كاتب الموضوع :
daneeh
المنتدى :
القصص المكتمله
عند ام لينا بالمستشفى:
كانت جالسه ع الكراسي و تناظر الغرفه اللي فيها زوجها و لينا و تبكي من الخوف و الحسره
قبل شوي كانوا بيطلعون مع بعض يتمشون لكنهم طلعوا مع بعض للمستشفى:
ام لينا وهي تبكي:حسبي الله عليك يا ام سلطان انتي سبب عذابي بهالدنيا...ما خليتي لي شي
افرح فيه...خذتي بنتي مني و عذبتيني...حسبي الله عليك و الحين جايه تكملين على لينا؟؟؟؟
حسبي الله عليك دنيا و آخره...فرقتي بيني و بين بنتي الله لا يبارك فيك...الله يرحمك يا بنتي
يا لينا...الله يغفر لك...صلوا عليك حتى قبل لا تصلين...حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا هيفا...
كل هالكلام اللي قالته ام لينا سمعه سلطان وهو مصدوم...امه؟؟؟؟؟شدخل امه بالسالفه؟؟؟
معقوووووووووله لينا ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بخوف:خالتي...خالي متعب وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لينا وهي تبكي:داخل يا سلطان...بيروح مني زوجي و بتروح مني بنتي مثل اختها...حسبي
الله على من كان السبب...
سلطان مستغرب...اختها؟؟؟؟؟شسالفه يا جماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مانيب فاهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع الدكتور و كان بريطاني...لان اللي مساعه ما يعرف انكليزي فعشان كذا ام لينا ماقدرت
تتفاهم وياه...:
الدكتور:مرحبا...
سلطان:مرحبا...دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف حال خالي و ابنته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:الرجل في حالة جيده مجرد هبوط بضغط الدم...اما الفتاة فقلبها كان ضعيفا و تعرضت
لجلطة قلبيه...ان لم تتحسن صحتها خلال24ساعه...ستكون حياتها في خطر شديد...
ام لينا بصدمه كبيره مو قادره تستوعبها...:لينا بنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييناااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
اغمى عليها من الصدمه و سلطان كان فاتح فمه بصدمه...جلطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لينا صغيره؟؟؟؟
توها ببداية شبابها...بس شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان صرخ:خـــــــــــــــــــــــالــــــــــــتييييييي ييييي...
فهد و سلمان ركضوا واحد نادا النيرس و سلمان راح لام لينا اللي كانت ممدده ع الارض...
بعد نص ساعه من الربكه:
صحت ام لينا من اغماءتها...:
ام لينا بالم:بنتي...وين بنتييييي...وينها عطوني بنتي...لا لينا ما فيها جلطه اكيد الدكتور يكذب
اكيييييييييد...
سلطان بحزن:خالتي خلي ايمانك بالله قوي...ربي اذا حب عبد ابتلاه يا خالتي...كوني صبوره
و ان شالله الله يفرجها و تتعافى لينا...
ام لينا وهي تبكي:و حرة قلبي عليكي يا بنتي...و حرة قلبي عليك يا متعب...حسبي الله عليكي
يا هيفا...الله لا يوفقك...الله لا يوفقك...
سلطان مستغرب:خالتي...امي شدخلها بالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لينا وهي تبكي:هي السبب باللي احنا فيه...هي السبب...هي اللي قالت للينا عن حقيقتها...
سلطان مستغرب:أي حقيقه يا خالتي؟؟؟؟؟لينا بنتك شدخلها بامي؟؟؟؟
ام لينا وهي تبكي:لينا مو بنتي يا سلطان مو بنتي...لينا خذناها من دار الايتام...لينا بنت
بالرضاعه بس...
انصدم سلطان...كيف؟؟؟؟شلون؟؟؟؟؟؟؟؟:شـــــــــلــــــون؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام لينا دمعت عينها:قبل لا اخذ لينا من الدار كان عندي بنت مولوده و اسمها لينا...امك حسبي
الله عليها ما عندها ظمير...خذت مني البنت بتوديها المستشفى يطعمونها لاني بذاك الوقت
كنت مره تعبانه لان صار معاي نزيف بالرحم و قالوا لين اني ماقدر احمل مره ثانيه...حسبي
الله عليك يا هيفا...كانت تتعامل مع واحد...مسكوا بنتي...حقنوووووهااااا بالايدز...حقنوها
بالايدز حسبي الله عليهم...كنت وقتها توني والد ماخذت اسبوع..."انهارت ام لينا تبكي من
قلبها"حقنوا بنتي...رجعت لي البنت و بعدها بربع ساعه تعبت بنتي و خذناها المستشفى قالوا
انها مريضه بالايدز...كيف ايدز...فحصوا علي و طلعت سليمه من هالمرض حتى زوجي...
اكتشفوا بعدين ان احد حقنها بهالمرض...بنتي ما تحملت و ماتت...كنت مفجوعه...ما اتكلم
ولا امشي...ولا حتى اشوف من كثر ما كنت ابكي عليها...خالك متعب كان متأثر بشكل كبير
بس خالك كان كتوم بزياده...يبي يخفف عني...قال لي بوديك مكان...رحنا له و كان دار
للايتام...قال لي وش رايك نكفل يتيم...وافقت...و اصريت الا اخذ معاي طفله من عندهم...
خذنا طفله قالت لنا مديرة الدار عنها انهم شافوها عند باب الدار و معها شنطة فيها صورة
قديمه لرجال و مره و مع الصوره شيك موقع قيمته 100الف ريال...خذت البنت معي و
قررت اسميها لينا...طبعا محد درى بموت بنتي الا اهلي...بس...و امك لا بارك الله فيها...
بعدها اكتشفت الوشم و انا اروش لينا و انصدمت...رضعتها و اهتميت فيها...بعدها كبرت لينا
و عاشت معي ولا احد قدر يفرق او يقول انها مو بنتي...لانها سبحان الله خذت من ملامحي
مع السنين...امك كانت سبب تعاستي يا سلطان...من قبل لا اتزوج متعب...وهي معذبتني...كل
هذا غيرانه لان امها الله يرحمها كانت تهتم فيني حتى قبل لا اخذ ولدها...شذمبها بنتي تحقنها
بالايدز...سلطان... ابوك ما تزوجها الا عشان يستر عليها لكن هي ما تقدر احد ولا تقدر
كرامتها...ادري يحز بخاطرك اقول هالكلام عن امك لكن والله من صدمتي"و انهارت تبكي لان
كل ذكرياتها الحزينه ترجع لها فجأه..."ابوك تزوجها بس عشان يستر عليها من كلام الناس
لكن هي ما تستاهل الستر...
سلطان بصدمه:كيف عرفتي انها امي يا خالتي؟؟؟؟و ش سالفة الستر هذي؟؟؟؟؟؟
ام لينا بحزن دفين:امك...كانت...تتعامل مع ساحر و سحرت زوجة عمي...بعدها توفت زوجة
عمي بسبب السحر و راح واحد من قرايبها و اعترف ان هو و امك اللي سحروها و تسببوا
بموتها...جدك من درى جته سكته و كان يعز ابوك بدرجة كبيره كنه واحد من عياله و وصاه
انه يتزوجها و يستر عليها خوف من مستقبل عياله و ان الكل يرفضهم...تزوجها ابوك و كان
يحاول يتجنبها قد ما يقدر لين ولدت و جابتك انت...بعدها كان يعرف ابوميس و كان صديقه
الروح بالروح...توفى ابوها و امها بحادث و جابها عنده بالبيت مو بس عشانها بنت صديقه
عشان يقهر امك فيها...و كنت توك صغير تقريبا عمرك 3سنوات...و قال لها ان هذي بنته...
بعد فتره درت انه تزوج من وحده كويتيه و جاب منها بنت...قالت له لينا بنت مين قال بنت
زوجتي اللبنانية...عشان كذا امك الحقد عامي قلبها ان حرمتين خذو زوجها منها...و هي لين
الحين ما تدري ان ميس مو بنته...اما عن كيف عرفت انها امك...انا سمعت كل شي باذني
يوم صار عمر لينا سنتين...كنت معزومه فبيت جدك و طلعت اكلم خالك الا شفتها تكلم رجال
و تضحك و كلمتها لين الحين ترن باذني وهي تقول:
:...هههههههههههههههههه مايدرون اني بدل ما اودي بنتهم يطعمونها ضد الامراض
وديتها عند واحد يحقنها بالايدز...مسكين اخوي و زوجته على نياتهم...
سلطان مصدوم و منزل راسه و عقله يقول...كل هذا سوته امي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله امي مافيها
قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امي تسوي كذا؟؟؟؟طيب ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع سلطان وهو ماله وجه يناظر مرت خاله اللي كانت تبكي على لينا و زوجها...كذا يا يمه
تسوين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كذا تنزلين وجهي عند الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لا انتقم منك بس
خلي هالاجازه تعدي على خير...
راح سلطان عند خاله و فتح الباب بهدوء كبير...قرب من خاله بخوف كبير...متعب اول ما
انتبه لسلطان ابتسم بحنان:
سلطان بهدوء:الحمدلله على السلامه يا خالي...
ابتسم ابولينا بتعب:الحمدلله...تعال يا ولدي...
قرب سلطان من بولينا بابتسامه:شلونك الحين...
متعب:الحمدلله بخير يا سلطان...لينا بنتي شفيها؟؟؟؟؟
سلطان ارتبك:ها...الحمدلله بخير...
متعب بحده:سلطان قول اللي عندك...بسرعه يا ولدي..."تغيرت نبرة صوته"لو كان لي مكانه
بقلبك تقول لي...
سلطان نزل راسه و سكت ما يحب ينحط بهالمواقف...شقول له؟؟انا ادري ان خالي متعلق
بلينا بدرجة ما احد يتصورها...
سلطان بغصه:م...مع...معها ج...جلطه بقلبها...
متعب هنا فتح فمه بصدمه و صرخ...:لينااااااااااااا...سلطان انت من جدك تتكلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل سلطان راسه باسى كبير و دمعته على خده...تذكر حوريه...تذكر لينا...بكل مراحل حياته
معاها...كانت طفله قمه بالبراءه و اللطف...كانت مره كيوت...لكن مع مرحلة المراهقه انتهت
البراءه و اللطافه منها...صارت وحش كاسر انسانه انانيه حقوده...
اما بالشقه:
بوسلطان بخوف:والله قلبي ياكلني على ولدي...
يوسف:هد بالك ياخوي ان شالله ولدك مافيه الا العافيه و الخير...
عبدالرحمن"بوسلطان"بخوف:الله يسمع منك يا خوي...
عليا:دقوا على فهود و الا سلمان هم اللي راحوا معاه...
دق جوال بوسلطان:
بوسلطان بفرح:هذا سلطان...هذا ولدي...
عبدالرحمن بفرح:الوووووو...سلطاااااااااااان وينك؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بحزن:هلا يبه...انا بالمستشفى...
عبدالرحمن وقف برعب:بالمستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلووووووووووون؟؟؟؟؟شفيي يييييييك؟؟؟؟
سلطان يطمن ابوه:لا تخاف يبه انا بخير لكن خالي متعب...
عبدالرحمن ارتاح شوي:شفيه خالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بحزن:حالته ما تسر بالذات بنته لينا اللي منظرها يلين الحجر...
عبدالرحمن بخوف:شفيهم؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ماحب يقول له الحين عشان ما يتنكد يقول له بالسعوديه احسن:خالي ضغطه منخفض
اما لينا قلبها...بس ماندري من ايش...
بوسلطان طاح الجوال من يده نتيجة الصدمه...
بوعبدالله بخوف:عبدالرحمن شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن بحزن كبير:انا لله و انا اليه راجعون...لينا و ابوها بالمستشفى...
هنا الكل انصدم حتى البنات:.................
بوعبدالله باستغراب:ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن وهو منزل راسه:متعب منخفض الضغط اما لينا معها قلبها...
الهنوف و العنود فتحوا فمهم بقوه...:
العنود بصدمه:ايييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قلبهااااااااا ااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لييييييييييينا؟؟؟؟؟؟
الهنوف و العنود يطالعون الباقي بصدمه:
ريما دمعت عينها:حراام...لسى صغيره...
العنود التفتت على ابوها و دمعتها على خدها:يبه تكفى ابروح اشوف لينا؟؟؟؟؟؟
عبدالرحمن:طيب...
طلعوا كلهم من الشقه و كل واحد منهم ماله خلق لشي...يوسف كانت علاقته قويه من قبل مع
متعب و كان صديق عمره...لكنهم تفرقوا لان يوسف سافر يدرس بعدين رجع و على طول
تزوج و سافر مره ثانيه...لكن كانت بينهم اتصالات...
اما بالرياض:
فبيت ام سلطان...ميس كانت جالسه بالصاله ترسم على لوحة الكامفرز و مندمجه اما ام
سلطان بالغرفه تحوم مثل الذبانه...تفكر بشي غير لينا...تذكرت...ايه تذكرت مالي الا ام حازم
هي اللي بتنفعني...يلا يا هيفا دقي قبل لا يفوتك الوقت...
مسكت التلفون و دقت على ام حازم و قالت لها تجي البيت عندها...جاتها ام حازم و اتفقوا
ثنتينهم على مزنه ويورونها العذاب بعينه...
ام سلطان:يا ام حازم ابي كل شي بحياتها ينقلب...ابيها تعيش بجحيم...ابيها تتحسف على
الساعه اللي جت فيها هنا...
ام حازم بنفس خبيثه:قد جربتي و سحرتيها؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان بقهر:ارسلتها مع ليون و مدري وش قالت اول شي انسرقت شنطتها بالمطار بعدين
القرده ما رضت تسويه ينقال لها ظميرها صحى...
ام حازم بخبث و مكر:انتي ما عليك الا انك تعطيني شوية اغراض لمزون و انا اسويها
لك...بتشوفين بخليها تتنكد طول عمرها حتى بسفرتها هذي...
ام سلطان بفرح و حماس:طيب الحين بروح اجيبهم...
ركضت فوق و مرت من الصاله ولا انتبهت لميس اللي مستغربه...فتحت الجناح حق مزنه
بهدوء و سكرت الباب...
ميس مستغربه:شو بدا هاي؟؟؟؟؟؟؟؟
دقايق الا ام سلطان طالعه من الجناح:
ميس:شو عم تعملي بأوضة مزوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان بارتباك:شدخلك يا الدخيله...
و مشت و طلعت من الصاله...
ام حازم:يلا اخليك...الحين الساعه ثنتين...بمر عليك و اعطيك اياه الساعه اربع...
ام سلطان بابتسامه:اوكي انتظرك...
و طلعت ام حازم من بيت ام سلطان و ركبت سيارتها و راحت...
ام سلطان ابتسمت بحقد:اخيرا بشفي غليلي يا مزنه...اخيرا بشوف العذاب بعيونك...
بماليزيا:
البنات راحوا يشوفون لينا اما الرجال عند متعب:
الهنوف بحزن:مزون مراح تدخلين؟؟؟؟؟؟
مزنه بحزن:خايفه ما اتحمل المنظر هذا...ما اتحمل...
و انهارت تبكي بحظن العنود اللي فاهمه شعور مزنه و انها مرت بموقف مثل هذا...يوم وفاة امها...
عليا:انا بدخل...
دخلت عليا بهدوء و تحس انها اول مره تحس بمعزة لينا و خايفه انها تروح...
قربت عندها بهدوء كبير...شافتها بمنظر قطع قلبها و خلا دموعها تنزل غصبن عنها...قربت
من عند السرير بهدوء كبير...لامست يدها يد لينا...و جلست على ركبها وهي تعتذر لها على
كل شي صار بينهم...
اما لينا...حست ان فيه احد معاها بالغرفه...انفاسه قريبه منها...فتحت عينها
بألم...انصدمت... شهالمكان اللي هي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تذكرت اللي صار
لها...اعتفس حالها فجأه...صرخت:لااااااااااااااااا...
عليا خافت:لينااااااا...
سمعها سلطان و دخل متفاجأ:عليا شفيها لينا؟؟؟؟؟
عليا و دموعها على خدها:مدري والله ماا سويت لها شي...توها قامت...
راح سلطان عند لينا وهو يحاول يهديها:
لينا ما كانت حاسه باللي يصير حولها:لااااااااااااااا...اناااااااااااااا بنت حرام ماااااااابي اناااااااا
بنت حرااااااااااااااام...
عليا انصدمت...كيف لينا تقول هالكلام كيف...شلووووووون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان عوره قلبه على منظر لينا...صحيح كان يكرهها لكن مايدري شجاه من درى عن حقيقتها...:لينا خلاص اهدي لينا...
لينا وهي تتعصر من الالم:خلوووووووووووووووووووني انااااااااااااااااا مااااااااااااااعندي
اهل خلوووووووووونييييييييييييييي...
عليا ما تحملت المنظر و طلعت...طلعت تركض وهي تشهق...حمدت ربها ان ماحد كان منتبه
لها لان البنات فجأه اختفوا ما تدري وين راحوا...
مشت بممرات المستشفى الكئيبه وهي تتذكر كلام لينا...لا لينا مستحيل تكون بنت حرام...
شلون كذا شلوووووووووووووون...
جلست ربع ساعه وهي تحاول تكفكف دمعاتها...شافت نفسها قدام باب الكفتيريا...خذت لها
كوفي و جلست على الطاوله يمكن تهدى اعصابها شوي و تقدر تفكر...
عليا بانكسار:يعني لينا...لينا مو بنت خال العنود و الهنوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟آآآآآآآآه ياقلبي عليك يا
لينا...صحيح كنت ما اطيقك و لا اطيق اسمع طاريك...لكن ما كنت اتمنى لك الشر...
حطت راسها على الطاوله و بكت بصمت و انكسار...حست بلمسه حنونه على يدها...لمسه
من زمان تمنتها...و جاتها اخيرا...رفعت راسها و بألم قالت:سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
سلمان بحنان:عليا...شتسوين هنا؟؟؟؟؟؟ليش الدموع؟؟؟؟؟؟؟
عليا امتلت عينها بالدموع:سلمااااااان...
جلس سلمان بالكرسي اللي مقابلها و بحب قال:عيون سلمان...
خلاص عليا ماقدرت تسكت...انفجرت تبكي...لان عليا انسانه حساسه لابعد حد...فرحت ان
سلمان عبرها ولا يطنشها مثل ما يسوي حمد لساره...و حزينه على الحال اللي شافت لينا
عليه والكلام اللي سمعته منها...
عليا:سلمان صحيح لينا بنت حرام؟؟؟؟؟قول صحيح والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزل سلمان راسه و بأسى قال:ايه...
عليا اكبر صاعقه حلت عليها:هاااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟كيييييييف...
سلمان:كيف مادري بس اللي دريته من سلطان انها بس بنت خاله بالرضاعه...
بكت عليا:حرام كذا...
سلمان ما هانت عليه دموع عليا:حبيبتي عليا يلا امسحي دموعك...ماحب اشوفها...
هنا عليا حست بقشعريره بجسمها اول ما نطق كلمة حبيبتي...وجهها حمر و استحت بقوه:ان
شالله...
مسكت المنديل و مسحت دموعها و طلعت ورا سلمان وهي منزله راسها...كانت تفكر بحال
لينا...
خالد انتبه لسلمان جاي و وراه عليا...تطمن لانه خايف عليها و قال لسلمان يروح يشوفها و
سلمان ماكذب خبر و راح على طول...
خالد بخوف:عليا شفيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا تحاول تبتسم:لا مافيني شي بس حزنتني لينا...
خالد بحنان:ان شالله مافيها شي...
اما عند متعب:
الكل دخل الا يوسف اللي كان متوتر و مو طايق يشوف متعب على هالحال:
الكل:السلام عليكم...
متعب بتعب:و عليكم السلام...تفضلوا...
الكل:زاد فضلك...
سلموا على متعب و جلسوا...
انفتح الباب...كلهم ابتسموا الا متعب اختفت ابتسامته من الصدمه:
يوسف وهو مبتسم:السلام عليكم...الحمدلله على السلامه متعب...لين الحين مو تارك الدلع
عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يابوك كبرت و قريب تصير جد...
متعب كان مصدوم...خايف...فرحان...مبسوط:يـ ـــ ـــ ـــ ــوســـ ــ ـ ـــ ـ ــف؟؟؟؟؟؟؟
يوسف بابتسامه:ايه...بشحمه و لحمه بعد...
متعب دمعت عينه و نزل راسه...خايف يرفع راسه و يختفي يوسف من قدامه...ايام شبابهم
كانوا ربع الروح بالروح من الابتدائي لين ما سافر يوسف يدرس...
مشى له يوسف و حظنه بقوه و كان عناق حار مابينهم...بعدها تحمدوا له بالسلامه...
بعد يومين:
الفجر:
رن جوال فراس:
كان بسابع نومه:
انزعج خالد اللي كان الجوال عند اذنه:اووووووووووووه فرووووووس رد ع الجوااال و
فكنا يا شيخ...
فراس لا حياة لمن تنادي...
خالد شاف الرقم فرح و رد عليه:هلا والله بالغلا هلا...شلونك...لا الحمدلله بخير...انت شلون
صحتك...هههههه لا اخوك الدلخ نايم و ازعجني الجوال و رديت عليه...اقول بس...شدعوه
تعتذر يا نويصر...افا ما هقيتها منك يا ولد العم...ازعاجك لي راحه...ههههههههه...ها متى
ناويين تشرفون عندنا؟؟؟؟؟تراكم مصختوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟صـــــــدق؟؟؟؟؟ طيب طيب انا جاي
الحين...لا تخاف مو قايل لاحد...
و سكر من ناصر و قام على طول...لبس بنطلون جينز اسود و تيشيرت ابيض مكتوب عليه
من ورا...بالانكليزي...
"Khaloodi & Mazooni"
كان مسويها عند محل وهم بلندن و نفس الشي حمد كان كاتب حمودي&سارونه...
وقف عند المرايه و مسك الجل و حطه على شعره و سوا سبايكي و لبس نظارته الشمسيه و
خذ محفظته و جواله و مفتاح سيارته و طلع...
فتح باب الغرفه بهدوء و طلع...مر من الصاله و انصدم بالمنظر اللي شافه..:مزنه...
مزنه رفعت راسها بصدمه...:خــ ــ ــ ــ ـ ـالـ ـ ــ ـ ـــ ـــ ـ ـد؟؟؟؟؟؟
ابتسم خالد و راح لها لكن اختفت ابتسامته لما شاف دموعها...
خالد بخوف:مزنه شفيك؟؟؟؟
مزنه ارتبكت و نزلت راسها...ما توقعت ان احد يطلع من جناح الشباب...
اللي اسعفها هو جوال خالد...وصله مسج من وليد"وينك ياخي لا تتاخر عندنا مفاجأه لكم"
خالد مستعجل:برجع لك بعدين...لا تحسبيني بنسى سالفة دموعك؟؟؟؟لانها غاليه علي...
و طلع و تركها بصدمتها...
ركب السياره و مشى على طول:
اما عند الشباب:
بغرفة سلمان و خالد و فيصل و سلطان و تركي...خالد طبعا كان فيه موضوع بينه و بين
طلال و اضطر ينام عندهم...
الكل نايم معدا سلمان...مجافيه النوم و طول الوقت يفكر بعليا...
اما الاستاذ تركي كان تفكيره على مي...هالبنت مدري وش سوت فيني مع اني ما احب البنات
خير شر ولا وحده منهم دخلت قلبي...الا مي شمعنى يعني؟؟؟؟؟؟؟كان يحاول ينام و يتقلب
على السرير:
انتبه سلمان لتركي عرف انه يحاول ينام...ابتسم و قال:تروك...منت عارف تنام صح؟؟؟؟؟؟
التفت له تركي:ايه والله النوم طاير من عيني...
سلمان:الحال من بعضه يا ولد عمي...خلنا نطلع الصاله شوي...
تركي:احسن حل...
قاموا تركي و سلمان و لبسوا و طلعوا...
جلسوا بالصاله...
سلمان:آآآآآآه يا الدنيا يا تركي...
تركي تنهد:ايه والله صادق يا سلمان...الا سلمان بسالك سؤال...
سلمان:تفضل...الدكشنري سلمانوه قدامك...
تركي:هههههههههههههه...السؤال يقول...جدتي ليش ما جات؟؟؟؟؟؟
سلمان:هههههههههههههه تعرف كلام العجايز...تخاف من الطياره ولا تبي بلاد الكفار و
الغرب...
تركي:ما تدري يا سلمان كيف اثرتوا فيني...كنت دايم اقول ان عيال العم ولا شي ولا
يستاهلون معزتي لهم...لكن لما دريت عنكم من ابوي خلاص كني جالس على جمر من
الشوق...ما تتصور الغربه و الوحده اللي كنا عايشين فيها...ابد ما تتصور...
سلمان ابتسم لتركي بعدها جلسوا سوالف و ضحك لين قاموا كلهم من الازعاج هع هع...
اما عند خالد...كان يسوق سيارته البورش و م يغني كل عام و انت حبيبي...و مندمج
معاها...
وصل المطار و راح يستقبلهم...
خالد:وينهم هذول يقولون لي احنا عند المطاعم بالاخير ما الاقيهم؟؟؟؟؟؟؟
........:نحن هنا يا ولد العم...
التفت خالد بسرعه بابتسامه لكن تحولت هالابتسامه الى صدمه:ن...ناصر؟؟؟انت انت
ناصر؟؟؟؟
ناصر ابتسم:ايه انا ناصر بشحمه و لحمه يا خالد...
طبعا خالد يدري ان ناصر لكن اللي صدمه شي ثاني:
وليد جا و سلم عليه:ها وش رايك خلود بالمفاجأه؟؟؟؟؟
خالد ابتسم من قلب:احلى مفاجأه...
بعدين سلم على عمه و مرت عمه...طبعا فواز و نجلا راحوا السعوديه ياخذون رهف و
اسامه و بيرجعون ماليزيا...
خالد بفرح:ماني قادر اصدق...شلون كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم بفرح:الحمدلله تعالجت بلندن...و هذاني قدامك واقف...
خالد:كم بتاخذ بالعكازات؟؟؟؟؟؟؟
ناصر ابتسم:تقريبا شهر...
طلعوا كلهم من المطار ام ناصر و بوناصر وادهم وليد اما ناصر و خالد مع بعض:
خالد:اجل حالك من حال حمد اخوي...
ناصر مستغرب:ليه شفيه حمد؟؟؟؟؟؟؟
خالد:ابد بس تذكر سالفة هذيك العمليه اللي سواها اول ايام الجامعه؟؟؟؟
ناصر:ايه تذكرتها...
خالد:ايه هم قالوا له ان هذا خطا طبي و محتاج عمليه لكن هناك بلندن...
ناصر ابتسم:الحمدلله على سلامته...
خالد:ههههههههههههههه و سلامتك انت و عمي...
ناصر استغرب:شلون دريت؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:هع هع مصادر خاصه...
رن جوال خالد و كانت امه:
خالد غمز لناصر:هلا يمه...
ام خالد بخوف:هلا فيك يا وليدي...وينك يابوي طالع لي من فجر الله؟؟؟
خالد:ابد يا الغاليه كنت متفق مع وحده نتقابل بالمطار...و هذاني جايبها وياي...تراها زوجتي
يا يمه لا تجننونها؟؟؟
ام خالد بعصبيه:ايييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟خويييييييلد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟من متى هالكلااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:هع هع منذ نعومة اظفاري...المهم يمه انتي تعرفينها باي...
و سكر منها وهو يضحك:
ناصر:ههههههههههههههه حرام عليك يا خالد ليش تسوي فيها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه تحصلها الحين واقفه عند باب الشقه
تنتظرني برشاشاتها...والله اني بروح فيها يا ولد عمي...
وصلوا الشقه و نزل خالد و راح ساند ناصر و دخلوا العماره...اول ما فتحوا باب الشقه...الا
ذاك النعال اللي ينحذف على خالد...
عبدالله و سعد و يوسف:هههههههههههههههههههههههههههههه...
يلا...
شرايكم بالبارت؟؟؟؟؟
لينا...شراح يصير فيها؟؟؟؟؟
سلطان...شراح يسوي معاها؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه...ام سلطان...بتسوي لها شي؟؟؟؟؟؟؟
خالد و مزنه...شراح يصير بينهم؟؟؟؟؟؟
عليا و سلمان؟؟؟؟؟؟؟
هل الحب متبادل بين الطرفين عند تركي و مي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|