لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-08, 01:06 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



:

:


اشكر توآصلكم معـآي

لآعدمتكم


:

:

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 07:33 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم

الجــزء ][ 23 ][



{ لاتعذر باحتيــــــــــاجكـ كلنا ناقص حنان

كلنا طفل يتمنى اي شخص يحضنهـ




وعد: اقول سوي الي قلت لك عليه وماجاك في وجهي

ريآنه: وعد انتي صاحيه امسك يدهآ قدآم العالم ..لا مستحيه

وبعدين هذي الحركة غبيه والله لو هي زوجتي

وعد: الغبيه انتي كل البنات يعملون كذا مع حبيباتهم

ريآنه: ياااربي خلاص بسويهآ وشكوي لله

وعد:ايووه كذا تعجبيني

ريآنه:يالله بسكر الناس عزيمة وحالتهم حاله وانا اكلم

وعد:اعطيني اول بآول وش يصير آخر التطورآت بينك وبينهآ ..

ريآنه: اوكي


/


ريآنه: مسآء الخير ممكن آجلس؟

مهآ: اكيد حيآك

ريآنه: مافيه كرسي لحظة بروح اجيب

مهآ: استني ريآنه .. تعالي اجلس بذا الكرسي الي بجنبي حطيت فيه شنطتي بس

ريآنه: تسلمين

مهآ: ايوه وين سجلتي

ريآنه: عندكم

مهآ: من جد؟

ريآنه: ايه

مهآ: حلو وفيه احتمآل كبير اني انا الي ادرسكم

ريآنه: آمــآنه من قدنآ

مهآ: هههههه

ريآنه:تسلم لي هالضحكه

مهآ على وجهها علآمة استفهآم ..


.... ريــــــــآنه ....

ياربي تغيرت ملامحها يوم قلت لها تسلم لي هالضحكه اكيد تضايقت ..والخبله وعد تبيني امسك يدهآ

مهآ : ريآنه وين بنت عمكـ الي توهآ مخطوبة

ريآنه تأشر على ديم: هذيك الي مسويه شعرهآ ويفي

مهآ : ماشاء الله مرة حلوة

ريآنه: بس انا احلى منهآ

مهآ :هههههههه صح انتي قمرهم

ريآنه: احلفي

مهآ طايرة عيونهآ:ههههههه صدق قالوا لي انك خفيفة دم بس ماتوقعتك كذا

ريآنه تحطمت [ اللحين كل الي اسويه وتحسبني امزح ماقول الا يالليل ابو لمبه ]

ريآنه: قلبي مهآ انا استذن ..

مهآ: اذنكـ معك ..وانبسطت معآك

ريآنه: وانا اكثر


ريآنه رآحت بالمجلس لحآلها جلست تفكر بالي جآلسه تسويه ..


{ آآآه .. يامحلى ][ الطفولة][
كنت بها جدا ملولــــــه
كنت أباري الوقت فيها
كنت أبيها وماأبيــــــها
كنت أقيس الطول فيها ..!
كنت مااابي أكـــون ( ..أصغرٍ.. )
يـــــوٍوٍـه ... متى أكبرٍ ..؟!
.
.
كل يوم أركض لأمي وأبوي ..
أقــــــول أشبر
شفني "طلت" شوي بالله .؟
يضـــحك الوالد علي ويقول يالله ..!
إلعبي .... دامك .."صغيرٍـه"..
أمتعينا .... يالأميــــــرة ....
كنت ألبس لي [ ..عبــايه.. ]
وتحتها كعوب كبيرة
ونظرتي لمستقبلي
يــوٍوٍوٍـه كانت مثيييرة ..!
.
.
كان تفكيري بطراوة
أذرف دموع بشقاوة
وكنت ترضيني )( ..الحلاوة.. )(يـــــــــــوووه يالحلاوة ..!
.



........ ريــآنه ........

انا ليش لمآ كبرت كل شي ابيه صار العكس ...يامحلا الطفولة ..الكل يبغى يرضيني محد

يقدر يزعلني كل تفكيري متى اصحى من النوم علشان العب

..ولما كبرت الدنيــآ مارحمتني توني صغيرهـ ع الهمـــوم ..!! آهــ

يامحــلآ الطفولة



/


{ لبيه منك غير .. لما اناديك !

كن الكلآم العذب ... مرساه فمّك

مهما غلّوك قلوب ناسٍ حواليك ..

أكثر أنا اغليك . . . لكن لعلمِك .. !

ابوك !! .. خالك .. اختك .. اخوُك ؟

ماضيْك .. ؟ّ! ربعك ؟!

" جميعَ الناس " .. وعيال عمّك .. !

شآيف غلاهُم لك ؟!

أكثَر أنآ آغليــــــك ..

واللي وصَـل نصّ الغـلآ ،

يمكن ... " امّك " !!




مشآري مسكـ يد شوق وبآسهآ ..شوق هنآ ضآعت .. مآعت ..خدودهآ صايرين مثل التفآح الآحمر ..

مشآري: يسلم لي هالخجل ..شوق انتي ايش ناوية عليه

شوق رفعت رآسه

مشآري: شـــــوق

شوق: لبيـــــه ..

مشآري: تبغين تذبحيني؟

شوق من غير شعور: ماعاش من يذبحكـ ..

مشآري حط يدهـ على قلبه وسند ظهره على الكنبه

مشآري: انا هالليله بروح فيهآ ..

شوق ضحكت

مشآري: ارحميني تكفيني ترى هالضحكه تعذبني انا..حبيبتي

ايش رآيك اشيلك واخذك معآي مو انتي زوجتي على سنة الله ورسولة

شوق استحت

مشآري قرب منهآ واخذ ورده من البوكية الي قدآمه ع الطاولة

وحطهآ بشعر شوق وهو يحطهآ عطرهآ غطى المكآن مشآري

قرب لهآ اكثر وهمس باذنهــآ ..

مشآري بكل عذوبة : آحبـــك

قلب شوق يدق بقوة خآفت ابوهآ يفتح الباب ..ماودهآ احد

يشوفهآ بذا الشكل ..لآنهآ حيويه ..ومشآري ماشاء الله بايع ابوهآ

هالليله***9***

مشآري مد يدهـ ورى ظهر شوق : حبيــبتي ..

شوق هنآ قآمت مفزوعه لما لمس ظهرهآ

مشآري ابتسم لهآ ...

مشآري: ترى انتي زوجتي يعني خلآص انتي حقتي انا

شوق جلست مستحيه ومنزله عيونهآ بالارض

مشآري:اسمعي انا بسوي واحد من الاثنين وانتي اختاري يا اني ابوسكـ ( رفع حوآجبه) او تسمعيني كلمة حلوة

شوق هنآ ابتلشت ..

مشآري قرب لهآ اكثر الى ان صار لاصق لهآ هنا ارتبكت اكثر..طاحت عينها بعينه قرب لهآ

شوق مثل الاطفال دنقت رآسها وقالت بسرعه : آحبك

مشآري: هههههههههه

شوق رفعت رآسها ..

مشآري: وش فيك قلبي ..ترى ماسمعتها زين عيديهآ ولا ( حط يدهـ على كتفهآ )

هنآ طق البآب ودخل ابو عآدل

ابو عآدل:احم احم

مشآري ابعد عن شوق

شوق استحت من ابوهآ لان مشآري كان لاصق فيهآ ويديينه عليهآ ..

ابو عآدل ابتسم: مشآري شكلك تبغى تنوم هنا؟

مشآري: ههههههههه ياليت ياخالي

شوق حمدت الله ..كأن ابوهآ نازل لها من السماء ..على طول طلعت


: : :


{ علمـ آللي تمـآدى
عـآآآد حدّه !
ڪل شي إلآ آلڪرآمــهـ !
لو يبي أغلط ترآني مآ أقصـــر
أحترآآمي لآ يظن أنهـ رخـآآآمهـ
يحترمـ حـآلهـ ويمشي بصمت أحسن
وآلآآآ والله
اعلمهـ وشـ هو مقـآآمهـ
لآ يـظن أني احبـّهـ يعني بسڪت ..
أنـآ أهـز إحــسآآآسهـ ڪلهـ في عـبـآآرهـ . . !
وبـلغيهـ ..
وإلآآ تـدرين !!
لآآ تـروحين
والله حـتى روحتڪ فيهمـ خسـآآآرهـ . . !





العنــود: رندآ اليوم سعود يسب فيك

رندآ : وشو؟

العنود:هههههههههههه

جود: اسكتي الحين تنجن علينآ .." سعود العدو اللدود يطيح سبآ في رندا الدلوعه "

آمل:هههههههه يصلح عنوآن لمجلة سبيس تون

العنود:ههههههههههههه

ديم: ليش وش قال عنهآآ؟

رندآ:على كيفه يسب ؟وش قال طيب؟

آمل: لايكون سكتوا له بس هذي رندوش

جود: اتحدوا الثلاثي المرح ههههههه

العنود: تلاحظين هههههههه

جود: بقوة هههههههههه

العنود: مو يسب بس يعني يرمي كلآم

جود:هههههههه حركآته اعرفهآ

رندآ بعصبيه: طيب ايش قااااااااااااااااااااااال ؟

العنود: ههههه ريلآكس.. كنآ جالسين انا وريآنه نتضبط ونسوي

ميك آب قال ارحموا انفسكم انتم وذا الميك آب الكثير

طبعآ احنا طنشنآه مسك جوآله و جلس يطقطق فيه واحنا نتضبط

ديم: بغرفتك؟

العنود:ايه ياحبي له ترى الي يشوفه يقول ظابط وشخصيات بس

قلبه مثل البزر (الطفل) يجلس باي مكآن ويسولف ويضحك يعني

الي يشوفه يقول هذا مو اخوك هذا البوي فرند

رندا:طيب وش جابني بالطآري؟

العنود: امممم مدري اصبري خليني اتذكر كيف فتحنآ السالفه..ايه

ايه هو الي فتحهآ هو قآل احس انه اكثر وحده تتحمس للحفلات والعزآيم رندآ وتذبح عمرهآ هههههه

رندآ: يـآآآسلآم ؟

ديم: يحآآول يحتكـ

آمل: ياذا السعود قسم بالله انه غريييب هههههههه
جود:هههههههههههه

العنود: لاتخآفين ريآنه سكتته قالت عآد رندا اذا تزينت ولبست

وكشخت ماودك تشوف الا هي كآنها قمر نآزل من السمآء قال

سعود ايش هالغلا يعني؟ انا قلت ان جيت للحق رندآ مافيه مثلهآ

زين وجسم ودلال ...هو ركز على آخر كلمة قال/ايه من نآحيه

الدلال يبغى لهآ واحد يعرف كيف تدلل عليه ..ريآنه حبت ترفع ضغطه

قالت يحصل له الي يآخذهآآ والله الا يفتح فمه لما

يشوفهآ..انا هنا قلت ابي افشله قلت له وبعدين ليش تسأل عن

رندا ...قال انا ما سألت ... تدرون كيف الي يجلس معاكم غلطآن (ان

كيدهن عظيم) وطلع من الغرفه ..

رندآ:يالبيــــــــــــــــه يارنوش وينها ابي امطخهآ (ابوسهآ)

ريآنه: كني سمعت اسمي؟

ديم: تعالي شوفي رندا وش تقول

ريآنه:خير؟

رندا: يالبى قلبك بس جالسه تدافعين عني

ريآنه: انا؟ متى ؟

رندا: خيير...تستهبلين علّي ؟

العنود: اليوم لما كان عندنا سعود

ريآنه: اييييييييييييييه بس ترى مو حب فيك علشان اقهره:S_005:

رندا:ديم اعطيني الكلينكس الي عندك ابي اضرب هالخبلا

امل:طيب جاملي شوي ههههههههههههه

ريآنه: انا غير ماعرف اجامل

العنود :جوآلي يدق بنات اعطوني الشنطة

ديم: احلف انها نغمة ضاري علشان كذا ارتبكت عنييّد

العنود: اسكتوا اسكتوا هذا ضآري

ديم: قلت لكم ضآري

البنآت: ههههههههههههههههههههههه


رندا:ههههههههه الي يشوفه يبغى يجلس معنا

امل:ههههههههه

العنود قامت من مكآنها ورآحت تكلم ضاري الي طلب منهآ توقف

له عند البــآب..طبعآ العنود ماكان عندهآ خبر أيش يبي ضاري منهآ ..



/


{ يـرجـع و يسـأل : [ حـبيـبـك ] .. قـلتي وش كثـره غـلاه ... ؟!
ابتسـم واحـلف بـربـي ..... كثـر هـالـ / عـالـم وزووود ..





قبل ماتروح العنود حطت كحل زيآده ..وعدلت الروج ورشت العطر

ورتبت شعرهآ ..ونزلت الغرهـ على عيونهآ ..صاير شكلها يخقق

ضآري لما شآفهــآ قدآمه ... اخذ يغني/



يوم أقلبت .. صوت لها جرحي القديم

يوم أقبلت .. طرنا لها أنا و شوقي و النسيم

و عيونها ..

عين المحتني وشهقت

وعين حضنت عيني وبكت

ويافرحتي

الحظ الليلة كريم ..

محبوبتي معزومة من ضمن المعازيم
..


العنــود سرحآنه بوجهه ..سكت ضاري

العنود بحمّآس: كمــلهــآ ..

ضاري ابتسم لهآ ابتسآمة خلتها تخق



ضآري : ياعيون الكون غضي بالنظر

اتركينا اثتين عين تحكي لعين

اتركينا الشوق ماخلى حذر

بلا خوف بنلتقي .. وبلا حيرة بنلتقي

بالتقي بعيونها و عيونها أحلى وطن .. وكل الأمـــــــــــــان



العنود صفقت له بكل رقه ..

ضاري مسك يدينها وهي تصفق وبآسها العنود سحبتهم منهـ..

ضآري : ايش هالأحمر الي انتي لآبسته حرآم عليكـ ...

العنود: يعني مو حلو؟

ضآري: كيف مو حلو والعنود لآبسته ..احلى من العقد لآباسه..بس انا الي اقصده الاحمر لي آنــا بس

العنود استحت ونزلت رآسها بالارض

ضآري :احم احم

العنود رفعت رآسها: يآآآآآآآآآآي روعه

ضآري: اعجبتكـ..

العنود: اكيد اعجبتني يكفي انها منكـ ..

ضآري: احلى ورد لآحلى عنود ..

العنود: تسلم لي ..بس هذي مو كآنها مسكة عروس

ضآري: صح انا طلبتهآ مسكة علشان مو شوق بس هي الي تمسك الورد ..الورد مايصلح الا بين هاليدين الحلوين

العنود: وبعدين الالوان نفس الوان فستاني كيف عرفت؟

ضآري: تذكرين يوم اسألك قبل امس قلتي لي احمر

العنود: ضـآري ..

ضآري: عيونه

العنود: تسلم لي عيونه .. عسآني مانحرم منكـ ..

ضآري قرب منهآ ..العنود مشت ورآحت من عندهـ قبل مايسوي شي***70***

.. ضاري تحطم

مشت العنود وعيون ضآري ترآقبها خطوة بخطوة وبعدين وقفت والتفتت عليه ..

العنود بدلع : آحبـــك

ضآري ابتسم لهآ .. ورآحت ..

/


عبير: معقولة ..!!

نجلآء: آهـ ياعبير ايه معقولة ..الي قهرني مانكر ماقال مابيها

ماقال شي ..سكت اعطاني ذاك الكف وسكت دليل انه بينهم شي

عبير: لا يانجلآء لاتتسرعين..احنا كلنا نعرف كيف عبدالعزيز يحبك يعني حب مو معقولة وحده من الشآرع تجي تخرب عليك بيتك

نجلآء: مقدر اكمل حياتي مع وآحد خآين

عبير: وعيآلك؟ بيتك؟ حبيبك؟ تبي تتخلين بسهوله عنهم؟

نجلآء: بس هو يكلمهآ

عبير:قدآمك؟

نجلاء:لا

عبير: خلاص طيب يمكن يهاوشها لا تصيرين كذا ..لاتخلين الغيره تخرب الي بينكم .. انتي تحبينه لا تتخلين عنه .. تمسكي فيه

نجلاء مسحت دموعهآ ..

عبير: حآولي لاتخليني اي شي يهز العلآقة الي بينكم ..انتم اكثر من زوجين انتم مضرب المثل في علاقتكم في هدوئكم وحبكم لبعض ..

نجلاء: بحــآول

عبير: ايه كذا ابيك لا تستسلمين

/


جود وآقفه عند آمها وعلى نفس الطآولة ام طآرق وام فيصل وام مشعل سمعت ام طآرق تتكلم في ولدهآ طآرق ( الشآمخ ) ..

آم طآرق: بعد اسبوعين ان شاء الله يبي يرجع لنا

ام فيصل: الحمد لله يعين يخلص درآسته؟

ام طآرق: ايه يخلص

ام مشعل: ماورى ماتغرب عنكم له 7 سنين

آم طآرق: والله اني احسب لجيته حسآب وكل يوم اعد كم بقى يوم

ام عبدالعزيز:الله يوصله لكم بالسلامه وتفرحون فيه

آم طآرق:آمين يارب

جود لما سمعت كلام ام طآرق فرحت وبنفس الوقت تضآيقت
..!!اختلطت عندهآ المشآعر ودهآ تبكي ودهآ تصرخ وتنبسط

..رجعت للبنات وبآلها مشغول في الشآمخ ..ورجعته للريآض..!!

/



اصوآت الاغاني والـ DJ والصآله مليآنه بنآت ..

ريآنه: الله هذي مسكة شوق؟

العنود: لا هذي مسكتي

ديم: كيف؟

العنود: ضآري يقول مو بس شوق عندهآ ورد

رندا :الله الله يارومآنسية

آمل: ارحموني تكفون

العنود: خمسيه وخميسه عين الحسود فيها عود

ريآنه: ابي اعرس تكفون

ديم: اسكتي فضحتينا اللحين يقولون مو شآيفه خير

البنآت:ههههههههههههههههه



/



{ وش عـلامـه ؛ .. ؟
كـل ما عـبـّر ؛؛ تـلبـّك في كـلامـه ... !!
حـتى بـس لـو > مـا تـكـلـّم ...
لـو مـر [ عـادي ] ؛؛ و سـلـّم ..
ينـخـطف لـونـه وتـخـنـق ... !
ربـكـة ~ عـيـونـه ~ سـلامــه ... !!



آخر السهرة مابقى الا اهل البيت المعآزيم رآحوا ..

ريآنه : لحظة نسيت جوآلي بالصآله

ام مشعل: بسرعه يابنتي حنا بالسيارة

ريآنه: طيب وينها السيارة؟

العنود: تعالي من الباب الثاني السواق هناك موقفها

دخلت ريآنه جابت الجوآل ولما طلعت لبست عباتها بالحوش ولفت الطرحه وغطت وجهها .. ولما جت تطلع من الباب تركي دخل وضربها بدون مايحس

ريآنه: وجــــع << مافيه تفآهم :00016:

تركي: ريآنه

ريآنه: لا خيالها

تركي: وين تبين تروحين

ريآنه: يالليل ابو لمبه ماتشوف السوااق واقف

تركي:استني فيه شباب

ريآنه: وش اسوي لهم انا لابسة عباتي

تركي بعصبيه خلت ريآنه تسكت: اقول خليك وراي

ريانه سكتت ومشت ورآهـ والشارع مليان شباب ..

وصلهآ للسيارة ورآح ..حتى ماقآلها مع السلآمة ..

/

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 07:34 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




البــآرت ][ 24 ][

فيصل وسعــود السآعه 3 بالليل في الملحق الي في بيت ابو

فيصل سهرآنين .. هذا الملحق مكآن فيصل المفضل فيه

بلياردو..وستيريو كبير ..وتلفزيون.ومجلس كبير ..وفيصل اذا
اختفى يحصلونه بالمحلق جآلس .. ***9***

رندآ لبست بيجآمه لونهآ بينـكـ ورفعت شعرها بمشابك صينيه

ومسحت الميك آب بس باقي آثار الروج والكحله ..

نزلت تحت وشآفت المحلق منور عرفت انه فيصل فيه ..طالعت

للساعه كآنت الساعه3 ولما جت تبي تفتح الباب تذكرت القهوة



.... رنــــــدآ ....

اكيد فيصل نفسه بقهوة اللحين اعرفه اخوي يحب القهوة..وبنفس الوقت

اخليه يذوق الحلآ الي صلحته ..خليه يعرف انه اخته شآطرة

بالمطبخ مو بس يتريق علي ماعرف شي ومادبر شي...


دخلت المطبخ وصلحت القهوة وجهزت الفناجيل وحطت الحلآ بالقوالب وصفتهم بالصينيه ..





فتحت البآب على فيصل وسعود وهي شآيله الصينيه بين يدينهآ ..نزلت الصينيه ع الطآولة

رندآ : صلحت لك القهوة قلت يابنت يارندا خلي فصول يذوقهآ ولا سيما انها من تحت ديآتي ...اساسا يحصل لك تذوق شغل رندوش

سعود : احم احم

رندآ : وش فيك؟

فيصل: رندآ ماتشوفين سعود

رندآ جمدت في مكآنها .. شكلهآ كان غلط × غلط

على طول فتحت الباب وطلعت وتركت الصينيه الي فيها القهوة

فيصل:ههههههههههههههه

سعود: جت بوقتها القهوة هههههههههه

فيصل: اي والله

سعود: هذا شغلهآ ؟

فيصل: ايه امس صلحت هذي الصينيه وابوي وامي وكلنا اعجبتنا

سعود: رندا تعرف تطبخ؟

فيصل:هههههههههه لا ماتعرف بس اذا صلحت شي تكون قدهـ

يعني مره عزم تركي اصدقائه الي معاه بالكلية وتحدآهــآ تسوي

له بوفيه حلويات ..وسوت حلويآت كلنا انبهرنآ فيها ..

سعود: آهــآ بس دلوعه

فيصل: يحق لها مو فيصل اخوها

سعود: هههههههههههههههههههه

/

جــود مآسكة اللاب توب وبكل حمآس فتحت الماسنجر وكآنت فيه ميثـآء ..

جود : هلآ وغلا

ميثآء : هلا بج قلبي ..شحالج؟

جود: تمام .. انتي كيفك؟

ميثاء: بخير الله يسلمك .. هاه ايش صار على عروستنا شوق؟ والله نفسي لو كنت معكم

جود: ياحبي لك والله يكفي الورد الي ارسلتوهـ اليوم انت وهياء وموزة ..

ميثاء: اي ورد شوق تستاهل اكثر وربي بس شو نساوي احنا وين وانتوا وين

جود: والله ماتقصرون نعرف بالي عندكم

ميثآء: انتي وش مسويه؟

جود: ابدا عايشين تعرفين المنآسبات والحفلات بذي العطلة

ميثاء: الله يكون بالعون ..واحنا جالسين بين الكتب نذآكر

جود: ايه صح شخبار موزة وهياء؟ اخر مرة كلمتهم قبل اسبوع

ميثآء: بخير تعرفين الجآمعه وفرق التوقيت

جود: ايه صح الله يعين ..تعالي بسألك تذكرين الولد الي اسمه طارق

ميثاء: ايه يوم كنا في بيروت؟

جود: ايوووه صح

ميثاء: ايوه ايش تبين فيه؟

جود: ابي اطلب منكم طلب

ميثآء: انتي تآمرين مو تطلبين

جود: تسلمين لي ياذوووق .. ابغى تصورين لي طآرق اوكي

وياليت يكون مع ربعه وارسليهم لي على الايميل

ميثاء : ليش؟

جود: بقولك على شي بس سر اوكي؟

ميثاء: اوكي

جود: هذا طارق يصير اخو عبير زوجة مشعل وهي مشتاقة له

بالمرهـ انا حبيت اسوي لها سربرايز واجيب لها الصورة واخليها

تفتح افمها من الصدمه ..وماراح اقولها من وين لي الصورة

ميثاء: هههههههههههههههه فكرة حلوة اوكي ماطلبتي شي بنصورهـ لك بس اصبري لنا يومين لآنه اللحين عندهم ويك إند

جود: هههههههه اوكي خذي رآحتك بس من غير مايحس

ميثاء: لا تخآفين احنا فنانات بالتصوير

جود: ههههههه كفو والله..

/

......... ديـــــــــــــم .........

يآربي اليوم ليش كذا خالتي ام فيصل معآملتهآ لي .. اقل من

عآدية ومارحبت فيني او ميزتني وخصوصا اني اللحين بصير زوجة

ولدهآ .. هذا وانا اول مرة اشوفها بعد الخطبة توقعتها تبغى تطير

فيني وتتكلم عند الناس عني .. سلآمها لي وطريقة كلآمها بكل

برود .. معقولة ماتبيني بس رندآ قالت لي انهم كلهم مبسوطين لا

اكيد كل الي في بالي مجرد اوهام وتخيلات ولا ايش بيني وبينها

علشان تعاملني كذا اكيد هذا من الزحمة في الحفله اليوم

مانتبهت لي عدل لاني كنت بوسط البنآت ..!

/


مشعل: اوكي بكرى راح اقابلكـ بس انت روق وطول بآلك..

عبدالعزيز: بحآول

مشعل: طيب انت وينك فيه اللحين؟

عبدالعزيز: افتر بالشوآرع احس نفسي مخنوق

مشعل: لا شكل حآلتك مستعصيه..روح لبيتك واللحين انا ابي اجيك اوكي..

عبد العزيز: زين تسوي فيني خير..تعال ترى بموت ان ماتكلمت

مشعل: يالله مسافة الطريق واكون عندك ان شاء الله ..

عبدالعزيز: سلام..

دخل مشعل غرفته وعبير نآيمة على السرير فتحت دولابه وطلع ثوبه ولبس شمآغه بس طآح المفتآح منه وعلى صوت المفتآح صحت عبير من النوم

عبير: وين تبي تطلع؟ فيك شي؟

مشعل: لا بس عبدالعزيز

عبير: مشعل ابي اكلمك على سالفة عبدالعزيز ونجلآء ..لآزم نلقى لها حل .. انت تعرف كيف يحبون بعض حرلآم ينفصلون ..

مشعل: انا والله مايهون علي اشوف عبدالعزيز بذي الحآلة اليوم شكله يكسر الخآطر مربي الدقن ومو مرتب شكله كآن مبهذل وجهه اصفر

عبير: ونجلاء اليوم بكت عندي مع انها ملكة اختها بس وجهها مخطوف ..لازم نرجعهم لبعض بأي طريقة

مشعل: ياليت اذا عندك حل اعطيني ..

عبير: ايه عندي حل .. دآم عبدالعزيز يحب نجلاء ونجلاء تحب عبدالعزيز نقدر نحل الوضع

مشعل: حلو طيب كيف؟

عبير: اللحين بشرح لكـ كيف ..

مشعل: بسرعه لانه عزوز يستناني

عبير: انت روح اللحين له ولما ترجع اقولك اوكي ..!!

مشعل: اوكي ..

/


فآرس: الوووو تريكي وش تفكر فيه؟

تركي: معآك ..معآك

فآرس: اقول طير بس قالي معاي وش تفكر فيه بس

تركي يبي يضيع السآلفة : اقول وش آخبار حبيبة القلب؟

فآرس: آموله

تركي: وفيه غيرها ..لايكون شبكت وحده وسحبت عليها

فآرس: ههههههههه لا خلاص عقلنآ

تركي: حلووو ..عقبآلنا

فآرس: والله من زمآن عنهآ تصدق بعض الاحيان احس نفسي ابغى اتهور ابغى اخذ رقمها واكلمها

تركي:هيه هيه صاحي انت ترى هذي بنت خالي

فآرس: وبنت عمتي بعد لاتنسى ..بس وش اسوي احبهآ ياشيخ ومقدر اشوفهآ ...على حظي العائلة الكريمة ماصاروا يتجمعون مثل اول ياليتني حبيتهآ منذ مبطي

تركي: كخخخخ كخخخخ منذ مبطي حلوووووووة

فآرس: اقول تلآيط بس

تركي: هههههههه ياحبي لهآ هالكلمة " تلآيط "

فآرس: هالكلمة دايما مع ريآنه الدبه

تركي سكت ..

فآرس: الووو؟

تركي: والله معك

فآرس: وينك اللحين ؟

تركي: على السرير بنوم

فآرس: وفيصل؟

تركي: تحت مع سعود

فآرس: الخيآنه مايقولون لنا ..وانت ياحظي ليش ماتسوي لك ملحق ثاني

تركي:هههههههههه فارس ترآك طولتها

فآرس: يعني اقلب وجهي

تركي: احسن شي فيك انك ذكي على طول تفهمها وهي طايرة

فآرس: ههههههههههه شكلك مو ع المودم ..

تركي: لا بس ذآبحني النوم

فآرس: يالله انقلع نم يادب النوم

تركي: يالله باي

فارس: مع السلآمة ..


/



مشعل: آهــآآآآآآآآآ علشان كذا ..والله مالومك ياعبدالعزيز

عبدالعزيز: المشكلة اني كنت بقول لنجلاء عن كل شي بس هي

تسرعت وخذت شناطها وتركتني واللحين مو رآضية تسمع لي

اروح لبيت عمي ابو عآدل وماتقابلني واتصل عليها تعطيني رفض ..!!

مشعل: نجلاء تحبك و اليوم كلمت عبير

عبدالعزيز: بربك ..احلف

مشعل: وانا وش مصلحتي اكذب ..نجلاء تحبك ومن غيرتها عليك

سوت الي سوته ..كبر عقلك انت ولازم تاخذ الحريم على قد

عقولهم يعني هم لما يحبون الواحد يصيرون طمآعين فيه مايبغون

احد يشآركهم فيه..

عبدالعزيز:والله فآهم .. واعرف نجلاء قد ايش تحبني ..بس ليش كل هاالاصرار بس ابي افهمها الوضع مو مقتنعه

مشعل: ولا يهمك احنا نبي نوقف معآك انا وعبير

عبدالعزيز: آهـ بس

مشعل: اقول قم عدل نفسك شوف حآلك كنك وآحد مسجون له 10 سنين ..اسمعني بكرى بعد المغرب ايش عندك؟

عبدالعزيز:ماعندي شي

مشعل: ابيك في موضوع

عبدالعزيز:خير؟

مشعل: الخير بوجهك... انت تعآل بس

عبدالعزيز:ان شاء الله



/


{ آللي يصد وهـآقي أني آلآقيهـ
أقطع لسـآني لو لسـآني يحڪي بهـ
وآللي يصد وشـآف جرحي مسليهـ
عندي حضورهـ يشبهـ غيــآبهـ !!




العصــر السآعة 4 ..

ريآنه: ياربي من ذا الي ازعجني من الصبح ...

طآلعت للجوآل وكان عندها 6 مكآلمآت ..وكلهآ من نفس الرقم

رجعت الجوآل ع الكومآدينه وكملت نومهآ ..

وبعد 10 دقآيق رجع جوآلها يدق ..

ريآنه: ياليل ابو لمبه .. النآس نايمة وهذا مزعجني ... مو وقته

ريآنه بصوت مليآن خموول : الو

.... : الو؟

ريآنه : نعم ؟ من معي؟

.... : شكلك نآيمة

ريآنه: ايه من الازعاج صحيت من النوم.... هيه انت تعال من انت؟

... : تركي

ريآنه: ومن تركي؟

تركي: ولد عمك

ريآنه: وش تبي؟

تركي: الوو؟

ريآنه استوعبت الوضع وقامت من سريرهآ : تركـــــــي ؟

تركي : ايه

ريآنه: وش تبي؟

تركي: ابيك

ريآنه: اقول استعجل ترى مو فاضية لتفاهاتك

تركي: انا اللحين صرت تافه؟

ريآنه: مع احترآمي الشديد لك ايه

تركي: وممكن تقولين لي ليش؟

ريآنه: لانك ماعندك ذوق ..وقليل حياء احد يتصل على بنت؟ مو قلة حياء ان البنت تكلم ولد؟

تركي: بس انا ولد عمك

ريآنه: ولد عمي مو آخوي.. آسفه انا مآكلم شبآب واذا تبي شي

اتصل على اخواني انا مابيني وبينك شي ...ســلآم ..[ سكرت

الخط]

ريآنه بغرفتهآ جلست على الكرسي الي في مكتب غرفتها وتدور

بالكرسي مو مستوعبه الوضع [ تركي ليش يتحرش فيني ؟ مو

قآيل اني صغيره ومثل اخته .. ليش يفشلني وبعدين يرجع بكلآمه

مدري وش ورآك ياتركي ..بس مو آنا لعبه بين يدينك متى ماتبيني

رجعت لكـ وبتشوف ]



اهتم فيني اهتم
حط بالك عليا
سكني بروحك .. و عينك .. وقلبك !
حافظ على أهل القلوب الوفية ..
مو كل يوم تلاقي واحد يحبك

-=-=-

لو قلت لك زعلان جبلي هدية
لو قلت لك مابيك قولي احبك
لاتزعل ان كدرت جوك شوية
قلبي طفل يحب يلعب بقلبك

-=-=-

انا لك و ودي تكون انت ليا
يا شين غيبتك و يازين قربك
ابسط حقوقي انك تحس فيا
واحس اني بكل الاوقات جنبك

-=-=-

و اهتم فيـــــــــــــني





/

..... تــــركــــي .....

ياسلآم ع الاخلاق ياريآنه .... اجل صار عيب اكلمك ويوم كنا في

بيروت عآدي ... انا ليش اشغل بالي فيهآ .. ياتركي اصحى بنت

عمرهآ 18 سنه تلعب فيك .. هي الي جتني بالاول وانا رديتها

ولازم اكون قد كلمتي انا قلت مابيهآ يعني مآبيهــآ .. بس مدري

ايش الي يجبرني واسوي الاشياء العكسية اقول بطنشهآ القى

نفسي اركض ورآهــا .. مو معقولة اني حبيتهآ .. مستحيل لازم

اشيل ريآنه من بالي .. علشآن ماتعلق فيهآ اكثر ..!!

/

عبير : يالله نجوله انا عند الباب اطلعي لي

نجلاء : يالله ..

ركبت نجلاء مع عبير والسوآق

نجلاء: وش عندك عازمتني؟

عبير: يعني اللحين خير تعمل شر تلقى!! هذا جزآي

نجلاء:هههههههههه لا بس مدري من زمآن نفسي اطلع واغير جو

عبير: حلوووو اللحين بنروح للمطعم و ننبسط وانا وآثقه انك رآح تنبسطين

نجلاء: ان شآء الله ..



دخلــــوا للمطــعم وجلست عبير ونجلاء ع طآولة

عبير: نجوله بروح للحمآم شوي ( وانتوا بكرآمه )

نجلاء: اوكي خلي جوآلك ماله دآعي تشيلينه

عبير: هاه لا لا كذا كويس

نجلاء : برآحتكـ



طلعت عبير من الكآبينه الي في المطعم ولما طلعت شافت مشعل ومعآهـ عبدالعزيز ..

مشعل: هاه عبير نجلاء فيه؟

عبير: ايه جوى الكآبينه

مشعل: يالله ادخل بس حآول تسيطر ع الوضع

عبدالعزيز: ادعوا لي تكفون

مشعل + عبير: موفق

دخل عبدالعزيز للكآبينة الي فيهآ نجـلآء ..

مشعل: ايش نسوي اللحين؟

عبير: خلنا نجلس بالكآبينه الي جنبهم آخاف تصير حرب وحرآئق عندهم

مشعل: واحنا المطآفي ههههههههه

عبير: ايوووه جبتها المطآفي ههههههههههههه





عبدالعزيز: مسـآء الخير

نجلاء رفعت رآسه ..شآفت عبدالعزيز انصدمت ..عيونهآ دمعت ..مسكت شنطتهآ وحركت الكرسي وقآمت .. عبدالعزيز مسك يدينهآ

نجلاء: اتركني لو سمحت

عبدالعزيز:ماراح اتركك لو ايش ماتسوين ..نجلاء حبيبتي ابيك تسمعيني ...

نجلاء: مابي اسمع كذب

عبدالعزيز:وانا قد كذبت عليك ..وربي ماعمري قلت لك الا كل شي صحيح ...صدقني نجلاء..

نجلاء جلست ..

عبدالعزيز: قبل كل شي ايش حآبه تشربين

نجلاء: مابي شي

عبدالعزيز: ايكسكيوزمي ... 1 قهوة و1 عصير فرآولة بالحليب

القرسون: بالحليب؟

عبدالعزيز: ايه حبيــبتي ماتشرب الفرآولة الا بالحليب ..

ابتسم القرسون وطلع ..

عبدالعزيز طلع جوآله وجلس يتصل

نجلاء طايرهـ عيونهآ ..[ يكلم بعد ..هذا يبي يذبحني ولا ايش ناوي ]

رن جوآل نجلاء طلعته وكآن رقم غريب ..سوت له رفض ..!!

عبدالعزيز: ليش اعطيتيني مشغول؟

نجلاء: كيف ؟ هذا مو رقمك؟

عبدالعزيز: الا رقمي وغيرته

نجلاء: غيرته؟

عبدالعزيز: ايه لجل عين تكرم مدينه

نجلاء: والي اسمها نرجس!!

عبدالعزيز: هذي سالفتها سالفة..حبيبتي اسمعني (مسكـ يدينهـآ وجلس يطآلع لعيونهآ الي مليآنه دموع)

عبدالعزيز: الي اسمها نرجس هذي فيهآ مرض نفسي ( انفصآم

بالشخصيه) يعني احنا نعطيهآ على قد عقلهآ ..مسكينه وربي لو

تشوفينهآ ترحمينهآ هي حبوبه وش حليلها بس المرض لعب فيهآ

..وكلنا نعآملها معآمله خآصه تعآطفآ معهآ ..مو اكثر من كذا

..حاولت فيني بس انا مطنشهآ لعلمكـ يالغلا ترى هي تعرفك زين

وكل الي معآي يعرفونك من كثر ماتكلم فيك حتى يسموني كآبتن روميو ..!!

نجلاء: طيب ليش ماقلت لي انه عندكم هذي فيها مرض؟

عبدالعزيز: انتي تشوفين كيف انا مضغوط والرحلات الشهر الي

فات كيف كلها صارت علي ..وماجاء الوقت المنآسب..ولعلمك ترى

كل ماتصلت اسكرهآ بوجهها ..واللحين هي بدت تيأس

مني..حبيبتي لا تقارنيين عمرك في وحده مثل كذا ..انتي

مستحيل احد يشبهك يعني انا عيوني عليك انتي بس ماراح

اطالع لغيرك ... يعني عندي القمر ليش اطآلع في النجوم الي حوله !!

نجلاء: طيب وبعدين اذا رجعت تتصل عليك..

عبدالعزيز: خليها تتصل محد راح يرد عليها غيرك انتي

نجلاء: وبالشغل لما تصير معاك بنفس الرحله ؟

عبدالعزيز: انا مو لوحدي بالطيارة معاي ملاحيين وكابتن ثاني وماتجراء تعمل اي شي ..!!

نجلاء سكتت ونزلت رآسهآ ...مد عبد العزيز يدهـ رفع رآسهآ بيدهـ

عبدالعزيز: واللحين اقدر اخذ حبيبتي ونرجع لبيتنآ ؟

نجلاء هزت رآسها ..

عبدالعزيز: ايه صح نسيت

نجلآء: ايش ؟

عبدالعزيز طلع من جيب ثوبه علبه وفتحهآ وطلع خآتم مآس فيه ثلاث فصوص باللون الازرق والاخضر والأحمر جنب بعض مرررة نآعم وشيكـ ..!!

دخل الخآتم بيد نجلآء وبآس يدهـآ ..

نجـلآء : الله مرة ذوق تسلم ياقلبي

عبدالعزيز: من زمآن عن ذا الكلآم الحلو

نجلآء : والكلام الحلو ماينقأل الا للحلو

عبدالعزيز: تكفين خلينآ نروح للبيت

نجلاء:ههههههه فشلة خلنا نتشكر من مشعل وعبير

عبدالعزيز: نتصل عليهم

نجلاء: مجنون انت؟

عبدالعزيز: والي يشوفك قبآله راح يكون صآحي؟

نجلاء: عساني مانحرم منك يالغالي

عبدالعزيز: ولامنكـ ياحلى مآخلق ربي

مسك يد نجلاء وطلعوا

مشعل: مبروكـ ياعزوز

عبير: باست نجلاء مبروكـ ياقلبي ..

/

{ هـذاك لـو قـال الشتـاء صيــف | عـرقـّـت |

ولـو قـال صيفـي بـرد : شبيـّـت : نــاري !



ديم: ايوهـ وايش بعد

رندآ: بس هذا كل شي صآر

ديم: ياخطيرة من جد موقف يفشل كيف لو كآن معي كآن متت من الفشله

رندآ: لا وزيآدة على كذا دآخله عليهم بكل ثقه ودلع

ديم:ههههههههه توحفه منظرك

رندا:لحظة ديم بفتح باب الغرفه

رندا: هلا فيصل حزر فزر مين جآلسة اكلم؟

فيصل: قمــرآي !!

رندا: اخس تسمعين ياديم ايش يقول ..

ديم هنآ رآحت فيهــآ ..

فيصل: رندوش حبيبتي ايش رآيك تسمعين هذي الاغنيه

شغل الاغنية

رندا: هذي لي اكيد؟

فيصل: اللبيب بالاشارة يفهم ..!!

فيصل يهمس لرندآ ( تكفين رندوش شغلي المآيك)

رندآ اشرت لفيصل بمعنى ( آوكي ) [/COLOR][شغلت المآيكـ]

رندا: الو ديم

ديم: معآك..

رندا: وش رآيكـ في الاغنية؟

ديم: فيصل عندك؟

رندا غمزت لفيصل: لآ طلع ..هاه وش رآيك

ديم: رندآ من جد تراني خقيت من سمعت صوته !!

رندا:ههههههههه

فيصل مسكـ الجوآل بيدينه

ديم: دخلت جو مع الاغنية وكأنه فيصل الي كآتبها

رندآ:ههههههههههههههههه

ديم:وانتي كل كلمة والثانية تضحكين وش فيك؟

رندا: بس فيصل يقول لك انه يحبكـ

ديم: كيف يعني لا تقولين مشغله المآيك!!

رندا: ايه

ديم سكرت الخط

فيصل قآم من الكنبه: يؤ لا يكون زعلت

رندآ : ديم لو زعلت زعلها مايطول عن 5 دقآيق

فيصل سند نفسه: اووووهـ ريحتيني

رندآ: لذي الدرجة خآيف على زعلهآ

فيصل: مو قلت لكـ ديم قمــرآي ليش ماخآف على زعلهآ ..

رندآ: قل آمين عسى ربي يرزقني بوآحد بربع رومآنسيتك

فيصل غمز لهآ : لا يبي يجيك وآحد يصلح لك بنفس غرورك ..اسمعي انا بطلع اتصلي على ديم ورآضيها واذا مارضت ارسلي مسج علشآن اشوف ايش رآح اسوي

رندآ : من قدكـ ياديم

فيصل ابتسم وطلع

: : :



 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 07:37 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




بسم الله الرحمن الرحيم

البآرت ][ 25 ][


: : :


{ هـــذا أنــا
وذاك إنـــت
لا تـــقــدر تـجــيــنــي
ولا أقـــدر أوصــــلك ..!!




السآعة 10 آلصبح على طآولة الفطور ..

آم عبدالعزيز: وش عند بنتي جود صآحيه بدري؟

جود: والله مدري يايمة من امس عجزت انوم .. مع اني نعسانه

آم عبدالعزيز: لايكون صايبك آرق

جود وهي تشرب الشآي: شكلي كذآ

فآرس وهو نآزل من الدرج ..

فآرس بآس رآس امه : صبحهآ الله بالخير

آم عبدالعزيز: الله يصبحك بالنور والسرور..وش عندكم انتم الاثنين صاحين من الصبح ماهي العآده؟ النآس عطلة وماتصحى الا وجه المغرب؟

فآرس: يمه نسيتي ان اليوم رآح يجي طآرق

جــود فز قلبهآ من سمعت آسم طآرق ..!!

آم عبدالعزيز: ايه صح اليوم ..!! قرة عينك يافآرس واخيرا جآء طــآرق ياكم تمنيت رجعته ..

فآرس وهو يآخذ التوست : أي والله تذكرين لما سآفر ايش عملت .. شوي ولا بموت

آم عبدالعزيز : بسم الله عليكـ

جــود وهي تشرب الشآي: طيب متى يوصل؟

فآرس: بعد نص سآعه بروح للمطآر استقبله

آم عبدالعزيز: بروح اتصل على عبير

فآرس: لا يمه لاتخربين الموضوع .. احنا مسويها مفأجآة لآهله ..

آم عبدالعزيز: الله يوصلهـ بالسلآمه يآرب ..

جود : يآقلبي كيف فرحة امه فيه ..

آم عبدالعزيز: بتطير من الفرحه من سآفر وهي تسولف لنا برجعته

جود: الله يخليه لهآ ..ولايحرمهآ من شوفته

فآرس: اشوفكم على خير تأخرت على طروق الدب

...... جـــــود .....

يآقلبي المسكين .. هذا الي تحبه وصل لآرضكـ .. بس مآتقدر توصلهـ ..!! فآرس رآح يقابل الشآمخ الله يآدنيا الله يصبر قلبي


/



آمل: يالله من يصدق بعد اسبوع زوآج العنود وضآري

شوق: شفتي كيف اللحين انواع الفله

آمل: تصدقين كنت متوقعه من زمآن ان العنود لضآري

شوق : ايه ضآري يحبهآآ بشكل ماتتصورين..عسى ربي يوفقهم

آمل: وبعدهآ بثلآث آسابيع زوآج ديم

شوق: بس مآ ملكوا

آمل: هههههههه رندا تقول ان فيصل مستعجل يقول يبي الملكه والعرس بيوم وآحد ..!

شوق: آهــــــــآآآ غريبه يعني ماراح يسون حفلة ملكة؟

آمل: لا لآنه فيصل يبي كل شي بسرعه ويقول لما نسوي حفلة ملكة العالم تبرد يعني ماراح

شوق: الله يكفيهم الشر والعين ..!!


/


{ ويسألوني / تحبينه ؟!
وأرد / يا خبلكم !!
حتى سميّه من " البزآرين " أحبّه !




ام فيصل: طيب خلاص اخذيه مرة حلو

رندآ: بس يمه كآن لونه فآتح

ام فيصل: بالعكس مآشي مع فستآنكـ

رندآ : اوكي بآخذ الروج شورك وهدآية الله

ام فيصل: يالله خلينا نصعد فوق للمطآعم علشان نتعشى

رندآ: يمه انتي اليوم كذآ !!

ام فيصل:ههههههههههه


رندآ : ايش نفسك تتعشين؟

ام فيصل: اطلبي لي أي شي

رندآ : على زوئي !!ههههه

ام فيصل: على ذوقكـ هههه


رنــدآ وقفت عند المطعم المكسيكي ...لآنها تحب الاكلآت المكسيكيه ..وهي وآقفه تطلب كآن واقف جنبهآ بزر يهبل شكلــــه ..

رندآ : ايش اسمكـ ياحلو؟

البزر: اسمي سعود

رندآ خقت عندهـ ...

رندآ : تعال خذ دوري

البزر: بس انتي قبلي

رندآ: تبي دوري لازم شرط

البزر: وشو؟

رندآ: ممكن ابوسكـ ؟

البزر استحى وقرب لهآ

رندآ بــآسته

رندآ: انت حلو ياسعود تدري؟

سعود: شكرآ

رندآ: عفوآ ياســعود ..

سعود البزر ابتســـم لهآ ...

أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر



/


الســآعة 4 الفجـــر ..

ريــآنه على اللاب توب ..!!

فتحت السمآعــآت وسرحت .. رآحت لعــآلم ثآني


اون وريـاح الليـالـي تـونّـي
والبرد في جوفي كما الغار خاوي
ما كن لي قلب ٍ ولا عقـل كنّـي
جذع ٍ وقف في وجه الايام ذاوي
وبي عبره ٍ محبوسـة ٍ تمتحنّـي
في عيني وحلقي وصدري شكاوي
وبي من قديم الوقت جرحا ً مكنّي
وبي من جديد ايام وقتي مكـاوي
ان قلت زانت خالف الوقت ظنّـي
وان قلت هانت عاجلتني بـلاوي
اجامـل ايـامـي ولا جاملـنّـي
هامت بي الدنيا هيـام الخـلاوي
الوقت جايـر واليـال اسهرنّـي
والحزن مابين الضلوع متـلاوي
اون وكل ٍ يحسـب انـي اغنّـي
عليل وكل ٍ يحسب انـي مـداوي




قطع تفكيرهآ صوت المسج .. فتحته وكآن المرسل رقم غريب ...

{ صبآح الخير ...
ممكن تفتحــين البــآب فيه لكـ غرض ..!!

.... تركـــي ....

/


ريآنه طآرت عيونهآ .. مآصدقت ..

[ آقسم بالله مجنون.. على وجه الصبح شكل ضربت

عندهـ الفيوزآت ... خير ايش يبغى فيني وايش هو

الغرض..انا مابيــني وبينه آي شي .. يمكن يكذب علي..

بس ايش يستفيد ... بنزل بشوف السآلفه واريح بآلي]

حآولت تتجآهله بس مآقدرت نزلت من غرفتهآ ..وتتسلل

بين الممرآت وكل شوي تلتفت يمين وشمآل تخآف لحد

يشوفهآ ..فتحت بآب الحوش.. الآ سمعت صوت سيـآرة

سعود من البآب (ألخلفي) ..ارتبكــت ..رآحت وتخبت ورى

كنب الصآله ..دخل سعود وصعد لغرفته..ولما سمعت

صوت بآب غرفته اتفقل طلعت برى.. وقفت عند باب البيت

وحدهآ مرتبكه خآفت تفتح البآب


حط يدينهآ على قفل البآب ..تحآول تفتحه ..كآنت خآيفة ومرتبكه ..قررت تتشجع وتفتح البآب بسرعه لاينزل احد ويشوفهآ ويفتحون سين وجيم

فتحت البآب ..كآنت على العتب موجـودهـ بآقه ورد كلمة روعه قليله بحقــه ..ورد بجميع الآلوآن بآقه مرتبه والتغلــيف حقهآ لونهـ تركوآز وذهبـــي ..!!

مسكت البآقه وكآن بوسطهآ CD فتحت علبة الـ CD مكتوب عليهآ ريــآنه بخط يدهـ ...

طـآرت لغرفتهــآ حطت الـ CD وشغلتهـ


أميرة الورد ليه الورد مفتونك
ليه بحياته يحاول يشبه ألوانك
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك
و الورد ياما تمنى يعيش باغصانك
إذا إبتسمتي يذوب السكر بلونك
و يزور شهد الحياة قلوب خلانك
والليل يغفي و يصحى بس في عيونك
والصبح خدك و نور الشمس عنوانك
يا غنوة الحب ليه دايم يغنونك
كل القلوب بغلاها صاغت ألحانك
و أنا..ودي أكون السعد في كونك
وأكون غنوه تتغنى بس على شانك




/


طــآرق : والله ماني مصدق عيوني يايمه واخيرا رجعت لكم

آم طآرق : وانا وش اقول ياوليدي

مشآعل: بدينآ بالافلام الابيض والاسود

طآرق: وانتي ماعقلتي يام الشر

مشآعل: اوريك اللحين انا ام الشر

طآرق: ايه ام الشر اللحين مشتاق لآمي وتجين تنشبين بحلقي

ابو طآرق: عاد مشآعل فكينآ منك خلي طارق يتكلم

مشآعل: والله رحنا فيها اذا كل يوم يبغون يدلعونك

طآرق: يحق لي صح؟

ام طآرق: يحق لك وبس

ابو طآرق: يالله دآمك جبت الشهآدة الكبيرة ..نبي نفرح فيك

ام طآرق: اسمع ياولدي انت بس حدد الموآصفات وانا وخوآتك مشاعل وعبير بندور لك من بكرى

طآرق: حرآم عليكم توني وآصل تبون تزوجوني ههههه

ابو طآرق: ههههههههههه

ام طآرق: اقولك فيه الطويلة وفيه القصيرة..وفيه المزيونه وفيه الحلوة وفيه النآعمه وفيه

المليآنه والنحيفه بس انت حدد وبكرى انا بخطبهآ لك

مشآعل: عشنآ وشفنآ .. والله لو هو فزآع على غفله

طآرق: ومين ذآ فزآع؟

مشآعل: لا انت مو عآيش مع النآس

طآرق: لا يكون الولد الامرآتي ؟

مشآعل: ولد بعينك هذا شيخ

طآرق: كله وآحد ..!!

طآرق ضحك تذكر ( اللولو) كآنت تحكي له دآيما عن فزآع ..

طآرق: عن اذنكم

ام طآرق: وين ياولدي ماشبعت منك

طآرق: بروح ارتآح شوي مانمت ..جآيكم موآصل حتى بالطيآرة ماغمضت لي عين من الفرحه

ابو طآرق: عسآك ع القوة يبه... روح نآم وارتاح وعين من الله خير..

طآرق بآس رآس امه وابوهـ وصعد..

فتح اللاب توب وشبكـ النت..فتح ايميله ..لقى ايميل من جــود (اللولو) فتحته بكل حمــآس ...

لقى صورتــــه مع مهند صديقــهـ ..!!جالسين بمقهى الجآمعه ..!!

هنآ طآرق ضرب بريكـ... جلس يطآلع للصورة عدل..كآنت صورتهـ ..

حآول يفتح المآسن وكآن خربــآن ..جن جنونهـ ..يبغى

يعرف من وين جآبت الصورة.. وكيف عرفتهـ هو بالضبط ..

ارسل لهآ 6 مسجآت كلهآ يسأل من وين لكـ الصورة ..!!

رآح اخذ له شآور وهو يفكــر


...... طــــآرق ......

من وين لهآ الصورة ... معقولة اللولو تكون وحده من

زميلآتي الي بالجآمعه ... لا لا لا ايش هالتفكير ياطآرق

..خير كيف تكون زميلة لك ..وهي كل يوم والثاني تصور

لكـ الريآض وتصورك لكـ اغرآضهآ بآين انهآ عايشة في

الريآض.. بس لو تكون من الرياض من وين جآبت الصورة

..ّّّوهذا دليل على ان الي مصورني يعرف وين اجلس

فيهـ .. لآن الطآولة ذي هي الطآولة الي نجتمع عليهآ انا

واصدقآئي الشباب.. وانا قد تكلمت عن هالطآولة للولو

..!!لآزم اعرف من وين لهــآ ..وبــآي طريقة كآنت ...!!

/


ديــم كآنت في المرســم حقهآ الي في البيدروم (القبــو)

مشغولة بلوحآتهــآ ورسمآتهـآ المتبعثرهـ بكل مكآن في المرسم...

لبست بآلطو الرسم الابيض ..وهو مآكانه ابيض من كثر

الالوان الي عليه ..ورآفعه شعرهآ بطريقهـ متخلبطه

ومآسكة علبة الالوآن والريشة ..

دخــل عليهـآ فــآرس من غير ماحست فيه لآنه اذا دخلت

المرسم نست نفسهآ هنــآك تجلسس فيه سآعــآت من

غير ماتحس بالوقت ...

طبعآ فضول ولقآفة فآرس مامنعته من انه يفتش

بلوحآتهــآ ويحوس الالوآنهــآ


وهو يدور على اللوحآت كآنت فيه لوحه ورى البـآب

فـآرس حس انه فيهآ شي ذي اللوحه ولآ كــآن ديم

ماخبتهآ ورى البـآب ..

ديم منسجمه ورآيحه فيهآ ... فآرس فتــح اللوحه الي

عليهآ غطـآء ابيض.. كآنت اصغر لوحه موجودهـ ..

ولمـآ فتحهــآ شـآف رسمة رجــآل ..يشبة فيصل لدرجة كبيرة حس آنهــ فيصل ..

سحبــــهآ منهـآ ومن غير مــآتحس ديم ..وخبآهــآ في

غرفتهـ علشآن يفآجــآء فيهــآ فيصل ..!!

/


فيصل: صدق يبه ومتى؟

ابو فيصل: بكرى ان شآء الله ..جآيين من الشرقيه وقلت لآزم نعزمهم ..

تركي: وقلت لعمآمي وعيآلهم..

ابو فيصل: ايه قلت لآخوآني وقلت يقولون لعيآلهم ..

فيصل: والله من زمآن عن ابو فهد

ابو فيصل: أي والله .. تصدق يوم قالي انه بالرياض طآر قلبي ..

تركي: ياحليله وعسى فهد معآه؟

ابو فيصل: ايه فهد و آحمد كلهم معآه

فيصل: والله مشتآقين لهم .. آخر مرة شفتهم فيهآ قبل سنتين

ابو فيصل: وش هالقطآعه ياولدي

تركي: لا بس احنا نكلمهم وهم يكلموننا بين فترة وفترة

ابو فيصل: ايه الحمد لله.. انتم تعرفون معزة ابو فهد عندي

... من يوم كآن بزآرين وحنا بحآرة وحده وبمدرسة وحده

حتى النوم ننام مع بعض...

تركي: والله انكم فله يبه

فيصل: هههههههههههههههههه


/



ديم: جود نآيمة ..صآرت نومهآ صآر منتظم

آمل: ماشاء الله عليهآ .. مو مثلنآ ليلنا نهآر..ونهآرنآ ليل

ديم: بس فله خليني استمتع بحيآة الفوضى

آمل: كلن يتكلم عن نفسه.. ورآكـ فصوول

ديم: هذا البلا من فصول ههههههههههه

آمل: ديم وين تبين تروحين؟

ديم: طلع فستآني امس ابيك تشوفيــنه

آمل: طيب خلينآ نروح لغرفتكـ

ديم: لا انا اجيب لك الفستآن

آمل: احسن اساسا انا عجزآنه اقوم

ديم: عز الله هههههههههه

آمل:هههههههه ..ديم لآيكون آخوآنك هنآ

ديم: لاابشركـ كلهم طلعوا .. وحتى ابوي

آمل: ياذكية ابوكـ خالي

ديم:ايه صح نسيت

آمل: والله انك مب صآحيه ..يعني الوحده اذا انخطبت كذا تصير تقط خيط وخيط

ديم:هههههههه لا حرآم عليكـ ..كنت امزح

آمل:ههههههههههههههههه



ديم صعدت .. وآمل مسكت جوآل ديم وجلست تسمع

-- قليل من مثل خلي فالرجاجيل رجال ،، الله على هيبته لا أقبل عليّا --
-- بسم الله على زوله و طوله حلو الإقبال ،، أنا أفدى روحه حبيبي أغلى هديه --


--


-- راجل ٍ من وصوفه قول ٍ و أفعال ،، كريم طبع ٍ شهم صادق النيه --
-- أسأل الله يجعلك حظي حلال ،، يوفق ما بيننا رب البريّه --


--


-- أموت أنا في غترته و سكبة عقال ،، داخله بالله عليك إرحم شويه --
-- كف إيده .. ساعته مضرب أمثال ،، جاذبيه .. جاذبيه .. جاذبيه --
-- ما حلاها غترته و سكبة عقال ،، داخله بالله عليك إرفق شويه --
-- كف إيده .. سبحته .. خاتم .. و جوال ،، جاذبيه .. جاذبيه .. جاذبيه --


--


-- حلو المباسم ذبحني بحبة الخال ،، سحر العيون اللي بحكيها شاعريه --
-- أعذروني يا بنات منتم على البال ،، ترى حبيبي هذا بس ليّا --



/



سحبت المجله وكآنت المجله تحت شمآغ

مرمي على الكنب وطآح ع الآرض.. جت بترفعهـ

شمت ريحة الشمآغ وكآنت عطر فآرس

ابتسمت ورتبته عدل على الكنب.. وجلست تتابع

التلفزيون ...وفجآءة نزل فــآرس من الدرج وهو يصآرخ

فــآرس: يمة شمآغي بالصآلة ؟

آمل من سمعت صوتهـ وقفت .. مآتدري وش تسوي

..ماعندهآ شي تتغطى عنهـ ...!!

دخل فــآرس ... هنآآ وقف فــآرس ..مو مصدق عيونهـ ...

آمل وآقفه قدآمه .. آمل بحركة عفوية سحبت الشمآغ

وتلثمـــت فيهـ ... فـآرس هنآآ وبعد ذآ الموقف " خق "

انبسط على حركة امل التلقآئيه.. ديم جت ومآسكة الفستآن وشآفت المنظر

ديم: آحـــم .. آحـــم

فــآرس: عن آذنـــكم

آمل بصوت عآلي:ديم ديم... اعطيه الشمآغ شكله كآن يدور عليهـ

فــآرس وهو يمشي مبســـوط ..يمشي حبه حبه.. يبغى

يسمع صوتهــآ .. يبغى يشوفهــآ .. تمنى لو ديم طولت
شوي.. وتركتـــهم

ديم تركض تنآدي على فآرس قبل لآيطلع...

ديم:فآرس ..فآرس خذ شمآغكـ

فآرس: يالبيه بس

ديم : استحي ياخونآ في الله

فآرس: اقول طيري بس..

ديم: طيب بخرب صورتك قدآمها

فآرس: والله كنت امزح عآد الا ديم شيخة البنآت

ديم: اهااا توني اصير شيختهم

فآرس: اقول ماينفع معاك لا طب ولا طبيب يالله انا بروح

وقف قدآم المرآية ومسك الشمآغ يبغى يتضبط ..شم ريحة عطرهــآ ...صعد لغرفته نزل الشمآغ ولبش الشمآغ الثآني

فـآرس[ انا خبل اروح للنآس بعطرهآ .... مآبي تروح ريحة انفآسهــآ منهـ ..]


/



نجــلآء: خلآص عزوز قلبي شوف شغلكـ

عبدالعزيز: العمر يخلص والشغل مايخلص

نجلاء: عزوز .. اشتقت لك

عبدالعزيز: لا تخليني اتهور واجي لعندك اللحين

نجلاء: هههههههه تسويهآ انت مجنون

عبدالعزيز: ايه مجنون نجــلآء ..

نجــلاء: حبيبي يالله عـآد ترى لك اكثر من ساعه ونص فشلة من اصدقآئك

عبدالعزيز: اساسا هم كل شوي دآخلين علي ولما يشوفوني اتكلم يضحكون ويقولون روميو

نجـلآء: فديت روميــو

عبدالعزيز:قلبي نجلاء تكفين لا تخليني اطلع من دوآمي

نجلآء: هيه صآحي انت..مو كل شوي يعطونك انذآرات والسبب طلعآتكـ

عبدالعزيز: اجل سكري الخط

نجلاء: زعلت قلبي؟

عبدالعزيز: وانا اقدر ازعل على غلآتي

نجـلآء: اوكي يالله ركز بشغلكـ وانتبه لنفسك

عبدالعزيز: ان شاء الله ...بــآي

نجـلاء: فمآن الله ..



جلست نجـلآء تزين اظآفرهــآ بالمآنكيير وخآلد ودآنه يركض

خآلد:ماما الباب يطق

نجلآء: استنى لا تفتحهـ ..

رآحت نجــلآء وخلت الخدآمة تفتح البآب رجعت ومعآهــآ ظـــرف كــبير...

مكــتوب عليهـ نجــلآء ..هنآ نجــلآء خآفت بداء قلبهآ يدق..

.... نجـــلآء ....

لآيكـــون هذآ من نرجس .. والله تسويهــآ يآخوفي تكون

صور لهآ ولعبدالعزيز .. خآيفة آفتحهــآ ..لا مالي الا اتصل

على عبدالعزيز واقوله عن الظرف قبل مافتحهـ ..!!



نجــلآء : الوو عبدالعزيز

عبدالعزيز: عيونهـ ..

نجلاء: تسلم لي عيونه.. حبيبي جآني ظرف مكتوب عليه نجـلآء بخط حلو.. بس خآيفة افتحه

عبدالعزيز: لسى مافتحتيه؟

نجلاء: لا مافتحـــته ..!!

عبدالعزيز: اوكي افتحيه.. انا بسكر علشآن عندي اجتمآع اللحين وتأخرت عليه

نجلاء: اوكي ..



فتحــت نجــلآء الظرف بكل حذر .. وطلعـــت منهـ تذآكر سفر لمـــآليزيــآ ..بآسم نجــلآء وعبدالعزيز ..!!

نجــلآء ضحكت ضحكـ مب صآحي على حركآت عبدالعزيز ..فتحــت جوآلهـــآ وكتبت

{ آحبـــــــــــــــــكـ ...!!

/


{ شفته وانا علمي بها يوم كانت
طفله مع الجيران تلعب صغيره
دار الزمن والوقت يمشي وبانت
من عقب ماهي بنت صارت كبيره
المشكله صارت كبيره وزانت
وعرق الحيا في جسمها يستديره
خانت جمال الكون ياخوك خانت
وعلي القمر والشمس صارت اميره..!!




ام عبدالعزيز: جود وين تبين تروحين؟

جود: يمه توني قايله لك اني بروح للبنآت مجتمعآت قبل زوآج العنود وضآري في بيت عمي ابو مشعل

ام عبدالعزيز: ايه صح نسيت ..العتب على الذآكرة...طيب وديم؟

جود: ياحبي لك يمه وانتي نايمة رآحت

ام عبدالعزيز: ومن غير ماتقولي؟

جود: لا هي استئذنت من ابوي وبعدهآ رآحت

ام عبدالعزيز: اشوى



جود رآحت للمرآيــآ تعدل شعرهـآ وتحط كحــل وقلوس ..!!

ام عبدالعزيز: جود افتحي البـآب هذي آم ســآلم ..!!

جود: وهذي آم سـآلم من بيت شقاع لبيت رقآع .. وكل اخبار الحآرة معاها

ام عبدالعزيز:ههههههههههه

جود: طيب بروح افتح لهآ بس بافصخ عباتي علشاني

ماتستلـــمني وين تبين تروحين؟ومع مين؟ وليش؟

ام عبدالعزيز:ههههههههههه


رآحت جــود تفتح البــآب من غير ماتقول مين عند الباب..

مو على عــآدآتهـــآ .... ولمــآ فتحتهـ كـآن طــآرق بوجههــآ

..جود ماستوعبت الوضع .. طآرق هنآ خق عليهآ .. بس

صد برآسه هي تدآركت الوضع وسكرت البــآب بوجهه...

آم عبدالعزيز: مين عند الباب يآجود؟

جــود سكتت شوي وبعدين تكلمت..!!

جود: هذا وآحد يبي فــآرس..!!

ام عبدالعزيز: قلتي له انه مو فيه؟

جود وقلبهآ يدق: ايه

طــآرق ركب سيــآرتهـ .. ومــلآمح جــود لسى في بآلهـ ..!!

طآرق [ ماشاء الله كبرت واحلوت كثير ... بس مآكان المفروض

آطالع لهآ بذا الشكل.. اللحين موقفي بايخ عندهآ .. بس انا تعودت على برى ... لآزم اغير

طبآيعي وأتأقلم ع الجو ..]

ومع صوت عبآدي ..طآرق يغني ...!!

قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنب دربها ..هذا هو المقسوم
قلت اتركوني واسكتوا..خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها..ولاعاد يفيد العوم
قالوا ترى في حبها ويل ..واسى..واهموم
قلت ان قتلني حبها ..حسبي تقول مرحوم
قالوا انسى ذكرها..منتب بها ملزوم
قلت ابشروا ياعذلين..بنسى لذيذ النوم
قالوا بتلقى غيرها..واترك هواها اليوم
قلت العفو ياحاسدين ..ما ابدل القمر بنجوم
قالوا لغيرك حبها..قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه..وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر..صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني نوم
قالوا ترى مالك امل ..في حبها لو يوم
ابعد وجنب دربها..وهذا هو المقسوم



/

ديم: يادبه انا جوعــآنه

رندآ: جيبوا لمرت اخوي حلا

ريآنه: هذا المطبخ ورآكـ قومي جيبي لك شي تآكلينهـ..

حنا شعآرنــآ هالليله ( دلع نفسكـ ترى محدن مدلعكـ)

شوق:هههههههههههههههه

العنود: ريآنه وجع ديم حمآتي جوعآنه وتقولين لهأ

اخدمي نفسك

شوق: ياســلآم ..!! وانتي ريآنه يادبه انا مرت اخوك ورى ماتقولين شي

ريآنه: يكفي اخوي وامي وابوي ومالي دآعي

آمل: هههههههههه البيت بيتكم واذا تبون أي شي كل

وحده تقوم وتسوي لنفسهآ اللحين احنا مسوين حفله

لعنودتنآ علشان تبي تطلق العزوبيه

ريآنه: هع هع حلووووووووة تطلق العزوبيه

جود دخلت عليهم..

جود: هآآآآآآآآآآآي

البنآت: هـآيــآآآت

شوق: كويس وصلت جود يالله خلونآ نبدآء الحفله بحرم ضآري المصون

العنود: احم احم

البنآت:هههههههههههههههههه

دخلوا البنآت للصآله الثــآنية وكــآنت ظــلآم رآحت آمل وشغلت الاستيريو

مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
مرحبا بك يا دفا القلب الوقود
يسري للمجد يا مجد الرجال
نال قلبي وردة من أحلى الورود
إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
أشهد إن السعد في الدنيا يجود
يوم حظي كان بكل البنات
أنتي أجمل ما رأت كل العيون
أنتي آية في الحسن أنتي ملاك
أنتي ما مثلك بهالدنيا يكون
في دلالك في جملك في حلاك
أنتي قلب من الغلا وافي حنون
بك أرق دنياي عين تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما أتخيل أنا نفسي معاكــــ
شوف خطي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
من عزمتك يا أوّل وآخر غلاي
وابتسم قلبي وصار السعد خير
أوعدك أقطفلك نجوم الغرام
وأوهبك من نــورها عقد فريـــد
وأجعل الفرحة على قلوبك تنام
وأرسم الأيام لك بهجة وعيد
وأوعدك بالكون بنصحك سعيد
وأوعدك أشعل شموعي كل عام
واحتفل قربك بعالمنا الجديد


وبعدين رموآ عليهــآ الورق والاشيـآء الملونهـ..وجلسوا البنات يصآرخون ويصفقون ..

وكآنت بالوسط تورتـــه كبيــرة مكتوب عليهآ

تمنيآتنــآ القلبيه بالتوفيق

يآحلى عروسهـ ..!!

/


 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
قديم 15-06-08, 07:38 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70544
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: غرور الهلال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 50

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غرور الهلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الهلال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 





بسم الله الرحمن الرحيم

البــآرت ][ 25 ][



: : :



{ لاتجى بيت العنـود ولا تمـره

الحذر يللي على عمرك الداري

فر قلبي يوم شاف الزين فـره

فر طير شايف زيـن الحبـاري

شفت شيء لابـلاك الله بشـره

مادريت أنه لجرح الناس ضاري ...!!





البنـآت دخلوا على العنـــود

جود: لا الا الله الله يابختك ياضاري صبرت ونلت والله ...

العنود لما شافت البنات جلست تبكي

شوق: لا لا لا عيونك الحلوة مانبي دموع اليوم تكفين

امل: لاتخربين الميك آب

ريآنه: هيه العنود تراك من الصبح وانتي ماذيتنا بس تبكين

ديم ضمت العنود وبكت معــآهــآ ..

البنات نزلت دموعهــم ...

امل : خلاص ياحلوات بلاش دموع احنا نبي ننبسط الليله عرس عنوده

رندا مسحت دموعها :آكيد بس هذي دموع الفرح

ريانه: الحمد لله والشكر الي يشوفها تبي تهاجر اقول طيروا بس انتي وياها

البنات: ههههههههههههههههه

العنود: بنــآت بطني يعورني ..خلآص بطلت مابي اتزوج

ريآنه: اختي شكلها فيها حرآرة

جود : لاياحبيبتي وش تبطلين طالعي شكلك بسم الله عليك
قمر وربي قمر لا الله الا الله

شوق: ماشاء الله عليك عنوده وين مخبيه كل هالزين؟

ديم: والله انا شايلة هم اخوي اذا جاء يبي يشوفها ايش راح يصير بعمره؟

رندا :هههههههههه .. عنودتنا الفستان والطرحة مرة خيال ماشاء الله مناسبين لك

ريآنه رفعت يدينها تدعي: ياااارب مايجي اسبوع الا وكل بنات عايلتنا مخطوبات

امل : آميــــــــــــــــــــــــــــن

ديم:هههههههههههههه عيب عليكم

رندا : طالع مين يتكلم ديم اللحين علشانك انخطبتي صار عيب

امل: ههههههههههههههه

الكوافيرا: بليز صبايا انا ماعم بعرف اشتغل ماشاء الله حولكم كتار

ريانه: تبين تصكيننا عين ..

الكوآفيرا:هههههههههه لا خيتو ماهيك قصدي

جود: ديانا زودي اللمعه الذهبيه

الكوآفيرا : تكرمي مدموزيل جود

شوق: احنا نبي ننزل تحت اوكي... وكل شوي راح نجيك

العنود: ستوب قبل ماتنزلون بنات وش رايكم بالكوشة حلوة؟

امل: روووعه

ديم: مرة ذوق قليله بحقها كلمة فخمـــــــــــه

العنود: حلو ..طيب بنات انتبهوا للضيوف ابغى الكل

يوصلهم الحلويات والقهوة والعصيرات ...

جود: لاتخافين عبير ونجلاء وامك والكل تحت

العنود : آهـ قلبي يدق بقوة

رندا: وبعدين معاك عنوده انتي عروسة

ديم: يالله ننزل

امل: خلونا نرقص


/



ضآري كاشخ بالبشت الاسود والغترة البيضاء والسكسوكه والساعه شكلهـ حدهـ خطير ..

الرجال يباركون له والابتســآمة مافارقته ..وعلى يمينه ابوهـ وعلى يسآرهـ عمه ابو

مشعل ... ومشعل وعبدالعزيز وفيصل وسعود يستقبلــون الضيوف

فارس: عقبالنا يارب

تركي: حنا بدري علينا

فارس: كل واحد يتكلم عن نفسه

تركي: مستعجل

فارس: بقوووووووووة

تركي: مسكينه بنت خالي

فارس: ليش مسكينه .. انا فــآرس

تركي: المشكلة انك فارس

فارس طارت عيونه: اقول قوم خلنا نوقف مع الشباب قبل ما ارتكب فيك جريمه

تركي:هههههههههه احسن بعد


/


فيصــل : خلاص رندا كل شي اوكي ؟

رندا: اوكي ولا يهمك ... بعد شوي اتصل عليك علشان تسمع

فيصل: حلو .. استناك

رندا: يالله دقايق واتصل عليك


/



رآحــــت رنــدا للطقــآقة وطلبت اغنية لديـــم من فيصل بدون ماتعرف ديم

بالموضوع ..ديم جالسه مع صديقاتهـآ وبنت عمامهــآ تسولف ومو منتبه ..


طبعــآآ ..

ديــم نجمة الحفله بفستــآنهــآ النيلــي على جسمهـآ والاكمــآن صايرهـ ( بف) وتحت

الصدر فيه شريطة ستــرآس ومن ورى الفستـآن جــآي ذيــل طويــل ( درآبيهـ )

وشعرهــآ مثل ستايل ( الستيــنآت ) وفيهـ حبــآت لولو بشعرهــآ ..

الطقــآقة : هذي الاغنـــية إهــــدآء لآحلــى بنت " ديـــم "

ديم طارت عيونهـآ ..وصديقاتهـآ عرفوا انها من فيصل لان رندا قالت لهم

رندآ وقفت تأشر لديم

ريــآنه جلست تصفق ... وصارت القــآعه كلهــآ تصفق لديــــــم

ديم استحـــت وصار وجهها آحمــر مسكت رندآ يد ديـــم وقاموا البنات وقفوا لعند ديم واخذوا يصفقون لهــآ وهي ترقص


تصدق و يش قالوا يوم شافوني أفكر فيك
يقولوا لي خذا عقلك وقلت أيوه خذا عقلي
حبيبي ما علي منهم مدام القلب بين يديك
أبد لا يشغلك حكي العواذل خله يولي
ترى هذه طبايعهم كذا دايم على طاريك
وش اللي فيك جننهم دخيلك يالغضى قل لي
حبيبي لا يهمونك بازعلهم عشان أرضيك
أنا وش لي بمن في الأرض دامك فوق متعلي
انا واللي جمعني بك لا ابيع الكون لجل اشريك
يشرفني يكون أجمل مخاليق السما خلي
تعال نغيظهم أشر ، وانا قدامهم بأجيك
واعلمهم من انت ومن انا يا شمسي وظلي




الطقــآقه تشجع بديم وتحييهـآ ...رندآ اتصلت على فيصل وسمعته الاغنيه

فيصل: وديم وش تسوي؟

رندا: ترقص

فيصل: يابختكم جالسين تطالعون لها

رندا:هههههههههه اقول انا بسكر بروح مع البنات شكلك يابو الشباب مش ولا بد

فيصل:هههههههههههههه


/


جـــود : احلى احلى ياديم

ديم: وربي استحيت

غاده : ياعيني ياعيني

هيفاء: خطير فصوول

ديم: هيه وش فصول كأنك تمونين

البندري:آشوف بدت تشتغل الغيره

امل: هههههههههه


/


جــود قامت من عند البنات تبي تروح للعنود ..وهي تمشي شافت مشـآعل ( آخت

طآرق ) وهي ميته من القهر من ديــــم ..جالسة بلحالها ..!!

جود: اهلين مشاعل ..كيفك؟

مشاعل من غير نفس: هلا فيك تمام

جود مدت يدهآ: تعالي معاي خلينا نروح نجلس مع البنات كلهم هناك

مشاعل سحبت يدهآ : لا خليني كذا احسن

جود: والله مع البنات ننبسط اكثر ..

مشاعل: ياجود قلت لك مابي خلاص ..هو بالغصب يعني؟

جود رفعت حوآجبها : بكيفك ..!!

مشت جــود وتركتهـآ

/



انطفت الآنـــوآر بالقاعه كلهــآ .. وانفتــح البـآب وطلعت العنــود تمشي على انغــآم

القصيــدة وصت فنآن العرب " محـــمد عبدهـ "

وكــآن قدآمهآ تمشي دآنه و وكــآدي لآبسين فسآتين لونهـآ بينكـ ( تل فيهـ

لمعهـ ) وكل واحده لآبسه طرحة عروســهـ وماسكين بوكيه ورد مثل البوكية الي بين

يدين العـــنود ..

وصلـــت العنــود للكوشة .. الكوشة كـآنت على شكــل ثلاث حلقــآت كبيــرة متدآخله

في بعض وكل حلقه فيهــآ ورد جوري باللون الوردي على كل الحلقه من بدايتها

لنهآيتهــآ ومن فــوق نــآزل من السقف كريستــآلات .. والكرســـي كلآسيكي كبير

لونهـ ذهــبي ومن تحت الكرسي فيهـ وسآيد (مخدآت) صغيره مرمية على الكوشة
كلهـآ ..

الــكل مبهــور بنعومة العنـــود شكلهــآ وكــآنها (باربي ) بنعومتهـآ ورقتهـآ وخجلهـآ

الطاغي عليهــآ ... الحريم كل مامرت من عندهم ذكروا الله عليهــآ ...

وصلــت العــنود واخذت تصورهــآ المصورة كم صورة مع البنــآت .. وبعد 10

دقايق دخل ضاري و ابو مشعل ابو عبدالعزيز و ســعود ومشعل ...

ضاري لما شافهــآ ابتسم دنق عليهـــآ باس رآسهــآ ...طلع علبه خآتم مسكـ يدينهــآ

دخل الخاتم وبـآس يدينهــــآ .. مشعل بحركة خفيفه ضرب ضاري

مشعل: عيب مو اللحين كلها خمس دقايق وتطلع واعمل الي تبيه

ضاري: هههههه

ابو عبدالعزيز باس راس العنود: الف مبروك يابنتي الله يوفقكم ويسعدكم ..

ضاري باس راس ابوهـ : الله يبارك بعمرك يايبه ولا يحرمنا منك

قامت العنود وباست راس ابوهــآ ونزلت دموعهــآ ...مسح ابو مشعل دموع العنود

ابو مشعل: انا مابي اشوف دموع الغالية .. الله يوفقك ويهينك ..وانت

ياضاري الله الله في بنتي تراني اعطيتك اغلى شي عندي

ضاري: من عيوني يآ عمي العنود بعيوني والله ...

سعود: مبروكـ يالغالية ...ماتوقعتك بذي الحلآوة

العنود لما شافت اخوانها نزلت دموعهـآ ..

سعود: ضاري انا مازيد على كلام الوالد ..

وانتي يالعنود بس لو حاول يأذيك اتصلي

علي واانا اتطوى في بطنه..!!


ضاري: اقول ترى مو وقتك طير ياشيخ ..

سعود: ههههههه

مشعل: الف الف مبروك يالعنود ..

العنود: الله يبارك فيك

مشعل: مبروك ياضاري ... اسمعني ترى العنود غير عن كل البنات

بس لو فكرت تزعلها ترحم على عمرك

ضاري: جانا الثاني ...

العنود ابتسمت لهـ : عساني مانحرم منكم ياعزوتي ..!!

باس راسها مشعل ...

جـــآبــوا التورتـــه وكـــآنت 6 آدوار ..مسكت العنود السكينه وحط ضاري يدينه عليها العنود اتبسمت لهـ ..وقطعوا التورتـــــهـ



غــــــــــــــآدة : من هو ذا الطخمه .... يمه قلبي

ريآنه: اخواني كلهم طخوم طآلعين علي ..

غاده : ايه هين ..

رندا: اي واحد فيهم ؟

هيفاء : الي واقف يحاكي ضاري

امل: هذا سعود ولد خالي

البندري: ياويل حالك يالبندري وش هالانسان ..كانه مرسوم رسم

ريانه: تراه اخوي

شوق: احلفي ههههههههههههههه

ديم: ماشاء الله عليه سعود له بريستيج خآص ..

رندا وصلت معاها : بنات وش رايكم في ضاري؟

جود: وش اقول فيه اخوي شيـــــخ ولد شيخ

البندري: شوق وين مشاري؟ مو لازم يدخل مع اخوانه

شوق ضحكت: لا انا قلت له لا يدخل اخاف تصكونه عين

هيفاء: تكفيــــــن بس انتي وياهـ ..

غادة: اتصلي عليه خليه يدخل نبي نشوفه

شوق: بمممه منكم ..

جود: ههههههههههههههه

البندري: يالله دكتورة اتصلي

شوق: هلآص اذا جاء زواجي تبون تشوفونه

هيفـآء : ياعيني ع الغيورين ههههه

البنآت :ههههههه


جود: اللحين تلاقين تركي و فارس ميــتين يبغون يدخلون ويرقصون

رندا: ههههههههههه اي والله اعرفهم يحبون شي اسمه حفلة

ديم: ولا تنسون انه فيه بناااااااااااااااات

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


/


{ قمة التبجيل والادب ماخذ مكانه بطبعها ورقتها

روحها راقية والخلق متغشي مفاتنها بافتخار

روعة بالتنظيم والخجل يماشيها يمسك بعفتها

رومانسية والذكا يحبها وتحبه بمنابعها أقتدار

ماسية والمــــاس الجواهر تحليه ما يحــليــها

مهووسة للأدب والثقافة تبيها برونقها وازدهار

من لامني بحبها وعشقها عساه دوم بمرارتها

تحيتي لأم ـيرتي وتاج الحب تلبسه بعزه وأعتبار ...!!



ضــآري: الف مبــروكـ ..!!

العنود بصوت ماينسمع: الله يبـآركـ فيكـ ..!!

ضــآري قام من الكرسي وجلس جنبهــآ ع السرير مسك يدينهـآ .. اسمعني يالغالية انا

بقولك كلمتين انتي حلم بالنسبة لي وتحقق الحمد لله وانا اوعدك يالعنود ماتسمعين

مني كلمة تزعلك او تضايقك .. العنود انا بحاول قدر ماقدر اعيشك احلى عيشه..والله يقدرني ..


العنود منزله راسها بالارض ...ضاري قرب منها اكثر ورفع راسهـآ

طاحت عينهــآ بعينـــه

ضـآري توتر لما لمح عيونهآ

ضاري : اممم اذا تبغين تبدلين ملابسك هنا الحمام

العنود فتحت الشنطة وسحبت الملآبس ودخلت الحمام

ضآري [ عيب ياضاري اللحين انت الرجال مرتبك .. هي البنيه وش تقول ..لآزم اكون اقوى من كذآ ...صحيح جمآلها يربك الوآحد بس لآزم تعدي هالليله ..!!]

راح ضاري بدل ملابسه ...

خففت العنود من الميك آب وحطت روج ... وفكت البنسات الي بشعرهـآ ورفعتهـ

بطريقة نـــــــآعمة ومرتبه .. ولبست قميص دآنتيـــــل طبقتين لونهـ بيج وذهــبي ...

طلعت لضــآري الي جــآلس على الكنبه يستنــآهــآ ...

ضــآري: يارض احفظي مــآعليكـي ..!!

العنود دنقت رآسهــآ ..

ضـآري: تكفين العنود خليني اشبع من عيونكـ ... بلاش خجل ..

العنود جلست على طرف السرير .. ضاري سحب الكرسي

وجلس قدآمهــآ ...

هنـآ العنود ارتبكت اكثــر ...نظرآتهـ لهــآ تربكهــآ ...قلبهــآ يدق بقوة ...تمنت لو

ريآنه فيهـ تخفف الجو بصرقعتهـآ المعهودهـ ..تمنت واحد من اخوانها يتصل تمنت الارض

تنشق وتبلعهــآ <<< خوآفــــــــــــه



رفعت رآسهــآ وسلهمت بعيونهــآ ...

ضـآري: رحمتكـ يارب .. تراني ماتحمل عيونكـ .. تدرين انها نقطة ضعفي

العنود ابتسمــت لهـ .. قرب لهـآ ضاري اكثر واكثر ..العنود جمدت بمكآنهــآ

انــآملهـآ واطرافهـآ بــآردة مثل الثلجهـ ..

ضـآري صار مقابل لهـآ وكل شوي يتقدم ..ولما قرب لهــآ تذكر شي...!!

ضــآري ضرب رآسه: العنود صحيح نسيت الدعــآء الي ينقــآل للعروس ..طول امس و انا احـــآول احفظه و ماتركت واحد من العيال ماسمع لي اياهـ .... ولما حفظتهـ نسيـــتهـ

العنود ماقدرت تمسك ضحكتها على حكي ضاري كان يتكلم بكل برآءة وكنه طفل

العنود :هههههههههههههههههههههه


/


مسكت ريانه باب غرفة العنود ترددت تفتحه ولا لا ..فتحته ..وقفت تطالع بالغرفة

المظلمة والي كانت العنود تنورهـآ ...فتحت اللمبات راحت تتخيل العنود بكل زوايه

من زوآيا الغرفة تتذكر كل لحظة مرت عليهـآ ..لما كانت ريانه تعبانه تنوم عند

العنود...لما يكون عندها اختبار تخلي العنود تذاكر لهـآ .. لما تتضايق تفضفض

للعنود .. فتحــت دولابهــآ ... وطلعــت التيشرت الاحمر الي تحبه العنود وكانت

دايما تلبسه شمت ريحة عطرهــآ ضمتهـ لصدرهـآ وجلست تبكي على سريرهـآ

...ضمت الوسايد كلهـآ ريحة العنـــود ...



بعــد ربع سآعه دخلت عليهــآ امهــآ ...في غرفه العنود كآنت ماتدري ان ريآنه موجودة بالغرفة ... ام مشعل اول ماشافت ريانه تبكي ماقدرت تمسك نفسها جلست تبكي معــآهـــآ ...

ريــآنه: يمه راحت العنود لبيتهـــآ ..!!

ام مشعل: الله يوفقهـآ ان شاء الله ..

ريـآنه: يعني خلاص ماعاد تنوم هنا ابد يمه ابيهـآآآآ ... والله ندمانه قد شعر راسي

اني في يوم زعلتها وضايقتهآ ...

ام مشعل: لاتقولين هالحكي يمه ...العنود ان شاء الله ماراح تنقطع عنا ..هي عندنا

وفي الرياض يعني ماراح تروح بعيد ...انتي بس ادعي لها ان ربي يوفقهآ

ريآنه وهي تمسح دموعهـآ والكحل سايل على وجهها : اللهم آميــــن


/



{ لين .. أنآديكـ .. يا ضــآري ..وتقول ,,][ لبيــ,’ـه ][
أطيح من طولــ,’ـي ويذبحني ..الصوت ..!!




ع الســآعة 6 الصبـــح ....

العنود وضاري يرتبون اغراضهم علشان موعد الطيارة ...

العنود : ضاري

ضــآري: لبيــــه

العنود خقت هنـــآ ...!!

ضاري: هاه حبيبتي تبين شي؟

العنود: لا بس انت قلت لي انه راح نسافر العصر ..وانا قلت حق اهلي ..واللحين كيف ابي اودعهم

ضاري: تبين نمر عليهم بالبيت قبل مانسافر؟

العنود: لا اللحين نايميـــن ..

ضاري: لعلمك ترى ماقلت لاحد الا لتركي وهو الي يبي يوصلنـآ ...

العنود: خلاص انا بتصل على ريانه تجي للمطار وتجيب اغراض لي

ضاري: اوكي براحتك قلبي


/



في المطــآر ... ريـآنه جت متأخرهـ ومعـآهــآ شنطة العنود نزلت مع الشغالة والسواق

ريـآنه : صبــآح الورد ..باست العنود

العنود: هلا بك وينك تـأخرتي

ريانه: انتم موعد طيارتكم بدري والكل نايم وترى الكل متجهز على اساسا يبغون يروحون لعندكم

العنود: والله مدري ياريــآنه حتى انا كنت احسبها العصر

ريآنه: وين ضاري؟

العنود: راح يخلص الحـجوزآت مع تركي

ريآنه شهقت: تركي؟

العنود: وش فيك؟

ريآنه: وش يبي جاي؟

العنود: ضاري قال له..

ريـآنه [ الله يصبر قلبي ]

جــآء ضاري وتركي ..تركي لما شاف ريانه ابتسم

ضاري: حي الله ريانه

ريانه: الله يحيك يالنسيب

تركي: صباح الخير

ريانه: صباح النور...ضاري اسمعني ياويلك لو تزعل العنود ولا تضايقها خلها

بعيونك واسمعني ترى العنود تستحي يعني انت لا تزود خجلها

ضاري: حتى انتي ياريانه...تخيل ياتركي من امس بالعرس وكل واحد من اخوانها

يمسكني الله الله بالعنود...انتبه للعنود..لاتضايق العنود ...مابقى غير السوآق

تركي:ههههههه تستاهل العنود

العنود :تسلم ياتركي

ضاري: هي تستاهل وبس

نــآدوا على الرحــلة ...وقفت ريـآنه وقلبهـآ متقطع على فرآق اختهآ ..كانت تكــآبر

تحــآول مــآتبكــي ... ماتبي احد يشوف دموعهـآ ..ماتبي تضايق اختهآ ..وماتبي

تحسس تركي بضعفهـآ ...

ضاري: يالله ياتركي نشوف وجهك على خير.. سلم عليهم كلهم وتعذر منهم

تركي: تروحون وترجعون لنا بالسلامة ... يوصل ان شاء الله ... بس انتم انبسطوا

العنود: ريـآنه انتبهي لنفسك و لاتزعلين امي وابوي ..

ريآنه ضمت العنود وبكــت مثل الاطفــآل ...تبكي وتشهق من كثر البكي...العنود بكت معاها ...

ضاري وتركي تــأثــروا من الموقف ..

ريآنه: العنود تكفين انبسطي ماعليك منا احنا... وترى انا كل دقيقه راح اتصل عليك

العنود مسحت دموعهآ : من عيوني يالغالية

ضآري: يالله العنود خلينـآ نروح ..

ريآنه: بحفظ الله يالعنود ...

مشت العنود هي و ضــآري ..وريــآنه تبكي من غير صوت ... تركي ماشال عينه

من على ريانه ... عورت قلبهـ ... حس فيهـآ ... نفسهـ يحكي لها يخفف عليهآ ..بس

هي مو متقبله منه اي كلمة ...

تركي: ريانه خـلآص العنود راحت مع زوجهآ

ريانه تمسح دموعهآ

تركي: مع مين انتي جيتي؟

ريانه: مع السواق

تركي: يالله خلينا نروح

ريانه : متى يوصلون للنمســآ ؟

تركي: والله ماعرف كم الفرق بيننا وبين النمسا ...بس اكيد اول مايوصلون راح يتصلون ..

مشت ريانه قدام تركي ولما طلعوا وقف تركي

تركي: ريانه تعالي معاي

ريانه : عسى ماشر ؟وين اروح معاك؟

تركي: خير تركبين مع السواق لحالك

ريانه: مو بلحالي معي الشغالة

تركي: حتى ولو احنا مو متعودين انه بناتنا يركبون مع السواقين من غير محرم

ريانه: واللحين اذا ركبت معك مين المحرم؟

تركي: اقول تراك بتركبين معاي

ريانه: ماراح اركب

مشت ريانه لسيارة السواق...

وقف تركي بوجهها وحط يدينه على الباب

طق النافذه على السواق وفتح السواق النافذة

تركي: انت روح للبيت

السواق: ومدام ريانه؟

تركي: ريانه تجي معاي

حرك السواق السيارة ومشى ...ريانه فتحت فمها من حركته

ريانه: مجنــــــــــــــون

تركي غمز لها : من عرفتك

ريآنه: اسمعني ترى باخذ تاكسي انا والشغالة

تركي فتح باب السياراة :هههههههههه اقول اركبي ولا يكثر

ريآنه فتحت الباب الي ورى وركبت هي والشغالة

تركي من جوى ميت ضحك على حركتهآ ... حركآت بزر ...بس يحبهــآ ...

تركي: نورتي السيارة

ريانه: ادري

تركي:ههههههههههههههه

ريانه: يالله صباح خير

تركي: شكلك مو طايقتني

ريانه: فسرها على الي تبي

تركي: افطرتي؟

ريانه: لا

تركي: حلو بروح اجيب لك فطور

ريآنه: تركي بلاش هالحركات انا ابيك توصلني لبيتنا وخلاص وخلصنا

ماله داعي هالحركات الي مالها طعم ...

تركي: ريانه وش فيك علي؟

ريانه: اكرهك

تركي: لذي الدرجة ..

ريآنه: واكثر بعد مما تتصور

تركي: وش سويت فيك

ريانه: ايش ...بعد كل الي عملته فيني جاي تسألني وش سويت ؟ كسرت قلبي ... حطمتني خليتني اكرهـ الدنيا والناس كرهتني فيك

تركي: بس اللحين كل شي تغير انا احبك

ريآنه: وانا ماني لعبه بين يدينك متى ماتبي تقول احبك

تركي: ريانه من يوم صارحتيني وانا افكر ليل ونهار صرتي شاغلتني محتويتني بكل مكان اشوف ريانه بكل لحظة افكر بريانه ...صارت حياتي كلها ريانه

ريآنه: وش تبي في ريانه البزر ..توهــآ على الحب ... خلها بدراستها ..موهذا كلامك؟

تركي: ريانه حاولي تفهميني ارجوك ... الي فات مات وابيك تفتحين معاي صفحة جديدة .. ريانه انا ماتخيل نفسي اقدر اعيش من دونك ..

ريآآنه : خــلآص تركي والي يرحم وآلديـــك ..خلني اكرهكـ ...حاول تخليني اكرهكـ مابي اتعلق فيك ... لاتقولي اي كلام ..مابي اشوفك تكفى ساعدني

تركي: وانا مين يساعدني انا آبيـــك ياريــآنه تفهمين... وانا بكرى بقول لعمي اني ابيك

ريانه: لا تتهور تكفى

تركي: انا قلت ابي اشوف رآيك بالاول قبل ماتقدم لك

ريانه سكتت .. .. ..

تركي: هآه ريـآنه ..

ريـآنه: بالبداية ياتركي لاتتسرع وبعدين انا توني صغيره ومابي اتزوج ولافكرت بالزواج كل همي

دراستي وشهادتي وبعدين قفل ع الموضوع ترى انا نفسيتي تعبانه بعد العنــــود ومابي افتح مثل

كذا مواضيع

تركي: برآحتكـ انا راح اقفل الموضوع بس تأكدي انه مشـآعري احتوتك صارت دنيتي نورهــآ انتي ...

ريــآنه : واخيرا وصلنا للبيت

تركي: لهدرجة انتي متضايقة مني ؟

ريانه: مو مسأله متضايقة بس كلامك قوي ..وانا ماتحملته ...يالله عن اذنك ومشكور

تركي سآآكت ...نزلت ريانه والشغآلة معها للبيت ...

تركي حرك سيـآرتهـ ومشى بعدماتطمن ان ريـآنه دخلت للبيت

اول مادخلت ريــآنه للبيت نزلت عباتهــآ على الكنبه بالصـآلة

وصوت مسج جوآلهـآ ... طلعتهـ وفتحتـــهـ

كــآن مسج

ماهـو بـعـيـب يـوم انا قـلت احـبك
العـيـب بالعـلم الـردي وانـت داري

قصدي شريف وغايتي منك قربك
ارجوك لا تفهم خـطا مـن قـراري



... تركـي ...


مسحت ريـآنه المسج على طول قبل مايشوفهـ آحد ...

.... ريـــــــــــــــــــــآنه ....

[ تركي وش اقول وش اخلي ما أقدر اكرهك
لكن ما أقدر احبك
بين متناقضات الذات وش جابك .. يارب ساعدني اكره تركي ] ....

/



ضـآري : خـلآص حبي امسحي دموعكـ ..ترى قلبي يعورني

العنود: ماتوقعت ريانه لدرجة ذي تتأثر

ضاري: وبعدين معآك ..خلاص انا مالي الا اغني لك ..مو تقولين صوتي حلو؟

اشرت برآسها العنود

ضــآري : ياسنيني هالدموع ماخلقها الله لعينك
اضحك انساهم حبيي تكفى تسلم لي سنينك..
زعلوه كان زعلان وسألته قلت له وشهو اللي قلته
مادريت اني قتلته قالت عيونه حبيبك زعلوه


ابتسمت العنود لضــآري ..

ضـآري: ايوهـ هيك بدي يآكـ قلبو ..!!

/


فــآرس : وش دعوى طارق ياخي تعال عندنا توني صاحي ..

طآرق: يالله اللحين اجيك

فآرس: ايه صح ترى جهآزي اللاب توب خربآن ابيك تصلحه

طآرق: ايييه قول كذا من الاول...يعني مو لله هالدعوة

فارس: اقول اقلب وجهك يالدب اللحين لك اسبوع وانا اعزمك مرة مع تركي ومرة مع اخوياي ومرة

بالبيت وتقول لي مو لله..وبعدين انت كم سنه صكيتها في امريكا علشان تدرس خلنا نستفيد منك

طآرق: خلاص اكلتني يالدب ..انت ولسانك كنك طقاقه

فارس:هههههههههههههههههه يالله استناك لاتآخر

طارق: يالله دقايق وانا عندكـ

/

{ يهتز قلبي كل مـا حـل طاريـه
وان شفت زوله قمت ارحب واهلي
والحب لو يَشرى بدينـار وجنيـه
لاشري جميع الحب من شان خلَي..!!



فيصل من ورى باب الحمآم ( وانتم بكرآآآمهــ )

فيصل: رندا روحي ردي على جوالي قولي لسعود اني اخذ شاور

رندا : صاحي انت مستحيل ارد

فيصل: رندا اقول وش هالعقل قومي ردي تكفين ..

رندا: فشله والله

فيصل: انتي مرسول يعني كنك مسج سلم واستلم وبعدين انا ماقلت لك اجلسي

سولفي معاه بس قولي له فيصل بالحمآم ( وانتم بكرآمه ) يتروش وبعد شوي

يجيكم بالمقهى

رندا: فيصل طيب اعطيك الجوآل افتح باب الحمآم ( وانتم بكرآمه ) وكلمه

فيصل: يدي كلهآ رغوة صابون ...رندا تكفين والله لو اترجآك الجنه ..!

رنــدآ : طيب

فيصل: بعدي والله يالنشميه ..


مسكت رندا جوآل فيصل وابتسمت لما طالعت

الضـآبط / سعود ..يتصل

ردت وهي تبلع ريقهآ من الخوف ..

سعود: وينك فيه فيصل 4 مرات اتصل ماترد؟

رندا: انا مو فيصل

سعود: هااه؟

رندا ارتبكت : اممممم بس فـ..فـ..فــيصل يقوول انه يعني اممم مشغول وبعد شوي راح يجيكم بالمقهى

سعــود بصوتهـ العذب : كيفك رندا ؟

رندآ قلبهـآ يدق : بخير

سعود : ليت فيصل كل يوم مشغول

رندآ :نعــم

سعود : لا لا اقصد يعني كيف الزوآج امس؟

رندآ : مرة حلو ..

سعود: انبسطتي ؟

رندآ : آكيد زوآج العنود لآزم ننبسط لو علشآنهـآ ..

سعود: دوم يــآرب.. عقبــآلكـ ..

رندآ سكتت ..انصبغ وجهها احمر ..

سعود: الو؟

رندا: هلآ

سعود : ممكن اسألك سؤال بس تجآوبين عليه

رندآ حطت يدهآ على قلبهآ : تفض...ـل

سعود: انتي امس بالزوآج كنتي لآبســة آصفر ؟

رندا طيرت عيونهآ : ايه ..كيف عرفت

سعود : ولو ... انا عيــوني امس عليكـ

رندآ ارتبكت: طيب اوكي انا بس ابي اقولك انه فيصل بعد شوي يبي يجيكم

سعود :ههههه طيب اوكي

رندا: باي [ سكــرت السمــآعه ]

مسكت الجوآل وشافت مدة المكآلمة 6 دقــآيق مسحت المكـآلمة من جوآل فيصل علشان مايشوفهــآ ...

/


{ ياشبيه صويحبي حسبي عليك

كل ما ناظرت عينك شفت ذاك

شفت لونه في خدودك والعيون

في سلامك في كلامك في حلاك

ليتهم سموك بسمه واستريح

كل ماناديتك اغلط في نداك ...!!



لمــآ وصل طآرق لبيت فآرس تذكر ( البنت الي فتحت له البآب اخر مرة )

طـآرق [ مدري ايش الاحساس الي صابني لمآ شفتهآ ..شكلهآ جود ان ماخاب ظني .. انا

مانكر انهـآ سحرتني بحلآوتهـآ ..بس قلبي مآ صــآر ملكي ..] !!



دخــل فـآرس مع طـآرق للمجــلس ..

فـآرس: ايه تعآل وش صار مع اللولو؟ ماحكيتهآ؟

طآرق: مدري وش صار فيهآ .. معطيتني بلوك .. ماوصل منها أي مسج من جيت لـ السعودية ...

فـآرس: طيب السؤال الي مصدع رآسي كيف جابت صورتك؟

طآرق: انا ليش مرتفع ضغطي تخيل ماقد ارسلت لها صورة لي ولا تعرف كيف شكلي ..وفجـآءهـ

ترسلي صورتي وبين ربعي تخيل ..!! وبعدهآ حطت لي بلوك وماكلمتها بالماسن ارسلها مسجات

ساحبه علي

فـآرس: غامضة هالبنت

طآرق: آهـ بس فيهآ غموض الكون وفيهــآ عذوبة وشفافيه ماقد شفتها على بنت

فآرس: الله الله الله

طآرق: اقول لا يكثر جلست تسحب مني كلآم وين كمبيوترك ؟

فآرس: هذا هو

مسك طآرق اللاب توب شغله وفرمتهـ وعدله

فآرس: هاه صار كويس؟

طآرق: ايه بس لاتشبكه على النت الا بعد نص ساعة

فآرس: يوووه نفسي اشوف مسجات اللولو ... والمنتدى حقكم وردودكم على بعض

طآرق: ياخي بعد نص ساعه يشتغل جهازك اصبر هههههههههه

فآرس: وش يصبرني انا .. تدري عاااد بروح اجيب جهآز ( جود ) ونشوف منتدآك

طآرق: يمكن البنت تبي جهازها

فآرس: لا هي نايمة اللحين وجهازهآ بالصالة .. بروح اجيبه لك

طآرق ذبحه الفضول : ايه بسرعه

بعد دقــــآيق جــآب فآرس لآب توب جود ..

فتح الجهآز طــآرق وكآنت خلفيتهــآ صورة [ دآنه وكآدي ] ....


فآرس: اسمعني بروح اجيب القهوة اوكي افتح لي منتدآك وايميلك

طآرق : اوكي لآتــأخر

طآرق فتح صفحة المنتدى..

وكــآن مكتوب آهــلآ و ســهـلآ بعودتكـ يــآ " للولــو "
آخر زيــآرة لكـ كــآنت بتآريخ : اليــوم : الســآعة 06:00 a.m.

طــآرق آنصــدم ... ماصدق عيونهـ .. فتح رسـآيلهـآ الخآصة .. وكلهــآ من " الشــآمخ "

رجع فــآرس وهو مآسكـ القهوة

طآرق لمـآ شاف فارس سكر المنتدى ...

طآرق : تخّيل المنتدى خربـآن ..

فآرس: لا تقولهآ ...طيب ايميلك

طآرق: توني شيكت على الايميل وتذكرت اني مرة عملت ديليت للمسجات كلها ومن ضمنها مسجات اللولو ..

فآرٍس: لاتقولهــآ ... يالقهر ..

طآرق: فارس خذ الجهاز رجعه لاختك

فارس : بعد شوي

طآرق: لا تكفى اللحين

فارس: ليش ؟

طآرق: شكلها تحب اللاب توب والنت

فآرس: بقوة ...

طآرق: وبعض الناس مايحبون احد يفتح اغراضهم الخاصه

فآرس: هع هع عااااادي وسع صدرك جود حبوبه ..انت خوف من ديم هي الي طويلة لسآن

طآرق يتغضب الضحك :ههههه

فآرس مسك اللاب توب ودخل فيه للصالة ..

جود بالصالة تدور بين الكنبات ..

فآرس: كأنك تدورين على شي؟

جود: ايه لاب توبي مدري وين راح ؟

فآرس: هذا؟

جود: ايييييييييه .. وش تبي فيه ؟

فآرس: لا بس جهازي كان خربان وكنت بدخل نت مع طآرق

جود : طآآآآآآآآآرق؟



/



.. آتمنـــى للجميــع قرآءة ممتعهـ ..

..... غرور الهلآل ....

 
 

 

عرض البوم صور غرور الهلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت حتى صار بي منك لمحات, قصة اشتقت حتى صار بي منك لمحات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية