المنتدى :
الارشيف
اكرهك كرة الأم الحنون لولدها
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا اعضاء منتدى ليلاس
اليوم بنزل روايتي واتمنى انها تعجبكم
اكرهك كره الأم الحنون لولدها
مقدمة
الغريبة
وقفت السيارة قدام البيت الشعبي الكبير
- وليد انت متأكد ان هذا هو البيت
وليد:اية والله متأكد وامس مشيت وراه ودخل هذا البيت 0000 توكلي على الله وادخلي
- يارب
دخلت داخل البيت حست بالامان شافت الخدامة تكنس المدخل
-السلام هذا بيت سلمان بن محمد
ميري (الخدامة) :نأم ماما مين يبغى
- وين ماما كبير أو بابا احمد وبابا فيصل
ميري : بابا احمد وبابا فيصل مافية ماما داخل بس هازا بنات فية مزرأه
- شكرا
مشت للمكان الي اشرت له ميري شافت جمعة بنات مع اولاد ضحك وسوالف
--------------
سلطان: اقول شوفو مو كن ذي البنت الي امس عكسها سعيد في المملكة
خالد : الا هي
سعيد: رحنا وطي شكلها جاية تعلم الوالدة
حنان : سعيدوة انت وش امسوي
حصة : اسكتو هذي اهي جات
- السلام
قبل لا تكمل السلام .
سعيد: هلا والله اختي امري وش بغيتي
-انا قلت السلام وعلى معتقد رد السلام بمثلة . مب هلا
سلطان : اقول انت جاية تعلمينا والا كيف
حصة: هدو ياجماعة .. اختي امري وشتبين
سلطان: بلا هدو بلا خرابيط انت من000 وش تبين ومن سمح لك تدخلين
ردت على حصة ولا كن سلطان تكلم
-ما يامر علك عدو اختي .... انا بيغيت احمد هو موجود
حصة : لامو موجود
اسماء: هلا والله وش بيغيتي من احمدوه لايكون انت
-انا حبيبتة ....اكيد انت اسماء... ممكن استناه هنا
حنان : ممكن بس 000
سلطان: لا
مشت وجلست شوي بعيد عنهم ولا كنها سمعت سلطان
سلطان وهو معصب :: هي انت برى لو سمحتي انا ما نستقبل ذا الاشكال في بيتنا
اسماء: سلطان وش تقول عيب
سلطان : انت جب ولا كلمة
قام بيسحبها ويطلعها برى ومسك يدها حس بشيء مثل الكهرب مشى فية
- سلطان انت وش تسوي عيب اترك البنت
- عمي حرام عليكم كل اللي ابية ........
حصة قاطعتها قبل لا تكمل : عمي عبيد هذي حبيبة احمد0000 اهئ اهئ شفت احمد وش سوى
- انا وش سويت
- احمدوه حبيبي
ركضت لحضنة وهي تبكي : احمد اهئ اهئ احمد
صرخ عبيد: احمد من ذي ابعد عنها يالي ما تستحي
فيصل : احمد من ذي تكلم
بعدت عن احمد طالعت فيصل وهي تضحك وتبكي : فيصلوه حبيبي ما عرفتني
اخذها فيصل لحضنة وهو يصارخ : مهوي مو مصدق انت مهوي
احمد وهو يضحك ويمسح دموعة: هاها لا صدق هذي مهوي حبيبتي
فيصل:لا رح مناك هي ذي حبيبتي انا صوح مهوي
البنات والشباب يتهامسون " الصايعة لاعبة عليهم ثنينهم "000" الله ياخذها الكلبة اللي ما تستحي "000 لوكانت تستحي ما طلعت قدامنا بون غطى"000 " بس حلوة موت "000" اية انتو الشباب ذا اللي هامكم "
صرخ عبيد: فيصل 000 احمد وش تسون من ذي
فيصل : مهوي هذا اخوي الكبير عبيد
مها راحت بتسلم علية: هلا عمي وشلونك
عبيد: لا هلا ولا مسهلا ياللي ما
قاطعة احمد : عبيد هدي خلنا ندخل المجلس ونتكلم بالهداوه
في المجلس
عبيد: فيصل انت واحمد ياحيف والله ياحيف هذي التربية هذي الاخلاق 00 ذا الشي اتوقعة من سعيد لكن انتم لا
صراحة انتم طحت
مها : لا ياعمي مب فيصل واحمد اللي ينقال لهم ذا الكلام
عبيد: انت جب ولا كلمة
احمد\ هدي اخوي ولا تعصب انت فاهم الموضوع غلط
فيصل : صدقني ياخوي ذي00000000000
مها بنت محمد اخوي
عبيد: انتم من تكذبون على من محمد مهاجر من 20 سنةولا سمعنا عنة أي خبر
مها ":صدقني ياعمي انا مها 000 لحظة بجيب شي يأكد كلامي
طلعت الجوال واتصلت :سلام هلا وليد 000 لا انا بخير 000 أي شفتهم 000 طبعا فرحانة 00 وليدوه اسمعني 00 ىاف اسمع جيب الشنطة اللي في السيارة عند الباب
طلع فيصل يجيب الشنطة من الوليد شاف الجماعة يناظرونة بحقد
صرخ : خير وش تطالعون يالله داخل
تقامزو من الخوف طبعاذا فيصل اذا عصب الله يرحم اللي بيجي بوجهه
في المجلس توتر غبير طبيعي جالسة تفرك يدينها بقوة لين صارت حمر
ضحك احمد وبهمس : هدي حبيبتي ماراح ياكلك
مها: خايفة 00000000
دخل فيصل : السلام الكل وعليكم السلام
مد الشنطة لمها مسكتها وهي تنتفض حاولت تفتحها بس الرقم السري طار من مخها من التوتر والخوف حاولت بس مانفع بكت من الخوف
فيصل : مها حبيبتي هدي هدي خذي نفس لا تخافين وربي اللي خلقني مايصير لك شي
في صدر المجلس جالس عبيد يطالها ويكلم نفسة: سبحان الله فيها شبة من امي لاباللة هي امي بس شباب
مها : عمي عمي خذ ذا الملف وانت بتشوف فية شي يثبت اني بنت اخوك محمد
في الصالة
خالد: شفت اخوك الناصح احمد وش طلع وراه 00 والا فيصل
سعيد: اسكت انت اسكت0000 تدري انا خايف تقول لفصيل على سالفة المملكة
حصة تصيح: حرام على احمد انا وش سؤيت ليش يخوني
فجأة سمعوا صوت ضحك ودخل عليهم عبيد وفيصل واحمد ومها وهي تغمز لفيصل وتأشر لاحمد
ضحك فيصل كنة فهمهاوصرخ بحماس : ياجماعة ياعائلتي الكريمة عندي لكم خبر
الكل عيونهم لفيصل وش بيقول
مها : حرام فصولي لا تحرجني
فيصل : هاها 00مها لا بقول 000 باركو لاحمد بيصير ابو قريب زوجتة مها حامل
احمد ارتبك: فيصل انت وش تقول زوجتي00 حمل00 مها
مهاوهي متخصرة : خير لاتكون بتنكر ولدك هئ هئ عمي عبيد شفت اخوك بينكر ولده
عبيد فهمهاوقال: احمد ياللي ما تستحي شلون تنكر ضناك
احمد وهو يطالع مها: أي ولد أي خرابيط انا ماتزوجت عشان اجيب ولد 000اصلا شلون اتزوجك وانا
قاطعة فيصل " ياللي ما تستحي وعقد الزواج العرفي اللي شفناه في المجلس
احمد: ههههههه انت وش تقول
حصة: حرام احمد ليش تتزوج وانا
مها:هي وش انتي ومن تكونين
فجأة ضحك عبيد وفيصل ومها :ههههههههههههههههههاي
فيصل :ههههههههاي مهاههههههههههههاي شوفي وجهة احمدهههههههههههاي
مها: هههه خلاص فيصل ههههههههههه حرام شف حصة 0000 ياجماعة انا 00انا 00انا م00مم00ه00ااا بنت0000
رحمها عبيد وقال: هذي مها بنت اخوي محمد
تتوقعون وش بيسوي احمد ؟
حصة بتحب مها والا لا؟
00000000000000
ادري البداية قصيرة
بس اعذروني مدريا نتم بترحبون بها او لا انتظر الرد
|