لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-08-08, 01:39 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة } طبـعيـ كـذآ { مشاهدة المشاركة
   غـرور ننتظـرك غ ـلاآيـ

:)

دقآيق وينزل ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 01:41 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الجـزء ][ 34 ][

" مـآقبل الآخيــــر "




: : :



{أعترف لك أني تـآيهـ عـآشق لحد آلجنـون
أني وآقف في شموخي بس ميت من حنيني
غصب عنـي يومـ شفتكـ بـآن حبي بـآلعيـون
مـآعرفت أشلون آخبـي وانفضح كل شي فيني !!



ديم بعد مآسكرت من فيصل قآمت من عند البنآت ومن غير محد يحس عليهآ

صعدت للغرفه


.......... ديـــــــــم .........


لآ فشلة اروح لفيصل باللبس هذآ خليني اغير ملآبسي واتضبط حتى انه من زمان

ماشافني كاشخه

غيرت ملآبسهآ ولبست بنطلـون جينز وفيه رسمآت فرآشات ع الجوآنب وبدي تفته

باللون البنفسجي وبالوسط جآي حزآم من نفس القمآش .. لبست صندل مسح لونه

آسود وفيه فرآشات باللون البنفسجي وآخذت معاهـآ شنطه نعومه طويله .. وكحلت

عيونهـآ زيـآدهـ وزودت البلاشر والروج الوردي.. رفعت شعرهـآ مع ورى بشريطه

بنفسجيه سميكه .. تعطرت بالعطر الي يحب يشمه فيصل عليهآ " جـآدور " ونزلت وهي

مآسكه عبايتهـآ مـآتدري فيصل ايش يبي فيهــآ ..



طلعت مع الباب الصغير الخلفي وفيصل كآن يستنآها بوسط السيارة جت وركبت معآهـ ..

فيصل شم ريحة عطرهآ ابتسم : تدرين لو جلست كم ساعه هنآ كنت بموت من الشوق

ديم حطت يدهآ الصغيره والنــآعمه على يدهـ : وآنا اكثر ..

فيصل : خليني اشغل السيآرة علشان محد يلآحظنآ

ديم: حتى انت هربان منهم .. ؟

فيصل: ايه طلعت من عند الرجآل كأني حرآمي هههه

ديم:ههههههههههههههههههههه حتى انا

فيصل: ههههههههههههههه حتى انتي حرآميه

ديم:ههههههههه محد يدري اني طلعت معآك

فيصل انبسط : حلوووووووو يعني انا اللحين خآطفك

ديم:هههههههههه ايه بقول لآبوي عنك يامجرم

فيصل: قلبي ممكن تسكرين الجوآل علشان محد يزعجنآ

ديم: بس اخاف انهم يقلقون علينآ

فيصل: مآعليك وبعدين ليش يقلقون عليك نسيتي انك زوجتي ؟

ديم: من عيوني

فيصل: هذآ بلآ ابوك ياعقآب ماذبحني الا عيونكـ

ديم :هههههههههههههههه

فيصل: تسلم لي هالضحه وصاحبتهآ ..

ديم ركزت على الآغنيه مرة تحبهآ

وفيصل يعرف ان ديم تحب الاغاني الكلآسيكيه على آلصوت ..



إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وانسى بحضني نفسك
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري



هذي اول مرة احس كلي عشق
انطيني فرصه اتنفسك اخاف اختنق
وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت
وعلى كل لحظه بدونك ياحبيبي تندمت
انسى عمرك وانسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري





ديم: حبيبي وين بنروح وآلوقت تأخر

فيصل: مآعليكـ انتي خليكـ معآي لو نروح لآخر الدنيآ آبيك تكونين معي ..

ديم: وانا معـآكـ لآخر لحظة بعمري ..

فيصل بآس يدهـآ و النظرآت الي بينهم تحكي عن قصة عشق من المستحيل انها تنتهي






وصلــوآ لعند مطعــم هندي فيصل نزل وفتح البآب لديم ..

ديم : قلبي المطعم آكيد سكر الوقت تأخر ومآفيه سيارات حوله

فيصل : يادنيتي انتي آنزلي ومآعليكـ آنا مرتب آلوضع ..

ديم : آكيد ماراح اتفشل لما آوقف عند الباب ومآيفتحون ؟

فيصل: ماجابته امه الي يفشل ديم بنت فهد

مشى فيصل قبل ديم ..

ديم بصوت قصير: ويلوموني فيك

فيصل التفت عليهآ سمعهآ بس حآول انه يستهبل

فيصل: قلتي شي

ديم بحركه طفوليه حطيت يدهآ على فمهآ : لآ

فيصل ضحك على برآئتهــآ مسك يدهـآ ودخلوآ للمطعم ..

دخلت ديم وطآرت عيونهآ بالمكـآن .. المكآن قمة بالرومآنسية والهدوء مآفيه الا هم .. كل الي يشتغلون بالمطعم عرفوآ فيصل

القرسون آشر على الطآوله الي مرتبينهآ لهم ..

جلست ديم وفيصل على الطآولة الحمرآء المليآنه شموع وبالونآت على شكل قلوب ..

ديم اعجبهآ المكـــــــآن وفيصل مبسوط على نظرآت ديم حس انه الوضع عاجبهآ

فيصل: هههه حتى الموسيقى حاطينهآ

ديم: هههه والله خوش موسيقى .. حبيبي من جد احس كل يوم احلى من الي قبله

فيصل مسك يدهآ : انا وآثق انه حيآتنا بتكون كلهآ كذآ [ اشأر على المكآن]

ديم فهمت وابتسمت له ..


/



مشـآعل : وآخيرا جيتي وينك فيه تآخرتي؟

سميرآ : وش عندك انتي اول مرة تجننيني كذآ .. حاسه ورآك مصيبه لانك

ماتدعيني الا لشي ضروري..

مشآعل: انا اقول صديقتي ماينلعب عليها فهمتيني ياشطارة

سميرآ : افا عليك مو كلن يقول انا وانتي من طينه وحده

مشآعل: ههههههههههههه والله انك صادقه

سميرآ : خير وش عند يام الشر ؟

مشآعل: طآلع من يتكلم ههههه

سميرآ:ههههههههههه

مشآعل : اول شي خليني اضيفك عصير وبعدين اقول لك وش عندي اخاف تقولين

عني بخيله مو آنتي ياويل الي يطيح بلسانك...

سميرآ: ههههه تعرفين وش مشروبي عصير تفآح

مشآعل: آكيد ياتفآحه



سميـرآ: وش عندك شعوله

مشآعل: آهـ ياسمرمر لو تدرين كيف هالبنت ذابحتني بكل مكان اجي له كل الانظار

عليها و حتى فرصة عمري خطفتها مني وانا ابيك تآخذين حقي منها..

سميرآ: مآطلبتي شي .. من هالبنت انا اعرفهآ ؟

مشآعل: ايه تعرفينهآ هذي المغرورة الي اسمها ديم

سيمرآ شهقت: ديم بنت عم رندآ ؟

مشآعل: ايوووه هي بذآتها

سميرآ : طيب مآطلبتي شي من عيوني عندك خطه ؟

مشآعل: ايه انا مرتبه كل شي بس انتي نفذي

سميرآ: من هالعين هاذي قبل العين هذيك..

مشآعل: تسلم لي عنونتس يالدبه ..

سميرآ : شكلك ماتحبينه

مشآعل: اصلا انا كل بنات عائلتهم ماحبهم وراح اوريهم من هي مشاعل الي يستحقرونها ..


/



آم مشعل: ليش يابو مشعل حرآم عليك تزوج البنت وهي صغيره

ابو مشعل: الزوآج مايضرها .. انا اخذتك وانتي اصغر منها وبعدين هي الحين بتكمل 19 شلون صغيره

آم مشعل: والغربه والله صعبه وهي توها

ابو مشعل: الغربه تعطي الانسان دروس بالصبر والاعتماد على النفس

آم مشعل : واذا رفضت وش بنقول لهم ؟

ابو مشعل: لازم تقنعينها انا اعطيت ولد اخوي وكلمه وماراح اتراجع عن قراري

ام مشعل: كيف طاوعك قلبك يابو مشعل تسوي كذا

آبو مشعل: تحسبين اني مبسوط ان بنتي بتفارقني وبتروح للديار البعيده بس وش

اسوي الولد طلبني قدآم اخواني وعيالهم ومابغيت ارده

آم مشعل: لآحول ولآقوة الا بالله والزوآج قريب وش يمدينآ نجهز ونرتب

آبو مشعل: زوآج عائلي بسيط بالبيت من غير أي تكليف ومن بكرى تركي بيآخذ

زوجته ويسافرون

آم مشعل زفرت : بروح اكلمهآ والله يعين على ردة فعلهآ



فتحت ام مشعل باب غرفة ريانه ماحصلتهـآ .. نزلت تحت للصاله شافتهـآ جالسه ع

الارض وتتابع للتلفزيون مثل عاداتها و قدآمها تشبسآت وصوص والمجلات بكل مكان



ريـآنه تصآرخ : ليندآ ليش الببسي حآر جيبي ثلج بسسرعه ..

آم مشعل طفت التلفزيون علشان تلفت انتباه ريانه

ريانه: يممه ليش تطفينه ياااااااربي عاد اللحين يجي يحيى يشوف لميس

آم مشعل: ابي اكلمك شوي

ريآنه: بعد المسلسل مو اللحين

آم مشعل: انا قلت اللحين

ريانه: خلآص طيب انا عرفت السالفه انا موافقه بس افتحي التلفزيون

آم مشعل طارت عيونها: انتي وش عرفك بالموضوع ؟

ريآنه : مو بكرى الآحد وكل آحد عزيمة عند جارتنآ ام فآرس خلاص بروح معآك

آم مشعل انكسر خاطرها على برآئه ريآنه وكيف راح يظلمونهآ بزوآج هي مو قدهـ وسفر وغربه

ريآنه شافت كيف تغير وجه امها وانخطف ..

ريآنه : يمه شكل السالفه كبيره مو على عزيمة جارتنآ ..

آم مشعل : ريانه حبيبتي انتي كبرتي واحلويتي

ريانه: ايوووه

آم مشعل: وبصرآحه تقدم لك وآحد

ريآنه : اللحين كل هالمقدمآت علشان تقدم لي وآحد .. احسب صايرة مصيبه

خلآص قولي لهم مآعندنآ بنات للزوآج وانتهت السالفه


آم مشعل: ريانه انا مآخلصت كلآمي ..

ريآنه: بس انا اختصرت عليك كل هالكلآم الي بتقولينه ..

آم مشعل: وبعدين معآك .. ابوك اعطاهم كلمه وخلآص انتي زوآجك قريب بعد اسبوعين تقريبآ

ريآنه قآمت : وشو خيــر كذآ يعني من غير لآ احم ولآدستور تعطونهم كلمة

آم مشعل: طيب انتي ماسألتي من هو


ريآنه: ومن هو يعيني توم كروز قولي لآبوي ريانه ماراح تتزوج لو تطلع جدتي

من قبرهآ

آم مشعل: انا بقول لك مين الي تقدم ترى هو تركي ولد عمك

ريآنه شهقت : تــــــــــــــــركي ؟

آم مشعل: ايه وش فيك

ريآنه: تدرين عآد يوم دريت انه تركي ماراح اتزوجه لو يصير تركي آخر رجال بالدنيآ

ماراح آخذه فاهمتني انتي ومو يجي ابوي يتفلسف ويقول خذ بنتي خير انا خروف

يبيعني طلعه من هالبيت ماراح اطلع وزوآج مابي اتزوج وتركي ماراح اخذه عسى

عمره ماتزوج مابقى الا هي اخذ شين الحلايا تركي ...



نزل ابو مشعل بعد ماسمع صرآخ ريانه

ابو مشعل: وش هالصراخ انتي ؟

ريآنه : جاي تسألني وش هالصراخ اسمعني يبه انا ماراح اتزوج هذا الي اسمه

تركي لو تنطبق السماء على الارض

ابو مشعل: اشوفها طالت وشمخت صايره تطولين لسانك علي

ريانه: يبه مو قصدي بس وش هالظلم يعني تزوجني وانا مابي

ابو مشعل: انتي صغيره و...

ريآنه قاطعته : انت قلتها صغيره يعني ماراح تزوجوني وانا بزر..

ام مشعل: عيب تقاطعين ابوك

ريانه ودموعها تنزل : آسفه يبه

ابو مشعل: انا قلت صغيره علشان ماتعرفين تختارين صح وماراح يجيك افضل من

تركي على الاقل تركي ولد عمك من لحمك ودمك وراح يعزك ويقدرك ويحطك

بعيونه وانا واثق من هالشي

ريـآنه تشهق من الصياح : يبه حراااااااااااااام والله حرام

ابو مشعل عوره قلبه على دلوعته آخر العنقود ريآنه تبكي كل هالبكي ومايقدر يقول

شي .. رآح من عندهآ وهو وآقف على الدرج التفت عليهآ وهي متحطمه على

الآخر وضآمه آمها..


ابو مشعل: جهزي نفسك العرس بعد اسبوعين وعلى طول بتسآفرين لنيوزيلندآ وتستقرين هنآك

ريانه :اسبوعيـــــــــــــــن ... شلون يعني استقر هنآك ؟

ابو مشعل: يعني بتعيشين هنآك

ريانه مآقدرت تستوعب كلام ابوها طآحت من طولهـآ



آم مشعل: ريـآآآآآآآآآآآآآآنه

ابو مشعل: يالله قومي خلينآ نوديهآ

آم مشعل : لا انا بتصل على مشاري يجي يشوفها

ابو مشعل: بسرعه




جـــآء مشاري بسرعه ودخل للصاله وشاف ريانه طايحه على الكنبه الكبيره بوسط الصـــآله

رش عليهآ مويـآ وقرب الكآلونيآ منهآ وصحت

ريآنه شافت اخوهآ مشاري قدآمهـآ تعبرت ودموعهآ نزلت وضمته

مشآري: وش فيك حبيبتي رنوش

ريانه مآقدرت تكلم بس جلست تصيح صياح عور قلب ابوهآ وآمهــآ حتى مشــآري

عرف ان ريانه مو موآفقه على الزوآج من تركي


مشآري: يبه يمه ممكن تتركوني شوي مع الدلوعه

ابو مشعل: يالله يام مشعل خلينآ نروح

ام مشعل: اذا تبين شي يمه ريانه ناديني



تركي جلس قبآل ريـآنه وهو مبتسم لهآ ..

مشآري: انا عارف ان هذي الحركات يسمونها دلع بنات

ريانه: ارحموني زواج و غربه توني صغيره ليش تظلموني؟

مشآري: الزوآج قسمة و نصيب وفيه بنات تزوجوا وهم اصغر منك ولآتنسين امي

وجدتي ووقبلهم الصحابيات ولا تنسين ان الرسول صلى الله عليه وسلم

تزوج عائشه وهي صغيره غير كذآ انتي ماشاء الله عليك ذكيه ماينخاف عليك

وتقدرين تمشين نفسك وتعايشين الوضع واحنا نعرف انك قوية من كنتي صغيره

اقوى وحده في بنات عمامي والغربه مو طول العمر بس 4 سنين وغير كذآ

بالاجازات راح تجين ان شاء الله يعني اعتبريهآ رحله ..


ريانه تشهق وهي تتكلم من الاطفال: طيب انا بقول لك على شي بس بيني وبينك

مشآري عقد حوآجبه خآف كلآم ريانه قوي اكيد وراها شي ..

ريانه : مشاري انا انا مــــــآحب تركي آكرهه [ جلست تصيح ]

مشآري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريانه رفعت عيونها تطالع له كيف يضحك .. آعطته نظره قويه

مشآري: آسف .. وربي قلبي عورني قلت ورآك مصيبه ..

ريآنه : انا اتكلم من جد مامزح

مشآري: طيب انتي تكرهينه صح؟بس هو يحبك

ريآنه تتريق: يحبني؟

مشآري: ايه يحبك ولا لو مايحبك ماختآرك انتي من بين كل البنآت

ريـآنه [ شلون لو تدري يامشاري انه يبي ينتقم مني ولا تركي وينه والحب وين ]

مشآري: الوووو؟ شكلك رحتي فيها من عرفتي انه يحبك

ريآنه: لآ خير واذا يعني اساسا تركي مرجوج ومايعرف الحب

مشآري: ريانه حبيبتي انا اعرف ان حلم عمرك تسافرين برى وتدرسين وتذكرين

لما كلمتي وانتي بآول ثانوي وبعدهآ ابوي رفض الشي هذا وانتي بكيتي وتضايقتي وقتها بس .. اللحين الفرصه جتك على

طبق من ذهب ادرسي هناك وماراح تحسين بالغربه لآنه راح تشغلين نفسك وقتك

وبعدين تركي انسان حبوب وفرفوش مثلك وكلنا نعرف اول لما كنتوآ صغار وش

تعملون انتي وفارس وتركي كنتوآ ثلاثي مجانين و لا تشكين لو لحظه اني انا او

ابوي او وآحد من اخواني راح نبيعك بالسهوله هذي بس احنا شفنا ان تركي هو

المناسب لك وابوي يقول انتي صغيره وماراح توزنين الامور بالطريقة الصحيحه

ريـآنه زفرت وغمضت عيونهآ

مشآري: هاه ياعروسه متى تبين تتجهزين اليوم انا راح افضي وقتي لاحلى عروسه انا الي بيوديك للسوق

ريآنه : يابعد الدنيآ يا مشمش كنت محتآجه لمثل هالكلآم الي يريحني

مشآري باس جبينهآ : انا بروح انادي امي و ابوي بس لآزم نشوف ابتسآمة دلوعة البيت

ابتسمت ريانه ابتسامه صفرآء علشان مآتضايق اخوهآ الي مستعد يسوي كل شي

علشان راحتهآ ..


/


بمجلـــس الرجـآل ابو عبدالعزيز .. عبدالعزيز ... ضاري .. فآرس .. فيصل .. وآبو
طآرق و طــآرق ومشــعل ..

آبو عبدالعزيز: على بركة الله مبروك يابوي ياطارق العروسه وآفقت

طآرق باس راس ابو عبدالعزيز: الله يبارك بعمرك ياعمي ..

ابو طآرق: الف مبروك ياولدي عسى الله يوفقك ويهنيك

طآرق: الله يبارك فيك ويخليك يالغالي ..

فارس ضرب ظهر طآرق بقوه حتى انها عورت طآرق

فـآرس : مبـــــــروك يابو نسب

طآرق: عورتني اذا بتسوي كذآ مانبيك تبآرك

الرجآل :هههههههههههههه

فيصل : مبروك يالعديــل ..

طآرق: الله يبارك فيك يافيصل


طـآرق همس بآذن فآرس : نفسي آشوفهآ

فآرس يبي يرفع ضغطه : مـآعندنآ بنآت ينشآفون اذا تملكتوآ شوفهآ

طآرق : بــس يافارس ..

فآرس بكل نذآله : اعذرنآ ياطـآرق مابقى شي على الملكه اصبر وانا اخوك


ضآري سمعهم وعرف ان فارس يبي يذل طآرق ويقهره

ضآري: ماتبي تشوف عروستك يا طآرق ؟

طآرق: أي والله فكيتني من ذا اللئيم فارس

ضآري: ههههههه اجل دقآيق بعطي جود خبر



ديـم : ماشاء الله جود وين مخبيه كل هالحلآوه

جود : امانه شكلي حلو

ديم : وربي يجنن اول معلقه على بنطلون جينز وتيشرت

جود :هههههه يعني ودآعا لايام العزوبيه




جــود لآبسه بدي بطيخي ومن تحت الصدر كلفه باللون الآسود وعلى حدود الصدر

برضوآ طآلع اللون الآسود ومن ورى الرقبه جآي كأنه ربط باللون الآسود ..

والتنورة الى نص السآق مكسره تكسير خفيف شعرهآ جآي ستريت ولبست سآعه

لونهآ بطيخي وآساور نعومه .. كحلت عيونهآ وحطت شويه مسكآرا وقلوس

بطيخي ..




ضآري : آقدر آدخل ؟

ديم : تفضل

ضآري: ياسلام ياسلام وش هالزين

جود راحت ورى ديم

ديم :هههههه يقالها تستحي

ضاري: هههههه يالله ياحلوة طآرق يستنآك تحت

جود : يمه قلبي ديم ادخلي معاي

ديم :خير وين ادخل فيه

ضاري :ههههههههههه

جود: البسي عبايتك وتعالي

ضاري: كان يدخل الطرزآن فيصل ويذبحكم

ديم :ههههه أي والله طرزآني جآهز للهوآش

جود : يمه يديني مثلجه

ديم: وش هالحاله ترى كلها دقيقتين وانتي طآلعه

ضآري: يالله امشي قدآمي وبعدين فارس معاكم

جود : لآ مابي فارس يجلس معانا ضاري تكفى اجلس انت

ضآري: لا ياجود فارس صديق طارق ولا نسيتي ؟

جود : ارتبكت زياده الله يستر من فارس وثقل دمه






وقفت جود قدآم باب المجلس واخذت نفس قبل مآتدخل

جود : 1...2...3

دخلت جود وقلبهآ يدق واطرآفها مثلجين وعيونهآ ع الآرض .. طآرق اول مـآشفهآ

وقف فآرس جآلس يـتأملهم كأنه حآضر فيلم بالسينمآ

جود جلست على اقرب كنبه من عند الباب وكآنت بعيده بالمره عن طآرق .. طبعآ

جود نزلت عيونها على الارض وماحطت عينها بعين طآرق ابدآ ..

فآرس: وش فيك جالسه هنآك محد يبي يآكلك

التفت طآرق على فآرس وآعطاه نظره

فآرس : خلآص بسكت

طآرق: كيفك جود ؟

جود بصوت قصير سمعه طآرق: بخير

فآرس: وش فيك مآتردين

جود شوي وتصيح من كلآم فآرس .. على طول قآمت من مكآنها وطلعت

طآرق : الله ينعن ابليسك عاجبك يالدب هذي هي قامت

فآرس: ههههههههههههه والله شي عجيب لسى الدنيا بخير اذا جود صارت تستحي

طآرق: اقول اقلب وجهك وتراها واصله معاي لا اموتك البنت مامدآها جلست قآمت من كلامك

فآرس: يابن الحلآل مابقى شي على الملكه وبعدها بتشبع منها

طآرق: هذا الي يميدك انت شاطر بترتيب الكلآم



/



العصر السـآعه 5 ونص باب غرفة ديم وفيصل يطق ..

فيصل : مين الي يطق؟

ديم : ومن غيرها رندآ .. بقوم اشوف وش تبي

فيصل : قولي لها مرة ثانيه تطق بخفيف مو كذآ تقوم الحآره كلهآ

ديم: من عيوني انت ارتاح ونوم كويس لآنه بعد شوي رآح اصحيك للدوآم

فيصل: بحآول ارجع انوم




فتحت ديم البآب لرندآ وشآفتهـآ آخر شيآكه وديم لآبسه روب نوم دآنتيل آبيض

رندآ : ديموه وش فيك تآخرتي ... [شهقت] انتي للحين مآلبستي ؟

ديم: انتي الي وش عندك لآبسه ؟

رندآ: هذي الي بتجلطني وش فيك نسيتي اللحين رآح يجوننآ صديقآت آمي مو اليوم آمي مسويه

عزيمه كبيره لصديقآتهـآ وهذي اول عزيمه يعني تبي تعرفهم عليك



ديم عصبت: طيب وليش ماقلتوآ لي؟

رندآ: آمي تقول انها قالت لك

ديم: لآ ماقالت طيب وانتي ليش ماقلتي لي

رندآ: انتي امس رجعتي متأخره من بيت آهلك واستحيت ازعجكم انتي وفيصل وبعدين قلت آكيد عندك خبر لآن امي وآثقه انها قالت لك

ديم: كم الساعه ؟

رندآ: اللحين بتصير 6

ديم: وش يمديني انا ماعملت شعري ولا رتبت لي لبس يوووه

رندآ: حبيبتي ديم معاك وقت لا تخافين الحريم ماراح يجون الا ع الـ 8 يعني عندك وقت وبعدين انتي قمر مايحتاج كل البلاوي الي يحطونها الحريم

ديم: صاحيه انتي انا عروس وخالتي تبي صديقآتها يشوفون زوجه ولدهآ يعني لآزم اصير توب

رندآ :خلآص لا تضيعين الوقت ادخلي خذي شاور ع الطاير والبسي بسسسرعه واذا تبين اساعدك بشي ناديني اوكي؟

ديم : اوكي

دخلت ديــم للحمآم وجلست تصيح عارفه انه هالحركه مقصوده من خآلتها نفسهآ تعرف السبب

الي مخليهآ قاسيه معاها بالشكل هذآ حآولت تتقرب منهآ بس خالتها رفضت نفسها تعدهآ بنت لها



فيصل سمع صوت صياحها دآحل الحمآم قآم من السرير ورآح لعندهآ طق الباب

فيصل: ديوم وش فيك؟

ديم ارتبكت مسحت دموعهآ بسرعه حآولت تصير طبيعيه فتحت الباب لفيصل الي كآن خايف عليهآ

ديم: هلآ قلبي

فيصل: وش فيك تبكين؟

ديم: لا مآبكي

فيصل: الا عيونك حمرآء وش فيك حبيبتي

ديم : قلت لك قلبي مآفيني شي يالله ياقلبي ماتبي تروح لمكتبك

فيصل: ماراح اروح الا لمن اتطمن عليك

ديم ابتسمت علشان ماتبي تخلي فيصل يشك .. وماتبي يصير بينه وبين امه مشآكل بسببهــآ ..

فيصل لبس ثوبه وديم ورآهـ تلبسه شمآغه ...

فيصل: ماتبين تنزلين معآي

ديم: لا انا بعد شوي بنزل

فيصل: اوكي قلبي توصين على شي من برى

ديم: سلآمتك انتبه على نفسك

فيصل : وانتي برضوآ انتبهي على نفسك





نــزل فيصل للصـآله وشاف البيت حالتهم حاله الانوآر وريحه البخور والخدآمات بكل مكآن ورندآ وآم فيصل على آخر شياكه

فيصل: ماشاء الله وش عندكم ؟

رندآ : ديم مآنزلت ؟

فيصل: لآ

ام فيصل: هذي الي هي شاطرة فيه النوم بس

فيصل: وش القصه؟

ام فيصل: صديقاتي يبون يجون لعندي وانا قلت لزوجتك من زمان وطالعها الى اللحين ما نزلت والحريم على وشك وصول

رندآ: يمه ديم تقول انك ماقلتي لها

ام فيصل : خوش والله تبي تكذبني بعد

فيصل: بس ديم صادقه انتي ماقلتي لها

آم فيصل : وانت وش عرفك

فيصل: لو كنتي قايله لها كان قلتي لها كان اعطتني خبر اوديها للكوفير قبلها بيوم

رندآ تطآلع لآمهـآ وعرفت وش تقصد .. فيصل تضآيق من حركة آمه وبرآئه ديم الي خبت عليه الموضوع علشان مايسوي سالفه مع آمه ..

آم فيصل انقهرت : ايه شكلي نسيت اقولها تعرف الوآحد اذا صار عند عزيمه ينسى

فيصل مقهور: ايه وآضح انك نسيتي

رندآ : خلاص فيصل طول بالك وروح للمكتب وانا بسآعد ديوم وان شاء الله بتجهز قبل مايوصلون الحريم

فيصل رمى شنطته المليانه اوراق على الطآوله : لآ اجلسي انا الي بروح اشوفهآ

رندآ : عآجبك يمه وهقتي البنت

آم فيصل: حتى انتي بعد





صعد فيصل من الاصنيصير ورآح وهو معصب على آمه حطت ديم بموقف سخيف

وهي مـآ تستآهل فتح البآب وشـآفهــا وقف بمكـآنه طآرت عيونه..

ديم شكلهآ ولآ شكل عروس لآبسه تنـــوره آوف وآيت ستريتش وتـوب لونه

تركوآز وفيه كمر مع تحت ومن عند الصدر ثلآث وردآت بالدآنيتل ملونه بدرجآت

التركوآز و لفت شعرهآ بالبكرآت



ديم : فيصل انت مـآ رحت ؟

فيصل: آآ بصرآحه مدري وش اقول عن تصرف آمي معاك

ديم : لا تقول شي عادي انا عاذرتها اكيد انشغلت ونست تقولي

فيصل انحرج من ديم وقلبهآ الطيب ..

فيصل: انا بسأل متى آمدآك تسوين كل هذآ

ديم : هههه اذكر الله

فيصل: ماشاء الله ..

ديم: ياقلبي انا سريعه باللبس والميك آب

فيصل: كل يوم آكتشف فيك شي






رندآ وقفت عند البآب ترددت خآفت تشوف ديم لسى مآخلصت ولآسيما فيصل مآنزل

طقت رندآ الباب وفتح لهـآ فيصل ... رندآ شهقت لما شـآفت فيصل

فيصل: وش فيك

رندآ : ههههههههههههههههههههههههه

فيصل: وش الي يضحك [ التفت يمين يسار ]

رندآ: فيصل شفت نفسك بالمرآيه

فيصل: لآ

رندآ: ربي رحمك ان امي ماشافتك او زباينك شافوك ولآ كان سحبوآ قضاياهم من المحآمي المعروف

فيصل : آدخلي ساعدي ديم وانا بروح اشوف المرآيه

رندآ : هههه اوكي

فيصل شاف المرآيه شهق : هههههههههه كله منك ياديم انتي والروج الاحمر عاد هذا كيف يروح ..




رندآ: افااااااااا حتى انتي ياحرم فيصل

ديم : رندآ جآبك الله تعالي شوفي الروج الاحمر مو رآضي يروح

رندآ: هههه لقافتك انتي و زوجك دآمك تعرفين ان فيصل فيه لا تحطين روج احمر

ديم: تعالي دبريني رندآ تكفين بلآش تريقه

رندآ : اعطيني الباودر والكونسيلر هههههه خليني نخفي العيوب الي مسويها اخوي المحترم

ديم : يجي يوم واشوف سعود مسوي فيك كذآ

رندآ: هههههه سعود آعقل من اخوي قليل الحيآء






دخلــــت ديم للمجلس ورندآ ورآهــآ وكـآن مليـآن حريــم وكلهم صديقآت ام فيصل

وكل وآحده اكشخ من الثانيه لآنهم من الطبقـآت الهـآي كلآس ... آم فيصل تفآجـأت بشكل ديم

وكيف قدرت تتجهز بذا الوقت قصير وكيف شكلها طالع تحفه

كل من شاف ديم ذكر الله و آم فيصل رآفعه رآسها بزوجة ولدهـآ كل الحريم انهبلوآ عليهــآ

آم فيصل: هذي زوجة ولدي فيصل ..

ام سعود : ماشاء الله عليهآ قمر

ام سلطآن : عرفتوآ تختـآرون والله

ديم منزله رآسها استحت من كلآم الحريم ..

آم مي : لا الله الا الله عليها زين وشياكه ماتنعآب والله

آم فيصل: الله يسلمكم ديم ماشاء الله اخلآق وزين

ديم رفعت رآسهـآ ورندآ طآرت عيونهـآ من كلآم ام فيصل ..

ام زيآد : وآضح البنت تطلع آمهـآ وام عبد العزيز من زمان نعرفهآ باخلآقها

آم نآيف : يابختك يا فيصل والله ..

ام فيصل : هههه الله يسلمكم ..



/





آلعنود: يالله يالدبـآ خلينـآ نروح للسوق

ريآنه : مانيب رآيحه

العنود : خوش والله مو انتي عروس كيف بتجهزين

ريآنه : مابي اجهز كيفي ؟ وبعدين احمدوآ ربكم الي وآفقت

العنود : واللحين شلون ؟

ريآنه: انا بتصل على عبير تروح معآك

العنود: بس ياريانه لازم تشوفينهم انتي وانتي الي تختارينهم على ذوقك

ريآنه: انا وآثقه بذوقكم انتي وعبير.. وبعدين لاتشترون غير بنآطلين وحجابات

تعرفين لآ عزآيم ولآ طلعآت وروحـآت

العنود : شلون يعني ؟

ريآنه: يعني اشتري الي تبين وخلآص فكيني ترآك رفعتي ضغطي ..

العنود : بس لآزم الملآبس تصير كشخه مو انتي عروس

ريآنه: عروس مع وقف التنفيذ

العنود عقدت حوآجبهـآ : كيف ؟

ريآنه : و لاشي بس لا تتكلفين حيل تعرين انا مآحب الاشياء الاوفر وبعدين حق مين أي اكشخ ليكون لابو الشبآب تريكي

العنود : تريكي؟ اسمه تركي

ريآنه: كيفي اسميه الي ابي

آلعنــود : الله يعينه عليك


/


سميرآ : الووو

فيصل: هلآ

سميرآ : جوآل المحآمي فيصل

فيصل: ايه فيصل معآك

سميرآ : استآذ فيصل كيفك ؟

فيصل : الحمد لله مين معآي ؟

سميرآ : انا وحده بصرآحة عندي مشكلة والكل نصحوني اروح لعندك فا إذا مـآعندك مـآنع اقدر اجيك اليوم ؟

فيصل: اليوم مشغول تقدرين تتصلين على المكتب وتآخذين موعد وقتهآ بكون جآهز ان شاء الله

سميرآ : بس انا مشكلتي ضروري احصل حل عليها هاليومين

فيصل: اليوم وبكرى ان مشغول تقدرين تجين السبت الاسبوع الجاي

سميرآ : على خير ان شاء الله ..


/



{ بعد المحبه علامك منت طــايقني ؟؟
وانــا علــى اشواقــي هي أشواقــي

اسلوبك اليوم يقتلني ويحرقنــي ..
سؤال؟ ابسألك وين أسلوبك الراقي !

حتى كلامك معى بالحيــل مقلقنــي
والشك في داخـلــي ماعاد ينطاقي ..

ان كان قصدك تقول ارحل وفارقني !
برحل ولكن مصير الحي متلاقي...

وان كان قصدك تغلا ...وانت عاشقني ؟
أبشرك ماتغـير شي بعماقي

وان كنت تمـزح ؟ أمانه معك روقني ..
تراي مكسور خــاطر وانكسر ساقــي ..





ديـم ترتب الغرفه وطلعت ملآبس فيصل وجلست تبخرهــم وتعطرهم .. فجـآءه

جـآهـآ آتصــآل من رقم غريب طآلعت للجوآل مآعرفته مآحبت ترد ورجعت ترتب

الملآبس الجوآل رجع يدق الجوآل وديم مآلقته له بآل .. وبعدين صوت مسج

آخذت ديم الجوآل وفتحت المسج طلع من نفس الرقم الي اتصل عليها

المسج :

مسآء الخير مدآم ديــم ..

ياليت تبعدين عني انا فيصل وتتركينا بحالنا

لعلمك فيصل يحبني من قبل ما تتزوجينه

سوي فينآ معروف وآتركي فيصل لي ..




ديم وقفت مآقدرت تفهم أي كلمة مكتوبه نزلت دموعهآ بحرآره مع انها واثقه بفيصل ...


.... ديــــم ....

مين هذي وايش تبي مني ... مستحيل فيصل يخوني مع وحده ثانيه هذي غاويه

مشاكل وتبي تخرب بيني وبين فيصل وتدمر حياتنا اكيد بس انا ماراح اسكت لها..


مسحـت ديم المسج ورآحت غسلت وجههـآ وحست بصدآع ودوخه حآولت تنوم

بس مآجــآهــا النوم ..

دخل فيصل الغرفه وشاف ديم متمدده على السرير طالع للساعه كانت 12 ونص

عرف انه تأخر بالمكتب رمى شنطته على السوفـآ الي بالغرفه وبدل ملآبسه ولبس

بيجآمه كحليه آخذ وسآيد " مخدآت " وشرشف " غطآء مسك بآب الغرفه يبي

يطلع بس ديم شافته وجلست على السرير ..


ديم: انت جيت حبيبي؟

فيصل: آيه لا يكون صحيتك من النوم

ديم: لآ عآدي

فيصل: ديم انا من اليوم ورايح بنوم تحت بالملحق علشام ما زعجك

ديم طآرت عيونهآ : ليش؟

فيصل: قلت لك علشان مازعجك وانا من قبل مآتزوج اذا مسكت قضيه مهمه

احوس بالاوراق ومايجيني نوم الى الصبح ومابي اتعبك معاي

ديم: أي تعب فيصل وبعدين انت قلت قبل ماتتزوج اللحين اختلف الحال انت متزوج

فيصل: ياقلبي كل الي اسويه علشان قدري موقفي انا بشتغل الى الصبح ومابي

ازعجك بالنور واصوآت الآورآق ..

ديم جت في راسها كل الافكآر الشينه مآقدرت تتكلم

فيصل : تصبحين على خير ..سكر الباب وطلع

ديم رمت الوساده على الباب من القهر وجلست تصيح وهي تفكر بكلآم المسج و

تربط بينه وبين تصرفات فيصل الغريبه ..!!

بالملحــق فيصل جآلس والاوراق بكل جهه والانوآر مشغله جلس يكتب بالاورآق ويجمعهم



..... فيصــل .....

ياربي انا صحيت ديومتي من النوم مايصلح والله احسن شي اني اجلس بالملحق

كل مآصار عندي شغل علشان ماضايقهـآ بازعـآجي واورآقي ..


مـآقدرت تنآم ديم وفيصل مو جنبهآ لبست الروب واخذت معاها جلآل علشان

ماتشوف تركي وهي بالروب نزلت تحت وشافت لمبات الملحق مشغله عرفت ان

فيصل لحد اللحين مو نـآيم رآحت للمطبخ وصلحت له كوب شـآي اخضر ودخلت

عليــه شافته نآيم على الطآوله والاورآق متبعثره وطآيحه والتكييف عآلي وهو مو

حآس بالي حوله غرقآن بالنوم نزلت الكوب على الطآوله وجمعت الاورآق ورتبتهم

وغطته بالشرشف وقصرت على التكيف علشان ماياخذ برد وطفت اللمبات وطلعت



/



الدكتورة : مدام العنود للأسف انتي ماتسجيبين للعلآج

العنود: كيف؟

الدكتورة: انتي مو منتظمه على الخطه العلاجيه الي انا حددتها وبكذآ ماعتقد راح

يصير حمل

آلعنود : اساسا انا راضيه بالي يكتبه الله من غير علاج يادكتورة انا تعبت من

العلاج نفسيتي صارت زفت

الدكتورة: اذا انتي تبين الحمل لازم توآصلين

العنود: انا قررت اتركه واذا الله اراد يرزقني طفل فالحمد لله واذا ماراد قسمتي ونصيبي ..

الدكتورة :بس

العنود: شكرآ يادكتورة وعن اذنك ..

طلعت العنود وهي مقتنعه ان العلاج الوحيد هو الدعآء والله مايخيب رجاها كل شي

وله علآج وهي وآثقه بآن الله مايضيع تعبهآ ويرزقهآ على قد نيتهآ ..طلعت وهي

متمآسكه ومؤمنه بقضاء الله وقدره حتى هي انصدمت من نفسها لآول مرة تكون

قوية بالشكل هذآ طلعت ورآحــت لبيت آهلهـآ علشان تغير جو ..


/


{ في ذمتك ماكني البارح غفيت
في ذمتك ماكني البارح ((دفيت))
في ذمتك ماكن عيني البارحة غمضت عن غيرتي
وماكنها قبل الغموض كانت تشكل حيرتي!
وترسم لعطرك سيرتي..
مره نثر
ومره شعر
أخاف أضيعك بداخلي
وأدورك بداخلي
وألقاك بروحي
غفيت..



على طـآولة العشاء الكل متجمع .. ديم نزلت متأخره شافت فيصل جالس يتعشاء

استغربت اول مرة يتعشآء من غير ماينآديهـآ .. عصبت

آبو فيصل: هلا بنتي ديم تعالي تعشي يبه قلنا ماراح نتعشى الا لمن تجي ديم

ديم تناظر لفيصل الي ماكلف خاطره يشوفها جالس يآكل

رندآ : الا زوجك هالدب قال انه جوعآن ههههههههه

ديم اتبسمت .. فيصل سآكت مآعلق

آم فيصل : يالله سموآ وآكلوآ ..

ديم جلست بالكرسي الي جنب رندآ ..

رندآ وابو فيصل وآم فيصل استغربوآ من حركة ديم ما جلست جنب فيصل اول مرة

تسوي الحركه هذي واستغربوآ من هدوء فيصل وعدم مبالاة بالموضوع ...

آم فيصل: ليش ماتجلسين جنب زوجك ؟

ديم : لآ عادي كذا مرتآحه

ابو فيصل يبي يغير الموضوع : صبي لي من الشوربه يام فيصل

ديم ماشالت عيونها من فيصل .. فيصل باله مشغول بالقضيه الي هو ماسكهآ كل

تفكيره فيهآ بكرى الصبح راح تبدآء المحكآمه وفيصل بطيبعه حاله اذا مسك قضية

مهمة ينسى كل النآس وديم مو عارفه طبيعه فيصل كمحآمي

ديم : الحمد لله

فيصل رفع عيونه من الصحن يطالع لها

رندآ: ديم حبيبتي مآكلتي شي؟

ابو فيصل: صحنك مثل ماهو وش فيك يبه تعبانه ؟

ديم : لا بس شبعت

ام فيصل ترآقب فيصل

فيصل: تعبانه

ديم بجفآف : لآ .. عن اذنكم برتآح بغرفتي شوي

رندآ: فيصل قوم شوف ديم وش فيها

ام فيصل: خليه يتعشى وش فيك على الولد .. ديم مافيها شي هذا يسمونه دلع بنات

ابو فيصل: رندآ روحي لها

فيصل: لا آجلسي ديم تعبانه شوي واذا هي تعبانه ماتحب احد يجلس عندهآ ..

رندآ سكتت وهي مو فاهمه أي شي من حركآت فيصل وديم وماحبت تتدخل خآفت

من ردة فعل فيصل ..

صعــدت ديم ودموعهآ تسبقهآ كآرهه نفسها وكارهه الدينا كلها مو لآقيه تفسير

لاسباب صد فيصل عنها نفسيتها تعبانه وحاسه انها بتنفجر من التعب فتحت باب

الغرفه حســت بدوخه مسكت الجدآر علشان ماتطيح ..

.... ديـــم ....

ماهي حاله ذي وش فيه علي ما قد سويت الشي الي يخليه يزعل مني كل هالزعل

حتى ماكلف خاطره يصعد لي يتطمن علي .. يـآه انا برضوآ احس اعصابي تعبانه

لي يومين مآكلت رآحت للثلآجه طلعت كوكيز وبسكوت وصبت لها عصير جلست

بتآكل بس مـآقدرت نفسيتهآ مسدودهـ رجعت الآكل لمكـآنه وتمددت على السرير

اول مـآحطت راسهـآ على الوسـآدة نـآمت من غير مآتحس بنفسهآ ..



دخل فيصل عليهـآ وشـآفهـآ نآيمه جلس جنبهآ دخل يده بخصلات شعرهآ بآسها

وهي مآحست فيه غطآهـــآ علشان مآتبرد سكر اللمبآت وطلع ..



.... يتبـــــع بــرد ثـآني ....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 01:43 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



{هلآ بـ اللي نسي ’’ صوتـﮧ ‘‘ بأذني البآرحـﮧ ..
و عوّد ،

يبي يسمع معي كلّ الكلآم و يعترف .. زيي !

هلآ بـﮧ گثر ..
مآ آزوِّد غرآمـﮧ ..
و المحـﮧ زوَّد !
هلآ بـﮧ گثر مآ يلعب ..
بـ حسبتـﮧ وقتي ،
و غيي !

قبل لآ آقولّـﮧ جآگ الخفوق ..
بـ ذمِّتگ : جوِّد ،

سبقني !

وقآل لّي :

جوِّد خفوقي ....
يآ بعد حيي !!






شوق: الو هلآ مشآري

مشآري: مشاري ساده من غير تدليع

شوق: هههه

مشآري: فديت هالضحكه وصاحبتهآ

شوق: وش سويت اليوم بالدوآم

مشآري: والله ضغط ياحبيبتي لدرجة ان الدكتورة ليلى الي كلمتك عنهآ بتسآفر الآسبوع الجآي وفيه دكتورة مو شآطره بتصير محلهآ

شوق: مشآري ممكن آطلب طلب ؟

مشآري: ولو حبيبتي انتي تآمرين ومشآري يقول لك حآضر ..

شوق: تسلم لي يالغآلي .. انا نفسي ادآوم بكرى عندكم

مشآري: جد؟

شوق: انت اللحين بحاجه كآدر طبي بقسم النسآء ومافيه عندك الا دكتورة وحده

وانا طفشت من جلسة البيت وش قلت؟

مشآري: وش اسوي فيك انا من جد انا افتخر اذا تفكيرك كذآ حبيبتي انا مقدر اقول لآ اكيد يشرفنآ

كلنآ انك تجين وتبآشرين بالدوآم ومن سعد حظي محبوبتي بتدآوم معي

شوق: يعني موآفق ؟

مشآري: وهذي يبي لها كلآم .. بس انتي قولي لعمتي صيته وخالي عبدالرحمن

شوق: مآراح يقولون لآ اذا عرفوآ اني معآك

مشآري: ارحميني تراني ماتحمل كل هالكلآم الحلو

شوق: ياعساني مـآ فقدكـ ..


/

{ مدري ...؟!

علام " الرياض" اليوم مرتبكه.
كن القلق .. ينتثّر فيها و يجمعها..!
ما كنها..؟!

الا..! عروسٍ "ليلة الشبكه" .كل ما ذبحها " الخجل" عضت اصابعها ..!




... ][ يوم زوآج ريــآنه ][ ...


عبير :ريانه جت الكوآفير

ريآنه: يالليل الليل خليهآ تدخل

العنود: ريانه وصلت الشوكولآته

ريآنه: ترآكم غثيتوني وش اسوي انا ارقص لهم يعني

عبير: هدي رنوش وش فيك معصبه

ريآنه : مدري عنكم نشبتوآ بحلقي

العنود: ريلآكس عروستنآ

ريانه: لاتقولين عروستننا قولي ريانه

عبير + العنود :ههههههههههههه


البنـآت تجمعوآ بالبيت بمآ ان العرس عآئلي طلع مرة رآقي ومرتب الحوش كله طآولآت

وكرآسي مزينآت بالورد الطبيعي والمسبح مليان بالونآت وآلحديقه فيهـآ بوفيه

العشــآء والسمـآعات الكبيره بكل مــكآن والـ Dj



شوق: وش فيك جود لآصقه فيني

جود : مستحيه مابي اشوف ام طآرق

شوق:هههههههههه الحرمه طاحت رقبتها وهي تلتفت تدورك

جود : لا انا ماراح اطلع ابي اجلس هنآ

شوق:ههههههههه

ديم: بنآت ريانه خلصت تعآلوآ نصور معهــآ ..



رندآ : يابختك ياتركي والله الزين صار من نصيبك

ريآنه : رندآ تكفين لاتجيبن لي طآري تركي

رندآ: هههههه تستحين

ريآنه عصبت: لآ تلوع كبدي

رندآ: ههههههه اجل كآن الله في عون مآي برذر

ديم : ايه ده ياحمآتي المصونه وش هالزين

ريآنه: ترآكم رفعتوآ ضغطي بكلآمكم

العنود: ريانه وش فيك من امس واعصابك نار

شوق: معذوره الليله تبي تنوم برى غرفتهآ

ريانه: تدرون ان الزوآج خيانه

البنآت شهقوآ على كلآم ريانه

آمل: كيف يعني ؟

ريآنه: اللحين امي وابوي يربوني ويتعبون علي ويجي الشين ياخذني كذا بكل سهوله

يعني كذآ بارده مبرده



البنآت :ههههههههههههههههههههههه

ريانه: آنقلعوآ يالله اكرهكم كلكم

جود : لاتقولين لتركي اكرهك

ريانه: اساسا اكرهك ماتنقال الا له

امل: رندآ بليز نومي عندهم الليله

ريآنه قآمت من الكرسي: ايه تكفين نامي عندنآ

رندآ: خييييييييييييير انتي وش فيك

آمل:ههههههههه امزح يالهبلآ


عبير: مشعل يقول تركي يبي يدخل يآخذ العروسه

ريآنه وقفت : يمممه وين يدخل هذا تونآ

البنآت :هههههههههه

ريآنه رفعت شرعتهآ ورآحت تركض

ديم: وين تبين اللحين ؟

ريآنه: ابي الحمآم

آمل: ياربي مو وقت حمآم اللحين

ريانه: انقلعي هذا الي نآقص اضغط على نفسي علشان الشين

رندآ : قسم بالله اني ارحمه ههههههه

البنآت :هههههههههههههه

رندآ : يالله بنآت فيصل اتصل يقول تركي يبي يدخل

ديم طآرت عيونهآ .. [ فيصل ليش ما يتصل علي ]

طلعت ديم وهي حاسه انها مخنوقه والبنات وراها يضحكون على ريانه كيف

صارت ترتجف يدينها وجلست تصيح علشان العنود مآتطلع وتتركهآ لحالها ...

جلست ديم على الكرسي الي تحت الدرج وهي تفكر بتصرفآت فيصل كيف تغيرت من بعد

المكآلمه .. فتحت شنطتهآ بتطلع الجوآل تذكرت ان شنطتهآ عند آمها على الطآوله رآحت واخذت

الشنطه من وسط الحريم



آم عبدالعزيز: ديم وش فيك متضايقه؟

ديم: لا بس ريانه كسرت خاطري تبكي

ام عبدالعزيز: لا تخافين عليها ريانه ماشاء الله عليها قويه

ديم: أي صادقه ان شاء الله ربي يوفقها

آم عبدالعزيز: آمين

فتحت ديم الشنطة ومسكت الجوآل

آم عبدالعزيز: ترى جوآلك من شوي دق مرتين

ديم على اعصابها فتحت الشنطة ولقت رقم فيصل ارتآحت شوي لما شافت رقمه

ام فيصل: وش فيك ديم ؟

ديم : لآ مافيني شي .. خآلتي تعالي معاي علشان تصورين مع تركي وريانه اللحين بيدخل عليهآ

ام فيصل: يالله اللحين بروح ... ياعمري ولا عليك امر روحي قولي لعمتك صيته خليها تقوم معنا تصور

ديم : من عيوني ..

ديم [ وش عندهـآ اليوم اخلآقهـآ صايره عسل الله يستر من الهدوء هذآ شكله هو الهدوء الي يسبق العآصفه ]




{يأإوجد حإألي وانكسإأري وغيبي وعدمي ..!

وجود من جمع حلاأإله وضإأع اللي " جمعهـ "

المشكله ماهيب " نفسي " وزلات قدمي

ومإأهيب [ بحه صوت ] احبهـ ومإأعإأد اسمعه

المشكله لآ جات من بين دمـي و لحـمـي

مإأدري من ـأخلي ولإ ادري من أوقِف معـه ..!



عبير طلعت للحريم وشافت نجلآء جالسه على طآولة بعيده لحآلها باين من شكلها كيف شاردة حتى مو مهتمه بالناس الي حولها

سحبت كرسي عبير: ممكن آجلس

نجلآء : ايه حيآك

عبير : ياربي من الخبلآ ريانه طول اليوم طايحه سب وشتم في تركي

نجلآء : الله يعينه وربي ريانه بزر مدري كيف اختارها تركي

عبير: القلب ومايهوى

نجلآء زفرت : آيـــه القلب ومآيهوى ..

عبير: نجلآء وش فيك اليوم مو على بعضك

نجلآء : آآآآآه ياعبير

عبير: سلآمتك

نجلآء : نرجـــس يا عبير نرجس

عبير: وش فيها؟

نجلآء: شكلها رجعت تتصل على عزوز

عبير شهقت

نجلآء تجمعت الدموع بعيونهآ

عبير: طيب انتي وش عرفك؟

نجلاء: انا سمعت عبدالعزيز يكلم حرمه وانا متأكده ولما دخلت تخربط وسكر الجوآل غير كذآ قبل

شوي قبل مآينزلني هنآ دق جوآلها حوآلي 5 مرآت كل شوي يعطيه مشغول آخر شي قفل جوآله

عبير: مآســألتيه مين الي يتصل؟

نجلآء : لا

عبير: ليش طيب؟

نجلآء : حاولي تفهميني عبير انا مابي انصدم مرة ثانيه مو كل شوي اشك فيه ابي اعيش مرتاحه معاه

عبير: لا يانجلآء انتي لازم تمسكين عبدالعزيز وتسألينه هالازعاجات وش قصتهآ ؟

نجلآء : مقدر وربي مقدر

عبير: لآزم ننقذين بيتك وزوجك قبل لايطيرون منك ولا ترى لافات الفوت ماينفع الصوت ..

/

مشـآعل جالسه بالبيت ماراحت للزوآج دخلت على غرفة طارق تبي تآخذ اشرطة DVD وشافت اللاب توب حقه مشغل

مشاعل: اكيد نسى يسكره قبل مايروح للزوآج ايه وش عليه يبي يتميلح عند النسايب

جت بتسكره بس شافته تارك المآسن مفتوح دخلت عليه وفتحت ايميله تبغى تشوف الايميلات الي واصلته

مشآعل: ياكرهه كلهم ايملآت اصدقآئه الي برى

وهي تفتح الصفحه الثانيه من الايميل

مشآعل: اوف كل هذولي ايميلات مايسمحهم هذآ و لآ وش قصته ..

شافت ايميل غريب مكتوب Hi tarek… From Anna

مشآعل: والله ويرآسل بنآت الاخ

فتحت الايميل وشآفت صورة البنت Anna مع طآرق جالسه ومعاهم اصدقائه وكآتبه في المسج

:

الى الاخ الذي اعتز بصدآقته طارق

كم انا مشتاقه لك انا والزملاء

افتقدنــآك كثيرآ اتمنى ان تزورنــا في الوقت القآدم

آنــآ ..

:


مشــآعل جت في بالها فكرة ارسلت المسج على ايميلها وسكرت اللاب توب حق طارق وسكرت

غرفته وراحت بسرعه لغرفتها فتحت لاب توبها وشافت المسج الي ارسلته اخذت الصورة وحاولت

تلعب فيها بالفوتوشوب جلست ساعتين وبعدين فبركت الصورة صآرت مافيه الا طآرق وجنبه Anna

مشآعل : والله وطحتي في يدي ياجود وهذي اول المفاجأت الي راح تستلمينها مني


مشآعل معاها البآسورد " الرقم السري " لايميل اختها عبير وطبعا ماسنجر عبير فيه جميع بنات

العائله مضيفتهم عندها راحت فتحته واخذت ايميل جود


وارسلت لها الصورة وكتبت تحت

:

الى الاخت جود ..

الف مبروك الخطوبه تتهني يارب

بس حبيت اقول لك شوفي سوابق زوجك

وترى الرجال يحب وقلبه مع وحده غيرك

واذا مو مصدقتني طالعي الصورة كويس


( فاعله خير )


:


ارسلت الايميل وهي ميته ضحـــــــــــك تتخيل كيف بتكون ردة فعل جود بعد الايميل ..


/


بالفنــدق ريآنه جالسه على السرير وتطالع في تركي ...

تركي: مبروك يابنت عمي

ريآنه اعطته نظره وسكتت ماردت

تركي: الحمام من هنآك

ريآنه : آدري

تركي: ريانه حبيبتي خلينآ نفتح صفحه جديده

ريانه مآقدرت تمسك اعصابها: اسمعني لا تقولي حبيبتي مرة ثانيه انا بنت عمك وبس ولآ تفكر ان

زوآجنا راح يطول لآ تتأمل وآجد ... وبعدين الصفحآت خلصوآ مافيه صفحه جديده خلك على صفحتك

القديمه ياستاذ ..


تركي: انا مآبي نبدآء حياتنا مشاكل

ريآنه: لو سمحت كل وآحد راح يأسس حياه مستقله عن الثاني ولا تجمعنا بالكلآم كل وآحد يتكلم عن نفسه

تركي: ترآك مو قد اللعبه ياريانه

ريآنه: وانا بنت ابوي قدهآ وقدود

تركي: نصبر ونشوف وش آخرة لعبك

ريآنه: لا تستعجل يابابا بتشوف



تركي يتأملها وهي واقفه تهاوشه بفستانها الآبيض الفخم والروج الآحمر وشعرهآ شكلها ولا لعبه

عروسة عيونها الكبار وفمها الصغير وحوآجبها الرفيعه تركي عشق كل تفاصيل ملآمحهآ بس لو

تترك عنآدهـآ الي مايوديها الا بتسين دآهيه ..



ريآنه: هيه وين رحت فيه انا اكلم جدآر

تركي انتبه على حاله وماحب انها تلآحظ كيف كآن سرحآن بشكلهـآ ..

تركي: وش قلتي ؟

ريآنه: انا مآعيد كلآمي الي سمعته

تركي: ماسمعت شي غير صرآخك وكلآمك السريع من غير فوآصل مآفهمت شي يآ مدآم ريانه

ريآنه: لو سمحت مدموزيل

تركي:هههههههههههههههههههههههههههههه انتي على ذمتي يعني مدآم

ريآنه: مدآم بالمشمش ياسيد

تركي: انا بروح ابدل ملآبسي

ريآنه تنآظر له وهو يمشي


...... ريـــــــــآنه .......

يمه قلبي الحمد لله الي راح يبدل ملآبسه ولآكـآن اغمى علي ... هالشين شكله اليوم حلو ولآهيبه ملك



ريآنه نست نفسهآ جلست تغني آغنيه هيبه ملك

طلع تركي وهو لآبس بيجآمته السودآء



ريآنه : وين الحمآم

تركي يحآول مآيطالع لها : مو قبل شوي تقولين اعرف مكانه روحي دوريه

ريآنه عضت شفايفها من الفشيله ورآحت تبدل ملآبسهـآ .. دخلت الحمآم ( وآنتوآ بكرآمه)

ريآنه [ ياكرهه ياناس هو وجهه بزعمه وينه ياحول ...]

جت بتفتح الفستآن بس السحآب مو رآضي يفتح تحآول فيه فوق تحت مو رآضي ثآبت .. عورتهآ

يدهـآ وصارت حمرآء

ريآنه[ يمه وش اسوي مو رآضي يفتح الله يقلعه مو وقته .. ياربي اروح اقوله يجي يساعدني بس

لآ خير ليش يسآعدني بعدين يتريق علي وانا مستحيل اصير علك بلسآنه .. بحآول ياا انا يالسحآب

لازم ينفتح]

جلست نص ساعه بالحمآم وتركي مايدري وش فيها تآخرت

تركي [ وش فيها ذي نآمت جوى الحمآم .. وش اسوي اروح اطق الباب عليها .. لآ بعدين تمد لي

لسانها وش يبي يفكني منها خليها بالحمام متى ماتبي تطلع بتطلع ]


فتحت ريانه الباب وعليها فستانها وهي مستحيه بس بنفس الوقت مسويه فيها بريستيج



ريآنه آشرت بآصبعهآ كنهآ تنآدي قرسون بمطعم

ريآنه: لو سمحت

تركي طآرت عيونه : خير؟

ريآنه: لو سمحت ممكن تجي تفتح لي السحآب

تركي مآسك ضحكته مايبي يخربها قدآمها مسك السحآب وفتح الفستآن

ريآنه: شكرآ

تركي: عفوآ

دخلت ريآنه للحمآم وتركي جلس يضحك عليهــآ ..


/


العمه صيته: خلآص دآم فارس موجود نروح معاه

آمل وقلبهآ يدق بقوه : يمه ليش مانرجع مع السوآق

ام عبدالعزيز: يابنتي انا و جود ونجلاء وعيالها مع السوآق وفآرس برى ارجعوآ معاه

العمه صيته: أي والله يالله ياشوق انتي واختك البسوآ عباياتكم ولد خالكم ينتظرنآ برى

آمل: بس يمه

العمه صيته: مدري متى هالحياء نزل علينآ اقول جيبي عباتك واركبي بسرعه مانبي نعطله

آم عبدالعزيز: يابنت الحلآل انتي تعرفين بنتك امل تستحي من ظلها


/


ريــآنه وهي تفتح بيجآمتها السكريه تذكرت العنود وجلست تضحك

العنود اشترت لها البيجامه وقالت لها تلبسينها ثاني يوم والقميص الابيض تلبسينه اول يوم بس

ريآنه مآوافقت على كلآم العنود

ريآنه[ياحلو شكلي طالعه للأخ الي برى بقميص نوم ] لبست بيجآمتها وعدلت شعرهآ تعطرت

وطلعت تركي شم ريحه عطرهآ اعجبته بس كآن سآكت...



تركي [ اللحين ياريانه راح تبدآء اللعبه على اصولهآ ]

ريآنه جلست على الكنبه الي بالغرفه وهي ساكته

تركي: ريانه انا بقول لك شي اوكي انا وآحد ما آحب يشآركني احد بسريري علشان كذآ كل وآحد

رآح ينوم بعيد عن الثاني...

ريآنه : آحلف

تركي ضحك : هههههه والله

ريآنه: ايه كذا حلو

تركي: اتفقنآ؟

ريآنه: اوكي انت تنوم برى على الكنبه وانا بالغرفه

تركي: خلآص بس آسمعيني هالكلآم بيني وبينك

ريآنه تتريق: وش رآيك يعني تبي النآس تتشمت فينآ

تركي: تتشمت فينــآ ؟

ريآنه انصبغ وجهها آحمر : اوكي خذ وسآده ومفرش وروح نآم برى انا طول امس مانمت كويس

علشان كذآ بنوم اللحين

تركي: ترى بعد 4 ساعات طيارتنآ اقصد الطيآرة

ريآنه زفرت : ايه طيب

طلع تركي واخذ وساده وتمدد على الكنبه وهو يفكر بحياته هو وريانه كيف راح تصير ومين الي راح يكسب اللعبه هو ولآ ريانه ..!!

/

{ 彡سوّيت فيها ...؟
كن مانـي بـ يمّـه
يعني طبيعي رايق و ما ابالـي..
بس الصراحه ...
ودي يا ناس ألمّه
وانساه في صدري و يبقى حلالي彡




ركبت شوق وآمل ورى وآلعمه صيته قدآم آمل حآولت تصير طبيعيه آكثر من اللازم ..وفآرس قبل مآيركبون شغل اغنية عبدالمجيد علشان

محد يحس ان حركته مقصوده..



كلامي اللي أنا قلته .. وهالورد اللي أرسلته ..
ولا حسيت أبد إنت .. تشطر عاد وإفهمها ..

أحبك يعني مو داري .. ولا حسيت في ناري ..
كفايه تشغل أفكاري .. تشطر عاد وإفهمها ..

سلامي واهتمامي فيك .. هديه كل يوم اهديك ..
اكلم غيرك واعنيك ..تشطر عاد وافهمها ..

انا مو ناقص الا اجيك .. واحط قلبي انا بيديك ..
واقولك الله يخليك .. احبك يللاا افهمها ..

متى عينك تناديني .. متى قلبك يحس فيني ..
ياخوفي تروح انا سنيني .. تشطر عاد وافهمها ..

أخاف تكون فاهمني .. وبس ودك تتعبني ..
عشاني قول ريحني .. احبك يللاا افهمها ..





العمه صيته: شلونك يافارس؟

فارس: بخير ياعمه

شوق: كيفك فارس؟

فآرس انا تمآم انتي كيفك يادكتورة؟

شوق: هههه تمام

آمل سآكته وقلبهـآ يدق بقوة ..

فآرس يطالع لآمل من المرآيه ...

فآرس: كيفك امل ؟

آمل بهدوء: الحـ ...ـمد للـ...ـه

العمه صيته : هاه ياولدي وشلونك بعد تركي

فآرس: والله يآعمتي ضايق صدري وبنفس الوقت فرحآن له

العمه صيته: يالله عقبآلك

فآرس : لآ وبعد طآرق الثاني راح يخوني ويتزوج

العمه صيته : ههههههههههههههه الفال لك الا انت متى تبي تتزوج ؟

فآرس آبتسم : ان شاء الله قريب

العمه صيته: عاد انا الي بتخطب لك البنيه وانا الي بتزوجك

فآرس: اكيد ياعمتي انتي اول وحده راح تفرحلي

العمه صيته: أي والله بس انت خلك جآزم وانا ادور لك من بكرى

فآرس: لا تدورين ولا شي انا اجيكم البيت واقول لك

العمه صيته مآفهمت :ههههه شكلك مستعجل

فآرس:ههههههههههههههه

شوق مستغربه هدوء امل وكيف شكلها مرتبكه ومتوتره ...

/

{ ياخي هآآته ..!!
قلبي اللي بين كفينك ممآآته ..

ياخي هآآته ..
ماني خاايف من نزيفه ..

بس خاايف من شمااته .
كيف لا مّروا وقالو

كل هذا النزف ......... ليه
وويش اقول ؟

مات من حرصه علييه ..!
ياخي هآآآته...




السآعه 11 الصبح دق جوآل ديــم وهي غرقآنه بالنوم مو حآسه فيه بس الجوآل استمر يدق لحد

مآزعجهـآ وفتحت عيونهـآ شافته رقم غريب ورجعت الجوآل للكومآدينه بس تذكرت آخر ثلاث ارقام 380

ديم [ هذا رقم البنت الي ارسلت لي المسج ] دق مرة ثانيه وعلى طول ردت ديم

ديم بعصبيه :نعــم ؟

سميرآ: هلآ مدآم ديم

ديم : خير وش تبين

سميرآ : مدآم انا مو قلت لك تتركين فيصل

ديم: اتركه لمين لا يكون لك انتي اقول ترى انا مشغوله ومو فاضيه للتفاهات هذي

سميرآ: استني استني انا ابغى تفضين اللحين وتجين لمكتب فيصل وراح تشوفين

بعينك كل شي

ديم : مكتب فيصل ؟

سميرآ : ايه اللحين يالله باي

ديم رمت الجوآل على الآرض طآح وانكسر وجلست تصيح



..... ديـــــم ....

البنت تتكلم بكل ثقه اكيد راح يصير شي في المكتب وبعدين فيصل ليش يقوم بدري

ويروح لمكتبه اللحين انا ماراح اجلس هنآ وانا متكتفه لآزم اروح اشوف وش

القصه مو اجلس وانا الافكار توديني وتجيبني لازم احط حد للموضوع ..

آتصلت ديم على السوآق علشان يطلع السيآرة برى نزلت بعد مـآ تأكدت ان الكل

نآيم ومحد صآحي ... ركبت ديم بالسيآرة وبالها مشغول في الكلآم الي سمعته

تحآول تصير قويه تصبر نفسهآ آكيد كل شي كذب سمعت صوت اصـآلة سكتت وظلت تفكر بفيصل ....



لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان
خاف من اللي كل امانك في يديه وتامنه

لو حبيبك ماوفى لك لوحبيك فيه خان
إيش ترجي من زمانك؟؟ النتيجه باينه

نكتشف مر الحقيقه بعد مايفوت الأوان
قلتلك لا تندفع له قلت حبي صاينه

وينه اللي صان حبك ما أشوفه يوم بان
قلبك يلي هو قلبك لا تحسبك ضامنه

لاتعذر بإحتياجك كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه

نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان
للأسف ينقص,, وفــانــا مع مرور الأزمنه






ديم وهي تدعي انها ماتشوف شي يضايقها تدعي ان

البنت تكذب وما تكون صادقه ...


/



سميرآ دخلت على فيصل ..

سميرآ : استاذ فيصل انا الي كلمتك قبل كم يوم

فيصل: ايه تذكرتك تفضلي

سميرآ جلست: زآد فضلك

فيصل : خير كيف اقدر آساعدك ..

/

نزلت ديــم من السيـآرة ومشآعل كآنت جالسه بالسيارة مع السوآق تستنى سميرآ

ولما شافت ديم داخله للمكتب اتصلت على سميرآ تعطيهآ خبر ان ديم اللحين بتدخل

عليكم ( هذي هي الخطه )



سميرآ اعطت فيصل الآوراق وجلس فيصل يقرآهم وهو منزل رآسه سميرآ قآمت

من مكآنها و رآحت ورى فيصل وقربت له حيل لحد ماصارت لاصقه فيه فيصل

عقد حوآجبه

سميرآ : هذي الورقة الي كلمتك عليها

فيصل رفع راسه يطالع لها وهو مستنقد حركتها

سميرآ صارت تنزل راسها له لحد ماصارت عينها بعينه


وقفت ديم عند الباب ترددت قبل مآتدخل يدينها كآنت ترتجف اول مرة تسويها تدخل

على مكتبه اول مرة تطلع من البيت من غير ماتقوله بس مآقدرت تصبر اكثر

فتحـــــــــــــــت الباب عليــهم .. وشافت المنظر البنت وآقف قريبه من فيصل وفيصل يناظر لها ديم نزلت دموعهآ وماعلقت

فيصل التفت على الباب و شآف ديم


ديم بصوت مخنوق ومتقطع : برآفو يافيصل وانا اقول لك كم يوم متغير علي

فيصل: لحظة ديم

ديم: تتنهى فيها يارب




طلعت ديـــــــــــــم من المكتب وهي منهاره واعصابها تعبانه وركبت مع السوآق وراحت لبيت ابو

فيصل نزلت من السيارة ودخلت للبيت دموعهآ تنزل رتــبت ملآبسها وخذتهم بالشنطة وهي تنزل

على الدرج تصيح شافتها ام فيصل


ام فيصل: ديم وش فيك وين بتروحين

ديم: خالتي انا تعبت وتعبتكم معاي محد مرتاح لوجودي هنا لا انتي ولا فيصل انا برجع من المكان

الي جيت منه

ام فيصل وش هالكلام الي تقولينه يابنتي فيصل زعلك بشي

ديم صرخت : لاتجيبين لي طآريه

ديم وهي شايله شنطتهآ الثقيله دآست على طرف عبايتها وطآحت بوسط الصاله والشنطة طاحت

من يدينها وتبعثرت الملآبـــــــــــس بكل مكآن وديم اغمى عليهآ

ام فيصل تصآرخ لما شفت شكل ديم كذآ صحت رندآ من النوم مفزوعه ونزلت وشافت ديم طآيحه

جلست تصيح ... دخل فيصل عليهم وشاف ديم معمى عليهــآ وامه واخته يصيحون حولهـآ ...!!!

/



توقعــــــــآتكم ياحلوين ؟

ان شاء الله البارت الجآي ماراح يتأخر عليكم

وحبيت اذكركم ان البارت القآدم هو البارت الآخير ان شاء الله

... غــرور الهلآل ...


 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 11:25 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70526
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: كويتية ونص عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كويتية ونص غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااااااااااااو الباااارت روووووعة

يا حلاة ريانه وتركي ..

والله يستر على ديم شكلها حامل والطيحة بتأثر عليها ,,

البارت روعة ما اقدر اعلق اكثر من جذي ..

ننظر البارت الاخير :) وياليت قبل رمضان :)

 
 

 

عرض البوم صور كويتية ونص   رد مع اقتباس
قديم 14-08-08, 12:01 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمي غرور كثير حلوة .......ننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية