لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-08, 10:02 PM   المشاركة رقم: 141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا زيونة خذي راحتك المهم وجودك

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 09:57 PM   المشاركة رقم: 142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر
ماقبل الاخير

عبدالعزيز : شرايج باجر تكلمين ام مشاري وتخطبين لي منار
ام خالد : احلى خبر بسمعه في حياتي والله هذي الساعه المباركه يا خوي انك بتعرس وبتفرح قلبي
عبدالعزيز باس يد اخته وراسها
ام خالد : ان شاء الله تحب الكعبه
عبدالعزيز : امين يا الله متى بتتصلين لها
ام خالد : صبر اليوم بنروح عندهم لان مشعل عازمنه على عشى وبكلمها اليوم
عبدالعزيز قام يرقص : مع السلامه و اخيرا بعرس
ام خالد تمسح دمعه نزلت من عينها : الله يوفقك ويسعدك
عبدالعزيز : افا والله يا الغلا ليش تصيحين
ام خالد : من الفرحه
حضنها و باس راسها : الله يخليج لي يا الغاليه
ام خالد : ويخليك انا فرحت بجوفتك و احين فرحتي زادت فرحتين لما عرفت انك تبي تتزوج
اتصلت ام خالد في شوق : سلام عليكم
خالد : الوو
ام خالد : هلا يمه خالد شلونك
خالد : زين
ام خالد : وين امك
خالد : ماما ماما
وراح لامه
خالد : ماما ماما عوده تبيج
شوق : اوكي حبيبي روح حق الباب وقول له بسك نوم
خالد : ان شاء الله
شوق : سلام
ام خالد : وعليكم السلام هلا يمه شخبارج
شوق : بخير وانتي
ام خالد : بخير الا يمه ببشرج
شوق : عبدالعزيز يبي يعرس
ام خالد : عليج نور بس شلون عرفتي
شوق : ههههه سمعته يقول حق شذوي قبل مايركب السياره
ام خالد : اها عيل اليوم بنكلم ام مشعل
شوق : على خير ان شاء الله اوك يمه بخليج بجوف سامي
ام خالد : تحملي بروحج وبعيال وبريلج
شوق : ان شاء الله
راحت حق سامي الي راقد : سامي حبيبي قوم الناس ظهر وانته ليحين راقد
سامي : ماابي تعبان خليني شوي
شوق : قوم بلا دلع
وسحبها سامي لعنده قعدت تبعده عنها لاكنه حضنها و نام
شوق : يا الدب قوم و خلني اقوم
س\امي : خلج وياي
شوق : اليهال قاعدين اخاف احد يدش علينه
سامي : مايخصني في احد
شوق : حبيبي قوم احين
سامي : ماابي
شوق : يا الله عاد خلني اروح حق اليهال انزين
سامي : لاماابي
شوق : سموي حياتي
سامي : لاماابي
ودخل عليهم قيس يصيح
سامي : افففففف يانه مخرب الجماعات
شوق : ههههه قيس حبيبي شفيك
قيس : ماما سوفي حلود
شوق : شنو فيه خلود
قيس : مايعتيني كوله
سامي : روحي لهم الله لنه
شوق : ههههه وباسته على خده وهمست له انته الخير والبركه فديتك والله
وطلعت مع ولدها
شوق : خالد حبيبي لعب اخوك وياك
خالد : ماما مايعرف يلعب
شوق : حبيبي علمه
سامي دخل عليهم : حبيبي خالد لعب اخوك وفكنه
خالد : بابا بابا وراح له العب ويانه
سامي يتثاوب : بلعب اذا امكم لعبت ويانه
خالد : ماما لعبي ويانه
شوق : من عيوني يا روحي انت
خالد : انا ابي بابا
شوق : روح حق الباب انا باخذ حبيبي قيوس
قيس حامل الكوره : ماما هاج
شوق تقرص خدوده : فديتك والله ياروحي الماما
سامي : وانا
شوق : آآآآآآه ادلع من واخلي من
خالد : دلعيني انا بس
شوق وسامي : ههههههه


عند شذى ومشعل
شذى لبست تنوره لون اسود توصل لين نص الساق و لبست بدي لونه فوشي تعليقه على الصدر و لبست بوت طويل بكعب عالي وخلت شعرها مثل مااهو بس حطت فيه ريشه صغيره على صوب ولبست السلسله الي فيها اسمها واسم مشعل و لبست سلسله اشترتها من ماليزيا فيها حرفها وحرف مشعل في وسط قلب وتعطرت وحطت قلوس وكحل ونزلت لهم

شذى : هااي
منار : هايين
مشعل : هلا والله قلبي وروحي وراح لها وباسها
منار : عيب عيب و حطت ايدها على عيونها تخربوني
شذى صار ويها احمر
مشعل بهمس : فديتج والله اقول حبيبتي شراجي نروح فوق مو احسن
شذى : ها وقمز لها مشعل
شذى : لالالالالالالا وراح عند منار
منار : ههههههه شنو قال لج
شذى : مايخصج
منار : ههههههه شذى طالعه قمر اليوم و بعد الي لابسته محليج
شذى : جبي
مشعل : اصلا مرتي طول عمرها قمر صح حبيبي
وراح عندها وقعد صوبها ومسك يدها وباسها
منار دفعت شذى بالعمال : عيب استحو
شذى طاحت في حضن مشعل واهو ماصدق خبر وحضنها وقعد يبوسها
شذى : مشعل
مشعل : عيونه
شذى : منار هني
مشعل : خلها تولي عنج
منار الي قامت وطلعت عنهم رجعت : انا محد اخذو راحتكم
شذى كان ودها تدوس في بطن منار

وبعد صلاة المغرب اهل شذى كانو موجودين و مشاري و مشاعل

مشاعل : قرة عينج يا خالتي بجوفت عبدالعزيز
ام خالد : تسلمين يابنيتي
رهف : الا شخبار سفرتكم ان شاء الله استانستو
منار : فاتج المكان والمناظر الصراحه تمنيتكم ويانه
شذى : اي واضح من زود ماتمنتيهم ويانه حتى كل ثانيه تتصلين لهم
مشاعل : هههه حتى ماكلمت على عمرها تطمنه عليكم
ام خالد راحت وقعدت عند ام مشاري : يا خويتي اليوم انا يايتج في طلب واتمنى انج ماترديني
ام مشاري : تفضلي يا اختي وانتي تامرين امر لو تطلبين عيوني اعطيها لج
ام خالد : تسلم لي عيونج بالصراحه انا طالبه القرب منكم في القمر ونظر عينج منار ابيها لاخوي الوحيد
ام مشاري : البنت بنتج وانا ماعندي مانع
منار كانت مستانسه وقلبها يدق بسرعه من النواسه ماتوقعت ان عبدالعزيز مستعيل هل كثر ومن الفشله قامت عنهم وراحت تركض حجرتها
مشاعل :ههههههه يحليلها اختي مستحيه
رهف : سكتي لاتسمعج وتعصب عليج
شذى : قامت الحقتها
ام خالد : يا اختي بعطيج مهله تفكرون فيها
ام مشاري : بالصراحه من صوبي انا موافقه ومابحصل احسن من ولدنه عبدالعزيز بس باقي شور البنت
مشاعل : البنت شكلها موافقه
شوق : لا يا مشاعل خليها تاخذ وقتها و اهي الي تقول رايها

شذى : منار حياتي بطلي الباب
منار : وااي قلبي شذوي قلبي يطلع من محله و قعدت تصيح
شذى بخوف : منور حياتي شفيج
منار : من الفرح يا غبيه لاتخافين ماتوقعت خالج بسرعه يخطبني
شذى : ههههه ماادري شنو سويتي فيه خبلتيه
منار : انا ولا اهو
شذى : كل يوم يسالني عنج تونه امس راجعين واليوم اخطبج شكلج سحرتيه
منار : فديته والله
شذى : هي انتي عيب
منار : كيفي بصير ريلي
شذى : هههههه عيل مبروك وباستها
منار : الله يبارك فيج
شذى : اقول لاتردين عليهم الا عقب جم يوم وغمزت لها
منار : ليش
شذى : حرقي اعصابه شوي وانا بعد مابرد عليه
منار : لاحرام عليج
شذى : خايفه عليه تنحرق اعصابه
منار نزلت راسها ويها صار احمر وبصوت واطي : اي
شذى : ههههه خليه شوي وتغلي عليه
منار : ليش
شذى : بس جي بدون سبب انزين يا الله قومي خل نقعد وياهم
منار : لاماابي استحي
شذى : يا الله ياعروس لاتستحين
منار : ماابي
شذى : قومي وعن الدلع

عن مجلس الرياييل ( الرجاجيل)
بو خالد : يا وليدي يا مشاري بالصراحه احنه اليوم ياين عشان امرين الاول زيارتكم وجوفتكم والشي الثاني اهو انه نطلب القرب منكم في بنتكم منار لولدنه عبدالعزيز
مشاري : حياكم الله ياعمي و هذي الساعه المباركه واهي لو ذبيحه ماعشتقكم
عبدالعزيز : شنو ذبيحه وعشتكم انا ابيها مره مو اكلها
الكل : هههههههههههه
بو خالد : يبه عبدالعزيز لاتستعيل
مشاري : عمي والنعم فيكم وفي عبدالعزيز وانا من جهتي موافق بس على الاهل وراي البنت
عبدالعزيز : قوم اسئلها احين
مشعل : شرايك بعد انييب الملاج ونخطب احين
عبدالعزيز : جان زين
الكل : ههههههه ماعدا عبدالعزيز
عبدالعزيز : صج بكون احسن شي
مشاري : عطونه سبوع وبنرد عليكم
عبدالعزيز : آآآآآآآ وااااايد حرام عليك تبي تذبحني
مشعل : لا تخليني احين اقول سبوعين
عبدالعزيز : لالا اسبوع اسبوع وامري لله انزين مايصير باجر تقولون لي
مشعل : ههههههه لا اسبوع ولا تره
عبدالعزيز : خلاص اسبوع والله يعيني
وقعدو يسولفون ويسالون عبدالعزيز عن اشغاله و شنو بسوي فيهم
عبدالعزيز : انا بخلي احد يمسك الشغل الي هناك وعندي هني بعد استثمارات وانا بمسك الشغل هني و بنقل بعض من شغلي هني

مشاري : على خير ان شاء الله
وقعدو يتكلمون

اذن المغرب الريايل راحو المسيد والنسوان صلو وراحت مشاعل ورهف مع ام مشاري يجهزون العشى

وجهزو العشى في القسم الي مخصص للريايل والنسوان في غرفة الطعام
مشاعل : الا يا شذى مافي شي بالطريج
شذى غصت : كح كح كح ها لا ليحين مافي شي
مشاعل : الله يعطيج
منار تهمس لشذى : شفيج انخبصتي توقعي يسالونج هل سؤال احين صار لكم 4 شهور من تزوجتو الكل يتوقع ممكن تحملين
شذى : لاكن انتي تدري يعني لو احين حملت بكون توني شهر الاول
منار : الا ادري بس الباقي مايدرون
مشاعل : شفيكم تتساسرون سمعونه
منار : مافينه شي سالتني سؤال وجاوبتها عندج مانع
مشاعل : منار احترمي
ام خالد : الا رهف شخبارج . وشخبار المدرسه وياج انتو داومتو صح
رهف : اي داومنه والطلاب بعد اسبوع ان شاء الله
مشاعل : الا شذى بتكملين جامعه
شذى : اي بكمل
منار : يمه يصير هل كورس اطنش
ام مشاري : لا عشان تكملين بسرعه درسي كل كورس بكورسه
شذى : عقب باجر بروح اسجل لي المواد ومنار بعد بتروح
شذى : الا ياشوق مافي شي بعد
شوق : حرام عليج ولدي توه صغير
و كملو اكلهم
على الساعه 10 ونص الكل راح بيتهم
في جناح مشعل وشذى
مشعل : حياتي شكلج اليوم مستانس
شذى : ايي حدي شلون مااستانس وخالي خطب منور
مشعل : ان شاء الله دوم وحضنها والله يوفق منور
شذى : اميين
مشعل : شوشو حياتي
شذى : هههه علمك عزوز
مشعل : حبيبي
شذى : عيونها امرني
مشعل : تحبيني
شذى دفعته بعيد عنها : لا مااحبك و مدت له السانه وشردت عنه الحمام ( وانتوا بالكرامه )
مشعل : خلاص زعلت اهئ اهئ بروح لامي
شذى بطلت جزء من الباب : روح وسوت له مع السلامه بيدها
مسكها مشعل وسحبها له : حق من مع السلامه
شذى : هههههه حقك انت
مشعل : شكلج ناويه على روحج
شذى : لا مشعل حرام عليك انا تعبانه
مشعل : مافي تعبانه ولا شي
شذى : حبيبي
مشعل : اووش مافي و شال شعرها على صوب وهمس في اذونها باجمل الكلمات
و راحو في خبر كان ^_*


في يوم الثاني صحت شذى و راحت مع منار كل وحده تسجل لها مواد
وفي الطريج بروحون يتفطرون << مايفوتون الفرصه
مشعل : صباح الورد حياتي شخبارج
شذى : صابح الفل والياسمين بخير دامني اسمع صوتك
مشعل : سجتلو المواد
شذى : اي خلصنه كل شي
مشعل : اوكي عيل بلا لف ودوران وروح البيت
شذى : حياتي بنروح نتريق وعقب نرجع البيت
مشعل : اوكي بس مو تتاخرون
شذى : حياتي بعد تنبي نتسوق شوي
مشعل : ابي ارجع البيت اجوفكم هناك سمعتي
شذى: انته تامر حبيبي تحمل بروحك
مشعل : وانتي بعد والله الله في السايقه
شذى : ان شاء الله
مشعل : اقول سيده بتصكينه وين بوستي ماخذته الصبح
شذى : بعدين مو احين
مشعل : لا احين وقطع عليه السكرتيره يايبه ملفات عشان يوقعها قبل الاجتماع
السكرتيره : استاذ هذي الاوراق الي طلبتها والاجتماع بيبدا بعد ربع ساعه
مشعل : اوكي خلي الاوراق وتفضلي
السكرتيره : عن اذنك استاذ
مشعل : هل مره بخليج وبعديها سمعتي بس برجع البيت لي تفاهم وياج
شذى : هههه اوكي احبك مابخليك اصلا
مشعل : بنجوف وانا بعد اموت فيج

منار : شفيه الافندي
شذى : يالله عن اللقافه انا وريلي كيفنه
منار : مالت عليج وعليه زين
شذى : اقول لاتغلطين عليه علي اوك بس حبيبي لا سمعتي

وقعدو يتسوقون وماتم شي في السوق ماشروه و على الساعه 1 ونص رجعو البيت ولحسن حضهم مشعل ماكان موجود راحت شذى بسرعه تتسبح وصلت ولبست لها بدي طويل لونه ابيض و بني يوصل لين نص الفخذ ولبست تحته ستريج لونه بني يوصل تحت الركبه بشوي و لبست عقد من اللولو لونه ابيض وخلت شعرها سايح ولبست نعال كعب عالي لون بني و تعطرت ونزلت

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة زيونه الحلوه ; 08-03-08 الساعة 10:07 PM
عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 09:58 PM   المشاركة رقم: 143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


شذى : رجع مشعل
منار : لا
شذى : اشوه
منار : الا شل زين
شذى : حلو
منار : اي الله يعين اخوي عليج
شذى : ليش
منار : تخبلين فيه
شذى :هههههههه وانتي بعد بتخبلين في عزوز
منار : لو سمحتي قولي عبدالعزيز ويفضل الاستاذ عبدالعزيز
شذى : الو شل تطور
منار : ريلي ولازم ادافع عنه
مشعل : من الي ريلج ولازم تدافعين عنه
منار : ها .. محد وراحت عنهم كان ويها احمر
شذى : هههههه حرام عليك خليتها تستحي
مشعل : هذي تستحي معليج منها احين بترجع
ماكمل كلمته الا منار دخلت عليهم: تعقرون علي يا جليلين الحيا
مشعل : جفتي
شذى : ههههههه
منار : يا السلباه على شنو تضحكين
شذى : ولا شي بروح حق خالتي احسن لي من مجابل ويهج
منار : يحصل لج عاد
مشعل : وين بتروحين قعدي وياي
منار : اوف وياك طول اليوم ماتشبع منها
مشعل : مرتي وكيفي
منار : خل لنه شوي وسحبت شذى وراحت وياها
شذى : حياتي قوم اسبح وبدل وتعال
مشعل ياشر على عيونه : من عيو ني انتي تامرين امر يا ام محمد
منار : شنو محمد لا يبه ام منار سمعت
مشعل : اعوذ بالله بسم الله على بنتي مينون اسميها على اسمج ليش بايعها انا
منار : ليش شفيني انا مو تارس عينك
مشعل : لا مو تارسه عيني جوفي روحج ساحره و جوفي عبلج بعد
منار : مالت عليك يحصل لك اصلا
مشعل : عندي القمر مرتي فديتها بعد شنو ابي
منار : مالت عليك انت و مرتك
شذى : اصلا حببتي منار و روحي فديتها والله
منار : جوف هني الناس الي تفهم
مشعل : اقول ذلفي هناك امي تناديج
منار : امشي شذوي معاي
مشعل : لابروحج بس
منار : قول ابي مرتي وفكني
مشعل : دامج فاهمتها ليش واقفه يا الله فارجي
شذى ركضت قبلهم : جااو بروح حق خالتي
منار + مشعل : هههههههههههههههههههههههه
جهزت شذى مع ام مشاري الغدى وقعدو يتغدون
بعد الغدى قعدو منار ومشعل وشذى في الصاله يطالعون التلفزيون
مشعل : حياتي اليوم على الساعه 6 ونص جهزي روحج بنطلع
منار : وانااا
مشعل : انتي شتبين قلبي ويهج اكلم مرتي
شذى : اوكي حياتي
مشعل : اوكي انا بروح بغير ثيابي و بطلع عندي موعد مع واحد من الشباب
شذى : تحمل بروحك حبي
مشعل : مافي بوسه
منار : عييب استح على ويهك بوسه في الحجره بس هني عيب
مشعل : اففففف هذي الي بذبحها انا
شذى : ههههههههه
مشعل : حياتي تعالي جهزيلي ثياب
منار : جهز بروحك
مشعل : ليكون انتي مرتي وانا ماادري
منار : اعوذ بالله مينونه اخذ واحد مثلك
شذى : حبي تعبانه انا روح بروحك جوف لك شي
منار : هههههههه
مشعل : افا ترديني جدام العذال
شذى : لا حياتي ماعاش من الي يردك بس عشان ماتاخر على رفيجك
مشعل : سامحتج هل مره
وعقب 10 دقايق رجع لهم وكان لابس قميص ابيض واحمر وفي من ورى الظهر رسمة تنين بلون الفضي وبنطلون جينز اسود و لبس نظارات لون اسود وجوتي لونه احمر واسود
منار : واو لو انا منج ماخليته يطلع بهل كشخه بعدين يغازلونه
شذى : انا واثق في حبيبي وقامت له و وقفت جدامه
رفع مشعل النظارات : شرايج فيني
ماردت عليه بس طبعت بوسه على خده
مشعل يهس في اذنها :ش كلي بهون الطلعه
شذى صار ويها احمر و دزته من جتفه : روح لاتتاخر على الريال
مشعل : حسابج في الليل و باسها وطلع
منار : شفيه ويهج صار طماطه
شذى : مايخصج
منار : شذى حياتي وروحي انتي
شذى : شتبين
منار طلب صغيرون
شذى : قولي
منار : اتصلي في عزوزي ابي اسمع صوته
شذى : ذلفي مافي
منار : افا ترديني
شذى : بتصل على شرط انتي كلميه
منار : لامابي عاد حياتي انتي اتصلي
شذى :اوكي اوكي
اتصت له خلته سبيكر
عبدالعزيز يتثاوب : الوو
شذى : هلا
عبدالعزيز : هلا شتبين
شذى : افاا وانال متصله عشان اقول لك خبر حلو انا الغلطانه متصله لك
عبدالعزيز : هلا حياتي انا اسف عبالي واحد من الشباب
منار : هههههه
شذى : واحد من الشباب وتقول شتبين معليه اراويك و صكت التلفون في ويه
منار : لييييييييش
شذى : كيفي احين بتصل اللقافه تذبحه
ورن تلفونها بنغمة ( شوق يا شوق )
شذى : جفتي وشالته الووو بدون نفس قالتها
عبدالعزيز : هلا والله ببنت اختي انا اسف
شذى : ماابي خير شتبي متصل
عبدالعزيز : افا تزعلين مني يا الغلا
شذى : خير شتبي خلصني
عبدالعزيز : امريني تدللي شنو اسوي عشان ترضين
شذى : اقلب ويهك باي
عبدالعزيز : لحظه شوشو حياتي شفيج عصبيه جي
شذى : خير خلصني مو فاضيه لك
عبدالعزيز : افا بس مقبوله منج انتي الي امري تدللي شنو الشي الحلو
شذى تطالع منار بنظرات ماكره: تبي تكلم منور
عبدالعزيز هااا .... ايي ابي تكفين
منار : لالا
شذى : ماتبي تكلمك
عبدالعزيز : افا والله يا منورتي
شذى : اوكي اقلب ويهك
عبدالعزيز : افاااا اقلب ويهي
شذى : ايي اي صح نسيت اقول لك تره وافقو باي وصكته
منار : يا البايخه ليش قلتي له
شذى : كيفي
منار : براويج يا الدبه


عند مشعلب مع صديق عمره
عيسى : الا بقول لك
مشعل : شنو
عيسى : ماباركت لي
مشعل : بتعرس
عيسى : ايي احم احم بودع العزوبيه
مشعل حضنه صديقه : على البركه ومن تعيسه الحظ قصدي سعيدة الحظ
عيسى : بنت شفتها وعجبتني وخطبتها
مشعل : على البركه منك المال ومنها العيال
عيسى : تسلم
مشعل : خلاص ودعت العزوبيه
عيسى : اي عيل بس انت تعرس
مشعل : هههههههه عيل شرايك نركب جسكي و نسوي سهر على البحر
عيسى : خوش فكره شرايك اليوم
مشعل : اليوم لا مو فاضي بطلع ويا الاهل
عيسى : اوه اجوف في تطور ان شاء الله دوم
مشعل : ان شاء الله
عيسى : يا الله متى اتزوج
مشعل ضربه على راسه بخفه : اجوفك زدت على البنات
عيسى : شنسوي يا خوك
مشعل : الا متى الخطوبه
عيسى : خل توافق ست الحسن اول عقب بقول لك
مشعل : على البركه مقدما
عيسى : الله يبارك فيك اقول قم خل نروح لشباب شوي
مشعل : لاياخوك خلها وقت ثاني انا عندي جم مشوار بخلصهم وبرجع البيت
عيسى : انت من عرست صرت ماتنجاف
مشعل : اذا عرست بتعرف ليش يا الله فمان الله
عيسى : فمان الكريم
راح مشعل لاقرب محل ورد وخلها يسوي له باقه ورد حمرا وحط فيها كرت وكتب كلمة احبج يا غلا روحي و اخذ دبدوب لونه ابيض و ماسك قلب بلون الاحمر ومكتوب عليه I love u ورجع البيت دخل من الباب الخلفي الي يكون في المطبخ وركب فوق لجناحهم

مشعل : مساء الورد يا ورده
شذى : مساء النور هلا حياتي رجعت
مشعل : وانا اقدر ابعد عنج يا روحي وقدم لها الورد
شذى : الاااااااي وحضنته مشكور حياتي وحملت الورد وقعدت تتامله
مشعل : شذى ماتدرين شكثر احبج واموت فيج ومسك يدها وباسها
شذى : وانا بعد اموت فيك وان شاء الله تكون دوم بقربي واللحظه الي تكون بعيد عني احسها دهور و احس اني ضايعه واني جسد بلا روح
مشعل : يا الله حياتي قومي تجهزي خلنه نطلع نغير جو
شذى : ثواني واكون جاهزه
مشعل غير لبسه ولبس ثوب و غتره بلون الابيض و عدل النسفة الغتره
والتفت حصل شذى لابسه عباتها والشيله وابتسمت له
مشعل : يا الله مشينه
شذى : ايي طلعو من الجناح واهم نازلين من الدرج حطت ذراعها في ذراعه
منار : الله الله شل زين اوقفو بخذ لكم صوره اقول اخذوني وياكم
مشعل : اقول ذلفي زين اذا عرستي خلي ريلج يطلعج
منار : افف وراحت واهي تتحلطم عليهم
مشعل : هلا يا الغاليه وباس راس امه يا الله تامرينه بشي قبل مانمشي
ام مشاري : سلامتك وتحمل بروحك وبمرتك
مشعل : ان شاء الله يا الله مع السلامه
ام مشاري : في حفظ الله
شذى : مع السلامه يمه
ام مشاري : في حفظ الله تحملي بريلج
شذى : ان شاء الله وباسته راسها
و طلعو واهم في السياره شغل لها مشعل اغنيه سحر العيون لمحمد عبده
شذى قعدت تطالع بس ماتدري ليش تحس ان بصير شي بس تجاهلة هل شي

بعد ماوصلو المول دخلو يتمشون داخل وراحو عند المطاعم مشعل لمح شخص يعرفه
عدل
اول شي كان يقول في دالخله لا مستحيل لاكن كانت مرام ومعاه شخص على الطاوله وقاعدين يتكلمون ويضحكون
مشعل : اقول قومي نمشي
شذى : ليش
مشعل : اقول لج امشي جدامي بدون ماتحجين سمعتي
شذى : شفيك معصب
مشعل: اقول مو شغلج ويا الله جدامي
وطلعو من المول مشعل ساكت وشذى استغربت منه وماتعرف شل سبب وكان يمشي بسرعه
شذى : خفف شوي
مشعل : مالج خص سمعتي
شذى : مشعل حبيبي شفيك
مشعل : اووف انتي ماتفهمين سكتي عني ولاتحجين
بعد ما وصلو البيت
معشل : اقول نزلي
شذى : وانت
مشعل : اوهو قلت لج نزلي تفهمين الكلام ولا افهمج
نزلت بدون لاتعلق عليه ودخلت داخل البيت الي ماكن فيه الا منار وام مشعل كانت في غرفتها
شذى : سلام
منار : بسم الله شفيج راجعه صار لكم شي
شذى : مافينه شي بس مشعل اتصل له رفيجه وقال يبيه ضروري
منار : متاكده ويهج يقول ان في شي ثاني
شذى بصراخ : اوهو انا قلت لج حبيتي تصدقين زين ماحبيتي كيفج
وراحت عنها وصعت راحت لجناحهم وفصخت العبايه والشيله ورمتهم على الارض الصاله ودخلت داخل الحجره تصيح
مشعل الي بعد مامشى من عند البيت راح عند البحر واتصل على مرام ومن اول رنه شالته
مرام : هلا حياتي
مشعل : من الي وياج
مرارم : صديقي
مشعل : وتقولينها عيني عينج
مرام : اي اشعندج
مشعل بصراخ : جبي وسكتي لاتخليني ايي احين و اكسر راسج
مرام : اقول لاتصارخ مو اصغر اعيالك انا واسمع يا الغبي تره انا مااحبك و كنت اتسلى
مشعل : ....
سكرة التلفون في ويها
مرام : الغبي لاكن اراويك انا تصكه في ويهي
مشعل وكانت الكلمه ترن في اذنه انا اتسلى فيك ... انا اتسلى فيك اخذ حجره ورماها في البحر آآآآخ صدق عيسى لما قال بس انا غبي لما ماسمعته وشذى الي مسكينه انا ظلمتها وايد .. احين شلون اراضيها

على الساعه 2 ونص رجع البيت كانت شذى تنتظره متى يرجع ولما سمعت صوت الباب راحت الحجره الثانيه عشان تنام فيها
دخل الجناح وراح للغرفه ماحصلها موجوده ولما راح بطل باب الغرفه الثانيه سوت روحها نايمه جرب منها و حط يدها على جتفها و لمس ويها و قعد مقابلها
عرف انها قاعده لانه حس برجفتها
شذى : ابعد عني وقعدت تصيح
مشعل : شذى انا
شذى : اسكت انا شبعت من تبريرك اذا تعصب تحط حرتك فيني حرام عليك انا شذنبي وانا تعبانه حس فيني انا تعبانه
مسك يدها
شالت يدها عنه
شذى : لا تلمسني وارجوك اطلع برع
مشعل : شذى انا اسف وانا اعترف اني غلط
شذى : بعد شنو عقب ماتحط الحره فيني
مشعل : .....
شذى : ليش سكت وماترد لانه كلامي صح
مشعل يحس بالانكسار و يحس مايقدر يتحمل اي ضغط و نزلت من عينه دمع
شذى لما شافت الدمعه حست برجفه : مشعل حبيبي شفيك
مشعل حضنها : انا تعبان
شذى مسحت على راسه بحنيه : من شنو ياقلبي يعل التعب فيني ولا فيك
مشعل : لا تقولين هل كلام انا ادري اني وايد غلطان في حقج بس استحمليني اذا انتي ماتتحمليني من بتحملني
شذى : ياقلبي شفيك قول
مشعل : انا تعبان
حضنته و قعدت تمسح على شعره لين نام بس كانت في دالخها ماتعرف صح الي سوت ولا غلط لانه تحس انها غلطت لما سامحته لانه يمكن يرجع و يجرحها او يغلط وعقب انه بقول سامحيني وانا بسامحه فيمكن يتعود على الوضع انه ان غلط بقول لها جم كلمه وبتسامحني

ونامت على هل افكار
كان نومها كله احلام وكوابيس وماارتاحت ابد وصحت على الساعه ست الصبح قامت ماحصلت مشعل و دخلت الحمام ( وانتوا بالكرامه ) تسبحت وطلعت و قعدت تصلي صلاه الصبح بعد مانتهت من الصلاه قعدت تقره لها من كتاب الله العزيز لين الساعه سبع بعدها قامت ولبست لها شي خفف
لبست بجامه بنطلون وفانيله كات وعليها رسمة دبدوب
ونزلت تحت ماتبي تقعد بروحها تحس بضيق في الغرفه
دخلت المطبخ : صباح الخير
ام مشاري : صباح النور الا اليوم قايمه مبجر
شذى : اي يه شبعت نوم
ام مشاري : وين منار تسمع منج وتعلم
شذى : ههههههه
ام مشاري : يا الله يمه تعالي تريقي وياي
شذى : ان شاء الله كانت متردده تسال عن مشعل او لا يمه
ام مشاري : نعم
شذى : وين مشعل قمت ماجفته
ام مشاري : طلع من صلاة الفير ولا رجع ولما اتصلت فيه قال عنده اشغال والله عيال هل زمن مايندره عنهم شغل من فير الله

... طول اسبوع ماحصل لقاء بين مشعل وشذى مشعل كان يتجنبها مايرجع الا متاخر و يطلع من وقت اهي خلته على راحت واي احد يسال عنه تقول مشغول اي اي شي
بعد اسبوع رجع مشعل مثل عادته على الساعه 2 بالليل
دخل الجناح
شذى : مساء الخير جان مارجعت اقول نو الناس
مشعل : مساء النور ليش قاعده
شذى : كنت انتظرك
مشعل : ليش خير شنو فيج
شذى : مشعل انته لين متى بتم على هل حال
مشعل : اي حال
شذى : حالنه عاجبك ماترد الا متاخر مااجوفك اخر مره جفتك من اسبوع وراحت له..
مشعل : كنت ابي اخفف من الضغوط الي علي
شذى : بهل حركه يعني بتخفف مشعل انا وانت زوجين وكل واحد يكمل الثاني وكل واحد يخفف
على الثاني
مشعل : مااعرف احس روحي ضايع ومخنوق
شذى بحنيه : من شنو ياقلبي
مشعل : احس روحي محتاج لج
شذى : دام محتاج لي ليش تبعد
مشعل : لاني احبج واخاف اجرحج
شذى : جرحي في البعد عنك
مشعل : احس روحي مااستاهلج او استحقج
شذى : اوشش ولا تكمل انا احبك وبظل احبك لين اخر لحظه في عمري
و قعدو يتكلمون في اشياء وايد و عقب نامو

بعد يومين ........

رن تلفون شذى بنغمه (بساط الريح ) وراحت تجاوب شافت رقم صديقتها العزيزه مروه الي انقطعت عنها من فتره
شذى : هلا والله
مروه : اهلين يا الغلا شلونج وينج يا القاطعه عرستي ونسيتينه
شذى : والله بخير بس انشغلت شوي
مروه : اي يا الغاليه تراج معزومه بعد ثلاث ايام على خطوبتي
شذى : حلفيييييييييييي
مروه : ههههه اي خلاص بعرس
شذى : الف الف مبروك حياتي تستاهلين كل خير
مروه : تسلمين سمعي ابيج تيين سمعتي
شذى : وانا اقدر افوت هل فرصه خلاص ولا يهمج انا اول وحده بحظر
مروه : اوكي بخليج احين بس على وعدج
شذى : اوكي لاتخافين تحملي بروحج والف مبروك
مروه : الله يبارك فيج مع السلامه
شذى : مع السلامه

وقعدت تغني
شذى : بحبك وحشتيني بحبك وانتي نور عيني ده وانتي مطلعه عيني بحبك موت
منار : اوف نشاز على الصبح سكتي بطيتي راسي
شذى : بسم الله انتي متى دشيتي وتخصرت ومن سمح لج تدخلين
منار : كيفي
شذى : يله يله برع
منار : البيت بيت ابونه والقوم حاربونه
شذى : بيت ريلي
منار: عدال لا ينط لج عرج (عرق)
شذى : اقول منور حبيبتي
منار : سبحان الله الي يغير ولايتغير توج تطرديني
شذى : وانا اقدر اطردج انتي حبيبتي وعمري اقول تيين معاي ابي اروح اشتري فستان
منار : قولي حق مصلحه ذلفي مو رايحه معاج
شذى : كيفج احين انا بعزمج عقب مانخلص بس انتي مو ويه اعزومه
منار : لا خلاص بيي وياج من قص عليج وقال مابايي
شذى يمكن اليوم العصر او بكره ماادري بسئل مشعل
منار : الا حق شنو الفستان
شذى : صديقتي مروه بتعرس
منار : اهااا

(( مروه 20 سنه بعمر شذى وصديقة الطفوله والدراسه بنوته حلوه وحبوبه و تصير اخت عبدالرحمن و شذى انقطعت اتصالها فيها بسبب انها تزوجت وكانت مابي تكلم اي احد وبالذات مروه لان مروه تعرف ان اخوها يحب صديقتها و كانت تساعده في بعض الاحيان توصل رساله لها ))


انتظرت مشعل لين يرجع البيت و فتحت له الموضوع
شذى : حبيبي عقب يومين عرس صديقتي ابي اروح
مشعل : اوك حياتي روحي
شذى : قلبو يصير اليوم اروح اشتري لي فستان
مشعل : اوكي قلبي روحي بس لاتتاخرين ايي قبل مااطلع العصر ذكريني اعطيج فلوس
شذى : حبيبي مايحتاج
مشعل : شنو مايحتاج انتي مرتي وانا ملزوم اصرف عليج واعطيج
شذى : اوك خلاص الي تبي
مشعل : اوك يالله قومي ننزل نتغدى عشان اريح شوي قبل اذان العصر
شذى : ان شاء الله
على العصر طلعت شذى ومنار للمول وقعدو يدورن في المحلات لين حصلت لعى فستان عجبها لونه تركوازي قصير من الجدام وطويل من ورى وله ذيل طويل شوي واخذت معاه صندل باللون التركوازي و عقب راحو يدورون على طقم من الذهب الابيض يناسبه لين حصلت
مننار : شذوي تعبت امشي نقعد شوي نشرب لنه شي
شذى : اوكي يا الله
اختارو طاوله واخذت لها عصير كوكتيل اما شذى اخذت لها كوفي
شذى : اقول يا الله بسرعه ماابي نتاخر في الرجعه
منار : اوف انزين يه ماتخلين الواحد يتهنى في شي
شذى: يا الله شربي وخلصينه

على الساعه 6 ونص رجعو البيت وكان مشعل موجود في البيت
شذى : سلام
مشعل + ام مشار ي: وعليكم السلام
مشعل : حصلتي لج شي
شذى : اي الحمدالله
منار : هااي
ام مشاري : هل بنيه بتذبحني ناقصه عمر انتي لين متى مابتعلمين السنع انتي داخله على قوم مسلمين مو كفار
منار : ان شاء الله والله يخليج ويطول عمرج يا الغاليه وباست راس امها
مشعل : يا الله تامروني بشي قبل ماامشي
ام مشاري : سلامتك يمه
مشعل : الله يسلمج يا الغاليه شذى تامريني بشي
شذى : سلامتك وتحمل بروحك
مشعل : الله يسلمج اليوم يمكن اتاخر فمايحتاج تنتظريني تعشي ونامي
شذى : ان شاء الله بجوف اذا قدرت انتظر بنتظرك لانه مبي انام وانته محد
مشعل : فديتج يا الغاليه يا الله فمان الله
الكل : فمان الكريم
منار : اوك انا بعد بروح غرفتي عشان ابدل وارتاح يا الله جااو
ام مشاري : ياربي هل بنت ماادري متى بتعلم
شذى : ههههه يمه معليج منها لاتحطين دوبج وبدوبها مردها بتعقل
ام مشاري : والله مااظن تعقل بس الله يسمع منج

عند مشعل بعد ماوصل عند الشباب الي كانو عند البحر

مشعل : سلام
الكل : وعليكم السلام
جاسم : شخبارك
مشعل : بخير نسال عنك
جاسم سالت عنك العافيه
مشعل : الا وين عيسى
جاسم : تحصله عند الجسكيات
مشعل : اوك عن اذنكم
راح لعيسى مشعل : سلام
عيسى : هلا هلا وعليكم السلام ها يا الله تركب
مشعل : بس خلني ابدل وبرجع لك
راح داخل الشاليهات بدل و لبس شورت و تيشرت وطلع له
وعقب يمشون الجسكيات و يسون سباق تمو نص ساعه عقب رجعو لانه خطر شوي

مشعل : انا بروح للشاب
عيسى : احين بلحقك
كانو مجموعه يشوون و مجموعه تلعب بته ( الورق ) لعبة هند
مشعل : يعطيك العافيه بو خليل
بو خليل : الله يعافيك بتاكل اصابعك ورى هل مشاوي
مشعل : اوك تسلم يدك مقدما
راح للي يلعبون ورق وقعد يلعب معاهم لين جهز العشى قامو يجهزون كل شي وبعد العشى الي كان مشاوي دجاج وربيان ولحم و المشروبات غازيه و بربيكان وكاديه
قعدو قعده واحد استلم العود و ثاني الاورق و قعدو يعزفون و واحد يغني كان مطربهم قعد يغني حمام جانه مسيار وطاير و ...
وفي شباب يصفقون والي يرقصون
على الساعه ثنتين وشي كل واحد رجع بيتهم وصل مشعل البيت ثلاث الا حصل شذى نايمه كانت الغرفه ظلام وبارده بسبب التكيف ماحب يزعجها دخل الحمام ( وانتو بالكرامه ) وخذ له شاور بعدها طلع ونام
على اذان الفير صحت شذى وراحت تتوضى بعدها راحت لمشعل تصحيه
شذى : حبيبي قوم
مشعل : هممممممم
شذى : مشعل قوم يا الله حياتي
مشعل : خليني بس شوي
شذى : حبي عشان تلحق على الصلاه يا الله قوم
مشعل : بس دقيقه
شذى سحبت اللحاف
مشعل : اوهوو
شذى : يا الله قوم
مشعل : خلاص قمت وقعد يتثاوب ويحك شعره
شذى : يا الله روح توضى وروح المسيد
مشعل : ان شاء الله على هل خشم
شذى : هههههه يا الله جدامي عن الدلع
مشعل : خلاص قمت و اهو قايم ودخل الحمام ( وانتو بالكرامه )
شذى لبست احرام الصلاه وفرشت سجادتها وقعدت تصلي
طلع مشعل جافها تصلي راح ولبس ثوبه و راح للمسجد
بعد مخلصت من الصلاه قعدت تقرى لها شوي من كتاب الله و بعدها راحت تنام لانه الجو الغرفه يساعد على النوم
مشعل بعد مارجع من المسجد راح لامه وقعد معاها شوي ولما دخل الغرفه حصلها نايمه اهو بعد غير لبسه ونام
صحت على 9 ونص وكان مشعل نايم
شذى : بيي راحت علي نومه ولا قعدته عشان الشغل حبيبي قوم عشان تروح الدوام
مشعل : مافي اليوم اجازه
قامت غسلت ورجعت له : حياتي قوم تاخرت على الشغل
مشعل : حياتي خليني انام خذت اجازه اليوم
شذى : لييش
مشعل : بس تعبانه
شذى : حياتي شفيك من شنو تعبان
مشعل : ابي انام
شذى : قوم يا العيار
مشعل : شوشو حياتي خليني ارقد اوكي
شذى : انزين انا بنزل تحت وراحت عنه
قعدت تدور على خالتها ماحصلتها واهي بتركب على الدرج كانت منار نازله من الدرج
منار : هااي صباح الخير
شذى : صباح النور اقول وين خالتي
منار : امس قالت بتروح بيت ام جمال
شذى : اهاا
منار : تعالي نتريق
شذى : اوكي
منار : جانييت ... جانييت
جانيت : يس مدام
منار : سوي لنه ريوق
جانيت ان شاء الله مس
منار : وديه برع عند حمام السباحه
جانيت : اوكي مس منار
عند حمام السباحه لبسو ملابس السباحه وقعدو يتفطرون ويشربون عصير بعدها اسبحو شوي وطلعو يتشمسون
منار : الا وين ريلج اجوف سيارته هني
شذى : راقد
منار : نوم الظالم عباده
مشعل الي واقف وراهم : ومن الظالم يا انسه منار
منار ؟: بسم الله ان طريت القط جاك ينط انته من متى هني
مشعل : من يبتي طاريي
قعد على الطاوله وقعد يشرب من العصير
شذى : حياتي اليوم بنروح بيت امي على الغدى
مشعل : على خير ان شاء الله عيل خلج جاهزه وحده الا بمرج وبنروح
شذى : اوكي قلبي
مشعل : يا الله فمان الله بروح اسوي جم شغل و برجع اسبح ونطلع
شذى : اوكي حياتي
على الساعه 11 وشي صعدت غرفتها اسبحت ولبست قميص ابيض فيه اكسسوارات باللون الفضي و لبست بنطلون جينز ازرق ديرتي فيه ورود ولبست صندل فضي و اختارت شنطله باللون الفضي و سوت شعرها كرلي و حطت لها كحل و قلوس

شذى : جانييت ...... جانييت
جانيت : يس مدام
شذى : حطي الفحم على النار و يجبي بعد معاج البخور
جانيت : ان شاء الله مدام

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 10:00 PM   المشاركة رقم: 144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد 5 دقايق جابت لها البخور والفحم
حطت البخور و بخرت نفسها وعبايتها و الشيله و بخرت ثوب وغترت مشعل و خلته في الغرفه
نزلت تحت تنتظر مشعل رجع مشعل البيت 12
مشعل : سلام
شذى: وعليكم السلام
مشعل : حياتي دقايق و بكون جاهزه
عقب ربع ساعه نزل وكان كاشخ
مشعل : يا الله مشينه
شذى : ايي بس بلبس الشيله وبلحقك

في السياره اختار مشعل شريط ميامي و اختار حلالي

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك

حبيبي اباك ومن يسواك
احبك انت وعمري الباقي بعيشه معاك

قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا
شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا

لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك

تللم تللم .. تلللم تللم

الله عطاك كمل حلاك انت ملاك بين البشر
انت الوحيد حبك اكيد خل الحسود ميت قهر

قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا
شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا

لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا

انا قلبي يبيك وعقلي يبيك وروحي تبيك
مد اديك وانا اجيك ..

حلالي ابيك والله ابيك
حلالي ابيك وهاتي ايديك بين ايدينك
من هالناس ما عليك ..

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك


و لما وصلو بيت اهلها نزلت شذى تسوي درب بعدها دخلت مشعل الصاله
ام خالد : حيا الله الي يانه توه مانور البيت
مشعل : البيت منور في اهله
ام خالد : تسلم يا ولدي
بو خالد : سلام عليكم هلا والله اجوف البيت منور اليوم
شذى : هلا والله بابا وراحت حضنته وباست راسه
بو خالد تبوسين الكعبه ان شاء الله
مشعل : شخباركم عمي وباس راسه
خالد : بخير يا ولدي انته شخبارك مع الدلوعه
مشعل : والله بخير يا عمي شذى عسل
وقعدو يتكلمون في الاشغال و الاشياء الثانيه

راحت شذى مع امها الي تباشر على تجهيزات الغدى
ام خالد : هايمه شذى مافي شي
شذى : ليحين يمه واحنه تونه ماصار لنه وايد تونه في الرابع
ام خاللد : الله يبلغني واجوف اعيالج
شذى : ان شاء الله بتجوفينهم و بتلعبينهم وبتزفينهم بعد
ام خالد : ان شاء الله

جهزو كل شي وقعدو يتغدون بعد الغدى بو خالد ومشعل قعدو في مجلس الرجال وشذى وامها في الصاله يطالعون التلفزيون

الساعه 5 وشي طلعو من بيت اهلها و راحو المول و دخلو السينما طالعو فلم
رومنسي بعدها تعشو ورجعو البيت ..

في يوم عرس مروه صديقة شذى ..

على الساعه 5 ونص طلعت وراحت الصالون .... اجهزت على الساعه 8 ونص وطالعت روحها كانت غير بالشدو التركوازي والاسود وفيه فضي على الجفن الثابت و الكحل و لون احمر الشفاه باللون الفوشي مع لمعه
و رفعت شعرها كله و خلت خصلات نازله على ويها

اتصلت لمشعل عشان ايي ياخذها
لما وصل لها طلعت ودخلت السياره وكانت مغطيه ويها
مشعل : حياتي ابي اجوفج
شذى : بعدين
مشعل : احين يا الله حياتي
شذى : لا قلبي عقب اخلني اتلبس اول
مشعل : اوكي

لما وصلت البيت لبست الفستان و الصندل و تعطرت ولبست الطقم ونزلت له
مشعل وقف وبطل عينه وقعد يطالع
شذى : شرايك فيني
مشعل : اخخخخ يا قلبي اقول قعدي محلج مافي روحه
شذى : ليش مو حلو
مشعل : تقولين مو حلو قمر و الله قمر اقول مايحتاي تروحين
شذى : تصدق انا بعد اقول
مشعل : بس احسن لاتروحين
شذى : لا والله شنو ماااروح
مشعل : الود ودي مااخلي احد يجوفج
شذى : احلف بس انت اقول يا الله جدامي
لبست عباتها و ركبت السياره واتجو للصاله الي فيها العرس
مشعل : قلبي اتصلي لي عشان اييج وقت الي تبين
شذى : اوكي حياتي

دخلت داخل الصاله و شالت الشيله و راحت داخل وكان في الاستقبال ام المعرس وخواته وام العروس
ام عبدالرحم : حيا الله شذى وينج ماتنجافينه
شذى : الله يحيج خالتي ويا الدنيا .. الف مبروك زواج مروه
ام عبدالرحمن: الله يبارك فيج حياتي شذى روحي لمروه تنتظرج داخل
شذى : ان شاء الله خالتي
في حجرت العروسين
شذى : سلام الف مبروك يا العروس
مروه : هلا والله جان ماييتي بعد
شذى : ههههه كاني هني الف مبروك واااي قمر و باستها
مروه : الله يبارك فيج شذوي خايفه بموت في الخوف
شذى : هههههه تره مايعض

مروه: يا السباله جبي
شذى : الا شنو اسمه سعيد الحظ
مروه : واحد مايخطر على بالج
شذى : من
مروه : بدر جمعه ....
شذى : اي بدر .. واهي تفكر .. ايييييي لاتقولين
مروه : اي اهو الي في بالج
شذى : ههههههه الي يناديج ام كشه
مروه : جبي لاتذكريني .. اي اهو
شذى : ايوا وتحرك حواجبها ومتى جافج خبري فيه كله ياذيج و يعيب عليج
مروه : بعد جفتي شلون .. الله يسلمج ذاك اليوم امي مطرشتني بيتهم وانا رحت واهو بطل الباب وقلت له ابي امك قال ان شاء الله وقال اقول لها من قلت له مالك خص وناد امك سكت عقب اظنتي سال امه وقالت له انا من عقبها بجم يوم جافني الا يقول لي كبرتي يا ام شكه وصرتي مره انا عصبت عليه وكفخته بالشنطه ومشيت بعدها بجم يوم تقدم لي ووافقت
شذى : هههههههه ومن الحب ماقتل شكله انعجب فيج عقب الكفخه الي حصلها
مروه : ويهج
يات لهم اخت المعرس تقول لهم ان الزفه بتبتدي
طبعا اختارت زفت البدر لانه مروه تحبها واهو مااسمعتها احلفت ان بتكون الزفه في عرسها
عدلت الطرحه و شذى راحت تلبس العبايه و نادو مروه لانه بدر ينتظرها وزفوهم على اغنيه البدر


حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر


و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة


شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر

يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر

و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر


عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشر


قدت شذى على طاوله قريبه منهم
وحده من البنات : حيا الله شذى
شذى : الله يحيج بس ماعرفت من
البنت : انا رشا زوجه عبدالرحمن
شذى : هلا والله برشا عاش من جافج
رشا : عاشت ايامج انا عرفتج من الصو الي جفتها لج ولانه مروه وخالتي على طول يتكلمون عنج وايبون سيرتج وكان ودي اتعرف عليج
شذى: والله لي الشرف في التعرف عليج
و قعدو يطالعون العروسين رفع بدر الطرحه عن مروه وباس جبينها وقعدو يصورون وبعدها لبسها الطقم و شربو العصير بعدها قامو و قطعو الكيك
و حطو لهم اغنيه رومنسيه رقصو عليها
شذى اهدت لهم اهداء وكانت اغنيه راشد الماجد هديه
بحط قلبي بين ادينك هديه
واقول لك كل عام وانت حبيبي
الله لا يغير عليك وعليا
ياجاعل قلبك دوم حظي ونصيبي

قلبي خذيته لكن انا شويه
تستاهل اكثر يا دواي وطيبي
اموت فيك وادري تموت انته فيه
محال ظنك في هوانا يخيبي
يحفظك ربي طول الايام ليه
تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه
لاتاخذك مني وعني تغيبي ..




على الساعه 2 ونص طلعت شذى من القاعه بتروح لمشعل

و في نزلتها كانت بتطيح بس في شخص مسكها ولما رفعت راسها كان
عبدالرحمن : حاسبي بالعدال شفيج كله مستعيله
شذى : مسامحه كانت بتمشي
عبدالرحمن : لاعادي شذى
شذى : نعم بدون ماتلتفت
عبدالرحمن : اخيرا حصلت الفرصه الي فيها اعتذر لج على اسلوبي وعلى الي صار
شذى ابتسمت : ماصار شي وكل شي مقدر ومكتوب
عبدالرحمن : وانتي الصاجه شكلج وايد مرتاحه ومتهنيه
شذى : اي الحمدالله
عبدالرحمن : ان شاء الله دوم سمعي تحملي بروحج صج انتي كنتي شي مهم لي في يوم ومازلتي بس الدنيا فرقتنه مثل ماقلتي كلشي مقدر واذا احتجتي شي امريني تراني مثل اخوج
شذى : تسلم ومشكور و الله يهنيك في رشا احسها وايد حبوبه
عبدالرحمن : اي والله عسل

و في هل لحظه طلعت رشا
رشا : الحمدالله انج هني كنت ابي اخذ رقمج
شذى : عطيني تلفونج بكتبه
عطتها رشا التلفون وكتبت الرقم لها : يا الله استاذن
رشا : تحملي بروحج
شذى : ان شاء الله و التفت على عبدالرحمن تحمل فيها
عبدالرحمن : ان شاء الله

و في عيون كانت تراقب كل شي و تبتسم بخبث
مرام : والله ياتج مبرده يا مرام بنجوف الزفت مشعل شنو بسوي لما يجوف الي جفته

شذى سلام
مشعل : هلا حياتي .. ان شاء الله استانستي
شذى : واايد وقعدت تقول له عن الي صار في العرس

لما وصلو البيت صعدت الجناح وكان مشعل معدل الغرفه حاط شموع و ناثر ورد على السرير
شذى حطت يدها على فمها : الااي من سواه
مشعل : تهقين من يعني
شذى : حلو ماكنت ادري
مشعل : افاا تشكين في قدراتي
شذى : ههههههه لاياعمري
و قضوها ليله رومنسيه

تتوقعون شنو بتسوي مرام ؟؟؟ وشنو بصير بين مشعل وشذى
و شنو راح يصير بين منار وعبدالعزيز ؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله ينال اعجابكم البارت وسامحوني على القصور
وسوري لاني وايد تاخرت ان شاء الله ينال اعجابكم
و ابي ردودكم الي تفرح

مع حبي لكم زيونه الحلو ه

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 08-03-08, 10:25 PM   المشاركة رقم: 145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وحشتني ردود
انجيل و
آه يا زمن
وبدر الزمان
وينكم يا الغلا

افتقدتكم
ان شاء الله المانع خير

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كثر ما كرهته عشقته
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية