كاتب الموضوع :
daneeh
المنتدى :
القصص المكتمله
[SIZE="R="Pink"]الفصل الخامس
العنود دخلت:شتسووون يااااااااا حراااااااااااميه انتي وياهاااااااااا؟؟
مزون:نسولف...الا العنود ما خذتي لج مكياج يديد؟؟لاني ابي اجرب ماركات ثانيه...
العنود جلست على السرير:انا خذت حق شانيل...و انتي؟
مزنه:ديور...بس حق شانيل ما جربته...
الا يدخل سلطان:بس هذا حجي البنات ما يتغير...ميك آب و خرابيط...
مزنه:يا شين الريال لحشر روحه بسوالف البنات...
الهنوف و العنود:و انتي الصاجه...
اما بالشرقيه:
يوم السبت...:
ام ناصر:وليد يمه وين ناصر...من يومين ما جا البيت...
وليد:ايه نسيت اقول لك ان ناصر سافر يوم الاربعا بالليل...
ام ناصر:و ليش؟؟
وليد اخفى ارتباكه:راح يسلم على عمي بالرياض...
دخلوا ريما و رنا:
رنا تصيح:ليييييش تسوي كذا يا نااااااصر ليييييييييش...
و راحت غرفتها تصيح:
ام ناصر:ريموه...اختك شفيها؟
ريما:ها؟؟مادري...
و راحت ورا اختها وهي تصيح...حرام عليك يا ناصر...ليش ما قلت لنا من اول...ليييييش مو انت اللي اعترفت لنا؟؟ليييش عمي مشعل هو اللي قال بدالك...
وليد:انا رايح اشوفهم...
و راح و ترك امه بحيرتها...:
بغرفة رنا:
ريما:هدي يا رنا...
رنا وهي تصيح:ليييييش يتزوووووووج ناااااصر بدووون ما يقول لنا...مو احنا خواته؟؟
دخل وليد:حبيبتي رنا...كل شي صار ولا احد يقدر يغيره...
رنا وهي تصيح:طيب انا مو زعلانه من ناصر...انا زعلانه انه ما قال لنا...و زعلانه ان ابوي تبرى منه...هذي حياته اهو...ابوي يبي يزوج ناصر بنت واحد من معارفه...مو على كيفه يقول لناصر يتزوج بنت هو ما اختارها...ناصر قلبه ارتاح لذيك البنت اللبنانيه...و تزوجها...ليش يتبرى منه...اذا هو تبرى من ناصر...اجل انا بعد مو بنته...لان ناصر بالنسبه لييييي كل شي...مااااااا اقدر استغني عنه...هو اللي يفهمني و يدلعني و يوديني المكان اللي ابيه...الحييين رااااااح ناااااصر...راااااااااااح اخووووووي...
ريما صاحت مع رنا و لموا بعض ثنتينهم:
كل هذا صار و ام ناصر واقفه عند الباب و تسمع كل شي...
ام ناصر:م...معقووووله؟؟؟ناااااصر يتزوج بدون ما يقول لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت الباب بسرعه:
وليد و ريما و رنا:يمه؟!
ام ناصر وهي تصيح:من متى متزوج ناصر؟؟؟
وليد:...........
ام ناصر بصوت عالي:متى علمنيييييييييييييي؟؟
وليد بارتباك:من...3سنين...
ام ناصر انهارت:و حسرتي عليك يا ولدي...حرام يا ناصر...الله يسامحك يا وليدي الله يسامحك...
اما فبيت ابوفيصل:
مي و طلال جالسين بالصاله...مي تطالع فلم Joe Dirt و طلال جالس على المسن بالابتوب...
طلال:ميوه عطيني كاس ماي...
مي:ايييييييش؟؟؟؟احلف انت بس...اشتغل عندك انا ولا دريت؟؟؟
طلال:ميييييييي صرصوووووووووور...
نقزت مي:يمااااااااااااااا...
طلال:ههههههههههههااااااااااي مشكلة خواتك مقصه يا طلال...
مي بعصبيه:مييييييين المقصه؟؟؟والله لا اعلم ابوووي...
طلال..."يا لهوي..السالفه فيها ابوي؟؟؟":ميييي لا لاتعلمين..
مي وهي تصيح:مابي والله لا اعلم عليك...
الا يدخل بوفيصل:شفيكم؟؟؟
مي راحت عند ابوها وهي تصيح بدلع:باااابااااا شووووف طلوووووول قاعد يخرعني و يقول اني مقصه و غبيه و ثوره و تنكه و دبشه و تيسه ...مابقى شي ما قاله لي...
بوفيصل:طلول؟؟؟صحيح الكلام اللي سمعته؟؟؟
طلال:لا يبه...بس قلت لها مقصه و خرعتها بالصرصور...
ابوفيصل:كل هذا و لا قلت لها شي؟؟؟؟
طلال:لا انا امزح وياها...انا قلت لها جيبي كاس ماي ولا رضت...عشان كذا خرعتها...
بوفيصل:عذر اقبح من ذمب...المهم لو دريت انك مسوي شي لمي حبيبتي يا ويلك...
مي تقهر طلال:ويييييييييييو خااااااانقووه...
ابوفيصل:حتى انتي لو سويتي ازعاج و جننتي طلال يا ويلك...
طلال:وييييييييو لقطي وجهك لقطيه..
بوفيصل صرخ صرخه هزت جدران البيت:خلااااااااااااص الوااااااااااااحد ماااااااااااااا يرتااااااااااااح بهالبيت؟؟؟؟؟
طلال و مي تيبسوا مكانهم...:
مي بصوت واطي:جاك الموت يا تارك الصلاه...
و راح الغرفه بينام وهو يضحك عليهم...:
طلال وهو يطالع يده:اشوا ما انقطعت...
مي:لا اشوى رجلي موجوده...
انفجروا طلال و مي من الضحك و طلعوا كل واحد راح باتجاه...مي بتطلع من باب المطبخ و طلال من باب المجلس...كل هذا عشان يتلاقون بالحديقه بره:
نزلت ساره ما شافت احد بالصاله...راحت لغرفة التلفزيون اللي موجوده جنب الصاله و العاده يجلسون فيها مي و طلال ما شافت احد:
ساره:شوووووووووووولي...
شولي طلعت وهي ماسكه الصحن تنظفه:نآآآآآآآآآم مااااااااااااماااااااااااااا...
ساره:ماما فعينك قوووووولي امين...لا عاد اسمع هالكلمه بلسانك اوكيه؟
شولي:اوخي مدام...
ساره:طلال و مي وينهم؟؟
شولي:مستر طلال و مدام مي روخ في خوش..."الحوش"
ساره:اوكي...قولي لجولي تجي الحوش...
شولي:اوخي ماما...
ساره ارتفع ضغطها:رووووووحي هنااااااااااك...ماااااااااااامااااااا فعييييييينك...حتى العشرييييييين مااااااااا كملللللللتهااااااا و صرت ام...و ام مين امك انتييييييييي...
الا تدخل ام فيصل معها اكياس الدنيا:
ام فيصل:السلام عليكم...
ساره:و عليكم السلام يمه...
و راحت حبت راس امها و شالت معها الاكياس:
ساره:يمه...شفتي طلال و ميوه بره؟؟
ام فيصل:ايه يا بنتي جالسين يتظاربون كالعاده...
دخل فيصل معصب:يماااااااااااا...شووووووووووفي عيييياااااااااااااالك...
ام فيصل:الله يعين هالام...شفيهم عيالي بعد...
فيصل:هالزفت طلول...حارق شريحة جوالي و ميوه طيحت الجوال بالبركه...
ساره:مي و طلال مخوخهم اليوم ظاربه مادري شفيهم صراحه...
فيصل:والله يشتري لي شريحه بفلوسه...
دخل طلال:فصووووووول امزح يا الذكي...اللي حرقتها شريحة جوالي القديم..ههههههههههاااااااااااي واللي طاااح بالبركه لعبه...مو انا قايل اخواني مقصه؟؟
فيصل تنرفز:حسبي الله عليك من اخو...
طلال:ما تزعلش يا خويه...
فيصل:و من اللي آل لك ان انا زعلان؟؟
مي:يمه عيالك فيهم عرق مصري...
طلال:هههههههههههههه جدي العاشر كان عايش بمصر...
مي و ساره:هههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااي.. .ام النصبه يا شيخ...قال ايش قال جدي العاشر...
ام فيصل دمعت عينها:
الكل استغرب:يمه شفيك؟؟
ام فيصل:بس فرحانه ان قلوبكم على بعض...و فرحانه ان فيصل وياكم...من زمان تمنيت عيالي كذا مع بعض...من اول ما تغير فيصل و انا اتمناكم ترجعون زي بعض...تمزحون و تسولفون...الحمدلله الحمدلله...
فيصل تذكر كلام فيصل و سلمان قبل اسبوع...راح لامه و حب راسها:آسف يا يمه سامحيني...اوعدك اني ارجع زي اول...وعد مني يا اغلى ام بالكون...
ام فيصل:الله يرضى عنك و يوفقك يا ولدي...
فيصل:عن اذنك يمه...بروح اتأسف من خالد و سلمان...
ام فيصل بحنان:انا اللي قلت لهم يكلمونك...لانهم اقرب لك مني...كنت اعرف انك ما راح تقول لي شمغيرك فقلت اقول لخالد و سلمان يسألونك...
فيصل:انا اسف يمه مادري اني كنت شاغلكم كذا...بس اذا رجعت بقول لك اوعدك...
و طلع لبيت عمه:
خالد و سلمان جالسين بالحديقه...اول ما تدخلين بيت بوخالد يكون قدامك حديقه كبيره و على بعد5امتار البيت...
فيصل:هلا شباب...
خالد و سلمان:هلا ابوالعريف...
ابتسم فيصل و هذا اللي خلا خالد و سلمان يستغربون:
فيصل جلس جنب خالد:بصراحه يا خالد و سلمان ودي اعتذر عن ذاك اليوم...و حبيت اقول لكم شاللي مغيرني...
خالد استغرب:خير يا فيصل قول...
فيصل:انا...لما كنت بهولندا كنت احب وحده كويتيه...تعلقت فيها لدرجة الجنون...كنت احسها روحي الثانيه...و كانت هي تحبني بعد...لكن الدنيا صارت ضدي...توقعت الحب منها و كان لي اللي بغيته...و كنت مخطط اني لما ارجع السعوديه اروح اكلم ابوي عنها و انا متأكد انه ما راح يرفض...مرت السنتين على خير...لكن الله كتب لي اني اكشفها على حقيقتها...كنا طالعين انا و ربعي من الجامعه و مرينا على كوفي لقيتها موجوده...ظنيتها تنتظر صاحباتها...لكن اللي صدمني و فاجأني انها كانت تنتظر...نتظر فلاح...فلاح يا خالد و سلمان...فلاح اللي كان دايم يتلذذ لو شافني مهزوم...فلاح اللي كان السبب بموت اعز انسان على قلبي...انصدمت لما شفتها مع فلاح... طلعت من الكوفي و انا مصدوم و مو مصدق اللي شفته...قلت يمكن مشبه عليها...لكن بالليل لما رجعت شقتي لقيت شقتها مفتوحه و صوت الاغاني واصل لين اخر الشارع...رقص هي و فلاح مع شلة بنات و شباب و قالبين الشقه ديسكو...بعدها جاني انخفاظ حاد بالضغط و دخلت يومين المستشفى...و مر شهر كامل و انا كل يوم اصبح بكوابيس و امسي بكوابيس...خلاص...ماعدت اتحمل...شفتها بالجامعه انا وربعي و تخانقوا معاها عشان اللي صار لي...اليوم الثاني يا خالد و سلمان...كنت نايم بعد معركه طويله مع الارق و التفكير...سمعت دق قوي ع الباب... لدرجة اني رحمت الباب لا يطيح...فتحت الباب الا انصدم بالمنظر اللي قدامي...كان فلاح يصيح و يصارخ...من غير شعور مني مسكته من كتفه و صرخت فيه:فلاح لميا فيها شي؟؟؟قال لي وهو يصيح...دخلت عليه شقته وهي سكرانه و حاولت تعتدي عليه و كان بيدها سكين...حاول ياهذ السكين منها الا انغرست فيها...و بعد التحقيق شافت الشرطه بشقة طلال كميرة تصوير عشان يصور البنات اللي يجون عنده بالشقه و ياخذ الصور و يفضحم لكنها كانت دليل براءته...قتل حبي...حبي الاول و الاخير بذاك الوقت...حتى لما ماتت...كنت طول الوقت افكر فيها...و لما رجعت هنا...انحصر تفكيري كله بنجود...لكن انعدمت ثقتي بالحريم...لكن نجود مادري ليش تعلقت فيها...و هذا اللي صار لي...كل ما اتذكر خيانتها انطعن اكثر و اكثر...
...انصدموا سلمان و خالد...:كل هذا مخبيه علينا يا فيصل ولا تقول لنا؟؟؟؟افا بس افا...
فيصل:صدقوني ما كان قصدي...
سلمان:المهم انك نسيبي الحين...
فيصل:ها؟؟؟سلووووووم خلاااااص...
سلمان:ههههههههههههااااااااااااااي يا عيييييينييييييي الرجاااااال يستحييييييي...اقول عيب خل الحيا للحريم...
فيصل:مالت عليك...
.
...
.
بقصر ناصر:
اليوم الصبح نادين راحت لبنان تزور اهلها و خوف من بوناصر انه يجي و ياخذ بنتها...مسكينه مسبب لها كوابيس بالبيت...
ناصر جالس وحيد بالصاله يفكر بالحال اللي وصل لها...نادين و ندى في لبنان...نور دنيته كلها الحين ما عاد عنده احد...
رن جواله:
ناصر:هلا ولود...
وليد وهو يسوق السياره:هلا بوندو...وينك الحين؟؟؟؟؟
ناصر بملل:وين بكون يعني...اكيد بالبيت...انت وينك؟؟؟
وليد:ابد بس رايحن للرياض...ابسلم على عمي و اجيب اشعة حمد ولد عمي...المهم كيف صحتك الحين؟؟؟؟
ناصر:ابد والله زفت...من اسوأ الى اسوأ...لكن شنسوي...
وليد:كلمني الدكتور و قال انه يبيك ظروري اليوم بالمستشفى لانه دق على بيتك ما رديت و نفس الشي جوالك...
ناصر:اوه صح جوالي ناسيه بالسياره...المهم سلم لي على عمي...
وليد:يوصل ان شالله...تبي شي من هناك؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر:سلامتك والله...
وليد:الله يسلمك...
ناصر:مع السلامه...فمان الله...
وليد:فمان الكريم...
و سكر منه:
ناصر...ايه يا ناصر...السعاده مالها عنوان بحياتك ابد...الدنيا كلها انقلبت ضدك...لكن يا نادين متى بترجعين لي...متى؟؟؟
قام ناصر من مكانه وهو يحس بألم خفيف بقلبه...طلع من البيت و ركب السياره..
اما فبيت بوخالد:
حمد جالس بالصاله و حاط السماعات بأذنه و يغني مع راشد الفارس و كان يسمع عزاه...
حمد منطرب:عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيره...وش لون خيره بعد فرقاه لا تقولوا خيره خيبه كبيره يااللي تواسيني كلامك حفظناه أنا أبغى منك خدمتن صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه اللي يحبك يبغى كلمة أخيره...
خالد:يا المنطرب...بسك ياخي ازعجتنا...راسي مصدع...ابي هدوء شوي...تعبان تراني...
حمد:انتا بحري و انا اليم...يقولون اللي يقولون>>و يأشر على خالد::انا بحبك متيم...خلي الحساد يموتون...انتا في قلبي غالي...لو عنك يقولون...
خالد:يلا كمل...خلنا نسمع صوت الاخ حمد ولد عبدالله ولد بوعبدالله زوج ام عبدالله...
حمد راح لخالد و مسكه من يده و سحبه و قاموا يرقصون ثنينهم و حمد مشغل شريط طقاقات حق خواته كانوا حاطينه بالاستريو و كان على اغنية اجيك يسلم راسك وشلون ما جيك...
نزلت عليا بسرعه من على الدرج و كانت ماسكه جوالها الا انصدمت بالمنظر...:
عليا متكتفه:يا سلام؟؟
حمد و خالد داقين اللثمه و انواع الرقص و الاستهبال...
حمد:خلود خلنا نكلم الشباب يجون ويانا...
خالد:اوكي كلم انت...
رن جوال حمد:هلا...هلا والله بأغلى عم بالوجود...اقول مشيعل هات التماسيح اللي وياك و تعال بيتنا...ايه هذا انا و خالد مستخفين...وجيب معاك الكاميرا الفلاش و الفيديو...اوكي يلا باي...
سكر من مشعل:انتي علوي...روحي فتحي الباب الشباب جايين...
عليا بغرور:والله ما ولدتني امي عشان اشتغل عندك...عندك كم من حارس بره واقفين خلهم يفتحون البوابه...و بعدين انا ابغى اشرطتي باخذها لبيت عمي سعد بنتجمع انا و البنات هناك...
حمد:اقول افلحي...تدلين طريقك صح...يلا اشوف...
عليا تقهره:بعلم ساره...تراها مكلمتني تبي الاشرطه...
حمد كأن احد صب عليه ماي بارد:ها؟؟
رن جوال عليا:بنت الحلال على طاريها:
عليا حطت على السبيكر:هلا والله ببنت عمي...
عليا وهي تطالع حمد اللي ذاب في حبها و خالد اللي ميت من الضحك عليه:
ساره:هلا فيك عمري...شفيك منتي ناويه تجين بيتنا؟؟؟؟
عليا:الا بجي بس الاشرطه حقت الطقاقات عند حمد و خالد بالديوانيه...
ساره:خلاص دامهم عند حمد فدا له...خليهم عنده يتهنى فيهم و يستانس حبيب قلبي فيهم...
عليا ابتسمت بخبث:اها...اوكي خلاص بخليهم عنده...بس صح كم رقم جوالك الجديد؟؟؟>>متقصده هالحركه...
ساره:اوكيك...*******0555
حمد طار قلبه و سجل الرقم بجواله...
عليا ابتسمت:اوكيك انا جايه الحين...انتظريني عند الباب...
يلا ابي رايكم بالبارت هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون شراح يصير بين حمد و ساره؟؟؟؟؟
ناصر...هل راح يتم على هالحال اللي هو فيه ام بيتحسن وضعه و ترجع له نادين؟؟؟
و فيصل هل راح ترجع ثقته بالحريم و يتمسك بحب نجود؟؟؟؟؟
يلا عطوني رايكم... [/SIZE] [/COLOR]
التعديل الأخير تم بواسطة daneeh ; 06-04-08 الساعة 12:02 AM
سبب آخر: الون غير وضح
|