كاتب الموضوع :
غرور الهلال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
البآرت ][ 22 ][
{ من كثر ما اغليه صرت افرح بزلاته
ولو قلتوا أخطا عليك اقول: وش يعني ..!
ديم: هلا وغلا امول من زمان عنك
امل: ياسلام من الي من زمان عن الثاني ترى كل الناس تنخطب وتتزوج بس ماتقطع تكلم وتسأل
ديم:هههههه والله انشغلت مثل مانتي عارفة الخطبة جت فجآءة وملكة شوق بكرى وانشغلت
امل:ترى شوق اختي يعني الي المفروض انشغل
ديم:خلاص عاد بلاش عتب حقك علي ياقمر
امل:ههههههههه خلاص طيب
ديم:لحظة امول ابغى اصّـرف هالنشبة
امل:جود
ديم:لا فـــــآرس
امل:هااااه
ديم:ههههههه اعصابك لا تطيح السماعة منك
امل:اقول طيري بس
ديم:فارس لو سمحت من غير مطرود ابي اكلم البنت
فآرس ماسك التليفون واخذ يضغط بالارقام ( مثل البزارين) يبغى يقهر ديم طبعآ هو مايدري من قاعده تكلم ديم..
ديم:فاااااااااااااااارس وجع
امل:ههههههههههههههههه
فآرس: الله ونااااااسه
ديم: فارس وبعدين معاك؟ ابي اكلم بعدين تطيح من عيون البنت
فآرس:لش هي تعرفني؟اوهـ صح نسيت الناس المشاهير الي مثلي الناس تتلزق فيهم
ديم تكلم امل: تسمعين حكيه وهذا وانتي تدافعين عنه ...
فآرس: اكيد بتدافع عن الشيخ فارس
ديم عصبت:تكفـــــــى ياتوم كروز
فآرٍس:ومن هو ذا توم كروز عند الشيخ فارس
ديم :لحظة امــل خليك ع الخط ابغى احول الخط لغرفتي ماقدر اكلمك بوسط هالمهرجان الي مسوية فارس بيه
فآرس:امـــــــــــــــل؟
ديم ابتسمت ابتسآمة خبث: ايه امولتي
فآرس: اوف قولي لهآ تحدث في اكبر الحمآئل ..ولا اقولك اعطيني السماعة ابغى اكلمها
ديم:وشـــــــــو؟ والله مطيح الميآنه ياعمنآ؟
فارس:لا انا ماقصدي كذا قصدي اكلمها علشان اعتذر لها
ديم:اقول فارس لايكثر انا بروح غرفتي
فارس:تكفين ديم ضبطي الصورة عندها
ديم غمزت له:افاااا عليكـ
: : :
رندآ : والله شي يافيصل واخيرا تبي تعرس
تركي: ايه يبي يعرس ويعيش في سبات ونبات
فيصل: ههههههههه يازينك ساكت
تركي: يحصل لكم انه تركي يتكلم
رندا:ام فيصل وش فيها ساكته
ام فيصل:مابي شي
فيصل: يمه اكيد انتي مبسوطة؟
ام فيصل: ايه بس مدري وين اودي وجهي من بنت خالي ام طارق وكيف ابي احط عيني بعينها
فيصل: بنت خالك فهمت كل شي وزوجها مقدر الوضع
رندا: يمه الحرمه وش حليلها وتفهم الوضع وكلمناها وخلاص الولد اللحين خطب يعني كل هالكلام ماله داعي
ام فيصل: انا الي كلامي ماله داعي؟
فيصل: يمه وقفي رندا ماتقصد
رندا: يمه والله ماقصد بس انتي مكبره الموضوع
ام فيصل زعلت وقامت من الصالة وراحت لغرفتهآ ...
{ طالبـــــك
خذ قلبي معك // لا تخليه !
اخذهـ ترى ماعاد لي فيه حاجه
لاصرت عني مبعدن // وش ابي فيه ؟
خله معك مادام صعبـ انتواجــــه
مالي مزاج احبـ غيرك // واحاكيه
حتى لو اني كنتـ داخل مزاجـه !
عبدالعزيز: هلا نرجس
نرجس:مين كنت تكلم لي نص ساعه اكلمك وانت (بزي)
عبدالعزيز:كنت اكلم مشعل اتطمن على بنته
نرجس:حبيبي وش صار عليك الا متى وانت ماخذ اجازة ماوحشتك؟
عبدالعزيز: من غير كلمة حبيبي
نرجس:حتى لو ماقلتها انت تدري انك محبوبي
عبدالعزيز:المهم انا بسكر احس نفسي تعبان
نرجس:ليت التعب فيني ولا فيك
عبدالعزيز: بسألك سؤال انتي ايش تبغين في واحد متزوج؟
نرجس:والمتزوجين يعني ماينحبون؟لعلمك انت الوحيد الي قدرت تسيطر على قلبي
عبدالعزيز:بس انا عندي عيال
نرجس:لاتنسى ان الشرع محلل لك اربع ونجلاء باعتك برخيص
عبدالعزيز:نجلاء ماباعتني بالعكس نجلاء تبيني
نرجس:بالحيل تبيك واكبر دليل اللحين لها حول الاسبوعين مو معطيتك فيس
عبدالعزيز:والله اني مشتاق حيل لعيالي
نرجس: وش تبي فيهم خلهم على قلب امهم تبتلش فيهم وش لك بالصجه والصيحه
عبدالعزيز:افهم من كلامك انك ماتحبين الاطفال؟
نرجس:أي والله ماوراهم الا الصداع
عبدالعزيز:على عكس نجلاء تحب البزارين وتقول انهم مليانين برآءة وطفولة
نرجس: ياربيه كل كلمة والثانية نجلاء نجلاء ساحرتك هي
عبدالعزيز: أي والله ساحرتني بطيبة قلبها
نرجس:اقول عزوز انا اليوم طفشانه وكلمتها بذي نجلاء علشان كذا بسكر فمان الله
عبدالعزيز: سلام
........ نرجـــــــــــــس .......
انا وش اسوي بحالي ...كل ماحاولت اتقرب منه واخليه ينسى نجلاء يتذكرها ..بس والله لاخليك تنساها وتنسى عيالك معاها وبتشوف ياعزوز
:
{ أكَـره
سِؤالْ {يحَرجنيّ } بهَ الناسْ .
وشَ آخر أخباركَ معْ مِنْ {تحَبهْ .}
أسَكتْ وأداريَ عيوُنيْ وأحبسَ الأنفَاسْ .
{ماأقِدرْ أبيّن} لهُمْ وضعَيْ وحالتيْ صعبّه .
وهَذاْ عِذابيْ وهِذاْ {أصعَبْ إحسَاسْ} .
قِلبيْ متلهفَ لـِ شوفتهْ وغيّريْ متهنيّ بـ قربه
ام عادل العمه صيته: نجلاء شخبار عزوز مبطي ماتكلمتي معاه؟
نجلاء بان عليها ارتباكها: هاااااااه عزوز اممم لا بس عنده رحلات هالاسبوعين خارجيه من دولة لدولة
ام عادل:ماشوفه يكلم البزارين
نجلاء:الا يكلمهم بس بوقت متآخر انتي تعرفين التوقيت بالدول الاوروبيه يفرق عندنا كثير
ام عادل: ايه صح ...عن اذنكم بروح اشوف وش صار على العشاء
ابو عادل: اذنك معك..
نجلاء قامت من الكنبه
ابو عادل:نجلاء وين تبين تروحين؟
نجلاء: بروح اشوف بنتي ( دنو )
ابو عادل:الدانه مع خالتها فوق اجلسي ابيك بكلمة رآس
نجلآء وقف قلبها [ آكيد ابوي حاس بشي بيني وبين عبدالعزيز ...الله يستر ]
نجلاء: طيب
ابو عادل قام من مكآنه وجلس جنب نجلاء مما زاد من ارتباكهآ اكثر...
ابو عادل: نجــلآء شخبار عبدالعزيز؟
نجلاء اخذت نفس: بخير
ابو عآدل: من متى ماكلمتيه؟
نجلاء سآكتـــه
ابو عآدل: انا امس مريت من عند بيتكم وشفت سيارة عبدالعزيز عند الباب...
نجلاء:هــآآه ..ايه هــو ....[ قطعهآ ابوهآ ]
ابو عادل: ماهي نجلاء الي تكذب على ابوهآ
نجلاء نزلت دموعهآ وحطت راسها على صدر ابوهآ ...كانت محتآجة لحنان مجتآجة لضمة ابوهآ تبغى تفضفض عن الي بصدرهآ بس ماقدرت تحكي ..
ابو عآدل :وش صار يابنتي ... انا الي اخبر انه عبدالعزيز يحبك ويموت عليك ومن زوآجكم ما صار بينكم أي خلاف
نجلاء: يبه مشآكل عاديه تصير بين أي زوجين..بس انا تضايقت وشلت شناطي قلت بارتاح شوي واغير جو
ابو عآدل: ابو خالد مزعلك بشي؟
نجلاء تمسح عيونها بيدينها: يبه مشكلة بسيطة وان شاء بتنحل قريب
ابو عآدل: والله انك عقلك كبير يابنتي ..احسن شي تسوينه لاتقولين عن أي مشكلة بينك وبين
زوجك ترى اهم شي المشآكل ماتطلع بين الزوجين حتى لو كان لأقرب قريب ..يابوك ترى
الرجآل يبون الحرمة الي تحافظ على اسرار بيتها وزوجهآ وماتطلعها لأي شخص حتى لو كانت
امها
نجـلآء: تربيتك يابو عادل اكيد كل الي قلته انا راح اسويه
ابو عادل باس راس نجلاء: كفو يابنتي ... والله يفك همك ويرجعكم لبعض
نجلاء [ مــآظن يايبــه ] ابتسمت لآبوها آبتسامه ذابله وعيونها غرقانه دموعه ...
:
ريــآنه : وجع مين على الخط تبي تتكلم ولا اسكره
تركي ساكت....
ريآنه: انت ماتتسحي من جد الي استحوا ماتوا اسمعني تراك ازعجتني هذي رابع مرة تتصل واسكرها بوجهك واذا اتصلت مرة ثانية بعطيك ابوي و مين يبي يفكك منه
تركي ميت من الضحك بس ماسك نفسه ..وظل ساكت
ريآنه: اقول تبي تسمع صوت القطــآر ؟ طوووط طووط طوط طوط [ سكرت السمآعه]
تركي :هههههههههههههههههههههههه
..... تركـــــــي .....
اقسم بالله انها مهبوله هالبنت ...فله بمعنى الكلمة اللحين انا متصل عليها وماتدري من تكلم وجالسه تهاوش من الباب للطاقة ...
بـــعد مرور ربع سـآعه اتصل تركي على تليفون البيت نزلت تركض ريآنه
ريــآنه: لحد يرد اصبروا انا الي بترد
ام مشعل: ياربي متى تكبرين يابنتي اتركي عنك خرابيط البزارين
ريآنه: وش اسوي احب ارد على تليفونات البيت..وبعدين احمدوا ربكم الي عندكم سنترال بالمجآن
ام مشعل:هههههههه
ريــآنه بنفس منقطع من ركضها على الدرج
ريآنه: الوووووووو
تركي : هـلآ
ريآنه حآولت تستوعب الوضع ..تركي الي يكلمها ولا صوته صارت تسمعه على كل احد ..
ريآنه: نعم؟
تركي:كيفك؟
ريآنه عرفت تركي: نعم من تبي؟
تركي: انا اقول كيفك ليش ماتردين؟
ريآنه حست انه امها معاهـا بالمجلس وتسمعها ..
ريآنه: سعود مو هنا اذا تبيه اتصل على جواله باي...
سكرت الخــط ...!!
شالت نفسها وراحت لغرفتها...
ام مشعل: مين؟
ريآنه: هذا وش ينقال له بعد ولد عمي
العنود:هههههههه ماتعرفين اسماء عيال عمك
ريآنه تتريق: ايه ماعرف ولا ابي اعرف
العنود:وش فيك توك وش حليلك ..واللحين كنك كبريت مولع
ريآنه: ياكرهك لا جيتي تتفلسفين
ام مشعل: عيب ريانه اختك الكبيرة
ريآنه: يمه هي الي بدت
العنود: ياسلام؟
ريآنه: اقول طيري بس انا اللحين واصله معاي لاتخليني احط حرتي فيك ..
صعدت ريآنه لغرفتها..
مسكت الجوآل ولا شعوريــآ اتصلت على مهــآ
ماردت عليهــآ ارسلت لهآ مسج ..
:
احبك من سنة جدي الى سنة الفين ؟؟ واحبك من سنة الفين لين الله يرد جدي
:
<< مسجآتها هبلا مثلهـآ ...
/
عبير ماقدرت تدخل العيادة واقفه عند باب العيادة ماتبغى
تسمع الخبر الي يكدر خاطرها متوترة اناملها ترتجف من
الخوف تدعي الله من كل قلبها يخلي لها بنتهآ ماقدرت
توقف صارت تروح وترجع على طول الممر الي
بالمستشفى .. عبير [ ياربي تــأخر مشعل علي متى
يطلع..اكيد الدكتور قال شي خطير لا ان شاء الله كل
شي يطلع عكس ياربي تخلي لي كآدي ولاتحرمني منهآ
ولا من اخوانها يارب تستر ...]
مشعل فتح باب العيادة عبيــر حاطه يدهآ على قلبهآ ..
عبير: وش قـــآل لك الدكتور ؟
مشعل: عبيــر ارتاحي كآدي مافيها شي
عبير: احلف بالله
مشعل: وانا عمري كذبت
عبير تصيح: امانه .... مشعل صدق
مشعل: ورب البيت ..احمدي ربكـ
عبيـــر نزلت على الارض بالمستشفى وسجــدت ( سجود الشكر ) ورفعت يدينهآ
.... عبيــر ....
الف الحمد لله والشكر لك ياربي الي خليتي لي بنتي وماحرمتني منهآ ..
عبير: مشعل ابي ادخل على الدكتور ابي اسمعها منه ..
مشعل: يقول الدكتور انه في رقبتها كيس دهني والدكآترة الي عندنآ يحسبونه المرض الشين ( يادافع البلا)
عبير: الحمد لله ياربي
مشعل: الحمد لله والشكر نذر علي اول مانرجع للسعودية لاذبح لوجه الله واوزعهم على المحتاجين
عبير: أي والله ... الحمد لله ...الحمد لله
عبير مقدرت تقوم من الكرسي رجولها ماشالوها من
الفرحه ضمت كآدي لصدرها وجلست تسمي عليها وهي
تبكي...مشعل تأثر لما شافهم ..رجعوا للفندق لانه بكرى
بيرجعون للسعودية ويحضرون ملكة الدكتــور مشآري
:
بالسيــآرة واغنية نبيل شعيل ...
جآني ....الخاين والاناني .........................................
نجــلآء : حبيبي خآلد لا نبي نروح لبنده (سوبرماركت) القريب من عند بيت جدو
خالد: ماما مابي ابغى السوبرماركت الي عند بيتنا احنا لانه بابا دايما يوديني هناك
نجلاء حز بخاطرها كلام ولدها خالد : اوكي فرانكو قو ستريت تو بنده ماركت
فرانكو: اوكي مدآم
نزلت نجلاء ولدهآ خالد للسوبر ماركت ومسكت العربيه
وراحت لجهة العصاير والمشروبات وهي تآخذ علبه عصير
الجوافه الا خالد يركض ويروح منها
نجلاء: خــآلد ..خــآلد وقف وين تبي تروح ؟
خآلد يركض بين الناس وبسرعه وشقاوة الاطفال ..وهي تمشي ورآهـ خافت يضيع بين الزحمة
نجلاء: خالد استنى شوي وين تبي ؟
خآلد وقف ويصارخ :باااااااااااباااااااااا
عبدالعزيز التفت وضم خالد لصدره:خلوودي حبيبي
نجلاء لما شافت عبدالعزيز رجعت خطوتين وظلت واقفه تشوف ولدها
عبدالعزيز: جيت مع مين؟
خالد:مع ماما
عبدالعزيز:وين ماما؟
خالد: هذيك الواقفه عند التشبسات
عبدالعزيز يطالعها
خالد: بابا متى رجعت ..ماما تقول انك سافرت
عبدالعزيز:ايه اليوم رجعت
خالد : نبي نروح لبيتنا
عبدالعزيز مسك يد خالد وراح لعند نجلاء وقف قدآمها
عبدالعزيز: كيفك نجلاء ؟
نجلاء وعيونها مليآنه دموعها ..ودهآ تتكلم ودهآ تحكي ماقدرت الكلمات ضاعت منها والحروف خذلتها
خالد مسك يد امه وابوه : يالله نبي نروح نجيب دانه ونرجع لبيتنا
عبدالعزيز كان حدهـ مبوسط وطاير من الفرحه واستغل الفرصة
عبدالعزيز: على راحة امك ..نجلاء تبين ترجعين معاي للبيت؟
نجلاء ظلت سآكته ..بعد اقل من 3 دقايق دق جوال عبدالعزيز ورفع الجوال وكآنت ( نرجـــس )
عبدالعزيز [هذا وقتك انتي ] ..عبدالعزيز اعطاها مشغول ورجعت تتصل عليه
نجلاء ميته من القهر سحبت يد خالد..
نجلاء: يالله خلودي خلنا نروح للبيت
خالد:هيه هيه بنروح بيتنا؟
نجلاء: لا بنروح بيت بابا عبدالرحمن
خالد:ليش هذا بابا رجع
نجلاء: اقول ولا كلمة يالله قدامي امشي ..
مشت نجلاء وهي ماسكه يد خالد الي كان يبكي ..عبدالعزيز وقف يطالع فيها وده لو يكسر الجوال ويرميه بالارض...!!
/
{ من .. بعيد.. لبعيد
في كل ليلة كنت احتريك
لجل يدفى
[ لهيب الشوق ]
لجل يغفى
[ شعور الخوف ]
يكفي احس انك [ بخير ]
وانك عايش [ سعيد ]
من .. بعيد .. لبعيد
تخيل بس..!
من .. بعيد .. لبعيد
جــود كل يوم عن الثاني تتعلق بالشآمخ اكثر لدرجة انها قلبت نومهـآ تنام الصبح وتصحى الليل علشان تحآكيه ..
اللولو: صدق متى ارسلتهم لك؟
الشآمخ: قبل شوي كانوا عند اختي الصغيرة وطلبتها ترسلي صورهم وارسلتهم لي بالايميل
اللولو : ارسلت صورة مين
الشآمخ: صورة عيال اختي محمد وبدر ..تخيلي بدر صاير دبدوب
اللولو:ههههه اذكر ربك هههههههه
الشآمخ :هههه ماشاء الله عليه
اللولو: حمستني ارسلي الصور
الشآمخ: لا تخافين قولي بسم الله
اللولو:هههههههه حشى بشوف وحوش انا الي بشوفهم كتاكيت
الشآمخ:هههههه هاك استلمي الملف
اللولو: تم قبول الملف .....جآري التحميل ...!!
الشآمخ: يالله 99% اكتمل افتحيه وقولي رآيك فيهم ترى هذولي اعز ثنين على قلبي
اللولو :طيب اصبر خلي الصورة تفتح
جـــــــــود شهقـــت مو معقولة ياربي ...هذولي عيال
مشعل ولد عمي محمد مو معقولة يعني الشآمخ هو
اخو عبير ومشآعل لا لا مستحيــــل ... يعني الشآمخ هو
طآرق ..جود انتي تعرفين من هو طآرق هو صديق فارس
اخوك الروح بالروح من يوم كآنوا صغار وهو يجي عندنا
للبيت وينوم عندنآ .... لا مستحيل الي يصير لي
الشآمخ: الووووو ؟؟ لولو وين رحتي؟
الشآمخ: لذي الدرجة عيال اختي مو حلوين ؟
الشآمخ: لولو وينك فيه؟
الشآمخ: ؟؟؟؟؟؟؟
الشآمخ: الووووو
اللولو: معاك
الشآمخ: وين رحتي؟
اللولو: لا بس اختي دخلتي علي...عيال اختك ماشاء الله مرة حلوين
الشآمخ: هذولي عيال اختي الكبيرة عبير
جــود [ لا خلاص اللحين تأكدت انه الي جالسة احاكيه والي حبيته يطلع طارق صديق اخوي فارس ..ايش الحظ الي علي .. الله يسامحكـ ياقلبي على هالاختيار ...]
اللولو: ماشاء الله الله يخليهم ويحفظهم ... الشآمخ انا بطلع
الشآمخ: بدري
اللولو: من عمركـ بس ورآي مشاغل بكرى ملكة بنت عمي
الشآمخ : وانا بعد بكرى ملكة واحد من جماعتنا صديقي من يوم كنا صغار
جــود [ اكيد يقصد مشآري ولد عمي ]
اللولو : الله يوفق الجميع.. عن اذنكـ ..!!
:
العنـــود على سريرهــآ تفكر بضآري الي لها يومين ماكلمته
... العنــود ...
طيب ياضـآري بس اتصل علي سمعني صوتكـ ريح قلبي... والله لآزعل عليك واذا اتصلت ماراح ارد عليك علشان تشوف ايش تسوي العنود لما تزعل ...!!
مشغلة آغنية عبدالمجيد عبدالله...
جيت أبـي ازعل عليك ناوي بالخصام
وكل مافـي خفوقي بس ازعـل عليــك
يعني اروح واروح واسري ليل الظلام
بس يوم شفتك قلت ابي ارضـى وأجيك
خل روحي بروحك هذا أغى وسـام
خل عينـي بعينـك خل ايدي باايـدك
ياشروق المحبـه ياشمــوع الغـرام
ياورود بحياتي عطرهـا يحتجيك
سلم برمـش عينك هالتغلي حـرام
ماتموت المشـاعر دامني احتويك
انطبع في خفوقي اسـمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك في حياتي ابيـك
دامك بوسط عيني كيـف عيني تنـام
دامك بنبـض قلبـي كيفـ مـاأفتديك
مد لي كف وصلك قولها بحترام
موت أحبك وأحبك موت أناموت اليك
عـاد تبغي الصراحه مانويت الخصاام
هذا قلبـي يحاسب كــل خطـوه اليـــك
اقدرابلك ياحبيبي بالغـلى والسـلام
ياحبيبي بصراحه حلوه غمضة عنيــك
بعــــد خمــس دقـآيق .. رنة مســج ..!!
قمزت من سريرهـآ تبغى تشوف المسج ..قلبها يقولها انه من ضـآري
المســج كـآن /
لـو تـعلميـن .. !
يـآأيتهـآ [ الطفـلـة الحـالمـة ] ...
يــآ صـآحبـة الأحـلآم الجميـلـة ,
كـم أنـآ خـآئف عـليك مـن { نفسـي !
مـن { هـمسـي .. !
من قـدري العـآبث بـأحـآسـيسـي !!
لقـد ( أحببتك ) بـكـل / جـوآرحـي ,
لقـد رأيـت فيـك جـل / أفـرآحـى !
أشعـر بـأنـي .. لـن أستـطيـع أن أوفــيك كل مـآتـستحقـي !
لا أعـلم أن كـنت .. [ أستطيع أن أحقـق بعض أحلامك ] ,
أحببــت { نــور عينـك / ,
ورد خـــدك / ,
رســم فـمـك / ,
هـديـل صـوتك / ,
حبيتي ][ آحبــكـ ][
العنود ضمت المسج لصدرهـآ ..[ وانا آكثر يالغآلي ]
/
في بيت ابو عــآدل البيت صآير تحفه فنية كله مزين
بالشموع واللولو وكآنت حفلة الملكة فيهآ طابع انثوي
ولمسة شوق كآنت وآضحة على ارجـآء الحفلة ..
عند بوآبة الحديقــة المقوسه فيه قــوس كبير من
البآلونـآت الي لونهــآ ذهبي وفوشــي هاللونين اختارتهم
شوق لحفلة ملكتهــآ ...الطــآولات كآنت بكل مكآن
بالحديقة وكل طآولة فيها مفرش من قمآش ( التــل )
لونه فوشي وفوقه مفرش ثاني دآنتيــل لونه ذهبي
وبوسط الطآولات بوكية ورد جوري لونه فوشي واغصان
الورد الخضـرآء كانت بارزة ... وفوق الطآولة فيهآ شمــوع
باللون الذهبي وكل شمعه مغلفة بالدانتيل الفوشي
وسلآت الشوكلآته مندمج فيهآ روعه الذهبي و تميز اللون الفوشي ...
بالنســبة للكــوشة مرة نآعمه وستآيلهـآ بنآتي عبآرة عن
كنبــة كلآسيكيه كبــيرة لونهآ ذهبي وبطرف الكنبه دانيل
فوشــي واللولو منثور بكل مكــآن والكريستالات نازله من
فوق السقف على شكل خيوط
شــوق بفستآنهـآ الفوشي موديلة جآي سوآريه ومن عند
الصدر ( درآبيه) تكسيــر وتحت الصدر شريـطة لونهـآ
ذهبي وكآنه جآي على الطرف فيــونــكه ... ومع تحــت
طبقتيـن من الدآنتيــل ومع ورى ذيل طويــل ممسوكـ
بكريستآله كبيرة لونهآ ذهبــي..
وشعرهآ رآفعتــه رفعه بسيطة ومع قدآم غرتهآ النآعمة نازلة على عيونهآ
العنـــود : قمر وربي قمر
ديم:ماشاء الله ماشاء الله
جــود: وين مخبيه كل هالزين يانصابه
ريآنه: اللحين يجي مشاري اخوي جلطة من يشوفك
رندا: هههههههههههههههههههههههه
امل: الله يقطع ابليسك بسم الله على ولد عمي
نجلاء: لاتفاولين ع المعرس
ريآنه: دايمآ تفهموني غلط الي اقصده انه من جمال شوق
شوق:ههههههههههه العنود رجولي مو شايلتني
العنود: حاسه فيك ياقلبي
نجلاء: شوق شوفي ذا الورد حزري من وين؟
شوق: الله تجنن
جود: ياكبرهـآآآآ نجوله من وين؟
نجلاء: مكتوب عليها من ميثاء وموزة وهياء
شوق:ياحبي لهم هذولي الاماراتيات
ديم: ياحياتي والله من زمان عنهم
رندا: انا امس كلمت ميثاء ع الماسن وتسأل عنكم وقلت لها على ملكتك ياشوق
امل: مرررة ذوق هالبنات
العنود: أي والله ذوق
عبير طقت الباب ودخلت عليهم
البنات يصارخون لما شافوها
نجلاء: ياهلا والله بعبورة الحمد لله ع سلامتك
عبير: الله يسلمك
العنود:متى وصلتوا؟ قبل 6 ساعات
ديم: ياقلبي اكيد تعب عليكم
عبير: التعب يهون عند حماتي الجديده شوق..ماشاء الله يارض احفظي ماعليك
شوق: تسلمين لي ...
ريآنه: امي تقول اطلعوا لانه بعد شوي يبي يدخل مشاري
شوق: يمه قلبي
البنات:ههههههههههههههههههههه
ريآنه: شوق أي واحد اخوف تدخلين على مشاري ولا تسوين عملية جراحيه
رندا:هههههههه قسم بالله انك منتهيه
العنود:بنات خلونا نطلع ترى مشاري اذ دخل يبي يذبحنا
البنات:هههههههههه
طلعــــوا البنــآت للحريم بالحديقة ...والكل طار عقله
باشكال البنات الي صايرين ولا عارضات زياء باجسامهم
واشكالهم واناقتهم ...
ريآنه: بنآآآآآآآآآآت هذيك مها صح؟
العنود:ايه الي لابسه ( نيلي )
ريآنه: ياويل حالك يارنوش جت الطخمه
رندا: هههه عسى ماشر
امل: وش هالاتمام يعني
ريآنه: اقول تلايطي انتي وياها بروح اجلس عندها
العنود: هذي خالتي ام طارق
جود من سمعت اسم ام طارق مسكهآ قلبها ..تذكرت الشآمخ [ لا مو معقولة انا اشوف ام الشآمخ قدآمي ..ايش هالحظ ..والله وعرفت تختار ياقلبـــــي ...!! ]
ديم :بنـآت بروح اعدل ميكياجي عند المرآيا
رندا: ياســلآم على العروس تبي تضبط الميك آب علشان الناس يقولون هذي خطيبة فيصل اخو رندا
ديم: احلفي بس ههههههههههه
امل: روحي تضبطي ياعروستنا
ديم: عروستكم عند مشآري ههههههه
امل: ياحياتي ياشوق من امس مانــآمت من الخوف
ديم: ياحبي لهآ هي خوآفه من الاساس
رندا: عقبالي يارب
البنآت:ههههههههههههههه
ديم لآبسة فستآن بيج وكله قصآت ومسويه شعرهآ (
ويفي ) ومع قدآم مسويه له بف وشريطة حرير بيضاء مع
الروج الاحمر شكلهــآ توحفه وتشد الانظار وصارت نجمة
الحفل...
{ لا ابوه حب كان ماصرت مثلك يا بن شداد...ولا اصير مثلك (يامجنون عبله) مع ديــــم ...!
ديـــم تكلم هيفاء صديقتهآ وهي تمشي ماحست بعمرهآ لان
السواليف شغلتها طلعت برى وقفت عند الباب حق الرجآل وهي
تلعب بشعرهآ وتضحك بالجوآل ...فيصل كآن برى المجآلس يسولف مع العيال
فارس وتركي وسعود وهو يسولف التفت وبالصدفه شاف ديم
واقفه تكلم هنا فيصل جن جنـــونه ..
فيصل: شباب خلونا ندخل
سعود: خير اخونا في الله من شوي ازعجتنا خلونا نطلع واللحين ندخل
فيصل: تكفون ياعيال خلونا ندخل الجو حار
تركي: من ناحية حر فهو حر بالحيل
فارس: الرياض حرهآ يذبح
فيصل: يالله ندخل..
دخل فيصل الشباب بالمجلس وبعدين طلع بطريقة ذكية ماحسوا فيه ..
راح وقف ورى الباب ...
فيصل: يسعد لي مسائك
ديم قلبها يدق من ورى الباب...
فيصل: ديم؟
ديم سكرت الجوآل ..
فيصل: ديم
ديم بصوت ذابحها الحياء: هلآ
فيصل: كيفك؟
ديم: تمـ...آم
فيصل: دوم يارب.. ديم توك كنتي واقفه وخفت لاحد
يشوفك علشان كذا ابغى تدخلين لانه مابي احد يشوف
حسنك وجمآلك غيري
ديم استحت ورآحت ماقدرت تقول ولاكلمة
فيصل ضحك عليها يتخيل ملامح وجهها لما تستحي ...
: : :
اتمنى للجميع قرآءة ممتعه
واعتذر لو حصل فيه خطاء املائي
مقدرت ارجعه لاني مشغولة ...
دمتم بود
.... غرور الهــــــــــلآل .....
|