كاتب الموضوع :
daneeh
المنتدى :
القصص المكتمله
ظاري عورت قلبه اخته...آآآآآآآه يا جروح ودي اخفف عنج بس مادري شلون مادري:جروح... سلطاااان وعدج انه اييب بنتج...سلطان ريال ولا يمكن يخلف بوعده صدقيني...
جروح:تكفى خل نروح البيت...ابي اوصل و استقبل بنتي...
ظاري:من عيوني...
جروح بحنان:تسلم لي عيونك...
ابتسم ظاري لاخته و رجع البيت...
اما داخل:
عند الربشه و الوناسه:
العنود:يلا الهنوف قومي نرقص...
الهنوف:يلااااااا...
شغلوا الديجيه على اغنية طير الحمام للطقاقتين(ساره و العنود)...
البنات يصفقون للهنوف و العنود اللي ابدعوا بالرقص صراحه...
سلطان يهمس للينا:نقوم نرقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بلعت ريقها:ها...
سلطان:هههههه وش فيك يا قلبي؟؟؟؟؟؟؟كلها نقوم نرقص و نهز شوي و نرجع نكمل رومانسيتنا؟؟؟؟؟؟؟
لينا باحراج:على راحتك...
مسك يدها و طلب من العنود تحط اغنية دلوعتي...و قالت بالمايك>هذا اهداء من المعرس للعروس...
و رقصوا ثنينهم...
ناديه كانت تحاول تهدي من دقات قلبها...تحاول ما تبين خوفها لاحد...انتبه لها متعب و عرف ان الحاله جاتها مثل كل مره من عرفت لينا حقيقتها...
ابراهيم انتبه لاخوه:متعب شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب بهمس:معوره قلبي ناديه...
ابراهيم:ايه والله ياخوي صعب...صدق انها متعلقه فيها بدرجة ماحد توقعها...اجل لو عرفت لينا اهلها بيصير فيها شي...
تنهد متعب و سكت مو قادر يتكلم...
بعد الرقص...
لينا...عقلها ما كان معاها...كانت تفكر بجروح...جلست تحاول تتذكر الشكل...انفجعت...كييف مااااااااااا عرفتها كيييييييييف...هــــــذي تشبه مااااااامااااااا...
سلطان انتبه لها و حاول يعرف وش تفكر فيه...
سلطان خاف على ملامح لينا اللي تحولت لصدمه:لولو يا قلبي شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا بهمس وهي منزله راسها بصدمه:س...سـ....لطان...ال...حـ...رمه اللــ ي كااااانت هنا قبل شوي هييي مااامااا متأكده يا سلطان...نفس الصوره اللي عندي...لكن مع الميك اب تغير شكلها...
سلطان انصدم و فرح بنفس الوقت انها عرفت امها...خايف ان المفاجأه تخترب...
10دقايق لا اكثر ولا اقل طلع سلطان معاه لينا بعد ما استأذن من خاله متعب...لكن المفاجأه انه طلب من ناديه و متعب يجون وياه...انصدموا ثنينهم لكنه اصر انه ما يتحرك من عتبه البيت الا وهم معاه...طلبت ناديه من مرت ابراهيم انها تشرف ع المعازيم و العشا وهي ما عارضت و تعذرت لناديه قدام المعازيم انها تعتب وراحت المستشفى...و نفس الشي طلب متعب من اخوه يقوم بالواجب بداله...
بالسياره...
سلطان يسوق السياره و جمبه متعب...و ورا لينا و ناديه:
متعب مستغرب:وين رايحين يا سلطان...
سلطان:تعرفون اذا وصلنا...
هدوء عم المكان و دموع لينا حرقت خدودها وهي تبكي بس ما احد انتبه لها...انا...غبيه...الحين كيف اعرف ماااااامااااااا وهي راااااحت...انا متأكده ان اللي شفتها ماما...نفس الصور اللي معي بالغرفه...آآآآآآآآآآآه اتمنى بس اعرف كيف جات وهل تدري اني بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟والا على بالها ان انا بنت ماما ناديه؟؟؟؟؟كيفففف اعرف كل هذاااااااااااا كيييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟
انتبه متعب انهم قربوا بيت اخته...انصدم...:سلطان...ليش جايبنا هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان نزل من السياره:عشان يكتمل السبرايز اللي انا مسويه...
وقفت وراهم سيارة السواق و نزلوا الهنوف و مزنه و العنود...
متعب استغرب اكثر:شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناديه و لينا زاد استغرابهم لما لمحوا دموع مزنه...حسوا ان السالفه فيها شي...جات مزنه للينا و مسكتها و حظنتها بقوه...
لينا و العبره خانقتها:مزنه شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت و مسحت دموعها:تعالي معاي داخل...
ما انتظرت جواب لينا و سحبتها داخل...
سلطان:هيه مزون شوي شوي على زوجتي لا يجيها شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ابتسمت وهي ساحبه لينا داخل...
انصدمت للمنظر اللي شافته...
شافت حرمه جالسه بالصاله لابسه عباية كتف و حجابها على كتفها...شعرها ذهبي ناعم...بشرتها بيضه صافيه...اللي يشوفها يعطيها بحدود العشرينات لكن عمرها41سنه...
لينا انصدمت...سكتت...خلاص حست ان ماي بارد انكب عليها...
ابتسموا مزنه و سلطان و العنود و الهنوف...اما متعب و ناديه مستغربين:
ناديه باستغراب:سلطان...شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش جروح و اخوها هنا؟؟؟؟؟؟؟
سلطان يبي يحمسهم:لان يا خالتي...امي جروح تكون ام لينا بنتك...و ظاري خالها...
ناديه..............متعب..............ليناااااااااا ....................(صدمـــــــــة تــــــامـــــه)...
لينا بصدمه:امــــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح بحنان:لينا...بنتــــــــــي...
ناديه انهارت:جروووووووووووح ام ليناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعب حس بالراحه النفسيه...هذي ام لينا؟؟؟؟؟؟آخر وحده توقعتها تكون ام لينا...
لينا كانت تحس انها مشلوله ما تقدر تمشي...:انتي امي صح؟؟؟؟؟"التفتت على سلطان وهي مصدومه"سلطان هذي امــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟صح؟؟؟؟؟؟؟؟قوووووول؟؟؟؟؟
سلطان بحنان كبير:لولو...انا وعدتك اجيب امك لك صح؟؟؟؟؟؟؟؟هذهي امك قدام عيونك...
لينا انفجرت تبكي بصوت عالي...تبي تركض و تحظن امها بس مهي قادره...تحس قلبها بيطلع من مكانها...
راحت لها جروح بخوف كبير:لينا...لينا حبيبتي تعالي لحظني...تعالي انا امج يا لينا...شفيج حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا كانت تطالع جروح بنظرات غريبه و كأنها مو مصدقه...الا صدقي يا لينا...ليش بعدك مو مستوعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذي امي...امي اللي ظليت ايام و انا جالسه بغرفتي و اقول...اول ما اشوف ماما باركض لها و المها...لكن مادري شفيني...
سلطان و الباقي مستغربين...
جروح من بين دموعها:لينا قلبي شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خذت بنتها حظنتها بقوه كأنها تحسسها بالامان...انفجرت لينا تصيح بصوت عالي وهي حاطه راسها على صدر امها...ناديه من فرحتها حظنت متعب و صاحت...متعب كان يطالع بنته بحزن كبير انها بتروح خلاص...ما عاد تقدر ترجع...
جروح بحنان الام وهي تمسح على راس لينا:لينا حبيبتي...آآآآآآآآآآآآآه يا بنتي....آآآآآآآه يا قلب ابوووووووج الله يرحمه...يا قلب و روح ياسر... آآآآآآآآآه يا دنيتي كلها...لينا...لينا انا ماني مصدقه...فرحانه يا لينا...قلبي بيوقف من فرحتي يا بنتي...
تمت متمسكه بلينا بقوه و تصيح بألم و حسره و خوف و شوق...نزلت بهدوء وهي ماسكه لينا اللي متمسكه فيها و فاتحه عينها بقوه من فرحتها...صرخت جروح بألم مكبوت من سنين: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سر...يااااااااااااااااسر هـــــــــــــذي بنــــــتك يا يااااااااسر... ياسر انا لقييييييييت بنتنا يا ياسر...تعب السنين يااااااا ياااااااااسر...حبيبي تشوووف هذيييييييييي بنتناااااااااااا اللي خذهااااااا هااااااااااااني...خذهااااااااا بدوووووون رحمه بدووووووووووون شفقه لحااااااااااال الام الارمله الوحيده الحزينه...الله يسااااااااامحك يا هااااااني...
لينا نطقت اخيرا:مااااااااماااااااا...خلااااااااص لا تبكييين الله يخلييييك يا ماااااااماااااا...دموعك الماس لا تنزلينها...ماما خلينا ننسى الماضي و نعيش الحاظر يا ماما...لا تبكين...
جروح:ماقدر يا لينا ما اقدر...انا احبه...لكن من اذكر انه ابعدج عني اكرهه...عشت حيااااه صعبه بدونج يا بنتي...عشت سنين ما تتصورين شلون تعذبت فيها و انا اذكر اللي صار...توفى ابوج و انا اولد...بعد3ايام يااااااا هااااااني لغرفتي وخذج من عندي...خذج بالقوه و كنت حاظنتج... خلاص...من ذاااااج اليوم انا ميته...مااااااااافيني روح...من وين لي الروح و الروحين اللي كانوا بقلبي واحد مات و الثاني انتشلوه مني...ليش ما تبيني ابجي يا لينا...ابجي عشان اعبر عن فرحتي فيج يا بنتي...
الكل طلع من الصاله بس بقوا جروح و ظاري و لينا...
جلسوا لينا و امها على هالحال10دقايق...صمت بالمكان سوى من صوت شهقاتهم...
ظاري جلس على الكنب و عينه غرقانه بالدموع...والله لا اوريك يا هاني على اللي سويته... جروووووح مثل امييييييي...واللي يأذي امييييييييييي ياذيييييينييييييي اناااااا...لكن اصبر لين ما ارد الكويت والله راسك هذا لا تشوفه منزل بالارض...اوريك الويه الثاني لظاري...
افترقت الاجساد...لكن ما زالت القلوب متعلقه ببعض...
جروح حطت يدها على يد لينا بحنان:خليني اتأمل بنتي...هالويه الصبوحي...ملاكي الصغير... حبيبة ابوج انتي..."ابتسمت لينا من بين دموعها"...ياسر دايم يقول لو طلعت بنت بناديها ملاكي الصغير...انتي ملاكه يا لينا...ملاك ابوج...
لينا كانت تتأمل امها بفرح كبير:آآآآآآآآآآآه يا ماما...احبك...حسيت من صورتك قبل لا اشوفك انك طيبه و حنونه...الحمدلله يا ماما...الحمدلله"و غطت وجهها و بكت مره ثانيه"
راح لها ظاري و حظنها بقوه:لينا...خلاص يا قلبي ان شالله كل شي من الحين بيكون حلو...الدنيا بتنفتح لك ان شالله...الحمدلله اللي سلمك و حفظك من كل شر طول هالسنين الحمدلله...
مسحت جروح دموعها:ايه والله الحمدلله على كل حال...
انفتح الباب و طل راس سلطان و قال بمزح يبي يغير جو الدموع لان قلبه عوره على لينا:ها ما خلصتوا الامطار الاستوائيه اللي مسويينها بالمكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:لا الحمدلله خلصنا...لينا حبيبتي...تعالي فوق غرفة مزنه عشان نسولف...ابي اسمع كل اخبارج...ابي اقول لج كل شي و تقولين لي كل شي...ما نبي اسرار بيننا يا بنتي...
لينا بفرح:ان شالله مامااااا>طلعت هالكلمة من قلب...
راحوا فوق و الباقي تحت...
ناديه قامت بحزن:متعب...يلا خلنا نمشي الحين...ماني قادرة اتحمل فراق بنتي ماني قادره...
ما انتظرت جوابه و ركضت بره تصيح:
لحقها سلطان:خـــــــــــالـــــــتــــــــي
التفتت ناديه لسلطان بحنان كبير:لبييييييه...
سلطان نزل راسه:انا اسف...
ناديه بحنان:ليش تعتذر يا سلطان؟؟؟؟؟؟؟عشانك بغيت تفرح لينا و تفاجأها؟؟؟؟؟ماله داعي تعتذر...سلطان...حسيت براحه فظيعه...حسيت ان الله ارسلني انا و خالك عشان ناخذها عندنا... و تتربا معانا عشان بكل سهوله نعرف مكان امها...كيف عرفت يا سلطان كيف؟؟؟؟
تنهد سلطان و قال لها سالفة الشريط و هدتها صيحه...حاول يهديها لكن من دون فايده...دقايق الا جا متعب و طلعوا من البيت...
فوق:
بغرفة مزنه...جروح ولينا جالسين على السرير...كانو حاظنين بعض بقوه:
لينا:ماما تكفين خليكي معاي لا تروحين...
جروح:انا اقدر يا ليينا؟؟؟؟؟؟ااانااااا اقدر اتركج بعد مالقيتج؟؟؟؟؟؟؟
لينا وهي تبكي و تعاتب امها:ليه يا ماما ماكتوا تدرون عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما سألتي عني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح وهي تبكي بألم و اسى:منو قال لج يا لينا اني ما سألت...ما تركت مخفر بالكويت الا و رحت له...لكن جوابهم واحد...ما تركت مكاااان بالديره كلها الا دورتج فيه...بس مالقيت أي جواب...ماااااا لقيت...انا من بعد ابوج خلاص مت ولا عادت فيني الروح...جرحي كبير يا لينا كبير و صعب يلتأم...صعب والله صعب...
لينا:ماما قولي لي كل شي عن حياتك...انتي تزوجتي عمي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش سوا فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟دام هو توأم بابا ليش سوا كذا؟؟؟
جروح بألم:ما ادري يا لينا مادري ليش...بعد ما انتهيت من عدتي على طول تم زواجنا...كنت ابي طفل يعوضني عنج بعد ما تأكدت انج خلاص اختفيتي ولا عاد بتردين لي لي...و ابيه يلهيني عن التفكير بهاني و طوايف هاني...يبت اول اخوانج وهو سعود...بعدين يبت بنت و سميتها وضحى و بعدها التوم جراح و خليفه...كنت حاسه ان خواته يعرفون وينج بس ساكتين...كنت احاول استدرجهم لكن من دون فايده...
ابتسمت لينا و اختفى همها من درت ان عندها اخوان:والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عندي اخوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح:ايه يا لينا...من دروا اخوانج عنج وهم متحمسين مره خصوصا وضحى لانها وحيده بين اولاد...
لينا بابتسامه صافيه و نابعه من قلب:الله يا ماما كان خاطري ان يكون عندي اخوان وو اكون انا اكبرهم...آآآآآآآآآآه يا ماما من شفتك حسيت الدنيا انفتحت لي...
اليوم الثاني العوايل رجع كل واحد لمسقط رأسه هع هع...:
بالخبر:
ببيت ابوخالد:
الصبح:
عليا جالسه بالصاله ملانه تفرفر بالقنوات...جواهر فاختها نومه عقب الملكة اللي ردحت فيها ردح:
كانت لابسه بيجامه ورديه مرسوم عليها من ورا صورة همتارو"تمووووت عليه ماكنها وحده كبيره"و كانت فاتحه شعرها الحريري و لابسه عقد شاريه لها مشعل من مصر مكتوب عليه (سلمى و عليا)و سلمى تكون سلمان بس عشان ما احد ينتبه له كتب كذا...لكن سلمان ما يدري انه هو المقصود والا كان داس عليه و علمه الشغل الزين...
قطع السكون اللي هي فيه صوت خطوات على الدرج...رفعت راسها شافتهم خالد و حمد:
خالد حالته لله و البجامه معفسه و معلوووكه علاك مدري وش مسوي فيها...و الشعر قايل برج ايفل ما شالله...كانت عليا بتكلمه بس سكتت و عرفت ان موده مقفل اليوم...لان بعد أي مناسبه معروف ثاني يوم المزاج و الاخلاق الله يرحمهم عند خالد...
حمد:صباح النور...
عليا مدت البوز و لفت الجهة الثانيه مالها خلق تشوفه والا تشوف وجهه:
حمد رفع صوته:صبااااااااااااااح النووووووووووووووور...
عليا ضحكت من داخلها يعني غصب ارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عناد فيك بسكت...
حمد التفت على خالد:خلووووووووووووووووووووووووووووووووود...
خالد نقز"كان سرحان":هاااااااااااااا...وش صاااااااااااااااااير؟؟؟؟؟؟؟
حمد يستهبل:ابد ما صار شي...اللي ماخذ عقلك يتهنى بوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بنرفزه:أسكت و خلها على الله يا شيخ...شتبي؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد باستهبال:تخبر ياخوي لما رحنا ماليزيا شرينا صنم بوذا؟؟؟؟؟وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد فهمه:والله شفه جالس جمبك...
عليا انقهرت منهم...بس سكتت مالها خلقهم و خلق ثقالة دمهم من اول الصبح:
حمد:يووووووه شلون ما انتبهت له؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد سكت و ما علق...خلاص اخلاقه اليوم تحت الصفر...
دخلت روان:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:خيييييييييييير شفيييييييييييييييييييييييييييييييييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روان:سبييييييييييييستوووووووووون ماااااااااااا تشتغل فغرفتيييييييييي...تعااااااااال سوهااااااا ليييييييي...
خالد بصرخه زلزلت الموجودين:انقلعيييييييييييييييييي هنااااااااااااااااااااااااااااك...انااااااا بحااااااااالي مااااالي خلق لنفسييييييييي...تجيييييييييين و تكلميييييييين عشاان هالخرااااااا سبيستوووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالعيها بالصاااااااااله وجع يوجعك انتي ويااااااهاااااا...
روان من الروعه طاحت ع الارض و تطالع خالد بصدمه...اول مره يعاملها كذا...
حمد رحم حالها:خااااااالد والله حرااااام عليييك...وش ذا القلب...تعالي روان تعالي...
روان ما استجابت له...راح لها و شالها...اول ما شالها انفجرت تصيح مسكينه...كنها لقت احد حاس فيها...
خالد:أففففففففففف الجلسه هنااااااااااااا تقصر العمـــــــــر...اروح فووووووووووق ابرك...
عليا اول ما رقى فوق تنهدت:اففففففففففففف عايييييييييشييييييييين ليييين الحييييييين...هذا مره ثاااااااااااانيه بقووووووووووول لابوي لااااا يخليييييه يحظر مناسبات...وجع ما تسوى علينا ملكة...هذا بملكة سلطان...اجل بملكة حميد وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بيقوم البيت و يقعد...
حمد:و حميد هذا يكون اخوك الكبير يا وقحه...و ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...
عليا تقلده:ملكته هذي بيتكلم عنها الرايح و الجاي...مالت مين العوجه اللي بتاخذك؟؟؟اكيد اقرد منك...خاينه و غداره...بعدين نسيت اقول لك اني مو حاظره الملكة...بروح ملكة ساره...
حمد بعصبيه:احتــــــــرمــــــــــــي نفســــــــــــك يــــــا علياااااااااااا لااااا والله يجييك شي عمرك مااااااااااا شفتييييه...و اذااا على الملكة...بتروحين...و اول وحده بتطلع قدامي...خلك حرمه سنعه مو تدنسين وجه امك عند الحريم...كل اللي بهالبيت بيجون ملكتي...حتى فهد و فيصل و طلال...
عليا وهي تصيح:حــــــمــــــد...خلاااااااااااص...خلاااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص...
حطت راسها على الكنب و بكت...طلعت كل اللي بقلبها...
راح لها حمد بحنان:عليا...عليا خلاص...ارحميني...
عليا:وخـــــــــــــر عنــــــي...ماني طايقه اشوف وجهك...حمد ساره تغيرت علي...تكلمني من غير نفس...تنزعج اذا صرت ادق عليها...كللللللللله منننننننننننننك ياااااااااااااحمد انت مافيييييه غييييييرك...
حظنها حمد وهو يحاول يهديها...حطت راسها على صدر حمد مثل الطفله...روان كانت تطالعهم و تبكي...من حزنها على عليا و خوفها من خالد...
مرت نص ساعه:
سمعوا صوت خطوات على الدرج و صوت واحد يغني و يدندن:
القلب سلملك امرا
في حالتي انت ادرى
ياللي حنانك وطيبك
تنحط ع الجرح يبرا
شفاف يانور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي وسنيني
تفداك الفين مرة
الله لم تكلم
كنك تغني ترنم
والورد منك تعلم
والشعر يضيع شعره
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي وكونك
يطيب عمري ويعطره
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك ياكبر قدره
تــنــحط عـالجرح يـبرا
خالد مصدوم:علوي و حمود مع بعض؟؟؟؟لا هوووااااا اناااااا مش مسدء...
ابتسمت عليا و وخرت عن حمد...روان اول ما شافت خالد ارتجفت...
خالد وهو يطالع روان:وش فيها ذي كنها منفوظه بكهربا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا:والله من اعصار كاترينا اللي سويته قبل شوي؟
خالد مستغرب:هااااااا؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:لااااااا اخوي الصغير...
خالد:اخوك الصغير بعينك يا قليل الحيا...
و راح لحمد و دفه بقوه ع الارض:
حمد:هيييييييييييه يا السخييييييييييف البااااايخ...والله لا اردها لك...
و ركض له و رفسه على بطنه:
خالد بالم:آآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع حموووووووود؟؟؟؟؟وش مسووووووي انت؟؟؟؟؟؟؟؟اشك فيها رجول هذي...
حمد شهق:ههههههههههههههههه حسبي الله على شرك خالد وش هالكلام قووووول ما شالله...
و لكزه بقوه لدرجة انه طاح ع الارض:
عليا خافت:اف قامت حرب داحس و الغبراء...
نزلت جواهر من فوق وهي لابسه بنطلون و بلوزه و كانت توها طالعه من الحمام"اكرمكم الله"بعد شاور باااااااااارد...
جواهر:اللهم ارزق اخواني العقل...
عليا و روان:آآآآآآآآآآآمين...
خالد التفت على حمد بعصبيه:هييييييييييييه انت وش بلااااااااااااك؟؟؟؟؟؟؟؟؟دفش...كذا بغيت تكسرني مالت عليييييييك؟؟؟؟؟
حمد طب على خالد:احترم نفسك..."و هيااااااااااااع"بكس على ظهره...
خالد بألم:حموووووووووود ياااااااااااااا حماااااااااااااااار وخررررررررر...
حمد:خل هالحمار ينفعك و يوخر يا بغـــــــــل...
انفتح الباب بقوه و دخل مشعل:
عليا:مشعل تعال اسعفنا...حرب الخليج قامت...
مشعل ركض لهم:البطل المغوار مشعل سوف يفكك بين خالد و حمد...هيا وخرن ايتها الفتيات حتى لا تتعورن...
جواهر:هيا لم يمسكك احد يا اخ العرب...عنتره بن راشد...
خالد:ههههههههااااااااااااااااااااااااااااع...غلبته ...يلا اعترف بالهزيمـ...
ما كمل كلامه الا ذاك الكلينكس يجيه على وجهه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ووجع من ذا السخيف...
مشعل:حيووووووووووووووووه صاااااااااااحب الظربه الصااااااااعقه اخووووووي عبدالله بن راشد ال.........
عبدالله:هههههههههههههههههههه فزت عليكم صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قام:آآآآآآآآآآآح خالد...عضتك قويه...
ام خالد شهقت:يااااا ويلي...وش ذا لين الحين على العظ يا خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:ههههههههههههههههههه خالتي...هذا سنووووووووونه مو سنووووون آدمي...سنون كلب بسم الله علينا...
خالد ابتسم عشان تطلع سنونه:فديييييتها و فديت صاحبها...يا جعل يعضك كلب يوم عرسك قووووول آآآآآآآآآمين...
روان:آآآآآآآآآآآآآآآآمين...
خالد راح لها و شالها فوق:يا حبي لك والله رووووروووو...
روان وهي تصارخ:لااااا خالد نزلني اخااااااااف...خااااااااااالد...
خالد كان رافعها فوق و يدور فيها وهي خايفه بنفس الوقت فرحانه...
ببيت الجد ابوعبدالله:
قرر ابوتركي"يوسف"انه يسكن مع ابوه و فرح اكثر لما درى ان اخوه عبدالرحمن بيسكن معاهم...بيت بوعبدالله كان عباره عن قصر كبير مكون من4ادوار...الارضي و ام عبدالله...و الثاني بياخذه مشعل اذا تزوج...اما الثالث و الرابع لعبدالرحمن و يوسف...كانوا مسكرينهم بس من درت ام عبدالله ان عيالها بيسكنون عندها سوت استنفار...و الحمدلله يوسف الحين مستقر...
بغرفة حوريه:
كانت جالسه تتأمل نفسها بالمرايه...شافت ملامحها الغربيه...التفتت على صورة امها المعلقه فوق السرير...رغم المرض و الالم اللي عاشتهم امها الا انها ما زالت متمسكه بجمالها...
ابتسمت وهي تتذكر امها...خذت الصوره اللي كانت حاطتها على التسريحه و طالعت صورتهم الجماعيه...شافت اختها شهد...حست بفراغ كبير بداخلها...اشتاقت لاختها...مفتقدتها...تذكرت عيالها ماتت من الضحك...سنه كامله مرت ما شافت اختها...
دخلت جود و وراها هزاع:
حوريه مستغربه:شفييييييييكم؟؟؟؟؟؟
جود راحت لها و هزاع نفس الشي و جلسوا على السرير:
حوريه مستغربه:شو بنا؟؟!!!
هزاع يستعطفها:حوحو...
حوريه رافعه حاجب:نعـــــــم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جود بنفس حالة هزاع:تدرين ان احنا التوم الوحيد بالعايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تجاريهم بالكلام:لا تصدقون مادريت؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما قلتوا لي؟؟؟؟؟؟
جود:نسيييييناااا...
حوريه على نفس وضعيتها:ايوه...عطوني من الاخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع:حوريتي الغاليه...نحن نريد قليلا من المال...فكما تعلمين...ابوي العزيز قطع معاشي بالبنك هئ هئ...
حوريه:لا كسرت خاطري...اكيد انك مسوي شي كبير عشان كذا ابوي قطع معاشك...
هزاع و جود اربتكوا و قال هزاع:لا ما سوينا شي...بس..."و حك راسه"ايه تذكرت...عشاني بعت القطو حقك اللي كنتي شاريته من زمان بألمانيا...
شهقت حوريه:ههههههههههههههههه...بعت سووووووفت؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع بلع ريقه:ايــــــه...
حوريه قامت بعصبيه:و لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و بكم بعته؟؟؟؟؟؟
جود:بأربع آلاف...
عصبت حوريه:تدري ياااااااااا البااااااااايخ اني شاااااريته بسته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟غاااااااااااالي ياااااااا سخييييييف غااااااالي...لييييش تبييعه يا هزااااااع هذاااااا مااااااااااماااااااااا اللي اختارته لي ماااااااااااااماااااااااااااا...
سكتوا جود و هزاع اما حوريه كانت تصيح من الصدمه:ليش سويييييت كذا يا هزااااااع؟؟؟؟؟هذااااا الشي الوحيييييد اللي يذكرني بمااااامااااا حراام عليكم ليش تسوون كذا انت وياااهااا...
و طلعت من الغرفه تصيح...
جود طالعت هزاع:هويزع شف شسويت...الحين تذكرت ماما...شلوووووون تسكت...انت ما اخترت كذبه الا سوفت؟؟؟
هزاع:هههههههههههه احس هبلت فيها...يلا بروح اتأسف منها...
و طلعوا ثنينهم من الغرفه ويدعون انها ترضى بسرعه...
بالكويت:
ببيت هاني:
جراح و خليفه و وضحى جالسين عند ابوهم اما سعود كان فوق:
نزل سعود بصراخ:يــــــــبــــــــــا...خلووووووووووف جراااااااااح...وضووووووووح...
التفتوا كلهم ناحية الدرج بخوف:
هاني بخوف:سعود شفيييييييييك؟؟؟؟؟؟؟شصاااااااااير؟؟؟؟؟
سعود بفرح:امييييييييي...اميييييييييييييييييييييييي...
هاني نغزه قلبه و راح لولده بخوف:سعود امك شفيها؟؟؟؟؟؟؟شفيها جروح قوووووول؟؟؟؟؟؟
سعود بفرح كبير:اميييييييي امسسسس كااااانت..كاااااانت بملكة اختي شووووووووق...
صفعه قويه جات لهاني...صفعة الزمن...شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟شوداااهاااا جروح عند بنتها؟؟؟؟؟؟؟؟ولا شلووون عرفت انها بنتها؟؟؟؟؟؟
جراح و خليفه و وضحى بفرح:صـــــج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و الفرحه مو سايعته:اييييييييه...كلمني ظاري و قال لي كل شي...
وضحى بلهفه:شلون عرفوا انها هي؟؟؟؟؟
سعود:امي كانت واشمة بيدها وشم اول ماا خذها ابوووووي>تعمد يرص على هالكلمة...لكن ابوي ما كان يدري و خذ البنت و وداها دار الايتام...ليته مدخلها والا شي...ألا خلاها مرميه عند باب الشارع بعز البرد...
طاح هاني على الكنب اللي وراه...خلاص...الاعصاب تلفت...شلون وصلت لبنتها؟؟؟؟شلووووون؟؟؟؟؟هي راحت السعوديه وهي تدري ان بنتها هناك...اكيييييييد وحده من خواتي قالت لها...والله لا اوريهم...والله...
ترك هاني عياله بالبيت وسط فرحتهم و دهشتهم بنفس الوقت...
وضحى التفتت لسعود:سعود...دق على امي الله يخليك...
سعود:ماكو امل...ما ترد...
جراح و خليفه:هئ هئ من لقى احبابه نسى اصحابه...اكييييد امي نستنا اكيد...
سعود و وضحى:حرام عليكم...امي قلبها طيب بس اكيد من فرحتها بأختي شوق...ما تبي احد يشوش عليها...اصبروا عليها شوي...
بالرياض:
طبعا سلطان خبر ابوه عن السالفه و فرح ان لينا بنت جروح...و ان ولده بياخذ من اهل زوجته المرحومه:
الكل متجمع على طاولة الاكل ما عدا جروح و لينا...كانوا نايمين لانهم سهرانين طول الوقت كل وحده تقول للثانيه اللي ببالها:
عبدالرحمن:ها يا عيال...شخباركم بعد هالوناسه؟؟؟؟؟؟
سلطان:انا عن نفسي...مااااااااا قدرت اناااااام...افكر بحبي وهي نايمه معاي بنفس البيت بس مو مفكره فيني هئ هئ...
ظاري:هههههههههههههههه حرام عليك دامك تحبها خلها براحتها مع امها...
مزنه:الا خالي ما نويت تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري:لا للأسف...انتي ليش ما تزوجتي؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انحرجت بس ردت عليه بثقه:ما بعد يجي اللي يستاهلني...
عبدالرحمن ابتسم:الا جا اللي يستاهلج و تستاهلينه بعد...
مزنه بلعت ريقها و العنود و الهنوف منشدين للموضوع:
الهنوف بلقافه:يبه من هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود نقزت:انا اتوقع الدلخ خويلد...
مزنه تخازر العنود و قالت بصوت واطي:دلخ بعينج يا بياعة الحجي...
العنود مطنشتها:صح خالد؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:هههههههههه شاطره بنتي...ظاري عطها تقييم...
ظاري:والله اقيمها نجمتين و صفر ع الشمال...
العنود انقهرت:والله محد صفر ع الشمال غيرك...
الهنوف:ظاريوه لو سمحت لا تغلط على نونو...
ظاري:ههههههههههههههههه اسف يا بنت اختي اسف...
علاقة العنود و الهنوف بظاري علاقة خال و بنات اخته لانهم كانوا يعتبرون فجر مثل امهم اللي ماحسوا يوم بحنانها...
العنود رجعت تاكل وهي تطالعه بغيض:شيبه...
ظاري شرق:كحححح كحححححححح كح انا شيييييييييييييبه؟؟؟
سمعوا صوت من عند الدرج:توك تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفت ظاري و قال بعتاب:أفا ما هقيته منج يا جروح...انا شيبه؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:صدقهم ام سعود و العنود...ياخي علمني كم عمرك؟؟؟؟؟؟؟؟
ظاري يكذب:27...
مزنه انفجرت تضحك:هههههههههههههههههههههههههه متوني من الضحك...انت كل ما سالناك ما يتغير عمرك؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف:ايه عشان ما يتفشل...
ظاري:خلااااص فشلتوني...
جروح:يلا جم عمرك يعني؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:انا اقول لكم...
ظاري قام بسرعه:لا تكفى لا تقول رجيتك...
عبدالرحمن بنص عين:و اذا ما قلت لهم كم تعطيني...
ظاري:هئ هئ حرام ليش انتو ظالمين جذي؟؟؟؟؟؟الله ما يرضى بالظلم...خلاص ذليتوني بعترف لكم...بس لا تنصدمون...14...
مزنه و العنود و الهنوف:هههههههههههههههه كثر منها ياشيخ؟؟؟؟؟كلفت على عمرك والله...
ظاري يبي يضيع السالفه:الا جروح...بنتج وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جروح ابتسمت:نايمه يا قلبي...شكلها مواصله...خلها تنام و تعوض اللي فاتها...الا يلا يا اخونا الغالي اعترف...
ظاري:يعني جذي والا جذي التصريفه مو ماشيه...أقول استاذ سلطان وراك ما تحجيت من اول ما يلسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان وهو يطالع الدرج:افكر باللي فوق...بس ترا ظاري عمره32...
غص ظاري هالمره بقوه:كككككككححححححححح...
مزنه خافت:ظاري؟؟؟؟؟؟هنوف عطيني ماي...
صبت الهنوف لخالها الماي و عطته لمزنه اللي بدورها رشته عليه:ظاري بسم الله عليك شفيك؟؟؟؟؟؟؟
ظاري وهو يشرب ماي:سلطعون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شدرااااااااك؟؟؟؟؟
سلطان:الله يخلي المخابرات السريه...ألمهم الحين انا رايح عند السستر ميس...
ظاري ابتسم...آآآآآآآآه هالبنت مدوختني...احبها...امووووت على ثراها...بس لو تزوجتها امي مراح توافق تقول حنا ما ناخذ بنات الشقر و الصفر...هههههههههههههه بس امك يا الجيكر تموت عليها...
ظاري:يلا اقلب ويهك ولا تورينا اياه الا بعدين...الا عمي ودي افاتحك بموضوع مهم...
عبدالرحمن ابتسم:تفضل...
ظاري:لا مو عند اليهال...بس انا و انت...
عبدالرحمن:اوكي موافق...
اما بالشرقيه:
ببيت الجده ام عبدالله:
الكل متجمع هناك و ربشه و وناسه...حمد طالع رايح يشتري له بشت حق الملكة و فصل له اثواب و حااااااس الدنيا كلها...ساره الكل اصر عليها تروح تشوف الكوشه و تحجزها...راحوا معاها البنات:
ام عبدالله:والله محد خرب هالبنت الا انتم...اجل كذا اللي ما تستحي مهيب راضيه تروح تشوف شغله؟؟و لاطعه ولد الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ههههههههههه يمه الله يهديك ليش معصبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله:ابدن يا ولدي مانيب معصبه...مستانسه على بنتك اللي مدري وش فيها فجأه...
عبدالله:طيب الغاليه حنا بنكلمها بس لا تتضايقين...
سكتت شوي و قالت:والله كان ودي ان حمد ياخذ ساره بس حسبي الله على شياطينه هالولد على من طالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سكتوا الاخوان وهم يطالعون سعد اللي فيه الضحكه مسكين...
دخل حمد:الســـــــــــــــلام عليــــــــكم...
الكل الا ام عبدالله:و عليكم السلام و الرحمه...
حمد استغرب:علامها الغاليه زعلانه؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله بعتب:لو اني صدق غاليه كان ما قصيت علي بكلمتين يوم قلت بتاخذ بنت عمك...يلا لا تكلمني...
استغرب حمد:بس يمه...
ام عبدالله تقاطعه:لا بس ولا شي...اجل انا تسكتني و تقول لي وعد انك بتاخذ بنت عمك ياللي ما تستحي...يا ولدي الكذب حرام و الخلف بالوعد من صفات المنافقين...
عبدالله:ههههههههههههههههه يمه الله يهديك خلاص هدي بالك...انتي شوفي العروس بنفسك و ابصم لك بالعشره بتحبينها...بس انتي انتظري علينا شوي...
حمد:يبه وش رايك نعترف...
بوخالد:لا خلك ساكت لين نهاية الطريق...
حمد:تآمر امر الشيخ عبدالله...
خالد:ابتاه...
عبدالله:تفضل يا عيون ابتاك انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:تسلم لي عيونك يا ابي...لكنني اريد ان اقول لك اني اريد الزواج...
هنا كلهم فتحوا عيونهم....:
خالد مستغرب منهم:وش فيكم كني قايل لكم مسوي مصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد مصدومه:بتتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد التفت على مشعل و سلمان:بالله قولوا قلت شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:غلطين بعد...ياخي شلك بالزواج و صدعة الراس؟؟؟؟؟؟؟؟عيش حياتك ياخي...
ام خالد التفتت على فيصل:فيصلووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش ذا الكلااااام؟؟؟؟؟ما صدقت الولد يرضى يتزوج تجي تقول له هالكلام و توسوس بعقله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:ههههههههههههههههه خالتي شفيك الله يهداك ماقلنا شي غلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل:دام خالد يبي يتزوج انت شعليك؟؟؟؟؟؟
سلمان بسرعه:يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا...
بوسلمان انصرع مسكين من الصرخه:و حطبااااااااااااااااه ان شالله وش ذا الصراخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان بحماس:بااااااابااااااا...ابغى عليا...
بوعبدالله:هههههههههههههههه يا زينك و انت تقولها بصريح العباره...فيه شي اسمه مقدمات؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:انا مو موافق...
سلمان و الكل التفت على عبدالله:
سلمان بلع ريقه:ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد:ههههههههههههههه بتجيني بنتي مجلوطه من اول يوم على الخبال اللي انت عايش فيه...
سلمان تنهد:الله يقطع شرك يا عبيد وش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:سلوووووووووم و عمى؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا عمك يا مقرود تقول لي عبيد؟؟؟؟؟؟؟
خالد و فيصل:خلاص ولا يهمك بنناديك عبودي...
عبدالله وهو يخازرهم:انتو و بعدين معاكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شجايكم اليوم؟؟؟؟شاربين شي؟؟؟
حمد يوريهم عضلاته:هع هع شربنا حليب شراب القوة و الصحه...
بوعبدالله:اقول شباب...ورا ما تنقلعون المجلس و تفكوننا من صدعتكم شوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد:ان شاااااااااااااالله...يلا يا بقر قوموا المجلس...
فيصل:ان شالله يا بعير قايمين...
خالد و سلمان:يا جعل بعير يركب على ظهرك يوم عرسك...
فيصل راح لهم و مسكهم من اثوابهم من ورا و قومهم:وش دخلكم انتم بيوم عرسي؟؟؟؟؟علمووني؟؟؟؟؟؟
خالد:أي أي بجاوب بس اتركني ياخي؟؟؟؟؟؟
فيصل تركه:يلا علمني قوووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لانه يوم اتعس انسانه ياللي بتوافق عليك...
فيصل رفسه على ظهره:انقلع مناااااااااك...
خالد حط يده على شماغه و وراه سلمان:الهجـــــــــه سلوووووووووم...
سلمان وراه:يلااااااااا...
هز بوعبدالله راسه:يا حسرتي...الشكل شكل رجال لكن العقل عقل بزارين...
مشعل مسوي فيها ثقيل:احم انا اعقلهم يبه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله:والله ما اردى منهم الا انت...اقول الشكوى لله بس...
بس...
يلا شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح يصير؟؟؟
هاني...هل يقدر يسوي شي لجروح و بنتها؟؟؟؟؟
ظاري شيبي من عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل...بيتشجع مع خالد و سلمان و يقول لهم يبي يتزوج والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود و وضحى و جراح و خليفه شبيسوون بعد ما دروا؟؟؟؟؟
|