كاتب الموضوع :
زيونه الحلوه
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء العاشر ؟
في يوم الثاني قعدو يسوون اكلات خفيفه لان بطلعون على البحر
منار وشذى راحو يلعبون كوره و يلعبون في الماي
مشعل و عبدالعزيز قعدو يراقبونهم ياتهم شذى و امسك عبدالعزيز : يله قوم ويانه واسحبت وياها مشعل
وقعدو يلعبون كوره
البنات فريق والصبيان فريق
منار : لا مو عدل اهم ويا بعض واحنه بنات اهم بفوزون جي
مشعل : تبين تلعبين جي واذا مو عاجبج لاتلعبين
عبدالعزيز خلاص انا ويا شذوي فريق كل ولا زعل منار
منار : هني الناس العدل يحليلك والله
فصارت شذى ويا خالها ومنار و اخوها
واهم يلعبون طائره منار تنط بط الكوره وتطيح على ويها في التراب
الكل : ههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز طاح قلبه وياها بس لما جافها قامت ومعصبه ابتسم لها بس
رفعت راسها تطالعه لما جافته ابتسم ماتدري ليش اهي بعد ابتسمت
عبدالعزيز : سلامات ان شاء الله ماتعورتي
مشعل : ههههههههههه هذي تعور بلد واهي مايصيدها شي اخاف الارض الي تعورت ههه
منار : جب انت وخذت الكوره فلتها عليه انا مابلعب ماتبي تلعب مو سبب الطيح سبب نظرات عبدالعزيز
شذى واهي تكلمه : بسك كلتها بعيونك
عبدالعزيز : هاا واهو يطالع منار الي راحت
شذى بصراخ في اذنه : عزووووووووز
عبدالعزيز الي نقز : بسم الله شنو تبين
شذى : ولا شي وراحت تركض ورى منار
عبدالعزيز : شفيها مرتك المينونه
مشعل : اقول امش نسبح احسن لنه
عبدالعزيز : يله
اسبحو شوي وراحو حق ام مشاري
مشعل : يوعااااااان
منار واهي تاكل ايس كريم : انتوا كل يوااعه حشى وين يروح الاكل
مشعل : مو شغلج
منار : تقلده مو شغلج مالت بس مالت
مشعل : شنو قلتي
منار : ولا شي
عبدالعزيز في داخله فديت اللسان وهل طول ياربي احفظها لي
منار طافت صوبه عطته ابتسامه ومشت عنه
عبدالعزيز بصوت مسموع ى: آآآآآآه
مشعل التفت عليه : شفيك ورافع حاجب
عبدالعزيز حس على نفسه : ها مافيني شي
منار قاعده مع شذى عند البحر
منار واهي تلعب بالرمل : خالج ليش كل يطالعني جي
شذى : شكله عاشق ولهان
منار : هاا
شذى : يارب يكون عاشق
منار ويها صار احمر : شذوي شنو قصته
شذى قالت لها كل شي
منار : واااااي قلبي مسكين حرام كسرو قلبه
شذى : اي زين ان انكسر قلبه لانه احين بحصل واحد احسن و احب على قلبي
منار : حرام عليج شكله وايد تعذب
شذى : ليش كاسر خاطرج
منار : ايي حده
شذى : شرايج تاخذينه وتعوضينه
منار : هاا ... انا
شذى : اي انتي والتفت عليها منار الا بسالج
منار : شنو
شذى ؟: شرايج فيه
منار : شكله حبوب و كول وكيوت و طويل و وسيم
شذى : يعني عاجبج
منار : مو مسالة عاجبني بس ماادري
شذى : اها خير ان شاء الله واهي في راسها مليون فكره تفكر تزوجهم من بعض تحسهم مناسبين لبعض ولانهم اكثر ثنين تحبهم
مشعل : عن اذنك بروح للمدام
عبدالعزيز : خذ راحتك يا الغالي
مشعل راح عند شذى ومنار : شذى تعالي ابيج
قامت له شذى وراحو يتمشون بروحهم
عبدالعزيز : سلام ممكن اقعد ؟؟
منار التفت على الصوت : هلا هلا وعليكم السلام اي ممكن
عبدالعزيز ابتسم وقعد يمها : شرايج بالمنظر الحلو
منار : وايد روعه وعذاب يابخت الي يعيشون هني كل يوم يجوفون هل منظر
عبدالعزيز : اي و الله بس العيشه مع الاهل تسوى هل مكان بلي فيه
منار : اي والله .. الا انت شلون عايش هني بروحك ماتشتاق لاهلك
عبدالعزيز : الظروف
منار : ليش ماترجع معانه
عبدالعزيز : ارجع لمن مناعندي احد
منار : وشذى و خالتي والاهل
عبدالعزيز : كل واحد لاهي بحياته ولا ابي اثقل على احد منهم عرفتي شلون
منار : افاا ومن قال لك انك بتثقل
عبدالعزيز : ماادري .. بس مااحب اضيق على احد
منار : اهم اهلك
عبدالعزيز : ماابي ارجع احس بضيق هناك و وحده
منار : يعني ماتضيق هني ولا تحس بالوحده
عبدالعزيز : هناك مااقدر اعيش لان اهي عايشه فيه
منار : من ؟
عبدالعزيز : آه الي خذت روحي وقلبي و اذبحتني بزواجها
منار : بس مو معناته ان توقف حياتك عليها و لازم تستمر وانت الف من تمناك
عبدالعزيز : حتى انتي
منار كلمته صدمتها : هااا ... اناا
عبدالعزيز : اذا برجع برجع عشان شي واحد والي اهو انتي
منار : ا.... ن....اا
عبدالعزيز : اي بالصراحه انا معجب فيج من قبل لااجوفج من كثر ما شذى تتكلم عنج .. وبالصراحه دخلتي بالي ومزاجي وابيج تكونين زوجتي
منار :...........
عبدالعزيز : بعطيج وقت تفكرين في كلامي وابتسم شرايج لين نهاية اليوم
منار في بالي ( لا احلف وايد كريم عطيتني وقت طويل حشى هل كثر مستعيل )
عبدالعزيز : شكله مو عاجبج الوقت تدرين اخذي راحتج بس لاتطولين
منار : عن اذنك
عبدالعزيز : منار انتي زعلتي مني انا اسف
منار : لامازعلت بس .. وحمر ويها
عبدالعزيز : بلييز قعدي معاي
منار قعدت بدون نقاش
عبدالعزيز خذ نفس وقعد يغني لها كان يمتاز بالصوت العذاب و صوته وايد حلو لين يغني
وغنى لها
Stand by me لـ shayne ward
"Stand By Me"
Nothing's impossible
Nothing's unreachable
When I am weary
You make me stronger
This love is beautiful
So unforgetable
I feel no winter cold
When where together
When were together
[chorus]
Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told
When day turns into night
I look into your eyes
I see my future now
All the world and its wonder
This love wont fade away
And through the hardests days
I'll never question us
You are the reason
My only reason
Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told
I am blessed
To find what I need
In a world loosing hope
Yuor my only belive
You make things right
Everytime after time
Will you stand by me
Hold on and never let me go
Will you stand by me
With you I know I belong
When the story gets told
[Repeat chorus]
Stand by me
No more darlin I want you by my side
I want you hear with mee
منار حست ان قلبها بيطلع من محه وبرود في اوصالها وبرجفه وقعدت تطالعه حست ان فيه سحر ويسحرها
مسك يدها و زادت رجفتها حس ببروده في يدها وابتسم لها ابتسامته خلتها تنسى نفسها وتسرح في عالم مافي غيرها وغيره
مشعل الي كان حامل شذى ويركض فيها
شذى : مشعل نزلني
مشعل وقف : لا اول ابي بوسه
شذى : مافي نزلني
مشعل : بوسه ولا مابنزلج صج بخيله احتى البوسه اطرها منج
شذى بدلع : مشعل حبيبي
مشعل : آآآآآه فديت هل صوت وهل دلع مابذبحني غير دلعج
شذى : نزلني
مشعل : افا حبيبي مو عشان عيوني بس عشان انزلج حريمتج
شذى : مشعل عاد نزلني
مشعل : اول ابي بوسه عقب
شذى : بعدين
مشعل : لا احين
شذى : لا استحي في ناس
مشعل : مالي خص احين يعني احين
شذى : خلاص ولا تزعل وطبعت على خذه بوسه
مشعل : آآه بعد بعد
شذى : بس وحده انت قلت بوسه مافي غيرها
مشعل : افاا ونزلها خلاص زعلت انا ومشى عنها
شذى لحقته وحضنته من وراه : مشعل
مشعل يتغلى : ماابي هديني
شذى : مشعل حبيبي
مشعل في قلبه يالبيه بتذبحني اليومك ماابي هديني بروح حق امي
شذى : هههههه ولفت عليه وقعدت تناظره وعطته بوسه و هربت
مشعل : فديتج والله وصرخ بصوت عالي احببببج خلى الكل يلتفت عليه
مشعل راح لامه الي كانت قاعده مع عبدالعزيز
شذى راحت لمنار الي ضلت مكانها و انسدحت على الرمل : آآآآآه ياحبي له
منار : هلا شوشو
شذى : هههه جنج خالي كله يقول لي شوشو
منار : آآآآآه
شذى : سلامتج من الاه
منار ؟: شنو تحسين اذا كنتي ويا مشعل
شذى واهي سرحانه : احس روحي ملكة الدنيا وبلي فيها احب ضحكته و صوته احسهم مثل المقطوعه الموسيقيه ولما اكون معاه وبقربه احس قلبي يدق بسرعه وجسمي يرجف وبروده ولين اسمع كلامه وهمساته احس اني مافي غيرنه وان كل شي من حولي يغني للحب و الحياه من حولي كلها حب وحنان احب ضحكته سوالفه .. صج يقهرني ساعات بس احبه واموت فيه ولا اقدر اعيش من دونه
مشعل : ها يا ام مشاري شرايج بالجو
ام مشاري : حلو الجوو الطلعه حلوت بوجود عبدالعزيز
عبدالعزيز : تسلمين يا خالتي ... اليوم عازمكم على عشى
شذى الي كانت يايه مع منار : ابشركم عيل اليوم كلكم مرقدين في المستشفى
عبدالعزيز : اجوفج كل يوم ويقلدها عزوز خاطري في سو لي ولا في جي
شذى : شسوي ماعندي الا انت كان بس احين اخاف عليهم يصيدهم شي
عبدالعزيز : دام طبخي مو عاجبج شرايج انج تطبخين لنه شي مو احسن
منار : لا نبي نذوقه من يدينك
ابتسم لها عبدالعزيز
مشعل : لا من يده ولا من يدها احنه نبي عمره بتسونه حقل تجارب
شذى : عزوز خاطري في السويت الي تسويها
عبدالعزيز : توه اكلي مو زين احين تبين الحلا الي اسويه
شذى حضنته : وانا اقدر استغني عنك وعن اكلك
عبدالعزيز : احم احم لا ماتقدرين
مشعل يطالعها بطرف عيل
عبدالعزيز يهمس : شكله الحبيب غار
شذى : ههههههه
ام مشاري : عبدالعززي
عبدالعزيز : نعم خالتي
ام مشاري : يمه ليش ماترجع معانه الديره
عبدالعزيز : انا برجع عشان شي بس لازم اتاكد منه قبل لا ارد اذا تاكدت منه برجع وياك وقعد يطالع منار
شذى طالعت عبدالعزيز ومنار : وانا اقول لكم انه بيرجع و انا واثقه من هل شي
مشعل : شنو هل شغله علمونه شكل الكل عارفه الا انا
شذى : حياتي بعدين بتعرف كل شي و كل شي حلو بوقته يا حلو
مشعل ماصدق خبر يسمعها تقوله حبيبي او حلو : حبي قومي ابيج في سالفه
منار : ههههههههه ماصدق خبر جم كلمه قالتهم قال قومي ابيج
عبدالعزيز : هههههه
ام مشاري : منار استحي وعيب وخليهم على راحتهم
مشعل كان يتمشى مع شذى : شذى حبيبتي
شذى : عيونها
مشعل : ناظر يني
شذى وقفت وناظرته مسك يدها وباسها : خاطري في بنوته حلوه مثلج
شذى : هههه لا انا ولد مثلك
مشعل : غني لي
شذى : انا لاههههه مستحيل اغني صوتي مو حلو
مشعل : افاا واذا قلت عشاني
سحبها وقعد على الرمل وخلها تقعد بحضنه يا الله غني لي ابي اسمع صوتج
شذى : لا ماابي انته غن
مشعل قعد يغني بس صوته نشاز
حط يدها على حلجه : بس حبيبي لا تغني اخاف المطرب يعتزل
مشعل : افا و قومها من حضنه وراح بعيد يزعم زعلان
شذى : مشعل
مشعل : خير شنو تبين على الاقل جاملي
شذى : هههه حياتي اذا انا جاملتك اخاف غيري يتطنز عليك انا اقول لك احسن من غيري
مشعل : ماابي قومي عني بروح حق امي احسن لي
شذى : ههههه يا الدلوع تعال ومسكت يده
مشعل : ماابي
شذى : حياتي انته و قفت مجابلته وعطته بوسه خلته يسكت
مشعل : آآه يا لبيه بعد وحده
شذى صار ويها احمر ونزلت راسها
مشعل : انا زعلان خلاص بروح
شذى : ههههه عياااااار و ابتسمت له
مشعل : بعد بوسه عشان ارضى
شذى : من عيوني و قربت منه بتبوسه لاكنها بدال لاتبوسه عضته في خده وشردت عنه
شذى رجعت لهم : هااي
منار :ك وين اخوي شنو سويتي فيه يا مجرمه
شذى : ههههه ولا شي
مشعل : سلام ويطالع شذى يهددها
شذى : هههههه
عبدالعزيز بهمس : شفيه خدك احمر
مشعل طالع شذى مارد عليه
شذى : عزوزي حبيبي غن لي
عبدالعزيز : هاا
مشعل كان يتحلطم و اسمعته شذى : حبيبي وعزوزي واحين غن بعد شباقي قومي بوسيه
شذى فيها الضحكه بس يودت روحها وقعد يم عبدالعزيز وحضنه وباسته في خده << تحر مشعل بهل حركه : عزوزي غن لنه بلييز
عبدالعزيز : اوكي بس فجي شوي
شذى : اوكي
(( شو بتمنى لـ فضل شاكر ويارا ))
شو بتمنى يضل النوم وتبقى إيدي عـ كتافك
تاخدني لدنيا أحلام واغفى عـ همس شفافك
أحزري أديش زرعتلك بقلبي ورد وزهور
والله ما عاش ما عاش غيرك يأطفها
حياتي طيش دونك أنا يا يا حياتي طيش
ما بعرف ليش ليش غيرك ما عشقت يوم
* * *
تارك إسمك بين وراقي
وحطيت بقلبي اللي كتاب
وردة منك عطرها باقي
وراح نرجع من بعد غياب
أحزري أديش دعيتلك من قلبي أنا أديش
يا الله صون صون صون ملاكي
ما بيسوى العيش دونك أنا ما بدي العيش
ما بدي فوأ فوأ بدي أشبع حلاااااكي
حلاااااااكي
أحزري أديش
و على المغرب رجعو الفندق و جرع عبدالعزيز الشقه و انسدح على السرير وقعد يفكر في الي سرقه عقله وقلبه
اما منار قعدت عند النافذ وفتحتها وفتحة شعرها وقعدت تتامل المنظر برع : آآآآآآآآه
و شذى مشعل طلعو يتعشون ويسهرون
ايام السفر مرت سريع ومنار ماعطت عبدالعزيز جواب
هذي اخر يوم لهم في ماليزيا
و عبدالعزيز على اعصابه وده يعرف شنو ردها
شذى راحت تزوره وعطته ورقه: هذي من عند منار
وكانت كاتبه
إلــى من إختــاره قــلبــي
مد لي يداك
وإعطيني ذاك الوعد
بأنكستبقى لي للأبد
ولن يفرقنا سوى المقسوم
ولا شيء سوى الكفن
عزيزي
مدلي يداك .. ولن تندم
ها أنا أمامك .. يا من إنتظرتك
أوعدك .. نعمأوعدك
بنعم الوفاء .. وصدق العطاء
مد لييداك
أعطيني وعدك .. وخذ عهدي .. للأبد
لأنني أجد فيك من مبدئيوإحساسي
الإنسان الذي يستحق حبي وحناني
هل تظن أنني سوف أتركنفسي
أو أهملها أو أتناساها
لااااا إنت ... نفسي
حبيبي
لن أفرض نفسيعليك
لكن كلي أمل أن تثق بي
وتبادلني الإحساس الصادق
قد تحرمني منصوتك
وقد تحرمني من الإتصال بك
ولكنك لن تستطيع
أن تحرمني من ذكراك ... أو نسيانك
لأنني أجدك في كل مكان
فطيفك يلاحقني دائماً
وخيالكأجده في كل مكان أذهب إليه
فماذا فعلت بي
لقد جعلتني أسيرةقلبك
لقد سلبت روحي وإحساسي
ولكنني سعيدة ومطمئنة
لأننيأعرف
بأنك ستحافظ على قلبي وستهتم به
لأن قلبي إختار الإنسانالمناسب
والذي يستحق كل الحب
ودمت محب لي للأبد
وعسى الله لا يفرقنا
(للامانه منقوله )
شذى كانت تعرف شنو مكتوب واهي اكثر فرح منه
عبدالعزيز : ماني مصدق وافقة وقعد يرقصه ويحضن شذى ويبوسها
شذى : هههههههههه اي وافقة
عبدالعزيز : باي بروح احجز لي برجع معاكم الاي وافقة قعد يغني ويرقص كان يغني طاير
طاير من الفرحه طاير وقلبي على نار ناطر وذايب من الشوق ذايب
وراح رجع طلع عليها : شوشو اموت فيج جااو
شذى : هههه جاو عبدالعزيز الي نازل من على الدرج بدال الاصنصير : سوري قلبي
مشعل : ركب فوق : شفيه الافندي مستخف شوي ويطير
شذى : هههههههههههه معليك منه بتعرف عقب
مشعل : اموت واعرف شنو في بالكم
شذى : اسمه عليكمن الموت وحضنته وبعدين تخليني لمن
مشعل : تحبيني
شذى : لا
مشعل تركها وكن بروح
مسكت يده : ماخليتني اكمل واقول لك انا مااحبك انا اموت في هواك واموت من دونك
مشعل حضنها : الله يخليج لي يا قلبي
اليوم الثاني .. يوم سفرتهم كانو في الطياره ومعاهم شخص ثالث كان خايف ومرتبك
ولما وصلو المطار زادت نبضات قلب عبدالعزيز واخر شخص نزل من الطيار
شذى : خالو حبيبي شفيك
عبدالعزيز : ولا شي ومشى وراهم وكانت العايله كلها في استقبالهم
ام خالد : يمه شذى وحضنتها
عبدالعزيز الي جرب منهم : وانا مالي رب
ام خالد انصدمت وبصرخه : اخوي عبدالعزيز و حضنته وقعدت تصيح اهو بعد شاركها صياحها
بعد ماسلمو على الكل
كل شخص راح بيتهم وشذى قعدت تصيح بسبب الموقف الي صار اهي وايد تحب خالها ولان تعرف انه بيخطب منار حست بالفرح
مشعل : حياتي ليش تصيحين
شذى : دموع الفرح مستانسه
مشعل : ان شاء الله دوم حياتي
ولما وصلو البيت كل واحد دخل غرفته عشان ينام وشذى كانت بتسوي مثل الشي بس مسكها مشعل : على وين ؟؟ واشر على غرفته هذي غرفتنه سوى
شذى : ها ؟؟ تبيني وياك
مشعل : اي ابيج معاي يعني احين طول ايام السفر مع بعض بس احين تبين تبتعدين احلمي يا حلوه
شذى اكتفت بابتسامه ودخلت الحمام ( وانتوا بالكرامه ) وخذت لها دش و طلعت بالروب كان لونه عنابي
مشعل : أخ يا قلبي فديت العنابي انا شكلها الليله مابتعدي على خير
شذى انقلب ويها احمر : حبيبي
مشعل : شكلي بتهور واهو يقرب منها وقف جدامها مباشره وباسها في خدها
شذى : مشعل
مشعل : اووص ولا كلمه
...........
صخت شذى على اذان المغرب يوم ثاني
مشعل : صباح الخير يا حلوه
شذى : صباح النور
مشعل قرص انفها : بسج نوم
شذى حمر ويها : كل منك
مشعل ببرائه : انتي السبب لاتلبسين لي شي يلفت نظري يا الله يا الدلوعه قومي سبحي وصلي ونزلي تحت
شذى : ان شاء الله وفي داخلها يا ناس احبه الله لايحرمني منه ولا من شوفته
------
قرائه ممتعه للجميع وسامحوني على القصور
ادري ان قصير بس شنسوي
وان شاء الله ينال اعجابكم و ابي ردودكم الي تبدر الخاطر وتسر النفس
مع حبي
( زيونه الحلوه )
|