كاتب الموضوع :
غرور الهلال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
بسم الله الرحمن الرحيم
الجـزء ][ 19 ][
: : :
امل: بنــآت فيه بوتيكـ هناك يجنن يبيع اشياء قديمه وستايلها امريكي
ريآنه: وع احنا خلينا نعرف اشيائنا القديمه الي بالجنادريه مو عاد نعرف حقات الامريكان
جود:تلايطي تراك دخلتي بالسياسه
ديم: عاد كل شي ولا ريانه اذا جت تتكلم بالسياسه
ريآنه: لاتخلوني ادخل تخصصي علوم سياسيه
العنود: ايه صح ايش تبغين تدخلين
ريآنه:طب هههههههه
شوق:ايش فيه الطب؟
ريآنه: يووه نسيت انك دكتورة كنت ابغى اشتم واسب
شوق:هههههههههه
رندا: ياغبيه ترى اليوم طلعت نتيجتك
ريآنه: ادري
جود: يابردكـ انا اللحين بروح اطلعها لك من النت
ريآنه: لا لا لا استني انا مابغى اعرف لعلمك ترى انا مقفله جوالي علشان صديقاتي مايقولون لي وقلت لآبوي واخواني محد يشوفهآ الا لمن نرجع
ديم: ياااااااااربي انواع البرود عندك ياخي نسبتك قومي تحركي
ريآنه: انا حلفت العــآلم كلهم محد يعطييني خبر
العنود:عليك تفكير غريب
ريآنه: اعجبكم مو
رندا:لا هههههههههه
امل: هذا دليل انك ماراح تجيبين نسبة زينه
ريآنه: ومن قالك
شوق: انا اقولك لانك ماذاكرتي كويس وبعدين ليش ماتبين تعرفين نسبتك؟
ريآنه: ياخبر اليوم بفلوس بكرى بيصير ببلاش وماعلي من كلامكم بتشوفون ريانه كم تجيب بس مو اللحين
رندا: ياقوووووية ..
: : :
عبدالعزيز بالسيارة ويسمع لعبدالله رويشد ساكت..صآمت..مندمج مع كلمات الآغنية
غرك كلام الناس عني وتخليت
والا انت ما صدقت تسمع اشاعة
مثلك يسامح اذا بحقه اخطيت
عمر الشجر ما ينكر جذور قاعة
أنا مو ولهان أنا دنيا من الوله محتاجك أبيك
أنا مو تعبان أنا دنيا من التعب راحتها بيديك
وأنا ناقص حب ثاني انجرح منه واعاني
الله يرضى لي عليك
بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام
تقلب الدنيا على راسي وتروح
لا معاك ينفع عتاب ولا ملام
وين اسافر عن عذابي وين اروح
انت والدنيا يا قلبي علي
وانت غير الناس عندي وكل شي
من يقول القلب بغيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
لا تخاف الناس وعيون الملا
كان خايف لا تجي انا أجيك
اهجر الدنيا واخليها عشانك
منهو يستاهل لأجل ياخذ مكانكـ
دق جوآله وكآنت المظيفه (نرجس) رد عليهآ عبدالعزيز
عبدالعزيز: عاجبك اللحين خربتي بيتي وشتتيني
نرجس بفرح يملاء قلبها لآنها وصلت لمبتغآهـآ..
نرجس بحمآس:نجلاء زعلت؟
عبدالعزيز: ايه
نرجس تبغى تثيرهـ: ياقلبي ياعبدالعزيز المفروض الحرمه الي تحب زوجها ماتزعله مهما كان وماتصدق أي شي..هذا دليل انه نجلاء ماتحبك..بس انت ياحظي الي تركض وراها
عبدالعزيز: والله تبطين بس..ترى نجلاء تحبني مثل مانا احبهآ ومهما صار راح نرجع مثل اول واحسن
نرجس: ماتوقع ..وبعدين انا وين رحت؟عزوز اذا انت متضايق وحاب تفضفض اتصل علي وكلي لكـ والله..ماراح اقصر بسمع لك
عبدالعزيز: عندي نجلاء هي الي تسمع لي
نرجس: اتصل عليها وشوف ايش تسوي فيك..عبدالعزيز ليش انت عمى ماتشوف الي ميت فيك وذايب عليك
عبدالعزيز: يابنت الناس احترمي نفسك ..وتذكري انك بنت ناس وعندك اهل ..واقصري الشر وسكري الخط
نرجس: من عيوني كل شي بسويه ..بس اذا اشتقت لي اتصل علي
عبدالعزيز من غير نفس:ههههههههه من قالك اني بشتاق لك بس
نرجس: عسى هالضحكه دوم مو يوم
[ عبدالعزيز هنا تذكر نجلاء لآنه هذي كلمتهآ ..ودايماً تقولها له..]
نرجس:الوووو؟ الي ماخذ عقلك يتهنى
عبدالعزيز:وهو فيه غيرها؟
نرجس:يابختها بس
عبدالعزيز:يالله سكري الخط تراني تعبان
نرجس:ليته فيني ولا فيك
عبدالعزيز:لا حول ولا قوة الا بالله
نرجس:اوكي انا بسكر لانك صدق تعبان..وترى الدنيا ماتسوى ياعزوز ..
عبدالعزيز:طيب يالله سلام
نرجس:بآآي
{ راسها يابس وضحكتها ..جريمة
سببت بعض التصدع في الحديد
بين كل الغيد أسميها (الزعيمة)
وفي زعامتها شموخ ما يبيد
آمل: يااااااااي بنات طالعوا ذا الورد كيف يجنن شكله
فآرس: احم احم
آمل التفت بالمحل مالقت الا هي وفارس والبياع..اختفوا البنات..
امل من غير شعور: وين راحوا فيه هذولي؟
فارس:البنآت راحوا للمحل الثاني
آمل جت بتطلع بس فارس وقف عند الباب..
فآرس بصوت طويل: لوسمحت ممكن تسوي لي بوكية على ذوقك
صاحب المحل: اكيد تكرم عينك شو بدك أي نوع من الورد
فارس: الي من شوي كانت واقفه عندهم امل [ يأشر على امل]
........ آمــــــــــــل ......
ايش يبغى يسوي ذا المجنون لايكون يبغى يعطيني اياهـ ..خليني افك عمري واطلع لا يسويها ..وابتلش..
آمل: فارس ممكن شوي ابعد عن الباب ابغى اطلع
فارس: مافيه طلعه
امل خافت: آآآآ يـ ....ـش؟
فآرس:ههههههههه لا تخافين بس اصبري دقايق
آمل بخوف: مقدر بطلع لوسمحت !!
فارس: عجل شوي..
صاحب المحل: هيدي البوكيه خلص تفضلي مدآم ..
فآرس انبسط على حركة صاحب المحل [ يحسب امل زوجة فارس]
امل: مقدر اخذه اعذرني
فآرس: يعني ترديني؟
امل: لا بس افهمني ايش بقول للعالم مو حلوة والله
فآرس: قولي لهم من فارس ايش فيها
امل: صاحي انت فارس انا اتكلم من جد
فارس: بتآخذينهم ترى انا فارس لاقلت شي يصير .!![ غمز لهآ]
دفع فارس للكآشير وطلع بسرعه علشان امل ماترد البوكية..امل هنا ترددت بس اخذت البوكية ولما طلعت للبنات شهقوا كلهم
شوق: الله يجننننننننننننن
ديم: ابيه بليييييييييييز
رندا: حدهآ خطيرة من وين لك اعترفي
امل: هاااااااااااه اممم لا بس اعجبتني وماقدرت اقاوم تعرفوني نقطة ضعفي الورد
شوق: ايه صادقه انتي نقطة ضعفك الورد
العنود: يخقق ذا الورد تكفون ابي اعطيني اياه امل يادبه
ريآنه:قولي لروميو يشتري لك
ديم: والله لو كنت مخطوبة يالعنود الا اجنن في خطيبي كل يوم يصبحني بورد ويمسيني بورد
ريآنه: على كذا يبغى لك واحد عنده مشتل ورد ولا بيخسر فلوسه
البنآت:ههههههههههههه
: : :
{ من كثر ما أحبهـ ,,
أشوف رايهـ .. لو بـ الغلط .. معقول ..
أوافقهـ إن المربع .. دائري .. !
و (( إبن سينا )) ..
[ جاهل و مهبول ] !
جود: ضاري تخيل امل تقهر العنود في بوكية ورد ..
ضاري: اقول امل اعطي العنود الورد
امل: لا آسفة الورد حقي
ضاري: ولا يهمك ياحرم ضاري دقايق وراح يكون عندك اجمل بوكية ورد لاجمل عنود
ديم: ياخونا في الله ترى احنا لسى عزابيات
البنات:ههههههههههههه
العنود: ضاري
ضاري: عيونه
العنود:ترى امزح مايحتاج ورد
ضاري: اقول لا تخليني اتهور واروح اجيب لك ورد من هولندا
العنود:مابي اكلف عليك
ضاري: لاتقولين ذا الحكي والله لو بيدي اجيب لك بساتين مو بس باقه
العنود بصوت قصير:تسلم لي
جود: تعالي يادبه ايش قالك ضروي الدب
العنود: ياقليلات الحياء اذا كبرتوا وانخطبتوا اقولكم
رندا:متى ياااااااااااااااارب
: : :
{ وأتحلـّى بـ صفـآت آللي حيـآتهـ في سعـآدهـ
والسعـآدهـ حظ غيري وآلنڪآدهـ حصتـي
ومن سـآلني قلت طيب في ثقـهـ يعني رڪآدهـ
والرڪـآدهـ تحتهـآ موت يزلزل همـّتي
قلت بصبر وآلعزآ أن آلصبر نـوع من آلعبـآدهـ
وآلعبـآدهـ غـآيهـ للمسلمين وغـآيهـ لي !!
نجــلآء: لا والله بس عبدالعزيز مسافر وجلست في بيتكم
ابو عادل: بس يايبه مايصير لحالك بالبيت روحي لمشعل
نجلاء: ايش دعوى يبه ...انا مارتاح الا في بيتكم
ابو عادل: اهم شي راحتك يابنيتي ..مع ان صوتك مو عاجبني
نجلاء: لا بس يابيه شوية زكــآم ..
ابو عادل: زكام بالحر؟ اكيد يبه مافيك شي؟
نجلاء:طيبه والله يايبه انت تعرف الحساسيه الي فيني ماتعرف وقت لا صيف ولا شتاء
ابو عادل: وشخبار عبدالعزيز بالعلوم ؟
نجلاء عبره تخنق صوتهآ [ يبه لاتذكرني فيه تكفى]
ابوعادل: الووو؟
نجلاء:معاك ..معاك..عبدالعزيز الحمد لله بخير..الا يبه متى ترجعون؟
ابوعادل: بكرى الصبح ان شاء الله..
نجلاء: الله يوصلكم بالسلامه..
ابو عادل: انتبهي على عمرك يابنتي ..
نجلاء:اكيد يبه..خلاص مابي اطول عليك..فمان الله
ابو عادل: الله يحفظك من كل شر ..
.......... نجــــــــــــلآء .........
آهـ يايبه لو تحس بالنيران الي بقلبي ..متى تجي ابي ارتمي بحضنك ابي ابكي ابي اشكي ابي افضفض احس نفسي مخنوقه ..آهـ ياعبدالعزيز انا ايش قصرت فيه علشان تخونني؟كل شي تخليت عنه علشآنكـ خآطركـ ورضآكـ وظيفتي تركتهآ علشآنكـ ..اي شي تطلبه انفذه على ماتبي وترد لي كل هالمعروف بلوي الذرآع [ قطعت الدانه سلسله افكآرها]
نجلاء: يالبى قلب امك انتي ..
خآلد: ماما وين بابا؟
نجلاء: بابا غرقان بالعسل
خآلد: بث بابا يحب المربى اكثر من العثل
نجلاء نزلت دمعتهآ وضمت عيآلهآ :لولا الله ثم انتم كان انا ميته من القهر من زمآن
خآلد: لا تموتيين انا احبث
نجلاء ضمت خالد لصدرهآ:وانا احبك اكثر واكثر واكثر..
الدانه دفت خالد من عند امه: ماما حبيبتي
نجلاء:ههههههههه يالله خلونا نروح للسوبر ماركت علشان نشتري لكم كوكيز
الدانه: يمي يمي
خالد:ماما ابغى ايس كريم
نجلاء: يالله البسوا وخلوني اكلم السواق..
