لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


كثر ما كرهته عشقته

(كثر ما كرهته .........عشقته ) هذي تجربتي الاولى في الكتابه و ان شاء الله اتنال اعجابكم كل منه ممكن يعيش قصة حب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-08, 09:06 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي كثر ما كرهته عشقته

 

(كثر ما كرهته .........عشقته )

شبكة ليلاس الثقافية


هذي تجربتي الاولى في الكتابه و ان شاء الله اتنال اعجابكم


كل منه ممكن يعيش قصة حب ، مو شرط هل حب يتكلل بالزواج يمكن يحصل تفارق بين الاحبه .
يمكن ظروف الحياه الي تجبرهم او مثل مانقول النصيب ، وكل شخص منه مايعرف وين نصيبه و شنو مكتوب له في هل حياه .
يمكن مع الي عشقناه ويمكن لا .....






أحبــك مستحيل أنســـاك .. لا تجبرني أنا أنســـاك بالقـوهـ
عشقتك والعشق هــلاك .. لا تذبحني تعال واقصر الخطوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


حبيبي والذي ســـواك .. مجنني وسالب عقليه عنوهـ
تعيش بداخلي ذكـــراك .. تعيشني وكني عايـشٍ تـوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


غرامي تذبحه بجفـاك .. وإذا عني غرامك داخلي جوهـ
مدام إني عشقتك هاك .. اخذ مني حياتي كلها رضوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ


يا أغلى من سكن في راك .. ويسكني بحب الطيب والقوهـ
أحبك مستحيل أنســـاك .. لا تحبرني أنا أنســـاك بالقوهـ

أنا ماقدر على فرقــاك .. ولا أظني بدونك دنيتي حلوهـ.




آههه من هل زمن وآه من غدره ... آه يا قلبي .. يبه ليش سويت فيني جذي ؟؟! يبه ليش حرمتني من اعز ناسي .. حرام عليك والله حرااااااام .. راح فكر شذى بعيد الى ذاك اليوم الي بالنسبه لها مشئوم .
شذى بصياح : يبه انا مو موافقه عليه يبه ماابيه حرام عليك يبه تكفى ماابيه لاتزوجني اياه ..
ابوها : تاخذينه تاخذينه مافي رجعه في كلامي وعن الكلام الفاضي.
شذى : يبه بس ... و اهي منزله راسها وتحس بالانكسار
ابوها : بس شنو ؟! ... لاتقولين لي السبب ذاك الي مايتسمه ؟ جوفي نجوم السمى اجرب لج من انج تاخذينه .
شذى : يبه انا احبه ولا اقدر اعيش من دونه .
ابوها خلاص نفذ صبره و وصل اشد مراحل العصبيه ورفع يده و كان بصفعها بس في اللحظه الاخيره نزل يده : جوفي انا مامديت يدي قبل ولا بمدها احين سمعي بتتزوجينه رضيتي او انرضيتي ..
شذى واهي ترجع للعالم الي اهي احين فيه : آآآآآآآآآآآه ليش زوجتني يبه واحد لا اطيقه ولا اطيق اعيش وياه دقيقه وحده وبعدتني عن حب حياتي وحرمتني منه .. انا شنو سويت في دنيتي عشان يصير فيني جي لا عمري ضريت حد ولا زعلت احد ولا جرحت .


وفي هل لحظه اسمعت ضرب على الباب ...

منار : شذوي .. شذى ... وينج فجي الباب فديتج .. شذوي حبيبتي وينج .
قامت شذى من محلها لين الباب و فجت لها : هلا منور
منار واهي مبتسمه : شذى تدرين اني اموت فيج واحبج
شذى واهي رافعه حاجب لها :اقول خلصيني و قولي اشعندج
منار انا ولا شي .. بس قلت اجوف مرت اخوي و صديقتي العزيزه .
شذى بنظرة شك : اهاا يعني ماتبين مني شي ؟؟
منار بكل برائه : بصراحه ... بصراحه ابي منج طلب صغيرون واهي تاثر باصابعها .
شذى : شنو ؟؟؟؟؟
منار : ممكن تقولين حق امي تخلينه نروح السوق .
شذى : افاا يعني كل هل كلام الحلو ويايتني مو عشاني عشان السوق .
منار : شذوي قومي وياي خل نروح مليت من هل بيت وقعدته تره الي تسوينه في روحج مابنفعج
شذى : ايشقصدج ؟؟
منار : عبالج مااعرفج ولا ادري فيج تصيحين ليل ونهار
شذى بعيون مدمعه : غصب عني انتي تعرفيني وتعرفين كل شي والله غصب عني مااقدر مااقدر و اجتاحتها نوبت بكى
منار تحضنها : شذى حبيبتي لاتصيحين حرام عليج تقطعين قلبي عليج ، يا الغلا احين انتي متزوجه وعلى ذمة ريال
شذى : اقول سكتي عني ولاتذكريني .
منار : اقول خلاص احين يرجع اخوي من الدوام ويجوفج جي بعصب علينه بقول صيحتو مرتي واهي عروس .
شذى : اي صح من زود مو هامته حتى مايدري عن هوى داري .
بوزت منار : حرام عليج اخوي حليو وحبوب .


قطعهم صوت جانيت تقول لهم ان ام مشاري تناديهم وتطلب منهم ينزلون ويقعدون ويتقهون وياها
منار : قومي غسلي ويهج اوكي و ابتسمت لها ردت لها شذى الابتسامه ....


شخصيات القصه
ابومشاري ( احمد ) متزوج بنت خاله ام مشاري (مريم ) من 31 سنه ..
ابو مشاري متوفي من خمس سنوات بسبب انه كان مدمن على السجاير وبسببها مرض بالقلب و صاده تصلب في الشرايين عضلة القلب و قام باجراء عمليه و بعدها تعب وايد و ماتحمل و توفه.
وعندهم من العيال
مشاري البكر وعمره 30 سنه متزوج من رهف 26 سنه وعنده منها أحمد 7 سنوات و محمد 5 سنوات و اسيل سنتين ونص
مشعل ومشاعل التوم 24
مشاعل متزوجه ولد عمتها طلال 27 وعندها بنوته حلوه اسمها جنان عمرها سنه ونص واهي دلوعه خالها مشعل
مشعل : شاب وسيم .. طويل 189 .. جسمه رياضي لانه مديم على لعب الرياضه..عينه حاده لونها سواد الليل و ابيض البشره و خشمه حد السيف وشعره اسود سواد الليل و ناعم .
و اخر العنقود اهي منار 19 سنه بنوته كيوت وملامحها حلوه و بريئه و دلوعة الماما و الكل واهي الي تسبب الازعاج في البيت .



عايلة ابو خالد
ابو خالد (عبدالله ) متزوج من ام خالد ( شيماء ) متزوجين من 35 سنه بس الله مارزقهم عيال الا بعد 10 سنوات من زواجهم
البكر شوق : 25 سنه متزوجه من سامي 28 سنه وعندها خالد 4 سنوات و قيس سنتين
خالد المفروض يكون 24 بس توفه لما كان عمره 19 سنه بحادث سياره
شذى : عمرها 20 سنه بنوته حبوبه و دلوعه وحنونه
حنطاويه البشره عيونها عسليه شفافهو خشمها صغيرون يناسب ويها الدائري و فمها لونه وردي و شعرها حريري يوصل لين الجتف لونه كستنائي ويصير لونه ذهبي في الشمس ضعيفونه بزياده عن اللزوم وطولها 160


وباقي الشخصيات بنتعرف عليها في القصه ..





نروح حق مشعل الي طالع من شغله و اهو تعبان من الاجتماعات
رنة تلفونه بنغمة يعشقني رفع التلفون ومكتوب على الشاشه غلا روحي .
مشعل : هلا وغلا هلا بروحي وقلبي
مرام : هلا بدون نفس
مشعل : افا يا الغلا شفيج ؟
مرام : مافيني شي
مشعل : متاكده
مرام بصياح مصطنع: شلون تبي حالي وانته متزوج المقروده
مشعل : غصب عني يا قلبي ماحبيت ازعل امي واكسر بخاطرها بس وغلاتج اني ماادري عنها
مرام : اهاا انزين وغيرت الموضوع امم مشعل بطلب طلب بس مستحيه
مشعل : امري يا قلبي
مرام : مشعل انا محتاجه فلوس
مشعل غالي والطلب ارخيص انتي تامرين وتتدللين جم مرام عندي
مرام : اذا تقدر تييبهم الليله
مشعل اوكي يا قلبي
مرام : اقول باي امي تناديني وصكته بدون ماتنتظر منه اجابه
مشعل شغل اغنيه نبض القلوب حق محمد عبده
(( مرام 23سنه بنت وايد جميله جسمها مثل عارضات الازياء عيونها لونها خضر و شعرها اشقر ماخذها هل صفات من صوب اهل امها لانهم عجم بس اهي تعيش مع ابوها لانه ابوها مطلق امها من يوم عمرها 16 سنه لاكن مرام بنت انانيه و مصلحجيه لابعد الحدود وماديه))

نرجع حق شذى و منار الي يتقهوون ويا ام مشاري

ام مشاري : شذى متى ناويين تروحون شهر العسل مايصير جذي يابنتي
شذى : خالتي مشعل مشغول احين بعدين بعدين لاحقين
ام مشاري : بس يابنتي مايصير ويرن التلفون فقامت شذى عشان تشرد عن الرد تجاوب على التلفون
شذى : الووو سلام
.....: وعليكم السلام هلا ببنيتي حبيبتي وينج يا القاطعه بس عرستي ونسيتي انه لج بيت واهله
حتى سؤال ماتسالين
شذى : يمه وحشتيني وانا اسفه انشغلت شوي وماقدرت اتصل لج
ام خالد : وهذي انتي في الديره وجذي لو رحتي برع شنو بتسوين
شذى سامحيني يمه على القصور بس ظروفي يات جي
ام خالد: الا خالتج وينها ؟؟ شذى : خالتي امي تبيج
و قامت ام مشاري تكلم صديقة عمرها
و في هل لحظه وصل مشعل للبيت و دخل السياره في الباركات ونزل وحمل وياه اللاب توب ماله والاوراق
دخل البيت وراح حجرة المعيشه لانه متعود يروح يقعد ويا امه شوي ويتقهوى ويروح غرفته يكمل اشغاله اذا عنده
مشعل : سلام عليكم
الكل رد ماعدا شذى : وعليكم السلام
منار جافت شذى تضايقت دش مشعل و راح باس راس امه وقعد يمها و طلب من اخته تصب له قهوه و اهو ولا معبر وجود شذى بينهم ولا كانه موجود شخص ثالث وياهم
لما خلصت اهمه من التلفون
ام مشاري : ها يمه شخبارك ؟ ان شاء الله بخير و الله يعطيك القوه والعافيه
يمه ليش ماتاخذ اجازه وترتاح العمر يخلص والشغل مايخلص وروح ويا امرتك شهر عسل حرام البنت عروس وانته مو قاعد وياها كله في هل شغل ويا هل اوراق
مشعل : يمه شسوي مشغول حدي ومااقدر اسافر احين ماعندي مجال بس يصير عندي ولا يصير خاطرج الا طيب
منار تهمس حق شذى : شذوي شفيج من دش وانتي صاخه .. شذى مافيني شي سلامتج اقول انا بروح قوف لانه حاس روحي مخنوقه
منار : احين اخوي يخليج تختنقين ..شذى ماردت عليها وقامت : عن اذنكم بروح غرفتي
ام مشاري : يمه وين بتروحين .. شذى : يمه انا تعبانه وبروح ارتاح شوي وراحت عنهم
ام مشاري : مشعل يمه قوم ويا امرتك وداري خاطري يمكن زعلانه
مشعل : ولا هامه الامر يرد بلامباله : الي بزعل بيرضى واهي لازم تقدر شغلي واني مااقدر على السفر و دلاعتها احين وماني فاضي .
ام مشاري : الله يهديك يا ولدي
مشعل قام وباس راس امه وركب فوق عشان يروح جناحه دش الجحان وراح الحجره وبطل الباب بقوه وقام يصارخ على شذى : هي انتي شي سخافه والتصرف البايخ لازم تحسسين هلي ان فيه شي سمعي عاد ماابي احد يدري الي بينه ولا تتدلعين جدامه تره مااتلومين الا نفسج سمعتي .. مصدقه عمرج قال تبين تروحين شهر عسل انتي وحده ماتستاهل لا شهر عسل ولا شي ثاني .
شذى مبطله عينها على الاخل و اهي مو مستوعبه شي من الي قاله بس بدت عيونها تدمع و تصيح
مشعل : افففففففففف بس هذي الي فالحه فيه هل صياح مللتيني و لوعتي جبدي فيهم الله لا يبارك فيج ولا في الساعه الي خذتج فيها حمدي ربج اني مخليج على ذمتي ليحين انا مخليج مو عشانج عشان ابوج وعشان العشره الي بينه وبين ابوي بس انتي ماتستاهلين ولا شي .
و مشى عنها عشان يروح الدار الثانيه الي اهو ينام فيها .
شذى تصيح وتحس روحها مخنوقه : آآآآآآه ليش ليييييييش اشذنبي انا اني حبيت مالت عليك الي مسوي روحك شريف مكه اكرهك اكرهك ...

مشعل قاعد على السرير : آه انا ماادري الي اسويه عدل او لا احين انا اظلمها معاي واهي مالها ذنب كان المفروض اعارض واقول حق امي ويرد عليه صوت الشيطاني لاانته ماغلط اهي تستاهل هل تعامل لانها بروحها اعترفت انها كانت تكلم وتحب واحد يعني تستاهل بس انابعد مو احسن منها مثلها رد عليه صوت الشيطاني انته ريال و ماعليك اي كلام بس اهي بنت ويصير عليها الكلام : اوه نفض الافكار من راسه وقام يتصل على مرام رن التلفون جم مره ومحد شاله الين انقطه و عاود الاتصال اكثر من 5 مرات ونفس الشي : اففففف ويها ذي بعد و حذف التلفون و انسدح على السرير ماهي الا دقايق حتى راح في سابع نومه .

شذى واهي في حجرتها سمعت اذان المغرب و قامت وتوضت وصلت صلاة المغرب و قعدت تدعي ربها عشان يخفف عليها مصيبتها و قامت و بدلت ملابسها عشان انها بتطلع مع منار وبروحون يتعشون برع
.............
.........
.......
......
...

ان شاء الله تنال اعجابكم

وابي تعليقاتكم و نصايحكم

و قولولي عشان اكمل ولا لا

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 29-03-10 الساعة 07:37 PM
عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس

قديم 27-01-08, 09:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17808
المشاركات: 1,263
الجنس أنثى
معدل التقييم: angel911 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اولا هلا ومرحبا مليون بزيونه هلا فيج كاتبه جديده في المنتدى والله انا استانست لان شفت احد من البحرين يكتب وطبعا انا بكون معااج لانج بنت ديرتي وهذي تحيت تقدير مني ولتمنى ان بقيت الاعضاء يستقبلوج بصدر رحب

شدني العنوان من البدايه كثر ماكرهته عشقته والقصيد بعد تشد وتشوق لما سوف ياتي بعدها

والقصه بدايتها وااايد شوقتني اني اعرف بقية القصه كان في تسلسل جميل في الاحداث وتعريف حلو بشخصيات وشكلها القصه راح يكون فيها اكشنات كثير

شذى الصراحه اولا اتمنى انها تدرك الغلط الي كانت فيه بانها تكلم واحد على التلفون واتحبه لان هذا الحب وهمي وعلاقه بينهم مستحيل كانت بتتكلل برابط المقدس الزواج وحتى ولو تزوجوا فحياتهم راح تكون شك بشك ولكن في نفس الوقت ماحبيت موقف ابوها بامه يقصبها انها تتزوج واحد ماتبيه لانه ماينجبر قلب على قلب ومن الصعب ان النسان يبني حياه جديده وهو رافظ بشكل قاطع الانسان الي راح يربط فيه حياته وحياته مع مشعل باين انها من بدايتها قامت فيها حرب داعس والغبراء

مشعل ماقدرت استوضح كثير عن شخصيته مدري هل هو يلعب على مرامو او صج يحبه لانها لو صج يحبها بيكون مغفل انه يحب هلاشكال وشي حلو انه يحاسب نفسه ويلومه بس اتمنى ان شيطانه مو هو الي يتغلب في المناقشه

مرام ماااااااحب هلشكال انتهازيه ومنغير اخلاق بس ماالي الا اني ادعي لها بلهدايه والتوبه

منار شكلها راح يكون لها دور كبير في الاحداث القادمه كونه الصديقه المقربه منشذى

وياريت تكبري الخط اذا مافيها ازعاج بنسبه لج
واتمنى لج التوفيق وتكملين المشوار الي بديتيه يا زيونه وباذن الله راح اكون من اول المتابعين لج وسلمتي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة angel911 ; 27-01-08 الساعة 11:21 PM
عرض البوم صور angel911   رد مع اقتباس
قديم 28-01-08, 11:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اسعدني مرورج يا الغاليه

وان شاء الله تكون القصه بالمستوى المطلوب

بكون شاكره لج وسعيده اذا كنتي معاي في المشوار بكون وجودج لي سند وعون



وعلى الخط ولا يصير ةخاطرج الا طيب غالي والطلب ارخيص



اختج زيونه الحلوه

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 28-01-08, 12:03 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



جزء ثاني


طلعت من الحجره وجافت مشعل دش الجناح تمت متردده ماتدري تكلمه وتقول بتروح ولا تروح بدون ماتحاجيه
شذى : مشعل التفت مشعل عليها : اشتبين خلصيني ماني رايق لج
شذى : بطلع مع منار اذا ممكن
مشعل : انتي بتطلعين كيفج في الطقاق بس اختي ما تطلعينها وياج بعدين تعمينها على سواد الويه
شذى : اشقصدك تراك مو احسن مني سمعت على الاقل انا انهيت كل شي لاكن انت مازلت
مشعل جرب منها و عيونه كلها شراي : اشتقصدين في كلامج واهو ميود يدها بالقوه شذى حست اصابعها بتنكسر في يده : انته اخبر سمعت هدني سمعت لا اصارخ احين واخلي خالتي اتييك
مشعل : جربي انتي بس والله لاذبحج هني سمعتي
شذى : صاح و انهارت حرام عليك ليش تعاملني جي انته تحب لازم تحس فيني وانته اكثر شخص لازم يعرف ويحس ليش تسوي فيني جذي ليش انا شنو سويت فيك وانته دامك تحب ليش خذتني دام ماتبيني ليش ليش ؟؟
مشعل تركها و راح بدون مايجاوب عليها

دخل حجرته و اهو يحس بالضيق من الي سواه وياها يعرف انه غلطان مثل مااهي غلطانه بس غلطه اكبر لانه لحد احين مواصل في الغلط
مشعل في فكره آه ياريتني مارضيت على كلام امي بس انا مااقدر على زعلها ولا اقدر اخون حبي آآآآآآآآآآآه شسوي احس روحي ضايع و تناول التلفون عشان يتصل بصديق عمره عيسى 24 سنه
مشعل : الو هلا عيسى شخبارك ؟
عيسى و توه صاحي من النوم : هلا هلا مشيعيل شتبي ؟
مشعل : اففف انته كل راقد
عيسى: لا توني صاحي امرني شفيك شكل مالك نفس كلش
مشعل : اي وانا اخوك حدي ضايق خلقيب ومو عارف شسوي آآآآآآآآآه احترت وموعارف شنو الحل
عيسى : لاتقول نفس السالفه تراك مللتني فيها قلت لك رايي الي خذتها بنت ناس و ماعليها كلام و مرامو هذي هدها وخلها تولي عنك تراك متزوج وهذي خيانه اما اذا ماتبي تبتعد فطلق احسن لك لانك تظلم بنت الناس وياك ( طبعا عيسى يعرف كل شي عن مشعل كل كبيره وصغيره في حياته )
مشعل : ماادري ماادري احس روحي ضايع بين رضى امي وبين
قاطعه عيسى : اقول جب جب انته ماتعرف مرام عدل هذي مصلحجي لابعد الحدود
مشعل معصب : اقول اسكت انا الغلطان متصل فيك بس انته مو كفو اتصل و اكلمك بعد واسمع تغلط على الكل وعلي بس لاتجرب صوب مرام سمعت و صك التلفون في ويه عيسى
عيسى : واهو يجوف التلفون ا: الله يهديك و يعين عليك بنت الناس مسكينه والله .


شذى قامت من محلها وراحت حجرتها ورمت نفسها على السرير وطلقت العنان لفنسها في البكى و عقب خطر في بالها شخص وتمت مده تقول اتصل ولا لا واذا اتصلت شاقول آآآآآآآآآآه ياربي ساعدني قامت تدق الارقام التلفون واهي حافظه الرقم عدل عن ظهر قلب تم يرن وتحولت الرنه خارجيه و تم يدق قلبها بسرعه كانها في سباق
.....: الووو
شذى :.................
............ : الوووووووووووووووووو الوووووووو
شذى : ساكته بس تصيح بصمت بسبب سماع الصوت الي تموت فيه وكانت متعوده تسمعه على طول
.....: لاخر مره اقول الو بتردون زين مابتردون
شذى : هلا عبدالرحمن شخبارك و شلونك و انتابتها نبوة بكى
عبدالرحمن تم ساكت فتره عشان يستوعب الي متصل فهل صوت اخر مره اسمه قبل شهر تقريبا لما زف له الخبر الي كانه خبر اعدامه
شذى : الووووو حماني وينك واهي تصيح
عبدالرحمن بجفى : خييييير شنو تبين اشتبين بعد تبين تذبحيني اكثر من ماانا مذبوح
شذى : انا محتاجه لك
عبدالرحمن : اظن الي بينه انتهى بعد ليش متصله انا قايل الرقم ذي بغيره
شذى : الله يخليك لاتعذبني اكثر باسلوبك انته عمرك ماكنت جي قاسي في الكلام
عبدالرحمن معوره قلبه عليها بس مايقدر يسوي شي الا هل طريقه لانه مايرضيه انها تكلمه واهي على ذمة ريال
عبدالرحمن : اقول يا بنت الناس الي بينه انتهى و خلاص لاعاد تتصلين و رقمي بغيره
شذى تسمعه و مو مصدقه ان الي يكلمها اهو الي حبته و عشقته
عبد الرحمن قام صك التلفون و يحس بالالم عشان الي سواه بس هذي لمصلحتهم اهم الاثنين
شذى تمت مده لين تستوعب الي صار و انهارت وتمت تصيح و اسمعت اذان العشى و قامت تتوضى و صلت و اهي تبكي وتدعي ربها يصبرها ويخفف عنها

(( عبدالرحمن 24 كان صديق خالد اخوها وكانت دايم تجوفه فيبيتهم واهي صغيره لين اكبرت و كان يصير بينهم حوار دايم وضحك و اهي تحبه من يوم ماكانت صغيره وتتمنى تاخذه واهي يبادلها نفس الشعور اهو شاب وسيم واسمر البشره طويل وضعيف ويلبس نظاره طبيه بس ممو دايم على حسب مزاجه و حنون لابعد الحدود ومايحب يجرح احد طبعا اهو كان يكلمها بدون علم اهلها و تقدم لها اكثر من مره بس ابوها ارفضه بسبب انه يلومه على موت خالد لانه كان ويا خالد في الحادث و وكان اهو الي يسوق تعرفون طيش الشباب وكانو يمشون السياره بسرعه و انفجر التاير و انقلبت فيهم السياره اكثر من مره و ادعمت السياره العمود و الي تعور اكثر خالد وصاده نزيف وماقدرو ينقذونه ))

ام مشاري : منور .. منارو منااااارو وصمخ
منار ويدها الجبس و تطالع فلم : ها يمه شنو تبين ومن دون ان تلفت عليها
ام مشاري تحذف عليها علبة الكلينس يا بنت جم مره قلت لج لاتقولين لي ها انا امج واذا احاجيج تطالعيني
منار مبوزه : يممممممه خليني اطالع عاد كفايه ماخلتوني اطلع برع بعد مااطالع
ام مشاري : صمه تصم العدو قومي نادي مرت اخوج خلها تقد ويانه بدال هل حبه في هل دار
منار : اذا تبي بتنزل بروحها
ام مشاري : منارو ويعه اذا قلت لج شي سمعي الكلام
منار : اففف انزييييين هذاني قايمه بس نطري لين يحطون دعايه
ام مشاري قامت وطفت التلفزيون
منار : يمممممه حرام عليج تقطعينه علي احلى لحظه
امها معصبه عليها قوميييي روحي سوي الي قلته لج وعقب مافي قعده عند التلفزيون سمعتيني زين
منار : ان شاء الله واهي رايحه صوب المصعد عشان تروح حق مرت اخوها واهي تتحلطم على امها و اهي راكبه جافت اخوها نازل
منار : ها انت على وين ان شاء الله واهي متخصره له
مشعل : اقول قلبي ويهج احسن لج لا ايي احين اغير ملامحه لج
منار : بل بل ماكل فلفل هل ايام ما تتحاجه مالت عليك زين مني احين اسئلك واهتم فيك وانته مو كفو
مشعل راح صوبها و يود يدها : شقلتي
منار بخوف من اخوها : ماقلت شي قلت بروح فوق انادي شذى .
مشى الخوها عنها وراحت فوق ودخلت الجناح واراحت الحجره الي فيها شذى اطق الباب : شذى امي تبيج تحت تقول لج تعالي قعدي ويانه
شذى : مالي نفس اروح محل ولا اجوف احد اعتذري لها وقولي راقده
منار حست ان فيها شي وقامت بطلت الباب وجافت شذى على السرير وحاظنه المخده وتصيح راحت لها و الخوف باين عليها : شفيج ؟؟؟؟؟؟
شذى : مافيني شي روحي عني قلت ابي اتم بروحي
منار : شفيج ؟؟؟ لا تقولين اخوي سوه شي
شذى : عبدالرحمن يكرهني ومايبي يعرف عني اي شي و تمت تصيح
منار مبطله عينها على الاخر : شذوي لا تقولين سويتي الي في بالي
شذى : اي اي اتصلت له وكمان شكله مسافر و صك التلفون في ويهي و قال لي كلشي انتهى
منار واهي تهز شذى : انتي مينونه لا شكلج استخفيتي انتي تعرفين شنو سويتي
شذى : ساكته ولا ردت عليها
منار : تعرفين انه غلط خلاص الي بينكم انتهى وانتي على ذمة ريال
شذى بعصبيه : اوهو فيكني مللتيني على هل سيره انا ماابيه و عندي الساعه الي يطلقني يوم الهنى وانتي لو سمحتي طلعي بره ماابي احد ابي اتم بروحي
منار انصدمت من صديقة عمرها انها تطردها واهي كانت وياها في كل صغيره وكبيره في حياتها قامت من محلها بطلع بس شذى مسكت اذراعها
: منور انا اسفه بس بس واهي تصيح مااقدر اضبط نفسي حاسه روحي في دوامه ومااقدر اسيطر على مشاعري انتي صديقتي و اختي وكل شي الله يخليج لا تزعلين
منار ابتسمت لها : افا عليج ازعل من الدنيا ولا ازعل من اختي عاد يالله عشان خاطري وخاطر امي غسلي هل ويه و قومي يلسي ويانه احسن لج
شذى وبين الدموع ابتسمت لصديقتها : ان شاء الله ولا يهمج انتي بس نطريني شوي بغسل ويهي وبرد لجعشان ننزل تحت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اقدار ; 28-01-08 الساعة 03:46 PM
عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 28-01-08, 12:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61743
المشاركات: 847
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم عروة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم عروة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

السلام عليكم..
هلا والله وغلا فيك أختي زيونة الحلوة ..
أعجبتني المقدمة وأبيات الشعر خصوصا و إعتبريني من متابعينك ...
بالتوفيق ولا تطولين علينا ..
لك أجمل وأرق تحية..

 
 

 

عرض البوم صور أم عروة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كثر ما كرهته عشقته
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية