لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-08, 01:29 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارامكوي مشاهدة المشاركة
   بليز ياغرور تكملي القصه والله جنان اليوم قريت البارت الي نزل لان اجازتي توها تبدا اليوم





وياريت ما تخيبي ضني بليز في اسرع وقت ممكن

حي الله آرآمكوي ..

اول شي مبروووك الاجازة تتهني فيهآ يارب ....

ماعاش الي يخيب ظنك وانا اختك

هذي بارتين راح انزلهم وكلهم طوآل

يارب يعجبكم

شآكرة لك

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 01:31 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

البــآرت ][ 32][
: : :

{ يحس فيني ... قبل لا أحكي !
عن اللي بـ خاطري وفيني ..
وكل ما جيت أبـ اتكلم عن
" الأحزان " ؟ هو / يبكي !
غريبه ! كيف يفهمني ؟ ويقراني !
وأنا عيني :
- أغمضها إذا شفته ...
وأحاول اني ما أشكي ~
عليه شلون أخبي شي !!
وأشوفه { حافظ سنيني } ..
إذا بـ أضحك , قبل لا أضحك ..
تسابق ضحكته ضحكي =)
لأنه عارف أحوالي ,
قبل لا يسأل شـ فيني !
لزمت [ الصمت ] في لحظة سؤاله .
وأتركه / يحكـي ,



ضآري بالمطبخ ..يالله هذا وين راح بعد ؟ جلس يدور بالثلاجه فتح درج الثلاجة الي تحت ..واخيرا حصّلت على الليمون ..اخذ ضاري الليمون علشان يصلح للعنود

عصير ليمون حطه بالكوب ودخل للغرفة ..

لما دخل كآنت الغرفة ظلآم مافيهآ نـــور مآ غير لمبات الاباجورات الهاديه و المناديل ماليه السرير... العنود جالسة ع السرير متلحفه بالمفرش.. وجهها شاحب

وباين عليها انها غرقانه بالتفكير ماتكلمت ولا قالت أي شي من نزلوا من السيارة ماغير دموعهــآ الي ماوقفت من سمعت بالخبــر ..


ضآري بمرح: يالله هذآ احلى ليمون لآحلى عنودهـ


العنود صدت لما سمعت صوت ضاري

ضآري نزل الليمون ع الكومادينيه وجلس جنب العنود ... لف وجههآ بيدهـ وخلى عيونهآ بعيونهـ .. مآقدرت تصد عنه اكثر من كذا حاولت تخفي دموعهآ عنهـ ما

تبكي قدآمه .. هي تعرف نقطة ضعفه دموعهآ بس ضعفت قدآم عيونه و دموعهآ خآنتهـآ .. ضاري مسح دموعهـآ بيدينهـ ..


ضآري: قلبي آسمعيني مافيه شي مستحيل الدكتورة ماقالت انك عقيم ما تجيبين قالت فيه علاج مو مستاهل حتى عملية مجرد ادوية .. انا مابي تكوني

ضعيفه كذآ هذا امتحان من الله ولازم نكون صابرين .. واذا على الاطفال مابي اطفال انا ابيك انتي تعرفين وش معنى ابيــك ..

العنـود ما نطقت ولا بكلمة بس عيونهآ تتكلم .. مسحت دموعهآ بيدهآ

آلعنود بصوت مبحوح : ضآري انا مابي احرمك من شي .. انـآ [ سكتت شوي ]

ماقدرت تكمل .. تجمعت الدموع بعيونهآ مرة ثانية.... رمت نفسهآ على صدرهـ مثل الاطفال ..هي تبكي وتشهق من الصياح .. ضاري باسهآ ..حاول يهديها .. ضمهآ

بكل قوتهـ .. حست العنود وكأن روحهآ اندمجت بروحه.. حست بحنآنه الي ممكن يغطي الناس كلها .. حست بعطفه ... حآولت تنسى كل شي علشانهـ غمضت

عيونهآ تبي تبعد كل الافكار الشينه من بالها ... وبعدهآ نـآمت على رجله .. ضاري يلعب بخصلات شعرهآ يتئملهآ وهي نآيمة ... ابتسم وهي يطالعهآ .. آوعدكـ

اني راح اكون جنبك .. باسهـآ وسحب الغطـآء وغطآهــآ من غير مايتحرك علشان ما تصحى من نومها ..

/

ام فيصل: طيب ليش ياولدي ما قلت لنا كان نجهز لك جنآحك ونرتبه

فيصل: قلت انا وديم نسويها لكم مفاجأه

ابو فيصل: والله احلى مفاجأه

بالصــآله على الكنبه فيصل وديم وبينـــهم رندآ الي ابتسآمتهــآ منورة وجههـآ ... فرحــآنه من كل قلبهــآ ..كآنت محتـآجهـ لفيصل دايما تستمد قوتهآ من عيونهـ

اذا طالع لهـآ .. كـآنت مشتآقه لديـم بنت عمهآ .. مو مصدقه انها مرت اخوها وراح تنـآم في بيتهــــم على طول ... نفسهآ لو تمسك ديم وتفضفض بكل الي في

قلبهآ تبي ترمي الهموم تبي احد يخفف عليهـآ موآجعهـآ ومافيه مثل ديم اختها وصديقتها وبنت عمهآ ومرت اخوهــآ تحس فيهآ وتفهمهـآ....

فيصل: اخت رندآ ما ودك تقومين شوي بجلس جنب زوجتي

ابو فيصل: ههههههههه وهو صادق من جاء ماجلس جنبها

ديم استحـــت ونزلت عيونهآ بالارض ... ام فيصل ارتفع ضغطهآ من كلآم فيصل ..


رندآ: ههههههههه لا ماراح اقوم عاجبني المكآن وبعدين انا مو جالسه علشان سواد عيونك جالسة علشان ديومتي

ديم: هههههه فشلتك

فيصل: طيب يالدبى اوريك يالله ديم خلينا نرجع لاسبانيا

رندآ : خلاص اسحب كلمتي انا ما صدقت تجون اللحين بتروحون

ام فيصل: أي والله من زمان ماشفنآ ابتسامة رنودهـ

ابو فيصل : يالله انك تحيي ديم مرت ولدي في بيتهآ

ام فيصل حمقت ..البيت بيتي طول عمري تجي هالبزر تاخذ مكاني والله ولا بالاحلام يصير بيتك يابنت فهد ..

ام فيصل بصوت عالي: شاندرا .. تعالي شيلي العصير ..

رندآ: ايوه ديومه شلون اسبانيا عساها اعجبتك

ام فيصل بنظره غريبه: اكيد بتعجبهــآ .. يكفي ان فيصل ولدي جنبها

ديم: صادقه خالتي مع فيصل اكيد بتصير حلوة

فيصل ابتسم وغمز لهآ ... ديم نزلت راسها من الحيآء ..دخل تركي عليــهم وكعآدته بملآبس الكورة .. كان يبي يآخذ شاور ويطلع بس سمع صوت رندآ ودخل

رندآ: تركــي تعـآل فيصل وصل

تركي: لا لا لا .. حي الله فصول توما نورت الرياض والله

فيصل قام وضمهـ : الله يحيك منورة فيك يالاطخم

ابو فيصل كان بعز سعادته وهو يشوف عياله مجتمعين حوله وكل واحد مبسوط ..

تركي: شخبار ديم مرت اخونا ؟

ديم: بخير انت شخبارك ؟

تركي: مشتاقين لكم والله ..

ام فيصل مآتدري كيف تغث ديم مثل مآغثتهآ نفسهآ تضايقها شوي .. ظلت تطآلع بولدهآ فيصل وهي فرحآنه برجعتهـ .. خطر في بآلهـآ شي ..

آم فيصل : لا لا ياديم ليش كذآ


ديم رفعت رآسها بخوف واضح من عيونهآ .

ديم: خير


آم فيصل: ايش مسويه بولدي فيصل ... نحفــآن ما كان كذا ... الي اخبره الي يرجع من شهر العسل يكون زآيد كم كيلو

تركي: حرآم عليك يمه اللحين هالدب نحفان طالعي خدوده ماشاء الله باين الي ...[ غمز لفيصل]

ابو فيصل:هههههههههههههههه

فيصل: عاد يمه ايش عرفك اني زآيد 3 كيلو

رندآ : ياعيني ياديوم قدرتي تسمنين اخوي

ديم استحت : هههههههه

ام فيصل عضت شفايفهـآ : ايه انا بقوم اشوف العشاء ..

رن جوآل تركي : عن اذنكم ..

رندآ : مدري مين يتصل عليه تخيلوآ كل ماجلس هالاتصالات تنكب عليه
فيصل: يعني ماتعرفين من يتصل عليه

رندآ:هههههههههه افا عليك بس

ابو فيصل: مين يتصل عليه يعني ؟ انا ملآحظ كل ماجلس ازعجنا جوآله

فيصل :هـآهـ ... طآلع لديم وهمس لهآ .. [شكلي ظربت مطب ]..

ديم مسكت ضحكتهآ : اكيد ياعمي اصدقائه اشوف اخوي فارس مثل تركي اذا جلس عندنآ تقول جوآله ولآ جوآل رجل اعمآل من كثر المكآلمـآت ..

ابو فيصل مشت عليه السالفه

ابو فيصل:هههههههههههه الله يصلحهم

فيصل طالع لديم وهو مفتخر فيهآ .. قدرت تنقذ الموقف ولا توهق فيصل قدآم ابوهـ .. ديم التفت على فيصل وهو يطالعهآ .. ارسلهآ بوسه ..

ورندآ تطآلع لهم وهي مبســـوطة كم تمنت هاللحظة الي تشوف ديم مع فيصل ...

رجع تركي وجهه آسود ومتغير .. مآقدر يقول ولآ كلمة

فيصل: وش فيك ؟

ابو فيصل: تركي من الي اتصل؟

تركي جلس على الكنبة قبال ابوهـ شبك يدينهـ وعيونه على الآرض ..


تركي: البقـآء برآسك يبه ..

فيصل قآم من مكآنه ..ديم قلبهآ يدق بقوة .. رندآ مسكت ديم ويدهآ ترتجف من الخوف

ابو فيصل: في مين ؟

تركي: فهــد ... فهد يـآيبــه مــآت اليوم بحآدث

ابو فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله

فيصل: من قال لك؟

تركي: سعود اتصل علي وقال لي

الانظآر كلها اتجهت لرندآ ..رندآ وقفت تطآلع لآبوهآ ..

رندآ : تركي قول انك تكذب .. تركي اكيد هذي مزحه ..لا لا مستحيـــل..

طآحت على ديم وهي تبكي .. ديم مسكتهــآ تسمي عليهآ ..

فيصل: رندآ استغفري ربك ايش جالسه تقولين

آم فيصل جت تركض بعد ماسمعت صرآخ رندآ ..

آم فيصل: خيـــــــــــر ؟ ايش صاير ؟

تركي: يمه فهد مآت

ام فيصل: مـــــــــآت .. اللهم لانسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ..رندآ يايمه لا تبكين ترحمي عليه ..

رندآ تبكي : انا السبــــــــــــب .. انا السبب

ابو فيصل: وش تخربطين انتي مالك شغل هذا يومه وكلنا بنروح ماحد راح يبقى

ديم: رندآ خلاص لا تتكلمين حبيبتي خلينا نصعد لغرفتك علشان ترتاحين

رندآ : انا السبب آآآآهـ يااااااااربي

فيصل مسك يدهآ : يالله قومي معآي

رندآ حآولت تقوم من مكانها ماقدرت

رندآ وهي تبكي : مقدر احرك رجولي

ام فيصل: شلون ؟ يمه على بنتي

ديم: لا تخافين ياخالتي هذي من الصدمه اعصابها ماقدرت تتحمل وتشيلها

ابو فيصل: تركي فيصل شيلوا اختكم فوق

تركي وفيصل مسكوآ رندآ وصعدوآ من الاصنصير علشان ماتقدر تمشي ع الدرج ..

رندآ : مابي احد يدخل بجلس شوي مع نفسي

ديم: بس يارندآ

رندآ: خلآص قلت لكم مابي احد

تركي : خلونآ نطلع

ام فيصل: اذا تبين شي ناديني

رندآ: مابي شي بس اتركونــــــــــي لحالي

فيصل: يالله احنا طالعين ارتاحي انتي

سكر الباب فيصل وطلعوآ ..


جلست ديم بالصاله الي فوق وفيصل واقف جنبهآ ... وام فيصل جالسه قدآمهم

وتركي شابك يدينه وهو سرحآن ...

فيصل: يمه وين ابوي؟

ام فيصل: جالس بغرفته

فيصل: انا بروح اشوف الوآلد

تركي: بروح معــآك

السكوت عم الصآله ام فيصل رافعه راسها وهي تفكر ودموعها تنزل على بنتهآ ...

وديم الي تفكر بكلآم رندآ ...وتحآول تفسيرهـ ..!!

.......ديم.......

ليش رندآ انهارت لما سمعت بالخبر وقبل كم يوم تقول انها ماتبيه ولا تبي أي
شي يربطهآ فيه ..كلآمهآ غريبه انا السبب ظلت ترددهآ كم مرة .. يالله ليش قالت

هالكلام .. انا لآزم افهمهــآ ...قآمت ديم

ام فيصل: وين رآيحه ؟

ديم: لرندآ ..

ام فيصل: ياليت تهدينهآ شوي ياديم

ديم: بحآول ان شاء الله

رآحــت ديم لغرفة رندآ طقت الباب ودخلت ..

رندآ سآكتهـ متكورة بسريرهآ ودموعهآ تنزل ... بس باين عليها انها هدت احسن

من قبل شوي ..

ديم جلست بوسط السرير مقآبل رندآ ..

ديم: ممكن تفهميني ايش قلتي قبل شوي؟

رندآ تشآهق : ديم انا ... انا السبب والله

ديم: كيف يعني انتي السبب؟ الولد مات بحآدث قضاء وقدر مالك شغل انتي بالرياض وهو بالشرقيه كيف تكوني السبب ؟

رندآ: انا امس دعيــت الله انه ينقذني من الزوآج بفهد وما ارتبط فيه..شوفي ياديم اللحين مـــــــــــآت

ديم: صاحيه انتي؟ هذا آجله انتي مالك دخل بموته .. من قبل لا يولد والله كاتب عليه انه راح يموت بهذا اليوم .. انتي ماتدرين متى تموتين ولا انا مدري متى اموت يعني كل واحد ماعنده خبر متى وفاته..انا عارفه انك تخافين من كلمة الموت بعد لمــى الله يرحمهــآ ... بس انتي اللحين يا حبيبتي كل هالامور الي تفكرين فيها مجرد تخيالات لك لانك حاسه بالذنب اتجاهه .. حاسه انك قصرتي انك كرهتيه وماكنتي تبين ترتبطين فيه .. وهذي حكمة رب العالمين ما يبي يصير بينكم شي احمدي ربك يارندا انك ما تملكتي ولا كان راح تترملين قبل لا تصيرين زوجته ..
هذا دليل ان الله يحبك ما خلاك تذوقين المر وانتي باول شبابك ..

رندآ : بس ....

ديم: من غير بــس اللحين قومي غسلي وجهك وشوفي عمي وخالتي كيف متضايقين منك ولا اخوانك كل واحد ضايقه فيه الدنيا علشانك...

رندآ : ديم افهميني .. انا حاسه فيه وربي حاسه اني قصرت معاه وانا ندمــآنه ايش المفروض اسوي؟ قولي لي .... جلست تبكي بصوت عالي

ديم: ترحمي عليه .. الميت مايبي غير اننا نترحم عليه

رندآ: الله يرحمه ويغفر له ويدخله جنآته

ديم: انا بطلع اللحين بطمن خالتي عليك بس مابي اشوف دموعك مرة ثانية

رندآ : ان شاء الله

ديم ابتسمت لرندآ وقامت من السرير .. فتحت الباب تبي تطلع.. بعدين تذكرت شي
التفت على رندآ ..

ديم: رندآ كيف رجولك اللحين تقدرين تحركينهم ..

رندآ: احسهم ثقال علي

ديم راحت عندهآ ... ومدت رجول رندآ ..

ديم: تحسين فيهم؟

رندآ: ايه

ديم: الحمد لله ..

/

{ أنـــا مـابــي مـهــر مـنــك ولا شـبـكـة ولا فـسـتـان

طمـوحـي احتـضـن حـزنـك وازيــن بالـهـنـا كـونــك

أبـيـك تـكـون لــي وحـــدي بـديــره مـابـهـا سـكــان

تنومنـي بـوسـط عيـنـك وتلـحـف جسـمـي بجفـونـك






آمــل جـآلسه على طرف المسبح تلعب برجولهآ بالمــويا الباردهـ ..

اللحين ليش ريانه ما فكرت تحب ليش ما خذه ان الحب شي تافه ..ماتدري اننا مانقدر نعيش من

غير حب .. هالبنت اموت ع ماعرف كيف عايشه .. معقولة ماحبت احد قبل .. مستحيــل تحب اذا

ابطال المسلسلات والفنانين تضحك علينا اذا حبيناهم ... آهـ الحـب آسمى عاطفة .. الحب شعور

يحسسك بقيمة الحياة .. تحس انك تنتظر مفاجاه بأي لحظة .. تنتظر بكرى علشان تشوف او

تسمع اخبار من تحب .. من نحــب آهـ يالي نحب...فـآرس من جد حبيته اذا جابوا طاريه تضيع

علومي .. طيب هو بين لي انه يحبني بس المشكلة اني اعرف فارس راعي بنات وخرابيط ياربي لا

يكون يلعب علي ومعتبرني مثل أي وحده من البنات الي يعرفهم ... لا لا لا خير ايش هالتفكير انا

بنت عمته ومستحيل يفكر فيني التفكير هذآ ... انا احبهـ مو متخيله حياتي من غيره

فــآرس هو حلمي الي دآيم احلم فيه من كنت صغيرهـ .. هو فآرس احلآمي الي لآ تذكرته زآنت

اوضاعي .. احبه حب صعب تفسيره احس بغيره من كل وآحد ينطق اسمه.. ياليت فارس يحس

بالاحـآسيس الي فينــي ويقدر كيف انا مقدر اعيش من دونه..


شوق طلعت برى البيت تدور على امل شافتها سرحانه ... صارت تمشي حبه حبه علشان ماتحس عليها ولما صارت وراها على طول ... دفتهآ ع المسبح

آمل صارت بوسط المسبح وهي تحرك بيدينها مثل البزارين .. رفعت راسها علشان تتنفس ..


شوق فقعت مع الضحك على شكلهآ .. جلست تصورهآ بكاميرا الفيديو

آمل: سكريهآ احسن لك ..سكري الكآم يالسخيفه

شوق تطول صوتها علشان الكاميرا: ههههههههه هذي امل تهاوش بوسط المسبح الساعه 3 ونص بالليل عفوآ اقصد الفجر

آمل: ترى اذا ماسكريتها .. برميك انتي وكاميرتك بالمويا

شوق: هههههههههه احسن نسوي حفلة بالمسبح

امل: طيب لو غرقت وقتها ايش تستفيدين ؟

شوق: كيف تغرقين وانتي احسن وحده تسبح في العائلة الكريمة ؟

امل: طيب لو كنت ماعرف اسبح ؟

شوق وهي ماسكه ضحكتهآ على امل الي متنرفزه وآصله معآهـــــآ ..

شوق: اولآ كلمة " لو " تفتح عمل الشيطآن ..لآتقولينهآ

آمل: طيب نبدلهآ اذا كنت ماعرف اسبح وقتهآ كنت بموت ايش ينفع ضحكك؟ هاه قولي لي؟

شوق شوي وتضحك: بسم الله عليك بس انا دفيتك على المسبح حق الصغار اما مسبح الكبار الغميق هذأ هو [ تأشر عليه ] بعيد عنك ...

امل وقفت وهي بوسط المسبح....صارت المويه توصل لنص بطنهآ ..تفشلت كل ذا الصراخ والهوشه واخر شي بمسبح الصغآر

شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل وجهها صار احمر :هههههههههههههه

شوق: يمه منك بس ناويه تهاوشين

امل: هههههههههههههه

/


رندآ : خلآص يمه قلت لك مالي نفس

ابو فيصل: يا بنتي كولي شي

رندآ: يبه اذا جعت بآكل

ابو فيصل: خلآص اجل انا بروح انوم لان بكرى وراي سفرة الصبح

ام فيصل: حتى انا معآكـ ..يمه رندآ ما وصيك انتبهي على نفسك واي شي تحتاجينه صحيني من النوم

ديم: خالتي روحي ارتاحي وانا بجلس عندهآ

ام فيصل طالعت لديم من فوق لتحت ومشت وتركتهآ ..ديم حزت بخاطرهآ تطنيش ام فيصل .. لا اكيد انا صايرة حساسه هي ماتقصد يكفي الي فيهآ مو شوية يمكن مانتبهت لكلآمي ..

ابو فيصل يكلم فيصل وديم: حتى انتم يا يبه توكم واصلين من السفر روحوا ارتاحوا

فيصل: ان شاء الله يبه

تركي: انا اقول رندآ مافيها الا العافيه بس تدلع مسويه فيها البنت الوحيده

رندآ بضيقة خلق: مو وقتك يرحم والديك

تركي: افا شكل الاخلاق تجاريه هع

فيصل: قوموا خلونآ نطلع شوية خلوهآ ترتاح من الصبح وكلنا فوق رآسها

رندآ: تسوون فيني معروف

تركي: آهـ يالدبه طيب انا بنزل تحت

فيصل: يالله ديومه خلينآ نروح لجنآحــنآ ..

ديم: اوكي انا بروح معآكـ بس آآآآ

فيصل: خير فيه شي؟

ديم التفت لرندآ وغمزت لهآ ... رندآ مافهمت شي. ...

ديم : انا بقول لك بس خلينآ نطلع .. رندوش انا راجعه لك اوكي

رندآ: اوكي ..


فيصل وقف عند بآب رندآ وديم مآسكهـ يدهـ ..

ديم: حبيبي انا والله منحرجه منكـ بس اتمنى ما تردني

فيصل: خير؟ تبين شي؟

ديم : رندآ نفسيتهآ تعبانه وكل شوي تبكي اقدر انوم عندهآ هالليله بس ؟ عارفه انها اول ليله نكون فيها لوحدنآ في بيتنآ بس رندآ محتاجتني كثير اكثر من أي وقت .. ايش قلت ؟

فيصل رفع حوآجبه .. انصدم من كلآم ديم ..

فيصل ابتسم لهآ : يعني بتحرميني منك؟

ديم: افا حبيبي وانا اقدر بس ..

فيصل لمس خدهآ : آكيد راح اوافق .. حبيبتي انتي تعرفين بكلآمك هذا من جد تخليني افتخر فيك .. وقفتك مع اختي في يوم مثل هذا مو غريب عليك يابنت الاصول..

ديم ابتسمت لهـ ... ورفعت يدهـا كنهآ بتطقه

ديم: اختك هذي اختي وبنت عمي قبل كل شي

فيصل مسك يدهآ وبآسهـآ ..

ديم استحت : مو هنآ اخاف احديشوفنآ

فيصل: واذا شافونآ زوج وزوجته

ديم: بس ولو ..

فيصل: خلينآ نروح لجنآحنـآ ترى ماجلست معآكـ من رجعتنآ

ديم : يالله ياقلبي حتى انا متحمسه اشوف الجنآح

فيصل: كل هذآ فضول

ديم: لا يمكن لانك قد قلت انه كل شي فيه ذوقك وحابه اعرف ذوقك

فيصل: انا ذوقي راقي وانتي برهان ذوقي

ديم : وبعدين معآك
فيصل:ههههههههههههههههه

دخلــوآ الجنــآح ... الجنـآح كآن مكون من صاله و مطبخ ومجلس وغرفتين ..

الصالة ملونه بالوان متناسقه الوان فرايحيه ... جدآر باللون الاخضر وجدآر باللون البرتقالي وجدآر

باللون الاصفر والكنب كان متناسق كل كنبه لهآ لون مختلف عن الثاني وعلى طرف الصالة مطبخ

خشبي من الديزاين الامريكي .. غرفة النوم الجدرآن فيها تعتيق باللون الليلكي و الابيض معطي

الغرفة شكل رهيب والسرير من الديزاين الياباني الي جاي كنه قريب من الارض والسجـآده فرو

الابيض الناعم


ديـــم وقفت تتأمل في الجنآح كآن احلى مما كانت تتصورهـ ..

فيصل انبسط من ردة فعل ديم ويشوف اعجابها من نظرات عيونهآ للمكآن

فيصل: هاه ان شاء الله اعجب الغالية

ديم: حبيبي مــــــــرة روعه

فيصل: خلينآ نشوف الصالة

فيصل يمشي ويدينه محوطه ديم ... ديم ما شالت عيونها من كل زاويه من زوايا الجنآح .. تمشي بكل مكآن بس فجآءة وقفت وشهقـــت ..

فيصل: ايش فيك ؟

ديــم وقفت قدآم البروآز الي معلق بالجدآر ..

ديم: ايش هذي؟

فيصل بابتسامه عذبه : صورتي

ديم: عارفه بس هذي رسمتي كيف وصلت لهنا؟

فيصل: ههههههههههه قصه طويلة

ديم: قولها لي انا فاقدتها من شهر ونص

فيصل: انا مالي ذنب اخوك فارس هو الي جابها لي

ديم:ههههههههه لو كنت عارفه وقتها كنت متت من الفشله

فيصل: ههههههههههه وش دعوى احلى هديه قدمها لي فويرس من عرفته

ديم:ههههههههههههههههههههههه

فيصل: ايه صح حبيبتي ترى اليوم الصبح بسافر مع الوآلد

ديم: كيف يعني؟

فيصل: يعني بروح مع ابوي وآمي للشرقية نعزي ابو فهد

ديم: بس فيصل انت توك جاي من السفر تعب عليك من طيارة لطيارة

فيصل: ايش اسوي

ديم: متى موعدهآ ؟

فيصل: الساعه 9 الصبح

ديم شهقت: يعني باقي اقل من خمس ساعات ..والي يسلمك لاتروح اليوم.. خلها بكرى....

فيصل: لا مستحيل ... بالزور اقنعت ابوي علشان يوافق وماحصلنا غير 3 مقاعد لي ولآمي ولآبوي...

ديم: وتركي؟

فيصل: بكرى بالليل راح يجي ماحصل لنا له غير طيارة الساعه 8 بالليل

ديم : طيب انت روح تمدد ع السرير وانا راح اجيك بعد شوي




نزلت ديم لتركي تحت بالصالة جالس يآكل دونات وعصير جوآفه

تركي: هلا ديم تبين؟

ديم:هههه لا عليك بالعافيه

تركي:الله يعافيك

ديم: تركي .. تكفى ابيك تقنع فيصل مصمم على انه يسافر بطيارة اليوم الساعه9 وهو توهـ واصل

من السفر وما ارتاح ... تخيل انه بيروح مواصل مانام ابدا ماغير كم ساعه في الطيارة

تركي: خير ؟ هذا وش يبي يسوي هالخبل ... ماعليك منه انا بتفاهم معاه

ديم:ايه تكفى بس لاتقول له اني قلت لك مابي يزعل علي

تركي: اوكي روحي انتي وانا اللحين بتفاهم معاه

صعدت ديم لفيصــل ولما دخلت عليه بالغرفة كان نايم ومن كثر التعب نايم بملابسه ماغيرهم ...

كسر خآطر ديم يكابر على حساب نفسه

ديم: فيصل .. فيصل .. اصحى تركي يبيك عند الباب

فيصل: ايش يبي بعد

ديم: يالله بلاش كسل قووم

فيصل ابتسم لها: طيب ..

فيصل طلع لتركي الي كآن وآقف عند باب الجناح ..

فيصل: خير ابو تروك ايش تبي

تركي: ابي اقول لك اني بروح بكرى مع ابوي وانت اجلس

فيصل: ليش ؟

تركي: من غير ليش انا عندي شغل بالشرقيه بكرى قلت اخلصه مرة وحده اذا سافرت ... وانت خذ تذكرتي وتعال لنا بالليل..

فيصل :مدري عن هالشغل الي ما يتأجل

تركي: افا عليك شغل ابو تروك هذآ غير قابل للتأجيل

فيصل:ههههههههه على كذآ بروح ابشر ديم

تركي:هههههههههه طيب اخليك انا ..سلآم


دخل فيصل على ديم وآقفه بالمطبخ تشرب مويآ ..التفتت ورآها وفيصل واقف عند الباب بكسل

يطالع فيهآ.. انحرجت من نظراته لهـآ .. حبت تلطف الجو ...زلت بلسانهآ ..

ديـــم : هاه وآفقت ؟

فيصل: على ايش ؟

ديم: على السفره

فيصل رفع حوآجبه: وانتي ايش عرفك؟

ديم تلخبطت: آآآآآآ .. ممم ..لا بس اصواتكم طالعه وسمعتكم

فيصل حس انه ديم ورى السالفة : آهــا يمكن...يالله ياحرم فيصل ماودك تنومين؟

ديم: يؤ لآيكون نسيت فصولي مو قلت لك اني بنوم الليله عند رندآ ؟

فيصل: ايه صح نسيت والله

ديم مدت شفايفها بزعل ... وتتكلم وكنهآ زعلآنه ومتضايقه .. نزلت عيونهآ بالارض ..

ديم: والله مو هاين علي اليوم الصبح بتسافر وتتركني ..

فيصل ذكي وحس انها هي مدبره السالفه ..

فيصل قرب من ديم .. ديم هنآ توترت وخآفت ..

فيصل: ديومتي حطي عينك بعيني اشوف

ديم منزله رآسها .. ما قدرت ترفع عيونهآ ..

فيصل: هههههههههههههه انتي لك دخل بالسالفة ؟

ديم غطت يدينهـآ بوجههــآ وخدودهآ حمرت.. آستحت لآنه كشفهآ

ديم وهي مغطيه عيونهآ :حبيبي انا طلبت من تركي يقول لك كذآ علشان تريّح مآيهون علي تتعب عمركـ ...

وبعدهـآ طلعت تركض من جناحهم ورآحت لغرفة رندآ ..

فيصل: ههههههههههههههههههه اموت ع البرائه انا ..

/


{ فيك شي أحس به ،،
لو ما حكيت ْ .. !!
ما آدري وش فيك ،،؟!!
لكن شي فيك ... !!
ليش ؟!! ... لاني ليلة البارح ،، غفيت ْ .. !!
و قمت و آنا أقول ،،
بسم الله عليك





شــوق صحت من النوم مفزوعه .. مسكت الساعه كآنت 10 الصبح ..جلست ع السرير تفكر ..بسم

الله ايش هالحلم يخوف .. لآيكون مشآري فيه شي .. انا قلبي حآس ان فيه شي ..!!

حآولت تطرد كل هالوساويس وانها مجرد اضغاث احلام .. رجعت انسدحت على السرير بس ماجاها

نوم تتقلب مرة يمين ومرة شمال .. مآقدرت .. مسكت جوآلها خلآص ماعاد فيه صبر انا لآزم اكلم

مشاري واتطمن عليه اكيد اللحين هو في عيادته .. ابي اسمع صوته ابي ارتــآح ..

قامت من السرير ورفعت جوآلها .. دقت عليه .. مارد عليهآ ... خافت اكثر .. ارتبكت ماتدري كيف

تتصرف... [ آكيد عنده مريض ومو قادر يرد لازم اطول بالي مشاري دكتور ومو فاضي للجولآت ..]

طلعت من غرفتهآ وراحت للكاونتر الي برى .. آخذت علبه مويـــآ ... ورجعت لغرفتهــآ .. مسكت

الجوآل شافت فيه مكآلمه من مشآري شوي وتطير من الفرحه .. اتصلت عليه بسرعه مثل

البرق .. رد عليهآ ..

شوق: صبـآح الخير مشاري

مشاري: هلآ بالغالية ايش مصحيك بذا الوقت ؟

شوق تلعثمت ماتدري ايش تقول له

مشآري: شوق .. ايش فيك؟

شوق: الصراحه ..الصراحه.. خفت عليكـ

مشآري: كيف يعني؟

شوق: اول شي صوتك مو عاجبني .. فيك شي ؟

مشآري زفر زفره خوفت شوق: لا مافيني شي

شوق: آكيد

مشآري: ليش كل هالاسئلة

شوق: حلمت فيك وخفت عليك

مشآري:هههههههه يالبى قلب الي يخافون على ازواجهم

شوق استحت [ ياليتني ما قلت له ]

شوق: بس والله صوتك متغير .. مشاري ريحني فيك شي .. متضايق من شي ..

مشآري: تقريبـــآ ..

شوق: انت لازم تقول لي كل شي تتضايق منه .. يمكن نلقى حل مع بعض

مشاري: ياليت ياشوق

شوق: افا ايش صاير

مشاري: امس جتني العنود وحللت

شوق على طول: تحليل حمل؟

مشاري استغرب: كيف عرفتي؟

شوق: شكلها طلعت من الكوفي وراحت تسوي تحليل البنات قالوا لها يمكن انتي حامل

مشاري: اهاااا علشان كذا جت هي وضاري

شوق: طيب والنتيجه؟

مشاري: مافيه حمـآل

شوق: ان شاء الله تحمل قريب

مشآري: ما اظن

شوق: كيف يعني ؟

مشاري: انا بقول لك كل شي بما انك دكتورة وتفهميني .. العنود معهآ مشاكل ماتقدر تحمل

بسهوله ولازم تبداء سلسله علآج مع الدكتورة الي عندنآ وامس قالت لي الدكتورة لو صار فيه حمل

راح تكون بنسبة ضعيفه جدآ وبعدين راح تتنوم بالمستشفى 9 شهور لحد ما تولد ...



شوق انصدمــت .. قلبهـآ عورهـآ على العنود الي ماكملت فرحتهآ بزوآجهـآ ..


شوق: اهم شي ما تستلم اسمعني العلاج النفساني اهم بذي المرحلة يعني ماتفقد الامل لانه لو صارت متحطمة من الموضوع هذآ مستحيل راح تنجح بالعلآج .. العلآج 50% نفسي و 50% من الادوية ..

مشآري: كلآمك صحيح .. انتي حاولي تتكلمين معاها وانتي دكتورة ودارسه مثل هالحالات وانا عارف ان العنود راح تتقبل منك اكثر

شوق: آكيد لآتوصيني انا راح اتكفل بالموضوع

مشآري: كفو يابنت عمتي


/


يتبــع

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 01:32 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



رندآ : ديـم اصحي بسرعه

ديم: خير رندا تراني تعبانه ابي انوم

رندآ: بسرعه اقول لك

ديم قامت بكسل ..

ديم: نعم؟

رندآ: يالله غسلي وجهك والبسي عبايتك

ديم: عبايتي؟ خير وين نبي بذا الصبح؟

رندآ: ماعليك انتي سوي الي قلت لك عليه

ديم: نسيتي اني متزوجه .. لآزم اقول لفيصل اني بطلع واكيد راح يسألني

رندآ: انا عامله حساب لكل شي

ديم: طيب ايش السالفه ماحب اروح كذا على عمآي

رندآ زفــرت وسحبت الكرسي وجلست قبال ديم ..



رندآ: بنروح الجمعيه الخيريه

ديم: ليش؟

رندآ: انا حبيت اسوي صدقة جآرية لفهد الله يرحمه .. بس مابي احد يعرف بالموضوع

ديم: طول عمرك يارندا تعجبيني بتصرفآتكـ .. اوكي بروح معآك بس بقول لفيصل

رندآ: لا لا الموضوع بيني وبينك

ديم: وفيصل ؟

رندآ: قولي رندآ تبي تشتري شوية اغراض من السوبر ماركت وتقول لآزم تروحين معاي

ديم شهقت : تبــينه يكشفني مرة ثانية .. لا لا لا

رندآ: ليش قد كذبتي عليه ههههههههههههه

ديم:ههههههههههههه تقريبآ


/


{ مـالـعـب فـي [ حسبتي ]
غـيـرك ~ وربـي
لـيـن وصلـنـي غـرامـك للهـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون الـناس وش بـي ؟!
جـاي تـسـألني بعد | وش كثر حبي |
ياعـسـانـي مآعـدمـك ,, هـذا سـؤال ..؟




العنود فتحت عيونهـآ بخمول حست نفسهآ آحسن من امس كآنت محتاجه تبكي تريح عن الي

فيهآ .. ارتاحت بالنومه كثير .. يمكن لآنها نامت بحضن ضاري.. قامت بكسل تبي تشوف ضاري بس

ما حصلته جنبهآ .. التفتت عليه مو في الغرفه .. لبست روبهـآ الآبيض وطلعت للصآله تدور عليه ..

مو معقولة يطلع الصبح ضاري كسول ويحب ينوم مو بالعاده يصحى بدري .. وين رآح ..

العــنود: ضـآري .. ضــآري .. حبيبي وينك؟

شافت على طاولة الطعام ورقة .. فتحتهــآ ..

:


:



صبـآح آلخير ..

حبيبتي لآ تعبين نفسك وتصلحين شي ..

انــا اليوم رآح آجيب آحلى فطــور لآحلـى قمر بالعالم

ضـآري..


العنود ابتسمت بآست الورقة ورآحت تـأخذ شـآور علشان تصحصح وتستقبل ضآري وهي آخر

شيـآكة ..

/


{ مـع فَيـّروٍز غنْيـِت ،،
.......وٍسـرحت لـ { مفْـرق آلـوآديْ }
ذكـرتـَه ،،
وٍآنسـجمْت آكثـرْ مـَعْ آلكـوبليـه‘ بـ زيـآآده
{.. تغنـّي .." :
يـآهـوٍى دخْـل آلهـوٍى خـذنِـيْ عـلى بـلآديْ
وٍآغنـي .." :
يـآهـوٍى دخْـل آلهـوٍى خـذنيْ علـى بـلآده ..}





سعـود جآلس ع الكنبه و كوب القهوة وصحن الكروسان قدآمه ... مآسك الجريد ويقرآء فيهـآ

بانسجـآم تـآم مع صوت فيروز العذب .. سعود مايقدر يتسغني عن كاسيتات فيروز يحس برقة

صوتهـآ وهدوئهـآ تعدل مزآجه وتخليه مروق ..

..... سعـــود .....


لو آعرف ايش كانت ردة فعل رندآ بالخبر... كيف كانت زعلآنه .. الخبر قوي عليها .. من جد انا حاس

فيهآ .. الحمد لله هذا الشيء ماراح يفرقني عنهآ وانا مستحيل اطيرها من يدي مثل المرة الي

فاتت باقرب وقت برجع الرياض وبكلم عمي .. وانهي الموضوع .. انا مو ناقص تضيع مني بعد ما

لقيتهآ .. اشتقت للريـآض .. آهـ مارق الريـآض تآلي الليل .. ياغلآك يالرياض وغلا اهلكـ ..

رن جوآلهـ .. نزل كوب قهوته .. طآلع بالرقم ..


سعود على طول رد .. وكأنه ينتظر هالمكالمه من سنين



سعـــود: هــلآ والله بالغالي شخبارك؟

فيصل: هلا بك اكثر بخير ياعساك بخير ... انت شلونك؟

سعود: طيب من سمعنا صوتك .. متى وصلت؟

فيصل: امس

سعود: الحمد لله على السلآمه

فيصل: الله يسلمك من كل شر

سعود : عظم الله اجركم

فيصل: اجرنا واجرك.. ترى ابوي وتركي عندك بالشرقيه

سعود: لآ جد ؟

فيصل: والله جايين يعزون ابو فهد ويرجعون بكرى الصبح

سعود : وانت ماراح تجي؟

فيصل: الا الليله ان شاء الله

سعود: ترى تنومون عندي

فيصل: معنا الوالده والله لو اننا لحالنا كنا نمنا عندك

سعود: ماعليك يافيصل انا ادبر الوضع بس انت لآزم تجي عندي ترى ماهيب حاله ذي صاير تتغلى علي بالحيل هههههههه

فيصل:هههههههههههه خلآص ابشر راح اجيك

سعود: ومتى توصل ان شاء الله ؟

فيصل: تسع ان شاء الله اكون عندكم بالمطار

سعود: حلو انا راح اجيك ... واللحين بتصل على عمي واشوف وينه فيه .. لاني بروح اعزي ابو فهد معاهم

فيصل: زين ... خلآص انا قلت ابي اقول لك ويصير عندك خبر

سعود: ماقصرت والليله انتظرك ان شاء الله

فيصل: ان شاء الله .. يالله توصي شي؟

سعود: سلآمتك

فيصل: الله يسلمك فمان الله

سعود: فمان الله



سعود قام من مكانه بسرعه لبس ثوبه وشمآغه وركب سيـآرته .. راح لفندق موفنبيك وحجز بآسم

عمهـ لعمه وزوجته .. اما فيصل وتركي عندهـ بالشقه .. كان مبسوط بجيتهم .. آتصل على عمه

وقاله انه حجز لهم .. ابو فيصل ما وافق بسهوله بس سعود حلف له الا يجي وينوم بالفندق ويرتاح
وبعد اصرار سعود والحاحه وآفق ..

/


آلســآعه 6 آلمغــرب... في الشـآرع العـآم

جــود طـآلعهـ من المشغــل الي تفصل فيه فستانها لزوآج شوق ومشاري ..

جود: الو فآرس وينك .. ازعجتني اطلعي انا عند الباب ماشوفك فيه؟

فـآرس: يالله هذآ انا جآي

جود سكرت الخط .. ياربي منه ازعجني عند الحرمه اطلعي .. اطلعي .. وبالاخير سحب علي مو

زينه وقفتي كذآ كله منه هـآلدب طيب يافارس انا اخليك تدفع ثمن وقفتي قدآم النآس ..

جـآء فـآرس بـآلتــآهــو الآســود ..

جــود معصبه ماتشوف الي قدآمهـآ فتحت الباب الي قدآم وشـآفت وآحد جـآلس جنب فـآرس ..

جود شهقــت وسكرت الباب ورجعت لمكـآنهــآ ..

جود.. يمه مين الي جنب فآرس .. ايش فيه هالمجنون وصلت معآه يركبني ومعآهـ وآحد ... لآ اخوي استخف من جد ..

فـآرس يضرب هرنآت ... جــود فزعت منهم ..فتح النآفذه الثانية ..

فـآرس: جود اركبي

جود هنآعصبت ودهـآ لو ترمي فـآرس بالارض

رآحت تمشي بكل هدوء للسيـآرة وركبــت ورى من جهة فآرس وهي على اعصابها نفسهآ تفهم الي يصير ..

فـآرس: واخيرا ركبتي .. مسويها تستحين يعني

جود ماتدري مين الي قدآم بس لآحظت انه فيهـ عيون ترآقبهـآ من المرآيه الي قدآم طـآلعت فيهـآ ..

انصدمت .. قلبهــآ دق بقوة هذي عيون طـآرق معقولة .. ايش جابه وبالوقت هذآ .. ليش تحطني بذا

الموقف يافارس الله يسامحكـ ..

فـآرس: ايوه طآرق وش عندك سآكت مسوي فيها بريستيج

طـآرق: هههههههههههه

جــود خقت من سمعت ضحكته .. يـآهـ كآن نفسي اسمعك ياطآرق ..ضحكته قمة بالعذوبه .. يالبيــه بس ..

فـآرس على نياتهـ مو عآرف بالطبخه الي صايره ..

فـآرس: ايه صح ما قلت لي عن موضوع خطبتك ..

طـآرق شهق : كح كح

جــود عورهـآ قلبهـآ اللحين يخورهـآ .. يمه يارب ما يقول شي وانفضح

طـآرق:ايه ابدآ ماصار شي بس البنت حبيتهـآ ودخلت قلبي
فآرس: كيف يعني شفتهآ ؟ اكيد من صديقاتك الي برى .. آعترف يانصاب

جود .. صديقاته .. يعني طآرق له صديقآت .. واكيد خليجيات واوروبيات انا ليش جوود اصحي مو من

حقك تغآرين .. وبعدين فارس الخبل كيف يسولف قدآمي بالسوآلف هذي .. ايه اخوي واعرفه زين

اذا فتح سالفه مايسكرهـآ يحب الهذره الزآيده ومايحس بالي حوله اذا تحمس بالسوآليف ..

طـآرق[ ياحول يا ذا الفارس اللحين يخرب صورتي قدآم جود الله يقلعك انت وخشتك ]

طآرق بصوتهـ الرجولي: لآ يابنت الحلال أي صديقات انت الثاني .. انت تعرفني ما حب السوالف

ذي .. لآ بس البنت امي تعرفهـآ ومن سوآلف امي حبيتهـآ [ يطالع لجود من المرآيه ]

فـآرس: طيب اعرف اهلها؟

طآرق: عز المعرفه تعرفهم

فآرس: من هي بنته .؟

طآرق ضرب فآرس ..: بعدين اقول لك لآ تستعجل ..

فآرس: ايه صح نسيت انه فيه نآس هنآ ..

جــود والله لآطب في بطنك يالدب اللحين اذا ما سكتت انا ناقصتك تحرجني الي فيني مكفيني وزياده ..


جـت آغنية " منت فآهم " بالـ FM

فآرس: ياذي الاغنية قرفونـآ فيهآ من كثر ماسمعنآهــآ

طآرق: لا تغيرهآ خلهــآ ... عآد الاغنية ذي غير

فـآرس: طيب على آمركـ






منت فاهم ....
..يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام .
شفت فيك العمر .... يالقلب الحنون
من عرفتك ..
....وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم.... يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب ..
..وأجملهم ....كلام






جــود فهمت كلآم طـآرق وحست بحرج ماتدري ايش تسوي ..نفسها لو تنط من نافذه السيارة ولا

تجلس اكثر من كذآ معاهم ..

فآرس: اسمعني متى امرك واخذك نطلع مع تركي والشباب

طآرق: انت اللحين نزلني عند البيت وانا اتصل عليك

فآرس: حلو هذا بيتكم وصلنـآهـ

طـآرق: مشكــور يالغالي .. يالله فمآن الله

فآرس: بحفظ الله

نزل طـآرق ..وجــود زفرت من قلبهـآ ..

فـآرس: وش فيك كنك حابسه نفسك بخيشـــه ..!!

جود حآولت ماتضحك تبين انها زعلآنه بس ماقدرت من كلآم الخبل فارس

جود:هههههههههههههههه .. اسمعني تراني زعلآنه عليك اللحين مو فشلة تركبني مع صديقك

كان خليت الشغاله والسوآق يجون لعندي .. مدري ايش قصدك بالحركات الغبيه ذي ..

فـآرس: بل بل بل كل هذا حاقده علي

جود: بقووووووووووة

فآرس: انا اساسا كنت طالع من البيت قالت امي وين تبي اذا فاضي جيب جود من المشغل لان السواق ارسلته يجب لها اغراض

جود: وخويك ذآ مو فشلة تركبني معاه .. صدق ماعندك غيره على محآرمك

فآرس يستهبل: من هم محآرمي؟ لآيكون انتي! اساسا انا معتبرك واحد من الربع

جود مسكت الشنطة وصقعت راس فارس

فـآرس: آي وجع يالدبه .. لآ اختنا في الله شايله علي .. بقول لك سالفة طويرق الدب هذا ياطويلة

العمر تعطلت فيه السيارة اتصل علي يبي فزعه وكنت قريب منه ولما جيته اخذته ماكان فيه وقت

ارجعه للبيت علشان ما اتأخر عليك مريتك فهمتي؟

جود: بس من جد فشلة

فآرس: لا يكون فشلة من طآرق اقول طيري ياشيخه

جود:هههههههههههههههههههههه

/


{ ياصايغين الذهب حبيت ادلعها
شوفوا لي خاتم حلو يستاهل[ إصبعها ]
مو بس خواتم ذهب تستاهل عيوني
.......... يااهل الهوا على كيفي خلوني
لا ألبسها
.... وأشيكها
..........وأدلعها
.......... وأخلي حتى البنات لك من تمشي تتبعها




عبدالعزيز دخل على نجـلآء وهي بالمطبخ .. كآنت رآفعهـ شعرهآ البني بالاعوآد الصينيه ولآبسه

بنطلون برمودآ لونه آسود مآسكـ عليهآ وتيشيرت آخضر... تغني مع اليسآ دآخله جو وهي تقطع

الكيكـه الي يحبهآ عزوز وكآنت ترقص ع الاغنية بهدوء ..




اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك

عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا

خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة

غيرنى فى ثوانى احساسى اللى جانى اول مرة احاس الدنيا
حلوة فى عنيى كدة اية اتمنى تانى فيك كل الامانى
دة انت مليت الدنيا عليا بالا شواق والهنا
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك خلتينى
اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك



عبد العزيز يطآلعهـآ بهدوء يبتسم لحركـآتهـآ .. كل ما تكبر تحلو .. تذكر لما تزوجوآ كـآنت صغيره توهآ

مخلصه ثانويه .. تذكر كيف تحدت الكل علشانه كيف اقنعت عمته صيته الي كانت رافضه زوآج

نجلآء الا بعد ما تتخرج من الجامعه ..رآح بهدوء وقف ورآهــآ .. همس بأذنهــآ ..

عبدالعزيز: قلبـــي .. انا اكثر وآحد محظوظ في الدنيآ .. لآن نجوله زوجته

نجـلآء شهقت: عزوووووووز .. ليش رجعت بدري من الدوآم فيك شي؟

عبدالعزيز: آشتقت لكـ

نجـلآء بعذوبه: مو كثري انا

عبدالعزيز: تبين الصرآحه انا طلعت علشآن اقول لك كلمتين

نجلآء تغيرت ملآمحهآ : خير ؟

عبدالعزيز مسكهـآ من خصرهآ : آطلعي معآي خلي نجلس بالصآلة

نجلآء: فيك شي؟

عبدالعزيز: لآ ..بس بقولك كل ربعي الي عزمتهم امس على العشاء يشكرونك ويمدحون طبخك ..

من جد حسيت بالفخر فيك يالغالية

نجلآء: ولو ياقلبي انا ماسويت شي ..

عبدالعزيز طلع من جيبه علبه خآتم .. فتحهآ ومدهـآ ..

نجــلآء : خآتم .. الله مرة حلـو .. بس ايش المنآسبه؟

عبدالعزيز: الخاتم الحلو يستاهل اليدين الحلوين .. ياقلبي مو بكرى بنروح للمزرعه مع الاهل كلهم

ومآراح اشوفك زي العالم والناس قلت اخلي الخاتم معآك علشات تتذكريني فيه ..

نجـلآء : عزوز مدري ايش اقول وربي ...

صرخت نجــلآء : آحبـــــــــــــــــــــــــــــك

عزوز:ههههههههههههه وانا آكثر

/


{ لو ألف تحلف يمين يحال صدقتك
قل للحرامي أحلف يقول: فرّجها!
لو هو بيدي كان بِذْنيك علقتك
كذاب من يوم ابوك امك تزوّجها
مشكوك في صحتك ..وْ منتهي وقتك
وْلا فيه داعي معاذيرك تخرّّجها
والحال حالك ، ولو بتتوب نطّقتك
تبغي خيولك تفوز..؟ الأول اسرجْها!
وان جاك دلخٍ وقال: "اطلق معلّقتك،
ابيات حلوة" مدامه رَجّها..رِجْها
والعذر منّك إذا بالشعر ضايقتك
تستاهل اكثر من الضيقة وتحرجها
ماغير كذباتك تقودك لمشنقتك
وانته بطل مسرحيتك.. وانت مخرجها






نزلــت ريـآنه وهي رآبطه شعرهـآ قرنين ولفتهم بشرآيط حمرآء ولآبسه بلوزة طويلة لونهآ ابيض

فيهـآ رسمـآت ميكي مآوس باللآحمر وبنطلون ستريتش آسود

شكلهـآ مرة طفــولي ..وبشقـآوتهـآ تكمل طفولتهآ ..!!


ريـآنه : يبــه .. بآبي

ام مشعل: ايش مسويه بنفسك انتي؟

ريآنه: حلـو مو؟

آم مشعل: ههههههههههه ايه حلو

ريآنه : اصلآ ريانه كل شي فيهآ حلو

آم مشعل: وش عندكـ تنآدين ابوكـ ؟

ريآنه: بنت تبي ابوهآ انتي ايش دخلك

ام مشعل:وجع ريانه انا امك

ريآنه: اوبس سوري يمه .. بس وش فيك صايرة زعول خليك ايزي يابنت الاجواد

ام مشعل: ياربي من خرابيطك المهم وش تبين في ابوك؟

ريآنه: يمه تستهبلين

ام مشعل: وجع كلميني باحترام

ريآنه: طيب بكرى بنروح ان شاء الله للمزرعه وبعدين ابي اشتري شوية استعدآدات للسهره الي

رآح تصير .. ايه صح وبنات عمتي صيته يقولون انهم راح يسون حفل تخرج شوق بالمزرعه ابي

اشتري هدية ..

ام مشعل: ابوك طآلع مو هنآ ..

ريآنه: آوكي انا بروح للسوبر ماركت خلآص ..

آم مشعل: طيب روحي خلينا نسلم من لسآنك

مشت ريـآنه وهي تلبس عباتها مستعجله و تغني باعلى صوتهآ بوسط الصآله

ريآنه : قوم درجني وامش قدآمي .. لآتخـآف من اهلي ولآ عمـآمي

فتحت الباب وطلعت للحوش بس وقفت لما شافت تركي عند البآب يحآكي الشغآلة ..


.... ريـآنه ....

وش يبي هذآ من العصر ؟ لآيكون بدآء يمثل مسرحيته ... طيب ياتركي انا اوريك ..

صدق من قآل { صاحبي جني وانا ماني بصاحي \\

هو نذل مثلي وانا فيني \\وقاحه //..



مشت ريآنه لعندهـ ..ولما شافهآ ابتسم ابتسآمه استهتار حآول يغيضهآ .. وبالفعل عصبت من

ابتسامته لآنهـ قهرتهـآ ..

ريآنه : خير وش عندك ؟

تركي: انتم كذآ تستقبلون ضيوفكم؟

ريآنه: لآيكثر ترى اخوآني محد فيه

تركي بكل ثقه: طيب انا وش ابي في اخوآنك

ريآنه تتريق: آجل وش عندكـ وآقف هنآ ؟

تركي: آبي عمي ..

ريـآنه [ عمت عين العدو ]

ريآنه توترت: آبـوي ؟

تركي: آيه عمــي الله يطولي بعمرهـ

ريـآنه عصبت :خير وش عندنآ انت مآقد جيت هنآ تسأل عن ابوي

تركي: من اليوم ورايح راح اجيكم كل يوم علشان اشوف عمي واسلم عليه واتقهوى عندهـ .. آنتي تعرفيني انا وآحد ماحب اقطع وهذا عمي الكبير لآزم نسأل عنه ..

ريآنه: ماشاء الله عليـــكـ وانت كذآ مع عمآمك كلهم ؟

تركي: مو بكثر عمي الغآلي

ريآنه: يـآصبر الآرض بس.. [ مشت من عندهـ وفتحت البـآب]

تركي: وين طآلعه؟

ريآنه: خير ان شاء الله .. ايش دخلك

تركي: مافيه طلعه لحالك

ريآنه: ومن انت علشان تتحكم فيني

تركي بكل شموخ وثقه: تـــــركي ..


ريـآنه حطت عينهآ بعينهـ .. وهو ماشال عينه .. ظلو يطالعون لبعض كل واحد يتحدى الثاني

بنظرآتهـ ... تركي بنظرآتهـ آلحــآدهـ وعيونه المركزه بعيون ريآنهـ .. ريانه بكل شموخ وثقه بالنفس

تطآلع فيه..



بس طلع ابو مشعل من الباب الثاني وشآف تركي وآقف عند الباب الرئيسي ...

آبو مشعل: ياهلآ بتركي حيآكـ يبه ادخل


تركي همس لريآنه: آبوك رحمك مني ولآ كان لي تصرف ثاني ..

ريآنه: يمه تراني خفت

تركي اعطآها نظره خلتها تبلع العافيه وسكتت..

تركي: الله يحيك ياعمي ..

ريآنه فتحت الباب وطلعت


/


{ مشكلهـ لاصار ما عندكـ مشاكل ..

صافي مزاجكـ ومشتهيلكـ مصيبهـ ..




فـآرس بالسيارة ومعاه خالد ولد عزوز يتمشى فيه ..

فآرس: خلودي ياشطور ماتبي خاله امل تجي معانا..

خآلد: لا ابي علكه

فآرس: طيب اشتري لك الي تبي بس ماتبي نمر على خاله امل..

خآلد: لا ابي خاله شوق

فارس: يالدب امل وش تشكي منه

خآلد: بث انا احب شوق

فآرس: اسمعني اذا رآحت معنا امل العبك بالدباب بكرى بالمزرعه

خالد: بث ابي الدباب الاحمر

فارس: الدباب الاحمر اصير لك دباب ياشيخ خالد بس لحظة

:

:


فـآرس: الووو ... هلآ نجلآء

نجلآء: لايكون خالد فيه شي؟

فارس: مافيه الا العافيه ذا الجني.. بس ازعجني من ركبنا هو يبي خالته امل كل مانزلته لمحل يقول ابي خاله امل

نجلآء استغربت: قصدك شوق .. خالد يحب شوق اكثر من امل

فآرس : لا لا لا يبي امل

نجلآء شكت بفآرس

نجلآء تتريق: اكيد خآلد يبي آمل ؟

فآرس توتر: آآآآآ ..آيه

نجلآء : ههههههههههههههههه

فآرس: ايش فيك تضحكين

نجلآء بصوت استهتار: للأسف قول لخلودي ان امل عند صديقاتها اذا يبي شوق يلاقيها بالبيت

فآرس: عند صديقاتها

نجلآء بحمآس: آيه

فآرس: لا وش يبي بشوق خلاص خلاص اللحين بنجيكم افتحي الباب
نجلآء: بالسرعه ذي

فآرس: وش اسوي في ولدك بعد؟ احمدوا ربكم الي تمشيت فيه

نجلآء: هههههههههههههه خلاص طيب


خآلد: عمو يالله نبي نروح نلعب بالملآهي

فآرس: اقول بلا ملاهي بلا هم..بكرى بنروح للمزرعه وبتلعب هنآك.. يالله انزل لآمكـ ..


/


{معك//معك//دايم!!ورغم أنف العذول!!
(أعلن موافقتي) !!وشرطي مايلي!!
(إنّك ترضّاني) إليا (جيتك زعول)!!
وإنك (تزعّلني)!! إليا غاب زعلي !!




ديم جآلسة ترتب ملآبسهآ وملآبس فيصل بشنطة صغيره علشان المزرعه .. ابو عبدالعزيز عزم

الكل بالمزرعه وراح ينومون فيهآ يومين والكل متحمس لهآ ... لآنه لهم فترة ماتجمعوآ ..وشوق

بتسوي حفلتهآ بالمزرعه .. وسعود راح يجي من الشرقيه..

فيصل: عيوني ايش تسوين؟

ديم: ارتب اغراضنآ .. حبيبي تصدق على كثر فرحتي الا اني متضايقة

فيصل: ماعاش من يخلي ديومتي تتضايق.. مين الي مضايقك اموته

ديم: ههههههه يامجرم

فيصل: مستعد اصير مجرم فدوة عيونك.. ماقلتي ايش مضايقك؟

ديم: لانه ماراح اجلس معاك طول الوقت

فيصل: خلاص انا بقول لعمي يرتب لي انا وانتي غرفة

ديم:ههههههههههه كان ينذبحون الباقيين

فيصل:ههههههه ايش علي منهم..طيب عندي اقتراح

ديم: خير؟

فيصل: نروح نسهر هنآك واذا جاء وقت النوم نرجع

ديم: لا قلبي فشلــه

فيصل: طيب أيش اسوي انا؟

ديم: بخليك يومين علشان تشتاق لي

فيصل: اشتاق لك ؟ اصلآ وانا معاك اشتاق لك كيف لو صارت يومين

ديم قربت من عنده وحطت يده على خده

ديم: الله يخليك لي

وفيصل: ويخليك لي ...

فيصل يطآلعهـآ .. بعدين تذكر شي وضرب على جبهته..

فيصل: يؤ يؤ انا عيونك هذي تخليني اروح فيهآ

ديم: ههههه كيف ؟

فيصل: كنت بقول لك شغله مهمه بس لما شفتك نسيت كل شي

ديم: يالبي قلبك .. خير حبيبي ايش الشغله المهمه ؟

فيصل مسكهـآ وسحبهـآ .. جلس جنبهـآ وبكل هدوء يكلمهــآ ..

فيصل: حبيبتي انا بكلمك بموضوع يعني انتي بتساعديني فيه وانا محتاج لوقفتك معآي..
ديم: خــير اذا بيدي شي راح اسويه

فيصل: انا واثق انك راح تحلين الموضوع معآي... انا وانتي بنجمع قلبين وانا اعرف انك تحبين تلمين الشمل...

ديم : انا فهمت وما فهمت

فيصل: اعرفك ذكية .. تفهمينهآ ع الطآير .. بس ايش فهمتي يآحلوة؟

ديم: بخصوص سعود ورندآ؟

فيصل: ايش عرفك بالموضوع؟

ديم تخربطت : آآآآ ..لآ انت ايش كنت بتقول؟

فيصل: انتي عندك خبر بالموضوع؟

ديم زفرت سكتت شوي وبعدين تكلمت: رندآ تحب سعود بشكل ما تتصور كيف .. كل يوم تتعذب آكثر من الي قبله علشان سعود..

فيصل: انا كنت متأكد من الشي هذآ .. انتي لو تعرفين سعود ايش ممكن يسوي علشان رندآ ..

الولد مستعد يعمل أي شي .. تدري ايش طلب مني لما كنت عندهـ بالشرقيه ؟

ديم: ايش طلب ؟

فيصل: سعود حاب يتقدم لرندآ ولما كنا بالشرقية كلمني بالموضوع وانا فرحت بس بنفس الوقت

خفت انه رندآ ما تتقبل الفكرة بالوقت ذآ ..هو يقول لو نسألها قبل مايتقدم رسمي علشان يكون

عندها خبر ..وانا قلت مافيه غير ديومتي الي بتنقذ الموقف

ديـــم ابتسمت: اخيــــــــــــــــرآ .. احلى خبر اسمعه انا بقول لرندآ اللحين وبشوف وش بتقول...

وانا متأكده 100% انها رآح توآفق وبتشوف ..

فيصل: وانا بعد متأكد منهآ

ديم: اوكي انا قايمه بقولهآ ..

فيصل: حلو وانا بنزل تحت عند الوآلده..

ديم: خلآص انا بكلمهآ وانزل لكم ..

/


{ ~ آحيــآن
أحس إني وطن ممتلي نـآس !

~ وآحيـآن
آحس بـ وحدتي وآتحطمـ !




ديـــــم: ايش قلتي رندوش؟

رندآ انصدمـــت من الموضوع.. عقدت حوآجبهــآ طآرت عيونهآ ..

سكتت وبعدهـآ رمــت ملآبسهآ الي بين يدينهآ والي كآنت بتدخلهم بشنطتهآ ورمتهم ع السرير بكل

قوة..جلست على طرف السرير واعطت ديم ظهرهآ ..

ديم: السكوت علآمة الرضى..اقول لفيصل آنكـ موآفقه؟

رندآ: بس انا مو موآفقه

ديــم طآرت عيونهـآ : من جدك آنتــــي ؟

رندآ نزلت دموعهـــآ : آيــه ..

ديم: صاحيه انتي ولا لا ,,,, اقول لك سعود يبيك

رندآ : ديم خلآص خليني بروحي

ديم قآمت وطلعت من الغرفه وبعدين رجعت ...

ديم: فكري زين مو هذآ سعود الي كنتي بتموتين علشانه .. ترى هذي فرصة عمركـ واذا ضيعتيهـآ

مرة ثانية بتندمين طول عمركـ ..طلعت ديم وسكرت الباب بوجهة رندآ ...

رندآ جلست تبكــي من كلآم ديـــم .. وقلبهـآ يعتتصر من الآلم ..على حآلهــآ ...

... ديــم ...

هالبنت عجزت افهمهــآ ..قبل كم يوم بتذبح عمرهــآ علشان سعود واللحين بعد مازآنت الاوضاع

والولد ميت عليهآ تقول مابيه .. ايش قصتك يارندآ .. انا ماراح اقول لفيصل شي علشان ما يتعكر

مزآجه بصبر عليهآ وبعدهآ راح افتح الموضوع مرة ثانية ..

نــزلت ديم وجههآ متغير بآين عليهآ انهآ زعلآنه ...

ام فيصل: خير ياديم نازله وانتي مكتمع الوآحد يضحك لآنزل

ديم ابتسمت : لآ ياخالتي بس كنت افكر شوي ..

آم فيصل [ ما اسرع ما غيرت تعابير وجههآ ]

فيصل: حبيبتي تعالي هنآ ..

آم فيصل: هاه يمه فيصل جهزتوآ اغراضكم ترى بنطلع بدري

فيصل: والله مدري ديومتي اشوفها مشغولة من الصبح

آم فيصل ابتسمت لولدهــآ ...

فيصل: يالله انا بروح اجيب كم شغله .. تبون شي ..

ام فيصل: سلآمتكـ ..


مشت ديم ورآهـ لعند البـآب ..

آم فيصل ... [ هذي خايفة عليه يطير.. يمه منهآ الله يعين ولدي عليهآ نشبه ]

فيصل : هاه قلبي ايش قالت رندآ

ديم بكل ثقه علشان ما تضايق فيصل وسعود ..

ديم: لا ابشرك هي ما وافقت بس استحت وسكتت

فيصل: حلو اقول لسعود اللحين ابي ابشره الولد على نآر

ديم: لا لا لا

فيصل عقد حوآجبه : ليش؟

ديم: خلهآ مفآجأه احسن .. وبعدين البنت حلفتني ماقول لكم شي تعرف الموضوع محرج شوي

فيصل: هههههههه خلآص من عيوني يابعد قلبي

ديم: انتبه على نفسك فصولي

فيصل: ما ودك تجين معآي

ديم: وين؟

فيصل: نتعشى برى

ديم: لا خالتي مجهزه العشاء بعدين بتزعل

فيصل: مافيه انا قلت بتجين يعني بتجين يالله روحي جيبي عباتك

ديم: لحظة بغير .. تدري كيف روح خلّص شغلك وبعدهآ تعال تلآقيني جآهزه

فيصل: اوكي قلبي

/


ايش تتوقعــون يصير بالمزرعه ؟

ايش سبب رفض رندآ لسعود ؟

تركي وسبب زيارته لعمه ابو ريآنه ؟

آتمنى للجميع قرآءة ممتعه ..

...... غرور الهلآل ......

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 01:33 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الجــزء ][ 33 ][

: : :


{ ماعاد يرضيني وفى ولا يزعلني جفى
متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها
ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى
بعض الشموع انا اتعمد كسرها واتلافها
تعبت ادور فالقلوب البارده ليلة دفى
والقى استغلال النفوس وكذبها واجحافها
حتى اقرب العالم لو يوقف معك وقفت وفى
اصبر وتدري وش دوافع وقفته واهدافها




آلعنــود تحـآول تكـآبر قدآم ضآري وهي تحترق من دآخلهـآ .. كل مآشاف بزر بالسوبرمـآركت رآح

بـآسه .. هي تعرف كيف ضاري متعلق بالاطفآل و آكبر دليل عيـآل اخوهـ عزوز يطير فيهم كنهم

عيآله .. من كثر حرصه واهتمامه فيهم ..


ضـآري: عنودتي .. وش رآيكـ هذآ الكوكيز حلو ؟

آلعنود سآكته ومـآهي معآهـ ..

ضآري : عنوووده وين رحتي؟

آلعنود انتبهت : هاه ..لآ معآكـ ..

ضآري غمز لهآ : بآين آنكـ معآي ..

آلعنود ابتسمت له : وش كنت تقول


ضآري: ايش رآيكـ بذآ الكوكيز ..

آلعنود : موحلو .. طآلع ذآ احلى اذكر ريانه دايما تشتري منه

ضآري: اوكي شورك وهدآيه الله

العنود انتبهت لبنآت يخزون ضآري ويتميلحون قدآمه .. وضآري يطالع لهم نآقد على تصرفآتهم وعآقد حوآجبه

العنود: ماشاء الله وش يبون ذولي؟

ضآري على نياته: مين؟

آلعنود: هذولي البنات .. مايدرون ان الي واقفه جنبك حرمتك ولا كيف.. صدق بنات مايستحون

ضآري بخفة دم : مـآلومهم شآفوآ جمالي خقوآ

آلعنود : اسكت ضآري ترآكـ ترفع ضغطي بالكلآم هذآ

ضآري: هههههه يسلمون لي الي يغآرون ..

آلعنود: حبيبي انا بروح اجيب سله بشتري شوية اغرآض مثلك عآرف بكرى جمعتنآ انا والبنات بالمزرعه وكل وحده عليهآ شي ..

ضآري: خلآص قلبي انا تلآقيني هنآ ..

مشت العنود من جهه .. والبنآت رآحوا لعند ضاري من شافوآ العنود آبعدت عنه ..ضآري رآفع راسه

يطآلع للعصيرات الي مآليه الثلآجه .. جت بنت وصدمت عربيه ضاري متعمده وطآحت ...

البنت بصوت مليآن عذوبه : آي رجلي

ضآري خآف ونزلهآ ع الآرض : يعورك شي ؟

البنت : ايه رجلي تعورني .. ليش موقف عربيتك هنآ

ضآري: انتي الي الله يهدآك ماتشوفين

رجعــت العنود وهي تدف العربيه لمآ شافت ضـآري ع الارض جنب البنت وقفت تطآلعه .. حست

بغصه .. كل الافكار الشينه اجتمعت برآسها .. مآمدآه ماتركته غير خمس دقآيق عمل كذآآ .. آكيد

ضاري بداء يكرهني من عرف اني ماراح اجيب له عيال .. اول ماكان يلتفت لآي بنت تطآلعه واللحين

بدآء يآخذ ويعطي معآهم ..



ضآري: تقدرين تقومين؟

البنت : لا تعورني..

ضآري : استني بتصل على زوجتي علشان تجي ونوديك للمستشفى

البنت من سمعت كلمة زوجتي تغيرت ملآمحهآ ..

البنت : لآ عـآدي خلآص انا قدرت اقوم

ضآري: حلو .. بس اللحين انتبهي على نفسك مو تخبطين لك جدآر

البنت بكل دلع :ههههههههههه من عيوني ..وياليت كل الناس مثل طيبة قلبك

ضآري ابتسم لهآ نص ابتسآمه و مـآرد عليهآ .. رآحت البنت من عندهـ ..!!


العنود ترآقب الوضع بينهم لحد ماراحت البنت من عند ضاري و مشت له بكل عصبيه.. طبعآ هو

متعآطف مع البنت وعلى نياته ..ومو حآسب أي حسآب للي رآح يصير


آلعنود : حلو .. ماعرفتنآ مين هي الآخت ؟

ضآري ارتبك لما سمع كلآم العنود واضح انها معصبه ..

ضآري: آآآآآ ... هذي ..هذي وحده طآحت

العنود: وكل من طآح بتسولف معاه كذا

ضآري : لآ بس

آلعنود: لا بس و لا شي قوم رجعني للبيت

ضآري: بس احنا ما كلمنآ الاغراض الي ناقصتنآ

العنود اعطته نظرة : كملهم لحآلكـ .. ولآ اقول طآلع للبنت الي ورآكـ يمكن تقدر تكملهم معاكـ ..

ضآري : العنود .. العنود .. استني لحظة ..



مشــت العنود من عندهـ ودموعهـآ تنزل بكل حرآرة .. ليتني ماشفته ..هذا هو قدآمي ومو حاسب

لي أي حساب يضحك ويسولف مع البنات كيف اجل من ورآي .. الله يصبرني هذا واحنا لسى

بمرحلة العلآج كيف لو اصير عقيم اكيد بيطلقني ..

طلعت من كـآرفور بس ضآري كآن اسرع منهآ لحقهآ ومسك يدهآ بكل قوته.. لدرجة انها عورت يد العنود ..

العنود: اتركني

ضاري: وين بتروحين؟

العنود ساكته وصدت عنه

ضآري: اركبي بالسيارة علشان نتفاهم

العنود: على ايش نتفاهم واقف تسولف معاها ولآ كأن معآك زوجتك

ضآري بدآء يعصب : العنود مو قدآم الناس نتهاوش خلينآ نروح للسيارة

العنود: يعني همتك النآس.. لو همتك كآن ماوقفت تضحك مع البنت

ضآري صرخ بوجه العنود ولآول مرة يطلع خلقه عليهآ .. حتى العنود فزعت من صرخته .. والنـآس

الي يدخلون ويطلعون وقفوآ يطآلعون فيهم ..

ضآري مولع مثل النار وعيونه حمرآء: يالله اركبي

ركبت العنود وهي ساكته ..توقعت ضآري راح يوضح لها شي يبين لها شي ..بس استغربت من

هدوئه كآن هادي وساكت وما نطق باي كلمة ... وصلوآ للبيت وهم طول الطريق هــدوء ماغير

صوت العدآد حق سرعه السيارة يطلع صوت لآن ضاري كآن يمشي بسرعه ..


نزلــت العنــود للبيت ..وضـآري حرك السيارة مشى وتركهآ ..

دخلت العنود ورمت نفسهآ ع الكنبه وهي منهآرة من البكي اول مرة يصرخ بوجهها من تزوجوآ ..

معقولة تغير علي بذا الشكل او يمكن انا تسرعت بالحكم عليه كان المفروض علي اسمعه قبل كل

شي .. بس شفته والي شفته مو سهل علي نازل لعندهآ كنهآ حبيبته قال أيش خايف تتعور ..

ضـآري اتصل على مشـآري وشرح له الموقف ..



مشآري: العنود تقول كذآ ؟

ضآري: حتى انا يامشاري مو مستوعب تخيل من سافرنآ وهي ماقد غارت او شكت فيني وبيوم وليله تنقلب كذآ ..

مشآري: اكيد نفسيتهآ تعبآنه

ضآري: انا هذآ الي مصبرني على حركتهآ .. عارف انها مجروحه من كلآم الدكتورة .. وصايره

حساسه بشكل كبير وانا احاول اداريها وماكدر خاطرهآ .. حتى لما ركبنآ السيارة ما فتحت

الموضوع كله علشآنها

مشآري: ماشاء الله عليك يا ضاري قدرت تعالج الموقف بطريقة صحيحه .. اكيد هي اللحين

مصدومه ومو عارفه كيف تتصرف .. يعني متلخبطه بس اصبر عليها كم يوم وبترجع العنود مثل اول
واحسن

ضآري: الله يسمع منك وانا اللحين برجع للبيت بس ماراح اتكلم معاها ابيها تحس بغلطهآ

مشآري: وآكيد لما ترجع تلآقيها تنتظركـ تبي تعتذر لكـ

ضآري: ان شاء الله .. الله يسمع منك

بعد مـآسكـر ضاري من مشآري رجع للبــيت وهو متحمس على مايشوف ردة فعل العنود آكيد

وآقفه تنتظره او يمكن مرتبه له جلسه علشان يتناقشون فيها بالي صار اليوم ..

دخل ضـآري البيت ولكن انصدم لمـآ شاف العنود نـآيمة على السوفـآ الي بالصاله وهي لآبسه

عبايتهآ .. شكلهـآ تكسر الخآطر .. وآضح انها تعبانه ومتضآيقه ..ومن رجعت للبيت ماتحركت ولا

غيرت حتى عبايتها..


وقف ضآري يتأملهـآ .. لآحظ كيف وجهها صاير اصفر وذبلآن من كثر البكي .. جلس على ركبه وقرب

لهآ باس جبينهــآ .. العنود فتحت عيونهآ بكسل ولما شافت ضاري قدآمهـآ .. قآمت من السوفـآ

وماقالت له أي شي ..


لبست بيجـآمتهـآ الحرير لونهآ ليموني ورفعت شعرهآ ... وانسدحت ع السرير واعطت ظهرهـآ

للباب .. دخل ضـآري عليهآ ..

ضـآري: عارف انك مو نآيمة

العنود سكتت طنشته ..

ضآري : العنود اسمعيني

العنود جلست على السرير وابعدت الغطآء عنهآ ..

العنود: انا الي ابيك تسمعني ..

ضآري ابتسم لهآ ..

ضآري: كلي اذان صاغيه ..

العنود: ممكن تنوم برى

ضآري طآرت عيونه : خيـر ؟

العنود: الي سمعته

ضآري يمزح : مافيه سبب علشان انوم برى هذي غرفتي مثل ماهي غرفتك

العنود : اووووف .. تدري انا الي بتنوم برى ..

ضآري قآم من السرير ورآح لباب الغرفة قفلهآ واخذ المفتآح ودخله بجيب البنطلون ..

ضآري: محد رآح ينوم برى

العنود : يعني كيف انا مابي اجلس معاك بغرفة وحده

ضآري يمزح: تحملي بس الليله هذي وبكرى بنروح المزرعه وماعاد تشوفين وجهي فيهآ ..

العنود بعصبيه : الله يصبرني على هالليله ..

/



ام فيصل جالسة بالصـآلة كل شوي تطآلع لسآعتهــآ الي صآرت 1 .. تستنى فيصل وديم يرجعون من برى ..

دخل فيصل وهو مآسك ديم من ظهرهآ و مقربهآ منه وابتسآمة ديم مافارقتهـآ ..

ام فيصل: بدري

ديم ابعدت عن فيصل ..فيصل يطالع لديم ..وديم تطآلع له .. مآيدرون وش السالفة ..

ديم: خير خآلتي؟

ام فيصل: انا ماكلمك اكلم ولدي

ديم تضايقت ونزلت عيونهآ ...

ديم : عن اذنكم ..



فيصل يطالع لديم الي كسرت خآطره وآضح انها تضايقت من كلآم امه بس مابيدهـ حل هذي امه

ومايقدر يقول شي ..صعدت ديم من اللفت تبي تروح لغرفتهـآ.. وهي مقهورة مو لآقيه تفسير لحركآت

خآلتهــآ ام فيصل .. انا لسى ماكلمت اسبوع عندهم وهي حاطتني برآسهـآ .. ماعملت لهـآ شي ..

غريبة ليش انقلبت علي وصارت تكرهني ..



فيصل: ليش يمه انتي تبين مني شي ؟

ام فيصل : لا بس مو بكرى بنروح للمزرعه بدري .. المفروض ترجع بدري وتنوم

فيصل: هههههههههههه يمه نسيتي اني متزوج مانيب صغير تتحكمين فيه .. وبعدين انا طآلع مع

زوجتي نشم شوية هوآء .. ورآكـ كبرتي السالفه ؟

ام فيصل: كيف يعني مو من حقي اخاف عليك

فيصل : يمه تراني متزوج ومسؤول عن بيت وحرمه وخوفك ماله دآعي .. يالله انا بروح انوم تصبحين على خير..

آم فيصل : وانت من اهل الخير. ..

رآح فيصل من عندهآ ...وهي تحلطم .. هذي اكيد ديموه خربته علي ولا اول ماكان يفتح فمه بكلمة

وحده قدآمي الله يستر منها هذا اولها والولد مو قادر يتركها ولا دقيقة ... مصيبه هالبنت بتكوش

على كل شي بالبيت ..



/



بالمـزرعه الكل موجــود ماعدآ سعود الي بالشرقية بسبب شغله .. المزرعه مــــرة كبيرة وفيهــآ

اقســآم قسم للحريم وفيه بيــت صغير وغرف وحمامات .. وقسم الرجآل فيه بيت صغير برضوآ مرة

متكتك ورآيق .. وفيه بيت شعر كبيــر ودكــه كبيرة للرجآل وحده والثانيه عند الحريم .. والشجر

والنخل ماليه المزرعه غير بستـآن الورد الي كل نوع تلآقينه فيه .. ومسبــــح كبيـــر اولمبي حلو

ورآيق .. وساحه دبآبات فيها 3 دبابات ... قريبه من قسم الرجـآل اما المسبح قريب من قسم

الحريـــــــم ..وفيه ملحق صغيــر للبنآت مسويه ابو عبد العزيز لجود وديـم كله مرآيــآ والوآنه رهيبه

الوآن هآديه والجدرآن فيها تعتيق والآضاءة معطية جو حلو للمحلق وبرضوآ فيهـآ استيريو كبيــر

وفيديو وبلآي ستيشن وثلآجه صغنونه لزوم اغراض البنـآت :)


ريآنه: بنات اسمعوني المحلق ماراح نطلع منه نبي نفل ابوها يعني نبي نخربها

ديم :ههههههه ابشري طال عمرك

امل: والليله حفلة شوق يعني السهره صباحي

جود: انا بجلس مع شوق علشان ماتخرب الوضع وتشوف ترتيباتكم للحفلة

رندآ: زين تسوين ..

جلسوآ البنـآت مع الحريم يتقهـون ونجـلآء وآمل وديـم ورندآ والعنود يرتبون المكـآن ..

وريـآنه وشوق وجـود يسولفـون ويتقهون طبعآ جود جالسة عند شوق علشان ماتشوف الترتيبـآت ..


ديــم جآبت صينيه كبيرة .. الحريم مآيدرون ايش تبي ..

ام عبدالعزيز: وش تبي بالصينيه يابنتي

ديم ضحكت : ابي اذوق فيصل الحلويات.. لآنه يحبهم

العمه صيته: الله الله .. اسمعوآ يابنات وينهم المتزوجآت عبير ونجلاء والعنود

العنود نزلت رآسها وتلعب بالفنجآل الي قدآمها تذكرت ضاري وهوآشها معاه ..

شوق: ياعيني يافيصل اجل هو الي لآقيها ديوم وتدلعه

ديم: يستآهل والله

ام فيصل سآكته ومآتكلمت ولآ علقت ..



ديم: خالتي ممكن تعطيني الصحن الي قدآمك

ام فيصل خزتهآ : بس فيصل مايحب هالنوع

ديم تغير وجههآ مآتدري وش ترد عليهآ .. سحبت ريانه الصحن من قدآم ام فيصل بحركة عفوية ..

ريآنه: اذا فيصل مايحبه اكيد اخواني يحبونه حطي لهم ديم

ديم ابتسمت لريآنه نص ابتسآمه وهي متضآيقة من تصرفآت ام فيصل ..


/



ضآري: ياهيه وش فيك حالتك حاله مو قادر تجلس بمكآنك

تركي: ترآك ادخوتنآ

فارس: هو المدآم بتولد ؟

مشعل:هههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك

مشآري: اللحين بدت حفلة شوق

فارس: ههههههههههههههه طيب انت وش دخلك

مشآري: طالع وش يقول هالخبل تدري من هي شوق مرتي يالدب

تركي: هههههههههههه طيب واذا يعني مرتك ليش يعني بتنزف معاها اللحين

فيصل: ماعليك منهم مشاري هالخبول مو متزوجين ولاهم عايشين بالي احنا فيه

فآرس ضرب ظهر تركي: كأن هذي تريقة او شتيمه او ايش يعني

تركي: طنشهم يابن الحلآل خلنآ ننبسط بالعزوبيه ولآحقين على الهم

فآرٍس: لآ والله ان جيت للحق انا نفسي اتزوج اليوم قبل بكرى

عزوز: اهاااا اطلع على حقيقتك يافويرس ..

عآدل: مشاري ليش ماتروح لشوق

مشاري: شلون يعني اروح لها اللحين هي بالحفلة

عآدل: لا حول كيف نبي نفهمه طيب اسمعني انا في بالي حركة

تركي: عشتوآ البزآرين صار لهم حركآت

مشآري: هاها تركي اعقل كل شي ولا النسيب عدول ..

عآدل: تسلم يارجل اختي

مشآري: وش فكرتك؟

عآدل: انت عندك هديه لشوق ؟

مشآري تغير وجهه بوسط العيال انحرج منهم ..

مشآري: ايه بالسيارة .. بس ليش؟

عآدل: اللحين اتصل على امل ونجلآء واخليك تدخل تشوف شوق وهي لابسه عباية التخرج

مشآري قمز من مكانه وانتثر ترمس القهوة على الارض من الحمآس .. رآح بآس راس عادل

والعيـــــــــآل يضحكون عليه ضحك مو صاحي


/



الساعة 9 ونص بدت الحفلة ..

الآجوآء كـآنت خيآل البالونـآت باللون الابيض و الآسود والفضي والطآولات منسقآت بالمفـآرش باللون

الابيض والاسود وبالوسط بوكيهآت ورد .. ومسوين ممر من الشموع والبالونـآت علشآن شوق اذا

مرت والاستيريو والسمآعات ..

كل الآنــآرة الي بقسم الحريم انطفت واشتغلت الشموع .. وطلعت شـوق من الملحق وهي

لآبســه عبــآية التخرج باللون الآسود الحريــر وعلى آطرآفهــآ ذهبي وقبعة التخرج على رآسهــآ

بشكل مــآيــل وشعرهـآ فالته ومع تحت مبروم .... ولآبسه شريطة ع العرض مكتوب فيهـآ

خريجـآت كلية الطب ..

وآول مــآمشت شغلوآ اغنية تركي مشــت عليهــآ وهي مبسوطة وابتسآمتهآ مافآرقتهـآ كم تمنت

هذآ اليوم .. كآنت تنتظره بكل شوق .. لحظة تخرجهـآ .. وهي تشوف فرحة آمهــآ وآبوهــآ فيهــآ ..

آخيرا تحقق حلمهـآ وصآرت دكتوره قد الدنيـآ شعور مـآيوصف الي تعيشهـ ..



الف بسم الله عليها الحلآ منها وفيهآ

نورت بدر البدور والغلا شمعه بيديها

ياهلا بالزين كله ماخلق في الناس مثله

جامعه كل الصفات كامله والكامل الله

انا اقول النور هذا ياربي منين جانا

اثره الزينه احضرت وانورت قمره بسمانا

مثلها مافي اصلا الحسن فيها تمكن

بس هذي من تجي المحال يصير ممكن

سيدة كل العذارى حسنها مايتتجارى

كلهم صاروا غيارى بالحلا غطت عليهم

غير هي عن كل غير بالغلا تفرق كثير

لامشت فاح العبير الف بسم الله عليها




ولمـآ وصلت للكرآسي تقوم آمهـآ " العمه صيته " وتبوس رآس بنتهآ ودموعهآ تنزل منهآ..

دموع الفرح بشوفة بنتهـآ دكتورة وبعد كم يوم عروس ..جـآوا البنـآت يباركون لشوق ويقدمون لهـآ

الهدآيــــا والورد .. والزغاريد علت اصوآتها والرجآل يباركون لآبو عبدالرحمن ولمشـآري في تخرج الدكتورة شوق ..

ولمــآ جت بتقطع التورته .. والبنآت مجتمعين حولهـآ التورته شكلهـآ خطير كـآنت مرة كبيــرة وعلى

شكل قبعه تخرج لونهآ آسود بنكهه الكاكاو ..والتورته الثانية على شكل سمــآعه طبيب .. وعلى

اغنية آحــــلآم ..


نجحنا و الله وفقنا
و آخر صبرنا نلنا
فرحنا من قبل لكن
اكيد الفرحة هاذي غير
سهرنا نطلب العالي
نجد كل يوم و التالي
و بعد ما الكل هنانا..
دموع الفرحة هي التعبير
طوينا الصعب و أوقاته
تخطينا عبراته
قضيناها ليالينا
ما بين الجد و التفكير
تواعدنا مع الأحلام
تسابق لجلها الايام
و عالجنا التعب فينا
ونلنا الحب و التقدير
عزمنا بكل ما فينا
نحققها أمانينا
نعلي راية بلادي
و نرفع شأنها بالخير
امانينا رسمناها
بعون الله وصلناها
بذلنا بالعطا حبنا
حصدناها بلا تقصير



نجلآء وقفت

نجـلآء : لحظة لحظة لا تقطعونهآ

ريآنه: ليش شكلهـآ مغري نبي نذوقها

آمل: استنوآ دقيقة وانتي يالمشفوحه لحظة ..

نجـلآء وآمــل رآحوا لعند البـآب حق قسم الحريم ..وبعدهـآ دخل مشـآري للحريم وشوق مو

مصدقه تضحك من كل قلبهآ لانه باين عليه مستحي بالمرة ..البنات كلهم تغطوآ لما دخــل .. وهو

يطالع للأرض كآن متشوق على مايشوفهآ وتحقق حلمه.. رفع رآسه طآلع لشوق وابتسآمتها الي

سحرته رد لهآ الابتسآمه بوسط نظرآت البنات لهم ... مشى لعندهآ وكآنه ينزف لهـآ .. وقف جنبهآ ..


ريآنه: حي الله اخوي تعال وقف جنب زوجتك وقطع معاها التورته

وقف مشآري جنب شوق .. شوق قمة سعادتها لحظة تخرجها و مشآري جنبها يشاركها

شعورهـآ .. مسك يدهـآ وقطعوآ التورته .. كآن نفسه يبوسهآ بس استحــى من الحريم .. مهما كآن

هو مآدخل عليهآ حتى لو كانت زوجته على سنة الله ورسوله ..ومشاري بطبيعة الحال خجول نوعـآ مــآ ..

بعد مـآقطعوآ التورته صفقوآ البنـآت وريانه تصفر متحمسه .. ومآجد وعآدل شغلوآ الاالعاب النارية ...

وريانه تصـآرخ باطول صوتهآ على اشكال العاب النآري ... والرجآل يضحكون على صرآخهم طبعآ

تركي ميز صوت ريآنه وعرف حركآتهـآ وصرآخهـآ ... الكل كآن فرحـآن لفرح الدكتورة ..


مـشـآري مسك شوق من يدهآ وسحبهـآ بعيد عن الحريم .. ومن غير مآيحسون ..صـآروآ لحـآلهم

طلع العلبه الي معاه كآنت تعليقه من الذهب الابيض وخآتم فيه فصوص صغيرة من الالمـآس ..

وقف ورآهـآ ورفع شعرهـآ ولبسهـآ التعليقه ..

مشآري: كنت متوقع الخاتم والتعليقه مو حلوين بس من جد انتي حليتيهم زيادة

شوق حمرت خدودهآ : كلفت على عمرك مشاري .. يكفي هديتك الاولى

مشآري: الود ودي كل يوم اصبح وامسيك بهديه .. لآنك احلى هديه اعطاني اياها ربي..

شوق: مشكور قلبي وقفتك جنبي تسوى الدنيا ومافيها

مشآري: تدرين كنت بموت برى

شوق: سلآمة عمرك ..ليش

مشآري: ماقدرت اجلس مثل العالم والناس نفسي اكون معاك

شوق: الا صحيح كيف خطرت في بالك هالفكرة

مشاري: اخوك عدول ..هو الي اقترح علي واتصل على نجلآء وامل واتفق معاهم يعني خدمني خدمه ماراح انساها له

شوق: ههههههههه اجل عدول طلع خطير

مشآري: هههههههه ..

شوق: كنت اتمنى تشوفني بالعباية بس استحيت اقول لك والحمد لله تحقق حلمي

مشآري: عقبال ماشوفك بفستآنكـ الابيض ونكون مع بعض ..

قرب مشـآري من شوق .. شوق مآقدرت تتحمل حست جسمهآ يثلج من الحياء ..

شوق : انا بروح للحريم اللحين يفقدوني .. مشكور حبيبي ع الهدية عساني مانحرم منك ومن ذوقك ..

مشآري حك رآسه عرف انه كآن بيتهور وبيخربها بس شوق تدآركت الوضع ..

مشآري ابتسم لها ابتسآمه خلت شوق تذوب منهآ .... مشآري حط يده على قلبه ..شوق ضحكت له بدلع ورآحت ..

/


السـآعه 3 الفجر البنـآت جآلسين يشوفون الهدآيا الي وصلت شوق من عمامها الرجال وحريمهم

والبنات .. كلها ساعات وطقوم وبعضها جوآل وبوكيهات ورد ..

رندآ: ريـآنه يالدبه وين هديتك كل الناس اعطوآ دكتورتنآ الا انتي

ريآنه : كش مانسيتي ..

ديم: وافشيلتاه ماعطيتيها هديتها وربي انك قعيطيه " بخيلة "

العنود: فشلتينا يالدبة

شوق: هههههههههههه

ريآنه: يمه منكم كليتوني اللحين بروح اجيب هديتي ..اساسا الهدية هذي غير عن كل الهدآيا واحسن هديه راح توصل لشوق ..

جود: الله يستر من هديتهـآ ..

امل: ههههههههههههههه نصبر ونشوف

جــت ريـآنه ومعــآهـآ علبه حمرآء كبيــرة ..مدتهــآ لشوق وباستها

ريآنه: الف مبروك ياحلى دكتورة بالدونيا كولها

شوق: تسلمين لي ياقلبي ماله دآعي تكلفتي

ريآنه: والله ان جيتي للحق الهدية تقطع الظهر بالمبلغ الفلاني .. بس يالله كله علشان مرت اخوي مشمش

العنود حطت يدها على راسها: عيب انتي وربي بزر مدري متى تكبر

البنآت:هههههههههههههههههههههههههه

ديم: يالله شوشو افتحي البوكس بنشوف هدية ريانوه

البنات كلهم متجمعين على البوكس متحمسين يشوفون وش فيهآ .. وريانه جآلسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل بكل ثقة ..

فتحت البوكس وكآن فيه علبه مغلفه ..فتحت التغليف والشرآيط الي عليهآ..

رندآ: شكل الهدية خطيرة الي مغلفه كل هالتغليف الرآيق..

ريآنه تطآلع لهم بكل ثقه وهي رآزه نفسهآ..

فتحت شوق التغليفه والبنات يشهقون ويتسدحون من الضحك

جود:ههههههههههههههههههههههههههههههه

العنود:ههههههههههههههههههه أي بطني هههههههههههههه

آمل: هههههههههههههههههههههههه انا قلت مفتاح سيارة اكيد هههههههه

ديم: كيف جت لك هالفكرة يالدبه هههههههههههههههه


شوق: هههههههههه احسن هدية وصلتني مشكورة

رندآ: هههههههههههههههه

ريآنه : يعني تتريقون ولآ كيف؟

شوق: لا ابد سلآمتك احد يحصل له علبه اسعافات اوليه

امل: ههههه شاش ..لزقه .. مطهر هههههههههههههههههه

ريانه:هههههههههههههههههههههه


/


في قسم الرجآل ..

الشيآب كلهم نآيمين... وتركي وفاري يلعبون بلآي ستيشن كرة قدم تركي البرآزيل وفآرس الارجنتين ونوآع الهوآش بينهم وعآدل ومآجد جالسين يشجعونهم ..


فيصل ومشاري وعزوز ومشعل يلعبون بليآردو وظآري ضآيق خلقه جآلس لحاله ويتقهوى ..

مشآري لمـآ شاف ضآري كذآ ترك عصاء البلياردو وانسحب من اللعب بهدوء وجلس مع ضاري ...

مشآري: الجو برى حلو خلنآ نطلع نمشي شوي ..

ضاري: لا مالي خلق اطلع

مشآري قام من مكانه ومد يده لضاري ..

مشآري: ولآ كلمة يالله قدآمي ..

ابتسم ضاري له ومسك يده وطلعوآ برى يتكلمون بالي صاير مع ضاري ومخليه يتدهور بالشكل هذآ .. !!

/



طـآرق نـآزل من الدرج وهو طآير من الونـآسة ..مشآعل متمدده ع الكنبه قدآم التلفزيون ..

طآرق: شعووله باركي لي راح اخطب رسمي

مشآعل قامت من الكنب : من تبي تخطب؟

طآرق: جــود بنت فهد الرآ ......

مشآعل: وععععع مالقيت الا هي

طآرق: امي وعبير يمدحونهآ وابوي يمدح ابوهآ ويكفي فروس اخوهآ يعني بس انتي الي مو عاجبتك

مشآعل: ومتى ؟

طآرق: اذا رجعوآ من مزرعتهم وبخلي العرس على طول

مشآعل: بس ...

طآرق يبي ينهي الموضوع: يعني ماراح تقولين لي مبــــروك ..

مشآعل : بروح انوم تصبح على خير..

مشت من عند طآرق بس مسكهآ ..

طآرق: ماسمعت مبروك ..

مشآعل تأفف : اوووف يانك نشبه .. مبروك ارتحت

طآرق ابتسم: اكيد ارتحت ..

صعد مشـآعل وهي تغلي من جوآهـآ ..

.... مشـــآعل ....

طيب ياجود وربي ماخليك تتهنين في زوآجك ولا لحظة وراح اخرب عليك كل شي وبتشوفين يكفي

اختك فركشت علي زوآجي وخذت فيصل مني .. بس انا الي راح اردهـآ لكم وبتشوفين ان

ماخليتك تبكين قهر .. ماكون مشاعل ..

:

:


... طــآرق ...

هالبنت ابي اعرف ليش حاقده بالشكل هذآ .. مع انه ما سمعت صار بينهم شي .. جود طيوبه

وعبير تقول ماهي راعيه مشاكل .. اموت على مافهمك يامشاعل ..


/

ريــــــــــآنه : يالله خلونـآ نلعب لعبه الاوآمر ..

آمل : شلون ؟

ريانه: بتقنعيني انك ماتعرفينها ؟

آمل: ايه ماعرفها

ريانه: ههههههههه خبلآ مدري كيف عايشه

ديم تحك رآسها : رنوش حتى انا مو عارفتها

ريآنه: انا وين ربي رمآني بوسط هالخبول ..

البنآت:هههههههههههههههههه

ريآنه: اللعبه هذي اوراق مصفوطه اوكي وكل وحده فيها رقم ورقه وحده فيها نجمه الي تطلع لها

النجمة تختار رقم وتأمر أي آمر يجي في بالها .. اوكي؟

البنآت : اوكي حلو ..


بدوآ البنـآت يلعبون .. طلعت النجمه لريآنه..

ريآنه: نجمـه طلعت لي .. آختار رقم اممممم 3 يشرب 6 اكوآب عصير اناناس

رندآ صرخت : واااااااااااااااااااه لا لا لا خير 6 اكواب والله لو بطني خزآن ..وبعدين انا ماحب الاناناس

ريآنه: الي اوله شرط اخره نور واحنا اتفقنآ على كذآ

رندآ : ياربي منك طيب خففي مو 6

ريآنه : اممم طيب لعيونك 4

رندآ: طيب يارنوش انا اوريك والله الا اردهآ لكـ ..

شربت رندآ الاكوآب والبنـآت ميتين من الضحكـ عليهآ ..

ولما جت الدورة الثانية طلعت النجمة لريآنه ..

شوق : وش القصه يعني ؟ انا اشم ريحة غش

ريانه : لآ وش غشه

جود: اعطيني اشوف النجمه

ريانه: لا ماراح تشوفينها

ديم سحبت الورقة منهآ وشهقت : ريـــــآنوووه يالدبه

ريانه: يؤ يؤ يؤ كفشتوني

امل: انا راح اكتب اللعبه من جديد

العنود: احسن علشان نلعب واحنا مرتاحين


لعبوآ وصـآرت النجمه بيد رندآ ..

رندآ: ههههههههههههاااي نجمه يالبيه يالنجمه والله لآردها لك ياريانه يالدبه

العنود: يمه رندآ تكفين لا تتسرعين باحكآمك يمكن ماتكون ريانه واحنا نتوهق

رندآ : اختار رقم 2 يروح امممممم

ريآنه: لآاااااااااااااااااااااع انا 2

رندآ : والله وطحتي بيدي يارنوش والله لآوريك شين مابعد شفته ماهو بصالحك يوم تجرب عنآدي

ديم تغني : الله من ريق ماينشف ونشفته

شوق: حطتي حرتك فيها

رندآ : لآتوصين

ريآنه: حرآم عليكم تراني حبوبه

جود: بالحيل

آمل:هههههههههههههه يالله رندآ امري ياحلوة

رندآ: ابيك تنشدين لنا انشودة امي ربه بيت امي ماحلاها هذي حقت البزآرين الي تجي على قنآة المجد

ريآنه: بس سهله انا قلت اللحين بتوهق

رندآ:لسى مآخلصت انا .. وابيك تنشدينها وانتي تتصلين على الرقم الي انا اختاره بجوآلك

ريآنه : وشو؟ لا تخيلي لو تطلع وحده من صديقاتي ايام المتوسط خوش والله واجلس انشد لها وانا ما امون عليها

رندآ: ماعلي منك

ريآنه: اصلآ جوآلي فاضية بطآريته

رندآ: حلووو خذي جوآلي

ريآنه: خير اصلآ بتصير فيك راح يقولون رندآ الي تنشد

رندآ: لا لآنك راح تقولين مثل البزآرين انا ريانه وهذي انشودتي وتقولين امي ربة بيت امي ماحلآها كيف البيت يكون لااعرف لولآهـآ ..

ريآنه: يمممممممه خير

ديم: يالله نفذي الطلب

امل: مو من شوي وانتي ناشبة بحلوقنآ الي اول شرط اخره نور يالله جت على رآسك هالمره ..

ريآنه : اوووووووف منكم اكرهكم كلكم ..

البنآت:ههههههههههههههه

مسكت ريـآنه الجوآل ورفعت عيونهآ فوق وهي تضغط باسهم الجوآل على قائمة الاسمآء وبعدين قـآلت رندآ ستوب

ريآنه:ههههههههههههه حلوة طلع لي رقم حسآبك بالبنك هع هع يازينهآ

رندآ: معليش مرة ثانية

ريآنه: مو على كيفك هي

العنود: لآزم تنفذين الامر مافيه

شوق: ولا ترى راح نبطل نلعب

ريآنه: جود خليك معاي طالعي كيف اتحدوآ علي

جود: انا معاهم معاهم

ريآنه: طيب اوريكم .. يالله راح اضغط على القائمة

ضغطت على القائمة وبعدين سمعت رندآ تقول ستوب ..

ريـآنه صرخت : لا لا لا لا مستحيــــــــــل .. [ رمت الجوآل على الارض ]

رندآ مسكت الجوآل تطآلع مين طلع لهآ ..

رندآ :ههههههههههههه الطيور على اشكالها تقع

شوق: مين طلع لهـآ الي انصبغ وجهها الوآن

رندآ:هههههههه تركي

جود: يالله اذا انتي قدهآ انشدي

ريآنه: قدهآ وانا بنت ابوي ..

العنود تصفق: عاااشت الذيبه


مسكت الجوآل وكآنت مرتبكة بس ماتبين ارتباكها للبنات تحاول تكابر وكنه مآهمهآ وهي من دآخل

شوي وتبكي من القهر .. دقت اول رنتين مآرد

ريآنه: مارد

آمل: ما امداهـ يدق تقولين لي مارد

رد تركي بصوته الي وقف قلبهـآ من الربكة ..

ريـآنه : آآآ ...آآآ < مآقدرت تقول ولآ كلمة ..

البنآت يصارخون: يالله قولي انا ريانه وانشدي له بدون مقدمآت

تركي: الوووو؟ رندآ ..؟

ريآنه خذت نفس وبعدين قآلت: انا ريـآنه ..آآ


تركي قآم من عند الشبآب: وش عندنـآ ..

ريآنه: امي ربه بيتن امي ماحلآها كيف البيت يكونوا لآ اعرف لولاها انسى حتى نفسي لكن لا

انساها وكما هي تراعنا والله سنرآعهـآ ..

البنـآت مآتوآ ضحك كل وحده مسكت المخده وهم يضحكون والي دموعهآ تنزل من كثرة الضحك

والي انسدحت ع الارض وهي تضحك وريانه وجهها احمررر ..

تركي مآسك ضحته فهم السالفة وانه تحدي بس ساكت .. ولما خلصت ريانه من الانشوده

تركي: شطووورة ياحلوة.

ريآنه عصبت ماتحب تسمع هالطريقة وكأنه يكلم بزر قدآمه ..

ريآنه: اسمعني مو تحسبني جالسه اكلمك ترآه تحدي يعني لآتاخذ بنفسك مقلب ياخونآ في الله فهمت ..[ سكرت بوجهه ]

ريآنه رمت الجوآل : تدرون بطلت العب خلآص

رندآ تمسح دموعهآ من الضحك: لييييييييييش يوم احلوت اللعبه ..

ريآنه: خلآص مابي العب كيفي غصب هو ..


/



{ أن تركته أحترق بغيابي..

وأن تواجهنا لعب بأعصابي..

ودي اتجـــاهل غــــــلاه..

وأن حكى ماأحكي معــاه ...

بس هو ساكن بقلـــبـي..

وعارف البير وغطـــــــــــاه...





العنود وقفت عند المسبح تفكر بضاري الي مآكلف خآطرة يسأل عليهـآ .. يعني للدرجة هذي اهون

عليه .. حتى ماعتذر ولا فاتحني باي كلمة .. وش مسوية له مو من حقي اغار عليه ..



شوق: وش تسوي حرم ضاري؟

آلعنود من قلبهـآ : آهـ من ضآري

شوق: وش سالفة الآهـ شوق يعني على اسمي ولآ ايش؟

آلعنود: شوق ممزوج بزعل

شوق: افااااااااااااااا زعل ؟

آلعنود نزلت دموعهآ : تخيلي ضاري ماصار يحبني مثل اول وش اسوي

شوق: وش تخربطين انتي

آلعنود: سالفة طويلة مالي خلق اقولها ..

شوق: خلينآ نتمشى وبعدين نتكلم

مشت العنود وشوق معاها على جآل المسبح .. العنود مو رآضية تتكلم على كل محاولآت شوق

بس مصممه انها ماتقول لاحد ..

شوق: الا متى يعني وانتي تبكين .. تكلمي فهميني يمكن اساعدك

العنود: خلآص شوق روحي عني اذا كنت ابغى اتكلم تأكدي انك اول وحده راح اكلمهآ ..

مشت شوق من عندهآ ... وقفت برى تطآلع لها من ورى الجدآر الزجآجي الي مغطي المسبح .. ماقدرت تتركهآ بذي الحآله صارت ترآقبها من بعيد لبعيد ...


العنود وآقفه قريبه من المسبح كانت بتمشي بس فيه مويا على الارضية انزلقت وطآحت بوسط المسبح

شوق تصآرخ : العنووود .. العنوووود ..

ماقدرت تتصرف ماتعرف تسبح .. رمت عليها اللاستك .. بس كآنت بعيده عنه

لآن المسبح مرة كبير ...



طلعت شوق وهي تصيح برى شافت ضاري جالس لحاله عند السيارات وكآن يكلم ..

شوق تصارخ من ورى البــآب : ضااااااااااااري تعال العنووود


ضاري سمع اسم العنود قام مكانه ودف الباب وصار يركض من غير مآيدري وين يروح ..

ضاري بعصبيه: وينهـآ؟

شوق وهي تبكي: غرقانه بالمسبح بسرررعه تكفى ..

نط ضاري من المسبح ومسك العنود وشالها بين يدينه وطلعهـآ من المسبح .. حآول يطلع المويا

الي شربته من فمهآ .. وطلع بعضه..

شوق : اضغط على بطنهآ علشان تطلع المويا زياده < دكتورة العآئلة

ضاري ضغط عليهاآ.. وبعدين صحت ..شآفت ضاري قدآمهـآ .. ضاري لما شافها مفتحه عيونهآ باس جبينهـآ ..

ضـآري بهمس: روعتيــني عليك..

العنود ابتسمت له..

ضآري: شوق ممكن تجيبين فوطة علشان اغطي عنودتي

شوق : ابشر دقآيق نجيب الفوطة للغالية..

ضآري: شفتي هذا علشاني مو جنبك... و صار فيك كذآ ..بس من اليوم ماراح اتركك ابدآ ..

العنود ضمت ضآري وهي تبكي : آحبـــــــــــــك

ضاري : وانا اكثـر ..

دخلت عليهم شوق ..

شوق استحت وطلعت ... بس سمعت العنود تناديها

العنود : شوق شوق

شوق: هلآ

ضاري: اعطيني الفوطة ..

شوق: تفضل ..

لف العنود بالفوطة وشالها ..

العنود: وين تبي توديني ؟

ضـآري : شكلك ماتدرين ان هذي مزرعتنـآ .. وعندي غرفه فيهـآ ..

شوق: عن اذنكم

العنود: لحظة شوق

ضآري:وش تبين فيهآ؟ ماقصرتي يادكتورة ... الليله انا الي راح اصير دكتورهـآ ..

:


:



{ يا حبيبة قلبي ليش اطالع فالبنات؟
وانتي وصوفك بعيني دائماً صبح ومساء

لاتذكرت العيون الناعسات الفاترات
قلت ان عيون غيرك للتعاسه والشقاء



شآل ضاري العنود وهو يطالعهـآ ..ودخلهـآ للبيت من الباب الثاني " باب الخدمه" البيت كآن فـآضي

مافيه غير الشيآب نآيمين بالمجلس .. والشبآب بالملحق الي برى ..دخل ضاري هو والعنــود ..

والعنود كآنت على اعصابها بس ضاري يطمنهآ انه محد راح يشوفهم ولآ يحس فيهم ..


سكـر الباب ورآهم ..العنود جلست على السرير وهي تتأمل الغرفة نفس الي وصفها ضاري لها ..

آلعنود : مرة حلوة

ضآري: توهـآ تحلى لما دخلتيهـآ ..

آلعنود ضحكت له ..


/


ريـآنه ورندآ يتمشون بالمزرعه الجو الفجر مرة حلو فيه نسمآت هوآء ترد الروح .. والنخل يروح يمين

ويسار الجو هادئ وحلو .. البنآت نآيمات ماعدآ العنود الي مارضى ضاري تطلع من عنده ..

ريـآنه : ياسخفهم هالبنات ليش ناموآ بدري

رندآ: حرآم عليك ترى الساعه 6 وبعدين البنات كلهم صاحيين بدري مافيه الا انا وانتي ليلنآ نهآر ونهــآرنـآ ليل

ريآنه :هههههههههه خلينآ نلعب يابنت الحلآل

رندآ: وين نلعب فيه اقول طيري

ريآنه: وربي جوعآنه وانتي

رندآ : ههههه يمه بطني بينفجر من عصير الاناناس الي شربتيني اياه

ريانه: تستاهلين هههههههه

رندآ: ايوه رنوش بمآ اننا لحآلنـآ خلينآ نجلس جلسة اعترآف

ريآنه : ههههههه تكفين يالمحقق كونآن وش بتسوين يعني ؟

رندآ: ابيك تعترفين لي

ريآنه باستهبآل: اعترف بجريمة قتل ولا سرقه ههههههههههه

رندآ: وانتي بس تضحكين ماقد تكلمتي عدل مثل الاوآدم

ريآنه: فهميني طيب اعترف بآيش؟

رندآ : يعني قلبك فاضي مآحد يسكنه ؟

ريآنه توترت .. سكتت شوي مآتدري وش تقول خآفت تفضحهآ عيونهـآ ..

... ريـآنـــــــــه ...

وش اقول ياربي .. ان قلت لآ اصير كذآبه .. وان قلت ايه اطلع مو صادقه معاكـ يارندآ .. لو تدرين ان

اخوكـ هو سبب كل الي انا فيه .. موقادره اتحكم بمشآعري مرآت احبه حب يسوى روحي ومرآت اكره كره كنه ذآبح وآحد من آهلي ..




رندآ: وين رحـــتي ؟

ريآنه : معـآكـ

رندآ: يالله مابعد السكوت هذآ الآ ....... [سكتت ]

ريـآنه صرخت : وآآآآآآآآآآآآآآو .. سعود جـآء والله جـآء شوفي سيارته

رندآ تغيرت ملآمحهـآ ..مآتدري هي تفرح هي تبكي ... وقفت تبي تشوفه من زمان عنه مشتاقة

له ..مشتاقه لشوفته .. مشتاقه لصوته ..مشتاقه له كله..


ريآنه راحت ضمت سعود .. الي نزل من سيارته وهو مشتاق لها

سعود: هلآ رنوشتي مشتاق لك يالخبلآ

ريانه: وانا اكثر .. قال لي ابوي انك ماراح تجي وتضايقت قلت ماراح تكمل جمعتنا من غيرك

رندآ سآكته مانطقت بكلمة وقفت تتأمل سعود وهي مبسوطة من قلبها لما تشوف ابتسامته ..

سعود همس لريانه : هذي رندآ

ريانه غمزت له : يس افكورس

..... سـعـــــــــــود ....

مدري وش اقول لها .. اعزيها بوفاة فهد او اترك الوضع طبيعي .. لآ لآزم اعزيها انا ماشفتها ابدا من وفاته

سعود بصوته الرجولي : عظم الله اجرك بوفاة فهد

رندآ انصدمت من كلآمه .. يعني لآزم تذكرني لآزم تخرب علي ..

رندآ بصوت مخنوق : اجرنآ واجرك ..

مشت رندآ وتركته ...

ريآنه ضربت ظهر سعود : وانت لآزم تعزيها يعني

سعود : شلون البنت ماشفتها من قبل وفاة فهد ومو زينه كل الناس عزوها الا انا وش بتقول عني ؟

ريانه: اللحين بتسوي فيها راعي الواجب .. طالع واجباتك وش سوت اللحين ..

سعود : ليش وش السالفة ؟

ريانه : رندآ تحاول تنسى وانت تذكرها بالله مو وقتك

سعود : ياذي الحاله انا وش سويت يعني

ريانه مشت من عندهـآ وهي تلحق رندآ .. بس رندآ ماعبرتهـآ راحت تنوم سكرت باب الغرفة ونـآمت مع ديـــم و شـوق ..

ريانه فتحت الباب عليهم وشافت رندآ مسويه نفسها نايمة سكرت الباب ورجعت للغرفة الثانية الي فيهآ باقي البنآت دخلت فرآشها ونآمت فيهـ ..

/


سعـود فتح باب الملحق ..

فيصل كآن يشرب مآء لما شاف سعود نزل الكوب

فيصل صرخ: ياعيـــــــآل سعود جآء

فيصل ضم سعود : هلآ والله نورتنــــــــــــــا

سعود: هلا بك يالغالي

فيصل: ليش تقول لنا انك ماراح تجي

سعود: والله ماكنت بجي بس استأذنت وماتوقعتهم يوآفقون

فيصل: اللحين بتكمل الونآسه ..

سعود: يابعد قلبي يافيصل ..

تجمعوآ العيال وضحك وناسه الى الصبح ماحسوآ بالوقت .. وفارس وتركي ميتين جوع .. جننوآ

بمشاري واستغلوا مناسبة تخرج شوق علشان يعزمهم على الفطور وراح مشاري عزمهم على

علشان شوق .. هم يعرفون انه ماراح يرد لهم " لآجل عين تكرم مدينه " ..:S_019:



" يتبــــع بالــرد الثـآني "

/

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 29-07-08, 01:35 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[CENTER]


/

ديـم صحت بدري شبعت نوم .. التفت يمين ويسار كل الناس نايمة الساعه 9 نزلت تحت ماشافت غير ام فيصل جآلسة ..

ديم بآبتسامتها : صباح الخير خالتي

ام فيصل من غير نفس : صباح النور .. رندآ نآيمة ؟

ديم: ايه مانامت الا متأخره

آم فيصل سكتت ..

ديم رآحـــت تجيب القهوة والتمر ..

آم فيصل استغربت ليش تعاملها بالمعاملة هذي مع انها بس تفشلها .. ليش لحد اللحين تحاول

تشري رضاها على ان فيصل مو قدآمها علشان تميلح عنده .. خذت الفنجـآل من ديم من غير كلآم ..

ديم : خالتي افطرتي؟

ام فيصل: لآ ..

ديم: تبي اجهز لك الفطور

ام فيصل: لآ بتقهوى اللحين


ديم: بروح اجهز الفطور مع الشغالات اخاف ابوي او عمامي يبونه اللحين



ام فيصل مآعلقت .. ديم ارتاحت جزئيا مارمت عليها كلآم مثل العآدة ..

رآحت ديم للمطبخ بس استغربت ان الباب الي ورى انفتح خآفت .. جت بتشوف مين ..طلعت العنود

ديم فتحت افمهآ : خيــــــــر من وين انتي جايه ؟ وش ذا الفوطة الي على رآسك؟

العنود: بعدين اقول لك مو اللحين المهم فيه احد صاحي؟

ديم: ايه خالتي

العنود: تكفين ديومه لعيون فيصل خبيني مابي احد يشوفني

ديم:هههههههههههههههههههههه

العنود: اسكتي مو وقت الضحك

ديم: جايه من ضاري ؟

العنود: ههههههه من امس انا عنده

ديم شهقت: يمه يالدبه وين والعيال ماشافوك ؟

العنود: ياحماتي المصونه اخوك ودآني حق غرفته

ديم: يمممه منه اخوي طلع مب هين

العنود:ههههه اذكري ربك لاتصكينه عين

ديم:ههههههه ماشاء الله ..


/



{ إيْهَ أنا طِفْلَة مدآمَ إنْ الْـ سَكْوتَ أصَبْحّ طَفولـْهَ
ولآ مَتْعّودَ ضَجيْجيْ يَملأ غَرْورِكـَ شَمآتْه ..؟!

يارَجْلٍ .. مَو بـ الْتَحديْ عَرفّوآ مَعْنّى
.................................................. . الـ رِجْولـهْ
الْـ رَجْلَ / شَخْصّ لجْلْ عَينْ الـْ وِفّآ تَرْخِصَ حّيآتٌهَ ..




آلساعه 5 البنات يصارخون عند ريانه

ريانه: اطلعوا برررررررررررى ماشبعت نوم

جود: والله لو نتركك سنه ماحتشبعين نوم

ريانه: انقلعي يوم دخلت عليكم كلكم غرقانات بسابع نومه اطلعو

شوق: فيه مفاجأه

ريآنه: مابي مفاجآات ابي انوم تكفون

رندآ: يالله بنات بكيفها هي الي راح تطوف المفآجاه عليها

ديم دخلت عليهم: مالبستوآ عباياتكم؟

العنود: الا كلنا لبسنا ماعدآ دب النوم ريانه

شوق: هههههههههههههه

جود: ياحظك ياريانه اكثر وحده تنوم انتي واحسن وحده جسم انتي

ريانه رمت المخده على راس جود : جالسه تنظليني انتي .. اقلبي وجهك انا لما اقوم صعب ارجع انام واذا نمت صعب اقوم ..

امل: هههههههههه هذي معادله مستحيلة الحل يطلع الناتج فآي

ريانه: الله يقرفك على هالصبح جالسه تشرح رياضيات

البنآت:ههههههههههههههههههههه

رندآ: قالت صبح ترى الساعه 5

ديم: الزبده بتروحين؟

ريآنه فتحت نص عينهآ : وين بتروحون؟

شوق: ماراح نقول لك اذا بتروحين البسي عبايتك

ريآنه : يوووووووه منكم يالله بغسل وجهي واجيكم

العنود: ننتظرك تحت ..


ريآنه: يقلع ام الحاله يصحون الوآحد من النوم وهم شبعانين ..

لبست عبايتهآ ولفت طرحتهآ وعيونهآ متورمه من النوم.. مآغيرت بيجآمتهـآ التفاحيه ..و لبست

شنطتهآ الشاموآه الصفرآء ..والشوز آحمر .. والاظافر عليها منآكير بالفوشي ... والعبايه فيها

سترآس بالازرق < انوآع الترقيع



لما نزلت تحت ..

أم مشعل: وش فيك ياريانه؟

العمه صيته: شكلك ماشبعتي نوم

ريانه بخمول : وينهم فيه هذولي ..جننوني اصحي اصحي ولما صحيت اختفوآ

عبير:ههههههههه برى عند الباب

ريانه: وين يبون ؟

ام فيصل: اسمعهم يقولون بيطلعون

مشت ريانه من عندهم

ام عبدالعزيز:ههههههههههه ريانه ماشاء الله عليك معرض الوآن

التفتت ريانه وهي مو فاهمه السالفة تعرفون الي يقوم من النوم تصيبه حالات من الفهاوه ..:00016:


نجلآء :ههههههههههه طآلعي شكلك توحفه

ريآنه: يعني بالله تبيني البس واكشخ علشان رندوه وعنييد واملوه؟

ام فيصل: هههههه شكل الاخلاق تجاريه

ريانه: بقوووة

عبير: اسمعي صوت السيارة يضربون لك هرن

ريانه : طيب بروح ..

شافت السيارة كآنت جمس مضلله .. وقفت تطآلع يمين ويسار ماشافت البنات

ريآنه: ياليل ابو لمبه وين رآحوا فيه ذولي؟

البنات ميتين ضحك وهم بوسط السيارة على ريانه الي وآقفه تتلفت حولها ..

رندآ فتحت نآفذه السيارة: ست ريآنه انتي ماراح تركبين ؟

ريآنه: انتم هنآ ؟

رندآ: ههههههههه لآهنآك

ريانه : يقطع ام الحاله ذي ....

فتحت الباب وركبت ورى ..

امل بصوت قصير : عليك ذكآء مو صاحي

ريانه بصرآخ : اللحين مصحيني وين بتروحون ؟

ديم:ههههههههه مو منك من الوآن الي انتي كاشخه فيها

ريآنه: اقول وين تبون تروحون قولوا لي؟

العنود ضربتها: وطي صوتك وجع عيب

ريانه: ليش اوطي صوتي ... لآيكون بعد تستحين من السوآق

التفت عليها :اللحين انا ســــــــــوآق ياريانه ؟

ريانه: ومن انت؟ سعود؟

: لآ انا تـــــركي

ريآنه شهقت: خلاص بطلت مابي اروح نزلوني

جود: ههههه يعني تفشلتي؟

ريانه: لا بس شكل الطلعه ذي بايخه وحرآم وقتي يروح على اشياء تافهه

تركي بلآ مباله: تبين ارجعك؟

ريانه : اكيد

رندآ: تركي ماعليك منهآ ودنآ بس خلنآ نشتري آيس كريم

تركي : على هالخشم يارندوش

تركي عدل المرآيه على ريانه الي سكتت ومافتحت فمهآ ولآ بكلمة من القهر الي فيهآ .. وبعدهآ شغل السي دي ..



هاذي عسـى ربـي يسامحهـا وإلا أنـا مانـي مسامحهـا
تحاول بأطرافها تستر و هو اللـي أكثـر شـي يفضحهـا
أن جلست يـورد الكرسـي توقـف الدنيـا مسارحهـا
لأنها خلاصـت فتنـه الفتنـه الله ماأحلاهـا ومملحهـا

لا مشت على الرصيف يقول ياكوس تكفى هب وأطرحها
آيه من آيات الله العالـي كـل شـي يتمنـى يصافحهـا
الحزن يضحك كل ماتحزن والفرح يبكي كـل ماأفرحهـا
الله يحفظـهـا ويحميـهـا والله يهديـهـا ويصلحـهـا

ترخصني أحيانا وتجرحني وأنا اللي أغليهـا ولا أجرحهـا
أحبها بجنـون وبطيبـي تزعلنـي وأنـا اللـي أصالحهـا
قولوا لها ياهل الجنوبيـة تـرى الجفـا ماهـو بصالحهـا
مـآ تخســـــر الأنسان والشاعر اللـي يقدرهـا ويمدحهـا

بعض الغلا كتمانه أحسن له ياليتنـي ماكنـت أصارحهـا
الحب له سلطه ولـه هيبـه وإشيـاء لايمكنـي أشرحهـا
ياراشد بعض الغلا كتمانه أحسن له ياليتني ماكنت أصارحها
الحب له سلطه ولـه هيبـه وإشيـاء لايمكنـي أشرحهـا
لئيمة تدري أنها جنونيـة ودك بعـض الأحيـان تذبحهـا
من كثر ماهي حلوه موت تحس هي اللي مختاره ملامحها




البنآت يضحكون ويسولفون .. وريآنه ميته من القهر مانطقت ولا كلمة من رآحوا. . .تركي لآحظ هدوء

ريانه كان نفسه يتحرش فيها يرمي كلآم بس هي ماساعدته ظلت ساكته طول الوقت على رغم


تريقة البنات بس مافتحت فمها ولا بكلمة ..



رندآ : وش عندنآ ساكتين

ديم : تلآحظين انتي

العنود: شكلها قافله معاها

تركي:هههههههههه

امل: ياويلكم من ربي اللحين البنت طفشانه وش تبون فيها

شوق: هههههه بس موب العاده يعني كلنا نعرف هبال ريانه

جود: ماشااء الله دايما تلجنآ بصرآخها

تركي:هههههههههههههه


ريانه انقهرت من ضحك تركي .. وحبت تردهآ له ..



ريآنه : بنــآت فيه قصيده مرة خطيرة ابي اسمعكم اياها

رندآ: اخيرا تكلمتي

جود: سمعينآ ..

ريآنه علت صوت الجوآل وهي تطآلع لتركي ..


يُوم أحبك قلت كلمه : ( يكرَم المرء أو يُهان )وإنتَ قلبي ما كرمته وما قدرت إنِّـك تهينـه !

[ عزِّتي ].. ما هي جديده آنا شامخ من زمان
إغسل إيدك من رجوعي وروح , يا إبن اللذينه

طاب خاطر قلبي منِّك وهذي الفرقـى رهـان
حتَّى لو قلبي يحبـك ربِّـي بفراقـك يعينـه

تدري لما قلت أحبك قلت .. وما عندي ضمان
وإختياري كان خاطىء تجربه بالحيـل شينـه

كنت تخطي وكنت أسامح مرَّه / مرتين / وثمان
أدمح الزله عشانك .. وأكتـم أنفـاس الغبينـه

كنت أحبك / كنت أعزك , والغلا فيني جبـان
خاف تزعل لو ألومك ضعت ما بينـك وبينـه

في عيون الناس عادي بس في عيني جنـان
وكان قلبي من يشوفك تفضحه نظـرة حنينـه

ماني أوَّل من يحب ومنتَ آخر شخص خـان
المحبه في زمانك [ بحرها ] من غيـر مينـه

[ الفشل ] .. كان النتيجه وأعتقـد آن الأوان
أبني مستقبل حياتي وأنسى قصتنـا الحزينـه

خطوتي الأولى غيابك , راح أطبّقها عشـان
يبكي قلبك لا فقدني والندم .. يملـي سنينـه

جاي تسأل عن مكانك !! هو بقى فيني مكان ؟
الله يرحمها المشاعر اللي كانت لـك رهينـه

قلت لك قلبي [ مدينه ] فيها لك حشمه وشـان
لكن إنتَ الحين أغرب شخص في هذي المدينه




ديم: صح لسان من كتبها

شوق: تجنن مرررررررة

ريانه: آكيد بتجنن دآمها مني

العنود: سكت دهرآ ونطق كفرآ

البنآت :ههههههههههههههههههههههه

تركي عصب من حركتهآ وباين ان القصيده موجهه له بس سكت ماحب يخرب الوضع لانه هو مرتب

خطه ماحب يتهور و يخربها ..





وصلوآ البنات نزلهم تركي عند البآب .. و آخر من نزل ريانه بحكم انها جالسه ورى آخر شي ..

تركي : مين الي كتب القصيدة ..

ريانه: مآلك شغل ..

مشت وتركته وهو مستغرب منهآ

... تركـــــــــي ...

والله لآخليك تدفعين الثمن غالي يابنت عمي وقريب ان شاء الله ..



/




نجـلآء وعبير طآلعين يلعبون بزآرينهم بالمرآجيح الي برى ..

عبير: ابشرك قررنآ نخطب لطآرق

نجلآْء : ع البركه .. مين بتخطبون له ؟

عبير: جود ..

نجلآء: جود بنت خآلي ؟

عبير: ايه

نجلاء: ماشاء الله عرفتوآ تختآرون له ... جود تستاهل كل خير

عبير: أي والله .. امي ميته عليها

نجلآء: ومتى ؟

عبير: اول مانرجع ابوي وطارق راح يطلبونها رسمي

نجلآء: الله يوفقهم ويكتب لهم الي فيه الخير ..

عبير: انا بدخل ابي اروش البزآرين توصخوآ ن اللعب بالترآب

نجلآء : زين تسوين اجل انا بعدك صايرين بالدورههههههههه

عبير:هههههههههههههههه

جــآء فارس من بعيد يلتفت يمين وشمآل ..

نجلاء عدلت حجابها : فارس تدور على مين ؟

فارس: هاه لا بس انا انا ادور آآآآآ... ايه على خويلد

نجلآء : خويلد ؟

فآرس : ايه وينه؟

نجلآء :ههههههههههههههه

فآرس: وش يضحكك يامرت اخوي ؟

نجلآء : بس خالد له ساعه واقف قدآمك يلعب مانتبهت له و لآ كيف؟

فآرس استحى :ههههههههههههه وش درآني فيه ولدك هذا اسمه عقله الاصبع مدري طالع على مين بالقصر

نجلآء: وش قصدك

فارس: الي على راسه بطحـآ....

نجلآء :ههههههههههههههه

فارس: انا بروح عن اذنك

نجلاء ترمي كلآم على فآرس: فارس ترى وانت نايم البنات طلعوآ مع تركي وشكلهم رجعوآ

فارس: افا يالخاين تركني طيب بروح اموته


/

{ هي مسألة وقت بس وتفهم احساسـي
انّي على شان حـبّك أطـلب فراقك


رندآ : بنات خلونآ نطلع برى ونآسه المغرب والجو حلو

آمل: بس حر

العنود: اصبري علينا اللحين نبي نريح شوي وبعدهآ بنلعب بالدبابات

رندآ: مابي آجلس... ابي اتمشى من تقوم معاي؟

البنات ساكتين مالهم خلق

رندآ: ديموه مو انتي مرت اخوي وانا حماتك المفروض ماتردين لي طلب

ديم:هههههههههههه

جود: الحمد لله اني ماتزوجت هع

رندآ:ههههههههه يالله قومي خلينآ نتمشى ..

ديم: طيب يالله ..


طلعوا ماسكين يد بعض .. رندآ زفرت ..

ديم على طول فهمتهآ

ديـــم : تدرين انه جآء اليوم للمزرعه ؟

رندآ: آيه ... وشفته بعد

ديم: اماانه

رندآ: وربي

ديم: طيب وش قالك.؟ فاتحك بالموضوع ؟

رندآ بحزن وعيونه مليانه دموع : تبين تعرفين ايش قالي؟

ديم: آكيد قالك بموضوع الخطبه

رندآ: لآ .. عزآني بوفاة فهد الله يرحمه

ديم سكتت شوي مآعلقت ..

ديم: طيب وش فيها يسوي الوآجب معاك

رندآ : يابنت الحلآل انا اساسا بشيلة من بالي وماراح يأثر فيني

ديم: بتقنعيني ان سعود مو مأثر عليك

رندآ: ايه ولا عاد يهمني

ديم: مشكلتك عيونك دآيما تفضحك .. لسانك يقول كلآم غير وعيونك وقلبك يقولون غير كلآمك ..

رندآ صدت عن ديم ماتبيها تشوف دموعهآ ...

ديم: رندآ انتي كذآ تذبحين نفسك وانتي مو حاسه انتي تحبينه وهو يحبك واللحين لما جاء يبي يتقدم رسمي ترفضين اصحي ..

رندآ : خلآص ديم والي يرحملي وآلديك روحي عني بجلس شوي لحالي

ديم: برآحتك بس اسمعني حرآم عليك الي تسوينه انتي تظلمين نفسك وتظلمين سعود معآك ..


رآحـت ديم من عندهآ ... ظلت رندآ وآقفه قدآم البيت الزجآجي الي مليان ورد .. مسحت دموعهآ

حاولت تصير اقوى من كذآ ماتبي تضعف قدآم حبهآ وبعدين يأنبها ضميرهـآ ..حاسه بالذنب اتجاه فهد

ماعيشته اللحظات الي يستناه كل وآحد مع خطيبته ... لو بتوآفق على سعود كيف راح تدآري كلآم

الناس وكلآم اهل فهد .. مافيه طريقة غير اني ارفضه ..


فتحــت بآب الغرفة الزجاجيه ولما دخلت فتحت اليتآت الخفيفه اشكآل الورد تجنن وريحة عبيرهم

مغطيه المكآن الورد كل لون فيه وكل شكل فيه ..

مشت تتفرج على انوآع الورد .. دخلت عليه دآنه وكآدي بنآت نجلآء وعبير باستهم ومسكتهم ..

وجلست تعلمهم انوآع الورد .. والبنات مبسوطآت مع رندآ ..

ولما جت بتطلع شمت ريحة عطر قوية هذي الريحة الي مو ممكن تنساها... ريحة عطر سعود التفتت

يمين وشمال نفسها لو تتخبى علشان ماتقابله بس انصدمت لما صار وجهها بوجه سحبت الطرحه

وتغطت عنه ..

سعود: مسآء الخير

رندآ قلبهآ يدق : مـ..ـساء ااالنـ....ـور

سعود: انا اقول وين الحلوآت اختفوآ طلعتوآ عند الورد

كآدي: عمو ثوف الولده الحملا اثمها دولي [ عمو شوف الوردة الحمرآء اسمها جوري ]

سعود: شطوورة كيف عرفتي انها جوري

الدانه: لندا علمتنا وهذيك اثمها ياثمين [ رندا علمتنا وهذيك اسمها ياسمين ]

سعود: زين الي علمتيهم

رندآ ابتسمت من غير ماتتكلم ..دق جوآلها طلعت تكلم وسعود يسمع لها

رندآ : خلآص ديم لاتغثيني الي فيني مكفيني .. قلت لك لآ .. ماراح اغير رآي ارحميني يكفي اللحين انا عنده .. [رندآ هي تصيح ]

سعود سمعها راح وقف قريب منها من غير ماتحس لانها معطيه الباب ظهرها .. ولما سمع صوت بكيهآ خآف ..


رندآ تبكي: ايه احـــــــب سعود واموت على التراب الي يمشي عليه .. بس ماراح اتزوجه خلاص فكوني .. ايه قولي لفيصل يالله

سكرت الجوآل ومسحت دموعهآ .. تظاهرت انها قوية علشان تدخل وتآخذ كآدي والدانه من عند سعود ..

سعود: كلآمك متناقض تحبيني وتبين ترفضيني شلون [ صرخ سعود ] فهميني؟

رندآ: سعود افهمني انا توني طالعه من مصيبه .. وانا مارفضتك بس كذآ

سعود: حسافة تفكيري فيك وكل الاوقات الي عشتها على انك تحبيني...

مشى سعود وقلبه يعتصر من القهر الي هو فيه ..

رندآ : لحظة سعود ..

سعود: وش بقى بعد غير الي قلتيه؟

رندآ : وربي آحبك وماراح احب غيرك بس انا رفضت علشانك انت... ابيك تفهم اني مابي اتزوج علشانك انت

سعود وعيونه تلمع من الدموع الي مجتمعه : لا انا ماني فاهم أي شي من الخرافات الي انتي

تتكلمين فيها .. يعني تحبيني وماتبين تتزوجين شلون تصير هذي ؟ انا الي ضحيت باشياء واشياء

علشانك انا الي مافكرت احب او اتزوج غيرك انا الي ماحركت قلبي بنت غيرك انتي ليش تسوين

فيني كذا حرام عليك ... انا كل الي احلم فيه رضاك وسعادتك انا مارحت فاتحت عمي بالموضوع الا

علشان اشوف رايك قبل .. رندآ ابيك تعرفين شي وآحد انه ماراح اتزوج الا انتي وراح استناك لو

اجلس العمر كله ..



مشى سعود وترك رندآ الي تبكي من كل قلبها على كلآم سعود .. اسلوبه .. نظرآته..عيونه ..واضح انه يحبها ..



/



الحريم مجتمعين برى بالدكه والشاي والمعجنآت عندهم .. والسوآليف ماتخلص ..والضحك والاستهبال من البنات.. العنود رجعت من برى وجههآ آصفر ..


العنود : يمه سعود بيرجع للشرقية ويقول يبي يسلم عليك

ام مشعل: وشو ؟ ماجاء الا الصبح كيف يرجع بالسرعه هذي ..

العمه صيته: ليش ؟ مو قايل بجلس عندكم يومين؟ وش الي قلب رآيه ؟

العنود: مدري كآن هالجدآر يدري فانا ادري ..

رندآ مسكهآ قلبهـآ .. آكيد انا السبب كله مني ... الا متى وانا اكابر .. خلآص لازم انهي الموضوع ..



رندآ سحبت ديم من يدهآ:تعالي ابيك

ديم: انت وش مسويه الي خليتي سعود يرجع للشرقية؟

رندآ: ديم مو وقتك قولي لفيصل اني خلاص وافقت على سعود .. واذا لي خآطر عنده يجلس

مايسآفر .. طآلعي شكل خالتي ام مشعل كيف متضآيقة وآكيد عمي زعلآن انه راح يرجع .. تكفين

تحركي

ديم: خير رندآ .. هذا زوآج مو لعب .. فكرتي ؟

رندآ:من غير تفكير ... انتي ماتعرفين سعود ايش يعني لي .. وكم تمنيت اللحظة الي يتقدم لي فيهـآ ..

ديم : آكيد

رندآ صرخت بوجههآ: يالله عآد تحركي

ديم راحت تتصل على فيصل وقالت له .. فيصل تفاجأء مايدري ايش السبب الي مخلي رندآ توآفق

وسعود مارضى يقول لفيصل ليش هو متضآيق ..


ركب سعود السيآرة بس شاف فيصل يطق النافذه عليه ..

فتح سعود النافذه : خير فيصل تبي شي قبل مآمشي..؟

فيصل: بركب معاك شوي ممكن ؟

سعود: بس انا بسآفر اللحين

فيصل: دقايق ياولد العم ماهي ضارتك ..

سعود: خير .. ايش صاير ؟

فيصل بمرح : ابي البشآرة ..

سعود: على ايش ؟

فيصل: مو تبي تتزوج .. العروس وآفقت

سعود نص ابتسآمه : ياحليلك اللحين موقفني علشان تنكت معآي

فيصل: وش الي انكت فيه .. ياخي رندآ وآفقت ..

سعود: فيصل تكفى ماني ناقصك انت الثاني الي فيني مكفيني ..

فيصل: وربي توهـآ ديم كلمتني تقول ان رندآ تطلبك مآتسافر اذا لها خآطر عندك

سعود: اسمح لي انا بسافر ومانيب فاضي ..

فيصل: يعني شلون رندآ مالها خآطر

سعود: كآن لها خآطر

فيصل عصب: سعود وش تقول انت .. اللحين انت مو تبيها وجننتني على مافتحها بالموضوع ليش اللحين ماتبي؟

سعود: اسألها ..

فيصل : لحظة بتصل عليها ..

سعود مسك جوآل فيصل: لا.. لاتتصل اللحين اذا رحت اتفاهم معاها

فيصل سخب منه الجوآل واتصل على رندآ...

فيصل: رندآ انت قايله شي لسعود؟

رندآ تلعثمت: آآآآ ... ممم ايه

فيصل: وش قلتي ؟

رندآ: قلت له اني مو موآفقه ..

سعود يناظر له ..

فيصل: طيب وديم الي قبل شوي اتصلت علي وتقول انك وآفقتي يعني تلعبين انتي ولا وش قصتك بالضبط ؟

رندآ ماقدرت تتحمل جلست تصيح ..

فيصل: رندآ وش فيك تبكين ؟

سعود تضايق لما عرف ان رندآ تبكي: فيصل خلآص لا تضغطون عليها هي قالت رآيها وانا احترمه

فيصل: وش فيك تكلمي؟ احد غاصبك؟

رندآ : فيصل والله آحب سعود احبه

فيصل: تحبينه؟ طيب ليش ترفضينه؟

رندآ: انا رفضت علشان محد يتكلم عليه ويقول مامدآها بنت عمه يموت خطيبها وهو يطلب يدهآ


يعني راح يفكرون انه بيني وبينه شي ... وانا مابي احد يفكر فيه تفكير شين .. فهمتني؟

فيصل ابتسم : واللحين انتي موآفقه ولآ لا ؟

رندآ: آآ .. ايه موآفقه..

فيصل: اوكي انا راح اقوله يالله فمآن الله

رندآ: فيصل فيصل

فيصل : هلآ ..

رندآ: طلبتك قول لسعود لا يسافر .. خالتي متضآيقه علشانه

فيصل: من عيوني ..[ سكر فيصل الخط ]


سعود سآكت .. وفيصل يطالعه

فيصل: ماتبي تعرف سبب رفضهآ

سعود: وش السبب؟

فيصل: تقول لانها تحبك رفضتك

سعود ضحك من قلبه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل: وطي صوتك فضحتنا اللحين يقول انهبل

سعود: انا من زمان انهبلت من حبيت اختك وانا صاير مهبول

فيصل: اسمعني البنت ماتبي احد يغلط عليك او يتكلم فيك وخصوصآ اهل فهد وقرآيبه تقول بعدين

راح يفكرون في سعود تفكير شين وغير كذآ راح يشكون فيه .. لعلمك هي تبكي من شوي وقالت

لي انهـآ تحبك

سعود: يعني شلون هي موآفقه

فيصل: وهذي يبي لها كلآم .. آيه موآفقه..

سعود ضم فيصل: ياحبيب قلبي انت يابو البشاير السنعه ..

فيصل: بس طلبت طلب

سعود: هي تآمر بس

فيصل: هههههه تقول لا يسافر سعود خله يجلس عندنآ علشان امك وابوك الي متضايقين

سعود: على هالخشم وسفره مافيه اللحين بجلس يومين

فيصل: كفو والله



/



{ مـــآلع ـــبْ فيّ { ح ــسبتيّ } غ ــيرٍكَ وٍرٍبيّ

ليـــنْ وٍصلنــيّ غ ــرٍآمكَ { للهبــــآلْ }

لينْ صآرٍوآ النـآس~ ينشدوٍنْ ~ وٍشبيّ ؟

وٍينْ رٍوّح كلْ إبوٍ هـآكَ الج ــمــآلْ

إنـآ بسألكَ : منْ زٍوٍد غ ــلبيّ

وٍش مذللــنيّ وٍإنــــآ ( بنتْ الرٍج ــــآلْ ) ؟؟؟!




آمل: جود تعالي ابيك

جود قامت من عند الحريم ودخلت مع آمل للملحق..

جود: خير ؟

آمل: الخير بوجهك اسمعيني انا جايبه ملآبس تنكر اوكي ونبي نطلع على البنآت واحنا متنكرين وش رآيك

جود: حلو وش جايبه ؟

آمل: جايبه ملآبس درآكولآ .. وجآبيه ملآبس مصرية حقت الصعيديات

جود: حلوووووو يالله خلينا نلبس

آمل: بس نبي مكآن بعيد عن البنآت علشان مايشوفوننآ ويخترب السربرآيز ..

جود: اوكي تعالي نروح للمغآسل الي بآخر المزرعه ..

آمل: مكآن حلو مستحيل راح يعرفون ويننآ فيه..


آخر المزرعه وبالحمآمآت وانتوآ بكرآمه ..

جود قدآم المرآيا تصبغ وجههآ بالباودر الاسود وركبت الاسنآن الي يطلع منهم دم .. شكلهآ يخوف

مرة .. طلعت آمل من الحمآمـآت وهي لآبسه جلآبيه مصرية لونهآ فسفوري صارخ ضيقة على

جسمهآ وفتحـآت طويلة توصل الى ركبهآ ... وحآطه على خصرهآ ربطآت الرقآصات المصريـآت ..

ولابسه اسآور ذهب " فالصو" مثل حقآت المصريات الصعيديآت والاساور معبيه يدينهــآ .. وحآطه

على شعرهآ ايشارب المصريآت باللون الآحمر .. شكلهـآ تووحفه وبالجـلآبيه مسطعتهآ اكثر ..طآلعه

بنعومتهـآ تشبه ممثلآت السينمـآ..



جود:خخخخخخخخ والله شكلك يخقق لو يشوفك وآحد من الشباب الا يتسطل

آمل:هههههههه وجع يالدبه

جود: وربي تشبهين وش اسمها ذي المصريه الي بمسلسل ايظونه؟

آمل: مي عز الدين

جود: ايووووووه عليك نور

آمل:هههههههههه حتى انتي امي لما لبست الجلآبيه قالت لي كذآ

جود: ههههههه احد يحصل له يشبها لها

آمل:ههههههههههههه اخاف اقول اني احلى منهآ وبعدين تقولون عني مغرورة مثل رندآ وريآنه

جود :هههههههههههههه ... وش رآيك طيب فيني

آمل: تخوفني ولا كنك جود اسمعي ورى ماتلبسين العبايه الاسلآميه الي تنحط على الراس

تعرفينهآ تغطي ملآبسك وتصيرين وحش عن حق وحقيقه

جود: اجل دقايق بروح اجيب العباية

آمل وقفت قدآم المرآية تحط روج آحمـــــــــــر

نزلت راسها تجيب الكحل من الشنطة بس سمعت صورت فآرس ورآهــآ ...ومعاه آخوها عادل ولد

عمها مآجد .. تركت الاغراض بمكآنها لان الصوت كل شوي يقرب ودخلت للحمآمات ..

فارس : عادل روح شوف ليش المغاسل مشغلآت اللمبات فيها لآيكون نسيم ولآ فرانكو هنآ

عآدل : طيب

فارس: مجود يالله انت الثاني روح شغل اللمبات حقات ساحة الدبابات نبي نلعب

مآجد: ابشر ماطلبت شي



دخل عادل ماشاف احد جاء يبي يسكر اللمبات

آمل: لحظة لحظة عدول

عادل: مين؟

آمل: انا اختك امل

عآدل: وش فيك هنا؟

آمل: معاك احد؟

عادل : لا

آمل فتحت باب الحمام وطلعت عادل لما شافها بالشكل هذآ فطس ضحك

عآدل:هههههههههههههههههههه

امل:وجع وش يضحكك ههههههههههههه

عآدل: طالعه مثل خلآقين نعمة الله مرت الحاج متولي

آمل:ههههههههههههههه


عآدل:ههههههههههههههههههههههههه

فآرس سمع صوت ضحك عآدل .. رآح لعندهـ لما شافه تأخر عليه

دخل عند المغآسل وشآف آمل بالشكل هذآ .. طآرت عيونه مآقال ولاكلمة

دخلت بعده على طول جود

جود فتحت افهمهآ: هيه هيه هيه وش تبون هنآ يالله برى؟

عآدل التفت شآف فآرس: وانت من متى هنآ ؟

فآرس: آآآ قبل دقايق

آمل دخلت الحمام بسرعه من شافت فآرس

عآدل: ياخي تحمحم قولي شي مو تدخل كذآ

فآرس: اقول طير ياشيخ خفت عليك قلت هذا يضاحك مين بوسط الحمامآت ؟

جود: وهو صادق عيب تدخل كذآ

فآرس : لآحول منكم .. خلآص اخر مرة .. بس والله الي شفته ماهو شوية

عآدل: وجع هذا وانا واقف قدآمك

جود: عز الله انك ماتستحي

فآرس يصارخ: بتـــــــــــــــــــزوج ياناس ماقدر

آمل تضحك بصوت قصير ..

جود: عدوول خذ اخوي وطلعه برى شكل الاخلاق خربت

/

تركي دخل على الرجـآل وكلهم مجتمعين عمامه وابوه وخاله عبدالرحمن والشباب كلهم ..

تركي كان مبسوط .. طاير من الوناسه .. حتى ماقدر يجلس بمكآنه

ابو عآدل: وش فيك تركي وآقف اجلس؟

تركي: خـآلي .. يبه عمامي ياناس باركوا لي

ابو فيصل طآرت عيونه: نبارك لك على ايش؟

تركي: يبــــه جتني بعثه بكمل درآستي برى

فيصل: يعني انقبلت خلآص

تركي: ايه ونسبة الي قبلوهم 30 % وانا منهم

الكل: مبروووك .. الله يوفقك

ابو عبدالعزيز: وين بتسافر ؟

تركي: نيوزيلندآ ..

ابو مشعل: وكم بتجلس؟

تركي: اربع سنين

ابو فيصل تضايق: ياولدي اربع سينين؟ ماكآنها كثيرة؟

فيصل: يبه هذي فرصة عمره المفروض مايفوتها

ابو مشعل: بس ياولدي مايصلح تسافر وانت عزوبي يعني يبي لك مره تراعيك وتهتم فيك

ابو عآدل: لاتحطمون الولد .. اسمعني وانا خالك اذا تبي تسافر سافر ... بس لازم تتزوج قبل ماتسافر

ابو فيصل: كلآم خالك صح .. انا بقول لآمك علشان تدور لك

مشعل: ماشاء الله عليك عرس وسفر

عبدالعزيز: عسى الله يوفقك ويهنيك ياولد العم

تركي: الله يبارك فيكم يالغاليين ..

فيصل: يعني بتروح وتتركنآ ؟

تركي: هههههه

جلسوآ يتكلمون بسالفة العرس والسفر وتركي متوتر شوي .. اطرآفه ثالجه من الارتباك .. اخذ نفس عميق وعد 1 2 3

تركي: ياجمـآعة الخير.. دآمكم مجتمعين ابوي وعمامي وخالي فيه انا ابي اقول لكم كلمتين ..

الرجآل: تفضل ..

تركي: يبه .. عمي محمد انا بصرآحة ابي اتقدم واطلب يد بنتك ريـآنه

العيال يطالعون لبعض مو مصدقين الخبر ..

ابو فيصل: بس ياولدي ريانه صغيره

ابو مشعل: انت متأكد تبي ريآنه بنتي ؟

تركي: ايه متأكد يــآعمي اني ماراح القى احسن من بنتك واذا على درآستهـآ راح تكملهـآ معاي برى .. هذا انا طلبتهـآ قدآمكـ وقدآم هالوجيه الطيبة وان شاء الله ماتردني

مشعل يطالع لمشاري .. مو مستعوبين ريانه اختهم الصغيرة المدلعه ام لسانين ..

تركي قلبه يدق بقوة ينتظر كلمة من عمه ... خآف يردهـ عمه او ابوه يهاوشه او فيصل يزعل منه لآنه ماعطى أي شخص فيهم خبر ...

ابو مشعل سكت شوي: والله ياولدي ماراح احصل رجال احسن منك لبنتي ريانه ... ومثل ماقلت لك ريانه صغيره وماتعرف مصلحتها علشان كذآ اعتبرهآ موآفقه ..

ابو فيصل: بس ياخوي لازم تشاورهآ ..

ابو مشعل: انا بقولها بس هذي كلمة رجآل لرجآل البنت لك ياولدي ..

تركي قام باس راس عمه ... وراس ابوه ..

وكلهم قاموآ له يباركون له ...

مشعل: متى ناوي تسآفر طيب؟

تركي: الشهر الجآي ان شاء الله ..

فيصل: طيب مافيه وقت علشان العرس؟

تركي: انا مابي عرس كبير انا ابي عرس بسيط وعائلي مانبي بذخ وفسق بالزوآج ابيه يكون حفلة

بسيطة ندعي اهلنا وقرايبنآ وبعدهآ نسافر واذا رجعنـآ بالعيد اعملوآ حفلة كبير وش قلتوآ ؟

ابو فيصل: شورك وهدآية الله ..

فيصل: الف مبروك يابو تروك سويتها وتزوجت يعني

تركي: ههههههههههه

فآرس: يالخاين مو اتفقنآ نتزوج بيوم وآحد ؟

تركي: ههههههههههههه اذا رجعت ان شاء الله من السفر نسوي حفلة لي ولك

سعود: الف مبروك ان شاء الله

تركي: الله يبارك فيك والفال لك

مشاري: يعني بتتزوج قبلي يالدب

تركي:هههههه شفت شلون ..



/

نهآية البارت ..

تتوقعــون ايش رآح تكون ردة فعل ريـآنه لما تسمع بالخبر ؟

بتسوي شي وتوقف هالزوآج ؟

العنـود وضاري هل هذا الهدوء هو الي يسبق العآصفه ؟


انتظر توقعــآتكــم .. وآرآئــكم ...


..... غـــرور الهــلآل ....
[/CENTERD

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية