كاتب الموضوع :
غرور الهلال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء ][ 31 ][
: : :
{ في غيابك يـ / العزيـزه
أبتسم و أضحك و أكابر
قـلت : أسوي نفسي عااادي
و بـ غيابك ما تـأثـر
و أكتشفت .. !
أن المكابر والمجامل مايفيد .. !
البارح الساعه ثـلاث !
....... [ أآآتمشى على بحر آلخبر,
....... [ وأتســمـّع للإذاعــه ..
وفجأه شّدت إنتباهي ..
أغـنيـّة .. عبدالمجيد :
" ياعديم الشوق .. بٌعدي فيك ما أثر " !
هـّزت بـ لـحـظـه : حنيني
و صحت بأعلى صوووت فينـي
:
بس .. يا عبدالمجيد
لا تقول ولا تكثر
الله يرحم وااااااالدينك
{ لاتذكـّرني بآلـ غياب ..
سعود بالليل طفشآن ضآيق خلقه مآقدر يتحمل آكثر حس روحه مخنوق .. كل
مآصار متضآيق رآح اشتكى لفيصل وخفف فيصل من همومه .. مسك الجوآل ..
سعود[ لا خير ايش الي جالس اسويه اتصل على الولد وهو مع حرمته فشلة .. آهـ
يافيصل لو تدري ايش كثر انا محتآجكـ ..!!! ] طلع من شقته وركب سيآرته كآن
يمشي من غير هدف مآيدري وين يروح الوقت متأخر وكل شي مسكر رآح للوآجهة
البحريه " آلكورنيش " جلس بالسيآرة يطآلع للشبآب الي مجتمعين ويضحكون تذكر
جمعآت الشباب كآن ودهـ لو فآرس وتركي وفيصل ومشآري عزوز ومشعل
موجودين ويجلسون مثل آول بالملحق اوبالمزرعه ويضحكون ويستهبلون .. جلس
يضحكـ تذكر هبآل وصرقعه فآرس وتركي اذا اجتمعوآ كآنوا يقطعون الكبد من
الضحكـ ..جلس يضحك وكأن احد قآيل له نكته انفجر من الضحك واخذ يمسح
دموعه من كثر الضحك قطع ضحكه صوت عبد آلمجيد بالـ FM
يا عديم الشوق بعدي فيك ما اثر..
لواغيب العمر كل العمر او اكثر..
دنيتي بقربك هواك كان عنواني..
خذتني مني معاك وقلت انساني..
كيف انسى وانت ساكن وسط وجداني..
ما يجيك اللي يجيني لاعبر طيفك..
اختلف مااحس فيني القاي ناديتك..
اقترب مني تعااال ردلي روحي..
شوف غرس الحب طال من سبب نوحي..
توصل جذوره جذور الارض بجروحي..
يسالوني الناس وينك و احبس الدمعه..
ليه مبعد عنك و الاحباب مجتمعه..
اذبحوووني بالسؤاال هزووا ثبوتي..
صوتها هد الجبال صرخه سكوتي..
ابتسم ما رد كان اهون على موتي..
نزل من السيــآرة وصآر يمشي على جآل البحر وفكره شآرد يفكر برندآ وكيف
طآرت من يدينه ومآقدر يتكلم او يتحرك وهو اولى فيهآ كيف بعد كل هالسنين رضخ
لعنآدهـآ وصآرت تجمعهم قصة حب لكن هالقصة كل يوم عن الثاني تذبل وتموت
هي رآحت بطريق وهو ابعد عن حيآته وعن اهله ونآسه علشان مآيربطه شي فيهآ
غمض عيونه [ خلآص ياسعود انت لآزم تنسى البنت مو مكتوب تصير من نصيبك
وهذي حكمة رب العآلمين صحيح انا مجروح من تصرفهآ لكن اتمنى لها الخير من
كل قلبي يالله انا لازم اتناساها وابتدي حيآه جديدة والله يسآعدني على نسيآنهآ]
/
آبو فيصل : يآم فيصل قلتي لرندآ عن الملكة ؟
آم فيصل تلخبطت: هآآآه
آبو فيصل: وش فيك؟ اقول لك قلتي للبنت عن موعد الملكه
آم فيصل: لآ تصدق نسيت
آبو فيصل: على كذآ انا قايم آقولهآ
آم فيصل خآفت : وين؟
آبو فيصل : آقول لرندآ ..
آم فيصل: لآ يابن الحلآل انا بقولهآ بعدين البنت تستحي من ابوهآ مو مثل آمهآ
آبوفيصل: بس انا علآقتي برندآ مو مثل بنت وابوهآ
آم فيصل : لا لا انا الي بقولهآ هالموآضيع مايصلح يتكلمون فيها الرجآل..
آبو فيصل: صآدقه مآبي احرج رندآ
/
في مملكــة المرآة جآلسين البنآت بآحد المقآهي يشربون قهوة كآنت الطلعه من اقتراح
ريآنه جننت بحريم عمآمها علشان يسمحون لبناتهم يطلعون مع بعض
آمل : الله يجزآك خير ياريانه وربي انك احسن بنت بالعالم
ريآنه: ادري هع مو لآزم تقولين
شوق: رندآ تأخرت .. لآيكون ماراح تجي
العنود: لا توني متصله عليهآ وتقول انها بالطريق
آمل: احنا لآزم نطلعهآ من الي هي فيه شوفوا شكلهآ ونفسيتهآ مآ كأنها رندآ
شوق: أي والله رندآ متغيره مررة وكل مرة حالتها تصير اسواء ماتحب تطلع ولا تروح معانا مثل اول بس منطويه بغرفتهآ
جود: كل مآشفتهآ اتعذب ابتسآمتهآ اختفت .. دلعهآ وغرورهآ رآح .. كآنت معودتنآ على حركآت الدلع والضحكـ
آلعنود: مررررة تكسر آلخآطر
ريآنه: اساسا انا ماجمعتكم هنآ الا علشان نطلعهآ من الجو الي هي حابسة نفسهآ فيه
جود: حلو على بآل مآتجي رندآ مين تروح معآي نشتري شوكولآته ؟
شوق: انا جآيه
آلعنود: بنات من وين ؟ من بوبولآرس ؟
جود: ايه
آلعنود: تكفين جيو لي الكآكآو المكسر وشوكولاته الفستق نفسي فيهم
ريآنه صرخت كل الي بالمقهى يطآلعون لهآ
ريآنه التفت عليهم بكل جرآءة
ريآنه: سووري ياجمآعه خطآء مطبعي هع هع
آمل: فشلتينا انتي وجهك
ريآنه: هم الي التفتوا كن مافيه الا آحنا
جود: لآ والله من صرختك خلت كل الي بالسوق يطآلعون لنآ
شوق: وش فيك صرختي؟
ريآنه:ايه صح تذكرت ... آلعنود لآيكون حـآآآآمـــــــــــــل؟ وانت تتوحمين ع الشوكولآته
جود : أي والله صادقه عنوووود اعترفي
آلعنود: يممه خوفتوني مآفيه شي من الي بآلكم ارتآحوآ
ريآنه غمزت لهآ : انا اقول بطنك ليش منتفخ
آلعنود: ريآنه لا تخليني اشك بنفسي
جود: اتصل على ضروي اقول له
آلعنود: صدق بزآرين لا تتصلين ولا شي انا اعرف بالآمور هذي ارتآحوا مآنيب حآمل
ريآنه : الله آكبر .. يعني انتي اللحين بتقنعيني ان احنا بزآرين ترى احنا نعرف بالسوآلف اكثر منك يالخبلآ
البنآت فطسوآ ضحك ع ريآنه الي تتكلم وهي متحمسه
جود: والله انك مآكذبتي اللحين البنات يعرفون اكثر من الحريم بس خلي آلطابق مستور يآمرت آخوي
آمل: لاتنسون انه عندنآ الدكتورة شوق هي تفحصهآ
شوق: ههههههههه اقول جود قومي نروح نشتري للمدآم شوكولآته لآتطلع وحمه بوجه الولد
البنآت :هههههههههههههههههههههههههه
آلعنود:هههههههههههه حتى انتي ياشوق اقول لكم مآنيب حآمل لآ تخلوني اتخيل اشياء مالها دآعي
ريآنه تقلد حكي المصريين : رندآ قت ..رندآ قت .. رندآ قت ( رندآ جت)
آمل : اسكتي ريآنه من جد انتي تفشلين الوآحد
آلعنود: ترى كل معآرفنآ هنآ بليز ريآنه اعقلي
ريآنه: لاتخلوني اقوم وازغردت في رندآ
آمل: اقول انطقي بس
ريآنه: طيــــــــــــب تتحدوني وانا بنت آبوي .!!
وقفت ريآنه ورفعت آكمـآم العبآية < كنهآ بتدخل حلبة مصآرعه
ريآنه بآعلى صوتهآ : آويهآ رنوش وصلت ..آويهآ دخلت للكوفي .. آويهآ واللحين بتنورنآ لولولولولولييييييييييييش
امل وآلعنود وجيهم تصفقت من الفشلة ريآنه شكلهآ مرة عربجي بوسط النآس .. لانه
كل الي بالكوفي يتكلمون بصوت خفيف .. رندآ يوم دخلت الكوفي كآن هادئ مآغير
ريآنه الي تتكلم .. رندآ تأشر لريآنه يعني اسكتي
آلبنآت الي بالمقهى يطآلعون لريآنه وهم ميتين ضحكـ عليهآ بآين انهآ فللله ومرحه
:
جـود: لو تدري ديم اننآ مجتمعين بتموت من القهر
ريآنه: بتصل عليهآ هع
رندآ: هههههههههه آم النذآله ريانه
ريآنه: تشوفين كيف آعجبك انا..!!
آلعنود: لا والله اللحين مآتبينآ و لآتبي تشوف وجيهنآ معآهـآ عين السيح
شوق: صآدقه العنود اللحين ديم بآعتنآ
آمل: عنييد يالدبه تقصدين اننا احنا مآنجي مثل مشآري ومآتبين تشوفين وجيهنآ
آلعنود رفعت حوآجبهآ بتقهرهم : آكيد من يبدل قمر بنجوم ؟
ريآنه: اقول خلوني عليهآ لآ آرمي عليهآ الموكآ اخليه وجها يصير ملآهي
البنآت :ههههههههههههههههههههههههههههه
جود : الا صحيح شوق متى حفلة تخرجك ؟
آمل: آآهـ بس من الشوق هذي ماتبي تسوي الحفلة اللحين متت وانا اقنعهآ
العنود: ليش ماتسوينهآ اللحين الوآحد اول مآيتخرج يحتفل
شوق: حرآم عليكم انا مأجلتها علشان ديومه ابيها تشآركنا وربي اننا مآنسوى شي بدونهآ
رندآ: يابعد الدنيآ ديومه لها وحشة
جود: ديم هآنم بتطلع من بيتنآ وبتروح لبيتكم
رندآ: ياهلآ ومسهلآ هذا الي مصبرني ..[ سكتت رندآ وتغيرت ملآمح وجههآ ]
آمل ارتبكت لما شافت رندآ بالمنظر هذآ ...
آمل : آآآآ ... مممم ...بنآت تشمون ريحة دخآن (سقاير)
ريآنه طرى على بالها الموقف الي صار بينها وبين تركي
ريآنه بآنفعـآل وآضح عليهآ : وع الله يلوع كبده ريحة دخآن اساسا الحقير الي يشربها مسوي فيها
سبايدر مآن لما يشرب الدخان هو وخشته مآيدري انه يدمر نفسه
البنآت طآرت عيونهم بكلآم ريآنه ..
آلعنود: بشويش بشويش .....ايش تخربطين انتي؟
ريآنه:هاه
شوق : من قآل هاه سمع
رندآ: من هو سبآيدر مآن ؟ ههههههههههههههه
البنآت :هههههههههههههههههههههه
ريآنه مآتدري ايش تقول
ريآنه: لا تخيلوآ شفت بطل المسلسل الآشقر الي البنآت خآقين عليه طلع يشرب دخآن اساسا انا
من اول مو عاجبني واللحين كرهته زيآده
البنآت :ههههههههههههههههههههههههههه
/
فآرس وآقف عند المدخل [ ياارب تسآعدني ويصير آبوي رآيق علشان افاتحه
بموضوع زوآجي ... يالله لآزم اتشجع هالمرة.. قدآم ابوي وابيض وجهه
واصير رجآل علشان تتغير نظرته فيني مو دآيم يقول عني المرآهق والمرآهق..]
فآرس طلع للحديقة وسمع صوت ابو عبدالعزيز يضحك [ الحمد لله شكل فاتحة خير هذا الوآلد يضحك آكيد مروق ومزآجه مضبوط ]
كآن ابو عبدالعزيز يلآعب عيآل عبدالعزيز الصغآر بالالعاب الي برى ..
فآرس .[ هذا وقتهم البزآرين ..اوووف بس ]
فآرس بآس رآس ابوهـ: الله يمسيك بآلخير يبه
ابو عبدالعزيز: جآبك الله تعال امشي بخآلد قطع ظهري وانا افتر فيه بالسيارة الصغيرة تعال العب معآهـ
فآرس عقد حوآجبه [ خوش والله هذآ الي نآقص العّب خآلد آفندي ]
ابو عبدالعزيز: وش فيك وآقف قوم لعبه طآلعه شوي ويبكي
فآرس: على هالخشم يبه
مسك فآرس خآلد وافتر فيه بالحوش وبعدين رجعهـ ..
فآرس: خويلد روح لمامآ عندهآ هنآكـ آيس كريم وبوب كرون
خآلد: انت كذآب ماما مآعندهآ
فآرس: الا انا توني شفت بابا عزوز جايب ايس كريم
خآلد : هيه هيه ايس كريم شوكولاته ولا فرآولة
فآرس: لآحـــــــــــول من ذآ العله اقول طيير لأمك لآذبحك
خآلد رآح يركض جوى البيت ..
فآرس : آحم آحم ..
آبو عبدالعزيز نزل الجريدة ..
فآرس [ يالله يافارس تشجع وكلمه اللحين الجو هآدي ورآيق ]
فآرس: يبــــه ..
آبو عبدالعزيز: فويرس ..
فآرس: هههههههه تفضل يبه
ابو عبدالعزيز: لآ انت قول بآلآول ايش عندك
فآرس: لآ مآيصلح انت تفضل " المآيكـ معآكـ يابو عزوز"
آبو عبدالعزيز:ههههههههههه لا خلنا من المآيكات اللحين آسمعني ابي بكرى تفضي
حآلك وتروح للمزرعه وتشوف النخل هنآك وبعدين قول لسيد الهندي الي بالمزرعه
يرتبهآ لآنه نبي نطلع لهآ هاليومين ...
فآرس: ابشر طآل عمرك
آبو عبدالعزيز: هاه ايش عندكـ
فآرس: آآآآآآآآآآآ [ قطع كلآمه صوت الآذان]..
آبوعبدالعزيز: لآ اله لآ الله ..يآلله قوم معآي للمسجد انا بروح اتوضأ
مشى ابو عبدالعزيز وفآرس وآقف يتحلطم [ افاااااااااااا يوم استعدين
وتشجعت ابي اقوله ويسحب علي الوآلد آهـ انا من وين الاقيهآ منك يايبه ولآ من آمل الي
مآتعطيني وجه ]
/
{ من سخريه الاقداااار اني انا ..... وانت
يضمنا جد
ونسمى [[ جمــــــــاعــه ]]
شوق : يالله بنآت خلونآ ننزل
آمل: اوكي اللحين امي تنجن علينآ من شوي وهي تتصل
جود : عآد عمتي صيته اذا عصبت تخوف ههههههههههه
رندآ : انا تركي تحت عند الباب
ريآنه: وش عندنآ تركي مسفر السوآق ولا ايش قصته
رندآ: مدلعني هههههههههه
جود: الله يستر من دلعه ههههههههههه
شوق: ريآنه مع مين تبين تروحين
ريآنه: لآ جود بتروح معآي ..
جود: ههههههههه المفروض اروح مع اخوي بس اختك طآرت فيه
ريآنه :هههههههههههههههههههه
نزلوآ البنــآت وآقفين عند البوآبة يسولفون
ريآنه شهقت : بنــــــــــــآت شوفوآ صآحب الرنج روفر يمه قلبي يخقق
البنآت مآتوا ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريآنه: وش فيكم ؟
رندآ: يالخبلا هذا تركي اخوي ههههههههههههه
ريآنه: وعععععععععععع اسحب كلآمي
البنآت:ههههههههههههههههه
نزل تركي للبنآت
تركي: مرحبـآ ..
البنآت : آهــلآ ابو تروك
ريآنه : يالله هذآ السوآق بتمشين جود؟
جود: استني شوي خلينا نسولف مع تركي
رندآ: تركي من شوي يوم جيت بالرنج قآمت ........[ ريانه ضربت رندآ]
رندآ :آآآآآآآآآآآآآآآآي
تركي: وش فيك
ريآنه: يوووووه انا بروح تعالي جود
جود: اصبري شوي
ريآنه: انا بروح واذا خلصتي تعالي متت من الحر وانا واقفه
تركي يطآلع لريآنه الي ابعدت ..
تركي: انا بروح اخلص شغله اوكي اذا خلصتوآ اركبوآ السيارات
تركي ينآدي: ريــــــــــــآنه ..
ريآنه وقفت تطآلع لهـ
ريآنه: خير؟
تركي: انا فكرت كثير بالكلآم الي قلتيه والله ياريانه وقررت اترك الدخآن علشآنك
ريآنه انبسطت بس حآولت تبين انها عادي
ريآنه: طيب والمطلوب مني ؟
تركي: انتي ايش قصتك
ريآنه: اللحين ماسكني تقولي ايش قصتك الحمد لله والشكر
تركي:انا خسآرة اضيع وقتي مع بزر مثلك
مشى تركي وخلآهــآ
ريآنه باعلى صوتهآ : البزر جـــــــــآبته آمكـ
تركي ضحك على كلآمهـآ باين انهـآ منفعلهـ من كلآمهـ
/
آلعنود بالسيآرة مع ضآري..
آلعنود: ضآري تخيل اليوم البنات الخبول ايش يقولون
ضآري: دآم ريانه معآهم انا مآاستبعد أي شي
آلعنود:ههههههه اساسا هي رآس الشر هي الي بدت بالموضوع
ضآري:هههههههههههه ايش تقول
آلعنود: انا نفسي في شوكولآته وفستق وجننتهم علشان يشترون لي اياها وريآنه
الخبله تقول اكيد هذآ وحآم الحمل ...والبنات كلهم قآلوا آنتي حآمل ومدري ايش هههههههههههههههههه
ضآري سحب بريك وضرب السيارة بالارض
العنود: ضـآري وش عندك خوفتني؟
ضآري: خلينآ نروح نعمل تحآليل
آلعنود: حتى آنت؟
ضآري: ماراح نخسر شي
العنود: بس...
ضآري: من غير بس.. مآتدري يالعنود قد ايش انا نفسي بطفل تكون آمه عنودتي
:
وصلوا للمستشفى حق مشآري .. مشآري لمـآ شاف ضآري ارتبك
مشآري جـآء عندهم وهو يركض
مشآري: فيكم شي؟ العنود فيك شي؟
ضآري:لا ارتاااح مافينآ الا العآفيه
العنود: هههه لآ وش فيك مرتآع
مشآري: لاتقولون لي انكم جآيين هنآ مشتآقين لي
ضآري: لآ.. .ههههههههههه ليش فيه آحد جآي للمستشفى يقول مشتآق
العنود: آكيد دكتورتنــآ شوشو
مشآري: هههههههههه لآ يروح بآلكـ بعيد... بس فآرس وتركي الخبول قد زآروني هنآ ..المهم وش عندكم هنآ ؟
ضآري: عنودتي بتسوي تحليل حمل
مشآري: انتي حآمل
العنود بكل برود : لآ
مشآري: ههههههههه طيب ليش جآيين
العنود: مدري عن ضآري
مشآري: روحي للدكتورة ليلى اشطر دكتورة عندنآ وانا اتصل عليكم اذا طلعت نتيجة التحليل
ضآري: بس يامشآري مو تقولي بكرى
مشآري: لا بالكثير سآعة
ضآري: حلو احنا بنروح للبيت وانت اتصل علينآ
/
آم فيصل : رندآ شلون جمعتكم اليوم
رندآ: ياقلبي ياريانه من جد وسعت صدورنآ
آم فيصل: الحمد لله اهم شي انك انبسطتي
رندآ : أي والله مررررة مبسوطة
آم فيصل: رندآ اممممممم
رندآ: ايش تبين تقولين يمه ؟
آم فيصل: آبوكـ قآل لي انه آآ
رندآ حست بشي : عادي يمه قولي لي ايش يبي ابوي آكيد خالي ابو فهد قايل له شي
آم فيصل: ايه هونتي علي وقصرتي المسآفه بالكلآم ...ابو فهد يقول ان الاسبوع الجاي يبون يملكون
رندآ وقفت : آيش ؟ ملـــــــــكه ؟
آم فيصل: ايه
رندآ: لا ماراح املك
ام فيصل: خوش والله وش نقول لهم اجل
رندآ: قولي لهم رندآ رفضت خلاص ماتبي تتزوج
آم فيصل عصبت : لعب عيال هو؟ بتتزوجين وغصب عليك اللحين اعطينا الناس
كلمة وباخر الوقت تقولين لي ماراح اتزوج لو انتي شاطرة كان قليتها من الاول..
اللحين ايش اقول للنآس ؟
رندآ : قولي لهم رندآ مــــــــــــــــــــآتت
رندآ صعدت غرفتهآ وهي تبكي رمت نفسهآ ع السرير
رندآ [ يـآربي انا ايش سويت بحآلي صار الموضوع جد واللحين بآخذ فهد .. انا
ليش عملت بحآلي كذآ المفروض من اول وانا رافضه يعني خلآص ماراح آشوف
سعود .. انا السبب انا الي طيرت سعود من يديني ..]
/
{ لبى عيونك .. ولبى الخد .. والشفه
وخشيمك اللي على صغره برا حالي
جيتك بثوب الغلا .. والحب والعفه
مشتاقلك واللي فبالك ترى فبالي
تقول لاشفت وجهي .. صابتك خفه
يوه أنا لاشفت وجهك جاني هبالي
فيصل جآلس يتآبع التلفزيون وديم جت لعندهـ ومعآهــآ سلة فوآكه
فيصل: ياهلآ بالغلا كله
ديم آبتسمت له .. ديم تقطع لفيصل تفآح
ديم: ياآه يافيصل اشتقت لآمي وخوآتي والبنات كلهم
فيصل: يعني مليتي مني ؟
ديم نزلت الصحن ع الطآولة ورآحت جلست جنبه
ديم: ايش دعوى حبيبي وربي انه دقيقة وحده معآكـ تسوى جلستي معآهم
فيصل: يالبى قلبك
رن جوآل ديــم ..
ديم : فيصل رنــدآ تتصل يا الله مشتــــــــآقه لهآ ..
فيصل: ههههههه ردي عليها طيب
ديم: هلآ وغلآ رندوش
رندآ من سمعت صوت ديم جلست تبكي ...
ديم مآتبي فيصل يحس عليهآ علشان مآيتضآيق ..
ديم ترقع السالفة :كلنا بخير وانتم ؟
ديم قآمت من مكآنهـآ ورآحت تكلم برى على البلكونه
ديم: رندآ ايش فيك وقفتي قلبي؟
رندآ: تخيلي ملكتي الاسبوع الجآي
ديم: آيـــــــــــــــش؟
رندآ وهي تشهق من الصيآح: والله
ديم: آهدي رندوش ماراح يصير الا كل خير
رندآ : من وين رآح يجي الخير ؟
ديم: ماتدرين عن المكتوب انتي اصبري وترى فهد خوش رجآل والكل يمدحه رندآ
انتي راح تبدين حياة جديدة والله اختار لك قدرك و لازم تكوني راضيه بالقسمة
والنصيب يعني لما تبكين وتضايقين عمرك وتضايقين عمي وخالتي ايش راح تستفيدين؟
رندآ : ديم انتي سهل عليك الكلآم لانك مو حآسه بالي فيني انا فيني نآر تحترق
ديم : من يقول كذآ انا آكثر وحده حآسه فيك لو مآكنت حاسه فيك مآكان اتصلتي
علي .. آسمعيني حبيبتي سعود الله كآتب انه ماراح تصيرين من نصيبه لحكمة
يمكن ماراح تتوفقون لو بتتزوجون انتي فكري فيها انتي شخصيتك قوية وسعود
شخصيته قوية كيف رآح تنسجمون مع بعض ؟ يعني يمكن حيآتكم راح تتحول
لجحيم والله ما يكتب شي الا اذكآن فيه خير للأنسان .. عمي ماوآفق على فهد الا
انه رجآل ونعم فيه حسب ونسب وآخلاق ودين وكلنآ نعرف انه عمي مستحيل
يبيعك وعمي ما آعطآكـ الا للشخص المنآسب هم يشوفون شي احنا مانشوفه
رندآ سكتت شوي ..هدت من كلآم ديم
ديم: يالله اللحين ابغى تقومين تغسلين وجهك وتصلين ركعتين وادعي والله كريم ماراح يردك
رندآ : آهـ ياديم الله يهون عليك مثل ماهونتي علي من جد ضآيق خلقي .. متى
ترجعون ترى والله زهقت.. نفسي اجلس معآكـ واشوفك واشوف فيصل مشتاقة لكم
ديم : ههههههههههه راح تملين مني راح اقابلك 24 ساعه
رندآ: وهذا الي انا ابيه
ديم: رندوش هذا فيصل يبي يكلمك [ همست ديم لرندآ بصوت خفيف]
ديم : لآ تقولين له شي اوكي ؟
رندآ : اوكي ..
فيصل: هلآ دلوعتنآ
رندآ سمعت صوت فيصل نزلت دموعهآ بس مسكت اعصابها لانها وعدت ديم
رندآ : هلآ فصوول متى ترجعون وربي بيتنآ مايسوى شي
فيصل: انا وديم كنآ بنسويها مفأجاة بس مآقدر اخبي اكثر من كذآ
ديم:هههههههههههه طيب يافيصل
فيصل: هههههههههههههههههه
رندآ:ههه طنشهآ قولي متى ترجعون
فيصل : الآسبوع الجآي ان شاء الله
رندآ : احلف؟ الحمد لله وربي لكم فقده
فيصل: مآتفقدين غآلي المهم ان شاء الله الكل بخير؟
رندآ: الحمد لله كلنآ بخير ومشتآقين لك
/
مشآري: الو العنود ؟
العنود: هلآ مشمش
مشآري: العنود انتي لآزم تجين للمستشفى اللحين
آلعنود: ليش فيه شي؟
مشآري : لآ لآ مافيه شي
آلعنود: التحليل طلع فيه شي؟
مشآري: لا مافيه شي
آلعنود: صوتك مو عآجبني
مشآري : المهم تعآلي اوكي انا انتظرك
آلعنود: اوكي
/
{ والله ان احر مـن دمـع اليتيـم
دمعة الرجـال مـن فرقـا "مـره" ..!!
سعــود: من جد تتكلم ؟
تركي: ايه وترى لآزم تجي حتى فيصل رآح يكون موجود ان شاء الله
سعود : متـــــــــــى ؟
تركي: الآسبوع الجآي
سعود سكر الخط بوجهه تركي
تركي: الوو الووو ؟
سعود قفل جهآزه وجلس يبكي يتذكر رندآ وضحكآتهآ وعنآدهآ جلس يسترجع
شريط ذكريآته ايام طفولتهم كآنت الوحيده الي توقف بوجهه تصآرخ عليهـ كآن
يكرههآ .. يتذكر ايام اللعب بالدبآب يتذكر آخر سفرة في بيروت كيف آعطآهـا كف
يتذكر تضحيتها لهآ وكيف تبرعت له بدمهآ وانقذت حيآتهـ ..
آنهـآرت اعصابه ...سعــود [ خــلآص يارندآ تعبت وربي تعبت ...]
رآح لسيآرتهـ ملجأهـ الوحيد واخذ يفتر بالشوآرع ودموعهـ تنزل منهـ من غير شعور
الي يشوف حآلته يرحمهـ .. مآكــأنهـ الضآبط سعود الي يحسب لهـ الف حسآب اذا اقبل على النآس ..
هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصـــــية
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترى لا مو بيديا
اعذروني اذا سالت دمعتي و ذكروني اذا طالت غــــــربتي
يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناس حمال الأســــــيه
يا دهري لا تحملني البلاوي أنا المجروح ما لاقي الي يداوي
تراني عالسفر ما كنت ناوي حكم القدر غــــــــــــــصبا عليا
قبل ما عوفكم يا اهلي كأني أشوف بغربتــــي حزني وأني
اذا انتم صفيتوا بعيد عني أموت أحسن ولا هـــــــــــذي الأذيه
هلي دمعات عيني بطرف رمشي واذا غمضت عيني دموعي تمشي
اذا رحتوا من ايديا راح كل شي تروح الروح لو رحـــــتوا من ايديا
بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم وانا ورده وسط صــــــــــــحرا بلاكم
هواكم دمر قليبي هواكم شي يصير أكثر من الي صار بيه
/
ضآري: خير يامشـآري؟
مشآري تغيرت ملآمح وجه
آلعنود: ايش فيك
مشآري: مافيه الا العافيه
ضآري: طيب ايش فيك دعيتنآ ؟
مشآري: روحوآ لدكتورة النسآء هي الي تبي تقول لكم
ضآري: لآيكون فيه شي
مشآري: لا يابن الحلآل انتم دخلوا وعينوآ من الله خير..
العنود مآقدرت تتحمل مشت وتركتهم فتحت الباب على الدكتورة من غير مآ تستأذن
مشآري: العنوود وقفي
ضآري: العنود العنود
مشآري: دكتورة هذي اختي الي قبل شوي كلمتيني عن التحليل
دكتورة ليلى : ياآهلآ بالست العنود خيتو لدكتورنآ مشآري
آلعنود: آهلآ فيك دكتورة
مشآري: انا بالاذن راح اطلع عندي مريض اشوفكم على خير
ضآري: اوكي مآقصرت يادكتور
الدكتورة : يا ست العنود نتيجة التحليل طلعت وللأسف مآفيه حمل
العنود: كنت متوقعه كذآ بس ضآري استعجل
ضآري: دكتورة فيه شي؟
الدكتورة : ايوه لسى ماخلصت كلآم ياست العنود انا بصراحه قلت للدكتور مشآري وشرحت له
الوضع انتي فيه عندكـ مشآكل بالرحم
العنود: كيف يعني ؟
الدكتورة: نسبة احتمال حدوث الحمل ضعيف جدآ
ضآري: طيب مافيه حل ؟
الدكتورة: لآزم تبدآ معاي العلآج راح ياخذ وقت طويل نوعآ ما
العنود جلست تبكي ضآري ضمهآ ..
ضآري: خلآص عنوده تقول الدكتورة فيه آمل ان شاء الله
الدكتورة: لا لا لا ياست العنود مابدنا نبلش العلاج كذا لآزم تكوني قوية وعندك اصرار على العلاج ولا مآ حـ نستفيد شي
ضآري: ومتى تبدون العلآج يوم السبت ان شاء الله بدآية الاسبوع
ضآري: على خير ..يالله حبيبتي قومي معآي
العنود بيدهآ المنديل وهي تبكي بس من غير صوت..
ركبوآ السيارة
ضآري: خلآص حبيبتي انا متأكد اننآ راح نعدي هالمرحلة بكل نجآح ولآزم يكون آملنا بالله كبير
العنود: ونعم بالله
ضآري مسك يدهآ : حبيبتي انا مآبي اطفآل احسآسي بآنكـ جنبي يكفيني
العنود مسحت دموعهآ وحست بالآمـآن في حضن ضآري ..
/
{مستعد أكسب رهاني لو بغيت اكسب رهانـي
وأخدعك بـاحساس كاذب وأتحدى من يصيدهـ ..!!
تركي جآلس بالصآلة ومتمدد ع آلكنبة ويرن التلفون
تركي: يآهيه تعآلوا ردوآ على تليفونكم
التلفون مآسكت يرن
تركي: لآحول ولا قوة الا بالله مافي البيت احد
تركي قآم معصب ومسك التلفون
تركي: نعــــــــــــم ؟
ريآنه يوه هذا ايش الي خلآه يرد علي مانيب نآقصته ... مآلي الا اسكر الخط بوجه..!!
تركي: قلة آدب
رآح تركي وجلــس قدآم التلفزيون يتآبع المبآراة
ريـآنه اعجبهآ الوضع [ شكل تركي معصب خليني احرق اعصآبه شوي]
اتصلت مرة ثآنية ..
تركي : طيب يالي ع التلفون والله الا اوريك كيف تسكر بوجه تركي الـ ...
تركي: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ؟
ريآنه بصوت قصير : نعآمه ترفسك
تركي عرف انها ريانه وسمع كلآمهـآ بس كنه مآسمع
تركي: مين؟
ريآنه : وين اختك؟
تركي: بزر انا علشان تكلميني بالطريقة هذي
ريآنه: الي يسوي افعآلكـ يعتبر بزر بنظري
تركي يبي يقهرهآ: اقول اتركي عنك الخرآبيط هذي حبيت اقول لك شغله ترى بكرى بكلم ابوي عن موضوع خطبتنآ
ريآنه: لو سمحت لا تعمم خطبتك انت مو خطبتي انا
تركي: وانا مين ابي اخطب .. رآح اخطبكـ
ريآنه : عز الله تبطـــي
تركي : ايش ايش ايش ؟بتشوفين اذا ماخليت عمي يوآفق علي وغصبن عليك
ريآنه: احلم على قدك يالحبيب ابوي مايغصب آحد بالزوآج
تركي: بس انا راح امثل عليهم اني العاشق الولهان الي مايقدر يستغني عن حبيبته
ريآنه: حبتك القرآده ان شاء الله .. وانا بفضحك
تركي: ماتقدرين وبتشوفين اذا ماجبتك عندي يابنت عمي
ريآنه: ارحمك من جد تكسر الخآطر انا مآنزل نفسي لك ولآ اشكآلك لو صرت رجآل ذآكـ الوقت تقدم لي .. انا مدري كيف اعطيك وجه يالله باي
تركي: ماتبين تكلمين رندآ ؟
ريانه[ سكرت السمآعه ]
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي[ مسكينه اللحين تلآقيهآ مولعه مثل الكبريت .. بس انتي ياريانه اجبرتيني على هالطريقة ومافيه غيرهآ علشان اوصل لك ]
ريآنه مسكت السمآعه وهي تصآرخ: آكرررررررررررررررررررررررهك
/
في دوآم ســعود بالشرقيــة ...
بندر: خلآص ياسعود اللحين انت تستلم والله يكون بعونك
سعود : تعودنآ اللحين انا امسك المنآوبه وبكرى غيري والله يعين هذا الشغل يتطلب منآ كذا
بندر : بس انت ياسعود تعبان من جيت من الرياض يعني تقدر توآصل الى بكرى بالدوآم؟
سعود: ايه لاتشغل بالك اقدر
بندر: والله وجهك شاحب تروح للدكتور؟
سعود: لا يابن الحلال مافيني الا العافية اللحين اطلب لي قهوة تصحي رآسي انت تروح وتوكل تلآقي حرمتك تستنآك من آمس
بندر: ههههههههه وش عرفك انها ازعجتني بالجوآل من آمس وهي عند آهلهآ
سعود:هههههههههه لآزم يتعودون حريم الضبآط على كذآ
بندر: يالله عقبآلكـ ياسعود
سعود سكت شوي : هاه لا انا توني خلني مرتآح كذا
بندر: ههههههههههههه يالله انا طالع
سعود: شوي شوي زوجتك مو طآيرة
بندر: احأول ههههههههههههه
/
جـود جآلسه ع اللآب توب طفشآنه مآعندهآ شي تسويهـ
تذكرت ايميلهـآ القديم الي كآنت ترآسل فيه الشآمخ " طآرق"
جلست تضحكـ على غبائهآ اول مين كآن يصدق الشآمخ يطلع طآرق صديق فآرس ..
فتحت الآيميــل وحصلت مسج كآن مرسله آمس ..قلبهآ يدق بقوة من عرف ان جود هي اللولو مآصار يرسل .. مو بالعآدة ايش عندهـ
فتحت المسج ..
:
:
صبــآح آلخير ..
عارف طريقتي سخيفة بس ما باليد حيله ..
جود ..
انا رآح اتقدم لكـ لآني مو قآدر آصبر آكثر من كذآ ..
كل شي حولنـآ يقول اني لكـ وآنتي لي ..
جود ..
تخيلي انكـ دآخله قلبي من كنت آدرس وكنت آحاول مآ اتعلق فيكـ لآنه تفكيري يقول
مستحيل ارتبط فيكـ لآ اعرفكـ و لآتعرفيني بس اللحين طلعت اللولو هي جـود آخت الغآلي فآرس..
جـود..
آنــا شـآريكـ وابيكـ ..
فكري يآجود وانا رآضي بقرآركـ مهمآ كآن..
طـآرق ..
جــود آنصدمت مو عآرفه ايش تسوي .. اتصلت على شوق علشان تقولهآ ايش
تسوي تنصحهآ .. مآبي تتهور مآبي عآطفتهآ تمشيهآ على شي يمكن مآيكون من
صآلحهآ ... مآقدرت تفضفض الى لشــوق ..
/
الســــــــــــــآعة 3 الفجر .. سعود جآلس ع المكتــب مرة مهموم وضآيق خلقه كآن
نفسه يبكي بس رجولته منعتهـ .. طلع جوآله فتح على قآئمة الآسماء الي مخزنهآ
في الجوآل شآف آسم رنـــدآ مسجلهآ بآسم " آميـــرة قلبي " سعود متردد يكلمهآ
او لآ .. قرر يتصل عليهـآ يسمع صوتهآ يرتآح شوي ..بس آنفتح بآب المكتــب
سعود: خير يامحمد ؟
محمد :سعود جآنــا بلآغ بوجود حآدث شنيع على طريق الدمام الخبر ..
سعود: من متى ؟
محمد: اللحين
سعود: فيه اصابات؟
محمد: للأسف فيه وفيآت ..
سعود: انا لله وانا اليه رآجعون .. يالله اتصلوا ع الدفآع المدني والمطآفي وانا جآي اللحين
محمد : ان شاء الله
سعود: بسرررعه تحرك
سعــود وصـل لمكآن الحآدث سيـآرة مرسيدس صآدمهـ بشـآحنهـ كبير ..
سعود : ياخآلد وين المصآبين؟
خآلد: بالمستشفى
سعود: طيب انتم حآولوآ تعرفون مين صآحب السيآرة ؟
محمد : سعود للأسف حآولنا ندخل السيارة بس السيارة معدومه ومافيه أي اثبات
سعود: طيب انا بروح للمستشفى .. اذا صار فيه أي شي جديد اتصلوآ علي.. خآلد تعآل معـآي ..
/
رنــدآ توضت فتحت القرآن وآخذت تقرآء مآحست بنفسهآ الا على آذان الفجر
فرشت سجآدتهآ وجلست تدعــي الله وتطلبهـ ينقذهآ من الزوآج ويسهل عليهآ
آمورهــآ ويكتب لها الي فيه الخير لهآ ..
/
خـآلد : سعود هذآ الدكتور الي عمل العملية
سعود: السلآم عليكم
الدكتور: وعليكم السلآم
سعود: هآه يادكتور طمنّـآ
الدكتور : للأسف البقاء بحيآتكم
سعود : آنا لله وانا اليه رآجعون
خآلد: طيب مآعرفتوآ من هو
سعود: لآ للأسف السيارة منعدمه بالمرة ومآقدرنآ نعرف أي شي
محمد اتصل على خآلد..
:
سعود: انا بروح اشوف صآحب الشاحنه الباكستاني بالعنآية المركزه
خآلد: اها والله مشكلة الله يكون بالعون انا بقول لسعود
محمد: خلآص يالله فمآن الله
سعود : الحمد لله حالة الباكستاني صارت احسن
خآلد : الحمد لله .. ايه صح نسيت اقول لك عرفنا مين هو الي مآت
سعود : مين؟
خآلد : فهــد الـ ... .. تخيل ابوهـ صآحب اكبر استثمآرات بالشرقية
سعود مسك خآلد بكل قوته : انت متأكد آنه فهد
خآلد: وش فيك سعود اقول لك محمد توهـ شاف الهويه وبطاقتة
سعود رآح للدكتور ..
الدكتور: خير ياسعادة الضابط؟
سعود: ممكن اشوف الميت؟
الدكتور: عرفتوآ مين ؟
سعود: تقريبآ بس لو سمحت ابي اشوفه
الدكتور : خلاص تعآل معآي
سعــود متوتر ع الآخير وهو يمشي ..
دخل سعود للغرفة ..الدكتور فتح الغطـآء الآبيض عن الميت
سعود : لآحول ولآ قوة الآ بالله ..[ غمض عيونه سعود وطلع من الغرفة ]
آلدكتور: عرفتوآ مين ؟
سعود: ايه فهد الـ ...
آلدكتور : الله يرحمه ويغفره له
سعود: آمين... انا بحآول اتصل على آهله اقولهم ..والله يصبرهم
آلدكتور: اشد شي يكون الموت المفآجئ الله يعين اهله على الصدمه
خآلد : سعود عرفنآ ان الشآحنه كآنت دآخله عليه
سعود: كل شي مكتوب .. والله يرحمه ويدخله فسيح جنآته
/
فيصل : قلبي يالله ترى وصلنآ اصحي
ديم : وصلنآ السعودية
فيصل ضحك :ههههههههههه
ديم : وربي مو مصدقه
فيصل: خلينآ ننزل
ديم مثل البزآرين: يعني احنا بالريآض
فيصل: هههههههه طآلعي المطآر هذا بالله عليك مطآرنأ ولا مطآر هيثرو؟
ديم:هههههههههههههه
/
آتمنى يعجبــكم البآرت ..
قرآءة ممتعه للجميع
.... غــرور الهـلآل ....
|