لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-08, 08:47 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا بعاشقة نجد
نورتي عزيزتي واسعدني تواجدج بين صفحاتي

و الله يوفقج انتي بعد يا الغاليه

سررت بمرورج وتواجدج وان شاء الله يكون دايم

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 12-02-08, 11:13 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثامن

منار : شذى واهي تصيح ردي علي
شذى : ...............
منار : الوو وينج
وانقطع الاتصال
منار سيده اتصلت على مشعل
منار : ياالله شيله بسرعه بسرعه

مشعل : خير بسرعه قولي
منار : شذى واهي تصيح
مشعل : شفيها
منار : ماادري ماادري سمعت صوت البريك و صوت زجاج يتكسر ورجعت تصيح
مشعل : شنووووووووو احين بييج والتفت على السكرتير ماله جمال اسمع احين انا بروح عندي شغل كمل كل شي
جمال : ان شاء الله
و طلع من الشركه ورن تلفونه
مشعل : الو
الطرف الثاني : السلام عليكم انته مشعل احمد ...
مشعل : اي من معاي
.... : معاك الملازم محمد سعود
مشعل حس بالخوف : هلا اخوي امرني
الملازم : اخوي حبيت اقول لك عن زوجتك شذى عبدالله
مشعل : شفيها زوجتي
الملازم : طلعت عليها شاحنه و اهي تبي تتفادها ادعمت نخله واحين اهي في المستشفى ...
مشعل : شلونها
الملازم : والله يا اخوي ماادري بس تعال وجوفها وسلامتها
مشعل : فمان الله
و على طول راح المستشفى
مشعل راح حق الاستعلامات : لو سمحتي اختي
الموظفه : نعم اخوي
مشعل : ابي اسئل عن شذى عبدالله البنت الي سوت حادث ونقلوها هني
الموظفه : اخوي استريح انته احين لانها في حجرت العمليات بس اخوي لاتخاف ان شاء الله بتكون بخير
مشعل : راح وقعد عند الكرسي ينتظر في هل لحظه
كان ابو شذى وامها كانو ياين وصل لهم الخبر
ام خالد : وااااي بنتي وراحت تبي تدخل الحجره العمليات مسكها بوخالد
ام خالد : عبدالله بنتي بتروح من يدي واهي تصيح لا الا بنتي كفايه واحد عبدالله بنتي ابيها يبوها لي قولو لي ان مافيها شي
مشعل : عمتي هدي اعصابج ان شاء الله بتكون بخير
بوخالد : منيره هدي اعصابج بنتج ان شاء الله بتكون بخير
ام خالد : لالا قلتو لي هل كلام يوم ولدي ب .... س.. ولدي راح من عندي وبنتي
مشعل : عمتي لاتفاولين شذى ان شاء الله بخير

منار راحت تصيح حق امها وقالت لها و ام مشاري قامت تتصل في مشعل
بس مشعل ماكان يرد واتصلت في مشاري وقالت له واهو اتصل في كل المستشفيات وعرف اي مستشفى وراح خذ امه عشان يوديها تتطمن عليها

ام مشاري : يمه مشعل شخبارها
مشعل ليحينهم داخل محد طلع
منار واهي تصيح : مشعل وقعدت تصيح
حضنها مشعل : اوش مابصير فيها شي ان شاء الله بتكون بخير
ام مشاري وام خالد كل وحده تصير في صوب و خايفين وقعدو يدعون لها تقوم بالسلامه
طلع الدكتور : من فيكم زوجها
مشعل : انا وراح له
ام خالد : يا ولدي بشرني عن بنتي
الدكتور : ممكن اتيي وياي
ام خالد : شفيها بنتي
مشعل : خالتي هدي وانا بجوف وبرد عليج خبر
بوخالد : ولدي انتظر بيي وياك

راحو حق الدكتور في الغرفه
الدكتور : تفضل اخوي انا الدكتور عصام و بكون مسؤل
مشعل على اعصابه اهو وابوخالد
كمل الدكتور : اخوي بكون معاك صريح زوجتك صادها نزيف داخلي و قدرنه نوقفه الحمدالله بس زوجتك احتمال تدخل في غيبوبه بسبب الي صادها يعني ممكن هل 24 ساعه تحدد اذا اوتعت خلالها يعني تعدلت هل مرحله اما اذا مااوتعت خلالهم بتدخل في غيبوبه والله العالم متى بتصحى
بو خالد : يعني بنتي بتروح مني
الدكتور : لا يا اخوي انته خلي امانك بالله قوي وان شاء الله بتكون بنتك بخير

طلع مشعل مع عمه
ام خالد : مشعل بشرني
مشعل :.....
بوخالد : بنتج بخير والحمدالله بس احين نايمه لانها تحت تاثير البنج
مشعل التفت على عمه
ام خالد : ابي اجوفها
بو خالد : منيره احين اهي ماتحس فيج
ام خالد : ابي اتطمن عليها مشعل يمه قول حق الدكتور يخليني اجوف بنيتي
مشعل : ان شاء الله
منار الحقته : مشعل متاكد انها بخير لانه ويهك يبين العكس
مشعل : اقول سكتي عني وذلفي
منار ي ودته : مشعل قول لي شفيها وعيونها انترست دموع
مشعل : آآآآه يقولون اذا ماصحت خلال 24 ساعه بدش غيبوبه
منار : لالالالالالالالالا واهي تصيح
وراح كمل الدكتور وقال له و سمح بس شخص يدخل وكانت امها
عقب ماطلع قعدت تصيح
ام مشاري : منيره هدي اعصابج بتكون بخير
ام خالد : بنتي مااقدر
بو خالد : يا الله ام خالد امشي نروح البيت
ام خالد : بتم عندها
بو خالد : احين الساعه 8 وان صحت يمكن نص الليل وبتكون مابتحس باحد ومن اصبح افلح
ام خالد : بس يا بوخالد
بو خالد : وجودج مافيه فايده

وكل من راح بيته
في بيت ام خالد قعدت تصلي وتدعي حق بنتها تقوم بالسلامه


ونرجع حق بيت مشعل
الي منار ارجعت واحبست روحها وقعدت تصيح
وام مشاري بعد راحت الحجره وقعدت تقرى قران

ام مشعل دخل الجناح حس روحه مختنق وان
الجناح ماله طعم بدونها ودخل حجرتها حس بظلمه وكان موجود البوم صور
وارفعه وقعد يتصفحه
ويطالع صورها من يوم صغيره لين كبرت

مشعل واهو يطالع الصوره ويكلمها
لا ... تـتـركـنـي


لا تتركني
ضمني إلى قلبك الدافىء
وأخفيني عن هذا الوجود
غطيني بحنانك
وإكشف لي عن ذاك الغموض
كي أنام في أحضان فؤادك
دون خوف دون دموع

لا تعيدني إلى ذلك العالم
ودعني أحلم في داخلك
وأبني قصوراً خيالية
مجملة بالزهور

لا تتركني وحيدة
فكن معي بفكرك.. وإحساسك
ولا تغيب عني لحظة
حتى لا أغرق
في بحار الوحدة والسكون

خذني في جولة عبر مروج فؤادك
ودعني أقفز فوق شرايينك
وأرتشف من أعماقك
همسات حب وأمل
تذيب في كياني
إحساساً بالقوة والصمود

دعني أعيش في عالمك
أتأرجح فوق أجنحة أحلامك
ولا ترغمني على الرجوع
كي لا أبقى وحيدة من جديد
وكي لا أترنم مرةً أخرى
بالشجن وأرتوي بالدموع

لذا ضمني إلى قلبك الدافىء

فلا تتركني يا
حبيبي

(( للامانه الخاطره منقوله ))
على الساعه خمس ونص الصبح اتصلو المستشفى في مشعل وقالو له ان شذى صحت
و بدل وراح طيران على المستشفى

راح يمشي وقلبه كان يدق بسرعه مايدري ليش حاس بالخوف ومتوتر
بطل الحجره
وكانت شذى على السرير وتطالع الجه الثانيه
دخل بالعدال
مشعل : الحمدالله على سلامتج
التفت عليه وابتسم له : الله يسلمك
مشعل : خرعتينه عليج هلون تسوين فينه
شذى تستهبل : عشان ارعف غلاتي
مشعل : تراج غاليه يابنت عبدالله
شذى : صج
مشعل : ايي ليش مو مصدقتني
شذى : امممممم ماادري
مشعل : افاا لو ماانتي غاليه جان ماييتج طيران
اكتفت شذى بابتسام
مشعل : خلاص بعد اليوم مافي تسوقين
شذى : لالالالالالا حرام عليك
مشعل : لا انتي ماتنظمنين
شذى : افاا
وقعد وياها مشعل لين الساعه سبع واهم يتكلمون

على الساعه سبع ونص يات ام شذى وابوها وشوق
شوق : الحمدالله على سلامتج خرعتينه عليج
شذى : الله يسلمج
ام خالد واهي تحضنها وتصيح : الحمدالله على سلامتج يا نظر عيني
شذى : يمه ليش الدموع انا بخير ومافيني شي
بوخالد باس راس بنته : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك يا الغالي

وفي هل لحظه ياتها منار و مشاعل ورهف وام مشاري
منار الي راحت تركض وحضنتها : الحمدالله على سلامتج سامحيني يا الغلا انا السبب
شذى : جبي لاتقولين جذي هذي شي مقدر ومكتوب وقعدت تمسح دموعها وابتسمت لها
منار : البيت من دونج ظلام وكريه
شذى : صج
منار : لا جذب (كذب)
شذى : ههههههه خلاص انا بصدق ان البيت من دوني مايسوى
منار : لاتصدقين اتقشمر
شذى : لابصدق
رهف واهي تسلم عليها : الحمدالله على سلامتج
شذى : الله يسلمج
مشاعل : الحمدالله على السلامه يا المربوشه
مشعل : لو سمحتي لاتغلطين على حرمتي
مشاعل : اوه نسيت هني محامي الدفاع
الكل ضحك
رهف واهي تتكلم في التلفون : مشاري يبي يسلم عليج
وخذت التلفون شذى : الو سلام
مشاري : هلا والله وعليكم السلام الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك
مشاري : تحملي بروحج واذا احد زعلج انتي بس قولي لي
شذى : وانته بعد افا عليك اي احد يزعلني بس بسوي لك الو
مشاري : هههههه زين عيل ممكن تعطيني رهوفه
شذى : ان شاء الله ومدت التلفون حق رهف
مشاعل : وييييييييي نسيت ريلي برع قال بسلم عليج
شوق : حتى سامي برع
مشعل : بدخلهم يسلمون بس اول احد يعطيها عبايه او شيله
طلعت منار من الكيس الي يابته عبايه و لبستها شذى وعقب دخل سامي وطلال
طلال : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمك
سامي : الحمدالله على السلامه يا ربشه
شذى : الله يسلمك يا مقرقش

وطلعو الشباب وخلو النسوان وياها

وعلى الساعه تسع ونص ياتها ام طلال وام عادل وكان وياهم الاء وريم وزوجة عادل سناء
ام طلال : الحمدالله على السلامه
شذى : الله يسلمج عميمه
ام عادل : الحمدالله على السلامه يا الغاليه
شذى : الله يسلمج عميمه
الاء : الحمدالله على سلامتج يا الدبه
شذى : الله يسلمج يا الرشيقه
ريم : الحمدالله على سلامتج يا السوده
شذى : الله يسلمج يا الشقره
الاء : هههههههه اي خب اهي بنت براد بيت بتصير شقره
شذى : هههههههههههههه
ريم : لاتفضحينه قلت لج سر
شذى : هههههههه
منار : اي وانا بنت وائل كفوري
شذى : اي اي صح تعال منور مو جنه ريلج بعد مايكل جاكسون
منار : لا وعييييي ريلي مو شيبه
الاء : ههههههههههه اي صح اهي متزوجته بالسر وريم بعد متزوجه كومار
ريم : اي كومار
منار : وييييييييع هذي السايق مالنه
ريم : وعيييييييييي خلصو الريايل
شذى : ههههههههههههههه
الاء : ومنار بتاخذ حمود
منار : لا وعييييييييي ماابيه خلصو
ريم : ليش شنو فيه اخوي
انحرجت منار : مافيه شي بس الله يسلمج انا ماابي من الاهل
ريم : قولي من الاول جذي لاتقولين وعي عليه اخو يحبج
منار : انزين انزين

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 12-02-08, 11:18 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45521
المشاركات: 165
الجنس أنثى
معدل التقييم: زيونه الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زيونه الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ام طلال : يا الله بنات امشو نروح عشان نخلي شذى ترتاح
ريم : تو الناس
ام عادل : اذا رخصوها بنسوي حفله لها وعقب يصير خير
الكل راح حتى ام مشاري محد ظل الا منار الي مارضت تروح وياهم

منار : تبين شوكلاته
شذى : اي يبي وبعد خاطري في بيبسي اذا تقدرين تهربين لي
منار : افا عليج وطلعت من الشنطه الي كانت وياها قوطيين
شذى : هههههههه مجرمه

وقعدو ياكلون شوكلاته واجباس ويسولفون

مشعل الي دخل بدون مايسحون عليه
مشعل : شنو تسوون
منار الي كانت تشرب غصت : كح كح كح ويعه تويعك هلون تخرعنه
مشعل : ههههههههه يا المجرمين شنو تسون
شذى : قاعدين نلعب خشيشه يعني شنو نسوي قاعدين نبلع
مشعل : افا تاكلون ولا تعزموني
منار :لالا بس حقنه بروحنه
مشعل : يا الطماعه اصلا مرتي بتعطيني
شذى : لا مالي خص انا مااعطي احد
منار : ههههههههههه
في هل لحظه كان واحد يطق الباب وراح مشعل وياب باقه
منار : الاااااااااااااي حق من
مشعل : حق يدتي يعني حق من
شذى : الااي حقي
مشعل : اي
منار : من عند من
مشعل : ياربي ملقوفه هل بنيه ليش ماودوها وياهم يفكوني منها كله لاصقه فينه
شذى : هههههههههههههه
و حط الباقه على الطاوله الي يم شذى وكان فيها كرت و بطلته تقراه


عذبني الليل
عزيزتي أتعلمين ؟
كم عذبني الليل بدونك .. !
أهواكي .. أعشقكي ..
لا أدري خائف .. منكي .. أم .. عليكي .. !
الحيرة هي مشكلتي .. لكن .. !
أعتقد أني أحبكي .. !
نعم أحبكي .. !
كيف .. ؟؟؟ .. لا أدري .. ؟؟
حائر .. ؟؟؟
هل تبادليني الحب .. أم سيظل عذاب الليل .. ؟
(( الخاطره منقوله ))

في النهايه
زوجك العزيز مشعل

و صكت الكرت و امتلت عينها بالدموع
وطالعته
منار : شنو مكتوب شنو مكتوب
شذى : سررررر
منار : افا علينه الاسرار
مشعل : مايدري ليش عيونها امتلت دموع وحس روحه تسرع لانه بروحه مايدري متاكد من الي يحس فيه اول لا
ففضل انه يطلع
شذى : خليه يرجع بلييز
منار : ليش
عطتها شذى البطاقه وقرت بطلت عينها منار اخوي يحبج
شذى : ماادري ماادري
منار : الكلام يدل على جذي بس مو اهو يحب
شذى : هذي محيرني واخوج فيس نهاية كلامه يبي جواب
منار : وانتي تحبينه
شذى : ماعرف مشاعري متلخبطه

مشعل الي طلع وراح يتمشى واتصل في عيسى
عيسى : اوه اوه الشمس من وين طالعه
مشعل : هلا العيس
عيسى : شفيك يا اخوي ضايق
مشعل : ماادري احس اني سويت شي غلط لاني بروحي مو متاكد
عيسى : اقول فهمني مو تتكلم بالغاز
مشعل : الله يسلمك انا احين صار لي فتره مااكلم مرام يعني كل مااتصل فيها يا مغلق او ماتشيله وعدلت علاقتي بزوجتي وطول الوقت وياها وكنت كل يوم اكتشف فيها شي يديد وشي احبه و بعض الاهتمامتها مثلي بس في شي اخاف اني تسرعت فيه
عيسى : حلو انك عدلت علاقتك فيها و احسن شي تهد مرام وتعيش هياتك بس شنو الي سويته وشكلك خايف منه
مشعل : يا اخوك احس روحي تسرعت فيه
عيسى : اوووووف قول شنو اهو لاتحرق اعصابي
مشعل : ههههههه ضحكتني بس انا ماابي اضحك
عيسى : هههه اسفه عمي كمل
معشل : الله يسلمك زوجتي صادها حادث امس
قاطعه عيسى : سلامتها ماتشوف شر طبعا مجابلتك اكيد بصير فيها حادث
مشعل : عيسوو انطم
عيسى : ان شاء الله عمي
مشعل : افف ماافتك من المينن الي هناك اتيني انته
عيسى : حياتي وانته تقدر تستغني عني انا مرتك الاولى
مشعل : ويييييع لو انت مره جان كرهت النسوان
عيسى : ههههههههه يكون احسن
مشعل : اقول مابتنطمن وتخليني اكمل
عيسى : اكو انطميت
مشعل : انزين عاد ماادري حسيت بالخوف يوم اختي قالت لي و لما رحت المستشفى و قال لي الدكتور يمكن تدخل غيبوبه حسيت بخوف و لما رجعت البيت حسيت البيت والمكان ماله اي طعم من دونها حسيت اهي صارت الشمعه الي تور البيت و تنور حياتي
عيسى : الله مشعل صار شاعر
مشعل : ههههههههههه
عيسى بجديه : مشعل انته تحبها
نشعل : آآه ماادري مو عارف هذي حب ولا تعودت عليها بس انا غلطت و كتبت لها خاطره وفي الخاطره اعترف بحبي لها
عيسى : شكلك تحبها بس اذا طلعت ماتحبها بتكسر قلبها
مشعل : لا انش اء الله مااكسر قلبها
عيسى : خلاص عيل اختار يا مرام يا زوجتك لانه مايصير
مشعل : احسه صعب صعب اختار هذي احبها وهذي بعد
عيسى : توك تقول ماتدري اذا تحبها او لا بس اسمع اختار زوجتك لانه اهي الي بتحملك وبتصبر اما مرام ماتصلح لك
مشعل : ماادري ماادري
عيسى : اسمع حط حد لعلاقتك ويا مرام
مشعل : بفكر
عيسى : اوكي بخليك عندي اشغال الدنيا ابي اخلصها وسلم على الاهل وتحمد لهم بالسلامه
مشعل : الله يسلمك باي
عيسى : باي

بعد صلاة المغرب زارو عمام مشعل بوعادل وبوطارق و كان معاهم الجد محمد شذى
بوعادل : الحمدالله على سلامتج يابنتي
شذى : الله يسلمك ياعمي
بوطارق : الحمدالله على السلامه ماتجوفين شر
شذى : الله يسلمك عمي الشر ماايك
الجد محمد : الله الحمدالله على سلامتك اي هذي كله من ريلج ماينتبه عليج
شذى : الله يسلمك بس ريلي ماله خص
الجد محمد : احين لازم سيارات ماتروحون محل الا فيه مو مثله ايام قبل
منار : بدينه في ايام قبل وايام احين
شذى : هههههههه
الجد محمد : اي قبل لما كنت في عمركم كنت اروح اي محل على ريلي كان عادي ولا يصير لنه حوادث ولا شي مو مثلكم كساله حتى من هني لين هناك مافيكم شده تروحون انا قبل كنت اروح من المحرق لين الحد مشي
منار : جنه يدي بده يقنبل
شذى : ههههههههههههههههه
الجد محمد : انتي يا المفعوصه شنو تقولين سمعينه ويشيل العصى ويطق منار
منار : يدي ماقلت شي
الكل ضحك عليها
الجد محمد : يا المفعومصه ماتعرفين ان اذا في احد وياج عيب تساسرين احد
منار : كلام حريم عيب تسمعونه
الجد محمد : وماحلت لكم السوالف الا احين خلي البنيه تعبانه وانتي بهذرتج الزايده تعبينها
شذى : لايدي عادي خلها تاخذ راحتها
الجد محمد : وينه ريلج الهايت مايقول مرتي مرقده اقعد وياها كل هايت وبس صج انه مايستحي
دخل عليهم مشعل
بوعادل : ان ذكرت القط جاكم ينط
مشعل : تحشون فيني
الجمد محمد : وانت يا الي ماتستحي ماتعرف تسلم انته داخل على قوم مسلمين مو يهود
مشعل في قلبه اوهوو : السلام عليكم وراح بحب يده
الجد محمد : بعد عني انا زعلان عليك
مشعل : يبه ليش
الجد محمد : يا الي ماتستحي وتقول لي مخلي بنت الناس بروحها بسبب ترقدت و بعد لاموديها شهر عسل ولا شي مخليها جذي شنو بقلون عنه العرب مو مربين ولدنه ولدنه مايعرف الاصول
مشعل : يبه البنت راضيه ولا اعترضت واانا كنت مقرر نسافر بعد ماتطلع من المستشفى
الجد محمد : حتى لو راضيه بعد لازم تدلعها بعدين اهلها شقولون ماعرفه نربي ولدنه
مشعل : اشدخل التربيه
الجد محمد : اقول يا ولد اسكت ولاترادد
معشل : ان شاء الله
بوعادل يكلم مشعل بالعدال: معليك انته سو الي مرتاح وانا واثق انك تسوي الصح و ابوي راضه بكلمتين ومرتك بعد لازم توديها شهر عسل لانه حرام البنت مااستانست وانته كل حابسها
مشعل : ان شاء الله
الجد محمد : يا الله بروح بيتي ماابي ياذن وانا هني
شذى : تو الناس ماشبعنه منك
الجد محمد : اذا طلعتي بقعد وياج لين تشبعين
شذى : وعد
الجد محمد : اي يا الله فمان الله
شذى : في حفظ الله
مشعل : يبه تامرني بشي
الجد محمد : في الي قلته لك
مشعل : ان شاء الله وانا حاظر على هل خشم ومن عيوني الثنتين
الجد محمد : تسلم عيونك اي هذي ولدي الي ارعفه

والكل طلع بقت شذى ومنار ومشعل
مشعل : فمان الله
منار : على وين
مشعل : مو شغلك يا شين اللقافه
وطلع
منار : شذوي شفيج ساكته جان قلتي له ينتظر وكلمتيه
شذى : لاماابي مو احين بعدين
منار : كله بعدين مالت عيل
شذى : منار ماابي اتسرع في شي وخوفي يكون اهو تسرع
منار : كيفكم مايخصني انا
شذى : آآآآآآآه

بعد اسبوع طلعت شذى من المستشفى وماصار احتكاك بينها وبين مشعل

وفي يوم الاربعاء
ام مشاري سوت عزيمه في المزرعه وعزمت العيله كامل عشان سلامة شذى

في قسم الحريم
ام طلال و ام عادل وام طارق و ام خالد وام مشاري قاعدين مع بعض

و البنات
شذى وشوق ومنار وريم والاء ورهف ومشاعر


وفي قسم الرجال
بوعادل وبوطارق والجد محمد وابوخالد
و مشاري ومشعل ويوسف وطلال و محمد و عادل
و عثمان وطارق و حسن <<< مسوين روحهم كبار

عثمان : بابا ابي العب بلستيشن
بو طارق : يبه احنه مو في البيت و انا قلت لك مافي لعب 24 ساعه مجابلها

مشعل : شباب شرايكم نلعب بلستيشن تحدي هواش
مشاري : اوكي
و بنسوي كل ثنين والي يفوز بينهم يعلب ويا القالب

عثمان : انا بعد ابي العب
بو طارق : يبه الكبار بلعبون وان اغبلوك بتصيح
مشاري : عمي خله يلعب ويانه

مشاري: انا ويا طلال , و مشعل ويا عادل ,يوسف ويا محمد
عثمان : وانا انا
حسن : انا ماابي العب
مشاري : وانته ويا طارق وانت حسن ليش ماتبي
حسن : بس مااحب
طارق : لاماابيه اخاف يصيح
مشعل : افا عثمان انتهر يال والريال مايصيح عيب
عثمان : لا انا ريال ومااصيح

فاز طلال على مشاري
وفاز مشعل على عادل
وفاز يوسف على محمد
وفاز طارق على عثمان الي زعل عليهم وقال انا مااحاجيكم وراح عند امه
و وبعدين صار مشعل وطلال و فاز عليه طلال
و بين يوسف و طارق فاز يوسف
ولما تحدو طارق وطلال فاز طلال
طلال : احم احم محد يقدر علي حطمتكم كلكم
مشاري : اقول اسكت اسكت
طلال : اي تسكتني لانك محتر
يوسف : اي لازم تفوز خب 4 ساعه تلعب بلستيشن احين عرفت ليش مشاعل تعصب عليك
طلال : جب اتنته عن الفضايح
مشعل :ههههههههههه زين مااطردتك من البيت اختي اعرفها اذا عصبت بتطردك
يوسف: لاوين تطرده واهي تلعب وياه في الصاله يقعدون ويلعبون بلستيشن
مشاري : اوه اوه خربت اختي قبل مالها في هل سوالف حدها العاب يهال ويا الله تعرف تلعب
حسن : هههههه لا اصلا طلال كل يلعب وياها وعلمها ولا بعد تزعل اذا غلبها فتناديني عشان تغلبني
مشاري و مشعل يتطالعون : ههههههههههههههههههههههه
مشعل : طلعت اختي خطيره بعد احين عرفت ليش صارت خبله من ريلها
في هل لحظه اتصلت مشاعل
طلال : اكي اتصلت يبتو طاريها
مشعل : ههههههههههههه عمرها طويل
طلال : هلا حياتي
مشاعل : هلا بقلبي
طلال : حبيبتي جفتي اخوانج ويسفو وحسون يتطنزون عليج لانج تلعبين بلستيشن
مشاعل : شنووووو ومن الي قال لهم
طلال : يسفو
مشاعل : اراويه بدوس في بطنه اخوك
طلال : هههههه
طلال خله سبيكر وقال لها
مشاعل : يا مسودين الفيس تطنزون علي والله لا ادوس في بطونكم و اشقق حلوجكم
مشعل : حشى بروسلي مو مشاعل
مشاعل سمعته : هي انته اسكت لا اذبحك تره مرتك عندي لاتخليني اذبحها
مشعل : جوفي كلشي ولامرتي تره ريلج هني و اذا طبينه عليه قولي له بيباي

الجد محمد : مشاعل استحي على ويهج شل صراخ وراح صوب الشباب ويانها جليلة الحيا
يوسف : هههههههه يدي مشاعل في التلفون
الجد محمد طقه : يا ولد تتطنز علي شلون في التلفون وانا اسمعها
مشعل : يدي حاطينه سبيكر
الجد محمد : شنو سبكر
الكل : هههههههههههههه
الجد محمد : استحوا على ويهكم كل واحد شكبر و تتكركرون
مشاعل ": يدي شخبارك وينك ماتبين
الجد محمد : يا بنت استحي ولا تعلين صوتج هني رجال وعيب المره يطلع صوتها وطلعي من المحل الي منخشه منه
مشاعل : ان شاء الله واهي ميود روحها
مشعل : هههههه طلالو يدي رايح عليه خخخخخ
طلال : هههههههههههههههههه وسكر عن مشاعل
الجد محمد الي ضرب طلال : وانت ريال طول وعرض وقاعد تتمسخر علي ولا مخلي مرتك تطول صوتها استح على ويهك واصلب عودك
مشاري : ههههههههههه لا يدي اليوم على طلال ذاك اليوم استلم مشعل واليوم طلال
يوسف : ههههه يدي يدي طلال بعد يخلي مرته تحط في ويها مناكر
طلال بطل عينه : جب انت
الجد محمد : وشو مناكر انته بعد
حسن :يدي الوان
الجد محمد : استغفر الله وتخليها تحطهم وتطلع
طلال : يدي تحطهم عشاني
الجد محمد : حلات المره على طبيعتها جوف يدتك كانت قمر بدون شي
مشاري بالعدال : اي خب ايام قبل ماعندهم الا ديرم و كحل ويخب عليهم و يدي مو ويه تتعدل له
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه
الجد محمد : متى بحطون الغدى متنه من اليوع ونبي نحط راسنه شوي قبل الصلاه
محمد : هههههههه ماينسى بطنه اهم شي
يوسف : ههههههه اي وانته الصاج لازم عقب كل محاظره اييب طاري الاكل

حطو الغدى وتغدو وبعد ماكملو الغدى
مشعل ياله مسج ولما بطله كان من شذى

إبي أعرف بقلبك وش مكاني~
وأبي أسمع احبك لو دقايق~
تكلمي ياحياتي بس ثواني~
وزيل الشك من قلبي حقيقه~
تكلمي وابعدي الهوجاس عني~
وبعلا صوتك رددي الحقيقه~
ترى يازين ماجاني كفاني~
عذاب الصمت من يقدر يطيقه

(( ابيك في كلمه تعال عن اسطبل الخيول ))
شذى


و راح المحل الي قالته كان يدورها ماحصلها ولما التفت كانت واقفه

وكانت لابسه بدي اورنج وبنطلون اسود جينز ولبست فوقه بوت طويل و ربط شعرها ذيل الحصان

شذى : هااي
مشعل : هلا
شذى : يا الله راوني مهارتك في الخيل
مشعل : تامرين امر
وطلع خيل اسمه خامش (( خيل عربي اصيل لونه اسود ))
وركب فوقه و تم يتمشى فيه شوي وقعدت تراقبه وفي هل لحظه مره وحده هاج الخيل و ماقدر يسيطر عليه وطاح من على ظهره
شذى : ههههههههههههههههه وتقول فايز في المركز الاول هههههههههه
مشعل : افااااا تضحكين علي وانا طايح متعور
وراحت يمه ساعدت يقوم
شذى : عسى ماتعورت
مشعل : لاماصار فيني شي
وراح يرجع الخيل داخل الاسطبل
مشعل : شذى
شذى : نعم
مشعل : بتردد ......... انتي تحبيني
ماتوقعت يسالها مباشره وماكانت تعرف شنو ترد عليه
شذى : ...........
مشعل : خلاص عرفت الرد وكان بيمشي بس يد شذى وقفته
شذى : مشعل انا ماادري ومااعرف شنو احس تجاهك ولا متاكده من مشاعري وسكتت شوي وردت انا توني طالعه من علاقه فاشله مثل ماتدري وصعب ابتدي علاقه يديده اولا وثانيا احس مشاعر متلخبطه و ماابي اعطيك راي قبل مااعرف و بعدين انته متاكد انك تحبني لانه انته تحب بنت و مااظن بتحب ثنتين نفس الوقت واذا كنت تحبني اترك الثانيه
مشعل : بس مااقدر انا احبج انتي واهي
شذى : يا انا يا اهي
مشعل : بس ابي منج جواب
شذى الي لفت عنه وبتمشي : الجواب عقب مو احين يعني مثلا بعد رجعتنه من السفر او كل شي بوقته وعشان انته بعد تتاكد انا ماابي تعلقني باوهام وحست روحها بتصيح بس يودت روحها ومشت عنه عشان ماتبيه يحس


قرائه ممتعه للجميع واتمنى ان ينال اعجبابكم

زيونه الحلوه

 
 

 

عرض البوم صور زيونه الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 12-02-08, 01:57 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 56918
المشاركات: 562
الجنس أنثى
معدل التقييم: آه يا زمن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آه يا زمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

الحمدالله انا اول وحده ترد عليج تسلمـــــــين على البارت الحلو ومشكوره وما تقصيرين :rdd10ut5:
شذى : حبيبتي الحمدالله على السلامه
مشعل : زين الله هداك وعقلت وحبيت شذى واترك عنك مرامو
منار: آآآآآآآه على هل البنيه صج تهبل

 
 

 

عرض البوم صور آه يا زمن   رد مع اقتباس
قديم 12-02-08, 02:20 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27124
المشاركات: 1,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem99sh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 45

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem99sh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زيونه الحلوه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

زيونة ما شاء الله جزء جميل مثل العادة .......

 
 

 

عرض البوم صور reem99sh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كثر ما كرهته عشقته
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية