لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-08, 12:14 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم

الجـزء ][ 29 ][

: : :


آلصبــح وفيصــل نآيم مو حآس بنفسه له يومين مو نآيم متمدد بالصآلة .. ع الكنبه والشمآغ طآيح ع الآرض وازارير الثوب مفتوحة ..

آم فيصل : فيصل يمه قووم

فيصل قآم بكسل : فيكم شي؟

آم فيصل: لا والله مافينآ شي بس انت ياولدي شكلك تعبان

فيصل: يمه محد اتصل علي ؟

آم فيصل: لا سعود ماتصل..طالع وجهك يمه كيف شكلك تعبان نسيت انه بعد بكرى زوآجك

فيصل : اووف يمه خلاص ترى حفظت الاسطوآنه هذي

ام فيصل: وقف فيصل تعااال

فيصل صعد لغرفته وهو طفشان وضايق خلقه

دخل غرفته سكر الستآير ورمى نفسه ع السرير بعد خمس دقآيق ..دق جوآله ..فـّــز من نومه

فيصل: هلا مشاري وش صار طيب ماغير رآيه؟

مشاري: يافيصل عجزت وانا اقنعه مو راضي

فيصل : استغفر الله العظيم

مشاري: سعود مصمم انه مايطب الرياض

فيصل: خلآص هو نقل نهائي

مشآري: ايه واليوم باشر بدوآمه بالخّبر

فيصل: يعني خلآص استقر بالشرقيه

مشاري: ايه

فيصل: طيب خله يرد علي مكالماتي ومسجاتي ..مشاري وربي تعبت انا يعني زواجي بعد بكرى واخوي وصديقي مايحضره معقوله؟

مشاري: للأسف هو يقول انه ماراح يجي

فيصل: أيــــــــــــــــــــــش ؟

مشاري: فيصل طول بآلك انا ماكان ودي اقولك بس....

فيصل: لا قولي انك تكذب مستحيل انا واثق سعود راح يجي يعني راح يجي

مشاري: طييب فيصـ... [ سكر فيصل الخط ]

... مشــآري ...

والله مآلومك يافيصل ..والله يلين قلب سعود ..


/


{ كنـك ليامـن [ تركّيـت ] وميلـت العقـال

تحفة صاغهـا الله علـى شويـة حـلا

فيلسوف تنحنـي لـك فلاسفـة الخيـال

[ فوضوي] معطـي النـاس والدنيـا جـلا




امل وآقفه عند باب بيت خآلها ابو عبدالعزيز الشغآلة فتحت لهآ.. كآنت بتعطي جـود سي دي

شآفت فـآرس جـآلس بالحــوش ع الكرسي وكآشخ شكلة يبي يطلع كآن ودهآ تدخل بس من

شافت فارس خربط كيآنها وماقدرت تدخل اعطت الشغال السي دي تعطيه جود وهي رآحت



/


{ سافرت ناوي اترك الضيق لحظات
لقيت طيفك بالسفر محتريني ..



فـآرس نزل من سيــآرته وجلس على جآل البحــر .. والهمــوم والوسآويس معبيه رآسه

انا ايش اسوي في الشرقية معقولة رندآ البزر حبيتهآ وصرت مثل المجنون مو عارف اسوي شي .. يالله

بكرى زواج فيصل وانا مو معــآه المفروض اللحين انا واقف جنبه ونايم عنده آآآآهـ يافيصل الله يسامحك

حطمت قلبي واهنت كرآمتي اقولك ابي اختك تعطيهآ وآحد ثاني وانا الاولى فيهــآ .. انا لآزم انسى رندآ

لو صدق تحبني ما وآفقت على الي اسمه فهد هذا دليل على انها ماحست فيني وانا اتخيل اشياء مالها اساس

بس مو معقولة البنت من تصرفاتها باين على انها تحبني .. يااااه ياسعود ايش تبي تعور رآسك

البنت وطـآرت منك ايش تبي ..!!


/


{أسألگ بالله وش سويت فيني
وش سرهـ الشوق اللي يجيني‏
قلبي طول وقته معگ
مايبيني




في بــيت فـآرس ..في قسم الرجــآل .!!

فـآرس: يالله خلنآ نصلي بالمسجد اللحين ابوي يعصب علينآ

طآرق : دقايق بتوضاء واجيك روح قبلي وانا راح اجيكم

فآرس: اوكي احصلك بالمسجد لاتتأخر

طآرق: قلت لك دقآيق


طلع فـآرس للمسجد ورآح طآرق للحمآم [ وانتوآ بكرآمه ] علشآن يتوضآء ..


جود : ليندآ فيه آحد بمجلس الرجآل

ليندآ : لا كوله روح مسجد يمكن بس بابا فآرس

جود :حلووو اوكي شكرآ

... جــود ...

انا رآح اخذ حق آمل بنت عمتي لما دخل عليها بغرفتي وروعهـآ بروح اعمل فيه مقلب ..



دخلـت جود لقسم الرجآل وشآفت انه فيه آحد بالحمـآم توقعته فآرس ..رآحت ودخلت على المجلس

شـآفت الشمآغ والعقآل .. اخذتهم وخبتهم ورى ظهرهآ ..على بآلها انهم حقآـ فآرس

فجـآءة دخل عليهآ طـآرق الي مآكان يدري انه جود بالمجلس كآن يبي ياخذ شماغه ويروح للمسجد

دخل شـآف جود معطيته ظهرهـآ ..وكـآنت لآبسه بيـجـآمه سبور لونهآ بيج وشعرهآ رآبطته ..

طـآرق: آحم آحم

جود: يوووه خربت علي المخطط يالدب .. [ سكتت وما قدرت تكلم لما شآفت طآرق مو معقولة للمرة الثانيه يشوفهـآ وهي مو متغطيه ]

مد يدهـ يبي يآخذ الشمآغ منهآ ..هي ماقدرت تتحمل طآحت من طولهآ

طآرق انصدم مو قآدر يتصرف شـآلهـآ بين يديــنه وسندهـآ ع الكنبه ..جآب كآس مويآ ورشه عليهآ ..

طآرق: جود جود

جود صحت و لما شافت طآرق قريب منهآ انطوت كنهآ بزر ودخلت راسها بين رجولهآ ودموعهآ تنزل ...

طآرق: جود فيك شي؟

جود ماردت

طآرق: اسمعيني انا بطلع اوكي قبل لايجي ابوك او فارس بس ريحيني انتي فيك شي ؟

جود اشرت برآسها

طآرق ابتسم وطلع بسرعه ..!!


... جــود ...

يـآ انه وقح يطآلع فيني ويسألني بعد اذا فيني شي..بس مـآينلآم هو توهـ جآي من برى وتعود

على انه يطآلع للبنآت .. بس جنني هو وضحكته ياااااااااااااربي عليه من جد يخقق .. يؤ يؤ

ايش هالتفكير الغبي الي انا افكر فيه ياااارب مايقول لفارس شي ولا وربي الا يذبحني

/


ريـآنه : ياربي وين الشغالات مايفتحون الباب

ام مشعل: يالله انتي افتحي الشغالات يغسلون

ريانه : شغلتين وكلهم مشغولآت خوش والله

ريآنه لما فتحت البـآب صرخــــــــت ذيك الصرخه الي خلت آم مشعل تطلع برى تشوف ايش فيهآ ..

ام مشعـل: ريااانه وش فيك؟

ريـآنه وهي تبكي: يمممه العنــــــــــــــــود جآت

ام مشعل: صدق ؟

/

جـود: يالله مو مصدقه بكرى زوآجك ياديومه يعني بتتركيني؟

ديم : افا ياجود لاتقولين هالحكي انا مستحيل اتركك

جود ضمت ديم: الله يوفقك ويسخر لك فيصل

ديم :آمين يابعد قلبي

جود: خلاص انا قلت مابي ابكي يكفي بكرى ان شاء الله

ديم: خلآص مابي دموع

جود وهي تشرب القهوة : ايه صح سمعتي بآخر خبر؟

ديم: وشو؟

جود: رندآ بتتزوج

ديم قامت من مكآنها : ايييييييييييييييش؟ رندآ ؟ اكيد سعود صح

جود : مين سعود؟ ولد عمي؟

ديم: ايه

جود: لا بتآخذ ولد صديق عمي آسمه فهد

ديم : شلون يعني وسعود؟

جود: وش دخل سعود؟

ديم: هي تبي سعود وسعود يبيهآ

جود: معقولة هالكلام لا لا لا ..لو هي تبي سعود ماوآفقت على الزواج

ديم: احس انه راسي يفتر مستحيل رندآ تاخذ احد مو عاجبها

جود: كل شي مكتوب والزواج قسمة ونصيب

/

آلعنود: الله يحيك يبه..

مشآري : ايوه قولي لنا تنصحين نروح للنمسا

العنود: مرة تجنن طبيعه وجو ومنآظر كل شي يفتح النفس فيهآ

مشعل: وضاري ينعد من الي يفتحون النفس

العنود: هههههههههههههههه

ام مشعل: والله أني خفت ماتحضرون زوآج ديم وفيصل

العنود: لامستحيل ضاري مايحضر زوآج اخته

ابو مشعل: الله يوفقهم

ريآنه: وين الهدايا؟

عبير:ههههههه وانتي ماتستحين ياريانه

ريانه: استحي من العنود؟ خيير

ابو مشعل: وهي صادقه مرت اخوك استحي

مشاري: عاد ريانه والهديه لو تبي تروحين للدوآدمي قالت وين هديتي

العنود:هههه تستاهل رنوش

ريانه: يابعد الدنيا ياعنوده

العنود: لحظة انا ماشوف سعود وينه ؟

ام مشعل نزلت دموعهآ ..ابو مشعل تغير وجهه ..الكل ساكت وجلسوآ يطالعون في بعض

العنود: وش فيكم؟ سعود فيه شي؟

ابو مشعل: والله يابنتي سعود سافر للشرقيه وراح يستقر هناك

العنود: يستـقر ؟ مافهمت

ام مشعل: نـقل من شغله وراح للشرقيه

العنود: ليـــش ؟

العنود: طيب وزواج فيصل بكرى متى راح يجي؟اذا ماجاء اللحين؟

مشاري: ماراح يحضر

مشعل: وش جالس تقول يامشاري...سعود ماراح يحضر زواج فيصل

ابو مشعل: اتصل عليه وقوله لازم يحضر ولا مو زين له

مشاري: يبه مقفل جهازه من الصبح ... مايبي احد يضغط عليه وهو امس يقول لي لو يطلع جدي من قبره ماراح احضر الزواج..

ريانه بعصبيــه : كله من رندآ

العنود: طيب ايش الي غيره على فيصل؟ مو فيصل اعز واحد عنده يا ناس فهموني شي ..وبعدين انتي الثانية ايش دخل رندآ ؟

عبير: العنود قومي معاي فوق اقول لك على كل شي

ريانه: خذوني معـآكم ..

/

ام فيصل من الصبح وهي صآحيه علشان زوآج فيصل الليله .. ولمـآ جـآء العصر تبي تروح للمشغل عند الكوآفيرآ..

ام فيصل: مـآري وين رندآ؟

مآري: نوم في غرفتهآ

ام فيصل : ماصحت لحد اللحين؟

مآري: لا

ام فيصل: هذي البنت تبي تبهذلني

صعدت ام فيصل لغرفة رندآ تطق الباب ورندآ نايمة .. ازعجتها كل شوي تطق عليها بكل قوة

لما صحت رندآ وفتحت الباب وكآن شكلهآ تعبآنه

ام فيصل: ليش ماصحيتي الى اللحين؟

رندآ: يمة ترى مالي غير 3 ساعات نايمة

ام فيصل: قومي غسلي وجهك وغيري ملآبسك نبي نروح للمشغل

رندآ: يووه مالي خلق

ام فيصل: مجنونه انتي؟ اليوم زوآج اخوك نسيتي ولا كيف

رندآ : طيب خلاص لا تعصبين اللحين اغير ملابسي

ام فيصل: ايش الي غيرك اول كنتي متحمسه وكنت اكثر وحده تهتم لما تصير فيه منآسبة عآدية .. ولما جاء زواج اخوك طنشتي

رندآ [ هذآكـ آول يـآيمــه ]

آم فيصل: وترى خالتك ام فهد تبي تجي هي وآخته يعني لازم تكشخين هالليله وتصير كشختك اوفر ..

رندآ تتنهد: يالليل ابو لمبــه

ام فيصل: ايش؟

رندآ : خلاص انتي انزلي وانا راح اجيك بعد شوي

ام فيصل : لا تتـــأخرين

/

{ لاتطآلع في عـيوني خـآيفة // يضيع الكلَآمـ..
تدري إن الكون وآآآسـع ,, لكن عيونك زحــامـ..!



ضـآري دخل على آلعنود وكآنت بقمة كشختهآ لآبسه فستان اصفر و شعرهـآ نآعم وقاصته

مدرج ومسوية " بف " من ورى ومنزله غرتهآ على عيونهآ والميك آب مسويته شوي ثقيل مع الروج الآحمر صاير شكلها وااااو

و بمآ انها عروس واول زواج تحضرهآ بعد زوآجهآ والكل يبغى يشوفهآ ..

ضـآري اسند ظهره على الباب وقف يطآلع للعنود الي مو منتبه عليه

ضـآري: ليش كذآ ؟

العنود خآفت : ايش؟

ضـآآري: ليش كآشخه ؟

العنود تضحك : ضاري قلبي الليله زوآج ديم ايش فيك؟

ضاري: انا مابي احد يشوفك بذي الكشخه اخاف يحسدونك

العنود قربت لضاري ومسكت يده : الي مكتوب يبي يصير.. بس انا ابي اكشخ علشان يقولون هذي حرم ضـآري

ضـآري باس يديهـآ : يابخــت ضـآري فيك والله ..

العنود : يالله خلينآ ننزل ونروح

ضـآري: ايش رآيك نجلس ونسحب على الزوآج

العنود:ههههههههههههههههههه

ضـآري: لا تتحدين ترى اسويهآ

العنود خآفت : مجنون انت تسويهآ .. لا لا تكفى لا تخرب كشختي

ضآري: تدرين الليله احسد مين؟

العنود: مين؟

ضاري: الحريم الي يبغون يطالعون لك

العنود استحت وطلعت برى الغرفه علشان تآخذ عبآتهآ وهي بالاساس هربت من كلآم ضاري ونظرآته لهـآ ..


/

القـآعة آمتلت من الرجـآل الي يبآركون لفيصل وابو فيصل والكل متجمع وفرحآن الا المعرس

" فيصل " على رغم فرحته انه راح يكون مع ديم... الا انه وجهه مو طبيعي

مو متخيل انه اخوه وصديقه و ولد عمه يتركه في هذا اليوم بالذات .. من كانوا صغار مع

بعض وكل واحد منهم يوقف مع الثاني في فرحه وحزنه اذا كان مهوم فيصل يوقف مع سعود

اذا صار سعود يبي شي اول من يروح له هو فيصل .. مو بالسهوله يتخلى عنه وينقطع عنه ..



تركي يهمس لفيصل: فيصل ابتسم وفك العقده ترى هذي ليلتك لاتخلي الناس تتكلم علينآ..

فيصل: سعود ماجــآء ؟

تركي ضاق صدره من سؤال فيصل: لا

فيصل كل شوي يطالع للباب يستنى سعود يدخل عليه ويكمل فرحته بذي الليله ..

وعيال عمه كآنوا كل شوي يراقبون ملآمح فيصل الي باين عليه انه متضايق علشان سعود مو وآقف معآه..

عند البـآب الشبآب وآقفين يستقبلون المعآزيم والضيوف ..


عبدالعزيز : مشعل مارد عليكم هذآ ؟

مشعل: من الصبح وانا اتصل عليه مقفل جهازه

عبدالعزيز: ياحوول اللحين وش نسوي طالع شكل فيصل وربي يكسر الخاطر

مشعل : والله مافي يدي أي حل

مشاري: المشكلة اني اقنعه بسعود انه ماراح يجي ويقول الا يبي يجي

تركي جــآء للعيال وهو مستعجل


تركي: ياعيال طالعوا الخبل وش يقول

فارس: أي خبل؟

تركي: فيصل قبل دقايق يقول ماراح احد يدخلني على ديم الا سعود

فارس: وش يخربط هذا ؟

مشعل: يبي يفشلنا

تركي: اقنعوه

عبدالعزيز: كيف نقنعه وهذولا الناس يباركون لهـ

مشآري: خلونآ ندخل عند المعآزيم مايصلح كلنآ وآقفين عند الباب

فارس: صادق مشآري اخاف الناس تشك فينآ

مشعل: يالله ياعيال خلونآ نمشي..


فيصــل التفت على عيآل عمه ..وعيونه كآنت تسأل عن سعود .. كل وآحد منهم مآ قدر يحط

عينه بعين فيصل ..فيصل هنآ تحطم جـآهـ اليأس من انه سعود خلآص مآ رآح يجي بعد اللحين

التفت فيصل يبغى يسلم على الرجآل الي واقفين قدآمه الا وهذآ ســــــــــــــعود دآخـل عليهـــم

فيصل قآم من كرسية .. فيصل ضحك ذيك الضحكه الي كآنهـآ ضحكه طفل ..العيآل لما شافوآ

سعود انبسطوا وحسوآ انه ليلة فيصل توهآ تبتدي ..

ابو مشعل: اخيرا جآء سعود

ابو فيصل: الله يريحك كنت قلقان انه مايحضر ويزعل فيصل في هذي الليله



فيصل: كنت متأكد انك ماراح تتركني

سعود: وانا اقدر اترك اخوي بليلة عمره ؟

فيصل ضم سعود لصدره كآن منظرهم مرة مؤثر .. طبعآ الرجآل الي بالقـآعه يعرفون انه فيصل

وسعود مرتبطين بعض من كآنوا صغار بس مايعرفون ايش السبب الي خلى فيصل يقوم من

مكآنه ومايعرفون سبب تأخير سعود عن زوآج فيصل ..

/

في قـآعة الحريــم ..

الكل مبسوط ع الآخر والكل يرقص وفرحآن مـآعندآ رندا الي كآن الكل متوقع آنها راح تكون

نجمة الحفلة ومآراح تجلس بمكآنهـآ لآنه المعرس آخوهآ والعروس ديم بنت عمهآ وصديقتهآ ..

شوق : رندآ قومي تحركي ماتبين تشوفين ديم قبل الزفه

رندآ : مو اللحين بتنزل ماله دآعي اصعد لهآ

ريآنه تركض للعنود الي كآنت جآلسة قريب من رندآ ..

ريآنه: العنود سعود جـآء

العنود: الله يبشرك بالخير

امل : بروح اقول لخآلتي ام مشعل اخليها تنبسط

رندآ حست بشي غريب دخل قلبهآ غير مزآجهآ ..ارتسمت البسمة على فمهآ ..كآن ودها تسمع بهذآ الخبر من بدآيه الزوآج ..

رندآ: شوق يالله خلينآ نصعد لديم

شوق وعلى وجههآ علآمة استفهآم : مو توك قايله اللحين بتنزل

رندآ وهي تضحك من كل قلبهآ : يالله مو معقوله آشوف ديمو مع النآس انا حمآتهآ

ريآنه كآنت حآقده على رندآ الي تعرف انه سعود اخوهآ يحبهآ وعارفه ان سعود ترك الريآض

ورآح للشرقيه بسببهــآ .. مو فاهمه ليش عملت كذآ

ريآنه : رندآ ترى آمك من شوي تنآدي تبيك تسلمين على خآلتك ام زوج المستقبل

العنود ضربت ريـآنه على ركبتهآ ..

ريآنه بعفويه: أي وجع

شوق حطت اصبعهآ على شفايفهآ وتأشر لريانه : اووص

رندآ حطمهآ كـلآم ريـآنه مـآقدرت تتحمل ..دموعهآ متجمعه في عيونهآ حست لو تبي تجلس

اكثر من كذآ بتقلب العرس لحزن رآحــت للحمــآمــآت ودموعهآ خآنتهـآ ..

العنود: ارتحتي اللحين ؟

ريآنه نزلت رآسهـآ

شوق: يالله وين جود تحل المشكلة؟

امل رجعت للبنآت : هيه وين رندآ

ريآنه حست بتأنيب الضمير: أمل انا ضايقت رندآ بكلآمي ورآحت زعلآنه مني

آمل: لا يكون عن زوآجهآ ؟

شوق: ايه

آمل عصبت وقالت للبنات كل شي

آمل بعصبيه وآضحه: اساسا رندآ ماتبي فهد بس علشان عمي طآح عليهم ومآحبت تزعله

العنود: علشان كذآ وآفقت

ريآنه: بس مو قليل الي سوته مع اخوي

شوق: هي وش عملت؟ هو تقدم لها ورفضته ؟ مجرد كلم لآخوهآ ..ماكلم خالي وقاله ابي بنتك

ريانه استسخفت حالها: بروح اعتذر منهآ

العنود عصبت : انطقي هنآ ولا تتحركين .. آمل روحي شوفي رندآ

ريآنه: ياليت ديم موجوده كآن رندآ مابكت

نجـلآء جت للبنآت: يالله ياحلوآت ترى اللحين ديم بتـنزف ..



آمل : رندآ اطلعي من الحمام

رندآ فتحت الباب ولما شافت امل ضمتهآ واخذت تشهق وهي تبكي

آمل: لا لا لا ايش هالدموع رندوش الليله زوآج ديم ..

رندآ : مابي اتزوج امل انتي فاهمتني انا قلبي مو معآي انا ابي سعود

آمل: كل شي مكتوب وبعدين انسي الموضوع اللحين ولا تخربين زواج اخوك بدموع مالها

معنى يالله قومي معآي بعد شوي ديم بتطلع لازم نكون واقفين معاها

رندا مسحت عيونهآ بيدينهـآ مثل حركآت الآطفال..مسكت امل يد رندآ وطلعوآ ..

ريآنه وآقفه عند بآب الحمام تنتظر رندآ تطلع .. لما طلعت رندآ وامل

ريآنه : رندآ

رندآ التفت على ريآنه وعيونهآ مليانه دموع

ريآنه: آنا آسفه وربي ما كنت اقصد انا امممم اااا تبين الصراحة تصرفك قهرني اخوي يحبك

ويتمناك زوجة له وتجين توافقين على فهد

رندآ : بس ياريانه لما رفضت فهد ابوي كآن يبي يموت والسبب انا واذا مات ابوي بسببي

ماراح اسامح نفسي ..!!

ريـآنه ضمت رندآ ..

آمل : يالله بنـآت ديم بعد خمس دقآيق بتنزف خلونآ نوقف معاها هي وجود

ريـآنه تبستم لرندآ : يالله ياحمـآة ديم

رندآ ابتسمت ابتسامة مجـآملة ولا قلبهآ معورهـآ .. كل ماطالعت لوجة ريانه تتذكر سعود الي

فيه منهـآ كثير كبــر عيونهـ .. رموشه الكثيــــفة .. حبة الخآل الي جنب الشفآيف .. ريآنه اكثر

وحده تشبه سعـــود ..

آ نفتـــح البـآب وتحت الانغـآم الكلآسيكــيه تمشـي ديم وكنهآ قمر بليله 14 ..دخـلت ومعـآهـآ

آخوهـآ مـآجد الصغير مـآسكهآ ..الحريم اعجبتهم الفكــرة الكل يطـآلع لديــم واخوهـآ مآجد الي

كآشخ بالبشت وكنهـ معرس وديم عروسته... ديم بفستآنهــآ الابيض

والذهبي كله مشكوكـ لولو ..ومع ورى الظهــر فتحـــه كبيرهـ نـآزل من عنده عقدين لولو

طويلآت على طول الفتحــه

و شعرهـآ رآفعــته بطريقة فرنسية والطرحــة شكلهـآ غريب مع مسكة الورد الي بين

يدينهـآ ونـآزل من عند المسكة كريستـآل ولولو ... الطقم الي لآبسته هديــة من ابوهـآ المـآس

مرصع بالآحجـآر الكريمة الي تبين لمعتهــآ والي بآخر القاعه يشوف بريقهــآ ...



كوشتهــآ كـآنهـآ قبــه وذي القبـة على آطرآفهــآ ورد ابيض ونـآزل من عنده لولو [ فكرة ديم تبغى

كل القـآعة لولو على فستـآنهـآ ] ...ونــآزل من فوق القبــة كور صغيره مليـآنه ورد آبيض ..!!

ومع ورى الكرســي شيفـونـآت باللون الابيض اللؤلؤلي مثبتآت على الستآند على شكل متموج

وعلى طريق الكوشية مفروشة السجـآدة الحمرآء وعلى آطراف السجـآدة شموع مشتعله ..

والآضـآءة خفيفه وهــآدية .. وبعد مـآجلست ديم وآخوهــآ مــآجد جنبهآ على الكرسـي الطويل ..والكل جآء يصور مع ديم

وبعد 10 دقـآيق دخـل فيصل مع آبوهـ وآبو عبدالعزيز واغنية بـآسم ديم وفيصل بصوت

عبدالمجيد عبد الله ..مطرب ديــم المفضل كآنت مصره تكون اغنية زوآجهـآ بصوت عبدالمجيد ..

مع ان جود ونجلآء كانوا يبغون محمد عبده بس ديم ماتبي غير عبد المجيد..

فيصل دخل وعيونه مركزه على القمر الي جآلسة

قبـآله مو متخيل آنه بعد شوي رآح يروح وهو وديــم ويتسكر عليهم البآب كم كآن يتمنى

هاللحظه من كــآن صغير .. ديــم لمـآ شافت فيصل وآبوهـآ وعمهآ دخلوآ وقفت آحترآم لهم..

فيصل مّـر بوسط الحريم .. والحريم يزغردون.. قآمت العمه صيته تحب

فيصل وتبآرك لآخوآنهــآ وبنت آخوهــآ ...اقبل فيصل على ديم وبـآس يدهآ والمصورة

تصورهــم من كل جهه سلم عليها ابوهآ وعمهآ وعمتهآ ..وصوروآ معاهم وطلعوآ

جـت رندآ وباركت لفيصل وديم ..فيصل ضم رندآ وباس راسها وخلآهـآ توقف بينه وبين

ديم وصورت معآهم ..وجههـآ بآين عليه ملآمح الحــزن ...



وبعدهـآ طلعوآ للصـآلة الي في القآعه بطلب من المصورة علشآن تصورهــم على رآحتهــآ مو قدآم النآس ..

طلبت المصورة من فيصل يشيل ديــم بين يدينه .. طبعآ ديم رغم انها مو قصيرة لكن مقآرنه

بفيصل الي طولــه يلفت الانتبـآهـ وعرض كتوفه يعني تعتبر قصيرة ..ديم استحت ورفضت

المصورة صممت على ديم ..

فيصل يطآلع لديم غمز لهآ : مو على كيفك ..هذي ليلتنآ

شـآلهـآ بين يدينهـ وديم وجهها مصبوغ احمر من الحيـآء .. فيصل قرب من ديم وهو شايلهآ ..

وصورتهــم ..

المصورة : هيدي الصورة احلى صورة صورتهآ من كل الاعراس الي دخلتهم ..ماشاء الله لآبقين ع بعض

فيصل ابتسم لهآ ..ديم مارفعت رآسها من الحيـآء ..دخلت ام فيصل وام عبدالعزيز والعمه صيته

ورندآ وجود وقطعــوآ التورته الي مكونه من 6 طوآبــق ..

فيصل يأشر لعمته صيته [ طبعآ فيصل مرة علآقته قوية مع عمته وهو يعتبرهآ آمه الثانيه ]

فيصل يهمس بأذنهآ : متى نروح ؟

العمه صيته :هههههههه مستعجل ؟

فيصل: تقدرين تقولين كذآ

العمة صيته: اللحين اذا تبي ياولدي

ديم تسمع ضحكهم وعآرفة ان فيصل قآيل كلآم يفشلهآ .. ةكآنت على اعصابها بس مارفعت عينهآ و لآسيمـآ ان جنبهآ رندآ وجود يبغون يسلمون عليهآ ..

/


سعود : عن اذنكم

مشاري مسكه مع يده : على وين ؟

سعود: بسافر

تركي: مافيه سفر بتجلس هنا

سعود: بكرى ورآي دوآم وانا جيت علشان فيصل وهذا فيصل مع زوجته

فارس: ياسعود امك تبي تشوفك

مشعل: انت لو شفت ايش عملت ارتفع عندها السكر

سعود: انا ناوي قبل مـآ سافر اسلم عليهآ

عبدالعزيز: بس آمك اللحين بالقاعه عند الحريم

سعود : ولا يهمكم اطلعهآ . يالله توصون شي؟

مشعل: قلت لآبوي

سعود: ايه قتل له وبعدين انا بكرى عندي دوآم من الصبح

عبدالعزيز: اسمعني ترى لآزم تنقل

مشاري: ولا اعجبتك الجلسه هناك؟

سعود يضحك: ههههههه على الاقل ارتاح من ازعاجكم

تركي: الا يادب الحين احنا مزعجين

سعود:عاد انت راس الازعاج

تركي: اجل لا ترجع اجلس بشرقيتك

سعود:ههههههههههههه

/

شوق: العنود طالعي البنات شكلهم مسوين لك سالفه

العنود: ايش بيغون يعملون

جود: طالعي ريانه وينهآ فيه؟

العنود: اووف عند الطقاقه ايش تبي؟

رندآ جالسه عندهم : يقولون هي وامل يبونك ترقصين

العنود: انا ؟ لا فشله

جود غمزت لها: هيه ترآك متزوجه

العنود حمرت خدودهآ : بس آآآ

شوق: خليهم يشوفونك ..يشوفون آخر عروسة تزوجت بالعايله

العنود تمزح : قصدك ديم آخر عروسة

جود: هههههههههههه

امل تأشر للعنود ..

وغنت الطقـآقة ورقصــت جود تحت الحاح العنود معهآ بآغنية ( الله يديم المحبه ويديم ضآري لنـآ ونصير احلى ثلاثه الحب وضاري وآنــــــــــــــا )

العنود تفشلت من سمعت الاغنية مو متوقعتهآ كذآ ..وريآنه وامل وشوق ورندآ يصفقون لهآ ..

آم فيصل مبسوطة علشان فيصل وكآنت ترآقب كل شي بالقاعه علشان بتشوف اذا فيه نقص بحفلة الزوآج علشان تمسك على ديم شي ..

ام فيصل نآدت رندآ ..وجتهآ رندآ وكآنت على الطآولة آم فهد و آخته هــدى ..

ام فيصل: هذي رندآ بنتكم

آم فهد : ياهلا ومرحبا برندآ ..ماشاء الله كبرتي واحلويتي

رندآ باين من عيونهآ انها مو مبسوطة ..

رندآ :تسلمين

هدى : عيني عليك بارده كنك انتي العروس

ام فيصل زلت لسآنهآ : هذا وهي مو متكشخه عدل

ام فهد : ليش ؟ وش فيك رندآ وجهك شاحب تعبانه؟

رندآ : آآآ ممم

ام فيصل تضحك : هههههه مهتمه للزوآج ومانامت كويس علشان كذآ باين عليها الارهاق

هدى : عز الله انه ابوي عرف يختآر لفهد ..

رندآ ماقدرت تجلس آكثر من كذآ حست بآنهآ مكتومه وتبي تطلع تشم هوآء ..

رندآ : عن اذنكم

ام فهد : اذنك معك يالغالية ...

طلـعت رندآ بعيد عن اصوآت الموسيقى والرقص وزحمة النآس سحبت كرسي وجلست جنب

البوآبه حقت القاعه تبي ترتآح من الازعـآج .. حطت يدينها على راسها ... ورآسها مصدع لها

يومين مانـآمت مثل الناس من التفكير الي ذبحهآ ..


/

{ محتار وادري عنك لاصرت محتار
واضح في عينك يوم طالعت فيني
في داخلك تخفي كثير من الاسرار
كنك تبيني وماتبيني وتبيني ..!!




سعــود وآقف عند الباب : هلآ كدوي يالله شطورة نادي ماما

كآدي: ماما عبير تعالي

سعود : لا لا ماما حقتي انا

كادي : تيب ..

سعود:هههههههههههههه



رندآ قلبهآ يدق بقوه هذي ضحكة سعود .. معقولة هذا سعود ؟ يـآآه يا سعود لو تدري بالجمر الي بقلبي ..

نزلت دموعهآ حاولت تمسك اعصابها ماتبي تبكي .. بس فلتت منهآ وجلست تبكي وتشهق من

البكآء سعود سمع الصوت خآف مآيدري مين الي يبكي بهذا الشكل ... دخل وقف عند الباب وكآنت رندآ منزله رآسها

سعــود انصدم : رنــدآ ؟

رندآ شافت سعود ماقدرت تقول شي حتى ماقدرت تقوم من الكرسي ظلت خمس دقايق تطالع

لعيونه الي مآكـآنها عيون سعود لمعه عيونه اختفت وجهه ذبلآن ..سعود نفس الشي معقولة

رندآ بزوآج فيصل تبكي؟ [ سعود يعرف انه رندآ مرتبطه بفيصل اخوها بشكل كبير ] توقع انها

تبكي علشان فيصل راح ..

سعود حس بضيق مايحب يشوف الذل بعيون رندآ ..رندآ القوية العنيده الي تفرض رآيها على

الكل ومحد يوقف بوجهها ..اللحين صارت وحده ثانية منكسره الحزن مأثر عليهآ

سعــود حس بالقهر لما تذكر انها راحت من يدينه

سعود: مبـروك رندآ خطوبتك ..الله يوفقـ ..[ قطعت كلآمه رندآ ]

رندآ : سعود انا يمكن تأخرت ماقلتها لك بس بقولها اللحين وخلها في بالك ..تراني آحبك

وماراح اكون سعيده مع غيرك....

سعود مو متوقع تقولها .. لانه من الاساس مو متوقع انه راح يقابلها .. سعود ماقدر يتحمل

اكثر من كذآ طلع وتركهآ وركــب سيـآرته .. وغصبن عليه نزلت دمعته ..مسحهآ ومشى وترك الرياض ورآح للشرقية ..




لاهي نار ولاهي ماء ولاهي غيمه ولاهي ضمي
إن حكت غنت سنابل من رضى والسكوت إن صار..نيران الغضى
يا رضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها
سولفي للناس عني قولي اني ما عرفت اختار من قلبي يحبه
سولفي للناس اني ما عرفت ا قراء وجوه الحاضرين من الاحبه

أعترفلك اني فعلاً ما عرفتك ما قدرت أوصل لحل وما فهمتك
تجمعين الضد في كل الأمور غامظه مره ..ومره مثل نور
تشبهين أيام أوقات الخريف تمطرين أحيان إحساسك زهور
ويارضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها

آه ..آه .. من قلبي نصحته بس عيّــا ،،ينتصح نبظه يبيهــــا
آه ..آه .. منّــه ليه عيّـــا ليه عزّم يترك الكون ويجيهـــــــا

ما قدرت القى لهذا القلب حل الجواب اقفى بظله وارتحل
ما بقالي غير أنت ياغريبه يا رحيل العمر فيني يا حبيبه

صدقيني صرت من بعدك أخاف واعترف إن الخلاف واسع طريقه
وإننا ما نلتقي في أي شي .. فينا اختلاف .. وللأسف هذي الحقيقة

ويارضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوى بشخص حي
كيف حي ولا لقاها وان لقاها مابقى بيدينه شي
غير انه يحتريها


/

{ بـس اعـذرونـي لا تـعلقـت بـخيـال ..
فيني طفل ما مل من كلمة {ياليت} ..

كل مـا نهرته غـمض عـيونه و قــال ..
وش للزمن يقسى و يهدم ما بنيت ؟..!!



رندآ قامت من الكرسي تبي تروح للحمآمـآت وشافتها ام مشعل ..

ام مشعل: وش فيك يارندآ ؟

رندآ شافت امس مشعل ضمتهآ وجلست تبكي

ام مشعل: اكيد تبكين علشان فيصل كلنا نعرف انك متعلقه فيه وفي ديم .. بس ان شاء الله كلها

كم اسبوع ويرجعون لنـآ .. وديم بتجلس عندكم يعني بتصير اخت لك

رندآ : ان شاء الله ياخالتي

ام مشعل: ياربي من كادي تقول سعود عند الباب ولا هو فيه

رندآ بعفويه : توه رآح

ام مشعل: صدق

رندآ توترت: ايه البنات الصغار قالوا لي ..

/

{ من دلّعـك .. خـلاّك تـخـتــال عـزّ الـلــــه إنـه بدلالـه متّعــــك
من صـوّرك .. سبحانـه اختـار بالـزين أحلاهـا صــورة شرّعـــك
منك اغتذى الشوف .. وأنا اغتذت روحي
دونك بحر خوف .. وسلاحي جروحي
وقتي معك .. نظرة وترحـال صدفة تبيّن لي مشارف مطلعك
ما أروعـك .. يا ملفـت أنظـار خليت كل الخلـق خلفـك تتبعـك



فيصــل : سكر باب الغرفة

ديم جـآلسة على السرير..

فيصل قرب من عندهآ باس راسها ..

فيصل: ديم مو مصدق عيوني انا وانتي لحالنـآ

ديم مارفعت رآسها ..

فيصل قرب من عندهـآ حط يدهـ ورى ظهرهـآ ..

ديم وقفت ..

فيصل ضحك

ديم بارتباك : ابغى اااا

فيصل فهم : الحمـآم هنآك

ديم دخلت الحمآم ..


ديم يالله مو معقولة انا بذا الغباء الحمام قدآم عيوني واسأله ..مالي دآعي ..

ديم غيرت ملآبسهـآ وشالت البنسات ونزلت شعرهـآ النآعم خففت من الميكـ آب وحطت عطر وطلعت ..

لما طلعت شافت فيصل يغير ملآبسه بس عليه بنطلون البيجـآمه ومـآسكـ الفانيله بيدينه ..ديم انحرجت من منظر فيصل ..

ديم وجهها مصبوغ احمرر

لفت واعطت فيصل ظهرهآ

ديم بخجل : آسفه ..[ رجعت ودخلت للحمآم مرة ثانية ]

فيصل ضحك عليهـآ وعلى حركـآتهآ حس انهآ طفلة

ديم وجههآ آحمر كآن نفسها ماتشوف فيصل كآن ودها تجلس بالحمام ولا تطلع لفيصل

فيصل استنآهـآ ماطلعت بس تأخرت ..رآح طق الباب عليهآ

فيصل: ديم ممكن تطلعين ..

ديم فتحت البـآب وعيونهآ بالارض رفع رآسها بيدهـ ..وسحبهآ وجلسوآ على الكنبه قريبـين من

بعض حست ديم بتوتر فضيع اول مرة تجلس مع آحد يكون قريب لهآ بالشكل هذآ..

فيصل : الليله هذي غير.. عمري مآحسيت بالسعآده بالشكل هذآ..

ديم ابتسمت ..

فيصل : بقولك على شي بس مو تقولين انك وآثق من نفسك

ديم رفعت رآسهـآ ...

فيصل: كنت حآس من زمآن انك لي .. ومستحيل يأخذك غيري

ديم ابتسمت ..

فيصل يضحك وكآنه تذكر شي

ديم : ايش يضحكك ؟

فيصل: واخيرآ تكلمتي ..

ديم سكتت ..

فيصل : اتذكر لما قالت المصورة شيلهآ بين يدينك وقتهآ كنت ابي ابوس راس المصورة علشانها قالت كذا

ديم ماقدرت تمسك نفسهآ :هههههههه

فيصل: تبين تجربين مرة ثانية؟

ديم خآفت: لا تكفى

فيصل: مآعندي دلع بنآت ..

شأآل فيصل ديم بين دينهـ

ديم: فيصل نزلني تكفى

فيصل وقف يطآلع لديم الي كآنت قريبه منه حيل ..

ديم تطآلع لملآمح وجهه الي حفظتهآ بقلبهآ .. مآ قد شبعت عيونها من النظر له كل ماطالعت

له تستحي وتدنق رآسهـآ..

فيصل نزل ديــم ع السـريـــر ..وعيونه ماشالهـآ من ديــم ..

فيصل : مـآكـنت متوقعك بذي الحلآوة ياديم ... انا ربي يحبني الي خلآك من نصيبي

ديم سكتت ..فيصل جلس جنبهآ ودخل يدينهـ بين خصلآت شعرهـآ ابتسم وجلس يطآلعهآ وكأنه

يبي يرسمهــآ ..

/


{ لو يشاغبني مضيّع مني يعلن الاحتجاج...
و الأكيد أني أضيّع احتجاجه باحتجاجي...

ما يلائمني التعالي و أتحاشى الانزعاج...
أشتري راحة مزاجي في تجنب انزعاجي...



آخر الزوآج مآبقى احد في القآعه غير القليل ..

ريـآنه طلعت من القآعه بتركب مع السوآق وامهآ شآفت تركي

كآن شكله تــوب وآضح انه يستنى آمه ..هو شآف ريـآنه نزل من سيـآرته من غير شعور ..

ريـآنه <<عنيده .. لما شافته نزل رآحت تمر من جنب سيـآرته ..

تركي: كيفك ريـآنه

مشت ريـآنه وكأنها مـآسمعتهآ ..وهي سـآمعتهـ زين ..

ركبت السيارة ومشوآ ..

تركي انقهر من حركتهـــآ ..





/

رندآ اول مـآوصلت لبيتهم صعدت لغرفتهـآ .. ورمت نفسها ع السرير ودفنت رآسها بين

الوسآيد وهي تشهق من الصيـآح ..ملآمح وجههآ تغيرت من البكي الكحل سال على وجههآ ..

وشكلهـآ يكسر الخـآطر ..

رآحت اخذت شـآور علشان تهدئ وبعد مـآطلعت من الحمآم فتحت شنطتهآ حقت الزوآج وطلعت

جوآلهــآ شـآفت مســج ..

مـآلهـآ خلق تقرآء المسجـآت .. نشفت شعرهـآ ولبست بيجـآمتهآ الي تحبهـآ وتغطت بس

مآقدرت تنــوم ..تتقلب بالسرير مآقدرت .. قـآمت من سريرهـآ وراحت ع التسريحة وسحبت الجوآل وقرت المسج

كـآن من ســعود ..

"اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه
انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه
تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
"

/

إلى هنـآ

توقعـآتكم يـآحلوآت كل وحده تكتب ايش تتوقع للبارت الجآي

ان شاء الله ..

اتمنى يعجبكم البآرت ..

والسموحة اذا صآر فيه تقصير ..

... غرور الهــــــــــــلآل ...

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 30-06-08, 04:51 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 51164
المشاركات: 3,444
الجنس أنثى
معدل التقييم: دفى الكون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دفى الكون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا غرور البارت حلو
ديم وفيصل واخير تحققت امنيتهم واجتمعوا ببيت
واحد الله يوفقهم
ريانه ياحبي لها هالبنت متسرعه حبها الى سعود
خلاها تجرح رند ماتعرف تبقي شي داخل قلبها
بس زين انها عرفت الحقيقه واعتذرت منها
رندا هي وسعود حالهم يحزن
هي كانت حلم وكان على خطوه ويتحقق وفجأه
صار مستحيل تحقيقه
وهي حبها الى ابوها وخوفها عليه اجبره انها
تمضي بحياه هي مو متقبلتها
سعود الحمدالله ان برغم المه ماقدر يترك فيصل
بعز فرحته احلى مثال الى الصداقه
جود والصدف اللي تصير لها مع طلال ايش نهايتها
مع حبي دفوووووووو
سعود الحمدالله ان برغم المه ماقدر يترك فيصل
بعز فرحته احلى مثال الى الصداقه
جود والصدف اللي تصير لها مع طلال ايش نهايتها
مع حبي بريق الألماس[/FONT][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور دفى الكون   رد مع اقتباس
قديم 04-07-08, 11:16 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووووووو عالبارت الرووووووووعهـ
والاحداثـ غير المتوقعهـ
اولـ شيـ سوريـ عالتأخير
رندا
حرااااااااااامـ
اهيـ بينـ نارينـ يا رضا ابوها يا حبها لسعود
اكرهـ شيـ انـ الاهلـ يشوفونـ شيـ غير اليـ احنا نشوفهـ وعبالهمـ مصلحتنا فيهـ
صجـ قهر
وانـ شاء اللهـ يصير شيـ يخربـ زواجها منـ فهد
مادريـ ليشـ احسـ انـ ابوها رحـ يسمعها واهيـ تبجيـ ويسألها واهيـ تقولهـ كلـ شيـ
احساسـ غبيـ صحـ؟!
ريانهـ
زينـ تسوينـ فيهـ خلجـ ثقيلهـ هعـ
جود
خخخخخخخخخخخـ
فشلهـ
سعود
الحمد للهـ انهـ يا وعرفـ انـ رندا تحبهـ
اللهـ يعينهـ
مشاعلـ
الحينـ جود صارتـ مو حلوهـ ومغرورهـ
صجـ انـ ما عندجـ ذوقـ
ديمـ
الفـ مبروووووووووووووكـ
منهـ المالـ ومنجـ العيالـ
فيصلـ
علاقتهـ بسعود روووووعهـ اللهـ لا يفرقهمـ
طارقـ
شكلهـ صجـ يفكر بجود
بـ هلـ اهلهـ رحـ يوافقونـ عليها!!
اللهـ يستر
وسوريـ مرهـ ثانيهـ عالتأخير
تقبيـ مروريـ

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 10:33 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياقلبي منورآت

واشكر توآصلكم

كل الود والورد

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 05-07-08, 10:34 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء ][ 30 ][

: : :

... سعود ...

المفروض ما ارسلت لهآ .. آهـ منكـ يارندآ ليتني مآشفتكـ

كل مـآحـآولت انسآكـ مـآقدر ..آكيد الحين تكدر خآطرهآ من المسج

ليتهآ تتصل فيني تهآوشني تهزئني تكرهني فيهآ ..

بس الي شفته اليوم رندآ ثانيه ..



بعد دقـآيق [ صوت مسج ] رفع سعود جوآله وآخر مآتوقع تكون رندآ الي ارسلت المسج


آللي جـآني ..{ ڪفــآيــﮧ مآ آظنـﮧ قليل
شوف حـآلي وعيـوني تلقــى
~ آنت آلدليـل !




سعود طآلع للمسج ومن العصبيه رماهـ ع الارض وانكسر ..

/


آلعصر جآلسين بالحديقة ..

ام طآرق: ماشاء الله على الرآ .... امس زوآجهم مرة مرتب

مشآعل: وع من وين له الرتابه .. اساسا امس الناس مررة كثيرة والزواج كان بايخ ولا بناتهم ايش هالفساتين الي عليهم تفشل

ام طآرق: صاحيه انتي فساتينهم امس كل الحريم يتكلمون عليهآ

مشاعل: احسن مافيه بالزوآج كله اختي عبير بس

طآرق: السلام عليكم

ام طآرق + مشاعل : وعليكم السلام

طآرق: ايش فيهآ مشاعل مكشره ؟

مشاعل: ابد سلآمتك

ام طآرق: من وين انت جآي؟

طآرق : توني جاي من فروس

ام طآرق: الله لايغير عليكم من كنتوآ صغار وانتوا مع بعض

طآرق: والله يامـيمـتي هذا فارس صديق واخو دنيا

ام طآرق: ماودك يصير نسيب

مشاعل: ههههههههه كثري منها بس

طآرق تضايق: ليش؟

مشاعل: ايش الي ليش

طارق: خوآت فارس ونعم فيهم اخلاق وبنات حمايل

ام طارق: وزين وشياكة بس على الله يوافقون

مشاعل: والله الحكي معكم ضايع بطلع اتابع البرنامج اللحين يخلص

طآرق: يمه يعني خوات فارس عاجبينك

ام طارق: اساسا مابقى غير جود ولا الباقيات متزوجات

طآرق فز قلبه ايه يايمه انا هذا الي ابي اوصله

طارق: يعني صدق تبين تخطبين لي

ام طارق: سبحان الي يغير ولا يتغير وين طآرق اذا فتحنآ سيرة الزوآج يزعل

ان شاء الله بس خلهم يرتاحون شوية من بعد زواج ديم وانا راح افاتح ابوك بالاول وبعدين

طآرق تحطم : يمه انتي تعرفين رآي ابوي من الناحية ذي ..ابوي يبيني اتزوج وحده من بنات اخته

ام طارق: ماعليك خلي ابوك علي انا

طآرق باس رآس امه

ام طارق: ههههههههههه للدرجه ذي تبي تتزوج ؟

طآرق خجلآن : يمه تبين الصراحة .. انا عيني على البنت من زمان

ام طارق: ليش انت قد شفتهآ من قبل ؟

طآرق ارتبك: لمحتهآ مرة

ام طآرق: عاجبتك ؟

طآرق من غير شعور : ايه يايمه دخلت قلبي

ام طارق: ههههههههههه طلعت عاشق ياولدي

طآرق: ههههههههههههه

ام طآرق: خلآص دآم انك تبيها والله لآخطبها لك

طآرق باس يد امه : ويلوموني فيك يالغالية

/


{ ليلة البآرح وآنآ دمعي ~ آسيله ..
نآمت عيووني وآنآ كلي آهآآآت .. ..
جآني بـ حلمي ينآدي يآ ~ خليله !
آنتي تسووين بعيوني هـ البنآت ..
وآنتبهت لـِ غترته وشيـ~ن يشيله ..
سآعتـ~ن يمضي بهآ وقتي وفآآت ...
خذتهآ السآعه ونظرآتي تخيله ..
وغترته ضميتهآ وكلي ثبآآت .. !




رندآ مـآقدرت تنوم كويس ..

كل ليلهآ كوآبيس وآحـــــــــــــلآم ..

لما صحت من النوم رآحت لعند جوآلها

كلها امل تشوف مسج من سعود طآلعت جوآلها

فيه مسجين انبسطت وبسرعه مثل برق تبي تفتحهم

بس تحطمت المسج الاول مس كول واحد من ريانه

والثاني من امل

/


{ لـ عيونك اللي علمت قلبي الطيش
والبسمه اللي نورت لي مكاني
ورموشك اللي كنها للعدو جيش
اني لأخلي الليل له شكل ثاني
دامك وصلتي والحكي صار بشويش
وشلون انا ماأقول شعر وأغاني
طفل المشاعر بيننا عله يعيش
يلقى له ام ٍ تحرسه واب حاني
وشلي دخل بالنوم ووسادة الريش
ما دام حضنك ضمني واحتواني
طيفك يشاركني على لقمة العيش
ان ما لقيته فـ المحاني لقاني
والعاذل اللي قال لي قلت له ايش
رح رح ترى مالك لوى ياأناني
تبغاني انساها وانا احبها ليش
من جدك انساها وأضيع زماني




في اسبآنيـــا بالتحديد في مدريــد ..

ديم : فيصل يالله قوم بسك نوم
فيصل فتح عيونه بكسل ولما شاف ديم جالسه جنبه ابتسم

ديم لآبسة فستآن شيفون لونه نيلي قصير الى الركبه جآي طبقتين ومآسك من عند الخصر ولآبسه عقد لولو طويل و حاطه ربطة شعر مع قدآم ..

الميك آب بطبيعه ديم ماتحب يكون ثقيل دآيما نعوم .. حآطة كحل تركوآز وماسكرا وبلآش مشمشمي و قلوس وريحة عطرهآ " كارولينا هيريرا " مررررررة وآآو ..

فيصل جلس على السرير وديم قبآله ..
ديم: فيصل يالله اصحى
فيصل : انتي ايش ناويه عليه؟
ديم: كيف؟
فيصل: بتذبحيني ديومتي [ مسك يدينهآ وباسهم ]مدري كيف كنت عايش السنين الي قبل من غيرك و عمري بدونك استغفر الله " مــآبيهـ " ..
ديم ابتسمت ..
فيصل: قلبي قولي لي اي شي من جينا هنا ماتكلمتي كل هذا حيا

ديم :ههههههه
فيصل : ههههههه يالله عاد بردي قلبي قولي شي يرد الروح
ديم : بالاول قوم غسل وجهك وبعدين تعال انا استناك بالصالة اوكي

فيصل : من عيوني

فيصل راح توضاء وصلى وغير ملآبسة .. لبس بنطلون ابيض ميدي وقميص آسود وفيصل بطبيعة مايسكر الازارير الي فوق يتركهآ مشط شعرهـ كآن طويل شوي وتعطر وطلع لديم الي تستناه برى

ديم لما شافت شكل فيصل كذا [ انت الي ايش ناوي عليه يافيصل ]

ديم جت لعند فيصل وقفت قدآمه طبعآ ديم قصيرة بالنسبة لفيصل الي طولة مرة آوفر رفعت نفسها علشان تسكر الازرار حقات القميص ديم صايرة مررررررررررة قريبة من فيصل

فيصل يطالع لها ويبتسم وهي تسكر الازارير ولما خلصت رفعت عيونها وكانت عيونه مركزه عليها

فيصل: بس؟
ديم مافهمت :كيف؟
فيصل دنق راسه لهآ .. ديم عرفت ايش مخطط عليه بس حبت تقلب الطاولة عليه ...قربت لآذنه وهمست له بكل عذوبه

ديم : آحبكـ ..

/

{ سمعنـا ... !
إنه يحبک ؟ و انا أدري هم تحبينهـ .. !
بقولک / شيء ف قلبي
و رجاءًا لا تعلمينه ، أنا الي من عُمر أهواه
ترى ما جيت أبي اتعاتب ..
أبي أتطمن عليهـ
و أأنساه .. !
ما دام إنه الله مو كاتب .. !
:
و بدعي له يلاقي فيک
الي ما لقاهـ ، فيهـ
ولًا تزعلينه ؟ / ما أوصيک ..!
أبي أخباره ترضيني
:
و أذا مره تخاصمتوا و لا انتي
عارفه ! ترضيه ؟
تعالي ؟
قولي شو الي صار ؟
اعلمک ليهـ ، و شلي فيهـ !



رندآ نزلت من غرفتهآ الساعه 7 بعد المغرب

تركي: وينك فيه ست رندآ كل هذا نوم ؟

رندآ ابتسمت اخذت معاها كوب قهوة تركية وجلست تقراء الجريدة

تركي: جريدة بالليل ترى بعد شوي بتنزل الجريدة الجديدة

رندآ :ههههههه

تركي: ايه من زمان ما سمعتك تضحكين

ام فيصل: اخيرا صحيتي لي ساعه ارسل لك الشغالات مو راضية تصحين من النوم

رندآ: طول الليل مانمت

تركي: سلآمتك ليش

رندآ : لا بس ماجاني نوم

تركي: اكيد تحشين مع بنات عمي على عرس فيصل

رندآ : لآ حرام عليك ماكلمت احد اساسا مسكره جوالي

تركي: غريبه مو بالعاده ؟

رندآ تذكرت المسج من سعود وسكتت


ام فيصل : امس ايش عمل فيصل لما دخل عليه سعود؟

تركي: اسكتي شوي ويتكسر من الوناسه

ام فيصل: هههههههههه

رندآ تشرب القهوة حآولت تشغل نفسهآ ماتبي تسمع شي عند سعود

ام فيصل: والله ام مشعل تكسر الخاطر ودها لو يرجع ولدها للرياض مدري ليش نقل للشرقية من غير مايقولهم

تركي عقد حوآجبه: ظروف يايمه

ام فيصل: امس تقول ودهآ لو تخليه يتزوج علشان ينجبر يرجع للرياض
رندآ طاحت من يدينها الجريدة ..

تركي: صدق ؟ آكيد خالتي ام مشعل جلست تقز في البنات الي بالقاعه ههههههههههه

ام فيصل:هههههههههه لا هي في بالها بنت

رندآ بصوت مخنوق: من هي يمه ؟

ام فيصل: مشاعل اخت عبير .. آهـ يالقهر كنت ناويه اخطبها لك ياتركي البنت ما تتفوت بس ام مشعل سبقتني عليها وتقول انها تصير اخت عبير وبنت اختها من الرضاعه بس ماصار شي رسمي

تركي: ربي يحبني ايل طآرت مني ههههههههههه

رندآ جت بتقوم من مكانها ماقدرت طاحت من طولها

تركي: رندآآآآ رندآآ

ام فيصل شالتها على الكنبه : رندا ايش فيك ؟

تركي: جيبوا لي مويا ...

ام فيصل : رنداا اصحي

رش تركي عليها مويا وصحت

رندآ فتحت عيونها بخمول

تركي: ايش صار لك؟

ام فيصل: فيك شي؟

رندآ : لا

ام فيصل: يابنتي انا من زمان قايله لك انتي بتمرضين ماصرتي تاكلين ولا تنومين مثل العالم كل حياتك قهوة

تركي: يمه بعدين المحاضرات يالله قومي معاي للدكتور

رندآ: لا مافيني شي ماراح اروح للدكتور..

ام فيصل: اللحين بروح اجيب لك شوربة خضار ..و اكلي فيتامين اوكي ولاتتحركين من مكانك

رندآ : طيب ..

/

{ ليت الخلايق كلها تنقلب { انت .,
واصير اشوفك كلما شفت مخلوق ..!



العنود وآقفه عند الدولآب وباين عليهآ الحيره ..

دخل ضآري ومآحست عليه .. رآح وقف ورآهـآ وحط يدينه على عيونهآ ..

العنود ارتاعت ومسكت يدينهـ ورفعتهم ..

آلعنود:ضآري من جد روعتني

ضاري: ماعاش الي يخليك ترتاعين

العنود ابتسمت لهـ ..

آلعنود : حبيبي جآبكـ الله تصدق مدري ايش البس لعزيمة بكرى

ضآري: أي عزيمة ؟

آلعنود : مو خآلتي مسوية عزيمـة كبيرة علشاني

ضآري : ياربي

العنود : ايش فيك عصبت ؟

ضآري: ترى زهقت من ذي العزآيم كل يوم طآلعه وتآركتني

العنود : ياقلبي والله مو بيدي .. و لو على كيفي كآن مآخلي ولا لحظة تمر مآكون فيهآ جنبك

ضآري : آهـ يـآقلبي

آلعنود :ههههههههه .. يالله عاد حبيبي اختار لي فستآن على ذوقكـ

ضآري انبسط : يعني أي شي اختاره تلبسينه ؟

آلعنود : آكيد مايبي لها تفكير يكفي ضآري الي آختارهـ

ضآري بآس يدهـآ ..

وقف ضآري قدآم الدولآب يطلع فستان ورى الثاني

ضآري : هذا الاحمر حلو بس لا الاحمر ماينلبس الا عندي

العنود : يعني كيف مالبس احمر؟

ضآري: انسي الموضوع مافيه احمر الا هنآ

العنود :على قولة ريانه حكم قرقوش

ضآري: ههههههههههههههههه



طلع لهآ فستآن آسود طوق من عند الرقبه والصدر كله دآنتـيـل ومن تحت طوق

ازارير صغيرة وتحت الصدر شريط ستراس .. و الآكمـآم صـآيرة دآنتيل من فوق

لتحت بف مـآسكـ على جسمهآ وصآير ع الجنب فيه قصهـ
طويلة..

ضـآري: هذآ مرة انيق ..والقالب غالب يعني انتي الي راح تحلين الفستان

ضآري سحب العنود على الكرسي

العنود: ايش تسوي ؟

ضآري: سكري عيونك وارفعي شعرك بيدينك

العنود : ليش؟

ضاري: ههههه شوي وبتعرفين

طلع ضاري من الكيس ال معاهـ علبه طقـم من لآزوردي مرة فخــم

وقف ورآهـآ ولبسهآ العقد وسحب يدينهآ ودخل الخآتم بآصبعهآ وبآس يدهآ ..

ضآري: اللحين تقدر عنودتي الفضوليه تفتح عيونهآ

قآمت العنود لعند المرآيه

آلعنود : وااااااااااااااااو مرة يجنن

ضاري انبسط لما شاف ان الطقم اعجب العنود

العنود : ضاري يابعد قلبي الله لايحرمني منك

/

آلصبــح شوق رجعت من الجآمعه دخلت البيت وهي طآيرة من الونــآسة ما حصلت آحد فيه الكل نآيم

شوق بصوتهآ العآلي: يممممه .. مآمي .. مااام .. وير ار يو ؟

العمه صيته نزلت من غرفتهآ : شوق وش فيك تصارخين ؟

شوق رمت عباتهآ وشنطتهآ ع الكنبه وضمت آمهــآ

آم عآدل: وش فيك ؟

شوق: يمه بآركي لبنتكـ تخرجت وصآرت دكتورة !!

آم عآدل دمعت عيونهآ : من جد؟

شوق: آيه يايمه تخيلي خلصت درآسة يآآآهـ مو مستوعبه حققت حلمي من كنت صغيره يمه اللحين الكل يناديني دكتورة شوق

آم عادل ضمتهآ وهي تبكي

شوق: افاااااااااااا يمه اللحين انا مبسوطة وجايه ابشرك وتبكين..

آم عادل: شوق انتي الوحيده الي ماتعبت معاك بدرآستك من كنتي صغيره وانتي معتمده على نفسك .. كنتي متفوقه بكل حفل لك بالمدرسة اروح وانا رافعه رآسي فيك وكل المدرسات والاستاذات يمدحون فيك ويحبونك واللحين يا يمه بترفعين راسي قدآم الكل و راح يقولون لي آم الدكتورة شوق

شوق: احلى ام والله .. يمه عسى تبطي سنينك وتشوفين عدول الدلوع دكتور ويقولون لك ام الدكآتره

ام عآدل :هههههه آمين يابنتي بشرتي ابوك

شوق ضربت رآسها : يؤ يؤ نسيت لا تبشرينه انا ابي اكلمه علشان اخذ البشارة

ام عآدل:ههههههههههههه



شوق: هلآ يبه

ابو عآدل : هلآ بالغالية ..

شوق: يبه عندي لك خبر بمليون ريـآل

ابو عآدل: هآه ايش هالخبر .. يالله قولي ياوجه الخير

شوق: يبه انا تخرجــت وآخذت ممتآز مع مرتبة الشرف

ابو عآدل: لا لا لا .. صدق ؟

شوق: هههههه وربي

ابو عآدل: الف الف الف مبروووك يادكتورتنآ ..بس انا زعلآن

شوق: افا ليش ؟

ابو عآدل: ليش ماقلتي لي ان اليوم بتطلع نتيجتك؟

شوق: حبيت اعمل لك اياه سربرآيز انت وآمي

ابو عآدل: هههههه ماتخلص مفاجأتك يالله عاد ايش تبين البشارة

شوق:امممممممم ..ايه لقيتهآ ابي تبني لي مشتشفى وتكتب فيه مستشفى الدكتورة شوق

ابو عآدل: ههههههههههههه ماطلبتي شي تستاهلين مدينة طبيه بكبرهآ ..

شوق : يالله عآد يالغالي مابي اعطلك عن شغلك

ابو عآدل : اقول شوق اليوم عازمكم على الغدآء يمنآسبة تخرجكـ قولي حق آمكـ لا يطبخون شي

شوق: يآبعد قلبي يالغالي من عيوووني يالله باي




صعدت شوق المزعجه لفوق وهي تصارخ باطول صوتهآ

شوق: امووول يالدبه افتحي الباب بسسسسسسسسرعه

امل قامت من نومهآ مفزوعه اول مرة شوق تصارخ وتصبخ ع الباب .. لان شوق معودتنآ من بدآية الروآية على هدوئهآ وعقلهآ .. بس سآلفة التخرج مو سهله يعني تخلي الوآحد يطلع كل الي فيهـ

أمل: خير؟ وش صاير؟

شوق : تنــنــآآآهـ تننـآآهـ تننــآآهـ <مؤثرات صوتيه...
الدكتورة شوق بنت عبدالرحمن تخرجت بتقدير ممتآز مع مرتبه الشرف من كلية الطب فرع جآمعه الملكـ سعود بالريآض وشكرآ

آمل تصآرخ : جد ؟ الـــــــــــــــف مبرووووووووووووك لولولولولولييييييييش

شوق: هههههههههههههه يالله البسي عباتك ترى ابوي عازمنآ ع الغدآء

آمل: ياااااااااااي اليوم هذآ حدهـ فله

شوق: الله لا يغير علينآ ..بروح اتصل على نجلآء ابشرهآ

آمل: اوكي على بال مآ خذ شاور ع السريع

شوق وقفت وعقدت حوآجبهآ ..[ يآه نسيت اقول لمشآري مع انه اكثر وآحد محرصني .. ]

شوق دخلت غرفتهآ وسكرت البآب اخذت تطآلع لآسمه في شاشة الجوآل [ يمه قلبي ] خذت نفس واتصلت بعد رنتين رد بصوته الرجولي الي زآد من دقآت قلب شوق

شوق: مرحبـآ

مشآري: هلا وغلآ بذآ الصوت

شوق استحت و سكتت

مشآري سبقهـآ :مبروك يادكتورة مآ تتصورين كيف افتخرت فيك اليوم

شوق انصدمت : كيف عرفت ؟ يوووه كآن نفسي انا اقول لك

مشآري: انا ايش يصبرني اساسا من امس وعندي خبر انك ناجحه وبتقدير يرفع الرآس

شوق: طيب ورى ما قلت لي من امس ؟

مشآري: انا اذكر لما كنت طآلب واشوف نتجيتي بالجآمعه يكون لهآ طعم ثاني

شوق: أي والله صآدق .. بس مين قآل لك ؟

مشآري: يابعد قلبي لاتنسين انك حرم مشآري وانا اخذت نتيجتك من دكتور حمد الي عندكم كآن زميل لي ايام الدرآسة تخيلي الدكتور حمد يقولي ايش تقرب لك قلت له زوجتي شهق و قال لا اله الا الله كلكم دكآترة هههههههههه

شوق: ههههههههههه

مشآري: حتى الي يشتغلون بالمستشفى يباركون لك اليوم وزعت مكآفأت لهم علشان المناسبة الحلوة وكلهم يدعون لك

شوق: ياقلبي مشكور

مشآري: عيديهآ

شوق: مشكور

مشآري: لا الي قبلهآ

شوٌق:ههههههه طلعت عفويه

مشآري: هههههه اسمعيني الليله ابيك تتجهزين علشان ابغى امرك وتشوفين هديتك

شوق: هديتي ؟ ماله دآعي تكلف على عمرك مشآري

مشآري: اذا ما هديت لك لمين راح اهدي ..؟

شوق: بس الليله عند عمي ابو عبدالعزيز عزيمة

مشآري: وين المشكلة؟

شوق: اقول لك العزيمة الليله

مشآري: امر عليك في بيتهم

شوق: لا فشلة

مشآري: مافيه نقاش مفهوم ياقمر

شوق استحت : ان شاء الله

/

{ [ أحساس ]
ماحسيت فيه بحياتي ..!
ولاطرالي مثل هذا على البال ..
كلمني أكثر عنك وأترك سكاتي
بتأملك وأتخيلك أجمل امال ..
أنت الهنا وانت العنى وامنياتي ..
يازين هـ الصدفه على كل الاحوال ..
لقيت فيك أنت قريب لذاتي تقرب
لقلبي بالنوايا والافعال ..



بالمطعـــم ...والجو مرة شآعري ..

فيصل شبك يدينه و متركي عليهم وديم مقآبله له .. ديم كل شوي تطالع لعيون فيصل الي ابد ما شالهم عنهآ

ديم منزله رآسها : فيصل ايش فيك مآكلت شي ؟

فيصل : جلست اتأملك .. ديم سبحآن من صورك من جد ملآك على هئية انسان

ديم استحت وبان عليهآ ..

فيصل : ديومتي

ديم:عيونهآ

فيصل : لبى عيونهآ وقلبهآ .. خلينآ نطلع نتمشى

ديم : يالله مآعندي مآنع ..



مسك يدهآ وطلعوآ يتمشون ..

فيصل يغني : ياعيــون الكون غضي بالنظر اتركينآ ثنين عين تحكي لعين

ديم وقفت رآفعه حوآجبهآ مـآ كآنت تعرف انه صوت فيصل صحيح مو حلو مرة بس مو شين

فيصل : ديم وين رحتي ؟

ديم صفقت له : برآفوا صوتك رهيب

فيصل : اللحين تصير خدودي حمرآء مثلك

ديم :هههههههههههههههه

فيصل:هههههه

فيصل : آيس كريم ..تبين ؟

ديم : افكورس

فيصل: انتي تحبين التوفي مو ؟

ديم: ايش عرفك يمه منك فيصل كل يوم اكتشف انك تعرف كل شي عني وانا ياغافل لكم الله

فيصل: ههههههههههههه اوكي بروح هنآكـ تروحين معآي

ديم: لا انا بجلس هنآ

فيصل: اوكي

ديم وهي جآلسهآ تطآلع بالشارع الي مليآن نآس الي يمشي والي يلعب مع بزآرينه والي يآكل والي يتسعرض ( كلن عايش حيآته لحآله )

ديم لفت انتبآهـ بوتيكـ حلو يبيع فيه شآيب اسبآني .. رآحت لعندهـ شآفت قلم مذهب آعجبهآ مرة

ذوق القلم حبيت تهديه لفيصل لآسيما ان فيصل محآمي ويحتآج للأقلآم بشغله .. وبعدين التفت

كآن فيصل وآقف عند بيآع الآيس كريم الي عليه زحمه ارتاحت انه رآح يتأخر فتحت شنطتهآ وطلعت

علبه سآعه " رولكس " طلبت من البيآع ينحت على الساعه مع ورى كلمة I love you
"Deem"

الشآيب كآن مبسوط من افكآر ديم ولما خلصت اعطآهـآ وردهـ شكرته ديم
بطريقة لبقه ورجعت لمحل مآ كـآنت جالسه فيه

فيصل جـآء ومعـآهـ الآيس كريم ..شاف الوردهـ

فيصل : مين اعطآك الورده

ديم حبت تنرفزه : معجب

فيصل نزل الآيس كريم : وينه هذا آبن الـ .... خليني ادوس في بطنه

ديم مسكته :ههههههههه امزح ياقلبي

فيصل: طيب من وين لك ؟

ديم: من ذآك الشآيب الي يبيع ..[ اشرت عليه ]

شافها الشايب وابتسم لهآ وجـآء لعندهم

الشآيب : You are lucky that you have this beautiful wife

فيصل: Thank you I'm really lucky because she is with me

الشآيب :she is love you I saw in her eyes


ديم ابتسمت للشآيب


رآح الشآيب بعد مآ صافح ديم وفيصل

فيصل: ترى من جد مدري ايش يقصد بكلآمه كيف عرفك؟

ديم : انا رحت اشتري من عندهـ اغراض

فيصل:ايوووه

ديم: يووه شكل السالفة خربت علي

فيصل: كيف ؟

ديم: ههههههه ما كان ودي تعرف اللحين

ديم طلعت القلم والساعه

ديم : كنت نآوية اغلفهم وبعدين اعطيك

ديم مدت له الساعه

ديم: يـآرب تعجبك

فيصل لبس السآعه .. قرب من ديم

فيصل : ياه الساعه مرة ذوق يالبى قليبك ياديم احرجتيني يابعد الدنيا انتي

ديم ابعدت فيصل عنهآ : لآ مو هنآ

فيصل : ههههههههههههههه

ديم :هههههههههههه

فيصل: يالله تعالي ابغى اكلك الآيس كريم بيدي

ديم : لا انا الي راح تأكلك

فيصل:ترى بتندمين

ديم: وليش آندم

فيصل: انا وآحد اعترف اني ما انعطى وجه يعني راح انشب لك في كل وقت علشآن تأكلين بيدك

ديم: وانا اذا ما آكلت فيصل بيدي راح آكل مين ؟

فيصل: لا تخليني اتهور ديم بالكلآم ذا

ديم حطت يدهآ على فمهآ :ههههههه خلآص راح اسكر فمي

/

{ لوٍ سأل عني أمآنه بلغوٍه
قوٍلوٍآ عنگ : توٍهآ : أمس آسألت ؟!
وٍآن نسى يسأل
" عشآني ذگروٍه"
وٍآن تنآسى × لآ تقوٍلوٍن × آزعلت !!
جآت تسأل قلبگ آللي ~ غيروٍه ~مآلقت قلبگ ..؛
وٍ
][ صدَّت .. وٍ .. آرحلت ][



ريآنه : هلآ رندوش

رندآ : هلآ بك

ريآنه : باركتي لشوق

رندآ : على ايش ؟

ريآنه : اليوم تخرجت ماشاء الله ممتاز مع مرتبة الشرف

رندآ : انا اشوف اتصلت علي 5 مرات ياحبي لها

ريآنه: اليوم راح تجين؟

رندآ: ايه ان شاء الله امي جننتني ولا انا مالي خلق

ريآنه: كويس الي تعمل فيك خالتي

رندآ :هههههه .. ايه شخباركم ؟

ريآنه: كلنا بخير وعم نزقح

رندآ: ههههههههههههه

ريآنه: هههههههههههه

رندآ: ريآنه .. امممممم

ريآنه: ايش فيك لا تستحين اعرفك رندوش تكلمي

رندآ: فاضحتني انتي

ريآنه : هاه ايش تبين ؟

رندآ بتردد وآضح : سـ. ...ـعـ ..ـود .. ايش آخبآره ؟

ريآنه سيطرت على نفسهآ : الحمد لله طيب

رندآ : الحمد لله .. [ رندآ ماقدرت تتكلم آكثر حست بضيقه ]

ريآنه : الووووووو؟

رندآ: معآك رنوش انا بسكر اوكي بروح اتجهز للعزيمة ماعملت شي ابدا

ريآنه: وربي انك فاطسه تحركي يالبارده

رندآ: هههههههههه ان شاء الله باي

ريآنه : باي

رمت ريآنه الجوآل ع السرير شغلت الآيبود mp3


جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
يقول سامحني برد لمكاني
وأنا وربي ماتشافيت للحين
للحين وأنا من جروحه أعاني

أخاف أسامح وأنصدم فيه بعدين
وأرد لأحزاني ولوعة زماني
ومن جرح واحد خايف يصير جرحين
وأنا وربي اللي شفته كفاني

هالحين وينوه وكل شئ مضى وين
وين المحبة والوفاء والأماني
معقولة أرجع من بعد غيبة سنين
والله ما أرجع له ولا أعود ثاني



ورآحت تشوف الآكسسويرز الي يمشون على لبس العزيمة

تذكرت تركي[من زمان عنه السخيف .. ماله لا حس ولا خبر ياليتني سألت رندآ عنه .. لا خير ريآنه لا تتهورين من هو تركي الي تسألين عنه اساسا خسارة افكر فيه و اشغل بالي في ذا التافه ]

قطع تفكيرهآ صوت جوآلهـآ وكـآن سعود

ريآنه [ سبحآن الله قبل دقآيق رندآ كآنت تسأل عنهـ .. قلوبهم عن بعض ]

/

بالعزيمــــــــة الكل كآن فيه ..

العنود نجمة الحفل والكل يطآلع لهآ ..

شوق ماتركت احد مابشرته بتخرجهـآ .. والكل مبسوط منهآ ومن حركآتها العفوية باين على عيونها الفرح ..

آمل : فشلتنآ هالاخت لي الكل يضحك عليها بالله عليكم هذي تصرفات دكتورة ؟

ريانه :ههههههههههههههههههه حلوة وربي الي يشوفها يقول دكتورة مهبوله

رندآ: حرآم عليكم خلوهآ تنبسط .. آآهـ بس على الاقل هالوقت مافيه شي يفرح بسهوله

آمل وريآنه يطالعون لبعض ..

ريآنه : ايش توقعون ديم تسوي اللحين

آمل: نايمة بالعسل

رندآ :ههههههههههههه

شوق: بنات وين جود ؟

ريآنه: عند المرآيا اللحين تجي

رندآ : اجلسي اللحين تجي



طلعت جود بعد ما ضبطت الميك آب لآبسه [ تنورة تركوآز الي نص السآق مكسره مع قدآم .. وبلوزة لونهآ سكري كت لهآ طوق وفيهآ تطريز ع الجنب بالتركوآز .. شعرهآ مجعدتهـ .. وصندلهـآ شرآيط بالتركوآز والسكري ..]

ام طآرق : جود .. جود

جود ابتسمت ورآحت لعندهآ ..

جود : هلآ خآلتي ( سلمت عليهآ )

ام طآرق: هلا بك اكثر كيفك ؟

جود : بخير ربي يخليك

ام طآرق: ماشاء الله ايش هالحلآوة

جود استحت : عيونك الحلوين

ام طآرق ابعدت الشنطة عن الكرسي : تعالي اجلسي عندي

جود طآرت عيونهآ .. مآتدري ايش تقول .. بس عبير كآنت موجودة وغمزت لها يعني اجلسي

جلست جود ..

ام طآرق ماشالت عيونهآ من جود

عبير: جود ايش هالشيآكة من جد اليوم شكلك صاير روعه

آم طآرق: بسم الله عليها طول عمرهآ جود شياكة وحلوة من كآنت صغيره .. والله من سعد حظ الي بتكون من نصيبه

جود استحت : تسلمين ... الا صحيح وين مشاعل ؟

عبير: تقول تعبانه شوي

جود عرفت ان مشآعل مآلهـآ خلق العزيمة وتعرف كيف تصرف الموضوع ..

جود : عن اذنكم البنآت ينآدوني

ام طآرق + عبير:اذنك معكـ ..


عبير : ماشاء الله هالبنت ادب و آخلآق

ام طآرق: انا ناوية اخطبها لطآرق

عبير: احلى خبر يمه ياليت والله

ام طآرق: لحظة ابي اتصل على طارق موصيني يقول اذا شفتي جود قولي لي

عبير:ههههههههه مطيح الميانه معآك والله مثل صديقته صايرة

ام طآرق: اكيد هذا طآرق عين السيح


ريآنه: اوخص ايش عندهآ خالتي ماسكتك

شوق: اعترررفي ؟

آمل : والله من شفت نظراتها لك هي وعبير وانا ميته ضحك

جود ماستوعبت : كيف يعني ايش قصدكم ؟

رندآ: هههههههههههههه

جود : لا لا تفهمون غلط ... يمه بنات خوفتوني خلاص ماراح امر من عندهم

ريآنه: الليله الخبر ان شاء الله راح يكون عندك

شوق: كيف؟

ريآنه : راح اسحب الكلام من عبير

جود : لا فشششله

ريآنه: ماعليك

شوق شهقت: بنااااااااااااات انقذوني

البنات: وش فيك؟

شوق: مشاري .. مشاري يتصل

رندآ: الي يشوفهآ اول مرة تكلمه خير وش فيك

شوق: ابي اروح معاه يمممه قلبي

ريانه: بروح معاكم

جود: انتي انطقي هنا وش دخلك بينهم تروحين ؟

شوق: لا لا خليها تروح معاي اساسا امي تقول لآزم تآخذين معاك احد فشلة اركب بلحالي

امل: كيف وآفقت امي

شوق: هو اتصل عليها و طلبهآ و ماردته

ريآنه : يالله بروح اجيب عباتي

جود : اسمعوني تعالوا اطلعوا من الباب الثاني علشان مايشوفونكم الحريم اوكي

شوق: يمه قلبي

البنآت :ههههههههههههههههه

رندآ : الله يعينكم على ريانه

ريآنه: ليش بزر انا ولا بزر اقول طيري بس

رندآ :هههههههههه

العنود شافت البنات كلهم قاموآ ودخلوا جوى البيت .. ابتسمت للضيوف وطلعت رآحت لعند البنات

امل: العنوووود ايش فيك قمتي من مكآنك اللحين انتي العروس يالخبلا

العنود : وش فيكم كلكم دخلتوا واحس انه ورآكم بلآوي

رندآ: اخوك المحترم يبي يآخذ زوجته

العنود : مشعل؟

رندآ : لا مشاري

العنود شهقت

جود :هههههههههههههه

العنود: ايش يبي فيهآ ؟

امل: يبي يعطيهآ هدية تخرجهآ

العنود: اللحين؟

جود: انتي ايش عليك منه .. شكله مشتاق لها ويتحجج بالهديه علشان يشوفهآ

امل : عز الله ما تهنى دآم ريآنه معاهم

العنود: راحت معاهم المرجوجه ؟

البنات:ههههههههههههههههههه

العنود : ياعمري يامشاري راح فيهآ ..

/

{ الورد من له ؟؟

أكــيد الورد لك ياعابر أسوار { قلبي و مستحله ..!

إنت × الوحيد × اللي ابد قلبي مايمله

عمرك شفت أحد من زود حبه تحب الناس ظله ؟!
الورد من له ؟

بعد هذا سؤال محد يحله !

إذا الورد مو لك أجل من له ؟




شوق همست باذن ريانه : اركبي ورى معاي

ريآنه : طيب

شوق + ريانه : السلام عليكم

مشآري : ريانه ايش تبين جآيه ؟

ريآنه : مو انت اخوي وهذي الي جنبي حرمتك وبنت عمتي

مشآري : اجل سكري عيونك واذانك

ريانه : ياقليل الادب

شوق هنا خجلآنه من كلآمهم

مشآري وقف السيارة ..

ريآنه: وش فيك؟ لآيكون تبيني انزل ؟

مشآري: ياليت تعملين فينآ معروف

شوق:ههههههههههههه

مشآري: ههههههههههههه

ريآنه: بالمشمش

مشآري: وحده منكم تركب قدآم

شوق دفت ريآنه ..

ريآنه: اكيد شوق انا وش دخلني

شوق: لا ريانه

مشآري: ترى انا مشاري مو درآكولآ ههههههههه

البنآت :هههههههههههههه

ريانه : انا قلت شوق ولا ترى رجع للعزيمة واتركك

شوق: هاه لا بس

مشآري : يالله حبيبتي

شوق نزلت حدهآ متوترة .. جآبت ريانه لها عون صارت فرعون

ركبت جنب مشآري

مشآري مد الورد لشوق

شوق: حق مين

مشآري: حق ارق واحلى دكتورة

شوق: كلك ذوق

ريآنه : احلى احلى

مشآري: ههههههههههههه

شوق استحت ومسكت الورد ..

مشآري: اللحين بنروح نشوف هدية تخرجك يادكتورة


أنا عيوني على سورك يا بنت النور
يا عطر الليل وهمس الليل
أنا فيني الأماني سيل
أبي تعذرين إحساسي إذا قصرت
وابي تعذرين لو قصرت في حقك
أو قصر كلامي وما وصفك شعور
يا بنت النور يا عقد من الوله منثور

* * *

يا دانة بعين بحارك ترى الأحساس ربانك
وانا ربان هالمركب وأفني رحلتي عندك وحطيت الأمل عندك
بس الموج ما يساعد ولا الأقدار بتساعد
ولا الخطوة قربت مني ولا هدت
احس انها قريبة ويمك تباعد
يا بنت النور يا عقد من الوله منثور

* * *

أنا لك يا بريق الماس .. أنا الألماس
وانت لمعة الماسة وحساسة
وقلبك موطن الأزهار وأنا اللي يعشق الأزهار
وغيري يقطف احساسه
ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
إلا ما نسيته وردة سقاها بلهفة أنفاسه
أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
يا بنت النور يا عقد من الوله منثور



طول الطريق والنظرآت متبآدله لين شوق ومشآري

وريـآنه تسمع للأغنية ودآخله جو معآهـآ



مشـآري: وصلنــآ ..

ريآنه شهقت : خير ؟ هذا المستشفى حقك وين الهديه ؟

شوق طآيرة عيونهآ ..

مشآري: ممكن تنزلون معآي

ريآنه دخلت من الباب الرئيسي

مشآري : ريانه تعالي هنآ زحمة ماتشوفين الناس تعالي من الباب الي ورى

مسك مشآري يد شوق .. شوق سحبت يدهآ

ريآنه : احم احم


رآح مشاري ومسك يدهآ بقوة خلآها ما تقدر تسحبهآ .. دخلوآ للمستشفى راح للآصنصير وضغط ع الدور الثاني

وقفوآ عند باب غرفة كآنت مقآبله لعيآدة مشاري

طلع مشآري علبه مخملية لونهآ كحلي

مشآري: افتحيهآ ..

ريآنه متحمسه .. فتحت شوق العلبه وكآن بوسطهآ مفتآح

طالعت شوق لعيون مشاري ..مشآري اشر لها يعني افتحي الباب

دخلت شوق المفتاح على الباب وفتحته

ريانه : وااااااااااااااااااااااااااااااو

مشاري يطالع لشوق الي دخلت وظلت تتأمل العيادة

رآح اوصف لكم العيآدة ..

الديكور صاير باللون الفوشي والابيض جدآر لونه فوشي غامق وجدآر لونه وردي وجدآر لونه ابيض


المكــتب كآن عبارة عن خشب السنديآن الراقي وعلى المكتب الجلد الاسود مغطي

عليه واكسسورات المكتب كلها متناسقه ولونهآ فوشي وذوق والكرسي جلد اسود

وفيه من فوق فرو باللون الفــوشي وفيه بروآز ع المكتب بوسطه ورقة مكتوب

عليهآ اتمنى تعجبك الهدية وفي مقدمة المكتب ... مثبت فيه قطعه فضية منحوت عليهآ ومكتوب

د0 شــوق عبدالرحمن الـ ...


وموجود فوق المكتب علبــــه كبيرة مغلفه ..

ريآنه : شوق طالعي العلبه

مشآري: ممكن تفتحينهآ

شوق مره مندهشه العيادة اعجبتها بس لسى مو مستوعبه الي صاير حاسه وكأنها بحلم ..

فتحت العلبه وكآن لونهـآ فوشي والشرايط بالابيض


كـآن بوسط العلبــة بـآلطو الدكآترة الابيض .. وسمـآعه الدكتور

مشآري: هذآ مكتبك ومتى ماحبيتي تبآشرين الشغل تعآلي ورآح تنوريننـآ ..

شوق : مشآري مدري ايش اقول لك وربي ضاع الكلام مني احس نفسي مهما شكرتك ماراح اعطيك حقك

مشآري حط صبعه بفمه وقال : اوووص ولآ كلمة انا بس اشوفك مبسوطة هذا كل الي اتمنآهـ

ريآنه: انا بطلع شوي لانه الفيلم هذا مايصلح يتابعونه مادون سن الـ 20

مشآري + شوق: هههههههههههههههههههه

طلعت ريآنه وجلست ع الكرآسي الي جنب العيآدة ..

مشآري: يالله ياقلبي اجلسي ابغى اشوف قمرآي قدآمي

شوق جلست ومشآري جلس ع الطاولة قبالها ..

مشآري : شوق من جد اليوم طآلعه قمر

شوق سكتت ونزلت رآسها

مشآري: لاتكفين هي كلها دقايق خلي عيوني تشبع نظر منك

شوق : مشاري انا صحيح مبسوطة والدنيا مو سايعتني بس تدري ايش اكثر شي مفرحني

مشآري ابتسم لهآ وبكل هدوء : ايش الي مخلي شوق تصير مبسوطة هالكثر ..

شوق: اني رآح اكون معآك بكل مكان

مشآري : هذا والله من حظي واكيد امي داعيه لي الي ماراح تفارقيني اساسا انا فكرت فيها ماقدر ابعد عنك لو الود ودي اللحين اخطفك ونروح مو انتي زوجتي على سنة الله ورسوله

شوق استحت : يالله مشاري تأخرنا اللحين ريآنه تستنى برى

فجأه انفتح الباب

ريآنه : ماصارت ترى طفشت عاد اعطيتكم وجه

مشآري + شوق: هههههههههههههههههه

/

{ يازين جوي يوم اطالعك بسكات
ودي بطول العمر .. ساكت .. وأطالعك



جود : بنات ياقلبي وحده منكم تجي ترتب معاي طآولة العطوآرات والعلوك الي عند المغآسل

آمل: يالله انا

رندآ: وانا

امل: رندوش انتي باين عليك التعب ياقلبي ارتاحي وخلي الشغل علينآ ..

رندآ ارسلت لأمل بوسه .. امل ضحكت على حركآت رندآ ..

راحت امل تف العطورآت ..

آمل : جود وين المنآديل المعطرة ؟

جود : يوووووه نسيتهآ فوق لحظة بصعد اجيبهآ ..

امل : اوكي

فآرس فتح الباب الصغير الي من ورى

يبي جود .. بس شآف آمل وآقفه ترتب الطآولة ..

فآرس يطآلع لأمل الي ماحست عليه .. بعدين استوعب

فآرس [ ياربي البنت هذي حرآم اطالعهآ .. بس انا لازم احط حد للموضوع وربي اتعب انا لما اشوفهآ مالكتني هالبنت مخربطة كيآني .. لازم اطلبهآ واريح عمري ]

/


{ ][ المشكلهـ ][

اني لا تعاندت ويااهـ !!
قلبي وهو قلبي يوقف بصفهـ ..!




نجـلآء : هلآ عزوز

عبدالعزيز : نجولتي اطلعي اللحين انا بالحديقة الي ورى

نجلآء : خير اللحين انا مشغولة مع خالتي ترى عندنآ عزيمة

عبدالعزيز: انا عآرف بس دقآيق ابي

نجلآء : ماراح اطلع

عبدالعزيز : اقول بتطلعين لي

نجلآء : مانيب طآلعه

عبدالعزيز: لآزم تطلعين لي

نجلآء : ومن وين اطلع لك

عبدالعزيز : تعالي من جهة الرجآل .. مو العزيمة بس للحريم تعالي قسم الرجال مافيه احد انا وآقف استنآكـ هنآكـ لا تتأخرين

نجلآء: آهـ منكـ .. طيب اللحين اجيك

نجلآء : خالتي انا بروح شوي

ام عبدالعزيز سمعت المكآلمة : هههههه طيب بس لآتتأخرين


رآحت نجلآء لعند المرآية علشان تتعدل طلعت عطرهآ .. وزودت الروج .. وكحلت عيونهآ زيآده .. ونزلت شعرهآ ..

ورآحت لقسم الرجآل ..

عبدالعزيز لمآ شاف نجلآء جلس يصفر لهآ ..

عبدالعزيز: وتقولين مانيب طآلعه كآن ادخل عليك بوسط الحريم واذبحك

نجلآء:ههههههه يالله ياقلبي عندك شي ترى من جد مشغولة ...

عبدالعزيز: مافيه ماراتح تروحين اصبري شوي طول اليوم ماشفتك ..

نجلآء : عزوز ترى فيه نآس وبعدين الليله ان شاء الله بتشوفني

عبدالعزيز: يامجرمــه اللحين كل الكشخه هذي للحريم

نجلآء : انت المجرم انا كل يوم اكشخ لك

عبدالعزيز :ههههههههه تسلم لي الكشخه وصاحبتها

نجلآء : اللحين انت ليش مطلعني ؟

عبدالعزيز: اشتقت لك طول اليوم ماشفتك

نجلآء همست له باذنه : مشتآقة لك .. [ بعدين راحت تركض للباب علشان تطلع بس عبدالعزيز ماتركهآ تروح مسكهآ من يدينهآ ]

عبدالعزيز: وين بتروحين مني

نجلآء :هههههههههههه مو وقتك يرحم وآلديك

عبدالعزيز:ههههههههههههههه

/


{ هزّي غصونك .. بآ تلقّف .. من التين
وآكل .. وربّي ما أعلّم .. سوايه..
مهبول .. أحبّ الملح .. وأستلطف الزين
وأنتي من الثنتين .. عندك .. كفايه! ..
رعبوبة ٍ .. ما تعترف .. بـ القوانين
لعّابة ٍ .. ما تستهدّ .. لـ وصايه..
زبده عدانيّه .. لها وجه وإيدين
حلاوة ٍ .. وإمغلفّتها .. عبايه..
تحفه .. تبكّي القلب وتضحّك العين
حكاية ٍ ماهي .. مجرّد حكايه!..
قولي .. لأهلك إنّ إحرموني وهالحين
كلمه تقرقع من سنين .. فـ حشايه..
.بكره .. ترى بذبح معي دونك .. إثنين
وأحطّ .. لـ مسلسل عذابي .. نهايه !!



تركي وآقف برى يستنى آمه ورندآ << مآيخلي السوآق يجيهم :S_019:


كآن جالس على سيارته ويشرب دخآن .. تركي ما كان قبل يشرب تقريبا صار له اسبوعين و مآحد يعرف الا فآرس



طلعت ريآنه اول وحدة علشان تركب بالسيارة شافت تركي انصدمت بين يدينه سيقارة

ريآنه رآحت لعنده : انت ايش تسوي؟

تركي رمى السيقارة بالارض

تركي : رياااانه

ريآنه : من متى تشرب القرف هذآ ؟

تركي تلخبط

ريآنه : انت من اول طايح من عيني واللحين ...

مشت من عندهـ بس مسك يدهآ بقوة

ريآنه : آي عورتني

تركي: اسمعيني ترى اني زوديتهآ كل الي صاير فيني بسببك وانتي مو على بالك .. انا بقولها لك ترى انتي راح تكونين لي فاهمه

ريانه : لآ صرت رجـآل تعال كلم ابوي و لا تتوقع اني راح اوافق عليك و على اشكآلك

تركي: بتوآفقين وغصب عليك

ريانه : شكل الدعوة صارت تحدي و بتشوف يا تركي

تركي: طيب انا ورآكـ يابنت عمي

ريانه عصبت منه وركبت السيارة و وسكرت باب السيارة هي تبكي ...

/

آلصبـــح ...

آبو فيصل : ام فيصل ترى ابو فهد اتصل علي ويقول يبون الملكة الاسبوع الجاي

ام فيصل: ليش مستعجلين ؟

ابو فيصل : قلت لك وانتي جهزي حآلك ترى الحفلة عائلية

ام فيصل: خير ان شاء الله .. على امرك

/

آتمنى يعبجكـم البآرت ..

... غرور الهلآل ...

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية