كاتب الموضوع :
زيونه الحلوه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
شذى : اي
منار : هناك فكري على راحتج
شذى : يصير خير والله كريم
في اليوم الثاني وسوو لها الطلق
ام خالد : يارب نجي بنتي ويسر عليها
ام مشاري :الله يحفظها ويحفظ ولدها
كانو الكل موجودين ويدعون لها تقوم بالسلامه
كان مشعل حده خايف
بعد ساعه طلعت الممرضه: الف مبروك يتربى في عزكم يابت لكم ولد امورر
بوخالد: الف مبروك يا ولدي
بعدها راحو لشذى وكان حاملين باقات ورد
ام خالد : الحمدالله على السلامه يمه
شذى بتعب : الله يسلمج يمه ابي ماي
ام مشاري خلج انا بييب لها : راحت ياب لها ماي وشربتها
شذى : ابي اجوف ولدي
منار : شذوي جفت اينن لاكنه نتفه جنه قطو صغير
شذى : محد قطو الاريلج
منار : بقول له تراه برع
شذى : قولي له يمه ابي اجوفه
ام خالد : ان شاء الله بس حاسبي عليه تراه مو كامل توه خديج
شذى : يمه هذي ولدي اكيد بحاسب عليه
دخلو عمام ريلها يباركون لها وابوها
يابت الممرض الياهل عشان تجوفه اخذه ابوها وحمله وقعد ياذن في اذنه وعطاه بنته
قعدت تتامله
شذى : ايين عمري وقعت تبوس فيه
ام مشاري : فيه شبه من ابوه ومنج العيون و الشكل الويه ماخذ من ابوه
ام خالد : واللون الشعر ولون العين والفم امه
قعدت تطالع فيه وتسمي عليه
منار : اي عليه بس وايد اصفر
ام خالد : شكله صايده بوصفار ولا تنسين انه توه
ام مشاري : بنات يا الله امشو عشان مشعل يبي يقعد ويا مرته ولده شوي قبل ماياخذون الياهل الحضانه
طلعو البنات ودخل مشعل في يده باقه حمره و في يده الثانيه دبدوب لونه ابيض وازرق وفيه نفاخات(بالونات) و سلة جوكليت
: سلام الحمدالله على السلامه يا الغاليه
شذى : الله يسلمك وقعدت تطالع ولدها الي كان نايم
جررب منها وباسها على راسها وقعد يمها : ها يا الغاليه شنو بتسمينه
شذى : عبدالعزيز
مشعل : خلاص ولا يصير خاطرج الا طيب اهم شي رضاج
شذى : اي خب انت تدور على رضاي وطالعته وبعدها صدت عنه
مشعل : انا اسف يا الغاليه انتي لو مكاني شنو بتسوين
شذى:اسمع لاتيب طاري الموضوع انا نسيته ونسيت كل شي
مشعل: يعني تبتدين صفحه يديده
شذى : هههههههههه من قال لك ابي ابتدي شي كل شي مات انا حياتي عشان ولدي وبس مو عشانك
مشعل : عن اذنج
وقام عشان يطلع
شذى : انته دايم ذي تشرد لانك جبان ماتواجه
مشعل : سمعي انا سكت لج وايد و بسكت عشانج تعبانه لا كن من تصيرين اشوه لي تصرف ثاني
شذى : تهدد
مشعل : اعتبريه مثل ماتبين
شذى : خوفتني الصراحه ماعادت تفرق معاي
في هل لحظه ياتهم اللممرضه وخذت الياهل
ومشعل طلع وقعدت شذى تفكر في كل الي صار معاها: آآآآآآآه ليش مايفهم اني خايفه مااقدر اتحمل صدمتين كفايه وحده والله انك تقهر ماتفهمني ولاتحس بالي ابيه ابيك تحسسني بالامان
بعد اسبوع طلعت شذى بس ولدها بخلونه بعد اسبوعين
طبعا راحت بيت امها عشان النفاس وعشان ترتاح
كان مشعل كل يوم يروح لولده ويمر على شذى بس اهي ماتروح معاه عبدالعزيز يوديها عشان تجوفه
عقب اسبوعين بعد ماراحت طلعت ولدها ارجعت بيت زوجها وكانت منار مسويه حفله
وكل العايله عازمتهم ( شوق وسامي, عبدالعزيز ومنار , الاء وريم ، مشاعل وطلال ،مشاري ورهف ) وعيالهم
كان البيت فوضه وصراخ يهال
خالد : خالوه خالوه اتيني اياه ابي اثوفه
شذى : تعال اقعد وبحطه على ريولك
قعد على اللارض وقعدت يمه وحطته على ريله
ياهم قيس : ابيه عتيني
شذى : تبي اقعد
قيس : لا عتيني
شذى : الحق امك عيل
احمد : عموه عطيني اجوفه
خالد : لا مالنه احنه بس
احمد : لا مالنه احنه
وكانو بتشابكون بس شذى نادت مشاعل ويات فككتهم
مشاعل:كل واحد يروح لامه لامالك ولا ماله عبالكم لعبه
شذى : هههههه مساكين
مشاعل : خلهم يولون عبالهم لعبه كل واحد يبيه روحي وديه فوق يرتاح هني ازعاج
شذى : اخاف يصيح
مشاعل : خلي جانيت تقعد وياه
شذى : اوكي خلاص احسن له توني يايبته من المستشفى
الشباب كانو في الصاله الثانيه
و البنات شغلو لهم شي عشان يرقصون شذى كانت تتفرج عليهم
منار : قومي ويانه
شذى : لامافيني شده احين
منار: كيفج عيل
بعدها مشعل قعد ينادي ودخلو لهم كيك على جوكليت وكاتب فيه الحمدالله على سلامتك عزوز
و قعدو يقطعون الكيك و الكل عطاها هدايه
اما عبدالعزيز كان مستانس ان سموه عليه وفياب له هديه عوده ولما بطلتها كانت سياره الي على بترول
شذى : با الله عليك شنو اسوي فيها احين توه نتفه
عبدالعزيز : ههههههه ماادري قعدت ادور مااعرفت شنو اخذ اخر شي عجبتني وخذتها
مشعل اهداها طقم ماس وحق ولده سوه له الحجره وترسها العاب و ثياب واغراض
بعد خمس شهور
ظلت شذى على حالها جافه معاه وبارده
اما مع الكل شذى لي يعرفونها
مشعل : منور شرايج بالفكره
منار : حلوه عاد ان شاء الله ترضى
مشعل : الله يسمع منج الصراحه تعبت وانا احاول فيها
منار : خلاص الليله نعزم اخوانك و اهلها
مشعل : مانبي ملاقيف
منار : ههههههه تقصد الاء وريم
مشعل : اي مانبيهم
منار : حرام عليك مساكين
شذى كانت تلعب ولدها بعدها راحت تقعد مع ام زوجها نعطتها اياه
ام مشاري : ياعمري والله بسم الله عليك وقعدت تلاعبه واهو يضحك لها
شذى :يمه خليه عندج بروح اسوي له مرضعه
ام مشاري : اخذي راحتج يمه
منار : هاي شذوي
شذى : هلا
منار : امم اليوم نبي نروح المزرعه
شذى : مالي نفس
منار : بتروحين غصب عنج مو برضاج
شذى : بفكر خلني اروح اسوي حق ولدي مرضعته
منار : ولدي ولدي اكو ساكت وشحليله النتفه
شذى : يحصلج مثله
منار : انزين انزين جهزي لج اغراض وحق القطوج بعد
شذى : محد قطو الا ريلج
منار : هههههههههههههه فديت ريلي
شذى: متى بتسوين عرس احين صار لج سنه مخطوبه
منار : عزوز يقول يبي يتطمن عليج عقب
شذى : وليش يعني قاعده في الشارع
منار : يحاتيج و لين تتعدل امورج بعدين
شذى : ههههه اموري عاجبتني مثل مااهي ومافي شي يتعدل الي انكسر مايتصلح
منار : الله يهديج ومشت عنها اي مو تنسين تتجهزين
شذى : انزين خلاص
بعد ماسوت لولدها مرضعه عطتها ام زوجها تعطيه واهي راحت الغرفه عشان تجهز اغراض كان مشعل توه طالع من الحمام ( وانتو بالكرامه)
مشعل :شذى
شذى : خير
مشعل : الخير بويهج بس اذا ماعليج امر جهزي شنطتي
شذى : عندك يد جهزها بنفسك و قامت عشان تطلع
مشعل : شذى
شذى :اشتبي
مشعل :خلاص سلامتج
|