كاتب الموضوع :
زيونه الحلوه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء الحادي عشر
ماقبل الاخير
عبدالعزيز : شرايج باجر تكلمين ام مشاري وتخطبين لي منار
ام خالد : احلى خبر بسمعه في حياتي والله هذي الساعه المباركه يا خوي انك بتعرس وبتفرح قلبي
عبدالعزيز باس يد اخته وراسها
ام خالد : ان شاء الله تحب الكعبه
عبدالعزيز : امين يا الله متى بتتصلين لها
ام خالد : صبر اليوم بنروح عندهم لان مشعل عازمنه على عشى وبكلمها اليوم
عبدالعزيز قام يرقص : مع السلامه و اخيرا بعرس
ام خالد تمسح دمعه نزلت من عينها : الله يوفقك ويسعدك
عبدالعزيز : افا والله يا الغلا ليش تصيحين
ام خالد : من الفرحه
حضنها و باس راسها : الله يخليج لي يا الغاليه
ام خالد : ويخليك انا فرحت بجوفتك و احين فرحتي زادت فرحتين لما عرفت انك تبي تتزوج
اتصلت ام خالد في شوق : سلام عليكم
خالد : الوو
ام خالد : هلا يمه خالد شلونك
خالد : زين
ام خالد : وين امك
خالد : ماما ماما
وراح لامه
خالد : ماما ماما عوده تبيج
شوق : اوكي حبيبي روح حق الباب وقول له بسك نوم
خالد : ان شاء الله
شوق : سلام
ام خالد : وعليكم السلام هلا يمه شخبارج
شوق : بخير وانتي
ام خالد : بخير الا يمه ببشرج
شوق : عبدالعزيز يبي يعرس
ام خالد : عليج نور بس شلون عرفتي
شوق : ههههه سمعته يقول حق شذوي قبل مايركب السياره
ام خالد : اها عيل اليوم بنكلم ام مشعل
شوق : على خير ان شاء الله اوك يمه بخليج بجوف سامي
ام خالد : تحملي بروحج وبعيال وبريلج
شوق : ان شاء الله
راحت حق سامي الي راقد : سامي حبيبي قوم الناس ظهر وانته ليحين راقد
سامي : ماابي تعبان خليني شوي
شوق : قوم بلا دلع
وسحبها سامي لعنده قعدت تبعده عنها لاكنه حضنها و نام
شوق : يا الدب قوم و خلني اقوم
س\امي : خلج وياي
شوق : اليهال قاعدين اخاف احد يدش علينه
سامي : مايخصني في احد
شوق : حبيبي قوم احين
سامي : ماابي
شوق : يا الله عاد خلني اروح حق اليهال انزين
سامي : لاماابي
شوق : سموي حياتي
سامي : لاماابي
ودخل عليهم قيس يصيح
سامي : افففففف يانه مخرب الجماعات
شوق : ههههه قيس حبيبي شفيك
قيس : ماما سوفي حلود
شوق : شنو فيه خلود
قيس : مايعتيني كوله
سامي : روحي لهم الله لنه
شوق : ههههه وباسته على خده وهمست له انته الخير والبركه فديتك والله
وطلعت مع ولدها
شوق : خالد حبيبي لعب اخوك وياك
خالد : ماما مايعرف يلعب
شوق : حبيبي علمه
سامي دخل عليهم : حبيبي خالد لعب اخوك وفكنه
خالد : بابا بابا وراح له العب ويانه
سامي يتثاوب : بلعب اذا امكم لعبت ويانه
خالد : ماما لعبي ويانه
شوق : من عيوني يا روحي انت
خالد : انا ابي بابا
شوق : روح حق الباب انا باخذ حبيبي قيوس
قيس حامل الكوره : ماما هاج
شوق تقرص خدوده : فديتك والله ياروحي الماما
سامي : وانا
شوق : آآآآآآه ادلع من واخلي من
خالد : دلعيني انا بس
شوق وسامي : ههههههه
عند شذى ومشعل
شذى لبست تنوره لون اسود توصل لين نص الساق و لبست بدي لونه فوشي تعليقه على الصدر و لبست بوت طويل بكعب عالي وخلت شعرها مثل مااهو بس حطت فيه ريشه صغيره على صوب ولبست السلسله الي فيها اسمها واسم مشعل و لبست سلسله اشترتها من ماليزيا فيها حرفها وحرف مشعل في وسط قلب وتعطرت وحطت قلوس وكحل ونزلت لهم
شذى : هااي
منار : هايين
مشعل : هلا والله قلبي وروحي وراح لها وباسها
منار : عيب عيب و حطت ايدها على عيونها تخربوني
شذى صار ويها احمر
مشعل بهمس : فديتج والله اقول حبيبتي شراجي نروح فوق مو احسن
شذى : ها وقمز لها مشعل
شذى : لالالالالالالا وراح عند منار
منار : ههههههه شنو قال لج
شذى : مايخصج
منار : ههههههه شذى طالعه قمر اليوم و بعد الي لابسته محليج
شذى : جبي
مشعل : اصلا مرتي طول عمرها قمر صح حبيبي
وراح عندها وقعد صوبها ومسك يدها وباسها
منار دفعت شذى بالعمال : عيب استحو
شذى طاحت في حضن مشعل واهو ماصدق خبر وحضنها وقعد يبوسها
شذى : مشعل
مشعل : عيونه
شذى : منار هني
مشعل : خلها تولي عنج
منار الي قامت وطلعت عنهم رجعت : انا محد اخذو راحتكم
شذى كان ودها تدوس في بطن منار
وبعد صلاة المغرب اهل شذى كانو موجودين و مشاري و مشاعل
مشاعل : قرة عينج يا خالتي بجوفت عبدالعزيز
ام خالد : تسلمين يابنيتي
رهف : الا شخبار سفرتكم ان شاء الله استانستو
منار : فاتج المكان والمناظر الصراحه تمنيتكم ويانه
شذى : اي واضح من زود ماتمنتيهم ويانه حتى كل ثانيه تتصلين لهم
مشاعل : هههه حتى ماكلمت على عمرها تطمنه عليكم
ام خالد راحت وقعدت عند ام مشاري : يا خويتي اليوم انا يايتج في طلب واتمنى انج ماترديني
ام مشاري : تفضلي يا اختي وانتي تامرين امر لو تطلبين عيوني اعطيها لج
ام خالد : تسلم لي عيونج بالصراحه انا طالبه القرب منكم في القمر ونظر عينج منار ابيها لاخوي الوحيد
ام مشاري : البنت بنتج وانا ماعندي مانع
منار كانت مستانسه وقلبها يدق بسرعه من النواسه ماتوقعت ان عبدالعزيز مستعيل هل كثر ومن الفشله قامت عنهم وراحت تركض حجرتها
مشاعل :ههههههه يحليلها اختي مستحيه
رهف : سكتي لاتسمعج وتعصب عليج
شذى : قامت الحقتها
ام خالد : يا اختي بعطيج مهله تفكرون فيها
ام مشاري : بالصراحه من صوبي انا موافقه ومابحصل احسن من ولدنه عبدالعزيز بس باقي شور البنت
مشاعل : البنت شكلها موافقه
شوق : لا يا مشاعل خليها تاخذ وقتها و اهي الي تقول رايها
شذى : منار حياتي بطلي الباب
منار : وااي قلبي شذوي قلبي يطلع من محله و قعدت تصيح
شذى بخوف : منور حياتي شفيج
منار : من الفرح يا غبيه لاتخافين ماتوقعت خالج بسرعه يخطبني
شذى : ههههه ماادري شنو سويتي فيه خبلتيه
منار : انا ولا اهو
شذى : كل يوم يسالني عنج تونه امس راجعين واليوم اخطبج شكلج سحرتيه
منار : فديته والله
شذى : هي انتي عيب
منار : كيفي بصير ريلي
شذى : هههههه عيل مبروك وباستها
منار : الله يبارك فيج
شذى : اقول لاتردين عليهم الا عقب جم يوم وغمزت لها
منار : ليش
شذى : حرقي اعصابه شوي وانا بعد مابرد عليه
منار : لاحرام عليج
شذى : خايفه عليه تنحرق اعصابه
منار نزلت راسها ويها صار احمر وبصوت واطي : اي
شذى : ههههه خليه شوي وتغلي عليه
منار : ليش
شذى : بس جي بدون سبب انزين يا الله قومي خل نقعد وياهم
منار : لاماابي استحي
شذى : يا الله ياعروس لاتستحين
منار : ماابي
شذى : قومي وعن الدلع
عن مجلس الرياييل ( الرجاجيل)
بو خالد : يا وليدي يا مشاري بالصراحه احنه اليوم ياين عشان امرين الاول زيارتكم وجوفتكم والشي الثاني اهو انه نطلب القرب منكم في بنتكم منار لولدنه عبدالعزيز
مشاري : حياكم الله ياعمي و هذي الساعه المباركه واهي لو ذبيحه ماعشتقكم
عبدالعزيز : شنو ذبيحه وعشتكم انا ابيها مره مو اكلها
الكل : هههههههههههه
بو خالد : يبه عبدالعزيز لاتستعيل
مشاري : عمي والنعم فيكم وفي عبدالعزيز وانا من جهتي موافق بس على الاهل وراي البنت
عبدالعزيز : قوم اسئلها احين
مشعل : شرايك بعد انييب الملاج ونخطب احين
عبدالعزيز : جان زين
الكل : ههههههه ماعدا عبدالعزيز
عبدالعزيز : صج بكون احسن شي
مشاري : عطونه سبوع وبنرد عليكم
عبدالعزيز : آآآآآآآ وااااايد حرام عليك تبي تذبحني
مشعل : لا تخليني احين اقول سبوعين
عبدالعزيز : لالا اسبوع اسبوع وامري لله انزين مايصير باجر تقولون لي
مشعل : ههههههه لا اسبوع ولا تره
عبدالعزيز : خلاص اسبوع والله يعيني
وقعدو يسولفون ويسالون عبدالعزيز عن اشغاله و شنو بسوي فيهم
عبدالعزيز : انا بخلي احد يمسك الشغل الي هناك وعندي هني بعد استثمارات وانا بمسك الشغل هني و بنقل بعض من شغلي هني
مشاري : على خير ان شاء الله
وقعدو يتكلمون
اذن المغرب الريايل راحو المسيد والنسوان صلو وراحت مشاعل ورهف مع ام مشاري يجهزون العشى
وجهزو العشى في القسم الي مخصص للريايل والنسوان في غرفة الطعام
مشاعل : الا يا شذى مافي شي بالطريج
شذى غصت : كح كح كح ها لا ليحين مافي شي
مشاعل : الله يعطيج
منار تهمس لشذى : شفيج انخبصتي توقعي يسالونج هل سؤال احين صار لكم 4 شهور من تزوجتو الكل يتوقع ممكن تحملين
شذى : لاكن انتي تدري يعني لو احين حملت بكون توني شهر الاول
منار : الا ادري بس الباقي مايدرون
مشاعل : شفيكم تتساسرون سمعونه
منار : مافينه شي سالتني سؤال وجاوبتها عندج مانع
مشاعل : منار احترمي
ام خالد : الا رهف شخبارج . وشخبار المدرسه وياج انتو داومتو صح
رهف : اي داومنه والطلاب بعد اسبوع ان شاء الله
مشاعل : الا شذى بتكملين جامعه
شذى : اي بكمل
منار : يمه يصير هل كورس اطنش
ام مشاري : لا عشان تكملين بسرعه درسي كل كورس بكورسه
شذى : عقب باجر بروح اسجل لي المواد ومنار بعد بتروح
شذى : الا ياشوق مافي شي بعد
شوق : حرام عليج ولدي توه صغير
و كملو اكلهم
على الساعه 10 ونص الكل راح بيتهم
في جناح مشعل وشذى
مشعل : حياتي شكلج اليوم مستانس
شذى : ايي حدي شلون مااستانس وخالي خطب منور
مشعل : ان شاء الله دوم وحضنها والله يوفق منور
شذى : اميين
مشعل : شوشو حياتي
شذى : هههه علمك عزوز
مشعل : حبيبي
شذى : عيونها امرني
مشعل : تحبيني
شذى دفعته بعيد عنها : لا مااحبك و مدت له السانه وشردت عنه الحمام ( وانتوا بالكرامه )
مشعل : خلاص زعلت اهئ اهئ بروح لامي
شذى بطلت جزء من الباب : روح وسوت له مع السلامه بيدها
مسكها مشعل وسحبها له : حق من مع السلامه
شذى : هههههه حقك انت
مشعل : شكلج ناويه على روحج
شذى : لا مشعل حرام عليك انا تعبانه
مشعل : مافي تعبانه ولا شي
شذى : حبيبي
مشعل : اووش مافي و شال شعرها على صوب وهمس في اذونها باجمل الكلمات
و راحو في خبر كان ^_*
في يوم الثاني صحت شذى و راحت مع منار كل وحده تسجل لها مواد
وفي الطريج بروحون يتفطرون << مايفوتون الفرصه
مشعل : صباح الورد حياتي شخبارج
شذى : صابح الفل والياسمين بخير دامني اسمع صوتك
مشعل : سجتلو المواد
شذى : اي خلصنه كل شي
مشعل : اوكي عيل بلا لف ودوران وروح البيت
شذى : حياتي بنروح نتريق وعقب نرجع البيت
مشعل : اوكي بس مو تتاخرون
شذى : حياتي بعد تنبي نتسوق شوي
مشعل : ابي ارجع البيت اجوفكم هناك سمعتي
شذى: انته تامر حبيبي تحمل بروحك
مشعل : وانتي بعد والله الله في السايقه
شذى : ان شاء الله
مشعل : اقول سيده بتصكينه وين بوستي ماخذته الصبح
شذى : بعدين مو احين
مشعل : لا احين وقطع عليه السكرتيره يايبه ملفات عشان يوقعها قبل الاجتماع
السكرتيره : استاذ هذي الاوراق الي طلبتها والاجتماع بيبدا بعد ربع ساعه
مشعل : اوكي خلي الاوراق وتفضلي
السكرتيره : عن اذنك استاذ
مشعل : هل مره بخليج وبعديها سمعتي بس برجع البيت لي تفاهم وياج
شذى : هههه اوكي احبك مابخليك اصلا
مشعل : بنجوف وانا بعد اموت فيج
منار : شفيه الافندي
شذى : يالله عن اللقافه انا وريلي كيفنه
منار : مالت عليج وعليه زين
شذى : اقول لاتغلطين عليه علي اوك بس حبيبي لا سمعتي
وقعدو يتسوقون وماتم شي في السوق ماشروه و على الساعه 1 ونص رجعو البيت ولحسن حضهم مشعل ماكان موجود راحت شذى بسرعه تتسبح وصلت ولبست لها بدي طويل لونه ابيض و بني يوصل لين نص الفخذ ولبست تحته ستريج لونه بني يوصل تحت الركبه بشوي و لبست عقد من اللولو لونه ابيض وخلت شعرها سايح ولبست نعال كعب عالي لون بني و تعطرت ونزلت
التعديل الأخير تم بواسطة زيونه الحلوه ; 08-03-08 الساعة 10:07 PM
|