كاتب الموضوع :
طفلة كبيرة
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني
احمدوهو يقوم : الخاين اهو اخوي محمد قالها بسرعة وطلع
صوت الجوال يرن
خالد: فيصل وانا اخوك رد علية وفكنا
فيصل:بس محمد ما
الجدة: رد علية وانا امك
فيصل بهمس: طيب
فيصل : سم
محمد (ابو مها):بسم الله من انت وين بنتي ذا جوالها
فيصل: انا وليد
محمد:انصب على غيري وين بنتي وينها
فيصل: اقوللك انا الوليد خالها
محمد: هيه انت على من تلعب الوليد ما يكلمني من انت
خذ الجوال عبيد:هلا والله اخوي هلا بتوأمي شلونك
محمد انت عب ييي د عبيد اخوي
عبيد:خخخخخخخخخخ اية انا عبيد هها حمود اشوفك نسيت اخوك عبود
محمد: عبود الغالي شلونك تكفى ياخوي بنتي وينها قلبي مشغول عليها
اكيد انك شفتها وينها اهي بخير
عبيد:محمد هدي اية شفتها قمر ما شاء الله اهي اللحين نايمة ونست جوالها في الصالة
محمد: عبيد لا تكذب على بنت فيها شئ احمد وينه هو اللي بيعلمني
عبيد: لحظة بنادية احمد احمدوه احمدوه وصقة ان شاء الله وينة ذا التعبان وين راح احمد
دخل احمد المجلس وهو معصب : خير وش تبون هذا انا عندكم وش تبون مزعجيني
الجدة:احمدوه يامال الصالح كلم اخوك زين
احمد : ياصبر ايوب امر اخوي عبيد وش تبي انت بس تدلل
عبيد: كلم محمد
احمد : محمد هنا وهو يتلفت يمين ويسار وينة
ضحكو علية
فيصل: احمد وش منت بصاحي محمد على الجوال كلمة
احمد: نعم انا اكلمة هات الجوال اقوللك
عبيد: خذ
احمد: هلا محمد اخوي العظيم شلونك عساك مرتاح بعذاب بنتك
الكل انصدم من طريقة كلام احمد لمحمد
محمد:احمد تكفي طلبتك بنتي وش فيها قلبي ماكلني عليها
احمد بعصبية:ههههههههههههاي ضحتني والله اولا: اما مب اخوك ثانيا: بنتك يامحترم في المستشفى بين الحيى والموت ارتاح يالخاين ارتاح بنتك بتموت وتريحك وسكر الجوال في وجهه وخبطة في الجدار والتفت لهم : انتم اسمعوني زين اذا انتم تعبرونة ولدكم واخوكم فانا لا انا ماعندي اخو اسمة محمد فهمتو
طلع بسرعة وشخط بالسيارة
ترك الكل بصدمة
خالد:وش السالفة فيصل هههها معقولةهذا احمد الهادي اللي ماله صوت
فيصل : مدري ياخوك مدري
الجدة: فيصل خالد عبيد واحد منكم يكلم احمد شفتو شلون طلع اخاف يصير
له شئ اهئ اهئ اخاف اخسر ولدي
---------------------------
اليوم الثاني
8ونصف الصبح
فتحت عينها استغربت هي وين وكم الساعة رفعت يدها تشوف الساعة لكنها
شافت المغذي في اللحظة ذي تذكرت اللي صار بكت آآآآآآآآآه يابوي قربك عذاب بعدك عذاب
ابي ارتاح
دخل وليد عليها معه باقة ورد مغبي بها وجهه : من انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
مها تمسح دموعها بسرعة علشان مايزعل >>> مايحب يشوف دموعها
مها: انت انا ياصاحب السعادة والهنا ههههههههههه
وخر الوردوهو يضحك:صباح الخير ياجميل ازيك النهارده
مها:هههه صباح النور والسرور انا كويسة من شفت وشك
لحظة هدوء
مها : احم ولودي بليز ابي اطلع ابي اروح مكة
وليد:انت تامرين امر مها وش اللي صار في بيت
مها: وليد تكفىهئ هئ طلبتك لا تذكرني هئ ابي انسى اللي صار هئ مابي اشوف احد منهم
خلاص انا مالي احد هئ هئ انا مالي اهل هئ هئ مالي احد في الدنيا هئ
وليد: مها خلاص بس انت كذا تزعليني انا وين رحت ناصر احمد فيصل وين راحوا هاه قولي وين
-----------------
في الشركة
السكرتير: امر اخوي كيف اخدمك
احمد:ممكن اكلم الاخ ناصر او الوليد
السكرتير: العم وليد مب موجود العم ناصر من نقولة
احمد: قلة أ ح
دخل حمدان : السلام عليكم عبدالله العم00التفت هلا والله احمد اشوفك هنا
احمد: هلا والله بالشيخ حمدان طلبتك تعرف مها وين باي مشفى طمني عنها
حمدان:العمة مها بخير اليوم الصبح وصلت العم وليد ملابس وقال انها بخير وصحت
احمد :مشكور بس اهي باي مستشفى
حمدان : تعال معي انا ذا اللحين بوصل العم ناصر
-------------------
مها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بس كافي ههه حرامهههههههههههههه عليك مقدرههههاضحك اكثر
وليد: ههههههاي لالا اسمهي
: وش تسمع
مها سسكتت وصدت عنة
وليد: نعم ياأخ من تكون وكيف تدخل كذا
احمد: وليدوه وش فيك انا عم الحلوة ذي
وليد: الحلوة ذي تقول ما تبي تشوف احد من عايلتكم الكريمة ممكن تطلع برى لو تكرمت
احمد:انت وش تقول تمزح صح مها مهاوي حبيبي انا احمدوه الطباخ ما تذكريني
مها : الا اعرف من انت
احمد : مها انت ما تبي تشوفيني
مها سكتت وعطتة ظهرها وغطت وجهها
احمد:خلاص مها فهمت احم بس انا خنقتة العبرة وما كمل وشلون مها اللي حبها اكثر من خطيبتة مها اللي باع الكل ومن ضمنهم ابوها عشانها مهااللي خدع فيصل وزعلة علشان بس يشوف ضحكتها مها اليوم ما تبغها خلاص ماله داعي كرهته اه حرام انا وش سويت ليش يامها ليش
مشى بيطلع وصل للباب بس وقف ودار وواجها
:مها اسمعي اخر كلام مني
لي صاحب ياعرب عديتة خوي الروح
اليا تعبت قرب مني بدون لا اشكي
في قربة ياعرب كل الالم والتعب يروح
بس ابتعد عني وسبب ياعرب مدري
ترك في بعده آهات والام وجروح
تركني صغير ضايع اركض وراه واجري
واصيح بعالي الصوت ياخوي وانوح
وينك ياخوي ليش تركتني وحدي
مها:
ياخوي اللي تبكي على الفرقى وتنوح
بدري عليك الرحيل بدري
ترحل وتبعد وتتركني وتروح
ما كني غال المقام والقدري
لاترحل ترى الروح في بعدك تروح
ياغالي القيمة قلي السبب تري انا مدري
قلي سبب وجود الآهات والآم والجروح
وسط القلب اكتمها واعاني منها طول عمري
قلي سبب صد اللي قدرة اغلى من الروح
قلي السبب ياخوي يا اعز ناسي واهلي
احمد:
مدري يابعد عمري وش السبب مدري
كل اللي اعرفة اني محتاج صفحك يابعد عمري
كل اللي اعرفة اني محتاج قـــربك يابعد هلي
تسمح لي اجلس اسولف معك واهذري
مها مدت ايدينها وراح جلس جنبها وقالت:
تعال اجلس معي و لمي يابعد عمري
كل اللي ابية اني اجلس وسط اهلي وربعي
اسولف واسمع واحكي كل اللي بقلبي
اضحك على سوالف ابوي وعمي
ابكي على مواقف صارت لجدي
تعال اجلس معي تحكيلي وانا بعد احكي
سمعوا صوت تصفيق طالعوا لين انه ناصر
وليد : هلا ناصر حياك ادخل
ناصر :وين ادخل يارجال قل اطلع انقلع برى انت ما تشوف كل الحب والمعزة اخذه احمدوه الدب ويضربة على خفيف على كتفة
احمد: آي وجع انت الدب مب انا بعدين قل ما شاء الله لاتعطينا عين تراني ماصدقت ترضي علي
مها:ههههههههههههههههه وان اقدر استغى عنك انتا حبيبي
وليد:ناصر قم نطلع ياخوك بكرامتنا احنا مالنل مكان اهنيا آه يالزمن جا احمدوه وخذ كل الحب ونحنا الله يخلف علينا ويرزقنا من يحبنا اهئ اهئ احنا ماسكين مالنا احد يحبنا ويقول لنا الحكي الحلو اهئ اهئ
ناصر : اية والله ياخوك الله يخلف ما لنا احد
مها: وجع يوجع العدو وش ذا الحكي انت وياه انتو اهلي اللي مالي غناة عني يالله اشوف تعالو اقعدو لمي الكراسي وش كثرها بعدين انا من غيركم اضيع واصيع ههههههههههههههههه
مها تأشر لوليد قلة
وليد : احم ناصر عندي انا والحبيبة ,وعيونه تأشر لمها, طلب صغيروون ممكن
ناصر : لا من اللحين اقول لا الا اذا هي بنفسها طلبت
مها عضت شفايفها ونزلت راسها : هاه انا انا ابي
ناصر واحمد ضحكوا على شكلها
ناصر : ايييييه اخلصي علي انا مب فاضي لك وش تبين
مها بسرعة: ابي اروح مكة مع احمد والوليد بس اذا انت مب راضي عادي على كيفك خلاص مب لازم نروح
ناصر: ههههههههههههههاي كل ذا خوف ياكافي انا باكلك وبعدين تروحون مكة وتخلوني انا من يقعد معي هاه قولي من ؟
وليد: اف ياخي ليش ما تتزوج وتفكنا
شهقت مها :وليد
انقلب ووجه ناصر ونزل راسة وسكت
هدوء
مها : ناصر وليد ما
رفع ناصر راسة وقال بصوت جامد : خلاص روحو انتو انا ناني بزراخاف اجلس لحالي
وطلع
التفتت مها لوليد وهي تبكي : وليد حرام عليك انت تعرف انه مايحب طاري الزواج ليش ليش تغثة
وليد : لاحول ولا قوة الا بالله الواحد ماينسى بعدين انا مدري وش سبب كرهه للزواج مهيه انت تعرفين صح ويطالعها بنظرة تربكها
مها بارتباك: هاه ايه لالالا انا مدري هييييي انت لا تطالعني كذا ما احب
احمد: اييييه ماتحب لا تطالعها
التفت وليد لاحمد: الحمد الله على السلامة انت هنا ياخي وينك من تكلم نصووووور ماسمعنا لك صوت كل ذا خوف منه
: نصور بعينك انا ناصر طالع مها متى تبين تروحين
احمد: بسم الله متى دخلت بعدين اسألنا احنا الر جال مب ذي ويطالع مها
ناصر: ماقلتي لي يالشيخة متى
مها : امممممممم بعد يومين
ناصر: على خير ان شاء الله وطلع
وليد جالس يطالع احمد يبية ينتبة بس هو في وادي ثاني
وليد بصوت عالي : هيه انت وش تفكر فية
احمد : اف اسكت انا جلس افكر شلون ذا الخبلة تفكر وتقرر على كيفها ويطالع مها انت من قال اني بروح معكم انا ما عندي اجازة
مها: انت ما عليك الا تجهر ملابسك وبس الاجازة بوفرها وبتروح معنا والا ترى خليت فيصل يطردك وحصة تكرهك وطبعا انت تعرفني قول وفعل
وليد : اسمع ياخوك كلامها تراها وحش
احمد: يمة منك شريرة بس انا معتقد فيصل بيوافق الشغل ذا الايام ضغط
وليد: انت ماعليك دام ان مها قالت بتوفرها يعني بتوفرها
احمد: نشوف
--------
بعد 3 ايام
في مطار الملك خالد الدولي
محمد(ابو مها)يكلم بالجوال: ناصر وينكم شفيكم تأخرتوا انا لي نص ساعة واصل ولا جاء احد لحظة كن ذا حمدان لا بالله هو خلاص يا وليدي فامان الله
حمدان : الحمد الله على السلامة ياطويل العمر اسف لاتأخرت عليك بس الطريق مسدود في حادث
وياخذ الاغراض عنة
محمد :حصل خير
في السيارة
حمدان: اخذك للبيت
محمد: لا ودني لبيت اهلي تعرفة
حمدان : اية انا وصلت العمة مها لهم ذاك اليوم مع العم وليد
----------
في جدة
لهم ساعة واصلين الفندق
مها: سارة سوسو من جد انتو بالسعودية
سارة: اية والله ياختي شفتي الوالد وش سوى هذي بالله مفاجأة حلوة
يقول خلكم تتعرفون على السعودية بلدكم انتو سعوديات بس ما جيتو لها ابد
مها : اية والله اهو صادق انتة ماجد جيتو السعودية ابد كل حياتكم بامريكا
سارة (سوسو) :بالله عليك وش نشوف فيها الخضرة والجبال والا الجو ياحسرة كل حر وغبار بس ما اقول الا الله يهدية ابوي ويرجعنا بسرعة
مها : عاد مب لذي الدرجة حرام الا ما قلتي لي اخبار ايمي كيفها
سوسو: الحمدالله مبسوطة انها جات مدري وش عندها لحظة مهايه مها ايمان تبي تكلمك
مها : حياها الله عطينيها هلا ايمي كيفك وش اخبارك مع ارض الوطن
ايمان: هلا والله باهل السعوديةكيفك وش اخبارك
مها : الحمد الله تمام انت قولي انت متحمسة ومبسوطة انك جيتي والا مثل العنز سارووه
ايمان: تصدقين اني اول مرة في حياتي اييد البابا في قرار ياختي متحمسة بالمرررة ابي اشوف دار ابوي وجدي بس خسارة مالنا اهل فيها
مها بغصة لانها تذكرت موقف اهلها وخاصة سلطان : ياحبيبتي بعض الاحيان يكون عدم وجود الاهل افضل
ايمان : مدري والله بس انا برضة فرحانة مررررررررررررررة ياعالم اللحين اقدر اقول اني سعودية بفخر
دخل الغرفة عليها وليد واحمد
: السلام
مها: ايمي حبيبتي انا لازم اسكر منك اللحين اكلمك بعدين وسلمي على سوسو كثير وان شاءالله اشوفكم بالرياض
********
فاصل
سارة 20 سنة صديقة مها من كانو بالتمهيدي
عاطلة خلصت معهد الرسم وجلست بالبيت بيضاء الشعر بني فية خصل من قدام شقراء فاتحة طبيعية <<<<< خالتي كذا متعقدة من الخصل
مليانة تقريبا 70 والطول 160
عنيدة مرة وياويل الي يتحداها بتشوفون بعدين كيف
ايمان 25 سنة متخلرجة من كلية التغذية تموت في شئ اسمة مطبخ سمراء على ابوها الطول 168 الشعر ناعم اسود فوق الكتف هادية مرة
سارة وايمان ملتزمين بالحجاب مع انهم عايشين بامريكا
مشعل (ابو ايمانوسارة) 55 سنة كان موظف بالسفارة متقاعد من 8 سنوات جلس عشان دراسة بناتة الام فهدة متوفية من 13 سنة
*******
عدنا
وليد: لاحول حتى هنا لاحقينا وش يبون الله يعين على سوسو الخبلة
مها: ههههههههههه حرام عليك والله انها عسل اقول ماودكم نرجع للرياض
وليدواحمد بنذالة وبصوت واحد:لا احنا قررنا نروح لابها وانت طبعا معنا يقولون الجو فيها شي
مها : اف لازم يعني نروح ابي ارجع الرياض مشتاقة لسوسو وايمي
احمديقلدها: مشتاقة لسوسو وايمي اقول انثبري مكانك انت بتروحين معنا
وليد : توك شايفتهم من شهر امداك تشتاقين انا مدري شلون بتحمل الرياض وهم فيها ايمان اوكي بس سارووه لالالالالالا
ضحكو علية
احمد: مها اقول بدلي ملابسك ترى بنكلع بعدشوي نتمشى بالكورنيش
مها: ان شاء الله
توقعاتكم
ملاحظة الخواطر والاشاعر من كتاباتي
طفلة كبيرة و احلامي صغيرة
|