(كثر ما كرهته .........عشقته )
شبكة ليلاس الثقافية
هذي تجربتي الاولى في الكتابه و ان شاء الله اتنال اعجابكم
كل منه ممكن يعيش قصة حب ، مو شرط هل حب يتكلل بالزواج يمكن يحصل تفارق بين الاحبه .
يمكن ظروف الحياه الي تجبرهم او مثل مانقول النصيب ، وكل شخص منه مايعرف وين نصيبه و شنو مكتوب له في هل حياه .
يمكن مع الي عشقناه ويمكن لا .....
أحبــك مستحيل أنســـاك .. لا تجبرني أنا أنســـاك بالقـوهـ
عشقتك والعشق هــلاك .. لا تذبحني تعال واقصر الخطوهـ
أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ
حبيبي والذي ســـواك .. مجنني وسالب عقليه عنوهـ
تعيش بداخلي ذكـــراك .. تعيشني وكني عايـشٍ تـوهـ
أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ
غرامي تذبحه بجفـاك .. وإذا عني غرامك داخلي جوهـ
مدام إني عشقتك هاك .. اخذ مني حياتي كلها رضوهـ
أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ
يا أغلى من سكن في راك .. ويسكني بحب الطيب والقوهـ
أحبك مستحيل أنســـاك .. لا تحبرني أنا أنســـاك بالقوهـ
أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ.
آههه من هل زمن وآه من غدره ... آه يا قلبي .. يبه ليش سويت فيني جذي ؟؟! يبه ليش حرمتني من اعز ناسي .. حرام عليك والله حرااااااام .. راح فكر شذى بعيد الى ذاك اليوم الي بالنسبه لها مشئوم .
شذى بصياح : يبه انا مو موافقه عليه يبه ماابيه حرام عليك يبه تكفى ماابيه لاتزوجني اياه ..
ابوها : تاخذينه تاخذينه مافي رجعه في كلامي وعن الكلام الفاضي.
شذى : يبه بس ... و اهي منزله راسها وتحس بالانكسار
ابوها : بس شنو ؟! ... لاتقولين لي السبب ذاك الي مايتسمه ؟ جوفي نجوم السمى اجرب لج من انج تاخذينه .
شذى : يبه انا احبه ولا اقدر اعيش من دونه .
ابوها خلاص نفذ صبره و وصل اشد مراحل العصبيه ورفع يده و كان بصفعها بس في اللحظه الاخيره نزل يده : جوفي انا مامديت يدي قبل ولا بمدها احين سمعي بتتزوجينه رضيتي او انرضيتي ..
شذى واهي ترجع للعالم الي اهي احين فيه : آآآآآآآآآآآه ليش زوجتني يبه واحد لا اطيقه ولا اطيق اعيش وياه دقيقه وحده وبعدتني عن حب حياتي وحرمتني منه .. انا شنو سويت في دنيتي عشان يصير فيني جي لا عمري ضريت حد ولا زعلت احد ولا جرحت .
وفي هل لحظه اسمعت ضرب على الباب ...
منار : شذوي .. شذى ... وينج فجي الباب فديتج .. شذوي حبيبتي وينج .
قامت شذى من محلها لين الباب و فجت لها : هلا منور
منار واهي مبتسمه : شذى تدرين اني اموت فيج واحبج
شذى واهي رافعه حاجب لها :اقول خلصيني و قولي اشعندج
منار انا ولا شي .. بس قلت اجوف مرت اخوي و صديقتي العزيزه .
شذى بنظرة شك : اهاا يعني ماتبين مني شي ؟؟
منار بكل برائه : بصراحه ... بصراحه ابي منج طلب صغيرون واهي تاثر باصابعها .
شذى : شنو ؟؟؟؟؟
منار : ممكن تقولين حق امي تخلينه نروح السوق .
شذى : افاا يعني كل هل كلام الحلو ويايتني مو عشاني عشان السوق .
منار : شذوي قومي وياي خل نروح مليت من هل بيت وقعدته تره الي تسوينه في روحج مابنفعج
شذى : ايشقصدج ؟؟
منار : عبالج مااعرفج ولا ادري فيج تصيحين ليل ونهار
شذى بعيون مدمعه : غصب عني انتي تعرفيني وتعرفين كل شي والله غصب عني مااقدر مااقدر و اجتاحتها نوبت بكى
منار تحضنها : شذى حبيبتي لاتصيحين حرام عليج تقطعين قلبي عليج ، يا الغلا احين انتي متزوجه وعلى ذمة ريال
شذى : اقول سكتي عني ولاتذكريني .
منار : اقول خلاص احين يرجع اخوي من الدوام ويجوفج جي بعصب علينه بقول صيحتو مرتي واهي عروس .
شذى : اي صح من زود مو هامته حتى مايدري عن هوى داري .
بوزت منار : حرام عليج اخوي حليو وحبوب .
قطعهم صوت جانيت تقول لهم ان ام مشاري تناديهم وتطلب منهم ينزلون ويقعدون ويتقهون وياها
منار : قومي غسلي ويهج اوكي و ابتسمت لها ردت لها شذى الابتسامه ....
شخصيات القصه
ابومشاري ( احمد ) متزوج بنت خاله ام مشاري (مريم ) من 31 سنه ..
ابو مشاري متوفي من خمس سنوات بسبب انه كان مدمن على السجاير وبسببها مرض بالقلب و صاده تصلب في الشرايين عضلة القلب و قام باجراء عمليه و بعدها تعب وايد و ماتحمل و توفه.
وعندهم من العيال
مشاري البكر وعمره 30 سنه متزوج من رهف 26 سنه وعنده منها أحمد 7 سنوات و محمد 5 سنوات و اسيل سنتين ونص
مشعل ومشاعل التوم 24
مشاعل متزوجه ولد عمتها طلال 27 وعندها بنوته حلوه اسمها جنان عمرها سنه ونص واهي دلوعه خالها مشعل
مشعل : شاب وسيم .. طويل 189 .. جسمه رياضي لانه مديم على لعب الرياضه..عينه حاده لونها سواد الليل و ابيض البشره و خشمه حد السيف وشعره اسود سواد الليل و ناعم .
و اخر العنقود اهي منار 19 سنه بنوته كيوت وملامحها حلوه و بريئه و دلوعة الماما و الكل واهي الي تسبب الازعاج في البيت .
عايلة ابو خالد
ابو خالد (عبدالله ) متزوج من ام خالد ( شيماء ) متزوجين من 35 سنه بس الله مارزقهم عيال الا بعد 10 سنوات من زواجهم
البكر شوق : 25 سنه متزوجه من سامي 28 سنه وعندها خالد 4 سنوات و قيس سنتين
خالد المفروض يكون 24 بس توفه لما كان عمره 19 سنه بحادث سياره
شذى : عمرها 20 سنه بنوته حبوبه و دلوعه وحنونه
حنطاويه البشره عيونها عسليه شفافهو خشمها صغيرون يناسب ويها الدائري و فمها لونه وردي و شعرها حريري يوصل لين الجتف لونه كستنائي ويصير لونه ذهبي في الشمس ضعيفونه بزياده عن اللزوم وطولها 160
وباقي الشخصيات بنتعرف عليها في القصه ..
نروح حق مشعل الي طالع من شغله و اهو تعبان من الاجتماعات
رنة تلفونه بنغمة يعشقني رفع التلفون ومكتوب على الشاشه غلا روحي .
مشعل : هلا وغلا هلا بروحي وقلبي
مرام : هلا بدون نفس
مشعل : افا يا الغلا شفيج ؟
مرام : مافيني شي
مشعل : متاكده
مرام بصياح مصطنع: شلون تبي حالي وانته متزوج المقروده
مشعل : غصب عني يا قلبي ماحبيت ازعل امي واكسر بخاطرها بس وغلاتج اني ماادري عنها
مرام : اهاا انزين وغيرت الموضوع امم مشعل بطلب طلب بس مستحيه
مشعل : امري يا قلبي
مرام : مشعل انا محتاجه فلوس
مشعل غالي والطلب ارخيص انتي تامرين وتتدللين جم مرام عندي
مرام : اذا تقدر تييبهم الليله
مشعل اوكي يا قلبي
مرام : اقول باي امي تناديني وصكته بدون ماتنتظر منه اجابه
مشعل شغل اغنيه نبض القلوب حق محمد عبده
(( مرام 23سنه بنت وايد جميله جسمها مثل عارضات الازياء عيونها لونها خضر و شعرها اشقر ماخذها هل صفات من صوب اهل امها لانهم عجم بس اهي تعيش مع ابوها لانه ابوها مطلق امها من يوم عمرها 16 سنه لاكن مرام بنت انانيه و مصلحجيه لابعد الحدود وماديه))
نرجع حق شذى و منار الي يتقهوون ويا ام مشاري
ام مشاري : شذى متى ناويين تروحون شهر العسل مايصير جذي يابنتي
شذى : خالتي مشعل مشغول احين بعدين بعدين لاحقين
ام مشاري : بس يابنتي مايصير ويرن التلفون فقامت شذى عشان تشرد عن الرد تجاوب على التلفون
شذى : الووو سلام
.....: وعليكم السلام هلا ببنيتي حبيبتي وينج يا القاطعه بس عرستي ونسيتي انه لج بيت واهله
حتى سؤال ماتسالين
شذى : يمه وحشتيني وانا اسفه انشغلت شوي وماقدرت اتصل لج
ام خالد : وهذي انتي في الديره وجذي لو رحتي برع شنو بتسوين
شذى سامحيني يمه على القصور بس ظروفي يات جي
ام خالد: الا خالتج وينها ؟؟ شذى : خالتي امي تبيج
و قامت ام مشاري تكلم صديقة عمرها
و في هل لحظه وصل مشعل للبيت و دخل السياره في الباركات ونزل وحمل وياه اللاب توب ماله والاوراق
دخل البيت وراح حجرة المعيشه لانه متعود يروح يقعد ويا امه شوي ويتقهوى ويروح غرفته يكمل اشغاله اذا عنده
مشعل : سلام عليكم
الكل رد ماعدا شذى : وعليكم السلام
منار جافت شذى تضايقت دش مشعل و راح باس راس امه وقعد يمها و طلب من اخته تصب له قهوه و اهو ولا معبر وجود شذى بينهم ولا كانه موجود شخص ثالث وياهم
لما خلصت اهمه من التلفون
ام مشاري : ها يمه شخبارك ؟ ان شاء الله بخير و الله يعطيك القوه والعافيه
يمه ليش ماتاخذ اجازه وترتاح العمر يخلص والشغل مايخلص وروح ويا امرتك شهر عسل حرام البنت عروس وانته مو قاعد وياها كله في هل شغل ويا هل اوراق
مشعل : يمه شسوي مشغول حدي ومااقدر اسافر احين ماعندي مجال بس يصير عندي ولا يصير خاطرج الا طيب
منار تهمس حق شذى : شذوي شفيج من دش وانتي صاخه .. شذى مافيني شي سلامتج اقول انا بروح قوف لانه حاس روحي مخنوقه
منار : احين اخوي يخليج تختنقين ..شذى ماردت عليها وقامت : عن اذنكم بروح غرفتي
ام مشاري : يمه وين بتروحين .. شذى : يمه انا تعبانه وبروح ارتاح شوي وراحت عنهم
ام مشاري : مشعل يمه قوم ويا امرتك وداري خاطري يمكن زعلانه
مشعل : ولا هامه الامر يرد بلامباله : الي بزعل بيرضى واهي لازم تقدر شغلي واني مااقدر على السفر و دلاعتها احين وماني فاضي .
ام مشاري : الله يهديك يا ولدي
مشعل قام وباس راس امه وركب فوق عشان يروح جناحه دش الجحان وراح الحجره وبطل الباب بقوه وقام يصارخ على شذى : هي انتي شي سخافه والتصرف البايخ لازم تحسسين هلي ان فيه شي سمعي عاد ماابي احد يدري الي بينه ولا تتدلعين جدامه تره مااتلومين الا نفسج سمعتي .. مصدقه عمرج قال تبين تروحين شهر عسل انتي وحده ماتستاهل لا شهر عسل ولا شي ثاني .
شذى مبطله عينها على الاخل و اهي مو مستوعبه شي من الي قاله بس بدت عيونها تدمع و تصيح
مشعل : افففففففففف بس هذي الي فالحه فيه هل صياح مللتيني و لوعتي جبدي فيهم الله لا يبارك فيج ولا في الساعه الي خذتج فيها حمدي ربج اني مخليج على ذمتي ليحين انا مخليج مو عشانج عشان ابوج وعشان العشره الي بينه وبين ابوي بس انتي ماتستاهلين ولا شي .
و مشى عنها عشان يروح الدار الثانيه الي اهو ينام فيها .
شذى تصيح وتحس روحها مخنوقه : آآآآآآه ليش ليييييييش اشذنبي انا اني حبيت مالت عليك الي مسوي روحك شريف مكه اكرهك اكرهك ...
مشعل قاعد على السرير : آه انا ماادري الي اسويه عدل او لا احين انا اظلمها معاي واهي مالها ذنب كان المفروض اعارض واقول حق امي ويرد عليه صوت الشيطاني لاانته ماغلط اهي تستاهل هل تعامل لانها بروحها اعترفت انها كانت تكلم وتحب واحد يعني تستاهل بس انابعد مو احسن منها مثلها رد عليه صوت الشيطاني انته ريال و ماعليك اي كلام بس اهي بنت ويصير عليها الكلام : اوه نفض الافكار من راسه وقام يتصل على مرام رن التلفون جم مره ومحد شاله الين انقطه و عاود الاتصال اكثر من 5 مرات ونفس الشي : اففففف ويها ذي بعد و حذف التلفون و انسدح على السرير ماهي الا دقايق حتى راح في سابع نومه .
شذى واهي في حجرتها سمعت اذان المغرب و قامت وتوضت وصلت صلاة المغرب و قعدت تدعي ربها عشان يخفف عليها مصيبتها و قامت و بدلت ملابسها عشان انها بتطلع مع منار وبروحون يتعشون برع
.............
.........
.......
......
...
ان شاء الله تنال اعجابكم
وابي تعليقاتكم و نصايحكم
و قولولي عشان اكمل ولا لا