت مثلك ملآيين ..

: : :

نجلاء: لا يمه عبد العزيز راح يوصل ان شاء الله بعد شوي..

ام عادل: وين رحلته قلتي لي ؟

نجلاء : لليونان ..بس ان شاء الله راح يوصل بدري ويحضر الحفله

ام عادل: وينه وين الحفله والله يتعب كذا

نجلاء: اساساً ماكان يبغى يروح...يقول مكلت اخوي ولازم احضرها..

ام عادل : والله صادق يابعد قلبي ياولد اخوي يتعب تعب بذي السفرات..

نجلاء: وش نسوي ..خلاص تعودنا ..وانا ماحب اضغط عليه تأقلمت على الوضع وعلى ظروف شغله ..

ام عادل: ايه يايمه خليكي كذا ترى مهما كان شغله ومهما صرتي ماتشوفينه لازم تريحينه وماتحسسينه انك متضايقه او متكدر خاطرك..لانه هو كذا يتضايق لما يشوفك زعلانه وبعد مافي يديه حل هذا شغله ومجبور فيه.

نجلاء: اكيد يمه.. والله اني اسوي كذا..وبالعكس احاول اشجعه واقوله انه احنا نفتخر فيه والله

ام عادل: ايه يابنيتي هذا الي انا ابيه منك ..الله يوفقك ويرضى عليك

: : :

{ يازين جوي يوم "اطالعك" بسكات
ودي بطول العمر .. ساكت .. "وأطالعك "
تقطع عيوني .. من "عيونك" مسافات ..
والمس عيوني في يدينك "وأضيعك"
مرات تبعدني "وأقربك" مرات
ومرات "أحس" بلذتك .. واتجرعك
"لو أحكي" بحبك دخلت بمتاهات ..
والحب نفسه .." لو عرف" يحكي أقنعك
من كبر هيبة "حبك" ورب الآيات
حتى لو أنك "تحكي" بصمتك اسمعك ...!!


ديـــم فتحت الباب وسلمت وكانت فرحآنه انها رآح تركب مع فيصل ....ماكانت مصدومه كعادتها اذا جت تركب معاه,,لآن قلبها كان يقولها انه فيصل الي راح يوديهم..

ديم:مساء الخير

فيصل +رندا:مساء النور

رندا: ديم مارجعت جود والبنات ههههههههههههه

ديم بصوت واطئ: لا لسى ..

فيصل: ضحكينا معآك رندا

رندا: لا بس جود سحبت على ديم ذيك السحبه الئليمة وراحت مع بنات خالي عبدالرحمن

ديم ضربت رندا

رندا :آآآآي ههههههه ماقلت شي غلط ديموه,,مو سحبوا عليك؟هههههه

فيصل : من سعد حظنا الي جآت معانا ديم..

ديم بصوت متقطع : تـ ...ــسلـ ...ــم

رندا تحسب فيصل يجامل كعادته..بلآها ماتدري عن الي بقلبه وبقلب ديم

رندا : بس فيصل اللحين تسيـح (تموع ) علينا ديم

ديم تضرب رندا..

رندا:آآآي يدي تعورني ..خلآص ماراح اتكلم

فيصل:ههههههههه

ديم كل شوي تسرح بعيون فيصل ..الي يراقبها بكل وقت بدون ماتلآحظ ..من عند المرآيه حقت السيارة

ولما تطيح عينها بعينه ينصبغ وجهها احمر ..ورندا ماسكه الآيبود تسمع ودآخله جوهآ لانها تعرف طبيعه ديم ماتحب تتكلم لما تكون رآكبه مع واحد من عيال عمامها..

: : :

شوق: امل خليها تسوي لك رسمة العين من جوى

جود : وخلي الشدو يكون دخاني يكون لآيق على عيونك

امل: اقول انتي وياها هي تسوي لي الي تبي..مو تتحكمون...

شوق: كيفك ..ههههههه اتخيل ديم لو هي معانا كان تجلس ساعه..هذا حلو..شكلي حلو ..وش رآيكم اسوي كذا.اعمل كذا..ههههه

جود:ههههه

امل: كان ماسوينا شي كل شوي ناشبة بحلوقنا هههههههههه

جود : هههههههه الحين تلاقونها زعلانه علينا

شوق: غلطتك انا قلت لك امس لازم تروحون معانا انت وياها .. كنا نبي نتجمع هنا بس رندا تبي تروح للمشغل الي دايما تسوي عندهم شعرها .. وريآنه بستوي لها الكوفيرا الي تسوي للعنود..

امل: انا مالي دخل ترى لو تزعل ديم ياويلكم..

جود: امس يوم كلمتيني على الماسن كانت الساعه 4 الفجر وهي نايمة ويوم صحت من النوم انا نمت يعني ماشفتها ..بس قلت لامي تعطيها خبر ويجيبها السوآق هنا..

شوق: طيب ليش تأخرت؟

جود: مدري بتصل عليها..

شوق: قولي لها مافيه وقت خليها تستعجل..

امل: بناات لاتتعبون انفسكم.. ارسلت لي مسج تقول انه راحت مع رندا من غير منتكم ..

جود: هههههه صدق احسن تفكنا منها

شوق: هههههههههههه

امل: طيب البنات راح يجون اليوم ؟

شوق: من هم البنات؟

امل: صديقاتنا غاده وهيفاء والبندري

جود : افا عليك ..البندري تقول اول من يحضر هي

امل: ان شاء الله ههههههههه

: : :

عبير: ريانه مالبستي؟

ريانه: لا ..عبير وش رآيك بالميك آب ؟<<مبسوطة فيها كل شوي وآقفه عند المرآيا :S_019:

عبير: ماشاء الله مررة خيال

ريانه: احم احم اساسا انا الي محليته

عبير: هههههه طيب كملي معروفك وروحي البسي ترى الضيوف على وشك الوصول ولازم نكون جآهزين..

ريآنه: عبير فستانك يخقق متى شريتيه؟

عبير: يوم تسافر مشاعل اختي للكويت وصيتها تجيب لي

ريآنه : تهبلين مرة راكز على جسمك..

عبير: اذكري ربك ترى اذا صار شي بالفستان والله لاذبحك

ريانه :هههههه ماشاء الله ماشاء الله

عبير: فكينا من السوآليف يام لسانين وروحي البسي

: : :

ديم : خلصت وش رآيك

رندا: مسكته التسريحه والمشابك مرة مناسبين لفستانك

ديم: ياقلبي انتي اللي صايرة قمر

رندا: ادري اني قمر

ديم: الشرهه موعليك علي انا الي امدحك

رندا:هههههه زعلتي ديمو؟امزززح...

ديم: لا مازعلت بس ترى من يوم احنا بالسيارة وانتي رافعه ضغطي

رندا :هههههههه اساسا انا عامله حسابي وجايبه الاي بود حقي علشان اسمعه اعرفك ماتتكلمين ولا تسولفين بالسيارة كان لسانك ماكله الفار

ديم:ههههههههه حلوة الفار

رندا: بس وعد اللحين مارح افتح فمي بكلمة

ديم: ليش فيصل الي راح يرجعنا ؟

رندا: ايه علشان امي راحت مع السواق لبيت عمي ابو مشعل

ديم: فشله رندا تعبنا فيصل اليوم..

رندا: لا تخافين هو اول مرة اشوفه مبسوط على المشاوير ...اساسا ياقلبي عليه لو تطلبينه عيونه مايقولك لا

ديم: ماشاء الله عليه

..... ديــــــــم .....

آهـ يارندا ..كل شي فيه احبه ..اسلوبه ..طيبته..عقله..ثقله..!!


رندا: الوووو ديم وين سرحتي؟

ديم: هاه ..لا بس افكر في العنود اليوم

رندا: ماشاءا الله اكيد بتصير قمرنا ...هي من اول حلوة فما بالك بالميك آب الثقيل

ديم: صح ماقد شفته حاطه ثقيل...ياحياتي اليوم راح تجلس مع ضاري لحالها هههه

رندا: هي اذا جبنا طاريه تستحي الله يعين ضاري ههههههه

ديم: ابي احرجها عنده بس اصبري علي ان ماجننت في مرت اخوي الجديده

رندا:ههههههههه حرااااااااااام

ديم :ههههههههههه

رندا: يالله ديم هذا فيصل عند الباب ..

ديم : لا تتكلمين ترى والله اوريك شغلك

رندا: اوكي ولايهمك

فيصل كان واقف عند باب المشغل نزلوا ديم ورندا ..رندا ركبت قدام بعد ماصرت ديم عليها علشان ماتزعجها وتحرجها اذا ركبت ورى معاها..

رندا تسولف على فيصل ..وفيصل يطالع لديم الي كانت تحس بنظراته لها وكل ماطاحت عينها بعينه صدت لنافذه ..وصلوا ديم لبيتها وهي تبي تنزل طاح واحد من مشابك شعرها بسيارة فيصل من غير ماتحس فيه..فيصل حرك سيارته وراح لبيتهم ..





رندا: مافيه احد بالبيت

الخدآمه : يس بابا وماما روح ..مستر تركي روح كمان..

رندا: فيصل كلهم راحوا ..

فيصل: طيب بسرعه البسي لانه ابي اروح ترانا تأخرنا

رندا:اوكي دقايق

فيصل: هههه الله يستر من دقايقك

رندا:ههههه لا بس ابغى البس لانه كل شي سوته لي الكوفير

فيصل: اوكي

: : :

شوق وجود وديم وامل ريانه كلهم عند العنود الي صايرة قمر اليوم بالميك آب والفستان الفخم ..

في كل زآويه في البيت ورد جوري ..الطآولآت متناسقات مع الكرآسي وسلآت الشوكولاته والبيتي فور موزعه بتنظيم على الطآولات والشمعدانات والمفارش الفخمه تغطي الطآولات ..

طبيعه حفلات الملكة في العائلة تكون مــرة كبيـرة ..

: : :

فيصل: يالله انزلي وصلنا..

رندا : يالله باي..

فيصل نزل رندا عند باب الحريم وراح يوقف سيارته تذكر فيه اوراق مهمه كان حاطها في ملف

في المرتبه الي ورى فتح الباب الي ورى يبغى ياخذ الملف ويحطه قدام علشان ماينساه

بكرى ..لما رفع الملف انتبه في شي يلمع على المرتبه مسكه..كــآن مشبك ديــم ..فيصل

على طول عرف انه لديم لانه هي آخر من ركب ورى ..مسك المشبك شم ريحته وحطه في

جيبه تذكرها ابتسم ..ورآح يمشي لباب الرجآل علشان مايتأخر ..

شوق : واخيرا وصلتي ست رندا..

رندا :شفتي كيف.. ماشاء الله تبارك الله يااي العنود ..ارحمي ضاري اليوم راح يروح فيها

العنود : رندا خــلآص ترى من جد اليوم محد رحمني من التريقه

جود : انا ابي اقوله قبل يدخل يقراء على نفسه والله لما يشوفك يجيه شي

ريآنه: وجع جودوه من زين اخوك هو وخشته

ديم:هههههههههههه ماتقصد كذا فهمتيها غلط ..هي تبي تمدح العنود بس ماعرفت كيف تعبر

امل:هههههههههههههههه

جود:ههههههههههههههههه

العنود :هههههههههههههههه

ريآنه: بنات اليوم راح يجون اهل عبير

ديم : وتبي تجي مشاعل اختها ؟

شوق: اكيد ..تبي تشرف ست الحسن

رندا: الله يعين قلوبنا

جود : أي والله ..سبحان الله ماكأن عبير اختها

ريآنه:خلق وفرق..توي اسأل عبير عنها..قالت انها تبي تجي

العنود: بنات ايش رآيكم اغمق الروج

شوق: لا كذا مرة حلو

جود : قبل لاتدخلين زوديه ..

ديم: ياقلبي اليوم ضاري حالته حاله تصدقون امس الساعه 5 الفجر رحت ابغى اشرب مويا لقيته صاحي ومافيه نوم ماسك اللاب توب ويطقطق فيه..

العنود وجهها صاير احمر

امل: ههههههههه استحت استحت

جود: وين مشبكك ديم الي بشعرك؟

ديم: هذا هو

شوق: مافيه شي

ديم: لا لا تقولونها ....ياربي اكيد طاح مني وين ابغى احصله

رندا: يؤ كـآن مرة جنان

ديم:ياربي :(

العنود: ياديم وربي بمشبك وبدونه طالعه روعه

ديم: والله انتي الي روعه ومن قده اخوي الي انتي من نصيبه

ريآنه : اقول انتي وياها ترى هيفاء وغاده جوا

العنود:خليهم يجون هنا

ريآنه : اوكي انا قلت لسوما الخدآمه تصعدهم فوق

شوق: والبندري؟

ريآنه: لا ماجات

جود: غريبه تقول اول من يبي يجي هي...!!

امل: الغايب حجته معاه..

رندا : العنـود تصدقين فستانك احلى بكثير عليك..لما شفت الموديل غير ماكان كذا


ديم: أيه من جد مرررة ذوق

جود:كــآن الله بعونك ياخي

شوق:ههههههههه

هيفاء وغاده : السلام

البنات:وعليكم السلام..ياهلا وغلا

غاده : ايش هالجمآل يالدبا العنود مرررة خيـآل طالعه تبارك الله..مبروك

هيفاء: قمر وربي قمر ياقلبي الف مبروك

ريآنه : هيفاء تصدقين اول ماشفتك قلت هذي جايه من بوليوود

امل: ايه صادقه بالساري الهندي ..صآيرة كنك هنديه من هالممثلات الي ياخذون العقل

هيفاء : لا يكبر رآسي عليكم هههههههههه

غاده : جود الله يعينكم الليله على اخوك يبي يستعجل بالزوآج هههههههه

جود: ياخوفي يتهور ويقول بكرى العرس

العنود : بناااات وربي اذا ماسكتتم لاوريكم شغلكم..ترى حدي مرتبكة

نجلاء وعبير : السلام عليكم

البنات :وعليكم السلام

نجلاء : يابختك ياضاري هالقمر من نصيبك

العنود: تسلمين

نجلاء: ياعيني بتصيرين حمآتي عنوده

العنود :ههههههه

عبير: بنات ترى كل المعازيم وصلوا انزلوا لانه بعد شوي راح يجي ضاري

العنود وقفت: يمه بيدخل

البنات:هههههههههههههههه

ديم: ابغى اجلس معاك

ريانه: وانا بعد

نجلاء: عز الله خذا راحته الولد

عبير: يالله اقولكم انزلوا ياحلوات

ريآنه : تعالوا بنات نجلس تحت لانه بنشغل الدي جي وبنرقص

رندا: يالله ننزل

هيفاء : ياقلبي انتي عنودتي لا ترتبكين

غاده : ندعي لك

العنود ..اطراف يدها صارت مثل الثلج ..قلبها يدق بقوة ..

جود :انا بجلس مع العنود

شوق: وانا برضو

عبير: مو صاحيين الولد يبغى يدخل

العنود:عبير لا تخوفيني تكفين

عبير:ياحياتي ياالعنود ماله داعي الخوف...كلنا مرينا بموقفكم توترنا بس والله ولااحلاها من لحظات راح تتذكرينها وتضحكين على نفسك


نجلاء: يابنت الحلآل خليهم يجلسون عندها..

عبير: يالله احنا خلينا ننزل عند الضيوف..

: : :

][ في قســـم الرجــآل ][

ابو مشعل: الف مبروك ياولدي ياضاري

ابو عبدالعزيز: مبروك ياضاري

ضاري: الله يبارك فيكم

ابو عادل: منك المال ومنها العيال..!!

ابو فيصل: الف مبروك يايبه

ضاري: الله يبارك فيكم ..ويخليكم

مشعل : الف مبروك ..منك المال ومنها العيال

ضاري: يبارك بعمرك يابو محمد

عبدالعزيز: الف مبروك يابو فهد

ضاري ضم عبد العزيز: الله يبارك فيك ياخوي..والله خفت انك ماتحضر

عبدالعزيز: كم ضاري عندي..معقولة ملكة الشيخ ضاري ولا احضر

ضاري: يطولي بعمرك يابو خالد

مشعل: الف مبروك يالنسيب

ضاري: الله يبارك فيك..عقبال عيالك

ماجد: مبرروك ضروي

ضاري: هلا بالشيخ ماجد الله يبارك فيك

فيصل وفارس ومشاري وتركي وسعود عادل ..وقفوا مع ضاري ويعلقون عليه ..علشان بيدخل للعنود..وضاري ماكان معاهم ..كان تفكيرة وقلبه مع العنود ..

ابو مشعل : مشاري دخل ولد عمك على عروسته

مشاري: يالله يالنسيب حياّك

: : :

شوق : يالله بعدل لك الروج..

جود : وين العطر اعطيني اياه شوق خليني ارش على العنود

العنود: الله لايخليني منكم ..عقبالكم

جود +شوق: آميـــــــــــــــــــــــن

العنود: ههههههههههههه

شوق: يالله يقولون بيدخل

العنود مسكت يد شوق:خايفه

جود:ترى ضاري مايعض

العنود ضحكت وهي بقمة خوفها

شوق: ياقلبي اتكلي على الله ..ولا تخافين ترى ماتكرر الملكه كل يوم..

جود: كان ودي اجلس بس اخاف ضاري يذبحني هههههههه

شوق:هههههههههههه

العنود: ادعولي تكفون

جود: اقول يالله ماعندنا دلع بنات اجلسي بس

طلعوا شوق وجود ..

شوق: جود انا بروح للحمام (انتوا بكرآمه) ابغى اضبط الميك آب

جود:اوكي انا بروح للبنات

: : :

{ هذي انتي ... ماتغيرتي كثير
الملامح .. والبراءة نفسها
ماكبرتي .. الزمان صار للكبير
والحلاوة فيك ... تشرق شمسها...!!




مشاري: تفضل ..حيآك

العنود كانت جالسه ولما شافت ضاري ومشاري وقفت من الخوف ..

مشاري: الف مبروك ياوخيتي ..الله يوفقك..ضاري الله الله بالغالية حطها بعيونك

ضاري: لاتوصي حريص..

مشاري :عن اذنكم ..

العنود سحبت يده

ضاري ضحك حس بارتباكها..


مشاري يبغى يخفف توترها: ضاري لا تاكل عنودتنا..

ضاري: هههههه

مشآري: ترى كلها خمس دقايق وانا رآجع ..ياويلك تسوي فيهاشي

ضاري غمز لمشاري يعني عن قولة(لآيكثر واطلع برى)..مشاري ضحك

طلع مشـآري وسكر الباب..

العنود خلاص وجهها تلون..يديها ترتجف..دقات قلبها تتزآيد ..انآملها باردهـ ..

ضاري قرب من عندها وباس رآسها ..

ضاري: الف مبروك يابنت عمي

العنود بصوت متقطع ومتلعثم: الله يبـ ..ــ..ـآرك فـ...ـ..ـيك

ضاري:العنــود ..ياما كنت اتمنى هاللحظات انك تكون قدآمي ..تكون لي لضاري ..امس ماغفت

عيني كل لحظة تزوريني فيها..ضحكاتك همساتك..من يوم كنا صغار منى عيني تكوني لي

من نصيبي وربي حقق لي آمالي..عساني اقدر اسعدك

ضاري مسك يد العنود..العنود مارفعت عينها بعينه ..ولما لمس يديها كل جسمها ارتعش من الخوف..جت بتسحب يدها بس ضاري مسكها بقوة

رفع وجهها بيده..العنود خلاص راحت فيهـآ تمنت أي واحد يدخل ينقذها من هالموقف

ضآري: العنود تكفين ارفعي رآسك ..خليني املئ عيوني من شوفتك ..كنت احلم بهاليوم من زمآن ...لآتحرميني من شوفة احلى عيون..

: : :

مشـآري طلع من الغرفه ..قابل شوق الي كانت واقفه عند المرآيا تتضبط

مشاري شافها وقف ...شوق شافته من المرآيه لفت وحطت عينها بعينه..ارتبكت مامعاها

شي تتغطى عنه ..شوق تركت شنطتها وجوالها على المرايا وكان الممر ضيق اضطرت تمر

من جنبه..وراحت تركض لعند البنآت..ورسحة عطرها الهدائ لصقت بشماغه..

.....ضــآري.....

هذي الي شفتها شوق.. سبحان من صورها ..معقولة بنت بهالجمال والاخلاق والادب
مين كان يصدق اني اشوفها اليوم..يالله شوق تغيرتي كثير ..لهدرجه انا غبي تارك فكرة الزوآج...بس والله ماخليك يابنت عمتي بعد اليوم...

: : :

البنــآت كانوا جالسين في طآولة كبيرة مخصصه لصديقات العنود وجنب السماعات..

شغلوا البنات الDJ ولاغاني وقاموا يرقصون..

ام عبير: ماشاء الله على هالبنات كل واحد احلى من الثانية

مشاعل: وع يمه ماعندك ذوق من زينهم ..نافخات انفسهم وشايفات حالهم مدري على ايش؟

ام عبير: يحق لهم هالزين وهالاشكال وهالكشخه

مشاعل: وع ملآبسهم مو حلوة ومكياجهم يفشل..

في طاولات البنات

ديم بصوت مو مسموع لان صوت الطقطقه كان عالي ومع التصفيق للبنات يضيع الصوت

ديم: بنات ليش مشاعل كذا شكلها

رندا: مسويه نفسها ستايل

امل: سبحان الله احس انها حاقده علينا

ديم:طنشوها ولا تعطونها اكبر من حجمها

ريآنه: بنات يلله قوموا ارقصوا وش هالدلع

امل: طيب طيب ست ريانه

رندا:ههههههههههههههههه


خلودي الصغنون:عمتو ديم عمتو ديم

ديم: هلا قلبو

خلودي: تعالي برى

ديم: لا ياماما انا بجلس هنا مو وقت اللعب

خلود:بث مابغى العب تعالي..( صار يسحب فستان ديم)

ديم:ضروري؟

خلودي:ايه

مسكت ديم يد خلودي ولد اخوها وهو يسحبها لبرى البيت ...

ديم: وين تبي توديني؟

خلودي:برى

ديم: هذا انا برى

خلودي سحب يدها :وقفي هنا بث ثوي ابغى اعطيك حقك

ديم: والله مدري وش تقول؟

فيصل كان واقف برى عند باب الحريم ومعاه مشبك ديم يبغى يعطي خالد علشان يوصله لديم..

ديم: خالد وقف وين بتطلع لا تروح للشارع وقف..

خالد مشى وطلع للباب الشارع..ديم راحت وراه تبغى تسحبه علشان مايطلع بس سمعت صوت فيصل رجعت لورى ...


فيصل: يالله ياخالد ارجع للبيت

خالد:انت تبي عمتو ديم؟

فيصل: ايه وينها؟

خالد: بلى ( برى)

فيصل: عطها هذي ..مشبكها وردهـ جورية لونها احمــر لآنه شاف المشبك فيه كرستآلات لونها احمر..توقع فستانها راح يكون لونه احمر..

خالد راح يركض:عمتو عمتو خوذي هذا من فيثل..بلوح العب مع بدل ومحمد (عمتو خوذي هذا من فيصل بروح العب مع بدر ومحمد)

ديم مسكت المشبك كانت ريحة المشبك عطر فيصل القوي حطت المشبك بشعرها..ومسكت الوردة رفعتها وحطتها بالمشبك ورى اذتها كآن شكلها خطــير..رآحت للبنات وهي مبسوطة علشان الوردة من فيصل ودها تحكي لهم تقولهم كيف هي فرحآنه ومبسوطة ..بس مقدرت كتمت فرحتها ..بس وجهها كان باين عليها انها مبسوطة حدها..الكل يحسبها علشان ضاري وهي مبسوطة علشان صاري وبنفس الوقت ان فيصل قدم لها وردهـ ..كانت بنظرها احلى واجمل ورده شافتها ..

: : :


عند البنات شوق كانت ساكته مو على عادتها ..علشانها شافت مشاري وهي مو متغطيه عنها وفي كامل زينتها..لحد اللحين مرتبكة وهي بوسط البنات..

شوق(ياربي الحين ايش راح يقول عني..اكيد راح اطيح من عينه..جوالي وشنطتي نسيتهم هناك..مالي الا ارسل الخدامات يجيبون لي ايهم اخاف اشوفه مرة ثانية ويصير لي موقف ثاني وقتها بتمنى الارض تنشق وتبلعني)

غاده:ديم وين رحتي؟

ديم: رحت مع خالد برى

جود: والله انك تعطينه وجه

امل: فاتك رقص ريانه مع مشاعل انواع الاستهبال

ديم:لا من جد قهر

ريآنه:خليتها تحرم ترقص بعد الليله

هيفاء: ماقصرت بنت عمكم بردت كبودنا منها بالجامعه لاحقتنا هي وخشتها

رندا: بنات اشم ريحه عطر فيصل اخوي

ديم ارتبكت ..لآيكون شمته فيني..

امل: اقول طيري بس..

جود:حشى خشمك ولا خشم قطوة

شوق:ههههههههههه

غادة:بنات البندري ليش ماجات؟

رندا:بروح اتصل عليها

ريانه: يالله ديم اللحين دورك انتي وهيفاء قوموا ارقصوا

ديم:نبي اغنية سنعه مو اغانيك المهويه

هيفاء:ههههههههه صادقه مابي اتفشل عند الحريم

رندا: اوكي انا بطلع

ريانه:روحي للحديقة الي عند الملحق ترى فاضي وهدوء احسن لك

رندا : اوكي

: : :

مشــآري يطق الباب

ضاري كان ماسك يد العنود ويبوسها..دخل عليهم ضاري

مشاري: احم احم

ضاري: هذا وقتك ياشيخ

العنود مارفعت راسها من الارض تفشلت قدام اخوها..خدودها كانوا حمررر وباين عليها الارتباك

مشاري:هههههه ياخي ايش خليت ليوم العرس عيب ياولد

ضاري: انت وش دخلك..خلاص اللحين مالحد على منه زوجتي حلآلي

العنود خلآص راحت فيها البنيه

مشاري: ههههه شوف حال البنيه ارحمها وجهه احمر

ضاري: مشاري ممكن 10 دقايق تعطيني

مشاري: لا يالغالي خلاص المده خلصت

ضاري: حشى حاسبه لي بالمده..تكفى بس ابي اقول للعنود كلمتين

مشاري: قولهاوانا فيه

العنود ماسكه ضحكتها عليهم ..اشكالهم تحفه وهم يتهاوشون

ضاري مسك مشاري وسكر الباب

العنود بلعت ريقها من الخوف..كان ودها تصرخ تنادي مشاري ..

ضاري: حبيبتي العنود ..ابغى رقمك

العنود رفهت راسها

ضاري: عادي انتي زوجتي ومو عيب ولا حرام

العنود: طيب

ضاري: واخيرا سمعت صوتك..يالبيــه بس

العنود اعطت ضاري رقمها بسرعه ..تبي تطلع لانها كانت متوترة حدهــا ..

مشاري دخل عليهم : انتهى الوقت

ضاري: قسم بالله كنك عداج بلاي ستيشن

العنود غضب عليها ضحك..

ضاري: ياليتك يامشاري معاي من زمان ..واخيراً شفت ضحكتها...

العنود طلعت من الغرفه وهي تركض للبنات وجهها اشارة مرور:00004:

: : :

{فيني عـزه أحرقت جمر الأشواق..

وفيني هيبـه بعثرت عـزة إنسان....!!!




رندا راحــت للحديقة الي عند الملحق علشان تتصل على البندري صديقتها..

سعود يمشي من نفس الممر وكان معاهـ صينيه فيها الفناجيل..طبعاً هو ماشاف رندا

رندا (ياربي وينها فيه هذي ماترد ..خوفتني عليها ...الله يستر لايكون صار فيها شي..لانها طول امس وهي متحمسه للملكه ..)

سعود يمشي وماسك الصينيه وكانت ثقيله كلها فناجيل قهوة..يبغى يوديها للرجال ..رندا شافت سعود ابتسمت حبت تتنقم منه ..من الموقف الي سواهـ ..هي ماخذهـ اسعتدادهــآ واخذت معاها طرحتها لاسيما ان البيت مليان رجال وخافت لاتشوف واحد من عيال عمامها

لفت طرحتهــآ ومسكت الجوآل وكأنها تكلم وراحت واعطت سعود ظهرها..طبعاً المر طويل وكانت الانوار خفيفه ومانتبه لها ..صدم يده بظهرهـ

وبما ان الصينيه كانت ثقيله طاحت بالارض وتكسرت الفناجيل كلهــآ..

سعود كان معصب حدهـ ..ومايدري مين الي واقف قدآمه..

رندا: آآآآي .....ماتشوف انت؟

سعود: رندا؟

رندا من غير نفس: ايه

سعود: ليش واقفه هنا؟

رندا: ممنوع ولا لا؟

سعود: يعني ماتشوفيني وانا شايلها ثقيله..ولا لعانه واقفه هنا

رندا: مو مسأله لعانه انت الي ماتشوف وعيونك بالارض

سعود: يابابا ..ترى مو هذي طريقة على قولتك تردين لي فيها الموقف الي صار..فكري عدل واتركي عنك حركآت الاطفال

رندا: اساسا انا واقفه اكلم هنا وانت الي تمشي بسرعه وعيونك مدري وينها فيه..بعدين كلن يرى الناس بعين طبعه مو انا الي اسوي حركات الاطفال تركتها لغيري



رندا دق جوآلهــأ الي بين يدينها ..وكانت البندري الي تتصل عليها..وكانت نغمتها مقطع من اغنية محمد عبدهـ

"" الحب كله لو جمع عشر ذرة واللي بقلبي لك ملايين ذرات...إحساسي لك كوكب تعدى المجره...في هالفضا شيد لنفسه مجرات. ""

رندا حطت لها رفض (مشغول) علشان تكمل هوشتها مع سعود ..!!

سعود: ليش مارديتي؟

رندا: بكيفي

سعود: اساسا ايش الي خلاك تطلعين برى؟ ومين تكلمين؟

رندا: طلعت ابي اكلم..ومنت ابوي علشان تسالني مين تكلمين

سعود كانت عيونه بتطلع واصله معاهـ..ومعصب وعاقد حواجبه..رندا مبسوطه حدهـآ قدرت ترد كرآمتها

البندري مرة ثانية اتصلت على رندا ..هنا سعود جن جنونه..شك فيها مهما كآن تصرفاتها تخلي اي واحد يشك فيها حتى لو كانت متربيه احسن تربيه..!!

سعود سحب الجوآل من يد رندآ وكانت رندا مسجله البندري باسم ^My HaRt^..سعود خلآص ماقدر يتمالك اعصابه رد عليها

سعود: الووو

البندري خآفت توقعت انها اتصلت على رقم ثاني ..وصوت سعود يخوف


البندري بخوف: الو؟ جوآل رندا؟

سعود ارتـآح نفسياً ..حس برآحه وكأنه شي مكبوت بصدرة ورآح..كان ودهـ يشكر البندري ودهـ يقولها انه ريحتيني ..

سعود: اتصلي بعد شوي لانها مشغولة

البندري: اوكي سلام

سعود سكر الجوآل ومدهـ لرندآ..رندا عصبت ودهـآ تذبحه ودهـآ تقتله..

رندا: وصلت فيك تشك فيني؟وبعدين باي حق تمسك جوآلي؟

سعود: بنت مثلك طالعه برى وتكلم بعيد عن الناس راح ينشك فيها

رندا: لو سمحت لا تنسى اني انا رندا الرا..... تربيه ابو فيصل ... مو انا الي ينلعب علي انا العب على الي ينوي يلعب علي..وشكك هذا خله لك ولا اقولك لاتسوي فيها انك ضابط ووتمسكني بتهمه لا غلطآن..

سعود:هههههههههههههه

رندا حمقت وضربت برجلها الارض من العصبيه: الشرهه علي انا الي واقفه معاك

سعود: استني انا اضحك على كلمه تهمه شكلك متأثرة بافلام الكرتون

رندا: افلام الكرتون تاركتها لك ولاشكالك

سعود: عن الغلط...

رندا: البادي اظلم

سعود: ولآيهمك انا صحيح غلطت عليك لآني شكيت فيك آسف

رندا: وين اصرفها فيه آسف.. ترى الوآحد لما يشك في بنت عمه كأنه يشك في وحده من خوآته والله يعينك على حآلتك شكل الشك مسيطر عليك

قطع كلآم رندا البندري الي اتصلت عليها..تبغى تعرف مين الي رد عليها..لآنه ماقد صارت لها انه واحد يرد عليها من جوآل رندا..رندا ماتحب احد يمسك اشيائها الخآصة

رندا : ابغى اكلم جوى عند البنات ناقصين احنا ناس تشك فينا ..

سعود كآن ودهـ يطلع حرته فيها..ودهـ يكسر خشمها الي رافعته فوق

رندا دخلت داخل البيت وتركت ورآها سعود الي وآقف وهو مصدوم .....!!

..... سعود .....


كيف اعتذرت لها..اخواني وهم اخواني ماعتذرت لهم ..تجي بنت تافهه اعتذر لها..بس والله يارندا مادام راسي يشم الهواء راح اخليك تندمين على هالاعتذار..والايام جايه ان شاء الله..


: : :

فآرس جالس جنب تركي بالمجلس ..ومع سواليف الرجآل والصوت العالي..

فارس: تركي ماشفتها ..!!

تركي:من هي؟

فارس: امل..

تركي: رح ادخل من هذا الباب وتلاقيها جالسه بالصاله مع البنات

فارس: احلف..اقول تلاييط بس..اللحين جاي افضفض لك وانت تتريق علي يادب

تركي: طيب انا ايش اسوي ..وبعدين قصّر صوتك اخوها جنبك

فارس: من هو لايكون عدول الدب

تركي: ايه ..بس والله لو يسمع اسمها الا يفضحك بك

فارس: هههههههههههههههه..

[ دق جوآل عادل وكأنت امل ..طبعاً فارس مايدري انها امل..شوفوا الصدفه العجيبه]

عادل : طيب خلآص ابي ارسلهم لك وقفي عند الباب..

تركي ضرب كتف فارس بكل قوة..علشان ينتبه لعادل


تركي: مين يكلمك عدول؟

عادل: امل تبي السي ديات الي بالسيارة..غثتني كل شوي تتصل

ماجد:اسحب عليها

فارس: وجع عيب ايش يسحب عليها..هذي اخته

تركي:ههههههههه

فارس: شوف عدول تعال معاي السيارة

ماجد: ليش؟

تركي: يالقفك يادب هو يكلم عادل

ماجد:انا وعادل واحد

فارس:المهم بعطيك سي دي مسويه لآمل..اقصد مسوية للرزفه والوناسه سي دي يصلح حق الحفلات اعطه امل وقلها تشغله للبنات

عادل:طيب يالله تراهـم ازعجوني يبونهم

فارس راح فتح سيارته ..كان مسوي اغاني محملها من النت يتذكر فيها امل..وكان ودهـ امل تسمعها...

....... فـــآرس .......

واخيراً جت الفرصه الي اعطيك فيه السي دي ..ياما كنت اتمنى تسمعينه ياموله..يارب تحس فيني يآآآآآآآآآآآآرب..!!

عادل اخذ السي دي من فارس وكان مكتوب عليه اسمه (Fars)

عادل(هههه كاشخ في اسمه فارس )

امل فتحت الباب: واخيرا مابغيت تجيبهم لي

عادل: وش اسوي توي افضي

امل: ايش هذا السي دي مو حقنا؟

عادل: ايه من فارس

امل : من فاااااااااارس؟

عادل: ايه..يالله انا بروح تراك اشغلتيني ولاعاد تتصلين تراني عند الرجال

امل:ههههه ابشر ياشيخ الرجال

امل مسكت السي دي وشافت خط فـآرس ضمت السي دي..اعطت البنات السي ديات ..

ودخلت السي دي حق فارس بالبيت تبغى تسمعه لحآلها..ماتبغى احد يشاركها فيه..


......... آمــــــــــل .......

متى ارجع للبيت واسمع السي دي..فآرس ياليت تحس بالي انا احسه .. يارب مايخيب ظني وتكون تحبني مثل مانا احبكـ....!!


: : :




:


 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:25 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

: : :

{ هذاك المـآر قدامي وله نظرات قتاله وله
سكسوكه بااقصى الوجه مرتسمه
احب امه واحب عمه واحب جده وخ ـآله
آحب جده واجب هزلـه اذوب وحالتي حاله ..!!




امل فــتحت بآب غرفتها ورمت نفسها على السرير تذكرت ال CD راحت بحماس فتحت شنطتها ..سحبته ودخلته

جلست على الكنبه تسمع للآغاني والقصايد الي حآطها فآرس ..

كل اغنية احلى من الثآنية ..كآنوا مرة ذوق..

وكلها تتكلم عن الحب ..


.... آمل ....


وآخيراً تأكدت انك تحبني يافآرس...آهـ من قلبي الي يحبك .. مجبورة انا فيك يآفآرس..مثل ماقألت ديم بحآول اغيره طبايعه .. ورآكـ انا يآفآرس والزمن طويل..

: : :


بالجـــــــــآمعـــه

البندري: آهـ ياجرحي انا.. كل حكيكم عن الملكة خلاص تراكم غثيتوا قلبي

رندا: ههههه مقهورة لانها ماحضرتها

غادة : وش نسوي لك اذا ماحضرتي..

بسمه: من جد كنتي ابداع يالعنود تحفه

العنود : ياحظي كل هالمدح فيني

ديم: تستاهلين يامرت اخوي

هيفاء: بالله قولي لي ايش قال ضاري؟

امل: ايه تكفين ايش كان شعورة

بسمه: طيب طولتوا مع بعض؟

البندري: ايش تكلمتوا فيه؟

العنود تبي تغيظهم: اذا كبرتوا اقولكم

رندا: وجع عنييد قولي

هيفاء: والله لو نترآجك الجنه

ديم: ياملقوفات عيب عليكم ..وانتي يامرت اخوي اسمعي لاتقولين لهم ايش قال خيو ترى بعدين يحطون عينهم عليه ويخطفونه منك

العنود شهقت: تتوقعين كذا؟

ديم بنذآله: ايييييه

غاده: يقول المثل خاويني واخاويك واخذ زوجك واخليك

امل: من زينكم انتي وياها بكرى نتزوج ونعرف

هيفاء: من بؤك لآبواب السماء يارب

رندا: مشفوحآت هههههههه

العنود: يمه قلبي..اجل خلآص انسوا ضاري ولا اقولكم انسوا اسمه حتى قولوا ولد عمك

ديم:هههههههه ولا اخو ديم

البنات يضحكون

البندري: والله ان الدبا لها فقده

رندا: أي الدببه؟

امل: ايش هالالفاظ انتي وياها

العنود: ياحركتاات يامل عقليهم

البندري: جود

ديم: ياقلبي هي تعبآنه حرارتها واصله 39

بسمه: ياحبي لها والله احنا بدونها ولاشي

البندري رمت علبه مويا وضربتها

بسمه:آآآآآآآآآآآآآي

البندري: وجع آي

رندا: ههههههههه تستاهلين

امل: اللحين احنا كلنا مانسوى شي؟

العنود: وهي صادقه جودتي لها فقده

ديم: احم احم ترى كلنا نغار

بسمه: هههههههه كلكم فيكم الخير والبركه

رندا: شوفوا مين جاء

امل: ياصبر الارض

العنود: اسكتوا شكلها جاية عندنا

بسمه: اكيد تبي تحاكيك

ديم: انا بقوم مابي اشوفها

البندري :خذني معاك

مشاعل: هــآي

هيفاء: وعليكم السلام

مشاعل: سوري..كيفك العنود

[ مشآعل اخت عبير زوجة مشعل ..والكل يكرهها لانه مغرورة وغيورة بنفس الوقت...وهي حاقده على بنات الرا..... ,, لآنهم احلى منها واحسن منها ]

العنود: تمام ..انتي كيفك؟

مشاعل : بخير..

ديم: عن اذنكم

مشاعل: ايه صح ديم ايش فيك صايرة متينه؟

رندا: ديم متينه ..اكيد عيونك فيها شي

ديم : تدرين اني نازله 4 كيلو بس هالاسبوع

مشاعل كانت مقهورة من جسم ديم لانه مرة حلو والكل يمدح فيه..

مشاعل بقهر :هههههههه اكيد بلوزتك هذي متنتك

امل: ههههههه الجسم الحلو كل شي يصير لآيق عليه

العنود تبي تهدي الوضع لان الجو صاير مشحون ..

العنود: فستانك مرة حلو بالحفله

هيفاء تهمس باذن غاده: العنود ماتعرف تمزح فستانها حلو؟ ..

مشاعل بغرور: ههههه هذا ياقلبي انتي صممته والله ماكذب عليك كلفني بحدود الـ 8الآف ريال

رندا:مايستاهل

ديم : هههههههههههههههههههههههههههه

مشاعل انقهرت: يالله منال [ منال صديقة مشاعل ] احنا نستأذن فمان الله يالعنود

بسمه: بس العنود

مشاعل واصله معاها: اقصد كلكم

هيفاء: ههههههههههه بنات والله انكم كتمتوها

العنود: بس مسيكينه تنرحم

امل: والله انك تعطينها وجه

البندري: بزياااااده هالاشكال هذي ماينفع معاها..

ديم: قالت فستاني بـ 8 الآٌف ..

رندا: هذا النقص بعينه وعلمه

غاده: ياهي مقهورة وماتدري ايش تسوي

العنود:سبحان الي خلق وفرق بينها وبين عبير

امل: أي والله

هيفاء: عبير تجنن ماشاء الله حبوبه وقلبها ابيض

البندري:اللحين تآخذ حساناتكم..اسكتوا بس

بسمه: فكونا منها تكفون..

امل: يالله بنات خلص البريك عندي محآظرة

رندا: انا ماعندي شي الدكتورة اعتذرت

ديم: مثلي انا الدكتور مو متوآجد اليوم ..بتصل على اهلي يرسلون السوآق

رندا: انا تركي يبي يمرني ..

البنات رآحوا مابقى غير ديم ورندا...

رندآ: وش صار عليك؟

ديم: اللحين يجي السوآق

رندآ:انا فيصل الي رآح يجبني ..

ديم: ومتى يرجع سوآقكم؟

رندا: نهاية الاسبوع هذا

ديم: شكلكم كرفتوا فيصل

رندا: صادقه ..تركي اخونا في الله ماخذ البيت فندق يجي ينام يتغداء يلبس يطلع بس

ديم:ههههههههه عندنا وعندكم خير الحاله وحده

رندا: ابي البس عبايتي لانه فيصل مايحب الانتظار

ديم: وانا السوآق قريب من الجامعه يعني اطلع برى استناه..

: : :

وقفوا البنات برى وهم يسولفون ومندمجين مع السوآليف ..

اتصلت ام عبدالعزيز على ديم..

ديم:هلا يمه...لا عاد لاتقولين ..طيب انا ايش اسوي اللحين...اوكي راح استناهـ....لآ انا برى ...اوكي ..مع السلامه

رندا: خير؟

ديم: السوآق بنشرت سيارته : (

رندا: اوكي تعالي معانا

ديم : لا تقول امي انه ضاري راح يمرني

رندا: بس ضاري بعيد وهذا فيصل جاء

ديم من شافت سيارة فيصل ارتبكت: لا لا مانيب رآيحه

رندا: الحمد لله والشكر ليش مب رآيحه؟ حرام عليك تتعبين ضاري

ديم: لا عادي..وبعدين فيصل كل يوم اركب معه طفشته

رندا: وش هالحكي ترى فيصل ينبسط والله

ديم: لآفشله بيقول عني هذي بلشة

رندا : مو فيصل الي يقول هالكلام

ديم: عآرفه والله انه مايقصر..بس انا مالي وجه اركب معاه ..متفشله حدي

رندا بعصبيه: اقولك اركبي

ديم: شوفي فيصل شكله عصب لانك طولتي عليه روحي ..

رندا: طيب يالدب انا اروايك الشغل..

رآحت رندا لفيصل وقالت له السآلفه/

فيصل: على مزآجهآ..قولي لها تجي

رندا :ماتبي..

فيصل: اتصلي عليها وحطي سبيكر

رندا : الوو هلا ديمو

ديم: هلا..ليش مامشيتوا؟

رندا: اسمعي فيصل يبي يكلمك

ديم: لا رندا مستحيه...[ قطع كلآمهآ صوت فيصل]

فيصل: هلآ ديم..كيفك؟

ديم بثقه : بخير

فيصل: انا استناك يالله تعالي

ديم: بس..........................

فيصل: من غير بس يالله انا وآقف لك باي...

نزل فيصل من السياراة وكان واقف قدآمها..خآف ديم تكسر كلمته وماتجي..كآن يرآقبها من بعيد طلعت جوآلها وكانت بتكلم


فيصل(لآيكون تتصل على رندآ... لآ ماتوقع ديم من النوع العنيد والقاسي )

ديم سكرت جوآلها ودخلته شنطتها ومشت لعند سيارة فيصل..

فيصل بفضول: مين تكلمين؟

ديم مو متوقته يسألها هالسؤال..لحظة صمت بينهم كل وآحد يطالع الثاني

ديم كانت متفاجأة: ضاري

فيصل فهمها: اوكي حيآكـ معنا

ركبت ديم وركب فيصل..

رندآ:ياسلام عليك يافيصل والله انك قوي جبتها وانا لي ساعه اترجاها


فيصل: انا فيصل مانيب أي وآحد


رندا:كفو يالذيب على قولة ريانه


ديم:ههههههههه


فيصل:ههههههههههه


رندا ماسكتت بالسيارة تسولف مرة مع فيصل ومرة ديم..اما فيصل وديم بينهم نظرآت متبآدله..لما تطيح عينها بعين فيصل تصد وفيصل يتنبسط عليهآآ..


: : :

يوم الخميس كآنت مبآرآة الديربي بين الهلآل والنصر ..طبعاً هذي اهم مباراة عندي الكل.. الشبآب :فيصل..ضاري..مشاري..سعود..تركي..فارس..عبدالعزيز..مشعل...كلهم في بيت ابو مشعل يتآبعون المبآرآة مع بعض علشان يكون فيه حمآس اكثر


والبنآت ديم ورندا وامل وشوق وجود كــآنوا عند العنود وريآنه ..متجمعين هنـآكـ ..

البنآت جالسين بالصآلة ..

شوق: وين ريآنه؟

جود: أي والله صادقه وينها مانزلت ؟

العنود:جالسه تستعد للمبارات

ديم:كيف تستعد؟

العنود : اللحين تنزل لكم تشوفون ايش مسويه اختنا في الله

رندا: هههه ماتترك تقليعاتهآ هالبنيه.

امل: هذي هي نزلـــت..

ريآنه كآنت لآبسه بنطلون ابيض وتيشرت الهلآل ولآبسه كآب ازرق واسوآر الهلا وجزمة لونها ابيض مع الشربآت الي لونها ازرق .. وحاطها كحل ابيض وشدو ازرق ..ومنآكير لونها ازرق..ولآبسه حلق ازرق وفيها لولو ابيض...وحاطه على رقبتها شالات الهلال ..

<<شكلها شكل وحدهـ بتروح الملعب..

جود: ههههههه الملعب هناك ياوخيتي

العنود:هههههههههههه

شوق: يمه مافيه شي بازرق بالرياض مالبستيه

ريآنه: وش رآيكم؟

امل: هههههههههه تجننين

رندا: توحفه ههههه

ديم: هههههههههههه ياحبي لي كاشخه بتنورة بيضاء وتيشرت ازرق على بالي هلاليه صميم ..طلعتي مب هينه

ريآنه: انا ريآنه مو حي الله..

جود: العنود ترى بعض الناس عندكم يتابعون المباراة

العنود على نياتها:مييين ؟

شوق: هههه ياعيني على البرائه

رندا: من جدك عنييد؟

العنود: ضآري؟

ديم: اكيد

العنود بصوت وآطي: يالبـيـه

امل : والله الحب عامل عمايله يالدبا

العنود استحت..

ديم: ياقلبي على اخوي

رندا: سموا عليه

شوق: انا اقول البنيه وش فيها متغيره..شكل مكآلمات آخر الليل مأثره عليها

امل: ههههههههههههههههههه

ريآنه: المشكلة انها اللحين زوجته ولا كآن اقول لأمي

جود: يافــتآنه هههههههه

رندا: اصبري ريآنه ابي اكلم تركي يحب هالحركآت الي عليك بقوله

ريآنه: ماتغلى عليه حفلت الا اعطيه

رندا: هههههههه اصبري خليني اتصل

امل: ريآنه امنية عمري اشوفك تستحين

ديم: أي والله

ريآنه: لآحيـــــــاء في الدين

شوق: لا يكثر وش دخل الدين؟

العنود: خلاص قفلوا الموضوع اشوفكم تعديتوا حدودكم وصلت للدين

جود: صادقه عنيد انطموا

امل: طيب جودوه غيري انطموا لأسكــتــوا

جود: طيب اسكتوا

رندا: هلا ابو تروك

تركي: هلا

رندا: تركي تخيل ريآنه ايش مسويه؟

تركي: وش مسويه الدبه

رندا: كل شي يخص الهلال لابسته شالات اعلام وحوستها

تركي:ههههه من جدك؟

رندا: أي والله

ريآنه: اعطيني اعطيني ابي اكلمه

ديم: هالبنت الحياء في وآدي وهي وآدي

ريآنه: هلا تروووك الدب هاو ار يو؟

تركي: ههههه فاين ثانك يو..هاه وش مسويه؟

سعود: تركي مين تكلم؟

فارس: بنااات

مشاري: ابو طبيع مايجوز عن طبعه

تركي يكلم: لحظة ريآنه


تركي التفت عليهم : يادب انت وياه اكلم ريانه

مشعل: وش تبي هذي انتبه على اذنك من صراخها

فيصل: لا تخآف هو مثلها صوته يوصل بعيد

ضاري: طيب نبي نكلم اختها؟

عبد العزيز: ههههههه عطها اجازة لاتصير نشبه ضاري

ضاري: اقول تلايط انت وش عرفك بالرومنسيه مالي اسبوه ملّك عليها

فارس:هههههههه ياحبي لك ياخوي



ريانه: تريكي وجع حاكيك تسفهني؟

تركي: لا بس اسكت الي عندي

ريآنه: مسوي شخصيه عليهم هههههههه

تركي: اقول تلايطي انتي الثانيه

ريآنه: اسمع ابي ارسلك هديه

تركي: احلفي

ريآنه: انا ماكذب

تركي:كفو

ريآنه: ذيبه اعجبك

تركي: سيارة ولا ارض؟

ريآنه: تبطي بس اقول افتح باب الملحق ارسلته مع اشلغاله

تركي: طيب يالله سكري اعطيتك وجه

ريآنه: يادب من زينك تعطيني وجه ابد ياسر القحطاني ولا نواف التمياط

تركي: هذي الشغاله جت بشوف الهديه باي

ريآنه: باي



[ ريآنه جآبت شالات الهلال واعلام الهلآل اعطتهم تركي علشان يعطيها الشباب طبعاً تركي زرفهم له وسحب عليهم]

ريآنه: يالله بدت المباراة بروح آتابع

ديم: اوكي وانا معآك

رندا: انا اشجع النصر

ريآنه ترمي المخده على رآسها وديم ترمي شنطتها

رندا: يمممممه ايش هالوحوش

امل: الله يسلمك العائلة هلاليه ماعدا انتي وتستاهلين ماجآك

رندا:ههههههههه

العنود: بنات اسمعوا انا وشوق وجود بنطلع نجيب لكم عشاء واذا فاز الهلآل ارسلوا لي مسج

جود: علشان تباركين لضاري

شوق: ياهوووه ع الحركتات

العنود:اقول تلايطو لاتدخل امي وعبير واستحي زياده

ريآنه: امي وعبير رآحوا لعزيمة اهل عبير

العنود: اييه صوح نسيت

ديم: بنات لاتنسون اذا فاز الهلال نبي هديه

ريآنه: لاتوصين حريص جايه لكم العاب نارية على كيف كيفكم

رندا: ياقوووية

امل: والله انتس ذيبه

العنود: بنات ضاري والشباب يبون يسهرون عندنا الليله

جود تتريق: مبرووووك الف الف مبروك

شوق: ههههههههههه

العنود: اقول انتي ويايها ماينقال لكم شي قوموا خلونا نروح نجيب عشاء للصبايا

رندا: بنات نبي برجر كنج

ديم: يص نبي برجر كنج

جود:طرار ويتشرط


: : :

ريآنه : والله وجبتهآ ياياسر واخيرااااااا سجل

ديم: ياهووووه

البنات يطآمرون ..

رندا: برسل للعنود مسج اقولها علشان نبي نشوف وش تبي تسوي

امل: قولي لها تجيب هديه لنا بمناسبة الفوز

رندا: ههههه طيب





فآرس: ياسلام عليك يالازرق

سعود: كبير الهلال

فيصل: ويلوموني فيك يالازرق

تركي: اي والله هلالي ورافع راسي

مشاري: اقول تلايطوا بس انتم وهلالكم

مشعل: هههههه مساكين النصراوية

عبدالعزيز: مقهورين محترين

مشاري: المشكلة كلكم هلآليه ههههههه

ضاري: ماتقدر علينا

فارس: هههههه اسمع ارسلوا لي مجود و عدول..يقولون انه احنا بالملعب وتوهم قابلوا معانا التلفزيون

تركي: ههههه تلاقيهم قاطيين وجيههم عند المذيع

مشعل: اللحين كل واحد كاشخ

مشاري: على العموم مبروك فوز هلآلكم..وهذي العنود جآيبه تورته هلاليه علشانكم

ضاري قمز من مكانه: شفتوا كيف ذوق؟ والله اقولكم انا ياناس محد يآكل منها

تركي: اقول الخلا بس

فارس: جايبينها علشان نصور معاها.؟

عبدالعزيز: اقول مرت اخوي وش حليله هلاليه

مشعل: ههههه بالحيل هلاليه الكورة يمين وهي شمآل

سعود: ريآنه الي هلاليه واشد من الشباب هههههه

تركي: على طاري ريانه قولوا لها ابي اتمشى فيهم اللحين علشان الهلال فايز

فارس غمز لتركي: هههههههه تميلح عند البنات

مشعل: طالع مين يتكلم

مشاري: هههههههههههه

: : :

البنآت تعشوآ وطلعوا يلعبون بالالعاب النارية الي من ريآنه وكلها لونها ازرق وابيض

رندا: بناااااااات تركي يقول يالله نبي نتمشى علشان نشوف المسيرة الي بالشوارع

جود: يالله

البنات ماكذبوا خبر على طول لبسوا عباياتهم وراحوا لعند الباب ينتظرون تركي..ريآنه كانت تدور عباتها الي ضايعه وكل البيت رجته علشان عبايتها الضايعه الشاغلات يركضون يدورونها

البنآت ركبوا كلهم يستنون ريآنه ..

تركي: تبون نقهر ريآنه

رندا: ايه تكفى

العنود: حرام عليكم

ديم: لا بالعكس مثل ماتسوي فينا مقالب نردهـ لها

امل: ايييه تكفى ..

تركي: طيب اصبروا وشوفوا

رندا: هذا جمس مين؟ جمس عمي عبدالعزيز

تركي: ايه سحبته من عزوز ..معليش يابنات عمي لطشنا سيارتكم

جود: ههههههه مسموحين

ريآنه جآيه مسرررعه ونقابها في جهه والطرحه مب معدلتها كآن شكلها غلط علشانها مستعجله على الروحه مع البنات وتركض ركض..فتحت باب الشارع بحماس وقربت للسيارة تركي علشان تفتح الباب وتركب ......تركي سوى الي برآسه حرك سيارته ومشى وتركها

ريآنه وقفت فاتحه فمها كآنت معصبه حدهـــــآ على حركة تركي ...

وقفت قدآم باب بيتهم كانت مقهورة ماتحركت من مكآنها ..مآرجعت للبيت ..

البنات كانوا يضحكون عليهااا لانها متحمسه ...تركي اخذ لفه حول البيت ورجع لها

شفت سيارة تركي وكانت معصبه وعيونها تطلع منها الشرار

تركي فتح النآفذه: يالله حييها اركبي

ريآنه كانت سآكته

ديم :تعالي ريونه

رندا: ههههه تعيشين وتاكلين غيرها

تركي: يالله تعآلي

ريآنه اعطتهم ظهرها وراحت لباب البيت وتضرب الجرس بعصبيه

شوق: يؤ شكلها زعلت

تركي حس بالذنب كآنت فرحانه حدهآ وخرب عليها

تركي طفى سيارته ونزل لها

تركي: يالله ريانه تعالي ترى ماراح اتمشى فيهم وانتي مو موجوده

ريآنه بصوت مليان عبره: ايش سويت لك علشان تعمل فيني كذا

تركي قلبه عورهـ من كلآمها : كنت بمزح معآك ..ماتوقعتك تزعلين

ريآنه نزلت دموعها : ليش انا مو بشر ..ماعندي مشاعر ..ماعندي احاسيس ..تحسبوني بس اضحك وامزح..

تركي : ترى وربي ماخليهم يتحركون الا لمن ترضين

ريآنه ساكته تمسح دموعهــآ

البنات في السيارة مايدرون ايش السالفه..يظنون انه ريآنه تصرآخ وتهاوش تركي مثل عآدتها وهم يضحكون وماعندهم خبر بالي صاير برى

تركي: انا ماراح اقول علشاني علشان الهلآل تجين..وترى انا قايل للشباب اني رآيح اتمشى في ريآنه بالذات بتكسرين كلمتي؟

ريآنه برائه الاطفآل : لآ

تركي: ايه ياكذا البنات يابلا

ريآنه ركبت السيارة والبنآت يضحكون عليها ..وكآنت سآكته..

امل: عسى ماشر رنوش؟

رندا: وش فيك ما تتكلمين؟

شوق: لا البنت زعلآنه حدهـــآآآآ

تركي سحب شريط وشغل اغنية ( تكفـــون )



تكفون مالي غيرها جيبوها
"°o.O شوفو مطالب وصلها ورضاها

دوروا عليها بالحشى دوروها
"°o.O واللي تبيه من دنيتي يفدها

الغاليه ياهل الوفا ردوها
"°o.O والله ماأقدر احتمل فرقاها

صيحوا عليها يابشر نادوها
"°o.O لا تتركوني طايح بلياها

بس بهداوه يابشر كلموها
"°o.O بشويش لاتعكرون صفاها

زعلتها والحاسدين اغروها
"°o.O ياهوه يكفيها ترى ما جاها

غنولها ماقلت أنا وغنوها
"°o.O عل وعسى من ماتها يحياها

بالطيب ولا بالغصب راضوها
"°o.O لا تحرموني بردها ودفاها

خلاص يكفيها الزعل جيبوها
"°o.O والله ما أقدر احتمل فرقاها


رندآ: ياهوووه عليك ياتركي

تركي : ولو هذي ريانه الدبا..تستاهلين نجيب لها نايف البدر يغني لها هنا

ديم: من قدك ياريانه

العنود: يالله تكلمي وجع انطقي

ريآنه: اساسا انا مب زعلانه اتغلى

شوق: من تغلي تخلى


جود: ههههههههه

تركي: لا عاد الا الهلاليه مانخليها

رندا: والله خطيرة يارنوش صار لك محامي

تركي: بس محآمي للهلالين

: : :

مشآري كآن بعيآدته ..ويطـق البــآب..!!

مشآري: تفضل

نيرس سمر: دكتور مشاري ..الدكتور خآلد برى يبغى يقابلك

مشاري: افا برى دخليه بسرعه..بس فيه مرضى برى؟

نيرس سمر : لا دكتور عندك مافيه بس فيه عند الدكآترة الباقيين

مشآري: اوكي دخلي دكتور خآلد


خآلد: السلآم عليكم

مشآري: وعليكم السلام..ياهلا وغلا بالغالي

خآلد :هلا بك اكثر ..كيفك؟ وكيف ابوك واهلك؟

مشاري:كلهم بخير ويسلمون عيلك..وين اختفيت يالقاطع



( يتبــــــــــــــــــــــــع )

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 24-04-08, 04:26 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



[ تآبـــــــع ]

خآلد : والله توني رآجع من المآنيا كانت عندي دورة سنه ونص

مشآري: ماشاء الله الحمد لله على سلامتك مع انها متأخره

خآلد : هههههه لا مب متأخره ماوصلت الا قبل يومين..

مشآري: ياحبيبي ياخألد... هاهـ ايش عليك آخر علمي فيك يوم تخرجنا..ماتزوجت ؟

خآلد: شفت كيف من زمآن عنكـ..والله الزوآج انا جآي هنا علشان الزوآج

مشآري: افا يعني مو علشاني؟

خآلد: لا والله مشتاق لكـ ..بس قلت نجي نسأل

مشآري: ههههه تفضل اسأل.. مين تبي تسأل عنه

خآلد: انا اذكر كنت تقولي انه عمتك مع عبدالرحمن الفا.... السفير الأول صح؟

مشآري مسكه قلبه : ايه ..ليش؟

خآلد: اسمع الوآلده تمدح في بنتهم ..اسمها شوق ويقولون دكتورة؟ ..والله انا ودي اناسبكم ومافيه احسن منكم

مشآري دآرت فيه الدنيــآ ..كآن ودهـ يطرد خآلد ...توك تجيني ياخآلد.ليتك ماجيت .ليتني ماعرفتك.. الا شوق يآخــــــــالد لاتقرب لها..

خآلد: مشاري؟

مشآري بغيظ:ههههههههه لا بس جيت متأخر

خآلد: افاااا

مشآري: لان الشخص الي قدآمك خآطبها قبلك

خآلد: من جد؟ الف الف الف مبروك يالغالي

مشاري: الله يبارك بعمرك ..

خآلد: لي ساعه وانا اتميلح قدآمك

مشاري: معليش نعزمك على العرس

خآلد: اكيد يادكتور..المهم والله اني مشتاق لك..وماشاء الله عياداتك لها سمعه طيبه بالرياض

مشاري: الحمد لله هذا من فضل الله..


: : :


{ أدري أنك من نصيبي في الأحـلام
وأنك لغيري لا بغيت الحقيقـة ..!!




...... جــــــود ......

ياربي انا ايش اسوي بحآلي..مابي اتعلق فيه ..ياربي عارفه انه كل الي اسوي غلط بس حبيته.. وربي حبيته ..اذا غآب اسأل عنه ..واذا تعب اخاف عليه ..

يارب انا كل الي بيني وبينه ردود بالمنتدى لآاقل ولآكثر ..ايش اسوي بحآلي :(


: : :

{ ضمني بالحضن عن( برد الشتاء)
و(دفني) لاصارت الدنيا (جليد)
ضمني بيدين مليانه( دفا)
وأعطني حبك وغيره ماأريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وأنت عن عيني بعيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان وأشواقي تزيد...!!




نجــلاء : حبيبي اليوم لاتنسى تجي بدري

عبدالعزيز بخبث: انتي وش فيك متحمسه على هاليله؟ هاه وش عندك

نجـلاء: ههههه...لآيروح بآلك بعيد.بس انت لاتتاخر عن الساعه 7 المغرب

عبدالعزيز: من عيوني كم نجوله عندي انا.؟

[ نجـــلاء مسوية حفله لعبدالعزيز لآنه جته ترقيــه لمرتبه كبيرة..وعزمت اهلهم كلهم..وهي طلبت من هم مايقولون شي لعبدالعزيز ..وخصوصاً عبير وصتها على مشعل لانه مشعل 24 ساعه مع عبدالعزيز ]

: : :

.... مشـــآري ....

انا غلطت قطعت رزق شوق..حرآم الي سويته..بس الحرآم انها تطير من عيني وانا واقف اتفرج عليها..ليش سويت كذا؟ .. انا ابيها لي..الليله بنخطبها والي يصير يصير.. مارآح يرتاح بالي الا لما تصير لي ..!!

: : :

الكــل كآن متوآجد في بيت عبدالعزيز..!!

عبدالعزيز فتح باب الريموت وشاف السيارات حول بيته..خاف لايكون صاير في نجلاء شي..نزل من سيارته وبسرعه وتركها مشغله ويركض للباب فتحــه..وشاف الناس تضحك له ويباركون له البترقيه

عبدالعزيز ارتاح نفسياً ..اهم شي نجلاء بخير ومافيها شي...

عبدالعزيز: الله يبآرك بعمركم

ابوعبدالعزيز: بنتي نجلاء عزمتنا بدون ماتدري

ابو عادل: ازعجتني من الصبح عبدالعزيز لايدري بالمفآجآة ..

عبدالعزيز كآن ودهـ يقولوهم مشكورين روحوا ..ابي اجلس مع غلاتي ..خلونا لحآلنا ابيهــآ والله آبيهــــــا..

مشعل: كآبتن عبدالعزيز روح بدل ملابسك وتعال

فآرس: ترى كلنا ندري انك كآبتن طيار

تركي: يبي يكشخ عندنا ..ترى انا كنت ابي اصير طيار بس فيصل حلف علي

فيصل:هههههههه يانصاب..

عبدالعزيز: ههههههه عن اذنكم بروح ابدل

ابو مشعل: بدل وتعال مو تنسى عمرك مع ...

عبدالعزيز:ههههههههه اذا تأخرت اتصلوا علي

ضاري: خربها اخوي هههههههههههه





عبدالعزيز اتصل على نجلاء وقالها تصعد له فوق لغرفتهم..نجلاء قالت له ماتقدر تخلي الحريم لحالهم..بس باصرآرهـ صعدت له ..من الدرج الثاني الي عند الحريم


نجلاء فتحت الباب وكآنت غرفتهم ظلآم ..خآفت (وين رآح عزوز)

عبدالعزيز كآن ورى الباب لما دخلت جوى الغرفه سكر الباب ورآهــآ..وكآن واقف على طول ورآها حط يدينه على كتوفها..وبآسها

عبدالعزيز بصوته العذب: حبيبتي ..مدري ايش اكآفئك بكل الي تسوينه لي..

نجلاء تشم ريحة عطره: مابي ولا حاجة سوآكـ انت..

عبدالعزيز:صبرتي علي وعلى شغلي ..نجولتي عسى ربي يخليك لعيوني

نجلاء دخلت اصابعه بشعره دمعت عيونها :عبدالعزيز وجودك جنبي يكفيني

عبدالعزيز مسح دموعها ..وحآول يلطف الجو لانها قلبته حزن كعادتها

مسك يدينها وباسهم: ماودك نسحب على الي تحت؟

نجلاء: هههههههههه نسيتهم ..فشله حبيبي اللحين انوآع التعليق علينا

عبدالعزيز: بكيفهم ..

صوت جوآل نجلاء..

نجلاء: هلا شوق...لا بس..اقول عيب عليكم..ههههههه ..ايه عبدالعزيز معآي يغنيني عن كل شي..اوكي بنزل لكم

عبدالعزيز يطآلعها ..وكآنه وآحد يبغى يرسمها..ماشبع منها ..كل يوم تثبت له انها تحبه انها زوجته وصديقته واخته وامه ..



بالصآله الصغيرة في بيت عبدالعزيز البنات كانوا جآلسين ....

ريآنه: بنآت ليش ماتنامون الليله عندنا؟

العنود: والله انك جبتيها

امل: ياحبي لك ..ابدا بتوآفق امي

ديم: وانا بعد ابوي ماراح يوافق

ريآنه: قهر قبل الاختبارات نبي ننبسط

جود: انتم تعالوا عندنا..

رندا: اسمعوني لاعندكم ولاعندم عندنا

شوق:هههههههه وانتم جالسين تعزمون بعض وماتدرون عن الحكومه هم يوافقون لا لا!!

رندا: ازهليها ..فيصل ينوم بالملحق هاليومين عنده قضية مهمه ومايحب الازعآج

ديم: لا ياقلبي انتي قلتيها ازعاج واحنا مانقصر اذا تجمعنا عملنا مهرجآن

رندآ:ياذكيه الملحق بعيد عن البيت واحنا راح نصير فوق وبيتنا عآزل ماراح يسمعنا..اما تركي اليوم يقول انه هو وفآرس يبغون يروحون للمزرعه ينامون هنآك يعني مافيه بالبيت احد..

العنود:تعبتي نفسك بالشرح..ماراح يرضون انا اقولك

رندا: ماعليكم انا بروح اقنعهم

امل: ياحبي لك الله يعينك على تلقيط الوجهه

رندا: وتشوفون ان مانمتوا عندنا..

البنات يتريقون عليها ..انه من سآبع المستحيلات ينامون عند رندآ ..


رندآ راحت اتصلت على ابوها الي مايرفض لها طلب..وطلبته يقول لعمامها ورجل عمتها ابو عادل ان البنات ينامون عندها قبل الاختبآرات ويبغون ينبسطون مع بعض..الرجآلأ ماقدروا يرفضون لان ابو فيصل طلبهم وعيب يردونه..الكل وآفق..اتصل ابو فيصل على رندآ يقول لها انهم واقفوا ..

رندا: ياقلبي انت يايبه عساني مانحرم منك يالغالي

ابوفيصل عند الرجآل وكان يكلمها...الكل يعرف ان ابو فيصل يغلي رندا غلا يفوق الخيآل ..

ابوفيصل: ماسوينا شي..روحي قولي للبنات ونسيهم ..الليله عندنا

رندا:اوكي يبه مع السلامه

ابو فيصل: هلا

....... سعـــود .....

على كيفهآ البنات ينومون عندهــآ..؟ طيب يارنــدا انا اوريكم ..


عبدالعزيز:يالله انك تحييهم

الجميع: الله يحييك

مشاري أشر لأبوهـ على اساس يفاتح ابو عادل بالموضوع

ابو مشعل: يابو عادل بكرى بعد المغرب نبي نمرك انا واخواني ونتقهوى عندك

ابو عادل: ياهلا فيكم..العين اوسع لكم

ابو مشعل: ماتقصر...ابو فيصل وابو عبدالعزيز لاتنسون بكرى بعد المغرب نبي نروح لبيت ابو عادل

: : :

العنــود لما عرفت انه البنآت رآح ينومون عند رندآ ..تذكرت ضآري وانها اللحين بذمته وهو مسؤول عنها ..ولآزم يوآفــق عليها..لآنه ضاري دايماً يبغى تحسسه بانه له كلمه عليها..

العنــود ارسلــت مسج لضآري /

يسعد لي مسـآئكـ ..

كيفك اليــوم ؟

ضآري آقدر آنوم في بيــت عمي الليله ؟

"عنــودتــكـ "



ضآري فتح المسج وشآفه من العنـود ..انبسط من كل قلبه..لآنها حآسبه له حسآب ..وانها مستعده تشتري رضآهــ على ونآستهــآ .. حس آنهــآ مهتمه فيه ..

طلع من عند الرجآل بـرى علشان يتصل عليها..

العنــود رن جوآلها وهو بيديها شآفت مكتــوب * الغآلي*..ٌ

العنود قآمت من البنات علشان تكلمه على رآحتها..

ضآري: هلا وغلا

العنود بصوت خجول: هلا بك اكثر

ضآري: مدري وش اقول بعد ماشفت المسج..نفسي ادخل عليكم اللحين واسحبك من وسطهم..

العنود:هههههه

ضآري: تسلم لي هالضحكه

العنود استحت: ضآري

ضآري: عيونه

العنود: تسلم لي عيونه

ضآري: ارحمي يابنت الناس

العنود استحت وسكتت

ضآري: غلاتي ..خذي رآحتك ياقلبي نومي الليله عند بيت عمي..وانا رآح اوصي ديم وجود عليك

العنود: لا تكفى ترى يستلموني تريقة

ضآري: انا آرآويكم فيهم بس خليهم يقولون لك شي..اسمح فيهم الارض

العنود: ههههه لا ماتوصل لكذا

ضآري: ياقلبي انا

العنود: ضآري امي تتصل علي انتظآر وشكلهم فقدوني

ضآري: اوكي يالغلا ..بالليل رآح آكلمك..لاتقولين لا ..البنات ماراح يحرموني منك

العنود: اوكي..تبي شي؟

ضاري: سلامتك..بحفظ الله



: : :

بعد العزيمة رآحوا البنات مع رندآ لبيتهم علشان يكملون السهرة هنـآكـ ..

جود: اسمعوا من اللحين انا ماعرف انوم الا على السرير وماحب احد ينوم معاي

العنود: ياسلآم انا الي بنوم على السرير

رندا: اوكي فيه سرير بجنــآح الضيوف وفيه سريري..بس سريري ياويلكم تقربون له

ريآنه: خوش والله تعزمنا وتنشب بحلوقنا وتقول سريري محد ينام فيه

ديم: خلاص زعلنا يالله تعالوا لبيتنا

امل: مافيه انا بنوم بسرير رندا

ديم: لا انا

رندا: الحلآل حلال ابونا والقوم طردونا

شوق: عندي لكم فكرة وحده تنوم بغرفه رندا والثانية بغرفه خالي والثالثه بغرفه فيصل والرابعه بغرفه تركي والخامسه مع الشغالات

جود: هههههههههههههههه جبتيها

العنود: ماشاء الله خطيرة تصليحن تدبرين

ديم:هاه جبتي العده والطيران

ريآنه: الله طيران

امل:ههههه صدقت

ريآنه: وش اسوي تقولون طيران وانا عشقي الطيرآن

رندا: لاتقصد العده حقت السهره ..شوكلاته وتشيبسات ومونوبولي واونو وكيرم

جود:عليك لمبه هههههه

ديم: عنييد ضاري كل كم يوم يكلمك؟

العنود: وش تبين انتي؟

ريآنه: كل يوم

العنود:يمه وش عرفك؟

ريآنه: اشوفك ماتنومين الا وجه الفجر..هماهم يقولون العشاق حقهم الليل

العنود:هههههههههههههه

ديم:هههههههههههههههههه

امل:ههههههههههههههه

رندا: اما عااااااد حقــهم الليل ههههههههههههه

شوق: بالله بنات اتصلوا على البندري وغاده وهيوفه وبسومه خلونا نقهرهم

جود: عليك نذآله مب صآحيه هههههههه

رندا: بنات تعآلوا نتابع فيلم هندي يجنن توهـ نآزل والكل يمدحه ..

ديم: ايه الي توهـ نآزل ويقولون فيه جزئين؟

رندا:ايوووه صح عندي الجزء الاول والثاني جابه لي تركي

العنود : يالله نبي نروح للصآله الكبيرة علشان التلفزيون الكبير

شوق: والله مجرمه عليك تفكير

العنود:ههههه اذكري ربك

شوق: ماشاء الله

رندا: مين تجي معاي نجيب اشرطه ال DVD الي بغرفه تركي

ريآنه: انــا..

رندا: ياقلبي ياصبايا الشغالات نايمــآت...قوموا روحوا للمطبخ وجيبوا كماليات السهره

ديم: خوووش والله جايبـيتنا نشتغل عندك؟

رندا: هههههه لا بس علشان يقولون التعاون قوة

جود: ياذكية الاتحاد قوة

رندا: هههههههه كله وآحد

امل: اوكي بنروح نجيب الشوكولاتات والتشبيسات

شوق: وانا وجود بنجيب الالعاب الاونو والمونوبولي

العنود: وانا بروح اجيب العصيرآت الي بالثلاجه

ديم: وانا بروح اشغل التيلفزيون



ريآنه: يمه ليش غرفة تركي كذا؟

رندا: ههههه لها شهر محد رتبها

ريآنه: ليش الشغالات مايرتبونها

رندا: مايبي هو عاجبه الوضع

ريآنه: على مزآجه ..خالتي ماقالت له شي؟

رندا:عجزت عنه

ريآنه: انا قد تآبعت الفيلم بالانترنت ..يعني انا فاضية وبرتب غرفه تريكي الدب

رندآ: والله يهاوشك

ريآنه: كيفه بطقآق..اهم شي النظآفه

رندآ:ترى بتتعبين خلي الشغالات الصبح يرتبونها

ريآنه : انا فاضية ابي ارتبها اذا خلص الفيلم اعطوني خبر اجيكم..

رندا:ههههههههههههه اوكي ولا يهمك..والله انتس ذيبه

ريآنه:هههههههههههههه

: : :




.... غرور الهـــلآل ....


 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية