كاتب الموضوع :
غرور الهلال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رندآ : ديـم اصحي بسرعه
ديم: خير رندا تراني تعبانه ابي انوم
رندآ: بسرعه اقول لك
ديم قامت بكسل ..
ديم: نعم؟
رندآ: يالله غسلي وجهك والبسي عبايتك
ديم: عبايتي؟ خير وين نبي بذا الصبح؟
رندآ: ماعليك انتي سوي الي قلت لك عليه
ديم: نسيتي اني متزوجه .. لآزم اقول لفيصل اني بطلع واكيد راح يسألني
رندآ: انا عامله حساب لكل شي
ديم: طيب ايش السالفه ماحب اروح كذا على عمآي
رندآ زفــرت وسحبت الكرسي وجلست قبال ديم ..
رندآ: بنروح الجمعيه الخيريه
ديم: ليش؟
رندآ: انا حبيت اسوي صدقة جآرية لفهد الله يرحمه .. بس مابي احد يعرف بالموضوع
ديم: طول عمرك يارندا تعجبيني بتصرفآتكـ .. اوكي بروح معآك بس بقول لفيصل
رندآ: لا لا الموضوع بيني وبينك
ديم: وفيصل ؟
رندآ: قولي رندآ تبي تشتري شوية اغراض من السوبر ماركت وتقول لآزم تروحين معاي
ديم شهقت : تبــينه يكشفني مرة ثانية .. لا لا لا
رندآ: ليش قد كذبتي عليه ههههههههههههه
ديم:ههههههههههههه تقريبآ
/
{ مـالـعـب فـي [ حسبتي ]
غـيـرك ~ وربـي
لـيـن وصلـنـي غـرامـك للهـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون الـناس وش بـي ؟!
جـاي تـسـألني بعد | وش كثر حبي |
ياعـسـانـي مآعـدمـك ,, هـذا سـؤال ..؟
العنود فتحت عيونهـآ بخمول حست نفسهآ آحسن من امس كآنت محتاجه تبكي تريح عن الي
فيهآ .. ارتاحت بالنومه كثير .. يمكن لآنها نامت بحضن ضاري.. قامت بكسل تبي تشوف ضاري بس
ما حصلته جنبهآ .. التفتت عليه مو في الغرفه .. لبست روبهـآ الآبيض وطلعت للصآله تدور عليه ..
مو معقولة يطلع الصبح ضاري كسول ويحب ينوم مو بالعاده يصحى بدري .. وين رآح ..
العــنود: ضـآري .. ضــآري .. حبيبي وينك؟
شافت على طاولة الطعام ورقة .. فتحتهــآ ..
:
:
صبـآح آلخير ..
حبيبتي لآ تعبين نفسك وتصلحين شي ..
انــا اليوم رآح آجيب آحلى فطــور لآحلـى قمر بالعالم
ضـآري..
العنود ابتسمت بآست الورقة ورآحت تـأخذ شـآور علشان تصحصح وتستقبل ضآري وهي آخر
شيـآكة ..
/
{ مـع فَيـّروٍز غنْيـِت ،،
.......وٍسـرحت لـ { مفْـرق آلـوآديْ }
ذكـرتـَه ،،
وٍآنسـجمْت آكثـرْ مـَعْ آلكـوبليـه‘ بـ زيـآآده
{.. تغنـّي .." :
يـآهـوٍى دخْـل آلهـوٍى خـذنِـيْ عـلى بـلآديْ
وٍآغنـي .." :
يـآهـوٍى دخْـل آلهـوٍى خـذنيْ علـى بـلآده ..}
سعـود جآلس ع الكنبه و كوب القهوة وصحن الكروسان قدآمه ... مآسك الجريد ويقرآء فيهـآ
بانسجـآم تـآم مع صوت فيروز العذب .. سعود مايقدر يتسغني عن كاسيتات فيروز يحس برقة
صوتهـآ وهدوئهـآ تعدل مزآجه وتخليه مروق ..
..... سعـــود .....
لو آعرف ايش كانت ردة فعل رندآ بالخبر... كيف كانت زعلآنه .. الخبر قوي عليها .. من جد انا حاس
فيهآ .. الحمد لله هذا الشيء ماراح يفرقني عنهآ وانا مستحيل اطيرها من يدي مثل المرة الي
فاتت باقرب وقت برجع الرياض وبكلم عمي .. وانهي الموضوع .. انا مو ناقص تضيع مني بعد ما
لقيتهآ .. اشتقت للريـآض .. آهـ مارق الريـآض تآلي الليل .. ياغلآك يالرياض وغلا اهلكـ ..
رن جوآلهـ .. نزل كوب قهوته .. طآلع بالرقم ..
سعود على طول رد .. وكأنه ينتظر هالمكالمه من سنين
سعـــود: هــلآ والله بالغالي شخبارك؟
فيصل: هلا بك اكثر بخير ياعساك بخير ... انت شلونك؟
سعود: طيب من سمعنا صوتك .. متى وصلت؟
فيصل: امس
سعود: الحمد لله على السلآمه
فيصل: الله يسلمك من كل شر
سعود : عظم الله اجركم
فيصل: اجرنا واجرك.. ترى ابوي وتركي عندك بالشرقيه
سعود: لآ جد ؟
فيصل: والله جايين يعزون ابو فهد ويرجعون بكرى الصبح
سعود : وانت ماراح تجي؟
فيصل: الا الليله ان شاء الله
سعود: ترى تنومون عندي
فيصل: معنا الوالده والله لو اننا لحالنا كنا نمنا عندك
سعود: ماعليك يافيصل انا ادبر الوضع بس انت لآزم تجي عندي ترى ماهيب حاله ذي صاير تتغلى علي بالحيل هههههههه
فيصل:هههههههههههه خلآص ابشر راح اجيك
سعود: ومتى توصل ان شاء الله ؟
فيصل: تسع ان شاء الله اكون عندكم بالمطار
سعود: حلو انا راح اجيك ... واللحين بتصل على عمي واشوف وينه فيه .. لاني بروح اعزي ابو فهد معاهم
فيصل: زين ... خلآص انا قلت ابي اقول لك ويصير عندك خبر
سعود: ماقصرت والليله انتظرك ان شاء الله
فيصل: ان شاء الله .. يالله توصي شي؟
سعود: سلآمتك
فيصل: الله يسلمك فمان الله
سعود: فمان الله
سعود قام من مكانه بسرعه لبس ثوبه وشمآغه وركب سيـآرته .. راح لفندق موفنبيك وحجز بآسم
عمهـ لعمه وزوجته .. اما فيصل وتركي عندهـ بالشقه .. كان مبسوط بجيتهم .. آتصل على عمه
وقاله انه حجز لهم .. ابو فيصل ما وافق بسهوله بس سعود حلف له الا يجي وينوم بالفندق ويرتاح
وبعد اصرار سعود والحاحه وآفق ..
/
آلســآعه 6 آلمغــرب... في الشـآرع العـآم
جــود طـآلعهـ من المشغــل الي تفصل فيه فستانها لزوآج شوق ومشاري ..
جود: الو فآرس وينك .. ازعجتني اطلعي انا عند الباب ماشوفك فيه؟
فـآرس: يالله هذآ انا جآي
جود سكرت الخط .. ياربي منه ازعجني عند الحرمه اطلعي .. اطلعي .. وبالاخير سحب علي مو
زينه وقفتي كذآ كله منه هـآلدب طيب يافارس انا اخليك تدفع ثمن وقفتي قدآم النآس ..
جـآء فـآرس بـآلتــآهــو الآســود ..
جــود معصبه ماتشوف الي قدآمهـآ فتحت الباب الي قدآم وشـآفت وآحد جـآلس جنب فـآرس ..
جود شهقــت وسكرت الباب ورجعت لمكـآنهــآ ..
جود.. يمه مين الي جنب فآرس .. ايش فيه هالمجنون وصلت معآه يركبني ومعآهـ وآحد ... لآ اخوي استخف من جد ..
فـآرس يضرب هرنآت ... جــود فزعت منهم ..فتح النآفذه الثانية ..
فـآرس: جود اركبي
جود هنآعصبت ودهـآ لو ترمي فـآرس بالارض
رآحت تمشي بكل هدوء للسيـآرة وركبــت ورى من جهة فآرس وهي على اعصابها نفسهآ تفهم الي يصير ..
فـآرس: واخيرا ركبتي .. مسويها تستحين يعني
جود ماتدري مين الي قدآم بس لآحظت انه فيهـ عيون ترآقبهـآ من المرآيه الي قدآم طـآلعت فيهـآ ..
انصدمت .. قلبهــآ دق بقوة هذي عيون طـآرق معقولة .. ايش جابه وبالوقت هذآ .. ليش تحطني بذا
الموقف يافارس الله يسامحكـ ..
فـآرس: ايوه طآرق وش عندك سآكت مسوي فيها بريستيج
طـآرق: هههههههههههه
جــود خقت من سمعت ضحكته .. يـآهـ كآن نفسي اسمعك ياطآرق ..ضحكته قمة بالعذوبه .. يالبيــه بس ..
فـآرس على نياتهـ مو عآرف بالطبخه الي صايره ..
فـآرس: ايه صح ما قلت لي عن موضوع خطبتك ..
طـآرق شهق : كح كح
جــود عورهـآ قلبهـآ اللحين يخورهـآ .. يمه يارب ما يقول شي وانفضح
طـآرق:ايه ابدآ ماصار شي بس البنت حبيتهـآ ودخلت قلبي
فآرس: كيف يعني شفتهآ ؟ اكيد من صديقاتك الي برى .. آعترف يانصاب
جود .. صديقاته .. يعني طآرق له صديقآت .. واكيد خليجيات واوروبيات انا ليش جوود اصحي مو من
حقك تغآرين .. وبعدين فارس الخبل كيف يسولف قدآمي بالسوآلف هذي .. ايه اخوي واعرفه زين
اذا فتح سالفه مايسكرهـآ يحب الهذره الزآيده ومايحس بالي حوله اذا تحمس بالسوآليف ..
طـآرق[ ياحول يا ذا الفارس اللحين يخرب صورتي قدآم جود الله يقلعك انت وخشتك ]
طآرق بصوتهـ الرجولي: لآ يابنت الحلال أي صديقات انت الثاني .. انت تعرفني ما حب السوالف
ذي .. لآ بس البنت امي تعرفهـآ ومن سوآلف امي حبيتهـآ [ يطالع لجود من المرآيه ]
فـآرس: طيب اعرف اهلها؟
طآرق: عز المعرفه تعرفهم
فآرس: من هي بنته .؟
طآرق ضرب فآرس ..: بعدين اقول لك لآ تستعجل ..
فآرس: ايه صح نسيت انه فيه نآس هنآ ..
جــود والله لآطب في بطنك يالدب اللحين اذا ما سكتت انا ناقصتك تحرجني الي فيني مكفيني وزياده ..
جـت آغنية " منت فآهم " بالـ FM
فآرس: ياذي الاغنية قرفونـآ فيهآ من كثر ماسمعنآهــآ
طآرق: لا تغيرهآ خلهــآ ... عآد الاغنية ذي غير
فـآرس: طيب على آمركـ
منت فاهم ....
..يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام .
شفت فيك العمر .... يالقلب الحنون
من عرفتك ..
....وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم.... يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب ..
..وأجملهم ....كلام
جــود فهمت كلآم طـآرق وحست بحرج ماتدري ايش تسوي ..نفسها لو تنط من نافذه السيارة ولا
تجلس اكثر من كذآ معاهم ..
فآرس: اسمعني متى امرك واخذك نطلع مع تركي والشباب
طآرق: انت اللحين نزلني عند البيت وانا اتصل عليك
فآرس: حلو هذا بيتكم وصلنـآهـ
طـآرق: مشكــور يالغالي .. يالله فمآن الله
فآرس: بحفظ الله
نزل طـآرق ..وجــود زفرت من قلبهـآ ..
فـآرس: وش فيك كنك حابسه نفسك بخيشـــه ..!!
جود حآولت ماتضحك تبين انها زعلآنه بس ماقدرت من كلآم الخبل فارس
جود:هههههههههههههههه .. اسمعني تراني زعلآنه عليك اللحين مو فشلة تركبني مع صديقك
كان خليت الشغاله والسوآق يجون لعندي .. مدري ايش قصدك بالحركات الغبيه ذي ..
فـآرس: بل بل بل كل هذا حاقده علي
جود: بقووووووووووة
فآرس: انا اساسا كنت طالع من البيت قالت امي وين تبي اذا فاضي جيب جود من المشغل لان السواق ارسلته يجب لها اغراض
جود: وخويك ذآ مو فشلة تركبني معاه .. صدق ماعندك غيره على محآرمك
فآرس يستهبل: من هم محآرمي؟ لآيكون انتي! اساسا انا معتبرك واحد من الربع
جود مسكت الشنطة وصقعت راس فارس
فـآرس: آي وجع يالدبه .. لآ اختنا في الله شايله علي .. بقول لك سالفة طويرق الدب هذا ياطويلة
العمر تعطلت فيه السيارة اتصل علي يبي فزعه وكنت قريب منه ولما جيته اخذته ماكان فيه وقت
ارجعه للبيت علشان ما اتأخر عليك مريتك فهمتي؟
جود: بس من جد فشلة
فآرس: لا يكون فشلة من طآرق اقول طيري ياشيخه
جود:هههههههههههههههههههههه
/
{ ياصايغين الذهب حبيت ادلعها
شوفوا لي خاتم حلو يستاهل[ إصبعها ]
مو بس خواتم ذهب تستاهل عيوني
.......... يااهل الهوا على كيفي خلوني
لا ألبسها
.... وأشيكها
..........وأدلعها
.......... وأخلي حتى البنات لك من تمشي تتبعها
عبدالعزيز دخل على نجـلآء وهي بالمطبخ .. كآنت رآفعهـ شعرهآ البني بالاعوآد الصينيه ولآبسه
بنطلون برمودآ لونه آسود مآسكـ عليهآ وتيشيرت آخضر... تغني مع اليسآ دآخله جو وهي تقطع
الكيكـه الي يحبهآ عزوز وكآنت ترقص ع الاغنية بهدوء ..
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
يا ويلى يانارى قولى ازاى ادارى
شوقى ولهفة حبى انا
خالتينى اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
غيرنى فى ثوانى احساسى اللى جانى اول مرة احاس الدنيا
حلوة فى عنيى كدة اية اتمنى تانى فيك كل الامانى
دة انت مليت الدنيا عليا بالا شواق والهنا
عشقاك بجنون روحى انا قلبى المفتون كلة غناة
وياك بيعيش احلى هنا
حبيبى انا يا روحى انا
اجمل احساس فى الكون انك تعشق بجنون ودة حالى معاك خلتينى
اعيش ايام مالينة بشوق وغرام دوبنى هواك
عبد العزيز يطآلعهـآ بهدوء يبتسم لحركـآتهـآ .. كل ما تكبر تحلو .. تذكر لما تزوجوآ كـآنت صغيره توهآ
مخلصه ثانويه .. تذكر كيف تحدت الكل علشانه كيف اقنعت عمته صيته الي كانت رافضه زوآج
نجلآء الا بعد ما تتخرج من الجامعه ..رآح بهدوء وقف ورآهــآ .. همس بأذنهــآ ..
عبدالعزيز: قلبـــي .. انا اكثر وآحد محظوظ في الدنيآ .. لآن نجوله زوجته
نجـلآء شهقت: عزوووووووز .. ليش رجعت بدري من الدوآم فيك شي؟
عبدالعزيز: آشتقت لكـ
نجـلآء بعذوبه: مو كثري انا
عبدالعزيز: تبين الصرآحه انا طلعت علشآن اقول لك كلمتين
نجلآء تغيرت ملآمحهآ : خير ؟
عبدالعزيز مسكهـآ من خصرهآ : آطلعي معآي خلي نجلس بالصآلة
نجلآء: فيك شي؟
عبدالعزيز: لآ ..بس بقولك كل ربعي الي عزمتهم امس على العشاء يشكرونك ويمدحون طبخك ..
من جد حسيت بالفخر فيك يالغالية
نجلآء: ولو ياقلبي انا ماسويت شي ..
عبدالعزيز طلع من جيبه علبه خآتم .. فتحهآ ومدهـآ ..
نجــلآء : خآتم .. الله مرة حلـو .. بس ايش المنآسبه؟
عبدالعزيز: الخاتم الحلو يستاهل اليدين الحلوين .. ياقلبي مو بكرى بنروح للمزرعه مع الاهل كلهم
ومآراح اشوفك زي العالم والناس قلت اخلي الخاتم معآك علشات تتذكريني فيه ..
نجـلآء : عزوز مدري ايش اقول وربي ...
صرخت نجــلآء : آحبـــــــــــــــــــــــــــــك
عزوز:ههههههههههههه وانا آكثر
/
{ لو ألف تحلف يمين يحال صدقتك
قل للحرامي أحلف يقول: فرّجها!
لو هو بيدي كان بِذْنيك علقتك
كذاب من يوم ابوك امك تزوّجها
مشكوك في صحتك ..وْ منتهي وقتك
وْلا فيه داعي معاذيرك تخرّّجها
والحال حالك ، ولو بتتوب نطّقتك
تبغي خيولك تفوز..؟ الأول اسرجْها!
وان جاك دلخٍ وقال: "اطلق معلّقتك،
ابيات حلوة" مدامه رَجّها..رِجْها
والعذر منّك إذا بالشعر ضايقتك
تستاهل اكثر من الضيقة وتحرجها
ماغير كذباتك تقودك لمشنقتك
وانته بطل مسرحيتك.. وانت مخرجها
نزلــت ريـآنه وهي رآبطه شعرهـآ قرنين ولفتهم بشرآيط حمرآء ولآبسه بلوزة طويلة لونهآ ابيض
فيهـآ رسمـآت ميكي مآوس باللآحمر وبنطلون ستريتش آسود
شكلهـآ مرة طفــولي ..وبشقـآوتهـآ تكمل طفولتهآ ..!!
ريـآنه : يبــه .. بآبي
ام مشعل: ايش مسويه بنفسك انتي؟
ريآنه: حلـو مو؟
آم مشعل: ههههههههههه ايه حلو
ريآنه : اصلآ ريانه كل شي فيهآ حلو
آم مشعل: وش عندكـ تنآدين ابوكـ ؟
ريآنه: بنت تبي ابوهآ انتي ايش دخلك
ام مشعل:وجع ريانه انا امك
ريآنه: اوبس سوري يمه .. بس وش فيك صايرة زعول خليك ايزي يابنت الاجواد
ام مشعل: ياربي من خرابيطك المهم وش تبين في ابوك؟
ريآنه: يمه تستهبلين
ام مشعل: وجع كلميني باحترام
ريآنه: طيب بكرى بنروح ان شاء الله للمزرعه وبعدين ابي اشتري شوية استعدآدات للسهره الي
رآح تصير .. ايه صح وبنات عمتي صيته يقولون انهم راح يسون حفل تخرج شوق بالمزرعه ابي
اشتري هدية ..
ام مشعل: ابوك طآلع مو هنآ ..
ريآنه: آوكي انا بروح للسوبر ماركت خلآص ..
آم مشعل: طيب روحي خلينا نسلم من لسآنك
مشت ريـآنه وهي تلبس عباتها مستعجله و تغني باعلى صوتهآ بوسط الصآله
ريآنه : قوم درجني وامش قدآمي .. لآتخـآف من اهلي ولآ عمـآمي
فتحت الباب وطلعت للحوش بس وقفت لما شافت تركي عند البآب يحآكي الشغآلة ..
.... ريـآنه ....
وش يبي هذآ من العصر ؟ لآيكون بدآء يمثل مسرحيته ... طيب ياتركي انا اوريك ..
صدق من قآل { صاحبي جني وانا ماني بصاحي \\
هو نذل مثلي وانا فيني \\وقاحه //..
مشت ريآنه لعندهـ ..ولما شافهآ ابتسم ابتسآمه استهتار حآول يغيضهآ .. وبالفعل عصبت من
ابتسامته لآنهـ قهرتهـآ ..
ريآنه : خير وش عندك ؟
تركي: انتم كذآ تستقبلون ضيوفكم؟
ريآنه: لآيكثر ترى اخوآني محد فيه
تركي بكل ثقه: طيب انا وش ابي في اخوآنك
ريآنه تتريق: آجل وش عندكـ وآقف هنآ ؟
تركي: آبي عمي ..
ريـآنه [ عمت عين العدو ]
ريآنه توترت: آبـوي ؟
تركي: آيه عمــي الله يطولي بعمرهـ
ريـآنه عصبت :خير وش عندنآ انت مآقد جيت هنآ تسأل عن ابوي
تركي: من اليوم ورايح راح اجيكم كل يوم علشان اشوف عمي واسلم عليه واتقهوى عندهـ .. آنتي تعرفيني انا وآحد ماحب اقطع وهذا عمي الكبير لآزم نسأل عنه ..
ريآنه: ماشاء الله عليـــكـ وانت كذآ مع عمآمك كلهم ؟
تركي: مو بكثر عمي الغآلي
ريآنه: يـآصبر الآرض بس.. [ مشت من عندهـ وفتحت البـآب]
تركي: وين طآلعه؟
ريآنه: خير ان شاء الله .. ايش دخلك
تركي: مافيه طلعه لحالك
ريآنه: ومن انت علشان تتحكم فيني
تركي بكل شموخ وثقه: تـــــركي ..
ريـآنه حطت عينهآ بعينهـ .. وهو ماشال عينه .. ظلو يطالعون لبعض كل واحد يتحدى الثاني
بنظرآتهـ ... تركي بنظرآتهـ آلحــآدهـ وعيونه المركزه بعيون ريآنهـ .. ريانه بكل شموخ وثقه بالنفس
تطآلع فيه..
بس طلع ابو مشعل من الباب الثاني وشآف تركي وآقف عند الباب الرئيسي ...
آبو مشعل: ياهلآ بتركي حيآكـ يبه ادخل
تركي همس لريآنه: آبوك رحمك مني ولآ كان لي تصرف ثاني ..
ريآنه: يمه تراني خفت
تركي اعطآها نظره خلتها تبلع العافيه وسكتت..
تركي: الله يحيك ياعمي ..
ريآنه فتحت الباب وطلعت
/
{ مشكلهـ لاصار ما عندكـ مشاكل ..
صافي مزاجكـ ومشتهيلكـ مصيبهـ ..
فـآرس بالسيارة ومعاه خالد ولد عزوز يتمشى فيه ..
فآرس: خلودي ياشطور ماتبي خاله امل تجي معانا..
خآلد: لا ابي علكه
فآرس: طيب اشتري لك الي تبي بس ماتبي نمر على خاله امل..
خآلد: لا ابي خاله شوق
فارس: يالدب امل وش تشكي منه
خآلد: بث انا احب شوق
فآرس: اسمعني اذا رآحت معنا امل العبك بالدباب بكرى بالمزرعه
خالد: بث ابي الدباب الاحمر
فارس: الدباب الاحمر اصير لك دباب ياشيخ خالد بس لحظة
:
:
فـآرس: الووو ... هلآ نجلآء
نجلآء: لايكون خالد فيه شي؟
فارس: مافيه الا العافيه ذا الجني.. بس ازعجني من ركبنا هو يبي خالته امل كل مانزلته لمحل يقول ابي خاله امل
نجلآء استغربت: قصدك شوق .. خالد يحب شوق اكثر من امل
فآرس : لا لا لا يبي امل
نجلآء شكت بفآرس
نجلآء تتريق: اكيد خآلد يبي آمل ؟
فآرس توتر: آآآآآ ..آيه
نجلآء : ههههههههههههههههه
فآرس: ايش فيك تضحكين
نجلآء بصوت استهتار: للأسف قول لخلودي ان امل عند صديقاتها اذا يبي شوق يلاقيها بالبيت
فآرس: عند صديقاتها
نجلآء بحمآس: آيه
فآرس: لا وش يبي بشوق خلاص خلاص اللحين بنجيكم افتحي الباب
نجلآء: بالسرعه ذي
فآرس: وش اسوي في ولدك بعد؟ احمدوا ربكم الي تمشيت فيه
نجلآء: هههههههههههههه خلاص طيب
خآلد: عمو يالله نبي نروح نلعب بالملآهي
فآرس: اقول بلا ملاهي بلا هم..بكرى بنروح للمزرعه وبتلعب هنآك.. يالله انزل لآمكـ ..
/
{معك//معك//دايم!!ورغم أنف العذول!!
(أعلن موافقتي) !!وشرطي مايلي!!
(إنّك ترضّاني) إليا (جيتك زعول)!!
وإنك (تزعّلني)!! إليا غاب زعلي !!
ديم جآلسة ترتب ملآبسهآ وملآبس فيصل بشنطة صغيره علشان المزرعه .. ابو عبدالعزيز عزم
الكل بالمزرعه وراح ينومون فيهآ يومين والكل متحمس لهآ ... لآنه لهم فترة ماتجمعوآ ..وشوق
بتسوي حفلتهآ بالمزرعه .. وسعود راح يجي من الشرقيه..
فيصل: عيوني ايش تسوين؟
ديم: ارتب اغراضنآ .. حبيبي تصدق على كثر فرحتي الا اني متضايقة
فيصل: ماعاش من يخلي ديومتي تتضايق.. مين الي مضايقك اموته
ديم: ههههههه يامجرم
فيصل: مستعد اصير مجرم فدوة عيونك.. ماقلتي ايش مضايقك؟
ديم: لانه ماراح اجلس معاك طول الوقت
فيصل: خلاص انا بقول لعمي يرتب لي انا وانتي غرفة
ديم:ههههههههههه كان ينذبحون الباقيين
فيصل:ههههههه ايش علي منهم..طيب عندي اقتراح
ديم: خير؟
فيصل: نروح نسهر هنآك واذا جاء وقت النوم نرجع
ديم: لا قلبي فشلــه
فيصل: طيب أيش اسوي انا؟
ديم: بخليك يومين علشان تشتاق لي
فيصل: اشتاق لك ؟ اصلآ وانا معاك اشتاق لك كيف لو صارت يومين
ديم قربت من عنده وحطت يده على خده
ديم: الله يخليك لي
وفيصل: ويخليك لي ...
فيصل يطآلعهـآ .. بعدين تذكر شي وضرب على جبهته..
فيصل: يؤ يؤ انا عيونك هذي تخليني اروح فيهآ
ديم: ههههه كيف ؟
فيصل: كنت بقول لك شغله مهمه بس لما شفتك نسيت كل شي
ديم: يالبي قلبك .. خير حبيبي ايش الشغله المهمه ؟
فيصل مسكهـآ وسحبهـآ .. جلس جنبهـآ وبكل هدوء يكلمهــآ ..
فيصل: حبيبتي انا بكلمك بموضوع يعني انتي بتساعديني فيه وانا محتاج لوقفتك معآي..
ديم: خــير اذا بيدي شي راح اسويه
فيصل: انا واثق انك راح تحلين الموضوع معآي... انا وانتي بنجمع قلبين وانا اعرف انك تحبين تلمين الشمل...
ديم : انا فهمت وما فهمت
فيصل: اعرفك ذكية .. تفهمينهآ ع الطآير .. بس ايش فهمتي يآحلوة؟
ديم: بخصوص سعود ورندآ؟
فيصل: ايش عرفك بالموضوع؟
ديم تخربطت : آآآآ ..لآ انت ايش كنت بتقول؟
فيصل: انتي عندك خبر بالموضوع؟
ديم زفرت سكتت شوي وبعدين تكلمت: رندآ تحب سعود بشكل ما تتصور كيف .. كل يوم تتعذب آكثر من الي قبله علشان سعود..
فيصل: انا كنت متأكد من الشي هذآ .. انتي لو تعرفين سعود ايش ممكن يسوي علشان رندآ ..
الولد مستعد يعمل أي شي .. تدري ايش طلب مني لما كنت عندهـ بالشرقيه ؟
ديم: ايش طلب ؟
فيصل: سعود حاب يتقدم لرندآ ولما كنا بالشرقية كلمني بالموضوع وانا فرحت بس بنفس الوقت
خفت انه رندآ ما تتقبل الفكرة بالوقت ذآ ..هو يقول لو نسألها قبل مايتقدم رسمي علشان يكون
عندها خبر ..وانا قلت مافيه غير ديومتي الي بتنقذ الموقف
ديـــم ابتسمت: اخيــــــــــــــــرآ .. احلى خبر اسمعه انا بقول لرندآ اللحين وبشوف وش بتقول...
وانا متأكده 100% انها رآح توآفق وبتشوف ..
فيصل: وانا بعد متأكد منهآ
ديم: اوكي انا قايمه بقولهآ ..
فيصل: حلو وانا بنزل تحت عند الوآلده..
ديم: خلآص انا بكلمهآ وانزل لكم ..
/
{ ~ آحيــآن
أحس إني وطن ممتلي نـآس !
~ وآحيـآن
آحس بـ وحدتي وآتحطمـ !
ديـــــم: ايش قلتي رندوش؟
رندآ انصدمـــت من الموضوع.. عقدت حوآجبهــآ طآرت عيونهآ ..
سكتت وبعدهـآ رمــت ملآبسهآ الي بين يدينهآ والي كآنت بتدخلهم بشنطتهآ ورمتهم ع السرير بكل
قوة..جلست على طرف السرير واعطت ديم ظهرهآ ..
ديم: السكوت علآمة الرضى..اقول لفيصل آنكـ موآفقه؟
رندآ: بس انا مو موآفقه
ديــم طآرت عيونهـآ : من جدك آنتــــي ؟
رندآ نزلت دموعهـــآ : آيــه ..
ديم: صاحيه انتي ولا لا ,,,, اقول لك سعود يبيك
رندآ : ديم خلآص خليني بروحي
ديم قآمت وطلعت من الغرفه وبعدين رجعت ...
ديم: فكري زين مو هذآ سعود الي كنتي بتموتين علشانه .. ترى هذي فرصة عمركـ واذا ضيعتيهـآ
مرة ثانية بتندمين طول عمركـ ..طلعت ديم وسكرت الباب بوجهة رندآ ...
رندآ جلست تبكــي من كلآم ديـــم .. وقلبهـآ يعتتصر من الآلم ..على حآلهــآ ...
... ديــم ...
هالبنت عجزت افهمهــآ ..قبل كم يوم بتذبح عمرهــآ علشان سعود واللحين بعد مازآنت الاوضاع
والولد ميت عليهآ تقول مابيه .. ايش قصتك يارندآ .. انا ماراح اقول لفيصل شي علشان ما يتعكر
مزآجه بصبر عليهآ وبعدهآ راح افتح الموضوع مرة ثانية ..
نــزلت ديم وجههآ متغير بآين عليهآ انهآ زعلآنه ...
ام فيصل: خير ياديم نازله وانتي مكتمع الوآحد يضحك لآنزل
ديم ابتسمت : لآ ياخالتي بس كنت افكر شوي ..
آم فيصل [ ما اسرع ما غيرت تعابير وجههآ ]
فيصل: حبيبتي تعالي هنآ ..
آم فيصل: هاه يمه فيصل جهزتوآ اغراضكم ترى بنطلع بدري
فيصل: والله مدري ديومتي اشوفها مشغولة من الصبح
آم فيصل ابتسمت لولدهــآ ...
فيصل: يالله انا بروح اجيب كم شغله .. تبون شي ..
ام فيصل: سلآمتكـ ..
مشت ديم ورآهـ لعند البـآب ..
آم فيصل ... [ هذي خايفة عليه يطير.. يمه منهآ الله يعين ولدي عليهآ نشبه ]
فيصل : هاه قلبي ايش قالت رندآ
ديم بكل ثقه علشان ما تضايق فيصل وسعود ..
ديم: لا ابشرك هي ما وافقت بس استحت وسكتت
فيصل: حلو اقول لسعود اللحين ابي ابشره الولد على نآر
ديم: لا لا لا
فيصل عقد حوآجبه : ليش؟
ديم: خلهآ مفآجأه احسن .. وبعدين البنت حلفتني ماقول لكم شي تعرف الموضوع محرج شوي
فيصل: هههههههه خلآص من عيوني يابعد قلبي
ديم: انتبه على نفسك فصولي
فيصل: ما ودك تجين معآي
ديم: وين؟
فيصل: نتعشى برى
ديم: لا خالتي مجهزه العشاء بعدين بتزعل
فيصل: مافيه انا قلت بتجين يعني بتجين يالله روحي جيبي عباتك
ديم: لحظة بغير .. تدري كيف روح خلّص شغلك وبعدهآ تعال تلآقيني جآهزه
فيصل: اوكي قلبي
/
ايش تتوقعــون يصير بالمزرعه ؟
ايش سبب رفض رندآ لسعود ؟
تركي وسبب زيارته لعمه ابو ريآنه ؟
آتمنى للجميع قرآءة ممتعه ..
...... غرور الهلآل ......
|