: : :
{ صدفـة تقابلنـا خـذت تسـرق الشـوف
ومـن الحيـا قامـت تعضـض شفـاهـا
صديت في وجهـي وانـا حيـل ملهـوف
واللـي علـى زنـدي سبـايـب جفـاهـا
ديم: تخيلوا امس الصبح جالسه بلحالي على السرير وسحبت لي دفتر وقلم ورسمتكم كل وحده رسم كاريكاتوري مع شخصيتها
ريآنه:احلفيييي
رندا:تكفين ديم جيبيهم
ديم: والله اني عجزانه
شوق: اقووول قومي تراك حمستيني
العنود:يالله ديومه
ديم: يالله بروح..
جود: لاتطولين
امل: نبي نعد لك الين العشرة اذا وصلتي قبل العشرة انتي الفايزه
ديم:ههههههه خلاص يالله عدوا لي ابدوا
البنات:1 ..2..3
ديم:برب ههههه
البنآت:هههههه تيت
ديم راحت تمشي بسرعه للشاليه قبل لايوصولون البنات رقم 10 <<خرابيط البنات ولعبهم
ديم سحبت الملف من شنطتهآ الي بالشاليه وكانت الاوراق بوسطهـ ..راحت تمشي مستعجله ماتشوف الي قدآمهـآ .. فجآءة وضربت فيصل وسعود..وطارت الاوراق بكل مكان وتبعثرت
ديم عضت شفايفهآ : اوبس
سعود: وش فيك ديم تركضين
ديم: لا ابد مافيني شي بس...
فيصل: اوراقك متبعثره ...
ديم: ايه عارفه..
فيصل دنق للأرض يجمعهم معهآ ..ولما وصل لآخر ورقة وكانت بعيده عن ديم رفعهآ وشآف الرسمه كآنت نسخه (طبق الآصل) منهـ ..رآسمتهآ بالقلم الرصآص حس انه هو الي رآسمتهـ ..صفط الورقة ودخلهآ بجيبه ..ديم ماحست فيه ولا فقدت الرسمة لانها كانت مرتبكه
: : :
عبير: مشعل مو على بعضك من يوم رجعت من الدكتور طمن قلبي كآدي فيها شي؟قايل شي عنها الدكتور؟
مشعل: لا يالغاليه بس افضل انه نسافر علشان نتطمن عليها اكثر
عبير: طيب احجز لنا خلنا نروح لآلمانيا
مشعل: انا حجزت اليوم الظهر والاسبوع الجاي رحلتنا..
عبير: مشعل انا قلبي مقبوض ..وقلب الام عمره مايخيب اسألك بالله ومن سأل بالله جوآب كآدي ايش قالك عنها الدكتور
مشعل حط يدينه على كتوف عبير : عبير اسمعيني وركزي معآي احنا مؤمين بكل شي يكتبه الله..وكل شي راح يصير مكتوب من قبل لا نجي لهذي الدنياء
عبير بتوتر فضيع: تكلم بسرعه بلاش لف ودوران
مشعل: كآدي بنتنا الصغيرة وانا عارف ان الي بقوله ماراح يسر لا صديق ولا عدو الي قاله لي الدكتور حرمني النوم وصرت افكر فيه وانشغلت بس الدكتور يقول مو آكيد هو مشتبه يعني مو متآكد 100%
عبير بعصبيه: ايووه؟
مشعل: كآدي يمكن فيهآ المرض الخبيث بس يمكن حميد يعني هم مو متآكدين
عبير قامت من السرير: ايش تقول؟ لا انت تكذب صح؟ قولي انك تكذب اساسا كادي مافيها شي لا يرحم امك مشعل قلي انه صاير فيه لبس بالموضوع كادي مافيها الا العافيه
عبير جتهآ حاله بكآء هستيريه..اخذت تبكي بصوت عالي وتضرب مشعل من غير شعور
مشعل: هدي ياعبير مايصلح الي تسوينه بعمرك..حرام عليك احنا مؤمنين بكل شي كاتبه الله...ومايجوز الي انتي تعملينه..
عبير: انت قلبك من ثلج ماتحس هذي بنتي هذي قطعه مني ماقدر اتخيل نفسي بدونها ... يارررررربي انا ايش اسوي بحآلي..
مشعل: ياعبير استغفري ربك وصلي لك ركعتين وادعي لهآ..وحنا بنسافر لآلمانيا علشان نتطمن اكثر ..
: : :
تركي: والله خوش مطعم الجو رآيق وفله ..
فآرس: أي والله ابدآع ..
ريآنه علت صوتها تبي تسمع تركي: بنات طالعوا ذي الخآطرة جونان قلت لآزم تسمعونهآ
جود:سمعينا
ريآنه : ولا يهمونكـ}..
يحسبون إن الهوى من ورث ابوهم ...
والهيام لـ عمهم .!
ويحسبون إن الـ " بنات " بدون قلب ...
وإن مشاعرهن كذب .!
ولا خلق ربي مشاعر إلا واعطاها أُمُهم .!
يحسبون إن الغلا لعيونهم ...
مادروا إن البشر من جنسهم...
وإن الهوى قول ... وفعل .!
البنيّة يوم تنطق باسمهم ." صارت بنية " .؟
ويوم تذكر غيرهم .! " ما تحتشم "
ضيعوا معنى الهوى...
وشالوا الدنيا على كفوف الـ " أنا "
وآخرتهم بالهوى ماتوا قهر .!
لا يهمونك فديتك .؟
خلهم .!
لما خلصت ريآنه طالعت تركي..
تركي صفق لها الكل التفت عليه ..
تركي: تسلم يمينك ريانه ..
ريآنه اعطته نظرهـ حقد: ومن قال يا....[ سكتت ماحبت تغلط علشان مايلقى عليها شي وبرضزا ديم محلفتها ماتقوله اي كلمه ]
فارس:تعال ياختيار
...: اهلا اهلا بالاخوة العرب
فآرس: اهلا فيك ..شو قصة هالصندوق؟
...:هيدا الصندوق اسمه صندوق الحظ.. فيه اغاني وكل واحد بدوه يجرب حظه مع الاغنيه الي تطلع بدوه يهدي الغنييه لحبيبته لزوجته لخطيبته للي بدوه اياه
سعود:حلوه..طيب ماتعرفنا عليك؟
...: العم طوني
فيصل:ياهلا فيك ياعم طوني..اوكي انا ابغى ابداء
ضاري: لا لو سمحت انا ابغى ابداء
العم طوني:شوبدكم خليجي؟
تركي:اكيد بس سوي مكس
ريآنه: لاتنسوننا احنا نبي نجرب حظوظنا تكفون
فآرس:طيب يام لسانين
العم طوني:انا بدي شغلها وانت ائلي ستوب منشان اوقفها وبتطلع لك الغنييه يالي بدك ياها
ضاري:اوكي..
العم طوني: لمين بدك تهديها؟
ضاري: لخطيبتي !!
ضآري عيونهآ على العنود:ستوب ..
سـو كنـك مادريـت وبوسنـي
وسوها ثاني علـى أنـك تعتـذر
قول آسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولك منـي شكـر
وكرر الغلطـه معـاي وخلنـي
انتظر عذرك بكل فـارغ صبـر
جيبني ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحـدود القمـر
ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيـدي تحـت الامـر
هـد حيلـي بالغـرام وهـدنـي
والله انـي نـاذر لحبـك نــذر
تكفى بعثرنـي شظايـا ولمنـي
في كفوفـك يابعـد كـل البشـر
وراح أسوي كني دخت وضمنـي
وراح أقول أمزح وأبوسك وأعتذر
العم طوني: ياعمي شو هالرومانسيه
الشباب:احلى ياهوووووووه..وانواع التصفيق والتصفير<<حركات عيال
العنود غطت وجهها بيدينهآ
فيصــل:طيب دوري اللحين ..
العم طوني:لمين بدك تهديهآ ..
فيصل:مشفر هههههههه
العمك طوني:هههههه ياللي بدك ياه
فيصل: ستوب..
غاب القمر وثريته
كلمن نام ويا مريته
انا اللي مقابل عمّي
بلكن ينطيني ابنيته
والله لاكسر سجنها
وباثنين ايديّه احضنها
روحي لو تقرب منها
تحيا لو كانت ميتة
بايدي امشّط شعرها
وبايدي احزّم خصرها
واختار الها عطرها
وعمّي ماريدن جيته
غاب القمر وثريته
كلمن نام ويا مريته
وانا اللي مقابل عمّي
بلكن ينطيني ابنيته
تركي:ياهـــــــــوهـ ياولد
فيصل ابتسم لديم واعطاها نظرة خلتهآ ترتبكـ ..
ريآنه:طيب انا انا
مشاري:بعدين اول شي الشباب
العم طوني:ولو الليدي فيرست
ريآنه:احم احم
العم طوني:لمين بدك تهديهآ ياعمو
تركي حط يده على قلبه خاف تقول لتركي لأنه لسانها متبري منها
ريآنه:لناس ...ستوب
لو جت من غيرك ترى كان هانت
اما تجي منك ياهي قويه
كذبت فيك احساسيو ناس قالت
ما كنت اصدقان حبك خطيه
الحمد لله نية الغدر بانت
اشكرك يا لجاحد على اغلى هديه
و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت
و نفسي برغم الجرح ما هي رديه
كنت احسب الدنيا معي تو زانت
و اثري معاك ازرع شقاي بأيديه
ما الوم الا نفسي و كيف لانت
مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه
مشآري: وانا ابغى آهدي هذي لخطيبتي ..
العم طوني: شو هالحب ..اوكي بدينا قول ستوب
مشآري :ستوب
تلفت الناس لا مريت .. تكسر رقاب خلق الله
الزين خذته ولا خليت .. حرام لا تاخذه كله
لباقي الناس وش بقيت .. يا اللّي لك أوصاف مكتملة
وتمر عادي ولا حسيت .. حسنك به الناس منذهلة
طلتك حلوة الى طليت .. يا حلوها جد من طله
الكل يصرخ الى من جيت .. هذا القمر وانقلب ظله
شوق استحت والبنات ماقصروا انوآع الاحرآج ..
فيصل: سعود دورك
ضاري غمز لسعود: لمين تهدي؟
سعود: على قولة فيصل مشفر ...هههههه
العم طوني: يالله سعود قول ستوب
سعود :ستوب
رندا هنآ حدهآ متحمسه ..
لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
لا لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
تكفون لا تزعلوها
هاذي ما اقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها
وامها دلعتــــها
ياهووووووووووووة
هاذي نور السهارى
هذي موت العذارى
القمر ليلي معها
غصب عنه يتدارى
تكفون لا تزعلوها
من هو يقوى زعلتها
عايشة بعز ابوها وامها دلعتها
يااهووووووووووة
تمشي بهون وتهادى
حلاها سكر زيادة
عرش الحسن من غلاها
اهداها تاج وقلادهـ
فارس: انا مابغى اهدي لانه كل الاغاني ماتوصف الي بقلبي
تركي :ياولد ياولد مو هين فروس
ريآنه: محد يبي يلعب يابنات؟
رندا: انا ابغى العب...
العم طوني: ايوه ياعمو اولي ستوب
رندا: اصبر شويه ابغى الاغاني تتحرك
البنات:هههههههههه
العم طوني:ههههههه شو مابدك
رندا: ستوب
انا مش بتعت الكلام ده
انا بنت طول عمري جامده
انا مش بتعت الكلام ده
انا كنت طول عمري جامده
والمره ادي ايه جرالي
انا ليه مسلمالك
انت ازاي ملكت حالي
خليتني مشتئالك
انا وحده غيري ده مش تفكيري
ما تغيرني النهارده
في حاجه لقيتها فيك
في عمري ما قابلتها
مش عارفه اوصفها ليك
انا بس بحسها
انا اي حاجه مخوفاني
معاك بحس بعكسها
مش بتعت الكلام ده
انا بنت طول عمري جامده
تركي:هههههه حلوة يارندوش
ضآري:ديم ماسمعنا لكـ صوت ..يالله قولي ستوب
ديم بخجل:ســـتوب
العم طوني: يامدموزيل ماسمعت صوتك..شو هالرقه هيدي
فآرس: ديم رقيقه آهـ ياقلبي بس
هنا فيصل ماقدر يسكت ..
فيصل: بالعكس انا اشوف انها بالحيل رقيقه
ضآري:ههههههه حلو كل الناس ضدك يافويرس..ديم قولي ستوب
ديم ودهآ تذبح فآرس بهدوء اكثر: ستوب
بين أيديا وأحس أنك بعيد
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
لا حواجز احلى طعم الحب أكيد
زيد ناري خل بجروحي ملح
خل نسهر ليلنا لحد الصبح
لا تفكر حبنا غلطه ولا صح
شمايعدي من العمر حبنا يظل جديد
اقترب مني ترى الدنيا فرص
وخذ من شوقي إذا شوقك نقص
خلي اجي لك مواويل وقصص
شمايعدي من العمر حبنا يظل جديد
بين أيديا وأحس أنك بعيد
ذوب بحضاني مثل قطعة جليد
علم العشاق كيف الحب يكون
لا حواجز احلى طعم الحب أكيد
ديم لآشعوريآ جلست تطالع بفيصل الي ابتسم لهآ ..بس هالابتسامه ماعدت على خير لانه رندا وامل طالعوا ديم وفيصل وهم كانوا شاكين انه الي بينهم مو طبيعي ...
: : :
{ حالـة ظهـورك متصـل
والاّ .. ظهور بلا اتصـال
الشوق .. باقي .. والوصل
كـامـل ولله الـكـمـال
لونفـتـرق ماتنفـصـل
ارواحنـا يابـن الحـلال
وليا حصل .. و إن ماحصل
انت الغلا فـي كـل حـال
...... جـــــود .....
مو معقوله الشآمخ ماشفته كل يوم ادخل النت ولا آحصله ..حتى ملفه الشخصي آخر مشاركة قبل 3 آيآم..لايكون فيه شي.. ياخوفي صاير له شي تعبان مريض..لا لا ياجود لا ينشغل بالك هو مرتبط بدرآسته..واللحين اختبارات وماعنده وقت..بس انا ليش كذا مهتمه فيه ..ليش احاول اتقرب منه..
جود فتحت ايميلهآ وارسلت له مسج تتطمن عليه ووهنا خآنها التعبير وبينت له انها خايفه عليه وتبغى تتطمن عليه باسرع وقت..!!
: : :
بالمطــآر الكل جآلس ينتظر الطيآرة..ريآنه نايمه على كتف امل وامل نايمه على طرف شنطتها ..رندآ كانت تراقب سعود من بعيد لبعيد ..جود مآسكه لابتوبهآ ..
العنود: جود فشلتينا نزلي شنطة اللاب ..كآنك خايفه ينسرق
جود: لا ياقلبي ياللاب توب خليني اضمه على قلبي..
شوق:والله الي يشوف هالشنطة الي انتي حاضنتها يحسب فيهآ ملآيين الدولارات..
رندآ:ديم وش فيك اقلقتيني..كل شوي تفتحين بالشنط ماتركتي شنطة مافتشتيها لايكون تشتغلين بالمطآر؟
ديم:فكيني عن تريقتك ..
شوق:وش فيك؟
ديم:رسمتي ضاعت
جود:أي وحده فيهم؟
ديم ارتبكت ماتبي تقولهم صورة فيصل..خايفة لاحد يشوفهآ ويكشف سر قلبهآ..على اعصابهآ ...
العنود: صورة مين؟
ديم:اممممم ..صورة بس عاادي خلاص بدورهآ..
شوق:وش فيك ارتبكتي؟
ديم: لابس ماحب احد يشوف رسوماتي
رندآ:اوخص
ديم: بروح اشتري مويا من الكافتيريا..احد يبي شي؟
شوق:انا ابغى علكه
ديم:وانتي مدمنه علوك ههههههههه
شوق:هيك شي ههههههههه
ديم رآحت للكافتيريا وكان فيصل جالس بالطآولات الي قدآم الكآفتيريا [ شوفوا الصدفه ايش سوت] فيصل طلع من بوكه الورقه الي هي رسمة ديم له
ديم لما شافت الرسمة طاح المويا عليها بس ماتبغى تحسس فيصل انها عرفت بشي من الموضوع
/
آعتذر لكم والله عارفة انه مليان اخطاء املائيه
ومقدرت اراجعه لاني مشغوله لذلك اعتذر لكم
آتمنى للجميع قرآءة ممتعه
دمتم بحفظ الرحمن..
...... غــــرور الهلآل .....
|