لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-08, 12:13 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الساعــه 2 بالليل ..

بالصآله الي فوق الكل نايم في بيت ابو مشعل ماعدا ريانه ماسكه الجوآل ...!!

ريـآنه : ايه بكرى ..والله مدري بس اسمع مشعل يقول لمشاري انه هو الي راح يودينا مع ضاري ولد عمي عبد العزيز

رندا : اهم شي سعود مب هو الي يودينا

سعود كان يصعد الدرج توهـ رآجع من الاسترآحه وعلى دخلته للصاله سمع حكي ريانه .......

ريآنه: لاارتاحي سعود مو هو الي يودينا .. يا رندا خانوم

رندا: كويس..والله لو سعود معاكم بجلس بيتي مو ناقصه ناس ترفع ضغطي

ريانه: هيه هيه ترآهـ اخوي

رندا: احلفي اخوك .. بشري امك..حتى لو كان اخوكـ

ريانه: اقول غيري الموضوع ترآكـ قاهرتني انتي وياهـ

سعود هنا ابتسم نص ابتسامه ودخل غرفته وسكرها بدون ماتحس فيه ريانه لانها معطيته ظهرها ومندمجه مع السوآليـف ومانتبهت لسعود

.... سعــود ....

ماتبيني اوديهم الست هانم بس وربي ماتركك بحالكـ ..بدوس غروركـ يارندا برجولي ...طآل الزمن او قصر !!

: : :

ديم وجود مروا على رندا مع ضاري ..وراحوا للمطعم واتفقوا يكونوا هناكـ

ريآنه لابسة عباتها بالحوش هي والعنود ولما شافت سعود كاشخ عورها بطنها من الخوف (لآيكون هو الي يبغى يودينا وانا قايله لرندا انه مب رآيح )

ريآنه بقلق : سـ .. .. ــعـ .. ـود وين بتروح ؟

سعود رفع رآسه وابتسم لها ابتسامه على جنب

سعود بكل ثقه : بوديكم ..مو تبون تتغدون برى ؟

العنود على نياتها : ايه بس مشعل قال انه مب رايح وانه مشاري هو الي يبغى يودينا

سعود: انا طفشان ومشاري من الصبح رايح لعيادته..عندهـ حاله مستعجله

العنود:ياقلبي على اخوي الله يوفقه..اما مشعل الله يعينه على دفع الحساب

سعود : لآتخافين مشعل وعبدالعزيز قدها

ريآنه تغير وجهها وخآيفة من رندآ لآنها ماتواطن سعود بالمرة ..

العنود:سعود لاتنسى بنات عمتي صيته نبغى ناخذهم معانا..

سعود: طيب ورندا؟

ريآنه التفت مستغربه :لا رندا بتروح مع ضاري

سعود : احسن تخفف هههههههههه

العنود ماتدري وش السالفه: حرام من كبرها

سعود: وش فيك امزح

ريآنه ( لو بحلف انها طالعه من قلبك ياسعود )

رآحوا للمطعم وكانوا ضاري والبنات بالسيارة ينتظرون سعودي الي راح يجيب شوق وامل..!!

العنود لما شافت سيارة ضاري شهقت ماتدري انه ضاري يبغى يروح

سعود : وش فيك العنود ؟

البنات يضحكون عرفوا وش سالفة العنود

شوق: لا بس نست جوآلهــا

سعود فهمها : كل ذي الشهقه علشان جوال ترى ماحنا بالصحراء

العنود عرفت انه سعود فاهم وتفشلت وجهها احمر

نزلوا البنات من السيارة .. يمشون لبوآبة المطعم ..سعود وضاري قدامهم يسولفون والبنات وراهم .. والعنود كان ودها ترجع مستحيه بقوة ..تتحرك بطئ وهي تسحب عباتها..على عكس ضاري الي كان متلهف على شوفتها

رندا نزلت وهي ماسكة شنطتها ومعاها علبة مويا ..شافت سعود ..سعود يناظرها بكل غرور ..هي لما شافته انصدمت طيرت عيونها مو مستوعبه.. حطت حرتها بعلبه المويا الي بين يدينها عصرتها من القهر..

سعود شافها وابتسم لها يبغى يغيض رندا...

دخلوا للمطعم مشعل وعبدالعزيز حاجزين لهم طــآولة كبيرة للبنآت وطاولة ثانية للشباب ...رندا راحت لعند ريانه..ريآنه لما شافت عيون رندا عرفت انها حاقده عليها

ريآنه: قبل لا تتكلمين ترى حتى انا مصدومة مثلك

رندا تريق : ايه بقوة مصدومه

ريآنه: ورب البيت رندا لاتصيرين كذا..لاتخربينها فليها..
وهو ترى ماراح يقدر يتكلم معاك..

رندا:هذا الي ناقصني ..اساساً مايتجراء

ريانه: بلاك ماتعرفين سعود زين

رندا: وخير ياطير ابدا حمدان آل مكتوم

ريآنه: هههههههه حلوووة حمدآن يالبيه بس

جود: كأني سمعت طاري فزآع

رندا: ههههههه بسم الله وانتي تسمعين اسم فزآع على بعد كيلو

جود:حدك حبوبه هاه وش قلتوا عنه ؟

ريآنه: ابداً ماقلنا غير الشي الي ييريحك ..
اساسا احنا نتجراء نقول شي عنه وانتي معانا

جود:كفو والله انتس ذيبه ههههههه

ديم : بنـــآت وش رآيكم بعد الغداء نقول للشباب يتمشون فينا

شوق: ياحبي لك ابد يامعطينك وجهه احمدي ربك الي ودوك هنا

امل: هههه خلي طموحك على قدك


ديم: لا بنات لاتصيرون قنوعات الي خلاهم يودننا هنا يخليهم يتمشون فينا

رندا: ياليت تركي وفارس هم الي معانا
كان وربي لو نقولهم على طول وافقوا مايكذبون خبر

العنود بخجل : ليش ضاريوش فيه يعني ؟

ريآنه: وجع عنييّد احسبك تبين تدآفعين عن سعود اخوي

جود : يالبى قلبتس يامرت اخوي

العنود استحت ...

امل: ههههههه جود ارحمي البنيه

البنات:هههههههه

ديم:بروح اقوله ترى العنود تدافع عنكـ مسكين خليه يفرح

العنود صرخت : لا لالا لا

ضاري : من ورى الستارة بنات وطوا اصواتكم

هنــآ البنات ماتوا ضحك

امل :شلون لو يدري انه هالصراخ علشانه

جود: يتقطع من الوناسه وخصوصاً انه من الست هانم

ريآنه : ديم اعطيني اذنك بقولك على سر

البنات : هيه هيه نحن هنا

ديم: بسم الله منكم خلو البنيه براحتها

ريآنه: والله هذا السر علشانكم وقسم بالله

امل: ترآآآك حفلتي

ريآنه جلست تكلم ديم بصوت واطي
ومحاولات من امل ورندا وجود يتسمعون ماقدروا

ديم :ابشري يابنت عمي من عنوني

ريآنه: تسلم عنونك يالذيبه

ديم :بنات عن اذنكم ابغى اطلع شوي

رندا: يمه منك ديم وش تبين تسوين؟

امل: اعترفي

ديم:حرام الوحدة تروح الحمام (وانتوا بكرآمه )؟

ديم طلعت وانصدمت بالي شافتــه قدآمها


مو معقولة فيصل ومشآري.. هي ماهمها مشآري بكثر ماكان يهمها وجود فيصل!!

فيصل لما شاف ديم عرف زولها وعيونها الي ماخذه قلبه وعقله ..

مشآري رآح للكابينه الثانيه حقت الشباب..

...... ديــم ......

لآاكيـد يتهيأ لي .. معقوله صرت اشوف النآس فيصل..!!

قطع تفكيرهــآ صوت ضــآري

ضـآري: ديم بغيتي شي؟

ديم خافت من صوت ضاري الي قطع سرحانها

فيصل ابتسم ابتسامته العذبه ..الي قطعت قلب ديم

فيصل: كيفك ديم ؟

ديم: الحـ .. .. مـ .. ..د لله

ضاري: ايش تبين ؟

فيصل حس انه وجوده غلط بينهم.. وبذوقه المعهود

فيصل: عن اذنكم بروح للشباب ..!!

عيون ديم ظلت تتبع فيصل وتروح وراهـ..!!

ضاري: انتي اللحين طالعه بتحكين ولا لا ؟

ديم بذكآئه المعهود ماتبغى تبين لضاري أي شي

ديم : ضاري .. فيه ناس غالين عليكـ .. نفسهم تلبي طلبهم

ضآري بعفويه : العنـــــود ؟

ديم: ايوه عنودتك .. نفسها تتمشى فينا ..
واكيد انت ياعنتر زمانك تبغى تكشخ عندها وماراح ترفض لها طلب

ضـآري: تبشر بعزها .. متى تبي هي..اللحين ..
بعد الغداء ..قبل الغداء اللي تبيه راح يصير..!!

ديم : ههههههه اعصابك ايها العاشق الولهان ..
خير بتجوعها تتمشى فيها قبل الغداء.. لآاكيد بعد الغداء

رآحــت ديم لعند البنات الي مايدرون ايش السالفه..وهذا من تخطيط ريـآنه***70***

ديم : بنات عندي لكم خبر إنما اييه يجنن

شوق : وشو؟ الغوا الاختبارات

جود: كلن على همه سرى ههههه

ديم: الشباب راح يتمشون فينا

رندا: من جد ؟

ديم: ايه انا ديم مامزح

امل: كييييف ..؟ احساسي انه السالفه فيها إنَ

العنود: اهم شي انهم وافقوا

ديم (يؤ كيف لو تعرف العنود كيف وافقوا )؟

ريآنه بشجاعه : ترى مو منها,,انا واعوذ بالله من كلمة انا الي سويت الخطة

جود: وشو خطه ؟ وش قلتو انتي وياها

ديم: رحنا لضاري وقلنا له ياروميو زمآنكـ
معشوقتك نفسها تتمشى وقال ماطلبت شي

العنود وقفت : لا اكيد تمزحين ؟

ريآنه : والله ماتمزح

العنود: اقول اسكتي انتي وش دخلك واقفه معاهم؟

ديم: لامن جد اتكلم

العنود: فششششششششله لا لا ماراح اروح الله ياخذكم انتي ويااها
فشلتوني طيحتو وجهي قدآمه

جود: عاااااااااادي وسعي صدرك

شوق: اهم شي نبي نتمشى

العنود:تتمشون على حسابي انا

جــاء الجرسون قطع الهوشه الي بينهم

وحط السفرة وكانت بذوق مشعل الي طلب لهم

ودفع الحساب هو عبد العزيز..الاكلأت كانت شرقيه وغربيه ...!!

ديم: ايه بنات ترى فيصل ومشاري فيه...

شوق شرقت وهي تشرب الكولا: كح كح

رندا: هههههه بسم الله عليك دكتورة

امل كان ودها فارس يكون موجود علشان تكمل وناستهـآ..

العنود كانت مستحيه وخدوها حمرا ..

حتى اكلها ماكلته كانت متوترة وخجلانه

من ضآري وماتدري كيف راح تقابلة

: : :

في كـآبينة الشباب ...!!

ضآري: ترى بعد الغداء بنطلع في البنات نتمشى فيهم

سعود: يابن الحلآل .. اللحين وديناهم وغديناهم يكفي

ضآري: لا ماعلي منكم ترى لآزم تروحون تتمشون فيهم

فيصل: لا ابشر ياولد العم .. انا عن نفسي بوديهم

سعود : اجل انا انسحب لو سمحتوا

مشـآري بهدوئه المعتآد: انا معاكم شباب خلاص نخلي البنات ينقسمون ونتمشى فيهم

ضآري: كفو والله

فيصل بخبث: بس ماقلت لنا ايش الاصرار هذا؟

مشآري: الغاليه فيه..ويبغى يتعنتر عندهآ

سعود:ههههههههه لو انا عارف بالموضوع كان ماجبتها من الاساس

ضآري: على مزآجك الدعوى ماتجيبها

مشاري: كل شي ولا العنود...انا الي اجيبها

فيصل: ههههههههههه

ضآري: شوفوا انا ابغى اروح لستار بكس اللحين

وقولوا للبنات لا يحلوون اوكي وعلى حسابي السويت

سعود: الدعوى فيها سويت تراني بروح

فيصل: لا يالحبيب بتجلس ..من دقايق تقول ماتبي تروح

مشاري: هههههه دب والله ياسعود

ضآري: يالله توصون شي بروح احجز كبينه مرتبه كذا

مشاري: لاتنسى تحط فيها ورد

ضاري: عارف انها تريقه ..بس انا ماراح ارد عليك يالله سلام

: : :

البنــآت طلعوا من المطعم ويبغون يركبون بالسيارات (فيصل- مشاري) العنود اول من ركب في سياراة اخوها مشاري ماتبغى تشوف ضآري من الحياء << هذي البنت حيويه بشكل فضيع

رندا ( فكه سعود مب رآيح ويانا .. اكيد جالس بالمطعم محتاس في الفواتير يازينها والله على قلبي )

شوق طلعت من المطعم متأخرة ..مشاري الي كان واقف عند باب سيارته ينتظرها..والعنود وامل جوى السيارة..مايدرون ايش عنده مشاري ماحرك السيارة ومشى ..كآن الباب مفتوح وهو واقف برى..

مشــآري : دكتورة شوق ..

شوق تمشي ولما سمعت صوت مشآري

قلبها يدق بقوة وقفت وهي معطيته مقفاها ..

مشآري: دكتورة وين رآيحه؟

شوق: ابغى اركب بالسيارة..

مشاري: واحنا ماعندنا سيارات تركبين فيها

شوق ( ياربي ايش ذا الاحرآج ..)

شوق: اااا ..مممم.. لا بس انا

مشآري فتح الباب الي ورى وابتسم لها: تفضلي ..ترى اختك واختي معانا

شوق: لا ماقصدي كذا بـ ... ـس

مشاري غمز لها : عاارف ..وياليت يادكتورة ماترديني و تركبين معانا

شوق من غير أي كلمة مشت وهي حالتها حاله وخدوها حمرررااااء من الحياء وقلبها يدق بقوة.. ركبت السيارة ومشاري الي واقف عند بابها فتح لها الباب ولما ركبت سكر ورآهــآ ..

ديم وقفت محتارة كانت ناوية تروح مع ضآري.. بس وين ضآري ..

ريآنه من نافذه سيارة فيصل <تمون***70*** : ديمو تعالي اركبي

ديـم تشوف لسيارة الا السيارة لفيصل ..

رآحت لسيارة مشاري ..بس تفاجأت انه فيصل حرك السيارة

وحدهـآ لمن صارت ماتقدر تتحرك

ريآنه: كفو ياولد عمي والله انك ذيب

فيصل: هههه ماطلبتي شي ياريانه

ديم وعلى وجهه علامه استفهــآم

جود: ديم اركبي بسرعه ..!!

فيصل مايبغى ديم تفهم حركته غلط

فيصل: ترى ريآنه قالت لي مالي شغل هههه

ديم ضحكت وركبت وكانت يدينها ترتجــف ..بس الي هون عليها

انه جود وريآنه الي ماتسكت من السواليف الهبال معاها

يعني ماراح يصير فيه مواقف بينها وبين فيصل ..!!

فيصل كآن مبسوط لآخر حد .. الكل كآن يسمع اغنية

مآجد المهندس ..

بين ايـديا واحس انـك بعـيد
ذوب باحضاني مثل قـطعة جليد
علم العشاق كيف الحـب يكون
بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد..

زيـد نـاري خلي لجروحي ملح
خلـي نسهر ليـلنا لحـد الصبح
لا تفكر حبـنا غلطة ولـه صــح
شما يعدي العمر حبنـا يظل جديد..

اقتـرب منـي تـرى الدنيـا فــرص
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلـي احجيلك مـواويل وقـصص
شما يعدي العمر حبنا يـظل جديد..



الجو بالسيارة كان هادي ومعطر بريحة سيارته عطر بربري ..(عطر ديم) !!

ريآنه : تدرون ليش ديم ركبت ومن غير أي مبرارت؟

فيصل بحماس : ليش ؟

جود: ليش يام لسانين

ديم حطت يدها على قلبها من ام لسانين ..

( اللحين تفتري علي ..لسانها متبري منها..!! )

ريآنه : شمت عطر السيارة ..لانه عطرها هههههههههههه

فيصل هنا يكح بصوت عالي خآف ديم لاتدري عنه

جود : تبغى مويا ؟

فيصل: لاشكراً

ديم ( معقوله الي في بالي ؟ فيصل اشترى العطر علشاني.. لا ايش هذي الخرآبيط ..يعني عطر بربري مكتوب باسمي .. شيلي ذي الخرابيط ياديم من بالك)

فيصل انتبه لديم انه سرحت خاف تكون فاهمته

لآنه سمع كثير انه ديم ذكية

فيصل : بنات رندا مع مشاري؟

ريـآنه : ايه معاه

فيصل: حلو .. اكيد شفتيها

ريآنه: وبعدين وش فيك تحقق

فيصل: هههه لا ابد طآل عمرك حقك علينا

رنــدا كآنت لسى بحمام المطعم..

( وانتوا بكرآمه )

تمسح الكولا الي انكبت على عبايتها من امل

(لانه امل لما تتحمس بالسالفة تحرك يدينها واطاح الكولا على عبايه رندا)

طلعت من بوآبة المطعم ..انصدمت مافيه احد..

رندا (معقولة تركوني) ..

فتحت شنطتها تبغى تتصل عليهم بس بطارية جوآلها فاضية .

.هنا وقفت تفكر ايش تسوي..كآنت متوترة وخآيفــة..موقف لاتحسد عليه ..!!

سعود كآن بيطلع شاف رندا واقفه..!!

سعود : وش عندك مارحتي ؟

رندا خذاها كبريائها كيف تقوله نسوها ..

سعود : تعالي اوصلك ..

رندا: تبغى اركب معاك لحالي ؟

سعود: ماراح اكلك ترى

رندا: لا ماراح اروح .. اتمنى لو تتصل على اهلي يرسلون السواق
لآنه جوآلي فاضي..

سعود : اللحين تركبين مع السواق الغريب عليك
وانا ياولد عمك تخافين مني ..اقول تعالي اركبي احسن لك

رندا عندت: ماراح اركب

سعود: بكيفك

سعــود رآح ركب سيـآرته ظل واقف ماتحرك

يبغى يشوف رندا ايش تسوي..

سيارة سعود كآنت بعيدة مرة عن باب المطعم

رندا راح بالها انه تركها

.... رندا ....

سخيف ...قليل ذوق كيف يتركني لحآلي.. هذا ماعنده غاريه على بنات عمه ...

ياربي كل يوم عن الثاني يزيده كررهه ..سعــود اكرررررررررررررررهك

عند باب المطعم نزلوا مجموعه شباب و لما شافوا رندا ٌقآموا يتحرشون فيها ..

رندا: انتم ماتستحون ماعندكم خوات تخافون عليهم

واحد من الشباب : ياحلو روقنا شوي

رندا: وجع انت وياه وربي ترى لاوديكم بستين داهيه

الشباب: سوي الي تبينه ياحلو ..ترى خوفتينا

سعــود شاف الشباب ..نزل من السيارة وهو ثاير ..

خلآص ودهـ يموت رندا ..ودهـ يذبح الشباب

سعود بعصبيه وصوته الي يربك الواحد

سعود : ابعدو عنها ولا ورب البيت اسوي فيكم ......

ماكمل كلآمه ألآ واحد فيهم: افاااا شباب ..هذا الضابط سعود انحاشوا يالله

سعود: حمود ؟ حتى هنا مأذينا

الشبــآب رآحوا وكأنهم قطاوة من سمعوا طآري الضابط سعود ..

سعود مسك يد رندا بقوة وسحبها ... قدآآآم الناس

رندا عورتها مسكته : هييييييييييه انت وقف يدي

سعود: واقفه هنا ياقوية الراس .. امشي يالله ماعندي انا دلع تفهمين

رندا: اقولك يدي تعورني

سعود طنشها وكان يسحبها من يدها بكل قوته ..

ورندا بنت نعومه ومب متعودة.. وصلوا لعند باب السيارة فتح الباب الي ورى

سعود بعصبيه: اركبي

رندا ركبت مستسلمه ..واول ماركبت دموعهــآ نزلت ..

وماحكت ولا كلمه ..كانت تضغط على يدها الي صارت لونها احمر من مسكة سعود لها ..

سعود حرك السيارة وماشال عيونه من على المرآية الي تعكس على رندا..

رندا كانت عيونها حمراء وتبكي بدون صوت ..

لما عرفت انه سعود يطالع لها من المرآيه سحبت الطرحه على عيونها وغطتهم ..

علشان مايشوف دموعهــآ...عندها كبريــآء انه دموعها ماتنزل على اي شي

ومو سعود الي تنزل دموعها بسببه

: : :

البنات نزلوا لستار بكس

ديم: وين رندا؟

العنود: مب معاكم في السيارة؟

ريآنه: لا احنا قلنا انها معاكم

امل: كييييييف لايكون بالمطعم؟

ديم خآفت على بنت عمها واختها وصديقتها..

بلآ شعور راحت تركض لعند فيصل الي كآن

يوقف سيارته بالباركنق

ديم :فيصل فيصل

فيصل بخوف: خير؟ ايش فيك

ديم: رندا مب معانا

فيصل: كيييف؟ اتصلتوا عليها

ديم: جوالها مقفل

فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله ..انا ابغى اروح اجيبها

مشاري: بس سعود بالمطعم مو قلنا له

علشان الفواتير يبقى هناك ..اكيد ماراح يتركها

فيصل بتوتر: يالله انا باتصل عليه

: : :



[[ زعلتها ]] !
ومشيت يا قلبى " وتركتها " ..
بكل قسوة قسيت عليها و " جرحتها " .. !!
نامت وصورتي توها " بحضنها " ..
ودموعها توها على " خدها " .. !!



سعود : هلآ فيصل .. لا معاي ..ايه بس تبغى ترجع للبيت

تقول زعلانه عليكم .. خلاص فمان الله

رندا : ماشاء الله استاذ بالكذب وتلفيق الكلام

سعود اعطاها نظرة ..خلا رندا ترتجف ..

سعود (ماراح ارد عليها...هي مقهورة مني ولا تعرف ايش جالسة تقول..احسن حل اطنشها )

الصمت كان يلف السيارة...سعود ساكت ورندا سآكته ..وصلوا لبيت رندا ..

رندا نزلت وسكرت الباب ومشت وبعدها رجعت لعنده

سعود (ايش تبي هذي رجعت)

رندا: نسيت اقولك شكرأ على الالم الي سببت لي اياه..

وحط في بالك انه مو رندا الي تسكت لك

سكرت الباب بقوة

سعود (اللحين انا الضابط سعود ماتقلبت هالحكي من الي معاي مو عاد هالمغرورة تتكلم عني..زمن والله ..بس ابغى افهم ايش تقدر تسوي لي ..هههههه نصبر ونشوف ست رندا)

: : :


ضآري: العنود استني

العنود سمعت صوت ضاري تلخبطت كلهآ ماتبي يشوفها خجلآنه من الموقف الي حطوها فيه ديم وريآنه ..مشت ودخلت الكبينه الي فيهآ البنآات وخدوها حمراء من النار

جود:ههههه اكيد شفتي ضآري

العنود: ايه شفته كنت بروح فيهآ

شوق: حركتات والله مين قدك كل ذي الطلعه علشان خاطرك

امل : العنود ضآري ومشاري ينادون عليـــكـ

العنود: لا ضاري فيه مانيب طالعه فشلة

ريآنه : ترآك خطيبته افهمي يابنت الاجوآد

مشآري بصوته الرجولي الي من سمعته شوق سرحت لعالم ثاني

مشآري: العنود تعالي

العنود طلعت ...وضاري واقف قبالها ومشاري جنبه

العنود ماشالت عيونها من الارض

: : :

ريآنه:بنات والله اني خايفة من رندا وسعود

ديم: يمه اتخيل كيف جو السيارة اللحين

امل: الله يعين اللحين ماراح تكلمنا وتشوفون

جود: ليش؟ترى رندا قلبها ابيض

شوق:بس ترى حرام احنا طلعنا من المطعم بدون مانقولها

ديم:بس احنا نحسبها بسيارة مشاري

امل: وانا احسبها بسيارة فيصل

ريآنه:الله يعين وربي متحمسة اشوف ايش صار بينها وبين سعود

جود: ايش معنى سعود بالذات؟

شوق: أي صح وش فيكم على سعود ..

كل كلمة والثانية الله يعين سعود من رندا..والله يعين رندا من سعود

ديم: انتم تعرفون كيف سعود مايحب احد يعاندهـ ..

ورندا تحب شي اسمه عنـّأد واحنا من يوم كنا بزارين وسعود مايواطن رندا تذكرون

شوق:ههههههه ايه صح اذكر يوم كنا نلعب بالسياكل كآن يطردها

جود: بس خلاص كبر سعود واللحين صار رجل ونسى التفكير هذا

امل:كلنا نحسب الوضع مثلك بس بالبر لو شفتي ايش صار

شوق + جود بحماس:ايش صاااااار؟

ريآنه: انا اقولكم بالتصيل الممل..!!

: : :


ضاري: كيفك العنود؟

العنود بصوت مو مسموع : بـ .. ــخـ ....ــير

ضآري: دوم ان شاء الله..كيف الدرآسة معآك ؟

مشآري: شكلك مطول ..كيفك وكيفكم وكيف الدرآسه..

اقول خلص يالحبيب البنت ماعت علينا...

العنود كان ودها الارض تنشق وتبلعها (طيب يامشاري والله لطلع حرتي فيك )

ضآري يقرب من مشاري :اقول ورى ماتلآيط انت وخشتك ..اللحين يحصل اشوفها كلها دقايق بالسنه وتخربها علي

العنود سمعت حكي ضآري كآن ودها تضحك بس مسكت اعصابها والحياء مقطعها

ضآري: العنود ولاعليك امر شوفي البنآت ايش يبون ؟ وقولي لي

العنود : طيب..

رآحت العنود للبنات ..

ضآري: يالبيييييييييه بس متى اتزوج..حرام عليكم ياناس

مشاري: ههههه وجع تراها اختي يالدب استح

ضآري: ولاتنسى انها بتصير زوجتي !!

مشآري:يانك ذليتنا بالكلمة لما تصير زوجتك يصير خير ..

فيصل جاء لعندهم بعد ماشاف العنود رآحت

فيصل :هاه بشر عساها اعطتك وجه

ضاري: شلون تعيطني وجه وهالنشبة واقف (يأشر على مشاري)

فيصل: هههههههه زين سوت فيك..تراك ماتعطى وجه

ضآري: وجع فصيييّل ابيك عون صرت فرعون

فيصل +مشاري: هههههههههههههه

: : :

عند البنات دخلت العنود وخدودها حمراء نار...قالت لهم الموقف

ريآنه:ابشري ياوخيتي انا الي بروح اعطيهم طلباتنا

العنود :بس مو تكثرون اسمعوا ترى الحساب على ضاري لاتثقلونها

امل: يابخلكم هذا من اولها

العنود:ههههههههه

ديم :ههههههههههههه اقول ريانه انطقي بارضك وخلي العنود تطلع لهم

جود: أي ياحرام ياخوي الحين يستناك على نار قومي يالله

شوق: لا وين تطلع هي خمس دقايق وقفت معاه
ولا بعد كان الدكتور مشاري موجود وجتنا دآيخه وجهها اشارة مرور هههههه..

ريآنه:تراك طولتيها انتي وياه دكتور ..دكتورة..

ديم :ايه صوح تراكم زهقتونا كل الناس دكاترة يعني بتكشخون عندنا

شوق استحت

جود: من شوي تقول العنود الي تستحي صار عندنا هايدي ثانية بالعائلة طالعوا كيف حمرت خدودها

العنود:شوق ..هالبزراين يغثون صح؟

جود:وجع انتي وياها تراني كبركم مو بزر

شوق: بس انتي لسى مانخبطتي

جود: ومن قالكم اني مو مخطوبه

البنات بصوت واحد شهقوا؟

مخطوووووووووووووبة؟؟؟كيف؟ ومتى؟وليش؟

ديم: وجع جودوه ورى ماقلتي لي انا اختك

امل بذكاء: أي صح تراها مخطوبه

ريانه وقفت على الكرسي من الحماس: ومتى العرس ومين راح تجيبين يطقطق لنا بالزواج

ديم:تكلمي وجع نشفتي ريقنا

امل:ترى جود ماراح تعيش بالسعودية ..برى

جود ضحكت: والله انتس ذيبه على قولة ريانه..فهمتيني امولتي

امل: ولو !!

العنود:طيب من هو؟

جود: فز11111111111111ع

ريآنه:ماااااااالت عليك بس..اقول طيري

ديم: اقسم بالله كنت بصبخ راسك بشنطتي لو كانت الدعوى صدق

العنود:ههههههههههه خلوها الاحلام اليقظة لاعبه فيهااا

شوق:ههههههههههههههه

ريآنه انا بطلع لعند العيال اقولهم طلباتكم اوكي ؟

جود: اللحين يتحطم اخوي

ريآنه: من زينه يحصل له

العنود: عيب عليك انتي

ديم:ههههه ترى انا وجود واختك كلنا ندافع عنه

امل:ههههه مافيه فكه

طلعت رندا وضاري كان يتسكب ويتضبط على باله العنود..

وفيصل وسعود واقفين عند الكاشير يسولفون

فيصل: حشى والله لو بتروح لعرس

ضاري: انطم بالله خلنا نشوف العنود..رح بعيد فيصل

فيصل: ههههه طيب انا بروح اشرب القهوة هناك بشوف اخرتها معاك ياروميو

مشاري: وانا ؟

ضاري: ياليت لو تروح معاه

مشاري:هههههههه تراك لسى ماتزوجتها ..وحرام توقف معاها بلحالك

ضآري: اقول لاتخليني اتهور واروح اجيب الي يملك علينا اللحين

مشاري: وين بستار بكس ؟ههههههههه

ضاري: ايه علشان شركة ستار بكس يعطوننا هدية نصير كل يوم نشرب كوفي هنيا

مشآري: ايا البخيــل..


ريــآنه: هآآآي

مشاري: ههههههههههه ريآنه وش جابك

ضاري متحطم شوي ويبكي من القهر : لا عاااد تكفين ارجعي

مشاري ميت من الضحك :هههههههههه

ريآنه: يحصلكم انت وياه اوقف معكم..اساساً العنود مستحيه منك انت وخشتك وانت جالس تميلح

مشاري ماقدر يسكت :هههههههههههه

ضاري: هيه ريآنه ورب البيت لو مو انتي اخت العنود الا انحرك مثل الخروف


ريآنه: اقووول خذ هالورقة وهذي طلباتنا ..

مشت ريآنه بعدين تذكرت شي ورجعت لهم ..

ضاري: وش تبين بعد؟<<حآقد عليها

ريآنه: هذا جزاتي بقولك شي مهم

ضاري: وشو ؟

ريآنه : ترى الورقة الي معاك خط العنود..والورقة من دفترها ..هههههههههههه

ضاري مسك الورقة ودخلها بمحفتظة وكل شوي يطلعها ويتألمها ..كأنها صورة العنوود ..!!

فيصل: ريانه تعالي جابك الله

ريآنه:هاه

فيصل: عيب تقولين هاه ..قولي هلا

ريانه: طيب ولا يهمك ..هلا

فيصل:هههه ايش تحب رندا ؟

ريانه: ياحظك يارندا والله انك خوش اخو بالله علم مشاري وسعود السنع

فيصل:هههههههه لابس حرام هي ماراحت معاكم ولازم اجيب لها شي ولابتزعل

ريانه: والله مدري عنها وش تحب..بس ديم تعرف وش تحب بروح ادعيها لك خمس دقايق

فيصل كان شوي ويحب راس ريانه من الوناسة

ريانه قالت لديم انه فيصل يبيك تختارين لرندا ايش تحب؟ ديم ترددت قبل لاتروح..خافت ترفض والبنات يستلمونها سين وجيم ..قررت طلعت لفيصل

فيصل: هلآ ديم

ديم: هلا بك..ماتعرف ايش تحب رندا؟

فيصل بابتسامته الجذابه :للاسف لا

ديم: تحب اكسبريسو..

فيصل: شكراً..واسف طلعتك من البنات

ديم ابتسمت له مشت

فيصل: دييم

(فيصل يبغى يطول شوي مع ديم مب عارف كيف وهي ذكية بسرعه راحت)

ديم: بغيت شي؟

فيصل: ايه

ديم قلبها يدق خافت ..فيصل لاحظ القلق الي في ديم

فيصل ابتسم يبغى يطمنها..من شافت ابتسامته ارتاحت جزئياً

فيصل: ابغى اتعبك معاي..

ديم:لا عادي ..خذ راحتك

فيصل: اخذ راحتي اكيد؟

ديم ابتسمت له..

فيصل: طيب رندا أي نوع تشيز كيك تحبه؟

ديم: اممم هي تحب تشيز كيك بالستروبري

فيصل: ممكن دقايق توقفين هنا

فيصل اشترى شوكلآته ويفر حقت ستار بكس..واعطها ديم

فيصل: ممكن تاخذينهم

ديم: ليش؟

فيصل: على شاني تعبتك

ديم: لا ايش دعوى

فيصل: ترديني؟

ديم خذته ومشت ..ديم على طول دخلته الشنطة علشان مايشوفونه البنات

..فيصل انتبه لحركتها انبسط لما شافها..ديم ماكنت تدري انه فيصل يراقب حركاتها

: : :

ام عبد العزيز بالمطبخ تشرف على الخدآمات ..

ضآري: يممه يمه

ام عبدالعزيز طلعت من المطبخ ..

ام عبدالعزيز: وش تبي يمه؟ وبعدين ليش مارحت للدوآم؟

ضآري باس رآسها ..:صبحها الله بالخير

ام عبدالعزيز: يصبحك بالنور والسرور ياوليدي

ضآري: وش فيك واقفه اجلسي يمه

ام عبدالعزيز: ضاري مايترك شغله الا وراها سالفه..هذا انا جلست

ضآري: هههه تفهميني يمه من يوم كنت صغير..

ام عبد العزيز: اكيد ياولدي انت خبز يديني

ضآري: يمه ابي اتكلم معاك بموضوعي ..

ام عبدالعزيز: وشو يايمه ..تكلم ..!!

ضآري: يمه انا ابي املك على بنت عمي العنود ..وابي اتزوج بسرعه ..ومو يقولون خير البر عاجله

ام عبدالعزيز:هذي الساعه المباركة ياولدي ..وانا والله من زمان كان ودي تملك عليها وتصير العنود كنتي ..بس انت ماتكلمت وانا وابوك مانبي نضغط عليك

ضآري: يعني خلاص اكييد الليله

ام عبدالعزيز: اصبر ...وش فيك مطيور؟

ضآري: ماورى يمه كم لي وانا صابر..

ام عبدالعزيز: لا ولدي مستعجل بالحيل ههههه

ضاري: هههههه

ام عبدالعزيز : خلآص انا ابي اقول لآبوكـ ... اليوم وبشوف ايش يقول

ضآري: يمه يابعد قلبي انتي !!خلآص انا بروح للدوآم واذا رجعت ابغى القى جوآب

ام عبدالعزيز: ابشر ..يالله ابي اروح اجيب لك فطور

ضآري: أي والله اليوم مبسوط وشهيتي مفتوحه

ام عبدالعزيز: صحه وعافيه وعساك على طول مبسوط يايمه

: : :

اتمنى اشوف ردودكــم ..!!

وتعليقاتكم وتوقعـــآتكم للبآرت الجاي

واذا شفت ردود كثير ماراح أتأخر بالبارت الجاي


..... غرور الهــلآل .....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 05-04-08, 12:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67145
المشاركات: 96
الجنس أنثى
معدل التقييم: no000r عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
no000r غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا

غرور الهلال

يسعدني انضمامك لليلاس

وانا متابعه قصتك في ألم

قصتك جناااااااان

والله يوفقك

 
 

 

عرض البوم صور no000r   رد مع اقتباس
قديم 05-04-08, 05:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حي الله الكاتبة المبدعة الصغيرة غرور الهلال

اولاً: احب ارحب بانضمامك لكوكبة كتاب ليلاس
ثانياً: ان شاء الله بتلاقين من اعضاء ليلاس الدعم و التشجيع و النقد الهادف لك و لقصتك
و الشكر موصول لمن دعاك للكتابة بين صفحات ليلاس

انا سبق و قرأت قصتك الأولى (أحلى ما خلق ربي)
ودحين قصتك الثانية و اللي الاحظ فيها تطور يا غرور
انا من متابعينك بالم و شكلي باتابعك هنا

عندي طلب صغنون يا غرور :: عارفة انك في الم متقدمة في تنزيل الأجزاء
واتمنى انك في ليلاس ما تنزلي كل الأجزاء مرة وحدة
يعني نزلي 3 او 4 أجزاء في الأسبوع حتى ياخد كل جزء حقه في المتابعة
بالإضافة لترقيم كل بارت
و القرار راجع ليكي يا غرور

أخيراً: احب اوجه ليك الدعوة لزيارتنا بموضوع سوالفنا حلوة
و يشرفتنا و جودك عضوة و صديقة و أخت لنا


بالتوفيق لك في دراستك

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 05-04-08, 10:41 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 35088
المشاركات: 1,546
الجنس أنثى
معدل التقييم: سعوديه وكلي عز عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه وكلي عز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير والاحسـاس والطيبة
مسـاءٍ مـا يـليق إلا بأحبـابي
مساءٍ غيرغصن لطير يحكي بـه
عن اللي مـسكنه جفني وأهـدابي
هلا باللي أحـبه كثـرتعذيـبه
وكثر ما هـو يغيب وكثر ترحابي




هلا باللي علي يقسى وأمـاريبه
هلا باللي أبـد مـا لان لعتـابيه
لا بالليعجـزت ألقى عذاريبه
هلا بـاللي تـحبه كل أسـبابي
مسـاءٍ فاق كل الشعـرترحيبه
بجيّة مـن سـكن قلبي وأهـدابي
مساءٍ فاض بالاحسـاس والطيبه
مسـاءٍمـا يليـق إلا بأحبـابي






ياهلا ومرحبا ومسهلا

نورتي المنتدى يالغلا

ويشرفنا ان منتدانا يضم كاتبه مثلك

غروور البارتااات رهيييبه

لي عودة للتعللليق

دمتي بود

أختك

سعوديه وكلي عز

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة سعوديه وكلي عز ; 05-04-08 الساعة 10:56 PM
عرض البوم صور سعوديه وكلي عز   رد مع اقتباس
قديم 05-04-08, 11:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64757
المشاركات: 7,529
الجنس أنثى
معدل التقييم: لا خلا ولا عدم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لا خلا ولا عدم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غروووور الهلال............هلا وغلا بش بين اهلش واحبابش


منور منتدانا الغالي يالغلا.....



انا متابعة لش بصمت في الم....

وراح اكون من متابعينش هنا....

اتمنى لش التوفيق في كتابتش......... اسلوبش حلو وجميل...

ننتظرش في البارتات الجاية

 
 

 

عرض البوم صور لا خلا ولا عدم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية