لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-08, 01:30 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87087
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: } طبـعيـ كـذآ { عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
} طبـعيـ كـذآ { غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيـكـ العـآفيه غ ـلآيـ

مـرآ مـرآ حـلو البـآرتـ :)

آيه صحـ بسـآلك آذآ بتكتبينـ روآيه بعـد هـذيـ آو لآ ؟

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة } طبـعيـ كـذآ { ; 19-08-08 الساعة 01:40 AM
عرض البوم صور } طبـعيـ كـذآ {   رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 03:46 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

آلجــزء ][ 35 ][

" ألآخيــر "

: : :


فيصل جآلس وجنبه آمه بالمستشفى ورندآ وآقفه ..

فيصل: ليش آلدكتور طول عندهآ ...

آم فيصل: طول بآلك ياوليدي ان شاء الله ديم مآفيها الا العافيه

رندآ: ان شاء الله ..


بعد نص سآعه ..

فيصل: يمه خلآص انا بدخل اعصابي تلفت

رندآ: هذا الدكتور طلع منها

فيصل: دكتور ... دكتور ..

الدكتور: حضرتك جوزها للمدآم ديم

فيصل: ايه وش فيها يادكتور

آم فيصل: طمني

الدكتور: تفضل معاي علشان توقع على اجرائات العمليه

فيصل : عمليـــــــــــــه ؟ ليش

الدكتور : ايوه المدآم سقّطت الجنين

ام فيصل: ديم حـــــــآمل؟

آلدكتور: كآنت حآمل

فيصل: جنين ليش متى كآنت ديم حآمل

آلدكتور استغرب منهم : انتو مش عارفين انها حآمل

فيصل : لآ طيب هي كيفهآ فيها شي؟

الدكتور: بعد العمليه كل شي يتضح اللحين هي دآخله بنوبة اغمآء

رندآ تبكي: فيصل وش تنتظر روح وقع ع الاوراق خلهم يعملون العمليه

آم فيصل مسكت رآسها وجلست على الكرسي : وانا اقول البنيه نفسيتها تعبانه طلعت وحآم الحمل ياقلبي عليها

فيصل رجع لآمه ولرندآ بعد مآوقع على اجرائات العمليه وشاف رندآ تبكي وآمه متضايقه رآح وقف جنب الجدآر وكآن ساكت حتى انهم استغربوآ هدوئه

رندآ راحت لفيصل ومسكت كتفه: فيصل باين عليك انك تعبان روح ارتاح واحنا راح نجلس عندهآ ..

فيصل صرخ بآعلى صوته : انا الي ذبحتها كله مني انا السبب ..

اخذ يضرب بالجدآر الي ورآه مثل المجآنين وهو يصرخ لدرجة كل الممرضات تجمعوآ عنده والمرضى خآفوآ من صرآخه

فيصل جلس ع الارض ودموعه تنزل: يمه ديم ماراح تسامحني

ام فيصل تنآدي الدكتور: يادكتور تعال شوف فيصل

الدكتور: يالله ياستاذ فيصل تعال معنا

فيصل: مانيب متحرك ابي اشوف ديم

الدكتور: ياستاذ زوجتك اللحين يعملون لها عمليه تنظيف بسبب سقوط الجنين

فيصل: انا بجلس هنا لحد ماتطلع

رندآ : فيصل اعصابك خذ هذا المويا اشربه

فيصل رمى كوب المويا على الارض وحط يدينه على راسه

رندآ تناظر لأمها الي مو فاهمه السالفه بس سكتوآ لانهم لو تكلموا أي كلمة راح يطلع فيصل من طوره


/


تركي: ريانه انا طالع اشتري شوية اغراض للبيت

ريآنه: بروح معآك طفشت من الحكره هنآ

تركي: اوكي

ريانه: دقايق بروح ابدل ملآبسي انتظرني

تركي : بسرعه

ريانه: طيب لا تربكني


رآحت ريانه ولبست بنطلون جينز وبلوزة طويلة الى الركبه لونها ابيض ومع تحت

جايه طبقتين ولبست حزآم سخيف مرة لونه ازرق فيه لمعه ولفت حجآب باللون

الآبيض .. لبست شنطتها وتذكرت تركي الي يستنآها برى فتحت الشنطة و حطت

كحل وقلوس باللون الوردي وطلعت

تركي ماشافها بس سمع صوت باب غرفتها.. تحرك وفتح الباب حق الشقه يستنآها برى

طلعت ريآنه رفع تركي عيونه وشافها ظل يطآلعها من فوق لتحت

تركي: البنطلون هذا مرة ضآيق ممكن تغيرينه

ريآنه رفعت حوآجبها : خير ؟

تركي: الي سمعتيه

ريآنه: ياسلآم هذا البنطلون مو ضيق بالعكس

تركي: اقول لك ضيق ومآسك على جسمك غير كذآ ماتطلعين والكل يشوفك بالشكل هذا انتي ليش تشترينه من الاساس؟

ريآنه : انا وش دخلني كله من العنود

تركي: وش دخل العنود

ريانه: مآلك شغل .. اعطني المفتاح برجع للشقه

تركي: بتدبلين ذا البنطلون [ يأشر عليه ]

ريآنه: لآ مآ راح اطلع

تركي: احسن

ريآنه رصت على اسنانها من القهر كآن ودهآ تذبح تركي .. ليش يتحكم فيها

بالشكل هذا .. ماتعودت احد يعاملها بالشكل هذا الكل كآن مدلعها بالبيت لانها

اصغر العنقود وربي حطها بين يدين تركي

ريانه فتحت الباب والتفت ورآها شافت تركي نزل من الاصنصير" اللفت"

...... ريـــــــــــآنه ......

ياسخفه ياناس حتى ما كلف خاطره يجي ورآي يتطمن علي انا دخلت ولآ لآ .. قال

ضيق البنطلون ياكرهه ياناس يبي يفرض شخصيته ياحووول يحسب نفسه عنترة زمآنه .. ياربي هو ليش

تزوجني علشان يعذبني ويحكرني بالشقه هنآ حتى ماطرى على باله ينزل معاي

يتمشى فيني مآغير اتمشى لحالي وهو لحاله اذا نمت هو صحى واذا صحيت هو

نآم .. ياربي ارحمني وريحني ..


دخلت غرفتهآ وفتحت الشنطة بتطلع بيجآمه مريحه لانها كرهت كل ملآبس

الطلعات جلست على الارض تتأمل الشنطة

ريآنه [ ياربي كل يوم اقول برتب الشنط ولما اشوفها اتكيسل واقول بعدين ]

جلست تحوس بالشنطة تبي تطلع لها بيجآمه ماحصلت كل البيجامات لبستهم

وغسلتهم بالمغسله مآفيه غير قمصآن النوم الي اشترتهم العنود لها .. مسكت

قميص ستآن لونه وردي القميص قصير الى الركبه ومع ورى فتحه كبيره يصير

ظهرهآ طآلع مع ورى بشكل كبير .. مسكته وجلست تضحك كثير لما تذكرت العنود

وكيف تشرح لها طريقة لبسهم قدآم تركي

ريآنه [ مادرت اني ماشوفه غير قليل .. مالي الا البسه وآمري لله البيجآمات كلهم

مو فيه .. بس اتخيل شكلي غلط بالقميص ههههه يالله ياريانه جربي وش ورآك ]

دخلت الحمـآم ومعاها القميص علشآن تبدل ملآبسهــآ ..


رجع تركي وفتح الباب ومعاه الآكيــآس حط الاكياس على الطآولة التفت يمين يسار

ماشاف ريآنه دور عليها بكل مكآن ماحصلهـآ ..

تركي [ آكيد بغرفتهآ ..]

طل من الغرفه بس مآسمع صوت و الغرفه ظلآم ومافيهآ نور ..

تركي [يمكن تكون طالعه ... لا وين

تطلع وشنطتها وجوآلها بالصاله .. انا لازم ادخل اشوفها ..]



دخـل تركي للغرفه وشافها ظلآم ماغير اللمبآت الي ضوئها خفيف مشغله التفت

على الغرفه ريحتهـآ مررررة رآيقه غمض تركي عيونه يشمهآ مرة اعجبته نسى

نفسه بعدين طآلع على التسريحه فيها علبه بآرزه باللون الزيتي مكتوب عليها

باللون الذهبي من برى ريآنه و تركي فضوله ما منعه يفتحهآ شآف فيهآ خآتمين

كل خآتم مكتوب فيه اسمآئهم ريانه تركي وتآريخ الزوآج .. وقراء المكتوب على

العلبه كآنت هديه من ديــم سمع صوت باب الحمآم انفتح سكر العلبه بسرعه بس

مآقدر يطلع من الغرفه لان ريانه شافته ..


ريآنه شهقت لما شافت تركي بوسط غرفتهآ بس نست انها لآبسه القميص الوردي القصير

وشكلها مرة حلو ونعوم تركي انذهل ماتوقع يشوفها بالشكل هذا شعرهآ الناعم

وريحة عطرهآ وقميصهآ الستآن القصير وشبشبهآ على شكل دبدوب صغير مآقدر

يتكلم كان يطالعها وكأنه يفحصهآ بنظرآته

ريآنه مآتحملت عصبت على تركي ونست شكلها ونست ايش هي لابسه من العصبيه الي فيها

لآن تركي بوسط الغرفه

ريآنه: وش عندك هنآ ؟

تركي : آآآآ..مدري وينك انادي عليك ماحصلتك

ريانه: يعني وين تحصلني اكيد بغرفتي ولآ اضيع يعني

تركي يطالعها من فوق لتحت ..

ريآنه :خير وش تطآلع [ بعدين تذكرت قميصهآ ]

ريآنه صرخت صرخه قوية

ريآنه: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي اطلع برى ياقليل الادب

تركي سد اذانه من صرآخها وطلع بسرعه من غير مآيتكلم ورآح لغرفته وسكر

الباب ..رمى نفسه على السرير

وجلس يفكر بشكل ريانه الانثوي مرة اعجبها وجذبته بشكل كبير بس لسانها

الطويل وحركات العنّآد تخليه يبتعد عنهآ ويحس انه غلط بالاختيار ..

/

سعود اتصل على جوآل فيصل الي كآن مع رندآ

آم فيصل بصوت قصير: رندآ طلعي الجوآل برى لا يقوم فيصل

رندآ طلعت برى غرفة فيصل وردت على الجوآل

سعود: هلا فيصل وينك فيه اشغلتني

رندآ بصوتهآ الهآدي : هلآ سعود

سعود : رندآ ؟

رندآ: ايه

سعود: وين فيصل ؟

رندآ مآقدرت تتحمل آكثر بكت

سعود: وش فيك ؟ فيصل فيه شي؟

رندآ: فيصل بالمستشفى

سعود: بالمستشفى ليش؟

رندآ: هو وديم كلهم بالمستشفى واحنا مو عارفين

سعود: يالله اللحين انا اجيكم

رندآ: سعود لاتقول حق بيت عمي ابو عبدالعزيز عن ديم والي صاير هنآ

سعود: آكيد يالله اللحين اجيكم



سكرت رندآ الخط ورآحت لغرفة فيصل قبل مآتفتح البآب جآء الدكتور

الدكتور: لو سمحتي انتم آهل المدآم ديم؟

رندآ: ايه وش صاير لها ؟

الدكتور: لا مو صاير الا كل خير المدآم اللحين تحت الملاحظة

رندآ: نقدر ندخل اللحين ونشوفهآ ؟

الدكتور: لا بعد 24 ساعه ان شاء الله راح نطلعها بغرفة لحالها

رندآ : اللحين هي كيف وضعهآ ؟

الدكتور: الحمد لله المدآم احسن بس الباقي عليكم انتم ..

رندآ: كيف الباقي علينآ ؟

الدكتور: اللحين المدآم تمر بحآله نفسيه سيئة جدآ نتيجة الصدمه العصبيه الي

تعرضت لها علشان كذآ انتم لآزم تطلعونهآ من حآلتها النفسية ولا بتتطور الحآله

وبتصير اكتئآب الله يبعدهآ عنه ..

رندآ : آكتئـآب .. لآ ان شاء الله كل شي راح يتعدل ويصير تمآم ماقصرت يآدكتور

الدكتور : ولو هذا وآجبنــآ ..

دخلت رندآ على غرفة فيصل وشافته على السرير فآقد الوعي وآمه جالسه جنبه على الكرسي ودموعها ما وقفت رآحت رندآ لعندهآ بآستها

رندآ: يمه ابشرك ديم احسن

ام فيصل: طلعت من العمليه؟

رندآ: ايه الحمد لله

ام فيصل قآمت من الكرسي

رندآ: وين يمه؟

ام فيصل: بروح اتطمن عليها

رندآ: يمه ديم تحت العنآيه المشدده

ام فيصل : ليش ؟ مو تقولين انها احسن

رندآ: لا بس هي لسى تحت تأثير البنج وبعدين نفسيتها زفت يقول الدكتور لازم تطلعونها منهآ

آم فيصل : بروح اشوفها انا قلت مآقدر اصبر

رندآ: اوكي خلينآ نروح نشوف الدكتور قبل هو يأذن لنا او لآ ..

ام فيصل: انا بروح له انتي اجلسي عند آخوك يمكن يقوم اللحين ومايلاقي احد جالس عنده وانا بروح اشوف ديم

رندآ: خلآص يمه الي تبينه يصير ..

جلست رندآ على الكرسي جنب فيصل وهي تطآلع له

..... رنــــدآ .....

ياليتني ماشفتك يافيصل بالشكل هذا .. لآول مرة احسك ضعيف وتايه ومو عارف

كيف تتصرف ..لآسيمآ انك اخوي الكبير مصدر القوة لي اشوفك قدآمي متمدد على

السرير وحالتك يرثى لهآ .. يالله ايش السبب الي خلى ديم تزعل من فيصل وكآنت

بتروح لبيت عمي آكيد السبب كبير الي سقطت الجنين بسببه فيصل مآقد تأثر

بالشكل هذا الا ان الموضوع كبير بالمرة يارب تفك عنهم وترجع الميآة لمجآريهآ ..


دخل سعود على غرفة فيصل رندآ عدلت حجآبها وتغطت عن سعود ..

سعود طآرت عيونه لما شاف شكل فيصل كذآ .. وقف شوي مو مستوعب الي صاير له ..رندآ تطالع

عيون سعود الي لمعت من شاف صديقه واخوه و ولد عمه طآيح بالمستشفى وهو مو عآرف أي

شي ..

سعود بصوته المبحوح : ايش الي صاير له؟

رندآ قآمت من الكرسي وقربته لسعود ..

رندآ: اجلس وانا بقول لك الي صار وابيك تسآعدني مثل ما انت عارف ابوي مسافر لدبي وتركي مو عندنآ

سعود: ولو يارندآ من غير مآتقولين بس ابي افهم ايش الي خلى فيصل بالشكل هذآ آمس اتصلت

عليه كآن طبيعي ليش اليوم اشوفه بالمستشفى ؟

رندآ قالت له الي صار وانها هي نفسها مو عارفه السبب ..

سعود: ولآيهمك يارندآ انا معآكم وماراح اقصر بشي

رندآ: مآتقصر

دخلت ام فيصل عليهم وعيونها حمرآء

رندآ: يمه شفتيهآ ؟

ام فيصل صوتهآ رآيح : ايه ياقلبي عليها مو حاسه بشي حولها وشكلها مرة ذبلان وضعيف يكسر الخآطر ..

سعود: ماتشوفون شر ياخالتي

ام فيصل: هلا بك سعود الشر ما يجيك اعذرني ماشفتك

سعود: معذوره ياخالتي

ام فيصل: رندآ روحي للبيت اللحين ابوك راح يجي بعد شوي خليه يرتاح وينوم واذا صحى من النوم قولي له

رندآ: لآ يمه انتي روحي وانا بجلس عند فيصل وديم

ام فيصل: مقدر اروح و اتركهم تكفين يابنيتي روحي

رندآ: طيب يمه اذا تبين شي اتصلي علي

سعود: خالتي انتي روحي وانا بجلس عندهم انا توني جاي من برى وانتي من امس هنا ارتاحي

ونامي كم ساعه وبعدها ترجعين تلاقين فيصل ان شاء الله قايم ..

ام فيصل: والله ودي ياسعود بس قلبي مايطاوعني والنوم ماراح يجيني نوم وانا اشوف فيصل و

زوجته هنآ ..

سعود: على كذآ انا بوصل رندآ وارجع هنآ

ام فيصل: ماله دآعي يايمه ترجع


رندآ: سعود السوآق تحت ارجع معاه وبعدين طريق البيت بعيد عن المستشفى

سعود: الشغالة معاك ؟..

رندآ تفاجأت من سؤآله حست بخوفه عليهآ رغم الحزن الي شايلته بقلبهآ الا انها انبسطت على سؤآله ..

آم فيصل: ايه ياولدي معاها الخدآمه لانه ماراح تركب لحالها

سعود: يالله خليني اوصلك تحت

رندآ: لآ ارتاح انا بطلع لحالي

سعود: ولو يارندآ لآزم اوصلك لبآب السيارة




رندآ طلعت هي وسعود من الغرفه وهم يمشون بالممر

رندآ: سعود ممكن اشوف ديم مآراح اطول بالكثير خمس دقآيق

سعود: اوكي انا بجلس هنا اذا طلعتي بتلآقيني هنآ ..

رندآ: آوكي عن اذنكـ

سعود: آذنكـ معآكـ ..


دلخت رندآ وشافت ديم والآجهزة حولهآ بكت ماقدرت تتحمل تشوف شكل ديم وهي بغرفة وفيصل
بغرفة ثانيه حست انها مخنوقه بآست جبين ديم وطلعت

سعود شآف دموعهآ ..

سعود عقد حوآجبه : بلآش دموع يآ رندآ ادعي لهم انتي بالسلامه

رندآ مسحت دموعهآ بالمنديل: الله يقومهم بالسلامه ..

/

جـود رمت اللاب توب على الارض وضمت وسادتها وهي تبكي بعد مآشافت الصورة على الايميل ...

.... جــّـود ...

مو معقول الي صاير مين الي ارسلي الصورة على الايميل كيف عرفني وعرف

خطوبتي من طآرق ..وانا ماقلت لآحد.. المشكلة انا بعد ماشفت الصورة خلآص طآرق طآح من

عيني ومستحيل ارتبط فيه بعد اليوم حاط نفسه مثل الملائكة المطهرين انا كيف

صدقته يعني معقوله شاب ومسآفر ومو معآه احد لاحسيب و لآرقيب .. بس هو

عارف ان الرقيب هو الله يعني مآ خاف من الله قبل مايسوي العلاقات المشبوهه مع

البنات الاوروبيآت كيف البنآت الاماراتيات يقولون لي الولد محترم ومايطالع احد

اكيد اغتروآ فيه مثل ما انا اغتريت فيه لازم احط حد للموضوع علشان مآياخذ وقت

آكثر من اللآزم ..لازم طآرق يعرف اني كشفته على حقيقته .. !!



نزلت جود تدور على فآرس بالبيت كله شافته يمسح سيارته بالفوطه برى بالحوش وهو يغني

ويرقص من حآلة ..


جود: فآرس

فآرس مايسمع لها يمسح سيارته وهو يغني

فآرس :آدعي علي بالموت ولآ سمّني بس لآتفارقني دخيل الله وتغيب

جود: فـــــــــــــــــآآآآآآآآآآرس

فارس فزع من صوتهآ : آي فقعتي طبلة آذني

جود: اترك كل شي من يدينك وتعال بكلمك بموضوع

فآرس شاف جود كآن باين ان وراها سالفه كبير .. رمى الفوطه على السيارة ورآح ورآها دخلت جود

وسكرت باب مجلس الحريم على فآرس

فآرس يمزح: يعني تبين تحشريني هههههههه

جود بصوت مخنوق: فآرس انا مآبي طآرق

فآرس سكت شوي يبي يستوعب الكلآم الي قالته

جود تطالع بفآرس الي سكت .. جود تنتظر ردة فعله

تنتظره يصارخ يهاوش عليها ..


فآرس: كيف يعني ماتبينه ابي افهم

جود: يعني انا مابيه

فآرس: حبه حبه علي ابي تشرحين لي ترى انا عقلي اليوم متنح

جود: فآرس خلاص انا مابي ارتبط مع طآرق رجاء قول له الخبر

فآرس: بس كنتي موافقه عليه ومحد اجبرك وش غيرك

جود: كنت شي واللحين شي ثاني

فآرس: ليش طيب على كيفك هي الولد طآير من الفرحه حتى النوم مو قادر ينوم من الفرحه ..

جود تبكي : خلاص يافارس لاتعور قلبي

فارس: فهميني ليش رفضتيه بين يوم وليله كذآ يعني

جود: اعذرني ماراح اقول لك ..

مشت جود وفتحت الباب بس فارس منعها ومسك ذراعها بكل قوته

جود: آي تعورني بعد يدك عني

فآرس: ماراح ابعدها الا لمن تقولين لي السبب

جود: ماراح اقول الا اذا طلب طآرق بس اعذرني ولا تضغط علي ..

مشت جود وراحت تركض على الدرج وهي تبكي وفآرس مو فآهم أي شي من الي صآير لهآ ..

فآرس وقف محتآر طلع الجوآل من جيبه واتصل على طآرق

طآرق: آهلآ وين الغيبات

فآرس: والله مشغول ياطآرق

طآرق: وش اخبار احم احم

فآرس سكت مو عارف ايش يقول

طآرق: الووو؟ فارس وش فيك؟

فآرس: خلآص طآرق

طآرق: ايش الي خلآص

فآرس مقدر يقول آنعقد لسانه توتر آكثر

طآرق: فآرس انت وينك انا راح اجيك

فآرس: بالبيت

طآرق: دقآيق وانا جآي لك ..


/


فيصل فتح عيونه وآمه جنبه وسعود جآلس قدآمه ..

فيصل بصوت هآدي: ديم .. ديم .. وينها ؟

آم فيصل قآمت وقفت عنده وباست راسه ..

سعود: ديم طيبه وطلعت من العمليه

فيصل مسك رآسه حس انه ثقيل مرة وعيونه مآيقدر يفتحهم كآن فيه ارق وتعب واعصابه تعبانه .. حآول يقوم من السرير


ام فيصل: وين تبي يمه اجلس

فيصل: بروح اشوف ديم

سعود: يافيصل انت تعبان وديم اللحين لو بتروح لها ماراح تحس فيك

فيصل: الا بتحس فيني انا لازم اوقف جنبها

ام فيصل: ياولدي انت ....

فيصل: خلآص يمه قلت لك بروح اجلس مع ديم

سعود: يالله انا بروح معآك

مسك سعود فيصل واسنده عليه وام فيصل ورآهم

وصل فيصل للعنآية المشدده ودخل لعندهآ

اول مآشافها نزلت دموعه بآس يدهآ وجلس عندهآ


سعود: ياخاله فيصل تأخر والدكتور يقول نص ساعه آكثر شي ويطلع

ام فيصل : انا بدخل اشوفه

سعود: وخليه يطلع علشان يرتاح بالبيت

ام فيصل: مع اني عارفه انه ماراح يرضي بس بقوله

دخلت ام فيصل عليه وشافته جنب ديم

ام فيصل: يالله ياولدي اطلع

فيصل : ماراح اطلع بجلس عندهآ

ام فيصل: بس يافيصل الدكتور يقول ممنوع تطول هنآ

فيصل بعصبيه: ماعلي منه انا جآلس عندهآ يعني جآلس

طلعت ام فيصل من الغرفه بعد ما استسلمت لما شافت فيصل كيف صرخ بوجههآ

سعود: وش صآر

ام فيصل: مو رآضي يطلع

سعود: يوووه وش نسوي الولد تعبان

ام فيصل: هو يبي يجلس عند ديم خله ياولدي انا بروح وبرجع ان شاء الله بعد نص ساعه وانت بعد روح ارتاح من الصبح وانت واقف على رجولك

سعود: عادي ياخالتي انا بجلس هنآ لحد مآترجعين انتي وتجلسين عندهم

آم فيصل: الله يعطيك العافيه ياسعود تعبآنك

سعود: ولو ياخالتي وش هالكلآم الي تقولينه انا معتبر نفسي ولدكم

آم فيصل: وانت صادق انت اللحين بحسبة آخو لفيصل وتركي

سعود: خالتي ماراح تقولين لبيت عمي ابو عبدالعزيز؟

آم فيصل: الا بس مو اللحين لمن تصحى ديم ونشوف وش الي خلاها بتترك البيت

وتزعل من فيصل كل هالزعل يمكن تنحل الامور بينهم وانت تعرف مانبي نكبر

السالفه وعمآمك لو يعرفون ان فيصل زعّل ديم وربي ماراح يتركون الموضوع

يعدي كذآ..

سعود: زين انا بسكّر جوآلي علشان مايتصلون علي

آم فيصل: على خير يالله انا بروح تبي اجيب لك شي معاي ياولدي

سعود: لا مشكورة ياخاله

/

نجلآء جالسه بالحديقة تشرب كوب شآي وخلودي نآيم على رجولها .. دخل عبدالعزيز عليهم

نجلآء: هلا حبيبي ..

عبدالعزيز: هلا بك .. وش عندهم الحلوين هنآ

نجلآء: اوص خلودي نآيم ترى اتعبني على مانام

عبدالعزيز: يالله انا بشيله لغرفته

نجلآء رفعت خآلد له بس رن جوآل عزوز ..طلعه وشاف الرقم بعدين التفت على نجلاء .. نجلاء تراقب كل تصرفاته

عبدالعزيز: لحظة شوي حبيبتي معي مكالمة مهمه

نجلاء رفعت حوآجبها : آوكي

طلع عبدالعزيز يكلم برى البيت

نجلاء تضايقت من تصرفات عزوز الي زودهآ .. شالت خالد وصعدته لغرفته

ونومته هنآك ورجعت للصاله تشوف من القزآز اذا عبدالعزيز رجع او لآ .. بس

ظنها خآب لسى يتكلم برى وبالوقت المتأخر رآحت للغرفه لبست بيجآمتهآ وسكرت

النور وتغطت دخل عزوز على الغرفه

عبدالعزيز شاف نجلاء نايمه عرف انها تلعب عليه رآح وجلس جنبها على السرير

باس خدهآ .. نجلاء غمضت عيونها قلبها عورهآ

عبدالعزيز: انا عارف ان الحلو مو نآيم

نجلاء طنشته

عبدالعزيز شآل نجلاء بين يدينه

نجلاء تصرخ: نزلني .. نزلني

عبدالعزيز: ماراح انزلك الا لمن تنفذين شروطي

نجلاء : مالي خلق انا تعبانه وابي انوم

عبدالعزيز : وانا وآحد مآجاني نوم وطفشآن

نجلاء: آطلع مع ربعك و لآ آقول كلم بالجوآل ترى الوقت يروح

عبدالعزيز طآرت عيونه عرف ان نجلاء متضايقة

عبدالعزيز: لا ربعي ولا الجوآل راح يعنوني عنك

نجلاء تطالع لعيونه وهو يطالع فيها قربهآ لصدره ودمعت عيونهآ

عبدالعزيز: وش فيك حبيبتي ؟

نجلآء: نرجس تكلمك صح

عبدالعزيز: أي نرجس.. لا يكون الي ..

نجلآء ودموعها ماليه عيونها: ايه هي

عبدالعزيز حط يده على خدها : قلبي وش هالافكار هذي لا مو نرجس الي تكلمني

هذولي زملآئي احنا نرتب لنا طلعه كبيره تعرفين كلنا كبآتن وطآيرين وماقد تجمعنآ

مع بعض الا بالمطآر وقليل بعد

نجلآء قلبها مو مرتآح لكلآم عبدالعزيز بس مجبورة تقتنع فيه علشان ماتدمر حياتها بكثرة الشك

عبدالعزيز حط يده دآخل خصلات شعرهآ وضمهآ له

عبدالعزيز: حبيبتي شي وآحد ابيك تتأكدين منه ترآك تسوين عندي الكون ومافيه

نجلآء نزلت رآسها تحآول تخفي دموعهآ عن عبدالعزيز ..

عبدالعزيز: يالله حبيبتي خلينآ ننوم

نجلآء قآمت بتروح للسرير

عبدالعزيز: لحظة لحظة

نجلآء: ايش

عبدالعزيز: آممم البيجآمه حلوة بس تذكرين القميص الاسود

نجلآء تنحت: ايوه وش فيه

عبدالعزيز ابتسم: آحلى بكثير منه

نجلآء تنآظر للبيجآمه من فوق لتحت

نجلآء:هههههههههههههه يمه منك


/


آبو فيصل بعصبيه حآدة: ومتى هالكلآم ؟

رندآ بآرتبآك وآضح:هدي حالك يبه ماصار الا كل خير اليوم الصبح صارت السالفه

ابو فيصل: لآحول ولآ قوة الا بالله

رندآ: وين تبي يبه؟

ابو فيصل: بروح اشوفهم

رندآ: الصباح رباح يبه ديم لسى ماصحت وفيصل تعبان بالحيل يعني مايتحمل أي كلآم ثاني ..

ابو فيصل: وآمك وينها فيه؟

رندآ: جايه بالطريق ان شاء الله ..

/

ريآنه رجعت من برى ومعاها آكياس شآفت تركي رآيح جآي بالصاله و وجهه

آسود من الخوف ..




ريآنه : السلام عليكم ..

نزلت الاغراض على الطآولة وهي تختلس نظر من تركي

تركي قرب لها: وين كنتي يآمدام؟

ريآنه: ماتشوف معاي الاكياس يعني من وين جايه من مرقص؟

تركي يصآرخ: تكلمي عدل احسن لك

ريآنه: اشوفها طالت وشمخت وبديت ترفع صوتك علي لايكون صدقت انك زوجي

تركي مسك ذرآع ريانه ولوهـآ لدرجة ان دموعها نزلت من قوة يده

تركي: احترمي نفسك وخلي في بالك انه معاك رجال قبل لاتنزلين لازم تستأذنين منه

ريآنه: شيل يدك مني

تركي تذكر يده انها ضاغطه عليها شاله وشاف مكان يده على ذرآع ريانه كيف

صارت بقعه حمــرآء على يدهآ ..

ريآنه: قبل لاتصدر احكامك على الناس ياليت تعطيهم فرصة يتكلمون انا طقيت

الباب عليك شفتك نايم كتبت لك رساله وحطيتها تحت باب غرفتك

مشت ريانه وهي تبكي لغرفتها وصبخت الباب بقوة طاحت على الارض وهي تبكي

تركي رجع للغرفه يبي يتأكد من كلآمها شاف الورقة تحت الباب مسكهآ وقرآها

تضآيق من كلآمه على ريآنه وكيف زعلت وصاحت بسببه ..

شق الورقة ورماها بالزبآلة " وآنتوآ بكرآمه " حس بتأنيب الضمير رآح لغرفة

ريآنه مسك الباب يبي يطق عليها بس كبريآئه مآسمح له طلع برى الشقه بعد

مآحس انه تعبآن ..

/

شوق: صبآح الخيرآت ياحلى عنود

العنود: صبآح النور.. الله الله ايش هالروقآت من بكرة الصبح؟

شوق: ابد اليوم رآح اباشر بالدوآم

العنود: اها يعني بتقآبلين مش مش 24 ساعه

شوق: ههههههههههه بس عنوده ممكن آطلب منك طلب

العنود: آمري ياقلبي

شوق: مآ يآمر عليك ظآلم

العنود: خير ايش تبين

شوق: ابيك تجين عندي للعيادة

العنود: ليش؟

شوق: مافيه شي بس ابي اوريك عيادتي انتي ماشفتيها الكل شافها بس انتي ..

العنود: عاد اليوم.. يابنت الحلال الجايات اكثر هذا اول يوم لك

شوق: هههههههههه هو علشانه اول يوم ولا بعد كذا راح انشغل واذا جيتي لي تبي تزوريني يمكن اطردك من الزحمة الي علي

العنود:ههههههههههههههه ابشري يالغاليه بتصل على ضاري واقوله

شوق: حلو استنآك

العنود: ان شاء الله

/

{كيف أنسى ؟

وصورته في عيني ترسى !

كيف أتجاهل [ حنين ]

يسكن بقلبي سنين ..!





ديم فتحت عيونها وشافت فيصل نآيم جنبها على السرير ..

مآقدرت تتحمل تذكرت الموقف الي شافته بعيونهآ ..كرهته بشكل فضيع..

حتى الحمل الي كآنت تحلم فيه رآح من بين يدينهـآ بسبب فيصل وعدم مبآلآته ..

نزلت دموعهآ على يد فيصل الي حس فيهم وصحى من نومه .. طآحت عيونه

بعيونهآ ابتسم لما شافهــآ ..ديم عقدت حوآجبهآ..

فيصل: الحمد لله على السلآمه حبيبتي [ قرب لها يبي يبوس جبينهآ]

بس ديم ابعدته عنهآ

ديم: آطلع برى

فيصل وقف ماستوعب الكلمة .. كآنت الكلمة ثقيلة عليه ولآ جبل ارتمى عليه تضآيق

فيصل: ديم اسمعيني

ديم عصبت: ولآكلمة مآبي اشوفك

دخلوآ عليهآ آبوها آمها وجود وفآرس ورندآ وام فيصل وآبو فيصل وسعود

فيصل مآقدر يتكلم مآقدر يدآفع عن نفسه مو مثل عآدته حس بضعف ولآول مرة

سكت حس بآن الكلمات ضاعت منه والحروف طآرت مو قادر يركب كلمتين على

بعضهم ..!!

اهل ديم كآنوا حولها وام عبدالعزيز مآبطلت صياح وجود تمسكها تهديها وابو

فيصل وابو عبدالعزيز وآقفين فوق رآسها يتحمدون لها بالسلامه ..

ديم مآكانت معاهم تفكيرها متلخبط عقلها مشوش حست ان المكان زحمه رفعت

رآسها تدور فيصل بين اهلها شافته وآقف جنب فآرس عند باب الغرفة ..




فآرس: يافيصل لحد اللحين مو عارفين ليش ديم بالمستشفى والحمل كيف طآح ؟

فيصل حس بغصه لما تذكر الحمل ..مآقدر يتكلم نآظر لديم وطآحت عينها بعينه ..

ابتسم لها ورآح لعندها وجلس على طرف السرير من غير لآيهتم بالموجودين كلهم

.. كن مافي الغرفه الا هو و ديم ..

ديم لما شافته قريب منها مرى مابين عيونها الموقف الي شافته فيه آخر مرة

حست بطعنه بصدرهآ صرخه بآعلى صوتهآ ..

ديــم بصرآخ : آطلـــــــــــــــــــــــــــــع برى

فيصل عقد حوآجبه : ديم بقول لك كل شي والله مالي ذنب

ديم تبكي : يمه يبه خلوه يطلع تكفون

كل الي بالغرفه صابهم ذهول من صرخة ديم كيف انقلب حالهم بعد ماكانوآ اسعد اثنين بالعائله ...


ابو فيصل : يالله يافيصل اطلع وخل زوجتك ترتاح

فيصل: بس يايبه

فارس مسك فيصل: يالله قوم معاي خلنا نطلع شوي

فيصل قآم وفارس مآسك يده وحالته يرثى لها طلع من الغرفة وجلس على الكرآسي

الي جنب غرفة ديم وجلس يبكي حتى انه قطع قلب فارس

فارس: وش القصه ياخي احس نفسي غبي بينكم

فيصل ساكت ماقال ولاكملة

فآرس : انا ماراح اضغط عليك بس اتمنى ان السالفة ماتكون كبيرة يافيصل

فيصل مو معبره ..

فآرس: انا بروح اجيب لك مويا باين عليك انك تعبان



ديم انهارت من البكي وامها وخالتها يسمون عليها ..

ابو عبدالعزيز: وش الي صار بينكم يابنتي تكلمي؟

ابو فيصل: فيصل عمل لك شي ؟ آذاك بشي ؟

ديم ماقدرت تتكلم بس تصيح بصوت عالي ..

رندآ: حالتها تأزمت بروح انادي الدكتور يشوفها

ام عبدالعزيز: بسرعه يارندآ ..

آم فيصل دموعها نزلت من شافت منظر ديم وحالة فيصل طلعت من الغرفة مآقدرت تتحمل آكثر ..

جود جآلسة جنب ديم وهي تضمها لصدرها وديم تبكي بقوة وبشكل متوآصل خلى كل الي حولها يخافون عليهآ ..

ديم: يبه .. عمي والي يسلمكم لاتخلوني اشوف فيصل مآبيه

ام عبدالعزيز تبكي .. دخل الدكتور و رآه رندآ ..

الدكتور: ممكن تخرجوا كولكم ..

الممرضة: بليز برى علشان مريض

طلعوآ ام عبد العزيز جالسه تصيح وجود وآقفه ورندآ ضامتها ودموعهم تنزل .. وابو فيصل وابو عبدالعزيز وجيهم كانت متقلبه من الخوف على عيالهم ..

طلع الدكتور بعد ماضرب ديم ابرة مهدئة لان اعصابها تعبانه وبعدها نآمت من تأثير الآبرة ..




رآح فآرس للكآفيتيريآ و فيصل قآم من الكرسي وظل يمشي بين ممرآت المستشفى

لحد مآطلع من البوآبة الرئيسية ..رجع فآرس وشاف الركآسي فاضية راح يركض

بالمستشفى يدور فيصل ماحصله مسك جوآله يتصل عليه بس جهآزة كانه مسكر

توتر فآرس ولآسيما ان فيصل كآن مرة نفسيته تعبانه خاف يصير له شي او

يسوي في نفسه شي ..

/


مشآري كآن مستعد لآستقبآل شوق في آول يوم عمل لهآ ..

وقف عند الباب الرئيسي للمستشفى الممرضآت على شكل صفين ..

والكآدر الطبي بجميع اقسآمه وآقف ورى ينتظرون دخولهآ ..


نزلت شوق من السيارة وكانت على اعصابها بآول يوم دوآم لهآ وبمستشفى مشآري ..

مشت لعند البوآبة الرئيسية انفتحت لها البوآبه الزجآجيه الكبيرة لوما دخلت سمعت

تصفيق حآر من الممرضـــــــــآت الي وآقفين يمينهآ وشمآلها ومن الدكآترة الي

صآفين قدآمهــآ التفتت جنبهآ وشافت مشآري بالبآلطو الآبيض ابتسمت له

الممرضآت الفلبينيآت: ويلكم مدآم

والدكآترة والدكتورآت الكل يبآرك لها ويهنيهآ ..مسك يدهآ مشآري وضغط ع اللفت

وصعدوآ لعيآدتهـآ .. تفاجأت شوق لمـآ شافت الشريطة الحمرآء على الباب ..

شوق: ايش هذآ ؟

مشآري: قصيهآ لزوم افتتآح عيآدة احلى وارقى دكتورة عندنآ ..

شوق ابتسمت ..مد مشاري المقص لها وقصت الشريكة الحمرآء مسكت الباب

بتدخل بس مشاري حط يده على يدها ومنعهآ رفعت راسها شوق وهي مستغربه

من حركته

مشآري: ترى فيه مفاجأه دآخل العيادة

شوق: والله ؟ يالله افتح الباب حمستني اشوفها

مشآري: لا لا ياقمـــر لآزم الصبر هذا وانتي دكتورة ترى شغلتنآ تتطلب الصبر

شوق: هههههههه حاضر يابروفيسور مشآري

مشآري: ههههه يالله 1..2..3 [ فتح بآب العيآدة] ..

شوق : واااااااااااااااااااااااااااو يمه.. آمول كيف جيتوآ هنآ ؟

العمه صيته: هلآ بالدكتورة لاتنسين ان صاحب المستشفى يصير ولد اخوي و زوج بنتي

امل باست شوق : مبروك ياقلبي عسى الله يوفقك بشغلتك هذي

شوق: آمين يالله عقبال ماتخلصين الجامعه

آمل: آمين

شوق راحت لمشآري: والله مو عارفه كيف اشكرك مشآري

مشآري غمز لها: مابيننآ شكر .. يالله اخليكم .. واللحين ياعمتي بتوصل لكم الضيافة

العمة صيته: يابعدى عمري ياولدي يامشاري ماقصرت

امل: أي والله يامشاري مآقصرت

مشآري ابتسم لهم وطلع لعيآدته ..

/

فآرس: الو سعود الحق علي فيصل طلع من المستشفى ولآ ندري وينه فيه

سعود: لاتخاف يافارس فيصل معاي اللحين

فآرس: معآك؟ كيف؟

سعود: وهو طالع من المستشفى كنت بدخل و وقآبلته عند البوآبة ولما شفت حالته كذآ ماخليته يروح لحاله

فآرس: الله يبشرك بالخير انتبه له زين تراها تعبان بالحيل

سعود: لاتوصي حريص ..

/

ريآنه صحت من النوم وحست برآحه بعد ماصاحت شافت لبسها هو نفسه

ماغيرته راحت بدلت ملابسها ولبست جلآبيه عنآبيه وفيها نقش هندي باللون

الذهبي مخصره جسمها مشطت شعرهآ ورشت عطر " كيت موس " وطلعت

جلست على الكنبه شغلت التلفزيون ومسكت الريموت جلست تفتر بين القنوآت

ماعجبها شي صرخت لما شافت فيلم " تايتنك" تذكرت البنات وجلست تضحك

... ريـآنـــه ...

وينك يا آمول عنه .. يالله اتذكر كنا مجتمعين بغرفة جود وكنآ نآكل بيتزآ ونضحك

على امل ودموعها هههههههههههه على كثر ما تتابع الفيلم الا انها تبكي بكل مرة

وانا اشجعهم ماقد نزلت دمعتي عليه هههههه والله انك بطلة يا ريانه ..!!



شافت على الطآولة اورآق وبروشورات عروض مطآعم لمحت اعلآن بيتزآ بما ان

البيتزآ وجبة ريـــآنه المفضلة مآقدرت تصبر وخصوصآ انها جوعآنه

اتصلت وطلبت بيتزآ وهي تتصل تفكر[ ياربي اطلب لتركي ..لآ بكيفه عسى عمره مايآكل مالي دخل فيه ]

تركي كآن برى يتمشى مآقدر يجيه النوم شآف مطعم بيتزا قريب من العمآرة الي

هو سآكن فيها آعجبه العرض الي هم منزليه عن البيتزآ الايطآليه مآقدر

يقآوم دخل للمحل و طلب منهم بيتزآ وقالهم يوصلونهآ لشقته


ريـآنه جآلسه تتابع الفيلـــم بكل حمآس ومندمجه دخل تركي وشافها منسجمه

وتبكي كنهآ تصيح على آحد قريب لهآ رآح وقف جنبهآ من غير مآتحس بوجودة بالشقه وشافهآ تتابع الفيلم بعدهآ جلس على الكنبه الي جنبهآ وشاف التلفزيون وجلس يضحك

تركي:هههههههههههههههههههههه

ريآنه ناظرته بحقد: وش الي يضحك يعني؟

تركي: الفيلم انعاد 100 مرة ولسى تصيحين

ريانه: ومن قالك اني اصيح

تركي: شوفي عيونك الحمرآء

دنقت ريانه تشوف نفسها من المرايا الي على الطآولة الي جنبها وشافت دموعها

مسحتهم على طول مثل البزآرين ..جلس تركي يتابع معاهآ نسى نفسه وانسجم مع

الفيلم وكآنه اول مرة ينعرض .. رن جرس البآب..


ريآنه و تركي بنفس الوقت: البيتــــزآ

تركي وريآنه يطآلعون في بعض كل وآحد فيهم مو فآهم الثاني

تركي: انتي طلبتي؟

ريآنه: ايه

تركي : بروح اشوف أي مطعم فينآ عند الباب..

فتح تركي الباب وشاف العآمل من نفس المطعم ومعـآه كرتونين بيتــزآ عرف ان ريانه طآلبه من نفس المطعم ابتسم وآخذهم ..

/


العنود: مرحبآ دكتورتنآ

شوق قآمت من الكرسي: هلا وغلا بالعنود تفضلي قلبي

العنود: زآد فضلك.. الله الله ايش هالكشخه يادكتورتك عيادتك تهبل

شوق:من ذوقك ياقلبي

العنود: هاه جآك مرضى؟

شوق: لآ .. الي راح يجيني لآزم يكونوآ سبيشل

العنود:هههههههه كيف يعني

شوق: انا بصرآحه يالعنود بدخل بالموضوع على طول

العنود: خير ؟

شوق: خير ان شاء الله .. حبيبتي انا من قبل عارفه انه عندك مشآكل بالحمل وانتي تعرفين العنود انه انا دكتورة بذا المجـآل

العنود: لاتعبين حالك انا شلت هالفكرة من بالي

شوق: أي فكرة يالعنود انتي ماتبين يجي لك بيبي ينآدي لك ماما


العنود دمعت عيونها وقآمت: خلآص ياشوق خلآص ..

مشت العنود بتفتح باب العيادة بس شوق كانت اسرع منها ومسكت الباب قبلهآ وحاولت تمنعهآ

شوق: علشان خآطري اعطيني هالفرصه الوحيده يالعنود .. طلبتك لآترديني ابيك

تكوني اول وحده تدخل عيادتي .. انا من عرفت بالخبر وانا جالسه ادرس

الموضوع كل يوم واسهر على البحوث علشان اجمع معلومات كل هذا علشانك

تكفين خليني ابداء معاك العلاج يمكن الله يكتب علاجك على يديني..

العنود: خلآص راح ابداء معاك بس قلبي يقولي اني راح اتعبك على الفاضي

شوق: وش تعبيني انا دكتورة لآتنسين هالشي وهذي شغلتي .. اول شي راح ابدآه فيك هو الامل لآزم ازرع فيك الامل

العنود ابتسمت لشوق ..

/

ديم طلعت وامهآ وآم فيصل ماسكاتها وجود شايلة شنطتهآ ورندآ ورآهم وفآرس وآقف برى يستنآهم ..

فآرس: ديوم راح تركب معاي يمه انتي وجود ارجعوا مع السوآق

رندآ: فارس خف على البنت

فآرس: افا عليتس يابنت عمي

جود: ابي اركب معاكم

فآرس: ممنوع اصطحآب الاطفآل

الحريم:ههههههه

ديم مآكانت تضحك عيونها حايره تدور على سيارة فيصل بالموآقف ماشافتهآ ..

فآرس فتح الباب لديم : تفضلي مدآم

ركبت ديم وهي ساكته .. والبنآت متقطعه قلوبهم عليها ..شغل فارس السيارة والكل وآقف

يشوفهآ .. جآء فارس بيمشي بس فيصل صار بوجهه وسد السيارة كان وجهه احمر وتعبان وسعود

ورآهـ مآسك يده يحآول يمنعه خآف ان السيارة تصدمه ..

فيصل وقف على نآفذة ديم يأشر لها تفتح النآفذه من برى

فارس يبي يفتحهآ بس ديم رفضت

ديم: لآتفتحهأ

فارس: بس ياديم حرآم

ديم: قلت لك لا تفتحها

فآرس سكت

فيصل جته مثل الحاله الهيستيريه اخذ يضرب بقزآز النافذه وهو يصارخ

فيصل: افتحي النافذة اقووول افتحيها

سعود: خلاص يافيصل تعال معاي

ام فيصل ورندآ يحاولون يمسكون فيصل .. وام عبدالعزيز وجود وآقفين مصدومات من الي يصير قدآمهم ..

فآرس: ديم بفتحهآ

ديم صرخت: قلت لآ يالله فارس حرك السيارة

جاء فيصل من عند نافذة فارس وطق عليها فارس عوره قلبه ما سمع كلام ديم فتح النافذة

فيصل: ديم تعالي معاي انا محتاجك

ديم صدت على الجهة الثانيه ماتبي تشوفه

فيصل يصرخ: انا ماسويت شي ورب البيت بس دقايق ابي افهمك كل الي صار

ديم: فارس تكفى حرك السيارة يالله امشي

فيصل: وقف لا تتحرك بتكلم معاك .. تكفين انزلي معاي خلينآ نرجع لبيتنآ ديم تكفين

ديم : وش فيك وآقف يالله امشي

مشى فآرس وفيصل يضرب السيارة برجله مع ورى ماقدر يتحمل حس كل الي حوله يدور كنه بوسط دوآمه طآح مغشي عليه ..

آم فيصل: ولدي فيصل ياحسرة قلبي عليك

رندآ: فيصــــــــــــــــل

سعود: بروح اجيب كرسي متحرك يشيلونه

آم عبدالعزيز: فيصل ... يمه اصحى

جود تبكي من قلبهآ وهي تشوف فيصل طآيح على رجول امه مو حاس بالي حوله ..

/

نجلآء طالعه من المطبخ سمعت صوت عبدالعزيز يكلم بآلجــوال بالصاله الصغيره راحت وقفت من بعيد تسمع له

عبدالعزيز: حلو .. على كذا شوقتيني اشوفها .. خلاص راح امركم الله يعطيك العافيه .. لآ آكيد بينــنا تليفون .. فمـآن الله

قآم عبدالعزيز من الكرسي بس شاف نجلاء وراه واقفه

نجلآء: هالمرة كشفتك عبدالعزيز مين تكلم قولي

عبدالعزيز: آآآ .. اكلم

نجلآء: لآتكذب وتقولي وآحد من اخويآك تراني ماصدقك

عبدالعزيز: بآين ان الموضوع بداء ينكشف

نجلآء: مين الي اشتقت تشوفها

عبدالعزيز بكل شموخ: تبين تعرفينها؟

نجلآء: آيه

عبدالعزيز: جيبي عبآتك وتلآقيني بالسيارة وتحملي الي راح يجيك

نجلآء وقلبها يدق راحت تسحب عباتها من الشمآعه لبستها بسرعه ولفت الطرحه وتغطت تمشي

واناملها ترتجف من الخوف ماتدري وين تبي تروح ومين راح تقآبل..

ركبت السيارة ويدينها مثلجين مافتحت فمهآ بكلمة ..

عبدالعزيز: حاولت اخبي عليك الموضوع بس للأسف ..

نجلآء ساكته مآقالت شي لانها مو معاه بالها مشغول بالي راح تشوفها ..

رن جوآل عبدالعزيز ..

عبدالعزيز: هلآ فآرس..وشو ديم !!!.. وينها فيه اللحين؟ طيب اللحين جآيين لكم ..

نجلآء: وش فيهآ ديم؟

عبدالعزيز: توهآ طالعه من المستشفى

نجلآء: يووو ليش

عبدالعزيز: مدري والله يانجلآء

نجلآء: يالله بسرعه خلينآ نروح لهم ..

/

مشآعل : ايه يمه موآفقه

ام طآرق: لولولولوليـــــــــــش بالمبارك يايمه

مشاعل: الله يبارك فيك

ام طآرق : انا قايل له ماراح تلاقين احسن من " محمـــد" هذولا جيران وماعليهم

ناس كباريه غير كذا الولد الكل يمدح فيه ولو شفتي كيف طارق فرحان فيه يقول

هذولا حمولة طيبه والولد خوش ولد ماينرد

مشاعل: الله يكتب الي فيه الخير يمه ..

ام طآرق: بس الي معور قلبي انه يشتغل بالسلك الدبلوماسي يعني ماراح يستقر من دولة لدولة وماراح نشوفك يايمه ..



مشاعل: مافيه شي راح يفرقني عنك ياست الحبايب..

ام طآرق: الله يوفقك بروح اتصل على اختك عبير ابشرها نبي نفرح فيك انتي وطآرق كلكم بالعطلة نفسها ..


/

دخل ضاري على العنود بغرفتهــآ وهي سرحآنه قرب لها وحط يدينه على عيونها..

العنود مسكت يدين ضاري ونزلتهم

العنود: ضاري ديم تعبانه وتوها رجعت من المستشفى

ضاري: ليش وش صايرل لها؟

العنود: يقولون تعبانه بالمرة وكانت حامل والحمل طآح وتعورت

ضاري: لآحول ولاقوة الا بالله خلينآ نروح لهم

العنود: حبيبي انت تعبان توك راجع من الدوام

ضاري: أي دوام والي يسلمك اختي تعبانه وتبيني اجلس

العنود: اوكي قلبي بروح معاك

ضاري: بسرعه انا بالسيارة ..

/

{انفضي غبار الرحيل .. وأطعني
" صدر البعاد " !
ياهو .. لاعبّي الحنين ..
هاه ! شوفيني حزين ..
لا الهوى هذا هواي ... ولا بلادي هي بلاد !
ماسألتي ليه اموت 2000 مره ..
لاطريتك !
وليه احس القلب يطلع !
بس .. لامنّي بكيتك !؟
وليه أنا .. أفنيت عمري .. فدوة لعيونك ,, وجيتك !؟
ماسألتي .. ليه يعني !؟
وكل طاري هم ْ من بعدك تبعني ..!؟
يمكن إن قلبك .. نساني ..!
أو يمكن ... ماسمعني !
إييييييه والخالق .. " أحبك " ..!
وحتى أوجاعي ..
تحبك !



ريآنه طلعت من غرفتها تبي تشرب مويا شافت تركي جالس على اللاب توب ..

ريآنه: تركي

تركي من غير مايطلع لها : نعم؟

ريانه : انا رتبت اورآقي وكل شي جهزته متى اروح معاك؟

تركي بلا مبالاة : وين تبين تروحين؟

ريآنه: خير؟ وين الي وين تبين تروحين؟ بكرى موعد التسجيل ابي اسجل بالجامعه هنا

تركي: ومين سمح لك؟

ريانه: شلون يعني؟

تركي: يعني بتجلسين بالبيت مابقى الا ذي تدرسين

ريآنه: على كيفك هي

تركي: ايه على كيفي درآسة مافيه

ريانه صرخت بوجهه: بدرس غصبن عليك

تركي ماقدر يتحمل اعطاها كف من قوى الضربه حمر خدهآ

ريانه: مشكور هذا العشم فيك ماقصرت يآ زوجي المحترم ..

دخلت غرفتها وهي تصيح وتندب حظها الي رماها مع تركي كانت تلوم نفسها كيف

حبته كيف دق قلبها لشخص يكرهها .. ليش كان يحاول يتقرب منها حست بضعف

يهز كيانها ماقدرت تتحمل اكثر طاقتها خلصت الوضع الي صاير مايستحمل جالسه

بين اربع جدرآن كنها عايشه لحالها ماعندها احد تتكلم معاه تسولف عليه تفضفض

له تعبت حست بضعف ولآول مرة ..

ريانه [ ماقدر خلاص انا بموت مو قادرة اتحمل شكلي مو قد التحدي وبنسحب من الحرب الي بديتها مع تركي ..]


تركي جلس على الكنبه وهو متضايق طلع باكيت الدخان من جيبه تردد قبل مايطلع

الزقارة مسكها بين اصابعه ظل يتأملها شوي وبعدها دخلها بفمه وشغلهآ

تركي[ المفروض ما ضربتها ياليت يدي انقطعت ولا مديتها عليها .. بدل ماكون لها

سند وظهر واحنا بالغربه صرت حمّل ثقيل عليها هذا والكل محرصني عليهآ لآزم

احل الخلآف الي بيني وبينها واخليها تدرس معآي حرآم احطم طموحهآ لسى

صغيره وانا اعملها هالمعامله لازم تفهمني وافهمها كويس علشان نعيش صح بس

ياليت تتقبل مني هالكلآم .. لآزم اطلعها و اعيشها برى من تزوجنآ ماطلعنا غير

مرة وحده ماخليتها تشوف الآماكن والمنآظر وهي لسى بشهر العسل يآآآآه ياريانه

لو تدري بغلاتك عندي كان فهمتيني ]...

طلعت ريانه من غرفتها وخذها متورم وصاير لونه ازرق مكان الضربه .. وعيونه

حمر منتفخه وشعرها على وجهها شكلها كان غير عكس ريانه القوية المتماسكه

الي مايهزها احد ..

تركي شافها بالشكل هذا وقف وظل يطالعها .. ريانه ماتحملت نظرات الشفقه

والرحمه منه ..

ريانه: تراني حجزت وبسافر

تركي طارت عيونه: كيف حجزتي؟

ريانه: من الانترنت

تركي: بس ياريانه

ريانه: خـــــــــلاص انا تعبت مقدر اتحمل فوق طاقتي برجع لبيتي وعند اهلي بس عندي طلب وآحد اتمنى تحققه

تركي: ياريانه انا احبك والله احبك وين تروحين

ريانه: والي يسلمك خلني اكمل كلآمي اذا صدق تحبني ابي تنفذ طلبي وتبين لي كيف تحبني

تركي: وانا مستعد اسويه

ريانه:طلقنـــي ياتركي طلقـــني

تركي وقف مآقدر يتكلم .. ريانه صاحت وراحت غرفتها وسكرت الباب ..

... ريــــــــآنه ...

انت السبب ياتركي حآولت اتأقلم معاك بس انت الي رفضت كل محاولتي .. انا وانت مستحيل نتفق او نعيش مع بعض لآنه هدف كل واحد فينا يكسر رآس الثاني ..

][ يتبــــع برد ثآني ][

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 04:30 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



{يا حبيبي شرهة العاشق كبيرهـ
.................... كل ما زاد الغلا زاد العتب
تحسب ان جروح مفتونك صغيرهـ
................... حرج قلبي من هوى قلبي عذاب
القليله من هوى بالي كثيرهـ
................... والكثيره من غيرهـ هباب



ديم جالسه على السرير طفشت من الناس الي يزورونها من عمامها وحريم

عمامها وبناتهم واخوانها وحريمهم وعيالهم حبت ترتاح شوي انسدحت على

السرير جاء في بالها منظر فيصل والبنت الي واقفه معاه غمضت عيونها تبي تبعد

صورتهم من بالها طقت الباب جود ودخلت

جود: لآيكون صحيتك من النوم؟

ديم: لآ جيتي بوقتك محتاجه اسولف طفشت

جود سحبت وساده من السرير وجلست قبآلهـآ ..

ديم: ايوه وش صار على موعد الملكة؟

جود سكتت ..دنقت

ديم: خير وش فيك تغيرت ملآمحك؟

جود مآحبت تقول لديم الي فيها مكفيهآ ماتبي تزود همومها

ديم: تكلمي وش صاير لكم ؟

جود: ديم انا كنسلت الخطوبة

ديم شهقت: ليـــــــــــــــــــش؟

دخل فآرس عليهم

جود مسحت دموعها

فآرس: سلآم شخبار خوآتي الحلوآت ؟

ديم ابتسمت له: تمام

فارس: ايوووه كذا نبيك من زمان عن هالابتسامه الحلوة

جود صدت علشان مايشوفها فارس

فآرس: تعالي جود بكلمك شوي

جود: لاتتعب حالك قلت لديم كل شي

فارس جر الكرسي وجلس

فآرس: طيب وش السبب وش اقول للولد؟

جود: قولهم جود ماتبي تعرس ياربي منكم غصب هو الزواج

فارس عصب : يعني ترفضين طارق بس كذا

ابو عبدالعزيز دخل عليهم وسمع السالفه لان اصوآتهم كانت مرة عاليه

ابوعبدالعزيز: مين الي مايبي يتزوج

جود شهقت وفارس اختبص وماعرف وش يقول

ديم : طول بالك يبه

ابو عبدالعزيز: وين اطول بالي فيه .. اقول لكم جاوبوني وش قصتكم انتم؟

فارس عصب : يبه انا اقول لك السالفه كلها بنتك جود امس مسكتني وقالت لي انها رفضت طارق وماتبي تتزوج

ابو عبدالعزيز: خوش والله بعد ماعطيت الرجاجيل كلمة تقولين لي مابي اتزوج

جود صرخت: يبه فارس افهموني انا مارفضته بس كذا انا رفضته بعد ماعرفت شي عنه

فارس: لا تفترين على طارق ترى طارق صديقي وحسبة اخوي واعرفه من كان صغير ولو كان مو رجال ماصريت انك تتزوجينه

جود باست يد ابوها ودموعها تنزل: يبه قولهم ماصار فيه نصيب بس تكفى لا تزوجني

ابو عبدالعزيز ضم جود لصدره وجود تبكي ...ديم ماقردت تتحمل الموقف نزلت دموعها وفارس يهاوش ويصارخ

ابو عبدالعزيز:طيب بفهم ليش

جود: انا مقدر اقولكم السبب

نزل فارس وقابل امه على الدرج ماشافها صبخها وطاح كوب المويا وانكسر

ام عبدالعزيز: وش فيك ماتشوف ؟ وبعدين ليش معصب؟

فارس: بنتك الي ماتتسمى طق براسها ورفضت طارق

ام عبدالعزيز: وش تقول جود ليش؟

فارس: وش عرفني عنها ..

طلع فارس وهو معصب ركب سيارته وراح لطآرق بالكوفي كان عنده موعد وياه دخل فارس الكوفي

وطارق استقبله بابتسآمته المعتآدة ..

طآرق: وش بوجهك شاحب؟

فارس ساكت ..

طآرق: ياخي تكلم روعتني ..

فارس زفر: وين اودي وجهي ياطارق منك قسم بالله مستحي اوآجهك وآكلمك

طآرق: ليش وش الي صاير؟ مابيننا هالرسميات انا معتبرك اخو يافارس تكلم قولي وش الي صار ؟

فارس: جود ياطارق

طآرق: وش فيها؟

فارس: رفضت ترتبط فيك

طارق ضرب على الطاولة : وشو؟ ليش؟

فارس: ماتبي تقول لنا السبب تقول انها عرفت عنك شي وطول الوقت انا و ابوي

نحاول تتكلم تقولنا وش الي عرفته عنك ماتبي..

طآرق: اتصل عليها خلها تقول انا ماراح تغمض لي عين الا بعد ماعرف سبب رفضهآ لي ..

فارس طلع الجوال من جيبه

طآرق: بسرعه وش فيك متردد

فارس: ياخي اصبر علي

دق الجوآل بس كان جهازها مسكر ..

فآرس: مسكر الجهاز

طآرق: اتصل على ديم او على البيت دبرني ابي اشوف وش فيها..

اتصل فارس على البيت وقال للخدامه تحول التليفون لغرفة جود .. طارق متوتر

لآخر درجة رجله تضرب بالارض وتفكيره مشوش .. بعد خمس دقايق ردت جود

جود: نعم؟

فارس:هذا طارق معاي يقول وش سبب رفضك

جود: فارس اسمعني انا ماراح اقول هالسبب الا لطارق نفسه فهمت او لا ؟[ سكرت جود الخط]

فآرس قال لطآرق الي قالته جود

فآرس: وين قايم ؟

طآرق: لبيتكم يالله امشي معاي

فآرس: وش تبي في بيتنآ ؟

طآرق: اقول امشي معاي واذا ماتبي اروح لحالي

فآرس: لحظة لحظة بروح معآك بس بقول لك شي ترى ماراح تقابل جود انت تعرف لسى ماملكت عليها

طآرق: ايه عارف بس انت امشي معاي

فآرس: طيب دآمك تعرف وش تبي ترى الوقت تأخر

طآرق: بكلم عمي

فارس: بس ابوي نايم اللحين

طآرق: يووووه غابت عن بالي طيب اسمعني اعط عمي خبر بكرى ان شاء الله راح اقابله
فآرس: وش تبي فيه؟

طآرق: بكرى ان شاء الله بتعرف كل شي ..

/


تركي دخل البيت على وجه الفجر شاف الشقه مظلمه عرف ان ريانه نايمه .. فتح

نآفذة البلكونه وجلس ينآظر للشآرع كيف هآدئ ومآفيه حركه وسكون صآير مثل

حياته هاديه وفجأه قرآر ريآنه قلب كل موآزينه هي طلبت طلب مستحيل يتنفذ

تركي[ ماراح اطلق ريانه لاني احبها .. صدق احبها انا ؟ اكيد ياتركي هذا مو

سؤال ينسأل بس هي الله يهدآها كل ما حاولت اتقرب لها ابعدت عني معقوله اطلقها

حياتها معاي عذاب وانا حاس بالشي هذا هي مو قادرة تستوعب الوضع الجديد ولا

انا مو قادر انا بترك الموضوع الا اذا فتحته من جديد بشوف وقتها وش يصير

معاي]


تركي حس ببرد سكر البلكونه ودخل وهو يمشي لغرفته شاف باب غرفة ريانه مو

مسكر ماقدر يتحمل دخل عندهآ وشاف انها رآيحه للحمآم علشان كذا غرفتها

مفتوحه جاء بيطلع قبل ماتدخل عليه بس شاف روبهآ"روب قميص النوم" على

السرير مسكه وشمه كآنه يتنفسه حس بقربها لقلبه وريحتها الي عطرت له مزآجه

سحب الروب ورآح لغرفته .. طلعت ريانه من الحمآم ولما جت بتنوم تذكرت الروب

المرمي على السرير ريآنه[ وين اختفى هذا؟ اكيد رميته على الكرسي يوووه

عجزانه ادوره فيني نوم ]


تركي جالس على الكنبه الي بغرفته وماسك اللاب توب يتصفح النت جلس يقراء بالموآضيع والآخبار

فتح على الحآفظة المويزك وحط اغنية عبدالله رويشد


بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا

يعني ماعدنا حبايب وانهدم كل شي فينا
المحبه, والاماني, والجروح, والسنين اللي قضينا

شنهو يعني انتهينا؟

ليش ماقلتي بالاول ترى هالرحله قصيره
ومهما طال الحب فينا اعتبرنا مبتدينا

اه لوقلتي بالاول قبل لاتغرق تعلم
المحبه بحر لاكن بحرها من غير ميناء

شنهو يعني انتهينا ؟


بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا

شلون مامرت فبالي لحظة الفرقا حبيبي
وانك انته مثل غيرك والقدر ماهو بدينا

ليش يااجمل واغلى من عرفته حياتي
ماعرفنا هالمحبه والى اصلا ما لتقينا

شنهو يعني انتهينا؟

بكل سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا




تركي مسك روب ريآنه قربه له دمعت عيونه

تركي: والله ضربت على الوتر الحسآس يآبو رويشد ..!!

/

آلصبح الساعه 11 ديم نزلت تفطر مع آمها ونجلآء الي جتهم من الصبح علشان تتطمن على ديم وعيآلها

ام عبدالعزيز: تو ماتبارك الفطور ياديوم

ديم: تسلمين يمه

نجلآء: أي والله ياديومه ماحلى هالفطور الي يجمعنا معك

ديم:ههههههه لا عاد تروني ماتحمل هالكلام الحلو

نجلآء: عاد الي يشوفك يقول مو متعودة وفيصل استاذ بصف الكلآم الحلو

ديم انقلب مزآجها: يمه صبي لي شآي

نجلآء رفعت حوآجبها وهي تطآلع لآم عبدالعزيز وام عبدالعزيز تنآظر نجلآء وهم مستغربين من حركتهآ ..

ديم: وش فيكم ؟

ام عبدالعزيز:هاااه لا ابد سلآمتك ايه صح نسيت اقولكم تروحون معاي بكرى نزور تهاني بنت جيرآننا بالمستشفى

ديم ونجلآء: ليـــــــــــــــش ؟

ام عبدالعزيز: ياعمري هي سقطت الي بطنها وتعورت والليحن بالمستشفى

ديم نزلت كوب الشآي وتذكرت الموقف الي مر عليهآ

نجلآء حست بديم وعرفت ان خالتها ماكانت تقصد شي بحركتهآ ..

نجلآء: ان شاء الله خآلتي... ماقلت لكم شوق باشرت بالدوآم

ديم ابتسمت: آمــــــــــــــــانه ...ياحياتي ياشوق متى؟

نجلآء: آمس

ديم: يابعد قلبي هي لآزم نتصل عليها نهنيهآ

ام عبدالعزيز: هالبنت وربي رفعت روسنآ فوق

نجلآء: أي والله من كآنت صغيره

ديم: الله يوفقها يارب

نجلآء: آمين

ديم: يمه السوآق فيه؟

ام عبدالعزيز: ايه

ديم: بتصل عليه علشان يرسل لشوق ورد

نجلآء: والله انك رآعيه حركآت كيف مآفكرنآ فيهآ ههههه

ديم:ههههههههههههههه

رن جرس البيت

آم عبدالعزيز: يا ريتشي افتحي الباب.. غريبه من الي زآيرنآ بالوقت هذآ؟

نجلآء: يمكن وآحد من العيآل



دقآيق وتدخل عليهم رندآ ..

رندآ: صبآح الخير ..

الكل: صبآح النور ..

ام عبدالعزيز: تعالي قريبي يمه

رندآ: سبقتكم خالتي عليكم بالعافيه

ديم: الحمد لله

نجلآء: شخبآرك رندوش؟

رندآك الحمد لله تمآم

ديم: مشتاقه لك يالدبه

رندآ: وانا آكثر والله البيت مايسوى بدونك

ديم حبت تغير الموضوع: وش عندك صاحيه بدري وزآيرتني لاتقولين جيتك بالحلم ههههههههه

رندآ: ايه صح ذكرتيني تعالي بوريك ليش انا زرتك [ سحبت يد ديم ]

ديم: وين تبين فيني استني

رندآ غمزت لنجلآء ولآم عبدالعزيز وجلسوآ يضحكون ..


رندآ طلعت بديم لبرى عند باب الحوش .. ديم وقفت ورندآ رجعت ورى

رندآ: وش فيك وقفتي؟

ديم: فيصل

فيصل ابتسم وهو برى لما شاف ديم كآن نفسه يركض لها ويلمها ..

رندآ: ايه فيصل

ديم دمعت عيونهآ..

فيصل جاء يبي يجيهم بس ديم رآحت

فيصل صرخ بآعلى صوته: ديــــــــــــــــــم

ديم وقفت ودموعهآ بعيونهآ

رندآ: ديم فيصل ترى امس طلع من المستشفى كآن تعبآن والسبب انتي

ديم مشت وتركتهم دخلت وهي تصيح وصعدت لغرفتها

ام عبدالعزيز ونجلآء مو فآهمين شي

فيصل : رندآ انا آموت لآشفت ديم مآتحمل هالوضع ابي اكلمها ابي افهمها الي صار

رندآ سآكته ماتدري وش ترد على آخوهآ قلبها يتقطع على حالته ..

طلعت لهم ام عبدالعزيز وهدت فيصل وقالت له يبي لها شوية وقت وترضى لآن نفسيتها تعبانه ..



عبدالعزيز دخل على آمه ونجلآء كآنوا بالصاله جآلسين ..

عبدالعزيز: السلام عليكم ..

الجميع: وعليكم السلآم ..

عبدالعزيز: شخبار ديم؟

ام عبدالعزيز: الحمد لله .. وربي مكسور خاطري على ديم وفيصل

نجلآء: فيصل مرة يحبهآ مايقدر يعيش من غيرهآ

عبدالعزيز: ان شاء الله الامور بتتصلح دآم الحب بينهم

رن جوآل عبدالعزيز وطلع يكلم برى

آم عبدالعزيز: مين يكلم؟

نجلآء زفرت: مدري..

آم عبدالعزيز حست ان نجلآء متضايقة: اكيد وآحد من اصدقائه

نجلآء [ ماله دآعي ياخالتي تبررين له لو تدرين بالي اشوفه واسمعه كل يوم كآن ماقلتي هالكلآم ...]

رجع عبدالعزيز لعندهم وشآف نجلآء مكسور خآطرهـآ

عبدالعزيز: نجولتي يالله ياقمر تعآلي معاي

نجلآء : وين ؟

ام عبدالعزيز: عزوز اللحين ظهر وحر وين بتطلع؟

عبدالعزيز: انا قلت اللحين يالله قدآمــــي ..

نجلآء طآرت عيونهآ ماتدري وش السالفه فجأه خلص مكالمته وقالع تروح وياه

عبدالعزيز جاب عباية نجلاء واعطاها : يالله انا بالسيارة بسرعه تعالي


{في عيونك شي ماقدر اوصفه
وفي كلامك لي قسوه وعاطفه
تنفعل وتثور في لحظه غضب
والسكون يصير عندك عاصفه
كل ساعه لك ياعمري شكل
وعلى كل موضوع لك رده فعل



بالسيـــــــــــــــــآرة..

عبدالعزيز: حبيبتي تبين تعرفين من يكلمني

نجلآء عصبت: لآ مآبي

عبدالعزيز: متأكده ارجع فيك للبيت؟

نجلآء: ايه عآدي

عبدالعزيز:ههههههههههههه لآ بس الي اكلمها تقول لآزم اشوف ذي النجلآء الي جننتني فيهـآ

نجلآء: هه هه هه بآيخه

عبدالعزيز: اوف حرم عبدالعزيز الرآ..... معصبه حدهآ طيب يالغلآ مآعاش رآسن على الدنيا يكدر خآطرك

نجلآء سآكته ومآعلقت ..

عبدالعزيز : وصلنــــآ

نجلآء نزلت من السيارة مبهورة ظلت تطآلع

عبدالعزيز: حبيبتي مآتبين تدخلين؟

نجلآء : عزوز ايش هذآ ؟

عبدالعزيز: قلبي انا عآرف انه هالمشغل من زمان نفسك فيه

نجلآء : يابعد عمري ياعزوز

عبدالعزيز: ترآني تعبت من الوقفه خلينآ ندخل ..

دخلوآ عزوز ونجلآء

عبدالعزيز: اضغطي على الجرس

نجلآء ضغطت الجرس .. انفتح الباب ودخلوا ..

وطآح من فوق اورآق مقصصه صغيره ملونه واشياء تلمع والفلبينيآت واللبنانيآت يصفقون

عبدالعزيز: هذي صآحبة المشغل الي كلمتكم عنهآ مدآم نجلآء

نيللي: نيالك ياست نجلآء السيد عبدالعزيز من تلات شهور وهو مشغول حاب يعمل لك سربرايز محترم

نجلآء ابتسمت لعبدالعزيز ..

المشغل صاير مثل المتحف كان مليان الوآن وفازات كبيرة كآن كبير وموقفع مرة حلو وآسمه " نجــلآء بيوتي "

نجلآء: حبيبي ليش خبيت علي كل هالوقت

عبدالعزيز: حبيت تكون مفأجأه حلوة

نجلاء: احلى مفأجأه حبيبي وانت تعرف ان حلمي افتح مشغل واشغل وقتي فيه اذا شفتك بالدوآم

عبدالعزيز: وهذا وحلمك تحقق

نجلآء: حلمي الي ابيه تكون جنبي وماتفآرقني

عبدالعزيز: وبعون الله محد رآح يفرقنآ ..

/

طآرق: ياعمي انا بعرف ايش السبب الي مخليها ترفضني

ابو عبدالعزيز: كلنا نبي نعرف بس هي ماتبي تقول

فآرس: انا بروح اناديها واسألها



رآح فآرس لجود وحآول يقولها ويترجاها علشان يعرف سبب رفضها لطآرق كانت

مصره على انها ماتقول الا لطآرق نفسه ..رجع فآرس وهو معصب للمجلس

طآرق قام وآقف: هاه وش قآلت ؟

فآرس أشر برآسه..

ابو عبدالعزيز حس ان طآرق مرة متضآيق وباين عليه كيف كآن مرتبك ونفسه

يعرف ليش ترفضه كان حاس انه يحب جود وشاريها وابو عبدالعزيز من كان

طارق صغير وهو يحبه ومعتبره رجآل ..

ابو عبدالعزيز: انا بروح اناديها وتعرفون سبب رفضها

طآرق قام من غير شعور وباس رآس ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز: فارس خلك هنا لان اختك بتجي

فآرس: على هالخشم يبه



رآح ابو عبدالعزيز وقال لجود تلبس عباتها وتتغطى علشان تقول لطآرق سبب

رفضها طبعآ جود مارفضت هالشي لانها حالفه بالله ماتقول عن الصورة الي

شافتها الا له كانت حريصة على ان صورة طآرق قدآم النآس وخصوصآ اهلها

تكون زينه وماتتشوه ويطيح من عينهم لبست عباتها وتغطت ودخلت المجلس

وشافت طآرق وجنبه اخوهآ فــــــــــــــآرس

جود: السلآم عليكم

الجميع: وعليكم السلآم

طآرق: جود ريحيني تكفين وش الي غيّر رآيك فيني؟

جود توترت ماعرفت كيف تجآوبه .. حآولت تكون قوية لو مرة وحده بس وماتنهار

او تخبص بالكلآم قررت تقول له كل شي شافته وتحطه بالصورة

جود: قبل كم يوم وصلني ايميل فيها صورتك وصورة بنت اجنبيه والمنظر الي كنتوآ عليه مو زين

فآرس : خيـــــــر؟

طآرق صرخ بوجه فآرس: خلها تكمل ياخي

جود توترت اكثر: آآآ ممم الي غثني انك تقول مالك علاقات مع بنات غير كذا

الصورة باين انها منتشرة ولا كيف راح توصلني؟

طآرق: طيب من الي ارسل لك اياها؟

جود: وحده اسمها فاعلة خير

طآرق: ممكن اشوفهآ؟

جود طآرت عيونها كان يتكلم وهو وآثق مافيه شي هزه او خلاه يتوتر ويعصب

جابت الخدآمه اللاب توب لجود فتحته ودخلت بآيميلها وفتحت الايميل الي فيه الصورة اعطت اللاب توب فارس

فآرس طآرت عيونه لما شاف الصورة مو فاهم أي شي من الي يصير

طآرق تفاجأء لما شاف الايميل: هذي Anna

فآرس: وتعرفها بعد ليش ياطارق تسوي كذآ ؟

طآرق : لحظة شوي الصورة هذي مفبركه والي مفبركها وآحد غبي ومايفهم شي بالفوتو وانا اوريكم الاصل


فتح طآرق ايميله

طآرق: هذي الرسالى الاصليه وهذي الصورة الحقيقيه

جود تنآظر هي وفارس للصورة والايميل

فآرس: طيب وش قصتهآ هذي؟

طآرق: هذي قصتها قصة..

جود عصبت : طيب ممكن نفهمهآ؟

طآرق ابتسم : آكيد يآجود

فآرس: يالله كلنآ نسمع لك

طآرق: هذي اسمهآ ( آنا ) كآنت" مسيحيه" تكرهنآ احنا العرب وخاصه

المسلمين بشكل كبيــــر ماتتصورون كيف وتحآول تبين كرهها لنا وللأسف كانت

بنفس الكلآس حقي المهم صار الدكتور يقسمنا قروبات ومن ضمن القروب الي

معي كانت هي معاي وجلسنا ندردش وخليتها مع مرور الايام تشيل فكرتها عن

الاسلام وصارت كل ماتشوفنا تجلس معنا وآخر شي توصلنا له انها فكرت تدخل

الاسلام واقتنعت فيه والفضل لله ثم لي انا وقبل مآرجع للسعودية طلبت ايميلي

علشان تتوآصل معاي وتكلمني عن دخلوها للدين وهي قالت انها بتجي للسعودية

تآخذ عمره .. [ التفت على جود] طبعآ وقتها بتصيرين معآي ونستقبلهآ سوآ صح؟

جود استحت وقامت من المجلس

طآرٌق: فارس يالله روح شوف وش رآيها غيرته ؟

فآرس: لحظة

قآم فآرس ومسك جود وقالت انها فهمت الموضوع غلط وطلبت منه يعتذر لها و وآفقت عليه

طآرق:هاه بشرني؟

فآرس: قالت انها تعتذر منك مو قصدهآ وتقول انسى الي صار وكن ماشي صار

طآرق: الله يبشرك بالخير عشت ايام سودآء الله لايذوقك اياها

فآرس: بس انا بعرف مين الي ارسل لجود وحاول يفركش حطوبتها؟

طآرق: والله لو اعرفه الا اذبحه وموته يصير على يديني ..

/

ريآنه قآمت من النوم مفزوعه حلمت حلم شين بتركي خآفت عليه ...

ريآنه: بسم الله ..بسم الله [ شربت كوب مويآ]

انسدحت على السرير بس ماجآها نوم تتقلب يمين وشمآل مآقدرت تنوم كويس

قلبهآ يدق بقوة مآقدرت تتحكم بمشآعرهآ ونفسهآ رآحت لغرفته مسكت الباب

ويدينها ترتجف من الخوف دخلت وهي متردده وخايفه شافت تركي نآيم على

السرير قربت له حطت يدها على راسه وهي ترتجف خايفه متوترة لآيقوم ويحس

عليها لمحت على الكنبه روب قميصهآ انصدمت ونزلت دموعها حست انه للحين

يحبهآ قلبها يدق بقوة جلست على ركبها وظلت تتأمل تركي

ريآنه[ تركي احبك بس ليش تجافيني ليش ماتحسسني بحبك لي كل صبح اقول اليوم احلى من الي قبله آكيد رآح يتغير ]

قآم تركي الفجر بس حس بشي يمسك يده التفت شاف ريآنه نآيمه على يده وشكلها

ملآئكي في برآئتهآ شآلها بكل خفه بين يدينه وحطها جنبه على السرير [ ريآنه

طبيعه نومهآ ثقيل ] مآقدر ينوم كآن نفسه يطير من الونآسه ريآنه جنبه حط يده

على رآسه وجلس يتأمل فيهآ كأنه اول مرة يشوفهآ بآس جبينهآ ونآم جنبهآ ..


صحت ريآنه بكل خمول فتحت عيونها شافت الغرفه مو غرفتها خآفت جلست على

السرير بس مآشافت تركي جنبهآ استحت وحمرت خدودهآ تمنت لو الآرض تنشف

وتبلعهآ شآفت على الكومآدينه ورقه مكتوب فيهآ /



صبآح الخير ..

الفطور جآهز يستنآك ..

لآينشغل بآلك علي اتصلوآ علي الجآمعه

يبغوني آوقع على كم ورقة ..

تركي ..



ريآنه [ مآكلف خآطره العم يكتب حبيبتي .. وبعدين مسوي فيها راعي ذوق واتيكيت مجهز الفطور ..]

طلعت ريانه وشافت طآولة الفطور مرتبه افطرت وسمعت صوت المنبه حق جوآلها

استغربت مو بالعاده تحط تذكير وخصوصآ من جت لنيوزيلندآ رآحت تشوف جوآلها

قرت مكتوب " تذكير الرحلة الليله الساعه 2 بالليل " ضآق صدرهآ بعد مآبدت

الآمور تمشي تمآم بس تذكرت ان تركي جرح كرآمتها اكثر من مرة مسكت الجوآل

واتصلت على تركي

تركي: هلآ ريآنه

ريآنه قلبهآ يدق: تركي الليله موعد رحلتي قلت بذكرك

تركي سكت شوي اعتفس مزآجه عصب وبان عليه من نبرة صوته القويه والي خلت ريانه تخآف

تركي: آدري متذكر مو نآسي تبين شي ؟

ريآنه: لآ

تركي سكر الخط ..

/

شوق: الحمد لله العنود اجتزتي مرحلة العلآج بكل نجآح

العنود: الحمد لله يآرب

شوق: وكل المشآكل الي كآنت تمنعك من حدوث الحمل تلآشت وصآرت نسبه الحمل عندك 98%

العنود بآست شوق: الله يبشرك بالخير ولك مني اذا جبت بنت بسميهآ " شوق"

شوق:ههههههههههههه ياحبي لك الله يكتب لك الي فيه الخير وتجيبين بنيات وصبيان

العنود : بروح اطمن ضآري جآلس برى

شوق: ايه روحي طمنيه والله يوفقكم وتفرحون ان شاء الله

آلعنود: هذا كله بفضل الله ثم لك

شوق: انا ماسويت الا الي علي ومرحلة العلآج تعتمد عليك انتي وماشاء الله عليك

كنتي قوية ومافقدتي الامل واستلمتي بسهوله وخليتي ثقتك بالله كبيرة والله يرزقك

على قد نيتك..

العنود: مشكورة يابعد قلبي يالله بالاذن ضاري ازعجني بالجوآل

شوق:هههههه موفقين ..

/

ديم جالسه بالصاله مآسكة الريموت كنترول وعندهآ فآرس ومآجد

ديم تقلب بالقنوآت وشافت برنآمج كورة يتكلم عن نآدي [ مانشستر يونآيتد] < نآدي فيصل المفضل

تركت البرنآمج وكآنت تتابعه بحمآس

مآجد: وععع اكره المآنيو كره مو صاحي

فآرس: بالعكس فريق قوي ماعليه كلآم بطل انجلترآ

ديم: يكفي انهم جو عندنآ بالرياض وقت اعتزآل سامي الجابر

مآجد: ليش انتم تشجعونه؟

فآرس: لا انا حدي الدوري السعودي ويخب علي بعد

ديم تحمست: انا اشجعه

مآجد: خبري فيك ماتحبين الكورة ولا تتابعينها واذا جلسنا نتابعها غيرتيها

فآرس: ترى فريق فيصل المان يونايتد

ديم لفت رآسها : تدرون كيف تآبعوا معاي هذا عرض ازيآء على كيف كيفكم

مآجد: اقول اقلعيها مابقى الا ذي نشوف بالفساتين رجعي على القناة

ديم رمت الريموت على مآجد: اشبع فيه ههههههه

فآرس:هههههههههههه لحظة رجع على الاغينه

مآجد:حقت محمد عبده؟

فآرس: ايوووه خلها





ما عاد بدري قلت لي وش تحرى
ذابت نجوم الليل من جمر الآهات

ما عاد بدري تدري العمر مرة
سرقت سنينه مننا كيف لحظات

تقول باكر وانت باكرك برا
مر الزمن واقف على كل الاوقات

وبتنتهي الدنيا قبل ما تجرا
ولاضاعت الفرصة ترى الموت حسرا

ت يامن تصبر كل امري بأمره
همي وحزني والفرح والمسرات

ما ترحم اللي توسمت فيه عبرة
اشتاق حتى صار به منك لمحات

الحب كله لو جمع عٌشرِ ذرة
واللي في قلبي لك ملايين ذرات

احساسي لك كوكب تعدى المجرة
فيه الفضاء شيد لنفسه مجرات

ماعاد بدري قلت لي وش تحرى
ذابت نجوم اللي من جمر الآهات

ماعاد بدري تدري العمر مرة
سرقت سنينه مننا كيف لحظات




ماعاد بدري


ديم جلست تفكر بالكلآم الي قاله فآرس شبكت يدينها وهي تفكر في فيصل بعدين تذكرت هذي الحركه يسويها فيصل اذا كان يفكر في شي لآزم يشبك يدينه ببعضهم

...... ديـــــــــــــــــم .....

لو تدري يافيصل كل شي يذكرني فيك لو تدري انك عايش فيني حتى طبايعي تغيرت وصارت تشبه لك آنا وش سويت علشان تجازيني كذآ ..

فآرس: ياهووووه نحن هنا

ديم: هاه كلمتوني؟

مآجد: لا البنت رآيحه دعس ههههههه

فآرس:هههههههههه لا بس امي تناديك

ديم : طيب

قآمت ديم ورآحت لآمها بالصاله بس وقفت لما شافت خالتها نآديه "ام فيصل" جالسه بالصاله مع

امها حآولت تهرب بس كشفتها

ام عبدالعزيز: ديم هنا يمه تعالي

ديم جت عندهم مسكتها ام فيصل وضمتها بقوة حتى انها اندهشت من الحركه

ام فيصل: ديم يمه انا جيتك هنا ومابي ترديني ابيك ترجعين لبيتك تنوريننآ .. عمك كآن يبي يجي

بس انا رفضت قلت ديم ماراح تردني وترجعني مكسورة هاه يمه وش قلتي؟

ديم: خالتي انتي وعمي على راسي من فوق وجيتك لبيتنآ على عيني والله بس مسأله الرجعه

اعذريني انتم كذا تحملوني فوق طآقتي

ام فيصل: انتي لو شفتي فيصل والله حتى اليهودي يحن عليه الولد راح يروح من بين يديني ياديم [

نزلت دموعهآ] الولد ماياكل مايشرب حتى الكلام مايكلمنا النوم له يومين ماغمضت عيونه من طلع

من المستشفى وهو حاله كل يوم تسوء

ديم صرخت : خلآص خالتي خلآص [ قامت وهي تصيح وراحت لغرفتهآ ]

/

{دق ولا تراانـــي مـاني بداق
أنا لو أني مزعـــلك دقيت
تعوذ من بليس وتزين بالأخـلااق
وتلفن مـوبايل ولا تلفـن من البيت
شغل جهـاازك وآشحنه بعد ألأغــلااق
ودق لجهــاازي يعملك ’’كلوز ليت‘‘
خل أتصــالي يقول مشتاق مشتاق
والذبذبــاات تقول مليت مليــت



الساعه 12 بالليل ريآنه متوتره ومزآجها متعكر باقي ساعتين على الرحله وتركي من الصبح مارجع

تتصل عليه جوألها مسكر ماقدرت تجلس بمكانها اعصابها تلفت وهي تفكر فيه وقفت على الشباك

تنآظر للي تحت سمعت صوت الباب

ريآنه جت تركض باين عليها كيف كانت خايفه.. تركي وجهه شاحب اسود الي يشوفه يقول مات له آحد ..

ريآنه: وينك فيه ؟

تركي: لاتخافين ماراح تتأخرين على رحلتك

ريآنه[ فهم قصدي غلط]

تركي: وين شنطك؟

ريآنه: هذولي رتبتهم

تركي لما شافهم حز بخآطره كيف تروح وتتركه باين انها شالت كل شي وماعندها نيه للرجعه هنآ

ريانه شاله الشنطه

تركي: اتركيهم انا اشيلهم انزلي تحت بسرعه اركبي بالسيارة ..ركبت ريآنه قدآم وعيونها تلمع

ماتبي تفارق تركي بس كبريائها وعزة نفسها منعتها كان ودها تقول خلاص مابي اروح ابي اجلس عندك بس ماقدرت غرورهآ ماسمح لها وتركي ماقال لها شي او ترجاها تجلس

ركب تركي جنبها وشغل السيارة حاول يتكلم حاول يمنعها حاول يصرح لها عن الي بقلبه بس خاف

تقلب عليه وتهاوشه سكت وهو كآن مو مبسوط علشانها نست فكرة الطلآق ومافتحتها من جديد

خاف يناقشها انها تجلس معاه وتكنسل فكرة الرجعه للسعودية بس خاف انه تتذكر موضوع الطلآق ..

وهم بالطريق والهدوء يعم السيارة كل وآحد فيهم يفكر بالثاني وقتها تركي مشغل الCD المنوعآت

وكلها اغاني هاديه جت اغنيه " ادعي علي بالموت " تركي طآلع لريآنه وريآنه انتبهت لتركي ولنظرآته بس تركي صد مرة ثانيه




أدعي علي بالموت ولا سمني


بس لاتفارقني دخيل الله وتروح


طال السفر يابعد عمري همني


شلون أودع بالمطار أغلي حبيب


تعال قبل تروح عني ضمني


أقرب من أنفاسي ترى حالي صعيب


أبي أتثر قدام عينك لمني


وأبي أسألك هل نلتقي عما قريب


:

:

بالمطآر جلست ريانه وتركي يقص البوردينغ حق ريانه

مد تركي لريانه: تفضلي اركبي جنب حرمه اوكي وانتبهي على نفسك و اذا وصلتي اتصلي علي

طمنيني ترى ماراح انوم الا لمن توصلين فاهمه

ريآنه جآلسه على الكرآسي وتركي وآقف قدآمها تنآظر له و عيونها تلمع

تركي مد يده يبي يسلم على ريانه وقلبه يعتصر يحاول يخفي دموعه المجتمعه بعيونه ويغطيها بشعره النآعم

تركي: ماتبين تمدين يدك وتسلمين آخر مرة ياريآنه طيعيني هالمرة ومدي يدك؟

ريـــــآنه مآقدرت تمسك نفسهآ ارتمت على تركي ولمته بقوة وهي تبكي وتشهق من كثر البكآء

وكأنها مغصوبه على السفر تركي مسكها بكل قوة وهو يلمس شعرهآ الكل يطآلع لهم بالمطآر

وعيون الناس عليهم الي يشوفهم يقول هذولآ احسن ثنين بالعالم وعلآقة الحب بآينه من نظرآتهم لبعض ..

ريآنه مآقدرت تتكلم وتركب كلمتين على بعضهآ

ريآنه: تركـ..ـي آنـا خـ...لآص مـ..آبي آسـ.....آفـ....ـر

تركي : احلفي خلآص شلتي الفكره؟

ريآنه: انا بجلس معآك لآخر يوم بعمري

تركي شال ريآنه بين يدينه يدور فيهآ بوسط النآس والكل يضحك على هبالهم كيف انقلب حالهم من

شوي يبكون واللحين الابتسامه منورة وجيههم..

ريآنه: تركي الشنط لاتنساهم

تركي: بكيفهم يالله على البيت ..

ريآنه استحت

تركي: ريآنه آحبك ورب البيت مآتخيل حياتي من دونك

ريآنه توترت من كلآمه وحمرت خدودهآ: يعين حياتك من غيري سلطه

تركي:هههههههههههههههههههههه

ريآنه:ههههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 04:31 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



/

فيصل بالليل والوقت متأخر طق الباب على بيت عمه ابو عبدالعزيز

مآجد رآح يفتح الباب وشاف فيصل كان شبه منهآر طآيح على عتبه البآب



مآجد: وش فيك فيصل ؟

فيصل: وين ديم آبي اشوفهـــــــــــــــــــــا

مآجد شال فيصل واسنده ودخله المجلس

مآجد : لحظة اجيب لك كآس مويآ

فيصل: لآ ابي ديم تكفى مآجد خلها تجي

مآجد: لحظة بنآديها

فيصل: بسرعه والي يرحم وآلديك



مآجد:ديم تعالي معاي انزلي بوريك شي

ديم: وشو؟

مآجد: تعالي بسرعه

نزلت ديم وشافت فيصل بالمجلس وشكله تعبان

ديم: روح جيب مويا

مآجد جآب مويا واعطاه ديم .. ديم شربت فيصل المويآ

فيصل مسك يد ديم: استني لاتمشين

ديم: خلاص فيصل الي بيننآ انتهى

فيصل: ماراح ينتهي

ديم: فيصل افهمني مآبيك خلآص النفس عافتك

ديم ابعدت يده وتركته ومشت لغرفتهآ ..


الصبح ابو عبدالعزيز قآيم يبي يروح للشركة شآف باب مجلس الرجآل مفتوح راح يبي يشوف من فيه انصدم لما شاف فيصل على الكنبه نايم

ابوعبدالعزيز: يبه فيصل وش عندك هنآ؟

فيصل مسك يدين ابو عبدالعزيز بآسهم

فيصل: عمي تكفى اقنع ديم تجلس معي لو دقآيق ابي افهمها الموضوع

ابوعبدالعزيز عوره قلبه على شكل فيصل

ابوعبدالعزيز: انا اشهد ان الحب مجنون طيب ياولدي بروح اقولها

ابوعبدالعزيز ينآدي ديم

ام عبدالعزيز: ديم نايمه

ابوعبدالعزيز:صحيها الولد يبي يشوفها

ام عبدالعزيز: فيصل؟

ابوعبدالعزيز:وفيه غيره

ام عبدالعزيز: لاحول ولا قوة الا بالله يالولد هذا كاسر خاطري وبنتك العنيده ميبسه راسها

ابوعبدالعزيز بروح اقوله والله يعين قلبه عليها

/

عبير : أي والله يايمه ديم ماتبي ترجع لفيصل والكل خايف انها تطلب الطلآق منه وتصير اول طلآق

بالعايله والكل راح لها يترجاها ترجع بس رآكبه راسها ماتبي

ام طآرق: لا ان شاء الله ليش تطلب الطلاق ديم حبوبه وماتوقع انها تطلب الطلاق بالسهوله هذي

الا انها شايفه شي ماقدرت تسكت عنه

عبير: محد عارف السالفه حتى جود اختها ماقالت لها ولو تشوفين شكل فيصل زوجها يبي يموت

وخصوصآ انها سقطت الي في بطنها

مشاعل طآحت من يدهآ كآسه الشاي وانكسرت

ام طآرق : وش فيك؟

مشآعل بتردد وخوف: ديم حآمل؟

عبير: تخيلي كانت حآمل

مشآعل: عبير يالله قومي معآي

عبير: وين تبين؟

مشآعل:قومي معاي تكفين تكفين

عبير:وين ماقلت لمشعل

مشآعل: نبي نروح لديم

عبير طآرت عيونها:وش تبين فيهآ؟

ام طآرق: وش عندك

مشآعل: البنت بتتطلق قومي

عبير لبست عباتها وهي ماتدري وش الطبخه وراحت مع مشاعل لبيت ابوعبدالعزيز

دخلوآ بالمجلس واستقبلتهم جود

عبير: هلا بمرت اخوي

جود: هههه هلآ بك اكثر منورين

مشآعل: جود وين ديم؟

جود طآرت عيونهأ:اللحين تجي

عبير: وش عندك انتي من جينآ هنا سألتي هالسؤال 3مرآت

مشآعل متوترة

جود: مبروك الخطوبه مشاعل تتهنين يارب

مشآعل: الله يبارك بعمرك

دخلت ديم وهي لابسه جلابيه سودآء وجهها اصفر ذبلآن

مشآعل: ديم كيفك

ديم:الحمدلله مبروك الي سمعنا

مشاعل :الله يبارك بعمرك

عبير:هذي ديم يالله قولي الي عندك

جود: انا بروح اجيب لكم العصير

عبير: ماله داعي

جود: ولو عبير

عبير ابتسمت وديم وجهها اصفر وخايفه من كلآم مشاعل

مشآعل: آآآ ديم احليني تكفين

ديم طآرت عيونهآ: خير وش تقولين؟

مشآعل:ديم ترى فيصل ماله ذنب ارجعي له تكفين الولد يحبك ويعشقك لاتسوين فيه كذا

عبير: وضحي اكثر شلون؟

مشآعل: انا الي خططت كل شي وسميرا الي نفذت تكفين ارجعي لفيصل

ديم طآرت عيونها ماقدرت تسوعب عبير مصدومه

مشآعل: ديم هاوشيني هزئيني لاتسكتين

ديم نزلت دموعهآ:طيب وش استفدتي؟

مشآعل: انا كنت اشوف الدنيا سودآ تفكيري غبي ماستفدت شي فرقت قلبين وهدمت الي بينهم

ريحي ضميري وارجعي له

عبير اعطت مشآعل كف حآر على دخلة جود ومعاها صينيه العصير طآحت الصينيه على الآرض لما شافت الموقف

عبير: ياحقيرة قومي قدآمي للبيت قووووومي

مشآعل:ترى طآرق يحبك ياجود وانا الي فبركت الصورة وارسلتها لك لاتصدقين كل شي ترى

اخوي مستحيل يحب غيرك

مشآعل طلعت وهي تبكي ورآها عبير ديم رآحت لغرفتها وارتكت على السرير وهي تبكي من كل

شي من ظلمها لفيصل ومن حقد مشاعل لها ومن حالة فيصل الي صايرة فيه ومن الحمل الي

طآح وماكانت تدري حست بذنب فضيع اتجاه فيصل

مسكت الجوآل واتصلت على رندآ وقالت لها تجي اللحين للبيت... لما وصلت رندآ قالت لها كل شي

ورندآ مبسوطه ان ديم فهمت اخوها صح وبنفس الوقت متضايقه من تصرفات مشاعل وكيف كانت

نيتها شينه


رندآ راحت لفيصل وقالت له كل شي وقالت ينتهز الفرصه ويشوف ديم بس استغربت من ردة فعل

فيصل ماكان مبسوط على طول سكر الخط بوجه رندآ

/

العنود جالسه على اعصابها تقوم وتجلس كل الي بالمستشفى يناظرون لها مستغربين من حالتها

متوترة لآخر شي من شدة التوتر صارت تآكل اظافرهآ

شوق جت وهي تركض

شوق: العنود ابي البشـآآآآآآآآآآرة مبروك طلعتي حآمل

العنود قمزت " طمرت" : احلفي احلفي

شوق: انا استلمت نتيجة التحليل بيدي مبروك ياحياتي واخيرا بتصيرين ام

العنود باست شوق : وشلون اشكرك وربي ماني عارفه

شوق: مابيك تقولين شي يالله اتصلي ضاري بشريه وانا بروح ابشّر مشاري انه بيصر خآل

/

بالليل الساعه 11 ونص ديم صحت من النوم بعد مآكلت حبوب علشان تنومهآ بع مآصحت نزلت تحت شاف البيت فآضي مافيه احد

ديم: يمه.. جووود وينكم؟

ريتشي: ديم كوله روح

ديم: وين؟

ريتشي: مافيه معلوم

ديم: وبابا وفارس ومجود؟

ريتشي: كوله اطلع سوى

ديم: وين رآحو ياربي

ريتشي ضحكت وطلعت

ديم: شوفيها هذي صايرة نفسيه

ريتشي: تفضل تفضل

ديم: مين الي جآي

دخل فيصل على ديم ..هنا ديم وقفت من شافت فيصل

فيصل: ممكن تروحين معاي؟

ديم: وين؟

فيصل: بنروح لمكآن كل اهلنا فيه انتي تعالي بس

ديم ابتسمت وراحت بدلت ملابسها ولبست عبايتها ونزلت

ديم: تأخرت عليك

فيصل: لو تجلسين دهور وسنين راح استنآك

ديم ابتسمت


فتح باب الشارع فيصل وكانت سيارة مزينه بالورد مثل سيارة العرآيس وفآرس وآقف جنبهآ

فآرس: يالله اركبوآ يالمعآريس ..

ديم ضحكت على حركآتهم وحست نفسها عروس من جديد وجنبهآ فارس احلآمها فيصل ..



وصلوآ لقآعه صغيره منورة ولما دخلت السيارة كانت الدانه وكآدي ماسكين بوكيهات ورد عند البوآبه

وعمآمها وحريمهم والبنات كلهم وعيال العايله وآقفين ينتظرون ديم وفيصل برى

ديم: وش عندهم وآقفين؟

فيصل: انزلي قلبي

ديم نزلت ومد فيصل المقص لديم ..ديم طآرت عيونهآ مسكت المقآص وكانت البوآبه عليها شريطة

حمرآء قصت الشريطة والكل يصفق لها اخذت الورد من البنوتات الصغار ودلخت جواء القاعه وهي

ماتدري وش السالفه

دلخت وانصدمت بالي شافته كآن معرض لرسومآتهـآ وكل رسمه من رسمأتها معلقه بطريقة حلوة

ومتناسقه الكل اعجبه المعرض وديم كانت مبسوطة نفسها لو تضم فيصل قدآم الكل وتقولهم

ياناس احبه كل الي بينهم نظرآت وهالنظرآت مشبعه بالحب والشوق ..

فآرس رآح ورى امل: اعجبتك اللوحه؟

آمل:يمه

فآرس: ليش شفتي جني؟

آمل:هههههههههه

فآرس: خالي عمتي ياعرب ياجماعه دام الكل فرحآن ومبسوط وكل ثنين مع بعضهم وهذا سعود

يبي يخطب رندآالاسبوع الجاي ماعدآ انا وهالطخمه الي جنبي جالسين نتفرج على هالعالم

علشان كذا قررنا نتزوج

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

العمه صيته: حشى مسلسل مصري

فآرس: انا واحد ماعندي اسلوب واعترف ماحب اللف والدورآن خالي انا بطلب يد بنتك امل على سنه الله ورسوله

ابوعبدالعزيز: ايالمفتري تخطب بدون ماندري

فآرس: يبه ادري انه منى عينك تشوفني معرس هذا انا حققت لك منيتك..هاه خالي وش قلت

ابوعآدل: لا يافارس اعذرني ماعندي بنات للزوآج

الكل سكت وطارت عيونهم امل دمعت عيونها ومسكت يد رندآ

العمة صيته: بس ياعبدالرحمن احنا

الكل تضايق وفارس وجهه صار احمر من العصبيه

ابوعآدل: تبي تعرف ليش رفضت ازوجك؟

فآرس: ايه

ابوعآدل: ليش ماقلت لآبوك ياشاطر اخبر الي يبي يتزوج يجيب ابوه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فآرس: يعني وشلون ابي اتزوج آمل

ابوعآدل: اذا وآفقت ماعندي مانع

فآرس رآح لأمل مثل المهبول

فآرس: هاه وش قلتي

آمل ضحكت

شوق: موآفقه يافارس

فآرس: لازم اشوفها تقول ايه

آمل تخبت ورى ظهر شوق والكل يضحك على حركاتها العفويه

فآرس: اطلعي قولي لي ايه

جود:خف على البنت مستحيه

امل اشرت برآسها

الحريم يزغردون :لولولولولييييييييييش

الكل فرحآن ومبوسط لرجعة ديم وفيصل وخطوبة فآرس وآمل

ضآري: وانا بعد ابي اقولكم انا وزوجتي خبر يفرحكم

ام عبدالعزيز: العنود حآمل صح؟

ضآري: ايه يمه راح يجيني ولد

ابوفيصل:الحمد لله اليوم كلها اخبار حلوة

ابومشعل: الله يديمها علينآ



عبير: ديم ممكن شوي بعد اذنك فيصل

فيصل: لآتضيعون حرمتي ترى ماصدقت تصير جنبي

ديم:ههههههه



عبير: ديم والله مدري وين اودي وجهي منك منحرجه من الي سوته الغبيه وانا والله ورب البيت

حلفت ماحاكيها بعد الي سوته

ديم: حبيبتي عبير انا كنت عتبانه عليها بس الحمد لله هي بفضل الله رجعت المياة لمجآريها تكفين

لاتقولين هالكلآم انتم خوآت ومالكم الا بعض علشان خاطري كفري عن حلفك البنت بتتزوج وتبيك

يكوني وآقفه معاها

عبير ضمت ديم لصدرهآ : الله يخليكم لبعض انتي وفيصل ومآتشوفون شي ينكد عليكم ..



/


بعد مرور خمس سنـــوآت....!!

ديم وفيصل : حياتهم مليانه رومانسيه وجآبوا بنت و ولد وعآشوا مع ابو فيصل وام فيصل .. ام فيصل صارت ماتستغني عن ديم حبتها كثر بنتها او يمكن اكثر..فيصل صار اكبر محامي بالريـآض ( تقدرون تروحون له يابنات وتشوفونه بمكتبه :) ) وديم افتتحت معرض ثاني لقى اصداء حلوة بالمجتمع الثقافي ..


تركي وريآنه : ريآنه حملت بعد مآخلصت درآستها وصارت مهندسه برمجيات وتركي صيدلي وتخرجوآ ورجعوآ للريآض وسكنوآ في بيت مستقل وانلقب الكره والحقد الي بينهم الى حب وهيام وطبعآ بيتهم funny house لانهم ثنينهم يحبون الضحك والفرفشه ..


رندآ وسعود: سكنوآ بالشرقيه وسعود صآر " مقدم لوآء" وعندهم بنتين مثل الآقمار تؤآم وحياتهم مآشيه عال العآل كل وآحد متفهم الثاني ..

العنود وضآري: العنود جابت بنت ولدين وحآمل بالرآبع وسمت البنت على شوق وصارت شوق الصغيرونه مثل الدكتورة شوق تشبها بشكل كبير .. ضآري يحب البزآرين وبعد الازمه الي جتهم كآن وده لو كل سنه العنود تجيب له بيبي ..


آمل وفآرس: حياتهم كلها سفر × سفر .. امل تحب فارس بشكل كبير وفارس يحبها بس دايما يعاندها بالبصبصه ع الحريم وهي تموت من الغيره < طبعآ الوضع جايز له : )


شوق ومشآري: قمه بالهدوء والرومآنسيه حياتهم عمليه ارتقت شوق بشطآرتها وكفأئتها وصارت نائبه رئيس مجلس الآداراة الي هو زوجها مشآري والمستشفى ازدهر وتطور وصار من اكبر متشفيات الرياض ..

طآرق وجود: سكنوآ بدبي علشان عرض ضخم من شركة كبيرة بالامارات جاء لطآرق وقبله .. معاهم ولد وجود حآمل بالثاني

عبدالعزيز ونجلآء: والحب العميق الي بينهم وحياتهم المليانه مفاجأت نجلآء اذا سافر عبدالعزيز قضت معظم يومها بالمشغل واذا جاء ابو الشبآب نست المشغل والي عمل المشغل : )

مشعل وعبير: والهدوء والحب الي هم عايشين فيه تعودنآ عليهم من بدآيه القصه كذآ ..

مشآعل رجعت وحكمت عقلهآ وصارت انسانه طيبه تغيرت وصارت مشاعل ثانيه غير الي قبل والفضل يرجع لله ولزوجهآ الي كآن قمه بالطيبه ..


][ آنتهــــــــــــــــــــــــــى ][

/


وآنتهت الروآيه ..واغلقت الفصول وهانا اودعكم وآمل من الله ان اكون قد وقفت لما طرحته لكم

لآجيد صياغه كلمات الودآع ولآحبه ولكن انا مجبورة الآن ان آودعكم احبتي فقد عشت معاك ايام لاتنسى وربطتني بكم علاقه الاخوة والمحبه

آتمنى ان لاكون قد سببت اذى او مضايقه لآحد وان حصل فهو من غير قصد

اسأل الله العلي القدير ان يجمعني بكم في جنآته ..

ورمضآن كريم ..

..... غرور الهلآل ....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-08-08, 07:42 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70526
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: كويتية ونص عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كويتية ونص غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نهااااااااااااااااااااااية سعيدة ..

وقصة روووووووووووووووووعة ..


شـــكرا لكي..

 
 

 

عرض البوم صور كويتية ونص   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية