كاتب الموضوع :
daneeh
المنتدى :
القصص المكتمله
بوخالد:هلا والله بأخوي...ها جاهزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عليا بفرح:حق شنو؟؟؟؟
بوخالد:ما قلت لبناتك ياعبدالرحمن؟؟؟
عبدالرحمن"بوسلطان":لا والله كان بالي مشغول شوي و نسيتهم...المهم ان اغراضهم جاهزه جابوا العفش كله وياهم...صح بناتي...
مزنه:ايه يبه يبنا كل شي...بس حق شنو؟؟؟
بوخالد:بنروح ماليزيا بكره الصبح...
عليا صرخت:والله؟؟؟يباااااااا قووووووووووووول والله؟؟؟؟؟
عبدالله"بوخالد":ههههههههههههههههههههه علياا استخفيتي؟؟؟؟؟؟
عليا بقلة صبر:دادي الله يخليك قول لي ما تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله:والله...و هذي بمناسبة نجاح جواهر و مي و الهنوف و رنا و سلوى و انهم السنه الجايه بالجامعه...
عليا:وااااااااااااااااااااااااااااااو ونااااااااااااااسه...يبه...متى بنروح؟؟؟
عبدالله:و انا شنو قاعد اقول مساعه؟؟؟
عليا:هههههههههههههههه بس والله من الصدمه ما ركزت...المهم يا بنات...يا شلة الوناسه و شلة الانس...هيا اجتماع هام في غرفتي...
مزنه:ههههههههههههههه اجتماع مغلق ممنوع تيي يا مشيعل>>لانه يصاصرها يبي يروح وياهم...
مشعل:مالت على بوزويد...
مزنه:غيران هههههههههههههههههههههههههههههههه...
خالد بقلبه:فديت هالضحكه و راعيتها...
اما عند ناصر...
حس بصداع قوي...خلاص من هالنوم...حس انه خذ كفايته من النوم...فتح عينه...شاف المكان اللي هو فيه...انصدم...مستشفى؟؟؟؟؟لااااا...ليش انا هنا؟؟؟؟؟نادين وينها؟؟؟؟اهلي وينهم...
انفتح الباب هاللحظه...دخلت ام ناصر...:
ام ناصر بفرح:نااااااااااااصر؟؟؟
ابتسم لها ناصر بألم...من زود فرحتها بكت...
ناصر بألم فظيع:يمه نادين وينها؟؟؟؟ليش هي مو معاي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر بكت اكثر...
ناصر وهو يتألم من قلبه اللي زاد عليه:يمااااااااا...قولوا وينها روحي...حياتي وينها؟؟؟؟ قولي يمه قولي...ليش مو راضيه تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يمه تعبان يمه...
دخل الدكتور و انصدم من حالة ناصر...طلب من ام ناصر تطلع عشان يكشف عليه...طلعت ام ناصر وهي تبكي على ولدها و تندب حظه...رن جوالها و كان بوناصر:
ام ناصر:هلا محمد...
بوناصر:ندى...وين انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:انا عند ناصر...
بوناصر بعصبيه:سمعي يا ام وليد>>لانه من حادث ناصر ما يناديها الا كذا...عشان يحس بقلبه ان ناصر مات بهالحادث...
ام ناصر بتعب:نعم...
بوناصر:ان دريت انك مره ثانيه رايحه لهالانسان والله لا اوريك الويل...
ام ناصر انصدمت و زاد بكيها:ماحد يقدر يحرمني من ولدي...محد يقدر يبعدني عن ظناي... حرام عليك يا محمد...ليش قلبك تحول للصخر؟؟؟؟ماكنت كذا يا محمد...وين محمد اللي الكل يشهد له بالطيبه و الاصول...الكل يعرفك بحنانك و طيبة قلبك...الحين هذا وين راح كله...وين راح يا محمد...قلنا تكره ولدك...لكنك ما تفكر فيه و هو بين الحيا و الموت و محتاج وقفتك معاه هذي قويه صراحه...حسبي الله على كل ظالم يا محمد...الله ما يرضى بالظلم...
سكرت ام ناصر وهي تبكي على زوجها اللي تغير فجأه...
كان محمد جالس بمكتبه و يفكر بكلام زوجته اللي اثر فيه كثير...مشتاق لناصر بس يكابر... سند راسه على الكرسي و رجعت به الذاكره ل27سنه على ورا...
ندى بخوف و توتر:محمد انا حامل...
محمد بعصبيه خفيفه:اييييييييش؟؟؟انا مووو قلت لك لا تحملين قبل لا اقول لاهلي عن زواجي؟؟؟
ندى بضعف و قلة حيله:مو بإيدي يا محمد...موووو باااااايييييديييييييي...العيال نعمة من ربك...
محمد بعصبيه و صراخ:واللي بتجيبينه لي اكبر نقمه...
طلع من البيت و تركها تبكي على حالها و تندب حظها...رغم قسوة محمد عليها الا انه كل ما زعلها بشي رجع يراضيها...كان يحبها بشكل جنوني و ما زال...تذكر يوم ولدت و درى ابوه:
بوعبدالله بعصبيه:الله لااااااااااا يهنيييييييييييي هالموووووووووووولوووووووووود بحيااااااااااااته يا محمد...الله يعذبه مثل ما عذبتني..."و بسبب دعوة اب على ولده استجاب الله سبحانه و تعالى للدعوه"
صرخ محمد اللي رجع لواقعه من تذكر الدعوه:هذيييييييييييي دعووووووووووة ابووووووووووي على نااااااااااااااااصر...
اما بالمستشفى:
ناصر بعصبيه:يمه زوجتي وينها؟؟؟؟؟؟والله يمه ان ما قلتي وينها لا اسوي شي ما احد يتوقعه من ناصر...وينهااااااااااا؟؟؟؟
ام ناصر انهارت تبكي...
ناصر بألم:يمه ريحيني يا يمه...قولوا زوجتي شفيها؟؟؟؟؟
ام ناصر بنظرة الم و خوف و انكسار...:زوجتك يا ناصر...راحت...راحت من غير رجعه...راحت لعالم كلنا رايحين له...زوجتك عطتك عمرها يا ناصر...زوجتك...زوجتك تركت لك هديه...تركتها من غير وداع...تركت لك بنت محتاجه لك و لحنانك يا ولدي...تركت طفله محتاجه لرعايه...محتاجه لحب و عطف منك ياناصر يا ولدي...اصبر يا ولدي و الصبر زين...الله بيعوضك يا ولدي...
هنا ناصر...الصدمه عنده لا يمكن تنوصف...لا...كله ولا نادين...نادين حبيبتي راحت؟؟؟ماتت؟؟؟:
صرخ صرخه كلها الم و تعب:راااااااااااااااااااااااااحت...
جلس ناصر يبكي وهو مو حاس باللي يصير حوله...:
حط يده على قلبه بقوه و صرخ:راحت و خلتني تايه...راحت خلتني بلحالي...راحت و تركتني وحييييييييييييد...راااااااااحت نادين...راحت حياتي...شلووووون انا اااااقدر...آآآآه يا قلبي... محد حاس فيني بهالدنيا...محد يحس بقلبي اللي يصرخ مليون مره...راحت اللي عرفت كل اللي بقلبي...راااااااااااحت عيووووووونييييييييي...راااااااحت دنيتي..."التفت بألم على امه": يمه قولي لي شي واحد تهنيت فيه بحياتي...قولي شي واحد فرحت فيه و كانت نهايته حلوه...عطيييينييي شييييييي وااااااحد يثبت انيييييي انساااااااااان سعيييييد من غيييير احزاااااان...من عرفت الدنياااا و انا كلي نكد و حزن...من عرفت نادين امتلت حياااااتي بالحب اللي كاااااااااان ناااااقصني...عوضتني سنين الالم و القهر...ابعدت عني كل حزن بحياتي...الحين بدت الاحزان تعصف فيني من درت انها رااااااااااحت..."شد على قلبه بألم قوووي لدرجة انه ما قدر يتنفس:
ام ناصر وهي تصيح على ولدها و حالته:يبه ناصر شفيك؟؟؟
ناصر بالم فضيع:بموووووووووووووووووت ياااااااااا يمه بموووووووووووت...
دخل الدكتور بخوف:حصل ايه...في ايه يامدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تصيح:شوفوا ولدي وش فيييييييييييه...يمه ولدي شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل فواز اللي سمع صراخ ناصر من برى و شاف ام ناصر تصيح بألم و راح لها:
فواز بحنان:خالتي...تعالي ارتاحي بره شوي؟؟؟؟؟؟؟
ام ناصر وهي تبكي:شلووووووووووون ارتاااااح و نااااصر على هالحاااااال...
فواز مسكها بحنان و طلعها بره...
فواز:خالتي...هدي بالك ان شالله ناصر ما فيه شي...باذن الله بيطلع من المستشفى بتشوفينه مثل الحصان قدامك...
ام ناصر:الله يسمع منك يا ولدي...
طلع الدكتور من غرفة ناصر:
فواز بتوتر:دكتور شخبار ناصر؟؟؟؟
الدكتور:والله يا دكتور فواز...ناصر مصاب بانهيار عصبي و صحة قلبه مره متدهوره...بنخليه بالعناية لين يتحسن...
فواز بخوف:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور:هو توه قايم من غيبوبته...و تعرض لهالصدمه...عشان كذا يكون بالعناية احسن...
اما عند الشباب:
بالمطار...
فهد ماسك عربية الشنط و يدفها...و خالد و سلمان و فيصل و سلطان...استهبال على الكيف ...مابقى بنت الا و تطنزوا عليها...حمد و احمد و طلال و مشعل مسويين فيها مؤدبين ما يسوون ازعاج و ساكتين...
فهد:ما شالله عيني عليكم بارده يا بعد هلي...شبلاكم ساكتين؟؟؟
حمد:ايه حبيبي قالوا لك انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد بهيبه:بس فشلتونا...
مشعل انفجر يضحك:ههههههههههههههاااااااااااااي...مين اللي فشلكم احنا و الا انت و ربعك اللي بس جاااااااااااالسيييييييين يطنزون على البنات بنعلم عليكم ناس...هالناس ما تحب هالحركات...
خالد و سلمان بصوت واطي:جبتها ع الجرح يا مشعل...
طلال:ههههههههههههههههههههه عارفين نفسكم انت وياه...انا فديتني ما احب هالحركات البايخه حركات النص كم هذي...
سلطان:اقول انطموا و اسكتوا هذهم يسوون نداء لطيارتنا...
و راحوا كلهم و كانوا ماخذين درجة رجال اعمال...
كانت اشكالهم كنهم من ممثلين هوليود...النظارات السودا و البدله الرسميه السودا و حالتهم حاله...
ركبت شلة الخراب للطياره...
كانوا"خالد و سلمان و فيصل و سلطان,مشعل طلال احمد حمد فهد فراس نواف>اللي من دخلوا المطار مالهم حس بسبب ضيقة فراس على ناصر بس امه اصرت عليه يروح و حلفت ما تكلمه لو ماراح...
بالطياره...
خالد و سلمان مع بعض...و وراهم فيصل و سلطان...و وراهم احمد و حمد...و وراهم طلال و مشعل...و وراهم فهد مع بنت امريكيه...و الجهه الثانيه عند الشباك كان جالس فراس و جمبه نواف...
حمد:فهود ما اوصيك...
فهد:هههههههههههههههه نو توصي حريص...
التفت فهد على البنت:هااااااااي...
البنت ابتسمت:هاي...
فهد:وت از يور نيم؟؟؟؟
البنت:واي؟؟؟
فهد يستهبل:بس كذا ابي اعرف...
البنت ما فهمت عليه:وااات؟؟؟؟؟؟؟
فهد باستهبال واضح:سوري سوري يا عمري...بس وت از يور نيم؟؟
البنت:ماي نيم از ليندا...
فهد ابتسم:ماي نيم از فهد...انتي من وين؟؟؟؟
البنت:وات؟؟؟؟
فهد طنشها:I love you very
البنت:I also...
فهد:اوكي انا بنام الحين لا تزعجيني...
البنت تنرفزت من اسلوبه بس ما عليه:اووكيييييي...
حمد و احمد ماتوا من الضحك على حركة فهد...
سلطان:والله محد بيفشلنا الا ولد خالتكم يا خالد...جالس لي جمب بنت ولا هو راضي يبلع لسانه...
مرت من جمب سلطان بنت آيه بالجمال...كانت كاشفه وجهها بس بدون مكياج ولا شي...كانت بيضه...ملامحها اجنبيه...عيوتها الخضر...خدها المحمر...شعرها الاشقر اللي طالعه منه خصله بره الشيله...بس كلامها عربي...
جات وراها بنت صغيره تبكي:حوريه بروح معاكي الحمام...
سلطان:ما شالله اسم على مسمى هالحوريه...حوريه لا اله الا الله...
فيصل:سليطين...شبلاك ياخي؟؟؟اعتق البنت لوجه الله ياخي...
سلطان:حرام عليك ما قاعد اطالعها اطالع اللي معاها الصغيره...
فيصل:لا ما شاء الله مسكين...
سلطان:حراااااام فصووووووووول...
فيصل:ههههههههههههههههههههههه سوري حبيبي امزح...
البنت اللي مع حوريه انتبهت لحمد:هيييييييه حوووووريه شوووووووفي...
حوريه:وين؟
جودي:هناك شووووفي...هذاك...اللي ورانا اياه بابا بالثوووووره...
حوريه انصدمت...هذا حمد...ايه هذا اللي قال عنه ابوي...والله انه يشبه ابوي والله يشبهه...جودي الصغيره عرفته...
احمد:حمدوه شف كيف تناظرك ذيك البنت اللي معاها بزره...
جات جودي لحمد و قالت ببراءه:انت حمـــــد؟؟؟؟
حمد طالع احمد اللي انصدم...وش عرفها باسمي؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد باستغراب:حبيبتي شلون عرفتي اسمه؟؟؟؟؟
جودي:بابا وراني الثوره...بعد حذاك اسمه خالد...ايه سوفه...
و اشرت بصبعها على خالد...اللي من جد انصدموا كلهم من هالبنت...
خالد شافها تأشر عليه و جاهم:
خالد مستغرب:وش السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد و حمد:علمنا علمك...
خالد بحنان:شسمك يا شطوره؟؟؟؟؟؟
جودي:انا جودي يوثف راشد ال...........
الكل هنا انصدم...حتى فهد اللي كان ورا نقز قدام:وش تبي ذي؟؟؟؟؟؟؟
خالد:مدري والله...
سمعت جودي صوت اخوها و راحت له و خلت الباقي مستغربين...
حمد:والله من جد خوفتني شلون عرفتني مدري...
خالد:طنشوا السالفه و يلا ريحوننا...
اما عند حوريه:
ابوتركي:حوريه ماما وش فيك...
حوريه:يبه شفته والله شفته يا يبه انا و جودي...
بوتركي بحنان:مين؟
حوريه:حمد...اللي وريتنا صورته...يبه شسالفته حمد...؟؟؟؟؟؟؟
بوتركي تنهد:اذا وصلنا بتعرفين يا حوريه...مابي اقول لكم بالطياره خلوها بالفندق احسن...
حوريه:اللي تشوفه يا بابا...
بوتركي تنهد وهو يتذكر الايام اللي قضاها بين ناس حنونه و طيبه...و هالطيبه فقدها من زمان...من اول ما سافر يعالج زوجته اللي تتعالج من26و توفت العام الماضي لانهم مو عارفين وش علاجها...و زوجته كانت سعوديه و كل اهلها سعوديين بس هي طالعه بملامح اجنبيه هي و بناتها...
شوق بحنان:حوريه ايش فيكي يا عمري؟؟؟؟؟؟
حوريه:ما فيني شي حبيبتي...
ابتسمت شوق بحنان و باست اختها على خدها...
حوريه انسانه انطوائيه و زادت انطوائيتها بعد وفاة امها...
بوتركي:
رجل اعمال و ملياردير معروف...عايش طول فترة حياته مع زوجته بألمانيا الين ما توفت السنه الماضيه...
و عنده من العيال:
تركي...25سنه...انسان جذاب و حنون...
شهد...متزوجه و ساكنه بسوريا مع اهل زوجها...زوجها سعودي بس شغله بسوريا...و عندها ولدين و بنت...اكبر من تركي بسنه...عيالها ماجد و مهند واحد باول ابتدائي و عمره6سنوات و الثاني توه عمره سنتين...و البنت سمتها على امها واسمها حصه...شهرين بس...
جود...23سنه...جلست بألماينا مع اخوها هزاع تكمل الماستر و بعدها ترجع لابوها فبريطانيا...وهي حنونه و طيبه...
شوق...21سنه...جمالها ما ينوصف...انسانه اجتماعيه...
حوريه...اسم على مسمى...ماخذه جمال امها كله...20سنه...انطوائيه و حساسه بزيااااده...بس حبوبه مره...
جودي:ههههههههه تووووحفه ذا البنت...بعمر روان...و تقريبا نفس الشخصيه...
هزاع...توأم جود و متشابهين بدرجة كبيره...و تقريبا نفس الشخصيه ثنينهم...
وصلت الطياره لمطار هيثرو بلندن:
نزلوا حمد و شلة الخراب للمطار وهم مستانسين الا حمد اللي كان متوتر و خايف من العمليه اللي بيسويها اليوم...
حوريه انتبهت لهم:بابا شوف...
التفت لها ابوها:عيون بابا شفيك؟؟؟
حوريه:هذاك حمد هناك...
التفت ابوها على حمد...سبحان الله نسخة ابوه...آآآه هذا ولدك يا عبدالله...
ابتسم بوتركي بفرح انه اخيرا شافهم...
خالد:ها شباب وين تبونا نروح الحين؟؟
مشعل:يا الثور اكيد بنروح المستشفى...
خالد:اوكيه يا العنز نروح المستشفى...
وهم يمشون صرخ حمد بألم:آآآآآه...
خالد بخوف:حمود وش فيك؟؟؟؟؟
حمد بألم:آآآآآآه يا خااااااالد...رجليييييييي...مدري شجاااااااااهااااااااا...
خالد خاف:شتحس فيه يا حمد؟؟؟؟؟؟؟
حمد وهو مغمض عينه من شدة الالم:مدري الم غريب اول مره احس فيه يا خالد...
اوكي اقول لكم وش فيه حمد...
حمد الله يسلمكم من كل شر لما كان بأولى جامعه سوى عمليه برجوله...عمليه عاديه...بعد هالعملية تأثرت رجله بشكل سلبي...راح للدكتور و لما فحصوها شافوا ان العله اللي فيها خطأ طبي...بعدها لما سافر بره سوا عمليتين ولا فيه فايده...ما تحسنت رجله...و هالمره بيسويها دكتور متخصص...
اما بالسعوديه:
عند بوناصر:
بيتي فضى...لهالدرجة الكل حاس بقيمة ناصر الا انا؟؟؟؟؟ليش قلبك كذا قاسي يا محمد...ناصر محتاجك...
دمعت عينه وهو يتذكر ناصر...
كان يمشي بدون لا يحس وين هو رايح...ما شاف نفسه الا عند جناح ناصر...حس بخوف كبير...حس انه داخل معركه مو غرفه...
فتح الباب و يده ترتجف...
انفتح الباب و انفتحت معاه ذكريات حلوه بالنسبه لمحمد...ذكريات وجود ناصر بالبيت...اللي طلع منه قبل 6سنين...3سنين قضاها بلبنان و لما رجع فتح له شركه هنا و بنى له بيت و سكن فيه زوجته...
فتح غرفة ناصر اللي ما عمره دخلها ولا فكر انه يدخلها من قبل...
الغرفة مظلمه و مرتبه و نظييفه ما كأنها مهجوره من6سنين...شكلك يا ندى تفقدين وجود ناصر بالبيت عشان كذا ترتبين غرفته تحسسين نفسك انه موجود و تحبينه اما انا ليش قاسي معاه...فتح نور الغرفه و شاف شي عمره ما توقعه انه يشوفه بعمره كله...
تتوقعون وش شاف بغرفة ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاف...
شااااف...
شااااااف...
شاف صوره هو معلقه بكل شبر من الغرفه...آآآآآه يا ناصر لهالدرجه تعزني و انا ولاني حاس...
بكى لهالمنظر...لفت نظره صوره له و لناصر و كانت الصوره الوحيده اللي التقطوها مع بعض و كانت اسعد لحظات حياة ناصر بالنسبه له لانها كانت مع ابوه...بالصوره كان محمد جالس على كنب و ناصر واقف وراه و حاط راسه على كتف ابوه يطالع الكاميرا و يبتسم من قلب...
جلس يتأمل كل شبر بالغرفه...
دخل غرفة الملابس...فتح كبت ناصر و طلع ملابسه و حظنها بقوه و دمووعه سيل على خده...
انتبه لورقه على السرير...
راح لها...
خذها بلهفه:
كان مكتوب عليها:
((من نويصر لابوه الغالي قبل لا يسافر لبنان بس متردد يعطيها اياه))...
زادت دموع محمد اللي مو راضيه توقف...
حظن الورقه بقوه و كأنها ولده ناصر...ندمان يا ولدي والله يشهد اني ندمان...والله مشتاق لك يا ناصر...ما تعرف شقد انا ولهان عليك...لما دريت بموت زوجتك والله اني بكيت بس ما حبيت ابينها قدام احد...والله اسف يا ناصر...اسف يا ولدي...
فتح الورقه و انصدم اكثر باللي مكتوب:
يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات ..... يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات ..... لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات ..... ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات ..... كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات ..... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده
غـــالي ابن غـــالي من غير لفات ..... الله يديمك على المحبه ايام سعيده
ارجــــوك لا تبتعد وتزيل كل زلات ..... عن الغالي الي احبه ويامر وازيده
صحيح ان هالكلمات بسيطه بس اثرت على محمد بشكل كبير...
انهار بوناصر يبكي لاول مره بهالطريقه...
محمد بألم:ساااااااااااااااااااامحنيييييييييي يااااااااااااااااااا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصر...
خلاص انهار معد يقدر يوقف...
اغمى عليه من كثر الالم و الصدمه...
يلا توقعاااااااتكم...
بوتركي...مين هذا؟؟؟؟؟؟شعلاقته بحمد و خالد...
بوناصر...هل بيصير بينه و بين ناصر شي؟؟؟؟؟
رجل حمد...هل بتتحسن والا بتزيد؟؟؟؟؟
السفره لماليزيا كيف راح تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|